|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
![]() | رقم المشاركة : [ 15 ] |
مشرفة | ![]() وها أنا أضع بين أيديكم البارت الثامن عشر ::: البارت 18
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ف بيت ام عبيد ام عبيد : آآخ ريلي تعورني قم انت يا عبيد وسير عند اختك وخبرها . عبيد: اذا رمستيها انتي احسسن . ![]() ام عبيد : انت اللحين روح وانا خلاف برمسها . عبيد وهو يوقف: يالله عيل . ف بيت بوخالد تسحبت ليلى وظهرت من حجرتها وحدرت حجرة خالد بدون مايجوفها اي شخص . ليلى وهي واقفه عند الدريشه تجوووف برع صدت ع خالد اللي نآآيم ف سابع نوومة ويخشر بعد ردت مرة ثانيه بنضرها وهي تجوف برا. ليلى وهي تفجر طآآآقه من الرمسسسه اللي اذا سمعها اي شخص بينصدم . ليلى باندفاع لكن بصوت خفيف وشبه همس : تبا تعرف يا خالد انا ليش تغيرت تبا تعرف ليش استوى فيني جذي تبا تعرف ليش انا عفت الدنيا بكبرها انا بخبرك بالمجهووول هه. وبدت ليلى ترمسسس وهي ترجع بذاكرتها لوراء الذكرى اللي تحاول تنساها او تتناساها بالاصح الذي اللي مضطره انها تقولها عسب ترتااح لانها خلاص ماتقدر تكتم اكثر من جذي . ف نفس اليوم اللي كان عمي بيسآآفر فيه وصلنا بيت عمي اذا تذكر يا خالد والكل حدر داخل الا انا ومروة يلسنا ف الحديقه نرمسس وقرب منا نهيان ولد عمي . نهيان : اقووول مرووه سيري هاتيي لي مااي . مروة : سير هذووه الدرب مححد ماسكنك . نهيان : لا انا ابااه من ايدج يلا حبيبتي مروة اذا سرتي مابخبر بعض الناس عن شيء . مروة : لالالا خلاص عادي ليلووو بروح شوي وبرجع اسرع من الصارووخ . ليلى شرات الاطرش ف الزفه ما في فرصه ترمسس نهياان: لا فديتج امشي ع راحتج شوي شوي عن تطيحين ولا الجعب ينكسر تراني خايف عليج . مروة : لا انزيين الغالي عااد لا تااخذ راحتك وااايد تراااني راجعه . نهياان :واخيرا مابغت تسير العله وآآخذ راحتي. ليلى : آ انا بسير دااخل خلاص واايد بررد . نهياان : لاا ماشيء داخل يلسي بقولج شيء . ليلى : بسررعه. مروة وهي من بعيييد تصاارخ: انا يايه ستووووووووب . نهيان : اوووف خلاص عمري شلي هالصندووق والمفتاح بطرشه بعديييين . ليلى خذت الصندوووق بسسرعه وروح . وف الصاله مروة : اقووول ليلى شخباار خالد ماجوووفه . ليلى : لازم مابتجوفينه ميلس عن الرياييل عيل وين تبينه ييلس . مروة منقهره : انزيين تعالي بقولج شيء عن يسمعووون هنيي. حمده: ها مروة ويييييييييييين من وين هالحب الللي نازل عليكن انتن الثنتين . مروة : أسرااااااااااار. وف الغرفه مروة : انتي شو قلتي لنهياان ها ليش خليتيه يظهر من البيت معصب ما اتوقعتها منج يا ليلوووه ليش جذي تسوييييييين هب حرام عليج صدق هب ويه حب انا ابا اعرف ليش سويتي جذي ها اللي بغيت اوصله لج من نهيان الصندووق اللي عطاج اياه اتمنى تفرينه ف الزباله واحلمي ف مفتااحه . ليلى : شو يالسه تخربطين . ظهرت ليلى من الغرفه وهي تمسح دمعتها بحرقه وتوايهت مع نهيان . نهيان : تعالي ليلو بسسرعه بقوول لج اعتقد الرمسه اللي قلت لمروة توصلها لج وصلت . ليلى : شو فيك نهيان شو استوابك مرة وحده ليش انجلبت عليه جذي . نهيان : وليش تصيحين ان شاء الله المفرووض انتي ماتصيحين انتي حرام تطيح دمعه من عينج . ليلى ماتعرف شو الهدف من الرمسسه (والله طووول عمري عايشه ف مذله ) : نهيان ممكن تبعد واتمنى ماجوف ويهك اللين ماامووت يكون احسسسن . نهيان فاتح عينه ركضت ليلى وراحت البيت ركض برووحها كاان عمر ليلى ف هذاك الوقت 15 سنة و نهياان 19 سنة و مروة عمرها 18 سنة . رجعت ليلى لواقعها وردت ع خالد جافته بعده يالس يخشر ضحكت عليه وردت مرة ثانيه تكمل : وبعد هذاك اليوم ظهر نهيان من البيت وسوا حادث الله يرحمك يا نهيان ومروة وعمي سافرو للحين برع البلاد . مشت ليلى للباب وقفت : امم انت قلت لنك تبا تسمعني اعتقد انك اللحييين سمعتني عدل (وضحكت عليه وهو متلفف بالفراش كانه شوارما ) وقلت يا خوخو انك بتفهمني واتمنى انك عدل فهمتني . وظهرت من الغرفه تضحك وحدرت حجرتها وخلت وراها الخدامه واقفه وزايغه خااايفه من هالانسانه فيها حاله نفسيه صراحه ينشك فيها عن ليلى اول ماحدرت الغرفه يلست ع الارض وظهرت من تحت السرير صندوووق كبير وفيه اغراض يديمه ليلى : اممم شو هذا ....اوووه هذا الالبووم العائلي ههههههه يلست تجوف صورة صورة لييين ماوصلت عند الصورة اللي تيمعت فيها العايلة ,,, امم يلست تدور وتدور وتعفس الصندوووق واخيرا حصلت الصندووق الصغير لكن هذا الصندووق مافيه مكان لمفتاح هذا فيه كلمه سريه ولا الكلمه بعد بالانجليزي يلست ليلى تحاول تفتح يمكن تقدر. عند البنات الريم : انا اول مرة ف حياتي كلها اجوف ينيه ولا يني ولابس عباة مزينه ولا فيها فصوووص ولونه وردي بعد ههههههههه. حصه : وقسسسسسسم الحركه طر ههههه. مريم : هههههه بسس شو هالحركات حصيص منو اللي مخلتنها تزيغنا وتروعنا ها . حصه : صح تعالي انتي منو . الصوت من ورا : لا تستهبلين حصووه . حصه والريم ومريم فاتحين عينهم ع آآخر حد حصه : عموووور شو تسوي ف حجرتي غربلك ربي اظهر برع . عمر: ههههههههههههههههه انزيين انزيين . وكشف ويهه : اوووف حر . مريم والريم رجعن ورا : انــــــــــــــــت. ![]() ![]() عمر: هيه انا والله اشكالكن تموت من الضحك ههههههه ولا الصراخ صج من الخااطر . مريم تجوفه من طرف عينها . حصه : انزيين يلا برع اذلف اضحك . الريم بصوت خفيف: اووه هذا عموور ظهر اخو حصيص . مريم: انزيين شو اسوي . الريم : ههههههه شو اسوي ماتجوفينه كيف يالس يجوفج من الصبح شوي وبياكلج ولا يالس يضحك عليج . مريم: بس جب من وين يايبه هالرمسه . الريم : حبيبتي انا ريماني هب اي وحده يعني افهمها وهي طايره بس لا تحاولين . مريم: انزيين خلاص اششش. حصه : اووف والله ان ماكنت ادري اللحين اعرف تفكيركن بس وقسسم ماكنت اعرف هو اصلا بعد مايعرف انكن هنيي . الريم : هههههههههههههههه انزيين خلاص حصل خير . مريم : شكلي يالسه بين عيايز انا يلا نحن يايات ندرس . الريم: ههههههههههه اسميني اليوم بذاكر عدل والنفسيه عال العال والمزاج ..... مريم تقاطعها : بس بس ههههههههههه. حصه : اووه امشن بنفطر وبنرجع نذاكر ولا تيلسن تضحكن كلن ساعتن احسكن محششاتن ههههن . مريم: هههههههههههههه بلاج استخفيتي تختمين الكلمه بالنون . الريم: هههههههههههههههه. عبيد : ها حبيبتي شو موافقه ولا . ....: مادري انت شو رايك . عبيد: انت ماعليج مني انتي شو رايج انتي اللي بتاخذينه هب انا. ......: انزيين ماعليه بس بعد ابا اعرف رايك . عبيد : اممم والله ضاعن ريال ماعليه رمسسه ومن كل النواحي يستاهلج . ......: ................ عبيد: خلاص فكري وردي عليه . ......: ان شاء الله . ف بيت بو هزااع سلطان يالس ف الصاله ويجوف التلفزيوون حمده تمشي متردده بس عليا فرتها ع سلطان . حمده : سلطووون فاضي ولا . سلطان : هيه شو تبين . حمده : اممم خلاص خلاص . وشردت الغرفه عليا: ليش ماعطيتيه . حمده: كيف تبيني اعطيييه واللحين خلصنا ما بقى غير الامتحانات . عليا: خلاص كيفج اذا ماتبين يلا تعالي ذاكري . حمده تتنهد : انزيين . ف بيت بو فهد هند : ماشاء الله وانا آآآخر من يعلم . فهد : انتي هب لازم تعرفين انتي بتعرسين مثلا. هند بطرف عينها : لا . ام فهد : بس خلاص ام خالد رمستني وردت عليه . فهد : انزييين وشو قالت . ام فهد : خلاص يا فهد لا تكدر خاطرك ماشي نصييب . فهد: شووو شو ماشي نصيب مايستوي . هند : صدق امي صدق ترمسين . ام فهد: هههههههه لالا يالسه اجوف ردت فعل هالمستخف مينني ع العرس . فهد: يعني اللحين شو . ام فهد : خلاص البنت موااافقه اصلا ويين بتلقى احسسن منك . فهد تشقق من الونااسه . ![]() هند : كلللللللللللللللللللللللووووووووووووش. بو فهد وهو ينزل : مبروووووك يا ولدي . فهد : الله يبارك فيك . وقام فهد يبووس راس امه وابوووه وحتى اختته هند: لا اثتحي لا تبووس راسي شو جايفني عيوووز . فهد: هيه جايفج عيوووز من سنة يدي . وهالاسبوع محد يزوور الثاني لان الامتحانات بدت والكل يذاكر واليوم آآخر يوم ف الامتحانات عند الكل وبدت الاجاازة اللي ينتظهرها الكل .. ف بيت بو منصور الريم : فطوووم بنسير بيت عمووه . فاطمه : لالالالا. الريم: ليش يعني بالذات بيتهم ماتسيرين . فاطمه: ما احب اسير هناك. الريم: لا حرااام مابنطووول . فاطمه: انزيين خلاص . الريم: ثآآنكس حياتي . فاطمه: بس بس لا يطيح نصج قومي خبري مامي . الريم وهي تمشى للمطبخ : من عيوني من عيوني لو تبي عمري هديه انا احبك حب جنوني حتى لو تقسى عليه من هنا.... الجلب : هاااو. الريم تصااارخ : لالالالالالالالالالالالالا ![]() حمد: هههههههههههههههههههههه. الريم : حمدوووه يا حماار ظهره برع بسرعه امييييييه. حمد يضحك عليها وشررد الكلب ويراابع ورا الريم . الريم تبااغم : أماااااااااااااايه لحقييي عليه وابوووووووووووويه انا بموووووت . والجلب حالف مايهدها ههههه . حمد: خلاااص اللحين مسكته ليش تصارخين . الريم: فقدت هالويه . ![]() ف بيت ام عبيد ام عبيد : يلا حبيبتي انا بخليج وانتي فكري اعتقد أخوج رمسج . .....بحيا: هيه . ام عبيد : خلاص فكري يأمآآيه وردي . ......: ان شاء الله . ظهرت ام عبيد وحدرت وراها غزلان غزلان : أقووول عفآآري شو السالفه واحد ظاهر من حجرتج والثاني حادر شو مستوي . عفرا: مامستوي شيء شوو هاللقافه عيييييب. غزلان: عيب عليه هالحركاات ها اذا ما قلتي بعرف بطريقتي الخآآصه . عفرا: انزييين ياربي ماعرف كيف أقوولج مستحيه . غزلان: هههههه لا خلاص عرفت السالفه . عفرا: ههههه. غزلان : منو . عفرا: ما اعرف. غزلان : لا تبين تآآخذين وااحد وأنتي ماتعرفينه. عفرا: تعالي تعالي بقولج امم ضاعن ولد خالو ميثه ربيعة أمآآيه . غزلان : اووونه . عفرا: شو يالسه اجذب عليج . غزلان : انزيين وكيف جافج مستويه سالفه مني مناك وكيف عرفج بعد. عفرا: شو هالخرابيط لا جافني ولا يعرفني . غزلان: لا عيل كيف خطبج. عفرا: ما ادري. غزلان : انزيين وانتي شو موافقه ولا . عفرا: ما ادري غزلانووه صخي خآآيفه . غزلان : صليتي استخآآره . عفرا: يب يب . غزلان : عن الخفه ارمسي عدل . عفرا: ههههههه هيه صليت بس مادري احس مقبووول هالشيء . غزلان : انتي جاايفتنه عن يظهر متييين و قصير ويلووع الجبد . عفرا: ماادري جفته مرة من بعييد ومححد متين وقصير غير خطيبج هذا عريييس الغفله ههههههههههههههههه. غزلان : جب جب حمآآره ريلي احلى من شيفتج . عفرا: مسسرع ريلج هههههه. غزلان : لا تغيرييين الموضوووع ها شوو راايج . عفرا: والله شكلي بوآآفق . غزلان ماعرفت شو تسوي غير : كللللللللللللللللووووووووش. عفرا : سكتي فضحتيني غربلج ربي ههههههههه. ام عبيد وهي يايه ركض ع الحجره : ها ها شو الاخبار. غزلان : وافقت بنتج . ام عبيد : كللللللووووووش. عفرا : هههه اوويه خلاص بث اثتحي . غزلان : وانتي تعرفين الحيه بعد هههههههههههههههههههه. عند ليلى حليلها للحين يالسه تحآآول تفتح الصندووق وخلااص تمللت شوي وبتصيييح اذا ماعرفت الكلمه . عند خوخو خخخخ يالس ع الشبريه و أكبر صدمه ع ويهه وف خآآطره : تعتقديين يا ليلى اني نآآيم بس هاللي سمعته شو (عصصصصب ,, اووويه ) لا بس هذييل كانو صغاااار اووف يالله . وجذي خالد شوي يعصب وشوي يهدى وآآخر شيء نآآم مرة ثانيه . اللحين مابنسير بعييد جريب بيت بو سيف اذا تذكروونه ييران بو خالد مثاايل وهي ظاهره من الغرفه : ها يدوووه ع وين . اليده : عند ام خالد بتيين . مثايل : لا اذا قاام علاوي وماحصلني بيصيح . اليدة: ماعليه بتيبه البشكآآره . مثايل : عيل صبري شوي فديتج . اليدة : انزيين بس لا تحيريني انا بسير اخبر البشكآآره . مثايل: تيييب . اليدة : ؟؟؟؟؟؟؟ نرجع مرة ثانيه لبيت بو خالد ف الصاله شيخه : ما بغينا نأجز . حمده : هههههههههه شو عايشين معاناه . شيخه : هيه والله ما بغينا بس بقت سنة وافتك . حمده : يلا شدي حيلج ما بقت الا سنة لازم النسبة فوووق . شيخه : بس سكتي انا ماصدقت خلصت المدرسة وانتي تسولفين عنها . حمده: مادري منو اللي بدا ف السالفه . شيخه : اقووول حمدوووه . حمده وهي مندمجه ف الفلم : همممم. شيخه : سمعت البارحه أماايه وهي ترمسج يقوولووون انج انخطبتي . حمده: انزيييين . شيخه : ووافقتي بعد . حمده : بس جب خلاص لا ترمسين ف هالموضوع استحي ههههه. شيخه متعمده : ومتى بيي دووري انا . حمده : شووو . شيخه : ههههههههههههه امزح اصلا هالسواالف ما تعيبني . حمده : اشش خليني اجووف الفلم . شيخه : ها حمدوووه من متى وانتي تجووفين فلم رومانسي . حمده مندمجه : يلا يلا بوسها . حدرت اليدة مع مثايل : السلام عليكم . حمده افتشلت لان أكيد سمعووها : وعليكم السلام . شيخه بصوت خفيف: ههههههههه حمدوووه جوفي ويهج . حمده : جب . اليده : شحالكن بناتي . شيخه وحمده : تمام والله . حمده : انا بسير ازقر أمآآيه . شيخه : شخبارج مثايل . مثايل : بخير وسهاله . مها : ها معضد ترمس منو غزوولة ههههه. معضد : اششش يلا حبيبتي بااي ....هيه منو غيرها العله .....ههههه........يلا انزيين فمان الله . مها : هههههههههههههههههههههااي . معضد : ليش تضحكييين . مها : لا ولاشيء هههههه. معضد : وين حمووود . مها : نآآآيم . معضد : شو الرقآآآد عيبج ولا غير عن ايطاليا . مها : صح انّ هنيي حر بس يلا مشيت حالي ونمت وانا مرتآآحه ومتطمنه هب هنآآك . معضد : واخير ما بغيتو ترجعووون والله ملييت بروووحي . مها : هيه مبين الوحده شو مسويه فيك هب جنك مستآآنس والدليل قبل شوي . معضد : ههههههههههه. محمد: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه واي واي اووووف اح . معضد ومها : محمد . وانتهى البآآآآرت النهآآيه امزح خخخ ترقبو البارت الياي ان شاء الله أطول |
| |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
بس حرام كفاية كدا | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-28-2010 05:10 PM |
كفاية ارجوكم | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-01-2010 03:40 AM |
كفاية لا تزودها | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-24-2010 11:20 PM |
كفاية بدع - كفاية ذنوب - الرد على مصطفى حسنى - للشيخ أيمن صيدح | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-06-2009 02:20 AM |
كفاية جرح | mis 3soola | الشعر المنقول | 12 | 08-14-2008 04:02 PM |