إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-15-2008, 03:27 AM
الصورة الرمزية ريماني غرااام
عضو جديد
بيانات ريماني غرااام
 رقم العضوية : 15870
 تاريخ التسجيل : Feb 2008
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : العين دار الزين ^_^
 المشاركات : 199
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

السلام عليكم

حبيت انزللكم اليوم قصه بس مش انا كاتبتنها هي واصلتنيه من ربيعته وانا قريتها و عيبتنيه و حبيت انزللكم اياها ..

((.. الدنيا يا خلي مدرسه .. وسنين عمرنا حصص الالم منهج ندرسه .. والفرح فيها فرص ..))

الجزء الأول
** آه يا دنيا ضعنا في دربك وتهنا والقدر محتوم ومن غدرك شربنا **

فتحت عيني وركزت نظري للسقف أفكر... كل اللي صار قاعد يمر جدامي ... فلم كامل للشهراللي طاف... خلاص هذا آخر يوم لي في هالبيت بطلع منه وهالشي مب بكيفي هذا المقدر والمكتوب لي اني أعيشه في هالدنيا.... قمت ودخلت الحمام شفت شكلي في المرايه بصراحه عيوني خلاص صارن كور سود من كثر اليصاح أحس نفسيتي زفت.... طلعت من الحمام وطلعت من حجرتي بكبرها مشيت في الممر وأحاول قد ما أقدر ما ألف صوب الغرفه.... طلعت من الممر ودخلت الصاله كل شي على حاله ما تغير شي.... وقفت فتره أتأمل المكان شفت الريوق مكانه والمسجل يشتغل أحمد العجمي يقرا قرآن البيت نظيف ومرتب كل شي حسب ما تعودت أشوفه يوم أنش الصبح الا شي واحد شي واحد من راح غير مجرى حياتي كلها خلف وراه جرح مستحيل يبرى خلف وراه حياه يديده خايفه منها مجهوله بالنسبه لي بس مجبوره عليها ومالي بد منها هالشي هو وجود الوالده توفت وخلتني في هالدنيا وحيده مالي حد ليتج شليتيني يا أمايه وياج ليتني ما عشت هاليوم ولا شافته عيني ليش خليتيني... ليش؟.... ليش؟ آآآآآآآآآآآآآآآآآآه يا ربي ترحمني يارب بس لو كان هالشي حلم أصحى منه ويردني للواقع للواقع اللي كنت عايشه فيه من قبل ... قطع تفكيري منصور ولد اختي شيخه عمره 15 سنه
منصور: خالوه شو فيج
العنود: هاااه لا ماشي متى نشيت ؟
منصور: توني .... تعالي بنتريق
العنود: لا فديتك ما أشتهي انت تريق
منصور: إذا ما ييتي أنا ما بتريق
العنود: منصور عندي شغل وايد اتريق انت
منصور: خالوه أنا يوعان إذا ماييتي أنا ما باكل شي
ابتسمت أدري ما بيخليني الا لين أتريق... منصور غلاته غير وأدري اني أنا غاليه عنده من رديت من المستشفى عقب ما توفت أمايه وهو عندي في البيت ما رد بيتهم ويدتي أم أمايه بعد ما روحت من البيت الا أمس ولا تدري اني بت في البيت بروحي ويا منصور والا بتجلب البيت عليه .... يلسنا نتريق صب لي كوب حليب وعطاني اياه
منصور: تعرفين عنادي أتمنى لو تين تسكنين عندنا ما تسيرين بيت خالي حمد
العنود: مايصير يا منصور أنا ما برتاح في بيتكم عشان أبوك...وبعدين مب من بعد المدى
منصور: حتى بيت خالي حمد بصراحه عموه آمنه نحسه
العنود: منصور شو هالرمسه
منصور: خلاص ما قلنا شي
سكت عني منصور ويلس يتريق .... منصور يستوي ولد اختي وعندي أخت ثانيه اسمها سلامه وأخويه حمد كلهم أخواني لكن من أبويه أنا وحيدة أمايه توفي أبويه من سنتين ومن شهر لحقته أمايه وليتها شلتني وياها..... استغفر الله العظيم ..... أدري ان حرام أقول هالكلام بس شو أسوي صرت وحيده في هالدنيا.... حمد أخويه ما بيقصر ويايه بس ما أدري أحس اني بكون غريبه في بيته حرمة أبويه ما أتوقع اييني شي منها بس المشكله الكبيره في حرمت حمد أحسها ما تستلطفني ما أدري ليش .. تمنيت اني سرت ويا يدوه أمس بس عقب الاجتماع اللي صار بين أخويه حمد وخالي غيث وعمي سالم استقروا اني أتم ويا حمد ... حمد مارضى أعيش في بيت يدوه وخالي خضع لهاشي عقب موت أدري كان يباني أكون وياهم بس حمد مستحيل يغير رايه لأن أبويه وصاه عليه قبل لا يغيب ... وهوه لا خليت منه من عقب ما غاب الوالد ما خلاني أحتاج شي ويتم أي شي في خاطري ... عمي محمد ما علق بيني وبينكم أحسن ... عمي انسان ما همه غير نفسه في هالدنيا وما أشوفه الا من عيد لين عيد وأحياناً تخطف أعياد ما أشوفه ..... قطع تفكيري حمد أخويه كان فاتح باب الصاله
حمد: السلام عليكم
العنود+ منصور: وعليكم السلام
وقفنا سلمنا عليه أنا ومنصور
العنود: حياك حمد قرب
حمد: جريب فديتج .... رتبتي أغراضج
نزلت راسي يلس عدالي ولف ايده على جتوفي من ورا وجربني منه
حمد: عنودي غناتي كل انسان هذا مصيره وهالضيج ما أبغي أشوفه على ويهج عشان خاطري
هزيت راسي وما قدرت أرمس وخايفه دموعي تطيح
حمد: أنا خليتج أمس ويا منصور وتعرفين اني خليتج وأنا مب مقتنع الا عشانج كنتي مضايجه وافقت لج على هالشي
العنود: مشكور أخويه
حمد: أغراضج كلها رتبيها وطرشيها ويا الدريول وانا بيي عقب ما أطلع من الشركه وبشلج ويايه
العنود: انشالله
منصور: أنا بساعدها
حمد: يا بعدي ولد راشد ريال ما تقصر
العنود: حمد.. لامي وسليم وين بيسيرون
حمد: سليم بنخليه حق العزبه ولامي بنسفرها
رفعت راسي وبنظرة ترجي قلت له
العنود: حمد أبغي لامي ما أبغيها تسافر
حمد: ليش ؟
العنود: أنا بكون عندكم مستحيل أأمر على البشاكير عشان جيه أبغيها اتم وأنا بدفع لها معاشها
رفع حمد عينه بنظره حرقتني
حمد: العنود أنا مب عيزان عنج وعن معاش بشكارتج الا خمسميه هن وجانج تبينها بنخليها
العنود: اسمحلي حمد ومشكور ما تقصر
حمد: أنا قلت حق آمنه تخلي البشكاره تنظف لج الحجره والحجره اللي فاضيه عندنا هيه اللي تحت عدال حجرة أمايه
العنود: مشكور
حمد يبتسم: يالله أنا بسير تامرين على شي
العنود: تسلم فديتك
طلع حمد عنا ورديت حجرتي عشان أرتب أغراضي دخلت الحجره ويابت لي لامي الشنط وطلعت عني يلست على الشبريه مب قادره أتحمل وأتخيل اني بطلع من هالبيت بطلع وبخليلي في كل ركن من أركانه ذكرى عشتها ويا أمايه وأبويه الله يرحمهم هالبيت اللي عشت فيه طفولتي وياهم بحلوها وبمرها مجرد التفكير بهالشي يحسسني اني مخنوقه مب قادره أتنفس انسدحت وأنا أفظي اللي بقى في خاطري من دموع والعبرات اللي كتمتها جدام حمد أخويه حطيت المخده على ويهي خايفه لا يدخل منصور في أي وقت بس اللي دخل هو( حمدوه بنت اختي سلامه عمرها 19 وشمسوه بنت اختي شيخه عمرها 19) .. من أول ما طاحت امايه الله يرحمها تعبانه ما خلني
شمسوه: عنادي
العنود( بصوت مخنوق): هاااا
حمدوه: عنودي فديتج لا تصيحين
من سمعت هالكلمتين من حمدوه انفجرت فريت المخده وطحت في حظنها أصيح أحاول أغسل صدري من الضيج اللي أحسه خانقني.... من الخوف اللي أعيشه.... أحساس لا يمكن يتخيله الا اللي عايش هالشي.... أحس اني عايشه في مكان بدون أمان ... أحس بالخوف ساكن فيني ... احساس الانسان اللي عايش فب هالدنيا بلا أم وبلا أبو أحساس فضيع يحس الواحد من عقبه انه خلاص حياته مالها قيمه ووجوده مجرد هم ويكون ضيف ثجيل وين مايسير...
حمدوه: عنودي فديت روحج بسج من الصياح قطعتي قلبي
العنود: حمدوه ليش خلوني؟.. ليش ؟
حمدوه: هذا بأمر ربج حرام عليج اللي تسوينه الا تعذبينهم وتعذبين عمرج وتعذبينا وياج
العنود: حمدوه خلاص خلاص ما أقدر أتحمل أحس اني مخنوقه
شمسوه: حرام عليج عنودي استغفري ربج وقولي لاحول ولا قوة الا بالله صبر جميل والله المستعان
العنود: لا حول ولا قوة إلا بالله
حمدوه: قومي غسلي ويهج قومي
العنود: قبل ويهي أبغي أغسل الهم اللي في صدري
حمدوه: غناتي العنيدي محد فينا عايش في هالدنيا بلا هم
العنود: صعب هالاحساس .. صعب والله صعب
شمسوه: ندري انه صعب انتي احمدي ربج الله عوضج بأهل طيبين خالي حمد ما يخليج محتايه شي خالج غيث ويدتج محد أطيب عنهم وغلاتج عندهم فوق ما تتخيلين ... انتي لو تشوفين غيرج مثل حالتج بس بلا أهل كل اللي عندهم بلا رحمه
العنود: الحمدالله
شمسوه: قومي فديتج قومي..نحن لين الحين ما رقدنا لأني أدري إذا رقدنا هالعنز ما بتنش لين العصر
العنود: فديتكن ليش تعبتن عماركن انتن من متى ويايه
شمسوه: جب يالله لا ترمسين دام هذي رمستج وبعدين نحن هب ياييات عشان سواد عيونج يينا عشان نساعدج في ترتيب الأغراض والا نسيتي انج بتصيرين يارتنا
العنود: لا ما نسيت بس أنا من يومي يا رتكم
شمسوه: بس الحين غير البيت مجابل ما يباله لفه وسكه عشان نوصل
العنود( تفر شمسوه بالمخده): وايد عليج
شمسوه: هههه يالله فديتج قومي
بدينا نرتب أنا وشميس وحمدوه كل الأغراض حطيت ملابسي كلهن وكل شي أحتاجه صارت الحجره ما فيها شي غير أثاث الحجره خلاص لازم ما أخلي شي في الحجره لأن كل هالأغراض بحتاجها

حمدوه: خلصنا الحين من ترتيب الملابس كلها وكل أغراضج شو باقي
العنود: بشل الذهب والأوراق من الخزنه
حمدوه: وين الخزنه؟
العنود( منزله راسها): في حجرة أمايه الله يرحمها
حمدوه: ووين المفتاح؟
العنود: هذوه
دخل منصور
منصور: عنودي خالج غيث يبغيج
العنود: متى وصل؟
منصور: توه يترياج في الصاله
العنود: الحين بيي
طلع عنا منصور ولفيت عليهن
شمسوه: سيري طالعي خالج وأنا بييب لج كل الأغراض اللي في الخزنه
العنود: لا برايه بسير أشوفه وبرد الحين
شمسوه: لا انتي عطيني المفاتيح وسيري
شلت شمسوه المفاتيح وطلعت أدري انها ما تباني أسير حجرة أمايه لأنها متأكده من اللي بيصير لي طلعت من حجرتي سرت الصاله أشوف خالي غيث
العنود: السلام عليكم
غيث: مرحبا الساع فديييت هالويه شحالج غناتي
العنود: الحمدالله بخير
غيث: خلاص رتبتي كل أغراضج
العنود: هيه خلصت توني
غيث: ماشالله سريعه
العنود: لا بس حليلهن بنات اختي يساعدني لامي رتبت أغراضي وخليتها تكمل الباقي اللي عليها في المطبخ
غيث: اندوج يودي
عطاني كيس فيه كرتون ورفعت عيني أطالعه بعين مستغربه منه
العنود: شو هذا؟؟
غيث: تيلفون خذت لج اياه اليوم والبطاقه داخل بعد
منصور: الله أنا أبغي تيلفون بعد
غيث: بعدك ياهل وتصيح التيلفونات
العنود: بس أنا ما أحتاج التيلفون
غيث: منو قال مب انتي بيبدا دوامج عقب شهر ونص تقريباً وبعدين أمايه ونوروه اختي بيرمسنج وما بنتصل على بيت أخوج فضيحه
العنود: مشكور خالي تسلم
غيث: أنا بسير الحين عنج تامرين على شي
العنود: وين انشالله؟
غيث: حشى... بسير سعيد يترياني ( سعيد اخو شما ربيعتي ربيع غيث الروح بالروح)
العنود: لا ماشي دوم انته تسير له خله هوه ايي والا حرم
غيث: محد قال حرام بس اتصلي وقلت له بييك
العنود: اتصل له وخله ايي عندنا اتريقوا نحن داخل ما بنطلع
غيث: لا الشيخه مشكوه على كرمج نحن بنسير نتريق برا
العنود: وين بتسيرون؟
غيث: بعدنا ما قررنا
منصور: أنا بسير وياكم
العنود: انت كمل لعب
منصور: لا لا بسير وياهم
غيث: يالله هبابنا عيل
منصور: خالوه شلي البلي ستيشن وياج
العنود: انشالله
طلعوا عني منصور وغيث ويلست أرتب البلي ستيشن وحطيتها في كيس ويا الأشرطه وخليتها على طرف أنا انسانه ما أستغني عنها أحب ألعب بها وخصوصا يوم ألعب ويا منصور والا خالي غيث طلعت من الصاله وسرت صوب حجرتي ولفيت لقيت شمسوه بعدها في حجرة أمايه وسرت عندها
العنود: خلصتي
شمسوه: طلعت كل اللي في الخزنه واللي في الكبت وحطيته في هالصندوق
العنود: مشكوره شمسوه
سكرت شميس الخزنه من عقب ما فظتها كلها كنا بنطلع من الحجره بس لفيت وشفت صوره أبويه معلقه سرت صوبها وشليتها وطلعت من الحجره قفلتها وخليت المفتاح في الباب دخلت الحجره ويا شمسوه وأنا بعدني لا ويه على صورة أبويه ويلست على الكرسي أحس بحزن كبير يفتفت قلبي من داخل
حمدوه: عنادي خالج روح؟
العنود: طلع ويا منصور بيسيرون يتريقون
شمسوه: ماشالله ماشالله ما عيبتهم عيشة البيت وهذا منصور مرابع غيث يتحرى عمره ريال
العنود: خالي ياب لي تيلفون
حمدوه: والله .... وينوه بشوفه
شليت الكيس اللي فيه التيلفون طلعت الكرتون والضرف اللي فيه البطاقه وفتحت كرتون التيلفون وحصلت على طرف الكرتون فلوس شليت الفلو س حسيت بالحراج والضيج من هالشي من اليوم بديت أحس نفسي عاله على غيري شليت الفلوس ونزلت راسي وكأنهن حسن باللي فيني

حمدوه: عنودي غناتي ما فيها شي إذا خذتي من عند خالج فلوس
العنود:أحس اني عاله على غيري
شمسوه: احمدي ربج حد يعطيج مالت علينا حنينا على التيلفون بالموت وبالمذله عطونا واحد
العنود: المهم وصلكن
حمدوه : وبعدين انتي منو قالج انج عاله على غيرج معاش يدي الله يرحمه التقاعدي بيمشي وانتي بنت وحده يعني ثلاث آلاف وخمسميه بيكفنج وزياده وبعدين الباقي من المحلات وبيوت الاجار ما أتوقع ان خالي حمد بياخذ الفلوس عنج من عقب ما يوصلنج قبل وفات أمج
العنود: أدري وحمد فديته ما يقصر بس بعد ما أدري أحس اني بتم عاله على غيري
شمسوه: وبعدين أنا لقيت فلوس في الكبت وفي الخزنه يوصلن عشرة آلاف
انصدمت ما كنت أدري ان أمايه مخليه فلوس في الخزنه أصلاً أنا صار لي فتره طوييييييله ما فتحتها ... جنها كانت حاسه بانها مودعه ....
العنود: شميس شو أسوي بهن
شمسوه: شو بعد خلي خالي يفتح بهن حساب في البنك
العنود: يصير خير
كملنا لف الأغراض كلها اتأكدت من كل شي وطرشت أغراضي ويا سليم ولامي بيت حمد وخليت الصندوق اللي فيه الأوراق والفلوس ويايه شمسوه وحمدوه روحن قبل صلاة الظهر وعقبهن بنص ساعه دخل عليه حمد
حمد: هاه غناتي خلصتي
العنود: هيه خلصت طرشت الأغراض ويا الدريول ولامي ويلست أترياك
حمد: يالله
.........
**ذوقك حلووذوقك رفيع..ويعجبني الحسن البديع ...ماانته حلو انته فضيييع .. طيييييرت عقلي من حلاك**
طلعوا من البيت ولف خليفه صوبي
خليفه: تشوفينه أخوج شقايل يظارب
العنود: تستاهل عيل تتطنز عليه وهو يخاف عليك
خليفه: يوعان قومي سوي لي شي آكله
العنود: شو تبغي ؟
خليفه: أي شي
العنود: انشالله
خليفه: بسرعه باقي ساعه ونص وبيأذن نبغي نسير العزبه عند يدوه
العنود: شورايك نسير ونشل الفواله ونيلس عندها بعده وقت عن الأذان
خليفه: أنا بيلس ألعب وبترياج بسرعه
العنود: انشالله
طلعت أحاول أتهرب من الضيج اللي فيني بأي طريقه أحاول أدور أي ش يلهيني عن الحزن اللي انا فيه دخلت المطبخ سويت قهوه وماعرفت شو أسوي أسهل شي البلاليط سويته بسرعه وحطيته في الطبقه ورتبت صحن فواكه وخليت البشكاره توديه السياره وأنا سويت عصير ليمون وصبيته في الدبه وشليتها وطلعت سرت الصاله لقيت خليفه يلعب ومندمج
العنود: يالله خلوف خلصت
خليفه: يالله هاتي شيلتج وخلينا نطلع
العنود: شل هالدبه وأنا بيي
دخلت حجرتي وطلعت لي شيله ملونه من شيل الصلاه الصغار تناسب كندورتي وشفت تيلفوني فيه مس كول من بيت شموتي قلت بتصلها يوم برد البيت طلعت من الصاله ومشيت لين السياره خليفه السبال ما ترياني طلع السياره من الكراج وسار لين الباب ومشيت هالمسافه كلهاركبت السياره
العود: تعرف انك سباااااااااال
خليفه: لا والله غزااااال
العنود: عنبوه تخليني أمشي هالدرب كله
خليفه: عادي خفي شوي
العنود: وانت شعليك طاعمني
خليفه: سكتي سكتي الحين اللي يسمعج يقول درام هب جنج تامه مسطره
العنود: برايني
وصلنا العزبه عقب ربع ساعه وأنا وخليفه ناقر ونقير أعرف ان خليفه يحاول قد ما يقدر يطلعني من اللي أنا فيه وما يقصر ... وقف خليفه السياره عدال عموه كانت يالسه عدال العزبه عقب ما طلعت من الزرب ووياها عموه ظبيه (أم عبدالله، وأم آمنه يعني يدة خليفه)"عبدالله ماخذ اختي شيخه يعني أبو منصور وشمسه وسالم اللي يدرس في أمريكا... وولدها الثاني راشد ماخذ اختي سلامه وعيالهم علي 23 وحصوه 24 وحمدوه 19... و بنتها موزه ماخذنها واحد من أهلهم وعندهم ثلاث بنات عفاري 19 سنه لطيفه 17 سنه وساره ثلاث سنوات وولد واحد... وأصغر واحد من عيال أم عبدالله عمره يمكن 20 اسمه حارب مب معرس بس على اعتقادي انه خاطب" نزلنا من السياره وسرنا صوب العيايز
العنود: السلام عليكم
أم حمد: وعليكم السلام مرحبا الساع
سلمت على عموه ظبيه ويلست عدالها
العنود: شحالج عموه
أم عبدالله: الحمدالله شحالج بنتي
العنود: يسرج الحال
ام عبدالله: ماشالله يايين العزبه اليوم
خليفه: أبويه وأمايه ساروا دبي وشلوا اخواني قلنا بني العزبه نتفري وغرشوبتنا تغير جو
أم حمد: زين ماسويتوا العنيدي من متى ما طلعت من البيت
وقفت وسرت صوب السياره و نزلت الفواله ويلست
أم عبدالله: ماشالله شو هذا ؟؟
العنود: بلاليط ما مداني أسوي شي... يوم قلنا بني العزبه قلت بسوي أي شي سريع وبني عند عموه
أم حمد: ما تقصرين بنتي
فتح خليفه الطبقه ومد ايده بياكل وشلت أم عبدالله القب اللي عدالها وظربته
خليفه: آآآآآآآآآي شعندج يدوه
أم عبدالله: عنبوه بتاكل من الطبقه ما فيك صبر
خليفه: يعني منو بياكل غيرنا دامنا رواحنا ومحد بيي بناكل مب لازم نحط في صحون وينغسلن بعدين
أم حمد: وانت شعليك بتغسلهن
خليفه: حشى حشى ما يسوى علينا حطولنا في صحن أبرك
العنود: هههههههه تستاهل
خليفه: تضحكين هذي ثاني مره تضحكين عليه بس والله أنا أراويج
أم عبدالله: شو بتسوي ثرك
خليفه: أنا خليفه ولد حمد
أم حمد: حرام ين طاحتها ظربه يتنظرب يا خلوف
خليفه: لا لا ما تهون علينا العنيدي نظربها
حطيت صحن جدام خليفه وصحن ثاني جدام عموه وقطعت الفواكه وحطيت الصحن جدامهم مبدئياً مرتاحه من عموه ظبيه وعموه أم حمد... يلسنا ناكل بما اني كنت يوعانه كلت بصراحه من الخاطر... يلست أطالع الصحرا والعزب اللي عدالي كانن عزبة أم حمد وعدالها عزبة أم عبدالله أشوف مناظر حولي وأفكر في حياتي اللي تغيرت تغير جذري مب عارفه شو بيكون مصيري سمعت عموه أم عبدالله تزقرني
العنود: هاه عموه
أم عبدالله: بلاج أمايه؟
العنود: مشي عموه
أم حمد: بنتي بلاج مويمه؟
العنود: مافيني شي عموه
خليفه: عنودي تعالي برمسج
العنود: شو
مشى خليفه عني وركب السياره وفهمت من هالحركه انه يبغيني أركب وياه في السياره ... ركبت السياره وسكرت الباب شغل خليفه السياره وتحرك أنا بصراحه كنت أبغيه يتحرك ما أبغي أيلس في هالمكان ... بس عقب دقايق قام خليفه يسرع ويصعد العراقيب بشكل جنوني خفت منه عادي ننجلب في أي وقت
العنود( تصارخ): خلوف... خلوف
خلوف: أنا أراويج يالسباله
العنود: حرام عليك خلوف ردني ردني عند عموه
خليفه: مااااشي بأدبج عشان ما تضحكين عليه مره ثانيه
العنود: خلاااااااص ما بضحك بس ردني خليفه حرام عليك
بصراحه خليفه وايد زودها بحركاته كنت خايف لدرجة اني أحس الموت بين عيوني وخليفه ما مسولي سالفه ايزع وينزل وأنا بموت من الخوف والصريخ ... أحس ان قلب بيطلع
العنود( تقبض ايد خليفه): خلوف فدييييييييتك ردني عند عموه
خليفه: بعدني ما شفيت غلي منج
العنود: خلاص قلت لك ما بضحك دخيلك الشيمه
خليفه: هههههههه خلاص
رد خليفه صوب عموه بس بعده مسرع واللي قاهرني من هذا كله انه يضحك ضحك فضيع وصلنا ونزلت بسرعه من السياره ويلست عدال عموه وأنا دموعي تهدد انها بتنزل ...أم حمد وأم عبدالله من نزل خليفه هن محتشرات وخليفه يلس على طرف وهو يضحك ضحك هستيري
ام عبدالله: ما عليهه يالهرم جرب ان ما كفختك على راسك بهالعيره
خليفه: هههههههه يالديايه ياعنيدي
أم حمد: عنبوه لو انجلبتوا تتحرا عمرك بتعيش
أم عبدالله: حشى طار قلبي
العنود: سبال مب منك من اللي يركب وياك أنا شو اللي خلاني أصدقك وأركب وياك
خليفه: عطشان من كثر الضحك
أم عبدالله: تعال شرب ماي اندوك
خليفه: بعدني ما طار عقلي أيي عندكن وانتن متحلفاتلي
حارب: شو عندكم؟؟
من سمعت صوت ريال كان توه نازل من سياره ستيشن توني حسيت به من الخوف اللي كان فيني ما حطيت في بالي سياره عندنا والا غيره .. بسرعه تحجبت ولفيت كنت بسير أركب السياره
أم حمد: وين تبين العنيدي تعالي
أم عبدالله: تعالي هذا الا أخوج حارب
حارب: شحالج العنود
العنود: الحمدالله بخير ربي يسلمك
يلست وأنا قافطه ومنزله راسي ومب قادره أتحرك
حارب : هاه خلوف شو مسوي ؟
خليفه: ما سويت شي
حارب : وصلت لقيت العيايز يتحرطمن ويقرن تقول حد بيذبحهن
خليفه: يالله يالله هذا الا عرض بسيط
أم عبدالله : هيه بغيت تجتل عمرك وتجتل عمتك وياك وتقول بسيط
حطت عموه ايدها على صدري وقبضت ايدي
أم حمد: حسبي الله على عدوك يالسبال جانك طيرتلها حمامة فوادها
حارب: زخها زخها خلوف
رفعت راسي شفته يطالعني قهرني يستخف دمه السبال لا ويبتسم بعد
أم عبدالله: أنا ان ما قلت حق أبوك يشل عنك السياره .... اصبر انته عليه
خليفه: لا يدوه دخليج ما فيني أتم بلاها
أم حمد: لا لا لا سلامة راسك انت ما بتتأدب الا لين يشلونها عنك ... انت جدامنا هاي سواياك من ورانا شو تسوي
خليفه: انتن محد يسوي شي جدامكن .... عنودي عطيني كوب ماي
سرت عطيت خليفه كوب الماي ورديت وسحبته من ايده يلسته عدالنا ويلس على طرف بعيد عن أم عبدالله
أم عبدالله: وين بتسير يعني امره ما بنساها
خليفه( يرمس بصوت خفيف ويلف صوب العنود): الله يستر منج تسوينها
أم عبدالله: شعندك تتحرطم
خليفه: ماشي أقول حق العنود صبي لي عصير
صبيت له كوب عصير وصبيت في باقي الأكواب ووزعهن خليفه ... وصبيت لي كوب ويلست أشرب متلذذه العصير كان بارد
أم حمد: برد الله عليج دنيا وآخره
العنود: أجمعين انشالله
أم عبدالله: ماشالله شو هالعصير الطيب
خليفه(يرمس مثل العيايز): ماشالله ماشالله تسلم ايديج بنت سيف عساج عالقوه
حارب : بلاك حست لسانك
أم حمد: قوموا قوموا بيأذن الحين خلونا نرد البيت
قمنا أنا وخليفه وعموه ركبنا في النيسان وحارب وأمه ركبوا سيارتهم وردينا البيت ووصلنا في نفس الوقت ... كان بيت أم عبدالله عدال بيت حمد أخويه يفصل بينهن ايدار مشترك بس ...

دخلنا البيت وخليفه طلع سار يصلي مشيت أنا وعموه في الممر اللي يوصل حجرنا دخلت حجرتي توضيت وصليت ويلست أقرا قرآن وعقب شوي دخلت عليه عموه سكرت المصحف و وقفت
أم حمد: ماشالله عليج يابنتي برايج كملي قرايه
العنود: لا عموه خلصت
أم حمد: خليفه وين سار؟
العنود: ما أدري والله يمكن رد وفي حجرته
أم حمد: ما لقيته وأنا بسير بيت أم عبدالله وما بخليج اروحج
العنود: عادي عموه بسير الحين الصاله أطالع التلفزيون خليفه يمكن سار يصلي وبيرد
خليفه( يدخل): انا رديت
أم حمد: أنا بسير عند ظبيه لا تطلع عن عمتك
خليفه: لا لا ما بطلع برايج سيري بس لا تبطين
أم حمد: ألقاك تحاسبني ياولد حمد
خليفه: شو أسوي أبويه طلع وخلا عندي بنتين أمانه ولازم أراعيهن
أم حمد: هههههههه
خليفه: يايهااااا عيبتها العيوز قلنا عنها بنت
أم حمد: خلوف اصطلب عني
طلعت عنا عموه ويلس خليفه عدالي انتبه للتيلفون
خليفه: ماشالله القى تيلفون عندج
العنود: اليوم يابلي اياه خالي هدية النجاح وعشان يقدرون يرمسوني في أي وقت
خليفه: ماشالله يالله صوريني وحطيها على الشاشه يوم بتسيرين الجامعه لا تغيرينها
العنود: بعدك ياهل وهاي رمساتك
خليفه: طال عمرج ريال مب ياهل السنه اليايه ثانويه عامه
العنود: يالله شد حيلك
خليفه: لو شو ما سويت مابييب نسبتج حشى ملقمينج الكتاب
العنود: هب هباك الرب
خليفه: لا وعلمي بعد
العنو د: الله أكبر من عينك
خليفه: قومي خلينا نطلع
العنود: وين بنسير؟
خليفه: الصاله بنشوف فلم ... والا نطلع نلعب ريشه ورا في الحديقه
العنود: لا لا حر
خليفه: بسير الدكان بييب لنا شي نتقرض يوعان شي تبيين
العنود: انت دوم يوعان؟!
خليفه: بما انج بتمين في بيتنا خلاص .. تتحملين يوعي
العنود: وليته طالع فيك
خليفه: مب أحسن عنج
طلعت ويا خليفه دخلت الصاله وخليفه طلع يلست أترياه وقلت بتصل حق شموتي اتولهت عليها وأنا أتصل أدعي ربي ما يرد عليه سعيد أستحي منه بس خاب ظني
سعيد: مرحبا
العنود: ألو السلام عليكم
سعيد: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
العنود: شما موجوده
سعيد: لحظه
سمعته يزقر شموه وهو يالس عند التيلفون وشموه العنز تصارخ من بعيد بس الصدمه يوم سمعته يقولها عنودج متصله... كيف عرفني؟!! أنا أول مره أتصل من بيت حمد!! دقايق ويتني شموه
شما: مرحبا الساع ... شحالج غناتي
العنود: غنة الدنيا من حسج قولي آميييين
شما: حشى شو عندج تدعين .. هذا يزاتي أرحب بج
العنود: أولاً وينج عن التيلفون ملتقعه عنه بغيت أموت يوم رد أخوج عليه ثاني شي شدراه اني أنا العنود
سكتت عني شموه وأسمعها ترمس سعيد أخوها وردت ترمسني
شما: هههههههه يقولج سعود أونه حفظ صوتج من كثر ما تتصلين بيتنا وإذا خايفه يوم يرد عليج يقولج لا تخافين ما ياكل ولا يهازب
العنود: احترق ويهي الله ياخذ عدوج ... خلاص أنا ما بتصل على بيتكم مره ثانيه
شما: هههههههههههه ما يسوى عليج تعرفينه أخويه خريش
العنود: متى بيطلع لج تيلفون؟؟.... خلاص ما أبغي أتصل على بيتكم
شما: خلاص بقوله تقولك العنود طلع لي تيلفون وبيطلع لي
العنود: ليش أوزع تصاريح أنا
شما:هيه
( سمعت سياره تدخل البيت شكله خليفه رد)
العنود: برايج هذا خلوف توه راد بيلس وياه
شما: وين الباقي عنج؟
العنود: ساروا دبي
شما: وليش ما سرتي ؟
العنود: مالي بارض على الحواطه شموه ... وين أبا عنبوه
( اللي أقصده المده من وفاة أمايه مب طويله وأنا أحوط)
شما: أوكي أخبرج شو رايج تيين عندي باجر الحين البيت مجابل
العنود: سمعي برمسج عقب أوكي
شما: برمسج على الساعه عشر انزين
العنود: أوكي
سكرت عن شموه وفي نفس الوقت انفتح باب الصاله لفيت على الباب وأنا أبتسم أكيد هذا خليفه ... بس انصدمت هذا مب خليفه من الصدمه ما تحركت من مكاني مب مستوعبه هذا كيف دخل هنيه وليش ما دق الباب لا ويغني بعد... وقف ونزل راسه وأنا عقب ما استوعبت حظرتي قبظت الجريده وفتحتها بكبرها وغطيت ويهي ... حظرتي فاله الشعر وبلا شيله .. ما تكلمت طلعت من الصاله ... والشيخ حارب بدال لا يطلع دخل وسكر الباب وراه ونقع من الضحك .. طلعت من الصاله وسرت حجرتي يلست فيها وأنا منقهره منه .. على أي أساس يدخل الصاله من غير لا يدق الباب ... شو وكاله من غير بواب... تميت في الحجره وما طلعت ... رد خليفه من الدكان ودخل عليه الحجره أول ما شفته ارتحت لأنه رد ..
خليفه: ليش يالسه في الحجره ؟
العنود: خالك يالس في الصاله
خليفه: ويعني ؟!
العنود: شو ويعني أنا أستحي
خليفه: تونا كنا في العزبه ويالس ويانا ما استحيتي
العنود: أنا كنت بسير السياره الا عموه ما خلتني وبعدين نحن الحين في البيت يعني دامه موجود أقدر أدخل في الحجره بس في العزبه ماعندي مكان أسير
مسكني خليفه من شعري بس بدون ما يعورني
خليفه: خطفي خطفي سرت أييب فلم يديد خلينا نسير نشوفه
العنود: لا لا بشوفه عقب ما يروح خالك
خليفه: خالي يوم شافه قال بيشوفه ويانا
العنود: بشوفه عقب
خليفه: لا برده باجر
العنود: عادي بطرش سليم اييبه ورا باجر
خليفه: عنودي لا تعاندين يالله أشوف
طلعت ويا خليفه وسرنا الصاله بس تميت ساكته وأول ما دخلت الصاله تميت منزله راسي وما تحركت يلس خليفه عدالي وطلع لي من الكيس أنواع وأشكال من الحلاوه والشبسات و شاني لفيت صوبه
خليفه: يالله انطعيي أباج تمتنين عشان ما يقولون خليفه ياكل أكلج عنج
حارب : خلوف تعال شوفdvd ما عرفت له
خليفه: أنا ما أعرف له عويش ورشود ظارين يركبونه ( لف على العنود) تعرفيله؟
العنود: ما أدري
خليفه: قومي شوفيه
وقفت وسرت صوب التلفزيون لفيت ولقيت خليفه يلعب بالتيلفون والشيخ حارب يطالع تقول أول مره يشوف بنات .. ما يستحي انزين نزل عينك ... بصراحه من نظراته ما قدرت أتحرك ارتبكت يوم نزل راسه يلست أعابل الوايرات خلصت ورديت مكاني أتريا الفلم يبدا
خليفه: ليش ما تاكلين ؟
العنود: باكل
شل خليفه الشاني مالي بيفتحه لفيت صوبه
العنود: لا تفتحه ما أحب الشاني
خليفه: شو تبين عيل؟
العنود: ليش ما اشتريت لي بيبسي ؟
خليفه: أتحراج تحبين الشاني شراتي
العنود: لا أنا ما أداني أروح ريحته .. وين تباني أشربه
خليفه: لحقتي هالثور اللي عدالي
حارب : خلوف اصطلب لا أسطعك الحين
ما علقت ولا قلت شي وحارب اتصل حق الدكان وطلب اثنين بيبسي ... احترق ويهي وما رديت عليه ... أصلاً ما عرفت شو أقول ... بدا الفلم ويلسنا نتابعه ووصل راعي الدكان ودخلت البشكاره يايبه البيبسي وحطته جدام حارب ... شكلها متعوده عليه شل وحده فتحها وحطها على الطاوله ولف صوبي
حارب : اندوج
خذت البيبسي وقلت له مشكور أظني حتى ما سمعها ... من عقب نزلوا كل المخدات من على الكراسي وطاحوا يشوفون الفلم وانا يالسه وراهم ... هالوضع ريحني باخذ راحتي بالأكل وبفتك من الدوربين اللي مركز عليه ... عقب نص ساعه أذن أذان العشى وباقي خمس دقايق وبيصلون الناس وهالاثنينه مندمجين ما تحركوا ... شفت الرموت كنترول على الطاوله ... شليته وبندت التلفزيون .. لفوا عليه اثنينتهم ..
خليفه: ليش بندتي التلفزيون ؟
العنود: الصلاه
حارب: خلوف يايبين امام في بيتكم ؟
خليفه: يا بنت الناس بعده وقت
العنود: لا ماشي باقي يالله قوموا
طلعوا عني هم الاثنينه .. ويلست أرتب الصاله وأنا منقهره من حارب .. منو يتحرى نفسه هذا .. لا ويطنز بعد.. بصراحه ما ارتحت له .. أوووه أنا شو أباه .. خله يولي لاه ما افتكرت فيه
***
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ياناس وش فيها الدنيا ماترحمـ شيخ المزهر شعر و خواطر 14 04-27-2010 10:56 AM
الدنيا ملعونة ملعون ما فيها إلا ......} الطيف الإسلام والشريعة 10 01-19-2010 11:02 AM
لماذا لا يُقبل ان يقال ان منهج حركة فتح هو نفس منهج الوفاق ؟؟؟ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-11-2009 05:20 AM
مطلوب أرض للإستثمار تصلح لإنشاء مدرسه أو بترخيص مدرسه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-10-2009 09:00 AM
عمر الدنيا ماجرحت حد .. من أكثر الأغانى التى تعبر عن الحب والحسرة والحزن والفرح.نغمة محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 1 04-07-2009 10:44 PM


الساعة الآن 12:52 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML