إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: كشف تسربات المياه لأنظمة إطفاء الحرائق (آخر رد :jacob1)       :: تركيب الأثاث للمناسبات والمعارض (آخر رد :jacob1)       :: كشف وإصلاح تسربات المياه في الحدائق (آخر رد :jacob1)       :: التعليم المنزلي نهجًا تعليميًا تحويليًا (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: ما هو النهج تعليمي تحويلي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تركيب الأثاث للمساحات الخارجية (آخر رد :jacob1)       :: تنمية المرونة والقدرة على التكيف (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: التعلم القائم على المشاريع والتطبيقات الواقعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: هل المبادئ من مجال فيزياء الكم يمكن أن يوفر للمتداولين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تحديد تحيزات السوق المحتملة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-15-2008, 11:38 PM   رقم المشاركة : [ 11 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دانة الكويت

بيانات دانة الكويت
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2636
الـــــدولـــــــــــة : وطــ جااابر ــن
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1284
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دانة الكويت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

][...الفصل السادس...][

فيصل: سنة على ما تييون؟؟
شوق: شسوي تلفوني ما ادري وين طاح
فيصل: انزين الحين البنات روحو بروحكم وانا وهادي وخالد بنتمشى
شوق: بروحنا؟؟
فيصل: انتو اربع مو وحدة ولا ثنتين وأي احد يتعرض لكم دقو علي
هادي: ونعم الاخو
فيصل: شقصدك؟
هادي: ماشي
خالد: تبونا ننروح وياكم؟
شوق: اي
هادي: لا
شذى: شوقو خليهم احنا بنروح بروحنا أحسن
شوق: انزين
هادي يكلم روحه امووت في هالبنت
خالد: انا بروح الحين تامروني بشي؟
فيصل: سلامتك
خالد واهو يطالع لولوة: بنات تبون شي ؟
لولوة: سلامتك الغالي
خالد ابتسم وراح..
دشو البنات المول وهادي وفيصل وراهم
بعدين فيصل وهادي قعدو بستاربكس
فيصل: هني احسن مكان للمغازل
هادي:خخخخ هذا وانت خاطب
فيصل: مالك شغل
هادي: هههههه انزين
فيصل: شوف شوف يذبحني هاللون
هادي ميت من الضحك
فيصل: شفيك عيش الجو مو تسوي نفسك بريء ما تعرف هالسوالف
هادي: جوف اللي وراك تبتسملك
فيصل: وين
هادي:طالع وراك
فيصل شافها ولف ويهه بسرعه: وع شنو هذا شفت براطمها؟
هادي: هههههه عيب عليك
فيصل: لا ما تصلح
هادي: حلاته تشوفك مرتك الحين
فيصل: خل تشوفني عادي
هادي:عادي؟
فيصل: اهو مو عادي عادي بس ما عليه بعدين مرتي شاللي يايبها هني؟ تغازل؟؟؟


هادي: زين خلاص فكنا
فيصل: بروح اييبلي فربتشينو تبي؟
هادي: لا
فيصل: براحتك
قعدو فيصل وهادي يسولفون

هادي دز مسج لشوق اللي حفظ رقمها باسم شواقي
المسج:

اشتاق لك شوق له الشوق يشتاق..
شوق يشوق شايق الشوق شوقه..
شوقي وشوق الشوق عشاق..
وشوق ضرب شوق خليفة اشواقه..
وشوق المشتقي ذابح اشواق..
اشتاق وشوق لي من البعد شاقه..
أقول باختصار..
((((مشتاقلك))))

تعالي انا بستاربكس

شوق دزتله مسج :

كل ليلة تمر يكبر غلاك
ماسكن قلبي من الدنيا سواك
احبك حب يسمونه هلاك
من صجك انت؟

قراها هادي ودزلها:
عيل اذا طالعت غيرج لا تلوميني

دقت عليه شوق...
هادي: هلا والله بحبي
شوق: فيصل وينه؟
هادي: كاهو عدالي
شوق: لا والله
هادي: بتيين ولا..؟؟
شوق: لا
هادي: يكون احسن
شوق: هادي شسوي يعني
هادي: لا تسوين شي
شوق: انزين بيي بعد عشر دقايق
هادي: لا الحينه
شوق: انزين ...
.............
شوق: بنات خلونا نروح ستاربكس
شذى: مداج تونا ما تمشينا
دانة: اي تو الناس
شوق: يلا عاد
شذى: بعد شوي شواقي
لولوة: هيه نتمشى شوي بعدين نروح
شوق: اوكي عيل انا بروح اودي الاغراض اللي شريناهم عند فيصل واشتري موكا وايي
شذى: اوكي
....................
راحت شوق عند هادي وفيصل...
فيصل: هلا والله
شوق: هلا فيك
فيصل: مداكم تشترون كل هالاغراض؟؟ صج بنات
شوق: باجر بنشوف مرتك بتشتري دبل هالاغراض
فيصل: ما راح اعطيها ولا فلس
شوق: عقب ما تتزوج بذكرك فيها
هادي: فصيل شوف هذا يناديك
فيصل توه بيشوف جان يدق تلفونه
فيصل: الوو
عبدالله: هلا والله
فيصل: هلا فيك عبيد
عبدالله: شتسوي بالمرينا
فيصل: شدراك انت
عبدالله: كاني وراك تعبت وانا اناديك
فيصل: الشباب وينهم
عبدالله: كاهم كلنا متيمعين تعال حياك
فيصل: كاني يايكم
.............
فيصل: هذا رفيجي عبيد اهو والشباب هني بروح عنده هدوي تعال وياي
هادي: لا يا معود انت روح عند ربيعك انا بايلس هني
فيصل: ليش تعال عادي راح اعرفك عليهم
هادي: بعدين البنات ييون يدورونا ما يلقونا
فيصل: طاع العذر.. بالطقاق البنات يقعدون بروحهم
هادي: انا ما احب اقط ويهي
فيصل: اي صح مو حلوة قطة الويه خخخ.. انزين بتقعد بروحك؟
هادي: الحين شوق عندي بانطر البنات
شوق: البنات الحين بييون
فيصل: خلاص عيل
راح فيصل عند ربعه...

هادي: الحين بقينا بروحنا
شوق:...............
هادي: شياج رمسي
شوق: شنو اقول
هادي: أي شي سولفي
شوق: انت تكلم
هادي:بظل ساكت لين ما ترمسين
شوق: هدوي ابي اشوفك وانت تييول
هادي:امحق امحق امحق
شوق:شنو
هادي: ليلحينه ما نسيتي خخخخ ما اعرف غيري الموضوع
شوق: كله اذا قلتلك شي ما تسويه
هادي: شو ؟
شوق:ولا شي شرايك بالكويت؟
هادي: دام فيها اللي خذت قلبي ما عليها كلام
شوق: ومنو هذي اللي خذت قلبك؟
هادي: وحدة ينقالها شوق تعرفينها؟
شوق: اشوه عبالي وحدة ثانية
هادي: ومن قاللج انها انتي في بنات واايد اسمهم شوق
شوق: هدوي
هادي: عيونه
شوق: ولا شي
هادي: هيه ذكرتيني
شوق: هلا
هادي: تراج وايد دلوعه وانا ما احب الدلع
شوق: انا؟
هادي: لا انا
شوق: ليش
هادي: شو ليش كل ما احد قاللج كلمه قلبتيها صياح
شوق: عاد انا طبعي جذي
هادي: غيريه لاني ما احب الدلع
شوق: ما اقدر
هادي: وليش انشالله ما تقدرين؟
شوق: لاني تعودت بس راح احاول عشانك
هادي: يكون احسن
......................
رن تلفون شوق ..احبك لو بعيد الدار عنك...
شوق: هلا شذى
شذى: وينج؟
شوق: عند هادي
شذى: وين قاعدين
شوق: بستاربكس
شذى: ووين فيصل؟
شوق:راح عند ربعه
شذى: اوكيك يايينكم الحين
شوق: باي
هادي: شو
شوق: بييون البنات الحين
هادي: حرااااام
شوق: ليش
هادي: ما شبعت منج
شوق استحت ونزلت راسها
هادي: فديت اللي يستحون
شوق: هادي انت تحبني..؟؟
هادي: هيه
شوق: صج؟
هادي: لا كذب
شوق: نو رومنسيه
هادي: هههههه
شوق:دوم هالضحكة

يو البنات وقعدو معاهم
دانة: الساعة جم الحين
هادي: شو خلصتو
دانة: لا تو الناس بس اسأل
شذى:الحين الساعه سبع الا ربع
لولوة: فااتج شواقي شريت تنورة تخبل
شوق: عليج بالعافية انا بعد خاطري اشتري تنورة
لولوة: في نفسها لونها اسود واايد حلوة
شوق: اسود؟؟
هادي: هيه اسود ما تسمعين اكيد بتظهر حلوة
شوق: بس علي احلى يلا نروح نشوفها
دانة: لحظة انا تعبانة قعدو شوي
شوق: اوكي
دانة: الا صوصو وينه؟
هادي: راح عند رباعته هناك
دانة: اهاا
هادي: دانووه يلا بروح اتمشى خلصينا
دانة: انزين يلا
راحو كلهم حق المحل اللي شرت منه لولوة تنورتها عشان شوق تشتري التنورة السودا
لولوة: ها شواقي شو رايج؟؟
شوق: ما ادري اهي حلوة بس
هادي: خلاص توكلو على الله
لولوة: وانت شدخلك كيفها البنت
هادي: شو قلت انا
شوق: اوكي باخذها
خذتها شوق وطلعو يتمشون شوق ودانة وشذى جدام يم بعض وهادي ولولوة وراهم
هادي: شوق وشذى وايد يتشابهون
لولوة: هيه وااااايد انا ما افرق الا باللبس
هادي: وحبة الخال
لولوة: خخخخخ مشالله عليك
هادي: انزين لولو شوفي ذيج شحلاتها
لولوة: عيب عليك ويانا بنات
هادي: شدخل
لولوة: يوم تصير بروحك ولا تتمشى مع ربعك شوف البنات
هادي: انزين طالعي ذيج تضحكلي
لولوة: الله يخلف علي دام هذا اخوي
هادي: لو ما انتي اختي العودة جان علمتج الشغل
لولوة: عيل الحمدلله اني اختك العودة اروح امشي عند البنات ابرك لي
هادي: براحتج

دق منصور على هادي
منصور هذا رفيج هادي الروح بالروح ويصير ولد ييرانهم وكل اسراره عنده ويعرف كل اللي بقلبه ونفس الشي منصور يعتبر هادي اخوه اللي ما يابته امه ومنصور يحب لولوة مع انها اكبر منه وكان ناوي يخطبها حقه اذا صار بسن الزواج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


 



مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 11:45 PM   رقم المشاركة : [ 12 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دانة الكويت

بيانات دانة الكويت
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2636
الـــــدولـــــــــــة : وطــ جااابر ــن
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1284
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دانة الكويت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

وفي البيت..
محمد: يلا دشو خلصوني تيننون الواحد تطلعوله قرون
علي: محمد نبي ناكل
احمد: هيه نبي من المطعم
محمد: روح قول للخدامة تسويلك عشا
علي: مالي شغل ابي من المطعم
محمد: ما في مطعم تبي قوول للخدامة
علي: مالي شغل ابي من المطعم يعني ابي من المطعم
محمد: وانا قلت ماكو مطعم
علي: بروح اعلم امي
محمد: رووح ولا اقول قولها تطلبلك بعد
راح علي يدور امه ما لقاها شوي ولا توها داخلة اهي وخالدة وسارة ومريم..
علي: يما ابي من المطعم
منيرة: وليش ما عشاكم محمد؟

علي: لا ويقول ما في مطعم
منيرة: وينه اهو الحين؟
علي: راح الديوانية
منيرة: خلاص يما أي مطعم تبي روح اطلب
مريم: والله انج مدلعته وايد
منيرة: وانتي شعليج
مريم: ولا شي
خالدة: وين البنات ليش هدوء
مريم: يمكن فوق او بالحديقة....اليس اليس
اليس: يس مدام
مريم: where are everybody?
اليس: They all went out with sir Faisal
مريم: يما تقول طلعو مع فيصل
منيرة: وين موديهم هذا بعد
مريم: الحين اتصللج فيه
دقت مريم على فيصل... فيصل كان قاعد مع هادي والبنات ع البحر ياكلون
مريم:الو
فيصل بصوت عالي: هلا والله وينج حياتي اشتقت لج ...
الكل التفت على فيصل .. وفيصل استغل الفرصة
مريم: شنو اشتقتلي توني متغدية معاك
فيصل: افا يعني ما اشتقتيلي
مريم: الحمدلله والشكر انت صاحي؟؟
فيصل: اكيد صاحي يوم اخترتج من بين الف وحدة
مريم: الووووو انت فيصل
فيصل: احبج
الكل مستغرب من فيصل شلون يتكلم مع وحده وجدام خواته وبكل هالجرأة وهادي حب يرقع شوي ويأشر حق فيصل..
فيصل واهو شوي ويموت من الضحك: يلا عاد حبيبتي ابي اسمعها منج
مريم: فيصل وويهد اذا ما تسنعت وكلمتني عدل
فيصل: انشالله خلاص توبة ما اعيدها .. هلا مريوم شبغيتي
مريم: اي خلك جذي.. وينكم
فيصل: ماخذ البنات وقاعدين ع البحر نتعشى
مريم: اهاا وطلال وهادي معاكم
فيصل: لا طلال راح مع ربعه وهادي معانا
مريم: اوكي خلاص مع السلامة
فيصل: مع الف سلامة..
اول ما سكر التلفون ولا الكل منسدح من الضحك
هادي: ههههه الله يغربل ابليسك صدقت انا
دانة: ههههه لو صج كنت باذبحك
شوق: اكيد زفتك زفة محترمة هههههه
فيصل: خخخخ لا بس قالتلي فيصل وويهد اذا ما تسنعت وكلمتني عدل خخخخ
لولوة: زين ما سوت بك
شذى: انا اللي مستغربة شلون تكلمها بكل هالجرأة ههههه
فيصل: مابي اروح البيت بتذبحني خخخ
شذى: هذا اذا ما نست
لولوة: يلا عاد نبي ايسكريم
دانة: افا عليج الحين صوصو بيودينا باسكن روبنز صح؟
فيصل: اي صح
راحو باسكن روبنز وشرو منه وردو البيت
دخلو البيت الكل راح يبدل الا فيصل وهادي راحو الصالة
خالدة: ها يما انشالله استانست
هادي: هيه شفت الغراشيب
خالدة:ههههه الله يغربل ابليسك اكيد غراشيب دامي منهم
هادي: ههههه اكيد امايه الله لا يحرمني منج
خالدة:ولا يحرمني منك
فيصل: الله الله يما شوفي الحنان شلون
منيرة: شقصدك
فيصل: ولا شي خخخ
خالدة: هدوي الساعه جم بالإمارات الحين
هادي: 12 ونص
خالدة: ابيك باجر تدق على بيت عمك بوخليفة ابي اكلمهم
هادي: انشالله بس اميه متى بنرد البلاد؟
فيصل: شنو مليتو منا؟
هادي: لا حشا بس اشتقنالهم
خالدة: والله ما ادري عن ابوك
هادي: يصير خير يلا انا اخليكم بروح ارقد
خالدة: نوم العوافي
فيصل: خذني معاك
هادي: لا خلك انت هني
فيصل: خخخخ احتليت الدار اشوف
هادي: هههههه
راح هادي غرفته وراح يدق على منصور لانه بيسولف معاه
يدق عليه محد يرد
توت توت توت
هادي: مو من عادته يتخمد بهالوقت ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


 



مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 11:49 PM   رقم المشاركة : [ 13 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دانة الكويت

بيانات دانة الكويت
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2636
الـــــدولـــــــــــة : وطــ جااابر ــن
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1284
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دانة الكويت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

][...الفصل السابع...][

في الشاليه..
طلال: جراحو خلنا نرد الحين
جراح: تو الناس طلول الساعه 12 بنروح
طلال: لا انا تعبان بروح ارتاح
جراح: الله والتعب شفيك عسا ماشر
طلال: بطني يعورني
جراح: حتى انا تصدق
طلال: من كليت ذيج الوجبة
جراح: انزين خلنا شوي بعدين بنروح
طلال: انزين
قعدو الشباب يلعبون جنجفة ...وبعدين جراح خذا طلال بسيارته عشان يردون
البيت

وفي الطريج:
طلال: جراحو روح المستشفى
جراح: بلا عيارة حتى انا بطني يعورني
طلال: اقولك ودني المستشفى حاس عمري تعبااان
جراح: انزين
وبعد ربع ساعة وصلو المستشفى
وبعد ما فحص الدكتور طلال...
طلال: ها دكتور بشر
جراح: مبروك الاخ حامل خخخ
الدكتور: عندك تسمم
جراح: يعني شنو
الدكتور: ماكل حاجه منتهيه او بايته يعني زي كده
طلال: وشسوي الحين
الدكتور: حتؤعد يومين بالمستشفى حنعملك غسيل
جراح: وانا دكتور
الدكتور: انته ايه
جراح: بطني يعورني
الدكتور: لأ ما فيش حاجه
طلال شاف تلفونه ولا 5 missed calls من امه..
دق على امه عشان يطمنها وقاللها انه بينام عند ربعه بالشاليه عشان ما تتضايق..

الساعه 2 في البيت..
بومحمد: ها ارتحتي كاهو دق وطمنج
منيرة:بس قلبي ناغزني عليه
بومحمد: ما فيه الا العافية قومي ننام
بوهادي: ونحن بعد قومي ام هادي
قامو الكبار ينامون
فيصل: وناسه البيت فاضي لا طلول ولا خالد ولا جاسم
محمد: وجاسم قاعد على قلبك؟
فيصل: خخخ لا بس مزعج
محمد: محد مزعج غيرك ولدي مو مزعج
فيصل: انزين خلاص
محمد: الا وين هادي؟
فيصل: مساع راح غرفته اللي اهي غرفتي
محمد: روح شوف اذا ما نام ناده خل يقعد ويانا
فيصل راح لهادي شافه قاعد ناداه ونزلو تحت عند محمد
اما البنات كانو قاعدين بغرفه شوق
شوق: تو ما نورت الدار
لولوة: بوجودج الغاليه
دانة : اللي يقول عاد كلها غرفة
شوق: وانتي شكو
لولوة: مريوم فاتج اليوم روحنا المول
مريم: اي قاللي فيصل وانتو خونه ما تعلمون
دانة: والله حبيبتي فيصل مو مكلوف فيج عندج ريلج
مريم: محد مثل ريلي بس انا بعرف اذا تزوج فيصل شبتسوين
شذى: الله يعين مرت فيصل عليج
دانة: مالت عليكم مرت فيصل بحطها بعيوني هذي مرت الغالي
شوق: وينك يا فيصل تيي تسمع
لولوة: شواقي جربتي التنورة؟
شوق: اي صج ذكرتيني
شذى: خلف الله عليج باعرف بس اللي شاغل بالج
لولوة: حبيب الروح
شوق استغربت وشافت لولوة عبالها هادي قالها بس لولوة المسكينة قطت الكلمة بعفوية وما كانت تقصد شي ..

مريم: روحي لبسيها بشوفها
شوق: مو بس انا بعد لولو شرت نفسي
مريم: صج؟ يلا روحو لبسو

صار غلط شوق خذت نفس موديل تنورة لولوة بس التنورة قصيرة اما لولوة تنورتها ماكسي التنورة كانت وايد حلوة على لولوة لانها كانت طويلة ورزة اما شوق كانت عليها اكثر من روعه ولانها مو طويلة وايد ولا قصيرة يعني طولها عادي كانت لايقه على جسمها كانت توصلها على الركبة بالضبط

شوق: ها شرايكم حلوة ولا اردها واخذ نفس لولو؟
لولوة: هذي وايد حلوة عليج
شوق: مشكورة غناتي
مريم: ما ادري انا اشوف هذي روعه
شذى: والاسود لايق عليج بعد
دانة: انا عندي لو تاخذين نفس لولو ما راح تصير حلوة عليج
شوق: وليش انشالله كل شي حلو علي انتي اكرمينا بسكوتج
دانة: انزين بس انا قصدي انها وايد حلوة على لولو
لولوة: تسلمين فديتج
مريم: يلا روحو بدلو
شذى: خخخخ املج باجر تبدل شوق
شوق: وانتو شحاركم كيفي بجرب تنورتي
شذى:انزين جربيها
لولوة: انا بروح البس
مريم: وانا بروح انام احس عمري دايخه قعدوني ع الاذان
شذى: مي تو
شوق: دانووه تعالي وياي تحت
دانة: ليش؟
شوق: الكل نايم اخاف انزل ما في احد
دانة: وليش بتنزلين؟
شوق: بروح اشوف التلفزيون
دانة: وليش ما تشوفينه هني
شوق: اف كيفي بتروحين ولا لا؟
دانة: مابي اروح
شوق: يلا عاد دانوه لا تصيرين سخيفه
دانة: بس بشرط
شوق: شنو
دانة: تعطيني اللابتوب
شوق: شتبين فيه؟
دانة: خلاص ما راح انزل
شوق: انزين بعطيج
دانة: انزين
ونزلت شوق ويا دانه تحت
شوق: وين لولوة؟
دانة واهي ع اللابتوب: ما ادري فوق
شوق: قومي ناديها انتي ما منج فايدة مجابلة اللابتوب وما تسولفين
دانة: انزين بروح
شوق: يلا
دانة: قلتلج انزين
شوق: خلصيني
وقامت دانة تنادي لولوة ..

محمد وفيصل وهادي كانو قاعدين بالصالة الثانية وشوق لما شافت الليتات مفتوحة راحت بتشوف منو قاعد.. دشت الصالة لقت محمد وفيصل وهادي

شوق: شتسوون؟
طبعا تفاجئو لانها كانت لابسة تنورتها اليديدة وكانت واايد حلوة
فيصل: اووووه شهالكشخه وين رايحه الاخت الساعه ثنتين ونص؟
شوق:شرايكم ببدلتي اليديده؟
محمد: رووعه عليج بس جنها قصيرة
شوق: لا زينة
محمد: بس صراحه تينن عليج
شوق: مشكور وانت فيصل شرايك؟
فيصل: لو اشوفج برا والله ما اخليج الا لما تاخذين رقمي
وجان تيي قذيفه من محمد على راس فيصل
محمد: استح على ويهك
الكل يضحك
شوق تطالع هادي ما قاللها رايه
شوق: هدووي ما قلت رايك؟
هادي: ترتووب
خلتهم شوق وطلعت الصالة لقت لولوة ودانة
لولوة: وانتي ما بدلتي؟
شوق: وانتي شحاررج مستانسة
لولوة: علها الوناسة دوم
شوق: وياج يا رب
لولوة: منو قاعد
شوق: حمود وفصيل وهدوي
دانة: خلونا نقعد عندهم
شوق: يلا
لولوة: لا احسن هني
شوق: شنو لا يكون تستحين واحد متزوج وواحد عرسه بعد جم شهر
لولوة: هههههه لا نقعد هني احسن
شوق: كيفج
دانة: الحين اهمه بييون عندنا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


 



مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 11:51 PM   رقم المشاركة : [ 14 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دانة الكويت

بيانات دانة الكويت
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2636
الـــــدولـــــــــــة : وطــ جااابر ــن
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1284
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دانة الكويت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

لولوة: هذا لاب منووه؟
دانة: مال شوق
لولوة: شرات لاب هدوي
شوق:صج؟
لولوة:هيه
شوق: لولو سولفيلي عن عايلتكم
لولوة:بالامارت؟
شوق: أي
لولوة: الله يسلمج انا عندي عمين وعمة وحده عمتي اكبر وحدة يعني نفسنا انا الكبيرة وتحتي 3 اولاد
لولوة: عمتي اسمها موزة ام مايد ولدها العود مايد متزوج ميثا بنت عمي خليفه وعقب مايد .روضة مخطوبة لولد عمها وأميرة واخر العنقود سيف
شوق: ما عندها احد كبري؟
لولوة: هههههه هيه اميرة كبر هدوي فرق بينهم كمن شهر اكبر عنج بسنة
شوق: اي
لولوة: عقب عمتي ايي عمي بوخليفة عياله خليفة وسلطان يدرسون برع وميثا مرت مايد ولد عمتي موزة ووديمه عمرها 18 كبر روضة
شوق: وناسة
لولوة: هيه وبعدين ايي ابوي فديته ونحن عياله خخخ وعقب ايي عمي الصغير مبارك فديت عمره
شوق: جم عمره عمج؟
لولوة: 20
شوق: اكبر منج بسنة
لولوة: هيه نحن معتبرينه شرات اخونا
شوق: ويدج ويدتج
لولوة: يدي متوفي من زمان من قبل ما انولد ويدتي لما كان عمري 3 سنين توفت
شوق: الله يرحمهم
لولوة: آمين
شوق: انتي خلصتي مدرسة صح؟
لولوة: هيه انا باول كليه
شوق: شنو تخصصج؟
لولوة: هندسه
شوق: الله يوفقج
لولوة: تسلمين
دانة: شلون رفيجاتج
شوق: ونطق الحجر خخخخ
لولوة: صدقج قاعده عندنا ولا ترمس
دانة: اف مو لازم
لولوة: شو كنتي تقولين غلايه
دانة: لا ولا شي
لولوة: اونها زعلت
دانة: ما زعلت
شوق: انزين كملي
لولوة: شو
شوق: سولفي عن حياتج هناك
لولوة: خخخخ شرات حياة أي بنت اقوم من الرقاد ع الساعه 8 البس واتزهب واركب مع السايق يوصلني الكلية القى هناك الشلة تترياني خخخخ نقعد بالكفتيريا ننتريق ونسولف ليما تصير الساعه 10 بعدين نفترق كل وحده لكلاسها وجذا

شوق: ونعم الشله للقرقه والبلعه
لولوة: خخخخ فديتهم
شوق: انتو جم وحده
لولوة: يزوي وميثو وريماني وانا
شوق: الله يخليكم لبعض
لولوة: آمين تعبت وانا ارمس انتي رمسي عن عايلتكم
شوق: خخخخخخ اول شي بسولف لج عنا احنا محمد الكبير ومرته نورة وولده جاسم بعدين فيصل عرسه بعد 4 اشهر ومريوم متزوجة وننطر البيبي وبعدين خالد كبرج وبعدين طلال اكبر منج بسنة وبعدين انا وشذى مع ان احنا توم بس بالشكل ولا اطباعنا تختلف عن بعض 180 درجة

لولوة: سبحان الله
شوق: اهي تموت في شي اسمه قراية 24 ساعة تقرا واذا خلصت تروح تشتري كتاب ثاني وعندها مكتبة بغرفتها
لولوة: هيه جفتها

شوق: اما انا ما احب اقرا وخاصة باللغة العربية الفصحى بس اقرا الاشياء اللي احبها واكره مادة العربي اما اهي تموت فيها

لولوة: منووه يحب العربي اكرهه
شوق: خخخخ وكل يوم الصبح تلقينها تقعد بالحديقة تقرا كتاب
لولوة: شكلها بتصير عالمة
شوق: واهي دايمن مع جمون بنت خالي
لولوة: اها
شوق:انا ما عندي اعمام ولا عمات الا امج
لولوة: ادري
شوق: وعندي ثلاث خالات وخال واحد متوفي من جم شهر
لولوة: الله يرحمه
شوق: آمين اهو متزوج وعنده عيال بس سوا حادث وتوفى اهو وزوجته وولده الكبير..

لولوة: وي
شوق: اللي عاشو من عياله جمانة كبر طلال
لولوة: اكبر من هدوي بسنة
شوق: واصغر منج بسنة
لولوة: هيه
شوق: واخوها عبدالله
لولوة: اها
شوق: اي عاد جمون حق طلول وعبود ما ادري حق منو.. واهي تطالع دانة. عبدالله يحب دانة ويموت فيها
لولوة: يا عيني
دانة سوت نفسها ما تسمع

شوق: وخالاتي ثلاث بدرية وفوزية ولطيفة اكبر وحده بدرية عندها ولدين وبنت كلهم متزوجين وعندهم عيال واهي قاعده ببيت يدتي عند عيال خالي
لولوة: اها
شوق: وخالتي فوزية فديتها احلى خالة عندي
لولوة: ليش
شوق: اهي تطلعنا دوم وتودينا عكس امي بالضبط
لولوة: خخخخخخ
شوق: بناتها فطوم متزوجه وعندها ولد وبنت ورغود اكبر من دانة بسنة وريم كبر دانووه وولدها جسوم كبري وخالتي لطيفة عيالها صغار لطوف وسامي وعمور 7شهور

لولوة: ما عندج احد كبرج
شوق: بس جسوم
لولوة: قصدي من البنات
شوق: لا بس ريموه انا وياها وايد احسها كبري
دانة: انزين عيل تعالي كلميها لانها طفرتني
شوق: طفرتج بشنو؟
دانة: بشنو بعد بالمسن
شوق: دانووه وويعه داشه من ايميلي
دانة: والله محد قاللج تسوينه يدش تلقائي
شوق: يعلج ما توفقين قولي امين
دانة: شدعوه بس سولفت مع ريمو وتهاوشت مع وحده وسويت بلوك حق ثلاث
شوق: انا خبلة لما عطيتج اللابتوب
دانة: سوري والله ما اعيدها
شوق شابة نار ودانة خايفة منها ولولوة تهدي فيهم
شوق: الحين تردين كل شي مثل ما كان
دانة: انزين

ومع الهوشه طلعو محمد وهادي وفيصل من الصالة
محمد:شفيكم شصاير؟
هادي: بلاكم ؟
لولوة: ماشي سالفة بسيطة وحليناها
شوق: هين
دانة: شواقي والله اسفه
شوق:تهاوشتي مع منو؟
دانة: هذي وتأشر على اللابتوب
شوق: ويعه انزين هذي عاد بسرعه تزعل شقلتيلها
دانة: ولا شي اهي طفرتني
شوق: دانووه خلصيني شقلتيلها؟
دانة: شواقي والله اسفه
شوق: اقولج شقلتيلها ؟
شوق اذا عصبت محد يكلمها .. ولولوة وهادي ومحمد وفيصل قاعدين يشوفونهم ولا احد تكلم
دانة: مالي شغل انا اهي طفرتني وسبيتها.. وراحت تركض فوق حق غرفتها
شوق: دانووه دانوووه
فيصل: هدي شوي
شوق: اعلمها هذي والله اذا ما يت الحين يا ويلها
لولوة: والله ما تستاهل السالفه هدي اعصابج
محمد وفيصل راحو فوق لانهم متعودين ع الهوشات اللي تصير
هادي: بلاج معصبه؟
شوق: هذي البقرة اللي اسمها دانة شابكة من ايميلي
هادي: وشو يعني
شوق: شنو شو يعني الاخت سبت ديموه وتهاوشت معاها
هادي: عادي

شوق: الحين البنت عبالها انا اللي سابتها
هادي: ما استوى شي تأسفي منها وقوليلها ان اختج كانت شابكة من ايميلج
شوق: مالي شغل اهي تيي وتتأسف من البنت
هادي: ولا يهمج انا اللي اتأسف لها ولا تتعبين اعصابج

يا هادي وخذا اللابتوب وشوق ساكتة ولا تكلمت ولا كلمة

هادي قعد يطقطق باللابتوب وطبعا ما تأسف من البنت لانه ما يعرف أي وحده بس كان يسولف مع بنت خالتها خخخخ ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


 



مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه

  رد مع اقتباس
قديم 03-15-2008, 11:54 PM   رقم المشاركة : [ 15 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية دانة الكويت

بيانات دانة الكويت
تـاريخ التسجيـل : Jan 2008
رقــم العضويـــة : 2636
الـــــدولـــــــــــة : وطــ جااابر ــن
المشاركـــــــات : 696 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1284
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دانة الكويت غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

][...الفصل الثامن...][



احبك يا بعد هلي:
دانووه وين رحتي؟؟
I can't stop thinking about him;
اتهاوش مع شوقو

احبك يا بعد هلي:
ليش اهي ما تدري انج شابكة من ايميلها اعترفي دانووه
I can't stop thinking about him;
خخخخخ قالت دانووه انا سلطان

احبك يا بعد هلي:
وافضيحتااه بايقين ايميل البنت حرام عليكم
I can't stop thinking about him;
خخخخخخخ شحالج ريم

احبك يا بعد هلي:
حالي من حالك
I can't stop thinking about him;
ايوا اول مرة تصير مؤدبه

احبك يا بعد هلي:
خخخخخخخخ الله يسلمك ويخليك واقرب مخفر يوديك
I can't stop thinking about him;
اي طلعي على حقيقتج خخخخ


احبك يا بعد هلي:
جب
I can't stop thinking about him;
جب انتي

احبك يا بعد هلي:
وينها شواقي؟

I can't stop thinking about him;
عدالي

احبك يا بعد هلي:
لا والله
I can't stop thinking about him;
اي والله

احبك يا بعد هلي:
واي فديتها
I can't stop thinking about him;
بس يا حرام ما تدري اني اكلمج خخخخخخ عبالها قاعد اتأسف من البنت

احبك يا بعد هلي:
انزين عيل برب
I can't stop thinking about him;
تيت

وراحت سيدا ودزت مسج لشوق:
وينج انتي؟ الاخ مطيح سوالف من ايميلج

ريم وهادي دوم يتهاوشون ع المسن واذا ملت شوق تسوي دعوة كلهم مع بعض وتسكت اهي واهمه يتهاوشون خخخخخ



احبك يا بعد هلي:
بااااك
I can't stop thinking about him;
ولكم باك

شوق: هدوي شصار شقلت للبنت؟؟
هادي: خلاص انحلت السالفه
شوق: انزين عيل سلملي على ريم رايحه انام انا
هادي: ها انزين

I can't stop thinking about him;
الله يفضحج شو سويتي انتي
احبك يا بعد هلي:
خخخخخخ ولا شي بس دزيتلها مسج



I can't stop thinking about him;
بريئة ما سويتي شي
احبك يا بعد هلي:

I can't stop thinking about him;
انزين ليش ماتيين تزورينا بشوف شكلج
احبك يا بعد هلي:
احلى من شكلك

I can't stop thinking about him;
زين عيل زورينا ونقارن
احبك يا بعد هلي:
ما في مجال مقارنة

I can't stop thinking about him;
باجر انتي عندنا انا بروح الحينه فصيل يترياني
احبك يا بعد هلي:
فصيل؟ اشوفك طيحت الميانة

I can't stop thinking about him;
شو يعني المهم باي
احبك يا بعد هلي:
باجر افهمك بايات

سكر هادي اللابتوب وراح فوق طق على شوق الباب ..
شوق: منو
هادي: انا هادي
شوق: هدوي انا نايمة مالي خلق افج الباب
هادي: انزين واللابتوب؟
شوق: خله عندك ولا بالصالة
هادي: والله حالة
شوق: شنو
هادي:ماشي احلام سعيدة
وراح غرفة فيصل
اول ما دش فج الليت
فيصل: هييييي انت سكر الليت ما تشوفني نايم
هادي: انزين
فيصل: وشوف تلفونك اذاني
هادي: شو
راح شاف تلفونه ولا 10 مكالمات من منصور رفيجه

هادي: ما بغى يتفيج الدب
دق عليه
منصور: الووو
هادي: نايم شووه
منصور: هيه عندك مانع
هادي: نش غسل ويهك وعقب رمسني
منصور: وانت توك تتفيج تشوف تلفونك
هادي: كنت تحت
منصور: يلا اترياني بروح اغسل
هادي:اوكيشن

وسكر التلفون عن منصور..
فيصل: منو هذا؟
هادي: ربيعي
فيصل: تصدق ما فهمت ولا كلمة من اللي قلتله اياه
هادي: خخخخ ما قلت شي بس بيتصللي بعد شوي
فيصل: ع العموم انا بنام لا تزعجني
هادي: تامر امر
ومرت ساعه وهادي يتقلب على فراشه ينطر منصور يتصل
فيصل: ما اتصل رفيجك؟؟
هادي: لا
فيصل: يمكن صار فيه شي
هادي: خخخخ لا تلقاه انخمد الدب هذا يبيله تريله تمر فوق راسه يالله يستوعب وينش
فيصل: هههههه ومو ناوي تنام؟
هادي: متى ما ياني رقاد بنام
فيصل:عيل تصبح على خير
هادي: وانت من اهل الخير

هادي ما ياله نوم لما الساعة ثمان الصبح .. ولان الجو وايد حلو بشهر 1 قرر انه ينزل الحديقة يتمشى شوي..

ولما راح الحديقة شاف شذى قاعدة ع الكرسي وقاعدة تقرا كتاب وحاطة باذونها سدادة اذون<<مالت السباحة بس اهي دوم تحطها اذا قرت عشان محد يزعجها ويخرب عليها قرايتها وعلى الطاولة كوب نسكافيه ...

شذى مندمجة تقرا الكتاب بعدين خذته وقامت تتمشى وتقرا وما انتبهت على هادي اللي راح وقعد مكانها هادي طار من الفرحة عباله شوق...

خطرت على باله فكرة واهي انه يكون رومانسي شوي ففكر وقعد يتذكر قصيدة

عشان يقولها ما تذكر شي شاف ع الكرسي اللي عنده كتاب "أجمل ما قيل في الغزل" عاااااشو طاع شو تقرا خخخخ واهي كانت تقرا كتاب"ايقظ قواك الخفية" واذا خلصت بتقرا الكتاب الثاني ..قعد يدور بيت حلو وكلماته سهلة عشان يقوله

واول بيت لقاه..
فلو كان لي قلبان عشت بواحد... وتركت قلبا في هواك يعذب

قعد يتدرب عليه بقلبه عشان يقوله لها ..
ولما تدرب عدل راح وراها وقعد يقول البيت بإلقاء معبر ويحرك ايدينه<<يعني فاهم <<يقلد استاذ حنفي مال العربي ..

هادي:فلو كان لي ألبان عطيتك واحدن.. وتركتو ألبا في هواكي يعزبو

وشذى طول هالوقت مو سامعه شي ومندمجة بالكتاب اللي وياها

هادي:شوقو شو رايج ؟؟ ادري رومانسي ما يحتاي تقولين
هادي واهو يمشي وراها: سمعي هذا بس ابغي الصراحه رومانسي او لا
واحبها وتحبني ... ويحب ناقتها بعيري<< يعني بوش اذا مو فاهمه

بهاللحظة شذى لفت .. شافته واهو يحرك ايده ومغمض عيونه ومندمج بالإلقاء المعبر وعلى ويهها اكبر علامة استفهام..
هادي فج عيونه: ها شو رايج حبيبتي؟
شذى مستغربة: هادي شتسوي هنيه
هادي: روحي لاااه بعد قوللي مو رومانسي
شذى مستغربة
انتبه على حبة الخال
هادي صار ويهه احمر : شذى وين الباب لاني ضعت الصراحة بيتكم معقد
شذى: كاهو وراك على طول
هادي: مشكوورة وما قصرتي
وراح دش داخل وحط راسه وخمد
اما شذى كملت قراية الكتاب..

وع الساعه 11 الكل تيمع ع الريوق وهادي ما كان يشوف شذى لانه محرج منها ع الموقف اللي صار ويقول بقلبه كله منج يا شوق بعدين رد طلال وسلم على امه ومحد درى بدخلته للمستشفى الا جراح...
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


 



مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح أحبك ليه ما أحبك - يامعلمني أحبك حيل أحبك {وسائط صوتيه شعريه جديده محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2010 03:30 AM
مطلوب ارشفه تحتسب بعدد الزوار الفلوس بعدد الي يدخلو المنتدي التفاصيل بالموضوع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-18-2010 09:10 PM
كل زين اشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي Al-Rayyani سيارات و دراجات 12 10-19-2009 09:43 PM
حتى آسمك لآ بغيت آنطقه يطلع لي آحبك يا آحبك ملك الشباب هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 13 10-14-2008 09:35 PM
بعيد الدار - محمد عبيد الكعبي الميهود طلبات الاعضاء 0 01-10-2008 12:56 AM


الساعة الآن 01:59 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML