إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 08-07-2008, 02:01 PM   رقم المشاركة : [ 56 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ra3ie alvtc

بيانات ra3ie alvtc
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2252
الـــــدولـــــــــــة : ๑ . . دَآرْ الّزيـَـنٌ . . ๑
المشاركـــــــات : 3,014 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3ie alvtc غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

Wen albart __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


[flash=http://www.ma7room.com/upload/uploads/022d1bf70c.swf]WIDTH=429 HEIGHT=155[/flash]

‘ ، سـَآريْ الليـّل . .
.................................................. ... [ بـَآك ، بعـّد بربَ طويـَل lolr43:


التعديل الأخير تم بواسطة ra3ie alvtc ; 08-07-2008 الساعة 02:04 PM
  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008, 07:01 PM   رقم المشاركة : [ 57 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية м!sS Gα|αҳcy

بيانات м!sS Gα|αҳcy
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 1466
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 4,693 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 121
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : м!sS Gα|αҳcy غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ان شا الله


نرقب البارت الياي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 58 ]
عضو جديد

بيانات الذربه
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 36585
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الذربه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السمحه ما قدرت ادش احطه لانه النت انقطع عندي


ولكم الحين البارت اليديد
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008, 09:38 PM   رقم المشاركة : [ 59 ]
عضو جديد

بيانات الذربه
تـاريخ التسجيـل : Jul 2008
رقــم العضويـــة : 36585
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 71 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : female
علم الدوله :
الحالـــة : الذربه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

في بيت بو عبد الله الصبح
ام عبد الله : صباح الخير
بو عبد الله : يا هلا والله صباح النور والسرور
ام عبد الله : شحالك الغالي
بو عبد الله : طيب ومن جداج ؟
ام عبد الله : طيبه دامك طيب
بو عبد الله : ها وينهم العيال ؟
ام عبد الله : بعدهم رقود
بوعبد الله : وينها العروس
ام عبد الله : بعدها راقده
بو عبد الله : وعيها
ام عبد الله : ان شالله
وسارت ام عبد الله حجره سلامه وتدق الباب : سلامي
سلامه : هلا اميه حياج
ام عبد الله فجت الباب ودشت وشافت سلامه تتعدل
ام عبد الله : ما شالله ع العروس
سلامه تغيرت ملامح ويها
ام عبد الله : اميه تعالي ابوج يباج
سلامه : ان شالله امايه يايه
وطلعت ام عبد الله وراها سلامه ويطلع عبد الله : صباح الخير اميه والعروس
ام عبد الله : صباح النور والسرور الغالي
سلامه : صباح النور ونزلت
ام عبد الله : يالله ابويه تعال الريوق تحت
عبد الله : ان شالله اميه ياينكم
ام عبد الله نزلت
سلامه : السلام عليكم
بو عبد الله : يا حيا الله الشيخه
سلامه يت وحبه ع راسه والله يحيك ويبجيك
ام عبد الله : يالله تعالوا الريوق
وكلهم نشوا ويلسوا ع السفره وتريقوا
في بيت بو حمدان
بو حمدان : صبحكم الله بالخير
حمدان يالس في الصاله : صبحك الله بالنور والسرور ونش سلم على ابوه
بو حمدان : ها وين امك ؟
حمدان : والله ما ادري يمكن بعدها راقده
ام حمدان نازله : السلام عليكم صبحكم الله بالخير
حمدان وبو حمدان : عليكم السلام وصبحج الله بالنور والسرور
ونش حمدان وسلم على امه
ام حمدان : ها المعرس شو هباتك اليوم
حمدان : آه من قلب غدا حبه جنوني
بو حمدان : يالله
ام حمدان : وينج ياسلامي تسمعين هالرمسه
حمدان : فديتها والله
بو حمدان او ام حمدان : ههههههههههه
وشويه ورن تلفون البيت
ام حمدان : خير منوه متصل من صباح الله
بو حمدان : ان شالله خير وسار وشل التلفون
بو عبد الله : الو
بو حمدان : هلا والله
بو عبد الله : اهلين
بو حمدان : ها شو الاخبار بشر
بو عبد الله : كل شي طيب يا ريال البنيه مستحيه
بو حمدان : علني افداها
بو عبد الله : وين دربك اليوم
بو حمدان : اليوم طولي بعمرك العزبه
بو عبد الله : ان شالله نلتفي هناك
بو حمدان : ان شالله
بو عبد الله : تامرني بحايه
بو حمدان : سلامتك الغالي
بو عبد الله : يسلم غاليك في مان الله
بو حمدان : في داعه الله
وسكروا عن بعض
ام حمدان : ها بشر خير شو مستوي
سلامي فيها شي ؟
حمدان : ابويه سلامي فيها شي ؟
بو حمدان : بسم الله بلاكم ؟ سلامي ما فيها شي
حمدان يلس على الكرسي وخذ نفس : الحمد لله
ام حمدان : الحمد لله
في بيت بو عبد الله
عبد الله : سلامي شحالج
سلامي : توه الناس
عبد الله سار وحبها : علني افدا العروس انا
سلامه تغيرت ملامح ويها ونشت عن الاكل
عبد الله : تعالي تعالي انا بنش ها كله عشان قلنا عروس ؟
بو عبد الله : ههههههههههه تعالي امايه
سلامه : ابويه فديتك خلاص شبعت الحمد لله
ام عبد الله تاشر لهم : خلوها
بو عبد الله وعبد الله سكتو
سلامه سايره صوب الحجره وع الدري شافتها عفاري اختها
عفاري : الامي
سلامي : شلتها وسارت فوق
عفاري : الامي ماماتي وين
سلامي : ماماتي في الميلس
عفاري : انا ابا اسير عندها
سلامه : سيري حبيبي
عفاري : انا اخاف اسيل لوحي
سلامه : حبيبي وعي سلطان وسيروا تحت
عفاري مبوزه : انا اباج انتي توديني
سلامه : وعي سلطان وتعالوا هنيه وانا بوديكم
عفاري سارت توعي سلطان : اتاني قوم
سلطان : سيري انا ما ابا
عفاري تضربه : قوم انا اخاف اسيل عند ماماتي لوحي
سلطان : انتي كله تخافين ما في حد هنيه
عبد الله سمع حشره عفروه
علبد الله : هلو
عفاري تربع جدا عبد الله : انا ابا ماماتي
عبد الله : سلطان حبيبي يالله نش
سلطان نش وسار عند عبد الله ونزلوا تحت
ام عبد الله : هلا والله بالطش والرش حبيبي تعالوا كلو
عفاري سايره تربع صوب امها : ماماتي الامي ما تيبني هنيه
سلطان : عفاري ما تخليني ارقد 
ام عبد الله : تحبهم او يلستهم وياها واكلتهم
بو عبد الله : يالله انا بسير عنكم تامرون بحايه
ام عبد الله : سلامتك
بو عبد الله : الله يسلمج ولا تنسين شوفي شو راي البنيه
ام عبد الله : ان شالله الغالي برمسها
وترخص عنهم بو عبد الله وطلع
عبد الله ميود التلفون : الو
حمدان : الو
عبد الله : بسم الله حمدان بلاك
حمدان : ما شي شويه تعبان
عبد الله : خير عسا ما شر
حمدان : انا يا حبي السامي لقيتك باول ايامي
عبد الله :هههههههه يالله نشوفكم ع الكوشه وانتوا مستانسين
حمدان : آه آمين
عبد الله : قم انا ياينك الحين
حمدان : وين
عبد الله : انت قم وما لك خص
حمدان : تم
وسكروا عن بعض
ام عبد الله : ها وين ناوي انت بعد تسير
عبد الله : بسير ويا حمدان بناخذ هديه حق حبيبتنا
ام عبد الله : نعم
عبد الله : ههههههههههه حق سلامي اميه وين سار فكرج افا عليج بس
ام عبد الله : الله يحفظكم ابويه
وطلع عبد الله وساروا عفاري وسلطان يلعبون في الحوي
ولقتها ام عبد الله فرصه عشان تكلم سلامه
ام عبد الله : سلامي
سلامه من فوق : لبيه اميه
ام عبد الله : تعالي امايه اباج
سلامه : ان شالله اميه يايه
وسارت سلامه عند امها : لبيه اميه
ام عبد الله : يا مرحبا والله وحبت سلامه ويلست حذالها : شو حالج اليوم عساج احسن
سلامه : الحمد لله اميه احسن بوايد
ام عبد الله : الحمد لله ويودتها من ايدها : اكيد تعرفين الموضوع اللي اباج فيه والراي الاول والاخير لج بس انا وابوج واخوج موافقين وبس نتريا رايج
سلامه ساكته
ام عبد الله : وحمدان ما شالله ما عليه زود وشارنج ويحبج
سلامه دمعت عيونها
ام عبد الله تمسح دموعها وتقولها انتي تدرين يوم تعبتي اول مره هوه اللي تعنا وتبرع لج بدمه سلامه فديتج حمدان شارنج ونحن ما بنجبرج انج توافقين بس نحن راينا انه ما عليه زود
سلامه تمت ساكته
ام عبد الله حضنتها : اقول هالساعه المباركه
سلامه صاحت
ام عبد الله : كلولولوليش
سلامه تتيود في امها وتصيح : اميه انا ما ابا اسير عنكم
ام عبد الله : فديتج وين بتسيرين عنا انتي عندنا وحمدان ولدنا وما بتكونين بعيد ها شو رايج
سلامه تمت ساكته
ام عبد الله : مبروك حبيبتي والله يوفقكم ويسعدكم وقامت تتصل اب بو عبد الله تبشره
بو عبد الله : هلا
ام عبد الله وهيه طايره من الفرح : مبروك
بو عبد الله مستانس هالساعه المباركه
وانا الحين امره راد البيت عشان نرمسهم
عشان نحدد كل شي
ام عبد الله : هيد شويه تعال ارمس ويا بنتك شوف شو تبا وعقب رمسهم
بو عبد الله مستانس من خاطره يالله الحين ياي وسكر
وسار البيت : هود
وعفاري وسلطان شافوه : باباتي وساروا وسلموا عليه
بو عبد الله : حبيبي سيروا لعبو
عفاري متعنتله في بو عبد الله : انا اباك
بو عبد الله : انا بعد اباج بس حبيبي انا شويه وبايكم انزين
عفاري : اوكي
وسار داخل : هود هود
ام عبد الله : هدا اقرب محد غريب
بو عبد الله : وينها العروس ؟
ام عبد الله وبو عبد الله وايد مستانسين لها ومتضايجين لانها اول بنت وبتسير عنهم بس بعد وناسه الام والابو بعيالهم يوم يعرسون
بو عبد الله وام عبد الله ساروا حجره سلامه
بو عبد الله : سلامي
سلامي : اقرب ابويه حياك
ودش بو عبد الله او وراه ام عبد الله
بو عبد الله يلس حذا سلامه وام عبد الله حذاها من الصوب الثاني
بو عبد الله : ها اميه شو رايج ؟
سلامه ساكته
ام عبد الله : السكوت علامه الرضا
سلامه نزلت راسها
بو عبد الله حب سلامه على راسها : فديت ا العروس
سلامه يودت ابوها وتمت تصيح
بو عبد الله : افا اميه جان ما تبين قولي نحن نبا اللي يسعدج
سلامه ساكته 
بو عبد الله : حبيبتي نحن ما بنلح عليج وانتي فكري عدل وخبرينا باللي تشوفينه
وحبها ونش بيطلع من الحجر هاو وراه ام عبد الله
سلامه : اميه ابويه :  ونرلت راسها حمدان ما يعيبه شي
ام عبد الله : كلولوليش
بو عبد الله مستانس من خاطره وحب سلامه : خلاص نحن اليوم بنرد عليهم الخبر والله يسعدكم ان شالله
سلامه تمت ساكته
وحبوها وطلعوا
بو عبد الله : هاتي التلفون
ام عبد الله : ان شالله وسارت ويابت له التلفون
بو عبد الله يتصل بعبد الله : الو
عبد الله : هلا ابويه
بو عبد الله مستانس انت وين ؟
عبد الله ياي عند حمدان
بو عبد الله : خل حمدان الحين وتعال البيت بسرعه
عبد الله : خير ابويه شي مستوي ؟
حمدان سمع انه عبد الله يسأل اذا شي مستوي وتم يطالع عبد الله
بو عبد الله : لا ما شي بس انته تعال وحمدان وهله بيونا اليوم على العشا ان شالله و خبر انت حمدان ونحن الحين بنكلم هله
عبد الله استانس : ان شالله ابويه ياينكم
وسكروا عن بعض
حمدان : عبد الله 
عبد الله : لبيه المعرس
حمدان : سلامي فيها شي
عبد الله : لا ما فيها شي وانتوا اليوم بتون تتعشون عندنا
حمدان : ان شالله
ورد عبد الله عن حمدان ساير البيت
ام حمدان : اشوفك رديت
حمدان : عبد الله اتصلوبه هله يبونه
ام حمدان : خير ؟
حمدان : ويقولون اليوم العشا عندهم
ام حمدان : استانست ان شالله بنسير وانت ويانا طبعا
حمدان : ان شالله
في بيت بو عبد الله
بو عبد الله : الو
بو حمدان : هلا
بو عبد الله : شيخي اليوم عشاكم عندنا ما بنسير لا عزب ولا مكان
بو حمدان : وشو المناسبه
بو عبد الله : المناسبه ؟
بو حمدان : هيه بشر
بو عبد الله : افا عليك بس وين بتحصل احسن عن حمدان
بو حمدان : هالساعه المباركه
وطبعا الين الحين حمدان ما يدري عن شي وانه سلامه وافقت
في بيت ام حمدان
مريوم : اميه اليوم انا ابا اسير عند سلامي
ام حمدان : امايه كلنا بنسير اليوم
مريوم : والله
ام حدان هيه والله
مريوم ساروت وتتزهب لانه عدول البنيات ما يخلص
وعلى العصر بو حمدان : يالله وينكم ؟
حمدان : ابويه انا بايكم بموتريه
بو حمدان : الله يحفظك علني افداك ولا تسرع
حمدان : ان شالله وسار عنهم يحر السياره الين ما ايون عشان يطلعون ضربه
بو حمدان : يالله وينكم مريوم حصيص حمادي
حصوه وحمادي ياين يركضون باباه نحن خلصنا
مريوم نازله من على الدري وانا بعد زاهبه
بو حمدان : سيري زقري امج
مريوم سايره صوب المطبخ : ان شالله ابويه
وزقرت امها وساروا وركبوا المواتر
مريوم : ابويه انا بسير ويا حمدان
بو حمدان : سيري امايه وسارت مريوم وركبت ويا حمدان
حمدان : مريوم
مريوم : لبيه
حمدان : تتوقعين سلامي بتوافق ؟
مريوم : الف بالاميه بتوافق وبتشوف
حمدان : انا احس انها ما تباني
مريوم : جب جب لا تستوي ياهل
حمدان سكت وحط اغنيه سلام العشق
ويوم وصلوا ساروا الريايل الميلس ودشت مريوم وامها والصغاريه داخل

وسلموا
مريوم : خالوه سلامي عيل وينها ؟
ام عبد الله : سلامي في حجرتها تتعدل جانج بتسيريلها
مريوم سايره فوق متحمسه او وقفت عند الباب تسمع
سلامي تغني : ولو بكتم محبتهم واموه تبين حبهم داخل عيوني يثير الشوق تاثريه بقوه غرام الحب واسباب الجنوني
مريوم : واي علني افداج وتدق الباب
سلامي : منوه ؟
مريوم : مي
سلامي : مريوم لا تستهبلين تعالي
دشت مريوم الحجره : السلام عليكم
سلامي : عليج السلام
مريوم : شو هالحلاوه
سلامي : انا اصلا من زمان حلوه
مريوم : مالت عليج انزين يالعروس
سلامي صخت
مريوم : هههههههههههه وحبتها
سلامي تلبست ونزلوا
ام حمدان : يا هلا والله اب بنتي
سلامي سارت وحبتها
ام عبد الله : ها سلامي شو رايج الحين في الموضوع ونبا رايج
ام حمدان : امايه قولي امره اللي تبينه واذا مب موافقه قولي وحمدان ما بيزعل لانه يتمنالج كل خير صح يحبج بس اذا انتي ما تبينه بيسوي اللي يرضيج
سلامي تمت ساكته ونرلت راسها
مريوم : انا بقول رايها
ام حمدان : انتي سكتي نحن نبا راي سلامه
سلامه منزله راسها
يت ام حمدان وام عبد الله ويلسوا حذالها : ها يبنتي شو رايج
سلامه ساكته
مريوم : السكوت علامه الرضا انا اقولكم سلامي موافقه صدقوني وخلاص
سلامه تمت تصيح واحمرت وتمت مستحيه
ام عبد الله : هاي الساعه المباركه يا ام حمدان
ام حمدان وام عبد الله : كلولوليش
ومن سمع حمدان التيهيل تم متبريد مكانه تدمع عيونه
عبد الله : مبروك حمدان
بو عبد الله وبو حمدان : مبروك يا حمدان
حمدان تم ساكت ومب مستوعب
وساروا بو عبد الله وبو حمدان داخل البيت وتم عبد الله ويا حمدان في الميلس
ام حمدان وام عبد الله : البنيه موافقه اونها مستحيه
بو عبد الله سار وحبها : والله يا سلامي كبرتي والحين بتعرسين وبتخلينا نشيت بس صدقيني عيالج اكبر عني
الكل : ههههههههههههههه
سلامه منزله راسها وتدمع عيونها ( شعور متبادل بين حمدان وسلامي ) هع
واتفقوا على انه الخطبه الرمسيه تكون عقب يومين يعني بيكون يوم الخميس والملجه بالخميس اللي عقبه والعرس عقب بيتحدد وتمت الخطبه وحمدان مستانس وسلامي دومها سرحانه وما تعرف شو تسوي والا شو تقول
ويت حزه الملجه
وكانت سلامه ما شالله مثل القمر ويوم دشت الكل منبهر بجمالها ويوا ربايعها اللي وياها في الدراسه والكل مستانس
واستوت الساعه 12 ودخل حمدان وسلامه كل شويه يتغير شكلها روع على وناسه
واول ما يلسوا حمدان يرمسها وهيه مسوتله بولباس من المستحا
وخلصت الملجه والكل مستانس
وباليوم الثاني اللي عقب الملجه
حمدان متصل على تلفون سلامي يخبرها شو بيسوي اليوم ويسولف وياها
سلامي سايره تربع الصاله
عبد الله : سلامي بلاج منوه يتصل بج
سلامي : نزلت راسها وقالت حمدان
عبد الله : انزين ردي
سلامي : نزلت راسها
عبد الله : اميه تعالي شوفي بنتج ما ترمس ريلها اونه مستحيه
ام عبد الله : هههههههههههه فديتج يا سلامي وشلت التلفون وردت
حمدان : الو
ام عبد الله : هلا ابويه
حمدان : فقط امم خالوه امممممممم
ام عبد الله : علني افداكم والله شحالك ابويه
حمدان : بخير وسهاله ومن جداج خالوه
ام عبد الله : انا بخير دامك بخير ابويه بغيت سلامي ؟
حمدان : احم هيه نعم
ام عبد الله : وابويه عليك انا
حمدان : هههه
ام عبد الله يلست حذا سلامه وعطتها التلفون
عبد الله يزاعج : يالهرم يا حمدان خلاص نسيتنا
سلامه ميوده السماعه وتسمع حمدان وهوه يضحك على عبد الله وحس انه سلامه تسمع : فديتج والله يا سلامه
سلامه قفطت
حمدان : سلامه
سلامه تهمس اونها مستحيه : هلا
حمدان : فديتج انا اليوم بايكم
سلامه : ما عرفت شو تقول : حياك اخويه
حمدان : هههههههههههه ويا فيسج يا سلامي بعدج مال من زمان خلاص الحين قولي حمدان لا تقولين اخويه
سلامه قفطت وعطت عبد الله التلفون
عبد الله : هلو
حمدان : انته شو يايبنك انا ارمس ويا حرمتي انته شو مدخلنك في النص
عبد الله : انا ما يخصني حرمتك عطتني التلفون
حمدان : فديتها والله
عبد الله : احم نحن هنا
حمدان : جب جب الحين سلامي مالتيه
عبد الله : سلامي اختي قبل لا تكون لك ويا هالشيفه
حمدان : نياهاع انزين انا اليوم بايكم وابا اشوف حوبي
عبد الله : طع ها
حمدان : عبود
عبد الله : ها
حمدان : ما تعرس وتفكنا من وذاك
عبد الله : لا اترياك ابا اشوفك وانت في القفص وانا لاحق
حمدان : قفص في عينك
عبد الله : انزين حياك بس عقب انا وانت بنطلع انا ملان
حمدان : يستوي خير وسكروا عن بعض
عبد الله : سلامي : اليوم حمدان بيج
سلامه : منزله راسها : عبد الله : انا احس بخوف
عبد الله : يتفلسف عليها : حبيبتي ما في داعي للخوف خلاص ها ريلج يعني عادي وحمدان مب شري ويحبج
سلامي تمت ساكته
وياها حمدان ويلس في البدايه وياهم عبد الله وعقب طلع عنهم
حمدان : سلامي
سلامي ساكته ومنزله راسها ؟
حمدان يود ايدها وحبها
سلامي قافطه
حمدان يا ويلس حذالها : ليش ما تكلميني
سلامه رفعت راسها واطالعته وابستسمت له وردت نزلت راسها
حمدان تم يحبها وهيه مستحيه
وشويه والا ام عبد الله تدق الباب
ام عبد الله : هود
حمدان : هدا هدا
ودشت ام عبد الله ويايبه لهم الاكل
حمدان : مشكوره خالوه وحبها على راسها وطلعت
سلامه : تفضل
حمدان : انتي اكليني
سلامه قفطت
حمدان : فديتج والله خلاص انا بأكلج
سلامه نزلت راسها
شل حبه فطاير ويابها عند ويه سلامه و قالها كلي وسلامه منزله راسها مب عارفه تتصرف ويودتها من ايده وتمت ميودتنها
حمدان : ليش ما تاكلين
سلامه : ها

حمدان يود قطعه ثانيه : حياتي كلي من ايدي
سلامه تمت متوهقه ومب عارفه شو تسوي وجدم ايده عشان تاكله
وعقب شلت سلامه كاس العصير وعطته اياه
حمدان : انتي شربيني
سلامه : نزلت راسها وتمت ميوده الكاس وهوه تقرب ويا بيشرب سلامه تمت تنتفض وشويه انجب عليه العصير بس تم ساكت وكمل شرب العصير وعقب هوه بعد يود العصير ويباها تشرب وشربت شويه وهوه خلص كاسه وتم ساكت وما بين لها انه انجب وخلصوا وساروا الين الصاله وحمدان سلم عليها وطلع : انا بتصل بج هب تعطين حد التلفون
سلامه : ان شالله ونزلت راسها
وسار حمدان وسارت سلامه حجرتها
بو عبد الله : وينها العروس ؟
ام عبد لله : سارت حجرتها
بو عبد الله : فديتها الله يونسهم ان شالله
ام عبد الله : آمين
ومر اسبوع وسلامه كل يوم تطلع ويا مريوم وعبد الله ويشترون اغراض للعرس وتحدد موعد العرس والكل مستانس

وشو بيستوي في الفتره اهاي الين يوم العرس ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-07-2008, 10:04 PM   رقم المشاركة : [ 60 ]
عضو ماسي

الصورة الرمزية ra3ie alvtc

بيانات ra3ie alvtc
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2252
الـــــدولـــــــــــة : ๑ . . دَآرْ الّزيـَـنٌ . . ๑
المشاركـــــــات : 3,014 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3ie alvtc غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

Albart waud 7lo ntrua albat aludud __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


[flash=http://www.ma7room.com/upload/uploads/022d1bf70c.swf]WIDTH=429 HEIGHT=155[/flash]

‘ ، سـَآريْ الليـّل . .
.................................................. ... [ بـَآك ، بعـّد بربَ طويـَل lolr43:

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
هل يموت الحب كما يمووت الورد نزيف المشــاعر الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 8 03-27-2010 11:42 PM
لماذا يعبر الورد الاحمر عن الحب كيفي شيختكم الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر 13 12-07-2009 09:03 AM
[ pics ] . . . أفا يا الحب زرعنا الورد جنينا الشوك بعد وياه }*~ Moon_AlMuhairi المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 37 01-15-2009 10:34 AM
شربت الحب مـْن ,, گآسـگ // [ صور& توبيكات ]..! س™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 33 03-24-2008 10:52 PM
... السينابون بافكار جديده وطعم ولا اروووع ... قطوة بوظبي فن المطبخ والطبخ 16 01-24-2008 09:45 AM


الساعة الآن 04:21 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML