إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-15-2008, 09:34 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية روح ابوظبي

بيانات روح ابوظبي
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33634
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 2 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : روح ابوظبي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

انزيين وبعديين !!

آآخ قههر و ربي

بسسسسرعة نزلي البارت الخاامس بسسرعة

تسلميين ع القصة الطر


دمتي ولا هنتي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


  رد مع اقتباس
قديم 07-15-2008, 11:43 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية mnasj

بيانات mnasj
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 32967
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 18 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : mnasj غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

و هذا البارت لعيون يا روح ابوظبي

الجزء الخامس

الكل تيمع تحت يشوف شو الي خلى اليده اتصارخ جيه.. الكل خايف ومرتبك..
اليده وهي تبتسم: شوفوووو حمدوا بدت تمشي.. الله يخليها لنا..
الكل كان مصدوم ووده يضحك لأن خوفهم طلع ماله محل..
خوله: يدووو زيغتينا قلنا صايبنج شي بسم الله عليج.. طلع هالصريخ عشان حمدوا مشت كم من خطوة..
اليده: لا والله ليش هالشي ما يستاهل اني ازقركم عشانه..
غانم: لا يستاهل.. منو قال ما يستاهل..
مرت عبدالله: ههههههه.. يحليلج امي والله.. حمدو من زمان على هالحال تمشي خطوتين واتطيح..
اليده: وانتي شو خانتج.. علميها انزين.. خليها اتجرب لو اتطيح 10 مرات
عبدالله: خلاص يدو ولا تزعلين.. تعالي حمدوو تعالي..
مسك ايد بنته وتم يحاول يمشي وياها وهو ماسك ايدها.. الجو في البيت كان وااايد حلو .. والفرحه كانت عامره الكل..

في بيت فطوم
دخلت فطوم النت بعد ماردت من السينما ويا فيصل.. ودخلت الجات لقت هزاع موجود..
عيون المهى: هلا والله هزاع.. اشحالك؟
عيناوي أصيل: لا تسألين عن حالي.. يالظالمه يومين ما كلمتج واتقولين لي حالي.. تعالي شوفي حالي انتي بس كيف يوم ما اسمع عنج ولا اعرف اخبارج.. اااخ يا قلبي
عيون المهى: انزين شو اسوي الظروف شوي صعبه.. اكثر شي لأن اخوي فيصل رد من السفر احين.. يعني ما اروم ادخل على النت وايد
عيناوي أصيل: وانا لين متى اتم متعذب يعني؟؟ حسي فيني ارجوج؟؟ بس يالله كل شي عشان عيون المهى يهوون..
عيون المهى: والله شو اسوي مب بيدي ترا هالشي.. غصبن عني..
عيناوي أصيل: ادري.. عشان جيه عاذرنج.. انزين ما خبرتج منزلين برنامج يديد احسن من الجات واسرع اروم اكلمج فيه .. عندج هالبرنامج؟
عيون المهى: تقصد ال ICQ؟.
عيناوي أصيل: لا شو ها جديم.. في واحد ثاني يديد .. اسمه المسنجر.. مال الهوت ميل..
عيون المهى: هييييه. اليوم سمعت وحده من رباعتي ترمس عنه.. انزين شقايل ينزلونه خبرني..
عيناوي أصيل: شوفي دخلي هالوصله w w w .**** .com اوكي..

تم هزاع يعطيها الطريقه كيف اتنزل برنامج المسنجر.. ونزلته عندها.. وعلمها كيف تستخدمه عشان يقدر يكلمها بطريقه احسن..
عيناوي أًصيل: خلاص اوكي احين؟
عيون المهى: والله هالبرنامج صدق احسن.. وااايد اسهل.
عيناوي أصيل: انزين بغيت اطلب منج طلب ممكن؟
عيون المهى: انت تامر امر حبيبي..
عيناوي أصيل: شو كتبتي ما شفت عدل.. اكتبي مره ثانيه ما اشوف..
عيون المهى: ههههه.. حبيبي
عيناوي أصيل: الللللله اخيرا قلتيها.. يا فرحتي.. انتي صدق اتحبيني.. ؟
عيون المهى: لا والله وكل ها افكر فيك لأني ما احبك؟؟ انزين شو طلبك ما قلت لي.
عيناوي اصيل: خاطري اشوف صورتج.. ممكن اتطرشينها لي؟
عيون المهى: بس انا ما عندي اسكانر.. يوم بيكون عندي بطرش..
عيناوي اصيل: والله مشتاق ودي اشوف القمر الي وياي..
عيون المهى: خلاص بسيطه اطلع برع وشوف السما انا هناك..
عيناوي اصيل: لاااااااااااااااااا.. انتي قمري انا وبس.. لا تطلعين في السما.. لأني اغار عليج
عيون المهى: بس انا اخاف اذا شفت صورتي اتغير رايك عني..
عيناوي اصيل: فطووم... انا ماابا اشوف صورتج عشان شي.. بس لأني ابا يوم اتخيلج وياي اتخيلج انتي مثل ما انتي.. اما الشكل ما يهمني المهم عندي قلبج وحبج لي..
عيون المهى: والله فديتك.. انا بعد عيل ودي اشوف صورتك..
عيناوي اصيل: يوم انزل صورتي على الكمبيوتر انا حاضر..
دخل اخوها فيصل وهي بندت الصفحه مالت المسنجر على طول عشان ما يقرا الكلام..
فيصل : ايه انتي وراج مدرسه يلا نشي اشوف.. سيري ارقدي..
فطوم: خلاص احين بظهر وبسير ارقد..
فيصل: يلا تصبحين على خير.(وطلع من الغرفه.. وردت فطوم فتحت المسنجر عشان تعتذر لهزاع)
فطوم: اسفه حبيبي.. اخوي دخل علي..
هزاع: اااااخ.. كيف بصبر.. ها اخوج عله بعد.. لازم يخرب.. ارجوووج فكري في طريقه اقدر اكون وياج فيها دوم.. لين ما ايي واخطبج ان شاء الله
فطوم وهي مصدومه: شوووو.. تخطبني؟؟؟
هزاع: هي نعم.. شو تتحريني العب عليج انا؟؟ انا ما عندي سوالف لعب.. انا حبيتج وخلاص ناوي اخطبج.. بس انتي خلصي دراستج..
فطوم: انزين انا بظهر من النت باااااااااي..
هزاع: ديري بالج على روحج حبي.. باي.. وتصبحين على خير
طلعت فطوم من النت وراحت غرفتها عشان ترقد... لكن النوم ما ياها من كثر ما كانت اتفكر في كلام هزاع.. معقوله هزاع بيخطبني.. تمت تتخيل كيف حيتها راح اتكون حلوه يوم بتعيش وياه.. اخيرا لقت من يحبها ويتمناها كشريكه حياة له.. حست ان امنيتها اتحققت مثل ما صار ويا باقي رباعتها.. وفعلا تمت اتفكر كيف ممكن تتواصل وياه..
فطوم: ارمسه في التليفون.. لالالا .. ماروم شو ارمسه في التليفون.. المسنجر احين اوكي .. بس خاطري اسمع صوته.. مادري مادري اففففف.. احسن شي باجر بسأل خدووي ام الحلووووول هاي عندها الحل اكيد..
نامت فطوم على هالأفكار .. وفي اليوم الثاني قامت نشيطه على غير عادتها وتتريا متى اتروح المدرسه .. الكل استغرب من نشاطها هذا.. معقوله فطووم اتحب المدرسه جيه فجأة.. بس ما اهتموا لأنهم يعرفون لها مزاجيه ما ينعرف لها.. اول ما وصلت المدرسه على طول راحت عند خدوي وخبرتها السالفه بالتفصيل الممل..
خديجه: امممممم.. يعني جيه السالفه... انزين كلميه في التليفون شو يعني.. بس لا اتكلمينه دوم.. جيه كل يومين مره ..
فطوم: لا شو اكلمه في التليفون مينونه انتي.. لالا فكري في فكره غيرها..
خديجه: انتي صدق غبيه .. شو افكر في فكره ثانيه.. مثل شو يعني.. اتقولين تبين تتواصلين دوم وياه .. وانا ما اشوف غير هالطريقه..
فطوم: اوووووووه احين قلت بلقى عندج الحل.. اقولج خاطري اسمع صوته بس مب من التليفون
خديجه: جيه ترومين.. عندج مايك انتي؟
فطوم: هيه عندي ليش..؟
خديجه: خلاص قوليله خل يدخل على موقع محادثه صوتيه واذا هو عنده مايك بترومون اترمسون بعض.. جيه بتقدرين تسمعين صوته
فطوم: فدييييييييييييييتج..
خديجه: عفان الله .. توج بس تتفديني بس عشان ها.. يعني مب عشاني ربيعتج
فطوم: ههههه لا عشان افكارج الجهنميه.. انا عرفت اني ما بلقى الحل عند غيرج
خديجه: وعساج بس اتقدرين..
فطوم: لا والله انا دومي مقدرتنج
تمت فطوم اتفكر وتتريا متى اترد البيت عشان اتكلم هزاع.. كانت حاسه بفرحه كبيره .. اخيرا بتقدر تسمع صوته.. اخيرا بتسمع صوت هزاع.. حبيبها..
وانتهى الدوام وردت البيت.. وقبل لا اتبدل ولا اتسوي اي شي دخلت على النت وعلىطول دست المسنجر ولقته موجود..
هزاع: هلا والله يالقلب.. اشحالج ؟؟ وحشتيني مووووووت
فطوم: فديتك .. والله بخير يوم كلمتك.. حتى انت وحشتني مووت
هزاع: اه.. شكثر بتحمل انا شكثر..
فطوم: هزاع.. ما ودك نسمع صوت بعض..
هزاع استانس اتحراها بتقوله انرمس بعض على التليفون: يارييييييت
فطوم: اليوم ربيعتي عطتني موقع محادثه صوتيه بندش وبنكلم بعض بالمايك.. شو رايك؟
هزاع: شو الفايده.. انا ابا اكلمج 24 ساعه افهميني..
فطوم: شو اسوي ما لقيت غير هالحل..
هزاع: خلاص نرضى فيه.. بشوف لين متى بنتحمل.. عطيني الموقع وتعالي هناك..
كانت ام فطوم اتنادي عليها عشان تتغدى.. بس هي تعذرت على انها مب يوعانه وعندها شغل على النت.. ودخلت الموقع ودشو الغرفه الخاصه عشان يكلمون بعض.. طبعا فطوم كانت جدا مستحيه من الموقف..
هزاع: الوووو.. حبيبتي.. ارمسي
فطوم: شو اقول؟
هزاع: حرام والله تحرميني من هالصوت الحلو..
فطوم: عن الجذب.. صوتي مو حلو
هزاع: لا والله كل هالحلا واتقولين مو حلو.. انا احين بتعذب زياده
فطوم: ليش بسم الله عليك..
هزاع: عقب ما سمعت صوتج شو يصبرني.. لو انتي كنتي اكبر احين مو جان ييت وخطبتج احين
فطوم: شو اسوي مب بيدي..
هزاع: احبج فطوووووووووووووووووم
استحت فاطمه من هالكلمه وما عرفت شو اترد عليه.. تمت ساكته
هزاع: وينج .. ليش ساكته لا تحرميني من هالصوت..
فطوم: شو اقول..
هزاع: انتي اتحبيني؟
فطوم: اكيد.
هزاع: لا اباج اتقولينها .. ابا اسمع هالكلمه منج
فطوم: هزاااااااع
هزاع: عيونه.. يلا قوليها
فطوم: اقول انا بظهر احين اوكي.. بسير اسبح من اول ما ييت ما بدلت حتى ييت على طول يلست على النت عشان اكلمك
هزاع: حراااام مشتاق لج
فطوم: مره ثانيه..
هزاع: متى متى هالمره الثانيه خبريني؟
فطوم: فليل كالعاده
هزاع: هذا جان ما مت
فطوم: بسم الله عليك لا اتقول هالكلام
هزاع: اذا انتي اتخافين علي صدق ما بتخليني اتعذب ها جيه..
فطوم: انزين انا شو بيدي..
هزاع: رديتي وقلتي شو بيدي.. انتي كل شي بيدج بس انتي ما تبين..
فطوم: حرام عليك والله
هزاع: هي واله صدق.ز يوم اتفكرين في حل مثل الأوادم والناس تعالي كلميني باي
وطلع من غرفه المحادثه وطلع من المسنجر ما عطاها فرصه تتكلم.. تمت فطوم مصدومه ومحتاره مب عارفه شو اتسوي وكيف اتحل السالفه.. اكلمه في التليفون.. لا صعب وايد.. اففف شو اسوي يا ربي
وطلعت من النت وراحت بدلت وتغدت وراحت تقعد ويا اخوها فيصل .. لأن فليل راح ايونهم قوم خالها ويا عيالهم..
خالها راشد عنده بنتين .. العوده ريم عمرها 22 والصغيره عواش عمرها 19 يعني الثنتين اكبر من فطوم..
فطوم: اليوم خالي راشد وحرمته وبناته بيون
فيصل: ادري امي خبرتني.. ابا اشرد من البيت
فطوم: ليش؟ههههههه
فيصل: امج عقدتني.. تباني اخذ ريم بنت خالي.. انا ماباها.. عشان جيه كرهتهم
فطوم: ليش بلاها ريم فنانه.. تعيبني بالعكس اكثر من عواش الخقاقه
فيصل: اقول انتي بعد لا تخليني اجلب عليج .. اسكتي
فطوم: اووووه محرج .. لالا خلاص اخيك شو ريم.. وععععع ماشي بنت غيرها هاي اخس بنت في الدنيا.. لا وع وع انا وياك مب شي
فيصل: ههههههه تتطنزين اونج
فطوم: لا احاول..
فيصل حاول يضربها بس هي شردت من الغرفه.. وتم يضحك .. حس ان محد مونسنه غيرها
طبعا دشت فطوم عشان تتلبس وتتعدل لأن خالها راشد بيوصل فياي لحظه.. وعقبها راحت اتساعد امها في ترتيب الميلس والمطبخ اشوي.. وبخرت البيت وسمعت صوت جرس الباب.. نادت على الخدامه بس ما ردت عليها.. قالت حق فيصل يروح يفتح الباب.. عاد فيصل هالشي الي ما يباه.. بس انجبر يروح بفتح الباب.. ويوم فتح الباب جابل ريم.. سلم من ورى خاطره وسلم على خاله ومرت خاله وعلى عواش

عواش وهي اتساسر ريم: بلاه ولد عمتج ها خقاق مادري على شو
ريم: صخي الله ياخذ ابليسج.. عن يسمعج
عواش: بس قاهرني والله
ام خالد: هلا والله بأخوي.. حياك.. اشحالك بو الريم؟اشحالج عواطف؟
راشد: بخير ربي يسلمج اشجالج انتي؟؟ الله اشحال القمووره فطوم؟
عواطف: هلاوالله.. ماشاء الله منوره ام خالد
ام خالد: بوجودكم والله..
ريم: لا بس عموو اليوم انتي محلوه صدق..
فيصل وهو يساسر عمره: افف بدت شغل المصلحه
فطوم: امي من يومها حلوه من غير شي
عواش: اكييييييد .. هالشي مافي نقاش فيه
تموا يسولفون ويضحكون الرياييل في صوب والبنات والحريم في صوب..
ريم: اقول فطوم خل انسير نيلس في الميلس الثاني وانخلي الشواب روحهم يسولفون..
فطوم: هي والله احسن..
عواش: اقول فيصل تعال ايلس ويانا خبرنا سوالفك مال بريطانيا..
فيصل جاسه قهر شوي ويبا يذبح عواش: لا خلكم على راحتكم بنات ما بخرب عليكم
ام خالد استانست قالت هاي فرصه يقعد فيها فيصل ويا ريم: روح اقعد وياهم فيصل..
فيصل ما حب يقول شي جدام خاله ويرد امه وسار قعد وياهم..
عواش: هلا .. يلا خبرنا شو كنت اتسوي هناك؟؟
فيصل: شو كنت اسوي .. ساير للدراسه .. ادرس يعني .. مب ساير العب
عواش: ادري .. انزين ليش رديت من هناك..؟
فيصل: ماشي اتضاربت ويا واحد اجنبي هناك كان يسب المسلمين انا انقهرت جان اضربه.. وشي اكيد الكل بيوقف ضدي. وبيوقفون وياه
فطوم: احسن.. يوم انك رديت.. ياخي ملينا وانت بعيد عنا.. والله احين مستانسه اكثر لأنك هني ويانا .. محد مونسني غيرك في البيت
عواش: انزين شو وين احسن هني ولا هناك؟
فيصل: انتي شو اتقارنين.. ماشي مجال للمقارنه ابدا.. اكيد البلاد هني احسن بمليوووون مره
فطوم: ريم.. بلاج ساكته جنج مستمعه..
ريم: ياسه اسمعكم تراني.. شو تبوني اقول
فطوم: لا انتي بعد خبرينا سوالفج..
ريم: انزين كم سنه باقي لك وبتخلص..
فيصل: كان مفروض اتخرج هالسنه بس خربوا علي يعني تأخرت سنه تقريبا راح اكمل في كليه دبي واحتمال اغير اروح فرنسا
ريم: يالله بالتوفيق اخوي

البقيه تأتي..
انتظروني..
ابا رايكم لا تنسووووون
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 آه يا زمن

  رد مع اقتباس
قديم 07-16-2008, 10:22 AM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية @ المزاجي @

بيانات @ المزاجي @
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 32883
الـــــدولـــــــــــة : دار الزين
المشاركـــــــات : 43 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : @ المزاجي @ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووو عالبارت ونتريااا اليااي .. __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ((لاتتســـــرع ايهـــــا الأبــــــ )) ** قصة مؤلمه **
0 يا ويل حالي على ......الطاااف !!!
0 درب درب المزاجي وصل ..

  رد مع اقتباس
قديم 07-16-2008, 06:54 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية غرور طفله

بيانات غرور طفله
تـاريخ التسجيـل : Jun 2008
رقــم العضويـــة : 33003
الـــــدولـــــــــــة : فٍـٍـٍـٍيٍ قٍـٍلٍـ آلـٍـٍوٍآلٍـٍده ٍـٍـٍـب)~
المشاركـــــــات : 1,755 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 108
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : غرور طفله غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

بليز نتريا البارت الخامس اليــوووووم ..


وتسلمين يالغلاا ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلام عليكم
0 بياض الثلج
0 طلبـ ..
0 شرتـٍـٍ آلنسـٍـيٍــٍم ^^~.
0 ^^


 




يسـٍـلمو {مآلي مثيل} عٍلى آلتـٍوقيع آلغآٍوي
طبــعي كــذآ.. مآ أحــب ألــف وأدور .. وآللهـ خلقـني "وآضحـن" فـي حيآتـي أهـوى الصرآحه ..وأكـره الـكذب والـزور.. وحبـي "لغيـري" مثـل حبـي لذآتـي ..
أقـولـهآ لـو قآلــو النـآس "مغـرور" وهـرج لعـوآذل مآيـكدر مبآآتـي ..

  رد مع اقتباس
قديم 07-16-2008, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو جديد

بيانات عيماني غاوي
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 37106
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 6 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : عيماني غاوي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووووووووووووووو بس عنبوه مش قصه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة



الساعة الآن 12:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML