إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: متجر بذر: متجر شامل ومتميز لبيع البذور ومستلزمات الحديقة (آخر رد :عمران بحر)       :: جلب الحبيب بسرعة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شربت زوجي من بولي 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: عراض سحر التهييج على شخص معين 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: التغذية السليمة والصحة النفسية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: دور الأطباء النفسيين في المجتمع (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أوجه للصحة العقلية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: جلب الحبيب بالقران خاضعا ذليلا 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: شركة تنظيف كنب ابوظبي (آخر رد :roknnagd213)       :: كيف اعرف ان الخاتم مسكون 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 02-10-2008, 04:03 AM
الصورة الرمزية عكس قانونه766
عضو فعال
بيانات عكس قانونه766
 رقم العضوية : 4236
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 352
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 17

حوادث وقضايا
الغاء قرار أوقف موظفة عن العمل

أبوظبي - حسين الصمادي:

ألغى حكم قضائي أصدرته محكمة أبوظبي الاتحادية الابتدائية، برئاسة القاضي يوسف علي الجوهري وعضوية القاضيين هشام محمد رؤوف وحسن أحمد بسيوني، قرارا بوقف موظفة عن العمل وقضت المحكمة بإعادتها الى عملها وأن تصرف مخصصاتها المالية أثناء وقفها عن العمل، وكذلك بتعوض قدره 50 ألف درهم.

وكانت و.ع.م أقامت دعوى ضد هيئة في أبوظبي نشدت في ختامها الحكم بإلغاء القرار الصادر بوقفها عن العمل وإعادتها لعملها وأن تؤدي لها راتبها من تاريخ توقفها عن العمل حتى تاريخ العودة بواقع 10600 درهم شهريا والتعويض عن توقفها عن العمل دون مبرر مع إلزامها بالمصروفات ومقابل أتعاب المحاماة، وذلك على سند أنها عملت في الهيئة منذ 4/6/،2000 وبعد سنوات عدة فوجئت بوقف راتبها، وكذلك وقفها عن العمل دون سبب، مشيرة الى أن القرار اتسم بالتعسف ولا سند له في القانون واللوائح وسبب لها أضراراً مادية ومعنوية.

وأصدرت المحكمة حكمها المشار اليه وقالت في حيثيات حكمها الثابت من أوراق الدعوى ان مدير إدارة في الهيئة حرر مذكرة للمستشار القانوني يطلب إجراء تحقيق مع المدعية ونسب اليها ارتكاب مخالفات تمثلت في التلفظ بألفاظ نابية ضد المدير والتصرف بطريقة غير لائقة وإهانة موظفي الإدارة والإفصاح بإخفاء معاملات مهمة ورفض تنفيذ الأوامر والأعمال المسندة اليها والتأخر المتكرر عن الحضور لمقر العمل والخروج المبكر دون إذن، وقد أصدر المدير قرارا بوقفها عن العمل، لكن الثابت بناء على هذه المذكرة تم إجراء التحقيق معها من دون أن يتضمن محضر التحقيق تاريخ إجراء أو اسم من قام به، كما لم يتضمن تسجيل ما يتصل بالمخالفات وظروفها، ولم يستمع مجري التحقيق لأي شاهد سواء للإثبات أو النفي ولم يستمع لشهادة من ورد ذكره على لسان المدعية.










حجز 3597 مركبة في دبي الشهر الماضي

دبي - “الخليج”:

كشف العميد المهندس محمد سيف الزفين مدير الإدارة العامة للمرور بشرطة دبي، عن ان إحصائيات المركبات المحجوزة بإدارة الضبط المروري ديرة، خلال الشهر الماضي بلغت 2720 مركبة مخالفة في ديرة و877 مركبة مخالفة في بردبي والإفراج عن 1295 مركبة مخالفة والتي انتهت من فترة الحجز. وأشار العميد الزفين الى أن آلية حجز المركبات الخفيفة والثقيلة، تعد أهم آليات الردع وأن المركبات المضبوطة يتم حجزها بكل من شبك حجز المركبات بمنطقة القصيص ومبنى القيادة العامة لشرطة دبي، ومبنى الإدارة العامة للمرور.

وأكد أن عدد المركبات التي تم حجزها من قبل أفراد ودوريات المرور بلغت 1499 مركبة مخالفة تم تحويلها إلى مبنى القيادة العامة لشرطة دبي، ومبنى الإدارة العامة للمرور، و516 مركبة و32 مركبة مخالفة من قبل الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية،تم حجزها بشبك حجز المركبات بالقصيص، كما تم سحب 650 مركبة مخالفة بواسطة سيارات قطر المركبات التابعة للإدارة العامة للعمليات. وحذر من خطورة المركبات الثقيلة في حالة ارتكابها للمخالفات وعدم تقيد سائقيها بقوانين السير والمرور، حيث تم حجز 23 شاحنة ثقيلة لارتكابها مخالفات مرورية وتعريضها حياة الآخرين للخطر.









إصابة مواطنين في حادث تصادم سيارتين

رأس الخيمة - “الخليج”:

أصيب “م.م” 21 عاما و”ع.م” 26 عاما “مواطنان” بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة على التوالي في حادث تصادم سيارتين صباح أمس على شارع الخران فيما لحقت بالسيارتين أضرار مادية متفاوتة. وفور تلقي البلاغ بوقوع الحادث هرعت الى المكان سيارات الإسعاف والإنقاذ.

وتم نقل المصابين الى مستشفى صقر الحكومي برأس الخيمة لتلقي العلاج اللازم فيما تم نقل السيارتين من موقع الحادث وإعادة حركة السير لوضعها الطبيعي.











.. وآخر بإصابات بليغة في حادث تدهور

الفجيرة - محمد الوسيلة:

أصيب شاب مواطن بإصابات بليغة جراء تدهور سيارته في أحد الشوارع بضاحية الفحيل بمدينة الفجيرة نتيجة للانحراف المفاجئ الذي أفقده القدرة على التحكم في عجلة القيادة، ما أدى الى اصطدامها بعمود إنارة ورصيف الطريق وحاجز بلاستيكي قبل أن تتدهور، تم نقله على إثر ذلك الى مستشفى الفجيرة لإسعافه.

وأفاد مصدر بشرطة مرور الفجيرة أن الحادث وقع في وقت باكر من صباح الأمس عندما كان الشاب (م.ر.س) 27 سنة، إماراتي، يعمل موظفاً يقود سيارة ماركة “ليكزس” في أحد الشوارع بمنطقة الفحيل بالفجيرة ونسبة للانحراف المفاجئ اصطدمت السيارة بعمود إنارة ورصيف الطريق وحاجز بلاستيكي ثم تدهورت فتحركت على الفور وحدة من قسم المرور ترافقها سيارة الإسعاف التي أقلّت المصاب الى المستشفى الذي بذل أطباؤه جهوداً كبيرة لإسعافه، حيث أكد مصدر طبي بالمستشفى أن الشاب أصيب بجرح عميق في الجهة الخلفية من الرأس الى جانب بعض الكسور والرضوخ وقُدمت له الإسعافات اللازمة حتى استقر وضعه الصحي.











إجراءات مشددة بحق مستخدمي السلاح

مصرع مواطن بعيار ناري طائش في حفل زفاف

رأس الخيمة - سائد الخالدي:

لقي مواطن يدعى “م.أ.م” مصرعه في ساعة متأخرة مساء أمس الأول نتيجة إصابته برصاصة طائشة أطلقت من سلاح ناري في حفل زفاف في منطقة شمل.

وقال المقدم سالم سعيد العلكيم رئيس مركز شرطة المعمورة إن تفاصيل هذه الحادثة الأليمة وقعت عندما كان المجني عليه يقوم بإطلاق الأعيرة النارية في الهواء مع مجموعة أخرى من المشاركين في حفل الزفاف حيث انطلقت رصاصة طائشة من سلاح أحدهم لتصيب المجني عليه بمقتل دون أن يتم التعرف الى مصدرها كون أن الرصاصة أصابته بشكل غير مباشر بعد ارتدادها من السماء على الجهة اليمنى من صدر القتيل مما أدى الى مصرعه على الفور، مضيفا أنه فور تلقي البلاغ بوقوع الحادث تم الانتقال الى الموقع وتسليم القضية الى النيابة العامة التي أمرت بتشريح الجثة.

من جهته لفت العقيد عبد الله خميس الحديدي مدير إدارة البحث الجنائي في شرطة رأس الخيمة الى استمرار قيام بعض الفئات في استخدام الأسلحة النارية في الأعراس بالرغم من التحذيرات المستمرة والقوانين التي تمنع استخدامها والمآسي التي تحدث نتيجة عدم الالتزام بذلك، مضيفا أن الناس يجهلون بعض الحقائق العلمية التي توضح أن إطلاق الأعيرة النارية للأعلى يؤدي الى ارتداد عكسي بنفس سرعة وقوة الإطلاق المباشر مما يؤدي الى وقوع إصابات بشرية وتهديد لحياة وسلامة الاهالي.

وأشار الى وجود قانون ينظم عملية استخدام الأسلحة النارية في الأعراس يعرض كل مستخدم للسلاح للحبس 3 أيام مع مصادرة السلاح، لافتا الى أنه تم في أوقات سابقة حجز بعض مطلقي العيارات النارية بما فيهم عدد من العرسان إلا أن ذلك لم يشكل رادعا أو عظة للبعض.

وأضاف أنه سيتم اتخاذ إجراءات صارمة ومشددة تجاه المستهترين بهذا الموضوع حيث ستتم مراقبة احتفالات الزفاف وتعريض المخالفين فيها للمساءلة والعقوبة للحد من استنزاف حياة الأهالي والأبرياء وحفاظا على سلامتهم.











4 سنوات سجناً عن تعاطي المخدرات

أبوظبي - “الخليج”:


صدر حكم قضائي بسجن متهم حاز وتعاطى المخدرات مدة أربع سنوات.

وكانت النيابة العامة اتهمت (غ.م.س) أولاً بتعاطي مخدر المورفين وثانياً بأنه حاز بقصد التعاطي مؤثرين عقليين (برومازيبام، برازولام) وثالثاً تعاطي المؤثر العقلي برومازيبام، طلبت عقابه طبقاً لأحكام الشريعة الإسلامية وقانون مكافحة المخدرات والمؤثرات العقلية وحكمت محكمة أول درجة بسجنه أربع سنوات عن التهم الثلاث لترابطها ومصادرة المضبوطات.

واستأنف وقضت المحكمة الاستئنافية بالتأييد فطعن وأصدرت المحكمة الاتحادية العليا حكماً برفض الطعن وألزمت الطاعن المصاريف.

وقالت في حيثيات حكمها الثابت إنه عثر على الحبوب المخدرة أسفل مقعد سيارته وتقرير المختبر الجنائي بين تعاطي المتهم المؤثرات العقلية كما اعترف أمام النيابة العامة بتعاطيها وفق وصفة طبية لكنه عجز عن تقديم الوصفة الطبية.












المصدر جريدة الخليج لهذا اليوم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 02-10-2008, 06:13 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية دلـ*وعة

بيانات دلـ*وعة
تـاريخ التسجيـل : Feb 2008
رقــم العضويـــة : 12460
الـــــدولـــــــــــة : قلـ محبوبي ــب
المشاركـــــــات : 73 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : دلـ*وعة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله ..


مشكووور ع الاخبااار المحزنه والمالمه ..

والله يعطيك العاااافيه ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ..][ قـضــيـــة اجتــمــاعيــة خــليــجيــة ][ ..
0 على جناح المحبة دلـkـوعة تنضم اليكم...

 
قديم 02-10-2008, 09:06 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
موقوف

بيانات سفيرة المشاعر
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 363
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1,823 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 104
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : سفيرة المشاعر غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لاحولة ولا قوة الابالله


الله يصبرنا على هالمشاكل الي كل يوم والثاني نشوفها ونسمعها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مالت عليكم
0 دعـــــــــاء لتوســــعة الـــرزق
0 بوظبي تتجه لإلغاء ساعات العمل التي طبقتها مطلع العام الحالي
0 : : كيف نعيد البركة إلى منازلنا
0 كل عام وأنتم جميعا بكل الخير

 
قديم 02-10-2008, 01:36 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ولد الإمارات_16

بيانات ولد الإمارات_16
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2167
الـــــدولـــــــــــة : الامارات
المشاركـــــــات : 11,009 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1117
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ولد الإمارات_16 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول ولا قوة الا بالله


يسلمووو على الاخبااار
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 غرائب وعجائب مدينة دبي ؟؟؟!!!
0 لاُتـُ ح ـزُنك ًعيَنيْ ولاتشُرهً عٌلى دٌمـ ع ًـآتها
0 يـآטּَِـَُِــآڛِ مـפـپَـِـَِـۈپــےۓ جفَـَِـآטּَـُــےۓ ..}
0 مفهوم الدرس وإلا أعيـــد ؟؟!!
0 مطعم ماتدشه الا وانت حافي!!


 


 
قديم 02-10-2008, 01:44 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية عكس قانونه766

بيانات عكس قانونه766
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 4236
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 352 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : عكس قانونه766 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

شكرآآآآآآآ على مروركم المــــــــشرف __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ربيع بن هوين الكتبي
0 حــــــوداث وقــــــــضايا 14\3\2008
0 حــــصري كيف تضاعت رصيدك سواءآ كان رقمك (اتصالات) ولا (دو)
0 الى جمهور اليويل المتميز ..........
0 استخدم البنزين بدلاً من الفرامل فدهس شخصين!!!!!


 


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا جريدة الخليج ..!! 10-8-2008م الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 8 08-11-2008 02:17 AM
جوادث وقضايا 06/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 22 07-10-2008 02:29 PM
حوادث وقضايا 4/7/2008 Ms.Candy اخبار محلية و عالمية 17 07-07-2008 12:30 PM
حوادث وقضايا 2-3-2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 17 03-05-2008 12:30 AM
حوادث وقضايا 8/2/2008 قمر ام القيوين اخبار محلية و عالمية 15 02-08-2008 06:34 PM


الساعة الآن 05:02 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML