إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: نصائح اختيار شركة لإدارة حسابات وإعلانات السوشيال ميديا (آخر رد :حسن سليمة)       :: المحامية رباب المعبي : حكم لصالح موكلنا بأحقيتة للمبالغ محل الدعوى (آخر رد :حوااااء)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير الحلم بمعدات الصيد (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم انجاب ولد للمتزوجه (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم رؤية المطر (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم حادث دهس (آخر رد :نوران نور)       :: رؤيا اكل الحلوى في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الخنفساء السوداء في المنزل (آخر رد :نوران نور)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 11-28-2016, 10:51 PM
الصورة الرمزية deealbraiki
عضو جديد
بيانات deealbraiki
 رقم العضوية : 154767
 تاريخ التسجيل : Oct 2016
 العمر : 24
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : دار زآيد♥
 المشاركات : 13
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
كل ضحكّه زرعتهآ في قلبي مكانهآ ألف حُب لك ..!

آحم آحمم

آلسلآمم عليكم شحالكم .. آنشآءالله بخير . .
انا عضوهه جديمةة بالمنتدى
صار الي صار ونسيت باسورد حسابي والي هو " forza alain "
وان شاءالله بيرجعع

المهمم نرجعع لمحور الحدييثث
حبيت انزل لكمم روايتي والي آسمهأ

ضمني مآبين قلبك وألعيون ♡`



*آتمنى آلآقي تفـآعل فيههآ .. وآللي يبآ ينقل يذكر آسمي " deealbraiki " . . !*


*ملاحظة ( لآ تلهيكم الروآيه عن الصلآه وذكر آلله ) ! ! *

" بحط آول بآرت بعد شوي "
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے

محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜
 
رد مع اقتباس
قديم 11-28-2016, 10:53 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
:con: رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي

{البارت الأول}


: جواهر بسج من من رديتي من المدرسة وانتي تذاكرين
جواهر:باجرعندي امتحان رياضيات
: سهل ولا؟
جواهر: هيه بس " جواهر جميلةة لون عيونها عسليات , تحب شي اسمةة دراسة عمرها 15 اول ثانوي. "
: لابس ولاشي بندي الكتاب وسير كلي , بيأذن العشاء وانتي بعدج ع حالج
جواهر: مهور بلييز
" مهرة جميلة لون عيونها بنيات شعرها يوصل لكتوفها , حرمة بوجواهر , عمرها 25 سنة , قريبة من جواهر وايد وتعتبرها شرات بنتها , مب مقصرة مع بوجواهر وجواهر بشي".
قاطعتها مهرة: احين اذن بسير اصلي وانتي بعد نشي عقب تعالي لي الحجرة نسولف شوي
جواهر: إن شاء الله
مهرة: هيه جي اباج يلا فديتج سيري صلي
سارت مهرة حجرتها جواهر سارت تصلي عقب سارت عند مهرة
بـ حجرة مهرة
جواهر: لو انج مخليتني اذاكر شو بيستوي يعني
مهرة: مب زين لصحتج اتمين تذاكرين واايد وتعورين راااسججج
نشت جواهر من مكانها : بسير شوي وبرد
مهرة: ع وين
جواهر :بسير حجرتي بيب شي ,, ثواني وردت صوب جواهر
مهرة: شو ها
جواهر: دبدوبي
مهرة: بعدج محتفظة فيهه
يت جواهر وهي مبتسمةة وانسدحت ع ريول مهرةة وفـ حظنها الدبدوب
مهرة: انزين شو رايج تتعشين احين
جواهر: مابي كليت
مهرة: وشو كليتي؟
جواهر: اندومي
مهرة ضحكت: ياحبج للاندومي
جواهر ابتسمت وغمضت عيونها: انزين ميم
مهرة: عيونها
جواهر: قولي لي قصة
مهرة: من عيوني ,, بس عن شو
جواهر: اي شي بس المهم البطلة تشبهني وجي يعني
مهرة: إن شاء الله
جواهر: يلا
مهرة: انزين ...... البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد إيها
جواهر: ومنو هاي اللي م ياها رقاد
مهرة:الله يسلمج هذي مها
جواهر:رمسيني عنها
مهرة:بيظة شرات الثلج عيونها وساع ورموشها كثيفة ولون عيونها زرق ,شفايفها متوسطه ومليانه, شعرها اشقر طويل يوصل لركبها , طولها متوسط , وتنحب بسرعةة , تحب تدرس وذكيةة شراتج.
جواهر: جم عمرها؟ , وصف كم؟
مهرة: عمرها 16 واخرسنة لها بالسكول
جواهر: وشوقصتها
مهرة: يقولج ان البارحة الناس رقود وعيا الرقاد ايها
يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما….



"وجي تبدأ احداث الرواية"
ملاحظة:
* مهرة بتيلس بتروي لجواهر عن قصة مها بالمرة بتروي لكم بعد عن قصة مها
*بحط الوان عسب تميزون بين الراوي والرواية


نرد للرواية
.فرنسا
مدينة السحر والجمال – كولمار-

بيت بوعبدالله
تحديداً بحجرة مها
البارحة يوم الناس رقود عيا الرقاد ايها يلست بضيجتها لوحدها جدام الدريشة تتأمل السما وفـ بالها شي واحد بس هل ردتها للإمارات بتغير حياتها !؟ , تنهدت تنهيدة طويلة عقب نشت بضيج من مكانها وسارت بطلت الكبت عسب تحط الملابس بالشنطة شوي والا يدش عليها اخوها بدفاشة: مهوي ابي جرج ايفون؟
مها م ردت عليه
:اقولج ابي جرج ايفوون م تسمعين؟
مها شافتة بنضرة وصدت عنه
: بلاج؟
مها: ميود سير عني مالي خلق لك
مايد:انزين لييش معصبة
"مايد: ابيضاني لون عيونه سود , اخر سنة له بالكلية , عمرة 21."
مها: مب متفيجة لك سييير
مايد: مابي
مها:افففففف اظهرر
مايد: انتي ماتفهمين اقولج مابي اظهر
مها:شل الجرج واظهر
مايد: اول قولي لي ليييش معصبة
مها م ردت عليه
مايد:قولي لي شوفيج عقب بظهر
مها سحبت علييهه وسارت وانسدحتع شبريتها عسب ترقد
اما مايد لحقها: اانا ارمسجج
مها: يعني مابتظهر
مايد: هيه
مها م ردت عليه
مايد: مهوي فديتج قولي لي شوفيج
مها نشت من مكانها وسارت وقفت حذال الدريشة وتنهدت تنهيدة طويلة
مايد قرب منها: ارمسي بلاجج؟
مها:ماشي
مايد: يلا عاد
مها: ماشي ماتفهم
مايد: ترا بصفعج لو م رمستي
مهاا بحزن: يعنيي لاازم
مايد: بلااج
مها:هو يعني
مايد: ارمسي عدل
مها سكتت
مايد: شووووو
مها: يعني هو لازم نرد
مايد: وينن نرد
مها بغصة: الامارات
مايد:احين هذا اللي مزعلنج
مها: جاوبني
مايد: هيه لازم
مها: انزين لييش؟
مايد: شو لييش , لازم نرد مالنا حاية بفرنسا احين
مها: بس
مايد قاطعها: بس شوو
مها:مابيي
مايد: ماتبين شوو
مهاا سكتتت
مايد: تراج بديتي تنرفزيني ارمسي عددل
مها :مابي ارد

مايد اعتدل بوقفتةة: مااتبيين تردين ويين
مها: مابي ارد البلاد
مايد:نعمم اختي
مها:.....
مايد:ما سمعت
مها: مابي ارد
مايد: انتي صاحية ولا شو؟
مها نزلت راسها
مايد بهدوء: ليش ماتبين تردين
مها:تدري ليشش م يحتاي اقولكك
مايد : مهوي ان سمعتجج امي والله ...
مها قاطعته ودموعهاا بعيونها: بسس انا مابي ارد
بهالوقت دش عليهم اخوهم البجر
مايد لف ورراا وشاف اخوو البجر: الله يابكك ي عبودد تعااال .. تعال تفاهم مع اختكك انا بسيرر
مها دمعت عينها
عبدالله تم يناظر مايد: شو مستويي
مها م ردت عليه
مايدد وهوظاهر من الحجرة: ماتبي تردد
عبدالله: وين؟
"عبدالله: حنطي مايل للبياض , لون عيونهه بنيات , عمرة 25. "
مايد ظهر من الحجرة
مها: ابي اتم هني مابي اردد الله يخليك رمسس امييهه
عبدالله: مهوي حبيبي م يصيرر لازم تردينن
مهاا:رمسس اميه الله يخليك
عبدالله: بحاول ,, يلا الوقت متأخر انتي رقديي
مهاا: بتوعدني بترمسها
عبدالله تنهد تنهيدة طويلة: إن شاء الله انتي رقدي
انتي رقدي وباجر نتفاههم
مها يت بترمس.....
عبدالله قاطعها: اشش يلاا رقدي ويصير خير باجرر
عبدالله شال مهاا وحطها ع شبريتها ويلس يمسحح ع راسها ويهديهاا الين رقدتت عقب نش من مكانة وسار حجرتة وانسدح ع شبريتة وتم يتجلب بشبريه لين رقد وكل تفكيرة كان بـ امهه شلون بيفتح معاها











حبت مهرة جواهر ع راسها: فديت الراقدين انا

بهالحظة دش بوجواهر وابتسم يوم شافهم: رقدت
مهرة: هيه ررقدت
بوجواهر: رمستيها عن مها صح
مهرة هزت راسها ب هيه
بوجواهر: ي حبج لها
" بوجواهر: بزقرة سلطان , جميل لون عيونة عسليات معضل تزوج مهرة من عقب ما ماتت حرمتهه ام جواهر , كيف ماتت؟ ام جواهر وليش تزوج ووو؟؟عقب بتعرفون , يشتغل بالشرطة عمرة 33. "
مهرة ابتسمت له
سلطان: انزين اشلها حجرتها
مهرة: هيه يعطيك العافية , عقب انزل الصالة بحطلك العشا
سلطان: من عيوني ياعيوني
مهرة استحت وظهرت
سارت مهرة تزهب العشا لها ولسلطان اما سلطان شل بنتة وسار حجرتها وحطها ع شبريتها ولحفها وحط الدبدوب حقها بـ حظنها عقب حب راسها وقبل لايظهر بند ليتات الحجرة والباب ونزل صوب مهرة.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 11-29-2016, 08:35 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي

{البارت الثاني}


الصبح الساعة 7:30 -بيت بوجواهر-سلطان-

نشت جواهر من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت وصلت وتلبست عسب تسيرالمدرسة
دشت عليها مهرة: صبااح الخيرر
جواهر: صباح النور
مهرة: ها إن شاء الله مستعدة حق الامتحان

جواهر: هيه بسس مهور
مهرة: هلا امري
جواهر: م يأمر عليج عدو , يستوي تشليني عقب م امتحن؟
مهرة: هيه ليش؟؟
جواهر: بمتحن عقب ابي ارد بسرعة
مهرة: :إن شاء الله , اول تعالي تريقي معانا
جواهر:انتي تجدمي وبيي
مهرة: اوك
ظهرت مهرة من حجرة جواهر وسارت صوب سلطان عسب تبخر كندورتة , عقب نزلت معا عسب يتريقون , اما جواهر لمت شعرها ولبست حجابها وشلت شنطة المدرسة ونزلت صوب مهرة وسلطان

جواهر حبت راس ابوها ويلست حذاله: صباح الخير ابوية
سلطان: صباح النور
يلست جواهر عدال ابوها: شحالكك ابووي؟
سلطان: يسرج الحال من صوبج؟
جواهر: تمام التمام
سلطان: دوم إن شاء الله
جواهر: الا الساعة جم احين؟
مهرة: 8:5
جواهر شهقت: اوييه تأخرت واييد ع امتحان
مهرة: ماعليه انا بوصلج
جواهر: يلا مهاري
سلطان: مايصير تسيرين وانتي بعدج ماتريقتي
جواهر : بشل معاي سندويج وباكلة
مهرة: هاج يودي هالسندويج يلا نشي يبي مقلمتج والكتاب وانا بترياج برع لا تتأخرين
سلطان: بس قلمها والكتاب !! , والشنطة؟ م بتشلها
مهرة: لا نسيت شو ترا اليوم عندها امتحان وها اخر امتحان حق هالكورس
من باجر بتبدأ الاجازة
سلطانن وجنة تذكرر: هيه
جواهر قلمها وكتابهاا وظهرت مع مهرة
اما سلطان وحليلة سارو وتركوو بروحة يتريق عقب مر ع ربيعة عسب يسيرون رباعة لدوام
صوب جواهر ومهرة
سارت جواهر تمتحن ومهرة سارت تشوف ربيعتها مرت ساعة ونص عقب ردت مهرة للسكول عسب تشل جواهر
مهرة: ها سهل الامتحان ولا؟
جواهر: سهللل
جواهر: اكيييد
مهرة: يلا نشوف الشهادة
جواهر: انزين ميم
مهرة: هلاا
جواهر: ابا ريوق
مهرة: ليشش م كلتي السندويج؟
جواهر: امبلى كلت بس بعدي يوعانة
مهرة: إن شاء الله ,, انزين وين تبينا نسير نتريق؟
جواهر: اممممم نسير ياس مول شي مطعم حلو يمدحون ريوقة اسمة Paul
توجهت مهرة صوب ياس مول
وسارن يتريقن ب مطعم Paul
جواهر: مهاري رمسيني شو ستوا من عقب ف مها
مهرة:.......



'

'

'


'



في صباح يوم يديد بفرنسا -حجرة مها-

نشت مها من رقادها وسارت الحمام " وانتم بكرامة " وخذت لها شور ع سريع عقب ظهرت ولبستلها بنطلون سكني رصاصي ويا قميص فوشي وجاكيت قصير لون رصاصي غامج وخلت شعرها المبلول مفتوح عقب صلت وخذت فوناتها ونزلت الصالة ولقت الكل واعي وقاعد ع طاولة الاكل يتريقون
قربت مها صوبهمم وحبت راس امها وابوهاا: صباح الخيرر
الكل:صباح النور
ام عبدالله: صباح النور فديتجج .. يلا تعاليي تريقي >>" عليا .. طيبة ومهتمة بعيالها وريلها .. عمرها 45"
مها: لا اماية مابي
عبدالله: ع كيفجج هوو يلسي ويلا كليي
مهاا: عبود عادد .. تراني بترياا عزيز
بوعبدالله :لشو تترينهه بيتأخرر كليي >>" علي .. طيب وحنون على عيالة مش مقصر معاهم بشي ومدلعم وايد خصوصاً مها وعزيز .. عمرة 47 "
مها: لا بويةة احينن بيي
وشوي ويدشش عليهمم عزيز: صبحكم الله بالخير
الكل: صبحك الله بالنور
عزيز تقرب من مها وحب خدها: صباح القشطةة ي عسلل>>" اسمة عبدالعزيز بس بزقرة عزيز .. حليو ويحب اختة واايد .. يشتغل بشركة ابو عمرة 24"
مها بـ ابتسامةة: صباحح الوردد عزوزي ,, تباهه حليب ولا شايي
عزيز: كلشي منجج حلوو
مايدد: هييه ناسس وناسس
عبدالله: احم انا من الصبحح قاعد ولاحد قالي تبا شايي ولا حليب ! افااا بس افاا
عزيز وهو يحط ايدة ع جتف عبدالله : ماعليه ي اخوي هاي سنة الحياة شوذنبي انا حلو والكل يحبني
عبدالله : قال حلو قال انجلع مناك يلا
عزيز مط شعر عبدالله
عبدالله: ي حماار شعريي
ام عبدالله شهقت: ي الهيسس شل ايدكك
عزيز: افا احينن انا هيسس
ام عبدالله: عيل شي واحد يسويي بـ اخوو البجرر جيي
عزيز: اميهه عادد شفتي هو الي بدا
ام عبدالله: ييلا بلا هذربة زايدة وكل وانت ساكتت
عبدالله رفع حوايبةة يقهر به عزيز
بوعبدالله: لا يا عليا الا عزيز م ارضى علييهه
ام عبدالله شافت عزيز بنضرة: محدد مخربنك انت واختك غير هالشيبةة
بوعبدالله: احين انا الشيبةة يالعيووزز
ام عبدالله: انا عيووزز !!
بوعبدالله: هيه عيووزز شوفيي شعرجج صاير ابيضض
مها ضحكتت ع امهاا
ام عبدالله: هيه شوراج ضحكيي
بوعبدالله: خ تضحكك شعليجج
ام عبدالله: يوم اقولك مخربنهاا م تصدقق
مايدد: صدقها اميهه ي بوي وايد مدلعع مهوي وهالهيسس المفروض ادلعني انا اصغر عنة
عزيز: ياربيي من اليي يغارون
مايد: مالت بس مالتت ع شو نغار
مهاا: لانهه احن اجملل عنككم
عبدالله: سيري لااه قالت اجمل عنك .......
عزيز قاطعةة: ااااااااااااا .. بس بس وايدد ترمسس .. المهم بوية انا بسير بتمشى بشل
مهاوي معاي
ام عبدالله: وين تسير من الصبحح
عزيز: بنسير نغازل
ام عبدالله: ي الهيسس وتقول بعدد
بو عبدالله وعبدالله ومايد ضحكوو ع ام عبدالله >> مشكلةةالعيايزز بسرعة يصدقن
مها ضحكت: اميهه يعني وين بنسيرر بنتريق وبنحوط عقب بنردد
ام عبدالله: ماطولون وتردون البيت قبل المغربب
عزيز: إن شاء الله بنرد عقب العشاءء
ام عبدالله: جان تباني اقصص لسانكك قول
عزيز سحب ايد مها: امشيي بسرعة هاي امجج مجرمة
ام عبدالله: عزيزوو يالخايس
عزيز من بعيد:امييه بنتأخرر من احين اقولجج م يخصنيي يلاا فمان الله وظهر مع مها من البيت
ام عبدالله لفت ع بوعبدالله: شفت عياالك
بوعبدالله نش من مكانة: انا بسير الشغل فمان الله " وظهر "
عبدالله ضحكك ع ابوهه وامهه اللي يالسة تتحرطمم
عبدالله: اميهه متى بتردونن البلاد!؟
ام عبدالله: اليومم
عبدالله: هيه بسس الساعةة جمم!؟
مايد: بنسير المطار الساعةة 9 عسسب الطيارة بتطير الساعةة 11
ام عبدالله استغربت: ليشش تسأل!؟
عبدالله: اميهه هالسنةة اخر سنة لمهوي بالمدرسة
ام عبدالله: انزينن !
عبدالله: خ تيلسس هني تكمل دراستهاا هني
ام عبدالله: اشووهه تبانني اخلي بنتي هني بروحهاا
عبدالله: اميهه تراني موجودد
ام عبدالله قاطعتة: بند الموضوع ولاعاد تبطلة جداميي
مايد: اميهه بسس تدرين مهاويي شبلاهاا
ام عبدالله بعصبية: لابس ولا شيي ليش يالسين ترمسون عن الموضوعع احينن
عبدالله: شبيصير انزين لو كملت دراستها هنيي
ام عبدالله بحدة: بسسس مابي اسمعع شي
مايد يحاول يغير سالفة: اميهه رمست كاايد ولد عميي قال هو اليي بيي المطار مع احمد وعمي يستقبلونة
عبدالله يه بيرمس بس مايد اشرله يسكت لانه ماشي فايدةة يرمسها عن هالموضوع امهم م بتغير رايهاا لو شو م يصيرر
ام عبدالله وجنة بدت تنسى موضوع مها: هيه يزاهم الله خير
عبدالله بهدوء: انا بسيرر الحق ابويي الشركة , تامريني بشي
ام عبدالله: مابي الا سلامتك
عبدالله حب راسها: فمان الله ..وظهر
مايد: وانا بسيرر ازهبب اغراضيي
ام عبدالله: قبل الساعةة 5 ابي كلشي زاهبب
مايد: إن شاء الله .. نش وسار حجرتة يشوف شو ناقصنة



'

'

'

'




قطعع عليهمم رنة فونن مهرة
وجان تشل مهرة فونها وتشوف اسم ريلها ع شاشة
مهرة: ها ابوجج يدقق
جواهر: شوفي شو يبي
مهرة ردت ع فون : هلا سلطانن .. والله ماشي يالسين نتريقق انا وجوجو .... إن شاء الله
اوكك ... مع سلامة > وبندت الفون
جواهر: ها شو يبي
مهرة: يقول هالويكندد بنسير صوبب المزرعة
جواهر: ليهه!؟
مهرة: واحد من ربعة عازمنة كلنا وداق يخبرنا من احين عسب نرد ونزهبب يقوول بنتم اسبوعع هناكك ع اساس ان شي اجازة
جواهر: واخيراَ بنظهر ملييييت من يلسة البيت ,, انزينن من هذا ربيع ابوية؟ عندة بنات!؟
مهرة ابتسمتت: يوم بتسيرينن بتعرفين
جواهرر: والله احسس جي حماسس
مهرة: يلا نشي بنسير البيت نزهب اغراضناا
قامن جواهر ومهرة ودفعووا الحساب وظهرن من المطعم .
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 12-01-2016, 01:00 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

م عيبتكم الرواية شوو ؟؟ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
قديم 12-02-2016, 01:42 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية deealbraiki

بيانات deealbraiki
تـاريخ التسجيـل : Oct 2016
رقــم العضويـــة : 154767
الـــــدولـــــــــــة : دار زآيد♥
المشاركـــــــات : 13 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : deealbraiki غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

{البارت الثالث}

حجرة مهرة
يالسين يرتبن الملابس بالشنط عسب بيسيرون المزرعة
جواهر: مهاري متى بنسير! ؟
مهرة: والله ضني باجر عقب صلاة الييمعة او عقب باجر السبتت
جواهر: انزين ها ربيع ابوي .. يعرفنا! , نعرفة! عسب يعزمنا ع مزرعتة
مهرة:يعرف ابوج جي من فترة وعزمنا
جواهر: المهمم ماعلينا خبريني شصار عقب ف مهاا ردت الامارات ولا!؟
مهرة:.....



'

'

'

'





-كولمار-
صوب عزيز ومها
مها: عزوز
عزيز: عيون عزيوز انتي ,, امري
مها: كلم اميه
عزيز:شقولها
مها:مابي ارد
عزيز:مهاوي حبيبي
مها قاطعتة: والله مابي افهمني دخليك والله مابي ارد
عزيز مسكك ايدينها عسب يهديها" مهاوي انتي تدرين برايي امي ع الموضوع ها
مها نزلت راسها بحزن وسكتت
عزيز حط ايدهه ع جتفها وحبها ع خدها: فديتجج لآتزعلين
مها م ردت عليه
عزيز مط خدودها: يلا عاد ضحكي ترا ازعل منجج احين
مها ابتسمت له
عزيز: هيه جي اباآج شطورة
مها: شو بيصير لوردينا!؟

عزيز استغرب من سؤالها: مابيصير إلا كل خير إن شاء الله
مهاا: هممم انزيينن تعال بنسير هالمطعم بنتريق
عزيز: يلا اوك
دشوو عزيز ومها المطعم وطلبوا لهم ريوق وبدوو ياكلون


بالشركة
-مكتب بوعبدالله-
عبدالله: ابوية يوم فتحت الموضوع عصبت
بوعبدالله: هاي امك راسها يابس
عبدالله: احين شقول لمهويي
بوعبدالله:ماعليهه رمسها وبتتفهم ان لازم ترد شو نسوي بعدد امك م رضت
عبدالله تنهد تنهيدة طويلة: امري لله شنسوي بعد
بوعبدالله: ماعليهه ياوليدي انت سويت اليي عليك
عبدالله: واذا زعلت!!؟
بوعبدالله: لا مهاية هب جذا لاتحاتي مابتزعل
عبدالله سكت
بوعبدالله: يلا قم خلص باجي الاوراق وطرشها مع واحد من الموظفين
عبدالله: إن شاء الله " وظهر من مكتب ابوه
مر الوقتت بسرعة وصارت الساعة 9:55
ويهه موعدد السفر
رجعت مها مع عزيز للبيت ولقت الكل موجود ابوها وامها ومايد وعبدالله
ام عبدالله: ماما مها سيري يبي اغراضج
صدتت صوب عبدالله وشافتة وهو نزل عيونة
فهمت ان م قدر يقنعها . حست بغصة خلاص يعني
ماشي فايدة بترد يعني بتردد .. سارت حجرتها
عزيز سار وقف حذال عبدالله وهمس لهه: شصار .. شقالت!؟
عبدالله: لا
عزيز: هاي امك لااه
ام عبدالله قاطعتة: عزيز
عزيز:هاا
ام عبدالله: ويعااه .. شي حد يقول حق امه هاا
عزيز: امريي عيوني لج!
ام عبدالله: زهبت اغراضك
عزيز: لا اترياج تقولين لي
ام عبدالله بصدمة: م سويت شنطتك
عزيز بضحكة: لا
بوعبدالله: ياربيي من هالحرمة يمزحح معااج مزهبب من قبلنا كلشيي بلاج؟
ام عبدالله يت بترمسس قاطعها مايد: اميهه لو تميتي جي بنتأخر
ام عبدالله: يلا عيل عن اطير الطيارة
عبدالله: انتم ركبو السيارة وانا بيب مهاية
بوعبدالله ومايد وعزيز شلوو الشنط وحطوها بالسيارة وام عبدالله سارت تركب السيارة
شوي والكل يلس بقت مها


-بحجرة مها-
عبدالله دش عليها ولقاها واقفة حذال الدريشة: مهوي
مها صدت صوبة: هاا بنسير
عبدالله: هيه
مها دمعت عيونهاا
عبدالله: لاتسوينن جي بعمرج مهاية حبيبي
مها: إن شاء الله وين عزيز وميود
عبدالله: يتريونج بالسيارة >> شل عبدالله عن مها شنطهاا ونزل معاها وساروا صوب السيارة
ركب عبدالله عسب يسوق ومها ركبت ورا ويلست بين مايد وعزيز وبوعبدالله كان يالس جدام مع عبدالله
وام عبدالله ورا مع العيال


كلها نص ساعة ووصلوا المطارر
في مطــــــــار كولمار
يلست مها على الكراسي تترية موعدد الرحلة .. ناظرت الساعة لقتها 10:30 باقي على الرحلة ساعة
وهي توها ياية من البيتت الي يلست فيهه 6 سنينن .. ناظرت ف اخوها عبدالله اللي كان واقف مع امه وابوه يوصونهه ع نفسة لانه هو بيتمم بفرنساا وبيرد عقبهم بجم اسبوع .. ولفت راسها ع عزيز ومايد شافتهم سايرين ياخذون لهمم شوية حلاويات من محل جريب منهم..
تنهدت وسرحت بأفكارها بعيد .. ست سنواتت مرت من عمرها .. ست سنوات من الغربة .. بعدها عن اقرب الناس لها علمها الكثير الكثير .. قطعع سرحانها صوت الريال وهو يرمسس ((نداء اخيرر تعلن الخطوط الجوية الفرنسية عن إقلاع رحلتها رقم 37 بعد نصف ساعة .. و المتجه بمشيئة الله إلى دولة الإمارات العربية المتحدة .. فعلى السادة المسافرين التوجه للبوابة 15 ))... : مهاية
مها فزت من مكانهاا: بسم الله .. شصار ؟؟
عزيز: شبلاج م تسمعينن عقب نص ساعة بتطير الطيارة يلا امشي
مها: احين بنسير
عزيز:: هيهه يلاا قومي
مها: وين عبود
عزيز: من شوي رد البيت يلا قومي
قامت مها من مكانها بحزن وسارتت مع عزيز عسب يركبون الطيارة
ركبت مها مع عزيز ويسلت حذال مايد وعزيز يمبها وامها وابوهاا يالسين جدامهم
مايد: مهااية ربطي حزامج
مها: إن شاء الله
عزيز: ميودد منوو بيي هناك
مايد: كايد وعمي وحمدان
عزيز: واحمد
مايدد: لا ما بيي
مهاا: ليشش!
مايدد تلحفف ب الحاف اللي موجود وغمض عيونهه: شدرانيي فيهه كيود قال مايبي
مها بزعل: بس انا رمستة قاليي بيي
مايد: مهويي قتلجج مادريي بلاجج ..
مهاا : بسس
مايد قاطعها: لابس ولاشي سكتيي خليني ارقدد افف
عزيز شد شعر مايد: لاترمسها جي
مايد: شبلاك اليوم تشد شعورنا
عزيز: مالت عليك وع هالشعرر
مايدد: ياربييي خلصني شتبا
عزيز: ارمسس عدل معاي
مايد: سير لاآاهه
عزيز سحب اذونة
مايد: ايييي ي حيوانن يعور
بوعبدالله: انت وياه بسس فضحتونا جدام خلق الله
مهاا ضحكتت عليهمم
مايد: ي حمارة بدل لاتضحكين شلي عني
ام عبدالله: بس اصطلبوا
مايدد: شلي هالهيس عنيي
عزيز رصص ع اذون مايدد: منو الهيس
مايد: اييي يعور
عزيز رص اكثر: منو الهيس!؟
مايدد: انا انا مش انت... اخخخ عورتني
عزيز وخر ايدة عن اذون مايد: هيه حسبت
ام عبدالله: عزيز يالخايس شوهاا
عزيز: اميه تراج وايد تسبيني .. والله متسبح
ام عبدالله: شوفف اذنة كيف صارتت
عزيز لف ع مايد: يعورك حبيبي
مايد: جب جب
عزيز: ترا والله...
مايد قاطعة: توبة خلاص اسف خلني ارقد
مها: بس الناس اطالع
عزيز: شعليج منهم يولون
بوعبدالله: عزيز بتسكت ولا..
عزيز: انزين انزين بسكت عفان الله م يخلون ألواح...
بوعبدالله قاطعة: شقلت انا
عزيز: انزين ها سكتت
مها ابتسمت ع خبال اخوهاا وحطتت راسها ع جتفه وغمضتت عيونهاا
عزيز: قالو لجج شبرية .. مخدة ..
مهاا قاطعتة: اششش برقد
عزيز: خلاص توبة م ارمس
مها ابتسمتت له .. شوي ورقدت هي ومايد بوعبدالله وام عبدالله رقدوو
بقى عزيز تم يطالع فلمم ومرت عليهم ساعات بعدها وصلو البلاد ونزلوا من الطيارة وخذوا شنطهم




بـ الإمارات
مطار ابوظبي
:أبوية وينهم
بوحمدان: اصبر شبلاك مستعيل>>"عبدالله ،، عمرهه 46 طيب مـا يرضى بالغلط له هيبه ،، يحب حرمتهه وعيالهه مش مقصر معاهم ،، اخو بوعبدالله يشتغل بالجيش"
:حمدانن وايد طولو شوف وينهم
بوحمدان: كايد بسك احين ياين
كايد: ياربي وينهم>>"ابيضاني جميل ,, لون عيونهه عسليات,, يحب مهآ حييل,, خر سنة له بالكلية عمرة21"
حمدان: جنة هاي مهاوي>>" حنطاوي ,, لون عيونهه سود طويل ,, عمرهه 26 "
فز قلب كايد من سمع اسمها: وينها وينها
بوحمدان: كاهي هناك حذال عزيز
كايد: ابوية انا بسير صوبهم
بوحمدان زخة من ايدة: ايلس مكانك بيون همم
كايد: تكفى بويهه ورببي ولهان
حمدان غمز له: ولهان ع
منو كايد استوعب شقال: ها ع ميود هيه هيه ع ميود
بوحمدان: هب جنة 24 ساعة ترمسة فون
كايد: ها غير وها غير
حمدان:كأهم ياوو
تجدم عزيز وحب راس عمة وسلم ع عيال عمه وتخاشم معاهم عقب مايد وبوعبدالله: الحمدلله ع سلامة نورتو البلاد
الكل: ربي يسلمك .، منورة بهلها
بوحمدان: مهاية حبيبي قربي هني
قربت مها من عمها حبتة ع راسة وحضنها: وينج عنا سرتي ونسيتينا
مها: موجودة عمي م نسيتكم
حمدان وكايد: شحالج بنت عمي!؟
مها:بخير ربي بعافيكم ومن صوبكم!؟
حمدان وكايد: يسرج الحال
مها ابتسمت لهم
حمدان: وكبرتي ي مهوي
عزيز: لابعدها..
حمدان قاطعة: بس بس بس والي يرحم والديك
لاتقعد تنكت لنا
عزيز: يرضيك عمي يرضيك بالي يسوي ولدك فيني
بوحمدان ضحك: لا م يرضيني
حمدان: م عليك منه اونه زعل سير لااه
بوعبدالله: يلا نسير جان رمس عزيز منو بيسكتة
الكل ضحك ومها دمعت عيونها من الضحكك
كايد بهمس: وفديت ضحكتها ي ناسس
عزيز: طع هيل
حمدان: يلانسير ها م بيسكت ،، عمي انت وعمتية بتيون معانا
والشباب مع كايد
بوعبدالله: خلاص تمام يلا
ام عبدالله: يلا مهوي
كايد شاف مايد بنضرة ، يعني ي تبن ارمس
مايد قاطعها: لا اميه مهاية بتي معانا
ام عبدالله شافت مها: خلاص اوك
شل حمدان ابوه وعمة وحرمة عمة وسارو الشارجة صوب بيت يدهم بوعلي
مها: كايد
كايد: لبيه
مها: احمدوه م بيي!؟
عزيز: هيه صح وين هالهيس
كايد: والله مادري عنه
عزيز: بسير ايب لي ماي
مها تمسكت فيه: بي معاك
عزيز: مهاوي شوي وبي
مها: بس
عزيز: شوي بس وسار
كايد تم يناظر مها وهي منزلة عيونها ع الارض منحرجة ومتوترة من نظرات كايد لها
مايد: احين من صجهم هيل يبونا نسير الشارجة
كايد ومها: لارد
مايد: ارمسك يالزفت
كايد،: ها شو
مايد: اقولك احين من صجهم يبونا نسير شارجة واحنا تونا رادين من السفر
كايد: لا ي الذكي هم اليوم بيسيرون واحنا باجر بنسير واليوم كلكم بترقدون عدنا
مها بصوت مبحوح: جان خليتوني اسير معاهم
كايد: م عليه كلها يوم بتمين معانا
مها اكتفت ب ابتسامة شوي وتحس ب ايدين ريال ع جتفها لفت بعمرها وجان تشوف: احمدوه
احمد: عيون احمدوه انتي >>"اسمراني سمارة يجنن ،، لون عيونه سود ،. راعي مقالب . محد يسلم من لسانة ، وايد يحب مهوي وَدُومَة مع عزيز ،. عمرة 24"
مها حضنتة بقوو وباستة ع خدة وهني كايد حس بغيرة > الحبيب يغار عليها من كل حد
احمد: وأبوي عليج شوي شوي بطيحيني
مها: حسبتك م بتيي
احمد: قلت بسوييها لج مفاجأه ، الحمدلله ع السلامة حبيبي
مها: ربي يسلمك
مايد: يالخايس قوم عن اختي
احمد: يلا يلا مناك ، هاي حرمتي
مايد: مالت بدل لاتقول الحمدلله ع سلامة ميود حبيبي نورت البلاد تقولي يلا مناك
احمدوه: م تباني بعد احضنك وابوسك
مايد: ويعع
احمد: نزين جب جب
شوي ويه عزيز صوبهم وأول م شاف احمد حضنة: عن شكلك شتقتلك
احمد: ي حيوان وانا بعد
كايد: بس فضحتونا انت وياه امشو البيت ساكتين
مها: انزين انا يوعانة
أحمد: يخسي اليوع يلا امشو بنتغدا ف بالمول
مايد: هيه منو قدج مهاوي عندج احمدوه احين بيدلعج
مها بدلع: ياربي من الي يغارون بس
كايد في خاطرة علني فدا هالويه
مايد: ماشي شغل أغار
احمدوه:م عليج منه يلا تعالي معاي
كايد: بتشلها معاك
احمدوه: هيه انا وعزيز ومهاوي بنسير مع بعض وأنتم لحقونا

كايد: بس
احمدوه: بسً شو
مايد: لا ماشي يلا كيود
كايد: يلا
طلعوا احمد وعزيز ومها من المطار وسارو صوب المول

اما مايد وكايد تأخرو شوي عنهم

بسيارة

كايد: ليش خليتها تسير معا
مايد: كنت بتيب العيد ي الغبي
كايد: ميود مشتاق لها حيل
مايد: وانا!؟
كايد: سير ول لاهه قال انا قال
مايد: وي هالويه
كايد: والله أني احلى عنك
مايد: الحمدلله والشكر ، أقول سوق ساكت
كايد ابتسم له
وصلو المول وسارو صوب قوم احمد
مايد: ماتعرفون تتريون
عزيز: محد قالك تتأخر
مايد: حمير
مها: الحمدلله شبعت
احمدوه لف صوب مها: شو كلتي اصلاا
مها: خلاص شبعت ، يلا عزيز
عزيز: مهاوي سيري انا بعدني
مهآ: ماعرف وين
كايد: وين تسير
عزيز: تبا هالمحل مال .، سكت عزيز وتم يناظر كايد
كايد: بلاك
عزيز: بتاكل!؟
كايد: لا متغدي قبل لا ايي
عزيز: تكفى شل مهاوي وودها محل ورود
احمد: شوتبا منه!؟
مايد: تبا تاخذ للريم باقة ورود
احمدوه: طيب ودها وخلها تخلص بسرعة عسب نحرك
كايد: تمام ، شاف مها: يلاآ!؟
مها شافت عزيز بنضرة
عزيز: بلاج
مها م ردت عليه وسارت مع كايد

عند كايد ومها

مها: سوري بتعبك معاي
كايد: لا عادي
مهآ سكتت
وصلو المحل ومها رمست مع الحرمة شو تبي هي وعطتها علبة الي فيها هدية للريم وبدت الحرمة تعدلها وتزينها بالورود ..إلخ.
كايد: أقول مها
مها: امر
كايد: م يأمر عليج عدو ، تعالي نيلس هني لين تخلص
مها: اوك
يلست مها مع كايد ع كراسي القريبة من المخل
كايد: تعرفين أني وايد اغليج واغار عليج
مها م ردت عليه
كايد بحب: اعشقج
مها انحرجت منه
كايد: أغار عليج من كل حد بذات من احمدوهه
مها نزلت راسها: تدري شوعلاقتي ب احمدوه
كايد تنهد: ادري بس شسوي اضايج يوم اشوفة قريب منجج
مها: بس احمدوه
كايد قاطعها: ادريي
مها: لاتضايجج مني
كايد: اضايج من الكل إلا منجج ي بعد عمري
مها ا نحرجت وسكتت
كايد: غنآتي م ابيج تحضنين احمدوه مرة ثانية
مها: ليش!؟
كايد: اغاار
مها بخجل: إن شاء الله
كايد: يلا نسير ناخذ الباقة ونرد البيت
سارت مها خذت الباقة ودفع عنها كايد وانحرجت منه زيادة
طلعو كلهم من المول وسارو بيت بوحمدان





'

'

'

'



جواهر: ليش وقفتي كملي
مهرة: يلا سيري رتبي شنطتج عقب بكمل لج
جواهر: بليز شوي بسس مهوي واحمد شوعلاقتهم ببعض وكيف هي تحضنة وهو مش محرمها
مهرة: جوج قتلج بخبرج بعدين اول سيري
جواهر: دقايق وارجع
مهرة: يلا فديتج سيري
سارت جواهر ترتب شنطتها
وتمت مهرة روحها تزهب ملابس سلطان.




راآيكمم!؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية ضمني مابين قلبك والعيون / بقلمي
0 حيآتيے


 


محبتي لك لو تقدر بالآثمان ؟
اغنت شعوب العالم المتهالكه.
'#0505💜

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نغمة ضمني ما بين قلبك والعيون mp3 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-09-2013 11:40 AM
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
انشودة ضمني مابين قلبك والعيون ♕ وليد الجسمي ♕ اناشيد وصوتيات ومحاظرات ومقاطع دينيه وصوتيات ويوتويب اسلامي, 4 03-01-2012 09:55 PM
تحميل أروع نغمات الجوال 2011 رنة مابين قلبك والعيون بصيغة mp3 مميزه محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-09-2011 05:40 PM
ضمني مابين قلبك والعيون.....حياكم..... الرهيب القطراوي الشعر المنقول 16 12-14-2009 10:32 AM


الساعة الآن 11:17 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML