إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-20-2011, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 196 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية ﻣفـﻨﯚدہ

بيانات ﻣفـﻨﯚدہ
تـاريخ التسجيـل : Feb 2009
رقــم العضويـــة : 65591
الـــــدولـــــــــــة : ڌپـۑ
المشاركـــــــات : 417 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 112
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ﻣفـﻨﯚدہ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
ﻟو ٺحـﻦ اﻟمڜاﻛل عڦٻ ﺣٻ اﻝخـڜو۾ ﻛاﻥ حٻـﭝـﭞ ﺧڜـﻡ الـﻡـڜﻜله ﯚاښتحٺ

 
رسالة MMS

افتراضي

نصره \ هادف \عفرا ( فسياره وحده )
نصره : ومابيقت الا انا مع شنغل ومنغل والعفريته
عفرا وهاادف ضحكو عليها
هادف : ماالت عليج
نصره : انا برقد من نوصل وعني
هادف : احسن فكينا من حشرتج مب مخلتني اخذ راحتي مع حرمتي " ومسك ايدها "

*
*
*

قال الوداع ومقصده يجرح القلب
محال قلبي ينجرح من وداعه
ان حبني يامرحبا براعي الحب
وان راح ربي يحفظه كل ساعه

*
*
*

اليوم اللي بعده
دخل ثاني مع اليازيه عشاآأن يسلمون على اهلهاا أآ
ام رااشد " تحضن بنتها وتصيــــــــــــح واليازيه نفس الشي
وثاني يتوايه ويا نسااأيبه
بطي " الحينه بتجلبها امييـه منااآأآأحه عاآأد
هاآأدف : والله لو سمعتك العيــوز لاآأ
ام راشد " تقااااطعه " : انا عيــــــوؤؤوز !!!! عيــز حيلك انشاااء الله
بطي " يحضن امه " : فديـــــــــــــت الغاليـه ايي هويدف مب على امييه .. اصلا ماتعرف انه اميه بعدها شباب فديت هالويه قمر 14
ام راشد " استاآأنست واستحت "
هادف " بصوت واآأطي " : ادهن سيــرهاآأآ انته
بطي " ابتسم وظهرن غمازاآأته "
شوي ويت موزه وآأيهت الياآأزيه
اليازيه " خانقتنها العبـرة " : بتوحشـــــــيني !!!
موزه : وانتي اكثـر ماآأوصيـج على عمــرج وعلى ريلج
اليازيه : فعيووؤني والله
موزه : منو بيوصلكم
اليازيه : بطي ورااآأشد .. بيوصلونا صوب بيت امه عشاآأن نسلم عليهم وخلاف المطاآأر
موزه : من توصلين طمنيني عليــج كل شـوي
اليازيه : افا عليــج
موزه : وسلميلي على مهور والبنااآأت
اليازيه : يوصل انشاء الله ..
حطو شنطهم وتوكلوؤ !!...
ثاني يسووق وبطي قداام حذأآأأله
وهادف واليازيه ورا
اليازيه لااآأويه على هاآأأدف
هادف : ثااآأني شوف حرمتك
اليازيه " تشـهق " : هيه تبا الفكه انته مني
ثاني " يصد عليها ورا ويشوفها ويغمز لها
اليازيه : احمرت من خاآأطرها
هادف : ماآأروم انا
شوي ووصلو البيت ام ثاني ونزلو ثاني والياآأزيه سلمو عليهم وردو ويهو جدى المطاآأار
.
.
بطي يرن فونه ويوم شأآآف فونه رن حط السـماآأعه وطول ع الاغآأني عشـااآأن ياخذ راحته
بطي : ........
موزه " بدلع " : الـوو
بطي : آأآأه فديت الحس ياآربي
موزه " استحت " : قلبي وينك
بطي : مويهين حيااآأتي جدى دبــي
موزه " بخوف " : انته اللي تسوق
بطي " يغلس عليها " : هيــه
مموزه " شوي وبتصيح " : كيـف تسووؤق وايـدك مكســوره !!
بطي : فديت روحج مب انا والله ثاني
موزه : بتتغدى برع
بطي : هيه انا وهاادف بنحووط فدبي وبنرد
موزه : مب تشوف مني ولا مناااك
بطي : تغاآآآريـن عليه
موزه : ممـ ممـ مووووؤت
بطي : فديتج اموااااح
موزه " احمرت " : مم حبيبي عادي نروح انا وسلامي وجين الماارينا
بطي : ااكيــد عاآأدي حيــآأآأتي لا تطوليــن اباج تكونيـن قلبي فالبيت لاني بكون متوله عليــج حيـل
موزه : انشاء الله
بطي : يلا حبيبي تحملي على عمرج ولا تحطين شي فويهج
موزه " ابتسمت " : انشاء الله
بطي " اموت عليها يوم تسمع الرمسه
موزه : فداآأعه الرحمن " وبندت وركبت ويا غيث وعطول ردت البيت
اول ماوصلت سارت سبحت بنتها وشربتها حليب ولبستها وزهبت اغرااضها وقالت حق جين تتلبس
وهي راحت تاخذ شاور ويوم ظهرت لبست ليقز اسود ع قميص ابيض تجحلت بجحال ابيض مما خلأآا عينها باآأرزه اكثر ومسكرت رموشها وحطت بلشر وردي خفيف ولمت شعرها كامل لفووق ولبست عبااه ساده قصتها عجيبه وعليها شيله منثور عليها كرستال فضي وشلت شنطتها والفون ونزلت شافت جين زاهبه وتوكلن ..

فبيت ام راآأشد
ام راآأشد : شو تبيني اسويلج
نصره " بملل " : اماآأآيه والله ملاآأنه وطفـرااآأنه حسي فيني
ام راشد : اظهري ويا حريم اخواآأنج
نصره : اباأ حد من سني
ام راآأشد : ربيعاآأتي
نصره " بفرحه " : صدق امأآأآأيه عاأأدي
ام راشد " تبتسم لبنتها " : اكيـد عاآأدي وساارت تلبست وكشـخت ونزلت شاآأفت ابوها وسلمت عليها
بو راآشد : شو هالزيـن هذا على وين فديتج
نصره : بظهر ويا ربيعاآتي
بو راآشد : وخذتي الشور من منو
نصره : أآأ قلت حق اماآأيه
بو راشد " يمثل العصبيه " : وانا مالي عليج كلمه خلاص شاآأورتي امج يعني وجودي مب مهم
نصره " شويه وبتصيح لانها ماكاآأنت تقصد وماتعرف انه ابوها بيااآأخذ منها موقف "
نصره " تحب راسه ابوها " : السموحه منك ابوؤيه خلاف مب سايره مكان فديتك " صدت بتسير "
بو راشد : نصـره
نصره " ونزلت دمعتها " : آآمرني ابويه
بو راشد " وقف وحضن بنته " : هههه فديتج غناآأتي اسوي سوالف ويااج
نصره " تضربه بالخفيف ع صدره " : باآأبااتي لا تخوفني جذي مـره ثاآأنيـه
بو راشد " يبوس راسها " يلا فديتج ظهري وتحملي على عمرج وتحجبي عدل
نصره : انشااء الله ,, ابويه " وتاشر انها تبا فلوس "
بو راشد " يستهبل عليها " : شو
نصره : باباأآتي عاآأد
بو راشد " ظهر بوكه ومد لها 2000 "
بو راشد : يسدن
نصره : " بنشكر الله
بو راشد " يضحك على بنته "
نصره ظهرت ويا الدريول واتصلت بربيعهاآأ ساآأره ومرت عليها
سااآأره : هلا هلا والله وتحضنها من وين الشمس طالعه اليوم
نصره " ترمش بعينها " : احيـم بس لا تغآأزليني واآأيد استحي
سـااآأأره " اصبري بتصل فالحب بخليه اي " ..
نصره : آأآ " وسكتت
ساره " تغمز لها
نصره " عبد الكريم يلاا روح الماآأرينا
عبدالكريم : انـشاء الله
فالمـاآرينـاآأ ..
كانت توها ظـاآهره من مكيـااجي ويجابلهاآأ واحد
..........: فديت هالعيون موسعهن
موزه " تتمشي ومطنشتنه "
........... : يعلني فدا هالخشم السيوفي " ويتنهد
موزه " صدت ومش عايبنها الوضع ورافعه حياتها وتطالعه باحتقاار
موزه : انته ماتستحي
...........: واالله من شفتقج طاار المستحى
موزه : ...................
.........: بسير عنج بس دخيلج اتصليبي
موزه : ياخي ماتشوفني حرمه معرسه خيل شويه ماآآعندك خواآآت تخااف عليهن
.......... : دخيـلج لا تعذبيني
موزه : فذمتيه انك مش ريال تبااني ازقر لك السيكيورتي واسوي لك فضيحه
...........: عادي ازقريه سوي اللي تبينه
موزه " مشت عنه وطنشته وهو وراها ويغني ومرتبش "
............. : يا عوود موزن تاايهن في رحااابه وردية الخد
موزه : اانته وبعدين ويااآك " خلاف دخلت محل اطفاال وتمت تاخذ حق سلاامه وظهرت ورن فونها وكاآأن بطي
موزه " بلعت ريجها آأ" : الوو
بطي : تولهت عليج
موزه : وربي اناأآأ زوود
.......... : فديتج وفديت منطوقج انزين عطينا ويه
بطي " عقد حيااته وعصب " : منو هذا
موزه : .. آأآ وآأحد من دخلت وهو يالس يستهبل
بطي " عصب " : الحيــــــنه تردين البيت
موزه : ممـ
بطي : يلااآأ اظهري
موزه : حبيبي يلا عاآأأد
بطي : ...............
موزه : والله اني مش مسوتله سالفه الخاآآيس
بطي : دخيــلج ردي
موزه : انشااء الله بظهر
بطي : شحاال سلاامي
موزه : متولهه عليك حيل
بطي : فديت روحها .. مم تغديتي
موزه : لاا توني دااخله
بطي : انزين حبيبي تغدي واظهري
موزه : انشاء الله وانته تغديت
بطي : تونا ظاهرين من المطاآأر الحينه بنسير ندورلنا بقعه ناكل فيها
موزه : ..............
بطي : احبج
موزه : ............
بطي " فديت هالحياا ياربي " : ييلا حبيبي سيري تغدي وردي بسرعه
موزه : انشااء الله " وبندت
سارت يلست فكوفي لين ماتي جين وتيب الغدااا
ويلس " ..........." مجابلنها وكل شوي يشوفها وموزه مطنشتنه شلت سلاامه وتمت تلاعبها وسلامه تضحك بصوت مسموع
مما خلا اللي فالكوفي يصدون يطالعونها
موزه " مطنشه الكل وتلعب ويا سلاامه "
سلامه " كانت يالسه تشوف وموزه قاابضتنها وفرحاانه "
موزه " باستها عراسها وحطتها " فالعرباانه مالتها ..
موزه رفعت راسها وشافت (............) وحست جنه حد يصب مااي بااارد عليها من الموقف اللي شاافته
موزه " بصوت خفيف " : نصـــــــــره !!! ومنو هاللي وياها !! وترددت فانها تروح صوبهم " تنهدت ورااحت
موزه : نصره
نصره " بصدمه " : مـ ـ ـمـ وزه !!
سالم : نصااري!! بلااج منو هاي
نصره " بلعت ريجها "
موزه : ماآأآتستحين انتي يالسه وسط هالرغوود هاي ثقة ابوج وهلج فيج
........ " فديييت هالويه صوبناا
موزه " عصبت وعطته كـــــــف من الخااطر
........ : عســـل وربي
موزه " بنظره احتقااار خلته ينزل عيونه " : تفففف عالتربيه اللي متربينها
......." ياي بينش لها بس قبضه سالم
سالم : لو سمحتي اختي لا تغلطين
موزه : خأآأوتك شوجه انشااء الله لا تقول اختي " وتسحبها " : بسرعه يداامي يلا
موزه شافت نصره يالسه عالطاوله اللي فالكوفي اللي يداآأمها مع شباب هي وربيعتها نوره وكان الضحك وااصل لين اخر الممر وعادي شكلهم ماخذين على بعض من زماآأن
موزه " معصبه " ونصره مالها ويه تحط عينها فعين موؤزه شوي ويت جين ورااحن وياآأ بعض وعطول رااحن بيت موزه
يوم نزلت
موزه " عاقده حيااتها وبنبره جديه " : تعاالي اباآآج فالصااله وفصخت عبااتها وشيلتها وفتحت شعرها لانها كانت راصتنه ومصدعه
موزه : جيـــــــن تعالي شلي سلااامه
جين " عرفت انه شي صااير وموزه معصبه فشلت سلاامه بدون ماتقول شي وراحت فوق بدتلها ونزلتها تمشيها برع "
وصل بطي البيت وحب يخوف موزه مااعرف انه نصره وياها وقال بيدخل من الباب اللي ورا ..
ودخل وسمع موزه تصاارخ تقول حق نصره ماتستحيـــن ومن هالكلام قال بيوقف وبيسمع شو صـأآأير
موزه : اليازيه خبرتني انج كنتي ترمسين بس انا ماآأصدقت وداآأفعت عنج واليـوم بكل قواآأة عيـن يالسه ويا شبــاآأب فالكوفي فمكااآأن عاام مافكـــرتي فابوج واخواانج وماتخاافين على سمعتج يااآأ نصره ترا البنت بس سمــعه لو راحت سمعتها تروح هي
هاي الثقه اللي عطاج اياها ابوج واخواانج ,, وامج وحليلها شو ذنبهااآأ خســـاآأآره ماآأتوقعتج جذي " وخانقتنها العبره "
نصره " تصيـــح : دخيـــلج لا تخبرين حد
بطي " انصـــــــــــدم من اللي سمعه " ودخل بعصبيه وعطول يرها من شعرها " انا برآأآأويج ياآأ بنت أالـــ "

موزه " تصرخ وحاطه ايدها عقلبها وتحاول تقبض بطي عن نصره لانه بيذبحهااا بس بطي كاان معضل ووحده شراات موزه ما تروم عليه
بطي " يكفخها " : والله انج ماآأآأتستحيـــــــــــن عنبوووج من بنت
نصره : خلأألأأأص بطي بتذبــحــنيــ
موزه " قدرت تيوده " : بطـــــــــــــــــــــــــي خلاااص بس
موزه " ربعت صوب نصره " بس نصره دفرتها بايدها
نصره : كلـــــــــــه منج يالـــــ
موزه " بصدمه ودموعها تنزل "
نصره : اصلاااا هيي اللي كااآأنت يالســــه ويا شبــاااب وقالت لي لا تخبررين عليه
موزه " بصدمه اكثر عنها وحست عمرها بتطيح وربعت فووق وتمت تصيــح "
بطي " عصب من رمستها وخلاص مايشوف شي يداامه غيرها بغى يذبحها مطها من شعرها لين الغرفه اللي تحت فرههااا داخل
وقفل عليها ويلس تحت حط ايده عرااسه ومنزل رااآسه لين ماهدى عقب سااآأر صوبها
موزه "طايحه عالشبريه ومتكوره وحااظنه المخده وتصيح "
بطي " دخل ويوم شافها تصيح تضااايج زود " وسار صوبها
موزه :...........
بطي : مـوزه !
موزه : همممـ
بطي : سحبها من ايدها عشان تجابله
موزه " كان ويهها كله دموع ومحمر من الخاآأطر وعطول حضنته وصـاااحت فحضنه وهو تم يلعب بشعرها ويخليها تصيح لين ماتظهر اللي فخااطرها
بطي : بس حبيــبي عاآأد
موزه : تمت تشوفه
وبطي " قلبه معورنه"
موزه " دموعها تنزل " : حرآأآأأم ليــش ضربتـهآأآأ
بطي : عاالي قالته عنج وتقولين حرااام خليها الخااايسه محبووسه انا براااويها كيف بتظهر
موزه " يايه بتنش بتروح لها " : ليــش حااآأبسنها ليـــــــــــــش
بطي " تنهد " وعطول صااحت سلاامها ونشت موزه من عالشبريه وساارت صوب سلاامه وبطي يشوف لبسها وشعرها كيف مفتوح وعاايبنه اللبس وشعرها المدرج
بطي" يـأآأويل حأآألييـه عالجسم " وراآأح صوبها
موزه من مسكت سلامه سكتت وتمت تشوف موزه ,, وموزه تبوسها
بطي " يمد بوز " : هي كله سلامه دلعيها بعد دلعيها وبوسيها وايد ويلس
موزه " ابتسمت " " وسااارت صوبه ويلست على ريوله
بطي : حضنها من وراا وتم يشم شعرهاآأآأ
بطي " احيـــه " : فديت ريحته والله اتجنن عليه
موزه " نشت عنه
بطي " يشوف جسمها بتعحب "
موزه : لا تشوفني جذييه جنك مش شايفني من سنه
بطي : عاآأآيبني كيفي .. اشوف لفي لفي
موزه " بحياا " : ماآأريـد
بطي " وقف وسار صوبها وصدق خافت منه موزه
بطي " عاقد حياته " : انتي خايفه " ويشل عنها سلامها ويوطيها فالمنز
موزه " تغمض عينها وترد وراا لين مالصقت فاليداار
بطي : هاهاها وين بسيرين الحينه
موزه " تحط عينه فعينها وغرق بطي فعيونها
موزه " بااسته عالمسااحه االلي بين عيونه "
بطي " تم متنح ولا يدري بالدنيااا "
موزه " بدلع " : يلااآأ قـوم عاآأد
بطي " يأشر ع خده
موزه : اموااااااح
بطي " يأشر عالخد الثااني
موزه " موااااح : خلااص
بطي " يغمزلها " لا مب خلااص ويأشـر ع...........
موزه : يالطفس قوم عنيييه !!
بطي : بتعطيني ولا
موزه : ماريد ماريد
بطي " قرب منها وو ووو ........... لين ماسحبها عالشبريه
صوب نصره من كثر ماصاحت ومن زود الضرب دااخت ولا حسـت بعمرهأآأ

*
*
*

وافي وذوقه راقي وصدق ينحب
لكن عيبه فالجفا والقطاعه
وانا لو اني فيه مغرم ومعجب
نفسي عزيزة والمحبه قناعه


*
*
*

ع السـاآأعه 7 فتح عيــنه وتم يتأملها
بطي : حبيبي
موزه : همممـ
بطي : حبيبي نشي متوله عليج
موزه " تفتح عينها بتعب وتتمدد شرات القطوه وبطي عايبنه المنظر ويلس يشوفها
بطي " تم يحط صبعه على شفايفها عشاآأن تنش !
موزه " بصوت رقيق " : بطــي لاآأ تلعوزني اريـد ارقد
بطي " برطم " بتخليني بروحي
موزه " حطت راسها عصدره حضنته بالقو وبطي استاانس عليها وحضنها ورد يتلحف ويلعب فـ شعرهاآأ
موزه " مش فوعيها " : امأآأيه كيف قدرتي تخليني
بطي " انصدم من رمستها "
موزه " راقده مب حااسه فاللي تقوله "
موزه : ياالله امــيه ارجعــي مب كنت تقوليـن بزوجج منـصوور وتبين تشـوفيـن عيـاأآلي
بطي " من سمع اسم منصور " حس انه ويهه انصب من الدم "
موزه " كــلكم ودرتـوؤني انتي ومنصور وابويه بس بطي امــيه اناأآأ واآأيد احبـه واآأيد

بطي " حس بضييج ونش عنها دخل الحمااآأم سبح ويوم ظهر شافها يالسه عالشبريه
بطي " يشوفها وموزه استغربت من نضراااته وعطول دخلت الحمام وخلصت لبست وصلت فروضها ونزلت تشوفه
بطي " يالس تحت على اعصاااابه
موزه " تتقرب منه بحنيه وتوقف جدااه وتلعب فشعره اما بطي مسك ايدها ونزلها وانصدمت موزه من حركته
موزه : آأآ بطي
بطي " يلسها وصد صوبه وهي تتررياا شي منه "
بطي : منـــو منصوور
موزه " بصدمه تحس انه حد صفعها كف !!! " هذا شو عرفه فمنصــور ياآأآربيه
بطي : ارمسي
موزه : آأآ اي منصور
بطي : انتي ادرى اي منصور
موزه " تنهدت " : آأآ كـآأآن حبيبي
بطي " اكتفى بأن يصفعها كف عويههاا
موزه " حطت ايدها عويها ونزلت راسها وتمت هأآأديه ولاصـأآأحت وبطي ها اللي استغرب منه اكثر شي
موزه " وقفت " : مم شوف بطي شرااآأت ماكنت تحب انا حبيت ويوم حبيت اميه وابويه كانو يعرفون بكل شي وخطبنيه بس مالحقت ارد عليه لانه كانت مشــأآأكل بيــن اميـ ـ ه وابويه ومن بعدها ابويه توفى ااميه ودرتني وتم يترياااني ويدتي ماطاعت تيوزني ايااه بدون سبب مش لشي بس جي وماآأريد اعرف السـبب مش عيب الواحد يحب وانته يوم حبيت انا ما حاسبتك ولا قلت لك شي وانته كنت مغصوب عليه وكنت ترمسها يداامي وكنت تسوي اشيااا وايد تحملتها وسكت عنها ودرتني كم مره مديت ايدك عليه وسكت وبس شفتك كل مره تتطااول عليه وانته تشوفني الغبيه اللي دوم ارضى بكمله وكلمتين "ما آأقولك مابجذب عليك واقولك اني ماحبيته وربي اني " وتغمض عيونها " اني كنت اعـشق التـرااب اللي يمشي عليه حول الـ 8 سنين نحب بعض ويعلم الله انه من خذتني لين اليوم طردت هالمشااعر من قلبيه وطردته هو و ماكن صوبه اي مشــااعر له الحين غير الاخوه والصدأآأقه وبس والله والله انه حبي له مايي حبك ربع الحب اللي احبك اياه الحينهو لو يستوي تدخل فقلبي جان دخلتك عشاآأن تشوف كثر الحب اللي احبك اياه بس كل هذا مابين فعينك ومشت عنه بهدووء وراحت فوق
وخلت بطي " بصدمه " يالس مكاانه ويتذكر رمستها وكيف عطاها كــف وملامح ويهها يوم ترمس رد رااسه ع وراا وتم مغمض عينه لفتره .. بطي " آآأآه يــاآأربي اناآأ شـو اللي ســويته فيج والله انج تستآأآهليـن حد احســن عني لالالالا مب احسن عني تستاآأآهليــني انا والله يا موااز ماآأآأقدر اعيش بدونج ولا ابااآأ هالدنياا بدونج وعطول سار صوبها فوق ودخل عليها شافها يالسه عالكرسي الهزاز ومغمضه عيونها والكرسي يرد ورا ويدام .. ســار بطي صوب الكرسي ووقفه
موزه " فتحت عينها شافته وردت غمضتها
بطي : مم " مسك ايدها موزه رصت على ايده
موزه :............
بطي " خلاها توقف وتجاآأبله وحط عينه فعينها " : انا أآأسـف !!!
موزه " تبتسم له مما خلا بطي ينعصر قلبه عليها "
بطي : والله ماآأعيدها بس يوم شفتج رااقده وتهاآأذين باسمه " منصور ومنصور مأآأقدرت ايــود عمري موزه مجرد تخيل ماقدر اتخيل انج كنتي تحبين واحد غيري والله اني احبج واعشقج واموت فيج والله اني مابا هالدنيــاااآأ بدونج انتي احـلى شي فحـياآأتي صااآر والله اني اغاأإر عليج موت ماتحمل حد يشوفج ويتمتع بهالجمال ولا يسمع حسج حسي فيني دخيــلج !! والله مااكرر هالشي ولا امد ايديه عليج والله
موزه " انصدمت من رمسته " وعطول حضنته وتمت تصيح فحضنه من التعب اللي فيها "
بطي : بس عاآأد خلاص والله ماتحمل اشوفج جي قلبي يعورني عليج
موزه : ........... " تشوفه
بطي : والله تعذبني هالعيون يلا تعالي بوسيني
موزه " صدت عنه " : ماآأآرييد
بطي : خلاص بموت
موزه : بسم الله عليك انشاء الله يومي قبل يومك
بطي : انشاء الله يومي قبل يومج
موزه " نزلت دموع عينها " : نحن الاثنين فيوم واآأحد
بطي " ابتسم لها
موزه " دخيلك لا تيب هالطاري "
بطي : حبيني اول
موزه " مبوزه ": ماريد كله حبيني
بطي " مثل عليها انه دوخ وبطيح عالارص
موزه " بصدمه " : بسم الله عليي وقبضته
بطي : أآأآ
موزه " شوي وبتصيح ": شو يااك
بطي " ويكمل التمثيليه " : بوسيني عشاان استوي بخير
موزه " تمت تبوسه فكل مكان فويهه
بطي " يضحك عليها " : أاأآحيــــه
موزه : شو ياااك
بطي " ناقع عليها من الضحك " : ههههههههههههههههه كل مره بسويبج حذي عشااآأن تبوسيني مأآأتين الا بالعين الحمر
موزه " بااآأسته ع ...........
بطي : تم مبهت .. أآأ وقرص خدهاا بالقو
موزه : عورتنيي
بطي : بس عشاان اتأكد اني مب ياالس احلم
موزه : بروح تحت يب سلاامي ويااك
بطي : سلاامي عند جين
موزه : يلا ننزل نروح صوب عمـو وحليلها تلقااها بروحها
بطي " مستااانس عليها " اوكــيه بصلي وبلبس
موزه " استغلت الفرصه وعطول راحت صوب نصره شاافتها راقده بدماانها وشعرها عويهها وبعبااتها دخلت صوبها
ويابت شنطت الاسعافاات
ويابت قطن ومااي وتمت تغسل لها ويها من الدم وهي متروعه من الدم < عوقها ...؛~
وتمت تعقم لها الجروح وحطت لها شاش ولزق ع راسها مكان اليرح ولمت شعرها ووصت الخداامه تسويلها اكل كان ويها مصفر
ومبين عليها التعب
نصره : أآأأ
موزه : ارتأآحي لا تنشيــن
نصره " تصيح " : أنا أآأسـفه موزه والله اني ندماآأنه والله
موزه : خلاص ارتأآأحي الحين ولاآأآتقولين شي وقومتها ويلستها عالشبريه ويابو الخداماات الاكل وتمت توكلها بايدها وبطي كان يرااقب كل ها ومتخبل على حنيتها
موزه : يلا اخر لقمه
نصره : مابا والله بس شبعت
موزه : يلا عاآأد لا ترديـني
شوي ودخل بطي ونصره نخشت ورا موزه وقبضتها خايفه من بطي
موزه " تطالعه بنظرااآأت انه لا يقولها شي
بطي حط كرسي ويلس مجاابلنها
لحضه صمت
موزه حست انه الجو مكهرب وقالت لازم يرمسون روااحهم ويايه بتنش بس تقبضت فيها نصره
بطي : ايلسي ماآأباأآكلج انا
نصره يلست فمكاآأنها وتمت منزله راسها
موزه ": مم عن اذنكم
بطي " قبض ايدها " : موزه ايلسي انتي مب غريبه
موزه " تغمز له عشان تقدر نصره ترمس براحتها
بطي : ........... يلا تزهبي وتعالي
موزه : انشااء الله

لحضه صمت .. !!
نصره " منزله راسها وتصيـح "
نصره : ســاآأمحنـي بطي والله انــي ماآأعيدها انا وعدت اليـآأزيه اني ماآأرد ارمسه بس " وتصيح صياآأح يقطع القلب
بطي " مايحب هالمواقف " : بـس ..,!؟ كملي
نصره : خولــه صورتني وطرشت له صـورتي ويهددني دوم يقولي اذا ماعرفتيـني على " تغمض عيونها " حرمــه اخوج موزه " تبلع ريجها " بنشـر صورتج و بحط لـك ايييدي هالمصحـف ولا فعمري طرشت لـه صورتي ولا سويـت شي بالحراام غيــر اني رمسـته مأآأعـرف شو اسـوي كل ماقول اني خلاص مابا ارمسه يتصلبي ويهددني يقولي ابا ارقمها ولا اظهري وياها وو ووو
بطي " منصدم من اللي سمعه .. ماحصل غير حرمتي والله لاذبحه واخليه يندم الخسيس "
نصره " نزلت صوب ريوله وتترجاآأه " : دخيــلك سااآأمحني بطي والله تعباآأنه من هالوضع اللي يخليك ســآأآعدني هو دوم يبركن يداآأم بيت موزه يتريااها تطلع ويبا يلاحقها ماعرف ماعرف شو يبا يسوي فيها
بطي " حس انه بدنه ارتعـش وتم متوتر وجسمه يتناافض
بطي " فتح ايده " وعطول ربعت وحضنته وتمت تصيح بحرقه
نصره : سآأآمحني
بطي : انا اللي قاآأهرني انج مايتي تصارحين ولا واحد من اخوآأآنج ليش الغلط من البدآأآيه المهم انتي عرفتي غلطج ومابتكررين هالشي صح
نصره " تهز راسها بـهيه "
بطي : يلا نشي غسلي ويهج الله يرضى عليج وتلبسي عشان نسير البيت
نصره : كيف تبااني اروحوانا بهالحاله بتم فالبيت خلو سلامه عندي بعاابلها
بطي : بسير اشوف موزه بس ابااج تستمحين منها عاللي قلتيه
نصره " نزلت راسها " : يوم بترد انا تعباآأنه الحينه
بطي : خلاص اوكي بخلي موزه تيب لج ثيااب
نصره " بدون تعليق
بطي " يبوس راسها " : تبين شي
نصره : سـلاآأمـ ـتك
بطي : اذا احتيتي شي اتصليبي " وظهر عنها
وتـوكلوؤ آأآ صوب بيت بو راشد
ام راشد : تو مأآأنور البيــت
موزه " تحب راسها : منور بوجودج خالـتيه
بطي " وافديتهاآأآ كيف اتجنن على رمستها
ام راشد : الا نصـره مأآآأيت ويأآأكم
بطي " تلعثم ماعرف شو يقول " : آأآ
موزه : مم وحليلها كانت راقده ومابغى بطي يوعيها
ام راشد : هيي
بطي : اماايه ترا بتم عند موزه كمن يوم وحليلها متملله اهنى فالبيت بروحها
اليـوم اللي بعده
ايطاآأليـا - فينيسيا
وصل ثاني واليازيه \ و سـلامه هـند
ثاآأني كان ماأآخذ سويتيـن كبـاآأآر منفصلين واحد له ولليازيه والثاني حق خواآأته ..
الصـبح
نش ثاآأني وتم يتأمل اليازيه كيف راقده وحاضنه المخده
ثااني : حبيـبي
اليـاآأزيه : هممـ
ثاآأني : يلا نشي فديتج
اليازيه : انشاء الله وعطول دخلت سبحت
وظهرت شاآأفته منسدح عالشبرية وشكله راأقد
اليازيه تمت تطنش عليه ماي
ثاني : زوزو حبيـــبي شوي بس
اليازيه " ماده بوز " : مابا
ثاني " اعتدل فيلسته وباس راسها : يلا حبيبي ناآأش
اليازيه لبست سكني بنفسجي وعليه بدي افتح عن البنطلون وجاكيت نفس اللون ورفعت شعرها كامل وتجحلت بجحالابيض ومسكرت رموشها بمسكره بنفسجيه و حطت بلشر خفيف ويلست وتعطرت وظهرت له بنطلون برموداا ابيض وقميص كت وفوقه جاآأكيت وخلاآأف سـاآأرت تترياه فالـصالة .. شوي وياها ثااني يلس يغلس عليها واتصل تطمن ع خواأآته وشااآبك ايديه باآأيد اليازيه ونزلو يتريقون تحت
ثاني " يشوفها " : احبـج
اليازيه " احمـرت "
ثاني : الله لا يحرمني منج
اليازيه : مم شحـال هنوده وسلامي
ثاآأني : الحمد الله يسلمون عليج
اليازيه : فديتهم وينهم ماآأنزلو يتريقوؤن
ثاآأني : طلبولهم ريوق فوق وبعدين انا ابا اتم وياج روآأحنأآ
اليازيه " ابتسمت بحيـاآ "
بعدها ظهرو متشابكين الاياادي وكان الجو ولا اروع
ثاآأني حاط ايده ورا خصرها وشبه حاضننها والناس يمشون من حذاهم ويطالعونهم بتعجب
اليازيه : مم وين رايحين
ثاني : تعبتي غناتي
اليازيه : لا لا آأ
ثاني : بنركب القطاآأر وبنروح مكان بيعيبج
اليازيه " اكتفت بابتساامه
.
.
صوب سلاامه وهند
سلامه : الجو يجنن !! ابا اطلع
هند : وين نظهر بروحنا عشان ثااني يقصبنا
سلامه : ممم بتصل بشوفه جان بيطيع بنقوله بس جريب
هند : مينونه انتي
سلامه : عاادي عادي ( واتصلت به وتمت تحن عليه لين ماآأواآأفق وقالها بس فالشارع اللي صوب الفندق )
سلامه : يسس " وتمت تنااقز
هند : يلا نلبس
لبسن شرات بعض هيلاهوب ابيض وبوس اسود لين تحت الركب وتنوره فوق الركبه سوداأآ عليها حزاآأم احمر وقميص ابيض عليه صوره ميكي ماوس وتعدلن وشلن شنطهن وظهرن
هند : بــرد
سلامه : امسكي ايدي عشان تدفين شوي
هند : يلا نمشي نسير هالحديقه
سلامه : ابا ايسكريم
هند : بعدين مب الحينه حد ياأآكل ايسكريم عالصبح
سلامه : انزين في سوق عالشاارع اللي بعده خلنا نروح
هند : انزين
سلامه : اسالي هذاا يمكن يعرف في مكان مال الايسكريم ارطني ويااه ايطالي انفعينا
هند : لأألأألأأ استحي
سلامه : يلاا هنودي عشاان خاطري
هند : اوكي بس استكتي مم
هند : se consentito " لو سمحت "
..........: Vai avanti, s&igrave; " تفضلي
هند : C'è una gelateria di recente da questa zona "
.......... : S&igrave;, dall'altra parte della strada
هند : grazie
سلامه : عااشت هنووده
هند : مم يقول شي هناآأك فالشاارع وين السوق
سلامه : يلا عيل نسير
وسااآرن يتمشن

وهن يمشن شافتهن وحده مع ربيعااتها
..........: molto bello
هند : grazie
..........: Posso prendere il suono con voi
سلامه : مم شو تقول
هند : تبا تتصور ويانا
سلامه " تأشر بصبعهاا ودرت العالم كله تبا تتصور ويانا
هند : يلا عاد حراام .. S&igrave; definitivo
وتصورت وياهن وروحت وساارن تسوقن فالسوق وخذن ايسكريم وردن الفندق
سلاامه : آآه تعبآأآنه رااسي
هند " ربعت صوبها " : بسم الله عليج شو فيج !!
سلامه " تضربها ع جفتها بالخفيف " : مادري مصدعه صداآأع قوي ودوخه خفيفه
هند " اتصل بـماانع آأآأ اقصد ثااني
سلامه : آأآه يعلني فداآأ هالطـاري
هند : اتصل
سلامه : لالا آأآأ
هند : انا بدخل اخذ شااور
سلامه " اوكي " وسرحت ب مااانع وقطع تفكيرها صوب الجرس
" حد يدق الجـرس "
سلامه " يااربي منو ياي الحين والله مب متفيجه انـش اف خلاص بروحهم بيسيرون
" ورد الجرس يرن ونشت سلامه وهي متضايجه وتتاأفأأف
سلامه " معصبه " : نــعـ
" عطول حط ايده ع ثمها وحطنهاآأ "
سلامه " تصيـــح وتضمه يالقو " : مــآأآنع

اخترت دربه لكن اختار له درب
شريت حبه لكن اليوم باعه
ودامه وقف مع حاسدي وأعلن الحرب
لابد ما الكثره تغلب الشجاعه

cut !!..~<3
ﻣفـﻨﯚدہ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ترآك بـآلخآطر لو مـآ نشوفك~ (غلـآك) مـآيمحيه قل آلموآصيل !
0 ادْخـل ( كُـلْ يَـوْمـٍ ) وأدْعـُو لـِوَاآلـِدَيـِكْ . .*~>>نرجوا مراجعة الرد 1 الأول للتأكد من صحة الموضوع
0 أكثر من 50 من سائقي الدراجات النارية يجولون أبوظبي لدعم جزيرة بوطينة
0 روؤح البداآوه ..ّ
0 ٲﻟپـڜـټ


 


رﯛﺡ اﻟـٻداآﯛہ
" سابقاآ "

  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2011, 09:32 PM   رقم المشاركة : [ 197 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عآلي مستوآهآ

بيانات عآلي مستوآهآ
تـاريخ التسجيـل : Mar 2010
رقــم العضويـــة : 114126
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 81 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : عآلي مستوآهآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حلو البآآآرررت ^.^


آححم كمملي آبا اعرف شو صاار هع
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مشكلة في برنـآمج كلك .. !


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2011, 10:11 PM   رقم المشاركة : [ 198 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بنت الامارات1_1

بيانات بنت الامارات1_1
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
رقــم العضويـــة : 133081
الـــــدولـــــــــــة : ad
المشاركـــــــات : 42 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1096
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بنت الامارات1_1 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الباااارت رووووووووووووووووووعه وانااااااااااا بانتظاااااااااااااار البارت الياااااي ومشكووووره __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مح’ــمد بن زايد ـآل نهيـآن &مح’ــمد بن منصور ـآل نهيـآن
0 جِيتّ و آإشّوآإقـَـيـے " تسّبـَقّ خطـَـَـَـآإيـے ؛ بسّ حظؤريــْﮱ ڷــہۧ هيبــہۧ

  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2011, 10:13 PM   رقم المشاركة : [ 199 ]
عضو فعال

بيانات ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
رقــم العضويـــة : 132869
الـــــدولـــــــــــة : اڵـفجيڒۂ
المشاركـــــــات : 399 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 679
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ڪڸي ٳ ﭼﺴﭑﺱ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البااااااارت طررررر


تسلمممم ايييدج على هالباااارت الجميل اوي اوي



يلا اترياااا البااارت اليااااي بأحر من اليمرررر


لا تبطييين
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مهمــى يمــر آلــزمن بظــل آحبـــك طــول آلعمــر
0 ﻤـڜـڪـلـنــي ﭼــﭔـڪ

  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2011, 10:23 PM   رقم المشاركة : [ 200 ]
عضو جديد

بيانات وريقة الندى
تـاريخ التسجيـل : Jul 2011
رقــم العضويـــة : 133091
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 47 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : وريقة الندى غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

القصة طررررررر


واعتبريني من متابعينج



يلا اتريااااا الباااارت الياااااي



لا تتأخرييييت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 07:54 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML


1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64 65 66 67 68 69 70 71 72 73 74 75 76 77 78 79 80 81 82 83 84 85 86 87 88 89 90 91 92 93 94 95 96 97 98 99 100 101 102 103 104 105 106 107 108 109 110 111 112 113 114 115 116 117 118 119 120 121 122 123 124 125 126 127 128 129 130 131 132 133 134 135 136 137 138 139 140 141 142 143 144 145 146 147 148 149 150 151 152 153 154 155 156 157 158 159 160 161 162 163 164 165 166 167 168 169 170 171 172 173 174 175 176 177 178 179 180 181 182 183 184 185 186 187 188 189 190 191 192 193 194 195 196 197 198 199 200 201 202 203 204 205 206 207 208 209 210 211 212 213 214 215 216 217 218 219 220 221 222 223 224 225 226 227