إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عوالم حقيقية ومتخيلة. من باقات الزهور الرقيقة (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: التعليمات الصبورة والتوجيه الشخصي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: إتقان فن التجويد (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: الطب النفسي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تقييم وتشخيص وعلاج الاضطرابات النفسية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: إنشاء التشخيص (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تصليح ميكروويف: استعادة أداء جهازك بمهارة ودقة (آخر رد :مصطفيي)       :: استكشاف متجر الوسم: محطة التميز والتفرد في الأزياء الراقية (آخر رد :حسن سليمة)       :: العرض الفني والمالي للمناقصات (آخر رد :ريم جاسم)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)      

اخبار محلية و عالمية اخبار الصحف , اخبار محليه , اخبار عالميه ,

موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-04-2008, 03:51 AM
الصورة الرمزية الحر الشيوخي
عضو جديد
بيانات الحر الشيوخي
 رقم العضوية : 22646
 تاريخ التسجيل : Mar 2008
 العمر : 38
الجنس : male
علم الدوله :
 مكان الإقامة : العين(*_^)..
 المشاركات : 102
عدد الـنقاط :899
 تقييم المستوى : 22

حوادث وقضايا آخر تحديث:الاثنين ,04/08/2008


تسليم جثمان سوزان تميم إلى ذويها اليوم آخر تحديث:الاثنين ,04/08/2008

دبي نادية سلطان:


صرحت النيابة العامة بدبي بدفن جثمان المطربة اللبنانية سوزان تميم التي لقيت مصرعها في جريمة قتل طعنا بالسكين داخل شقتها بدبي يوم الاثنين الماضي وذلك بعد انتهاء الاجراءات القانونية والاجراءات الاخرى المتعلقة بالجثمان من قبل الأجهزة الأمنية المختصة.



وصرح مصدر امني ان والد المطربة المغدورة عبدالستار تميم وشقيقها وصلا الى دبي مؤخرا وتم استقبالهما من قبل الاجهزة المختصة المعنية بإجراءات التحقيق وسوف يتسلمان جثمان المطربة اليوم من إدارة الطب الشرعي بالادارة العامة للأدلة الجنائية بشرطة دبي بعد إنهاء كل الاجراءات المتبعة لتسلم الجثمان تمهيدا للسفر بها الى موطنها لدفنها هناك.



على صعيد متصل أكد المصدر الأمنى ان التحقيقات لا تزال جارية في جريمة القتل التي راحت ضحيتها المطربة داخل شقتها ببرج الرمال 1 في منطقة المارينا في دبي في ظروف غامضة للكشف عن الجاني، مشيرا الى ان الأجهزة الشرطية المختصة قامت بالتحفظ على الشقة ومحتوياتها فى الوقت الحالي ولحين الانتهاء من التحقيقات بالكامل.



ولم يؤكد المصدر وصول زوج المغدورة عادل معتوق الى دبي حتى يوم امس.



وكان جثمان سوزان تم نقله صباح امس من ادارة الطب الشرعى بشرطة دبى الى مستشفى المكتوم في دبى مع تواجد مندوب من القنصلية اللبنانية لانهاء الاجراءات الخاصة بالجثمان ومن المقرر ان يغادر الجثمان صباح اليوم الى مطار دبى بصحبة ذوي المغدورة الى موطنها لدفنها.



وفتح غموض جريمة القتل الباب على مصراعيه لكثير من الاقاويل سواء من جانب من كان على صلة بالمطربة أو من لا يعرفها مطلقاً من قبل واصبح البعض يطلق مفاجأته من دون ان يدعم ما يقول بادلة او مستندات وفتحت الجريمة تحقيقا من نوع آخر على افراد الأمن المكلفين بحراسة هذه الابراج من قبل الشركة المشرفة.





حجز 42 سيارة للحمولة الزائدة
على الطرق الخارجية في أبوظبي خلال 6 أشهر





بلغ عدد المركبات والشاحنات التي طبقت عليها عقوبة الحجز لمدة أسبوع والغرامة 200 درهم وتسجيل ثلاث نقاط بحق السائقين على الطرق الخارجية في مدينة أبوظبي 42 مركبة وذلك خلال النصف الأول من العام الجاري.



وأكد المقدم محمد أحمد المزروعي رئيس قسم الطرق الخارجية في مديرية المرور والدوريات في شرطة أبوظبي.. استمرار الحملات الميدانية المكثفة على الطرق الخارجية لتكريس السلامة المرورية والحد من كل التصرفات التي يمكن أن تؤدي إلى وقوع الحوادث المرورية.



ونوه أن التشديد في تطبيق عقوبة الحجز لمدة أسبوع على المركبات المخالفة للحمولة المقررة نسبة لما تشكله هذه المخالفة الجسيمة من خطورة كبيرة تهدد بقلب المركبة خاصة عند المنحنيات وعدم مقدرة السائق السيطرة على مركبته.



وناشد المسافرين على الطرق الخارجية “أبوظبي - دبي وطريق أبوظبي - العين وطريق أبوظبي - طريف”.. بضرورة الالتزام بالقانون وعدم تجاوز السرعات المقررة..لافتا إلى استمرار الحملات الميدانية المكثفة التي تنظمها مرور أبوظبي على الطرق الخارجية. (وام)







إصابة 4 أشخاص في حادث تصادم بين 3 شاحنات

أبوظبي موفق محمد:



أصيب 4 أشخاص بإصابات تراوحت بين المتوسطة والبسيطة، إثر اندلاع النيران، نتيجة حادث تصادم بين ثلاث شاحنات وقع ظهر أمس، على طريق مصفح باتجاه العين.




وقع الحادث حين تفاجأ سائق الشاحنة الأولى التي كانت في المقدمة بدخول سيارة صالون خفيفة من شارع فرعي تسير بسرعة بطيئة على الطريق الرئيسي وكانت الشاحنة قادمة من الطريق الرئيسي بسرعة، وعند استخدامه الفرامل للتوقف اصطدمت بها شاحنة أخرى من الخلف، ونظراً الى عدم ترك مسافة أمان كافية بين الشاحنات، اصطدمت بها شاحنة أخرى من الخلف، ونظراً إلى عدم ترك مسافة أمان كافية بين الشاحنات، اصطدمت بهما الشاحنة الثالثة بشدة، ما أدى الى اندلاع النيران في الشاحنة الأولى وامتدادها الى الشاحنتين.



ومن جانبه اكد نصر عبدالله من قسم العلاقات العامة في شرطة أبوظبي، ضرورة التقيد بالسرعات المحددة على الطرق وترك مسافة أمان كافية بين المركبات توقع اخطاء الآخرين اثناء القيادة، مشدداً على أهمية ان يكون قائدو المركبات الثقيلة خصوصاً الحافلات أكثر انتباهاً كونهم يقلون عدداً من الركاب وتقع على عاتقهم سلامتهم من خلال الحرص على القيادة السليمة والانتباه.



وأضاف انه يتعين على السائقين عند الاقتراب من الطرق الفرعية أو المفارق تهدئة السرعة بصفة عامة والحذر من دخول السيارات من هذه الطرق فجأة أو ببطء الى الطرق الرئيسية.



ضبط 384 دراجة مخالفة خلال 3 أيام في منطقة نايف
دبي “الخليج”:




أطلقت الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، بالتعاون مع مركز شرطة نايف، حملة مرورية ضبطية على طرقات وشوارع إمارة دبي، لضبط مستخدمي الدراجات النارية التي لا تحمل لوحات أرقام والدراجات الهوائية، والدراجات الهوائية ذات المحرك الكهربائي، والتي تسمى باللهجة المحلية (أم شراع)، التي يقودها أصحابها على الشوارع الرئيسية والأسواق، خاصة أولئك الذين يسيرون عكس اتجاه السير وعلى الأرصفة، مما يسبب حوادث مرورية كبيرة، معرضين بذلك حياتهم وحياة الآخرين للخطر.



وأكد المقدم سيف مهير سعيد المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور بالنيابة، أن الحملة أسفرت عن ضبط (384) دراجة بأنواعها، خلال الثلاثة أيام الأولى من الحملة التي تستمر لمدة 10 أيام في مناطق اختصاص مركز شرطة نايف، مشيرا إلى أن مستخدمي هذه الدراجات لا يبالون بسلامة الناس وأيضا يعرضون أنفسهم للخطر.



وقال إنه تم تكثيف التواجد الأمني في جميع مناطق الاختصاص، وتحرير المخالفات للعابثين بقواعد السير والمرور.



من جانبه أشار الرائد حسن ناصر عبد الرزاق المشرف العام للحملة، إلى أن رجال الضبط المروري، ودوريات الشرطة سيجوبون شوارع المنطقة ليلاً ونهاراً بحثاً عن هؤلاء المستهترين والمخالفين لقواعد السير والمرور، إلى جانب مصادرة الدراجات المخالفة التي يتم ضبطها في الطرقات العامة والطرقات الداخلية والأحياء السكنية، خاصة وأن معظم تلك الدراجات لا تحمل لوحات أرقام، وأغلبيتها غير مرخصة لدى سلطات الترخيص.




..وحجز 196 دراجة نارية مخالفة خلال أسبوع برأس الخيمة

رأس الخيمة سائد الخالدي:




أسفرت الحملة التفتيشية المكثفة التي نفذها قسم الدوريات الشمولية التابع لإدارة العمليات بشرطة رأس الخيمة خلال أسبوع في مناطق مختلفة من الامارة عن ضبط وحجز 196 دراجة نارية مخالفة.



قال الرائد الشيخ محمد بن سلطان القاسمي رئيس قسم الدوريات الشمولية بالإنابة إن رجال الدوريات نفذوا في الفترة من الرابع والعشرين وحتى الحادي والثلاثين من الشهر الماضي حملات تفتيشية مكثفة شملت مختلف مناطق وشوارع الإمارة على الدراجات النارية المخالفة بهدف ضبط المتهورين والمخالفين للأنظمة والقوانين المرورية والمرتكبين لسلوكيات خاطئة مخلة بهذه القوانين تعرض سلامتهم وسلامة غيرهم للخطر أسفرت عن ضبط وحجز 196 دراجة نارية مخالفة، مشيرا إلى أن هذه الحملة تندرج ضمن جهود الإدارة العامة لشرطة رأس الخيمة التي تستهدف الأشخاص الذين يتخذون من بعض الطرقات والشوارع أماكن للتجمع وتنظيم السباقات والقيام بحركات استعراضية خطيرة والقيادة بطيش وتهور وبصورة تعرض سلامتهم وسلامة الآخرين من مستخدمي هذه الشوارع للخطر.



من جهته أشار المقدم حسن الجيدا رئيس قسم المرور بإدارة المرور والترخيص في شرطة رأس الخيمة إلى أنه سيتم بيع الدراجات المحجوزة غير المرخصة في المزاد وفق شروط محددة يتم الاتفاق عليها مُسبقاً مع المشترين تتمثل في عدم إعادة بيعها داخل الدولة حتى لا تتسبب بخطورة مرة أخرى، فيما سيتم اتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة من حيث مدة الحجز ودفع الغرامة المقررة تجاه الدراجات النارية المرخصة والمخالفة، مؤكداً أن استمرار تنفيذ الحملات التفتيشية وتشكيل اللجان وتكثيف الدوريات تجاوبا مع توجيهات اللواء والشيخ طالب بن صقر القاسمي مدير عام شرطة رأس الخيمة لضبط المخالفين.




ماس كهربائي يتسبب في احتراق سيارة ..

رأس الخيمة “الخليج”: في حادث وقع مساء الخميس الماضي في منطقة الخران برأس الخيمة تسبب ماس كهربائي في احتراق سيارة يقودها شاب آسيوي الجنسية يدعى “م.ر” بالكامل دون وقوع أية إصابات بشرية.



ووفقا لمصادر الدفاع المدني فقد ورد بلاغ من غرفة عمليات الشرطة يفيد باحتراق سيارة في منطقة الخران فتم على الفور تحريك فرقة الإطفاء من مركز الإدارة باتجاه الموقع وعند الوصول تبين أن النيران تشتعل في السيارة بأكملها فباشر أفراد الفرقة بإخماد الحريق بالمياه.



من جهة أخرى أسعف رجال الدفاع المدني في رأس الخيمة في ساعة متأخرة من مساء أمس الأول سائحا أوروبياً يدعى “م.س” 43 عاما تعرض لنزيف في إحدى قدميه نتيجة انزلاقه في حوض سباحة داخل أحد المنتجعات السياحية في الإمارة.





حريق يجهز على محتويات مستودعين في أبوظبي ..
أبوظبي موفق محمد:


شب حريق ضخم، أمس، في منطقة الظفرة، بالقرب من شارع النجدة في أبوظبي، أجهز على محتويات مستودع لمبنى قيد الإنشاء تابع لشركة (سيدكو) الإنشائية ، بالإضافة إلى محتويات مستودع آخر لمواد البناء. ولم تُعرف أسباب الحريق حتى الآن، حيث يُجري المختبر الجنائي، تحقيقاته حول ملابسات الحادث.



وأفادت مصادر مطلعة في إدارة الدفاع المدني بأن غرفة العمليات قد تلقت بلاغا في الساعة ال 12 ظهرا عن حريق في مستودع لمبنى قيد الإنشاء. وقد تمكّنت فرق الإطفاء، من محاصرة النيران، وعزلها، ومنع امتدادها إلى المناطق المجاورة، حيث تمّ إخمادها في عملية استغرقت نحو 58 دقيقة.



ورجّحت المصادر ذاتها أن يكون ماس كهربائي، السبب المباشر وراء وقوع هذا الحريق الذي أتى على المستودعين بالكامل، وإتلاف جميع محتوياتهما من أجهزة كهربائية والكترونية. وشارك في العملية نحو 24 فردا وعدد من ضباط المراكز والعمليات.






الخليــــــــــــــــج ..!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__
قديم 08-04-2008, 05:23 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
وش فآيدتهآ آلروح ؟ وآلقلب ميت

بيانات qayed
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 4
الـــــدولـــــــــــة : [ Alone in The liFe ]
المشاركـــــــات : 13,798 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 57737
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : qayed غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو
رسالة MMS

افتراضي

يسلمو على المجهود الرايع __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تصاميم إسلامية / تصاميم رمضانية
0 " موضوع مميز " مايحتاج إليه كل مسلم في حياته اليومية من الأدعيه والأذكار
0 من هنا .. تكريمات الاعضاء
0 استخدام خاصية الأوسمة
0 إلى جميع المشرفين


 


[align=center]
[flash=http://uaemusics.com/uploood/images/tevcg5dl7doijxdh2m6l.swf]WIDTH=400 HEIGHT=160[/flash]
[/align]

 
قديم 08-04-2008, 07:25 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية الشيـALSHIBHـبة

بيانات الشيـALSHIBHـبة
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 20739
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 494 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الشيـALSHIBHـبة غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يسلموووووووووووووو ع الاخبار __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 مقاطع شمس المحبة عيضه المنهالي 2012
0 طلب واتمنى حد يرد علي
0 إذا ممكن طبعا.......
0 ( اليديد لعيونك ) باريس ولا لندن ميحد حمد
0 ( اليديد لعيونك ) أفكر فيك محمد البلوشي


 


][/CENTER]

 
قديم 08-04-2008, 08:29 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو ماسي

بيانات ..عزت نفسي..
تـاريخ التسجيـل : Dec 2007
رقــم العضويـــة : 558
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 5,047 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 199
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : ..عزت نفسي.. غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ثــآآنكس ع الخبـر ’’ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 [ التربية ] تقرر مضاعفة عدد الطلاب المبتعثين في رحلات علمية إلى الخارج ..
0 ادور صوري مب لاقيتهاا ..
0 [ القبض على أصغر لص مجوهرات ..
0 [ حديقة القرآن ..
0 [ الشيخ راشد المعلا في ذمة الله ..


 


يخاطبني السفيه بكل قبح فاكره ان اكون له مجيبا ..
يزيد سفاهة فازيد حلما كعود زاده الاحراق طيبا ..

.. عـزت نفسـي ..

 
قديم 08-04-2008, 09:46 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية الحر الشيوخي

بيانات الحر الشيوخي
تـاريخ التسجيـل : Mar 2008
رقــم العضويـــة : 22646
الـــــدولـــــــــــة : العين(*_^)..
المشاركـــــــات : 102 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 899
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : الحر الشيوخي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يعطيكم العافيه وتسلمون ع المرور العطر ..!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 نشرة الأכֿـبار الأحد [19 / 06 / 2011] م
0 القبض على دنجور السوداني و العصابة الفاسده
0 نشرة الأכֿـبار الجمعه [17 / 06 / 2011] م
0 نشرة الأכֿـبار الـכֿـميس [16 / 06 / 2011] م
0 نشرة أכֿـبار الإمآرآت [15 / 06 / 2011] م


 


 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
حوادث وقضايا الاثنين *07/12/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-07-2009 06:51 AM
حوادث وقضايا :الاثنين ,15/06/2009 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-15-2009 03:20 AM
حوادث وقضايا الاثنين 21/7/2008م..!! الحر الشيوخي اخبار محلية و عالمية 12 07-23-2008 01:25 PM
حوادث وقضايا 4/7/2008 Ms.Candy اخبار محلية و عالمية 17 07-07-2008 12:30 PM
حوادث وقضايا 8/2/2008 قمر ام القيوين اخبار محلية و عالمية 15 02-08-2008 06:34 PM


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML