إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-13-2008, 02:27 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو ذهبي

الصورة الرمزية مزيون دبي

بيانات مزيون دبي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,075 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : مزيون دبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي


ساروه وايد تاثرت بفكره ان خليفه راح يتزوج وطول الوقت و هيه قاعده تفكر بس دموعها كانت اقوى من انها تتحمل هذى الفكره ناصر كان حاس باللى يصير فى قلب ساروه البرئ ويشوف فى عيونها نظرات للهفه و الشوق حق خليفه للى ما انتبه حق هالمشاعر ولو اشوى ..
خليفه:ها اماايه متى بتسيرن لهم
ام زايد: ليش مستعيل
خليفه: خير البر عاجله
ام سالم: منو قال
بومحمد: يا عيالى اول شى سالوا عن الحرمه بعدين يصير خير
خليفه ((مستغرب)): لا و لله و ليش يعنى تسالون
ام خالد: والا حاط فى بالك تعالوا خطبوا بس
خليفه: انزين سالو شو بيصير يعنى
خالد: اشفيكم انزين ماصار شى ((يطالع زايد))
زايد: ههههههههه نحن اكبر عنه ومالنا خص بهالسوالف
ناصر: ههههه انزين خلاص كل واحد يتنقاله
حمدوه: اشفيكم انتوا اييييييييييييييييييييييييه بس عاد عن الصدعه
ام خالد: وابووى عليج من بنت ماتستحين شو
حمدوه: ابويه شوفيها
بوخالد: و لله شو تبينى اسوى امج عاتنى العين الحمره يعنى لا ادلعها اكثر
حمدوه: هههههههههههههههههه اماااااااااااااااااايه
ام زايد: غربلات بليسج من بنت
زايد: مخرفه شكلج
حمدوه: منو هذى
خالد: هههههههههه شاكه بعمرها
حمدوه: انا مخرفه
موزه: بس سكتوا يالله ساروه بتغنين ((الكل التفت عليها))
ساروه: مااريد
موزه: يالله عاااد
ساروه: فكينى مافينى
خليفه: ليش عااده
ساروه: انته اخر واحد يرمس اوكيه
الكل انصدم من رده فعل ساروه محد يعرف ليش جذا قالت الا موزه وميره وحمدوه وناصر نزلوا راسهم و خليفه منبهر من رده فعلها ليش ساروه شو فيج وفجأة وقفت ساروه وسارت صوب سياره اخوها وركبت وقعدت اتصيح من القهر ..
وصل الوقت للى بيسيرون فيه بيتهم وكلن ركب سيارته ساييرين صوب بيوتهم .وخليفه وهو فى السياره بدت يتردد فى خياله كلمات الو مره يسمعها ((ليش متغير كلامك..هذا مو طبعك معاي انا احسك موطبيعي..انا احس في شي غريب انا اعرفك من عيونك..وانت تدري ياغلاي خل كلامك كله واضح..قبل لاشمسك تغيب حيل عذبني غموضك..وصارت اسرارك هواي ))
حمده انتبهت على اخوها انه فيه شى ..بسرعه اداركت كل شى و سالته شو في: خلووف حبيبى شو فيك
خليفه: ها لا ماشى ابد سلامتج
حمده: مب على انا انزين
خليف: شو مب عليج بعد
حمده: قولى شوفيك يالله
خليفه: اااااااااااااااااااه شو بقول والا بقول
حمده: ليش شوفيك
خليفه: اول مره اشوف ساروه جذا
حمده((تبتسم)):ليش اشفيها
خليفه: ما اعرف متغيره على بس
حمده: ماسالت نفسك ليش
خليفه : ليش انزين ((مهتم وايد))
حمده: خليفه ...((يرن تلفون خليفه))
خليفه: لحظه اشووى لا ترمسين
حمده: منو
خليفه((ياشرلها علشان تسكت)): هلا حياتى شحالج
حمدوه فتحت عيونها و هيه اطالع اخوها منو يرمس هذا : ايييييييييييييه منو هذى
لطيفه: رمست اهلك
خليفه: هيه نعم و ان شاءلله لاسبوع الياى بنسير عند كم
لطيفه: صدق و لله وافقوا ((ترفع ايدها وتحمد ربها))
خليفه: هيه نعم هذا للى نباه جداكم وصلج طال عمرج
لطيفه: حبيبى ما اصدق
خليفه: ليش عاد انا كد مره جذبت عليج
لطيفه: لا حياتى
خليفه: عيل اخليج يا ام سعيد الحين
لطيفه: خلاص برايك اكلمك بعدين
خليفه: ان شاء لله
لطيفه: مع السلامه
خليفه: لله يحفظج
حمدووه قعدت اطالع اخوها بنظرات غريبه هذا شوفيه : لا و لله
خليفه: شوفيج
حمدووه: منو هذى ؟؟؟!!
خليفه: حرمتى
حمدوه: عيب عليك تلعب ببنات الناس و لله
خليفه: بلاج انتى بعدين افهمج يالله انزلى
دخلت حمدوه و هيه معصبه على اخوها بالقو ومرت صوب الصاله وهيه حاطه فخاطرها منه ..ماتقدر تقوله شى لان اخوها الكبير وماتقدر تمنعه او تقوله عن سارووه ...بعد ما مر على السالفه اسبوع تقريبا الكل مستانس الا ساروه للى خايفه من اليوم للى بيسير يخطب خليفه فيه بس منو هذى البنت للى بيخطبها ساروه فى عالم من الاحزان و الدموع وحمدوووه ((الشيطانه )) بدت تفكر فى زايد بشكل غريب كل ماتشوف خالد اخوها اتذكرت زايد ...بالصدف كانت قاعده فى الحوش شافت سياره رنج سوده اول ماشافت السياره بسرعه ركضت صوب النخل وقعدت تراقب شافت زايد نازل بكل ثقه وبطلت عيونها لين اخر شى ...وتقول فخاطرها ياربى كيف حلو شو اسووى الحين سارت صوبه
حمده((ترتجف)): السلام عليك زايد
زايد: وعليج السلام حمده ((نزل عيونه تحت)) بس وين خالد
حمده: خالد على ما اظن فى غرفته بسير اناديه
زايد: ان شاء لله
حمده: تفضل يا تقعد فى البيت او فى الميلس
زايد: بترياه فى السياره
حمده: عنلاتك سير اقعد فى الميلس
زايد: والخيبه مب انثى هذى انتى من العصر الحجرى
حمده: لا و لله احلف انته بس ((تحط ايدها على خصرها))
زايد: مابحلف بس سيرى زقرى خلوود
طلعت ام خالد وشافت زايد : زايد فديتك ادخل
حمده: طالعوا انتوا تتفداك
زايد((يبتسم ويهمس وهو يمشى)): شو بدينا نغار
وقفت حمدووه و هيه اطالع زايد يمشى مع اخر همسه قالها حطت ايدها على قلبها ويوم شافته دخل بسرعه دخلت البيت وسارت صوب اخوها خالد خبرته ان زايد ولد عمته تحت ...دخلت غرفتها وقعدت اتشوف عمرها فى المراياه وهيه تتامل ويها البرئ و الصافى كان للى يميز حمده عيونها و شعرها الاسود الطويل تلبست التنوره البيج مع القميص كان روعه عليها ونزلت تحت عند خالد وزايد علشان تستقبل ابوها اول مادخلت الصاله شافت خليفه وناصر قاعدين الو مادخلت الكل التفت عليها
ام خالد: هابنتى وين دارج
حمدوه: هههههههههههههههههههههههههه
ام خالد: وابوى عليج خبله شو
خالد: امبونها بنتج خبله يعنى بس الحين
حمدوه: ليش تسب يعنى
ناصر: حمدووه سمعتى ذاك السودانى يوم يغنى على القناه السودانيه يشبهج
حمدوه: اماااااااااااااااااااااااايه
زايد: عاااد حد يشبها بسودانى حرام عليك ارحمه اخافه يعتزل
ام خالد: اشفيكم على اختكم
ناصر: اضطرابات معويه
خليفه: يالله اتجهزوا ترانى معرس
ام خالد: هيه ياولدى ذكرتنى كلمت ام البنيه خلاص بنسيرلهم يوم الخميس
خليفه: يالله فديتج عنى ما اخلى
خالد ((مستغرب)): ما اسرع ماردوا عليكم
ام خالد: هيه ياولدى بس نصيب
ناصر: بس مب لازم يشاورن البنت
حمدووه: اكيد ما بيشاورنها لان خليفه بن محمد بيخطب بنتهم
زايد: يالله الفال لكم ان شاء لله
ام خالد: امين يارب العالمين ((تلتفت على زايد)) اشحالها ساره
فز قلب خليفه حس بشى مب طبيعى فى قلبه وقعد ينتظر كلام زايد يريد يقوله ان ساره بخير ..
زايد: الحمدلله ياخالتى على كل حال بس ما اعرف شو مغيرنها
حمدوه: حليلها ((اطالع خليفه))\
ناصر: لله يكون فى عونها ان شاء لله
زايد: لله يخليكم ((وقف)) يالله بخليكم انا الحين و شد حيلك يابوسلطان
خليفه: طال عمرك لاتوصى حريص
خالد: مصدق عمره المعرس
ناصر: معرس ومن حقه هههههههههههههههههههه
خليفه: لايكون مب عايبنكم بس
ام خالد: عايبنا دخيلكم لا تفتحوله سالفه راسى يعورنى من حنته
زايد: افا عليج خالووه ..
خالد: ها وين بتسير اليوم
زايد: و لله مب مكان و انا اخوك
خالد: بخاويك لبيت يدى
زايد: ليش
خالد: ما ادرى
حمدوه: شو رايكم تودونى بيت خالتى ام زايد
ام خالد: هيه و لله صدقتى يابنتى اريد اروحلها ويه على غامضتنى ساره
ناصر: هيه و لله خلاص اوديكن انا
طلعت ام خالد و بنتها صوب بيت ام زايد و زايد و خليفه وخالد طلعوا المول وناصر سار يخاوى امه و اخته اول ماوصلوا ناصر كان يفكر بنظرات ساره حق خليفه للى امتلت عيونها دموع و هيه تودع اغلى شى فحياتها اول مادخلوا البيت سلم ناصر على عبدالله وفهد و عمته وقعدوا ..حمدوه قعدت تلتفت يمين شمال بس ماحصلت ساروه وفجأه سالت عمتها : عموووه وين ساروه
ام زايد: و لله يابنتى فى غرفتها صارلها اسبوع ماادرى اشفيها
حمدوه: بسير اشوفها
ام خالد:وين تبين ويدى
حمدوه بسير اشوفها
عبدالله: شو بتسوى زايد للى هو زايد للى مدلعنها اشكثر ماقدرلها
ناصر: خلها تحاول ((يطالع اختها كانه فهم شو للى فيها ساره))
حمده: برايكم
طلعت حمده صوب غرفه ساره اول ماوصلت دقت اول مره محد فتح دقت مره ثانيه سمعت صوت ساروه اتقول امنو
حمده: انا حمدووه فتحى
الا واشوى فتحت ساروه الباب وكان ويها شاحب مصفر من قله الاكل
حمدوه: حبيبتى ساروه شوفيج
ساروه : مافينى شى ((بخوف))

حمدوه((وقفت صوب المراياه)): هذا كله علشان خليفه
ساروه((اطالعها بنظرات ودموعها على خدها)): لا
حمدوه: لا تقولين لا ..لانى اعرفج عدل لا تحاولين تخبين على خبرينى صارحينى بكل للى فى خاطرج
سارووه((تصيح)): أنا ...................................

حمدوه: انتى شو قولى
ساروه قعدت اتصيح فى حظن حمدوه للى صاحت معاها وعرفت انها ما بتستحمل هذا الموقف الا و اشوى الخدامه تزقرها علشان امها تباها قعدت تحاول مع ساروه لين مانزلت تحت وياهم ..سلمت على حرمه خالها و قعدت صوب امها .
ام خالد: يالله يابنات اتزهبن خليفه بنخطبله هالخميس ان شاء لله
ام زايد: يالله بالبركه بس منو بنته
اهنيه رفعت ساروه راسها علشان تعرف منو هذى البنت من تكون
ام خالد: لطيفه بن سعيد بن سالم
ساروه: منوووووووووووو ((تصرخ))
عبدالله: سارووه شو فيج
حمدووه: خلاص سارووه
ساروه((تصيح)): خالوه لا توافقين دخيلج
ام خالد: ليش يابنتى تعرفينها البنت
حمدوه: خلاص ساروه تعالى
ام خالد: شوفيج حبيبتى ساروه
ساروه: هذى البنت ما تناسب خليفه ((تلتفت اطالع ناصر)) ناصر و لله ماتناسبه
ناصر((نزل راسه)):........................................... .
سارووه ركضت صوب غرفتها وهيه منصدمه خلاص الدنيا مب طايقتنها خلاص ماعد فيها تتحمل العذاب للى هيه فيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كيف تتجنب العطش في رمضان ؟؟
0 ما بيك تكرهني.....
0 1..2..3..4..5..واحشني مووووت لمنو تقولها؟؟؟
0 مسجات
0 شامس الشامسي


التعديل الأخير تم بواسطة مزيون دبي ; 01-13-2008 الساعة 02:32 AM
  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2008, 12:19 AM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دلوعة العين2008

بيانات دلوعة العين2008
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 877
الـــــدولـــــــــــة : (*العين دار الزين*)
المشاركـــــــات : 285 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلوعة العين2008 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بلييييييييييييييييز...نتريا التكملة __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ابي كلمات اغنية غرنوقة لعبيد بن سرحان....بلييييز
0 خمـــــــس نصايح تقولهــا لإمـــــــــك وأبوووك إذا رسبت خخخخخخخخخ
0 ××ابي طلب من المزروووعي××
0 (( يـوميــات آلحـزيـن و العآمري و آلمحـرمـي ))
0 اغنيييييييية تجنن.. اللى ما يدخل راحت عليه


 




تسلمييييييين [p!nk_heart] على التوقيع..

  رد مع اقتباس
قديم 01-15-2008, 08:52 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

بيانات استراليا
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 5115
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 29 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : استراليا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكوووووووووووووور

والله يعطيك العافية
ولوسمحت كملها
بسررررررررررعة
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 01-16-2008, 08:35 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية حمدان الدرعي

بيانات حمدان الدرعي
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2471
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 478 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : حمدان الدرعي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم اخوي ع القصه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ₪![ مأ أقًسَىً أنـ تشـ عًٍ ـرًٍْ أنكـًٍ لعبهـًٍ ]!₪
0 ::: أم السعفـ والليفـ :::
0 الفأس والرأس ...
0 ]ç[™¤¼.¸¸.¨✔¨™★عيــــــــــب والله عيـــــــــــــــب ★™¨✔¨.¸¸.¼¤™]ç[
0 ×÷·.·°¯`·)» (كم صديق لديك ؟) «(·°¯`·.·÷×


 


أخوكم الفنان حمدان الدرعي

- - - - - - - -

  رد مع اقتباس
قديم 01-16-2008, 02:17 PM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية bnt alreem

بيانات bnt alreem
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2205
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 179 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : bnt alreem غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بلييييييييييييييز التكمله ,..!!؟؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 كيف ترفــع ضغط البنت ,,..!!!
0 ..^_^..كيف ترفعين ضغط الشباب..^_^.. !!!؟؟؟

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ببقى احبك لين قلبك لي يبوحِ(ي)وابقى احبك دوم وفي بالي طيوفك porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 10 06-05-2010 06:00 PM
احبك احبك احبك للوفاااء والله يعلم ( لعشاااا الاستااندر ) مغرم على الاستاندر سيارات و دراجات 28 11-14-2009 03:00 PM
احبك ... احبك...احبك وبكل حواس الحب ...احبك m3soolat الشعر المنقول 8 02-02-2009 04:36 PM
كيف تقول كلمه احبك ب 100 لغه =) ήoOήY نادي محروم للغه الانجليزيه 2 04-16-2008 10:25 PM
كيف تقول للحبيب...احبك!!!!! شاطر شاطر شعر و خواطر 12 01-09-2008 08:02 PM


الساعة الآن 05:18 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML