إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-25-2014, 01:29 PM   رقم المشاركة : [ 41 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الثآمن عشر . . ’
[ آلدفعة الثآنية ] ~
مدخل () *
ضآعت سنيني آحد بهآليآلي وتحدآني
و آنت مآ تشبع غيآب و لآ تخآف من آلنقيدهہ ♫'
حميد كآن وآيد متضايج , خآطره يروح يكلم مهره لكن مآيعرف شو يقولهآ .. هو جذب عليها من البدآية هو كآن نآسي اصلا هالسالفه لانها قديمه " آنه محير لبنت خآلته " ..
ححآرب : شفيك حمود من كم يوم مو على بعضك فيك شي
حميد تنهد وتم يشوفه عقب طلع ولحقه حآرب ..
حآرب يوده : حوه وين رايح نص الليل خبرني , شو اللي قاعد يصير
حميد يمسح على ويهه ورآسه : حد خبرهآ آني محير لبنت خالتي حقي
حآرب مصدوم : حميد بس هالسالفه قديمه والله بروحي نسيت ..
حميد : هه حروب دخيلك وآلله احسني بنفجججر والله صرت آتمآدى
حآرب : تتمآدى ؟
حميد بضيج : تخيل يوم كنت بالمستشفى روضه قالت لها تي عندي تواسيني تعرف انك اعز ربعي ووايد وياي ويوم يات تبا تكلمني كانت تبا تربت على كتفي دفرت آيدهآ وقلت لها انتي لوث وآلله وسمعتها هآك الكلآم
حآرب مصدوم : آوف حمود آنت شسويت ..
حميد : خلآص دخيلك خلآص .. اللي فيني يكفيني
حآرب : كلمهآ قولها انك تباها ماتبا بنت خالتك
حميد : فكننننننننني حروووووووووووووووب
.
.
مهره تلبس جآكيتها : آنآ بنزل حد بي وياي
روضة : آنآ
آلعنود : آنآ هلكآنه وآلله بخبركم شي بعدين
مهره : لآ قولي الحين
العنود نزلت راسها : آنآ رمست ريل عهود وقلت له آني بربي مكتوم الصغير لآن ريلهآ يبآ يعرس وهاي اللي مآتتسمآ بتآخذ مكتوم
يزوي : شوووووووووووه !!!!!
روضة : عناد بس هذا الياهل مسؤوليه
العنود ابتسمت بالم : وآلله عورت قلبي من كثر مآتترجآني , صح اني حاقده عليها واباها تعيش نفس الالم بس هذآ ظنآهآ , مآيد ريلهآ قال بيفكر بالموضوع وانا وعدته لو انا ربيته عهود حتى مآبتلمحه لا هي ولآ مكتوم .. قعدت تصيح وقلت لها لو تباني اربيه ماتقرب منه يا توافق يا ترضى ان مرت مايد اليديده هي تربيه .. طبعآ آمهآ مآتعرف شي عن هالموضوع وصياعتها مع حبيب قلبها
يزوي : مآعليه عنآد خير مآسويتي بتمين انتي خاله الولد , ونحن بنسآعدج
العنود زفرت بتعب : آنآ بنآمم ( ودخلت الحمام وبدلت وسيدة تلحفت ) تصبحون على خير
الكل : وآنتي من هله
يزوي ابتسمت : مآبتنزلون
روضة تلبس جوتيها : بلآ الحين
يزوي : لآ تبطون آوردي الحين فليل
مهره : آوك
وخلصت روضة لبس جوتيها والجآكيت ونزلوآ كآنوآ مبتسمين ويسولفون سوآلف عآديه لين لقوآ في ويههم حميد وحآرب قآعدين
مهره سيدة تخطتهم وطلعت من السكن بكبرهه
روضة مرت : هلآ شخبآركم ؟
حآرب : بخير
روضة تطآلع حميد : حميد شفيك ؟
حآرب : متضايج شوي مآعليج
روضة ابتسمت : زين يلآ عيل انا طالعه مع مهره شوي مع السلآمة ( ورآحت )
حآرب زآعق : حوه الخبله
روضة لفت : هلآ
حآرب ابتسم : ديري بالج على حآلج
روضة ابتسمت من قلب : آن شاء الله ( ورآحت )
حآرب سحب حميد : قوم بنروح ويااهم هاي اخر فرصة لك ..
حميد تنهد وقآم من حآرب ورآحوآ ورى روضة ومهره
روضة كآن وآقفه وتحن : بلييييييييييييييييز
مهره : يآ هبله من وين البيزآت ونحن هب يايبين شنطنا
روضة تنهدت : آوففففف انا حتى فوني مآيبته
مهره ابتسمت : ولآ آنآ
حآرب وحميد قربوآ منهم
حآرب : شو تبون ؟
روضة فزت : آوفففففففففففففف حآرب شو تسوي هني ؟ انت حشآ مثل الينون
حآرب : ههههههههههه جب
روضةة : ولآ شي يآلسين نطآلع الحين بنروح
مهره تبآ تحرج روضة : جذآبه خآطرهآ بمصآص بس نحن مب يآيبين فلوسنآ
روضة افتشلت وفصت مهره
مهره: آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
روضة : حمآررررررررررة
حآرب يود آيد روضه وسحبهآ لدآخل : يلآ خذي اللي تبيه
روضة افتشلت وخذت 4 مصاصات وحآرب دفع عنهم وعطت وآحد لحميد ووآحد لحآرب وحقهآ وآحد ووآحد لمهره
روضة : يلآ كلي
مهره : قلت لج مآبآ
روضة ابتسمت بخبث : آوك( وقآمت ورآحت حذآل حآرب وسآسرته ) آقول حروب شرايك نخلي حميد ومهره بروحهم ونسير انا وياك نتمشى شوي بعيد
حآرب : يلآ
حآرب وروضه مشوآ حذآل بعض ورآحوآ بعيييد ..
مهره تصارخ : رووووووووووووووضضضضضضضضضضضضضضضضضضضه
روضه لفت ودلعت لسآنهآ : عسب تعرفي كيف تفشليني مره ثانية
وشوي شوي حآرب وروضه آختفوآ عن نظر مهره وتنهدت ولفت لقت حميد كآنت بتروح بس هو تكلم
حميد : لآ تروحين لآزم نرمس
مهره ابتسمت بالم : مآفي شي نرمس عنه صح ولآلآ ؟
حميد : ممكن نتمشى
مهره مآحبت ترده ومشت حذآله بس بينهم مسافه ..
حميد : هآي سالفه قديمة وآيد , لو كنت متذكرنهآ كنت بقولهآ لج
مهره : هه شو تبا تخبر لوث مثلي مب مهم الشي اصلا
حميد عصب : مهره لا تستهبلي انزين انا ماكنت اقصد هالكلمة
مهره تنهدت وهي تطآلع السمآ
حميد : مهره آنآ آسف
مهره سيدة لفت وآطآلعته : ليش تعتذر ؟
حميد : تمآديت بزيآدة ويآج
مهره لفت عنه وهي مدخله ايآديهآ في جآكيتهآ : مب مشكله حصل خير
شوي ورن تلفون حميد
حميد : آلو
رآشد : يآ حيوآن وينك آنت وحروب ؟
حميد : نتمشى شوي
رآشد : بني عندكم
حميد : هههه لآ حآرب مع روضه وانا مع مهره
رآشد : يخرب بيتك آنزين حمود اباك ترمس مهره بموضوع بصرآحة انا مستحي
حميد منصدم ورجع شوي على ورى : قول من متى آنت تستحي اكيد الموضوع قوي
رآشد : آآآ آمي بتخطب لي آختتهآآ وانا مستحي اقولها , آنزين فخبرههآ يعني عسب يكون عندهآ خبر
حميد : هههههههههههههه يخرب بيتكككك آنزين خلآص بكلمهآ
رآشد : آآه ريحتني وقسممم بخدمك بآلآفرآح ورد علي خبر شو بتقول ..
حميد : آوك بآيو ( وبند ) مهره
مهره لفت : هلآ
حميد : آممم آبآج بموضوع
مهره : قول اسمعك
حميد : لآلآ تعآلي بنقعد هنآك
مهره مشت ويآه شوي وقعدوآ على كرسي طويل بينهم مسافه كبيرة شوي
حميد : رآشد آمم
مهره : قول عآدي
حميد لف يطآلعهآ : آم رآشد بتخطب له اختج
مهره منصدمة : هآآآآ منو من خوآتي
حميد : مآسالته
مهره بعدهآ مآمستوعبه : دق دق اساله
حميد دق لراشد وعطآهآ التلفون
رآشد مستآنس : ههآ بشششر
مهره خآطرهآ تضحك وبجديه : هآ رشود
رآشد افتشل : آوه مهره هلآ
مهره : منو من خوآتي تبـآ
رآشد : آآ آتوقع اسمهآ دآنه
مهره ابتسمت : آنزين انا ماباك تاخذهآ عني
رآشد تحمس : مهوووووووور عاد شو اخذها عنج مصيرهآ بتتزوج يعني
مهره : ههههههههههه خير خير يلعن بو الحمآسس زين آلله يهنيك ويآهآ ويآويلك لو زعلتها
رآشد وآيد تحمسسسس وقعد يزآعق وصفع ذيآب لين قآل بس .. !
مهره ابتسمتت على خبآله ومدت الفون لحميد
حميد يبتسم : آيييييييييييييييييييييه
رآشد تذكر التلفون : آلو سوري
حميد : آنقلع خلآص
رآشد : آوك آوك بآي ( وبند ف ويهه وطرش له مسج " حمود خل مهره تخبر اهلهآ قبل لآ اهلي يتكلمون آوك ؟ " )
حميد : يقولج خبري اهلج قبل لآ هو يتقدم لها
مهره : آن شاء الله ..
حميد ابتسم : رآشد ولد عمي
مهره تطآلعه بصدمه : شوووووه !!
حميد : ههه آول مره تعرفين
مهره : آحححلف
حميد : وآلله ..
مهره تنهدت بآرتيآح : زين رآشد اصلا مآفي منه ودآنه مآبتلآقي مثله
حميد ابتسم : آقولج شي بعد بس مآتخبرين حد ؟
مهره بفضول : وعد مآقول لحد
حميد : هههه آختج هآك اليوم ضآعت ورآشد يآبهآ الجآمعه
مهره مفهيه : هآآآ !!!!
حميد : هآك اليوم يوم كنآ نتسآبق بنفس اليوم آختج طلعت من الفندق وفونهآ بند ومآتعرف اي شي هني .. ومآحد كآن وياها وكآنت خيفآنه في شله شبآب آنقليز يتحرشون فيها ورآشد كآن صوب آلسوبرمآركت , وراح صوبها وعاد الانقليز رآحوآ يوم شآفوه قرب هي كانت خيفانه وتمت تحلفه مآيسويلها شي وهو وعدهآ يوديهآ وين مآتبآ واصلآ انصدم انها مواطنة , عقب هي قالت له ان عندهآ آخت اسمها مهره وهو دق يسال عنج وشو قبيلتج وانا خبرته وبسس يعني هو وصلهآ للجآمعه ونزل بعدهآ عسب مآحد يفهمهآ غلط
مهره وآيد استآنست من رآشد آنه مآسوآ شي لاختهآ وفوق ها يعني حآفظ عليهآ بونآسة : آلحمدآلله عيل آن اللي بيآخذهآ وآحد مثل رآشد , آنآ مطمنه خلآصص !!
حميد تنهد وهو يطآلعهآ : لآ تزعلي مني
مهره لفت الصوب آلثآني : خلنآ نروح الجو قآم يبرد
حميد تنهد وقآم ومشى قدآمهآ
مهره تطآلع يمين ويسآر وخذت نفس وقآمت ولحقته :آنت مينون تخلي وحده مثلي هني قاعده بروحهآ نص الليل جد حيوآن
حميد ابتسم : آنتي بروحج حيوآنة مآتبي تتكلمي
مهره نآفخت : خلآص خلآص , يلآ خلنآ نرجع دق لحآرب
حميد : تبينه آنتي كلميه ( ودق له وعطآهآ الفون )
حآرب : هههآ حمووود بشر رآضيتها
مهره افتشلت : حروب مآبس ؟
حآرب : هههههههههههههههههلآمآبس انتي شو يعورج ؟
مهره : آيييه عآد عطني روضه شوي
حآرب عطآهآ التلفون ..
مهره رآحت بعيد عن حميد عسب تاخذ رآحتهآ بالكلآم
روضة : هلآ مهآري
مهره : روآض خلآص خلينآ نرجع
روضة تنهدت : انزين يلآ يآين آوك .. !
وقآمت روضة وحآرب متوجهين لـ حميد ومهره
.
.
العنود نآمت بتعب لين وصلهآ آتصآل وسيدة فزت ..
العنود بتعب : آلو ..
عهود ومآيد في الشبك وثنيناتهم : آلو
مآيد : آسمحيلنآ دقينآ لج وآنتي نآيمة
العنود اعتدلت : لآ مسموحين تفضلوآ ..
مآيد : انا برمس جدآمكم ثنيناتكم عسب تكونون بالصورةة , وجدآم عهود بعد
عهود بآلعه غصتها وسآكتة
مآيد : آنآ موآفق انج تربين ولدي يالعنود لكن عهود مآتشوفه آبببد
العنود ابتسمت برآحة : خير مآسويت
عهود يلست تصيح
العنود بدون اهتمام : هآ عهود ترآجعتي الحين !
عهود : وربي حرآم عليكم هذآ ضنآي
مآيد كآن بيتكلم
العنود : جبببببببببببب ضنآج مآفكرتي فيه يوم سويتي سوآتج
مآيد تنهد : عهود لو سمحتي , كآن طلبج آن آختج تربي ولدج انا موافق غير جي مافي عندي كلآم ثآني آبيج تطلعين من حيآتي ومن حيآة ولدي للابد خلآص مآنبآج كرهنآج
عهود تصيح : مآيد الله يخليك بس يوم على الاقل بالاسبوع اشوفه
العنود بصرآمة : قلنآ لآ
مآيد تنهد : شو الفايدة ؟ الحين تبين تشوفين ولدج مرة بالاسبوع
العنود وآيد عصبت وسحبت جآكيتها ولبست شيلتها ونزلت : عهود
عهود تصيح : نعم
العنود تنهدت : وين آمج ؟ سيري خبريهآ عن اللي يصير سرعه
عهود بخوف : لآلآ وربي بتتعب
العنود : هه آلحين همج آمج اذا بتتعب ولآلآ
مكتوم يآ وزآعق : عنووووووووووووود
آلعنود لفت وهي معصبه وصرخت ومآيد وعهود على الخط يسمعون : جببببببببببب بلآ عنود بلآ سممم ابعد عني مكتوم ولا قسم بالله بتشوف شي مآيعيبك فآهم ولآلآ ( ورآحت ) سمعيني عهوووووووووووود انا بعدي بالجامعه ولو انج حقيرة وياي بشكل فضيييييييييع لدرجه آن وديتي امي بعيد عني , وبعدتوني عنكم رضيت آني آربي ولدج وهذآ آكبر غلط يمكن انا اسويه بس صدقيني انا ماسوي هالشي عشانج انتي , عشان الياهل المسكين لآ كبر مآيتآلم , على الاقل يعرف منو خآلته مب يعيش مع مرت ابوه فآهمه ولآلآ !
عهود : خلاص مآيد دخيلك وآلله خلني اجوف ولدي انا تعبببت
مآيد : سمحيلي
عهود بترجي : آخر مرة
مآيد تنهد : آوك
العنود : آنت بالامآرآت ؟
مآيد : لآ
العنود ابتسمت : عيل انت صوبنآ , خلآص بآجر تعآلو مقهى آسمه ****** ويب لي مكتوم ابي اشوفه
مآيد : آوك نتلآقى بآجر ان شاء الله ..
عهود وعنود بندوآ آلخط ومآيد تنهد بتوتر !
آلعنود لفت صوب مكتوم وبصوت ينرفز : مرة ثانية يوم ارمس بالتلفون لآ تدخل عمرك فآهم ولآلآ
حآرب وروضه ومهره وحميد دخلوآ آلسكن ويجوفون العنود ومكتوم يتضآربون
مكتوم معصب : مب كيفج اللي تسوينه حرآم
العنود بعصبيه : حرمت عليكم عيشتكم يآ قليلن الآآآآآآآآآدب , آلحين صآر حرآمم , واليآهههلللل وآلله آنكم مآتخيليون على كبر تسون هالشنآعه
مكتوم يود ايد عنود بقوه لكن سحبتها بقوه اكبر
العنود : هههههههههههههه يآ بآبآ العنود اللي تصيح على اغلآطك مآتت الحين العنود آقوى ( وتطبق اياديهآ على بعض ) بحح خلآصصصصصصصصص
حآرب يبعد مكتوم عن العنود : شفيك آنت مينون
العنود تزآعق وبتهديد : قسم بالله يآ مكتوم لو يت وخربت الشي يآ ويلك , وربي لآخلي عهود تتعذب جدآمك
روضة تيودهآ : حوووه آنتي شو تقولييييييييييييين
العنود تصآرخ : ست الهآآآآآنننننننم التوآم المصوووووووووووووونه قررت تروح لحبيب القلب مكتووووووووووووم وولدهآ الصغيييييييييييييييييييييييييييير المسكيييييييييييييين بتتخلى عنه عشآن شو ( وتآشر على مكتوم ) عشآآآآآآآآآآآآآن هذآآآآآآآآآآآ وتعآلي يا عنوووووووووووود وربي ولددددددددي وعقب باخذهه عنج ( وبصريخ اكثر وعآ كل اللي بالجآمعه ) انا بربي ولدهآ عشآن انا خالته لكن وآلله لو دخلت يآ مكتووووووووومممممممممم لاخلي مرت مآيد اليديده تربي مكتوم الصغير فآآآآآآآآآآآآهم ولآلآلآلآ
مكتوم يزآعق : لو فآآآآآآآآآآمج خيييييييييييير سويهآآآآآآآآآآآآ
آلعنود ابتسمت : فيني خير وبتشوف ( وقبل لآ تتصل فمآيد طرشت له مسج آن هي تسولف وجي وتبا تقهر في مكتوم وهو مآعآرضهآ ودقت له عقب وسوت سبيكر ) مآيييييييد
مآيد : هلآ
العنود : خلآص انا اعتزل عن تربية مكتوم , يآليت تخلي مرتك اليديده تربيه
مآيد ابتسم : خلآص آوك مشكورة بس آتمنى تكونين بآجر في اخر لقاء من بينهم
العنود : رآح آكون , مع السلآمة ( وبندت وابتسمت بكبريآء ) جفت كيف لآ تتحدآني , آلحين خل عهود تتعذب وتموت وآنت السبب
مكتوم كآن يضآرب حآرب يبآ يصفع العنود يبآ يقتلهآ
آلعنود رآحت قدآم حآرب ودزته : تعآل يلآ مد آيدك
حميد زآعق : آلعنود بعدي عنه
العنود : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بلآكم آنتوآ ؟ ( تلف ورى مكتوم وعقب تي حذآله ) هو مآيقدر يضربني خلآص تعرفون ليش ( وبآستهزآء ) لآنه بجوف في العنود عهود حبيبه قلبه البريئه الطيبه الحلوةة اللي تعشقه , اللي بتتخلى عن ريلهآ عشآنه
حميد وحآرب مصدومين من قوة العنود ..
العنود وآقفه بويهه : هو مآيقدر يسويلي شي , مكتوم آصلآ ضعيف , ضعيف جدآم حبه لعهود , والشي اللي يخليه ضعيف آكثر آنه يعرف آني لآ تخليت عن مكتوم الصغير عهود بتتعذب وعآدي تخليه ( مشت بعيد وطلعت من السكن بكبره تتمشى )
روضة عصبت : مكتوم شو هذآ اللي تسويه , يكفي انك بتحرم آم من ولدهآ
مهره بدون آهتمآم : كلهم جي اصلا خلنآ ندخل
حميد عصب : شو تقصدين ؟
مهره عطته كآش : يعني انت ومكتوم نفس الطيبه ( ابتسمت له ودخلت دآخل )
روضة عصبت : استغفر الله العظيم منكم .. ( ورآحت السكن )
.
.
مبآرك كآنت طيآرته العصر ف وصل البلآد وآول مآنزلت به الطيآرة نزل فالفندق وبدل ثيابه ولبس جآكيته وطلع يتمشى
.
.
آلصبح آلسآعة 9:30 ..
مبآرك بدل ثيآبه وكشخ ونزل وتم يتمشى ودخل الكوفي وقعد يتريق ..
العنود بطلت بآب الكوفي ودخلت لقت عهود ورآحت قعدت حذآلهآ ويآ مآيد ودخل وآنصدم من الثنتين اللي قاعدين حذآل بعض
مآيد " سبحآن آلله كيف يشبهون بعض " وكآن ميود مكتوم بايده : آلسلآم عليكم
عهود وقفت : وعليكم السلآم
العنود وقفت عسب عهود تطلع وتحضن ولدهآ ودخلت على دآخل وهي تفكر في هالمسؤولية
عهود حضنته وقعدت تصيح .. وودته طآوله جريبه وقعدت هي ولدهآ بروحهم وخلت العنود ومآيد بروحهم
مآيد : آنتي هني تدرسين ؟
آلعنود : هي
مآيد : مآ شاء الله .. ممكن سؤال ؟
العنود : آكيد
مآيد : اللي تحبه عهود ..
آلعنود : آللي تحبه عهود في جآمعتنآ اسمه مكتوم
مآيد منصدم " عسب جي اصرت اسمي ولدي على اسمه يعني لهالدرجه تحبه " نزل رآسه
العنود : آكيد تفكر بآسم ولدك , اصلآ عآدي اسم مكتوم حلو مب شرط عشآنه
مآيد ابتسم : كيف يتها الجرآه تسوي كل هذآ
آلعنود : مآعليه حصل خير .. ( رن فونهآ ) هلآ
روضة : عآدي اي الكوفي ولا بتضايجين من وجودي
العنود : حبيبتي انتي تعالي ليش هو الكوفي باسمي
روضة : لآ قلت بتاخذين رآحتج
آلعنود : لآلآ تعآلي عآدي
روضة : آوك انا بالدرب اتمشى شوي وبي بآي .. ( وبندت )
العنود تبتسم لمآيد : كم عمره مكتوم ؟
مآيد : 4 سنين جريب بيدخل خمس
العنود : العمر كله يآرب
مكتوم الصغير كآن وآيد متغصص من آمه كله تبوسه وكله تخليه يآكل اشياء قآم ورآح عند آبوه وقعد حذآله , عهود تنهدت ورآحت حذآل العنود ..
عهود تبتسم بالم : خربته , خليته يكرهني من الحين
مآيد يطآلع ولده : ليش بآبآ
مكتوم كآن مآيرمس وآيد , كله يخآف
مآيد يمسح على راسه : آنزين ليش مآسلمت على خآلوه العنود
العنود مدت آيدهآ لكن هو مآ مد آيده آلعنود ابتسمت ودخلت ايدهآ ف شنطتها وسحبت المصاص وطلعته : خذ هذآ
مكتوم استانس وسحبه بسرعه وبهدوء : ثكرآ" شكرآ "
العنود : عفوآ حبيبي
وفتح المصاص وقعد يمصه
مكتوم يطلع من حلجه المصاص : بابا مآتبآ لذيذ تلاه " ترآه "
مآيد : لآ حبيبي بالعافيه عليك
مكتوم تم هآدي وبس يمص المصاص لين دخلت روضة آلكوفي وسلمت على سوزي وسلمت على العنود وعهود ومآيد ولقت ف ويههآ مبآرك آنصدممممممممممممممممممممت
روضة زعقت : برووووووووووووووووووك
مبآرك رفع راسه وابتسم : ههههههه آهلآ
روضة راحت صوبه وحضنته : حبيبي خالي شخباررررررك
مبآرك : قعدي قعدي , كنت مقرر اليوم اييج
روضة : هههه يآ عمري انت علومك
مبآرك : بخير وسهآله
روضة : حلو حلو
سوزي قربت وحطت الكوفي : كآلعآدة آحضرت لك
روضة : شكرآ سوزي
سوزي ابتسمت ورآحت ..
مبآرك : مآشاء الله تعرفينهم
روضة : هي دوم اي هالكوفي ( تاشر على العنود اللي عاطيه مكتوم ظهرهآ ) هاي ربيعتي بعد هني
مبآرك : ههه زين وآلله
العنود وقفت وسلمت على مآيد : قبل لآ تروح خبرني بفترة لآني مقررة ان شاء الله آطلع من السكن وآآمن لي شقة واكيد مآبكون بروحي بكون مع ربيعاتي .. وبيكون آلولد عندي
مآيد : آوك آنآ آليوم بخبر اهلي واهلهآ آن نحن بننفصل
عهود وقفت وهي تطآلع ولدهآ
آلعنود تطآلع اختهآ : لآ تحآتين بيكون بخير
عهود : اشك دآمج متربية في آلدآر
آلعنود ابتسمت من طرف وتحآول تيود آعصآبهآ : لآ حول ولآ قوة الا بالله
يزوي يايه تركض ودخلت الكوفي وشافت سوزي وطلبت لها وهي تسمع كلآم عهود
عهود : جد كيف انا طلبت هالطلب منج بعدهآ لو حرمته مربتنه آحسن آنتي وحده يايه من الدار وبتربين ولدي
مآيد قعد يستغفر ..
يزوي تجدمت بابتسآمة : خير آختي ؟
روضة بهدوء : ويت مبآرك ( وقآمت وسحبت يزوي ) يزوي !
يزوي : لآلآ خليها تعيد كلآمهآ
آلعنود : يزوي خلآص ..
يزوي ابتسمت : آقص لسآنج لو عدتي الكلآم اللي قلتيه
مآيد عصب : عهود , آظن هذآ طلبج ومهمآ يكون هذي خالته فاهمه ولآلآ مآسمح لج تسوين هالسالفه الحين بعد مآقررنآ كل شي
يزوي تطلع من شنطتها المصاص لآنهآ مآطلبت غير كوفي ويوم شآفه مكتوم ركض صوبها
يزوي نزلت لمستوآه : هلآ حبيبي
مكتوم ياشر على المصاص وعطته يزوي وهي تطآلع العنود : هذآ مكتوم
العنود : هي
مآيد ابتسم
العنود : عسب تكون بالصورة يآ مآيد هذيل ربيعاتي روضة وآليآزية رآح يكونون ويآي
مهره دخلت : gm للجمييييييييييع
العنود ابتسمت : ومهره بعد
مهره آطآلعت عهود بنظره : هآي شو تسوي هني !
يزوي : شينهآ قوآه عينهآ ترمس عن العنود ودآر الايتآم , والله ان العنود آحسن منج آوك
عهود منقهره : مآيد مابا ولدي يتربآ عند العنود خلآص هونت , انا ابا ولدي مابا حد غيري يربيه
مآيد ابتسم ابتسآمة وآيد حلوة : سمحيلي , نحن بنطلق وبآخذ حضآنه الولد عنج , يا عنود تربيه يآ مرتي
مهره قربت من مكتوم وبآسته وهو معصب : فديييت المعصبين شرآيك آوديك الالعاب
مكتوم قرب منهآ وحضنهآ : آوتي ( آوك )
عهود بعصبيه : مآتروح وياها
مكتوم يطآلع آمه وعصب : على تيفيييييي " على كيفي "
مآيد : ههههههههههههههههه
يزوي رآحت تشرب الكوفي مآلهآ وروضة رجعت عند خآلهآ ومهره قعدت تلآعب مكتوم اللي تآقلم بسرعه مع البنآت
مآيد ابتسم لعهود : قومي بنروح لآهلنآ آلحين
العنود لفت
عهود باستهزآء : مآتبين تشوفين آمي ؟
آلعنود لفت وابتسمت : هههه شو مآخبروج ؟
عهود تطآلعهآ باستغراب : شو خبروني !!
العنود بآستبعآط : آمي ميته آنآ وهالموضوع النقآش منه منتهي
مآيد مستغرب : كيف !
