إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: كشف تسربات المياه لأنظمة إطفاء الحرائق (آخر رد :jacob1)       :: تركيب الأثاث للمناسبات والمعارض (آخر رد :jacob1)       :: كشف وإصلاح تسربات المياه في الحدائق (آخر رد :jacob1)       :: التعليم المنزلي نهجًا تعليميًا تحويليًا (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: ما هو النهج تعليمي تحويلي (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تركيب الأثاث للمساحات الخارجية (آخر رد :jacob1)       :: تنمية المرونة والقدرة على التكيف (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: التعلم القائم على المشاريع والتطبيقات الواقعية (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: هل المبادئ من مجال فيزياء الكم يمكن أن يوفر للمتداولين (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: تحديد تحيزات السوق المحتملة (آخر رد :اسماعيل رضا)      

 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 03-15-2008, 03:12 PM
الصورة الرمزية دانة الكويت
عضو دائم
بيانات دانة الكويت
 رقم العضوية : 2636
 تاريخ التسجيل : Jan 2008
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : وطــ جااابر ــن
 المشاركات : 696
عدد الـنقاط :1284
 تقييم المستوى : 25

السلاااااااااااااااااااااااااااام عليكم..

هذي قصتي احطها بين ايديكم

واهي قصة كويتية اماراتية

انتشرت وايد بالكويت بالبلوتوث <<صرت مشهورة احم احم

ما ابي اطول تفضلو ..

لحظة هع اول شي هذي القصة كاملة للي يبي ينزلها ع الوورد

الملف فيه القصة ع الوورد+ع الملاحظات <<للموبايل+اغنية احبك لو بعيد الدار عنك

http://www.2shared.com/file/5439059/dc422b2d/____.html

«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»البارت الاول«®°·.¸.•°°·.¸¸.•°°·.¸.•°®»

تدور أحداث هالقصة في الكويت وفي بيان بالذات عايلة كبيرة تقريبا يدهم ابو محمد متزوج ثلاث حريم مريم و سارة ومنيرة..مريم تكون اول زوجة لابومحمد ويعزها واايد واهي تكون بنت عمه اللي كانو اهلها محيرينها حقه بس مريم توفت عقب ما تزوجها بو محمد بعشر سنين ويابت منه ولدين محمد وفيصل محمد كان عمره 10 سنين بالضبط يوم تتوفى امه وفيصل كان عمره ثلاث سنين .. عقب ما توفت مريم ضاقت الدنيا بسالم اللي اهو بومحمد كان يحبها حب مو طبيعي وما يتخيل حياته بدونها وعاش سنة من الحزن والالم يتحمل فراقها بس اخته ما رضت تشوف اخوها بهالحالة وضغطت عليه عشان يتزوج بس اهو رافض الفكرة...

خالدة:انت لازم تتزوج ما يصير تتم بهالحالة
سالم:انا جم مرة قايلج هالموضوع منتهي
خالدة: مو عشانك عشان العيال حراام منو يهتم فيهم ومنو يداريهم؟؟
سالم: ليش اهمه مثقلين عليج كاج قاعده فالبيت لا شغل ولا مشغله
خالدة: مو قصدي جذي انا مو دايمه لهم لازم تييبلك وحدة تعطف عليهم وتربيهم
سالم:الله يطول بعمرج ويخليج لهم وفكينا من هالموضوع الله يخليج
خالدة: وعمرك انشالله بس انت لازم تتزوج يعني لازم تتزوج
سالم: وبعدين يعني ؟؟ ما خلصنا انا ما راح اييبلهم مرت ابو تهاوشهم او تطوول لسانها عليهم
خالدة : هههههههههه
سالم: قايل نكتة ؟؟ ليش تضحكين؟؟
خالدة: مشكلة انتو الرياييل تعممون الشي ع الحريم كلهم .. سالم الحريم في منهم الزينة وفي الشينة واذا عن جذي انا باخطبلك اطيب مره بهالعالم ما تهاوش عيالك ولا تقوولهم أي كلمة
سالم: زين يصير خير
خالدة: يعني موافق؟؟
سالم: على شنو؟
خالدة: ع الحرمة اللي باخطبها
سالم: بسم الله مداج تلقينها
خالدة: افا عليك جاهزة للحلوين
سالم: زين يلا روحي حطيلي الغدا حدي يوعاان
خالدة: تامر امر

بعد اسبووع راحت خالدة حق بيت ام منيرة عشان تخطبها لاخوها .. منيرة حرمة طيبة واايد وكانت متزوجة بس ريلها توفى وما يابت منه عيال ومن عقبها واهي قاعدة ببيت اهلها ..اهمه يصيرون جيران بيت بومحمد وكانت واايد مع خالدة المهم خطبوها لسالم وتزوجها وكانت واايد حنونة على عيال مريم وتعاملهم جنها تعامل عيالها ..

فيصل كان ينادي منيرة ويقولها يمه بس محمد لا كان ما يقول حق احد يمه حتى عمته خالدة ..


مرت الأيام وحملت منيرة كان سالم مستانس واايد من هالخبر لان منيرة كانت تحبه حيل وكانت تقريبا نفس مريم ومرات كان يناديها مريم بس اهي ما تزعل لانها تقدر مشاعره وتعرف شكثر يحب مريم زوجته الاولية.. مرت التسع اشهر بسررعه وولدت منيرة ويابت بنت مثل القمر فيصل كان مستانس واايد بس محمد لا .. محمد واايد حساس وما يحب احد يشاركه في ابوه المهم منيرة كانت مصممه انها تسمي البنت مريم وسالم ما عارض لانه كان يتمنى هالشي ..

وعقب 19 سنة من زواج منيرة وسالم كثرو عيال سالم من منيرة صار عنده 7 عيال منها أربع بنات وثلاث صبيان الكبيرة مريم وعقبها خالد و طلال بعدين شوق وشذى اللي اهمه توأم وما يفرق بينهم الا حبة الخال اللي في خد شوق وهذا اللي محليها اكثر من شذى مع انهم كلهم حلوين وبعدين دانة واصغر واحد علي...

عيال سالم بالترتيب:
محمد 29 فيصل 22 من زوجته مريم
ومريم 19 وخالد 17 وطلال 16 وشوق وشذى 14 ودانة 10 وعلي 5 سنوات
كانو كلهم على قلب واحد جنهم من ام وحدة ومنيرة ما كانت تفرق بين عيالها وعيال مريم ..
فيصل ومريم كانو حيل مع بعض وفيصل كان قريب من الكل ودايمن ينكت وكان يحب دانة اخته وايد ونفس الشي خالد وطلال الا محمد كان دايمن مع ابوه في شغله وكان ابوه يعتمد عليه واايد...

سالم وتوه راد من الشغل:منيرة .. منيرة وينج حطي الغدا بسرعه ميت من اليوع
مريم: يبا امي رايحة بيت يدتي دقت عليها خالتي وقالت لها يدتي تعبانة
سالم: زين وانتي شنو مهنتج قومي خلصيني حطي الغدا
*بومحمد من رياييل اول ما يحب الخدامة تحط ايدها بشي وخاصة الاكل بس تنظف وتغسل*

مريم: انشالله يبا
محمد: يا ربي شهالجو حر مووت انا برووح انام تامرني بشي يبا؟
بو محمد: ما يامر عليك عدو بس ما تبي تتغدى ؟ مريم راحت تحط الغدا الحين
محمد: لا يبا مو مشتهي قولهم يخلوللي اذا قعدت باكل
محمد واهو رايح غرفته الا خالد وطلال توهم رادين من المدرسة
خالد: قوة يبا شلونك
طلال : وينك الغالي ما تنشاف
بو محمد: انا اللي ما انشاف انتو اللي وينكم كل ما اسأل عنكم طالعين
خالد: يبا بعد تدري دراسة وحالة لازم نغير جو
طلال: اسكت الحين اللي يقول مقطع الدراسة
خالد: اعللم اقوول شسويت؟؟
طلال: لا لا دخيلك خلاص توبة ما اعيدها
فيصل واهو نازل من الدري : هههههههه انا اعرف اقوول؟
خالد: أي قوول
طلال واهو يطالع خالد بنظرة
وفيصل ميت من الضحك
بومحمد : خلصونا من هالسخافة وين البنات ما أشوفهم
شوق: ادري ادري تسألون عني الأميرة وصلت
طلال : خخخخ مشكلة الواثقين من اعمارهم
شوق: يبا شوفه
طلال واهو يقلدها: أي يبا شوفه
شوق: ارووح اساعد مريم احسللي
بو محمد: ما صارت غدا لو تطبخون خروف جان خلص
مريم واهي تحط السفرة: كاهو يبا دقايق بس طلول وخويلد روحو بدلو هدومكم ونزلو بسرعه
خالد: نعم ما سمعت اصغر عيالج طلول وخويلد؟؟
بو محمد: خلصوني سمعو كلام اختكم وروحو
فيصل: واااااااااااااااااااااااككك تستاهلون
طلال: لا تخاف مردودة
بومحمد: روحو يلا ولا ترى بنتغدى عنكم
طلال وخالد: لا لا لا
بو محمد: وانت قووم خلصني روح ناد اخوانك
فيصل: انشالله

اول ما حطو الغدا ولا الكل متيمع ع السفرة الا محمد اللي كان نايم ومنيرة اللي كانت في بيت امها تغدو وخلصو بومحمد راح ينام بداره وشوق وشذى راحو يدرسون وعلي ودانة قاعدين يرسمون وخالد راح ينام بداره ما بقى بالصالة الا مريم وفيصل وطلال ..

طلال: مريووم امي وين ما اشوفها
مريم: امي راحت بيت يدتي يقولون تعباانة
فيصل: افا وليش ما قلتيلي
طلال: من متى امي هناك؟
مريم: من الصبح اول ما رحتو المدرسة
فيصل: دقي عليها شوفيها
مريم: حاولت بس جهازها مغلق
طلال: الحين ادق عليها واشوف
الجهاز مغلق او خارج منطقة التغطية....الخ
طلال: مغلق
مريم: شفت قايلتلك
طلال: الحين ادق على بيت يدتي
طلال:الووو
جمانة: نعم
طلال:أأأ
جمانة: نعم منو ؟؟
*جمانة تصير بنت خال طلال وخالهم متوفي وعياله عايشين عند يدتهم وجمانة كبر طلال واهو يحبها حيييل*

طلال: انا طلال امي وينها
جمانة قلبها طاح ببطنها اهي بعد تحب طلال : هلا هلا والله بطلال وينك ما تنشاف
طلال: موجود انتو شلونكم؟؟ شخباركم؟؟
جمانة: ما نسأل الا عنكم
مريم وفيصل قاعدين يشوفون طلال ويضحكون.. طلال اللي كان بعالم ثاني :تسأل عنكم العافية
جمانة وويها صار احمر:عسى العافية ما تفارقكم
طلال: ولا تفارقكم يا رب
مريم: فيصلو مو جنه طلول طول واهو يقرق؟؟
فيصل: هههه خليه شوي مع حبيبة الروح هذي اكيد جمانة
مريم: طلول خلصني ابي التلفون
طلال واهو يكلم مريم بصوت واطي: ويعه خليني شوي
مريم: لا ما في خلص الحين ولا اعلم ابوي
طلال: زين زين خلاص اقوول جمانة
جمانة: هلا
طلال: هلا فيج بس بغيت اسأل عن امي اهي عندكم؟؟
جمانة: لا طلعت مع عماتي للمستشفى عند يدتي
طلال: المستشفى ليش خير شصاير؟؟
جمانة: الخير بويهك يدتي شرقت واهي تشرب الماي وودوها المستشفى
طلال: اها خلاص عيل اخليج الحين
جمانة: بااي
مريم: طلول أي مستشفى شسالفة؟؟
طلال: وي عاد بدت العيوز
مريم: انا عيوز؟؟ خلصني شصاير؟؟
طلال: يدتي شرقت وهي تشرب ماي وودوها خالاتي المستشفى
مريم: لا والله
طلال: أي مو مصدقة تبين ادق مرة ثانية
مريم: طلول!!!
طلال اللي بعالم ثاني من كلم جمانة انا رايح داري اذا ردت امي قعدوني

مريم: هذا شفيه ما يحس؟
فيصل: انقلبت حالته من كلم جمون
مريم: فيصلو قووم ودني المستشفى
فيصل: زين برووح اخذ دوش وبعدين
مريم: اوكي على ما البس بعد

مريم لبست وراحت غرفة شوق وشذى ..
مريم: شواقي سمعي انا برووح المستشفى عند يدتي يمكن اتأخر غدا محمد بالميكروويف واذا قعد ابوي قولوله اني رحت عند يدتي
شوق: انشالله
شذى: شفيها يدتي؟
مريم: شرقت وودوها المستشفى
شذى: اها
مريم: ع العموم انا برووح مع فيصل درسو عدل واذا خلود قعد قولوله ان فلوسه ع الرف اللي بداري اوكي؟
شوق: اوكي
مريم: اي بعد دانووه عندها امتحان رياضيات باجر.. درسوها
شوق: زين
مريم: يلا باي
راحت مريم وفيصل حق المستشفى عقب ما دقو على جمانة وقالتلهم اسم المستشفى..

اول ما وصلو هناك شافو منيرة واقفه عند باب المستشفى وميتة من البجي مريم على طوول راحت عند امها..
مريم: يمه شفيج
منيرة واهي تحاول تكون قوية جدام بنتها: ولا شي انتي ليش يايه؟
فيصل: يمه *قلتلكم ان فيصل كان يناديها يمه* قولي شفيج
مريم: يدتي فيها شي؟
منيرة: يدتج عطتج عمرها
فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله انا لله وإنا إليه راجعون

مريم ما كانت متعلقة بيدتها وايد بس كانت تحبها
فيصل: يلا يمه تعالي
منيرة:وين
فيصل: البيت بعد وين
منيرة: لا ماني رايحة البيت برووح بيت امي
مريم: ليش تروحين هناك
منيرة: انتي تدرين ان عيال خالج ما عندهم احد غير يدتج وانا ما راح اخليهم راح اقعد عندهم
مريم ما حبت تناقش امها بالموضوع لانها كانت وايد متضايقة:براحتج يمه
فيصل: زين يلا امشي خليني اوديج
مريم: خالاتي وين؟
منيرة: عند غرفتها
فيصل:انا بروح اشوف

راح فيصل وسلم على خالات اخوانه وعزاهم وسأل الدكتور
الدكتور: الشرقة يت مع انخفاض شديد بالسكر وتوقف التنفس
فيصل: متى بناخذها
الدكتور: الحين خلوها بالثلاجة وباجر الساعة 9 نطلعها
فيصل: انا لله وان اليه راجعون
الدكتور: الله يصبركم على فراقها

* منيرة عندها ثلاث خوات واخو واحد توفى بحادث اهو وزوجته وولده الكبير قبل خمس اشهر وقعدوا عياله عند يدتهم اللي اهمه جمانة كبر طلال وعبدالله كبر دانة*

مريم قعدت عند امها في بيت يدتها وفيصل راح البيت قال حق ابوه شصار وابوه ما وافق ع الفكرة ابد ..
بومحمد: مالها قعدة هناك عقب العزا ترد البيت
طلال: بس يبا عيال خالي ما عندهم احد
بو محمد: اهي مو ملزومة فيهم لا اختهم الكبيرة ولاشي
طلال: هذول عيال اخوها
بو محمد: عندها خوات اهي وراها بيت وزوج وعيال مو فاضيتلهم

الكل سكت
يوم الدفن الكل كان موجود سالم ومحمد وفيصل وخالد وطلال حتى علي راح المقبرة..
منيرة ومريم وجمانة وخالاتهم كانو بالعزا وشوق وشذى كانو يروحون العصر لأن كانت عندهم امتحانات بس اهمه ما كانو مع يدتهم واايد لانها كانت مره كبيرة ومخرفة شوي..

خلص العزا وبومحمد نطر عقب العزا شهر والحين بيروح اييب مرته من بيت اهلها..

بالغرفة الثانية كانو محمد وفيصل قاعدين يسولفون..
فيصل: والله هالمره حبوبة وطيبة ليش تعاملها جذي
محمد: حبوبة وطيبه اوكي بس خلت ابوي ينسى امي
فيصل: عمره ابوي ما نسى امي
محمد: ما تشوفه شوي ويموت عليها ما يبيها تقعد في بيت امها
فيصل: عيب عليك هذا أبوك
محمد: انا ما قلت شي
فيصل: لو انت مكانه بتسوي مثل ما يسوي
محمد: لو
دخلت عليهم مريم: محمدوه ابيك بموضوع
فيصل: شقصدج يعني اطلع؟
مريم: اللبيب بالإشارة يفهم
فيصل: ما راح اطلع عناد
محمد: بتطلع وغصبن عليك
فيصل: افا
مريم: يلا قير أوت
فيصل: زين زين بس نصيحة لا تتكلمين انجليزي مرة ثانية حده مو لايق
مريم: يلا خلصني

طلع فيصل وسكر الباب وراه..
محمد: خير مريوم شبغيتي؟؟
مريم: لحظة شوي
وتروح مريم تبطل الباب جان يطيح فيصل لانه كان متسند على الباب ويتسمع
محمد: هههههههههه حركات
فيصل: اوف صادتني
مريم: عيب عليك
فيصل: زين باطلع بس حطي ببالج اني راح اعرف الموضوع عاجلا او اجلا
مريم: زين الحين اقلب ويهك

هالمرة راح فيصل من صج وعلى طول مريم بطلت الموضوع..
مريم: محمد انت لي متى بتتم جذي
محمد: شقصدج؟
مريم: انت فاهم قصدي زين
محمد: ما لقيت الإنسانة المناسبة
مريم: عمرك بيصك ثلاثين وانت بعدك ما تزوجت واذا على المره انا مستعده ادورها لك
محمد: مريوم مو جنه تو الناس
مريم: مو تو الناس ولاشي .. ابوي بيشوف عيالك وانا ابي اصير عمه
محمد: زين بس اهم شي تكون خلوقة وحلوة
مريم: بس؟؟
محمد: أي بس شتبين بعد
مريم: لا اقوول يعني ما تبيها تكون طويلة مثلا
محمد: هههه انتي متعقدة من القصر لا عادي ما يهمني اهم شي تكون خلوقة ومملوحة
مريم: اوكي

طلعت من غرفة محمد واهي تطالع فيصل اللي يتمنى يعرف شصار بينهم..
سالم راح اييب منيرة من بيت امها ..منيرة ما طاعت اترد وياه ومصرة على رايها وبومحمد قاللها اذا ما رديتي راح اتزوج عليج واهي ما عندها مانع بالعكس اهي راحت تخطب له لانها مستحيل تخلي عيال اخوها بروحهم بومحمد ماكان يبي يتزوج عليها بس لما شافها مصرة على رايها حب يعاندها...

خطبت منيرة سارة حق سالم وتزوجها ..محد عارض الزواج من العيال بس البنات كانو شوي متحسسين من الموضوع ومنيرة كانت تحترق من داخل بس ما حبت تخلي عيال اخوها بروحهم.. مرت سنة وحدة على زواج سالم.. ومنيرة ردت بيتها عقب ما تزوج سالم من سارة لأن اختها الكبيرة بدرية قررت تبيع بيتها وتقعد عند عيال اخوها اهي وعيالها ..

مريم:محمد محمد عندي بشارة
محمد: ها الغالية شعندج
مريم: لقيتها
فيصل: منو؟؟
مريم: انت مالك شغل ها محمدوه شقلت؟؟
محمد: دامها بنت حلال توكلنا على الله
فيصل: اها السالفة فيها زواج افا بوجسوم انا اخوك
محمد: ما حبيت اقولكم الا لما القى البنت
طلال: الله زواج ابي اتزوج
مريم: طلول استح على ويهك
خالد: ومنو سعيدة الحظ اللي راح اكون حماها؟
طلال: امحق غرور البنت ما راح تتزوجك راح تتزوج محمدوه
خالد: من قال اني مغرور الغرور يتهنى فيني اصلن
مريم:محمدوه خل عنك هاليهال وتعال ابيك
دانة: شنو؟ منو؟ شالسالفة؟
طلال: سكتي يا الملقوفة انتي
دانة: انا مو ملقوفة صح صوصو
طلال: منو صوصو هذا
فيصل: احم احم
خالد: هههههه هالكبرك وتقولك صوصو
فيصل: ادري محترين دانوتي ما عليج منهم يولون
فيصل كان يموت في دانة اخته يحبها واايد واهو كان اللي مسميها

في غرفة مريم..
محمد: ومنو البنت؟؟
مريم: هذي رفيجة فطوم بنت خالتي فوزية
محمد: جم عمرها
مريم:28
محمد: يعني اصغر مني بسنتين بس مو جنها كبيرة؟
مريم: شفت عمرك انت بالاول
محمد: العمر كله انشالله شفيج علي
مريم: خخخ ما قلت شي هالبنت حلوة وخلوقة وخجولة لابعد درجة حسب طلباتك
محمد: زين
مريم: ما تبي تعرف شنو اسمها؟
محمد: مو لازم
مريم: يكون احسن
محمد: لا قولي
مريم: هههههه اسمها نورة
محمد: خلاص راح اكلم ابوي عنها انتي كلمي امج عشان تخطبونها
مريم: ترى كلمتها عنك
محمد: شنو
مريم: أي عشان اشوف رايها اذا موافقة او لا
محمد: والله
مريم: أي شفيك عادي
محمد: وشقالت؟
مريم:تقول حياكم الله
محمد: خوش والله تتفقون واهلكم ما يدرون
مريم: مالك شغل تبيها ولا لا؟؟

محمد: زين برووح اكلم ابوي

بومحمد وسارة كانو قاعدين فالصالة دخلت عليهم شوق..
شوق:قوة يبا
بومحمد:هلا ببنيتي
شوق: يبا طلبتك
بومحمد: عطيتج
شوق: يبا ابي لابتوب
بومحمد: يا غالي والطلب رخيص اليوم خلي واحد من اخوانج يوديج واشتري اللي يعجبج
شوق: ربي لا يحرمني منك يا الغالي .. وصعدت فوق

دخل عليهم محمد..
محمد: يبا ابيك بموضوع
بومحمد:شعندك
محمد واهو يطالع سارة مرت ابوه
بومحمد: سارة قومي جهزيلي الحمام ابي اسبح
سارة: انشالله
بومحمد: ها وليدي شبغيت
محمد: يبا انا اناوي اكمل نص ديني
بومحمد: واخيرا ما بغيت
محمد: ولقيت بنت الحلال
بومحمد: من بنته؟
محمد: والله ما ادري بس مريوم تعرفها
بومحمد: لازم نخلي منيرة وسارة ومريم يروحون يكلمون امها واذا وافقوا نروح نخطبها
محمد: خلاص عيل قوول لخالتي
بومحمد: اليوم اكلمها
محمد قام وباس راس ابوه: ربي يطوللي بعمرك

كلم سالم منيرة واستانست واايد من هالخبر ودقو على اهل البنت وخذو موعد عشان يزورونهم وصج راحولهم ووافقو وراحو العيال ويا ابوهم عشان يخطبون البنت رسمي ..
مريم: واخيرا
محمد: اللي يقول قاعد على جبدكم
فيصل: أي قاعد على جبدنا ما اقول الا الفال لي انشالله
الكل: هههههههه

مرت الايام اسرع من البرق الحين صارت 3 سنين من تزوج محمد وصار عنده ولد سماه جاسم وعمره سنة ومريم تزوجت واحد من برا العايلة وصارلهم سنة من تزوجو وفيصل خطب بنت اخو سارة مرت ابوه وبقى على عرسهم ست اشهر اما سارة واللي صارلها اكثر من3 سنين متزوجة سالم ما حملت وهالشي مفرح منيرة واايد.. خالد تخرج من الثنوي بنسبة 85% واختار كلية الشرطة لانه ماله خلق يجابل الكتب اكثر من جذي ولأن الشرطة يعجبون البنات واايد وطلال اللي الحين باخر سنة ثنوي شاد حيله عشان اييب نسبة زينة عشان يتزوج جمانة اما شوق وشذى بثاني ثنوي ودانة صار عمرها 14 وعلي كبر وصار 9 سنوات ..

شوق عقب ما شرت اللابتوب صارت ما تنشاف اربع وعشرين ساعه عليه وصارت ما تدرس واايد..

قاعدين البنات مع امهم بالصالة..
شوق:يما خنروح الامارات
منيرة:انشالله
شوق:يما
منيرة:ها
شوق:يما اذا ما تزوجت اماراتي باخذ ريلي ونروح هناك
منيرة:يصير خير
دانة: يما
منيرة: شتبين انتي بعد
دانة: ترى بتيي رغوده بعد شوي
منيرة: مع امها؟
دانة: آي دونت نو
منيرة: تكلمي عدل وويعه
دانة: ما ادري بس مو تقولين ما قلتلج تراني عطيتج خبر
منيرة: اصلن انا بطلع فإذا بتيي امها قوليلها امي معزومة
دانة: اوكي مامي
منيرة: وويعه
يرن الجرس
دانة:هذي رغوده بباي
رغد عمرها 15 بين شوق ودانة وكانت اهي ودانة ثنائي مزعج دايمن يسوون مقالب واهمه ما يحبون علي دووم يطقونه ..


اول شي راحو غرفة شوق واللي كانت ع اللابتوب تكلم سلطان الاماراتي..
رغد: السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
شوق: وعليكم .. ريموووه ما يت؟
رغد: نو
شوق: طلعو برا ترى مالي خلقكم
دانة:تراج احلى اخت بالدنيا
شوق: ادري من قبل لا اعرفج
رغد: حبيبتي شوق
شوق: من الآخر شتبوون
دانة: نحبج
شوق: الزبدة
رغد: الزبده ولا الجبن كاااااااااك
دانة: ههههههههههه عجييييييبة بس ما تضحك
شوق: اففففففف شتبون؟
رغد: رجاء لا تتأففين
شوق: لا والله حلفو؟؟ طلعو برا
دانة: رغوده سحبي كلمتج
رغد: سو سوري
شوق: عاد اذا ما قلتولي شتبوون والله يا ويلكم
دانة: نبي ..رغوده شنو تبين؟
رغد: امممممم ماكياج صح دانووه؟
دانة: بلييييييييييييز شواقي انتي اطيب وحده
شوق: ؟؟ شتبون فيه؟؟؟
رغد: شي خاص
شوق: نو
دانة: بلييييييييييييز
رغد: لو ادري بتذليني جذي جان يبت من بيتنا
شوق: اذا ما قلتولي ما راح اعطيكم
دانة: انزين نبي نلعب نسوي بروفا حق عرس فيصل
شوق: بشرط
رغد: طلبي اللي تبين
دانة: أي شي تبينه بنسويه
شوق: انزين تنسخون دفتري العربي لاني غايبة الاسبوعين اللي طافو مع ان خطوطكم تلوع الجبد بس شنسوي وووو....
دانة: دفتر عربي؟؟
شوق: اذا ما تبون براحتكم
رغد: امبلى نبي بس قولي شنو بعد
شوق: امممممم جني مشتهيه حلاو
دانة: منو بيودينا الجمعية الحين؟؟ بليز شوق نبي شي نقدر نييبه
شوق: مو مشكلتي كافي انكم خذيتو من وقتي الثمين
رغد: مو مشكلة كل شي عشان مخططنا يهون .. حلاو شنو؟
شوق: شوباشوبس فراولة
دانة: انزين بس عطينا الماكياج
شوق: نو حبيبتي حدها قديمه لازم مقدم
رغد: يلا عاد لا تصيرين سخيفة
شوق: اوكي روحي اخذيه من التواليت
واول ما خذوه طلعو ركض وسكرو الباب..

راحوا غرفة دانة وخربطوا على ويوههم بالماكياج حطو حوالي عيونهم لون اسود طبعا عقب ما حطو اساس ابيض مثل الطوفا وروج احمر فاقع وحطو على ضروسهم لون اسود <<مخططهم يخرعون علي.. اللي كان يلعب بلايستيشن بالصالة الصغيرة اللي عند المطبخ ولما خلصو لبسو هدوم سودا وباقو عباية من غرفة مريم ولما خلصو وتأكدو ان اشكالهم تخرع ..
رغد: اتخيل شكله مسكين والله
دانة: يستاهل السخيف
رغد: تدرين شنو ناقص؟
دانة: شنو؟
رغد: باروكة
دانة: تصدقين عاد ان امس فيصل شاري وحده
رغد: صج؟
دانة: أي جنه يدري عنا خخخ يلا امشي داره
رغد: انا بوقف بالممر اتأكد ان محد موجود وانتي دشي داره واخذيه انزين؟
دانة: اوكيشنات
وسوو الخطة..
دانة دشت الغرفة وعفستها لما لقت الباروكة
وطلعت..
دانة: كاهي
رغد: باعرف اهو ليش شاريها
دانة: المهم خذيناها
لبستها رغد وكان شكلها حييل يخرع لان الشعر كان كثيف وطاير لي فوق ولونه ابيض..
اما دانة فخذت نقاب من عند امها ولبسته بعدين رفعته لي فوق صار ما يغطي ويهها بس يغطي شعرها ..
وراحو حق المطبخ..
فيصل كان داش المطبخ بيشرب ماي واهمه كانو يتهاوشون ياخذون سكينة وياهم او لا ومندمجين بالهوشة ..فيصل كان يستانس وايد منهم ومن سوالفهم دش عليهم فيصل واللي اخترع بس لما سمعهم يتهاوشون عرف انهم دانة ورغد
لانهم كانو معطينه ظهرهم ..
فيصل: بو
دانة نقزت من الخرعه
رغد: واي يمه
فيصل قعد يضحك على اشكالهم لانها كانت تفطس من الضحك وخاصة على دانة شلون نقزت ..
فيصل: هههههههههه
دانة: صوصو حرام عليك خرعتني
فيصل: خخخخ الشياطين شيخططون عليه؟
رغد: خخخخ وانت شكو
فيصل: افا انا عضو المنظمة وياكم
دانة: سر ما نعلم
فيصل: هذا وانتو بايقين الباروكة من غير ما تستأذنون خلاص ييبوها
رغد: شنو بتسوي اصلن
دانة: رغوده خليه معانا
فيصل: شنو بتسوون انتو
رغد: ما تعلم احد؟
فيصل: نو
دانة: نبي نخرع علي
فيصل: خخخخخ حرام اليوم عيد ميلاده
رغد: عادي ..يلا شنو بتسوي
فيصل: الحين اوريكم بس اول شي دانووه شكلج ما يخرع وايد عندي قناع بسيارتي بييبه لج
دانة: اوكي
رغد: بس سؤال انت شتسوي بالباروكة والقناع؟؟
فيصل: خخخخخ عشان نخرع واحد من الربع .. سمعوني عدل اذا شفتو علي يطلع من الغرفة سيدا دشو انزين؟
رغد ودانة: انزين
وراح فيصل ياب القناع وعطاه دانة بعدين دش على علي اللي كان مندمج باللعبة ومسكر الليت شافه جان يطلع من غير ما يحس فيه وطق الباب من برا وكل ما يطلع علي عشان يفج الباب ما يلقى احد.. سوا فيصل هالحركة ثلاث مرات وبعد عشر دقايق دش عليه..
فيصل ومسوي شكله خايف: علي ليش مسكر الليتات؟
علي: بس
فيصل: ما سمعت صوت مساع؟
علي: لا
فيصل: غريبة كل اللي بالبيت سمعو احد يطق عليهم الباب ثلاث مرات وكل ما يطلعون ما يلقون احد
علي: صج؟
فيصل: أي ليش انت ما سمعت؟
علي: امبلى
فيصل: اكيد يني
علي: لا اصلن ما في ينانوه
فيصل: من قال انت ما تدري عيل
علي: ما ادري عن شنو
فيصل: لا مابي اقوللك بعدين ما تنام بالليل
علي ومسوي روحه مو خايف واهو ميت من الخوف: لا قول عادي انا ريال والريال ما يخاف
فيصل: اكيد
علي: اكيد
فيصل: بس شوف هالسالفة محد يدري عنها الا ابوي وما قالها حق احد غيري لان اذا الكل درى راح يقولون خل نطلع من البيت
علي: ليش بيتنا شفيه؟؟
فيصل: بيتنا مبني فوق مقبرة
علي: جذاب
فيصل: قلتلك راح تخاف
علي: لا مو خايف كمل
فيصل: وبعدين راح واحد وبنى فوق هالمقبرة بيت واجره على ابوي بسعر رخيص وتعرف ابوي اول ما كان عنده فلوس فعشان جذي وافق
علي واهو ميت من الخوف:وبعدين
فيصل واهو يزيد من خوف علي : بس بعدين ابوي تزوج امي وهدم البيت القديم بس ما شال الاساس مال البيت القديم لان اذا شاله بيطلعون الارواح اللي بالمقبرة
علي: يعني ما شال الاساس؟؟
فيصل: لا بس قبل تسع سنين بالضبط وبيوم ولادتك المشئوم الطوفا مالت هالغرفة اللي احنا قاعدين فيها تهدمت وابوي كان يعرف السبب بس ما علم احد
علي: وشنو السبب؟
فيصل: لا تصير غبي ويا ويهك الارواح طلعت من المقبرة
علي: ها
فيصل: عاد انا لقيت بذاك اليوم ورقة من جلد خروف محطوطة بهالدار مكتوب عليها بلون احمر اتوقع انه دم
علي: شنو مكتوب؟
فيصل: مكتوب "نتلاقى بعد تسع سنين"..
علي حده والبجي
فيصل: انت مو خايف صح؟
علي: لا انا ريال
فيصل: عيل قوم ييبلي ماي
علي: انزين
طلع علي وفيصل راح الصالة ودشو دانة ورغد حق الغرفة اللي كانو فيها وخذو معاهم مسجلة صغيرة..
علي راح المطبخ وصب ماي وراح حق الغرفة وسكر الباب وما انتبه على دانة ورغد واول ما سكر الباب..
علي واهو يرجف: وين فيصل.؟؟!!
دانة مغيرة صوتها : تعال يا علي
رغد: اليوم صار عمرك تسع سنين
علي مخترع طاح منه الماي وقعد يبجي ويقول : الله يخليكم لا تاخذوني انا ريال
راحو ووقفو عند الباب عشان ما ينحاش
__DEFINE_LIKE_SHARE__
من مواضيعي
0 عاااااااااااااجل
0 [ يحليني الجمالـ وصغر سني ],, دانوووووه
0 صديقتي,,
0 `~ غيركـ ما يحلآلي لو يركض ورايآ .`~
0 العمر ما يسوى.. ~


مشكورين اللي باركوا لي احبكم
سامحوني اذا قصرت بحقكم او غلطت عليكم ,,

(24-4-2006 __ 14-7-2009 )

كانت هنا~
^
دانوووه
 

التعديل الأخير تم بواسطة دانة الكويت ; 03-08-2009 الساعة 11:48 PM.
رد مع اقتباس
 

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح أحبك ليه ما أحبك - يامعلمني أحبك حيل أحبك {وسائط صوتيه شعريه جديده محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2010 03:30 AM
مطلوب ارشفه تحتسب بعدد الزوار الفلوس بعدد الي يدخلو المنتدي التفاصيل بالموضوع محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-18-2010 09:10 PM
كل زين اشهاده وانتم بعيد منوتي ليتك معي وان سهرت الليل اهوجس بك واعيد هل لاجلك مدمعي Al-Rayyani سيارات و دراجات 12 10-19-2009 09:43 PM
حتى آسمك لآ بغيت آنطقه يطلع لي آحبك يا آحبك ملك الشباب هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 13 10-14-2008 09:35 PM
بعيد الدار - محمد عبيد الكعبي الميهود طلبات الاعضاء 0 01-10-2008 12:56 AM


الساعة الآن 12:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML