| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 161 ] |
| عضو جديد | يلست هند على نار.. تفكر وتفكر وتخطط شو بتقول له وكيف بترمسه.. وفي النهاية.. الساعة 12. استجمعت كل قواها واتصلت.. بس التيلفون رن وسكت بروحه ومحد رد عليها.. حست هند باحباط فظيع.. وطلعت من غرفتها وهي تيود عمرها عن لا تصيح.. كل حد كان راقد.. والبيت هادي.. بس انتبهت انه في صوت خفيف ياي من الصالة ونزلت تشوف منو قاعد هناك.. استانست هند يوم شافت سلطان يالس في الصالة ويا ناصر وكانت بتصرخ بس يودت عمرها.. وردت فوق ولبست شيلتها وردت تنزل تحت بسرعة.. بس يوم نزلت لقت ناصر يالس بروحه.. ناصر يوم شافها لابسة الشيلة ضحك: ماشالله عليج.. حتى نص الليل الشيلة ما تعقينها؟ انقهرت هند .. وكانت تفتش بعيونها على سلطان.. ليش راح..؟؟ توه كان هني... شو هالنحاسة؟؟ ناصر فهم السالفة وابتسم.. : لا يكون سمعتي صوت سلطان؟ لا خلاص روح.. هند: زين.. كنت ابا اسير المطبخ اييب لي شي اشربه.. ناصر: سوي لي عصير هند: متفيجة لك.. ناصر: هنادي ياللا عاد.. هند (بعصبية): خلاص مابا عصير وما ابا اشرب شي.. اف منك.. ناصر: بسم الله.. برايج انا مب خسران شي .. انتي اللي عطشانة مب انا سارت هند غرفتها وعقت عمرها على الشبرية وهي حاسة باكتئاب فظيع.. خلاص ما بتدق له.. شو هالنحاسة؟؟ قررت انها ترقد وتنسى سلطان الليلة .. باجر بتدق له.. بس أول ما غمظت عيونها رن تيلفونها.. وفزت هند من مكانها بسرعة وشلت السماعة وايدها ترتجف.. هند: ألو؟ سلطان: مرحبا.. ابتسمت هند: مرحبتين.. سلطان: شحالج؟ هند: بخير.. انته شحالك؟ سلطان: ما اظن يهمج.. مب انا الذكرى السيئة والغلطة اللي ما بتكررينها؟ استحت هند وعظت على شفايفها .. وسكتت.. سلطان: هنادي انا.. هند (تقاطعه): سلطان انا اسفة كنت فاهمة السالفة كلها غلط.. بس ارجوك لا تلومني.. انته جلبت لي حياتي كلها فوق تحت.. والله اني ما اروم اعيش بلياك.. ومجرد تفكيري انك تخليت عني سبب لي كآبة فظيعة مستحيل تحس بها.. سلطان: حبيبتي.. انا قلت لج من قبل وارد اقول لج اياها الحين.. لا تشكين ولو للحظة اني احبج او ممكن اتخلى عنج في يوم.. هنادي احبج والله احبج.. شو تبيني اسوي يعني اطلع في الفريج واصرخ بأعلى صوتي اني احبج؟؟ اسويها تراني.. ضحكت هند: هى ياللا.. سلطان: شو؟ هند: ياللا اطلع في الفريج واصرخ.. وانا بطالعك من البلكونة.. توهق سلطان: هيييييييه.. وشو اخبارج بعد؟ هند: هههههههههه .. يعني مثلا لو انته طلبت مني هالشي مستحيل اردك.. سلطان: لا.. تعرفين انا ريال ولي مكانتي ووزني في المجتمع.. انتي وحدة خبلة عادي ما تنلامين.. هند: ................ سلطان: هنادي زعلتي؟؟ والله اسولف وياج.. هند: .............. سلطان: هنادي ردي عليه ليش ساكته..؟ هند كانت مب قادرة ترمس.. دموعها كانت تنزل من عيونها بغزارة وحاسة انها بتختنق من كثر ما هي مستانسة.. وبصعوبة وبصوت مخنوق قالت له: سلطان.. تولهت عليك.. والله اني خايفة.. اخاف ارد استانس و احلم واطمن انه كل شي بيكون تمام.. ويوم ابطل عيوني الصبح.. انصدم بواقع افظع من اللي عشته هالشهور اللي طافت.. سلطان حس بقلبه يعوره: هنادي .. حبيبتي لازم تكونين قويه.. الدنيا جذي.. فيها الاوقات الحلوة واللحظات الصعبة.. وانتي طول عمرج قويه وطول عمرج تتحدين الكل وتتحدين ظروفج.. لا تخلين الضعف يتمكن منج.. ابتسمت هند.. : احبك .. والله اني كنت اليوم اكابر واسوي عمري قويه وانا ما اقوى على بعدك.. سلطان: بعد عمري والله.. هنادي بعدج زعلانة عشان حركة الرقم؟ هند: لا فديتك.. شما خبرتني بالسالفة كلها.. سلطان: ادري .. يت وقالت لي.. هند: خلاص يا سلطان.. هالفترة اللي عدت ابا انساها.. ما ابا أي شي يذكرني فيها.. كانت كابوس وصحيت منه.. سلطان: انزين .. انزلي تحت وروحي الصالة.. بتحصلين شي عند باب الصالة.. خليته قبل لا اظهر.. هند: شو هو؟ سلطان: ما بقول لج.. هند: خلاص.. انته بترقد الحين؟ سلطان: هى عندي دوام الصبح.. بس عقب ما ارد من الشركة بيي اتغدى عندكم.. ابتسمت هند: اترياك.. سلطان: وبدق لج من الشركة.. هند: غصبن عنك بتدق لي. سلطان: هههه .. زين غناتي .. ياللا تصبحين على خير.. هند: وناته من اهله يا اغلى واروع انسان في الكون.. سلطان: الله!!!!!!!!!! شو بيرقدني انا الليلة؟ خلاص ما برقد بتم اسولف وياج.. هند: لا بترقد.. ما فيه باجر تذلني وتقول اني سهرتك.. ياللا اجلب ويهك ابا اسير اشوف شو يبت لي.. سلطان: هههههههه .. انزين انزين .. ياللا تصبحين على خير.. هند: وانته من اهله حبيبي.. بندت هند عنه وبسرعة نزلت تحت ولحسن حظها انه ناصر ما كان موجود.. مشت هند ويوم وصلت لباب الصالة حاولت تطالع في الظلام.. وبصعوبة شافت شي على الارض .. يوم شلته ابتسمت.. كانت وردة جوري حمرا وبطاقة صغيرة.. شغلت هند الليت ويلست وقرت المكتوب في البطاقة.. " حبيبي فيك ذلي وانكساري .. وعزي والترفع في مقامي .. وراحاتي وروحي من هواك.. وكيفاتي وجبري وانحطامي.. وشِّفي لك وشوفك لي نصيب.. وموتي فيك تحيا به عظامي.. إذا ما كنت لي خلٍّ حبيب.. فمن يمشي على الدّنيا حطامي.." ** ابتسمت هند وحست عمرها بتطير من الوناسة.. وقربت الوردة من شفايفها وباستها.. ما تدري ليش .. بس احساسها هالمرة يقول انها بتتوفق ويا سلطان.. وبتتوفق في حياتها ويا اهلها بشكل عام.. الكل معاملته لها تغيرت.. صاروا يهتمون فيها اكثر وحبهم لها زاد.. هذا اللي كانت محتاجتنه هند من البداية.. كانت تباهم يعطونها ولو القليل من حبهم واهتمامهم .. بس لو انهم من البداية حاولو يفهمونها ما كان كل هذا صار.. بس هند مب مهتمة.. ولا بتحاول انها تعيش في الماضي او تلوم أي حد على اللي استوى لها.. بترمي الماضي ورى ظهرها وبتعيش حياتها ويا اللي قلبها اختاره.. لأن الحياة رغم صعوبتها .. تستمر... ((النــــــــــــــــــــــــــــهاية).... والسموحة منكم لأني طولت عليكم ... وتسلمون على تواصلكم... بحفظ الرحمن... ![]() ![]()
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 162 ] |
| عضو جديد | وجان اتخلص القصة... هاااا شو رايكم؟؟؟ ابا ردودكم و آرائكم و تعليقاتكم .. على القصة ؟؟ اتمنى انها نالت اعجابكم .. __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 163 ] |
| عضو جديد | [align=center]القصة روعة واحلى شيء ان النهاية سعيدة و هند وسلطان ردوا حق بعض والكل مساتنس
يسلمو حبيبتي على القصة[/align] __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 164 ] | |
| عضو ماسي | [mark=ff66cc]يسلمو على الطرح
ونرقب الزوووووووووووود [/mark] __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 165 ] |
| عضو جديد | لو كنتي طولتي النهاية شوي بتكون القصة احلى بس يسلمو .........................ز
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| رأي امــــرأه عجــــوز في الحـــــــــــب،،~~ْ~ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 07-23-2010 06:50 PM |
| لآآآ تنتظــــــــــــــر الحـــــــــــب....!! | على النيآت بسكآت | الإستشارات النفسية والاحتياجات الخاصة وتطوير الذات | 7 | 03-03-2010 05:42 PM |
| الحـــــــــــب ..... ما هو ؟؟؟ | سندرلا | الحوار والنقاش - الرأي والرأي الآخر | 10 | 05-27-2009 07:39 PM |
| نشيدة روووووعة | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2009 03:00 PM |
| كيك روووووعة ... | ام مهند123 | عجائب و غرائب | 20 | 05-16-2008 10:12 PM |