|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 661 ] |
عضو جديد | ![]() حراااااااااااام ليش تاخرتي؟؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 662 ] | |
عضو جديد | ![]() مرحبـآ مليوووون ضحححيووة . . ’
__DEFINE_LIKE_SHARE__
ششحـآلج آلغآلية . . عسسآج بخير وسهآلـة . . ؟ يآ سسلآمـي ع البـآاارت الغآااوؤوي مححــلآة سسيفٌ ومهــور :$ مششكلة يتحدون ولآ يقدرون يستغنوون عن بعضض بس العنـآاااد مششكلـة هـأآأإعُ منصصصِـور إن شاء الله بيأخذ سلآمِـة (= لييش مآ تطريين نـآصصَـر نبأ نعرف أخبآرة ف الغربـة ><" يعطيــج ربي العافيــة الغنـآأآة وخذ رآححتــَـج ونحـن فـ أنتظــآرج . . ربي يوفقــج ويسهل عليَج (= (f) | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 663 ] |
عضو جديد | ![]() تسلمين على الباااااااارت روووعه خذي راحتج ماعليج من كلام حد كلنا مقدرين ظروفج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 664 ] |
عضو ماسي | ![]() البارت ولا اورع !!!woooooooooooooow __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 665 ] |
عضو ذهبي | ![]() . البارت الـ 62 روضة : ها راح ؟ مهره : هيه راح . . روضة : الاوضاع حلووه ماشاء الله . . مهره تبتسم : الحمدلله عذاري تنزل من فوق : مممممممممهوور . . اختااااااااه مهره تسير صوبها : عيون اختااااااه . . ويتحاظنون عذاري تشوف شعرها : شو هالزيين له له له شو هالحركات اختاه خفي علينا . . " تغني " اشقر على اشقررر . . مهره : ههههههههه حلو يعني ؟ عذاري : قمممممممر طالعه يخرب بيت الجمال . . مهره تقرص خدها : عدلي الرمسه انتي بعد . . هاه شوه الدراسه ؟ عذاري : ااااااااه يالدراسه . . فديت الدراسه والله يعلها ما تخلصصص . . مهره تطالع روضه . . عذاري : فديت الدراسه والي اخترع الدراسه والي سسسماها دراسه بعد . . مهره : يا مغير الاحوال . . عذاري : عيل وينه سيفو ؟ مهره : سار بيرقد بيت عموه عذاري : فكه مهره : حرام عليج لا تقولين جي عن ريلي عذاري : الله والريل روضة : لا مصطلب حرام عليج ومستوي جنتل ورومانتك وحركاتيشن فاتج عذاري : حلفي .. يالله اممموت ع الرومانتك عاد انا . . مهره تبتسم : الله يرزقج بالريل الرومانتك ان شاء الله عذاري تذكر سلطان : ماظن فيه ذره رومانسيه " تاشر ع ويهها " مالت . . روضة : ليش حد ف بالج شووو ؟ عذاري: الواحد ما يحلم يعني . . منصور دش : بلى احلمي انتي واحلامج . . واهم شي تعرفييين انها احلام . . عذاري تطالع منصور : يا خسسيس انت بالذات لا تقول جي " تطالع بعين ترجي " معقوله بيكون حلم . . الله يخليك قول لا . . مهره مستغربه وتطالع روضة الي ميته من الضحك . . منصور : ألا حلم وستين حلم بعد سارت عذاري صوبه ومسكت ايده وسوت نفس الافلام ونزلت ع الارض : يعني ما بي اليوم الي بيسويلي هالحركه ويقولي هل تقبلين بي زوجاّ منصور ميود ضحكته : لا يختي . .قومي من احلامج قومي عذاري تقوم وبجدية تطالعه : انزين ليش يعني . . منصور : نصيبج عاد عذاري : هااه روحك قلت نصيب يعني يمكن يستوي انته شعرفك منصور يطالع فوق : اذا الله راد عذاري : انت ليش تحبطني ياخي منصور : انتي ايه "يضرب راسها " كبري راسسج وسيري درسي يلا اشوف . . اوه صح انا ياي ابا كتابج عذاري فاجه عينها وتطالعه : يبا كتابي منصور : والله بصفعج لو ما اصطلبتي عذاري تحط ايدها ع حلجها منصور : يالله سيري فايتنه درس ومش حال شي يبا ينقل ماردت عليه وسارت فوق طيران وردت تحت وهيه تشهق : اندؤك منصور : خلصتي انتي عذاري : لا . . لا يطول فيه عاااد منصور يبتسم : انزين . . وتنش مهره وتسلم عليه . .وسار عنهم مهره تمسك عذاري من جتفها وتسحبها صوب روضة : مابهدج لين تنطقين شسالفه ! عذاري تتنهد بعذاب : السسسالفه ومافيها . . " وسكتت" روضة : رممممممسي عذاري عاقده حياتها : نعم انتو شو تبون . . انا وراي دراسسه . . يوم بيخلص من الكتاب خل ييبه لي فوق . . وشردت عنهم عسبت ماترمس وتقول شي . . . . . الصوب الثاني سلطان يشوف الكتاب وميت ضحك . . كله اشعار واغاني وسوالف ع الكتاب حش وسب . . شاف رقم عليه وحس بفضول واستغل انه منصور رقد ع الغنفه واتصل ! وسمع صوت واحد وبند قال انه مغلط . . سلطان بقهر : مالت عليج بس . . " كتب لها ع الرقم " ( حلو صوته ع فكره ) وسكر الكتاب بقوة من غير ما ينقل شي واعتمد ع نفسه عشان يحل . . دق منصور عشان يرد الكتاب لاخته وتدرس وطرش منصور الخدامه عشان ترد الكتاب و رد رقد عذاري مسكت الكتاب وحظنته : انا شو الي قاعد يصير فيني . . واي واي فديت ريحته " تشم الكتاب " فيه ريحه ولا هاي انا تخبلت ؟ انا لازم اذذذاكر ما بفلح لو تميت جي . . فتحت الكتاب وتمت تنبش فيه . . لفت انتباهها خط غريب بلون احمممر ! قرت المكتوب واتخبلت . . << ويييين الفون لازم ارمسسسسسس حصيص . . فهمممممممممممني غلط . . كانت شوي وبتصيييح تمت ادور فونها اهني واهناك وما حصلت ماتت من الخوووووووووف وهيه تذكر انها اليوم متصوره بفستاااان . . ما خلت مكان ما دورت فيه ونزلت تحت ادور وما حصلته !!! لبست لها شيله بيضا وتمت ادور فالحوش . . عذاري : اكيد نسيته ف سيارة الدريول !! اكييد ف الصوب الثاني سلطان كان فالسيارة وشافها وهيه تحوس فالجوش وعرف انها ادور فونها . . مسك الفون وشاف 6 مس كول من غلاي ! ابتسم باستهزاء وفتح المسج ب فضول وكان (( انتي وينج يالسحليه ؟؟؟؟ كلميني على طول ؟ ليكون تهورتي ويا حبيب القلب . . عنلاتج من ابنيه والله اني خايفه )) والمسج الثاني (( ها سلطان ما سوا فينا خير !!! )) انقرص قلبه وحس بعمره يرجف يوم قرا هالرمسه . . فتح الاستيديو بفضول اكثر وخذا نظرة ع الصور وماصدق عينه ! >> صدق يوم قالت ربيعتها سحليه . . هالسحليه تكون بهالجمال ! عقب ما خلص من الصور رد قرا المسجات بخطفة سريعه بس الي مطرشة من حصيص الي كانت اغلب السوالف عنه هوه ! اتصل لعمره رنه وسيف رقمها .. ابتسم من قلب ونزل من السيارة وهو يحاول يقبض احساسه : هكو ف ايدي عذاري من شافته اتصنمت .. سلطان عاقد حياته . . : شفيج ؟ ماشفت الفستان الاحمر لا تحاتين حط ايده ع يبهته وغمض عينه وفخاطره يقول " ششيت . ." عذاري : شووووووو . .نبشششت تيلفوني يعني سلطان : هيه نبششته " يبلع ريجه " من شاف مسجات حصيص عنه عرف ان الرقم الي ف كتابها سوء فهم والسالفه فيها شي . . بس حب يغصصص فيها .. سلطان : كنتي اشوف مسجات حبيب القلب . . عذاري عقدت حياتها وسحبت فونها بعصبيه : كنت اتمنى اشوفك عشان اشرحلك الموقف لكن طز الحين . . صدق انك سخيف " تحط عينها ف عينه " ماتوقعتك جيه . . حششم ان تلفون بنيه وعيب تنبش فيه . . وراحت وهيه مقهوره . . سلطان : لحظة ! " باستغراب " وين رايحه . . لكن هيه كانت مروحه ولا سوت له اعتبار . .! سلطان بلع ريجه بضيج ماتوقع هالشي يصير ابد !ولا توقع ردت فعلها تكون جيه . !!! كل الي سواه ركب السيارة وراح . . دخل البيت ومثل العاده ابوه وحرمت ابوه يضاربون ! سلطان الوحيد الي عايش ويا ابوه . . عنده اخو اكبر عنه معرس . . وعنده اخت اصغر عنه ومعرسه . . امه وابوه منفصلين وهو عاش ويا ابوه الي يتزوج حرمه ورى حرمه ! وما يخلص من المشاكل .. هالسبب الي يخليه يدرس ف بيت منصور اليي اقترح عليه الفكره لانه اقرب ربيع له ويعرف مشاكله والبلاوي الي يمر فيها . . صعد فوق بضيج يبا يكممل دراسه بس ما يقدر . . يذكر المسجات و كيف عذاري توصف حبه . . سلطان يتنهد : ااه منج يا عذور . . انا وين والحب وين . . مابا ارد احب . . مول مش وقت الحب الحين مووول . . مسك تلفونه وطرشلها مسج فاضي . . ردت عليه بتعجب . . سلطان طرش لها ( شقاعده تسوين ) استغربت وردت ع المسج ( منو انتي ) سلطان ( وحده نبشت فونج بدافع الفضول . . والحين ضميرها يئنبها وماقادره تكمل دراسه وانتي السبب . . تبيني ارسب يعني ؟ ) عذاري بلعت ريجها وسارت قفلت باب الغرفه وتمت تقرا المسج مره ومرتين وثلاث . . سلطان ( بتحرقين قلبي وما بتردين ؟ ) عذاري : سسسسسلامت قلبك . . " تعقد حياتها " احسن على سواتك تستاهل . . !! ماردت ع المسج ! سلطان دق . . احتارت ترد ولا ماترد لكن اخر شي ردت ! سلطان : مساء الخير . . عذاري : اخلص سلطان ابتسم : بل عذاري : شو قول يالله سلطان : هيييه يالدنيا . . البارحه انتي الي تبين رضايه والحين انا اخلص ؟ عذاري : ما يبين فعينك شي سلطان : وشدراج ما يبين في عيني . . يمكن ما ابين . . يمكن ماباج تحسين عذاري وهيه تفكر . . سلطان ينسدح ع السرير : معايه ؟ عذاري تتنهد وتنسدح ع السرير : ليش داق ؟ سلطان : متصصل اتاسف . . عذاري: واذا ما قبلت اسفك ؟ سلطان : ببند فويهج بعد شو . . احمدي ربج بعد عذاري تبتسم . . سلطان حس انها ابتسمت وابتسم . . هدووووء بسيط . . عذاري: خلصت دراسه ؟ سلطان : وانتي الي يفكر فيج يقدر يدرس عذاري بلهفه : كنت تفكر فيني ؟ سلطان بتردد : آآآ . . اقصد افكر بالغلطه الي سويتها وما احب حد يشل ويزعل علي عذاري باحباط : ايوا . . سلطان : وانتي خلصتي ؟ عذاري: لا بعدني . . سلطان : كنتي تفكرين فيني عذاري : لا طبعا !!! سلطان يبتسم . . عذاري تتنهد وتغمض عينها . . سلطان : شو بلاج ؟ عذاري تفتح عينها : ماعرف . . سلطان : ممم . . عذاري : يالله قوم خلص دراسه . . سلطان : وانتي ؟ عذاري: انا بعد لازم اخلص . . اختي عندنا وابا اقعد معاها سلطان : وين واصله ؟ عذاري : باقيلي اخر اربع وحدات . . سلطان يبتسم : يالله شدي الهمه عشان توصلين لي . . انا باقيلي وحدتين . عذاري : انزيين . . سلطان : آآآ . . عيل خلاص بخليج . . عذاري : ممم اوكي . . " شفيني صايره ذربة بزياده " سلطان : عذاري ؟ عذاري وقلبها يدق . . غمضت عينها وفخاطرها " عيووونها " : هلا سلطان : انتي حاسه احنا شقاعدين نسوي ؟ انتي اخت اغلى ربيع عندي . . انتي اخت واحد عطاني ثقه ودخلني بيته وأمني بلي فيه عذاري تبلع ريجها . . سلطان : ماراح ارد اتصل . . وبمسح رقمج . . اوكي ؟ عذاري باندفاع : عقب الامتحانات !! مش الحين . . الله يخليييك سلطان : ليششش عذاري :انت بتعطيني دافع . . بقدر ادرس وآكل الكتب آكآآآآل . . ولا اتم اترياك ع الدريشه واترقب متى اشوووفك . . سلطان : تتريني ع الدريشه عذري ! " يبتسم " يّ حظي . . عذاري غطت ويهها باللحاف . . سلطان مبتسم : موافق . . لين اخر يوم امتحانات . . عذاري تبتسم : اوكي . . سلطان : درسي عدل . . عذاري : وانت بعد . . سلطان مبتسم : ان شاء الله .. يالله فمان الله عذاري : مع السلامه بندت وخشت راسها فالمخده وهيه تتتتتفداه . . . . . سيف : ومحمد خوش ريال ونتشرف بنسبه . . عنود : على كيفكم انتو شووووووووو بو خالد : عنووووود ! عنود منزله راسها : بس مابا اتزوجه . . ع الاقل مش الحين بو خالد : بتتزوجينه . . ماشي كلمة ثانية . . حمد : ابويه لا تغصبها . . بو خالد : انا اعرف مصلحتها وين حمد : محمد اخوي واقرب واحد لي . . لكن مش معناته اني اغصب اختي عليه . . سلامه : ابويه من متى انت تغصب بناتك ع شي ما يبوووونه ؟ ام خالد تطالع سلامه عشان تسكت . . . سيف : انا ويا ابويه . . عنود ما بتحصل واحد زين مثل ولد عمها .. وبعدين امبين عليه انج فخاطره وبيشلج ف عيونه . . وانا فكرة انه يعيش عندكم مش عايبتني وبنات ف البيت . . بنقول سلامه ما تطلع وايد من الغرفه . . لكن انتي !!!ادريبج ما تقرين ف مكان . . من فوق لين تحت ومن تحت لين الزراعه ومن الزراعه لين الحوش . . ام خالد : وانتي تشكيتي لي ماترومين تلبسين ع راحتج ولاعت جبدج من الشيله . . بتفتكين من هالشي وبتاخذين رااااحتج . . " بهداوة " يا بنيتي ما تثقين ف ابوج ؟ ابوج يعرف مصلحتج سلامه : ومتى تبونها تتزوج ؟ بو خالد : اقرب وقت . . سيف : صح كلامه . . عقب 4 شهور كـ حد اقصى حمد : ابويه بس محمد بعده . . حتى المهر ما ولفه . . بو خالد : هو مخبرني انه عنده 500 ألف ف حسابه . . منها للمهر وتكاليف العرس وكل شي ام خالد : نسيت انه الولد الوحيد . . وعمك مزهب له كل شي ومش مخلي عليه قصيره حمد يطالع عنود : قولي الي ف خاطرج عنود تتنهد : موافقه ببس ع شرط .. . سيف : الي هو ؟ عنود : لا عرس ولا شي . . فالمحكمه وبس . . " تنزل راسها " عشان خالد الله يرحمه سيف يبتسم : ونعم الشرط . . ام خالد : الله يكتب لج الي فيه الخير يا بنيتي . . والله محمد ريال والنعم فييه . . مسوي لنا حس فالبيت بعد ما كان البيت ميييت . . حمد يتنهد : اهم شي راحتج اختي . . وانا ما باج تنغصبين . . "يمسك ايدها " صلي استخارة اليوم وخذي لج اسبوع . . كل يوم صلي وخبريني شو بيصير . . " يكلم ابوه " طبعا ما بتمانع بو خالد : خلاص تم . . حمد : ومحد بيرد على محمد لين الاسبوع الياي . . " يبتسم " زين ؟ عنود تحظن حمد واستغبنت . . اما سلامه ما حبت الفكرة كلها !! واتضايقت لان خالد جريب متوفي . . ليش مستعيلين جيه . . لكن ما قالت شي . . . . . مهره تتصل ف سيف وتذكرت الاتفاق . . وعلى طول وصلها مسج " هااه تنسحبين " مهره تبتسم " لا " " مالت عيل " " وحشتني والله " " وانتي اكثر . . وينج ؟ " " فالصاله يالسه ويا روضة ومامااا . . وانت وين" " يالسين كلنا . . كنا نرمس عنود لان محمد تقدملها اليوم وكلم ابوي انه يباها " " وووووووووالله ؟ عيل ما خبرتني " " توها السالفه " " فديتها . .وشو قالت " " موافقه " " اكيييد ولا " " قنعناها بكلامنا " " ممم " " احبج " ابتسمت " وانا بعد " " يالله حبيبي بروح اخذ لي قيلوله " " سبحان الله توني يايه اقولك نفس الشي " " خلي عنج " " كييييييفك لا تصدق " ابتسم " نامي نامي " " وانت بعد نام " 10 دقايق وطرش لها " رقدتي ؟ " لكنها ماردت عليه لانها رقدت . . تم يتجلب ويتجلب بس ما ياه رقاد . . تم يفكر ب ميثا . . وبكل الي صار . . اتصل فالمستشفى وخبروه انه صحتها بدت تتحسن . . " هييه رقدت . . انت ليش ما رقدت ؟ " سيف : آآآه . . ييييتي ف وقتج ودق . . مهره بصوت مليان رقاد : ألوو سيف يغمض عينه : فديت هالحس . . مهره مبتسمه : ليش مارقدت ؟ سيف : ممماعرف . . ضيجان شويه . . ما يستوي اشوفج الحين ؟ مهره مبتسمه : لا ما يستوي . . نسيت الاتفاق ؟ الا اذا انت بتنسحب . . سيف : بندي بدقلج فيديو كول مهره عاقده حياتها : لااء مابي . . سيف : والله بدق وبتردين . . بند ودقالها وردت عليه وتمو يتشافون وساكتين بس يضحكون سيف : ههههههههههههههههه مهره : زين جي رديييتنا مراهقين . . شو هالحركات هههههههههههههههه سيف يبتسم : فديت الاششقر . . مسك الفون من الشاشه كان يبي يخوز قصتها من ع ويهها ما حس بروحه وضحك وضحكت وراه سيف : نسيت انه فالتلفون . . ابا اشووووووفج لايف الحيييين مهره تاشر له بصبعها : نووو . . سيف : ماعليه . . بطلعه منن عيونج وقسم مهره : اصلا كفايا عطيتك ويه ورديت ع الفون سيف : اوكي ياحماره . . بندي بندي مهره مبتسمه : احببك . . وبندت بسرعه . . دق مره ثانيه بس ماردت . . " انزين ماعليه بتشوفين " " خبرني . . بترد ترقد ؟ " جب مالج خص " انقهر وحط الفون سايلنت ورقد وهيه تمت تتريا المسج لين مارقدت ! . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
عندمآ نقۈل لآ آله آلآ آلله مآذآ يرد آلله علينآ } | فراشة الشارجة | الإسلام والشريعة | 19 | 02-27-2012 07:31 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
عليًڪٍ الْبالَ مشًغًلنٍيْ .. | آلـῳـولعيه | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 7 | 01-03-2011 07:45 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |