|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 91 ] | |
عضو فعال | ![]() والله قصه حلووووووووه ماعليهآآ رمسسسسه حبييتهآآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__
مم بسألج ختيييه متى تنزليين البآآرتآآت ..كل يوم ؟..ولا في يوم محدد؟؟ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 92 ] |
عضو جديد | ![]() متى ما انتهي من البارت انزله فديتج
تسلمييييين خيتووو __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 93 ] |
عضو جديد | ![]() القصصصصصصصصصصصصصصصصه فييييييييييييي قمممة الرووووووووووعه ونترياا الباااااااااااااااارت اشكككككررررج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 94 ] |
عضو جديد | ![]() ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 95 ] |
عضو جديد | ![]() بارت التاسع عشر مـآلومـ عـيـنـيـ تـسـهـر عـليـكـ وآحـلمـكـ فـيـ غـمـضـة عـيـونـيـ بوسلطان : يا مرحبابكم حي الله من يانا رحمه :الله يحييك خالي بوسلطان : اخبارج بنتي رشا رشا : الحمدلله خالي انت شحالك بوسلطان : بخير يسرج الحال رشا : ربي يخليك لنا بوسلطان : ها خبريني ملعوزنج رحمه " صدت رشا لرحمه وتلاقت عيونهم وتمو يناظرون ف بعض " بوسلطان بنبرة تهديد : خبريني اذا مأذنج بخليه يمشي على صراط المستقيم "رشا ف خاطرها وبعيون مليانه شغف :ليتك تحس فيني بس" "رحمه في خاطره وهو يتألم :ليش يا الله ليش مب قادر انساها ليش" بوسلطان بصوت حاد : رحمه رشا رحمه :هاه بوسلطان : ههههههههههه شو بلاكم تناظرون بعض رشا : لا ماشي بوسلطان : شو بلاك سرحت رحمه رحمه :لا معاك خالي بس كنت اسمعك بوسلطان : اهاااا "فالمطبخ" العاش: هاه سونيتا ما اشتقتيلي سونيتا :والله انتي لما يروح بيتكم انا في وايد زعلان العاش:ما عليه بشوف اشغالي وبفضي عمري وبيي ببات هني العاش وسونيتا :ههههههه العاش:عشانج بس سلطان وهو يحدر المطبخ :عشانها ولا عشاني "صدت العاش وطالعته بنظره حاده" "قرب منها سلطان وكان وراها بالضبط لدرجة انه صوت نفسه كانت تسمعه العاش" سلطان :خبريني عشانها ولا عشاني ولا عشان احمد العاش: سلطان لو سمحت ممكن تبتعد سلطان :عشان منو فديتج العاش:سلطان اذا ما ابتعدت والله اصارخ واخلي الكل يتجمع حوالينا سلطان :يلا العاش باستغراب :شو يلا سلطان :اترياج اتصارخين "العاش صدت ودزته " سلطان بنبرة حاده:ادزيني العاش:قلت لك وخر عني سلطان :العاش انا سلطان ولا نسيتي العاش باستهزاء :منو يعني سلطان تخوفني بحركاتك سلطان :الحين تأكدت عشان منو العاش باستغراب :منو سلطان :ماله داعي اقول العاش:لو اموت ما راح اتم هني عشانك سلطان :انا ما كنت اقصد عمري العاش:هيه عشان احمد سلطان :اوكي انا براويج العاش باستهزاء :خوفتني اتصدق "طنشها سلطان وطلع من المطبخ" احمد : مرحبا الساع رحمه : مرحبتين يا هلا احمد : خشمك يا ريال "وتخاشمو" احمد : شحالك رحمه : بخير ربي يسلمك بوسلطان :شو بلاك احسك جي مرتبش الكل :ههههههههه احمد : لا يالوالد بس مستانس بشوفتهم بوسلطان :دوووم احمد : شخبارج اختي رشا رشا : الحمدلله انت شحالك احمد احمد : انا بخير وسهاله بوسلطان وهو يقاطعهم :عيل وين سلطان عنك احمد : نزل قبلي جي ما يا عندكم !! بوسلطان :لا احمد : عيل وينها العاش ؟؟ رشا : العاش فالمطبخ احمد باستغراب: فالمطبخ وفخاطره "اكيد سلطان عندها الله يستر بس اذا ما سوابها شيء افففف من هالاخو " بوسلطان :سونيتا سونيتا : نعم بابا بوسلطان :حطي الغدى سونيتا :ان شاء الله احمد : وازقري العاش خلها تيي تيلس ويانا وتودر الشغل سونيتا :اوكي بوسلطان :رشا رشا : نعم خالي بوسلطان :فيج شيء رشا : لا بوسلطان :عيل ليش ويهج مصفر رشا : لا ماشي "وتصد لرحمه" رحمه بصوت واطي :شو بلاج رشا : ماشي رحمه : قلت لج شو بلاج رشا : ف خاطرها "اففف من عناده" قلت لك ماشي بس تعبانة شوي رحمه : من شو رشا : رحمه نحن يالسين ما بينهم ونرمس بصوت واطي مب زين رحمه بعناد : ردي علي من شو رشا : ارهاق بس ارتحت العاش:انا ييت احمد : مرحبا العاش وبإحراج :اووووه اهلا احمد ما كنت اعرف انك هنا احمد : اهلين شحالج العاش: الحمدلله شحالك انت احمد : تمام بوسلطان :شو اخبارج بنتي شو الشغل العاش: الحمدلله بس مضغوطة شوي سلطان :سلام عليكم الكل :وعليكم السلام سلطان :شحالكم رحمه :تمام الحمدلله احمد وهو يرمس بصوت واطي: وين كنت من متى انت نازل ولا قربت صوبهم سلطان :ما يخصك احمد بحده : سلطان سلطان :مب شغلك احمد : برايك سلطان :كنت عند العاش "تم احمد يناظره بنظره" سلطان :شو بلاك كنت عند خطيبتي "ابتسم احمد ابتسامة تنكر" بوسلطان :يلا الغدى جاهز ريم : جفتي اخوج النذل العنود : شو سوى بعد ريم : اصر على رشا ووصلها بيتها العنود وهي مصدومه : جذابه ريم : والله وقهرتني امي بعد العنود : ليش ريم : هي اللي خبرته العنود : يالله ما عليه ريم : شو ما عليه انا خايفة عليها العنود : ليش تخافين جي هي وين سايره الاا سايره بيت ريلها والعاش عندها ريم : تصدقين من زمان ما زرنا خالي سيف العنود : اوووهووو ليش اتذكريني ريم : ذكرتج ف شو العنود : اتذكرت احمد فديته ريم : سيري ولي العنود : جب انزيييين "ولحظة صمت ما بينهم" ريم : لقيييييييتهااااااااااااااا العنود : بسم الله شو عندج شو لقيتي ريم : اشتقتيله العنود : منو ريم : احمد العنود : هيه ليش ريم : عندي فكره جهنمية العنود : انتي كل افكارج جهنمية ريم : اوووهووو تبين تسمعين ولا لا العنود : غردي يلا ريم : شو رايج اسير اجرج امي ونسير نزورهم العنود : نزور خالي ريم : لا حبيبي العنود : عن الاستهبال ريم : هيه خالي العنود : قومي يلا ريم : بوسي ايدي اول العنود : متفيجة ريم : جفتي انا خطيره العنود : يلا انزين احمد: شو الشغل العاش : الحمدلله احمد: مرتاحة يعني العاش : هيه بس شي كم من واحد ف الدوام ما ادانيهم احمد: هههههه هالشيء طبيعي لازم شي ناس ما ينبلعون رحمه بنبرة حاده :العاش العاش : هلا رحمه : تعالي هني احمد بصوت واطي : سيري عن ياكلج اخوج العاش : ههههههههه "وراحت يلست حذاله" رحمه بصوت واطي : اشوفج وايد ماخذه راحتج وياه العاش : عادي شرات اخوي رحمه : بس مب محرم لج العاش : من متى انت قمت تهتم يا رحمه رحمه : العاش العاش : شو العاش رحمه : سكتي العاش : ان شاء الله شيخ رحمه بوسلطان : رحمه رحمه : هلا خالي بوسلطان : خذ هذا الاوراق اللي بغيتهن رحمه وهو متوهق : شو هالاوراق بوسلطان : اوراق سلاف الله يرحمها العاش : رشا رشا : هلا العاش : قومي نسير المطبخ رشا :يلا ريم بإزعاج : امييييييييه ام رشا : بسم الله ريم : امي شو تسوين ام رشا : العب كورة العنود : تنكتين ريم : امي مب وقت الاستهبال امي عندي شي ام رشا : شو عندج ريم : اميييه من زمان ما سرنا بيت خاالي ام رشا : هيه والله من زمان ما سرنا ريم : خلنا نروح ام رشا : باجر ان شاء الله العنود : لا الحينه ام رشا : وين الحين شوفي الساعه العنود : امي عادي ساعه 7 المغرب ما فيها شي ريم : الله يخليج امي ام رشا وهي مستغربة : انتو شو بلاكم ريم : امي يلا ام رشا : لا حول الله ريم : يلا امي ام رشا : افففف منكم العنود : يلا امي نشي ام رشا : يلا انزين رحمه : يلا خالي بنتوكل بوسلطان : وين رحمه : باجر ورانا دوامات خالي بوسلطان : بعده من وقت انزين احمد : خلكم رحمه : لا ما اقدر خالي والله وراي كم من شغله لازم اخلصهم والعاش وراها قضايا احمد : تعالو وين العاش رشا : بعدها ف المطبخ "فالمطبخ" العاش بعصبية : قلت لك وخر سلطان : شو بتسوين العاش وهي متنرفزة :انت وبعدين وياك اذيتني تراك سلطان : لاا والله العاش :سلطان اريد افهم بس انت شو تبا مني كل اربع وعشرين ساعه لاحقني سلطان : اباج العاش :وانا ما اباك سلطان : غصبن عنج تبيني العاش :لا مب غصب سلطان : عيل تبين منو العاش :سلطان انت شو تتحراني سلعة الاا تبا تملكني سلطان : هيه العاش وهي توايج وراه :اووووووووييييييه خالي بوسطان "وشردت" سلطان : انا اوريج عواش العاش :ههههههه ولا فالاحلام احلم فيني يالــ سلطان : يالــ شو كملي العاش :بااااااي رحمه : رشا بوسلطان : ربي يحفظك
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رشا : هلا رحمه : قومي شوفي العاش وينها العاش بصوت عالي :ههههههههههههه رشا : هذي العاش بوسلطان : شو بلاج تضحكين باباتي العاش :خالي هههههههههههههه بوسلطان وهو مستغرب : شو بلاج بسم الله احمد فخاطره "فديت هالضحكة انا دخيلج لا تسكتين اضحكي اكثر" العاش :هههههههههه خالي بشكارتكم مب صاحيه بوسلطان : ليش العاش :بس مب صاحية رشا : يلا العاش العاش :وين رشا :بنرد البيت العاش :اهااا يلا بلبس عباتي وبلحقكم رحمه : يلا نترياج ف سياره العاش :اوكي رحمه : يلا وداعة الله خالي |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |