إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-30-2013, 10:36 PM   رقم المشاركة : [ 156 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بْنت المعلآ

بيانات بْنت المعلآ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147048
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بْنت المعلآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

@@@ الجزء العشروووووون@@@
......................................
وبعد غاليه ما ستحملت وانبقت تصيح وطلعت عنهم ...مزونه ذكرتهم بهذا الجرح ..ذكرتهم بحارب الي مستحيل ينسونه...ذكراه دايما عايشه فبالهم...
منى تمسح دموعها....ومزونه تربت ع خدها:وين لاح حلوبي...
منى:مزوني فديتج خلاص حلوبي راح عند الله وكلنا بنروح عنده..
مزونه تصفق:يله ابى الوووح عند حلوووووووووب
منى تلوي عليها بقو:بسم الله عليج يا عمري..بسها امج محترق فوادها ع حارب وتين انتي وتزيدينها...
سهيل:كله من هالدرام صيحتوا اليازيه....
مزونه معقده حياتها:انته الدلام
الكل نقع عليها من الضحك...وبعد فتره صمت دخلت عليهم اليازيه وهيه مبتسمه ...صدق الي قال<< ما اجمل ان يبتسم المرء عندما ينتظر منه الجميع ان يبكي.. >_< ... ===> ... ^.^
الكل تم مبهت فويهها
اليازيه: شفيكم؟؟؟؟
مامداهم يجاوبون...سمعوا وحده تصرخ...
غلوي:ياناااااااااااااااااااااااااااس ملل...
اليازيه:غلوي شلي وياج مزونه... وسيري عند الريم تحصلينها الحين مطفره بشهاب...
غلوي:والله فكره...يله سي يووو
منى:أيــــــه لحظه بسير وياكم..
غلوي:لا انتي يلسي عند يزوي
اليازيه:لا عادي انابسير اويج ع يدوه..وخلاف بسير احط راسي شوي
منى:من خاطرج
اليازيه:اكيــد..برايج مرخوصه سيري فياها..
غاليه:خلاص اوكيه
سهيل :فكه بلعب سوني ع راحتي..
......
وطلعن منى وغلوي صوب بيت عمهن ومنى شاله مزونه...وشافن سياره واقفه جدام البيت..وتغشن وخطفن..وكانوا منصور وسهيل هم إلي واقفين صوب السياره وكانوا نفس الشي يايين صوب شهاب...
منصور يهمس لسهيل:حوووه وين وصلت..
سهيل:لا يروح تفكيرك بعيد...بس اشوف الصغيرونه طاحت نعولها..
مشى سهيل واتجدم ومنصور فج حلجه ويقول هذا وين رايح
سهيل ماسك النعول :الشيخه...
منى افترت صوبه:هلا اخويه شي بغيت
سهيل صخ من سمع حسها وعرفها سيده انها نفسها إلي تتحسبه سهيله الريامي وانها نفسها الي كلمها من تلفون عنود....
مزونه تأشر ع ييد سهيل:منى نأووووولي داحت<< منى نعوووولي طاحت>>
سهيل انتبه لنفسه:هيه صح كنت اريد انبهج ع نعول هالحلوه طاحت من ريلها
منى تاخذ النعول:مشكور اخويه ما تقصر...
سهيل :العفو...
وراحت منى عنه وتم واقف ويقول:ااااهاااا يعني اسمها منى...والله لايق عليها
وما انتبه الا يوم ضربه منصور على ظهره ...
سهيل : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
منصور : هههههههههههههههههههههههههه
سهيل معصب : ليش تضربني ؟؟؟ وليش تضحك ؟؟؟
منصور: ههههههههههههههه من ورانا سهيلوووووووووووه ...
سهيل عقد حياته : شوووووووه من وراكم ؟؟؟
منصور يطالع منى وهيه تبتعد : اووووونه ... عن الاستهبال ....
سهيل : شوه تقصد ؟؟؟
منصور : عيل وين كلامك ... (وهوه يقلد سهيل)... الله لا يبلينا بالحب ودواهيه
سهيل : حوووووووووه لا يروح فكرك بعييييد ....لا من جدامك ولا من وراك..
منصور : هههههه عيل شوه معنى الي صار جدام عيوني ..؟؟؟
سهيل : مساعده من اخ لاخته ..
منصور ويطالعه بنص عين : هههههه ... متأكد ...
سهيل : متــــأكد .... يله روووووووووح لاااااااه ...
منصور :ههههههههههههههه والله رحت فيها يا سهيل يا ولد خالتيه
سهيل سرح شويه بالكلام الي قاله منصور ليكون صدق انا احبها ... لا لا لا مستحيل انا احب اصلا ما شي حب وخرابيط .... وقطع عليه حبل افكاره منصور يقوله وهوه يشوف ولد يطلع من البيت المقابل لبيت قوم شهاب ... وهو ياي صوبهم ...
منصور : سهيل ... شوف هالولد ... والله انه يشبه سلطان ...
سهيل توه انتبه : هااااااااااااه هيه والله ...
وصل الولد صوبهم وسلم ...
الولد : السلام عليكم
سهيل + منصور : وعليك السلام ... هلا والله ...
وخاشمهم الولد ... وهم تعيبوا منه بس عيبهم ..
منصور : اشحالك ؟؟؟
الولد : بخير ربي يعافيك ... ومن صوبك ؟؟؟
منصور : بخير ما نشكي باس ... منوه الريال ؟؟؟
الولد : سهيل سالم المنصوري ...
منصور : ونعم وسبع ... انته اخو سلطان ..؟؟؟
سهيل الصغير : هيه سلطان اخويه ...
سهيل : شوه فيك معصب ؟؟؟
سهيل الصغير باندفاع : هالسوني الله يلعنها اختربت ...
منصور : افاااا والعنز تيس ... شوه ياهااا ؟؟
سهيل الصغير : هاذي منى الخبله غسلت الشريط وحطته فيها وكان فيه شويه ماي ...
منصور باستهبال : منوه هاذي منى؟؟؟
وسهيل يحره بعين ...
سهيل الصغير : اييييييييه انته شوه لك بخواتي ؟؟؟
منصور اتقفط ... وسهيل ناقع عليه من الضحك ...
سهيييل : سهيل ...
سهيل الصغير : يالبيــه
سهيل : يله اركب ....
سهيل الصغير : وين ؟؟؟
سهيل : بنروح ناخذ سوني 2 اليديده ...
سهيل الصغير فرحان : والله ....
سهيل : ههههه والله .... افاااا عليك انته سميي ...
وراحوا الشباب وركبوا السياره ...
..............................................
فبيت محمد المنصوري ... تحديدا فالصاله الي فوق ...
كانوا متوزعين على الكنبات كالتالي :
روضه وعليوه و ام سعيد على ينب ... وشهاب متفيزر اروحه على كنبه مجابل عليوه بس شوي بعيد محد منتبه على عيونه وين وحركاته الي خلت عليوه تموت من المستحى ... و سعيد وذياب يالسين على صوب وكلهم داقين سوالف رباعه ... ويات الريم وعفدت حذال شهاب وهوه نقز من مكانه اتروع لانه الحبيب كان سرحان يطالع عليووووه ....
شهاب : اييييييييييه انتي يالدبه وين تبين عافده هنيه زين ما كسرتيني ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههههههه
وتدخل غلوي ... و وراها منى شاله مزووووووووون
منى+ غلوي : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم والسلام
غلوي: الحمدالله على السلامه شهابوووووووووه
شهاب : الله يسلمج بس تراني مب اصغر عيالج ولا تتحسبيني ربيعج الي يلعب فياج فالسكه ...
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
غلوي : لك الشرف تلعب فيايه فالسكه ...
شهاب :جب جب .... اشحالج منى ؟؟؟
منى : بخير ربي يعافيك... هاه شوه صحتك ؟؟؟
شهاب : الحمدالله بخير دامني بينكم ..
ام سعيد :قربن بناتي...
منى : قريب خالوووووه ...
مزونه : ثعيـــــــــــــد
سعيد يضحك : عيون ثعيد ...
مزونه : ابا حواوا ...
سعيد : لا حووووول ما واحيتي توصلين ...
عليوه : مزونه حبيبي تعالي انا بعطيج حواوا ...
شهاب فخاطره : آآآآآآآه محلاها من ثمج ... متى بتقولينها لي ...فديت منطوقج
شهاب داش عرض : حتى انا ابا حواوا ...
مزونه : ماليد هذا حقي ... صح أليوه ؟؟
عليوه : صح فديت روحج ... قوليله عمي ما بعطيك كيفي بعدين اسنانك بيطيحن ...
مزونه استصعبت الكلام كله ... وقالت : بيديحن ...
الكل : هههههههههههههههههههههههههههه
سعيد : عيل وين حرمتيه ؟؟؟
غلوي : شوه تباها عيوز معبره الدهر
سعيد : هزرج ...
غلوي : هيه ... روح خذلك وحده ثانيه ...
روضه : ايه انتي يالدرام ...لا تخلين الفكره فراسه بعدين يسويها ...
غلوي : خليه يسويها مب اخر واحد
روضه ترفع ايدينها :يالله يعل ريلج ياخذ عليج اربع قولي امين ...
غلوي : ههههههههههه اول خليه ايي ... خلاف بنتشاور كم حرمه ياخذ
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
شهاب :ريموووووووه ضكي عني ...
ام سعيد : ريمووووووووه ... قومي عن اخوج ...
الريم : امايه اخويه واحبه ...
شهاب يبا يتغلى : لا لا لا ما اصدق ... اخاف اموووووت ...
الريم : شوه الي بتصدقه ؟؟
شهاب ويطالع عليوه بطرف عينه : انج تحبييييني ...
الريم : روووووووووووووح لاه ... خل حرمتك تحبك ....(غمزت له)
شهاب فهم عليها : شوه تبينها حرمتي لا تطرينها ....
الريم : واضح تراها تترياك برا ...
شهاب : صدق ... عيل برايكم .... بروح اشوف حرمتيه فديتها والله ...
وينفج الباب ويدخلن بنات عمتهم (نوره + ساره)
الريم : لا لا لا تروح هاذيه اصتبطتك وياتك بروحها
الكل ضحك ما عدا عليوه عصبت .. والريم ناقعه عليها من الضحك ...
نوره : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
نوره تحب راس عمتها : اشحالج خالووه ؟؟؟
ام سعيد : الحمدالله بخير فديتج ... اشحالج انتي ؟؟؟
نوره : بخير ربي يسلمج... تستاهلين سلامه شهاب
ام سعيد : الله يسلم غاليج فديتج ... اشحال اهلج ...
نوره : كلهم يسلمون عليج ... ومشتاقيلج ...
ام سعيد : تشتاقلكم العافيه.عيل من رختكم عيالي بروح اشوف عمتيه واليازيه
الكل : بالحل الغاليه ... وراحت ام سعيد عنهم ...
نوره تلتفت صوب الشباب :اشحالكم يالشواب؟؟؟
سعيد : شاب راسج يالعيوز
ذياب : افاااااا ... حرام عليج نحن شواب ... ما هقيتها منج يا بنت عمتيه ...
نوره استحت من ذياب : لا لا لا افااااا عليك انته الشباب كله ...
نقز شهاب وسعيد : ونحن ؟؟؟
نوره ارتبكت : اقصد كلكم شباب ...
الكل : ههههههههههههههههههههههه
ونوره استحت وسكتت وقعدت حذال روضه ...
ساره : وانا محد عاطني ويه ... ممكن اعرف ليش ؟؟؟
سعيد : افاااااا عليج سارونه ... تبين ويهي بعطيج اياااااااه ...
ساره حاست بوزها: لا مشكور عايبني ويهي ...
والتفت ساره صوب شهاب وقالت بدلع: الحمدالله على سلامتك شهاب
شهاب ابتسم بدون نفس ما عيبه اسلوبها : الله يسلمج ...
عليوه ماتت قهر من اسلوب ساره ودها تعقها من البلكونه ...
روضه : عيل شرايكم بشي تشربونه ؟؟؟
شهاب : هيه والله تعبنا من كثر ما نضحك نبا نرطب حلوجنا
روضه :من عيووني ... بس شوه تبون ؟؟؟
سعيد : روضووووووه لا تنسين تراني ابا بيبسي..
روضه : انزين وانته ذياب ؟؟؟
ذياب : امممممممممممم ما ادري سأليهم بعدين ردي عليه
روضه : اوكيك ... يله قولوا شوه تبون ؟؟؟؟
منى: سفن اب
غلوي:بيبسي
الريم :ديوووووو
عليوه: ديووووو
شهاب:حتى انا ابى خمر عمان...<< ديو>>
ساره بدلع:حتى انا اريد مثل شهاب
شهاب من سمعها خاطره يغير بس هوه يبى مثل عليوه
روضه:وانتي نواري شوه تبين ؟؟؟
نوره:اممممم عصير تفاح
روضه :اوكيشن...وانته يله لفيت عليهم كلهم وانته شو قررت؟؟؟
ذياب:اممممممم خلاص اريد عصير تفاح
روضه:يا ويل حالي ع الطبيعين الصحيين الي ما يحبون الغازات...
ذياب :هههههههه ... ما فينا تنخر عظامنا ونستوي شواب من الحين ... صح نواري ؟؟؟
نوره ابتسمت : صح ...
روضه : ههههههههه
سعيد : ايييييييييه انتي يالضحاكه ... يله روحي بسرعه ...
روضه : اوكيك ... هههههههههه وراحت عنهم ...
...............................................
قاعدين داخل الكوفي شوب فالعين مول ... وهوه قاعد مستمل لانه محد معبرنه
منصور : سهيل ... خلصني عاد ...
سهيل : هههههههه ... شوه عندك ؟؟؟
منصور: بسك من الهذربان ويا هالولد ...
سهيل : والله انه طماشه ... انته بس اسمع سوالفه ...
منصور : اوووووووف ....... ولف الصوب الثاني
سهيل الصغير بصوت واطي : سهيل ... شوه فيه هذا ؟؟؟
سهيل بنفس درجه صوته : هذا اسمه منصور ... بس عصب لانا ما نكلمه ..
سهيل الصغير رفع صوته : منصووووووور
منصوور : نــــعم؟؟!!
سهيل الصغير :ليش انته معصب ؟؟
منصور : سهيل بليز لا تخليني انش واكفخك انته وياه هالياهل ...
سهيل الصغير : انا مب ياهل ... انا ريال مثلك ... صح سهيل ؟؟؟
سهيل : اكيد بعد احسن عنه ....
منصور يوقف : سهيل قوم ودني البيت بسرعه ...
سهيل مسكه من ايده : خلاص ... انزين بناكل باسكن روبنز وبعدين بنودي سهيل البيت .....
منصور يطالع سهيل : انته خبرت اهله انك بتشله ...
سهيل صخ ولف على سهيل الصغير : انته خبرت اهلك اني بشلك ويايه ...
سهيل الصغير : لا ....

منصور : انته مينون ... بيتوشلووون عليك ؟؟؟
سهيل الصغير : جيه انا ريال ما ينخاف عليه ...
سهيل : ونــعم ولد سالم .... يله عيل قوموا بنروح ناخذ باسكن وبنروح البيت ... وخذوا الي يبونه وراحوا صوب السياره
......................................
كانت واقفه تتريا البشكاره تيب البارد من عند راعي الدكان ... وشافته ياي صوبها مبتسم وردتله الابتسامه ...

: السلام عليج
روضه : وعليكم السلام ... اشحالك سلطان ؟؟؟
سلطان : تعباااااااااااااااااااان
روضه اتروعت : سلامتك ... شوه يعورك ؟؟؟
سلطان فخاطره : يعورني قلبي ... آآآآه يا روضه متى بتحسيين فيني ...
سلطان : تعبان من الدوام ... الا انتي شوه تسوين هنيه ؟؟؟
روضه : ا تريا سوزي تيب البارد من عند راعي الدكان ...
سلطان : اهااااااا ... الا وين عمي ؟؟؟
روضه : ابويه راح المزرعه
سلطان : متى ؟؟
ويات سوزي يايبه البارد حق روضه وراحت حق الماي الي تحت الزراعه ...
روضه تطلع بيبسي حق سلطان وتمدها له : اليوم الصبح ... تفضل سلطان ...
سلطان ياخذها من ايدها ولمس ايدها بالغلط وحس بحراره تمشي فجسمه كله وروضه انتفضت من لمسه سلطان لهااا .....
سلطان : تسلمين الغاليه ...
روضه : تفضل داخل سعيد وذياب وشهاب هنيه ...
سلطان يشرب من البيبسي: لا بروح ارقد... ولا ما تبيني ارتاح ...
روضه : لا مب قصدي ... وسكتت ونزلت راسها
سلطان :ههههههههههههههه......... شياااااااج اتمصخر وياج ... انزين انا بروح البيت شي فخاطرج؟؟
روضه: سلامتك ...
سلطان ابتسم : الله يسلمج ...فمان الله
روضه : فمان الرحمن ..
وراح عنها وهيه راحت تبا تدخل بس وقفها صوت سلطان ...
سلطان : روضه شكرا على البيبسي ...
روضه لفت صوبه وابتسمت : العفووووووو
وراح عنها هيه راحت المطبخ عسب تيب لهم ثلج حق الي يبي ...
.................................................. ...............
هاذي نهايه الجزء العشرون
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنطبآعـآتكم لشهَر رمضـآن

  رد مع اقتباس
قديم 06-30-2013, 10:40 PM   رقم المشاركة : [ 157 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بْنت المعلآ

بيانات بْنت المعلآ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147048
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بْنت المعلآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مرحبآ‘



.. بنزل لكم بآرت بآرت ,,,




و طبعاًً ررآيكم بليز فالبآرتاتِ ..




@@@ الجزء الحاديوالعشرون@@@
..........................
طالع من الحمام متسبحولاف الفوطه ع خصره وشعره مبلل ويرفعه بيده على ورا ويطالع عمره فالمرايه وهوه يفكربعمره الي مر وانه عمره بيدق الثلاثين وهوه ما فكر يكمل نص دينه وكله لاهي بالشغلوالدوامات والحلال ...وتنهد وراح وفتح الكبت وخذله وزار وفانيله وبجامه نوم وتلبسواتعطر وطلع عند يدته واخته ... ودخل و وخى على يدته وحبها على راسها ...
اليده : يعلني ما اخلى منك ... تعال يلس فديتك حذالي ..
سلطان يبتسم : انشاء الله علىهالخشم (وياشر ع خشم)
اليده : فديتك ... توك ياي من الدوام ..
سلطان : هيهامايه ... ويلتفت على اليازيه .. اشحالج يزوي ؟؟
اليازيه : بخير فديتك ... اشحالك انته ؟؟؟ وشوه الدوام وياك ؟؟؟
سلطان : بخير دامني اشوف امايه بخير ... والدوام ترتووووووب
اليده : تغديت فديتك ؟؟
سلطان : لا امايه ما اشتهي ...
اليده : ما يصير ... ابويه شوف عمرك كيف صاير ...
اليازيه : امايه عيللازم نيوزه عسب حرمته تأكله غصبن عنه...
سلطان يضحك وسرح وهوه يفكر بروضه ويقولفخاطره يالله فديتها متى بتصير حرمتي وام عيالي...
اليازيه : سلطاااااااان ... سلطووووووووووووووون
سلطان توه انتبه الحبيب : هلاااااااااا ...
اليازيه : وين سرحت من متى وانا اكلمك وانته ما ترد عليه...
سلطان : السموووووحه منجالغاليه ...
اليازيه : الي ماخذ عقلك يتهنابه...
سلطان تنهد: آآآآآآآآآآآآههيه والله ...
اليازيه : هههههههه اخويه متخشع ....
سلطان : هههههههههه الاوين امايه راحت ؟؟
اليازيه : ههههه الله بالخير امايه راحت ويا عموه عند يارتناام علي ...
سلطان ينش : خلاص عيل انا بروح ارقد شوي ... الا انتي متى بتروحينترا ريلج صدعني ...
اليازيه : فديت انا ريلي ما ايوز عني ....ما بروح بيلس علىجبودكم ...
سلطان وهو رايح عنها : بس اذا ريلج خذ عليج وحده ثانيه لا تينوتقوليلي سلطان دخيلك رمسه ... ما اقدر اعيش من دونه ...
اليازيه فرته بالمخدهالي حذالها وهوه ميت عليها من الضحك ...وراح غرفته وحق بعمره على الشبريه ... وتذكراليوم يوم شافها عند الباب ويوم مدتله البيبسي ويوم لمس ايدها وتذكر الحراره اليسرت فجسمه من هاذيج اللمسه ورفع صبعه الي لمسها به وقربه من شفايفه وباسه ... وراحفي سابع نووووووووومه ....
.................................................. ......................
تدخل داخل بيت عمها بعد ما راح عنها اخوها وما حصلت حدتحت فراحت فوق غرفه عليووه ... ودقت الباب بس ما شي رد ...وفتحت الباب ودخلت ومحدفالحجره وكانت بارده ودخلت وانخشت تحت اللحاف ورقدت تعبها خطدبي
....................................
واقف جدام المرايه يتسفر يبا يطلعويروح بيت خاله ...ويدور العطر من على الكوميدينه بعيونه بس ما حصله وقال : اكيدهاذي عليوووه محد غيرها ما تخلي شي فالحجره كله تصدير حق حجرتها ... بس براويج ...
وراح صوب حجرتها عسب ياخذ العطر من عندها ...وفتح الباب بقووو بس حصلهاراقده وحب يغلس عليها ....وراح مط عنها اللحاف بس انصدم الي شافه جدامه ما كانيتوقع انه في يوم بيصير هذا جدامه ....
عبدالله فاج عيونه @.@ : عنـــــــــود؟؟!!!!!؟؟؟؟!!
عنود تلف الصوب الثاني : همممممممم ... عليوه خلينيارقد بليييز والله تعبانه من الخط ...
عبدالله واقف يتأملها وهيه راقده ويقولفخاطره : ملاك راقد ... فديتها تعبانه ليته فيني هالتعب ولا فيها.. والله اني احبها (وتقرب منها )..خلاف رد ع ورا وهز راسه وطلع......
ولحفها عدل وسكر الليتوالباب وطلع وخلاها راقده وهيه ما تدري عبالها عليوه ... وحليلج يا عنود لو تدريبتموووت من الفشله ....
..............................................
فيبيت محمد المنصوري وفالصاله الي فوق وبين سوالف الشباب والبنات وتعليقاتهم على بعضوبعد ما يابت روضه البارد و وزعوه بينهم ... يقطع عليهم صوت عليوووه الي كانت ساكتهبس تضحك على سوالفهم ...
عليوه : اقوووول شباب ؟؟!!!
شهاب + سعيد + ذياب : هــــــلا
عليوه : شرايكم نروح المزرعه ؟؟؟
سعيد :امممممممم والله فكره ...
الريم : عليوه من وين يايبه هالافكار ..؟؟؟
عليوه تبتسم
ذياب : ليشابويه عنده مزرعه ؟؟؟
روضه : هيه ابويه وخالي وعمي عندهم مزرعه كبيره نروح فيهافالاجازات وانبات فيها كم يوم ونرد ...
شهاب : اوووووووووب والله عيلترتوووووووووووووب
عليوه تبتسم واطالع شهاب كيف مستانس وتقول فخاطرها : فديتهوالله محلاه وهوه يضحك ... مخبلبي هالانسان من حلاته ...
الريم : عليوه ... عليوه ...
عليوه توها انتبهت : هاااااه ...
الريم تبتسم بخبث : وين سرحانه؟؟
عليوه : هاااااه ... رفعت عينها صوب شهاب... شافته يطالعها ويبتسم ... ونزلتعينها بسرعه .....
الريم : انزين قولي حق خالي عسب نروح رباعه ...اوكيك ...
عليوه تبتسم : انشا الله ... وانتوا نوره بتروحووووون فيانا ؟؟؟
نوره :مااظن لانه ابويه يقول يبينا انروح دبي عند عمومتي...
عليوه بحزن : لا دخليلجحاولي نبيج تروحين فيانا ... بتكون الروحه من دونج مب شي ...
شهاب : لا لا لانوره لازم تروحين ... عليوه ما تبا تروح بدونج ...
ساره داشه عرض وبدلع : واناشهاب ما بتروح من دوني صح ؟؟!!
الكل سكت وشهاب يطالعها بحتقار وانتبهت عليوهعليه ...
عليوه فخاطرها : ههههههه حتى هوه ما يطيقها فديته والله ...
روضهانتبهت بسرعه عسب ساره ما تشل فخاطرها : اكيد ساره حبيبتي محد يقدر يسير شبر بلاج ...
ويرن تلفون عليوه ...
عليوه : الو ... فالبيت ... خلاص ... برا ... اوكيك ... مع السلامه (وسكرت )
عليوه تنش : عيل من رخصتكم ...
روضه : قعديما سولفنا شوه بناخذ ويانا المزرعه ..
عليوه : السموحه منكم بس عنود بنت عميفالبيت روحها يايه من دبي ...
منى : عنلاتها اشتقنالها ... قوليلها ما تروح دبينباها تروح ويانا المزرعه ...
عليوه : مستحيل اخليها ترد دبي واطوف هالطلعهالحلووه ...
ونشت الريم ومنى وغلوي يوصلنها عند الباب وقام سعيد وراح الشركهوقام شهاب وراح حجرته لانه مل من نظرات ساره حقه وساره قامت وراحت عند امها تحت ...وما بقوا غير ذياب وروضه ونوره قاعدين وذياب يطالع نوره ويشوف فيها نوف حبيبتهالي مستحيل ينساها ....
روضه : نواري....
نوره : عونج ....

روضه : عانجالرحمن ...ليش ما تباتون اليوم عدنا ؟؟؟
نوره : والله ودي بس امايه ما بترضى ..
روضه : ليش تراها اجازه ؟؟؟ ما شي جامعات ولا مدارس ..
نوره : ما ادري بسامايه بتقول لا بتثقلون عليهم ...
ذياب : شوه هالكلام... افاااااا لو ما يسدجالبيت تشلج عيونا ...
نوره تبتسم : تسلم ذياب ... بس ما انريد نثقل عليكم ...بعدين انته وشهاب ما بتاخذون راحتكم اما سعيد فتراه متعود علينا ...
ذيابيردلها الابتسامه وحب يغلس عليها : لا قولي انج ما تبين تصبحين على ويهي و ويه شهاب ...
نوره : ومنوه يصبح على ويهك ويقول لا ... وحطت ايدها على ثمها بسرعه و ركضتصوب حجره روضه ...
ذياب ما توقع هالكلام من نوره بس شكلها ما تقصده ...
روضهاطالع اخوها بخبث وفيها ضحكه : شوووووووه مسوي بالبنت ؟؟
ذياب : ههههههه واللهما مسوي شي ... حرااااااام عليج ...هههههههه
وقامت روضه عنه وراحتلها ونش ذيابوطلع برا يتصل حق ناصر اكيد انه فالعين دام انه اخته عند قوم خاله ...
ذياب : مرحب ملايين ولا يسدن فذمتيه ...
ناصر : ههههههههه هذا كله حقي ...
ذياب : لالا حق الريال الي حذالك ..
ناصر : هههههههههههههه ... اشحالك يا ريال؟؟؟
ذياب : بخير ما نشكي باس ... وين دارك ؟؟؟
ناصر : دوووووووم اانشا الله ...الا هنيه فالعين ...
ذياب : وانا اقول العين منووووووره ... قرب صوبنا ...
ناصر : تسلم والله منوره باهلهاااا ... قريب ... الا انته وين ؟؟؟
ذياب : انا فالبيت ... تعال بناخذ علومك واخبارك ...
ناصر : خلاص ترتوب الحين ياينك ...
ذياب : اوكيك ... احدر الميلس ... وانا بيييك ...
ناصر : خلاص صاااااار ... فمان الله
ذياب : فمان الكريم
بعد ما سكر عنه راح صوب حجره روضه ودقالباب ..
روضه : منووووووه ؟؟؟
ذياب : انا ذياب
روضه : حياك ذياب دش ...
ذياب وهوه يطالع نوره المنزله راسها ...
روضه : ذياب بغيت شي ؟؟
ذياب : هااااااه ... بغيتج تروحين تقولين حق البشاكير يحطن الفواله فالميلس
روضه: خلاص اوكيك ... انا بحطها من عيوني
ذياب : تسلم عيونج ...
ذياب: ههههههههههههههه ......... وطلع عنهن
روضه : شفتيه عادي ...
نوره بتصيح : الحين شوه بيقول عني ...والله مب قصدي اقول هالكلام والله رويض فهميني مب قصدي ... الحين بيقول عني مب مربايه ارمس هالرمسه جدامه ...
روضه : ههههههههه انزين خلاصانا بقوله انه مب قصدج ... والحين يله قومي انحط الفواله فالميلس قبل ما يعصب عليناذياب ...
نوره تمسح دموعها : خلاص اوكيك ..
..................................................

في بيت راشدالمهيري وتحديدا فالصاله كانت قاعده اطالع توم وجيري ويا امها وابوها ... وتدخلعليهم عليوه يايه من صوب بيت خالها..وتربع وتيلس حذال ابوها
عليوه بدلع : بااااابااااااااااااتي
ام عبدالله : عليوه اصطلبي وظكي عن ابوج اروحه تعبان ...
عليوه : سلامتك ابويه شوه يعورك ؟؟؟
ابو عبدالله : ما يعورني شي فديتج ...
عليوه : عيل اكيد امايه تغار مني ...
ام عبدالله : انا اغار... لا مااغار ومن منوه من عليوه وعلى ابوج هالشيبه ...
ميثوه تلف صوب امها : امايه ... ابويه مب شيبه انتي الشيبه ...
عليوه + ابو عبدالله : هههههههههههههههههههههههههههههه
ام عبدالله : حسبي الله عليك يا راشد كل بناتكضدي ...
عليوه : باباتي ممكن طلب ؟؟
ابو عبدالله : امره لو تبين عيوني لجفديتج ...بس انتي امري..
عليوه : تسلم عيونك ابويه شرايك انروح المزرعه ويا قومخالي وعيال عمي
ابو عبدالله : والله زين ... من زمان ما رحنا المزرعه ...
عليوه : مشكووووور باباتي ... بس متى ؟؟؟
ابو عبدالله: عاد بشوف خالج متىيريدنا انروح ..هاه صبحه شرايج بشور بنتج؟
ام عبدالله : والله شي طيب ... بنغيرجو دام الاجازه ...
ابو عبدالله : خلاص عيل انا بشوف خالج اليوم وبنحدد يوم ...
عليوه تبوس ابوها على راسه : الله يطولي بعمرك يا رب ...
ام عبدالله : اميييييين ...
ميثوه : عليوه ...
عليوه : هاااااااااه ... ما عندي حلاوه عبرتكلهاااا
ميثوه : ما اريد حلاوه ... سيري عنود تترياج من متى وانتي حظرتج يالسهتتدلعييييين على ابووووووووووووويه ... يله سيريلهاااااا
عليوه : اووووووووبوالله نسيتها ... يله من رخصتكم ..
ابوعبدالله + ام عبدالله : اللهويااااااااااااااج ..
.................................................. ......
يالسه تحط الفواله فالصحون عسب تشله البشكاره وتحطه فالميلس وتسير هيهونوره وترتبها هناكي ...ودخلت الميلس هيه ونوره والبشكاره حطت الفواله وطلعت ...نوره يلست اطالع الميلس لانها الاول مره اتشوفه بعد ما عدلوه
نوره : رويض ... ميلسكم حلوووو
روضه : عيونج الاحلى .... هذا ذوق سعيد ...
نوره : واللهذويق ولد خالتيه ....
روضه : لا بس ذياب ذويق اكثرمنه ... لو شفتي البدله اليشراها لي بتتخبلين عليها من حلاتهااا ...
نوره بفضول : يله اريد اشوفها ...
روضه : انزين صبري خليني اخلص ...بس قولي حق البشكاره تيب الدخون ..
ويرنتلفون نوره وتطلع تكلم ربيعتها برا وتقول حق البشكاره تيب الدخون ..

وتدخلالبشكاره يايبه المدخن و حطته على الطاوله بعد ما حطت فيه العود ..
ينفتح بابالميلس ويدخل حد منه وهيه موخيه ترتب الفواله و شيلتها على كتفها وخصله من قصتهاعلى ويها والثانيه وراء اذنها ..
روضه : حشى ما شبعتي من التلفون .... يلهاعترفي منوه كنتي ترمسين .... يله اكيد هاذي عواش المعجبه فيج... انتي غبيه تعطينهارقمج ...
ناصر مبقق عيونه يشوف روضه جدامه والشيله على كتفها
روضه ترفعراسها : نـــوار.... وانصعقت من الي تشوفه جدامها ناصر وانتبهت بسرعه وعدلت شيلتهاوخطف جدامها شريط ذكرياتها ويا ناصر وتذكرت الموقف الي خانها فيه وخان الحب اليبينهم ... حل السكون بينهم ولا واحد منهم رمس بس عيونهم الي رمسة كلام وايد ... بعدها قطع الصمت صوت ناصر وقال : اشحالج روضه ؟؟؟
روضه : بخير ربي يعافيك ... اشحالك انته ؟؟؟
ناصر : من شفتج صرت بخير وطارت عني كل همووم الدنيا ... روضـــ....
وقاطعته : تفضل الحين بزقرلك ذياب ... من رخصتك ...
كان يبايوقفها بس هيه ما عطته فرصه ولا اتريت منه رد وراحت عنه ...
ناصر : آآآآآآآآآآآهيا روضه متى بتسامحيني ....
وقعد على الكنبه يتذكر الي صار وغباءه الي خلاهيخسر غناه روحه ... ويدخل عليه ذياب مبتسم ...
ذياب : السلام عليك ...
ناصرسرحان ولا انتبه على ذياب ولا يوم سلم ...
ذياب : احم احم احم ... نـــــاصــــــــر..
ناصر توه انتبه : هااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااه
ذياب : ههههههالي ماخذ عقلك يتهنابه ...
ناصر : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه مب بس عقليحتى قلبي ...
ذياب : اوووووووب الريال متخشع وانا ما ادري
ناصر : يالتني بسمتخشع الا متعذب من صدهم لي ...
ذياب يلس حذال ناصر : منووووووووووه هاذي اليمسويتبك جذيه ...
ناصر انتبه على عمره انه فضح عمره جدام ذياب والي هوه اخوحبيبه قلبه والله لو يدري اني احب اخته والله بيذبحني وبيذبحها ... يذبحني انا عاديبس روضه ما يصيرلها شي ... على الاقل ارتاح من هالعذاب الي مخليتني فيه ... بس شوهاقوووووول ... الله يصبرني على فراقج يا رويض ....
ذياب : نــاصر ... رديت بعدكتسرح كلمني يا ريال ... قولي منوه هاذي ؟
ناصر : بخبرك وانته قولي شوه اسويوياها ...
ذياب : يله اسمعك كل حواسي معك يا رجل ...ههههههههه
ناصر : ههههههههه انزين اسمع ... انا احب وحده مب بس احبها اعشقها ... وفي مره كنت موديالاهل حديقه هيلي هنيه ويا عيال عمي ... وكنت يالس على ينب وكان بلوتوثي مفتوح وكاناسمه الرقم مالي ونك معذب الحساد ... ومرت جدامي وحده وابتسمت لي ورديتلهاالابتسامه... وبعدها ودق تلفوني وياني رقم ما اعرف ورديت قلت يمكن واحد من الربعمغير رقمه ...
ناصر : الوووو ... مرحبا الساع ...
المتصله : الوووو ... المرحب باجي ... اشحالك ؟؟؟
ناصر : الحمدالله ما نشكي باس ... منوه ويايه؟؟؟
المتصله : انا وحده معجبه فيك ... وانته اسمك ناصر .. صح ؟؟
ناصر مستغرب : هيه نعم انا ناصر ... بس ما قلتيلي منوه انتي ؟؟؟
المتصله : افاااااا ماعرفتني ... وانته من الصبح اطالعني ...
ناصر : السموحه منج الشيخه ما اذكر ...
المتصله : انزين انا اترياك عند الاسكيتنق على الكراسي الي فوق ...
ناصروالفضول ذابحنه يريد يعرفها اكيد هاذي عنود مسويه فيه مقلب : خلاص انا الحينياي....
ذياب : شوووووووووه ورحت تشوفهااا؟؟؟
..........................






__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنطبآعـآتكم لشهَر رمضـآن

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 03:04 AM   رقم المشاركة : [ 158 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بْنت المعلآ

بيانات بْنت المعلآ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147048
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بْنت المعلآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته ..

سوري على البارت 21 .. مدري وشو صار فيه و طلع الكلآم متشآبكِ ,.. " ااذا تبغونه ارد احطيه مره ثانيه الان ما تتعدل المششاركه عندي فهذا الرد مدري ليه ؟؟ "


آسفه ."

@@@ الجزء الثاني والعشرين@@@

المتصله : انزين انا اترياك عند الاسكيتنق على الكراسي الي فوق ...
ناصر والفضول ذابحنه يريد يعرفها اكيد هاذي عنود مسويه فيه مقلب : خلاص انا الحين ياي....
ذياب : شوووووووووه ورحت تشوفهااا ؟؟؟
ناصر : هيه رحت وشفتها بس المصيبه الي احبها شافتني يوم اكلم البنت ويوم رحت وقعدت وياها فالكوفي مال الاسكيتنق ....
ذياب : لا والله وبعدين شوه سويت عقب ما شافتك حبيبتك ؟؟؟
ناصر : خليت عمري ما مسوي شي...
ذياب : مقوووووووووواااااك وبعدين شوه صار ؟؟؟
ناصر تنهد : صار موقف ثاني يأكد لها اني خنتها ...
ذياب : شوووووووه هوووووووووووووه ؟؟؟
.................................................. ......
بعد ما طلعت من الميلس راحت حجرتها و دموعها سيول على خدها وهيه تقول ليش راد الحين بعد ما حاولت انسى خيانتك وحبي لك .... ليش يا ناصر ؟؟؟... مب مكفي الي مسونه فيه ليش يا ناصر ليش ؟؟؟ انته انسان ما فيك احساس ... ليش تخون الحب الي بينا ليش يا ناصر ؟؟؟ .... مب كاف اني كل ما اشوف اختك عنود تنفتح جروحي مره ثانيه ... مب كاف اني اتعذب بسببك ليش يا ناصر ؟؟؟ ليش انا الي اعاني من تصرفات حبيبه ليش يا ناصر ليش ؟؟؟؟
وتدخل عليها نوره تضحك وهيه تتكلم فالتلفون ويوم شافت روضه تصيح قالت حق ربيعتها ...
نوره : نعوووووووووم فديتج ... بخليج الحين ؟؟؟

نعوووم : افاااااااا جيه ما شبعت منج يالقاطعه ؟؟؟
نوره : والله ما ودي اسكر عنج بس عندي كمين شغله لازم اخلصها ... شي فخاطرج ؟؟؟
نعوووم : خلاص فديتج برايج ... سلامتج بس سلمي ع الاهل ..
نوره : بس انا مب فالبيت ...
نعوووم : عيل وين ؟؟؟
نوره : عند بنت خالتيه رويض ...
نعوووم باشمئزاز : هيه دووومج انتي عندها ما ادلج شوه محصله فيها ....
نوره عصبت : نعوووووووم ردينا .... خلاص برايج ؟؟
نعووووم : خلاص عاد كله ولا نواري .... برايج الغاليه
نوره : فمان الله
نعووم : مع السلامه
وسكرت عنها وراحت نوره صوب روضه تسالها ليش تصيح ...
نوره تيلس حذال روضه وتمسح على شعرها : رويض عيوني شفيج .... ليش تصيحين ؟؟؟
روضه تشاهق من الصياح ولا ردت عليها
نوره اتروعت عليها : روضه .. شفيج ؟؟؟... شي يعورج ؟؟؟
روضه تحاول تهدي بس ايزيد صياحها وبعد ما حاولت فيها نوره لحد ما قامت وراحت وغسلت ويها وهدت شوي ....
نوره : يله الحين قوليلي شوه فيج ؟؟؟
روضه تشاهق من كثر ما صاحت : نـــ....ـاصـ...ـر ودمعن عيونها
نوره تروعت : شوه فيه ناصر ؟؟؟
روضه تحاول تهدي شوي : نــ....ـاصر ... اخو عنود ولد خالي(حميد) ...
نوره تحاول تذكره : هيه شوه فيه ... ليكون صار عليه شي لا سمح الله ؟؟
روضه بعد ما هدت شوي تنهدت : انـــــا وناصر نحب بعض من زمان وقبل سنه تقريبا ناصر خاني جدام عيوني (نزلت دمعتها ومستحها بسرعه) واليوم شفت ناصر بعد سنه من الي صار والي صار مستحيل انساه طول عمري ... واليوم سألني عن حالي قلتله بخير و نعمه ورديتهله السوال نفسه قالي " من شفتج صرت بخير وطارت عني كل همووم الدنيا " دخيلج نوره بموووووووووت والله اني احبه وبس مستحيل اسامحه على الي سواه فيني ...
نوره وقلبها يتقطع على بنت خالتها : انزين خبريني شوه سوى؟
روضه تنهدت وخبرتها موقف حديقه هيلي وموقفه يوم عرف انهم عرفوا بالي سواه ....
نوره حاطه ايدها على اثمها : شوه من الناس هذا ؟؟؟ ما يحس ولا فيه ذره احســـ.....
قاطعتها روضه : بلييييييييييييز ما تقوليييييييين عنه جذيه ؟؟؟
نوره عصبت : روضه يسوي فيج جذيه وبعدج ادافعين عنه ....
روضه تمسح دموعها : ما يهون عليه ... كله ولا ناصر ... صح انه خاني وخان الحب الي بينا ... بس والله بعدني احبه واعشقه ...
نوره : وبعدج تحبينه ....
روضه هزت راسها ودموعها تنزل : وصارلي منه موقف ثاني اقوى من الاول بس بعدني ما اقدر اكرهه ....
نوره : يله خبريني الموقف ....
روضه تمسح دموعها : يوم كنا رايحين دبي وبايتين هناكي نحن وقوم خالي راشد ....
نوره : هيه ذيج المره الي من ييتي وانتي كله سرحانه ومتضايقه
روضه هزت راسها وكملت : كنت يالسه فحجره عنود وكان تلفون محطوط على الكوميدينه ورحت صوبه على بالي تلفون عنود وانا يلسه اجلب فيه شفت فالرسايل انه ((بو زايد)) وايد يطرش حق عنود رسايل فاستغربت عنود مب من النوع الي يرمس شباب ومستحيل تسوي هالشي .... بعدها عرفت انه تلفون ناصر وفجيت الرسايل الي من بو زايد وكانت الرساله الاولى ...
(هلا والله بقلبي فديتك والله .... اترياك فالمطعم الي فبرج العرب)
واستغربت من اسلوبه هذا اسلوب حرمه مب اسلوب ريال و فجيت الرساله الثانيه ....
(ههههه ... والله حتى انا ولهت عليك ... ادري انك تحبني وما تقدر تعيش من دوني ....)
وهنيه تأكدن شكوكي انها حرمه مب ريال ... وفجيت الرساله الثالثه ....وانصعقت من الي قريته فيها ...
(ناصر حبيبي ... انزين يا عمري ما اكون وداد اذا ما نسيتك هاذي الي تحبها .... )
ونزلن دموعي يوم شفت الرساله الرابعه ....
(نصور عمري ... الحين الي تحبها اسمها روضه ... والله انها ما تستاهلك ... عسب تخلي وداد الفلاسي علشانها)
وانفتح باب الحجره ورفعت عيوني اشوف منوه الي دخل لنه ناصر واقف جدامي ... و خليت التلفون حذالي ....
ناصر بوله : اشحالج رويض ؟؟؟
روضه نزلن دموعها و ما ردت عليه وقلت فخاطري (تسأل عن حالي بعد ما طعنتني وخنتني المره الثانيه وجرحي من الطعنه الاولى ما برت وتي وتطعني الثانيه صدق ما فيك احساس )
ناصر اتروع يوم شافها تصيح : رويض قلبي ليش تصيحين ؟؟؟
روضه اطالعه واتضحك باستهزاء من بين دموعها: ههههه حلوه هاذي قلبي بس ما يناسبك تقولها حقي روح قولها حق وداد ...
ناصر انصعق ... وقال فخاطره (الحين روضه ... تعرف عن علاقتي ويا وداد ... مستحيل منوه الي خبرها ... وانا ما خبرت أي حد)
ناصر يتقرب منها : روضه ... دخيلج سمعيني ... انا احــــبج ومستحيل في أي وحده تاخذ مكانج فقلبي ... انتي قلبي وروحي وحياتي كلها ....
روضه قاطعته : خلاص خلاص ... هالكلام روح واجذب به على غيري يمكن يصدقنك ... بس انا مستحيل ....
ورحت صوب الباب ابا اطلع وقف جدام الباب ...
روضه تمسح دموعها : نـــــ...ـاصـ..ـر ....
ناصر:روح ناصر وعيونه ...
روضه طنشت كلامه وهيه اطالع فالارض: قوم اريد انزل تحت ...
ناصر يطالعها بحب : روضه ...(رفعت عيونها صوبه)...وقال فخاطره.... (يا ويل حالي من نظراتج بمووووت منج)... تحبيني ؟؟
روضه نزلن دموعها : لا انا اكرهك ....وما استحملت وربعت صوب الحمام ...وناصر منصدم (روضه حبيبتي تكرهني وانا شوه سويت عسب تجازيني جذيه ذنبي اني احبها ولا اني كنت اساير وداد واجذب عليها واخدعها ....) وراح وشل تلفون من على الشبريه وطلع من الحجره وهيه طلعت من الحمام وحمدت ربها انه طلع ونزلت تحت عند البنات ويلست وياهن ..... وبعدها بربع ساعه نزل ناصر وسلم ....
ناصر : السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
ام سعيد : تعال ابويه ناصر اتقهوى ويانا ...
ناصر : مشكوووووره خالتيه ... بروح ...
ام ناصر : وين بتروح ..؟؟؟ عنبوه توك راد ....
ناصر : والله امايه الا هنيه ....

ام سعيد : تعال ايلس وخل عنك الهوامه هالوقت ...
ناصر : خالتيه بس البنات ما بياخذن راحتهن ...
ام سعيد : وابويه عليك ... تراك الا مثل اخوهن ومحد يستحي من اخووووووه ... تعال ايلس ....
ناصر : هزرج ... خلاص شورج وهدايته الله ...
ام سعيد تناول ناصر فنيان القهوه : اندوووووووووك ابويه اتقهوى..
ناصر ياخذ الفنيان : تسلم يدينج خالوه ... عقبال ما تسقينا عصير عرس الريم ....
الريم معصبه: ايه نصووووووووور ...عن الرمسه المتخنبقه ... اصلا انا ما بعرس .... واذا انك تبا امايه تسقيك فعرس روضه ولا عرسك اروحك .... اما انا ف نوووو وي ....
الكل : ههههههههههههههههههههههههه
عليوه : نصوووووووووور
ناصر : شوه بعد هااااي نصووووور .... اصغر عيالج ولا ربيعج الي يلعب فياج فالسكه ....
عليوه : ههههههه يمكن الثانيه ....
ناصر : هههههههه بايخه ....
عليوه :ناصر بقولك سر خطييير ....
ناصر والفضول ذابحنه : قووووووووولي يله ...
عليوه : بنت عمك والي هيه انا وبنات خالها واختك المصون نريدك تحوطنا فدبي قبل ما نرد العين ...
ناصر يرش عليوه بالماي الي فالغسول : اندوووووووووووج ... مالت عليج .... قلت عندج شي طلعتي خراطه ....
عليوه تمسح الماي من على ويهها : ما عليك بخبر عليك باباتي
ناصر يقلد عليوه : بخبر عليك باباتي ... وابويه على العصا ... يبالج حد يلاعبج بها عسب يعدلج لسانج المحتاس ...
عليوه : الله يعين الي بتاخذك ... صدق انك بتلاعبها عدل بالعصا.. بتطفر من اول ليله عندك ....
ناصر وهوه يطالع روضه وروضه منزله راسها : يعلج فدى حرمتيه عاد حرمتيه لها معامله خاصه .. متى بيي اليوم الي بعرس فيه
ام ناصر : امره جنك باغي العرس من خاطرك تراها هاذيه بنت عمك موجوه وما بتاخذ غيرها ...
ناصر : حشى عليه الا عليوه ما باخذها ... شوه ابابها هالدلوووعه عسب تدلع عليه ليل نهار ...
عليوه : مالت عليك ... تحب ايدك مجلبه جاني وافقت عليك ... يمكن اخذ منصور ولا اخذك انته .... وع وع وع....
ونشت روضه تبا تطلع برا وزختها عنود ...
عنود: وين بتروحين ؟؟؟
روضه : بطلع اتمشى برا ...
عنود : اروح فياج ؟؟
روضه : لا فديتج احب اكون ا روحي ...
عنود : ع راحتج ...
وطلعت روضه برا ويلسه على الكراسي الي فالحديقه هيه تذكر كل الي ياها من ناصر ... وتقول فخاطرها (ليش انا اتعذب من فعايل حبيبي ... ليش هوه يغلط وانا الي اتجازى ... ليش هوه يلعب وانا الي لازم اتحمل ... وكانن دموعها سيول على خدها ...
وسمعت صوت الباب ينفتح وطلع منه يتكلم فالتلفون وعرفته انه ناصر ... من دون ما تلتفت لانه صوت ضحكته كانت واصله عندها ورمسته كلها سامعتنها ...
ناصر : هههههه ... فديتج والله ... حتى انا احبج ... اليوم لا ما اقدر ... مب علشان المكان ... بس اهليه من العين يايين عدنا وفشله اطلع واخليهم ارواحهم هنيه ... خلاص حبيبي اشوفج باجر .... فنفس المكان ... والله حتى انا بشتاقلج مع السلامه
وسكر عنها ويلس يضحك عليها وقال : وحليلج مصدقه عمرج ..
وشاف روضه يالسه اروحها فتقرب منها .... وشافها اتصيح ...
وراح صوبها و يغني ويأشر ع عيونه:يا كيف تزعل وانته تسوى عيوني ..وانا بعيوني يا عيوني اداريك..حبي لك انته حب عذري وجنوني ..من كثر ما احبك ازعلك وارضيك....
ناصر : رويض ... ممكن تجاوبيني ؟؟؟
روضه تمسح دموعها : خير شوه تبى ؟؟؟
ناصر عصب من طريقه كلامها بس ما بينلها :ليش تصيحين ؟؟؟
روضه : ما اظن يهمك ...وقامت تبا تخطف عنه بتروح داخل فمسكها من ايدها لانها باسلوبها استفزته وايد ...
روضه خايفه : نـ...ـاصر ...فج ايدي ... دخيلك (ودمعه عيونها)
ناصر : ليش تصيحين ؟؟؟
روضه : ..............................
ناصر بحب : روضه ... ليش تصيحين ؟؟؟
روضه : دخل شي فعيوني ...
ناصر : ليتني انا الي داخل فيهن ...
روضه : ناصر ... فج ايدي ....
ناصر : روضه انتي ليش تعامليني جذيه وين الحب الي بينا وين راح ولا نسيت كل هاذيج السنين ... نسيتي حبي لج وحبج لي ... ليش تسوين جذيه ... وليش كل ما اشوفج اشوفج تصيحين ... روضه ترا دموعج غاليه ... امووووت ولا اشوف دمعه تنزل من عينج ...
قاطعته : وانته الي تسويه شويه ... الحين منوه الي نسى الحب الي بينا ... انا ولا انته .... منوه الي راح يدور حب من انسانه ثانيه ... منوه الي يرمس وحده ويطلع وياها منوه الي مسجل رقمها باسم ابو زايد .... ناصر انا الي سويت هذا كله صح؟؟
خلك لوداد احسن لك ولي....
وبعد ما سمع كلامها تراخت ايده وهيه سحبت ايدها وقبل ما تروح داخل ...افترت صوبه وقالت :خلك مع غيري عسى الله يهنيك يمكن اكون إلي مضيق حياتك
...ومن سمع هالكلمتين دارت به الدنيا و ركب سيارته وراح ...
.................................
....................... .......................
روضه : ومن بعدها صار اذا يا العين ما ايي بيتنا بس عسب ما يشوفني واذا يا انا اتعذر باي شي عسب ما اشوفه ... وانا اذا صار هوه فبيت خالي ما اروح واذا قالوا بنروح دبي اقولهم بروح عند خالتيه بس عسب ما اشوفه وترد جروحي تنفتح ... وكل ما اشوف عنود يردلي كل شي .....
نوره تلوي على روضه : روضه ... حبيبتي ... ثرج وايد متحمله منه... انا بروح المطبخ اسويلج شي وانتي غسلي ويهج ...
روضه : انشا الله ......وراج انا يايه...
نوره ابتسمت:اوكيه
...............................................
نهاااااااااااايه الباااااااااااااارت






.

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنطبآعـآتكم لشهَر رمضـآن

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 03:08 AM   رقم المشاركة : [ 159 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بْنت المعلآ

بيانات بْنت المعلآ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147048
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بْنت المعلآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

@@@ الجزء الثالث والعشرين@@@

توه طالع من الميلس ورايح صوب المطبخ يبا يشرب ماي ... ودخل المطبخ وشافها تسوي عصير وخصله من شعرها طايحه على ويها .... و وقف يتأملها ما يدري شوه الي يجذبه صوبها ... يحسها تذكره بحبه الميت (نوف) وبعدين انتبه على عمره ورد وطلع برا وتحنحن ....
ذياب: احــــــم .... احـــــــم
نوره تعدل شيلتها : هلا ذياب ... ادخل ...
ذياب : شوه تسوين ؟؟؟
نوره : اسوي عصير ...
ذياب : انزين بتعطيني ؟؟؟
نوره : من عيوني ... و راحت اطلع كوب وصبتله عصير وناولته الكوب...
نوره : تفضل ...
ذياب : تسلمين ...
وفجأه تدخل عليهم روضه ....
روضه : طحت عليكم ... شوه تسوووون ؟؟؟
ذياب : نشرب عصير تبيين ؟؟؟
روضه : هيه ابا وليش تشربون عني ؟؟؟
ذياب : وليش اترياج انا ميت من العطش ... المهم روضه ييبي جيك ماي الميلس ... بس بسرعه وطلع عنهن ...
روضه : انشا الله ... وراحت تصب الماي فالجيك وترتب الكوبات فالصينيه ...
نوره : بتروحين تودينه ؟؟؟
روضه بضيق : هيه شوه اسوي ؟؟؟
نوره : اوديه عنج ...
روضه ابتسمت : لا مشكووووره فديتج ...
نوره : ع راحتج ...
وطلعت روضه سايره صوب الميلس وقبل عن لا تدخل خذت نفس ودخلت ...بس ما شافت غير ناصر يالس على الكنبه وراد راسه على ورا ...
روضه : السلام عليكم
ناصر من سمع صوتها تنهد وقال فخاطره( توني افكر فيج والحين جدامي ... فديتج والله )
ناصر وهوه يعتدل فيلسته : وعليكم السلام ...
روضه : عيل وين ذياب ؟؟؟
ناصر : راح زقرته خالتيه ...بغيتيني اقوله شي ...
روضه : لا مشكووور بس هذا جيك الماي الي قالي اييبه ...
وحطته على الطاوله كانت قريبه من ناصر وهوه يتابعها بعيونه وراحت تبا تطلع بس وقفت من زقرها ...
ناصر بتردد : روضـــــه...
روضه تنهدت : عووووونك ...
ناصر ارتاح من ردت عليه :عانج الرحمن ... بس روضه الين متى بنتم جذيه؟؟؟ ... ليش تعذبيني ... لو تدرين كيف خليتيني من عقب اخر مره شفتج فيها ... خليتيني جسد بليا روح ...وشليتي روحي فياج ... اذا ما بترحمين حالي ... ارحمي هالقلب (ويأشر ع قلبه) الي يحبج و يموووت الف مره يوم يشوف دمعه تنزل من عيونج ... دخيلج روضه ... ارحميني وريحيني ....
وطول ما كان ناصر يتكلم كانت روضه دموعها سيول على خدها بصمت وهدوء ويوم خلص كلامه طلعت من الميلس وراحت حجرتها .... وهوه تنهد و يلس على الكنبه ...لانه ماخذ منها لا حق ولا باطل...
..................................................

يالسه فالصاله ترمس بنت خالها وتخطط وياها شوه بيسون في سيره المزرعه و اختها نازله من فوق ...
روضه :الريم ...
الريم ترمس عليوه : عليوه عيوني لحظه ...
الريم ترمس روضه : هلا ... شوه تبين ؟؟؟
روضه : ارض ومزرعه طويله العمر
الريم : راجعيني المكتب عند خلوووف ...
روضه : هههههه لا صدق وين امايه ؟؟؟
الريم : سارت هيه وذياب عند يدووه فبيت عمي ...
روضه : ليش ما خبروني اريد اروح فياهم ... انزين وين نوره ؟؟؟
الريم : يات خالتيه وشلتهم اوين بيروحون عند ربيعه ساروووه المعفنه ... مالت عليها بعد هاذي عندها ربايع ... اظني الا بيكونن شراتها مالت عليها البزيه ...
روضه : عيب عليج...هاذي بنت خالتج..
الريم:والله ما اتشرف
... وراحت عنها تبا تروح المطبخ وزقرتها الريم ....
الريم : رويض ...
روضه : هلا ...
الريم : يقولج ذياب شلي الفواله من الميلس ... ورتبوا الميلس..
روضه بنص عين : قالي انا ولا انتي ؟؟؟
الريم : صراحه قالي انا بس دامج فاضيه روحي انتي ...
روضه : هههههه خلاص اوكيك ... وطلعت صوب الميلس وزقرت البشاكير يشلون الفواله ... ودخلت وهيه تتأمل المكان الي كان واقف فيه ناصر ومسحت دمعتها الي طاحت وقعدت تضحك ... روضه فخاطرها (آآآآآه يا ناصر ... بس لو تدري كم من الدموووع الي طاحت مني علشانك وانته ولا داري ....ههههه شوف كم طاحن وبعدهن ما جفن كل هذا علشانك انته بس ولا طاحت مني دمعه على انسان غيرك ... ياليتني ما حبيتك ... ياليتني مت قبل ما اشوفك تخوني ... ياليتني مت قبل ما شفت اليوم ..آآآآآآه يا قلبي ليش بديت تحن عليه .. ياليتك يا ناصر ما رديت اليوم ......وهزت راسها تطرد هالافكار من راسها وقالت : ابركلي ارتب عن هالافكار الي ما منها فايده ....


وراحت صوب الطاوله وشلت صينيه الماي ... وشافت تحتها كنينكس مقطبه بطريقه حلوه ع شكل مثلث وشلتها و بعد ما رتبت المكان ويا البشاكير راحت حجرتها ... وفتحت الكنينكسه وكان مكتوب فيها .............................................


R حبيبتي

تحيه طيبه وبعد التحيه ... احيي قلبج القاطع وصاله ...
مضت ايامج ومضت عليه ... سهر ودموع وهموم وعباله ...
......................
الا وينج تعالي وحسي بيه ... اعاني من غيابج واحتماله ...
بغيت اعرف حياتج كيف هيه ... عساج بخير واطياب وسهاله...
.........................
روضه قلبي دخيلج سامحيني تراني مب هانيتلي عيشه وانتي بعدج شاله فخاطرج عليه ... دخيلج سامحيني ... والله اني تركتها وداد ... وانا من البدايه ما كنت احبها احبج انتي وبس و محد في قلبي غيرج انتي .... روضه والله اني ابغيج ...
أحــــــــــــــــــــــــــــبـــــــــــــــــــ ــج
n
روضه حضنت الكنينكسه ودمعه عينها بس مب دمعه حزن دمعه فرح لانه حبيبها رد لها اروحها : خلاص حبيبي سامحتك ... والله اني احبه ... فديتك والله ...طول عمرك صادق وطيوووب
.................................................. ..............

يوم الاربعاء فليل ... الكل مجتمع في بيت راشد المهيري الشباب والشواب فميلس والحريم يالسات فالصاله الي تحت والبنات فالصاله الي فوق ....
وفي جمعت البنات كانن يخططن حق السيره وشوه بياخذن وياهن ... وكتبن لسته بلي ناقصنهن ....
عنود : يله منوه منكن بتروح تعطي الدريول اييب الاغراض ...؟؟؟
روضه : الدريول ما اظن بيعرف كل الي نباه ...
نوره : صدقها روضه ... وانتن ما كاتبات شويه ...
عليوه : انزين نحن نحتاي هذا كله ... والسيره من دون جبس و مكسرات ومشاوي مب شي ....
ميره : انزين انا عندي حل ....
منى : يله اتحفينا يا ام الحلووووول ....
غلوووي : هووووووووووووووووووس ... ام الحلووول بتتكلم ...
ميره تنفخ عمرها :احم ... شرايكن نروح الجمعيه ونشتري الي ناقص؟؟؟
الريم : مالت عليج ... منوه بيخلينا نروح ويا الدريول الحين فليل؟؟
ميره:والله عادي حمدان اخويه بيوصلنا ما يمانع فديته...
عليوه : انزين نجرب ... انا بروح اقول حق ماماتي وبرد ....
ونزلت عليوه تحت ادور امها ومرت على الصاله وكانن الحريم يالسات و ذياب و ناصر يالسين وياهن ....
عليوه : عمووووه ... وين ماماتي ؟؟؟
ناصر بنقمه : يمدحووووووونه السلام ...
عليوه اتقفطت : السموحه منكم ... السلام عليكم
ناصر +ذياب +الحريم : وعليج السلام
عليوه : اشحالك ذياب ؟؟
ذياب : بخير ربي يعافيج ... اشحالج انتي ؟؟
عليوه : بخير ما نشكي باس ... (وافترت صوب ناصر )... اشحالك ولد عمي ...؟؟؟؟
ناصر : يحيج ... الحمدالله بخير قبل ما اشوف ويهج ...
عليوه : مالت عليك يالسخيف ...
ناصر : خيبه عصبت دلوعه باباتها ... ياويلي من عمي ...
عليوه طنشته : عموووه ... وين ماماتي ؟؟؟
ناصر داش عرض : عليوه .. جاهزه حق سيره المزرعه ...؟؟؟
عليوه : هيه ... بس ناقصنا كم شغله نبا نروح الجمعيه عسب نكملهن ... عس بجيه اسال عن ماماتي ...
ام ناصر : عليوه فديتج ... امج فالمطبخ راحت تشوف ترتيب الاغراض حق باجر ...
عليوه : مشكووووره عموووه ...
وراحت المطبخ وخبرت امها و وافقت وعطتها فلوس بس ما رضت انهن يروحن ويا الدريول ...وقالتلها اتشوف حد من الشباب اذا بيوديهن .... وراحت عليوه عند البنات و مثلت عليهن انه امها ما رضت ... ومشت عليهن ما عدا الريم ...
عليوه بحزن : بنات ... للاسف ماماتي ما رضت قالت منقووود ...
الكل : حرااااااااااااااااااااااام ...
عليوه : الحين شوه بنسوي ؟؟؟
غلوي : خلاص انسن ما شي سيره الجمعيه ....
الريم : عليووووووووووووه
عليوه : هلا
الريم : انتي جذابه .... امج وافقت بس انتي تسوين علينا حركات صح؟؟؟؟
عليوه :هاه.. هههههههههههههههههههههههههه
البنات يطالعنها مستغربات ...
الريم : قلتلكن انها جذابه ...
عليوه : ههههه محد كاشفني غيرج انتي ريمووووه ....امايه وافقت بس قالت ما شي سيره ويا الدريول .......
عنود : الحين ... شوه بنسوي ؟؟؟
عليوه : ما شي غير انه الشباب يعطونا من وقتهم ساعه ...
نوره : بس منوه الي بيعطينا من وقته ساعه ...؟؟؟
روضه : صدقها نوره ... منوه منهم الكريم الي بيعطينا من وقته الثمين ؟؟؟؟
ميره : ما شي غير هالفكره ....شرايكن اكلم حمدان عسب يودينا.....
عليوه:خلاص صبايا سياره وحده ما تكفينا..لذلك بنروح في سيارتين...
ساره بدلع:منوه الثاني إلي بيشلنا...
عليوه بدون ما تناظرها وتناظر الريم:مــــــــــــانع اخوووووووووووويه علني فداه
عنود:خلاص اتفقنا بنتوزع فالسيارتين
ميره ادق تلفون:اهلين ومرحبتين وبوستين ع الخدين
حمدان:اوووب..من قدي ...
ميره:فديتك والله صدق محد قدك
حمدان:ههههههه...شي وراج
ميره:اخويه فديتك ممكن توصلنا الجمعيه...
حمدان:منوووه يعني؟؟
ميره:اممم انا والبنات..
حمدان:انتن أي سياره تكفيكن انتن يبالكن تريلا..تشلكن
ميره:حراااااااااام عليك بتصكنا بعين
حمدان:انزين لازم الكل يسير..تراها الا سيره جمعيه..
ميره:اممممم والله صدقك...ويت
ميره تحط ايدها ع الموبايل:بنااات مش لازم الكل يروح اربع يكفن عن الباقي...
عنود:والله صدقج..
عليوه:خلاص عيل سياره وحده تكفي..بدق لمانع وبقوله
ميره:لا والله وما ادقين خلاص انا خبرت حمدان..
الريم:لا والله فضيحه
ميره:لا عااادي..يله منوه بيسير...
نواري:خلاص بنتفق خلاف..خلتي اخوج يخيس ع الخط ...
ميره ترمس اخوها :خلاص حمداني فديتك بنتفق منوه بيروح وبدقلك يوم بنخلص ...
حمدان : خلاص اوكيك بس لا تتأخرن اترياكن برا ... يله فمان الله
ميره : انشا الله ... مع السلامه ...
.....................................
...................
نهاااااااايه البارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنطبآعـآتكم لشهَر رمضـآن

  رد مع اقتباس
قديم 07-01-2013, 03:09 AM   رقم المشاركة : [ 160 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية بْنت المعلآ

بيانات بْنت المعلآ
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147048
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 25 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بْنت المعلآ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

@@@ الجزء الرابع والعشرين@@@

واتفقن البنات على منوه الاربع الي بيروحن الجمعيه وهن (ميره وعليوه والريم و ساره) ودقت ميره حق حمدان خبرته انهن جاهزات للسيره ... وطبعا شهاب طبجه حمدان مستحيل يروح مكان بدونه ... وشهاب متفيزر ع الكرسي الي جدام من متى ... وحمدان واقف برا يترياهن وهوه متساند على البونيت مال السياره ... ويوم طلعن راح وركب ... ويات ميره تبا تركب جدام ويوم فتحت الباب شافت شهاب راكب وميره تبتسم ورقعت الباب في ويهه وهيه تقول : ويييييييييييه ... قفـــــــــــطه ...
وشهاب ميت من الضحك عليها ....
وساره ماتت من الفرح يوم عرفت انه شهاب رايح فياهم ... وبعد ما تخطى حمدان الدوار مال الجمعيه ... البنات مستغربات وشهاب التفت صوبه وقاله ...
شهاب : اقووول حمدان ... جنك تخطيت الجمعيه ...
حمدان : اخ تباني اوديهن الجمعيه لا بنروح العين سيتي سنتر ..
البنات : يس يس يس ...
و وصلوا الجماعه العين سيتي سنتر وقدهم نازلين قال حمدان ...
حمدان : انتن خلصن لحد ما نروح نعبي السياره بترول ونرد ...
شهاب : لا لا لا ... جيه نحن مب فدبي نحن فالعين ... لا ما يتمن ارواحهن ....
حمدان : ليش ؟؟؟
شهاب : ما تعرفهم شباب العين من يشوفون الوحده محد وياها لحقوها ...
حمدان : عيل والحل ؟؟ السياره ما فيها بترول ...
شهاب : انا بروح اعبي بترول وانته انزل فياهن ...
حمدان : خلاص صار بس لا تتأخر ....
شهاب : انشا الله ...
ومن دخلن البنات اتوزعن عسب يخلصن بسرعه ... الريم وساره راحن صوب المعلبات والعصاير ... وميره وحمدان راحوا صوب المشاوي واللحم المفروم ... وعليوه راحت صوب الحلويات ...

كانن يحطن الي يبنه حق السيره وكل شوي يتناقرن ع شي وحده تقول هذا زين والثانيه لا مب زين ... ولا انتبهن على واحد واقف و يلاحقهن من مكان لمكان ... الريم تشل علبه الذره وتحطها فالسله وتنقز ساره ...
ساره : شوه هذا مال العلالي مب شي ... هاتي غيره ...
الريم : سيري لاه اصلا احسن شي مال العلالي ...
الريم : انزين ساروووه سيري هاتي صلصل ...
ساره حايسه بوزها : والله ما اشتغل عندج سيري اروحج ...
الريم : عيل ليش يايه دامج ما بتساعدينا ...
ساره : كيفي
الريم راحت عنها : يعلني افارقج ...
وراحت الريم تيب صلصل وما انتبهت على الي كان وراها ... وشلت الصلصل اطالع تاريخ الانتهاء ... وجان يدش عرض ...
الريال وهوه يطالع الريم :لا هذا زين ... امس يايبينه ...
الريم عصبت وطنشته وراحت وهوه وراها ...
.........................................
فقسم المشاوي واللحم المفروم ... خلصت كل الي يبونه ... وهوه واقف وياها يلعب بتلفونه ...
حمدان :ميرووووه هاه خلصتي ؟؟؟
ميره تفتر صوبه : هيه خلصت ... بس باقي اييب العصير من هاذيج الثلاجه ...
حمدان : خلاص اوكيه انا بروح اشوف الباقين اذا خلصوا وانتي خذي العصير وروحي عند المحاسب اوكيك ...
ميره تبتسم : اوكيك ...
وراح حمدان يدور الباقين وهوه يتمشى بين الاقسام يدورهن شاف واحد يلحق الريم ويعلق ع كل الي تاخذه الريم كأنها طالبه راييه ... فعصب وراح صوبها وتم يمشي وراها... وقرب صوب اذنها و همس لها : هذا السبال تراه يلحقج ...
الريم خافت وافترت صوب الصوت ويوم شافت حمدان ارتاحت...
الريال : ايه انته شوه تسوي ؟؟؟
حمدان افتر صوبه وبرود : نعم تكلمني ...؟؟؟
الريال : لا اكلم الطوفه الي حذالك ...بالطيب احسن لك روح عنها
حمدان : انزين روني الي بتسويه ... يله ...
الريال:ياخي انته شو يخصك فيها؟؟؟
حمدان :انا شو يخصني فيها؟؟؟!!! انا ريلها..(ويبتسم من الخاطر)
الريم اتقفطت قفطه محترمه من رمسه حمدان..
والريال شل بعمره وطلع من السنتر كامل
حمدان يرمس الريم:صدق شباب العين ما يستحون
الريم تبتسم:بس مب كلهم...
حمدان:تحملي على عمرج تتمشين اروحج..تراهم خياس ما يحاتون حد...
الريم:فالك طيب...
حمدان انتهز الفرصه لانه حاب يرمسها لانه يحس شي يجذبه صوبها :اقول الريم
الريم : لبيه ...
حمدان : لبيتي حايه ...اممم لو ما كنت انا موجود وهذا السبال وراج ..شو كنتي بتسوين؟؟؟؟
الريم تبتسم:اممممم ... بقوطي الصلصل ع راسه
حمدان:ههههههههههه ...ما ظني تقدرين
الريم:خخخخخ مني انا توقع أي شي...
ساره داشه عرض:هاه ريمووه هذا كله بس تيبين صلصل..
الريم :هيه عندج مانع...
ساره:اشوفج داقه سوالف...
الريم خطفت من حذالها عسب تيب العربانه:ما يخصج...
ساره:بيكون يخصني لو شهاب درى..
الريم تتصرط:سيري لااااه..
حمدان حس عمره ورط الريم...
حمدان يطالع الريم وهيه ادز العربانه مالت السامان وتبتعد وفخاطره:آآآآه يالريم والله صدق ورطه لو هالسباله خبرت شهاب..
.............................................
عبى السياره بترول ورد عندهم السنتر وطبعا واضح انه قسم الحلويات والكوافي يكون فالواجهه...
واول مادخل شاف عليوه...وشق الحلج...
وعليوه كانت صوب الحلويات (عاده عليوه الي ما تودرها) ومن شافها شهاب اروحها انتهز الفرصه وسار صوبها ومجهز حجه اذا حد شافه <انه ما ايوز يخليها اروحها والسنتر ممزور شباب >...
شهاب بصوت واطي ومغير صوته عسب يخوفها شوي :انتي شوه تسوين هنيه اروحج ...
عليوه انتزغت : بسم الله ... حرام عليك شهاب زيغتني ... ما شي بس كنت اخذ حلويات ...
شهاب : ههههههه ... يوم انتي اروحج حلاوه ... ليش تاذين حلويات ....
عليوه استحت : ههههه ... بس ما يصير انروح ونحن ما شالين حلويات ... بتكون السيره مب حلوه .....
شهاب وهوه يتأملها : دامج انتي رايحه بتكون احلى سيره مزرعه
عليوه استحت ونزلت راسها ....
شهاب بصوت واطي : فديت انا الي يستحون ...
.................................................
شافته يمشي حذال عليوه وبغت تموووت قهر لانه كان يسولف ويضحك وياها ... وقالت فخاطرها انها لازم تبعده عن عليوه وتكرهه فيها عسب يصير لها اروحها ....
وبعد ما حاسبوا عن الاغراض راحوا يركبون السياره و بعد ما ركبوا حمدان والريم وميره وتوها عليوه بتركب رمست ساره ...
ساره : اووووه نسيت اخذ شي وصتني عليه نواري ...
شهاب : انزين سيري خذيه ...
عليوه : اروح فياج ...
..........................................
تحددت سيره المزرعه والكل مشتط لانهم بيقعدون هناكي اسبوعين ... وكل واحد فيهم يرتب شنطته لانه يلسه اسبوعين طويله تبالها ترتيب شنط ....
..........................................
يوم الخميس الصبح اليوم الي بيروحووون فيه .... كانت الريم تزاعق على البشاكير عسب اييون ويشلون شنطتها ... لانهم بيروحون عنها اذا اتأخرت وهذا كله من شهاب هوه الي قالهم ...
الريم : الله يغربلج ... يله بسرعه نزليها ....
شهاب يزاقر الريم : ريموووووووووووووووه بعد الين الثلاثه اذا ما نزلتي والله بنروح عنج وتمي هنيه ويا البشاكير ....
الريم شوي وبتصيح : شهاب حرااااااااااااام عليك ...
شهاب : وااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااحد ...
الريم : الحين بنزل ... بس ... سوزي يعلج اليهد نزليها بسرعه ...
سوزي:ماماه انتي يشيل زياده سامان
الريم:جب ما يخصج...
شهاب ميت عليها من الضحك : ههههههههههههههههههههه اثنييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييين
الريم : هااااااااااه يييت والله .... بس بلبس نعووولي ....
شهاب : ثلااااااااااااااااااااااااااااااااااااثه خلاص رحت بااااي ريموووووه
الريم تصارخ : شهابوووووووووووووووه ... دخيلك .... لا تروح ... ونزلت الريم تربع عسب تلحق عليهم لانه شهاب يسويها ويروح عنها عرج النذاله شغال عنده وعند سعيد ....

.................................................. ..............
شدو العربان الهمه صوب مزرعه بو سعيد وبو عبدالله وبو سلطان
وكلن راح تقريبا كل العوايل فقصتنا...
حمدان وشيبته وعيوزه وميره وشموه فسياره..
منصور وسهيل وبطي وعنود فسياره
ناصر و بو ناصر وعيوزه والقشار فسياره
شهاب وذياب و الريم وروضه وودوم وخلوف فسياره
بو سعيد وام سعيد والقشار طبعا فالكضريل
سعيد وحرمته ومزونه وغلوي ومنى << خوات اليازيه فسياره
سلطان وبو سلطان واليده وسهيل الصغيروني فسياره
مانع وعليوه ووميثوه وفهد فسياره...
وبعد الحاح من نواري وساره على ابوهم وافق انه مبارك اخوهن يشلهم...يعني مبارك ونواري وساره وفيصل فسياره...
.................................................
طبعا فالاستراحات وعند شيش البترول نزلن قوم الريم وركبوا ويا عليوه وعلى هالاساس يبادلون بالاماكن
وفالدرب كانوا الشباب يتزامطووون والبنات الي تصارخ والي تشجع والعيايز يتحرطمن عليهم والشواب يضحكون على خبالهم ويتذكرون عمارهم يوم كانوا شباب ....
عليوه تصارخ : منووووووووووووع دخيلك عن الخبال والله بخبر عليك باباتي.. منوووع بموووت ....
مانع يسرع اكثر :هاااهااي بتخبرين باباتج هاااااه ...براويج
عليوه تصيح والريم عايبتنها السالفه تحب حركات تخميس و اللعب بالسياره وعليوه ميته من الزيغه والريم خافت عليها وشلت تلفونها واتصلت على تلفون شهاب لانه هوه ومانع متحدين بعض منوه يوصل المزرعه اسرع تريد تقوله يوقف عسب مانع يوقف لانه عليوه خايفه وتصيح ...
شهاب : مرحب الساع بختيه..هاه شو الاجواء عندكم
الريم معصبه : شهابوووه عن الخبال ...
شهاب : شوه فيج ؟؟؟
الريم شويه وبتصيح : شهاب فديت خشمك لا تسرع ...
شهاب استغرب من صوتها : ليش ؟؟؟ يعني هالكثر تحبيني وما تبيني اسرع ....وخلاف بموت
الريم تصيح : حرااااااااااام عليك ... عليوه تصيح من خبالكم ترا مانع مينوووون ... دخيلك شهاب لا تسرع ...
شهاب من سمع انه عليوه تصيح ضرب بريج بالقووووووووووووووو
و وقف السياره وبعده وقف مانع ...
ذياب: هاه شياك..شي صار
شهاب ينزل سرعه:لا ولاشي..
ونزل شهاب وراح صوب سيارتهم يبا يشوف عليوه وتحجج انه خواته خايفات من سواقه مانع ...
شهاب : هااااااااااااااه ترووووووووووووم عليه الرنج ؟؟
مانع : سير لاه والله انه ولا شي عند الفتك ...
شهاب : ههههه اعترف اني غلبتك وما بخبر حد ....
مانع : هههههه شوه هالرمسه ...
شهاب يدخل راسه من الدريشه : هااااه ريماني خايفه انزلج عندي ...
مانع يطالعها من المنظره يباها تقول لا بقعد ...
الريم : مب خايفه بالعكس طرر.. بس اريد اركب فياكم هنيه ملل ما شي ربشه ....
مانع : افاااااااا جانه على الربشه...افا عليج ما طلبتي هاذيه وين (وشغل المسجل على الاخر ) هااااااااااه شوه رايج ؟؟؟
الريم : لا لا لا بروووح فيا اخواني.... وتفتر صوب عليوه .... عليوه بتروحين فيانا فسياره شهاب ...
عليوه ساكته بعدها متروعه من سواقه مانع ....
شهاب : خلاص مانع انا بشل البنات وانته شل اليهال فياك ...
مانع اتضيج : خلاص ما عليه خل عليوه هنيه ما بتروح فياكم وييب ميثوه وفهود و ودووووم وخلوووف ....
شهاب اتضيج بس ما بين عليه وابتسم : بس السياره ما بتكفيهم ...
مانع : لا السياره وسيعه وايد ... انته خلهم ينزلون ...
شهاب : خلاص اوكيك ... يله بنات نزلن ...
الريم بترجي:مانع دخيلك خل عليوه تركب عندنا
مانع ماقدر يرفض لها وهيه طالبتنه وبعد نفس الوقت ما يباهن ينزلن من عنده...
مانع:امررره فالج طيب بنت محمد....
شهاب بنص عين:شمعنــــــــــى...
مانع حس عمره افتشل:هههههه يله عليووه روحي عندهم ..
وعليوه امرره ما صدقت ع الله عفدت ونزلت وياهم...وطايره من الفرحه شعليها بتركب رنج شهاب العنابي....
وتبادلوا الشباب...
فموتر مانع ركبوا...فهد وميثوه وودوم وخلوف و وحلويات البنات شغلاتهن....
عند شهاب ركبوا...الريم وعليوه وروضه...وذياب المتفيزر جدام من بدايه الطلعه...
.................................................. ................
......................
نهاااااااااااااااايه البارت



__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 أنطبآعـآتكم لشهَر رمضـآن

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عندما لاترى فى الحياه غيرك ... انت وحدك محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 09-28-2009 03:30 AM
كل شي يهون عند الحريم الا هذه!!! راعـــ الــحــب ـــي الإستراحه العامة 28 09-19-2009 07:02 AM
كله يهون عشان خاطره محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2009 10:30 AM
كل شي يهون عند الحريم الا هذه!!! محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-07-2009 02:40 AM
** يهون عليك ** .... أمير الحزن شعر و خواطر 4 05-31-2008 07:51 PM


الساعة الآن 03:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML