إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 12-02-2016, 02:05 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البارت الياي بنزلة بنص الاسبوع __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 12-05-2016, 06:26 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

{البارت الرابع}


بيت سلطان
ع الغدا
جواهر: مهورر يلا قولي لي
سلطان: تقولج شو!؟
جواهر:عن مها
مهرة: منو هاي
جواهر: مهور عن الاستهبال يلا قولي لي
مهرة سوت عمرها مشغولة ب اكلها
سلطان ضحك عليهنن: خلاص انا بقولجج
جواهر: أبوية تعرفها انت
مهرة: ومنو مايعرفها
جواهر: عيل خبروني شوصار من عقب م سارت بيت بوحمدان!؟
سلطان:....

'

'

'

'



بيت بوحمدان -الصالة-

احمد: اقولكم شي فلم يديد نازل السينما
عزيز: اي!؟
احمد: فلم ....
مايد: خلاص عيل نسير عقب صلاه العشا
احمد: خلاص تمام
مها: تونا رادين من السفر وتبون نسير السينما
كايد: ومنو قالج بتسيرين !
مها: لا والله يعني أتم بروحي بالبيت
عزيز: لا عيوني بتين معانا
كايد: لا شو ، هناك كلة شباب وين اتيي معانا
احمد: بتيلس معاهم مثلاً! بتي معانا
كايد: م يحتاي بنوديها بيت خالي عند البنات
مايد: هيه صح
عزيز: تستهبل شو عند البنات ، لاماشي بتي معانا
كايد: بلاهن انزين م بياكلونها
احمد: انا بشلها معاي
مايد: احمدوه م يحتاي ، بتسير عند البنات
عزيز: لا م تسير بتي يعني بتي
كايد: م يحتاي
مها شافت كايد كيف يرمس جنة معصب: خلاص بيلس هني مابي اسير مكان
عزيز: مهاوي عن الاستهبال خلاص بتين معانا
مها: لا مابي نشت من مكانها وسارت حجرة احمد تريحح شوي
مايد: سيري برايج زعلي ، زين بعد تيلسين بالبيت وتفكينا منجج (( لحسن حظة م سمعتة مها شقال ))

كايد شاف مايد بنضره
احمد: ميود شهالرمسة
مايد بزلة لسان: م قلت شي غلط . مادري كيف كان ح....
عزيز قاطعه بعصبية: جم مرة قايل لك لاتيب طاريه جدامها وتعدل اسلوبك معاها
مايد: ياعمي طير
احمد يحاول يهدي من بينهم: عزيز فديت روحك م عليك منه طبة عنك ، لف ع مايد : وبعدين معاكك شقلنا
عزيز زاعق: جم مرة قتلة لايطري **** بس هو حمار م يفهم
مايد عصب: شو يخصك
عزيز بعصبية: ارمس عدل معاي لا اقص لسانك
كايد يوم حس ان الجو بدا يتكهرب قام وسحب مايد وطلعوا برع
وبهالوقت دشت بنت خالهم البيت ع زعيقهم: شو مستوي>>" الريم بيضة ,, لون عيونها عسليات ,, وايد تحب مهوي (تصير بنت خال احمد وبنت خالة مها يعني ابوها اخو ام حمدان وامها اخت ام عبدالله) اول ثانوي عمرها 15"
احمد: مع منو يتي!؟
الريم: البنات
احمد: وين البنات
الريم:برعع صوب ميود وكايد ,شو مستوي!؟ , ليش ميود معصب ,, وبعديم صح متى رديتوا؟
عزيز: ريمو مش وقتج
الريم: مهوي موجودة !؟
احمد: هيه سيري شوفيها بحجرتي
الريم سارت فوق عند حجرة احمد وبطلت الباب وشافت مها مغمضة عيونها ومنسدحة ع شبريته ,, زاعقت: راقدة بعد يالخايسة قوميي يلاآ
مها يلست ع زعيق الريم : بِسم الله الرحمن الرحيم ,شومستوي
عفدت الريم عليها: دبوهه شتقتلج تينن هني ولاتقولين
مها ابتسمت لها
الريم:الحمدلله ع سلامة
مها:ربي يسلمج
الريم: ردت تحضنها وتبوسها: وايد وايد وايد شتقت لج
مها: وانا اكثر
الريم: متى يتي وكيف وليش م خبرتيني!؟
مها: شوي شوي بقولج كلشي
الريم: انزين يبتي لي هدية!؟
مها: هيه شوفي هيج الباقة الي ع طاولة حقتج
الريم: فديت روحج
مها ابتسمت لها
الريم: يلا قولي لي متى يتي
مها: ردينا جي ع الظهر يه عمي مع عيالة المطار شلونه
الريم: نزين بخبرج شبلاهم اخوانج؟
مها ستغربت !!
الريم: اول م دشيت شفت ميود برع مع كايد معصب
مها: واحمدوه وعزيز وينهم
الريم: بصالة احمد يالس يهدي ب عزيز قتلهم شو مستوي م خبروني
مها نشت من مكانهاا والريم وراها وركضت صوب الدري عسب تنزل شافها احمد زخها: شوي شوي عن اطيحين
مها: احمدوه ريمو تقول عزيز وميود...
احمد قاطعها وشاف الريم: لسانج يبالة قص
الريم بلعت ريجها
مها: شوصار
احمد: م عليج منهاا تمزح معاج
مها: احمدوهه قولي شوصار
عزيز سمع صوت مها و نش من مكانة وسارلها: مهاية حبيبي بلااج
مها قربت من عزيز: ميود ليش معصب
عزيز م رد عليها
مها: عزيز بليز خبرني
احمد مسكها من جتفها: قتلج ماشي يلا ردي الحجرة وريحي شوي
مها: قولي لي شوصار
عزيز: مهاية السالفة تافهة
مها: عيل ليش ميود معصب وينه
عزيز: برعع
مها زخت أيد عزيز: عزوز حبيبي قولي انتوو متضاربين عشاني!؟
عزيز سحب أيده: شهالكلام مهاية لاتعيدينه ولا بزعل منج
: اوهو كل مشكلة بين اخوانج لازم تكونين انتي السبب ؟؟
احمد:فطيم وويع شهالكلام
لفت مها بعمرهاا صوب باب البيت وشافت فطيم : انا السبب
فطيم: هيه انتي >>" فطيم اخت احمد وكايد ، حنطاوية ، لون عيونها سود , عمرها 17"
فطيم: والله حبيبي م قلت شي غلط هالصج ,,كل م ايون بيتنا لازم تستوي مشكلة والسبة هذي
عزيز عصب ع فطيم: انتي هي شتخربطين
الريم: بلاج استخفيتي شو هي سبب
شهد:ريموه ارمسي عدل معاها , اكبر عنج هي>>"حنطية ، لون عيونها بنيات ، اخت الريم ، عمرهاا 19"
الريم: سيري لااه قالت اكبر عنج قالت
فطيم: دوم تستوي مشاكل بين خوانج وانتي السبب
عزيز: قسم بالله ان ما سكتي بذبحج
مريم: بلاك انت م قالت شي غلط >>" حنطية ، لون عيونها سود ، جامعية عمرها 20"
شافتهم مها بنضرة كلها حزن وعقب طلعت برع وسارت عند مايد ولحقها عزيز ومعا احمد
الريم: عيب عليكن ليش جي ترمسونها توها رادة من السفر ،. بدل لاتتحمدن لها بسلامة جي تسون فيها ,, سارت الريم برع والبنات وراها.


بالحوش . .

مها: ميودد
مايد لف وشافهاا
عزيز: مهاوي دشي داخل
مها دمعت عيونها: ليش مضاربين؟
احمد: مهاوي سمعي الرمسة ودشي
مايد بهداوة: دشي داخل
مها بحزن: يعني انا السبب؟
مايد:لا حبيبي يلا دشي
مها: نزين ليش انت وعزيز مضاربين
مايد: مش مضاربين وبعدين منو قال انتي السبب
مها: فطيم تقول دوم انا السبب بمشاكلكم
مايد شاف فطيم بنضرة: لا مايخصج بشي
عزيز: مهاوي يلا دشي
مها: عيل ليش كل واحد فيكم معصب
مايد وعزيز م ردو عليها
مريمم: وااايي ، قولو لها ليش وفكونة
احمد شافها بنضره
فطيم: لا تقعد اطالعها جي ، لفت ع مهوي: انا بقولج ليش
مها تمت اطالعها
فطيمم: لانج انتي....
احمدوه قاطعها: مهوي دشي
مها ودموعها بعيونها: مابي خلها ترمس
شهد: اوهوو تراج ملوعة جبدنا هيه انتي السبب , لو انج م رديتي كان احسن
عزيز زاعق عليها: والله ان قلتن لها شي الحين بذبحكن تفهمنن
احمد: انجلعن من هني ودشن داخل قليلات حية
مها نزلت راسها و صدت عنهم دشت البيت وسارت حجرة احمد
كايد تم يشوف فطيم بنظرة كلها زعل
فطيمم شافتة بنضرات يعني لاتشوفني جي
عزيز عصب: ستانستوا بردتن خواطركن , انتن شو م تحسن
احمد: مهوي شو مسوية بكن عسب جي تعاملوها
فطيم م ردت عليهم
عزيز لف صوب مايد: كلة منكك لو م طريتة م كان ستوا ها كلة
مايد حس بضيج مهما كان السبب المفروض م يقول جي ولايطريه ، اكرهه م عنده يشوف اختة
مضايجة وهو السبب بضيجها وزعلها
فطيم دشت داخل مع البنات
كايد: سير أحين وراضيها
عزيز: لو عرف عبود عنك والله لايذبحكك
كايد: عزيز م عليه احين بيسير صوبها
احمد: انا بسير لها شوي عقب بناديك ودش
كايد حس بغيره: خل ميود يسير
احمد سحب عليه وسار عند مها اما مايد تم يالس بالحوشش ومعا كايد وعزيز سار الصالة

حجرة فطيم

شهد: احس حركتنا مب شي
مريم: ليش!؟
شهد: البنت توها رادة من السفر صارلها جم شهر هب شايفتنة وجي نسوي بها
فطيم: م عليج منها
مريم: مادري اخوج كايد شو حب فيها ؟
فطيم: أقولكن طبن السالفة , لاتلوعن جبدي وتعالن نشوف فلم
شهد ومريمم: تمام يلا
يلسن الثلاث يشوفن الفلم
...
بين ما احمد بحجرتة يالس مع مها يحاول فيهاا ان ترمس ولا تقول شي يباها تفضفض له
بس كل محاولاتة فشلت لانه مها م ترمس أبد ولا تشكي لحد حتى لو كان اقرب الناس لها شرات احمد وعزيز
لان بنضرها م بيحسون بالقهر ولا بالضيج الي هي تحس به الا اذا جربوا

الشارجة

بيت بوعلي

اليد عبدالرحمن: عيل م اشوف عيالكم وينهم>>" عبدالرحمن ابو بوعبدالله وبوحمدان , طيب ويحب عيالة واحفادة وايد , عمرة 62"
بوحمدان: باجر إن شاء الله بيون
اليدة شيخة:شحقة باجر ليش م ياوو
ام عبدالله: والله عمتيه تعرفين العيال م يسمعون الرمسة
اليدة شيخة: دواهم عندي >> شيخة حرمة بوعلي , ما ترضى بالغلط , عصبية شوي بس طيبة , وعليها سوالف , عمرها 58"

اليدة شيخة: يلا ام عبدالله وأم حمدان
ام حمدان: لوين !؟
اليدة شيخة: نسيتن بنسير عند ام سالم وحليلها من متى تتريانا
ام حمدان:يلا عيل سرينا>>"هدي , مربية عيالها عدل , م ترفض لهم طلب خصوصاً كايد وفطيم , عمرها 43"

مدينة كولمار

عند عبدالله كان يرمس بالفون مع حمدان بن عمة

عبدالله: شقولك ي حمدان حالها أبد مش عايبني
حمدان: م عليك باجر بيونن كلهم هني وبشوفها وبقولك
عبدالله: الي تشوفة زين سووي
حمدان يغير السالفة: اشوف عيبتك اليلسة برع البلاد
عبدالله ضحك
حمدان: ي دبب متى ياي
عبدالله: إن شاء الله أسبوع الياي ، بخبرك
حمدان: هلا
عبدالله: قولهم أونك رمستي وجي وانا م برد بتأخر
حمدان: تتأخر!؟
عبدالله: ي تبن بسوي مفاجأة لمهوي اليوم الي برد فيه بيكون يوم ميلادها
حمدان: اهااا
عبدالله: يب المهم برمسك عقب يلا أذلف
حمدان: وي ويهك فمان الله
عبدالله: فداعة الله
وبندوو عن بعض




'


'


'


'

نرد للواقع شوي

جواهر: ي حرامم ليش جي يسون بها ، لو هي عندي جان م رضيت اخليهم يسون جي بها بصفعهم
مهرة تغيرت تعابير ويها
من شاف ويه مهرة تغير حب يغير سالفة: جواهر سيري خذي لج شور
جواهر: إن شاء الله بس عقب تكمل لي
سلطان: من عيوني يلا سيري
سارت جواهر وبقت مهرة روحها مع سلطان
سلطان: م عليه حبي بتشوفين...
مهرة: متى بس .. هممم
سلطان: قريب إن شاءء الله ، الا م سألتي عند مزرعة منو بنسير
مهرة: منو!؟
سلطان: م بقولج خليها مفاجأهه
مهرة ابتسمت له وتمت تسولف معاا لين ترد جواهر. .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 12-10-2016, 04:56 PM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

{البارت الخامس}


بيت سلطان

نشت جواهر ع ساعة 10 وتسبحت عقب نزلت تحت ولقت سلطان ومهرة: افا بس تتريقون بدوني
مهرة: عيزنا واحن نقومج
جواهر: يبين ، يالسين بروحكم ليش . اهاا تبون تأخذون راحتكم
مهرة: شهالرمسة
جواهر: علينا مهاري هاا
سلطان: وأبوي عليج صدق م تستحين
جواهر ضحكت
مهرة: الا صح سلطان شو ستوا ب مها
جواهر: لاتغيرين سالفة ، اعترفي شو سويتي
سلطان ضحك ومهرة ستحت
جواهر: هههه طع ويهج انقلب ألوان
مهرة: والله م بكمل لج
سلطان: جوجو بس خلاص
جواهر: انزين هههه بس بشرط
مهرة: قولي وفكينا
جواهر: كملي لي
مهرة: اوك
ردت جواهر تضحك: من الله تبا تغير سالفة
سلطان رد يضحك عليها
مهرة: ترا والله...
قاطعتها جواهر: خلاص خلاص اخر مرة كملي
مهرة شافتها بنضرة
جواهر: يلا
مهرة:....



'

'

'

'


ساعةة 8:30 بالليل
بيت عبدالرحمن{يدهم}

بحجرة حمدان

كان حمدان يرمس بالفون مع الريم: متى ستوا ها كلة
الريم:من شوي
حمدان: م عليه انا بوريهن الخايسات
الريم:جان تقدر تعال اليوم
حمدان: خلاص اوك ،. المهم سمعي لاتخبرين حد إني ياي
الريم: افا عليك
حمدان: خلاص تم ،. يلا عيل ببند احين ف أمان الله
الريم: فداعة الله

نش حمدان من مكانة بعد م بند عن الريم
وشل سويج السيارة والحمدانية حقتة ونزل تحت
عند يده وابوه وعمة: انا بسير
اليد عبدالرحمن: وين!؟
بوحمدان: وين تسير!؟
حمدان: عندي شغلة ضرورية ف بوظبي
بوعبدالله: متى بترد!؟
حمدان: بخلص وبسير البيت باجر بيكم
اليد عبدالرحمن: تحمل ع روحك ،. وهالله هالله بالدرب
حمدان: إن شاء الله ،. وجان سئلتكم اميه انا وين تعرفون
بوعبدالله: خلاص عيل توكل
حمدان: يلا مع سلامة
وطلع من بيت يده وركب سيارتة وتوجهه صوب بوظبي

بيت بوحمدان

بصالة
الكل كان يالس ما عدا مها الي كانت راقدة
نش مايد من مكانة بضيج
كايد: وين بتسير
مايد: عند مهوي
عزيز: م يحتاي
كايد: خ يسير
عزيز: شويبا بها!؟
مايد: بعتذر لها
فطيم: ليش إن شاء الله
احمد: وانتي شوو لج
فطيم سكتت
مايد يه يمشي قالهه عزيز: لاتقرب صوبها
مايد لف صوب عزيز وشاففهه بنضرة حزن وعزيز لف ويه ،. عقب سار مايد حجرة كايد وهو مضايج الريم سارت المطبخ تسو لها إشي تاكلة
وكايد يالسة ع اعصابة مقهور من احمد الي كل شوي يسير صوب مها يشوفها جان نشت ولا!؟
ووالباقي يالسات ع فوناتهن
شوي ونش عزيز من مكانة وسار حجرة احمد لقي اختة منسدحة ع شبرية: قمتي
مها اول م شافت ابتسمت له
قرب عزيز صوبها ويلس حذالها يمسح ع شعرها : مهاوي حبيبي شرايج تطلعين شوي معاي
مها: وين
عزيز: بنسير البحر شوي
مها: ومايد
عزيز سكت
مها: وبعدين يعني
عزيز: بلاج!
مها نشت من مكانها وسحبت عزيز معاها الصالة : ريمو وين ميود
الريم: بحجرة كايد
سارت مها حجرة كايد ودشت ووراها عزيز
ومايد من شافها فز من مكانة
مايد: مهاية
مها: ولا كلمة يلا انت وياه
مايد: مهاوي
مها: يلا اعتذرو لبعض
عزيز لف ويها صوي ثاني
مها دزتة صوب مايد
عزيز: لا ادزين ي دبة
مها: جب يلا
مايد ابتسم قرب من عزيز وحبة ع رأسة: أسف توبة مابعيدها
عزيز: جرب بس تعيدها بدفنك
مها: عزيز شهالرمسة
عزيز: ياخي امزحح
مايد: هو م اعتذر انا اعتذرت
مها: عزوز
عزيز ضحك وقرب من مايد وحضنة
مها شافتهم حاظنين بعض وابتسمت: انزين وانا منو بيحضني
عزيز: سيري عند احمدوه
دش عليهم احمد: جني سمعت اسمي
عزيز: هاذو يه تعال تبا حد يحضنها
احمد قرب من مها وحضنها: علني فدا هالويه
مها ضحكت له
مايد: انت اييه وخر عنها انا بعد ابي احضنها
احمد: سير لااه
مايد: مهاية شوفيه
عزيز: أقول امش اونه قال مهاية شوفيه , نسيت يوم تشوف هالتيس تسحب علينا
احمد: شو تبا بكم .، 24 ساعة تشوفونها
مايد: طع هااا
عزيز: أقول امشش الصالة ساكت
طلعوو كلهم من حجرة كايد ويلسوو بصالة
فطيم شافتهم وهمست لشهد: شوفي جنهم تراضوا
شهد شافتهم: هيه والله
مريمم: شوفن كيف مستانسة ومتلصقة ف احمد
شهد: م عليكن منها
فطيمم: ابي افهم شي واحد ليش يعتذر لها وهو مش غلطان
ألـريم طبت صوبهم وسمعت شقالن: صدق م تستحن تحشن بالبنت وهي جدامكم
شهد: سيري عنة وي هالويه سيري
الريم تأففت وسارت تيلس صوب مها
احمد: وين وين تبين!
الريم: بيلس حذال مهاوي
احمد: يلا مناك
الريم تمت تشوفة بنضرة
مها ضحكت: حرام عليك خلها تيلس معاي
احمد: لا ماشي
مها ضحكت
مايد: اقولج ريمو خوزي عنة م بيطيع تيلسين معاها شوفي كيف لاصق فيها
مريم بصوت خفيف: قصدك هي الي لاصقة فيه>> طبعا الكل سمعها
الريم: شتقولين انتي
عزيز لف صوبها وشافها بنضرة: شقلتي م سمعت
مريم م ردت عليه
مايد: ثمني رمستج
فطيم: وأي كليتوها شوي شوي عليها
نزلت مها راسها
احمد: اقسم بالله ان م عدلتن أسلوبكن معاها لاتتصفعن
فطيم تأففت وسكتت
الريم بخاطرها( م عليه دقايق وبيي يأدبكن)
كايد تضايج من مها يوم شافها يالسة حذال احمد كان وده يصفعها من القهر الي حاس به بس م هانت عليه يشوفها جي: فطيم ويهد إن شاء الله شهالرمسة
فطيم: م قلت شي
مها: م عليهه م صار
قطعع رمست مها دخول حمدان عليهم
احمد: متى يت
حمدان: من شوي ,, بلاكم شومستوي
شهد: ماشي
حمدان: متأكدة , م صار شي اليوم
فطمم: م ستوا شي
حمدان عصب: لاتجذبين
فطيم خافتت وسكتت
حمدان زاعق: شو الي سمعتة انا كيف تقولن جي
كايد: حمدان , فهمنا شسالفة
حمدان: ريمو خبرتني كلشي يت هني عسب هالخايسات , وسمعت شقلتن من شوي , كيف تقولن جي عنها
احمد:كاهم عندكك ادبهن
فطيم: انزين احن..
حمدان قاطعها: جب ولا كلمة يلا جدامي ثلاثتكن تعتذرن لها
مها : م عليه حمدان م يحتاي
حمدان: خلهن الخايسات يتأدبن شوي ،. وايد عطيناهن ويه
كايد: حمدان اهدى شوي
حمدان: شقلت انا يلا
فطيم بعناد: م سوينا شي غلط
حمدان: كل ها وم سويتن شي غلط
شهد ببرودة: ليش مكبر السالفة
حمدان: وربي ان م اعتذرتن لا تتصفعن ويوصل هالخبر ليدي عنكن
كايد: إن شاء الله بيعتذرن م عليك ،. يلا بنات
حمدان: م تسمعن شوو
مريم وشهد اعتذرن من مها وسارن فوق حجرة فطيم
وفطيم بعدها م تبي تعتذر: ياخي شسويت
احمد: يالخايسة لاتعلين صوتج
فطيم: م يخصك
حمدان عصب قام وصفعها
مها انصدمت
فطيم زاعقت عليه: سير ول انت وياه اعتذار مش معتذرة > تركتهم وسارت لحجرتها
كايد: تستهبل شسويت
(طبعا عزيز ومايد انسحبو من شافو حمدان يهزئ فالبنات)
وبقت الريم مع مها واحمد وكايد
مها: ليش جي سويت
حمدان: مهاوي فديتج لاتزعلين منهن
مها: تعودت عليهن عادي بس انت ليش جي سويت
احمد: حبيبي مهاوي م عليج منها دواها تستاهل
حمدان: انا اعتذر لج بدالها ،. امسحيها بويهي
مها: محشوم بن عمي
شوي ويدش عزيز ومايد معا

احمد حب يغير الجو شوي: انا بشل مهاوي ونسير
الريم: لا ماشي ريلي ع ريلها
احمد: مانبي يهال
الريم: عيل والله م تسير مهاية معاك
مها ابتسمت لها
احمد: سيري لااه , مهاية حبي سيري لبسي عباتج وتعالي
عزيز: وين تبا انت
مايد: ع أساس بنخليها تروح معاك
حمدان ضحك عليهم
عزيز: دور ربعك حبيبي
احمد: يلا يلا , مهاية سيري لبسي
كايد: والبنات م بيسيرن
احمد: ينجلعن م يحتاي
مها: ليش!؟
احمد: يلا عاد
الريم: جان تباها تسير يعني انا بعد اسير
مها: هيه صح
احمد سار حجرتة وياب عباهه مهوي والشنطة حط العباه ع راسها وسحبها السيارة معا
مها: شوي شويي بلاك
احمد: يلسي بسيارة يلا
يلست مها ويلس احمد عقب هرن حق عزيز: م بتي شو
عزيز: ياي ياي
احمد: بسرعة
ركب عزيز وحرك احمدوهه السيارة صوب المول
والريم يلست مقهورة وحمدان مايد يضحكون عليه
الريم شوي وبتصيح: انا ابي اسير
حمدان: لبسي عباتج انا بوديج
كايد: وفطيم
حمدان: مالي شغل بها خلها بالبيت تتأدب شوي
كايد: وربي تخبر اميه
حمدان: تنجلع , يلا ريمو سيري لبسي بترياج بسيارة
الريم: اوكك دقيقة بس سارت حجرة فطيم ودشت
شهد: شوتبين!؟
الريم: م يخصج , خذت عباتها وسألتها
فطيم: وين سايرة!؟
الريم: مع حمدان
وشهد: ومها وين
الريم: سارت مع احمد وعزيز
مريم بفضول: وين سارت
الريم: مب شغلج وطلعت
مريم: شهود اختج وايد تقهرر
شهد: توج تدرين
مريم: طع هيل يسيرون ولا يقولون لنا
فطيم: ينجلعون م نبي نسير معاهم

تحت عند كايد ومايد

كايد: بخبرك بشل البنات معانا
مايد: م سمعت اخوك شقال
كايد: م فيني ع لسان فطيم بنشلهن
مايد: برايك
كايد: بدق لفطيمم> دق ع فطيم وردت: يلا تلبسو بنسير
فطيم: وين!؟
كايد: المول
فطيم: ليشش؟
كايد: شو ليش يلا بنسير
فطيم: دام هيج السوسة موجودة م نبي انيي
كايد بعد شوي عن مايد عسب م يسمعة: بس فطيم لاتقولين عنها جي
فطيم: قتلك دامها موجودة م نبي توكل ع الله
كايد: ياربي م عليج منها تولي هي بصوب وانتن بصوب
فطيم: متأكد ان شفتها بتندم
كايد: لاتحاتين هيه يلا نزلن
فطيم؛ 5 دقايق وننزل , وبندت الفون عنه
شوي ونزلن البنات وسارن مع مايد وكايد


السيارة

احمد: شرايكم ندش فلم
مها: لا لا مابي خ نسير الألعاب
عزيز+احمد: العاب
مها: هيه والله فخاطري العبب
عزيز: ياهل شو
احمد: شعليك انت , خلاص تم بنسير
مها ظهرت لسانها لعزيز
وعزيز كان اسرع منها وقرصها ع لسانها
مها: اييي يعور
احمد: عزيو بحطك تحت التاير احين لاتلعوزها
عزيز: خسي والله
احمد وقف السيارة ع الينب: انزل انزل
عزيز: علني افداك بس كمل كمل امزح
مها ضحكت
احمد حرك السيارة: حسبتت بعد
عزيز: اقولك ها ميود مطرش ع واتس
احمد: شويقول!؟
عزيز:كايد بيب البنات
احمد: طع ها شقال حمدان
مها: خل أيون عادي
احمد: مهاوي م يحتاي
عزيز: والريم مع حمدان
احمد: انزين قوله يقول حق كايد م ايب البنات صوبنا ان شافهن حمدان مادري شبيسوي
عزيز: يقول سمع كايد يقول انهن بصوب وهي بصوب
مها : ليش!؟ ,, شسويت انا
احمد أول م شاف ويها تغير: لا لا يستهبل عليج صح عزيز>>دق بجتف عزيز
عزيز فهم عليه: هيه امزح
مها سكتت
احمد همس لعزيز: حيوان احين شوف بتقلب علينا م صدقنا ترضى تطلع
عزيز: وأبوي يبت العيد
مها: احمدوه عقب ودنا البحر
احمد: من عيوني



وصلو كلهم المول
احمد رمس حمدان عسب ايب الريم صوب الألعاب
وكايد ومايد بتمشون بروحهم والبنات بروحهن


بالالعاب
يلست مها مع الريم يلعبن عقب سارن
والشباب ساروا صوب ربعهم

مها: بخاطري باسكن
الريم: وانا بعد يلا نسير
مها: يلا
سارن صوب باسكن وطلبن لهن عقب سارت مها تأخذ حقها وحق الريم
تمت تتريا الايسكريم , حست ب انفاس حارة وراها لفت وشافت كايد
كايد: شتسون بروحكن!؟
مها: ماشي
كايد: وينه احمدوهه عنكن
مها: كنا صوب الألعاب وسارو عنه صوب ربعهم
كايد تم يشوفها
مها: وخر شوي
كايد: جي مرتاح
مها: كايد
كايد: عيونة
مها: وخر شوي بسير عند الريم
كايد تم يطالعها عقب وخر عنها وسارت مها عند الريم ومايد وكايد سارو عسب كايد تضايج من مها

عند البنات

فطيم: قهرني يوم قال بيسير لها
شهد: م عنده غيرها تدرين هو شكثر يحبها
فطيم: افففف
مريم: تنرفزني يوم تشوفج بهيج النظرة
شهد: اي؟
مريم: يوم تشوفج بنضرة اونها حزينة وبريئة اففف تقهر
شهد: بنات شوفن جنها هيج
مريم: وين
فطيم: مريوم شوفي هناك
مريم: خ نسير شوي ابطلع كل الي ف خاطري
فطيم: مابي أشوفهن
شهد: أقولكن امشن م بنسير صوبهن
سارن البنات بصوب وتمن يحوطن

صارت الساعة 12
و طلعوا كلهم من المول وردوا البيت رقدوا
بقت مها مع احمد سارو البحر وعزيز رد مع حمدان


صوب البحر
احمد: مهاوي خبريني
مها م ردت عليه
احمد: ليش م كنتي تبين تردين
مها: تعرف ليش
احمدو: انسي الماضي
مها:همممم
احمد: فديتج جان فخاطرج شي قولي لي
مها ابتسمت له
تمو شوي يتأملون البحر عقب نشوا من مكانهم وردوا البيت

مها سارت ترقد بحجرة حقت الضيوف لانها تدري {فطيمم م تبيها وم تقدر ترقد بحجرة احمد عسب عزيز بيرقد معا وماشي مكان}
رقدت وهي تفكر بالموقف الي ستوا لها مع كايد
>>
كايد: انا مرتاح جي
مها: كايد
كايد: عيونة
مها : وخر شوي بسير صوب الريم
وخر عنها كايد بس قبل لاتسير يود ايدها: قتلج لاتقربين من احمدوه
مها: بسس احمدوه...
كايد قاطعها: ادرييي , وانا شوقتلج
مها: ماقدر اسوي الي تبي سحبت أيدها وسارت عنة .
.
.

مها: ياربي يا كايد م قدرت افهمك , ليش تغار من احمدوه مع انك تدري احمدوه يصير اخوي




'


'


'


'



جواهر قاطعت مهرة: اخوها؟
مهرة: هيه اخوها
جواهر: كيف جي م فهمت
مهرة: شو كيف؟
جواهر: انتي قلتي هو ولد عمها والحين اخوها؟ كيف؟
سلطان: لا يالذكية , صحيح ان ولد عمها بس يوم ربت ام حمدان ب احمد نفس الوقت ربت ام عبدالله ب عزيز ، ام حمدان تعبت وم كانت تقدر ترضع احمد ف ام عبدالله رضعته
جواهر: يعني اخوها بالرضاعة
مهرة: هيه
جواهر:وكايد بعد يصير اخوها؟ بس كيف هو يحبها
مهرة: جوجو لاتستوين هبلة
جواهر: امزحح ههه بس كنت بشوف شتقولين , المهم وها كايد والدلوع ليش يغار
مهرة: لان يحبها
جواهر: حبتة القرادة إن شاء الله
سلطان ومهرة ضحكوا ع جواهر
مهرة: يلا حبي بيأذن عقب شوي سير المسيد
نش سلطان وسار المسيد وتمت جواهر تتريق مع مهرة عقب سارن يصلن ويقرن قرأن.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 12-12-2016, 09:08 PM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

{ البارت السادس }

ساعة 5 العصر
جواهر كانت بحجرتها تتعدل عسب تسير بيت عمتها دش عليها ابوها: خلصتي!؟
جواهر: هيه
سلطان: يلا عسب م نتأخر ع عمتجج
جواهر: ميمم وينها !؟
سلطان: بالسيارة يلا
سار سلطان صوب السيارة ولقى مهرة يالسة وشوي ويت جواهر ويلست حرك السيارة صوب بيت أختة , كلها دقايق ووصلوا بيت اخت سلطان
سارت جواهر وبطلت الباب وربعت صوب عمتها وحضنتها
بعرفكم اوشي ع اخت سلطان:
"شوق , تشبه سلطان وايد , متزوجة اخو مهرة
عندها ولد أسمة خليفة عمره سنة ونص , وهي عمرها 25".


نكمل
جواهر: عموهه وين علوهه!؟
شوق: مع منصور شويات وأيون
جواهر سارت تيلس حذال ابوها
ويلسن مهرة شوق يسولفن وجواهر تلاعب خليفة ولد عمتها وسلطان شوي يرمس مع بنتة وشوي مع اختة وحرمتة
سلطان: بخبرج شوق
شوق: هلا !
سلطان: وينة ريلج وايد طول
شوي ويسمعون صوت هرنن السيارة
شوق: هاذوو وصل!؟
سلطان نش من مكانة: بسير له
جواهر: بي معاك
سلطان: تعالي
سار سلطان برعع ولقى ريل اخته منصور
وأخوه علي
سلطان: مرحبا ساع
منصور: اهلًا وسلااً توه مانور البيت
علي: مرحبا
سلطان تجدم تخاشم معهم
منصور لف صوب جواهر: شحالجج جواهر>>" ريل شوق وبنفس الوقت اخو مهرة , حنطاوي جميل, يشتغل مع سلطان بالشرطة,عمرة 28".
جواهر:الحمدلله عمي ومن صوبك
منصور:يسرج الحال
سلطان: هاا عليي شخبارك ،. وينك م تنشاف هالأيام!؟
علي: بخير ربي يعافيك ،. تدري عاد مشغول لااه>> اخو منصور ومهرة ,حنطاوي جميل , يدرس ب كلية الهندسة , عايش مع اخوه العود لان أمه وابوه متوفين ،. وعمرة 23.
جواهر: خف علينا بزنس مان
علي: طايح من عينج شو
منصور: وهي صادقة تحسسني صدق مشغول , الا تلقى اخر شي يهيت بالمولات وياربعة
علي: محد يعرف لكم غير مهاري
دش البيت وهو يزاعق وينادي ع اختة: مهاري مهاري
مهرة: قصر صوتك , بلاك تزاعق
علي: تعالي شوفي ريلج الخبلة واخوجج الهيس
يستهبلون علي
مهرة: دواك تستاهل
علي:افا مهاري بغيتج عون صرتيلي فرعون
مهرة: شو تبي احينن
دش منصور صوبهم مع سلطان وجواهر
ومهرة من شافتة سارت تسلم عليهه ويلست حذاله
جواهر: عموه
شوق: عيونها. انتي امريي!
جواهر: تعرفينن مها !؟
شوق:!!
علي: جني سمعت هالاسم من قبل ،. لف صوب مهرة: لايكون
سلطان: هيه الي ف بالك
علي: بلااها
مهرة خبرتهم انها بدت ترمس جواهر عن مها وجواهر وايد حبتها وصارت كل يوم تحب تسمع قصتها ووإلخ...
وعقب حب منصور يكمل لها بشرط ان علي يكمل لها بعد بما ان الاثنين يعرفونهاا
منصور:.....





'

'

'

'



حجرة احمد

نش احمد من رقادة وسار الحمام(عزكم الله) وخذ لة شور ع سريع عقب نزل تحت ولقى خوانة{حمدان وكايد} والبنات يالسين
احمد: صباحح الخيرر
الكل: صباحح النور
احمد: عيل وين عيال عمي عنكم!؟
كايد: بعدهم راقدين
احمد: بل ساعة جم احين
مريم: 11:30
احمد:ومهاية وينها
كايد: شو تبا بها
احمد: مو شغلك وينها؟
الريم: بعدها راقدة
احمد: وين راقدة؟
الريم: هيه صح مهوي وين رقدت
شهد: لا تسالني ماعرف شي
احمد:م يت عنكم امس بالليل؟
مريم: لا م يت
احمد: كيف يعني
شهد: تقولك لا م يت صوبنا
احمد: وينها
فطيم: ونحن شوعرفنا
حمدان بعصبية: كيف يعني ماتدرون
فطيم: شو يخصني انا
احمد: شو مسوين فيها بعد
مريم: م مسوين شي
كايد: بس أنت وياها , مهوي راقدة بالحجرة الي تحت
احمد: روحها
كايد: لا ميود بالليل سارلها
حمدان: وعزيز
احمد: كان عندي وين سار؟
كايد: هو بعد سار هناك
احمد سار صوبهم الحجرة وبطل الباب
ولقى ميود يالس يتلبس وعزيز يعدل الحمدانية
ومها تلبس عباتها
مها انتبهت له وابتسمت: صباح الورد
احمد: صباحج عسل يا عسل
مها استحت وم ردت عليه
احمد: ياعمري انا الي يستحون
مايد: بس بس بلا فلسفة , سير تلبس
احمد: ليه!؟
عزيز: بنتريق برعع
احمد: اي ريوق شوف الساعة جم! مش وقت الريوق
مها: م علي بيعرفون احن بني نتريق بيبطلون كلشي
عزيز: سير بسرعة بنتأخر
احمد تم يطالعهم
مها سحبت احمد لحجرتة وظهرت له كندورة وحمدانية ولبستة عقب نزلوا الصالة
كايد: ع وين!؟
عزيز: بنتريق
الريم: اي ريوق هالوقت
مها: ريوق عيال علي
مايد: كيود بتي!؟
كايد: مش ع اساس بنسير شارجة
مايد: هيه بنتريق وعقب بنحرك صوب شارجة
عزيز سحب مايد واحمد : لو رمستوا بنخيس هني و ما بنسير
مها: ريموو م بتين
الريم: لافديتج سيري انتي
فطيم: وأحن مالنا رب
مها سكتت ونزلت راسها
حمدان: حتى لو نادتكن معاها م بتسيرين
فطيم+شهد+مريم: لييشش!؟
حمدان: كيفي , ريمووه جان تبين تسيرين سيري
الريم: لا مابي
حمدان: هذي ريمو ما بتسير شحقة تسيرن
فطيم: شو يعني
حمدان: م بتسيرين , يالله كل وحدة تزهب سامانها بنسير
شوي ويرن فون مها: الوو ,.. كيف كيف ,.. لاتستهبل ,.. ميود عاد ,.. سير بند مابي شي ,.. نزين باي باي>وجان تبند ف ويه
كايد: شو مستوي
مها: سارو عني
الريم: مع منو بتسيرين!
مها: شافوني م ييت تحروا اني اترياج عسب بتين قالو تعالن مع كايد
كايد: نسير
مها م ردت عليه
كايد: احين منو بيي
حمدان: ريمو ما بتسير شل مهاية وتوكل
كايد شاف مها: يالله
طلعت مها مع كايد ويت بتركب ورا
كايد: يلسي جدام ،. دريول انا شو
مها انحرجت منة وسارت يلست جدام
وكايد ركب وحرك السيارة

بصالة

فطيم: كيف تخليها تسير بروحها
مريم: تستهبل شو
حمدان: شو يخصج انتي وياها
فطيم انقهرت منة وسارت حجرتها ترتب شنطتها عقب مريم وشهد سارن
بقت الريم: حمدون خ نسير شوي المول
حمدان: ليه !؟
الريم: كسرن خاطري حرام ودهم
حمدان: ههه خلاص طيب يلا سيري رتبي سامانج وازقريهن
سارت الريم عند البنات وخبرتهم يزهبون لا حمدان مستعيل لبسن عبيهن وخذن سامانهن ونزلن ركبن اليارى

الشارجة
بيت عبدالرحمن

شيخة: وينهم العيال تأخروا
عبدالرحمن: اصبري شبلاج
شيخة: شعليك مني
بوعبدالله: رمست مايد قالي بيتريقون وبيون
بوحمدان: وحمدان معاهم
بوعبدالله: والله مادري ضني قال بيلحقهم
ام عبدالله: يالله عيل لين أيون يكون الغدا زاهب

سارت ام عبدالله مع ام حمدان المطبخ وبدن يطبخن وشيخة يلست مع عيالها بوعبدالله وحمدان وعبدالرحمن سار يريح بحجرتة شوي

عند كايد ومها
كايد: تعبتت والله
مها:!
كايد: اموت يوم اشوفجج قريبة منة
مها : بس احمدوه اخوي
كايد: وانا
مها:....
كايد: م بتغيرين رايج
مها: اسفة طلبك وايد صعب
كايد م رد عليها تم ساكت
مها بضيج: اسفة
كايد: حصل خير يالله نزلي
مها: وانت
كايد: بي عقب
مها تمت اطالعة
كايد: بلاج
مها: اخاف ب..
كايد قاطعها ببرودة: من شو تخافين , نزلي مافي شي يخوف
مها تضايجت منه وبطلت الباب ونزلت ودقت ع عزيز ويه وخذها

عزيز: مهاوي
مها: هلا
عزيز: فيج شي
مها: لا
عزيز: عيل وين كايد عنج
مها: مادري قال سيري وبي وراج

صوب كايد

كايد: ياربي كيف كلمتها جي , الحين اكيد تضايجت مني >> نزل من السيارة وسار صوب المطعم ولقاها يالسة حذال مايد وتاكل
احمد: شبلاك واقف ايلس
كايد م لقى كرسي الا عند مها
مها انحرجت يوم يلس حذالها
كايد استغل الوضع يوم شاف الكل مشغول ولاهي بفونة, قرب ويهة وحبها ع خدها: حبيبي مهاوي انا اسف
مها انصدمت من جراءته و ما ردت عليه



عند حمدان
وقف السيارة صوب المول

فطيم ستغربت
حمدان: شو تترين نزلن
شهد: وين!؟
حمدان: المول وين بعد
مريم: قلت م بتيبنا
حمدان: غيرت رايي , بتنزلن ولا أحرك
فطيم: لا لا بسرعة نزلن شو تترين
نزلن البنات من السيارة والريم ميتة من الضحك هي وحمدان عليهن
تمو يحوطون مرت عليهم ربع ساعة عقب
ساروا صوب عزيز هيل
فطيم عصبت يوم شافت كايد ومها حذال بعض

الريم: يالله بتأخرونا
مها: عزيز
عزيز: عيونه انتي امري
مها: ابي اسير الحمام"عزكم الله"
الريم: تعالي انا بي معاج
عزيز: تسوين خير , يالله سيري معاها
مها شافت عزيز
عزيز حط إيدة ع أيدها يطمنها م بيصير لها شي: لاتخافين جريب من هني
مها ابتسمت له وسارت مع ألـريم
كايد والبنات استغربوا: بلااهاا , ليش جي خايفة
مايد: مهاية من انتقلنا لفرنسا وهي جي تخاف
كايد: من شو
احمد: كلشي ،. م ترقد روحها ،. ولا تمشي روحها
مريم بقههرر: وانت كيف تعرف ها كلة
احمد: مو شغلج
شهد: عسب جيه هزبتنا اليوم
احمد: عليج نور

كايد بخاطرة ( الحين فهمت سبب خوفها وليش تضايجت لاني م نزلت معاها , والله اني حمار يوم ضايجتها)
مايد: حوو كيود بلاك
كايد: ها؟
مايد: بشو تفكر
كايد ماشي , يلا نسير
طلعو كلهم من المطعم ودفع احمدوهه الحساب

صوب مها دشت الحمام " عزكم الله "
وخلصت الي تبي عقب ظهرت م لقت الريم
دقت لها قالت انها سارت صوب حمدان لان بيحرك اعتذرت لها و مها خافت بس م بينت للريم وبندت عنها ظهرت أدور خوانها >> ولا مرة زارت الامارات من عقب م انتقلو لفرنسا

تمت تمشي بين الناس وهي خيفانة غمضت عيونها بخوف فجأة حست ب شي ثجيل جدامها بطلت عيونها وشافت جدامها شاب
مها بخوف: اا ااس اسفة
الريال شافها أنصدم م قال شي: حصل خير
مها رفعت راسها وشافتة توترت م عرفت شتسوي لفت ويها وسارت لحسن حظها شافت عزيز وسارت عنده
عزيز بخوف: مهاوي فيج شي
مها تمت تتنفس بسرعة: ماشي خ نسير يالله
احمد: مهاوي احين بنسير , شو فيج
مها: ماشي خ نسير
وصلوا صوب السيارة
احمد: عزوز انت سوق
عزيز: طيب
ركب عزيز جدام واحمد يلس ورا حذال مها
وتم يسألها شفيج , حد مسوي لج شي !؟ ستوا بج شي!؟ , م رضت مها ترمس خلها احمد براحتها وتم يهديها لين رقدت فحظنة
اما عزيز كلشوي يلف يشوف اختة خايف عليها
مرت ساعتين عليهم عقبها وصلوا بيت يدهم عبدالرحمن
كآيد وحمدان كانو واصلين من قبل
احمد شل مها بحضنة ودش فيها البيت لقى كلهم يالسين بصالة: السلام عليكم
كايد اول م شاف مها نش من مكانة
اليد عبدالرحمن: وأبوي عليك احمدوه منو هاي
بوعبدالله نش مكانة بخوف: شبلااهاا
احمد ابتسم: يدي هذي مهاية , استريح عمي م بلااها شي راقدة
كايد: بلااها
احمد: تعبت شوي
ام عبدالله: متأكد م بها شي
احمد: هيه يالله عن اذنكم يؤديها الحجرة
دش عزيز: السلام عليكم
الجميع: وعليكم السلام
سار عزيز وسلم اول ع يدة ويدتة عقب ع عمة وابوه وامة وحرمة عمة
واحمد شل مها وحطها بحجرتها ولحفها وتم يالس عندها

بصالة
ام حمدان: يلا فديتكم نشوو الغدا زاهب
اليد عبدالرحمن: مايد
مايد: امر يدي
اليد عبدالرحمن: سير ازقر احمد عسب يتغدا
مايد: إن شاء الله , سار يزقر احمد بس رفض ياكل بدون مها بيترياها تنش عقب بيتغدا معاها
نزل مايد وخبرهم عقب سارو كلهم يتغدون









علي: بسس بس
منصور: بلاك!؟
علي: مش ع اساس انا بكمل لها بعد ،. دوري
منصور ضحك: نسيت كمل كمل..

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة ضمني ما بين قلبك والعيون mp3 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-09-2013 11:40 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
انشودة ضمني مابين قلبك والعيون ♕ وليد الجسمي ♕ اناشيد وصوتيات ومحاظرات ومقاطع دينيه وصوتيات ويوتويب اسلامي, 4 03-01-2012 09:55 PM
تحميل أروع نغمات الجوال 2011 رنة مابين قلبك والعيون بصيغة mp3 مميزه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-09-2011 05:40 PM
ضمني مابين قلبك والعيون.....حياكم..... الرهيب القطراوي الشعر المنقول 16 12-14-2009 10:32 AM


الساعة الآن 04:43 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML