| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
![]() |
| | LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
| | رقم المشاركة : [ 26 ] |
| عضو فعال | البارت طررر روعه
__DEFINE_LIKE_SHARE__
تسلمين الحب على هيكك بارت يبرد الجبدد 1 : وليد بيكتشف ان زايد يحب ميثه ولا ؟ هي بيكتشف بس مابيخلي ميثه وبيصر عليها اما ميثه اللي بتتركهه بعدين 2 : عبدالله بيسمع كلام امه و بيتزوج ع نوره ولا ؟ بيتزوج لكن نوره بتحمل 3 : اهل عيسى ريل شيخه .. هل هم من الشخصيات الموججوده ف الروايه .. و منو هم ؟ ماعرف منصور:يااخي فله هالإنسان زايد:حياتي يإلبي انت ليش جي تعذبينه خلي ياخذ ميثه وبس وخلي وليد يولي (شريره) وليد:نوو كومننتت ميثه:كيف استرجتي وقلتي لإخوج احب فلان الدنيا ساايبهه المهم لاطولين تحياتي الداانه |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 27 ] |
| عضو جديد | |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 28 ] | |||||||||||||||||||||
| عضو جديد |
ي الشريييره انتييي والله ان ولييد يكسسر الخااطر ... روحه وحيد خ زايد يضحي الا هي بنت والبلاد متروسسه خخخخخخخخخخخخ وميثه ترا عادي هاا اخوها الصغير يعني ماالو دخل فيها __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |||||||||||||||||||||
|
| ||||||||||||||||||||||
| ||||||||||||||||||||||
| | رقم المشاركة : [ 29 ] |
| عضو جديد | هااا الباارت واااايد قصير البارت الخامس العصر مرشد : شوااااخ يلاااا والله برووح ترا شيخه : انزييين اصبر دقييقه وحده بس مرشد : من ساعتييين وانتي تقولين دقيقه .. والله بس دقيقه اذا تاخرتي بروووح شيخه ييت : وانته ع شووو مستعيل اووف مرشد : عندي مليون شلغه لازم اخلصها ... بييب البالوناتو بشوف االكيك .. و بسير اييب الورود .. و بمرع لطووف و شهد شيخه : اووه تصدق نسيت .. انزين يلا سير شغل السياره بلبس نعالي " الله يعزكم " وبي مرشد : ياويييلج لو طولتي " وسار شغل السياره .. وبعد ثواني يت شيخه وركبت " شيخه : اقوولك مر اي محل باخذ هدية .. عيب اسير وايدي خاليه مرشد : ياااصبرايووب على بلوااه شيخه : جب بتسير غصبا عن شكلك مرشد : عشان ها الجمله احلمييي شيخه باسته ع خده : فدييت اخوووي حبيبي ها الانساان .. مرشد : مصااالح وماا ادرااك ما المصااالح شيخه : انزين بتسير الحين ولا ؟ مرشد اطالعها بنص عين : لاا شيخه بعصبيه : اقووولك انت ايييه اذا بتييلس تذلني نزلني احسسن مرشد : انزين يلا انزلي شيخه : وقف انزييين مرشد : ماابووقف شيخه : اناا باجر بقدم اورراقي عشان اخذلي ليسن مرشد : بترسبييييين شيخه : جب لاه " بعدين وقفو عند محل هدايا ونزلت خذت هديه حق عمتها ام عيسى " . . . ف السياره الثانيه مستشفى ميانين مش سياره مشغلين اغاني ويرقصون كل واحد رقصه اغبى عن الثاني عواش خفت الصوت : اه تعبت ... اقولك شرايك تعزم سيف ع مطعم ابراهيم : ليش عواش : شووليييش ... اشتقتله و ابا اشوفه ابراهيم : انا اعزمه ع مطعم عشان انتي تشوفينه[T1]؟ ... يعني قصدج تيلسين وياه ؟ عواش : لااااا ي الاهبل .... يعني انته اعزمه .. و انا بعزم بسوم.. ع اساس ان لا اناا اعرف انك بتيي ... ولا انته تعرف اني بكون موجوده ف نفس المطعم .. وبالمره تشوف بسووم ابراهيم : مواافق ... بس متى ؟ عواش: الخميس الياي .. شرايك ؟ ابراهيم : اوكيــه ... وبسوم بتعرف الخطه ولا عواش: هييه بخبرها يمكن سبحاان الله تسويلي وااسطه .. تخلي خالها المعفن ينتبه لي ابراهيم : من زيينج عشان بنتبه لج عواش : احلى عنك انزييين ابراهيم : انا احلى عواش : ع قولة بسوم اونه .. الويه ويهج بسعنده لحية و شوارب ابراهيم : قصدها الويه ويهي بس بدون لحيه و شوارب .. لانج انتي الي تشبهيني عواش : كلله واااااحد ابراهيم : لامو واحد عواش : سيير لاه . . . كانو يمشون .. جان وليد يتذكر شي ... ف سحـــب عمار .. وخلا زايد ومنصور يكملون مشي عمار : خيير جيه ساحبني شرات مايسحبون العنز وليد : تراك انته عنز عمار : لاوالله ماجفت عمرك ؟ وليد : خلكمن ها السالفه الحين .. يوم رمست زايد شوو قالك عمار : ودر عنك لقافه البنات هاي وليد : اباا اعرف ربيعي شفيه منصور لف : بتموون واقفيين ؟ وليد :الحين بني .. اصبر انته زايد اطالع عمار بنظر يترجاه عشان مايخبر وليد .. و وليد انتبه عمار : قال ان مافيهشي وليد عرف من نظره زايد ل عمار .. انه ماييباه يعرف .. حز فخاطره بس ابتسم وضرب ظهر عمار ع الخفيف ... ومشو . . . حصه و جواهر و مها .. راحو اربيان سنتر .. جواهر : ياخيي تعببببتت تعببببت حسووو فييينييي حصه : عيووووز عييووووز .. ها نحن ف اربيان سنتر و جيه ... عيل لو كنا ف دبي مول او ام سسي سي شوو بتسويين جواهر : اممم عادي كنتو بتعقوني ف السيقا و بتكملون شغلكم مها : يااهل ياااااهل ... المهم انا بسيير الحمام جواهر : روحي .. وعقب تعالي دب ان دب اوكيه حصه : ع كييفج؟ جواهر : هييه يلا امشي ... " راحو دب ان دب ... و مها سارت الحمام " بعد ماطلعت .. سارت صوب الدري عشان تصعد فوق تسير دب ان دب عند جواهر و حصه بالدري المتحرك .. و يوم وصلت فوق تخرطفت بعباتها وبغت تطييح ... بس في حد كان وراها و زخها .. وقالها بصوت اشبه بالهمس : سلمتي مها تمت ترتجف .. منو هاا !! ... لفت عشان تشوفه قعدت ترجف اكثثثر ... ابتسم لها بطريقه تعععذذب و راح عند ربعه اما عند مها >> منووو هااا ؟؟ احس اني شايفتنه ف مكان بس ويييييين ... " وتذكرت يوم قالها سلمتي وابتسمت " اييييه مهووو شووو ها الخرابيط .. قومي قومي سيري عند جواهر وحصه << و راحت دب ان دب . . . عند الريال الي مسك مها ربيعه : ي حمااااااري غبيي جااان رقمتها والله انهاا صااارووخ ربيعه الثاني : هييي والله اتطييح الطير من السما الي مسك مها : انتووو ماعندكم سالفه والله !!! ... خ البنت ف حالها انا شخصنيي فييييها ربيعه : ماااالت عليييك . . . شيخه قاعد مع عمتها .. جان تنزل مرت اخو ريلها : اوووه شواااخ عندنا وانااا اقووول لييش البيت منوور شيخه قامت تسلم عليها : منوور بوجوودج حبيبتي : تتسلميين فدييتج " راحو يلسوو " :شحالج ؟ ان شااء الله بخير شيخه : الحمدلله تماام ... وانتيي شخبااارج وشخبار ريلج : الحمدلله كلناا بخير ام عيسى : ايي بخييير وانتي مب راضيه تيبييله ياهل يشييل اسمه نوره : عمووو والله مو بايدي ام عبدالله "الي هي ام عيسى ": باييدج .. تقدريين تقنعيينه انه يتزوج شيخه : عموو الله يهدييج ... مب جييه ام عبدالله : امببلاا جيييه ... ولدي يبا ياااهل وهااي مااتييب خ تقنعه انه يتزوج عليها نوره : والله اني ارمسه بس هو مب طايع ام عبدالله : هييه واايد واااضح نوره عيونها امتزرت دموع ف قامت عنهم وراحت حجرتها شيخه : عمووو الله يهدييج مب جييه ام عبدالله : ليييين متى يعنني ليين متى .. عيسى الله يرحمه توفى قبل ما تحملين .. والحين عبدالله متزوج من سبع سنوات وللحين مرته مايابت عيال .. ابا اشوف عيال عيالي شيخه : هااا الي الله كاتبنه .. نحن مانروم نغير شي ... بسير بشوفها وين ام عبدالله هزت راسها بس مارمست . شيخه : نووره حبيبتي اهدي انتي تعرفينها عموو نوره : والله مووو بايدي والله حاااولت ويا عبدالله وااايد انه يتزوج بس مب طاايع شيخه : خلاص انتي هدي الحيين .. وتعالي يلسي تحت اناا غلطاانه اصلا لاني سالتج عن ريلج نوره : عاادي حبيبتي شيخه >> كيييف تقنعيين ريلج ان يتزوج علييج.. صج انتي انسانه غرييبه << " المهم بعديين راحت يلست وغيرروالسالفه و جييه " . . . مها: اقوولكم صاارلي مووقف يااربيي يفشششششل يفششششششششلللل حصه : شوووو مها : الله يسلمكم .. وانا صاعده علقت العباة بالنعالوكنت بطييح .. المهم وجاان واااحد يزخني "غمضت عيونها وحطت ايدها ع ققلبها وابتسمت " وقالي سلمتي .. وابتسم ها الابتسامه الي تذذبببببح جواهر : انزيين افتحي عيونج حصه : خلييها الاخت ناامت من كثر الرومانتك مها فتحت عيونها وردت لطبيعتها : بس تعرفون احس اني اعرفه حصه : من وين تعرفينه مها : مادري احس اني شايفتنه جواهر : يمكن شايفتنه ..ف مول من المولات .. او جيه مها : ماعرف يمكن ... بس ملامحه مب غريبه حصه : انزيين فكووونا من ها السالفه ... وكلوو جواهر: انزيين حصه : اقولكم عمار متى بيرد مها : مادري يمكن باجر جواهر : لاا هو رمس اميييه اليوم قاللها يوم اليمعه حصه : ايواا . . . نجاة ركبت السياره فارس مسك ايدها وباسها نجاة اطالعته وابتسمت ببرود ندى : تشبهون روميو وجولييت فارس : وهاااي بعد تعرف رووميوو وجولييت نجاة ضحكت : انتي من ويين تعرفين روميو وجلييت بعد ندى : جووجوو دايما تقول حق خالو نوره خفي عليينا ي جولييت ..ومره قالتلها جولييت قووميي روميو برع يترياج .. بعدينسالتها بعدين قالتلي هاييل مال فلم فارس : منوو جوجو بعد نجاة : منو يعني ! .. جواهر اختيي فارس : ندووي عييب قولي خالو جواهر .. شو جوجو ندى : كييفيي فارس : صج انتي ما تستحيين ع ويهج نجاة >> ساعات احس انك احسسن ريالف الكوون ... وساعاات العن الساعه الي تزوجتك فيها.. "ابتسمت " .. الحمدلله ع كل حال<< فارس : ندوي ماما خبله صح ندى : لااا فارس :امبلااا خبله شوفيها تضححك بدووون سبب .. يمكن ينيي دش فيها نجاة : هاهاها سخييييييييييفف فارس : ع الاقل سخيف اهون من مينونه نجاه : لاه فارس : هيييه نجاة : انزين . . . المغرب علي بعد مارجعو من بيت خالتهم .. انسدح وهو متربع ف الصاله و يطالع تلفزيوون ميثه مرت عشان تشل فونها .. جان علي يمد ريوله .. وميثه طاحت بالقوو ع خشمها ميثه : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااي روضه و اسما .. سمعو الصرخه وطلعو بسرعه .. سمعو علي يضضحك وميثه تسبه روضه : شو السالفه ميثه قامت بصعووبه وخشمها ينزف : ي حمااااااااااااااااااااار والله يعووور علي شهق : اااسف والله اسسف كنت ابا انتقم لانج اول امس صبيتي ع ويهي مااي ميثه مسحت الدم : حيوان روضه : شو السالفه اسما : ماعرف ميثو ينزل من خشمها دم .. اييه انتو شو السالفه محد رد عليها .. لان علي كان مرتبك لان ينزل من خشم ميثه دم علي : قوومي بودييج المستشفى ميثه : اصبرر ان ما راوييتك .. مايكون اسمي مييثهه بتشووووف اسما : هييه بتشوووف ما يكووون اسمها مييثه .. يكوون اسمهاامووزه "سوولها طاف " ميثه : اااايخشمممميي علي : وين عباتها ؟ اسما : اصبر بسير اييبها" راحت اسما .. ويابت عباتها وودوها المستشفى " ف السياره علي : قوولي ان شااء الله مايطلع كسر ميثه : جبب جبب جبببب حماااااااار علي : بس بس مانبااا حركااات يااهل تحملي ميثه : اصبر خ نرد البيت و بنبدا ف الانتقاام علي : خلااااص ي بنت الناااس قلنااالج اسفيييييييين ميثه : وين اصرفها ها ؟ وييين اصرفها ؟ علي : ف بنك دبي ميثه : جب ي السخييف . . . عند قوم مرشد و خواته كانو مسوين حفله لان هاي اول مره امهم وابوهم يسيرون العمره بسبب الظرووف ف كانو يايبيين كيكه مكتوب عليها " عمره مقبوله " ... وباقه ورد عوووده.. والبيت مترووووس بلونات مرشد و ابراهيم سارو المطار .. وعواش وشواخ و لطووف تمو يرتبون مكان الحفله المهم .. وصلو امهم وابوهم ..وعطو الباقه حق شهد بنت مرشد .. وهي عطت يدها ودتها... المهم كانت الحفله طرر . . . رجعت من المستشفى طلعو من اللفت بيسيرون غرفتهم ميثه : والله خشميي يعوووررننيي يياااخي علي : خششممميي وخششممميي ذيليتينا ميثه : يعووووووووووور " هم مرو صوب شقه قوم عمار ف ها الوقت وليد وزايد كانو طالعين " وليد : سلامات << جرييئ الاخ ميثه : الله يسلمك زايد : ليش شو صارلج علي : طاحت ع خشمها ميثه : المفروووض تقوول طيحتهااا ع خشمها مب طااحت ع خشمها زايد : ي المجررررررررم طيحتهااااا علي : هههههههههههههههه تستااهل ميثه بحقد : جبب .. عطني البطاقه " علي عطاها البطاقه ..ودشت .. وخلت الشباب روحهم " وليد : لييش مطيحنا حرااام علي : هاك اليوم يت بتقومني صبت ع ويهي ماااي ... قلتلها بنتقم =)) وانتقمتت زايد : لاوالله .. تكسسر خششمممها علي : اوووه عااد مااانكسر وليد : حيووان انتته علي : شووو الاخ مااايرضى وليد ارتبك : لا يعني اقصد ان حرااام هي صبت عويهك ماي وانته كسرت خشمهاا علي ابتسم : هيييييييهه . . . ف بيت بو عبدالله ام عبدالله : وينها مرتك ؟ عبدالله : راقده ام عبدالله : يعلها تنامنومه مابعدها قومه عبدالله عصب : اميييييييه انتي لييييييش جييييييه تدعين ع مرتي ام عبدالله : قصصررر حسسسك عبدالله سكت ام عبدالله : اييلس عبدالله يلس ام عبدالله : اناا حصلتلك حرمهه زينه ماشاء الله بنت نااس وادب واخلااق وان شاء الله بتيبلك عيال عبدالله : امييييييييه عيال مو من نوره مااااااابااااهم .. ومستحيييييل اتزوج ام عبدالله : انزيين انته ماعرفت مننوو هي البنت عبدالله قاام : ماااباا اعرف ام عبدالله : امبلااا بتعرف البنت هي ( **** بنت **** ) عبدالله : اميييييي من صجج تبين تزوجيني (******) . . . سؤال واحد بس تتوقعون منو البنت الي طرتها ام عبدالله ؟ [T1] __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 30 ] |
| عضو فعال | تتوقعون منو البنت الي طرتها ام عبدالله ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
يمكن حصه البارت طرر حبيبتي تعليقات على الإبطال زيود:حيااااااتي هالإنسانننننننن حرااااااااااااااااام علييجج عورني قلبي زوجييه ميثه يالله سرعه خخخخخ وليد:اكرهكككككك ماحبكككككككك انت ليييييييييشششششششش تحبب ميثه ميثه:وانتي بقرهه ماافيجججج عقل تحبين وليدد وتخلين زيوود حبيب قلبييي علي:حرااام عليك كسرت خشمها ام عبدالله:حيوووووووووانهه قذرهه تفووا عليججج ج عبوود:لاتتتزوججج ابددننن ماليك خااص بالزوااججج فاهمم<<جني اشووفهه تحياتي الدانه |
|
| |
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الكلمات الدلالية (Tags) |
| رواية, وحن تحبك |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| وأخيراااا .. تم اكتشاف سوفت وير صيانة لـــ C7 و سوفت وير belle تقريبا رسمي | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 01-22-2012 09:50 PM |
| كل//ماتمنيت .. ~ ؛ البرواز ديزاين | mohamed . A | تصاميم الاعضاء | 5 | 09-24-2010 08:08 PM |
| غمض عيونك | W a H o 0 o J a | طلبات الاعضاء | 3 | 10-07-2009 12:10 PM |
| [Style] : ستايل شادي سوفت الاحترافي الإصدار الأول من تصميم منتديات شادي سوفت | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 06-23-2009 03:50 PM |
| غمض عيونك | راعي الونات | المواضيع المكرره | 13 | 03-01-2008 11:21 AM |