إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 02-13-2009, 02:57 PM   رقم المشاركة : [ 406 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

غلا لبست عباتها وخذت اغراضها و طلعت شافت عمر و المها فالصاله قاعدين
ابتسمت لهم و قالت : يلا تصبحوون علـى خيـر ..
عمر : وانتي من اهله
المها ماردت عليها ، عمر لاحظ بس غلا مانتبهت ..

يـوم الجمعـه ..:..

خالد دخل البيت من بعد صلاة الجمعه وغلا قاعده فالصاله ..
خالد قعد حذاها .. : مرحبا
غلا تبي تظحك بس سوت روحها انها مب مهتمه : مرحبتين
خالد : بونسوار
غلا : ههههه
خالد : ظحكج؟
غلا : حييل
خالد : تدرين اموت عليج وانتي تظحكين؟
غلا : أي ادري
خالد يقلدها :أي ادري
غلا : خاااااالد
خالد : ههههه غلاااااا
غلا : نعممممم!!!
خالد : عيالي وين
غلا : فوق شتبي فيهم؟
خالد : احسن ، بنشرد انا وانتي ..
غلا : وين ؟
خالد : عازمج
غلا : يصير اعرف وين؟
خالد : لا انا طول عمري احب المفاجئات ياغلا ماقدر اقول
غلا تترجى : عشااني ، قول حبيبي وين
خالد على طول : على الغدا
غلا ابتسمت له و طرى عليها شي : وامك؟ وغدا الجمعه؟
خالد : يييييييييييييااه شعليييي انا منهمم ، كيفي يبا ، بقط عيالي ويتصرفون بهم
غلا : صـج
خالد : أي صج..فاهمه؟
غلا : فاهمه

خالد راح يرتاح له شوي على ما غلا تجهز و تجهز عيالها ..
غلا لبست تنوره سودا وبلوزه عنابية ، طلع شكلهم روعه ولبست سعد و فيصل و مريم وخلصوا
راحت قعدت حذا خالد وهي تهزه شوي شوي
غلا تشيل ذراعه اللي مغطي فيها عيونه، خالد مسك يدها ..
غلا : يلا خالد
خالد يسوي روحه نايم
غلا : يلا حبيبــــي
خالد يفتح عين : ماتشوفيني نايم
غلا : نايم؟ خلاص حبيبي خلك نايم
خالد : لالا اتغشمر معاج يامره ، يلا يلا
غلا ضحكت له وسبقوه تحت ..
بعد مانزل وركبوا السيارة ووصلوا عيالهم وصلوا للمطعم ونزلوا ..
خالد يطالع غلا جنه اول مره يشوفها ..
غلا : خالد لاتسوي جذي تشوف المكان مليان ناس
خالد بالعماله يشهق بس بدون صوت =}
غلا : هههه خالد لاتسوي جذي ، الناس تطالعنا
خالد : اكيييد يحسدوني اللي مايخافون الله ..
جاهم الويتر وعطاهم المنيو
خالد : لا بس عطنا شي نشربه الحين بعدين الغدا
الويتر : أكييد
خالد : شتشربين غلا؟
غلا : اممم ، على ذوقك
خالد : اكييد؟
الويتر : أكييد زوأك حلوو
خالد : هههه الله يخليك (خالد ماستوعب ) ..
وطلب له هو و لغلا ..
خالد كان طالب العصير فكاس مثل الـ Mug كبيير وايد ..
خالد : شفتي كلٍ وحجمه
غلا : ههههههههههههههه
خالد : شلون سّعود بعد اللي صار؟
غلا : لا حمدلله أحسن
خالد شرب العصير
غلا : ماعرفت متى بتسافر؟
خالد : لاوالله ، لسى
غلا : لسى ، ههههههههه

بعد ماتغدوا وتموا شوية سوالف و ظحك وبعدها تمشوا فالسياره وراحوا للبيت العود ..
خالد ماعطى امه مجال تقول له أي شي على طول سلم وحب راسها وكلها بالاسئله لين ماانطمت
غلا قعدت حذا عمها سعود وهو جنه يعد عليها سالفه قديمـه ..
خالد امه مسكته وراحت معاه لدار بعيده عنهم
خالد مارضى يدخل ودخلته بالغصب
خالد : يمه عندج أي كلام بره ، جدام غلا
لطيفه :اسمعني هالكلام بيوصلها ان كان يصير من جدامها ولا وراها
خالد : لا يمه انتي خايفه ، لو مب خايفه مادخلتيني وسط هالدار المسكره وبعيد عنها
لطيفه : لا ترفع صوتك علي وانطرني اكمل كلامي
خالد : مابي اسمع شي يمه مابي
لطيفه : بتسمع
خالد : خير يمه؟ شنو بعد ؟ آمري؟
لطيفه : العنود
خالد : ولعنتين ، شبلاها؟
لطيفه : ماله داعي تلعن ، اسمعني انا عطيتك فرصه تفكر ، شقلت؟
خالد : يوهوووووو ، يلا يمه سلام عليكم
لطيفه تجره من ثوبه وهي تصرخ : لما اكلمك تسمعني لين الآخر
خالد يعلى صوته من غير قصد : مابي يمه هالخربطه مابي اسمعها
سعود و غلا سمعومهم وخافوا من الصراخ
غلا : شفيهم عمي؟ شصاير؟
سعود : مادري؟
ماعلقوا لما الصراخ خف ، بس اللي صار خالد طلع من الدار وصرخ صرخه وحده

خالد : يبـا تعال !(وهو معصب)
سعود : شبلاك؟ شهالصريخ؟
خالد : يبا شوف لاتحدني احلف ماطب هالبيت ، ماتشوف لي دبره مع امي ؟
سعود : خير ياصبي شفيك؟ شمسويه امك؟
لطيفه : ماسويت له شي؟
غلا قربت من خالد وهي ماسكه جتفه بتهديه ..
سعود : لطيفه شعندج معاه؟ من ماطلعتي لنا بعجبه؟ شناويه عليه؟
خالد يزعق : يلا يمه قولي، ولا الحين الكلام مانعرف نقوله ، مب صار لج ساعه تهاوشيني وتصرخين ومابقت كلمه ماقلتيها ، الحين ماعندج شي تقولينه؟ خفتي لانه جدامها؟

غلا مستغربه ماتفهم ولاشي من اللي يقولونه؟
سعود صرخ على خالد : انت هيه ماتفهمني شصاير؟
خالد : قولي يمه ، تحجي ، مو مساعه تحنين علي تبيني اعرس وآخذ االعنود وماتبين غلا تعرف؟ لكن انا ماني خاش عنها وكاهي جدامج وعرفت والي بيصير انا راضي فيه ..
سعود : يعني سويتيها يالطيفه؟
لطيفه : والله انا وحده تبي لولدها الفرحه ابي اشوف عياله تارسين هالبيت
خالد : مابيج تفرحيني ، انا فرحان جذي ، شلون افرح مع غير غلا؟ يمه حراام عليج ، بسج من هالسوايا
غلا اللي كانت طول الوقت ساكته ولما خلص الصراخ
خالد : غـلا؟
غلا بكل هدوء : رجعني البيت
خالد يطالع امه بنظرات مانقدر نقول كراهيه ، تشبه الكراهيه .. او نوع من اللوم ..
غلا مشت عنهم و دموعها تمشي على خدها ..
لما وصلوا للبيت غلا على طول قفلت على روحها الدار ولا خلت أي حد يدخل ، وكالعاده تمت تصيح ، خلاص غلا تقريبآ بدت تكره حياتها اللي كل يوم تتلون لها بلون ، مره تفرحها ومره تنكدها ومره تصيحها ومره تغمرها بفرح و مشاعر لاول مره تحسها ومره تعوضها عن كل ثانيه فرح بشهور من اللوعه والحززن ..
خذها النوح لين ماغفت على المخده ولما قامت لقت محد فالبيت وخالد كاتب لها ورقه وحاطها على طاولة الصاله

كاتب ( نوم العوافـي ، راجع لج .. )
غلا استغربت ماكتب وين بيروح ولا أي شي وموبايله مسكر ..
نزلت تسأل الخدامات مايدرون رجعت للدار وهي ماسكه كوب فيه قهوه بس مو مره مثل خالد ..
لما فتحت غلا الدريشه


تدرون شنو شافت؟


يلا لو سمحتوا أبي أشوف توقعاتكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صاعقة إماراتيه تضرب بيت من بيوت الإمارات
0 كيفية الوقاية من شلل القدمين والذراعين ~
0 لماذانبحث عن العزلة عندمانريد البكاء؟؟؟
0 حيـآتنآ كـ شجره تحمل عدد من آلأورآق
0 طريقة جديدة لرائحة جميلة


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-13-2009, 06:57 PM   رقم المشاركة : [ 407 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Shai5at El7sn

بيانات Shai5at El7sn
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 12384
الـــــدولـــــــــــة : أبوظبي
المشاركـــــــات : 181 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : Shai5at El7sn غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مممم أتوقع خالد بيتوي فيه حادث و بيموت و بعدين غلا تنصدم وتموت ورى خالد ههه و بعدين من الصدمه عمر بيموت و بعدين مريوم و فيصل وسعد بيتمون بدون لا أب و لا أم.....هههه وبيحطزنهم في الدار اليتامى ههههه...
والله شو أسوي هذي هي توقعاتي ههههه
أعرف اني سخيفه هههه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 02-13-2009, 08:51 PM   رقم المشاركة : [ 408 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية الزمان

بيانات الزمان
تـاريخ التسجيـل : Dec 2008
رقــم العضويـــة : 59210
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 110 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الزمان غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يمكن شافت العنود

بليز ابي البارت الياي بفارق الصبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 02:54 PM   رقم المشاركة : [ 409 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مشكورين على مرووركم الرووعه ..

وألحين جوفوا شو اسوا ..خخ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صاعقة إماراتيه تضرب بيت من بيوت الإمارات
0 كيفية الوقاية من شلل القدمين والذراعين ~
0 لماذانبحث عن العزلة عندمانريد البكاء؟؟؟
0 حيـآتنآ كـ شجره تحمل عدد من آلأورآق
0 طريقة جديدة لرائحة جميلة


 


  رد مع اقتباس
قديم 02-14-2009, 02:59 PM   رقم المشاركة : [ 410 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الغنــاهـ

بيانات الغنــاهـ
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1384
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,591 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 547

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لما صحت غلا من النوم و قرت ورقة خالد ( نوم العوافـي ، راجع لج .. )
غلا استغربت ماكتب وين بيروح ولا أي شي وموبايله مسكر ..
نزلت تسأل الخدامات مايدرون رجعت للدار وهي ماسكه كوب فيه قهوه فتحت الدريشه عشان تروح عن نفسها شوي يمكن الهـوا والنسمه الصافيه تقدر تخفف عنها شوي اللي فيـها ..
غلا وقف قلبها من اللي شافته و انكسر الكوب ، هذا عمر !!
شيسوي؟ لالالا أكيد يتراوالي ، غلا شوي وبتنط من الدريشه لا هو هذي سيارته
عمر كان قاعد فالارض الفاضيه بس ماتدري شكان يسوي؟؟
غلا ( وانت ماتطلع لي الا فهالاوقات )
غلا بتروح تشوف اذا صج هو ولا لاء .. خذت شيلتها ونزلت وطلعت وخلت الخدامه تنتظرها عند الباب لان الارض مب بعيده وايد ..
مالقت حد!!
غلا ( بسم الله الرحمن ، انا متأكده اني شفته ) ..
لفت عشان ترجع البيت ولما وصلت لقت خالد فحوش البيت
غلا ( افففف الحين بيسأل وين كنت؟ شقوله؟)
خالد بخرعه : غـلا !
غلا تلف عليه وهي متجتفه بدون لاترد ولا تحط عينها بعينه ..
خالد : وين كنتي؟
غلا : سمعت صوت حد يصيح و طلعت اشوف خفت حد صاير فيه شي
خالد : و في حد؟
غلا : الظاهر يتراوالي
خالد توه بيكلمها خلته و دخلت
خالد تنهد و دخل يلحقها مايصير يتم ساكت لازم يقول لها
فتح باب الغرفه مالقاها بس شافها شايله مريم وترجعها بسريرها
ارتاح يعني موجوده ماتقدر تشرد ، خالد قفل الباب عشان حتى لو بتطلع ماتقدر <<
شال المفتاح و حطه على الكمدينه بس خاشه بين الاغراض ..
غلا حطت مريم فسريرها وقعدت تطالعها تبي تقضي الوقت كله هني ولا تطلع لـه ..
خلاص مابقت فيها رووح بعد ، ان شافته ولا كلمها بتموت جدامه ، أصلاً شيبي يقول لها بعد اللي سووه فيها!
خالد دخل على هدوء الغرفه و غلا شافت ظله بس مارفعت راسها ، طق الباب بخفـــه
غلا طالعته أشر لها تجي ..
غلا شالت يدها عن مريم بكل برود وقامت ..
غلا وهي ترد الباب : خيـر؟؟
خالد : غلا تعالي
غلا غصباً عنها ملامحها تغيرت و وصلت حدها .. ودها تطيح فيهم ضرب هو و امه كلهمم ماتدري ليش
غلا قعدت وهي تطالع الارض
خالد : غلا انتي صدقتي اللي صار !!
غلا : بعدد خالد؟؟؟؟ بعد بتقول كل اللي صار جذب وانا فهمته غلط ؟
خالد : صدقيني و راس عيالي هالمره انا مالي خـص ، اكثر من مره كلمتني فهالسالفه وانا كنت اتهاوش معاها غلا ، مستحيل افكر فحد غيرج غـلا ..

غلا ببرودها وهي لافه عنها : بس لازم تراجع نفسك خالد ، لأنك انظلمت بزواجك وصار غصبٍ عنك
خالد يلفها : غلااا لاتمصخينها ، قلت لج كل اللي صار
غلا تدز ايده : وخر عني ، بعد عقب اللي صار تبي تمد يدك؟ مب حرام عليك ياخالد ؟ انا بنت عمك كل يوم مخليني فحال مااعرف فيه الدنيا شلون صايره؟ هذا قدر ابوي و امي عندكم؟ والله حرام مامداني انسى السالفه اللي قبلها طلعتوا لي بعلـه غير؟. ليش انا شسويت؟ قلتوا لي تزوجي و تزوجت قالوا لي ظلمتي خالد وقلت أي ظالمته و رجعت لك ، هذا جزاي؟ على الأقل ارأف باليتييمه ، ام عيالك ، (تصيح) تعاملوني انا والجلب واحد
خالد عصب لما سمع الكلمه : غـلاا!!! شهالكلام؟ انتي تقولين هالكلام ، انتي تنحطين على الراس ، وانا اللي مارضى عليج بالغلط تقولين هالكلام
غلا تقاطعه : هاا شبتقول بعد؟ بتردون السالفه علي وبطلع ظالمتكم صح!
خالد وصل حده و سكت لانه لو رد عليها مستحيل رده بالكلام يعرف نفسه اذا عصب
سكتوا شوي و غلا تمسح دموعها
غلا : ليش ماقلت لي من البدايه؟
خالد : صدقيني غلا كنت بقولج لكن مادري شلون صارت اشيا وايد نستني هالسالفه
غلا : ليش هالسالفه تنسي؟
خالد : ياربي ياغلا ، يعني بجذب عليج؟ تدرين شلون ( غلا تطالعه عشان يكمل كلامه) واجهي امي ، والعنود بعد اذا مب مصدقتني
غلا : تبيني اروح لهم بنفسي بعد؟ عقب اللي سووه لي؟
خالد صرخ : غلاااا شسوي يعني؟؟ اذبح نفسي عشان تصدقين ان مالي ذنب
غلا : لا اصلاً خساره حرقة اعصابنا
و مشت عنه تبي تفتح الباب مقفول
خالد يدور المفتاح ويدخل يده بين الاشيا ويطيحهم و غلا انزعجت من الصوت
فتح الباب و طلعت غلا ( يبي الساعه اللي اطلع فيها بعد ، انا الغلطانه )) ..
نزلت غلا وقعدت فالصاله و شافته نازل بيطلع بعد ولا همــــه شي من اللي صار ، لكن غلا عرفت له ولا حتى كأن في حد مر فالصاله ..
خالد طالعها و هز راسه وطلع بره البيت
لما طلع من البيت غلا قعدت تفكر تخلي له البيت و تطـع ، بس قلبها ماطاوعها ، هو قال بيواجههم ولو انها صعبه عليها بس مب اصعب من انها تظلم ، و من خالد !!
لما رجع خالد للبيت فالليل كانت غلا مب مهتمه له اذا كان رد او لين الحين بره .. نايمـه والبيت كله طافي ..
لما صار اليوم انهم يواجهون لطيفه غلا صج ماكان لها نفس تطلع من البيت مع انها كانت تنتظر هاليوم
يمكن تاخذ فيه قرار يهدم حياتها تتطلق او تخلي خالد و ماترجع لـه .. الله اعلم
لما وصلـوا البيت كانت العنود موجوده ولطيفه وسعود ومحمد اخو العنود بعد و خالد و غلا أكيد ..

.* تعال وفك من هالصدر ظيقه تعال و لا تفرط في حناني انا مليت اذا تبغي الحقيقه ولا ودي بغيرك حُب ثاني ، ترى مال للعشيق الا عشيقـه ، ترى ماتسعدك الا احظانـي *.

الجو كان وايد هادي و غلا ماتوقعت جذي لدرجة انها احترت ان ولا حد مهتم ولا ينتظرون العشـا ، بعد حد له نفس ياكل؟؟؟
وكملها خالد استأذن قال عنده شغل و مضطر يروح وبيرجع فأقل من ساعه ..
غلا كان ودها تذبح عمرها شلون هي قاطه نفسها بين ناس احساسهم ميت ..
لفت وماشافت غيره ..
الوحيد اللي احساسه حي .. عمر .. شنو متغيــر عليها شكلـه .. أول مره تشوفه جذي .. صار رجال .. يعني كبر .. ملامحه صارت حاده أكثر .. كان من عيونه مبين انه حاس فيها أكثر من خالد !!
عمر : غلا ممكن شوي؟
غلا ماستوعبت الا انصدمت ، تهز له راسها تقصد شنو؟
عمر : ممكن شوي؟
غلا جدمت ..
و عمر قعد على الكرسي اللي فالممر
عمر : صدقييني ظلمتيه هالمره
غلا : دايماً ظالمته
عمر : غلا انتي اكثر وحده تعرفين امي ، تعرفين شلون تعرف تحرق القلب
غلا : اكيد اعرف
عمر : عشان جذي الله يخليج صدقيني خالد ماله ذنب
غلا صاحت : دايماً اقول هالمره آخر مره وبكره بنبدى حياه ثانيه بدون امك لكن ......... (ماقدرت تمسك عمرها)
عمر : لاا غلاااااا ، تكفيين لاتصييحييييييين ، وغلاتي عندج (انتبه شقاعد يقول) قصدي و غلاة عيالج ، لاتصيحين مافي شي يسوى دموعج
غلا مالقت نفسها الا قايله كل شي لعمر ، كل اللي تحس فيه طلعته له بس ارتااااحت
غلا لما سمعت حس خالد قامت بتروح تبي تطلع من هني

عمر فتح تسند على الطوفه وهو يغني
هذي دموعك يومها لامستني حسيتها مني تنادي علي ََََََََََََََََََََََََََََ
يابنت يكفي دمعتك عذبتنـي
لا تقولي اليوم اصبر شويه
ان كان حبيتك وروحي عصتني
لاخير في روحي ولا خير فيَََ

خالد : شفيج غلا؟
غلا : برجع البيت
خالد يردها وهي تدز يده لكن هو يرجعها غصب : ماتروحين غلا مايصير تتمين جذي
غلا : خلاص خالد انا فهمت كل شي خل نرجع
خالد يطالعها وهو مستغرب : غلا كلهم هني عشان هالسالفه
غلا : خاالد خلاص

خالد يمسك يدها : عشاني زين
غلا تطالعه وهي عاقده حواجبها من الخوف ماتدري شبيصير هالمره بعد
قعدوا كلهم و كلهم يتكلمون بالسالفه و غلا بس تطالعهم وهي ساكته
العنود : صدقيني غلا ولا ادري عن هالسالفه ، وخالتي خلاص بسج من اللي تسوينه ، كبري عقلج مو عقل مره فسنج
خالد : انا قلت لك يبا ، وحلفت وامي مصخت السالفه (خذ غلا) وهذا وجه الضيـــــف ..
غلا فالسياره كانت خايفه شصار؟ شستوى؟ خلاص خالد ماراح يزورهم وبيقطعهم وكل هالشي بسبتها وصار قبل شوي لالا اكيد تحلم
غلا : انت شسويت؟
خالد : امي ياغلا كل يوم بتطلع لنا بسالفه شكل وانا واحد مابي اعور قلبي واشوفها كل يوم تغلط عليج واسكت
غلا : يعني بتقطعهم
خالد : اكيد لا ، بالعكس بقوم بالواجب انا
غلا سكتت ماعرفت شتقول الله ، الله يستر لايكون بيسوي شي لالا خالد مايضر هلـه ..
وصلوا للبيت و خالد ولا تكلم بكلمه و طاح طيحه على الزقاير
غلا تنرفزت وراحت له البلكونه وخذت الزقاره منه وطفتها << خطيره لول
خالد : صدقتي غلا ! صدقتي انج ظالمتني
غلا ماردت عليه وهزت راسها .. ورجعت للدار ..

بعد اسبــوع
عمر كان فداره مستغرب هالاسبوع كلش لا حس و لا خبر عن اخوه ، يخاف يروح له البيت وبعد يتخرع خالد
لكن شيسوي يسكت ومايسأل ..
اتصل البيت وردت غـلا ..
غلا :الووو !
عمر ساكت
غلا : الووو ؟؟
عمر انتبه : أ الوو !
غلا : اهلين عمر
عمر : هلاا ، هلا والله ، شلونج ام فيصل؟ شخباركم؟
غلا : حمدلله طيبين ، شلونكم انتوا؟
عمر : الله يسلمج بخير و نعمه ، وينكم لا حس ولا خبر
غلا : موجودين والله
عمر : ماجيتونا هالاسبوع
غلا : والله ماقدرنا خالد كان مشغول واايد (ماعرفت شتقول له)
عمر : اها ، خلاص عيل اذا جاكم خالد سلمي عليه وبلغيه انتي اتصلت اسأل
غلا : انشالله
عمر : يالله فمان الله
غلا : مع السلامه

و سكرووووووووو


هذا اللي صار مع عمر عاشق غلا و غلا مرت خالد اللي كانو يحبون بعض ، بكل هالسطحيه كانت مكالمتهم بعد ماكان عمر بين كل كلمه و كلمه يقط له كلمه يتغزل فيها بغلا

احنا مافكرنا شلون لو عمر تزوج غلا؟ بيكونون سعيدين ولا حياتهم مثل حياتها مع خالد؟؟
او لانهم يحبون بعض بيكونون واثقين اكثر ومحد يقدر يخرب عليهم !
او يمكن بعد كم سنه يروح الحب وتبقى ذكرياته بس .. !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 صاعقة إماراتيه تضرب بيت من بيوت الإمارات
0 كيفية الوقاية من شلل القدمين والذراعين ~
0 لماذانبحث عن العزلة عندمانريد البكاء؟؟؟
0 حيـآتنآ كـ شجره تحمل عدد من آلأورآق
0 طريقة جديدة لرائحة جميلة


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
غرف نوم للصغار روووووعه da1a3 اثاث و ديكور المنازل والمطابخ والصالات 10 09-11-2009 12:46 PM
جيُت لمنتداكم ادور لي غـــلا بينكم ارقـى الـجـمـال تراحيب وتهاني 34 08-22-2008 12:44 AM
نعل روووووعه طيور المحبه الأناقة والجمال والموضه والطفل 11 03-19-2008 04:26 PM
..صور مسنجر ..روووووعه...! الحايره المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 9 03-19-2008 12:37 AM
[حصّري] آخر سكربتات Dev Team ! روووووعه×روووووعه سَوّافْ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 44 01-29-2008 07:30 PM


الساعة الآن 02:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML