إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-10-2008, 03:46 PM
الصورة الرمزية الحر الشيوخي
عضو جديد
بيانات الحر الشيوخي
 رقم العضوية : 22646
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 العمر : 38
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : العين(*_^)..
 المشاركات : 102
عدد الـنقاط :899
 تقييم المستوى : 22

حوادث وقضايا جريدة الخليج ..!! 10-8-2008م


حوادث وقضايا الأحد ,10/08/2008 م..!!




تحرير 1086 مخالفة لعدم صلاحية الإطارات في الشارقة

الشارقة - طارق زياد:



حررت دوريات الأنجاد بشرطة الشارقة خلال النصف الأول من العام الجاري 1086 مخالفة بحق المركبات التي لا تصلح اطاراتها للسير في الشوارع، فيما حررت دائرة التنمية الاقتصادية في الشارقة 64 مخالفة بحق محال بيع الاطارات التي لم تلتزم بالاجراءات القانونية المخصصة لهذا النوع من النشاط، حيث يبلغ عدد المحال التجارية المرخصة لبيع الاطارات في الشارقة 389.



وأكد المقدم أحمد بن درويش رئيس قسم الدوريات في شرطة الشارقة أن شرطة الشارقة سجلت 1086 مخالفة لعدم صلاحية الاطارات خلال النصف الأول من العام الجاري، وكان أغلبها بحق الشاحنات، مشيرا الى أن بعض الحوادث المرورية على الطرقات تكون بسبب انفجار اطار السيارات بفعل السرعة الزائدة أو السير باطارات رديئة أو بسبب الحمولة الزائدة .




وأكد أن سلامة الاطارات سواء للمركبات الخفيفة أو الشاحنات تعد معيارا وعاملا رئيسيا لتفادي العديد من الحوادث المرورية، خاصة في فصل الصيف، لأن ارتفاع درجة الحرارة يؤثر في البنية الكيميائية لطبقة الاسفلت ما يعرض الاطارات الى التآكل التدريجي وانفجارها بسرعة.



وأوضح أن ضغط الهواء المضبوط في اطارات المركبات عامل أساسي للوقاية من الحوادث، مع ضرورة مراعاة الحمولة الزائدة في كل نوع من المركبات، وتغيير الاطارات بصفة دورية.



خلال حرائق الشهر الماضي

وفاة شخص وإصابة 12 على مستوى مناطق الدولة

أبوظبي - موفق محمد:




تسببت حوادث الحريق التي وقعت خلال يوليو/ تموز الماضي على مستوى الدولة في وفاة شخص واحد، وإصابة 12 شخصاً آخر بإصابات بليغة ومتوسطة، في الوقت الذي أسفرت فيه عن خسائر مادية كبيرة.



وبلغ عدد الحرائق التي وقعت في الدولة نحو 297 حريقاً في جميع إمارات الدولة، حيث سجلت إمارة أبوظبي النسبة الأعلى في عدد الحرائق، والتي بلغ عددها نحو ،91 أسفرت عن وفاة شخص واحد وإصابة 8 آخرين، منها 56 حريقاً في أبوظبي و25 في العين و10 في المنطقة الغربية. واحتلت دبي المرتبة الثانية وفق إحصاءات الحرائق لشهر يوليو/ تموز الماضي، حيث بلغ عدد الحرائق فيها 43 حريقاً من دون أن تسفر عن وقوع خسائر وإصابات في الأرواح، تلتها الشارقة بواقع 42 حريقاً نتجت عنها إصابة شخصين.




مصرع عامل سقط من سطح مبنى

رأس الخيمة - سائد الخالدي:


لقي عامل آسيوي يدعى “ه.ج.ب” 30 عاما في ساعة مبكرة من فجر أمس الأول مصرعه نتيجة سقوطه من فوق سطح مبنى أحد المصانع الكائنة في منطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة.



ووفقا لمصادر مطلعة فقد ورد بلاغ في الساعة الواحدة و35 دقيقة من فجر الجمعة الماضي إلى غرفة عمليات الشرطة يفيد بوقوع حادث سقوط لعامل من فوق سطح مبنى أحد المصانع العاملة بمنطقة الجزيرة الحمراء مما أدى إلى وفاته، مضيفة أنه فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث هرعت إلى المكان الجهات المختصة في شرطة رأس الخيمة وتبين أن العامل آسيوي وقام رجال الشرطة باتخاذ الإجراءات اللازمة المتبعة في مثل هذه الحالات ومباشرة التحقيق للوقوف على أسباب وظروف الحادث.



إحباط عملية ترويج 4 كيلوجرامات من الكوكايين

دبي - “الخليج”:




أحبطت إدارة مكافحة المخدرات في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي، عملية ترويج لكمية من مخدر الكوكايين تزن حوالي (4 ) كيلو جرامات، وقبضت على أفراد العصابة الثلاثة بعد عملية التسليم والتسلم.



وقد صرح مصدر مسؤول في الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بأن تفاصيل الواقعة تعود إلى ورود معلومات موثوقة المصدر إلى إدارة مكافحة المخدرات تفيد بحيازة أحد الأشخاص من الجنسية الإفريقية ويدعى (ب.د) كمية من مادة الكوكايين المخدرة، تزن حوالي (4) كيلو جرامات، ويرغب في بيعها مقابل مبلغ من المال عن كل كيلو غرام، وفي ضوء تلك المعلومات، تم تكليف أحد عناصر الشرطة للاتفاق مع المذكور لشراء تلك الكمية التي بحوزته، وبعد عملية الاتفاق على موعد التسليم والتسلم تم وضع المذكور ومن معه تحت السيطرة الأمنية، وفي الموعد المحدد حضر المتهم إلى الموقع المتفق عليه وهو يقود سيارة صالون خصوصي، وفور انتهاء العملية، تمكن أفراد الكمين من القبض عليه متلبساً، حيث عثر على كمية الكوكايين المشار إليها مخبأة داخل حقيبته، واعترف طواعية بأنه مكلف من قبل كل من المتهم الثاني المدعو (س.أ) إفريقي الجنسية، والمتهم الثالث المدعو (ج و) أوروبي الجنسية، للقيام بعملية الاتفاق والتسليم نظير عمولة يحصل عليها بعد انتهاء العملية.



وبناء عليه تمكن فريق العمل المكلف من القبض على الثاني والثالث بمنطقة ديرة حيث تبين أن الكمية جلبها الأخير من وطنه بقصد ترويجها، وعليه أسندت للمتهمين تهمة جلب وحيازة المواد المخدرة والمؤثرات العقلية بقصد المتاجرة بها، وتمت إحالتهم للنيابة العامة لينينالوا جزاءهم العادل.



نجاة آسيويين من الموت بعد اقتحام سيارة استوديو في الفجيرة

الفجيرة - محمد الوسيلة:




نجا آسيويان يعملان باستوديو للتصوير والطباعة، يتخذ من احد المحلات التجارية المطلة على شارع الشيخ حمد بن عبدالله بمدينة الفجيرة مقرا لممارسة نشاطه، من الموت المحقق ظهر أمس اثناء قيامهما بواجباتهما المهنية داخل الاستوديو بعد ان اقتحمت سيارة ماركة (هوندا) كانت تقف امام المحل الواجهة الزجاجية الجانبية له واتخذت طريقها للداخل واحتلت مكانها داخل الاستوديو بحوالي نصف مساحته.



وشاءت ارادة الخالق ان تلهم العاملين حيث استطاعا حسن التصرف وسرعة الاستجابة للفعل حيث استطاعا القفز بعيدا عن مسارها دون ان يصابا بأي أذى، فيما ادى ولوج السيارة المفاجئ الى تلفيات بليغة في جهازي طباعة الصور وتحميضها الى جانب جهازي كمبيوتر والكاميرات والديكور والواجهة الزجاجية للمحل والتي بلغت خسائرها بحسب صاحب الاستوديو اجاويد قريشي أكثر من نصف مليون درهم.



وأفادت السائقة الآسيوية وتدعى (ج.د) في التحقيقات الاولية لقائد دورية المرور التي انتقلت الى مكان الحادث أنها عندما همت بتحريك السيارة الى الخلف قامت دون انتباه بوضع (الجير) في خانة التشغيل للأمام معتقدة انها وضعته في وضع السير للخلف وبدأت في استكشاف الطريق من الزجاج الخلفي الا ان السيارة باغتتها بالتحرك الى الامام بشكل مفاجئ الامر الذي اصابها بذهول لم تستطع معه السيطرة على مقودها ما ادى الى الاقتحام.




إلزام شركة تأمين بدفع مليون درهم لمواطن أصيب بعاهات مستديمة ..!!

الفجيرة - محمد الوسيلة:


أصدرت محكمة الفجيرة الكلية الدائرة المدنية برئاسة القاضي عادل يحيى عبدالعزيز وعضوية القاضيين أحمد الازوري وعبدالناصر رمضان بحضور أمين السر خالد الفلاحي حكماً بإلزام المدعى عليها احدى شركات التأمين العاملة في مدينة الفجيرة بأن تؤدي الى المدعي (ا.ع.م.ع - 23عاما) مواطن من أهالي مدينة كلباء مليون درهم ومصاريف الدعوى و200 درهم أتعاب محاماة تعويضاً عن الأضرار المادية والأدبية التي أصابته جراء الحادث المروري والذي تعود تفاصيله الى السابع عشر من يوليو/ تموز من العام الماضي، عندما كان المدعي يقود دراجة نارية على شارع الوحدة في مدينة كلباء اصطدمت بدراجته سيارة كانت قادمة من الاتجاه المخالف، وعندما استدارات السيارة على الشارع من دون تقدير قائدها لمستعملي الطريق اصطدمت بدراجة المدعي التي كانت قادمة من الاتجاه الآخر، ونتج عن الحادث إصابة المدعي بإصابات بليغة وتضررت دراجته كثيراً، نقل في أعقاب ذلك الى مستشفى كلباء لتلقي العلاج، فيما قدمت النيابة قائد المركبة المتسببة في الحادث الى المحكمة كمتهم وأصدرت المحكمة حكمها حضورياً في اكتوبر/ تشرين الأول من العام الماضي بإدانة المتهم وتغريمه ألف درهم ولم يستأنف الحكم أو يطعن عليه بأي طريقة من طرق الطعن وبذلك أصبح الحكم باتاً.



وقام محامي المدعي صالح شامس برفع دعوى تعويض مدنية أمام محكمة الفجيرة الاتحادية طالباً مبلغ مليون وخمسمائة ألف درهم من شركة التأمين كتعويض لموكله عن الأضرار المادية والمعنوية التي لحقت به بسبب الحادث وفقاً للاصابات الموصوفة والمذكورة بالتقارير الطبية المرفقة بمحضر الدعوى حيث أشار التقرير الطبي الذي استندت إليه المحكمة في حكمها الى حدوث عاهات مستديمة لدى المدعي في عجز في المخ بنسبة 70% وشلل نصفي كامل في الجهة اليسرى وفقدانه التحكم في التبول والإخراج بنسبة 30% وعجز في الذراع اليمنى بنسبة 50% ما أدى الى فوات الفرصة الكاملة أمام المدعي للكسب نظرا لأنه يعمل بالقوات المسلحة، وهو شاب في مقتبل العمر وكان في كامل صحته يسعى لإنجاز عمله.



وبعد عدة مداولات أصدرت محكمة الفجيرة الدائرة المدنية حكمها صباح أمس بإلزام الشركة المدعى عليها بأن تؤدي للشاب المواطن مليون درهم.




بوفروشة يطالب بآلية لضبط السرعات
وفاة 4 آسيويين في تصادم بيك آب مع خلاطة اسمنت بدوار المحرقة في دبي


دبي - نادية سلطان:


لقي أربعة أشخاص من الجنسية الآسيوية مصرعهم مساء أمس في حادث مروري وقع عند دوار المحرقة بدبي بسبب تصادم بيك آب مع خلاطة اسمنت كما أصيب آخر باصابات بليغة نقل على اثرها إلى المستشفى بواسطة النجدة الجوية.



صرح بذلك صلاح بوفروشة رئيس نيابة السير والمرور بدبي مشيراً إلى ان الحادث وقع عند السادسة والنصف من مساء أمس على شارع الشيخ زايد بالاتجاه لدوار المحرقة حيث كان يسير سائق البيك آب بسرعة تزيد على ال 160 كيلومترا وعند الدوار حاول أن يتوقف فتوقف على مسافة 130 متراً اصطدم خلالها بالشاخص المروري في الدوار ومن ثم انتقل للاتجاه المعاكس لمسافة 23 متراً أخرى حيث اصطدم بالخلاط الذي كان يسير في طريقه الصحيح أقصى اليمين.



وأضاف بوفروشة ان شدة الاصطدام أدت إلى خروج اثنين من المتوفين إلى الطريق بينما حشر الآخران داخل المركبة.



وقال انه انتقل لمكان الحادث ايوب أهلي وكيل نيابة المرور والرائد أحمد الحاج من الادارة العامة لمرور دبي حيث تمت معاينة الحادث من الجهتين.



وأشار بوفروشة إلى انه تم تكليف مدير مركز شرطة جبيل على ندب خبراء الاطارات ورفع البصمات من على مقود البيك آب للتأكد من معرفة السائق الأصلي له وهل هو الشخص المصاب أم أحد المتوفين وأخذ عينة دم من الشخص المصاب. وأكد ان سائق الخلاط لم يصب.



وكرر صلاح بوفروشة ونتيجة لتكرار الحوادث المرورية التي تنتج عنها وفيات خاصة من الحافلات الصغيرة مطالبته بضرورة ايجاد آلية معينة لضبط السرعات في هذه المركبات بحيث لا تتجاوز 100 كيلومتر في الساعة وخاصة في البيك آب والحافلات الصغيرة.



أما الشاحنات والحافلات الصغيرة فتوجد آلية بالمركبة بحيث لا تزيد سرعتها عن 80 كيلومتراً في الساعة.




القبض على قاتل المغنية سوزان تميم ..!!

أعلنت شرطة دبي الأحد 10-8-2008 القبض على قاتل المغنية اللبنانية سوزان تميم في بلد عربي بعد نحو 12 يوما من ارتكاب الجريمة.

وقالت الشرطة إن القاتل الذي قبض عليه في بلد عربي (دون تحديد جنسية بعينها) غادر دبي بعد 5 ساعات من ارتكاب الجريمة.

وقالت تقارير صحفية إن شرطة دبي أغلقت قضية سوزان تميم وانتهت التحقيقات بهذا الشأن فيما أشارت إلى أن التحقيقات انتهت إلى مشتبهين مصريين أقاما في دبي خلال يومين ليغادرا بعد مقتلها مباشرة.




ونقلت صحيفة "ذا ناشيونال" الإماراتية التي تصدر باللغة الإنكليزية الأحد عن مصدر من شرطة دبي، ولم تذكر اسمه، أنه سيتم الإعلان عن تفاصيل القضية خلال مؤتمر صحفي الأحد.

وكانت الشرطة أعلنت في وقت سابق من هذا الأسبوع العثور على صور قاتل سوزان تميم، وهو يعتمر قبعة تخفي ملامحه. وتظهر الصور الجاني أثناء دخوله وخروجه من البناية التي كانت تقطنها تميم في منطقة المارينا بدبي، حيث لقيت مصرعها طعنا بسكين في 28 يوليو/تموز.

وكان الجاني دخل المبنى، وتوجه على الفور إلى الطابق رقم 21 حيث توجد شقة تميم التي اشترتها في وقت سابق، ودق جرس الباب، وفور أن فتحت تميم الباب له، عاجلها بطعنة مدية أسقطتها أرضا، ثم انقض ليجهز عليها عند الباب، وسط مقاومة عنيفة.

من جانبها، ذكرت صحيفة "خليج تايمز" الإماراتية الأحد نقلا عن مصادر في شرطة دبي أن التحقيقات توصلت إلى حصر مشتبهين اثنين مصريين أقاما في الإمارة لمدة يومين وغادراها مباشرة بعد تنفيذ العملية.

وقالت مصادر الشرطة أن التفاصيل تم إرسالها إلى السلطات المصرية لتوقيف المشتبهين ومتابعة التحقيقات معهما.

وفي سياق متصل، قالت صحيفة "الوطن" السعودية الأحد إن السلطات المصرية أوقفت ضابط شرطة متقاعد بتهمة قتل سوزان تميم.

وأشارت الصحيفة إلى أن السلطات المصرية متكتمة على الخبر وأن القبض على الضابط جاء بعد أن أكدت التحريات تورطه, وأكدت المصادر أن أفراد أمن البرج الذي كانت تقيم فيه القتيلة أدلوا بأوصاف المتهم خاصة وأنه هو الذي توسط في شراء الشقة التي وقعت فيها الجريمة.

وسربت الصحيفة معلومات مفادها أن الضابط المتقاعد أقدم على الجريمة بتحريض من شخص معين مقابل مليون دولار وأنه ذهب يوم الحادث إلى شقة القتيلة وفاجأها بطعنها عشرات المرات حتى يصور الحادث على أنه انتقام عاطفي.

وكانت الفنانة اللبنانية غابت عن الأنظار منذ نحو عام واستقرت في دبي منذ 5 أشهر فقط، دون أن يعلم الكثيرون بوصولها، إذ لم تقم أي حفلات أو أعمال فنية طوال تلك الفترة. وأفاد مقربون منها أنها كانت تعتزم العودة إلى عالم الغناء الذي هجرته قبل نحو عامين على الرغم من تحقيقها شهرة واسعة خلال فترة محدودة.



مراسلكم :

مذلل الصعايب ..!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 08-10-2008, 04:18 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

يســلمو ع الخــبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

 
قديم 08-10-2008, 06:09 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

بيانات ..عزت نفسي..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 558
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,047 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 199
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ..عزت نفسي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم اخوي وما تقصر ,, __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ التربية ] تقرر مضاعفة عدد الطلاب المبتعثين في رحلات علمية إلى الخارج ..
0 ادور صوري مب لاقيتهاا ..
0 [ القبض على أصغر لص مجوهرات ..
0 [ حديقة القرآن ..
0 [ الشيخ راشد المعلا في ذمة الله ..


 


يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا ..
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا ..

.. عـزت نفسـي ..

 
قديم 08-10-2008, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية الزعيم

بيانات الزعيم
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 672
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 15,209 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 561
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الزعيم غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ربي يعطيك العاافيه اخوي ع الاخبار : ) __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 جديد ( الموعد الضايع ) غناء راشد الماجد + يارا
0 جديد 2010 ’’ شنو يعني ’’ غناء حاتم
0 ..’’ عليكم الله سئلوه ’’** غناء حسن الرسام ( روعه)
0 الله كريم غناء *’’ راشد الماجد ’’*
0 طلب توقيع : )


 




 
قديم 08-10-2008, 08:56 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية .. فلاسـ[جميرا]ـي ..

بيانات .. فلاسـ[جميرا]ـي ..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 535
الـــــدولـــــــــــة : .. [JuMeIrAh] ..
المشاركـــــــات : 3,950 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : .. فلاسـ[جميرا]ـي .. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي






يسلمو
ع
الاخبآر اخويه
مآقصرت ~
(=
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 . . [ آلعَنْكَبُوؤتْ الأحْمَـر ] يَقْتَحِم بَيِت مُوَاطِن مَرتِيـنْ !! . .
0 . . [ آلأمْطَارْ ] تَكْشِف عُيُوؤبْ المَسَاكِن الجَدِيدَه فِيْ المِطِينـَه !! . .
0 . . [ آلهـِلاأإل الاَحْمَر ] تُدخِل 40 طَناً مِن المَوَاد الطِبيْه والأدوِيَـه إلىَ غَـزّهْ !! . .
0 . . [ جَبَلْ جِيـسْ ] يَتكَسِي بالثُلوُؤجْ !! . .
0 . . [ مُوَاأإطِنـُون ] فِي رَحبَه رأس آلخَيـْمَه يَشْكُوؤن عَدَم تَخْصِيصْ أرآضِي سَكَنيهْ !! . .

 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا (الجمعه) 1-8-2008م ..!! الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 11 08-02-2008 03:10 PM
حوادث وقضايا الاثنين 21/7/2008م..!! الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 12 07-23-2008 01:25 PM
حوادث وقضايا 21-4-2008م broken doll اخبار محلية و عالمية 7 04-21-2008 06:48 PM
حوادث وقضايا ......... (الخليج 10 \ 2 \ 2008) عكس قانونه766 اخبار محلية و عالمية 12 02-12-2008 12:18 AM


الساعة الآن 03:08 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML