إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-16-2008, 04:16 AM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ريماني غرااام

بيانات ريماني غرااام
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 15870
الـــــدولـــــــــــة : العين دار الزين ^_^
المشاركـــــــات : 200 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ريماني غرااام غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

العنود: السلام عليكم
الجميع : وعليكم السلام
شمسه: عنبوه وين اللي بتي تو الناس
العنود: شموه كانت عندي ... شحالك علي
علي: تعالي هنيه عدالي
سرت صوب علي وايهته ويلست عداله
علي: علومج العنيدي
العنود: ماشي الحال
علي: من أمس انتي هنيه ولا ييتي صوبنا
العنود: أمس سرت العزبه عند عموه ويا خليفه
حمدوه: ماسرتي دبي وياهم
العنود: لاء
علي:عنودي بتسيرين الجامعه؟
العنود: انشالله
علي: شو بتتخصصين ؟
العنود:هندسه انشالله
شمسوه: عنبوووها .. وين ترومينها؟؟
العنود: ليش؟؟
حمدوه: صعبه ترها
العنود: الله بيوفقني انشالله
علي: ما تنرم بنت سيف بعدي والله ..
عويش: وشو كاظنج عليها .. عباله
العنود: ممممم .. في خاطري واللي تبغي تدرس بتقدر
علي: مالت عليكن اللي داخل إداره واللي غاويه العربي
شمسوه:عقب ثلاث أسابيع امتحانات المستوى صح
العنود: انشالله
حمدوه: أنا ما سويت شي حق الجامعه أبداً
شمسوه: العنود .. خلصتي أغراضج
العنود: امبوني ما باخذ شي .. كل اللي عندني يسدني .. بس حمد أخويه لزم عليه اني أسير أشتري لي ثياب يداد
حمدوه: لا لا شو .. قلت حق ربيعي ان خالتي بتي الجامعه ويترينج .. بظمج لشلنتا.. بتطيحين سوقنا كلنا..
شمسوه: عاد العنود الحلاه والرقه والدلع .. فوق هذا الكشخه .. أسميج ما بتسلمين من البنات
علي: منو رقه؟ جان الدفاشه كلها تستوي رقه
العنود: دفشه حرمتك هب أنا
علي: وانتي يالعنز .. شو بتسلمين من البنات .. ليش انتن وين عايشات
حمدوه: وانت شلك في سوالف البنات
العنود: متى بتسيرن تتشرن؟
شمسوه: بنشوف متى بيتكرمن علينا خواتج يسيرن ويانا
حمدوه: علي ودنا العين مول باجر
علي: جب يالله
شمسوه: انزين باجر السبت .. استأذن من دوامك وودنا الصبح
علي: لينن دبي وأبوظبي .. وان شفتكن في المول يا ويلكن
العنود: علي انزين بس الصبح محد فيه
علي: عنودي أنا بوديكن بس انتي تعرفين الشباب .. والله ما يحشمون حد
العنود: الصبح الشباب في دواماتهم .. ومحد في المول الا اللي صدق بيقضي له حايه
علي: سمعن بتسيرن.. عندكن من 10_ 12 وتردن البيت
حمدوه: ساعتين شو يسون
شمسوه: انجبي انتي .. انزين بنسير
علي: آنسه شمسه ما بتقصن عليه بتصل حق الدريول وبتخبره .. جانكن بتقصن على الحريم .. ما بتقصن عليه
شمسوه: لالا بنسير ساعتين صدقني
حمدوه: عنودي بتسيرين ويانا
العنود: مممم ما أدري .. بشاور حمد قبل
حموده: وانتي عويش؟
عويش: لا لا أنا ما أحب أبلس شي من هنيه.. حشى التنوره تلقين مية بنت لابسه شراتها ..
حمدوه: انزين عادي على الأقل أي شي والباقي خذيه من دبي أو أبوظبي ماشالله عليج أربعا وخميس تسيرين
عويش : لا مابسير
سمعت علي يهمس
علي: والعافيه ما أدري منو تتحرين عمرج آنسه تريزا
ظحكت بصوت عالي وما قدرت أقبظ عمري شكل علي وهو يرمس يفطس من الضحك ..شليت بعمري ووقفت وأنا أضحك شفت علي ياي صوبي يبتسم
علي: شو بلاج تضحكين
العنود: ماشي
قبض ايدي وحاسها وصلها لين ورا ظهري
علي: رمسي بلاج تتكركرين
العنود: ههههه آآآآآآي علي والله ان يعور
أم حمد: علوه حسبي الله على عدوك بتكسر الها ايديها
شيخه: من زين عظامها الحين .. تظاربها
فج علي ايدي ودزني على شمسوه
علي: ذلفي عند بنت اختج .. (ولف على عويش وحمدوه) عطنها شوي من لحمكن وقوتكن
عويش: بسم الله من عينك .. يوم بتحيدنا ناكل من جيسك تعال تاوح علينا
سلامه: علوه انت شو ميلسنك في البيت .. اظهر يالله اظهر
علي: أتريا حارب وخليفه ساروا يغسلون السياره ما ردوا
العنود: علي ليش ما عندك دوام باجر؟؟
حمدوه: كنا مرتاحين قبل.. بس الشوخ حولوا دواماتهم العين
شمسوه: ويلسوا عله على جبودنا
علي: يالسين على روسكن ..


شمسوه: أقول العنود باتي عندنا اليوم أنا وحمدوه ما نتفارق الا يوم نرقد
العنود: اليوم... لالا خليها يوم ثاني
شمسوه: أنا برمس خالي حمد
العنود: لا لا خليها يوم ثاني
علي: شو تباكن علل على القلوب
العنود: علوه .. أشوف ليت سياره من طرف البيت أكيد حارب وخليفه ردوا .. سر صوبهم
قبظني من اذنيه ويرها بقوووو
علي: تبين الفكه هاه
العنود: يالس صدعه على روسنا
قبظني عقب من شعري ويره ..
العنود: علي حرام عليك .. حارب بيي صوبنا الحين
سار عنا علي ولفيت شعري .. كنت خايفه لا يطب علينا حد من عيال أم عبدالله
حمود: عنبوه يالعنود هب سير يسير شعرج.. من شهرين أحيده قصير
أم حمد: الله أكبر من عينج .. صلي عالنبي .. تفلي عليها تفلي
العنود: لالا بنتج تسويها .. بس صلي على النبي .. لا اتفلين ولا شي
شمسوه: غريبه ما بترتيه
شيخه: ولا بيطيحه المقص.. الا جان بتساويه من تحت
العنود: لاااا ما أدانيه طويل وين أبا
شيخه: شو فايدتها البنت بلا راس
شمسوه: خيييييبه .. أمايه بلا راس خليتيها
حمدوه: أخبركن قومن خلنا نسير نطالع الحلقه الحين بتبدا
قمنا أنا وشمسوه وحموده
حمدوه: عويش ما بتسيرين ويانا؟
عويش: لا أنا برد البيت بسير أرمس ساروه بنت خالوه .. قالت بتينا اليوم وما يت ؟
حمدوه: برايج عيل
شمسوه( تهمس): أحسن بعد
مشينا ودخلنا فلة أم عبدالله
شمسوه: حمدوه خلينا نسير بيتنا .. الحين بتي يدوه وبتقول حطوا الأخبار
حمدوه: خطفي انتي .. يوم بتي يدوه بنسير الصاله اللي فوق
شمسوه: أصلاً باقي ثلث ساعه عن الحلقه
دخلت حمدوه المطبخ التحظيري ودخلنا أنا وشموس وراها
حمدوه: شمسوه من زمان ماسويتيلنا كيكتج اللوعه
شمسوه: ما أرووم
حمدوه: دخليج انتي شو ترومين .. حياتج كلها رقاد
شمسوه: تراج انتي بنت عمي
العنود: حيكن مونسات بعض
شمسوه: هيه فديتها حمدوه ما أروم أصبر عنها
حمدوه: يالله تونسي ويا عويش الحين
شمسوه: يالله عاد مالقيتي غير عويش اللي الخقه تطلع من عيونها
حمدوه: يلسي طالعي عروض أزياء ورمسي في التيلفون شراتها
شمسوه: ههه ما أتخيلج مثلها
حمدوه: حشى والله الله يعينج..ما أتخيلج نكديه لا تيين صوبنا
سكت وما رديت عليهن وما بغيت أقولهن ان عويش مب متقبلتني أبداً
بطلت حمدوه الثلاجه وطلعت لنا ثلاثه بيبسي وطلعنا من المطبخ ويلسنا في الصاله
شمسوه: أقول عنودي .. في ذمج شو شفتي عويش في هاليومين اللي يلستيهن عندهم
العنود: ما لحقت أيلس وياها أمس كانت في دبي واليوم كانت عندي شموه والحين عندكن .. وأمس يوم ردت من دبي زقرتني أشوف أغراضها ..
شمسوه: لا تحطين في بالج زاقرتنج عسب سواد عينج .. تبغي تخق عليج
حمدوه: يااااااااااالله .. العنود طبيها عنج .. وقوليلي بتسيرين ويانا باجر
العنود: بشاور حمد قبل
شمسوه: خالي ما بيقولج لاء
حمدوه: والله أحس ما بيسدنا ساعتين
شمسوه: على الأقل نسير ناخذ لنا أي شي .. وعقب انتي اقنعي أخوج يودينا دبي
حمدوه: عاد انتي ما لقيتي غير علي يركبنا وياه مينووونه
العنود: انزين سمعن نحن بنسد عمارنا باللي عندنا في البدايه وعقب بنسير
شمسوه: هذي انتي يالمستجده عندج ثياب ما لبستيهن .. أما نحن كل اللي عندنا هتيانات
حمده : خالي حمد كل أسبوع يسير ويا عياله مكان .. وعويش كل أسبوع بشي يديد .. يعني انتي محصله حد يوديج هب نحن مالت علينا
العنود: وأنا إذا سرت ما بنساكن
شمسوه: الله عاد ويا لبس عويش.. تقول سايره حفله مب جامعه.. حشا أنا أستحي أقولهم انها تقرب لي
حمدوه: لاااااا إله إلا الله .. انتي ما عندج سالفه
شمسوه( تغني): روح وروووووح .. ابعد بدنيااااك .. يا متعب .. قلبي بصدك .. الدرب لي ضحك بكااك .. موت وتكوى .. بنار حقدك
العنود: شميس لا ينطر لج عرج
حمدوه: هههههه
العنود: حشى نشاااااز
شمسوه: العنيدي .. انتي اطولين تسمعين صوتي
حمدوه: ياااالله يعلهم يفدونك .. كلهم ما يسونك يالحشيم ..
لفينا أنا وشمسوه نطالع التلفزيون .. كانت حمدوه حاطه قناة ستار أكاديمي وطالعه غنيه من أغاني البيرايم
العنود: منو انشالله
حمدوه: أحمد صلاح...أف من خلصوا وأنا ملانه
العنود: فظلوا عنج .. يالعنز
شمسوه: شو رايكن نلعب ستار أكاديمي
حمدوه: وشقايل بعد نلعب ستار أكاديمي
شمسوه: سمعن .. بنكون في البيت ما نطلع منه أبداً
حمدوه: الله عاد والطلعات .. ماخلوا بج مكان
شمسوه: انزييين .. انتي سمعي .. بنيلس هنيه .. أنا وانتي والعنود وحصوه أختج والشباب علي أخوج و حارب وخليفه ...
حمدوه: وعويش؟
شمسوه: لا قطيعه ما نباها .. بتم لنا متعنطزه
العنود: وعموه .. بنخليها رولا
حمدوه: هههههههه الله يغربل عدوكن .. والله لو يدرون انا كنا نشوفه بياكلونا .. نسوي شراتهم بعد
العنود: انتي أفكارج تيبنها من وين؟؟
شمسوه: أحلااااااام اليقظه ماجد سمعتي بها
في هالوقت شفت حارب نازل في نفس الوقت اللي دخوا فيه علي وخليفه
حمدوه: ياااااااالله على الكاشخين .. وين تبون عباس وفرناس وابن بطوطه
شمسوه: هالكشخه ماتكون على ماشي
حارب: وانتن شو يخصكن محظوظه ومبروكه
علي: بنسير السنما
حمدوه( تنط): ودوناااا .. خاطري مره أدخل سنما
علي: والله .. من متى وأنا أترجاج تسيرين ويانا ... يالله بسرعه قبل ما تغيرين رايج
العنود: ههههههه
حمدوه: أنا بسألج انتي ما شي عندج شغله غير انج تظحكين
علي: حلاااتها وهيه تظحك .. انتي شو حارنج
حمدوه: يقهرني هالطيس اللي يطلعن في خدودها
خليفه: حلاتهن أصلن يوم يطلعن ويقهرنج والا شو فايدة هالضحكه
العنود: فديت روحك يارب ..
علي: انتن شو يالسات تسون؟
شمسوه: ونحن شوعندنا غير انا مجابلات بعض ...
حارب: هاه عيل شو تبن تسون
حمدوه: يا أخي مليييييييينا .. ما سرنا مكان في هالاجازه بطولها.. طلعونا
علي: أقول حارب .. بدا البرنامج اليومي خلنا نطلع أبرك
حارب: لحظه لحظه منو سمح لكن تشربن من البيبسي مالي
حموده: عيب عمي حارب عيب .. نحن عندنا ظيوف
حارب: ومنو الظيوف انشالله
شمسوه: عيب يعني العنود تموت على البيبسي ما بنخليه في خاطرها...
حمدوه: وبعد ما بنخليها تشرب بروحها
العنود( منصدمه): تجذبن ايه انتي مسيلمه .. انتي روحج طلعتيه من الثلاجه أنا مايخصني
حمدوه( تخز العنود بنظره): عنودي عادي لا تستحين .. عمي حارب ما بيقولج شي ..
حارب: أدريبكن محد غيركن محظوظه ومبروكه .. انتن ان وصلتن المطبخ اللي داخل مره ثانيه .. بزوالكن
حمدوه: حشى ما يسوى عليك .. الا بيبسي هوه
طلعوا حارب وعلي وخليفه وحمدوه تسحبت وراهم .. يلست شوي .. عقب ما حسيت انهم طلعو من البيت وقفت وشمسوه ربعت عني وربعت وراها بطلت باب الصاله شفتها تربع .. قبضت أقرب نعال وفريتها بها .. شوي وان السياره خاطفه جدام الباب ووقفوا وبطل علي الدريشه..
حارب: بعدج ما تعرفين تجادين بنت سيف
خليفه: شو على بالك .. هذا انتاج عايلتنا
تموا يضحكون عليه .. أنا دخلت الصاله وسكرت الباب ورايه بقوو وأنا منقهره منهم ووقفت شوي عند الباب .. يوم سمعت ان السياره طلعت .. فتحت الباب ووقفت برا أترياهن .. شفتهن واقفات عند فلة سلامه .. لفيت ودخلت داخل وطلعت من الباب الوراني وكنت بروح البيت .. وسمعتهن يزقرني
حموده: عنوووووووودي والله ما تروحين
شمسوه: تعالي برمسج
العنود: جلبن ويوهكن يالسخيفات
حموده: تعالي تعالي
وقفت ترييتهن لين وصلن عندي
العنود: هاه شعدنكن بعد
حمدوه: والله ماتزعلين
العنود: ما زعلت بس قفطت
شمسوه: عاااااادي هذا الا حروب
العنود: هيه الحين حروب والا مساعه .. قلتن أنا اللي أبغي البيبسي
حمدوه: انتي بيستحي منج والا نحن عادي يصب الباقي في الغرشه على روسنا
شمسوه: يالله ردي .. بتتعشين ويانا اليوم
العنود: لا لا بسير .. عندي شغل
حموده: الله والشغل عاد
العنود: لا صدق .. اليوم شموه ربيعتي يابت لي هديه .. كلها ديكور للحجره .. بسير أرتبها
شمسوه: الله !! يا حظج
العنود: شو يا حظي؟؟
شمسوه: عندج شي تسوينه.. وبعدين تغيير ديكور الحجره بيغير نفسيتج بعد شو تبين
حمدوه: انزين سمعي ... نحن على الساعه 11 بني صوبج .. وبنيلس نرتب وياج
العنود: صار أترياكن
.. طلعت عنهن ورديت البيت.. أحس براحه كبيييره .. ارتحت لأني حسيت ان حمدوه وعلي وشميس وايد متقبليني.. قبل كنت وايد أرتاح لهم .. وهم اللي أيلس أسولف وياهم .. بس مب وايد .. لأني ما كنت أطلع من البيت وايد .. عشان ما أخلي أمايه الله يرحمها بروحها .. ومن عقب وفاة أبويه أول ما تبدا الإجازه أسير ويا أمايه عند قوم خالي .. صح مب بعيد وايد .. يعني أقدر أسير وأرد البيت في نفس اليوم.. بس حلاة السهر وانت حد وياك .. كنت أسهر ويا نوروه لين الفير ونرقد.. وهالاجازه ما قدرت أسير عندها .. ... دخلت الحجره صليت العشى وطلعت في الصاله .. كانت آمنه وعموه يالسات يطالعن الأخبار ييت ويلست عندهن
العنود: السلام عليكم
آمنه+ أم حمد: وعليكم السلام
أم حمد: وينج العنيدي .. وين كنتي
العنود: توني راده عن شمسوه وحمدوه
أم حمد: ماشالله عليج ... أتحراج روحتي يوم قمتي عنا
العنود: لا لا دخلت داخل وياهن ما روحت
يلسنا دقايق وعقب دخل علينا حمد وراشد رادين من المسيد
حمد: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
حمد: شحالج أمايه
أم حمد: بخير ربي يسلمك الغالي
حمد: العنيدي غناتي .. حطولنا العشى
العنود: انشالله
طلعت من الصاله سرت المطبخ .. وأمرت على البشاكير يحطن العشى ويلست أحط وأرتب وياهن .. وعقب دخلت الصاله وزقرتهم يتعشون .. يلسنا نتعشى وكالعاده عويش ما نزلت تتعشى
حمد: عويش وين ؟؟
آمنه: تقول ما تبغي عشى
حمد: هالبنت مره ما تاكل
آمنه: تقول تسوي رجيمم
حمد: هذا هب رجيم هذا هلاك
العنود: بسير أشوفها
آمنه: لا لا تسيرين شو تبينها .. خليها على راحتها
سكت .. أصلاً أنا من البدايه شو يخصني..
خلصنا عشى وراحت عموه ترقد .. ونحن دخلنا الصاله .. لقينا عويش ورشود محتشرين..
حمد: شو عندكم
رشود: أنا يالس ألعب .. يت وبندت اللعبه عني
حمد:عويش شو ياج على أخوج ؟؟
عويش: منزل اللعبه يلعب هنيه... عيل ليش حاطين له تلفزيون في حجرته
حمد: رشود قم سر فوق العب
رشود: عنبوه فوق مقطعه .. صخه .. ما أداني أتم بروحي
آمنه: نزل التلفزيون في الصاله اللي تحت والعب فيها
طلع رشود من الصاله وشغلت عويش التلفزيون ويلست اتابع المسلسل
قمت ويلست عدال حمد ..
العنود: حمد
حمد: عونج
العنود: باجر بسير المول ويا حمدوه وشميس
حمد: منو بيوديكن؟
العنود: الدريول وبتسير ويانا شيخه
طلع حمد فلوس من بوكه وعطاني اياهن
العنود: حمد أنا ماقلت لك عشان تعطيني فلوس أنا عندي اللي يسدني وزياده.. أنا بس بغيت أستأذن منك
حمد: سيري مرخوصه .. وخذي الفلوس واشتري اللي في خاطرج
العنود: مشكور حمد
يلست في الصاله أتابع المسلسل وياهم وعقب طلعت .. وسرت الحجره .. سمعت التيلفون يرن
العنود: ألوووووووو
شموه: وين كنتي
العنود: كنت في الصاله ...
شموه: عنبوه .. حرقت التيلفون
العنود: سوووري
شموه: شو سويتي عقب ما سرت عنج
العنود: سرت عند شمسوه وحمدوه
شموه: يااالله من متى أعديبهن ... اتولهت عليهن.. سلمي عليهن
العنود: يبلغ.. يوم خبرتهن عن هديتج قالن بيين يرتبن الحجره ويايه
شموه: زين حصلتي حد يساعدج
العنود: شموه بسير العين مول باجر
شموه: شو عندج
العنود: بسير آخذ ملابس للجامعه
شموه: أشوفج غيرتي رايج
العنود: حمد أصر عليه
شموه: عنودي من متى أترياج .. رمسي شو اللي في خاطرج
العنود: خلااااص نسيت كل شي .. والله حمدوه وشميس نسني كل شي
شموه: ولو.. الحين تقوليلي شو فيج
العنود: خلاص شماني الحين ما يهمني هالشي ولا حفلته
شموه: أنا ما برد عليج لين ترمسين.. أعرفج عنيدي تخلين في خاطرج .. لين تموتين
تنهدت .. أدري انها ما بتخليني الا لين أخبرها بكل شي .. خبرتها عن اللي صار بيني وبين عويش وهيه طول هالوقت ساكته ما تكلمت .. خلصت السالفه ومن عقبها ما سمعت الا صريخ وما فهمت شي منه
العنود: والله مااااااا فهمت شي من يرعوطج
شموه: نوروه تدري عن هذا كله
العنود: لا ما خبرتها
شموه: سمعي يالبدلا .. يوم الخميس تقولين حق خالج يوديج بوظبي والا دبي .. أي مكان المهم تشترين
العنود: انزين انتي شو حارقنج .. أنا ما اهتميت لها
شموه: جااااااااب.. ولا كلمه.. مثل ما قلت لج .. والله والله يا العنود ان ما سويتي اللي قلت لج عليه لا تعرفيني ولا أعرفج
العنود: مايسوى عليج
شموه: الا يسوى ونص .. الحين مالقت غيرج أون بيفشلها جدام ربعها.. من زينها ومن زين ربعها
العنود: شمييييم لا تقولين جيه
شموه: الا بقول .. أنا بتخبرج انتي انشالله بتمين على هالحال .. لا والله سمحيلي والله لو توصل اني أرمس خالج برمسه
العنود: لا ترمسينه ولا غيره .. انتي محد يقولج شي.. قلنا لج ثياب وبنشتري شو بعد
شموه: مب أي ثياب .. انتي شفتيها شو شاريه .. اشتري أحسن عنها.....آآآآخ أحس اني بموت من القهر
العنود: هههه حرقي أعصابج على شي ما يسوى
شموه: أنا أبغي أعرف شو هالبرود اللي فيج.. ما أحيدج.. قبل من تعاندين خلااص محد يروم عليج
العنود: يا حبيبتي الناس أذواااق .. يعني أنا اللي يعيبني يمكن ما يعيبها
شموه: حبيبتي هذي بنت أخوج اللي يعيبها الماركات يعني أي شي ماركه ويديد .. فهمتي
العنود: أنا وحده ما يهمني .. اللي يعيبني آخذ ماركه والا غيره
شموه: ولا تطيحين في العين مول وتاخذين كل شي .. اشتري أشياء خفيفه باجر
العنود: انشالله .. أي أوامر ثانيه
شموه( تصارخ): العنيدي لا تذبحيني .. انتي بتجتليني قاصره عمر
سمعت صوت سعيد أخوها اللي توه داخل
سعيد: محد يموت قاصر عمر .. شو عندج تصارخين .. ومنو ترمسين
شموه: عنودي برايج بخليج الحين
العنود: برايج عيل تصبحين على خير
شموه: وانتي من أهله
سكرت عن شموه وأنا أضحك عليها .. خبله هالبنت .. من يوم يومها ما تحب هالسوالف.. وان حطت شي في بالها ما ترتاح لين تسويه .. خلبه أنا شلي أخبرها .. الحين بتحشرني .. شو سويتي وشو خذتي وشو قالن .. شمووه وأعرفها..ترييت البنات تأخرن شو ياهن .. طلعت الصاله لقيتهن يالسات ويا حمد وآمنه وعويش
**********

و السموحه منكم باجر بنزل الباقي ...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 حان وقت رحيلي عنكم
0 نمر بن عدوان
0 بنات دبي و ابوظبي .. ممكن تدخلن ؟؟؟؟
0 مشلكه في الــ youtube ... ممكن تساعدوني.. :)
0 ((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..))

  رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياناس وش فيها الدنيا ماترحمـ شيخ المزهر شعر و خواطر 14 04-27-2010 10:56 AM
الدنيا ملعونة ملعون ما فيها إلا ......} الطيف الإسلام والشريعة 10 01-19-2010 11:02 AM
لماذا لا يُقبل ان يقال ان منهج حركة فتح هو نفس منهج الوفاق ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-11-2009 05:20 AM
مطلوب أرض للإستثمار تصلح لإنشاء مدرسه أو بترخيص مدرسه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2009 09:00 AM
عمر الدنيا ماجرحت حد .. من أكثر الأغانى التى تعبر عن الحب والحسرة والحزن والفرح.نغمة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-07-2009 10:44 PM


الساعة الآن 08:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML