إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-14-2009, 09:41 PM   رقم المشاركة : [ 416 ]
عضو جديد

بيانات a-s-m-h
تـاريخ التسجيـل : May 2008
رقــم العضويـــة : 29505
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 182 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : a-s-m-h غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكوووووووووره اختي على البارتات __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 02-15-2009, 09:18 PM   رقم المشاركة : [ 417 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

العفوو ياحبوبات ...


ومشكوورين على مرووركم الرووعه ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-15-2009, 09:20 PM   رقم المشاركة : [ 418 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

نفس اليوم ،، بنص الليل
قامت غلا وهي من غير ماتحس بعمرها تصرخ بعالي صوتها من العوار
تغريد سمعتها و فزت من نومتها متخرعه
تغريد : غلا ،، شفيج؟ شصاير؟
غلا : بموووت عمتيي (ماتقدر تتكلم وترجع تصرخ)
تغريد : زين زيين
تغريد بسرعه اتصلت فالاسعاف و نقلوها للمستشفى و اتصلت لسعود وجاهم لكن ماسمح لعمر يجي معاهم
تغريد و سعود و لطيفه معاهم فالمستشفى .. فنص الليل والدكاتره تدخل و تطلع من الغرفه
وسعود تلته بينهم يسأل ذي ويمشي عنه يسأل ذي ويرد عليه بنص جواب ومب عارفين شالسالفه
سعود : هي شفيها؟
تغريد : مادري ، كنا راقدين وماوعيت الا على صراخها وماقدرت تتكلم
سعود : كان في شي يعورها؟
تغريد : لا ماكان مبين عليها من قبل
سعود يطالع لطيفه ويرد يطالع تغريد ويكلمها بصوت واطي : هي حامل؟
تغريد : لالالا ، ماظن .. اللي فيها مب عوار حمل
سعود : عيل
تغريد : علمي علمك ياخوي والله مادري
بعد ساعتين سعود ماتحمل كثر الوقفه وقعد على الكرسي بطلعة الدكتور وفيده الاوراق و وجهه مرتبك ويطقطق بالقلم وهو واقف مع الدكتور الثاني ..
سعود : شبلاهم جذي؟
تغريد : مادري اكيد بيقولون لنا شالسالفه
سعود : ياالله انا خلاص ماعاد فيني صبر
وراح لهم سعود
تموا ثنينهم ساكتين ويطالعون فالاوراق ويقلبونها
سعود توه بينطق
الدكتور : ابوها؟
سعود : لا انا عمها
الدكتور : وين ابوها
سعود (هذا وقته) : متوفي
الدكتور : ........
سعود : ماتقولون شفيها؟ صار لها شي؟
الدكتور : طبعاً انتوا تدرون ان الكلى عندها تعبانه ، واستمرت على الدوا مع ان التعب كان زايد كثير ، الصراحه انا مستغرب شلون قدرت تستحمل ، فالحين احنا مظطرين يانسوي لها غسيل للكلى وطبعاً هذا يكون يومي ، او تتبرعون لها
سعود كان منذهل هو واللي معاه باللي ينقال لهم و لسانهم وقف عن الكلام
سعود : الكلى؟ فغلا؟ من متى؟
الدكاتره يطالعون بعض : ليش محد فيكم يدري؟
سعود : لا ، تغريد كنتي تدرين؟
تغريد : لا ماقالت لنا ولا كان يبين عليها
الدكتور : طيب احنا الحين سوينا لها غسيل ، لكن من رايي و من الافضل نشوف حد يتبرع لها
سعود : ليش وايد خطيره حالتها ؟
الدكتور : على وشك انها تصير خطيره ، فاحنا نحاول نتدارك الوضع اما بالغسيل او ان حد يتبرع والحل الثاني هو الافضل
عمر اللي كان واصل قبل ابوه و تغريد ،، طلع
عمـر : انـا اتبرع
سعود و لطيفه وتغريد لفوا يشوفونه
سعود : انت متى جيت؟
عمر : تبون ادري ان غلا فالمستشفى واقعد فالبيت ، دكتور انا مستعد اتبرع لها ،، (نزل راسه) ذبحوني بس غلا تحيى
الدكتور يبتسم له : آه اكيد انت زوجها
عمر ارتقل جسمه : لا ، ولد عمها
الدكتور ارتبك : اها ، خلاص تفضل معانا
عمر راح معاهم
سعود : لحظه ، عمر تعال
عمر رجع لابوه : نعم يبا ؟
سعود : انت من كل عقلك
عمر : لايبا اتغشمر تصدق ، من صجكم انتو مب انا ، البنيه داخل و يقول لكم تبرعوا وانتوا مثل التمثال ولاحتى متأثرين
وراح عنهم ..
عمر دخل للغرفه اللي بيسون له العمليه فيها ، طلبوا منه يفصخ ملابسه بس سألهم قبل
عمر : مايصير اشوفها؟
الدكتور : لا
عمر تنرفز : انشالله
عمر قعد على السرير وفصخ ثوبه : بس اكلمها قبل العمليه اخافها ماترضى
الدكتور : المسأله بتعود بالنفع عليها هي ليش ماترضى؟
عمر سكت و تكلم بعد ثواني : انت ماتدري عن شي
الدكتور وهو واقف على راس عمر : زوجها وينه؟ متوفي هو بعد
عمر نقز من السرير : يينقص لسان اللي يقول عن اخوي جذي ، انا ولاهو ، اخوي حي ، زوجها ، بس مسافر
الدكتور : طيب طيب اعصابك ، تفضل ارتاح
عمر حس نه انفعل وايد لوول ..
عمر : بس دكتور
الدكتور تنرفز : نعم ياعمر
عمر : لازم نكلم زوجها قبل
الدكتور : ليش
عمر : لازم يدري
الدكتور : طيب انت ماعليك الحين خلينا نبلش فيك انت و بعدها نتصل فزوجها بعدين اكيد الاهل تكفلوا بهذا الشي
عمر غمض عيونه : انشالله
عمر كان عكس أي واحد داخل يسوي عمليه ، لا خايف ولا شي كأنه داخل لدكتور يفحصه ..
عطوه بنج كامل وكل شي صار له من انولد لين هالثواني اللي قضاها مع الدكتور مرت عليه وشافهم كأنهم فلم يمرون عليه
خالد اخوه و غلا و يوم كان صغير و كل شي صار له شافه
بعدها ماحس بولا شـي ..
وابتدت عمليته
غلا من الجهه الثانيه كانت لين الحين الوايرات عند الكلى فساعات الغسيل الاول لها
مرت الساعات والدكاتره والنرسات على راسها ويراقبون كل شي بدقه ..
تغريد تتصل من موبايلها و مافيه ارسال
نزلت لتليفونات المستشفى وتتصل على رقم خالد ويرن و لاحد يرد
اعصابها تلفت و لاعرفت شتسوي
طلعت بره المستشفى عشان تكلم خالد من موبايلها يمكن مايرد على رقم غريب
اتصلت اول مره ولاحد رد ..
قالت تنتظر شوي وترجع تتصل له ، سندت راسها على الطوفه و طاحت دموعها
تغريد (مسكينه هالغلا والله ، توها صغيره شذنبها فكل اللي صار لها ، الله يعينها )
اتصلت و طلع لها ان الموبايل مسكر
دخلت للمستشفى وهي تدري ان الدنيا بتنعفس ان درى خالد ..
وصلت للطابق اللي كانو فيه و شافتهم مطلعين غلا على سرير و مدخلينها لغرفه ثانيه
تغريد : شفيها شصار؟
سعود : يقولون طلع فشل كلوي
تغريد : شنو؟ انت من صجك؟ توه يقول الكلى تعبانه ، شلون فشل كلوي
سعود : انا ادري ياتغريد خليني فحالي
تغريد : هذي مايعرف شحالتها شلون تامنونه ينقل لها كلى حد غير
لطيفه : شقصدج انتي بعد
تغريد : اسكتي انتي بعد محد فكارج
سعود : خلااص عااد بتسون لنا فضيحه فالمستشفى انتوا بعد
تغريد : سعود خنسفرها
سعود : يقولون لج لازم الحين شنسفرها
تغريد : يابرد اعصابك والله
سعود : فكيني بس ، كلمتي خالد
تغريد : اول شي مارد بعدين سكر الجهاز
سعود يرجع يحط يده على راسه وهو قاعد بالاول ابوه بعدين اخوه فيصل و بعدها سعد و ولده عمر ، والحين غلا !!
يالله ، شهالحال ياربي
تموا فالمستشفى لين طلع عليهم الصبـح
تغريد كانت من التعب واقفه وراسها على الطوفه ومغمضه عينها
فتحت عينها وسعود جدامها تخلبصت : شتبي واقف لي جذي ياسعود
سعود : اذا انتي تعبانه ، شحال هاللي داخل
تغريد : ياربي ، ماخلصو؟ ماصارت ياسعود من متى
لطيفه كانت مب معاهم كلش قاعده على الكرسي و وجهها لاتعليق لاهي متأثره ولا فرحانه ولا زعلانه ولا أي شي وجهها جامد ...
سعود : دامج قاعده لنا جذي ، روحي لعيال خالد و خذيهم معاج
تغريد : أي وعيالي معاهم ها ،،( ومشت تغريد تكلم ريلها )
مشوا عنه و طلع له الدكتور وهو مبتسم
سعود : بشر
الدكتور : حمدلله كل شي تمام
سعود : صج، حمدلله ، زين ولدي شلونه؟ و غلا ؟
الدكتور : ماشاء الله ، ابنك بطل بس ماعليه هو بيحس بشوية ألم بعد مايروح مفعول البنج عنه لكن آلام العمليه ولازم بس انشالله مافي شي خطر عليه
سعود : زين و غلا؟
الدكتور : لا انشالله ماعليها أي شر ، بس انشالله تقعد عندنا كم يوم ، وبعدها نشوف شيلزمها و الله يعين
سعود : ندخل لها عادي؟
الدكتور يظحك على سعود : ايش تدخل لها؟ تونا خالصين عمليه ، طول بالك ، انتوا مثل كل كلام ينقال من دكتور ، ارجعوا للبيت القعده مالها فايده تعالوا لها على العصر تقريباً
سعود : لا مارجع
الدكتور : انت اللي بتخسر
سعود : شبقى ماخسرته الله يهداك بس
الدكتور خلاه وراح عنه و طلعوا غلا على السرير و هي فعالم ثانـي و دخلوها للغرف الخاصه لكن محد كان مسموح يدخل لها ,,
سعود نزل ياكل له شي ، شاف مافي شي يقدر ياكله ، بغاها من الله ، و طلع بره المستشفى يكلم خالد
رن التليفون كم مره ومافي اجابه و تم سعود واقف ويرجع يتصل ومافي اجابه
سعود رجع للكفتيريا و خذ له ماي شربه و يده خذت على ضربة الموبايل وبدون مايحس كان الخط يتصل
و خالد كان توه طالع من الاجتماع و طلع تليفونه يشوف الساعه كم و شاف تليفونه يرن
خالد : هلا والللله بالغااالي
الخط الثاني : ..........
خالد ماكان يسمع الا حشره واصوات ومايعرف وين هالمكان
خالد : الووو؟؟ يبا؟
سعود كان بيركب اللفت بس قال آخر مره بيتصل لخالد وانشالله يجاوبه
رفع موبايله وشاف الخط لين الحين معلق
سعود بلهجه سريعه : الو لووو!
خالد : الوو هلا يبا ، شفيك
سعود : خالد ؟ اخيراً رديت
خالد : أي يبا ، خير شصاير؟
سعود : اسمع يا خالد اقطع سفرتك و ارجع الدوحه
خالد وقف فمكانه ، قلبه طاح : شفيها غلا؟ عيالي فيهم شي؟
سعود : انت لا وصلت الدوحه يصير الف خير
خالد : لا والله ماتسكر الا وانت قايل ، لاتحرقون اعصابي زياده ، تحجى يبا
سعود ارتبك شيقول له مايبي يخرعه
خالد : الوو؟ يبا معاي؟
سعود : أي معاك
خالد : اوهوو ماتتكلم حرام عليك
سعود : مرتك
خالد : غلا؟؟ شفيها؟؟؟؟ شصار يبا؟ صار لها شي؟
سعود : غلا طلع عندها فشل كلوي
خالد كان واقف وخليفه حذاه وموبايله فرط من ايده ، خالد كان واقف مثل اللقطات الدراميه
عيونه مفتوحه و الصدمه وقفت كل شي فيه كانه انشل
خليفه رفع موبايله : ههههههه تعجبني وانت تمثل
خالد حس لخليفه وكان فصدمه لكن رجع يستوعب كلام ابوه
خالد : خلوف الحين الحين ارجع قطر ، بلغهم ، انا ماشي مع السلامه
وراح خالد
خليفه يلحقه : خالد تعال ، شصاير؟ شنو ترجع قطر؟ لعب يهال؟
خالد : خليفه مالي خلقك وخر عني
خليفه : تعال انت شنو بتروح
خالد كان يمشي بسرعه ولما نزلوا للطابق التحتي بدى يركض ويضرب فالناس ويزاحم الناس وخليفه يلحقه لين وصل له ، ماقدر يمسك منه الا قميصه و سحبه منه
خالد صرخ بأعلى صوته : شتبييييي فينييييي ( خالد هنيي عقله طار منه وبدى يصرخ لين خلى المكان يصخ ويطالعه) ، خلني بروح الله ياخذني ، الله يلعن هالسفره واليوم اللي وافقت اجي فيه ، قلبي كان حاس خلني اروح ، لاتوقفني

خليفه خاف من صراخه عليه و نظرات الناس و هده
خالد كان يركض كانه يبي يلحق على شي لكن مايعرف وين يروح
رجع للسيارات الموقفه لهم و ركب مع اول سياره شافها و وصلته لين الفندق ..
كلمهم ولغى حجزه حتى بدون مايقول للي معاه و خذ اغراضه و راح للمطار ..
حجز على اول طياره رايحه لقطر و كانت بعد 3 ساعات
خالد هني خلاص قال لو ارجع لها ركض بوصل قبل الـ 3 سااعات
خالد استسلم لهالحل وقعد على الكراسي ينتظر وهو حاط راسه على الطاوله من الصدمه اللي فيها
خالد ( غلا ، غلا صار فيها جذي؟ شلون و ليش لما انا سافرت ، شحالها الحين اكيد تعبانه ، ياعمري عليها ياريته فيني يا غلا ولا فيج ، ليش كل المصايب الكبيره تطيح براسج مب راسي لييش ، انتي مب قد هالحمل " تذكر الدوا اللي شافه " ، صبر !! غلا كانت تدري انها مريضه؟ وخاشه عنيييي ؟؟؟؟؟ ))
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــ
خالد هني بدى يغلي ، قام من على الكرسي وراح قعد عند الكراسي اللي عند بوابة الطياره اللي حتى الكاونتر مافتحووه ، و الكراسي محد عليها ..
خالد قعد و جاه واحد من الأمن اللي فالمطار
الشرطي : Excuse me sir , Are you waiting some one ?
خالد انتبه له : Oh . No I'm waiting the plane
الشرطي : Witch plane ? traveling to where?
خالد : تصدق عاد لي خلق لأسئلتك ،، Traveling to Qatar
الشرطي يطالع ساعته : But it will arrive after 3 hours I think
خالد : ياويلي ، وانا قاعد على قلبك .. خالد سكت عنه
الشرطي : Hello I'm talking to you
خالد : Bubby I want to sleep
الشرطي قام عن خالد و هو معصب ..
و خالد ماغمضت له عيـن وهو ينتظر..
كان قاعد على الكرسي و شنطته حذاه والجاكيت بحضنه و ياكل أظافره من كثر التفكير ..
خالد تعب من التفكير و مسح على ويهه بيده وكل علاماته و تصرفاته تدل على الارتباك و قلة الصبر ..
جات بنت مع اخوها الصغير و قعدوا قبال خالد ..
خالد اول ماقعدوا مانتبه لهم .. لما وعى للحس اللي صار رفع عينه و شاف ان في حد معاه ..
خالد ( تو الناس على الطياره شجايبهم ! )
خالد حط يده ورا راسه وتسند وهو رافع ريله و سرحان ..
الولد يكلم اخته : مريووم الله يخلييج عطيني فلووس
اخته كانت مفتشله منه خلصت فلوسه كلها فسوق الحره و هو يحن عليها يبي يشتري له اكل
مريم تفرصه : خلاص فهود اقعد الحين بيجي احمد روح معاه
فهد : مريوم
مريم : انجب ، قول اسمي عدل يالخايس
خالد كان يسمعه وهو يناديها وتذكر مريم بنته وابتسم وهو مغمض عينه ..
جاهم اخوهم وحط 3 يهال عندها
مريم وشوي تصيح : من صجكم احمد بقعد مع عيالكم انا حرام عليكم
احمد : مريوم سكتي ، دفعه بتجيج بعدين انطري مب تتحركين
مريم : بلا سخافه احمدوه والله ان ماشلتوهم لااركض واخليكم الحين
احمد : أي خبله تسوينها
مريم : افففففف
خالد لا إرادياً ظحك ماكان قصده يظحك عليها ولا عليهم طرى عليه شي وظحك .
مريم تكلم اخوها بصوت واطي : زين جذي الناس تظحك علينا ، سخيف
احمد خلا اليهال عندها وراح
قعدوا والساعات تمر عليهم و تمر ببطء غير طبيعي ..
البنت كانت صغيره يعني تقريباً فالـ16
خالد من زود الملل سولف معاها عشان يشيل الارتباك منه ويقطع هالخوف وهي منحرجـه على الآخر ..
خالد : من قطر؟
مريم : أي
خالد : اها ، انا بعد قطري
البنت ابتسمت له
خالد : جاين سيااحه
مريم : لا انا اخوي كان يدرس هني وجينا حفلة تخرجه
خالد : اها ، عيل مبروك
مريم : الله يبارك فيك
خالد : انا بنتي بعد اسمها مريم
مريم انصدمت ؟ عنده بنت؟؟؟؟؟؟؟ ،، ماعرفت شتقول تبتسم وترجع شفتها توقف الابتسامه
خالد ظحك لها و حس ان ماعنده سالفه ، قاعد يسولف مع بنيه مستحيه منه
راح خالد و سأل كم باقي و اخيراً بقت ساعه
خالد قعد وهو يظحك فرحان اخيراً وصلت الطياره ، لكن بسرعه ظحكته تغيرت و مريم اللي انفتنت فيه << كانت تراقب تغير ملامحه ..
خالد كانه تذكر شي خايف منه ، مد يده وقلبها وتم يشوف راحة يده ، يسكرها ويفتحها
مريم ظنته يتمرن ولا شي هههه ,,

و لما وصلت الطيـاره خالد كان توه فاتح علبة العصير ماشربها وخلاها على الطاوله و سحب شنطته ونزل نظارته و مشى للطياره ,,
مريم كانت تشوف وهم وراه واقفين عند الكاونتر كان اول واحد فيهم ووراه كم واحد وبعدها عايلتهم ..
ركب خالد للطياره وقعد على طول وسكر الحزام يبي الطياره تطير الحين ، لكن صبر وصبره شوي شوي ينفذ منه
و بعد تقريباً نص ساعه طارت الطياره ..
و خالد كان تعبـان والنوم فجفونه ساكن لكن هو مارضى يغمض عينه حتى يرتاح ..
ماظل كتيب من اللي فالطياره ماقراه ، مافي جريده ماطلبها وقعد يقراها ..
خالد حط يده على خده و تم سرحان لين مانبهته المظيفه انهم وصلوا للدوحه
خالد مب مصدق : whaaaaaaaaat?
المظيفه : yes
خالد ماظيع وقته وعلى طول نزل شال الشنطه فيده و ينزل على الدرج بسرعه كانه ينزل من درج بيته
كان وده يركض لين يوصل للمطار ركب السياره ووصل للمطار بعد ماخلص الاجرائات تذكر ان محد جاي يستقبله ، كان توه بيتصل لعمر اخوه لكن تذكر ....
طلع واتصل للدريول جا و خذاه ..
غلا كانت داخله على اليوم الـ3 لها بالمستشفى ..
لما وعت و عرفت ان الكل درى و خالد على وصول ومن تبرع لها ظاقت فيها الدنيـا ، كانت تبي تشيل كل الوايرات و تقوم تبي تطلع تروح لمكان تصرخ فيه ، اشيا وايد داخلها مكبوته ، ماتعرف شلون تطلعها
كان الوقت الفجر فالدوحه و خالد تحت عند الاستقبال محد راضي يدخله
خالد : اففف يابنت الناس فهمي ، مرتي داخل و انا توني واصل بدخل اشوفها شبلاج انتي
المسؤوله : ممنوع ، محد يدخل للزياره الحين ، باقي على وقت الزياره وايد تعال لها بعدين
خالد صرخ عليها : شزورها؟ شزور؟ توها مخلصه عمليه بدخل اشوفها ماتفهمين انتي .
المسؤوله : لاتعلي صوتك احنا فمستشفى
خالد : يوهووو
خالد قعد يراقبها لين شوي لهت ، وكان واحد من العمال واقف ينتظر اللفت خالد أشر له يتم ينتظره ، قام خالد من على الكرسي ورجع كم خطوه على وراه وشقح الحاجز وطار للفت وسكره
دخل وظحك ظحكه شريره وظرب بكف الهندي من الوناسه ههههه ..
خالد بس رن الجرس انهم وصلوا للطابق بطنه عوره
انفتح الباب وشاف غاده فوجهه
خالد : غاده
غاده : حمدلله على سلامتك
خالد : وين غلا وينها؟
غاده : تعال
خالد يمشي ورا غاده وهو خايف .. وهم يمشون : زين هي بخير؟
غاده : حمدلله ، بس تعرف بعد العمليه نفسيتها مب ذاك الزود
خالد وقف وضرب يده فالطوفه : يااالله ماصدقنا نخلص من النفسيه رجعت لها
غاده : ماعليه ياخالد تحملها ، بعد العوار بعد العمليه وايد كريه ولاتنسى هي فيها الكلى اكيد العوار وايد عليها ، بعدين لاتنسى عمر اخوك لازم تشكره
خالد : شننو؟ اشكره؟ على شنو
غاده انتبهت للي قالته : أأ انه هو اللي قعد مع عيالك لما كنتوا مب موجودين
خالد : أي ، يصير خير
وصلوا للغرفه اللي فيها غلا
خالد يمد يده لقبضه الباب ويرجعها ( شفيني خايف كاني اخيراً وصلت )
خالد فتح الباب و دخل و شاف غلا
غلا كانت توها نايمه لكن النوم سيطر عليها وخلاها ماتحس بشي وراحت فنوم عميــــق
يدها منمده وكلها أثار ابر و الدم مزرق كان حد ضاربها ، والمغذي فيدها و جهها متغير وجسمها ضعفان حييل
خالد قرب منها و غاده طلعت وسكرت الباب عليه بعد مالف عليها ..
خالد باس راس غلا و مسك يدها تم يطالعها ورفع راسها وقربه منه وهو لامها ، غلا كانت تحس ان حد عندها بس النوم والتعب اقوى منها
رجع راسها خالد على المخده و تم يناظر جفونها اللي مكتوبه عليها قصة عذابه مسح بخفه عليهم وجهها كان بارد مثل برودة اطرافها المتجمده ..
خالد حط راسه على السرير اللي عليه غلا و هو ميت ، مايعرف شيسوي
غلا بعد لحظات فتحت عيونها لما حست ان جاها عوار ..
انفصلت شفتها المطبوقه على بعضها وانطقت وهي تترجى خالد : خالــد!
خالد نقز و رفع راسه : غلا ،، شفيج اسمعج ، تعبانه؟
غلا : بمووت خالـــــد بموت
خالد : زين زين انتظري لحظه ... "خالد ركض و فتح الباب ونادى الدكتور ورجع معاه " ..
الدكتور وقف مع الممرضات و عطوها ابره و طلعوا
خالد : بس؟ هالي قدرتوا عليه؟
الدكتور طالع خالد و طلع عنه
خالد ملامحه كلها معصبه رجع لغلا و نسى كل شي بس شافها

خالد : غلا ، سلامتج ، شفيج ؟ ليش ماقلتي لي من قبل
غلا : خاالد ، مابي اقعد هني طلعنيي ، والله بموت
خالد يهديها : انشالله بطلعج ، بس صبري كم يوم
غلا صاحت : لاا تكفــى اليوووم الله يخلييك ماقدر استحمل
خالد يمسك يدها : انشالله ولايهمج ارتاحي الحين
غلا تشيل الوايرات اللي على يدها
خالد يمسكها قبل لاتكمل : لا ياغلا ، شفييييج الله يهدااج
غلا : حرام عليكم والله حراام
خالد سكت عنها و هي قاعده تقول كلام ماله علاقه فبعضه لين نامت
خالد تم قاعد على طرف السرير و هو ماسك يدها ، ويطالعها ماتحرك
غاده طلعت الفجر و رجعت لها 10 الصبح ..
غاده : خالد؟ انت هني؟
خالد : أي هني
غاده : خلاص انا بتم عندها روح بيتكم ارتاح
خالد : لا ، ماطلع من المستشفى الا هي معاي
غاده : خالد مب انت اللي تقول هالكلام ، تعرف ان يبي لها كم يوم على ماترجع قوتها
خالد : صج ذكرتيني ( و قام عن غلا بعد ماباس يدها و غاده البسمه ترتسم على شفتها من ولد خالتها )
خالد اونه عصب على غاده : شيظحكج ، هذي غيره ها " بغشمره "
غاده : روح واللي يسلمك
غاده فكرت ان خالد راح بيته ..
خالد راح للدكتور المسؤول عن غلا و قعد معاه والدكتور قال له كل شـــــي من اول ماوصلت غلا للطوارىء لين هالثانيه
خالد : عيل جذي السالفه ، عمر متبرع لها
الدكتور : انا مظطر امشي ، مع السلامه ، عندي مريض الحيين
خالد طلع و شاف ابوه فالمستشفى مع عمر ، ماقدر يتحكم فاعصابه فلتت منه و رص عمر فالطوفه و ابوه وخره عنه وصرخ عليه
سعود : خالد ، شبلاك انت؟
خالد يكلم عمر : انت شتبي شتبي؟
عمر اخيراً رد على اخوه بعد اللي شافه منه : مالومك ، سو اللي تبي
خالد : و لك عين ترد بعد ؟ لك عين ترد علي؟ ماتستحي على وجهك انت؟ خلاص مافي سنع
عمر طالع ابوه
سعود : خالد ، عمر اخوك ترا واللي صار صار تفهمني ولا لا؟ والمفروض تشكره مب تتضارب معاه ، ماعدت ياهل انت ولا هو ، استح على وجهك انت مب هو ، اخوك لاصغير ولا مجنون كل ماعصبت مسكته ومسحت فيه الارض ، تسمعني؟ كرامته من كرامتي ... اشرح لك بعد
خالد : انشالله يبا ، بس انتوو مب فاهمين اللي فيني ، داخلي قهر ، داخلي حرره ميت من القهر يا يبا ، مرتي بتروح من يدي و انا قاعد الغير يساعد وانا ماقدر اسوي شي ، و لامتني يوم قلت لها اني مب كفو يا يبا
خالد قعد على الكرسي وحط راسه فيده
عمر قعد حذاه ومد يده لجتف اخوه : الله معاها ، وانت ياخوي قدها
خالد رفع راسه و طاحت عينه فعين عمر ...

__________________
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-15-2009, 09:23 PM   رقم المشاركة : [ 419 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

خالد رفع راسه و طاحت عينه فعين عمر ...
عمر يطالـع أخوه بنظرات تأنيب ضميـر وخوف وشوق لآخوه ..
خالد ماعجبته هالنظرات ، مايحب حد يخاف منه وهالمره أخوه ، لكن خوفه من ضيعة غلا وشوقه لمن يواسيه غلب على حقده ، واستسلم لمشاعـره ..

خالد : وينك عني يااااخوي؟
وطب على أخوه ولمه
عمر الدنيا ماشالته من اللي هو فيـه وطلع كل اللي بقلبه وهو لام أخوه من غير لايتكلم ، سعود شافهم وابتسم برضـا وراح عنهم يتطمن على بنت اخوه ..
مر على غلا يوميـن فالمستشفى و خالد صاير مثل القنديل على بابها ..
يا يوقف بره ينتظر الدكاتره تخلص شغلها أو يكون قاعد داخل عندها حتى وهي نايمـه ..
وصل عمر مع غادة و تغريد و خالد يشوفهم عمر كان شايل شنطه ويضحك مع غادة ..
خالد كان شكلـه متغيـر ، وجهه بدون حياه و علامات السهر والتعب على وجهه و ما كان راضي انه يرجع البيت ويخلي غلا بالمستشفى ..
وصلوا لعند خالد و عمر عطى عمته الشنطه ودخلت مع غادة داخل الغرفة ..
عمر يكلم أخوه بحس واطي : متى بترجع بيتك؟
خالد : معليه كلها كم يوم وتطلع غلا
عمر : بس مايصير عيالكم يسألون عنكم ، على الأقل اقعد معاهم شوي ارتاح وارجع
خالد : انشالله انشالله
عمر يضربه على جتفه : بالذمة عاد ماولهت على مريوم
خالد : أوف اسكت هالخايسه صج ولهان عليها ، لكن ماصبر عن أمها
عمر : زين الحين هي نايمه روح كلها نص ساعة و ارجع بتكون هي لين الحين نايمه
خالد: لا
عمر : خالد ما يصير جذي ترى
خالد : ما عليكم مني متى مابي بروح
عمر مُصر يقنعه : لا مايصير عيالك اولى من القعده
خالد خلص صبره : خلاص خلاص بروح بس إذا قعدت
عمر : لا ، ليش بالله ، تأخذ الـ green لايت
خالد : هـه مالي خلق اضحك عمير
عمر : شدعوى خالد مافي شي يسوى
خالد : اييه ، خلها على الله أنت ماتدري عن شي
عمر : ادري عن كل شي ، يلا ادخل شوفها إذا صحت عشان نروح لمريوم
خالد ابتسم وشال يده عن حنجه: اوكي خلاص ، دقايق
عمر : ساعات مب دقايق بس تروح لعيالك
دخل خالد و قعد يسولف مع عمتـه وهم قاعدين على الكراسي و خالد واقف .. غلا فتحت عيونها و شافتهم ،، ماتكلمت بس تمت تشوفهم وهي ساكته
تغريد تأشر بعينها لخالد على سرير غلا .. خالد على طول لف وهو متخرع
خالد : غلا؟ قمتي؟ (( راح لها ))
غلا : متى اطلع !
خالد : ماولهتي علي تسألين عني، شدعوى ام سّعود
تغريد : أي دلعها دلعها
خالد : يه ، الغلا على طول مدلعينها احنا شلون تنبهيني على هالشي !
غلا ظحكت ولفت على الصوب الثاني
خالد : غـلا؟
غلا طالعته
خالد : تبين شي مني؟ انا بروح
غلا : وين؟
خالد : بروح البيت مريوم من رجعت من السفر ماشفتها وببدل وسعد و فيصل محد عندهم بعد
غلا : انزين و انا متى اطلع خالــد ؟؟؟
خالد : اذا طلعت اسأل لج الدكتور و أقولج ، شتامرين عليه بعد ؟
غلا : لا تنسى .. بنتظرك
خالد يأشر على عيونه وهو طالع
تغريد و هي واقفه حذا غاده : واحنا يعني يمكن نامر على شي ..!
خالد وهو مفتشل : هههههه لا خبرج الجو رومنسي ،، آمري عمييمه
تغريد : ههههههههههه لا حبيبـي اتغشمر معاك ، روح الله وياك
خالد وهو منحرج : يلا مع السـلامه

عمر كانه كان ينتظر نتيجة شي : هااا بشر ؟؟
خالد وهو بيطير من الفرحه : يـلااا
عمر : هههههههههه يلاا
ركبوا اللفت و ظغط عمر على الزر و خالد كان فقمـة التوتـر ، أول مره يجتمع مع اخوه بعد اللي صار و بينهم مثل الحاجـز والجو مكهرب .. خالد يبي يسأل لكن يتذكر الموقف يغمض عينه ويحاول يتناسى ، وعمر مثله ، وكل شوي يطرقع اصابعه من التوتـر ..

وصلوا وتذكر خالد ان سيارته مب هني بشغله
خالد : اوهووو ، سيارتي مب هني
عمر يحط سويج سيارته بيد خالد : افا عليك ، ماتغلى
خالد ظحك : لا هي فالشغل شلون بجيبها ( خالد جنه خطر على باله شي ) ،، تدري وصلني للشركه وانا اخذها وارجع
عمر : اللي تامر فيه ، يلا ..
ركبوا السياره وتوه خالد بينطق بطنه تكلم عنـه من الجووع
عمر : اهههههه ، خلني اشوف لك مطعم لاتاكلني
خالد : ههههههه اسرع ترا اسويها
عمر : انشالله ههههههه ..
وقفوا عند مطعم ونزلوا عشان خالد يتغدى و عمر توصى فأكل اخوه ماخلى شي بالمنيو ماطلبـه ، انتهز الفرصه حتى يعتذر لـه ويمسح التعب عن جبين خالد بالرضـا ، ان خالد طاوع قلبه ورضى ونسى كل اللي صـأر ..
خالد كان لين الحين بملابس السفر ومقارنةً بأخوه عمـر ، لقب الكشيخ يبتعد عنه لووول ..
عمر و خالد مانتبهوا لطاولة البنات اللي تبعد عنهم بكمٍ خطوه ، وقعدته هو واخوه كلها ظحك ووناسه ، عشان يتناسون ..
ريمـا : والله هذي هو غلوي صدقيييني انا متأكده
غاليه : و اذا هو ؟ شبتسوين ؟ انشالله بتروحين له؟ خلاص عاد بلا سخافاتج ريموه
ريما وهي تحط يدها على خدها : تهقين عرس؟
غاليه : لا خطب
ريما شهقت : صــج ؟ من ؟
غاليه : مالت عليج ، هذا اخوه عدل؟ ريل غلا
ريما : أي ريل الكريهه . مادري شعاجبه فيها ههههههههههههه
غاليه : مادري احسه متغير
ريما : شدراني ، انتي شوفي اللي حذاه ، اموووووت على الكاشخ والله ، بروح اسلم
غاليه عصبت : استحي على ويهج احنا مب في أوروبا ، المكان كله ناس ، شبيقولون
ريمـا : اوهووو

خالـد : ااااخ ، حمدللللله full of junk
عمر : هههههههههه شنو جنك يالتيس، وانا جايبك مطعم معتبر تقول جنك ، ناس بطرااااانه الصراحه
خالد : يحق لي ابطــر والللله ، قوم بس ودني يالله ،، يالللله
عمر : ههههه ومن بيدفع حساب جنكك ، ابوك
خالد : لا اخوي هاهاها
عمر ظحك : اسبقني انت وانا الحقك
عمر دفع الحساب و شاف السويت الي عندهم و طاح بخاطره ، راح ياخذ لـه ..
وقف و طلب وقعد ينتظر ، كانت الطوفه اللي محطوط عليها الحلويات والاشيا اللي تنباع تعكس ، مثل المنظره

عمر قعد يعدل كشخته وغترته ..
بعد ماخلص طاحت عينه على اللي حذاه ، وطاحت عينه بمخباه
ريمـا : هـلا عمر
عمر وهو يتصدد : هلا
ريمـا : شلونك عمر؟ شمسوي؟ وينك ماشفناك !!
عمر خذ طلبه : مشغول مشغول
طلع عمر و ماكان يدري بانها تلحقه
عمر لف وشافها وكمل طريقه ،، نادته
ريمـا : عمر
عمر طنشها .. واعترضت له : اشفييك؟
عمر : شفيج انتي؟ خف عقلج؟
ريمـا : خف يوم شفتك ، الله يخليك عمر لاتسوي لي جذي ، انت ماتحس فيني يعني؟
عمر : عديم احساس انا ولانسيتي؟ خلاص الشيخه وخري عني ، انا اول مره اشوف بنت تلاحق لها واحد ، وخري
ريمـا : قول اللي تقوله ، بس الله يخليك لاتروح
عمر : ليش؟ جاي لج انا ؟ ياخي استحي ، والله لو انا مكانج ولا اتجرأ احط عيني بعينج ، شبلاااج انتي؟
ريمـا : Oh my good
عمر : ياررربي منج ..
وراح عنها
خالد : شبلاك؟ من هذي؟
عمر : ولاشي ، هبله مظيعه اهلها
خالد : ههههه اهااا
تحركوا وريما لين الحين واقفه تطالعهم وهم رايحيين
غاليه : خلاص ريموه ، بسج ، غصب تبين تصدقين انه يحبج
ريمـا : انتي ماتدرين ان اغلب اللي يحبون بعض يكونون بنفس طريقتنا
غاليه : شلون يعني؟
ريمـا : يكونون مايحبون بعض ، ويصير بينهم over touch
غاليه : يارب من هالبنت ، امشي ، هالولد مايبيج ، مب بالغصب ترا ، انتي ماتدرين ريمو ، يمكن هو الحين ساكت عنج ، لكن شكله ان عصب بيخليج تندمين على كل ثانيه فكرتي فيها انج تتقربين لـه .
ريمـا : افففف ، خلاص خنروح
غاليه : يـلاا ..
و مشـوا ..

وصل خالد لشركته ، خذ سيارته و عمر راح عنـه ، ركب السياره و تحرك لبيته ، وصل ومالقى عياله ، سأل الخدامات ، قالوا له انهم فالبيت العود ، وراح لهم ..
خالد وصل للبيت العود و مشى لين وصل للباب وقفت ريله عند الباب و غمض عينه وهو يتذكر قبل كم اسبوع شصار!
وتذكر شصار قبل دقايق مع عمـر..
فتح البـاب و دخل ..!
كانت يدته موجوده والليتات شبه طافيه مكتفين بنور الشمس .. سلم عليها وقعد شوي معاها وراح يدور عياله
راح لدار غلا فوق و شاف امه من فوق الدرج كانت تحت ماره وبسرعه سكر الباب ، كانت مريم نايمـه ..
خالد ماقدر يمسك نفسه من الفرحه و قومها من النوم ..
خالد : مريوم ، قوومي (يبوووسها )
مريم انزعجت منه ، كانت نايمـه وخرب عليها ، صاحت عليه
خالد : لالالا بس بس اسكتي ، الحين بنروح ، وين اخوانج؟
مريم صياحها يزيد و خالد حس بالغباء ، شعرفها تتكلم ؟
نزل خالد و مريم شوي هدت وحطت راسها على جتفه وهو شايلها ..
خالد : يممه ، يمــــه !
لطيفه : ها خالد هني!! حمدلله على السلامه ( يحب راسها)
خالد : الله يسلمج
لطيفه : تستاهل سلامة مرتك
خالد : ااخ الله يسلمج يايمه ، الا اشبالي وينهم؟
لطيفه : يلعبون بره مع عيال تغريد
خالد : انا كم مره قايل لهم لعب بالشموس لا ، الحين ان تعب حد منهم وجاته ضربة شمس !! وين اروح انا
لطيفه : وانا شسوي ؟ اطلع لهم
خالد : عيل بقعد هنييييي
و طلع خالد و زعق عليهم لكن هم ركضوا لخالد
فيصل: عبالك مادري انك مسافر
خالد : ياا شيخ والله خرعتني انا ماعلمت حد
فيصل يمثل له كانه يقوله اصبر علي : بعلـم غلا
خالد : شنو؟ من غلا
فيصل ظحك وحط يده على ويهه وهو ميت ظحك
خالد ضربه : امك يالهيس ، ان عدتها ذبحتك
سعد : كله تشيل مريوم ، انا لا ها
خالد : لايق لك تتدلع ، امشوا امشوا يلا
سعد : بنرجع البييييييييت؟
خالد : لا بوديكم الميتم
سعد : وين؟
خالد : اوووف ، البيت البيت
ركبوا السياره و حطوا اغراضهم وراحو للبيت قعد خالد شوي معاهم طلع داره حط مريم على السرير وخلاها تنام ..
دخل خالد يتسبـح ، كان جسمـه متكسر ..
طلع و كان احلى وقت للنومه توه ماكل وتسبح ، الله .. و المخده تناديه لووول
غفى خالد بفوطته ولا حس بشـي ..
بعد ساعه بالظبط خالد حس بحد يظرب يده ، فتح عينه و شاف مريم
خالد : ها مريومه ، قمتي !
مريم عرفت وجه خالد و استانست : لووووود
خالد يشيلها : ابووج يالخاااايسه ( عض عض خدها خالد لين شردت منه )
انتبه للساعه خالد و تذكر غلا ، لبس ملابسه و عطته الخدامه اغراض غلا تبيها و خذها معاه ..
خالد خلص لبس ونزل عشان يطلع من البيت ـ الا فيصل اعترض ووقف عند الباب
فيصل يأشر له : وين؟ ويين؟؟
خالد يحط يده ورا ظهره : بطلع لوسمحت
فيصل يحرك له اصابعه : لا لالالا
خالد : انشالله ( قعد على الكرسي )
فيصل : انت كله مسافر ، وامي محد و احنا فالبيت العود ، مريوم كله تصيح حتى سّعود
سعد قام له ودزه : ماصيح انا ، ريال
خالد : عندك اياااااه ، بعدي والله ياسعد ، تعاال حبيبي
فيصل : انزين معليه انا اعلمك مب الحين خل يروح خالد
خالد هد سعد و الاغراض وقام له : انت شفيك ها ، ماتحترم حد رفيجك انا؟ شنو خالد؟
فيصل كان حط يده على ويهه وهو قاعد فالزاويه من الخرعه ..
رجع خالد قعد و قال للخدامه يبي قهوته و طلع زقارته ..
خلصها و طلع قال لعياله مب متأخر و بيرجع لهم ..
طلع وراح المستشفى ..
توه بيدخل طلعت له غاده
خالد : شنو ؟ شفيج؟
غاده : رفيجتها داخل
خالد : اووه اعرفها هذي ، ماعليه بدخل
غاده تمسك الباب : من صجك خالد
خالد : اففف غاده خلصوا
غاده : انشالله ، شوي وبيطلعون من مساعه هم هني
خالد : انا بنتظر هني ، هاج ودي هاي
غاده : اوكي
دخلت غاده و حطت الاغراض و خالد قعد على الكراسي اللي فالممرات و كان شكـله فظيــع ..
جتف يده و تم ينتظرهم يطلعون ، أخيراً انفتح الباب و طلعوا ، خالد صد عنهم . . و لما بعدوا شوي ركض و دخل
تغريد : ها ها شهاللي دخل علينا ، حرامي اطردوه
خالد : لالالا انا خالد
تغريد : من خالد مانعرفك ، روح
غلا : عمتـــي
خالد : طلعوا انتوا شتبون يعني
تغريد : تبيني الحين اطلع واحورن لك مثل امك ، عجبتك السالفه
خالد : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه ، حلووووووه منج يالعمـه
غلا : لا عاد خالد ، عمتي هذي
خالد : اييه الله يخلييج والله ، مانطلع من يزاج انتي و غاده ، ماقصرتووو
غاده : شدعووى ياخالد ..
تغريد : يدك على ألف
خالد : اظن خليفه ريلج مب انا ههههههههههههههه
تغريد : ههههههههه وانا اللي قلت ولد اخوي بيعطييني دون مااسأل ، ماهقيتها منك انت

خالد : هههههههه ، افا عليييج ..
غلا : ليش؟
تغريد : ماتبين تطلعين من هني؟
غلا :صـج؟ بطلع
خالد : لا والله !
تغريد : الدكتور قبل لايطلع قال لي ان بيطلعونج بـاجر انشالله
غلا : ليش ماقلتي لي عمتيييي
تغريد : عشان نونس خالد بعد
خالد : الله ، احلى خبر ، تستاهلين مليون مب بس الف ياعمتيي
بعدها بشوي تغريد و غاده راحو و تم خالد مع غـلا ..
غلا : خالـد !
خالد : عيون خالد
غلا : شلونك؟
خالد : اشتقت لج والله
غلا سكتت ، شكله مافهم شتقصد . .
خالد : مسك يد غلا وهو على طرف سريرها : توعديني غلا ؟
غلا : بشنـو ؟
خالد : بس ماتخلفين بوعدج هالمره ، لان بزعل زعله شينه
غلا : شنو خالد؟
خالد : مابي اعرف شي من الغير ، مو منج ، اتظايق غـلا ، اكره عمري
غلا نزلت عينها ..
خالد : صدقيني غلا انا مستعد انسى كل اللي صار ، لاني احبج غلا ، ومستعد اسوي أي شي عشانج ، بس انتي سوي لي شي عفيـه ، انا لو اقولج شسويت اليوم ماتصدقين ، طلعت مع عمر و تغدينا و رجعنا مثل قبل ( غلا تطالعه وهي مندهشه) ،، والله غلا ، بس تكفين ، لاتسوين فيني جذي ، لاتخليني على عماي ، مابيج تنبهيني ، ابيج تقولين لي كل شي بالتفصيل الواضح ، فهمتيني غلا؟
غلا : ...........
خالد : ماسمعج !
غلا : انشالله
خالد : اكييد ؟؟؟
غلا : اكيد

.* بعد اسبــوع *.

غلا صار فبيتهم ، و
خالـد
كنسـل كل سفراته لسنـه جدام ، و فوق كل هذا خذ اجازه ..
و توقعات خالد طلعت عكس اللي فكر فيـه ، غلا نفسيتها كانت غيـر ، احسن من قبل و تظحك اكثر ..
دخل خالد بعد مارجع من صلاة الظهـر ، و غلا كانت طالعه من المطبخ وبيدها كاس ماي تشربه
خالد : شنو؟ شنو هاي؟
غلا خافت : شنو ؟
خالد : ليش تحركتي؟ لا وجايبه الماي ، افحمتيني
غلا : ههههههههههه
خالد : غلا ستين مره قلت لج ماتقومين ماتقومين ، شنو غلا مالي كلمه انا؟
غلا : شدعوى خالد ؟ شسويت انا ! كلها كاس ماي
خالد : حتى لو ، انا حتى النفس بجيبه لج ، مابيج تتعبين
غلا الخجل قرص خدودها و ماعرفت شتقول لـه ، صاير وايد يداريها اكثر عن قبل ..
خالد: يلا جدامي
غلا مشت قبله وهي منزله راسها
و خالد قعد حذاها على الكرسي وهو ماد رجله
خالد : غلا
غلا : هلا
خالد : شرايج؟ اوديج نتعالج بره !!
غلا : ليش خالد؟ انا ماحس بشي الحين
خالد : لا غلا احسن
غلا : والله مافيني شي
خالد سكت ، مايعرف شلون يقنعها ..!




..!
__________________
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-15-2009, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 420 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

غلا بعدت عن خالـد تبي تفكر باللي يصـير لهـا .. ومشت للصاله الثانيه وقعدت فيـهـا
لكن ماقدرت تختلي بنفسها لدقيقه ، ياخالد يجي يمـر يشوفها ، او فيصل و مريم لين طفرت منهم و دخلت الدار ..
سكرت الباب عليها و قعدت على الكرسـي
غمضت غلا عينها و هي تتذكر اللي قاله خالد ، هو وعمـر واشيـا وايد لكن هي فاقده السيطـره على تفكيرهـا ، وصار حتى التفكير يتعبها ..
حطت يدها على بطنها و تذكرت عمـر ..
هو اللي يكون دايماً موجود بأقسى اللحظات الي أمر فيـها ، و خالد يكون موجود بس بعيـــد عني
بعيـد حيل عنـي ، وهو البعيـد القريب !! ليش جذي حظي؟ ليش؟ هذي أكيد بلا من ربـي بس ..
شمعنى انا؟ ليش انا الوحيده اللي صعب أفرح لحظه بحياتي...!
استغفـر الله ، انا شقول؟
غلا وهي تحبس دموعها .:.
انت شنو يا عمـر؟ لو أقول انك ملاك شوي عليك ، انت نادر ياولد عمـي ، ماتنوزن بالذهب ، مافي منك 2 بهالعالم كلـــه ، ماتوقعتك ولا فكرت اني اتوقعك بيوم تشيل لي كل هالغلا ، هالجميل بيتم فرقبتي لين يغطيني التراب ..
حطت راسها على يدها وهي تفكـر..
هو الحين صـار معاي 24 ساعه ، شي منه داخلي ..
غلا تخرعت من هاللي تفكر فيه و فجأه انفتح الباب
خالد فتح الباب : انتي هني؟
غلا ( يالله ) : أي هني
خالد : شفيج؟
غلا : مافيني شي ..
خالد سكت و قعد على السرير .. و غلا انسدحت على السريـر وسرحت بعالـم ثانـي ..
التفت خالد عليها و قعد يشوفها .. كانت رموشها منمده مثل أشعة الشمـس وحاطه يدها على جبينها
خالد : الله يبيلج صوره
غلا انتبهت له : !! ! ههههههه
خالد : بشنو سرحانه غلا ؟
غلا : ولاشي
خالد : هاا ، بتخشين عني بعد !
غلا ظحكت له وقامت : مافي شي اخشـه
خالد : يه
غلا : شفيك ؟
خالد : ولاشي ، تفضلي كملي طريقج
غلا لفت عنه وراحت ..

غلا دخلت وبدلت ملابسها لانها كانت متظايقه منهم و رجعت قعدت حذا خالد ..
خالد زعل لما شاف شكلها كانت متظايقه وباين من عيونها لو مانطقت باللي فيها.. يعني نفسيتها رجعت مثل قبل
الله يعينـي
عدل خالد قعدته و لأول مره غلا تحس بحنان خالد اللي ولا بحياتها حست فيه .. حنان ابوها امها زوجها اخوها العالم كله عليـها ..
خالد لم غـلا لين حس ان الظيقه اللي بصدرها سكنت فيه .. و غلا مامسكت عمرها و انهارت عليه
خالد : يااخلف هلي انتي ،، شفيج ؟ شمظايقج؟ كلميني ! قولي اللي فيج
غلا : مـادري خالد ! احس ان شي ماسك لي قلبي ، حتى النفس صاير صعب علـي ، لو اصيح من اليوم لي باجـر مايكفيني !
خالد : افـا ، ليش هالكلام؟ وانا معاج تقولين جذي! ترا ازعل عليييج والله
غلا تبي تبوس يده ويسحبها من كفها
غلا : مو منك يا خالد، كله مني أصلآ ، انت صدقني ، انت شقول عنك ، مع كل الهم و الظيق و العيشه الكأيبه اللي عيشتك اياها ، تحبني؟ انا استغرب من حياتي ليش جذي؟ دايماً اقول بكره أحلى من اليوم و بكره تصفى الدنيا وتظحك لي ( تبتسم وهي تصيح) لكن يطلع بكره أسود وهمه أكبـر ، و مع كل هاي أصبر نفسي و أفرح لما أشوفك ، يا خالد انا مابي اتعبك معاي ولا احملك همي ، انا وحده شقيه من انولدت .. صدقني .. انا ابيك تكمل كل عمرك مرتـاح بلا مشاكل و عوار لراسك ..
خالد رفع حاجبينه : يعني؟
غلا : مااعني شي خالد ، بس مادري !! انا شكلي تعبانه و خرفت (( تلف عنه )) وينه دواي؟
خالد سكت و ماكلمها وفكر بآخر كلامها ((يا خالد انا مابي اتعبك معاي ولا احملك همي ، انا وحده شقيه من انولدت .. صدقني.. انا ابيك تكمل عمرك مرتاح بلا مشاكل و عوار لراسك ..))
خالد قرب منها وهي منسدحه و ماعطته ظهرها ، خالد يعدلها و طاحت عينها فعينها وشكله كان خايـف
غلا :.............
خالد : غلا شكان قصدج؟ تبين تخليني؟ غلا انا اموت لوتخليني ، حياتي بتظيع ، اتلته من بعدج ،، انتي صرتي لي حياتي و كل شي ، كل شي تغير من صرتي لي
غلا : لاتقول جذي خالد ، بالعكس قارن بين حياتك قبل لاادخلها و بعد مادخلتها ، كنت شنو يا خالد ، كنت انا اتمنى تكون عندي نص روحك الحلوه اللي كنت تعيش اللي الكل فيها لحظة اللي يقعد معاك ، ومن تزوجنا ، صرت شارد بافكارك ومهموم ,, سامحني
خالد : غلا،، شفيج انتي؟
غلا : مافيني شي بس صدقني انا خرفت يمكن
خالد : شكلج جذي ، نامي نامي
غلا غمضت له عينها و لفت عنه ..

رجع لها خالد بعد دقايق .:.

خالد : غــلا ،، نمتي؟
غلا : لاا صاحيه ، شفيك؟
خالد شافها كانها مالها خلق تتكلم: افففف قومي تملللت ، عيالج كلو مخادهم من كثر النوم
غلا مالها نفس تظحك من تأثير الدوا : هههههههه ، خلاص تعال نام ، شمقعدك لهالحزه ؟
خالد : رحمووو حالكم ، حتى الظهر بتنامونه
غلا : والله عيالي راجعين من مدارسهم و تعبانين ، وانا هالدوا ينومني ، قلت لك تعال نام ماتبي
خالد : ايييييه غلوي،تسنعي، ترا هاااااا
غلا : هااا
خالد : أي تعرفين شسوي فيج
غلا : شبتسوي
خالد : بعلق لج عيالج بمراوح واخليج تشوفينهم
غلا : الله واكبر عليك يالظااااااالم ، انت ابو؟ شبلاك شصار لك
خالد : قلت لج والله
غلا : هههههههههه ،، حبيببببي انت،، لا ادري ماتطلع منك هالحركات
خالد يباعد يدها عن خدوده : لاااا يغرررج ، تراني ملعون ولي قرون بس تطلع بآخر اليوم
غلا : ههههههه صج ، ماشفتهم
خالد : ولايهمممج تشوفينهم لاصفيتج انتي وعيالج وقطعتكم
غلا : هههههه ، خالد عاد ، ترا ها
خالد : أيه انتي عاد لازم تقلديني ، يلا ، هاا !
غلا : هههههههههههههه .. (( تعتدل فقعدتها)) ،، خلاص كاني قعدت لك يالله شعندك
خالد : ماعندي شي بنام
غلا : لااا والله
خالد : يلا تصبحين على خير
غلا : خاااااالد شهالحركات عاد
خالد : ابوي كان من زمان يقولي اني نذل ، تصدقين ان بوي صاج
غلا : من زمان عمي صج ، مايجذب
خالد: أي والله ، فديت ابوي والله ، مايجذب كلش
غلا : هههههههههههههههه



اليوم الثانــي ..

غلا قامت الساعـه عشـر و لقت خالد نايم ماقام ..
و أكيد سعد و فيصل راحو مدرستهم ، حطت يدها على راسها
( يالله شهالكسل اللي صار فيني ، حتى قعده مع خالد و اليهال ماقعد ولا اقوم الصبح ، افف كله من هالدوا) ، ماحست الا بحد تالها
غلا وهي مغمضه عينها من عوار تلة خالد : خااااالد شفيك من الصبح كسرت ايدي
خالد : يه حلال على قلبي اصلآ
غلا تظحك له
خالد : شعندج اليوم ، توزعين ابتسامات ، عطيني وحده
غلا تقوم عنه : ههههههه
خالد : اشوف طالعيني
غلا : مابي
وتمشي عنه
خالد : قايم لج
غلا تشرد عنه وتم يلحقها بكل الدار لين طلعت منها
وتصلبت يوم شافت لطيفه و خالد كان يركض ومسك غلا مره وحده ودفن وجهه بشعرها مايدري ان لطيفه موجوده
غلا تفرص خالد اللي كان ميت ظحك
خالد : آآآحح ، نتفتيني
غلا تقوي فرصتها
خالد يحط راسه على جتفها :شبلاج؟(يفتح عينه وشهق وبسرعه تدارك الوضع لول)السدره هني،حياج الله
غلا تبي تفلت من يده وهو لازق فيها ومايبي يخليها لين وخرت عنه اونها بتسلم على لطيفه
قعد خالد مع امه فالصاله و غلا راحت تبدل ملابسها وخالد ولااستهم باللي لابسه
بعدها نزلت غلا و راحت تجيب للطيفه شي و الخدامه كانت معاها ..
الخدامه طعت عن غلا وودت لها الجاي والقهوه وقطت هالمهمه على خالد ههه
و غلا وقفت فالمطبخ وهي تفكر بلطيفه (هالمره شكلها ناويه على دمارنا ولا خرابنا ، اكيد شي كبير ، مب هينه هاللطيفه ، حرام لا لطيفه ولاشي ، هذي ..... استغفر الله شقول انا ، ماتستاهل ))
و راحت لهم وقعدت على كرسي بروحها و هي ترد على اسئلة لطيفه
وخذتهم السوالف و غلا حست بشعور لطيفه هالمره اللي نيتها واضحه تبي الصلح والخير ! كانت ظالمتها قبل ثواني
كانت تحسها بكل كلمه تقدم لهم عذر و شكثر هي متأثره باللي صار ، لكن غلا و خالد موقفهم تجاه لطيفه صعب
لان فصولها معاهم ماتنطرى ، ولا العدو يتمناها لعدوه ، لكن مهما صار تظل ام خالد ، و امهـا ..
بس خالد كان لين الحين معاملته متغيره ..

المهم .::.

لطيفه : و عشـان جذي يا خالد ، ابوك و اخوك اليوم مسوين لكم عشا وحتى الدريول معزوم
غلا اللي كانت كل يوم تحس بكبر جميـل عمر لها ماقدرت ترد قبل خالد وكانت محترقه تبي تعرف شبيقول لان ملامحه بينت انه رافض
خالد : أي انشالله ..
لطيفه : شنو يعني أي انشالله؟
خالد : أي انشالله بنجي
لطيفه : اييه ، عيل خلاص انا اخليكم الحين
غلا : وين تو الناس ماقعدنا معاج (وهي تبتسم لها) !
لطيفه : لا معليه بعد نروح نجهز للعشا لان الكل بيكون هناك


خالد : اييه ، جاي الضحا لايفوتج ههههههههههه
لطيفه : خلود ومغص، تأدب انا امك ، شهالكلام
خالد : هههههههههه ، آآي بطني غلا ، انمغصت
غلا : ههههههههههههههههه ، بسم الله عليك
لطيفه عوت بوزها : يلا مع السلامه
غلا و خالد و اقفين عند الباب يودعونها : فمان الله ..
مشت لطيفه و ركبت السياره و طلعت من البيت
غلا سكرت الباب وتسندت عليه و خالد واقف جدامها
خالد مد يده كانه يدز الباب بيده : ها؟ شتعليقج مدام؟
غلا : انت من صجك انا انصبيت فمكاني يوم شفتها ، هههههههههه
خالد : شنو (تذكر) ايييه ، هههههههههههههههههههههه ، هذي من وين طلعت ، الواحد مايقعد مع مرته ، عنزروت صارت السدره هههههههه
غلا : لا مسكينه ، شكلها تغيرت وايد ، من كلامها مبين ( وهي ماشيه عنه )
خالد : دايمآ تقولين هالكلام و ترجع لطيفه لعادتها القديمه ، هاها
غلا : ههههه وتصف امثال بعد
خالد وهو يقعد على الطاوله: عبالج هين بو فصيــل
غلا ظحكت له و قعدت معاه على الطاوله عشان يتريقون لان ماصار لهم وقت ياكلون ..
خالد وهو حاط يده على فتحة كوب قهوته عشات تدفى راحة يده .. : ها شرايج؟ تبين تروحين العشا
غلا : انت قلت لها أي ، بتخلف بكلامك يعني
خالد : اذا تعبانه ، ولا شي يعورج ، مانبي هالعزيمه
غلا : لالا مافيني شي حبيبي ، و حرام بعدين ، اخوك بعد كل اللي سويته فيه ، شوف بشنو رد عليك
خالد تذكر لما شاف عمر عند بيته ووو .....
سكتت غلا و خالد بعد وحست انها طرت شي سخيف ..
و كملوا ريوقهم بهـــــــدوووء ..
غلا حطت يدها ورفعت الثانيه وهي تاكل فيها
خالد حط يده فوق يدها: ليش سكتي غلا؟
غلا : ماسكت
خالد : سكتي،وخليتيني آخر واحد يدري عنج!
غلا سكتت
خالد : شفتي! سكتتي
غلا تطالعه وهي ماتدري شتقول له كل شوي يرجع يطري السالفه !
خالد : ليش غلا؟ انا غريب عليج؟ انتي مفكره انها ماحزت هالسالفه بخاطري؟ وان عمر اخوي اول من ساعدج وانا اقرب الناس لج واقف وايدي مجتوفه! تراني كل يوم افكر بهالشي اللي يقهر ، مب مرتاح قلبي ياغلا ، ليش سويتي جذي! ماتوقعتج فيوم تخليني بهالمواقف
غلا ماهمها من الكلام كله الا المواقف ، وفهمت قصده
غلا قامت من كرسيها وقعدت عند ركبه ومسكت يده وعيونها تلالي : سامحني خالد ، ماقصدت كل اللي صار
خالد : دايمآ الظروف ضدج يعني !!
غلا : دايمآ
خالد سكت عنها و طلع عنها للدار وهي منمغصه فبطنها، وهي لحقته بعد دقايق وهو يشرب قهوته للمره الألف ، وقعد على الكرسي و هي واقفه عند مكتبه الصغير المحطوط بالغرفه وهي تشوف صورته وهو شايل فيصل
الصوره كانت حلوه خالد شايل فيصل ويمكن توه مكمل السنه والشمس ماعطه الصوره تأثير ولا اروع و خالد يظحك كان وكانه على شي ثاني مو الصوره وعيونه مغمضه من الظحكه و شكله روووعه
كانت ودها تاخذ الصوره وتلمها لكن خالد قاعد يراقبها ، لو مو بعيونه ، بدقاته اللي تنبض فقلبها ، ابتسمت غلا وهي تشوف خالد شحاط على مكتبه ، اغلبها صوره ..
شافت صوره لخالد مع واحد بس ماعرفت الظاهر رفيجه ، وصور وايد خالد صافهم تحت قزازة المكتب ، لكن ولا صوره لها
غلا (وانا شبي بعد برز ويهي هني هههههههههه ،، ياربي علي )
لمحت ورقه محطوطه تحت ظرف بيج كبير وفوقه اوراق شغل خالد
كانت تبي تشوف شنو هذي الورقه وخذت نفس عمييييق لكنها شمت ريحة دخان زقاير ، لفت ولقت خالد يدخن تنرفزت و قام خالد وقف حذاها هي كانت تتحرك وهو يلحقها بدون مايتكلم ..
وغلا تظحك بصوت واطي وهي تصد عنه
خالد مايستحمل الزعل لدقيقه مايحب حد يزعل منه لازم يتدارك الوضع ويراضيه ، هالمره غــلا !!

لما كانت الساعه 12 ونص الظهر

عمر فهالوقت كان توه قايـم من نومتـه
كانوا خالاته جايينهم و منثرين فالبيت يجهزون حق العشا
عمر لبس ثوب عادي مايدري من بره و شكله صج قايم من النوم ، الوجه متنفخ والعيون مو موجوده ههههههه ..
طلع عمر و من الثقل اللي فيه من كثر مانام قعد حذا يدته وهو طافح على الكرسي و فاقد الوعي ..
يدته كانت قاعده و تطالع برنامج و كل ماتكلم المذيع جذبته ..

عمر : هو أصلآ مادرى عنج ياوزارة البلديه
اليده : شنوو؟
عمر : اقول هالمذيع يبربر على راسج ، فري عنه
اليده : افرك بشنو يمه ؟
عمر : باللي فيدج
اليده : اييه ، قوم قوم روح حق امك
عمر : ليش زين يالطيبه ! ماضريتج انا
اليده : قوم عني لاتنكد علي
عمر : انشالله ...... من هالعين قبل هالعين ياام بو خلوود
اليده : خلود شفيه ؟؟؟

عمر على طول طرت عليه غلا ، مع انها ماانطرت ، خالد اللي طروه .. لكن .. !

دخل عمر وهو ميت من يوعــه و ريحة الأكل والطباخ نرفزته
عمر فتح باب المطبخ ودخل
عمر : افففففففففففففف شهالخياس
لطيفه كانت ماره وترش من الماي اللي فيدها على ويهه : ذي خياس ياللي مايبين فـ عينك
عمر : آآه عليها عيوووووووني
لطيفه : بدال ماتقول تسلم يدكم ، ماتقصرون
عمر راح يحب راس خالته لان ماسلم عليها ، و عقب ماوخر عنها سكر خشمه باصابعه
خالته : شبلاك يالهيس؟
عمر : افففففففففففف خالتي ريحتكم
خالته : اذلف اذلف
عمر : ههههههههههههههههه ليش عاد ، انتو شبلاكم كل ماقعدت عند حد طردني ، يييه وين اروح زين
لطيفه : روح فوق
عمر : بعــد ، المشكله بيت ابوي ،، يالله مسموح

و خذ له عصير و قعد يدور له شي يفج ريجه عليه غير العصير مافي كل شي مبهر يصلح للغدا ، مالقى غير سيريلاك لولد تغريد كانوا مخلينه ، التفت يمين يسار محد يراقبه ، تناول له الكيس البلاستك مال السندويشات وفتحه و كت له فالكيس وسكره بسرعه ودعسه فمخباه

لطيفه : ماتبي ريوق يمه؟
عمر تخرع لايكون شافته ، شبتقول عنه ؟ توها ولدي يسنن ههههههههههههه
عمر : ها يمه؟
لطيفه: ريوق ريوق
عمر : ها لا مسوي رجيم الله يسلمج
لطيفه : اييه ، كيفك

وطلع عمر للصاله قعد على السوفا بس هالمره يدته مانتبهت له كانت على الارض و تتقهوى و حذاه نواف ولد خالته الصغير ، كان شيطااااااان ، و دايمآ يبكس ، و عمر متجنبه لأقصى درجه ..

عمر شرب عصيره و حطه .. شوي الا خالته جواهر و بنات خالاته داخلين و شكلهم رادين من السوق كل وحده بكيـسها
اللي ماشالتها الارض من الفرحه هي المها ، أخيرآ شافت عمرر ، شنو اشتاقت له
سلموا البنات و قعدوا ..
عمر حط يده فمخباه يدور نظارته الطبـيـه و مسك كيس السيريلاك و خاف لايكون حد انتبه ، ظحك ، وطلع من مخبآ الصدر نظارته و لبسها ، طلـع شكله صافــي ، ماتمله العيـن ..
شنو المها اشتاقت لصوته ، ودها ينطق بحرف بس هو نسى يتكلم لان زحمة البنات خلته يصب من العرق ..
هو و اخوه يتقاسمون هالشي دايمآ فأول لقاء لهم مع أي شخص يكونون خجوليـن لدرجه خياليه
بس عمر صار نادر مايسولف مع أي حد ..
البنات بدوا شوي شوي يتحركون ، راحوا واندعسوا فالصاله المسكره ..
المها و اخوانها الصغار اللي بسرعه تنثروا فالصاله كانت قاعده
عمر أخيراً رفع عينه من اظافره اللي طلع منهم الدم من كثر ماكلهم ، شاف المهـا ، لكن كل الزينه اللي كانت متزينتها ماشدت انتباهه ، المسكينه وهي قبل لاتدخل تلف و تفتح فهالشيله و طول القعده وهي تمسح فالكحل و تروح تزيده و ترجع هههههههههههههه

__________________
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم للصغار روووووعه da1a3 اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 10 09-11-2009 12:46 PM
جيُت لمنتداكم ادور لي غـــلا بينكم ارقـى الـجـمـال تراحيب وتهاني 34 08-22-2008 12:44 AM
نعل روووووعه طيور المحبه الأناقة والجمال والموضه والطفل 11 03-19-2008 04:26 PM
..صور مسنجر ..روووووعه...! الحايره المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 9 03-19-2008 12:37 AM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 02:33 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML