إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير لحلم الغرق في البحر والنجاة منه (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجيات مباشرين قهوة قهوجي بجده 0552137702 (آخر رد :ksa ads)       :: رؤية الحمامات في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الضياع (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم شخص يطير في الهواء (آخر رد :نوران نور)       :: الأعطال وطرق إصلاح المكيفات المنزلية الأكثر شيوعاً (آخر رد :عمارعمار)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تعرّف على أعطال نشّافة الملابس وطرق إصلاحها (آخر رد :عمارعمار)       :: أساسيات التصميم الداخلي لديكور المنزل (آخر رد :عمارعمار)       :: أهم 5 نصائح قبل شراء الأثاث المستعمل (آخر رد :عمارعمار)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-11-2008, 06:50 PM
الصورة الرمزية broken doll
عضو ماسي
بيانات broken doll
 رقم العضوية : 1365
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
 العمر : 36
الجنس : female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : ؟؟؟!
 المشاركات : 2,131
عدد الـنقاط :809
 تقييم المستوى : 24
 رسالة SmS
اللهم أنت تعلم أنه لو كان ضيفي لأكرمته والآن هو ضيفك فأكرمه يا أكرم المكرمين.. (( اللهم إن سعيد عبدك وابن عبدك* أنت خلقته* وأنت هديته للإسلام’ وأنت قبضت روحه* وأنت أعلم بسريرته وعلانيته* جئنا شفعاء له* اللهم إنا نستجير بحبل جوارك له* فإنك ذو وفاء* وذو رحمة* وإن كان مسيئاً فتجاوز عن سيئاته..
رسالة MMS


عصابة بتأشيرة زيارة تزيف الجوازات الهندية وتنسخ الأفلام

الشارقة بلال غيث:

تمكنت أجهزة البحث الجنائي في شرطة الشارقة، أمس، من ضبط عصابة متخصصة بتزوير جوازات السفر الهندية، ونسخ وترويج الافلام المقلدة وصادرت القوة الأمنية عدداً كبيراً من صور جوازات السفر والصور الشخصية الى جانب 860 نسخة من الاقراص المدمجة التي تحتوي افلاماً مقلدة كانت بحوزة العصابة المذكورة.

وقالت شرطة الشارقة إن معلومات توفرت لأجهزة البحث الجنائي تفيد بوجود شخص يقوم بتزوير جوازات السفر الهندية مقابل مبلغ ثلاثة الاف درهم لجواز السفر الواحد، وبعد التأكد من صحتها تم تشكيل فريق أمني لمتابعة ورصد نشاط هذا الشخص، ويدعى (ع. أ. كونهي) جرى ضبطه اثناء قيامه بتسليم جواز سفر مزور الى أحد الاشخاص وبالتحقيق مع المذكور اعترف بقيامه بتزوير جوازات السفر الهندية بالاشتراك مع شخصين آخرين تمكنت الفرقة الأمنية من ضبطهما وثلاثتهم من الجنسية الهندية.

وقالت شرطة الشارقة إن المتهمين قدموا الى الدولة بتأشيرات زيارة وبدأوا بمزاولة نشاطهم منذ فترة من الوقت متخذين من أحد المساكن بمنطقة النباعة بالشارقة مقراً لعملهم وسكنهم.

وتم العثور لدى تفتيش موقع اقامتهم على عدد من جوازات السفر المزورة وكمية كبيرة من صور جوازات السفر والصور الشخصية وصور تأشيرات زيارة صادرة من الدولة الى جانب المعدات المستخدمة في عمليات التزوير ومن بينها طابعات كمبيوتر وماسحات ضوئية وثلاث ناسخات للأفلام المقلدة وادوات قص وقطع الصور بالاضافة الى الاقراص المشار اليها والتي تحتوي على أفلام مقلدة.

وبالتحقيق مع المتهمين اعترفوا بقيامهم بتزوير جوازات السفر الهندية من خلال نزع صور أصحاب الجوازات الاصلية وتبديلها بصور اشخاص آخرين والتعديل في بيانات الجواز الى جانب نسخ وترويج الافلام المقلدة وبناء على اعترافاتهم تم توقيفهم جميعاً تمهيداً لإحالتهم لنيابة الشارقة.



المزينة: البريطانية مارست أعمالاً منافية للآداب وهي مخمورة

دبي نادية سلطان:

أكد اللواء خميس مطر المزينة القائد العام لشرطة دبي بالإنابة أن الوضع الذي ضبطت فيه البريطانية “ر.ب” على شاطئ الجميرا مع صديقها لا يقبل في دولة لها أنظمة وقوانين لأنه من السلوكيات غير الأخلاقية والمرفوضة.

وقال إن لكل دولة أنظمة وقوانين لا بد أن يتم احترامها من قبل أي فرد يرتاد أراضيها، مؤكداً أنه لا دين ولا قوانين دولة الإمارات ولا أي دولة في العالم تقبل بهذا الفعل.

وأكد أن العقوبة التي ستنالها المرأة وصديقها حيث يمثلان حالياً أمام المحاكم لا يمكن تحديدها ولكنها تعود لتقدير قاضي المحكمة، مشيراً الى أنه لا يعتقد أن تصل الى حد السجن لمدة 6 سنوات، كما بالغت إحدى الصحف البريطانية ووكالات الأنباء التي بثت الخبر.

وأوضح اللواء المزينة أن الواقعة حدثت منذ عدة أيام في مكان عام وألقي القبض على السيدة البريطانية بعد أن تم تحذيرها من قبل الشرطي مرتين بأن ما تفعله ممنوع إلا أنها لم تمتثل ومن ثم تم إلقاء القبض عليها وتمت إحالتها للنيابة العامة وأطلق سراحها بكفالة وحولت للمحكمة والأمر الآن في يد القضاء. وأشار الى أن الشرطة والنيابة العامة تستندان الى وقائع فعلية ومن حق أي دولة أن تطبق قوانينها مثلما يحدث في دول أوروبا عندما يخالف أي شخص القوانين الأوروبية يقدم للمحاكمة. وفي ما يتعلق بكونها كانت في حالة سكر وقت ارتكاب فعلتها قال اللواء المزينة هي كانت في وضع غير أخلاقي وكونها مخمورة من عدمه هذا يعود للتقارير والفحوص الطبية التي أجريت عليها وقت إلقاء القبض عليها.

وتعود الواقعة عندما شاهد شرطي السيدة البريطانية وهي في الثلاثينات من عمرها تمارس الحب مع صديقها على شاطئ الجميرا فقام الشرطي بتوجيه تحذير لهما ولكن عندما عاد مجدداً وجدهما في الوضعية ذاتها فألقى القبض عليهما.

وقامت البريطانية بإهانة الشرطي وحاولت ضربه وبناء عليه تم اقتيادها للنيابة العامة بتهمة ممارسة أعمال منافية للآداب في مكان عام وتهمة إهانة الشرطي.



دية مخفضة

أبوظبي “الخليج”:

ألزم حكم قضائي سائق اتهم بالقيادة بتهور بدفع 160 ألف درهم لورثة متوفى في حادث مروري ووقف رخصة قيادته لمدة ثلاثة أشهر.

وكانت النيابة العامة اتهمت المتهم في دائرة الشارقة بالتسبب في وفاة شخص بسبب إهماله ورعونته وعدم احترازه أثناء قيادته مركبة بتهور وسرعة زائدة مما أدى إلى صدم المجني عليه وحكمت محكمة أول درجة بتغريمه أربعة آلاف درهم عن التهم المسندة إليه والزامه بدفع 200 ألف درهم دية المتوفى وأمرت بوقف رخصة قيادته لمدة ستة أشهر.


واستأنف الحكم وقضت المحكمة الاستئنافية بتعديل الحكم المستأنف والاكتفاء بالزامه أداء 160 ألف درهم للورثة ووقف رخصة قيادته ثلاثة أشهر وتأييد الحكم فما عدا ذلك.

وطعن وعقب دراسة أسباب الطعن وملف الدعوى أصدرت المحكمة الاتحادية العليا حكمها برفض الطعن.



براءة 3 مواطنين من تهمة الاتجار بالحبوب المخدرة

رأس الخيمة محمد شاهين:

برأت محكمة الجنايات في دائرة محاكم رأس الخيمة بجلستها التي عقدت برئاسة المستشار بلال عبدالباقي وعضوية القاضيين يوسف رجب، وهاني جلال، ثلاثة مواطنين من تهمة الحيازة والتعاطي والاتجار بالحبوب المخدرة، لعدم كفاية الادلة.

وكانت الجهات المعنية بقسم مكافحة المخدرات بالادارة العامة لشرطة رأس الخيمة، استطاعت القاء القبض على المتهمين الثلاثة، اثر معلومات سرية تشير الى محاولتهم لإدخال قرابة (250) حبة مخدرة من احدى الامارات المجاورة لإمارة رأس الخيمة بقصد الاتجار بها، حيث تم التحقيق معهم من قبل الشرطة ليتم بعدها تحويلهم للنيابة العامة لاستكمال الاجراءات القانونية اللازمة، ومنها للمحكمة المختصة التي قضت عليهم بالحكم السابق استناداً لدفاع رمزي العجوز محامي المتهمين الذي اكد خلال مرافعته بالمحكمة ان تقرير الفحص الجنائي للحبوب المضبوطة اشار الى خلوها من أية مادة مخدرة.


من جهة اخرى قضت المحكمة في قضية اخرى ببراءة مواطن آخر من تهمة المواقعة بالزنا لعدم توفر اركان الجريمة، فيما أمرت بحبس اربعة متهمين آخرين بنفس القضية ومن بينهم سيدة اوزبكستانية مدداً مختلفة تراوحت بين الثلاثة اشهر وسنة واحدة مع ابعادهم عن اراضي الدولة.



مصرع وإصابة 162 شخصاً في 1385 حريقاً خلال 6 شهور

أبوظبي موفق محمد:

تسببت حوادث الحرائق التي نشبت خلال الشهور الستة الماضية على مستوى الدولة في وفاة 32 شخصاً وإصابة 123 شخصاً آخر بإصابات بليغة ومتوسطة في الوقت الذي أسفرت فيه هذه الحرائق عن خسائر مادية تتجاوز الملايين من الدراهم.

وبلغ عدد الحرائق، التي وقعت في الدولة حوالي 1385 في جميع امارات الدولة حيث سجلت امارة أبوظبي النسبة الأعلى في عدد الحرائق حيث بلغ عددها 510 حوادث اسفرت عنها وفاة 21 شخصاً واصابة 62 آخرين، منها 326 حادثا في ابوظبي و132 حادثاً في العين و52 حادثاً في المنطقة الغربية.

واحتلت دبي المرتبة الثانية وفق احصاءات الإدارة العامة للدفاع المدني حيث بلغ عدد الحوادث 331 حادثاً اسفر عنها وفاة 7 أشخاص واصابة 19 آخرين تلتها الشارقة بواقع 233 حادثاً نتج عنه وفاة شخصين واصابة 13 شخصاً.

وفي عجمان بلغ عدد الحرائق 126 حادثاً أسفرت عنها حالة وفاة واحدة و10 اصابات ثم رأس الخيمة التي بلغ عدد حوادث الحرائق فيها 99 حادثا ونتجت عنها 3 اصابات وفي الفجيرة بلغ عدد الحرائق 58 اسفرت عن وفاة واحدة و15 اصابات وفي أم القيوين بلغ عدد الحوادث 28 اسفرت عن اصابة شخص واحد.

وشددت مصادر مسؤولة في الإدارة العامة للدفاع المدني على ضرورة التقيد بالإرشادات والتعليمات من قبل الافراد والمؤسسات للعمل على الحد من حوادث الحرائق التي تتسبب في خسائر بالأرواح اضافة الى الخسائر المالية التي تتجاوز الملايين من الدراهم خاصة خلال فترة الصيف التي تكثر فيها الحرائق وعلى الأخص الحرائق المنزلية التي تعود الى الاهمال في اغلب الوقت وعدم التقيد بارشادات السلامة.



وفاة عامل نتيجة سقوط حجر عليه

رأس الخيمة “الخليج”:

توفي عامل هندي الجنسية يدعى “س.ش” 29 عاما يوم أمس الأول متأثرا بجراحه التي أصيب بها نتيجة سقوط حجر عليه في احد المواقع العمالية بمنطقة الجزيرة الحمراء برأس الخيمة قبل عدة أيام.

وتعود تفاصيل الحادثة إلى وقت سابق عندما تعرض العامل لإصابات مختلفة في الرأس نتيجة سقوط حجر عليه في أحد المواقع العمالية بمنطقة الجزيرة الحمراء حيث تم نقله في حينها إلى المستشفى لتلقي العلاج من الإصابات البليغة التي تعرض لها إلا انه توفي يوم أمس الأول متأثراً بإصاباته.



تدهور شاحنة كبيرة في دبا الفجيرة

دبا الفجيرة أحمد فاضل:

وقع في ساعة مبكرة من صباح أمس حادث تدهور لشاحنة كبيرة كان يقودها سائق باكستاني بمنطقة العكامية بدبا الفجيرة، حيث أصيب قائد الشاحنة بإصابات تراوحت بين البسيطة والمتوسطة.

وتعود تفاصيل الحادث الى ورود بلاغ في ساعة مبكرة من صباح أمس لغرفة العمليات بشرطة دبا الفجيرة يفيد بوقوع حادث تدهور لشاحنة كبيرة بمنطقة العكامية، وفور تلقي البلاغ هرعت دوريات الشرطة ترافقها سيارات الإسعاف والدفاع المدني الى موقع الحادث لرفع الشاحنة وتسيير الطريق، وإسعاف المصابين.

وأفادت مصادر شرطية بأن أسباب الحادث تعود لإهمال السائق وعدم انتباهه أثناء سيره على الطريق ما أدى الى انحراف الشاحنة واصطدامها بالرصيف وتدهورها.

وأشارت المصادر الى أن الحادث أسفر عن إصابة قائد الشاحنة بإصابات بسيطة وتم نقله الى المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية اللازمة فيما لحقت بالشاحنة أضرار مادية جسيمة.



ماس كهربائي وراء احتراق مركز الوفاء التجاري في رأس الخيمة

رأس الخيمة سائد الخالدي:

أرجع تقرير المختبر الجنائي في الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة سبب احتراق مركز الوفاء التجاري خلال الشهر الماضي إلى حدوث تماس كهربائي نجم عن توهج السلك الحراري للسخان الكهربائي.

وقال العميد سعيد مطر امباسي مدير إدارة الدفاع المدني في رأس الخيمة أن تقرير المختبر الجنائي الصادر عن إدارة البحث الجنائي في شرطة رأس الخيمة والذي تسلمت إدارة الدفاع المدني نسخة منه أشار إلى أن سبب الحريق الذي اندلع في الطابق الثاني من مركز الوفاء التجاري الكائن بمنطقة سوق النخيل والذي كان يحتوي على كميات كبيرة من الملابس يعود إلى حدوث تماس كهربائي نتج عن توهج السلك الحراري للسخان الكهربائي مما أدى إلى اشتعال النيران في كميات من الملابس النسائية المخزنة في الطابق الثاني من المركز المتنوع الذي بذل رجال الإطفاء جهودا مضنية للسيطرة عليه وإخماده ومنع امتداده إلى باقي أرجاء المركز المكون من طابقين والذي يشمل عدة أنشطة تتنوع بين الصرافة والسوبر ماركت ومحل للهواتف المتحركة.

4 حوادث وفاة في دبي

دبي “الخليج”:

فوجئ قائدو المركبات على شارع الخيل بالقرب من نهاية معبر الخليج أمس بشخص يلقي بنفسه من باص بداخله مجموعة من العمال من جنسيات آسيوية وبمجرد قفز الشخص من الباص أثناء سيره صدمته سيارة كانت تسير في مسارها الصحيح فلقي مصرعه في الحال.

وتحقق الأجهزة الأمنية في شرطة دبي في الحادث، حيث انتقلت على الفور إلى موقع الحادث الذي وقع عند الواحدة من بعد ظهر أمس حيث تبين أن المتوفى يدعى “انجلك اجن” سيرلانكي الجنسية ويبلغ من العمر 36 عاماً.

ويرجح بعض زملائه أنه قد يكون أقدم على فعلته بسبب معاناته من بعض المشاكل.

من جانب آخر عثر رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة دبي على “س.ج” باكستاني الجنسية متوفى داخل سيارته بالقرب من مصلى العيد بمنطقة المنخول.

وتبين من المعاينة المبدئية أن المذكور توفي منذ عدة أيام وكان يعاني من مرض السكري وفاجأته الأزمة أثناء سيره بالطريق فنحى جانباً وتوفي ولم يلاحظ أحد وجوده إلا صباح أمس.

وفي حادث غرق انتشل رجال الشرطة جثة “ج” ويبلغ من العمر 52 عاماً من الجنسية الهندية بعد سقوطه في ميناء الحمرية من أعلى ظهر أحد اللنشات أثناء تحميله لبضائع.

كما عثر رجال الشرطة على جثة امرأة مجهولة في منطقة السطوة ويجري تحديد هويتها.




منقوول من جريدة الخليج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 07:52 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
موقوف

بيانات طـبـعـيـﮯ شيـوــخـيـﮯ
تـاريخ التسجيـل : Apr 2008
رقــم العضويـــة : 25102
الـــــدولـــــــــــة : ×عينــااأإوي والراس مرفوع×
المشاركـــــــات : 1,117 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : طـبـعـيـﮯ شيـوــخـيـﮯ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حوول و لا قوة الا بالله .......}{

الله يعين اليميع


تسلمين اختي ع الطرح

وربي يعطج العافيه
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 برج بيزا المائل
0 ....مرسى مطروح رائعة الجمال ...
0 قــارة أنتاركتيكا .....}{
0 .......}{ فندق على شكل خاتم
0 البهاما جز الأحلام .........صور مدهشة

  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 08:15 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية شيطونة الـ ع ـين

بيانات شيطونة الـ ع ـين
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 597
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 14,736 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1297
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : شيطونة الـ ع ـين غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
. . [ حَـتّى الوُجِـيـہ } ، اليُـومْ مَـاعـَادَتْ وجـِيـہ ! . . يـَاصـَاحـِبي وُالطيـبْ كنـّه مـِخـْتِـفـي ~ تـمـرّنـِي كـِلْمَـة قـوّيـة من [ سفيـہ ] ;` وأصـِد عـَنْـها فـِي سكـُوتي واكـتفي

 
رسالة MMS

افتراضي

يســلمو ع الخـبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقااابلة مع محشش >>تعالو جوفواا
0 مابا توقيع بس ابااكم تضيفون مقطع صوتي وفلاش..
0 قمـِة الـِاذواآـــق ..{ سـِعٍـيد العِـامـِري..ٍِِْ~
0 توقيع عطسة فأر ... ممكن تعدلونه شوي
0 دامني بينكم ارتاح والله ارتاح ..{ إهداء لاعضاء استراحة زايد


 



حاآن الـِوداع شـِلونِ يِـا خلِـ بنسـِاكِـ

  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 11:26 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
وش فآيدتهآ آلروح ؟ وآلقلب ميت

بيانات qayed
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 4
الـــــدولـــــــــــة : [ Alone in The liFe ]
المشاركـــــــات : 13,798 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 57737
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : qayed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

يسلمو على الخبر __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تصاميم إسلامية / تصاميم رمضانية
0 " موضوع مميز " مايحتاج إليه كل مسلم في حياته اليومية من الأدعيه والأذكار
0 من هنا .. تكريمات الاعضاء
0 استخدام خاصية الأوسمة
0 إلى جميع المشرفين


 


[align=center]
[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/tevcg5dl7doijxdh2m6l.swf]WIDTH=400 HEIGHT=160[/flash]
[/align]

  رد مع اقتباس
قديم 07-11-2008, 11:32 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ولد الإمارات_16

بيانات ولد الإمارات_16
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2167
الـــــدولـــــــــــة : الامارات
المشاركـــــــات : 11,009 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1117
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ولد الإمارات_16 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله



يسلمؤؤؤ ع الخبر
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 غرائب وعجائب مدينة دبي ؟؟؟!!!
0 لاُتـُ ح ـزُنك ًعيَنيْ ولاتشُرهً عٌلى دٌمـ ع ًـآتها
0 يـآטּَِـَُِــآڛِ مـפـپَـِـَِـۈپــےۓ جفَـَِـآטּَـُــےۓ ..}
0 مفهوم الدرس وإلا أعيـــد ؟؟!!
0 مطعم ماتدشه الا وانت حافي!!


 


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا الاثنين 4-8-2008 م ..!! الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 10 08-06-2008 04:51 AM
جوادث وقضايا 06/07/2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 22 07-10-2008 02:29 PM
حوادث وقضايا 4/7/2008 Ms.Candy اخبار محلية و عالمية 17 07-07-2008 12:30 PM
حوادث وقضايا 2-3-2008 broken doll اخبار محلية و عالمية 17 03-05-2008 12:30 AM
حوادث وقضايا 8/2/2008 قمر ام القيوين اخبار محلية و عالمية 15 02-08-2008 06:34 PM


الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML