|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 96 ] | |
عضو فعال | ![]() هلا والله من زماان عنج انتي وييين ههه البآآرت نآآيــــــــــــس يسلمؤؤ قلب ونرقب الزؤؤد منج لاتبطيين علينآآ ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 97 ] |
عضو جديد | ![]() هههه تسلمين فديتج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 98 ] |
عضو جديد | ![]() البارت العشرون
__DEFINE_LIKE_SHARE__
مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بوسلطان : من زمان ما شفتها تضحك احمد : الله اعلم ف حالها ابويه بوسلطان : وفاة امها نستها ضحكتها سلطان : ترمسون عن منو بوسلطان : عن العاش سلطان : شو بلاها احمد من دون نفس : ما بلاها شي سلطان : انت شو بلاك كل ما رمست عنها بوزت احمد وهو مستغرب : وليش ابوز سلطان : لا مبين كيفي اسال ولا ما اسال تخوفني باسلوبك يعني بوسلطان : سلطان شو بلاك سلطان : مادري ولدك شو بلاه كل ما رمست عن العاش مد البوز جني ارمس عن حبيبته احمد وهو متنرفز : سلطان ثمن رمستك سلطان : ما بثمن رمستي شوب بتسوي بوسلطان : بتخبركم شو بلاكم انتو الاثنين عالاقل احشموني شو نسيتو الاحترام سلطان : اسمحلي ابويه بس احمد مصخها احمد بعصبية : سلطان والله ان ما سكت بتشوف شي ما شفته بوسلطان : احمد قم روح غرفتك احمد : بس ابويه بوسلطان : قلتلك نش روح غرفتك احمد بعصبية: ابويه انا هب غلطان بوسلطان : ما عليه اسمع الرمسه لان عندي كلمة راس ويا اخوك " وراح غرفته " بوسلطان وهو مستغرب : شو بلاك على اخوك الصغير سلطان : ما فيني شي بس انت بنفسك شفته شو رد بوسلطان : اسلوبك كان مب حلو ترى سلطان : ابويه وبعدين لين متى انا بتم جذا بوسلطان : شو بلاك سلطان : متى بملج عليها بوسلطان : سلطان انت ياهل ما تفهم ما هونت عن قرارك سلطان : لا ما هونت شرات ما قلتلك قبل اقولك الحينه اباها ابويه انت ليش مب راضي تفهم بوسلطان : لا حول ولا قوة الا بالله سلطان : بترمس رحمه ولا ارمسه عنك بوسلطان : ليش رحمه بنسال البنت سلطان : رحمه مسؤول عنها وليش تسالها هي اكيد بتوافق لاني ولد خالها بوسلطان : خلاص سلطان عورت راسي سلطان بنبرة تهديد : رمسه اذا رجعت البيت وما رمسته برمسه بنفسي بوسلطان : تهدد سلطان : لا ما اهدد يلا بحفظ الرحمن احمد : تعرف بموت من الغصه غيث : لا حول يعني مب اول مرة يا احمد احمد : غيث يبا يبين لابوي اني حقير غيث : ليش انت قلتله انك تريدها احمد : لا غيث : عيل كيف تقول انه يعرف انك تحبها احمد : عيل ليش يسوي جذا غيث : هي ف هاي وياك حق جي يسويبك جذا اساسا شو مقصدة احمد : والله خاطري اشنقه غيث : هههههههههههه هدي ياخوي احمد : افففففف انت وين غيث : طالع ويا الحرمه احمد : سلم غيث : يبلغ يلا عيل مرني بتلاقى وياك احمد : اي بنتلاقى وراي دوام باجر غيث : يلا انزين رحمه : انتي ليش طول اليوم مبوزه وكل ما ايي صوبج تبتعدين رشا : رحمه انت شوفيك اليوم يعني تباني ارد بيت امي مرة ثانية العاش: انتو عورتو راسي ترى رشا : جوفي اخوج العاش : تعال انت حق شو بغيت الاوراق رحمه :عشان الشركه العاش : اهاااا "ويرن تلفونه " العاش : منو رحمه : خالي "ويرد" مرحبا بوسلطان : مرحبا ملايين رحمه : امر خالي بوسلطان : ما يامر عليك عدو فديتك هاه وصلتو البيت رحمه : هيه وصلنا بوسلطان : انزين في حد حذالك رحمه : هيه بوسلطان : انزين بغيتك بموضوع ممكن تنفرد شوي رحمه : اوكي ريم : امي لا تستهبلين ام رشا : قلتلكم باجر بس انتو ما طعتو ريم : يعني وقته مبارك يطلع ويا ربعه عنود : افففففف امي ما يخصني لزووم نسير باجر ام رشا : انا ادري انتو تحت راسكم شي عنود :امي بنسير باجر يعني بنسير ام رشا : امري لله رشا : عندج شي عقب الدوام باجر العاش : لا ليش رشا : ابا اروح العياده العاش :اي عياده وحق شو رشا : تستهبلين عشان افتح لي ملف حمل ومراجعات العاش :يالله عاد خبريه وروحي وياه رشا : عواش انا اباج انتي توديني العاش :ليش ما تخبرينه صدقيني بيستانس رشا : عويش انتي توج شفتي كيف يعاملني العاش :انزين واذا سالج وين سايرين رشا : بقوله بتشرى العاش :اوكي رشا : انزين تعالي بسالج العاش :قولي رشا : مكتب اخوج امسات وانا انظفه شي مكتبة بكبرها مقفوله مكتبة شو هذا العاش :اي مكتبه رشا : اللي على طرف محطاية تقولي الخدامة رحمه ما يخلي حد يفتحه ليش شو فيه العاش :فخاطرها "امبييييه هاي شو اقوللها" هاه ما اعرف يمكن اوراق الشركه رشا : لا ف السدات شي اوراق الشركه العاش :ما اعرف رشووو رشا : مادري فيني فضول العاش :خليه لا تعبثين باغراضه بينحرج رشا : الااا ينحرني وبس عادي يخليني انقرض العاش ورشا :ههههههههههههه "ف اليوم التالي" احمد : صباح الخير ابويه ويبوسه على راسه بوسلطان : صباح النور حبيبي سلطان : صباح الخير بوسلطان : صباح النور احمد : نوالني الحليب ابويه بوسلطان : يود فديتك سلطان : ما شاء الله شو هالحب حبني انا شراته بوسلطان : الله العالم اني ما افرق من بينكم احمد : الله يطول بعمرك ابويه وتشوف احفاد احفادي الكل: ههههههههههههههه بوسلطان : تعالو الا بتخبركم انا امس رمست رحمه احمد : عن شو بوسلطان : خطبت العاش رسمي منه احمد وهو منصعق من الرمسه : شو بوسلطان وهو يكمل : هو وافق وقال بسأل البنت بس انا قلتله انا بفاتحها بالموضوع وبسمع رايها منها سلطان : ابويه ما تفرق بوسلطان : لا يفرق احمد بقهر : حرام عليك ابويه تسويبها جذا بوسلطان : شو بلاك احمد تطالعني جذا سلطان : شكله مب مب مستانس حق اخوه احمد : عن اذنكم تأخرت بوسلطان : احمد احمد تعال ابويه شوبلاك كمل ريوقك سلطان : خله ابويه انت وايد مدلعنه بوسلطان : سلطان انت جي حاط دوبك ف دوبه سلطان : ابويه هو اللي ما يدانيني من ما عرف اني باخذ العاش قام يكرهني جنه حاط عينه عليها بوسلطان : عن قلة الادب عيب تقول عن اخوك جذا يا سلطان واحشم نفسك سلطان : ومتى بتسمع رايها بوسلطان : خله يرد عليه بالاول سلطان : شكلي بنذل صح بوسلطان : ممكن تسكت سلطان شيماء بصدمه : شووو العاش : والله العظيم شيماء : شو اللي خلاه يخطبج العاش : مادري ليش احس انه يحب يعذبني شيماء : وشو رديتي عليه العاش : ما شي بس قلت له عطني مهله قال عندج اسبوع شيماء : هو موافق العاش : اصلا يبا الفكه شيماء : والله اخوج العاش : ما اعرف رشا كيف مستحملتنه شيماء : وبتوافقين؟؟؟ العاش : يخسي الا هو حامض على بوزه ايهبي اوافق عليه غيث : شو فيك احمد : لا حول قلت لك مافيني شي غيث خلاص ودرني ف حالي يوز عني غيث : سعيد اتصل يبانا نتجمع كلنا احمد : مب فاضي غيث : احمد مستويبك شي احمد : ولاشي غيث : عيل ليش مزاجك متعكر احمد : يا تكرمني بسكوتك ولا تنذلف غيث : الله اكبر خلاص عيل تم بروحك "غيث وهو رايح " احمد بصوت مخنوق : خطبها "غيث وقف وصدله " غيث وهو يتأكد من اللي سمعه : شو احمد : خطبها غيث : منو احمد : خطبها رسمي غيث : منو خطبها احمد : ابوي غيث : شو السالفه خبرني انا مب فاهم شي احمد : ابوي خطب العاش رسمي غيث : من منو احمد : رحمه غيث : حق منو "وصد طالعه بنظرة" غيث : خلاص احمد احمد بحزن: راح كل شي عني غيث : ما راح شي احمد احمد : امبلا الوالده والحين العاش ليش ما تقربت من حد اخسره غيث : وعسى ان تكرهو شيئا وهو خير لكم احمد : تعبت والله تعبت غيث : خلاص يا احمد لا ترد البيت روح العزبة او المزرعه وبات هناك وانا ببلغ عمي احمد : ما اعرف شو اسوي غيث : خلاص احمد اسمع الرمسه وسوو اللي اقولك رشا : مصدومة رحمه : من رشا : خالي رحمه : ليش رشا : ما اعرف يعني يعرف انه العاش وسلطان ما يتفقون بس يالله كل شي نصيب "وتم يناظرها بنظره" رشا : ليش اطالعني جي رحمه : انتي داشه مكتبي اليوم رشا : فخاطرها "اوييه بسم الله الرحمن الرحيم اكيد عنده شي " ليش رحمه : اسالج انا رشا : هيه رحمه : ليش رشا : نظفته لك رحمه وهو يكمل كلامه : وبغيتي تفتحين مكتبتي وما لقيتي المفتاح رشا باستغراب : انت منو قالك رحمه : ردي على اسألتي وبس رشا : انا رحمه وهو يقاطعها وبصوت عالي : ردي رشا بخوف : انا بس بغيت انظفه انزين رحمه : وتسألين الخدامه وين مفتاحه رشا بغباء : شو فيك رحمه ما كنت بسرق كتبك رحمه : شوفي رشا انا سمحت لج تدخلين مكتبي بس ما سمحتلج تنبشين بأغراضي رشا : انزين انت ليش معصب انا ما سويت شي رحمه : لااا حلووو شوفي رشا من اليوم ورايح اذ دشيتي المكتب وجربتي صوب المكتبه ورفجه بتشوفين شي ما شفتيه بكسرج "وراح" رشا : ليش ليش ياغبيه سكتي عشان مكتب واغراضه يكسرني العاش : بلاج ترمسين روحج شرات الخبايل وبلاه رحمه يزاعج وطلع وهو معصب رشا : تخيلي يقولي بكسرج رشا والعاش : ههههههههههههه العاش : بل حشى ليش رشا : عشان المكتبة اللي ف المكتب العاش : قلتلج لا تنبشين اغراضه رشا : مادري ليش احس انه مخبي شي وما يباني اشوفه وانتي تعرفينه العاش وهي مرتبكه : انا هاه انا لا ما اعرفه رشا : خبريني العاش العاش : ما اعرف لو كنت اعرف جان خبرتج قبل لا يكسرج رشا والعاش : هههههههه العاش : حبيبتي انتي اضحكي وضحكي اللي فيج رشا : تعقد من ابوه رشا والعاش : ههههههههههه العاش : يحليله رشا : غريبه يايه من وقت العاش : تستهبلين مب انتي تبيني اوديج العياده رشا : هيه تعالي نسيت العاش : اشك انج مب صاحيه رشا : يلا انزين بلبس عباتي وبنزل العاش : اوكي فديتج اترياج .............:العااااااااااااااااااااااااااااااش عواااااااااااااااااااااااااااااش رشا :بسم الله الرحمن الرحيم منو يصارخ جي .............:عوااااااااااااااااااااااااااااش العاش : هذا مب رحمه .............:العاااااااااااااااااااااش رشا :الااا هو "ويطلعون من الغرفه" رشا :شو بلاك رحمه وهو يلهث ويتنفس بصعوبه : العاش العاش : شو بلاك رحمه شو مستوي رحمه : اقري الورقه العاش باستغراب : ورقة شو "وخذته" العاش : هاي الورقة مالت المستشفى رحمه : اقري المكتوب فيه العاش : شو مكتوب رحمه : اقري هني "ويحدد السطر" العاش : علما بأن تم مشاورة الشخص المسؤول عن المريض سلطان سيف احمد بأن تكون نسبة نجاح العميلة التي ستجرى للمريضة سلاف احمد هو 25% فقط وتم اجراء هذه العملية بموافقة مسؤول المريض "وبصدمه" يعني امي توفت بسبب العملية وسلطان كان يدري انه هالعملية بتسبب بوفاة امي رحمه : عمري ما جفت انسان انذل منه كيف توقع على ورقة وتوافق اذا كان النسبة بس 25% العاش وهي مخنوقه : يعني هو سبب وفاة امي رحمه وهو معصب : عن اذنكم "وراح" رشا : رحمه تعال رحمه وين رايح رحمه العاش بعون مليانه دموع: امي ماتت بسببه رشا : العاش استغفري ربج العاش : رشا رشا : العاش خلاص هدي وردي لوعيج العاش : احس اني مخنووووقه راسي يدور رشا : خلاص عويش يلسي وارتاحي سووونيتا ييبي مااااي |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 99 ] |
عضو جديد | ![]() ثاانكسس على البارت و بلييز لا تتأخرين علينا
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 100 ] | |
عضو فعال | ![]() البآأرت كشششخه ..يسلمؤؤ يعطييج العآأفيه ونتريآأ الي بعده غلآيه .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |