|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 16 ] | |
عضو دائم | ![]() يزوي بعصبيه : خلوهآ تروح هنآك يزيد قرب من ميره من ظهرهآ وطلع المسدس وبصوت خفيف : بتمشين ولآ .. ميره مشت ويزيد سيده خش المسدس يزوي : حبيبتي مهره تمي مع اخوج انا رايحه( ورآحت ) سيف عصب : شو صآير مهرو وليش جي يزوي تتكلم مع مادلين ومع البنت ! مهره : ولآ شي اقعد تعآل ( وسحبته للطآوله الثانيه وقعدوآ يسولفون ونست سواف اللي صار ) يزوي : يزيد , يآسر روحوآ شوي هنآك وسمعوآ كلآمهآ ورآحوآ يزوي : سمعيني عدل يا ميروه , ترى مآدلين مآتهددنآ فاهمه ولآلآ ميره : بتشوفين يآ يزوي , مآدمرتكم وحده وحده , مب بمآدلين بشي ثاني وبتشوفين يزوي ضحكت بصوت عآلي وترص ع اسنآنهآ : عيل يا انا يا آنتي ميره ابتسمت بخبث : اوك بعتبر ها تحدي وبتجوف منو الخسرآن فآلنهآيه يزوي : بنجوف .. " ورآحت عنهآ يزوي وامرت يزيد وياسر بالانصرآف وقعدت ويآ البنآت روضه : انا بس ابا افهم انتي شو مسويه لمآدلين .. ليش جي تخاف منج ؟ يزوي : عسب تعرف تحترم نفسهآآ, مب انا جي تكلمني مسوده الويه هاي العنود تنهدت : مكتوم قال اليوم اخر يوم يكلمني يزوي : يسوي خير والله روضه :آقولكم انا اليوم بسوي شي واباكم تكونون وياي يزوي : شوبتسوين ؟ روضه لمت عليهم وقعدت تقولهم وهلكوآ ضحك يزوي : آه بطني ههههههههههه لالا مآقدر روضه : مب كيفج خلاص انا شاريه كل شي من يوم كنت بالامارات ولازم هني اسويه العنود : هههههههههه بيلعنوج روآض والله بيآكلوج انا غاسله ايدي منج روضه : الـ3 بفرهم بنفس الغرفه بمآ آنهم مآخذين غرفه كبيره تحت بما انهم 5 بالغرفه العنود : ههههههههههههههههههههههه ااخ اتخيل موقفهم .. . . دلآل نشت بتعب وهي تسمع اصوات .. دلآل بتعب : شو صآير ؟ مهآ : امايه تبا تروح العزبه فالكل بيروح دلال : بس انآآ مابا اروح مهآ : الشي مب كيفنآ وبعدين انا مستآنسه اني بروح بجوف .. آحممد <3 دلآل : ههههه خبله حبه مخشعنج ياخي( ونشت وراحت الحمام وسبحت ولبست كندوره وطلعت ) مهآ : نزلي تريقي دلآل : لا مالي نفس مهآ : مقهوره من الريم ؟ ناويه تخربي من بينهم دلآل : حشـآ علي يكفيني اللي سويته بالماضي , ابا اسافر انا ليش مايودونا جدا العنود ! مهآ : هآنت مآتم شي من الشهر بنروح .. بنكلم امايه اليوم " دلآل : هي زين صالحه توايق عن الباب : دخيلكم حد اي يسوي شنطتي ماروم تعبـآنه تعبـآآآآآآآآآآنه امي سحبتني من ريلي لين مآفرتني ف الارض دلآل ومهآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه صالحه : جد حيوآنآت , عورني ظهرني انزين حنـآن تسحبهآ : تعالي انا بسوي بس انتي اختاري رقيه يآلسه ترتب شنطتهآ ومشغله قرآن وبعد مآجهزوآ آغراضهم سيدة رآحوآ آلعزبه وقعدوآ فيهآآ حنـآن طلعت تشوف وردتها اللي زرعتها قبل .. وصبت لها ماي .. حنـآن : فديتج مآبتذبلين ان شاء الله صقر : انا عزمت شوآخ اليوم حنـآن سيدة فزت وقامت : زين وانا شو يخصني ؟ صقر : مآعندي غيرج تقعد وياها حنـآن ابتسمت : آن شاء الله ( ورآحت ) صقر تنهد وطرش مسج لشوآخخ آن تي وان هو كلم حنـآن وشوآخخ وآيد عصبت منه وحلفت مآتي .. صقر : تقهررررررررررررني ! عآِشه تكلم البنآت : اليوم بيون قوم الريم هني زهبوآ المكآن ونظفوه ووحده تسوي الغدآآ .. حمد يطآلع دلآل دلآل ابتسمت : آوكي امايه اوامر ثانيه .. عآشه : سلآمتكن بس قعدن مع البنت هي واهلها لا تخلونهآ بروحهآ حنـآن بسرعه : اوك امايه اوك ( وسحبت البنات ودخلوآ المطبخ ) دلآل يلست تسوي السلطه : من زمـآن مآطبخت احسني اشتقت لهالشي مآنطبخ الا يوم ني العزبه ام مهآ دخلت المطبخ وشافتهم : فديت بناتي النفاعات الله يرضى عليكم هجور دخلت هي وام فيصل والباقين وقعدوآ يسولفون مع عاشه وهجور مارضت تروح المطبخ وقعدت تسولف وهي نظرهآ عند بطئ وهو بالمثل .. بعد مآخلصوآ الآكل وجي .. مهآ : آجرب التبوله .. ( وجربتهآ ) يمممممممممممي وقسم لذيذه .. رقيه : انا تعبت خلاص تعبت تعبت ابا اطططلع شو رايكم اليوم نطلع ؟ صالحه : ابا انااااااااااااااااااام بلا الريم بلا خرابيييييييييييط عاشه : صآآآآآآآآآآآآه مسوده الويه صالحه فزت : آمآيه انتي هني ! عاشه : هي واسمعج شو تقولين صالحه : هههههههه فضوليه وحده .. مهآ : اقول امايه شو رايج يوم يخلص هالشهر نروح جدا العنود عاشه : فديت هالطآري , هي بنروح اذا للعنود اخر الدنيآ بروح ولو اني ماحب آركب الطياره دلآل ابتسمت : تستآهل العنود , بنستآنس وآلله .. " وقعدوآ يسولفون لين يو قوم الريم وكآنوآ مسوين بريآني وتبولهه ورقيه مسويه فتوش بعد وحنآن مسويه خفايف كانوا يتغدون ويسولفون .. دلآل كآنت تآكل بس سلطه .. آم مهآ : شفيج بنتي تعبـآنه ؟ دلآل : لا امايه حشاي مافيني شي .. آم الريم : عيل كلي يا بنتي دلآل : آن شاء الله خآلوه صالحه يودت الخاشوقه وبنتقام ترست لها الصحن وابتسمت بخبث حنـآن : ههههههههههههههههه عاشه طالعتها بنظره حنآن صخت صالحه : وجي اخباركم خالوه .. صقر يطالع حنـآن وهي اطالعته جافته يطآلعهآ رقيه : آقول شو رآيكم اليوم نطلع كلنآ بمآ آنه الريم هني الريم استحت : آمم عآدي .. ام الريم : زين تسون تطلعون كلكم وتستآنسون حنآن : عيل بليييييييييز اميه خلينآ نروح ام مهآ : خلآص روحوآ بس لا تبطون صالحه : آنآ مآبروح عاشه : صلوحه .. بصفعج تراني صالحه ابتسمت : صفعيني فيصل : وليش ماتبي تروحي وياهم ؟ صالحه : ابا اناممم تعبـآنه .. آم مهآ : لعنبوج انتي خستي رقاد يا مسودة الويه , ودام امايه هني انا برمس جدامها .. امايه ترى صالحه كل حياتها رقاد تقوم تصلي وترجع تنامم , اليوم بالزور حتى وعيتها عقيتها من فوق الشبريه صالحه افتشلت : آمييييييييه عاد جان حذفتي هالمقطع الاولاد كلهم ضحكوآ ام الريم : ههه يحليلها خليها .. ام مهآ : لا الله يهديج يا ام الريم وين اخليها على راحتها لازم تسوي شغله تنفعها بعد وقعدوآ يسولفون عقب كلهم عقب الغدا ريحوآ وشربوآ لهم شـآي عقب البنات لبسوآ وطلعوآ والاولاد اللي طلعوهم كآنت في سياره فيصل " هآجر , مطر , صالحه " وفي سياره آحمد " بطي , دلآل , مهآ " وفي سيآره صقر " حمد , حنـآن , الريم " وطلعوآ متوجهين للمول وقرروآ من الملل يدخلون السينمـآ رقيه تساسر حنـآن : لو بتدخلون فلم رعب انا مابدخل فاهمه ولالا حنـآن : هههههههه خسج الله عز النهآر شو ندخل فلم رعب تستهبلين رقيه : هي احذركم من الحين .. ترى بودركم وبروح اتمشى بالمول .. وعقب قرروآ يدخلون فلم رومنسي وكآنوآ قاعدين كآلتآلي .. بطي , فيصل , مطر , صقر , آحمد , مهآ , حنـآن , رقيه , صآلحه , دلآل , هآجروجدامهم شوي كانوا قاعدين حمد والريم هآجر : شو يآيب اختج هني وهي ريلها مكسوره والله فضحتنآ دلآل : ممكن تسكتين ابا اجوف الفلم .. هآجر : لا وبعد مخليتنهم يقعدون بروحهم يا غبيه .. دلآل : هجور , خلاص انا ماحب حمد وبعدين هو حياته مع الريم لا تقعدي تسوي مشاكل واسكتي لو سمحتي ! هآجر سكتت .. واول ماخلص الفلم طلعت هجور صوب الريم هجور : آقول ريمو تعرفين ان دلال تحب ريلج .. ! الريم انصدمت وتمت سآكته هجور : لا تخليه يروح عندهآ ابد عن تخسريه , آنآ حذرتج ( ورآحت ) دلآل قربت من الريم : ريموه شي فيج ؟ الريم سيده بعدت عنهآ وبضيج : آنتي تحبيه ؟ دلآل انصدمت : منو قالج ؟! لا ماحبه الريم تغشت ونزلت دموعهآ : مآتوقعتج جي دلآل : الريم ممكن تسمعيني ؟ اظن يحق لي اتكلمم .. ! الريم قررت تسمع دلال ورآحوآ كلهم ستآربكس وكلهم كأنوا قاعدين ف طاولتين الا الريم ودلآل كانو يرمسون وبنقاش وحمد كآن يخاف ان دلال تخرب كل شي بينه وبين الريم الريم ابتسمت : من قلبج ؟ دلآل ابتسمت اكثر : والله العظيم من قلبي الريم بدون لآ تحس : عيل ليش جي هجور تقول عنج ؟ دلآل : هجور دآيمـآ جي , بس صدقيني يالريم بكون ربيعتج ومابسوي شي يضربج آببببد .. حنـآن لفت وجآفت شوآخ حبيبت صقر ووحده وياها قاعدين مع شله شباب على طول قعدت قدام صقر عسب مايجوف .. صقر : شفيج حنـآن افتشلت : ولآ شي صقر يرفع حياته : متاكده ؟ حنـآن : هي .. الريم : مشكورة دلال اقدر لج هالشي .. دلآل : العفو حبيبتي والله يسعدج ويهنيج مع حمد الريم : مشكورة وآيد .. ورجعوآ وقعدوآ وياهم كلهم وكآنت الريم مستآنسه وآيد ودلآل ساكته صقر : انا بيب لي مايحد يبـآ حنـآن بسرعه : لالا انا بيب ( وسيدة قامت وراحت يابت الماي ويات )تفضل مهآ واحمد مستغربين شو اللي قاعد يصير مع حنـآن صالحه بملل : آقول مآبس ؟ الريم : ههههه انتي دايما جي ؟ صآلحه بتعب : ياخي انتوا ماتحسون ماتحسسسسسسون صقر يطالع حنان بنظرات حادة : قولي شو قاعد يصير حنـآن : ولآ شي .. " صقر قآم يبي يطلع وفججآه طآح نظره على شوآخخ اللي كانت قاعده مع شباب هي وربيعتها وحز ف خاطره لكن مآتكلم حنـآن غمضت عيونهآ بقوه حنـآن سيدة قامت ورآحت الحمام وسيدة لحقتها صالحه .. صالحه : حنون شوفيج ؟ حنـآن : صقر جاف حبيبته مع شله شباب الله يستر شو بيصير .. صآلحه : من جي كنتي تتسترين عليهآ يعني حنـآن : هي صالحه : خلينـآ نطلع نشوف شو بيصير حنـآن طلعت هي وصالحه ورجعوا قعدوآ .. صقر كآن يطآلع حنـآن بنظرآت اقوى من قبل وحنـآن تطآلعه صقر : ممكن آكلمج حنـآن : اوك وقامت صقر وحنان وتمشوآ شوي صقر : ابيج تروحين لها وتنآدينهآ حنـآن وآيد حز ف خآطرهآ كيف تقدر تروح لشله شباب وكيف صقر جي يبيعيهآ ويروح يقولها هالكلام : اسمحلي لين هني وبس صقر : شو يعني ؟ حنـآن بتهجم : قلت لي يبيها العزبه ويبتها لك , وكل شي قلته سويته لك اما تبيع بنت عمك وتباها تروح عند شله شباب عسب تنادي حبيبتك الخاينه اللي مآقدرت حبك هذا شي اذا انت تباه سويه ( وسيدة راحت من جدآمه ) رقيه : آبآ آنزل تحت مآحد بينزل ويآي ؟ كلهم : لآءء رقيه : كيفكم ( سحبت شنطتهآ ونزلت وراح وياها فيصل ) فيصل يمشي حذآلهآ : وين تبين تروحين ؟ رقيه مفتشله : آوه سوري بتعبك ويآي بتمشى باخذ لي نعول مللوني هذيل فيصل : يلآ رقيه دخلت ويلست تتشرا ومآخلت شي ماخذته حتى قمصـآن خذت لهآ فيصل : آول مره اعرف ان مشاري البنات ممله رقيه : آخر محله بدخله آكسسوآريز تريـآني ( ودخلته وشرت لها آكسسوآرآت وخذت لخواتها وطلعت ) بس يلآ بنرجع فيصل : ههه يلآ .. ورجعوآ وهم رآجعين .. فيصل : آممم شو قاعد يصير بالاهل ؟ رقيه : ولآ شي يعني شو بيصير .. فيصل : رقيه بسالج سؤال واباج تجاوبيني بصراحه انت تحبين حد ؟ رقيه : ولو كنت احب ظنك بجاوبك يعني وبخبرك الصدق ؟؟ فيصل ابتسم : حشآ بنات العايله عن 10 ريايل رقيه : هههههههه خسك الله يا فصول .. فيصل : نآوي اخطب تصدقي مليت من العزوبيه رقيه : وآآو , اول مره اشوف ريال هو بروحه اللي يبا مب غصبن عنه فيصل : ههه لا مثل حمد هو اللي يبا مب غصبن عنه .. " رقيه ابتسمت : ححلو وآلله زين في عرسين الحين بنكشخ فيهم فيصل ابتسم : هي لآه .. ورجعوآ للقعده ف ستآربكس وقعدوآ يسولفون وجي .. " حنـآن كآنت وآيد معصبه من صقر والكلام اللي قاله اما احمد ومهآ دآقينهآ سوالف وخاربينهآ بالققققو .. . . ميره قاعده بالغرفه ويلست تذكر .. حآرب : انا مابختارج لا انتي ولا هي انا ياي ادرس مب ياي اتخربط ولو سمحتي يا ميره لا تقعدي تسوي حركآت .. ميره : يا انا يا روضه اختار يا حارب ووحده منا هي اللي بتكون في حياتك حارب قرب منهآ : لآ آنتي ولا هي مابا ولا وحده منكم فكينآ من حشرتج ميره : بس انا احبك يا حارب واباك نصيبي وبسوي اي شي تباه حارب : مابا منج تسوي اي شي , انا ماباج ولا اباها ميره : أنت جذآب ( ويلست تصيح ) انا احبك واباك حارب تنهد : هدي يا ميره انا ماحب حد يقعد يصيح , انا بكون ويآج دوم لكن مآبكون لج ميره تمسح دموعهآ وفي خآطرهآ ( بتكون وياي ولي وماكون ميره لو مآكنت حقي يا حروب انت بس تم وياي هالفتره بس عسب احرق روضوه وعقبها بعرف كيف اخليك لي .. ) . . ع العشـآ .. مكتوم قاعد يترياها عقب دخلت وقعدت .. العنود كآنت لابسه قميص طويل ويبين انه صوفي وكان طويل ولابسه تحته ليقينز وبوت ومتحجبه ومسويه جحال وايد داخل عيونهآ ومحطيه قلوس احممر ومسويه بلشر خفيف وردي .. مكتوم : تآخرتي ف طلبت لج كآبتشينو .. العنود ابتسمت : مب مشكله .. ( وبجرآه ) تفضل قول اللي عندك مكتوم : آنتي تشبهي وحده كنت آحبهآ .. تشبهيهآ وآيد , بالعيون وبملآمح ويهج وبكل شي يخصج ,, كآنت ضعيفه مثلج ,, كآنت حبوبه وآيد .. ! العنود بهدوء : وبعدين .. ! مكتوم : وعقب سنتين من حبي لههآ كنت قاعد مع قوم حميد ونسولف دقت لي وقالت انها تبا تشوفني ضروري في البحر رحت هنآك عسب اشوفها وكنت مستآنس كنت كل يوم اخبرها شو يصير بيومي وهي بالمثل العنود سكتت مكتوم : مدت بآيدهآ بطآقه .. العنود : رسـآله يعني؟ مكتوم ابتسمت بالم : بطآقه تعزمني على عرسهآ , كآنت مآلجه ومخلصه ويوم فتره ملجتها اصلا ماكانت تكلمني وايد كنا بس مسجات وجي .. ورحت عرسهآ بس مآسويت شي ولا خربت شي .. ويوم اشوفج كاني اشوفها عسب جي انا انتقم منج , انتقم من انسانه ضيعت عمري وحبي لها بالبارد ,, ورآحت لغيري وانا اللي احبها وكنت بصونهآ وكنت باخذها , خلتني .. ومآخبرتني ان حد تقدم لها الا في العرس وايام الملجه تغيرت .. العنود حست غييير كيف بنت يطاوعها قلبها تسوي هالحركه وسنتين يعني عشره عمر مب يوم او يومين !! العنود : مآعليه يا مكتوم , أنت المفروض تسكر دفاتر الماضي وماتضايج عشـآنهآ , وانت ياي تدرس انت ماتبي اهلك يستآنسون فيك انك رفعت راسهم ويخقون فيك في كل مكآن , المفروض تسكر دفتر مآضيهآ ومآتطآلع لورى ,, لو كنآ بنتم نطآلع لورى عز الله كملنآ حياتنا وعشنـآ , وبعدين انا مب نفسها يا مكتوم , يمكن بالشكل وبعدين الله يخلق من الشبه 40 .. مكتوم يطآلعهآ وبهدوء : كل مآشوفج اشوف فيها عشره سنتين واحب انتقم , آنتي الوحيدة اللي من بعد كهالسنين طلعتي في ويهي وماطلعتي الا تشبهينهآ , اتلذذ وانا اعذبج اتحسب اني اعذبههآ , بس صح في فرق بينج وبينهآ .. ! العنود ابتسمت : سكر الماضي وعيش حياتك , نحن ياين هني يا مكتوم ندرس مب نتخربط ونحب .. " مكتوم متعمد : وانتي ؟ ليش ساكته عني .. ؟ انتي بعد مآتبين ترفعين راس اهلج العنود لآ شعوريـآ اتجمعت ف عيونهآ آلدموع ولفت مكتوم : فيج شي ؟ العنود اطالعته : آنآ مآعندي آهل .. آنآ من يوم صغيره وانا عايشه في دآر الايتـآم ( ابتسمت ) ومن يت هني تعرفت على ربيعاتي يزوي وروضه ومهرو وهم معوضيني عن كل شي مكتوم : كيف قدرتي تين هني ؟ العنود : في عايله تبنتني وتصرف علي وهب مقصرين وانا وعدتهم اني ارفع راسهم وآمآيه عاشه قالت تبيني اتخرج امتياز مع مرتبه الشرف وهي اللي مصبرتني , هب مقصره وياي تعاملني حال بناتها وعيالهم .. مكتوم : زين المهم انا اسف على كل شي شي سويته لج , واتمنى ماشوفج في طريقي مره ثانيه عسب لا اتهور ( قآم عنهآ وطلع من الكوفي وهو يحآول يخلي العنود وذكريـآت حبيبته في هالكوفي ) العنود ابتسمت : آفتكيييت , آلحمدآلله , بس مآتوقعت جي قصته , الله يصبر قلبه ( وطلعت من الكوفي وهي مستآنسه ويلست تركض لين وصلت مبنى السكن ودخلت الحديقه وجافتهم قاعدين كانت مبتسمه ودخلت سيدة .. ) حميد : قلت ؟ مكتوم : قلت .. حارب : احسن لك .. العنود دخلت بعنف للغرفه وهي تغني روضه : شو الطآري العنود تعق عمرها على الشبريه وتفر شيلتها على ويه روضه : آرتحت يا بنات خلاص هو صارحني وانا مرتآحه .. مهره آرتآحت :زين حبيبتي علج دوم مستآنسه .. روضه : كلبـآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه يزوي : هههههههه . . ألسآعه 11:30 آلكل كآن نآيم .. روضه بابتسآمه خبث : يلآ الحين .. العنود : يلآ .. مهره كآنت فالحديقه يالسه ويزوي كانت بالكوفي تكمل بحثها بما انه اليهال ناموا وحشره بالسكن روضه نزلت بهدوء وفرت مثل الشي الصغير في غرفه الاولاد فرت منه 3 وصعدت فوق روضه : هههههههههههه شغليهم العنود فتحت الاب وبدت تتحكم فيهم وشغلت وهالاشياء قامت تطلع اصوات واحد شرطه , ووآحد آسعآف والثاني صوت مسدس روضه نزلت صوب الدري وهي تسمع الفزه والبيبان حآرب يطآلع الاشياء : حسبي الله ونعم وكيل روضه خافت وصعدت فوق : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نشوا نشوا العنود : ههههههههههههههههه ( وقامت تعلي الاصوات وتتحكم من الاب ) حميد : آذوني ذيـآب : سكتوآ هالحشششششششششششره راشد معصب : نسير نشتكي .. حآرب:اللي مسونها قريب بيدخل اكيد شرد برع مهره ملت من برع وسيدة دخلت داخل وجافت الاولآد قاعدين واشكالهم تضحك ومعصبيييييييييييييييييييييين حآرب معصب : مهرووووووووووووووووو مهره ضحكت : ههههههههههههههههههههههههههه شوفيكم ! حآرب سيدة راح لمادلين وهو رآيح هنآك العنود بندت الشي وفصلته عن كمبيوترهآآ حآرب اشتكى على مهره وعلى الازعـآج اللي تسويه مهره صعدت فوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اشكآلهم فآآآآآآآآآآآآني فاتكم شكلهم راحوا يشتكوا علي روضه : هههههههههههههههههههههههه شو بشري مهره كل ساعه تنفخ ويها وتقلد وآحد : ومعصبيييييييييييين ههههههههههههههه والله اشكالهم تحفففففففففآآآآآآآآآه دقآيق وتم استدعـآء مهره لغرفه مآدلين وقرروآ يكتبونهآ تعهد واستدعوآ سوآف .. ويزوي اول مارجعت من الكوفي وسمعت بالسالفه على طول عدلت شيلتها وراحت لمادلين .. مهره : لكنني لم افعل شي يا مادلين سواف معصب : مهرو اعترفي انتي ولالا ؟ مقوميني عسب سخافتكم .. مآدلين : نحن نعتذر لكن يجب عليها توقيع هذا الانذار وفججآه تبطل باب غرفه مآدلين يزوي : انا التي فعلتها يا مآدلين مآدلين : ماذا ؟ يزوي : انا التي فعلتها لم تسمعي قولي مثلا ؟؟ مآدلين تنهدت : ستوقعين على انذار يزوي : لن اوقع على شي ( وترمس مهره ) ممكن تطلعون شوي مهره : آوك , يلآ سواف سوآف طلع وهو معصب منهم يزوي : مآدلييييييييييييييييييييين كم مره قلت لك .. مآدلين : لم اكن اعلم ولكن حارب اشتكى عليها .. يزوي : لم تفعل شيئا وانتي لن توقعي احد انذار فهمتي مآدلين تنهدت : حسنا اذهبي للخلود للنوم .. يزوي ابتسمت : شكرآ مآدلين .. ( وطلعت ) خلآص خلينآ نروح مهره : شو قالتلايكون قلتي لها ؟ يزوي : لا مابتوقع حد ! وماقلت لها شي سيف طلع وهو معصب منهم ومن سخافاتهم .. يزوي سحبت مهره ورآحوآ السكن وصعدوا الغرفه مهره : يزوي خبريني شو صار ؟ روضه : هي يزوي وايد مصختيها انتي صايره مآتخبرينـآ شي .. العنود : ليش مآدلين ساكته عنج للحين .. مهره : لو مآقلتي بزعل والله حلفت تراني العنود : وآنآ بعد يزوي قعدت وفصخت شيلتها : ليش حابين تعرفوآ ؟ روضه : حابين نعرف , ليش مادلين ساكته عنج , وليش تخاف عنج انتي وايد تردين عليها بقوو وهي تسكت .. العنود : هي يلآ تنطقي ليش يزوي : آممممم عشـآنن ... مهره : عشـآن شو ؟ يزوي خذت نفس طويل : عشـآن آبويه مهره : شوفيه ابوج ؟؟ يزوي : انا عمري ماخبرتكم اسمي الكامل روضه : هي صحح يلآ قولي اسمج يزوي ابتسمت : آسمي اليآزيه علي الـ ***** البنات فتحوآ عيونهم مهره : ححححححححححلفي ! يزوي : هههه وآلله .. انا ماحب اقول جدام الناس اني غنيه وآلخ .. العنود : بس بعدي مآفهمت ليش مادلين ساكته عنج .. يزوي ابتسمت : لآن ابويه يمول هالجآمعه وكل سنه يعطيهم دعم مآدي من عنده , وابوي يعرف كل حد هني ويعرف اللي اكبر من مآدلين ,, ويوم رحت اكلمها عسب اخوان مهره ماخلتني دقيت لابويه وكلم اللي اكبر منهآ وغصبوهآ توآفق مآيقدرون يقولون لبنت علي شي ليش عسب مايخسرون الدعم اللي يوصلهم .. وبعدين اصلا توصلهم مبآلغ عمرهم مآيتخيلونهآ .. " مهره : هههههههه حمآآآآآآآس روضه : يآ وللللللد يعني نلعب لعوبنـآ يزوي : هههههههه لآ وآلله مب كل يوم بدآفع عنكم اصطلبوآ .. العنود : ههههههه اقول روضوه بنسوي اللي نبـآه يزوي ف صفنـآ يزوي : ههه لآ وآلله مهره : سواف اخوي وأيد عصب وآلله يزوي : بسالكم اصلا منو هو اللي اشتكى عليكم ؟ مهره : حروب .. اتحراني انا اللي سويتها روضه : فقته .. مهره طرشت مسج لاخوهآ " آنآ آسفه لا تزعل مني ترى والله مايخصني في الشغله اللي صارت , تصبح على خير .. " وقعدوآ يسولفون لين تعبوآ وغفت عيونهم كلهم .. . . حارب : وآلله ارفونـآ حميد : هههه نآم نآم خلاص حصل خير ذيـآب : خسهم الله من بنات هب هينـآت رآشد : نآموآ بنرد الحركه بعدين مكتوم : أنا برجع انام ومآعلي منهم .. وعقبههآ نآموآ الاولآد وعم الهدوء في مبنى السكن آلطلآبي .. . . + توقعـآتكم () ! _يآترى مع الايام بتصير احداث بين يزوي وسيف ! _على شو ناويه ميرهه ؟ _مآدلين شو نآويه تسوي بيزوي ؟ _روضه بتقدر انها تشارك وياهم وتطبق النوته اللي عطوهآ ولآ لآ ؟ _هآجر ليش جي قالت للريم .. ! _يا ترى فيصل بيخطب من الاهل ولالا ؟ _مكتوم والعنود .. بتكون بينهم احداث ثانيه بعد الاعترافات اللي صارت ؟ _يآ ترى صقر شو بيسوي بشوآخ وكيف بيعتذر لحنـآن ؟ _رآيكم بكذآ شخصيه آنتوآ آختآروهآ .. _آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. _ رآيكم بالبارت .. ! مخرج ()* آنآآ آلقصيد اللي فزع من دفترهہ مليون نآآب و آنآآ آلوحيد اللي جمَع مليون نآآب بدفترهہ *music* | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 17 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت آلعآشر . . ’ مدخل () * جفني وجرحهہ آلسهر ، حيلي وهدتهہ آلصعآآب دمعي هہدر ، ضحكي ندر ، عمري وضيعت آكثرهہ ♡̷̷♡̷̷ آلصبح السـآعه 8:00 .. مهره كانت مسبحه آخوآنهآ وملبستنهم واتسبحت هي بعد وكشخت وجي وقعدت تغصص في يزوي .. يزوي : ممممييييييييييييييييمممممممممم احمد : خلآصص لا تزعلين حبيبتي خليها تنامم يزوي : وآفديييييييييت احمدآني انا احمد اونه استحى .. مهره : نعم يعني عشتوا الجو بزيـآده نشي ياخي ملآنه روآض من الصبح مآجفتها مادري وين التقعت الملقوعه يزوي : ههههههههههههههههههههههههههه لو تي وتسمعج بتشرشحج هيي كله ولا روآض مهره : وتعرفي شو استغربت ان حتى العنود مب بالغرفه عنبوه متى قآموآ على حشرة البارح .. ماشاء الله عليهم بس محمد : ميمي يلا نطلع انا يوعـآن مهره : صبر بنتريـآ يزوي عقب بنسير كلنآ بنتريق برع السكن اليوم يزوي تحمست : يلآ فوقه ( ودخلت الحمام وسبحت وكشخت وجي وحطت روج وردي هآدي ورسمت عينها من خفيف من فوق ولمت شعرها وتعطرت وعبت شنطتها الصغيرون ولبستها على طرف ) يلآ جاهزه انتي ؟ مهره : هي انا من الصبح جاهزه يزوي : يلآ وطلعوآ كلهم ومهرو طرشت لسواف مسج ان اي المطعم الموجود في نفس المكان وشرحت له بالمسج وين المكان ورآحوآ .. يزوي قعدت : يممممممي ابا توست اناا مهره : هههههه مي طططو شوي ودخل سواف المكان ومآكآن يعرف شو قآعدين يزوي رفعت حياتها : اخوج يرآقبنـآ ؟ مهره : ههههههههههههههه لا انا قلت له يزوي افتشلت : حيوآنه عيل انا بقعد على طاوله ثانيه مهره : لالا حلفت ماتروحين تعالي هني وياي على داخل واحمد ومحمد وياه مجابلينا كانت الكراسي مجابلات بعض ومن بينهم طآوله .. مهره : احمدو اشر لسواف احمد : سسسسسسسيف سيف طالعه ويـآ قعد ويـآهم : صبـآح الخير محمد : صبـآح النور سيف : شخباركم ؟ مهره : كلنآ بخير .. سيف قعد : مهور انا راجع هاليومين ! مهره : ليييش تغير الجدول !! سيف يطآلع يزوي : بسببهاا , رسبوني فامتحان امس مهره : ههههههههههههههه يزوي : لآ وآلله مآيخصني فيكك , يعني تشوفني ادرب شحقه تزخني .. سيف : لان هم قالوا نفس المواصفات اللي كنتي تسويها بس ماحددوا بنت ولا ولد ! يزوي افتشلت : آنزين سوري سيف : لآ عآدي مهره : انزين حآول وياهم تعيد الامتحـآن سيف : بجوفهم اليوم لآزم اكون عندهم السـآعه 9:00 وبجوف لو بيعيدوه لي لكن مب فمكان مفتوح مهره : زين اخوي .. سيف رن تلفونه سيف : ههلآ عبدالرحمن : لو سمحت يا استاذ سيف مآ آظن آنت يـآي عسب تحاوط فالبلآد ولو مآيت الحين مآتلوم الا نفسك سيف عصب من الاسلوب الوقح : نععم ! عبدالرحمن : اللي عندي قلته ولو مآيت الحين بطردك من القروب .. سيف : آحلف بس آنته يزوي تطآلع سوآف ومهرو نفس الشي عبدالرحمن : يكفي انك رسبت بامتحان البارح مع ان كآن بآمكآنك تنجح سيف : نجحت او رسبت بامتحان البارح مآيهمني تصدق .. وانا ماحب هالاسلوب في التعامل .. حآب تطردني اطردني ! ولا اقولك اعتبرني طالع من قروبك وانا بسير بكلم حد ثاني يدخلوني في القروب وياهم ولا انا قروبك ماباه , يلآ بالاذن ( ورقع الخط ف ويه ) يزوي وايد حست بالذنب ان جي قاموا يعاملوه والسبب هي لانها رسبته بالامتحان .. مهره : شو صآير سيف : مهره اسكتي شوي .. ( ودق لحمدآن ) حمدآن : آلو .. ! سيف : حمدآن , كلم عبدالرحمن وطلعني من قروبه وآلحييين , اصلا كله منك دخلتني وياه ربيعك المؤرف حمدان : هههههههههههههههه سواف شو صاير سيف بحده : حمدان تراني مآتمصخر وياك طلعني من قروب ربيعك وآلحين حمدان يجوف فونه : عبدالرحمن على الخط .. وبعدين انا قلته يكون شدييد وياك سيف : اللي عندي قلته يا حمدانو ! حمدآن : زين زين فكنآ , شو سوآلك يعني هو سيف : رسبت فامتحان البارح راح ويعاملني بوقاحه حد قاله اني اشتغل عنده حضرته الحين اطلعني فاهم ولالا حمدان : هههههههه والعثره يا اخواني .. انزين لو مهور حذالك عطني لها سيف فر لها تلفون : يوديه يبا يكلمج مهره : آلو حمدآن : هلآ آختي شخبارج ؟ مهره : بخير وانت ؟ حمدان : بخير مهره : آممم حمدان حمدآن : ماعليج منه معصب لاني انا قلت لربيعي يدخله بقروبه بالامتحآن ويكون شديد مع سواف فهو اتنرفز من اسلوبه ف مايبا يتم وياه ربيعي على الخط بكلمه الحين وبشوف شو بيصير , يلآ ديري بالج على آخوآني .. مهره : وآنت دير بالك على خوآتي .. وسلم على ابويه حمدآن : يووصل .. يلآ مع السلآمه مهره : في حفظ الله ( وبندت ) سواف خلاص لا تعصب دخيلك خله يولي سيف شل تلفونه وجآف فآرس مطرش له مسج .. فآرس " سيفو وينك بدينـآ التدريب , حمني معصصصصصصصصصب هههه يخرب بيت الحآله " سيف طرش له مسج " انا هذا حمني مابقعد وياه ساعه وحده زيـآده بنفس القروب " فآرس سيدة اتصل وقعد يتحرطمممممم عليه .. فارس : كيف تخليني وياه يالحماااااااااار سيف:ههههه مشكلتك ! فآرس : زين يلآ الحين بيآكلني ببند بجوفك بالفندق سيف : مب مشكله مع السلآمه .. فارس : في حفظ الله ( وبند ) وعقب سواف خذا نفس سوآف : بحآول اليوم احجز اني ارد وبخبرج متى بنرجع .. مهره تضايجت : سواف شوفيك معصب خله يولي .. ! سواف : زين خله يولي .. مهره تبا تغير موده : آليوم بيسيرون مدينه الملآهي اللي هني مابتي ويآنآ ؟ سوآف : بجوف لعقب .. مهره : آنزين يلآ نطلب .. وطلبوآ لهم الاكل وجي وقعدوآ يآكلوآ يزوي مآكلت وآيد حست جد تضايجت ورن تلفونهآ وسيدة ردت يزوي : هلآ سعيد : آممم يزويه عموري يبا يكلمج يزوي : آوك عمور : يزووووووي يزوي : ياقلبي انته مريض ؟ عمور : هييه ياليتج هني يزوي : برجع مآعليه بيك هاليومين عمور : بابا يسلم عليج يزوي : آلله يسلمه سلم عليه سعيد : بسه تعبـآن وآيد كنت اباه يسمع صوتج يزوي : ههه مشكور .. سعيد : يلآ عيل بوديه المستشفى الحين .. بكلمج عقب .. مع السلآمه .. يزوي : مع السلآمه ( وبندت وسيدة رن تلفونهآ ) آوفففففففففف ( وردت ) آلو المدربه : يزوي وينج ؟ يزوي : اسفه مآبحضر اليوم المدربه عصبت : هو مب كيفج يزوي : نععععم ! , ان شاء الله عيل بكيفج , ؟ المدربه عصبت اكثر : يزوي عن المصخره ترى مآشي وقت يزوي : آوك انا قلت شي وقت ؟ انا ابا ارتاح مليت المدربه : لو مآيتي بتنطردي يزوي : آقولج شي , اعلى مافي راسج خيل اركبيه وتبين تطرديني اطرديني مابذبح عمري عليج وبعدين تعرفين انتي المحتايه مب انا انا بالنسبه لي هاي هوآيه .. !!! اما انتي تبينه عسب تفوزين بآلكآس .. قلت هب يايه ولو شفتج تتصلين فيني اليوم مآتلومين الا نفسج ( ورقعت الخط ف ويههآ وكآنت صدق معصبه ) هاللي ناقص بعد مهره : يزوي شفيج يزوي : ولآ شي مهره : لآفي يزوي : هاي الكلبه المدربه انا اراويها شغلها مهره : ههههههه شو سوت لج ؟ يزوي معصببببببه واحمررررررت : الكلبه اونه بتطردني عسب مابي شو تتحراني ميته عليها فقتها بس انا اراويها اذا ماغبت عن كل التدريبات لا تمسيني يزوي .. " مهره : آلله يهديج وقعدوآ يتريقوآ بهدوءء .. مهره : آلو روضه " تمثل " انها تصيح : آآه مهروه وينج بمووووووووووووووووت مهره خافت : شوفيج ؟ روضه : هئئئئئئ ميره طعنتني بسكييييييييين مهره انصدمت : شووووووووووووووووه يزوي خافت : شو مستوي ؟ مهره بخوف : ميروه طعنت روضوه يزوي تيبست : شتتتتت مهره سمعت ضحكه بالتلفون العنود : ههههههههههههههههههههههههههه كفج كفج اسميج ممثله روضه : ههههههههه اقول حبي انتي وين ؟ مهره رقعت الخط ف ويهآ : الحيواااااااااااانه تخرط يزوي : هههههههههه الله يخس عدوهآآ " سيف ابتسم : آنآ طآلع تبون شي ؟ مهره : سلآمتك, نتشاوف عقب وفكر في الملآهي سيف : مب مشكلهه .. مع السلآمه مهره ويزوي : في حفظ الرحمن .. يزوي بسرعه : مهرو لازم اطلع اوك بشوفج عقب ( وركضت برع تدور سواف وجافته ) سيف سيف لف : آمري ؟ يزوي بخجل : آمم آنآ آسفه .. سببت لك مشآكل في شغلك سيف : مآعليه حصل خير .. يزوي : شو اسم هذا اللي عصب بك ؟ سيف رفع حياته : مآلج خص ! يزوي ابتسمت : آوك المهم حبيت اعتذر عن اذنك ( ورآحت عنه بعيد ودقت لآخوهآ ) سعيد سعيد : هلآ يزوي آمري يزوي : آبآ اقولك شي بس لا تفهمني غلط سعيد : قولي اختي مابفهمج يزوي حكت له السآلفه : وهذآ اللي صار وهو بسببي رسب بالامتحان والحين بيطردوه وانا والله يعني يا سعيد سعيد بهدوء : مآعليه اختي انتي شحقه تدربين ركض ؟ يزوي مستآنسه : وآلله آحب هالشي سعيد ابتسم : زين شو اسمه هو وشو اسم اللي يدربه ؟ يزوي : هو آسمه سيف عبدالله الـ ***** واللي يدربه اسمه عبدالرحمن بس ماعرف عبدالرحمن شو بليز خلهم يرجعوه والله احس بالذنب اخوي سعيد : زين آختي لا تحآتين , وديري بالج على حالج وحاولي اقين تتدربين ف اماكن مسكرة لا ارجعج البلآد فاهمه يزوي : هههههه فاهمه يالغيور , يلآ في حفظ الله سعيد : بآيوه . . سيف رآحح الشغل واول مادخل لقـآ فروس ف ويه سيف : خير واقف هني ؟ فروس : يخرب بيتككك بيحطوك ف المجموعه اللي تباها سيف : آححلف كيف ؟ فروس : آتصل وآحد عشـآنك وقآل لازم يرجعونك وانت تختار اللي تبـآه سيف : وآحد !! فروس : اسال عبدالرحمن ! سيف دخل على عبدالرحمن : منو اللي اتصل ؟ مب حمدان اخويه ! عبدالرحمن : لا مب اخوك اسمه سعيد علي الـ **** سيف بطل عيونه : وها شو عرفه فيني عبدالرحمن مستغرب : كيف يعني انت مآتعرفه ! سيف ينفي تماما : لآء , غريبه كيف متصل ومتعني عشاني ! عبدالرحمن : اممم مآعرف عيل هو اتصل وقال اسمك وطلب مني احطك بالمجموعه اللي تباها .. سيف استغرب : زين حطوني باي قروب غير قروبك عبدالرحمن : هههههه يالله حاقد علي يا سواف .. كله من اخوك حمدانو الحمار قالي اسويبك جي سيف ابتسم : مب مشكله بس ابا قروب ثاني عبدالرحمن حطه بقروب ربيعه وعقبها سواف طلع ّوسيدة دق لمهره مهره : هلآ سويف سوآف : اقولج رجعوني يعني بتموا عندج اليهال مهره : آحلف كيف ؟ سوآف : تصدقي ماعرف ؟ في واحد اتصل اسمه سعيد علي الـ *** وطلب منهم يرجعوني .. هههه وحركات صرت اعرف هوامير مهره شهقت : آحححححححححححلف ! سوآف : وآلله ليش؟ مهره بصوت خفيف : يخرب بيتها من حيوانه سوآف : شو تقولين ؟ مهره : تعرف ها منو ! سوآف : منو ؟ مهره : آخو اليآزيه .. اكيد هي خلتهم يرجعونك لانك قعدت تقول انك رسبت بسببها سواف انصدم : آلحين هاي ربيعتج من قوم الـ *** مهره تنهدت : هي سواف ابتسم : زين قولها مشكوره مهره : آوقي يلآ عيل تعال الملآهي دام النفس راضيه سواف : آوكي ( وبند عنههآ ) . . فيصل : آمآيه انا ابا اخطب خلآص .. ام فيصل : هاي السـآعه المبآركه .. حاط عينك على وحده ولا انا اختار لك .. فيصل : ليش انتي محطيه في بالج حد ؟ ام فيصل : هي خاطري تاخذ وحده من بنات ام مهآ ماشاء الله تربيه واخلاق وجمال .. فيصل : خلآص عيل ابا اخذ رقيه ! ام فيصل : فديتك يآ ولدي .. الله يتمم لك على خيرر .. الحين بنزل تحت واكلمهم فيصل : آوكي انا طآلع .. ( ونزل تحت وسيدة طلع وجافهآ برع وابتسم ) صبحج الله بالخير رقيه : صبحك الله بالنور والسرور .. فيصل : اشحالج اليوم ؟ رقيه : الحمدالله على كل حآل وانت ؟ فيصل : بخير وسهآله , يلآ برخصتج رقيه : الله وياك .. فيصل طلع وسيدة ام فيصل نزلت تحت وكلمت ام مها وام مها وايد استآنست ونادت بنتها داخل وام فيصل راحت عسب ياخذون راحتهم اكثر .. آم مهآ : آنتي بنتي كبرتي ويا الوقت اللي تعرسين فيه رقيه افتشلت وتغير لون ويهآ : شو تقصدون ؟ آم مهآ : يعني ياج ولد الحلآل اللي الله كاتبنه لج واذا انتي موافقه عليه الله يتمم لج على خير واذا ما موافقه ترى كل شي قسمه ونصيب .. رقيه : منو هذا امايه اللي تقدم لي ؟ آم مهآ : ولدج عمج , فيصل رقيه منصدمه : فييييييييصل !! ام مهآ : هي رقيه افتشلت : زين بصلي وبجوف برد عليكم خبر .. ام مهآ باست بنتها : الله يرضى عليج يا قلب امج انتي .. رقيه افتشلت باست امها على راسها وسيدة صعدت الغرفه فوق ودخلت بعنف وسكرت الباب وقامت تنزل شوي شوي وتحس دقات قلبها تزداد صالحه نشت : يخرب بيت عدوج الله ياخذ ينيج وياخذج ويفكني منننننننننننننننننننننج رقيه تنط على الشبريه وتبوس صالحه : انا انخطببببت صالحه : شوووووووووووووه ( واعتدلت ) دلآل وحنان ومهآ قربوآ مهآ : منو خطبج مسودة الويه انتي ؟ دلآل : آممم من الآهل ؟ حنـآن : حليو ولآ صالحه : بتوآفقي ولا شو رقيه تاخذ نفس : هي هو من الاهل حنـآن بفضول : منو سرعه رقيه : فيصل مهآ : ههههههههههههه عشتو حركات بنقاليه يعني ما من شي البارح نازل وياج فالمول صالحه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه حنـآن : جب جب اسكتتتتتتتوآ .. انتي بتوافقي عليه ؟ رقيه تعق عمرها في حضن مهآ : بعدي افكككر بصلي توه مصبح علي تصدقوآ صدمني هالشي وآيد .. دلآل : مبروك اختي حبيبتي تستآهليين مهآ : هي وآلله مبروك .. رقيه مستآنسه وبصوت رقيق ممزوج بخجل : الله يبارك فيكم صالحه رفستها : قلنا انخطبتي بس مب جي يتغير صوتج يالبويه انتي رقيه : هههههه تهبين الا انا بويه بنادي امايه عاشه لج يا مسوده الويه ( ونطت من الشبريه وطلعت ) صالحه تصارخ : رقققققققققققققققققققققققققققيييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه رقيه : ههههههههههههههههههه بتشوفين ( سيدة نزلت تحت ) مهآ : والله انج تستآهلين انا بنزل عن تي امايه تمرغني بقب حنون ودلال : ونحن بعد ونزلوآ وخلوآ صالحه لين يتها عاشه وصفعتها تصفيع وخلتها تنزل بالغصب .. . . روضه تطالع الاوراق وسحبتهم : عنودي انا طالعه اوقي .. ( وقبل لا ترد العنود طلعت روضه ) راحت مكان مسكر كآمل ومافيه حد وبندت فيه كل الليتات وقفلت عليها الباب وقعدت هناك وحطت كرسي وحطت عليه الاوراق ووقفت جدامه وكل ساعه تعيد النوته روضه تعيد وتعيد لين ضبطتهآ : آوف اخيرآ .. لازم اسمع روز ( شلت الاوراق وطلعت ) روز : صبآح الخير يآ روضه روضه بحمآس : اخيرا ضبطتها يا روز اسمعي ( ويلست تغني الاوبيرآ وبصوت عجججيبببب ) روز متعجبه : واااااو , ستكونين في المقدمه اذا روضه : حسنا , الان مضطرة إلى الرحيل , إلى اللقـآء روز : إلى اللقاء عزيزتي . . . . . حآرب : شووووووووووههه !!!! سآرة تصيح : والله يا اخوي ان هذا اللي صار ونحن ياين **** عسب نعآلجه حآرب تنهد : وعيالج يآ سآرةة ؟ سآرة : شو اسوي مآقدر اخليهم هني بيبهم ويـآي حآرب تنهد بالقو : وآمي ! سآرة بصوت مبحوح : آمي يوم مآ آعتنت فيك يوم يآهل تباها تتخبر عن بنتها الكبيرة ؟ حبيبي امي طالعه مع الحريم الله يعلم وين رايحه .. ! حآرب : وآبويه سارة : عند حلآله ويوم خبرته مآهتم حروب مآلي غيرك والله بليز سآعدني حآرب تنهد : زين انتي تعالي هني وخلي عيالج عندي وانا بحاول اخلص اشغالي من وقت واطلع واخذهم وياي .. سآرة بوسط صيآحهآ : مشكور يآ آخوي مآلي غيرك حآرب : فديتج يآ آختي ماتستآهلين هذا قليل بحقج انتي اللي ربيتيني معقوله ارفض لج هالطلب سآرة : هند تبي تكلمك هند : خآلي حآرب : يآ حبيبه خالج انتي شخبارج؟ هند تصيح : آنآ مآبآ اروح ويا مااما خلها تخليني هني هناك ماعندي ربع ولا اي شي حآرب : مآعليه يا حبيبتي اصبري انا بطلعج هني انتي بس تعالي هند تمسح دموعهآ : انا اصلا بس بي لانك هنآك حآرب ابتسم : فديت روح اللي تحب خالها وبتي عشانه , يلآ مابيج اتعبين امج من توصلون دقوآ على هالرقم آوكي هند : آوكي حآرب : بوسيلي خواتج الصغيرونـآت ! هند : آوكي خالي , يلآ باي حآرب : بآي ( وبند وتم يفكر شو بيصير وكيف جي صار لهم وكيف اخته .. !! ) حميد قرب : شو مستوي حروب ؟ حروب : آختي بتي هني هي وعيالها ,, ريل اختي طلع فيه السرطـآن ! حميد انصدم : لآ حول ولا قوه الا بالله ! حروب تنهد : وبيون يسون له عمليه هني هم حجزوآ لازم اسير اجوف جدولي للدراسه هالاسبوع .. حميد : حروب وين بتخليهم ؟ حروب : مآعرف مآعرف والله ماقادر افكر حميد : شو رآيك عيال اختك لو كانوا بنات نخليهم عند البنات فتره بريكهم حروب : لآ مابا حميد تنهد : مب كيفك اصلا مآفي حل غيره حروب : أنت سكر هالموضوع لين عقب حميد : لمتى لعقب لا تنسى ان اليوم الجامعه بتودينآ الملآهي ! حروب : آوففففففففففففففف حميد : انا بكلم مهره وبقولها وانت يب عيال اختك اليوم ويانا عسب مآيحسون يالملل من اول يوم حروب : زين سير كلمهآ آنآ مابقول شي حميد جآف يزوي داخله وسيدة راحت داخل وعقبها بشوي جاف مهره قريب السكن حميد : انا بسير اكلمهآ( ورآحح ) مهره : هههههههههه عيب حمود والله بصفعك احمد بحزن : ماما تذكرنا ميمي ؟ مهره نزلت لمستوآه : يآ روح ميمي انته ماما بتحبنا دوم واكيد مانستنا احمد حضنهآ : انا اشتقت لها وايد .. انا ماجفتها ولا قعدت وياها مهره تمسح على ظهره : أنت اتجوف دانه ؟ احمد : هي مهره : دانه وآيد تشبه امي احمد .. واكيد امي تحبك محمد بضيج : اللي يحبنآ مآيروح عنـآ مهره : لكن اذا الله خذاها شو نسوي , يلآ قولو " الله يرحمهآ ويغفر لهآ يآرب " محمد وآحمد قآلوهآ وحضنوآ اختهم حميد قرب منهم محمد : اصلا انتي من يوم راحت ماما وانتي تلعبي دور ماما عسب جي انا احبج وآيد مهره ابتسمت : وانا احبكم .. حميد : آحممم مهره انتبهت له : اوه حميد حيآكك .. احمد : حمووووووووووود ( وعفد وحضنه ) اليوم تريقنـآ ريوق حلو محمد : يآليت فهودي ويانا حميد ابتسم ونزل احمد : روحوآ شوي داخل وانا بي بلعبكم هنآك محمد : وآآو تعآل يلآ ( وسحب احمد ورآحوآ ) مهره رافعه حياتها : خير حميد شي صاير ؟ حميد تنهد : بمآ آني مآعرف اوصل لحد غيرج هني انا محتآينج في شي واتمنى انج مآترديني مهره تاشر لداخل : تفضل بنقعد عسب نتكلم زين ودخلوآ وقعدوآ ف الحديقه مهره : خير يا حميد عسـآ خير .. ؟ حميد ابتسم : آممم مهره : لآ تستحي قول يلآ حميد : حآرب مهره تنهدت : لآ تقولي بترمسني عن روضه وحآرب والحيه ميره حميد : لآءء مهره : آمم عيل سوري قاطعتك كمل حميد حكآلهآ عن القصه : والبنات اتوقع انهم يهآل .. يعني مب وايد كبآر يمكن اكبرهم عمرها 13 جي .. وماعندهم حد غير حارب.. وهم بيطولون وحآرب مأيقدر يهد دايما محاضراته وتعرفين امهم بتكون بالمستشفى مهره بابتسآمه حلوه : لآ تحآتي فهمت خلآص .. افا عليك يآ حميد نحن في خدمتكم دوم , وبعدين هاليهآل مآلهم ذنب وانتوا ماقصرتوآ ف آخوآني كل يوم تلعبونهم وهم اصلا محتآيين يلعبون مع شباب عشان جي انا والبنات بندير بالنا على عيال اخت حارب وقوله لا يحآتيهم .. حميد : هم بيون ويانا يوم الملآهي مهره : خير وبركه .. بنتعرف عليهم بعد حميد ابتسم : مشكوره وآيد نردهآ لج بالافرآح مهره : آوقققي بتردهآ لا تحآتي بطلع عنونك على هالخدمات حميد : هههههه زطيه مهره : مثلك ,, احممممممد احمد : هلآ ميمي مهره : يلآ حبيبي دآخل سرعه .. ! محمد يا : ميمي نبا نتم عندهم مهره : لآبس بعدين بتروحون الملآهي احمد ومحمد بجرم : آوكي ( وركضوا داخل )
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 18 ] | |
عضو دائم | ![]() مهره : متى بنطلع للملآهي ماتعرفون ؟ حميد : بلآ على السـآعه 5 لازم نكون جآهزين لان الملآهي شوي بعيده .. مهره : خلآص اوكي .. مشكور .. يلآ عن اذنك حميد : اذنج معـآج مهره : هآ هآ هآ آكيد اذني وياي بخليها عندك بعدين كيف بسمع حميد : هههههههههههه سخيفه والله ( ورآح ) مهره تصارخ : حرمتتتتتتتتتتتتتتك السخيفه ( ودخلت السكن ) . . هآجر نزلت تحت وهي مقفله ودخلت غرفه امها وجافتها مستآنسه هآجر : امايه ليش مستانسه ؟ ام فيصل : خطبنآ لآخوج .. هآجر : هآآآآآ .. ومنو خطبتوآ له ام فيصل : رقيه بنت ام مهآ هآجر : آوف ماجفتوآ الا هاي ام فيصل استغربت : ليش ؟ اخوج يباها وبعدين البنت مافيها عيب هآجر : زين تولي هي وياه ( وطلعت ورقعت الباب وراها بقو ونزلت تحت وجافت البنات ) صبـآح الخير مهآ وصآلحه وحنـآن ورقيه : صبآح النور هآجر تطآلع دلآل : وشحقه مآتردين مآكله حلآلج ؟ دلآل بعنف : هجور , تراني عرفت انتي شو مسويه البارح ( وترص على اسنآنهآ ) رحتي قلتي للريم اني احب حمد على اساس تفرقي من بينهم واخر شي انا اكون السبب اللي ينتشر بين الآهل ( وبتهديد ) جربي ترمسين عني مره ثانيه بندمج بخليج تصيحين دم هآجر : يسوي علينا ان حمد مآخذآج تردين حرتج فينـآ ؟ رقيه : عيب هجور شو هالكلام !! هآجر : اقول اسكتي لا اخلي اخوي ماياخذج رقيه بعصبيه : اقول حبيبتي لايكون بس مفكرتني ذابحه عمري على اخوجج ,, جهنم لج انتي وياه فاهمه ولالا ( وصعدت فوق ) صالحه بعصبيه يودتها من ثيابها : سمعيني زييين هجور , قلنا عاملناج زين بس تركبين على راس خواتي هني بتشوفين مني شي عمرج ماتتمنيه ( وبحده ) ولا تفكرين اني اذا قعدت مع الاهل يعني تغيرت للاحسن وبسكت عنكم ( بابتسآمه ) ادوس عليكم كلكم وامشي صدقيني اسويهآ ( وتشوف دلال ) وانتي مابتموتي على هالحمد ورقوي مالازم تاخذ فيصل .. وخبروا فيصل ان اخته السبب مهآ : صلوحه حبيبتي اقعدي .. صالحه : مالي مكان وياها ( وصعدت فوق عسب تكلم رقيه وتهديهآ ) دخل احمد وبطي وسلموآ على الكل وحسوآ الاجوآء متوتره , شوي تبطل باب غرفه حمد وكآن كاشخ وطالع من الغرفه حمد : صبآح الخير .. الكل رد عليه الا دلآل قامت وطلعت احمد : شو مستوي .. ! حنـآن : ولآ شي بطي : لا تخرطون يبين عليكم حنـآن : عن اذنكم ( وقـآمت ) الشباب كلهم يطآلعون مهآ مهآ : آمييييييه ليش جي تطالعوني .. ( وتتحجب ) ماصاير شي هآجر : بلآ ليش مآتخبرينهم شو صار مهآ آطآلعتها : آنتي تسكتين فاهمه ولالا ام فيصل نزلت : وشحقه اسكتين بنتي هآجر اونه تمثل الحزن : تخيلي امايه رقيه قالت لي جهنم لي ولفيصل ام فيصل انصدمت وقعدت تتنازع .. وسيدة قالت لهجور تطلع تسوي اغراضها عسب يروحون من العزبه بطي وحمد واحمد قعدوآ احمد : فهمينآ شو صاير مهآ معصبه وكآتمه غضبها كله ومحمممممممره : هجور ست الهآنم البارح يوم كنا بالمول راحت وكلمت الريم مرت حمد وراحت قالت لها ان حمد يحب دلال ودلال تحبه ومن هالسوالف .. دلول راحت كلمتها وسكرت على الموضوع وقالت لها انكم جست فريندز وهي مستآنسه انكم لبعض وهي مابتسوي شي يخرب من بينكم احمد تنهد : استغفر الله العظيم بطي : معقوله هجور جي !!! مهآ تحآول تهدي نفسهآ لكن مب قادره وتكمل : اليوم الصبح فيصلو مكلم امي عسب يبون رقيه لفيصل وعقبها اتجمعنا تحت كلنآ هجور تمآدت وقعدت تقول لرقوي لا تخليني اخلي اخوي ماياخذج وماعرف شو يحسسوني انهم بياخذونها خدامه .. وقامت صلوحه ومسكتها من ثيابها وهددتها اما عن دلال ف طلعت عسب هجور قعدت تقولها يسوى علينا معصبه من حمد واطلعي حرتج فينـآ بطي مصدوم وساكت احمد وايد عصب من حركتهآ : ومنو قالج اليوم بيطلعون من هني هاي هجور انا اراويها شغلهآ ؟ حمد عصب : مآلهآ خص فيني ومآلهآ خص منو احب ومنو اخطب دخل صقر : والعثره الاجواء متكهربه مهآ معصبه ويوم يت ام مها كانت وايد معصبه مهآ خذت عكآزآتهآ وقامت : مآله داعي اميه تسمعينا كلام لعلمج ان هجور الغلطـآنه وهي اللي بدت وبعدين انا اقول لو صلوحه عطتها طراق كان وآيد زين .. ( ورآحت ) ام مهآ تطآلع الاولاد : وانتوا شو تسوآ هني ؟ احمد : ومنو قالج ان اليوم بنطلع من هني الا يوم نتحاسب مع هالهجور ! مطر وفيصل دخلوآ : السلآم عليكم احمد : وعليكم السلآم شوي نزلت ام فيصل وهجور مطر مستغرب : بنروح من العزبه ؟ ام فيصل: هي نعم مآلنآ قعده هني .. فيصل : ليش شو صآر ؟ هجور تمثل : اهانوني وايد فيصل استغرب : ليش شو قالولج ؟ هجور : قالت .. ( وقبل لا تكلم ) بطي بعنف : اختك تدخل في امور مالها خص فيها ام فيصل : ها يا بطي الحين ضد بنتي ! بطي : خالوه شوفي بنتج اول .. اولا انتوا مابتاخذون بنت ام مها عسب تذلونهآ تقعد تقول للبنت والله اخلي اخوي ماياخذج وحركات وبعدين ترى مب هجور اللي بتزوج رقيه ! حشمي عمرج يا هجور ( وسيدة شل بعمره وطلع برع ) هجور كآنت بتنهار حبيب قلبهآ يعآتبهآ !! ام فيصل عصبت : هجور شو الكلام اللي يقوله حنـآن دخلت هي ودلآل آم مهآ سكتت صقر : خلاص خالوه خليها يمكن سوء تفاهم بينها وبين البنات دلآل مرت وصعدت فوق ويايه حنان بتصعد لكن عاشه طلعت ونادتها عاشه : آنتي دامج موجوده هني ابا اسالج شو صار ؟ حنـآن بصوت خفيف : مابا ارمس بشي انا بصعد عن خواتي .. عاشه عصبت : حنـآآآآآآآآآن حنـآن فزت : زين زين برمس ( وتطآلع هجور ) كنا انا وخواتي قاعدين في الصاله نزلت هجور وقعدت تتنازع على دلآل ورقيه قالت لها " عيب هجور شوهالكلآم ! " جآن تقوم هجور ترد عليهآ " اقول اسكتي عن اخلي اخوي ماياخذج ! " رقيه قالت لها جهنم لج ولاخوج وانا ماميته عليكم وعصبت وصعدت فوق .. جان تقوم صلوحه وتيودهآ من ثيابها وسمعتها كلآم وعصبت وآيد وقتها صلوحه وحلفت اذا هجور قربت منا بتشوف من صلوحه شي مايعيبها .. وقالت مب معناته هي قامت تسولف ويانا يعني هي استوت طيبه وغير ومن هالكلآمم . . ف هجور ماعرف شو قالت لخالوه ام فيصل وام فيصل عصبت قبل لا تسمع بنتها شو قـآلت .. وبس هذا اللي صار من على الصبح .. هجور ساكته وماعارفه شو تقول وفيها دموع مب عشانهم عشـآن بطي اللي عادي تخسره عشانهم ام فيصل عصبت وآيد من بنتها وارتفع لها الضغط وسيده طاحت عليهم والكل انصدم ومآعرفوآ شو يسون حنـآن ركضت غرفه صقر وخذت عطر كان على التوآليت وتمت ترش على ايدهآ وتشمم ام فيصل حنـآن : آنتي بخير ؟ ام فيصل : هي بخير حنـآن قامت ورجعت العطر وخطفت على المطبخ ويابت لام فيصل ماي وعطتهآ : تفضلي خآلوه وشربت ام فيصل الماي وهي زعلآنه من بنتها واعتذرت لام مهآ وعاشه عن اللي صار وفيصل جد عصب من كلآم هجور وبنفس الوقت من كلآم رقيه سيدة رآح فوق وقبل لا يدق الباب سمع ! رقيه تصيح : انا ماحب حد جي يعاملني صالحه : خلاص بس بس عن الصيآح الزيـآد انتي مابتموتي على هجور ولا على اخوهآ رقيه : لكن .. ! صالحه : لكن شو انتي لايكون تعشقيه رقيه : لآ بس اليوم حسيت غير يوم عرفت انه خطبني .. انا عمري مابلاقي واحد مثل فيصل وهو من الاهل مب بعيد وها اللي مطمن قلبي بس دايما هجور توقف في ويهي انا وخواتي ( وبصوت مبحوح ) خربت كل شي صالحه : يا مينونه انتي اصلا كنتي بتوافقي على فيصل ؟ رقيه مفتشله : وليش ماوافق عليه صالحه : ههههههههههه طاعوا الحركات الماصخه .. انزين سيري صلي اول رقيه : بصلي بس انا بعد مرتآحه يعني له وآيد .. هو احسه محترم , وجميل , وآخلآق , وذوق ومآخلآني اروح بالمول بروحي .. و و و تصدقين انه سالني لو احب حد صالحه : ههههههه يخرب بيته جرئ وانتي شو رديتي عليه ؟ فيصل ابتسم من ورى البآب .. رقيه : مآجآوبته وقلت ان هالشي من خصوصياتي بس انا ماحبيت حد يعني موفره الحب لريلي ان شاء الله صالحه : آختصري الكلآم وقولي لفيصل رقيه افتشلت : آقول جب .. صالحه : آلله يتمم لج على خير وان شاء الله مآيصير شي وبعده يكون يبـآج رقيه : ان شاء الله نزل فيصل ومحد كان حاس فيه وطلع وهو يحس بونـآسه .. هي بتكون آول حب له وهي بالمثل .. ! وام فيصل بعد مآعتذرت من آم مهآ قالت لهآ آنهم يبونهآ للحين ومآعليهم من هجور و مشآكلهآ وآم مهآ قالت بتشوف رقيه وردهآ .. حنـآن ابتسمت يوم سمعت جي وسيدة طلعت برع وراحت صوب وردتها صقر : حنـآن حنـآن فزت : هلآ .. صقر : آممم السموحه على حركه البارحح .. و و و شو نسوي الناس مآتستآهل حنـآن : صح ! صقر ابتسم : المهم السموحه دخلتج في مشآكلي واني احب بنت وانتي مايخصج بههذآ كله .. حنـآن : مب مشكله اهم شي عرفت حقيقتها .. صقر اتصلت فيه شوآخخ وتم يطآلع التلفون : ممكن تردين حنـآن خذت الفون وبالغلط لآمست ايده وسيدة لفت عسب مآتشوف نظرآته وردت : آلو شويخ بحسد : آنتي حنـآن : وليش هالاسلوب يعني شويخ : آنآ مآبآج تكلمين صقر واصلا انا اللي بعدته عنج طول هالفتره حنـآن تمت سآكته وهي تذكر كيف ان صقر ياه فتره تغير عليها وآيد : زين والمطلوب ! شويخ : آنتي ليش تردين على تلفونه ؟ صرآحه مآستبعد انكم بنفس الغرفه وو حنـآن قآطعتهآ : قليله آلآدب تتحريني انتي .. حبيبتي صقور جافج وانتي مع شله الشباب يالخايسه يالحيوآنه , ويقولج لو اتصلتي على تلفونه بيبلغ عليج الشرطه ووقتها تعالي يا حلوه واتمشكلي ,, بتستوي فضيحه العآممممم شويخ صارخت : كله منج ياحقيرة علقتيه فيج حنـآن عسب تقهرهآ: هي ماتعرفين انا وصقور الحين لبعض وانخطبنآ وجي حركات .. المهم لو دقيتي مره ثانيه على هالرقم ببلغ عليج .. شويخ عصبت : الله ياخذج وياخذه .. حنـآن : حذرتج .. بس خلني اشوف مسج منج وبتشوفين مني الويل شويخ خافت ورقعت الخط ف ويهآ ومسحت رقمه على طول حنـآن : هههههههه ياخي والله انها مصخره ( لفت آطآلعه ) اتفضل مآبترجع تتصل صقر سيدة سحب التلفون ورآحح حنـآن : غريبه وآلله .. يسوي كل شي يرضيها وتخونه ( تنهدت ) صدق مآمنهم امان لا ريايل ولا حريم .. ! . . خوله دقت لهآ : جآهز .. ! .. : بعده عطيني يوم وبيكون جآهز خوله : ترآج مصختيها مب سحر هذآ ! .. : والله حبيبتي جان تتحرين الشغله جآنكي مآنكي تعالي انتي سويه خوله : زين زين يلآ بنتريـآه شو ورانا .. .. : مع السلآمه خوله : في حفظ الله ( وبندت وابتسمت بخبث ) بنجوف الحين منو يفوز انا ولا انتي يا روضه .. . . السـآعه 4:30 .. دقت سآرة لحآرب وخبرته انهم وصلوآ وهم الحين بالفندق .. وقالهآ تلبس اليهال لان بيوديهم الملآهي وطبعآ اليهآل طآروآ من الونـآسه .. سآرة تعطي هند فلوس : مآمآ خلي هآي عندج آنزين هند : آن شاء الله شوي ودق تلفونهآ .. حآرب : نزلي العيال انا تحت ونزلت سارة هي والعيـآل وسلمت على اخوها وصاحت يوم حضنهآ حآرب : آبيج تكونين اقوى من جي سارونه .. انا وياج دوم وعيالج في عيوني سآرة : اسفه بتعبك وياي اخوي حآرب : شو هالكلآم ماعليج خلاص يلآ أنتي روحي عند ريلج سارة : آن شاء الله( وصعدت فوق وحآرب شل اليهال ورآحوآ آلسكن ) روضة نزلت تحت وهي معصببببببه : كلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآب ! يزوي : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مهره : كفج كفج ههههههههههههههههههههههههههههه العنود مستغربه : شو صآير ؟ يزوي : هههههههههههههههههههههههههههههههه محطين صرصور ميت على فراش روضوه روضه وقفت حذآلهآ : جب جب حقيره فريت الفراش كامل بالزباله ويا المخدات لعلمج واليوم بنام على شبريتج مهره : هههههههههههههههههههههه جفتي كيف جالعين لج الراس ومحطينه .. روضه تلوعت : بس عاد والله لآعت جبدي مردوده هالحركككه .. حرآم عليكم خليتوني افر فراشي يعني اليوم بنام عندكم مايخصني مايخصني يزوي مستغربه : بنات منو هذيل اللي قاعدين هنآك احسهم يهآل ؟ مهره تذكرت : آووووووه تذكرت .. ويت شوي ( ورآحت صوبهم ) روضه تمت مبوزه : والله بتشوفون على هالحركه الخايسه العنود : هههههه هونيها وتهون ميره كانت واقفه صوب حارب وتكلمه مهره : حبيبتي هند لفت ومفتشله : هلآ مهره : آنآ آسمي مهره أنتي منو ؟ هند : آنآ آسمي هند .. خآلي حآرب يآبني هني عسب ( وافتشلت ) آمم عسب بابا تعبـآن شوي ! مهره : زين عيل بتروحين ويانا الالعاب .. هند : هي بروح انا وخواتي واخوي مهره قربت من آخوهآ : آنت شو اسمك يآ حلو زايد بصوت برئ : آسمي زآيد مهره : كم عمر اخوج هنوده ؟ هند : آممم جريب بيدخل 6 سنوآت مهره : زين ويت شوي ( ورآحت وجآفت آخوآنهآ قاعدين يلعبون وسحبتهم ) تعآلو زآيد يوم جافهم سيده قام وسلم عليهم مهره تكلم زآيد : هذيل اخواني احمد ومحمد هند : وآآآآآآو ماشاء الله عليهم توام صح مهره : صح وقعدوآ يسولفون ومهره تعرفت على خوات هند الصغار كانت عندهآ ( 3 خوآت , آيمآن , ليلى , آمل ) ووايد حبوآ مهره روضه تقربت : مهآري يلآ الباص وصل ( وجآفتهم وسلمت عليهم ) آنتوآ رآيحين ويآنآ ؟ هند : هي .. مهره : هي بيروحون ويانا وبيلعبون ويانا نحن روضه استانست : اوكيك .. انا اسمي روضه هند : وآنآ هند مهره : يلآ فالباص بنسولف ( ودخلتهم ودخلت ويـآهمم ) حميد : آحس بنت اختك تاقلمت ويـآهم حآرب تنهد : آهم شي مآيحسون بآلشي اللي قاعد يصير .. حميد : قوم نركب الباص .. ! وركبوآ الباص وكآنوآ كلهم يسولفون ويزوي والعنود مآخلوآ اليهال ف حالهم قعدوآ يلآعبونهم كلهم واول ماوصلوا جافوا سواف هنآك واستآنس حميد وعرفه على الشله ودخلوآ يلعببون كلهم .. هند بعلثه : آنآ لآزم اروح الحمام .. ! مهره مقطوع نفسها : روضوه وديهآ الحمام روضه سحبتها : يلآ ( وودتها الحمام ) هند دخلت الحمام وجي ويلست تطآلع الفلوس اللي عندهآ وجآفت آن خخلآص قربوآ يخلصوآ وقررت تقعد .. ومآتلعب لا هي ولا خوآتهآ بس زآيد بمآ آنه مع حآرب ف اكيد بيلعب .. حآرب قرب من روضه : فيها شي ؟ روضه مستغربه : لآ بس طولت وآيد مدري شو ياها ( دقت الحمآم ) هنوده حبيبتي فيج شي هند سيدة خشت الفلوس وطلعت وتمثل انها تغسل ايدهآ : لآ شوي وبطلع روضه : لآ لآ تحآتيهآ .. " حآرب ابتسم ويبين عليه انه يحآتي اشياء وآيد : مشكورة روضه : آلعفو .. هند طلعت روضه جافت حآرب : آخليكم اذا تبا تكلمهآ يعني يبها عقب هنآك ( وتاشر على المكان اللي فيه اليهال ويزوي ) بنترياها حآرب : آوكي .. ( يطآلع هند بعد مآرآحت روضه ) شي صاير هند افتشلت : لآ خآلي شو كآن صآير حآرب سحبها وقعدها على اقرب كرسي : لآ تخبين عني انا خالج شو فيج ؟ هند صدق صدق استحت : ولآ شي خالي بلآك مآصآير شي ! حارب : عيل روحي لعبي ويآهم هند : لآ خلآص مابا حآرب رفع حياته : بتقولين ولا شو ؟ هند يوم جافته خافته يعصب : ماما عطتنا فلوس وانا فلوسي خلصت كيف اقدر العب والعب خواتي .. خلآص برايه نحن بنتم قاعدين حآرب طلع بوكه وعطآهآ فلوس : عيب تقولين جي اصلا انا نسيت اعطيج وساروه بتشوف كيف تعطيج وانتي طالعه وياي هند : لآ خآلي مابا حآرب : خذيها لا تخليني ازعل منج هند تطآلع : بس احس هذيل وآيد .. ! حارب : لآ وآيد ولا شي روضه قربت منهم لانهم كآنوآ بيتحركون .. حآرب : يلآ خذي روضه : آفآ حروب .. جب جب مآتآخذ ولا ريال انا بعطيييها والله وآيد يآيبين .. ( بطلت شنطتها وجافت تلفونهآ وآلع ) آلو خوله تضحك : يا دورج يا روضه .. بيب اخرتج .. وان مآخليت ابوج يسوي فيج العجب لا تسميني خوله ( ورقعت الخط ف ويهآ ) روضه تغيرت ملآمح ويها وآيييييييد .. حآرب ياشر لهآ : روضه فيج شي ؟ روضه ابتسمت : لآ ولآ شي انزين خلآص يلآ خلها تي نحن بندفع وبعدين اصلا عيب تعطيهآ هند استحت ان البنات يدفعون عنهآ ف سحبت الفلوس من خآلهآآ ورآحت ويا روضه .. ! وبعد مآهلكوآ من اللعب وكلهم استآنسوآ رجعوآ وهم منتهييين وحآرب وصل عيال اخته ورجع السكن جآف الكل قاعد تحت رغم التعب ويسولفون وجاف شله العنود كلهم قاعدين الا روضه مب موجوده حآرب يرمس مهره : ممكن شوي ! مهره قآمت : آمر حروب حآرب : آممم شكرآ وآيد على الشي اللي سويتوه مع عيال اختي مأعرف اطلع من يزآكم مهره : ولو يآ حآرب نحن خوآت ودوم بنوقف ويآك وبعدين انتوا يوم نحتآجكم مآتقصرون حآرب: آممم وين روضه ؟ مهره : ماعرف يا حآرب من آول مآنزلنا الباص اختفت انت كلمتها قلت لها شي ؟ حارب : لآ ( تذكر ) وصلها اتصال يوم كنا بالالعاب وقلب مودهآ سالتها شوفيج مآردت , انا ظاهر اشوفها مهره : لا ترجع بدونهآ بليز وطمنا عنها هاي خبله عادي تسوي اي شي حآرب تنهد : آن شاء الله ( وطلع من السكن وراح المكان المعتاد اللي توقع انه يلآقيها وجافها قاعده وتصيح بصوت ) حآرب : مآتوقعتج ضعيفه روضه سيدة مسحت دموعها وسكتت : آنت شو يآيبنك هني ؟ حآرب : آول شي خبريني شوفيج ؟ روضه تلف : مآفيني شي .. انت غريب نسيت حآرب : ودآمني غريب ووعدتج ان اللي بينـآ مآيطلعع ليش تخبين ! روضه : لآنك تستخدم هالشي ضدي حتى لو مآتخبر به احد حآرب بحنيه : آوعدج مآستخدم هالشي ضدج , وآوعدج آن الكلآم مآيطلع شو تبين آكثر من جي ! روضه صاحت آكثر : مرت ابوي دقت لي يوم كنت بالالعاب حآرب تضايج : وشو كآنت تبـآ منج ؟ روضه : قالت انها بتسوي فيني العجب , وبتخلي ابوي يسوي اشياء فيني .. وقالت لآ تسميني خوله لو مآسويت فيج ججي . .( وصآححت ) قلبي مب مرتآحح .. بتسوي شي فابويه انا ماريده اخسره هو اخر شي باقيلي بهالحيـآه حآرب بهدوء : لآ تزعلين .. مآبتقدر تسوي شي صدقيني ( وقعد يكلمهآ ويهدي فيها ) روضه وكآنه كلآم حآرب دوآ لكل جروح قلبهآ : آنت في شي في كلآمك , آنت اكيد سآحر ؟ حآرب : ههههه وليش عاد روضه : مآدري احس كلآمك وآيد يريحني ولو آني متاكده ان مابيصير خير وخوله مب هينه حآرب : مآعليه انتي توكلي على ربج .. روضه تنهدت : حآرب , آنت فيك شي ؟ حآرب وهو يفضفض لهآ : آنتي بعد توعديني مايطلع روضه بونـآسه : وعععععدد حآرب : آمم ريل اختي فيه السرطـآن , هي نفسها اللي كانت تعلمني كيف اصير ريال , جفت بعيونهآ آلآنكسـآر اليوم وهذيل عيالها .. روضه منصدمه : لآ حول ولا قوه الا بالله .. ! حآرب : لآتحآتين روضه : انت كل يوم يبهم عندنا وماعليك .. حآرب بفضول : ليش كنتي تصارخين وانتي نازله مساعه ؟ روضه تلوعت : لآ تذكرني حآرب : لييش ؟ روضه : محطين صرصور ميت على شبريتي .. ووو ( بقهر ترمس ) وقالعين الراس ومحطينه ف مكان والجسم ف مكان حآرب : آعيييه عليكم روضه : دآمهآ جلسه صراحه اخبرك شي حآرب : قولي .. روضه بونآسه : انا اللي سويت فيكم هاك المقلب يوم كنتوا راقدين حآرب رفع حياته : لآ وآلله روضه : هي ( تطآلع السـآعه ) انا برجع السكن آوكي مابا حد يشك فيني حآرب : يلآ طوفي ورجعت هي وحآرب السكن وقعدت ويا البنآت عقبهآ آلكل دخل ينـآم من التعب . . كسرتهم الالعاب . . " . . + توقعـآتكم () ! _شو نآويه خوله تسوي بعبدالعزيز ؟ وشو قصدهآ بتخليه يسوي العجب ف روضه .. ؟ _ليش صقر جي يعامل حنـآن حتى بعد مآعرف ان شوآخ خآينه ؟ _يآ ترى رقيه بترتآح لفيصل وبتوافق ولالا ؟ _شو بيصير مع ريل سآرة اخت حآرب ؟ _آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. _ رآيكم بالبارت .. ! مخرج ()* شيبت بعقول آلعرب هيبت روس مآ تہآآب جمهرت ناس عمرهمَ مآ يعرفون الجمهرهہ (=| | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 19 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت الحآدي العشر . . ’ مدخل () * مآ صرت ذيب آلآ لآن اللي تحدوني ذيآآب ما كنت آغيب آلآ لآن آلعفو عند آلمقدرهہ'( آلسـآعه 10:30.. آم مهآ صعدت توعي بناتها وقعدت تكلم رقيه ام مهآ: آنتي موافقه ؟ رقيه : انا مابا اتسرع امايه .. انتي جفتي كيف البارح هاجر عاملتني كيف بتم انا وياها بنفس البيت لالا مآبتحمل .. آم مهآ : آنتي بتزوجين فيصل مابتتزوجين هآجر .. رقيه بخوف : آمآيه يمكن هو يوقف مع اخته ومآيسمعني ام مهآ : آنتي صليتي البارح رقيه : هي صليت ومرتآحه الحمدالله آم مهآ : عيل انا كلمت ابوج من الصبح وهو موآفق انتي موآفقه خلآص .. رقيه تنهدت : خلآص لي تشوفينه امايه .. ام مهآ حضنت بنتهآ : عيل الف الف الف مبروك , فديتج وآلله آخيرآ بجوف وحده منكم عروس ! وبعدههآ بدقايق الكل عرف بالخبر واستآنسوآ وآيد وآولهم فيصل .. " . . في المدرسه . . شيخه : جفتيه انتي ؟ حمدة تنهدت : لآ مآجفته ولا هو جآفني .. بس خلآص جريب بتصير الملجه الرسميه هنآدي : هئئئئ كيف تصير حمدوه وانتي ماشايفتنه .. حمدة ابتسمت : هذآ آبوي الغالي مستحيل ارد له طلب وبعدين .. لو ابوي جاف فيه العيب جآن مآفر بنته الوحيدة .. هنآدي : آسمه مآتعرفين اسمه ؟ حمدة : آممم بلآ اعرفه وعرفت اهله اسمه حمدآن اللي بيخطبني وعنده خوآت سلآمة ودآنه حبوبات وكبرنآ وعنده مهره تدرس برع وسيف يشتغل بس ماعرف في شو وعنده اخوان اولاد توام صغار .. شيخه : ماشاء الله يا حمدوه الحين تعرفين العايله كامله ! حمدة : فكيني شويخ والله راسي بينفجر انتوا تعرفون مآصرت انام والله حتى شكلي بزفت بالامتحـآن .. شيخه : شو عن الملجه وجي مآرمسوآ .. حمدة بضيج : سمعت آميه تقول انهم جريب يبون يملجون والعرس لبعد مآخلص ( بخوف ) وايد مستعيلين .. ! هنآدي يودت ايدهآ : يآ روح ربيعتج نحن دوم ويـآج شيخه : يب يب لا تخافين .. حمدة ابتسمت وداخلهآ ميته خوف .. شوي وآندق باب الصف .. ونقآش كآن برع الصف بس ماحد كآن يعرف منو اللي واقف سلآمه دخلت الكلآس وهي محطآيه لزقـآت على ايدهآ : حمدوه بتروحين ويآهآ ؟ حمدة : سلآلآمممي !! دآنه دخلت رآسهآ : نحن هنـآآآ حمدة : ههه شو ياين تسون , عندي امتحان كيف اروحح .. دآنه : خلاص كلمنا الاخصائيه هي بتخليهم يمتحنونج يوم ثاني حمدة : خلاص عيل بروح بس منو ياينكم .. سلآمه : مع الدريوليه يلآ كلمنا امج نحن .. سرعه ( وطلعت تترياها عند الباب ) وكل الكلآس قعد يرمس عنهم .. هنآدي : هذيل خوآته .. حمدة : هي .. ( دخلت اغراضها فالشنطه ) اشوفكم على خير بنات .. ( وشلت بشنطتها وطلعت ) سلآمه : فديت مرت اخوي يلآ آنقلعي قدامي حمدة دخلت السيـآره وركبوا كلهم وقعدوآ حمدة فالنص عآمر : على وين ؟ دآنه : على حمر عيين نآدر : هآ هآ هآ حمدة : هههه انتوا دوم جي ! دآنه : يممكن , عآمر ودنا بيت بوحميد بنوصل حمدة عآمر : آوكي .. وقعدوآ يسولفون طول الدرب وفي نص السوآلف .. حمدة سرحت ( حمدآن & حمدة , يآربي كيف جي ههه HH اباها تكون على الكيكه .. آوف يآ تفكيري ) حمدة : يلآ وصلنآ خلآص اشوفكم على خير يا جماعه ( ونزلت ) نآدر : آحسها حبوبه , الله يتمم لهم على خير سلآمه : آصلآ حمدة احسها تلايق على حمداان فديتهم والله ثنائي رائع دآنه : آقول انتي بلا هذربه وريحي .. ( تذكرت ) اقول ندور ودونا السكول لازم اخذ تقاريرنا وبحوثنا والمشاريع عسب نبدا فيها عآمر وداهم المدرسه ونزلت دآنه بما انه سلآمه تعبـآنه الاخصائيه : وين كنتوا يآ دآنه .. صار لكم فتره مآحضرتوآ .. والكل يسال عنكم دآنه : السموحه والله آخصآئيتنـآ الحلوه .. مآطمنـآج بس سلآمي طاحت علينآ وتعبت وماقدرت اخليها تعرفين عاد مهآري برع البلآد الاخصائيه ابتسمت : زين فديتج روحي خذي اللي ناقصنج من عند البنات دآنه : برخصتج ( وطلعت ) ورآحت صوب كلآسها ودقت الباب ودخلت وكآنت عليهم مس عربي .. مس عربي : مطول الغيبات ياب الغنايم دآنه : هههه السموحه ابله عاد مآيبت لج غنآيم يتج بكبري .. مس عربي : وين كنتي ؟ طيف ومريوم سيدةة عفدوآ على دآنو وحضنوهآآ طيف : مسسسسسج مسسسسسسسج مسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسسج مريوم : يآ حيوآآآنـآهه .. مس عربي : هههههه مفتقدينكم وآلله دآنه : خوزوا عني ذبحتوني .. ( وقآموآ عنهآ ) آنزين انا يايه اخذ مشاريعي وشغلي والاشياء الناقصه علي اللي لازم اسويها انا وسلآمه وبآجر ان شاء الله بنحاول نداوم لو كانت سلآمه بخير .. مريوم : ليش شفيها سلآمي ؟ دآنه : آمم طآحت علينآ شوي تعبت .. مريوم : ليش شو من الشغل اللي تبيه عيل ؟ خلآص انتي باجر تعالي ويصير خير طيف : هي هي انتي روحي بس نحن بنعطيج شي لآزم تشوفيه مريوم راحت صوب شنطتها وطلعت مثل النوتس .. : خذيه دآنه استغربت : والشغل طيف ومريوم : خلصنـآ شغلكم ودخلنـآكم ويانا بالقروب دآنه بونآسه : مشكورين والله مآبطلع من يزآكم .. طيف : لآ تنسين انتي وسلآمي اقروهه .. ! دآنه : آوك يلآ عيل السموحه مستي اخرتج عن درسج .. يلآ مع السلآمه بنات الكل : في حفظ الله وطلعت دآنه ورآحت صوب الاداره وعطوها تصريح خروج وطلعت وركبت السيـآرهه وطول وماهم راجعين البيت ميتين ضحك على كلآم مريوم وطيفو اللي كآتبينه .. " تعرفين مست الدين .. وآلله قهرتني يا دآنه وسلآمي هئئئ تخيلي عاقبت طيف .. آونه توقف ورى وترفع ريلآتهآ والله صارت مصخرة الموسم " " ايه بنآآت ههه لو تعرفون شو سوت مست الفيزيا في طيفو شاتتها بالقلم ومره يا في نصف الجبهه ورمت يهبتها المسكينه فاتكمم " ووآيد كلآم كآن مكتوب .. وتعليقات وشقد هم مشتآقين لهم ووآيد استآنسوآ البنآت . . . . حنـآن نزلت تحت ومآجآفت حد : غريبه مآحد هني .. ( ولقت بـآب غرفته مفتوحح ورآححت ) صقر : شويخ مآله دآعي هالحركـآت .. انا احبج .. " حنـآن بصدمه( افا ولد عمي تبيع عمرك عشـآنهآ ؟ يآ حسـآفه قلبي عليك ) ! شوآخ بصوت : انا ماحبك ولا اباك وانت بعتني عسب حنان روح لها صقر : حنـآن مآتوصل موآصيلج هي صح حلوه بس انا استخدمها كوسيله عسب اتقرب منج شوآخ : فقتها .. قولهآ تبعد عنك .. وقولها اني احلى منهآ ويوم بسمعك تقولها هآلكلآم وقتها برجع لك حنـآن حست حرارتها ارتفعت من كلآم صقر سيدة طلعت وهي معصبه آككثثثر من قبل وفي خآطرهآ ( كله كآن تمثيل يعني .. وعلى منو علي ياصقور عسب هالخـآينه بس مآعليه هالمره بتشوف مني الجفـآ من انا اللي بجوفه منك ) . . سآرة على اعصابها وتتريا الدكتور يطلع واول ماطلع *بآلترجمه* سآرة : دكتور بشر الدكتور : آلحمدآلله لقد استطعنا التعرف عليه وهو في البدايه وسيتم تحديد موعد العمليه عمآ قريب ( ورآحح ) سآرة سيدة دخلت على ريلها وقعدت تسولف ويـآهآ هو : وين العيـآل ؟ سآرة : عند اخويه حروب لآ تحآتي هو : زين سلمي عليه وآيد .. وقوله يسـآمحني لو زعلآن ساره نزلت دموعهآ : انت ليش جي تقول على اساس انك بتموت خلاص بيشلونه عنك هالورم هو : آلحمدالله على كل حآل .. آنآ راضي بكل شي بيصير على جدآمم ! . . السحر وصل لخوله وهني استآنست وسيدة بدت تنفذ الكلام اللي قالته الحرمه حرف حرف ووتتريـآ نتيجته على عبدالعزيز .. . . العنود كآنت تسوي المشروع اللي طالبينه منههآ *قبل* وهي سوت له طآف قعدت تخطط كيف تصمم لهم شي خرآفي .. مجسم ولآ شو وسرحح بآلهآ صووب مكتوم .. وتحاول على قد مآتقدر تطرد آفكآر مكتوم ومكتوم بكبره من مخها لكن مب قادره سيدة سكرت الاب وحطته في شنطتها وتعطرت لانها كانت لابسه ومخلصه وشلت لابتوبها ونزلت .. مي : صبـآح الخير .. العنود : صبـآح الورد .. مي : غريبه طآلعه من الصبح وين ربعج ؟ العنود : روضوه كآلعآده بآختنهآ برقده للحين .. آمآ ميم كانت تسبح .. ويزوي ماجفتها يمكن عندها تدريب .. مي : واخوان ميم نآيمين؟ العنود : يسس .. يلآ ميوي انا رايحه ( ورآححت .. وتمت تتمشى لين لقت لههآ كوفي عتيييييق وآييد كآنه من آيآم السبعينـآت دخلته ولقت في وآحد كبير في السن وابتسمت وآيد .. في نظرهآ آن كبآر السن هم آححلى وآطهر من اي شي بالكون كانت بتسلم بس قررت آنهآ تقعد وقعدت ) آلنآدل : هل تريدين الخمر ؟ العنود آطآلعته بنظره : وهل برآيك انا ممن يشربون الخمر .. ! النآدل : سالتك فقط .. مآذآ تودي ان تشربي ؟ العنود : لآ شي شكرآ سوف اذهب ( لمت اغراضها وطلعت ) قال خمر قال الهرمم لو صفعته طرآق جان احسن مآلي غير كوفي روضوه ( ودخلته وجآفت وآيد شبـآب هناكك وفي كان منهم مواطنين وشافت شله قوم حميد هنآك وسوت لهم طآف وقعدت على زآويه وطلعت لابها واوراقها وبدت تشتغل .. رغم الحشره الا انها قدرت تركز اكثر .. سوزي ابتسمت : ماذا تودي ان تشربي ؟ العنود : مثل ما تشرب روضه بالعادة سوزي : آوووه اذا انتي صديقتها العنود ابتسمت : نعمم .. سوزي : حسنآ .. سوف يااتيك الان .. ( ويابت لها كآبتشينو ) العنود قعدت تشرب وتدرس وتسوي مآلهآ بدقه تآممممه ويوم رفعت عينهآ طآحت عينهآ ف عين مكتوم هو كآن يطآلعهآ العنود افتشلت مآعرفت شو تسوي وبالغلط دقت ريلها على الطاولهه الخشبيه اللي محطيه كل شغلها عليه وانصب الكوفي على اورآقههآآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءءءءءءءءءء سوزي ركضت : ماذا حدث ؟ العنود وفيها الصيحه : حسبي الله ونعم وكيييييييييييل سوزي ابتسمت : لآ تقلقي سوف انظفه العنود قامت وبندت الاب بقوه وحطته في الشنطه وهي تشوف آورآقهآ : آوف ياربي مابي اعيدهم حرآممم روضه دخلت المحل : GM Every One كل العاملين اللي يشتغلون ردوآ عليهآ وروضه استغربت ان العنود هني روضه : خير عناد شو صاير العنود : تعآلي قعدي ( وحكت لها كل شي صاير .. ) روضه : شتتتتت والحين شو بتسوين بتعيدينه ؟ العنود تيود راسها : مآعرف وآيد يباله شغل ياروضه وآنآ مب مستعده اعيده .. روضه : هههههههه هب عيون مكتوم هاي اللي شفتيها فقتج من بنت العنود : شو هالكيسه روضه : هي صح هاي كب كيك يايبتنه لسوزي وربعها ( وقآمت ) سوووووووووزي , مآآآآآآآآقي سوزي ومآقي يو سوزي : تفضلي .. روضه مدت آلكيس : لقد احضرت لكم الكعك .. تقآسموه جميعكم ! مآقي : شكرآ روضه اتعبتي نفسك معنآ روضه ابتسمت : لآ شي لا ينذكر .. بآلعآفيييه مآقي ابتسمت ومافهمت اخر كلمت بس مشتها وراحوا يكملوآ شغلهم العنود : روآض انا لازم ادور مكان ثاني اشتغل فيه تعبتت روضه : زين ,, انا شكلي برجع انام احمد ومحمد وعوني من اول ماطلعت ميم من السبوح وهم حشره ! العنود : لآ تنآمييين بس من النوم اوف انتي مخيسه ( قامت وشلت شنطتها ) خلي سوزي تفر هذيل بالزبـآله .. انا رايحه .. بينآ كول آوقي روضه : آوقيق .. بآي العنود طلعت وروضه حطت راسها على ايدههآ وآنخشت وسط آيآديهآ وخذتههآ آلنومه .. " . . حآرب فتح المسج اللي كان وآصلنه : اليوم انا عازمتك على عشـآ وياي ببليييز لآ تردني .. / ميره ! حآرب : آوففففففففف ! هند : خآلي حبيبي شفيك حآرب : ولآ شي تعآلو بوديكم كوفي تتريقون ( وودآهم الكوفي وجآف ربعه وجآف بنت متسآندة ) سوزي تهزهآ : روضه .. روضه روضه نشت وعينهآ مورممممممه وبكبرهآ محمره سوزي : آتبكين ؟ روضه : لآ فقط اخذني النوم هند تيود ايد حآرب : انا بسير اتريق عن روضه عآدي حآرب : روححي هند راحت وخذت خواتها وقعدوآ هند : عآدي نقعد عندج روضه : هي خلج هني بغسل ويهي ويايه ( وراحت الحمام وغسلت ويها وخذت نفس طويل وطلعت ) ! هند : كنتي تصيحين ؟ روضه : ههه لا غفلت حبيبتي .. ( ورن تلفونهآ ) آلو جسوم : وين يالغايب عن ولوفك ؟ روضه : هههه لا تخربني اصبحنا واصبح الملك لله .. شلونك يوبـآ ؟ جسوم : آي آآني بخير وآنتي شلونج ؟ شلون صحتج ! روضه : آي آني بعد بخير بطيير جسوم : مرره هاللي فالحه فيه تعوي بوزج يالبى رمسه البحرينين بسسس روضه : لبآهم .. جسوم : آقول شوقو صدعتني تبا تكلمج .. ! شوق بلهفه : روآآآآآآآآآآآآآآآضي روآض : ههه يا عيونههآ شخبارجج حبيبتي عسـآج طيبه ؟ شوق : آنآ بخير بس البيت بدونج يارف ( وبهمس ) مثل شكل منى روضه : ههههههههه عيييب شنو هذا يا بنت ! شوق : وحشتيني روضه : آنآ بعرفج على بنوته آسمهآ هند .. قدج هي .. شوق بونآسه : ححلفي روضه : وآلله .. آنتي **** اسم المنتدى اللي ادخلينه صح ؟ شوق : هي نعععم عطيها ايميلي روضه : لآ هي وياي بخليها تكلمج ( ومدت الفون لهند ) هاي اختي كلميهآ هند بخجل : آلو .. شوق : يآ مرحححب شخبارجج علووومممج ؟ آآه يآ حظج تشوفين رواضي اختي هند : ههههههه يا جامد .. انا بخير وانتي شخبارج ؟ شوق : بخير .. والله ياحظظظي انتي اول ربيعه لي تصدقي ! هند استحت : وآنتي بعد .. انا ماحب ارابع ببنات اصلا .. كله بالبيت شوق : مآلت عليج .. تعالي انتي شو تسوين برعع ؟ هند اتغيرت ملآمحهآ وروضه سيده سحبت الفون شوق : ححو وينج ؟ روضه قامت : شو سالتيها ؟ حسيتها اتضايجت شوق : بس قالت لها شوتسوي برع صوبكم يعني ؟ روضه تضايجت : شوقي حبيبي عيب يسالون هالسؤال .. وبعدين هي ابوها تعبـآن فيه السرطـآن اقين لآ تسالين شوق : آوبسسسسسسسسسس روضه تطآلع فونهآ مفضي : خلآص عيل بكلمكم بعدين سلمي على نصور ويسوف وابويهه شوق : سلآمن يبلغ .. امم اعتذري لي منهآ آوك .. مع السلآمه روضه : آوك .. في حفظ الرحمن ( وبندت وردت تقعد ) هنوده حبيبتي لا تضايجين من شوقـآن ترآهآ مآتعرف حد وبعدين دفشه شوي هند ابتسمت : لآ مآزعلت بس اتمنى ابوي يكون بخير روضه : بيكون بخير ادعيله بس وطلبوآ ريوق وقعدوآ يتريقوآآ .. وصلهآ مسج من خوله " آلشي بدآ مفعوله .. وآنتي قربتي تنتهين يآ روضه " روضه حست بغصه " هالحقيرة شو تقصد آلله يستر بس من اليآي " وكملت آكلهآ عقب قعدوآ سآكتين لين يآ حآرب وخذآ هند وجي طلع ويزوي دقت لروضه وقالت لها ترجع السكن وهي راجعه جدامها يمشون قوم حآرب كآنت سرحآنه وآيد .. وفجججآه ططآخخ " دعمت العمود اللي ف الشارع مآل الليت " روضه : آحح ( وتمسح على يبهتها ) شو هالحظظظ .. ( وترفع عينهآ جآفت قوم هند يضحكون عليهآ وابتسمت ) مآيضحك مآيضحك ( وآدلع لسآنهآ ) هند ضحكت بالقو عقب كملوآ مشي : آمم تعرف خالي حارب اني اتعرفت على اخت روضه حآرب : منو من خواتها ؟ هند : مآعرف هي قدي يعني اسمهآ شوق .. حآرب ابتسم : زين حبيبتي .. سآرة خبرت حآرب انه يب العيال الشقه وهو رآح يوصلهم عقبهآ رجع السكن .. . . يزوي : روآض مآقررتي شو بتتخصين ؟ روضه : بلآ بدخل طب ان شاء الله يزوي : ويييع شو هالحلمم مآتخآفين ؟ روضه : لآء بالعكس شي جميل اني انقذ واساعد النآس وآنتي ؟ يزوي : أنا بدخل هندسه ميكآنيكيه ههه بزود سيآرتج بتيربو وحركات مهره : هههههه عن بس ! العنود : وآنتي مهور .. مهره : آنآ محآميه العنود تنهدت : ليش بس انا هندسه كمبيوتر ! روضه : لآنج آدمآن كمبيوتر آوف مايطلع من شنطتج ابببد .. انا لو بدالج بترس شنطتي ثياب وبهاجر ههههه بس مايستوي لانها وايد صغيرة ( وتذكرت واعتفس ويهآ ) العنود : شو صار روضه روضه تضايجت بالققو : خولو من كم يوم اطرش لي مسجات قلبي مب مطمن بنات مب مطمن .. مهره : وشو كآتبه بالمسجج روضه : آونه هي ناويه تدمرنني .. وبتخلي ابوي يسوي فيني العجب ومن هالسوالف يزوي : خلها تولي لآهه .. مهره تنهدت : ورى بآجر بيروحون آحمد ومحمد وسواف .. وآلله حرآمم .. ! العنود تذكرت بحثهآ : هئئئ , حرامممممممممممممممممممممممممممممممممممم مهره : شفيييج ! العنود معصبه وخآطرهآ تكسر الاب : بند الورد وكل شغلي للمره الثانيه عليه انا نازله حديقه السكن مستحيل مستحيل لازم اليوم اخلصه تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببتتتتتتتتتتتتت تتتتتت ! روضه : كمليه المغرب ! العنود : آفففففففففففففففففففففففف . . . . دآنه : آبويه دخيلكك وآلله بس هالويكك والله بنرد مع سواف عبدالله يفكر : زين خلآص بشرط عامر ونادر وياكم ! سلآمه ترفع حياتها بتعب : ومنو بيتم معآك ؟ عبدالله : حمدان ويآيه .. وبعدين هذا شرطي تبون سوه مآتبون كيفكم ! دآنه : خلآص اوك نحن مآبنبطي كلهآ يومين على بعضهم ورآجعين .. ووآفق الكل وخبروآ سوآف وقآلهم مآيخبرون مهره وعلى السريع حجزوآ وحطوآ كم لبس وسيدةة طلعوآ للمطآر عقبهآ بسآعه توجهوآ للمكآن اللي فيه مهره وسيف .. ! . . ذيـآب : آقولكم انا اعرف واحد هني من السنه اللي طافت من آول مآينـآ , آقولكم يآجر سيارات سبورت شو رآيكم نستاجر كلنآ ونسير المكان المفتوح ونتسابق رآشد عيبته الفكر : آنآ موآفققق ! حميد وحآرب ومكتوم : خلآص تمم من بآجر رآيحين .. . . العنود نزلت تحت وهي تشوف اجواء الحديقه وطلعت لابها وبهدوء فتحته وطلعت آورآقهآ والكتب والاقلام واول مآيآيه بتكتب ميره : خخير شو تسوين ؟ العنود : آوففففففففففف الله يطولج يآ روحح مهره طلعت وقعدت صوبهم وميره آول مآجآفتها راحت مهره : آمم عنودي فتحي لي هالايميل جوفيه موجود العنود فتحته : لآ ميم مآيفتح مهره : آوفففف .. زين آوقي ( وقآمتورآحت صوب اصطبل الخيول وجآفت آلكسآندرآ ولمعت عينهآ وبهمس ) تذكريني باشياء دايما مابا اتذكرها .. لكن شوفتج دآيمآ تفتح النفس . . ! العنود بدت تشتغل على الهون وبعدههآ عين مكتوم عليها وبدت تطلع افككآرهآ آكثر وآكثر ورن تلفونهآ العنود لبست السمآعه : آلو مهآ : آلو مشغوله ؟ العنود : شوي اسوي شغلي ليش في شي ؟ مهآ : آمم رقوي انخطبت العنود : شتت حلفي من ؟ مهآ : من فيصلو العنود : هههههههه ي جامد وهي موافقه مهآ : هي وآفقت بس هجور دوم تخرب احس مآدري .. وحمود خطب غير دلآل وحنون تحب صقور وهو يحب غيرها مشآكل وآيده صايره العنود : يبالها قعده هاي باختصار كل الاحداث آلمهم انتي اخبارجج معآه ؟ مهآ افتشلت : بخخير العنود : مهآيه لازم ابند الشغل فوق راسي سويته مرتين وخرب لازم هالمره مآخربه آوقي سلمي على امايه عايشه وابويه صالح .. وبرجع اتصل فيج اليوم .. ! مهآ : آوكي .. بآييوز العنود : في حفظ الله ( وفرت السمـآعه وقعدت تكمل شغلههآ ) . . حميد بصدمه : مهره ! مهره فزت : آوفف حميد خوفتني !! حميد ابتسم : بعدج هني عند آلكسآندرآ توقعتج ظهرتي مهره رفعت حيآتهآ : ترآقبنننني !!! وفعلآ كآن هنآكك شخص ويـآهم مب بس هم الموجودين وكآن يرآقب كل شي يصير بين هالاثنين . ." حميد : هههه لآ مآرآقبج بس بسالج عن حمدآنن .. يعني انا مايلست ويـآه وآيد تحسينه ينفع لحمده ! مهره : آممم حمدوهه صح خبله لكن مآعرف .. بيكون حلو لو خذوآ بعض ونصير آهل وجي .. وبعدين حمدآن ترى مآمنه 2 مب لانه اخوي اصلا لانه قايم بالوآجبب .. يعني من يوم رآحت المرحومه وهو يحآول يعوضنآ كلنآ بالنقص .. يعني مآعرف شو اقولك بس لو كآن خير هم لبعض .. حميد ابتسم : زين جي اطمنت مهره " دههههن عوووووووووووووده عذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب" حميد " آول مره آجوفهآ عن قريب .. جميله آلله يحفظهآ يآرب " مهره ابتسمت : حلو عليك لبس الفروسيه .. وآلآححلى انك تركب خيل اصيله مثل آلكسآندرآ .. ! حميد ابتسم : آدري ! مهره : آوف كيف مغرور حميد : ههههههه حششآ علي ! ودخل وآحد وهو مدخل خيل بيضضضـآ وكآنت وآيد جمييييييييييييله مثل آلكسآندرآ لكن شوي تختلف وهني مهره تخبلت مهره : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي ( وعفدت وباستها ) يآ عمري على هالخيل .. حميد : حبيتيها ؟ مهره : هي وآييييد حميد : هآي مآلتج ! مهره انصدمت وتلعثمت : كيف يعني مآلي ! حميد : يعني انا يبتها لج .. طلبتها لج هي من نفس فصيله آلكسآندرآ مهره افتشلت : آويه حميد شحقه تعبت نفسكك حميد : تعبج رآححه .. آتمنى تربيها عدل ! مهره : من عيوني ( وحضنت خيلهآ وآمرت آنهم يدخلوهآ حذآل آلكسآندرآ ) مشكور وآلله وآيد آحرجتني ! حميد : لآ ولو مآله دآعي هالكلآم الا هو خيل .. مآيغلىى عليج مهره افتشلت : زين يلآ آنآ لآزم آروحح ( وطلعت وفي خآطرهآ ) " لآزم ارد له الهديه بس شو ياربي ايب له " ! . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 20 ] | |
عضو دائم | ![]() بعد سـآعـآت وصلت دآنه وسلآمه وعآمر ونآدر هنآكك . . ودقوآ لمهره سيدة مهره : آلو دآنه : نحن هننننننننننني مهره استغربت : وين هني !! سلآمي تصارخ : نحن هنآآآآآآآآآآ مهره : ههههه يا خبايل انتوا وين ! دآنه : صوبجج .. بنرجع مع سواف تعالي طلعينـآ ! مهره تفكر : زين بي بطلعكم بس صبروآ علي ببدل وبكشخ ويايه في اي فندق دآنه : آمم مآعرف دوج كلمي ندور ( وفرت الفون وراحت تطالع الشقه مآلتهم كآنت عبآره عن غرفتين كبـآر وشقه ثانيه فيها غرفتين بعد كبآر وحده لدآنه وسلآمه والثانيه لـ عآمر ونآدر ) ندور خبرها ف فندق سآكنين وجي وبند عنههآ .. . . ذيـآب : آقولكم !! , آلـ شسمـآآهه .. رآعي السيآرآت مب فاضي غير اليوم .. بتاخذونهم اليوم .. احس بعده بنتسابق العصر .. رآشد : آمم آوكي خله يبهم السكن ذيـآب كلمه وقاله على السـآعه 2 ونص بتوصل السياير عند السكن كآنوآ عبآره عن 5 سياير سبورت .. " وآتفقوآ كلهم على السـآعه 3 ونص يطلعون عسب يروحون المكـآن . . * . . مهره رآححت وسلمت عليهم وجي وقعدت ويـآههم للسـآعه 3 واستاذنت آنهآ تطلع لانها بتروح عند ربعها وبترجع عندهم فليل والبنات وايد استآنسوآ انهم فليل بيطلعون مع مهره .. نآدر : تآمرونـآ ب شي ؟ دآنه بخبث : لآ .. اقول الجامعه وايد تبعد عن هني ؟ عآمر : لآ مسـآفه درب بس يعني عادي مشي بنوصل سرعه سلآمه : زين عآمر ونآدر استرخصوآ وطلعوآ سيدة وسلآمه دخلت تريح شوي لآنهآ مآنآمت آمآ عن دآنه دخلت سبحت وبدلت وسوت مسكرة وحطت روجج وردي هآدي ولبست شيلتها وتعطرت وحطت فونهآ ف الشنطه الصغيرة ولبستها وطلعت بهدوء من السكن ونزلت وشردت قبل لا حد يجوفههآ . . ! . . السـآعه 3 ونص .. رآشد وكلهم كآنوآ كآشخين ببنآطلين برمود وقمصـآن وكل واحد منهم لابس لون حآرب يمط شعر رشود : لي متى هالشعر يالمؤرف ! راشد ابتسم : أنت تغار لاني جميل حآرب : هههههه طآعوآ هذآ ! ذيـآب : آقول شلوآ شعوركم كلكم .. خلكم مثل حميد لآ مطولنه ولا انه اقرعع ومثلي يعني ! حآرب : سير لآهه .. يلآ خلونآ نطلع راشد : آنآ بمر الكوفي .. بيب لي كوفي .. تبون كوفي او مآي ؟ ذيـآب : يب ماي لا تشرب كوفي بدونـآ رآشد : آوققي ( وعطوه مفتآحح السيـآرهه السودةة , وحميد خذآ البيضه , مكتوم خذآ الصفرة , وحآرب الحمرة , وذيآب خذا البنفسجيه ) . . دآنه يلست تعبـآآآنه : وين ضعت انا ياربي .. ( تطلع تلفونهآ وشهقققت ) لآلآلآءءءءءءءءءءء ليش تفضي مب وقتك يالهههههرممممم هئئئ شسوي بروحي الحين .. رآشد كآن يسوق سريييييييييييع وورآهه غبأر لين وصل السوبرماركت وخذالهم مآي وهو طآلع كآن يطآلع تلفونه عقب رفع عيونه جاف وحده يالسه على طرف الششآرع كآنت وآيد جميله وتحرآهآ آجنبيه وجآف آجآنب يايين صوبها .. : آهلآ حبيبتي دآنه خآفت وساكته وكل مآلهآ ترجع على ورى من خوفههآ . . رآشد يوم جافها كل ساعه ترجع لورى عرف انها خيفـآنه وهم يوم شآفوه خآفوآ وكملوآ دربهم .. دآنه بخوف وهي ترد لورى وتطآلع عيونه : مشكور رآشد منصدم : آنتي موآطنه !! دآنه احمررت : هي , ليش شو تشوفني اجنبيه .. رآشد : هي يعني من شكلج دآنه نزلت راسها .. راشد : كآني شآيفنج في مكـآن , ويهج مب غريب علي .. دآنه كآنت خيفـآنه وتطآلع يمين ويسـآر ومآترد عليه .. راشد ابتسم : ضآيعه اكيد صح ؟ دآنه وعيونهآ امتلت دموع : فوني فضى , وهب حافظه ارقام خواتي .. ونسيت اسال باي فندق نحن .. ماعرف حد هني ( قعدت ) شكلي بتريا حد منهم يطلعع ويجوفني !! راشد : شو تقعدين هني بروحجج ؟ تتمصخرين ! , لا لا ابوي الدنيا ما منها امان , تعآلي ركبي بوصلج وين تبي بس اتمي هني لا دآنه بخوف : آوعدني مآتسويلي شي ( امتلت عيونهآ دموع آكثر ) آوعدني توديني وين مآبآ ! رآشد : آوعدج .. آني مآضرجج وآوديج وين مآتبين دآنه راحت ورآه وركبت السيـآره وهي تحس بخوف واول مآدخلت خذت نفس " آححح تجنن ريحته يخرب بيته وآلله " ( وقعدت تشوف الصورة اللي ف تلفونه كانت صورة ياهله وشهقت ) هئئئئئئئئئئئئئئئئ هاليآهله آنآ اعرفها بس ماذكر اسمها رآشد : هاي اختي عفآري ! دآنه تذكر بالجمعيه : آآآآآآآنننننننننننت !!! رآشد : شو آنـآ .. دآنه افتشلت ولفت : اختك دزتني بالجمعيه وانت اللي يت واعتذرت لي .. راشد : ههه انا اقول شآيفنج بمكآن زين يلآ .. وين تبين اوديج ؟ دآنه بخوف : مآعرف وصلني اي مكآن عآدي راشد طآلعهآ وهي خافت من نظرآته .. دآنه : لا تطآلعني جي اخاف اناا راشد : ههههههههههه لا حولل انزين قولي وين تبين .. رن تلفونه .. وكآن حميد حميد : 5 دقايق وبيبدآ السبآق لو مآيت لا تدخل راشد : يآ ريآل بس 10 دقايق وياي والله عندي شغله مهمه ! حميد : مشكلتك والله ( ورقع الخط ف ويهه ) راشد يطآلعهآ : بتترين شوي ربع ساعه عقب اوصلج ؟ دآنه بخوف : اصلا ماعندي حد غيرك يوديني واامن عليه .. يلآ توكل عادي خلص شغلك ووصلني نزلني هني راشد : مابنزلج ( وسرععععع لوصل المكـآن وكآن السبـآق على وشك يبدآ ) ربطي حزام الامـآن دآنه بخوف وقبل لا ترمس بدآ السباق سيدة حطت حزام الامان عليها كآنوآ كلهم يسوقون بسرعه جنوووونيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييه واولهم رآششششد ودانه خخخاطرها تصفعه خلصوآ السبآق وفاز حميد اخر شي راشد مآكلمهم على طول طلع من المكان اللي هم فيه ولف يطالعها جافها محمرررررره وساكته راشد يطالعها : فيج شي ؟ دآنه بصعوبه تتنفس : م..آ..قآآ..د..رر..ه .. آآ..تت..نن..ف..سس راشد يطالعها مصدوم وسيدة وداها المستشفى وكانت اعصابه جد محروقه .. الدكتورة : لقد آعطينآهآ اكسجين لا تقلق هي بخير الان .. تستطيع رؤيتها ( ورآحت ) راشد دق الباب ودانه سيدة لفت الشيلة راشد تم يطآلعهآ : ليش ماقلتي انج تتعبين ! دآنه : استحيت اقولك , وبعدين انت ماعطيتني فرصهه .. وبعدين انا ما مريضه .. بس يوم اخاف تستوي عندي صعوبه بالتنفس وانت ماشاء الله عليك تسوق طيـآره مب عاطي لحد مجآل راشد : هههههه وياليت فزت اخر شي دآنه بملل : ابا اشوف اهلي .. مليت انا وايد خيفآنه هني ماتعودت اني اركب مع شخص غريب راشد بتفكير : تعرفين حد من اهلج هني ؟ آسآميهم مثلآ آسم آختج ؟ دآنه بتفآؤل : هي بلا غباء منو مايعرف اسم اخته راشد : هههههههههههههههههههه يعني سؤال غبي بس انتي مشي دآنه : اختي اسمهآ مهره عبدالله الـ **** رآشد : آعرف وحده اسمها مهره بس ماعرف قبيلتها صبري شوي ( دق لحميد ) حميد : خير راشد : آمم حمود مهره اللي عندنا شو اسم ابوها والقبيله ؟ حميد : مالك خص راشد : آوفففففف بتقول ولا ايب بروحي ! حميد : اسم ابوها عبدالله وقبيلتها الـ **** ,, بس لو مآقلتي شو السبب عقب بذبحك راشد : يصير خير ( ورقع الخط ف ويهه ) عرفتها , آختج في جآمعتنـآ دآنه بونآسه بطلت الاكسجين عنهآ : خلنآ نروح راشد : ههآ هآ على وين , مآشي روحه لين مآتخلصي الاكسجين .. دآنه بتعب : يلآ عآآد مآبي مآبي رآشد : كيفج انا مابتحرك من هني ! دآنه ردت وركبته وهي عينهآ على راشد اللي يعاند فيها واول ماطالعها يلست تغني في خآطرهآآ " من مكآنه طآح قلبي لمآ جفته طآحح صج وين مآيمشي ابمشي وعنه لايمكن اصصد .. " وانتبهت على صوت راشد اللي كان يرمس تلفون : هي , آنآ بخير لا تحآتين وانتي شخبارج ؟ آهآآ .. لا مآعليج .. هي وانتي بعد ديري بالج على حآلج وآيد .. آوكك هههه بلآ قله ادب يلآ .. توصين بشي ؟ لا سلآمتج .. مع السسلآمه ( وبند ) دآنه آنحبببببببططططططططططططططت " يحححب ؟ لآءء ليييش >< آوفف اصلا انا شو ابا فيه " راشد : فيج شي ؟ دآنه : لآ ولآ شي راشد : عيل زين خلينآ نروح خلص اكسجينج دآنه : آوكي ( وشلت شنطتهآ وطلعت ووصلهآ جآمعتهم وخلاها تنزل اول عسب ماحد يشك فيها عقب هو نزل ) دآنه بخوف داخله الجامعه وتتريآ حد من البنات ينزل .. يزوي نزلت وهي معصببببه ومتوعده لروضوه وشافت ف ويهآ دآنه يزوي : دآآنووه يا قلبي شخبارجج رآشد سمعهآ " آسمهآ دآنه عيل .. فديتهآ وآلله آدب وآخلآق وجمآآلل < آخخ يآربي شو يآني مب نظرات هاي حشـآ " دآنه : بخير فديتج وين مهآري ! يزوي : فوق تسوي شغلها دآنه : آمممم ابا حد يوصلني الفندق بس مب عارفه نسيت اسمه ههه يزوي : صبري ( واتصلت للعنود ) اقول شوفيلي خوات مهره في اي فندق سآكنين العنود دخلت من الشبكه : يسلمج في فندق اسمه ******* قريب منـآ ! يزوي : خلآص آوقي بكلمج عقب .. بآيوهه ( وبندت ) آنتوآ سآكنين بفندق ****** .. جريب منـآ تبين اوصلج دآنه : لآ بروح مشي يسسمنو ( ورآحت ورآشد لحقههآ ) راشد : مآيمشون بروحهم دآنه تيبست ولفت : آنتت بعد ! راشد ابتسم : آكيد دآنه ذآبت من ابتسـآمته وحآولت مآتبين ( يآربي شو ياني ) : آوك خلآص روحح .. رآشد : يوم بطمن انج دخلتي خلاص بروح دآنه بخوف : لآ حد يجوفنا راشد : نحن مب قاعدين نسوي شي غلط بس اطمن عليج بخير .. وبعدين مآفيني وبينج شي( ويطآلع عيونهآ ) دآنه عينهآ لمعت : شكرآ وآيد رآِشد : آلعفو ( عججيب لون عيونهآ .. مثل لون البححر ) ! دآنه وصلت الفندق ودخلت وراشد رجع مشي . . . ! . . ع العشـآ . . حآرب رآح المطعم اللي وصله بالمسج الثاني من ميره وكآن مطعم وآيد فخم وهو كآن لآبس كندورته وسآمت صدق .. دخل وتم يطآلعهم عقب جآف وحده قآعده بروحهآ بس شكلهآ غير وهي اشرت له ورآح صوبهآ حآرب : شحقه متمكيجه ؟ مآتشوفين عرب هني !!! ميره : تغآر يعني حآرب بملل : خلصيني شعندج . . ميره : آمم بس جي حبيت آنآ نقعد مع بعض شوي بدون حشرة الجآمعه ولا الناس اللي فيها حآرب ابتسم : آهآ آوكي .. شوي شوي يآ آلنآدل بعصير مآيل لـ لون عصير التفـآح .. ميره بخبث : عصير تفآحح ليش خيفـآن ؟ حآرب سوآلهآ طآف وشربهه بس هو بالاساس كآن خمر وهي كانت تقص عليه .. وقعد يشرب واحد ورى الثاني وهم رآجعين .. وبعد مآخلته يشرب رجعوآ بالتكسي مع بعض ميرة تتقرب من حآرب : حروب كيف اقدر اتنقم من روضه اكيد تعرف ؟ حآرب ومب في وعيه وبس كآن يردد : مرت ابوهآ .. مرت ابوهآآ ميرة : آهآ مرت ابوهآ يعني .. آوكي ( وبابتسـآمه آكبر ) مشكور وآيد سآعدتني حآرب مآكآن في وعيهه وميره يوم جآفت آنهم قربوآ طبعت شوي من روجهآ على طرف كندورته ونزلت قبله وعقب هو نزل روضه كانت نازله تحت عسب تسير المكان وتدرب وجآفت في ويههآ حآرب وجآفت في طرف كندورته روجج روضه تجمعت في عينهآ الدموع : وين كنت ؟ حآرب ابتسم وهو يتمآيل : كنت مع ميره روضه عصبت وسيدة رآحت من قدآمه .. ورآحت هذآك المكآن وبدل لآ تتدرب رآحت تصيح من آلمهآ . . ! . . ميرة قدرت بواسطه ربيعتها تيب رقم مرت ابوهآ لروضه . . خوله : خير ميرة : امم انا وحده .. خوله : آكيد وحده يعني بتكونين واحد مثلآ يبين من صوتج ميره ( شهالوقحه ياربي ) : هدفنآ مشترك روضه صح ! خوله : شووه آنتي منو ؟؟ ميرة : انا وحده ادرس مع روضه .. آقدر آسآعدج خوله ابتسمت بخبث : خلآص مب مشكله الحين بخليج ريلي يباني بكلمج بين فتره وفتره ميرة : آوكي غنآتي , في حفظ الرحمن .. ! . . قآعدين كلهم بالعزبه ويحددون موعد عرس حمد ودلال كآنت سرحـآنه .. عاشه : دلووووووووول ,يووووووووه دلآلل وصصممممخ يصمخ الجلآب يارب ! صالحه فصت دلآل دلآل : آآآآآآآآآآآآآآآآي عاشه : شحقه مآتسمعيني ابا ماي دلآل بضيج : آن شاء الله اميييه ( وتطالع صلوحه بنظرات بمعنى انها تتوعد لهآ وراحت يابت ماي ) تفضلي امايه عاشه : آنزين خلاص موافق ابويه حمد ولا نغير الموعد ؟ حمد : لي تشوفونه شاوروآ البنيه عاشه : مآعندنآ بنات يقررن متى يبن العرس يلآ ! حمد : هههه لي تشوفينه عيل آمآيه .. رقيه تقطع الورود برع وكآنت تقص وردة فيصل : مآيخربون الحديقه رقيه جرحهآ الشوك مآل الورده : آححح فيصل بخوف : تعورتي ! رقيه بمستحى خشت ايدهآ : لالا عادي اسولف بس .. شسمه حبيت احطها داخل نغير جو شوي فيصل : زين خير مآتسوى .. رقيه افتشلت : انزين يلآ روح مابا حد يجوفنا مع بعض فيصل قرب : سمعت شو قلتي لها .. رقيه افتششششششششششششششلت : سمعتتتتتتتتتتتتتتني !!! فيصل : هي كنت ياي ارمسج , وانا مستآنس اني بكون آول حب لج رقيه تغير لون ويههآ وحست بيغمى عليها من كثر المستحى : خلآص روحح فيصل ابتسمم : وآنتي بعد اول حب بتكونين لي ( ورآحح بعيد ) بآي حبيبتي رقيه تتنفس : آوووففف ( وتهف على ويههآ ) آحس جسمي ححآرر شو ها . . مهره رآحت عند خوآتهآ وحوطتهم كذآ مكان واحمد ومحمد بآتوآ عند البنآت مهره : ديروآ بالكم على حآلكم وبآجر بيكم ان شاء الله .. سلآمه : آوقي ديري بالج ع حآلج مهره : وآنتوآ بعد بآيوهه ( وسكرت الباب الشقه وطلعت من السكن وجآفت عآمر ونآدر ) ديروآ بالكم مآبا حد منهم يطلع عآمر : آن شاء الله نآدر : لآ توصين .. مهره : مشكورين .. ( ورآححت ) . . حآرب طآحح على ربعه .. حميد خيفـآن عليه : حروب نششش ( ومآتم شي مآصبوه عليه , بودره , كريمممآت , عطور كل شي ) حآرب آنتبه : آآآآآآآع شو ههآ ذيـآب : ههههههههههههههههه آآه يآ وييهك بموووت مكتوم بجديه : حآرب شو مستوي ! حآرب يمسح على راسه : آنآ وين ؟ راشد : انت بالسكن بالغرفه ححميد : شو هآي علآمه الروج ؟ ( عصب آكثر ) مع منو كنت حآرب يود رآسه : رآسي وآيد يعورني بسبح وبيكم ( ودخل سبح وجي ورد يقعد عندهم ) آلحين احسني احسن مكتوم : نسمعك حآرب : ميره كآنت مطرشه لي مسج تبـآني اروح لهآ آلمطعمم وعقب رحت .. وقعدنآ نرمس ونسولف .. عقبههآ يآبولنآ عصير تفآحح تصدقوآ كآن طعمه مر وانا كنت عطشـآن ولآ ع بآلي وشربت كذآ واحد ورجعنآ ,, مآعرف شو يآني !! ذيـآب يطآلعه : متآكد آنه عصير تفآحح !!!!!!! حميد : شو تقصد رآشد : هي صح ذيـآب شو تقصد .. مكتوم : يعني متاكد انه مب خممممر اللي شربتك اياه !! حآرب آنصدمم وعصصصب وحط جآكيته وسيدة رجع المطعم وسالهم عن نوع هالعصير وقالوله فعلآ آنه خمر وعصب ومتوعد لـ ميره وهو رآجع سمع صوت صيـآح في نفس المستودع المسكر كآمل ودخله وجآفهآ طآيحه على الارض وتصيحح !! حآرب : ليش تصيحين ؟ روضه سيدة خشت شعرها اللي طالع : مآلك خص اطلع يا حيوآن يآ خآييين يآ قذذذذر حآرب : خيبه خيبه مآيسبون عسب مآيندمون صح ولالا روضه تصيح : اصلا انا خلاص شو تم مني ( وتصارخ ) ذبحتوووووووووني آلله ينتقم منكم حآرب قرب منهآ وبحنيه حضنهآ وهي سيدة دزته روضه تصيح : فيك ريحتها .. حتى روجههآ كآن على ثيابك انا ماباك مآبآك ( وشلت بعمرههآ وركضت لبرع ) حآرب قآم : الله ياخذج يا ميره مآيكفي الخمر بعد مسويه علآمه في ثيآبي .. مآعليه آن مآندمتج مآعليه يآ ميره لآ تسميني حآرب روضه طلعت تركض ودخلت غرفتهم وقفلت الباب سيدة حآرب سيدة صعد فوق وقعد يدق الباب زين مآكسره عليههآ . . حآرب يزآعق : تعرفين ميروه لو مآطلعتي بلم عليج كل العآلم طلعععي ميره لبست شيلتها وبخوف بطلت الباب : شو مستوي حآرب يودهآ من آيدهآ ومطهآ لتحت ف الحديقه على طرف : شو سويتي الله ياخذج يا ميره الله ياخذج ويفكني من شرج يا حقيرة ميرة ابتسمت : حارب لا تسب ! حآرب : آنججججججججججججبييي ( صفعههآ طرآق بس هي مب روضه عسب تصيح ميره ضحكت بصوت عآلي ) ميرة : بقولك كلمتين يآحآرب كلمتين مآغيرههم .. اذا تبا روضه بخير سوآ اللي آنآ آبآه حآرب : بتبطين جآن اشكآلج بيمشوني على شورهم ميرة : خلآص شو رايك نخبر روضه انك سآعدتني اني اكتشف في طرف ثاني يبي ينتقم منهآ حآرب : كيف يعني ؟ ميرة : يعني انت اللي خبرتني عن مرت ابوهآ عسب انتقم منهآ , وبعدين لا تلعب وياي يا حارب مب انا حآرب صفعها طرآق ثاني اقوى ولزقهآ على الشجره وتقرب منهآ : انا اللي بندمج يا ميره بتندمين انج عرفتي واحد اسمه حارب .. عصير تفاحح يالخايسه وانتي تشربيني خمر وانا عمري ماطاعمت هاللوث يا وصخه .. انا اراويج ( وهدهآ ورآحح عنهآ وهي تمت خيفـآنه وتفكر كيف تقدر تسكت حآرب وتقضي على روضه ) . . آلخوآت متجمعين بالغرفه فوق ورقيه تلزق لزقه عسب الجرح مآل الوردةة .. رقيه : آوف وآلله خوفني قآييز .. مآعرفت شو اسوي فزيت .. دلآل : تعرفون وين خآطري صدق اروحح , آلبدآير وجي ونركب الرمله ودرآجآت وحركـآت مهآ : آنآ مب محمسني غير اني راحح اجوف العنود قريب دلآل : هي والله صالحه : انا ماعرف احس ماتفرق وياي لاني ماكنت وياها ووايد سبيتها حنـآن : بتسـآمحج رقيه طآححت : آححبه بنـآت آلبنات يطآلعنهآ وفآتحـآت عيونهم مهآ مسرع وآلله رقيه استحت : احب ريلي بعد شوي فقتكم بس .. يلآ يلآ رقـآد .. وعآد البنآت مآصدقن سيدة نآموآ وآولهم صآلحه .. # . . مهره : لا تضايجين شفيج انتي غبيه ترى وآلله مآيستآهلج لا هو يستآهلج ولا مكتوم يستآهل العنود العنود : جب جب لا تسبينه ولا تطرينه يزوي : لآيكون حبيتيه العنود : مآعرف تصدقوآ بس مب راضي يطلع من تفكيري .. وكل ماشوف عيونه ارتبك روضه : فقتج انتي ماتحبي الا اللي يعذبج .. العنود : نفسج يالثورةة يلآ رقـآد .. البنآت من التعب مآعآرضوآ وسيدةة نآموآ . . ! . . + توقعـآتكم () ! _منو الطرف اللي كان مع مهره وحميد ؟ _شو بتسوي ميرةة؟ وكيف بيندمهآ حآرب !! _خوله كيف بتقدر تتعآون مع ميرة وكيف يا ترى بيكون موقف روضه ! _العنود ليش تفكر بمكتوم رغم كل اللي سواه لها قبل ؟ _شو الهديه اللي يا ترى مهره بتيبهآ لـ حميد ؟ _آذآ في توقعات ثانيه كتبوهآ .. _ رآيكم بالبارت .. ! مخرج () * ترى حلآتک لآ حملت لـ صآآحبک كلمہ عتآآب آن مآ نطقت بہآ بوجهہ مآ تذمہ بظهرهہ ♥♥♥ ♪ | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
♪♪ حيآتي أنا .. نسـاها الهنا ، للمنشد [ محمد السلمان ] ♪♪ | ♕ وليد الجسمي ♕ | اناشيد وصوتيات ومحاظرات ومقاطع دينيه وصوتيات ويوتويب اسلامي, | 0 | 10-06-2011 03:43 PM |
♪♪♪♪( ( رررررررن الجــــــــرس ) )♪♪♪♪ | همس العشق | الإستراحه العامة | 6 | 05-05-2011 11:35 AM |
♪♪♬♡__ مقاطع . { بَشِيِل حُبَك مَعِي } _♪♪♬™ | Esma7eli Yal'3ram | قسم المقاطع | 13 | 11-25-2009 06:20 PM |
خبــر مواااال ♪♪♪▓▒░ نايف البدر ╒╢ المٌيجاُناِ ▄█▌▐ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-14-2009 12:50 PM |