| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 40 ] |
| مشرفة | حمـده : لا لا حراااام عليكم وربي ماتشبهني وايـد يمكن العيون بس غير جي طالعه عليـك هههههه صح حمدوووتـي ؟؟ سلطانبتكـبر : أصـلا دام إنها بنت سلطـان الكتبي فبكل الأحـوال حلووة يسـد إني أناأبوهـا .. حمـده وهي تدزه على جتفه بمـرح : سيييييييييير لااااا ... تخقق هناكفي مكتبك هب هنيه إنت في مكتبي يا حلووو .. سلطان : هههههههههههههه لا واللهحلفي إنتي بس بعدين لا تدزين لا أخلي حمدووه تكفخج فاهمه المهم ( ومن قالها ردتلهجديته ) وين ملف المشروع اليـديد .. حمده وهي حايسه بوزها : ما أعــرف عندنهيـان ما شفته للحيـن .. سلطان : ليش إن شاء الله إنتي تعرفين إنه هالمشروع مهمليش ما بديتي فيه للحيـن ؟؟ حمـده : والله كنـت أبا أشلـه بس نهيـان كان عندهموظفـة وشفتهم بيطولون فقـلت بطلع ومن بيخلص بيزقرني .. سلطان : موظــفة وفيالطـابق الخامـس أغلب الموظفين يرجعون هنيه قبل ما ييونا وماحد يينا الا لو فيسالفة تستاهل إنهم ييون ما تعرفين منو هـأي ؟؟ حمـده بقررف : ما اعرف أعتقـدأسمهــا سلمـى .. سلطان : لا حوووووووووووووووول هالبنت شو سالفتها شكلها مابترتـاح الا يوم بتنطـرد .. حمـده : ليش شو فيـها ؟؟ سلطان وهو يشل حمـده : لا ما عليـج إنتي من هالسـوالف وين سـارة عيـل ؟؟ حمـده وهي تبتسم في ويه حمـده : أممممم ما أدري قالت بتنزل بتخلص شغـل وبترد .. سلطان : هيه أوووكي ياللهلحقيني عندنا شغـل اليهـد لازم نقرا المشروع الحين عشان نشوف شو سالفته ومتى بنجتمعمع المهندسيـن .. حمـده وهي تسكر الباب وراها وتلحقه : سلطـان الا ما قلتلي ليشيايـب حمدووه ويـاك ؟؟ سلطان وهو يطالعها بحـزن : أمممم العنود يتها أزمـة قلبيةووديناها المستشـفى بس الحمدلله عـدت على خيـر وطاف الموضوع قالوا إنه أرهـاق وتعبوبتم عندعم يومين تقريبا .. حمـده وهي للحين هب مستوعبه : أزمـــة شوووو ما فهمتشو السالفة ؟؟ سلطـان : حمدووه وش فيج ( أشرلها عشان تدخل اللفـت وهي انتبهتودخلت بس علامات الاستغراب للحين على ويها ) العنود أتعبت علينا ووديناها المستشفىكانت تعبانه وأغمـي عليها وشليناها المستشفى وقالوا إنها من الإرهـاق غير إنها ماتاخذ دواها في وقتـه يعني في الأخير كانت متعبه عمرها وما تريح عمرها بس الحمدللهالموضوع كان بسيط وطاف على خيـر وبعد يومين إن شاء الله بتطلع وهالحلووة ( وهو يطلعمن اللفـت ) كانت تصيح وما هدت الا يوم شليتها فشكلي بييبها وياي هاليومين الدواماللين العنود تطلع .. حمـده بأسف وكان مبين إنه الموضوع أثـر عليها : اللهيشفيها يـارب يعله فيني ولا فيـها .. سلطان وهو يصد عليها بقووه : فـال الله ولافالج غبيه شو ... ليش أناا ناقص أيلس أحاتيج إنتي بعـد جب جب والله لو عدتيها ماتلومين الا نفسـج حمدوه آخـر مره فاهمه .. حمـده وهي تحاول تتناسى المشاعر الليحسته برمسـة سلطان : هههههههههههه خيبه ما يسوى علي كليتني بقشوري حمدووه ( وهيتمـد إيدها لها عشان تشلها وحمدوه تستانس وتسير عندها ) شفتي باباه شو سواا فينيخيبه .. حمـده وهي تضحك وتلعب في شيلة حمده : بـــاباه حلوووو ... سلطان وهويتأمـل في حمـده وهي شايله بنته مر في باله للحظه لو كانت هاي بنته هو وحمـده كيفبيكون الوضع مع إنه اللي بيشوفهم هم الثلاثة بيقول عائلة واحـدة بس قال في خاطرهإنه حمـده حلم جميل مستحيل يتحقق الا لو صـارت معجـزة وهو مستحيل يكون السبب في ألمالعنود لو هذا معناته ألمه طول حياته ... حمـده : سلطـــــــــان سلطـــــــانأرمسك وين سرحـت ؟؟ سلطـان : ويـاج وياج خيبة بطيتي أذوني لا تصارخـين ياللهخلنا نسير نشتغل شوي .. دخلوا حمـده وسلطان وبنته المكتـب وتموا يالسين علىطاولة الاجتماعات الصغيرة اللي في الغرفة وحطوا الملف عليها وتم سلطان يراجعالأوراق ويشرح لحمـده عن كل ورقة وعن كل التفاصيل وكيف بيكون خط عملهم وحمـده كانتتسجل كل شي يقولها إيـاه سلطان وإذا نبها على شي معين كانت تكتب ستيكر عن هالورقةوتلصقه في الورقـة نفسها وسلطان اللي أول ما يبدا في الشغل ينسى الضحك والسوالفويكون جدي لأبعـد الحدود من جهة ثانيه تمت حمـده تلعب في المكتب وما خلت شي ماجلبته بس ما قربت من المكتب لأنه أبوها وصاها ما تسير هناك وتموا على هالحاله لأكثرمن ثلاث ساعات وهم هب حاسين بأعمارهم من كثر ما كانوا مندمجيـن في الشغل اللي سمعوادق عالباب ومن رفعوا راسهم شافوا عبدالله واقف والابتسـامة شاقة الحلج .. عبدالله : حلفــــــوا إنتوا بس ؟؟ سلطان وهو يقوم يسلم عليه ويوايه : هلاااااا والله بوحميـد شحالك ؟؟ عبدالله : أي حال الله يخليك وإنتوا ملقعينيبررره في الحـر للحين ياخي بسك أرحم بنت أختي ذبحتها شغل خل البنيه ترد بيتها تتغدا .. سلطان وهو يطالع ساعته وأنصدم يوم شافها : أووووووه سوري والله عبدالله ماانتبهنا على الوقـت والشغل خـذنا .. حمده وهي تسير صوب خالها : لا تلومنا ياخالي ترى هذا كله من ربيعـك .. عبدالله باستنكـار : ربيعي منو ربيعي ؟؟ حمـده : حمـدان هو راعي الشغـل اللي يالسين عليه من الصبح .. عبدالله : آآآآآآهيالنـذل ولا قال ولا تكونوا وافقتوا على مشروووعــه .. سلطان :هيه وافقنا ليش فيشي ؟؟ عبدالله : ههههههههههههه لا مافي شي بس النذل ما قالي يقولي عندي شغيلهبخلصها وبسير ولا قالي إنه بيسلمكم مشرووعـه ما قال بينفع شركة ربيعـه .. سلطانبمـزح : فالك طيب هاذوه المشـروع خـذه للحين ما بدينا فيــه .. حمـده وهي تتدخل : لا لا لا لا لا لا شو ياخذه تعبنا فيه هالمشروع شو للحين ما بدينا فيـه وكلهالملاحظات اللي كتبتها وش خانتها مستحيــل أوافق على هالشي .. عبدالله : خيبـــة هذا وتوه الريال مسلم المشروع أمداج ما تعبتي عليــه هههههههههه والله يابنت أختي إنتي شكلج ما تعرفين شي للحين هذا يقولون عليه تسخين لكنج للحين ما بديتياللعب بعدين إحن ما نبا المشررروع الشركة عندنا مسوية أكتفاء للمشاريع الحين غير جيأمكانياتنا ضعيـفة هب قد أمكانيات شركة سلطان وسمعته فهمتي ... سلطان وهو يبتسمبتواضع : هه الله يخليــك بس ما يحتاي عاااد اللي يسمعك يقول خلاااص هنيه الحيـاة .. حمده ما رمست أكتفت بالابتسام وهي تسمع الحديث اللي بين سلطان وعبدالله .. ساره دخلت المكتب وهي منطـرة ضحـك : هههههههههههههههههههههههه ياخي بتخبرك ماافـ ـ حمده وهي تضحك على ويه سارة القافط : ههههههههههههههههههه ههههه ساروهتعالي وش فيج تصنمتي هناك عند البـاب .. ساره وخدودها ولعن من الإحـراج : هاه لاسوري بس ما كنت أعرف إنه عندكم أحـد .. عبدالله بمـزح : لا لا عاااادي حيــاجالمكتب مكتبج آمري الشيخة شو تبين ترى خلاص سكرنا بـح تعالي باجر نفتح إحن منالساعة سبع ونص .. حمده وهي تضرب خالها على جتفه : هههههههههههه ساروه ما عليجمنه هذا خالي عبدالله هو جي دفش بس طيـوب وحبوب وراعي سوالف .. سلطان وهو يبايمشي الجو مع عبدالله : هههههههههههههههه جي إنتي يايه تخطبيله شووو ... سارةقفطت حتى عبدالله أنحـرج فسكتوا أما حمـده غمزت لسلطـان بمكـر وقالت بصوت واطي مايسمعه الا هو : يمكـن ليش لا .. سلطان وهو ميت ضحك : ههههههههههههههههههههههههههسوري سوري المهم سارة شو اللي ما افتقدنـ ـ أوووووووووه لا تقولين ( وتم يتصدد حولهوصد على ساره ) وين حمـده دخيلج قولي إنها عنـدج ؟؟ ساره وهي تحاول تخفف عنهاالإحـراج ابتسمت برقـه : ههههه لا هب عندي عند نهيـان سارت صوب مكتبه وتمت تدقالباب وهو يقول أدخـل وهي تدق عقب تنخش ورا الزرع ويوم يفج الباب ما يحصل حد وتمتالحلوه على هالشلة اللين صادها ودخلها عنـده المكتب وسأل بلال بنت منو قاله سلطانوأنا بالصدفة كنت سايرة عنده وخبرني وقالي أبلغكم بس شكلكم كنتوا مشغولين وماانتبهتوا عليها يوم طلعت.. سلطان وهو يطلع من المكتب مثل البرق وسار مكتب نهيانوأول ما طاحت عينه على بنته شلها وحضنها وتم يبوس فيها وهو يحاول يروي شوقه وخوفهإنها ممكن ييه يوم وينسى بنته أو ينشغل عنهـا وهو يهمس في أذونه بألف أعتذار طلعواالكل من مكتب سلطان ومروا على مكتب نهيان وشافوا سلطان وحمده وكيف هو حاضننهاونهيان يضحك عليه لأنه كان مستانس على حمـده موووت وعلى دلعها يوم تتدلع عليها أماحمـده الكبيرة وسارة نزلوا يزهبون عمارهم وماشي دقايق الا وعبدالله نازل هو ونهيانومروا على البنات وخذوهم وكل واحد حـرك على بيته أما سلطان يلس شوي عقب طلع هووبنته وساروا العين مول تغدوا هنـاك وتم يلعب بنته في الألعاب وخذلها لعب وحلوياتوخطف هاي فلور وخذ بوكيه ورد كبير وتحرك للمستشفى بعد ما تأكد إنه امه والريم ومحمدهنـاك وتموا يالسين في المستشفى اللين ما طلعوا العنود من العنـاية وتطمنوا عليهابس كانت ما تروم ترمس وايـد ويلسوا وياها اللين ما انتهى موعـد الزيارة وراغوهم منالغرفـة ومـر اليوم على خير ما يـرام .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| أمــ عـــــريفـــ...*** | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-09-2010 12:30 PM |
| آلـآسرآر آلــ 15 ..~ | خفآيا إنسآن | الإستراحه العامة | 18 | 11-12-2009 12:58 PM |
| آلــۈَ آلــۈَ ,"[ بنـدِر سُعـدِ ,.* المنصوري . . | ŘờЎαŁ Ălмάņ9ooяi ~ | اغاني , شلات , هبان | 12 | 09-12-2009 05:29 PM |
| .:+:.[نــ،،ــكاتــ ،، للــ MsN].:+:. | منصوري109 | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 15 | 01-18-2009 06:39 AM |
| ~•{ صور متحركة للــ MsN }-• | س™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 21 | 03-09-2008 06:03 PM |