عهود : يعني العنود مآتبآ تسآمح آمي على الغلطه اللي ارتكبتها من سنين , وتباها تربي ولدك وتخرب آخلآقه
مآيد تنهد : عهود مآلج خص بالبنيه اللي بينآ آنتهى واحمدي ربج آن آختج بتربي ولدج رغم معآملتج الزفته لهآ .. وين هالزمن بتلآقي اخت مثلهآ يلآ فزي بنسير نخبر اهلي وآهلج مآلي خلق مشآكل , كوني وآضحة وبنرمس في صلب الموضوع على طول , !
عهود لفت تطآلع روضة آللي ضحكت بصوت عآلي وآلعنود لفت عليهآ ومبآرك مبطل عيونه
مبآرك : آقولج منو هذيل ؟
روضة : هآي ربيعتي العنود وتوآمهآ عهود
مبآرك : ماشاء الله كيف يتشآبهون
عهود ومآيد طلعوآ مع بعض وتم مكتوم عند البنات لين اي عقب مآيد ويآخذه
العنود غيرت مكآنهآ وقعدت حذآل يزوي ومهره وهي تطآلع مكتوم : مآمآ تعآل اقعد هني ..
مبآرك : كيف ربيعتج وهآي آم عيآل ؟
روضة ابتسمت : لآ هآ مب ولدهآ .. قوم خلنآ نتمشى وبفهمك
مبآرك دفع الحسآب عنه وعن روضة وطلعوآ يتمشوآ: آسمعج
روضة حكت له سآلفه العنود : وبسس الحين اختها تبا تروح عند حبيبها واقترحت على اختها اللي من فترة اعترفت فيها بس عسب تربي ولدهآ , وآلعنود صغيرة بس وافقت على هالشي ..
مبآرك تنهد : حرآم مآتستآهل وآلله
روضة : هههه بتخبرك يديه موصني آخطب لك بنت من هني
مبآرك : لآ دخيلج آبويه مآيعرف شو يقول ( يطآلع الساعه ) آنآ عندي شغل لآزم اروح , برجع فليل بنروح نتعشى مع بعض
روضة : آوك , مع السلامة
مبآرك : مع السلآمة ( ورآح )
.
.
مهره دقت لحمدآن وطلبت انها تكلم دآنه ..
مهره : دآنه منو رآشد ؟
دآنه خآفت ورآحت بعيد عن حمدآن : وربي مآعرفه لكن كذا مره ساعدني ووصلني عندج للجآمعه
مهره : ههههههههههه وليش خيفآنه هآلكثر آنزين انا ابا اقولج شي
دآنه آرتآحت : قولي
مهره : هو يبآج
دآنه : شوووه !!!
مهره : يبآج حرمته وآبوه بيكلم ابوي بعد فترة حبيت اعطيج خبر قبل لآ يصير كل شي رسمي
دآنه بغت تموت من الونآسة لكن بنفس الوقت خيفآنه وآيد : مهور احسني صغيرة وبعدين انا مابي اعرس قبلج
مهره : لآ مآعلى كيفج توقفين نصيبج عشآني , وبعدين وربي ترى رآشد مآفي منه ولعلمج آن رآشد يصير ولد عم حميد
دآنه بصدمة : هآآآآآآآآآآ
مهره : هههههههههههه وآلله , آلمهم عطيني ابوي لآزم اخبره
دآنه بتموت : استحيييييييييييي
مهره : آقول بلآ مصاخه يلآ عطي سلامة الفون توديه لآبوي
دآنه ركضت لسلآمة وفرت عليها الفون وركضت غرفتها وقفلت الباب
سلآمة : آلو
مهره : آلو
سلآمة : شفيها هالمينونه ؟
مهره : مستحيه
سلآمة : هههههههههههه جد مينونه الحمدالله على نعمه العقل
مهره : لآ يآ خبله تراها انخطبت
سلآمة : آنخطبببببببببببت من منووو ؟
مهره : وآحد آسمه رآشد يصير ولد عم حميد وحمدة آلمهم عطيني ابوي
سلآمة مستآنسه موت لآختهآ : يآحظي ياختي ادعيلي ابا اعرس
مهره : ههههههههههههه طآع الملقوفه آنزين ودي الفون لآبوي شوي
سلآمة تركض : آوك ( ورآحت صوب ابوهآ ) آبويه هآي مهآري على الخط تبيك
مهره قعدت تسولف مع ابوها وكلمته شوي : صرآحة آبوي انا متعنيه ومتصله ابي اكلمك في موضوع
عبدآلله : رمسي يآ بنتي ولآ تستحين ..
مهره : آآممم بصرآحة آبوي الموضوع مب عني عن دآنه آختي
عبدآلله خآف : شفيها دآنه ؟
مهره : لآ تخآف ابوي ريح عمرك لكن
عبدآلله عصب : مهوووووووووور
مهره : ههههههههه وربي انت حآرق اعصابك تريا خلني اخلص كلآمي
عبدآلله هدآ : يلآ رمسي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:30 PM   رقم المشاركة : [ 42 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مهره : تعرف رآشد الـ **** ولد آخو بوحميد ؟
عبدآلله : هي اعرفهم بس مب وآيد ويآهم بس نآس والنعم فيهم آنتي كيف تعرفينهم ؟
مهره : ترى رآشد ولد عم حميد هني بعد يدرس ويانا
عبدالله : هي انزين شو يخص دأنه بالموضوع
مهره : بصرآحة ابويه رآشد يبآ دآنه وشآريهآ , وهو ريآل والنعم منه , قآلولي اكلمك قبل لا يكلمونك هم رسمي واشوفك رآيك بالموضوع
عبدالله : خليني اكلم بو حميد شوي وبتصل فيج اوك
مهره : آوك
عبدالله بند واتصل من فون حمدآن لربيعه وتم يكلمه : خآلد آبيك تصارحني بشي
خآلد : هلالآ
عبدآلله : ولد آخوك رآشد زين ؟
خآلد : ههههه رآشد ؟ هي وآلله ريآل والنعم فيه وقد المسوؤليه ومب مخلي قاصر على خوآته
عبدالله تنهد : يبون يتقدمون لبنتي
خآلد : ترى مب عشان هو ولد آخوي انا اقولك جي , عشان انت صديقي وانا اصارحك بالوآقع لو انه مآيصلح لبنآتك جآن قلت لك ارفضه لكن فعلآ رآشد رآعي وآجب , ومن اي هني يزورنآ كلنآ ومب قآطع ولآ اي حد فينآ حتى امي دوم يسال عنهآ
عبدالله ابتسم برآحة : عيل برآيك جآن جي الشغله تعالني اليوم بنسولف انا برمس الولد الحين
خآلد : آوك مع السلامة صديقي
عبدآلله : مع السلآمة ( وبند ودق لمهره ) هآ بنتي
مهره : هلآ ابوي
عبدآلله : سالت خآلد ومدح لي اياه وآيد خلآص خلي ابوه يكلمني ..
مهره : آن شاء الله
عبدآلله : ممكن قبلهآ آنآ آكلمه
مهره منصدمة : آبوي شو تبا فيه
عبدالله : بس بسولف ويا الريال انتي شو لج
مهره تطآلع شلتهم اللي دآخله الكوفي : آبوي هو هني يتريق بنفس المكآن اللي انا فيه تبـآه
عبدآلله : يلآ زين روحي عطيه التلفون
مهره قربت منهم : صبآح الخير
آلكل : صبآح النور ..
مهره : رآشد ممكن شوي
رآشد قآم وطلع هو ومهره برع الكوفي
مهره مدت التلفون : تفضل
رآشد خذ التلفون : منو على الخط
مهره ابتسمت : آبوي ( ودخلت عنه )
راشد توتر بس عقب كلمه وقعد يسولف ويآه وجي وعبدالله وآيد حب رآشد وارتآح له وخبره آن يخبر ابوه يتقدم رسمي وجي واستآنس من قلب رآشد ..
رآشد دخل وعطآ مهره الفون : آبوج يسلم عليج ترآه بند
مهره : ربي يسلمه
راشد رآح وقعد وكمل سوآلف ويا الشباب ..
.
.
صآلحة نشت على حشرة رقية ..
رقية شوي وبتصيح : آمييه مآشي وقت
آم مهآ : شودرآني يابنتي فيصل طلب جي
رقية وآيد تضآيقت لانه فيصل حدد ويآهآ موعد عرس وعقب قدمه مآشي وقت تجهز نفسهآ آببد غير شهر ..
رقية صاحت : آميه ماباااااااااا
آم مهآ تنهدت : خلآص يا بنتي من اليوم طلعي
رقية : بس نحن بنسافر نسيتي
آم مهآ : كلميه انزين
رقية : مابا اكلمه زعلآنه منه الحمار
همسه [ ترى فيصل & رقية بس وقعوآ بالمحكمه يعني مآلجين خلآص بدون حفلةة وخرآبيط ] !
مهآ دخلت : يوم آلآحد طيآرتنآ خلآص
رقية تمسح دموعهآ : جفتي اميييه
آلعنود دقت لمهآ : مهآوي متى بتيون طولتوآ عآد ..
مهآ : آلأحد ان شاء الله
العنود بحمآس : وآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآو حححلفي كشششخآه بآنتظآركم
رقية تصيح : دخيلللج آمآيةة
آلعنود خآفت : بلآهآ رقوي تصيح ؟
مهآ : تصيح لآن فيصل قدم موعد العرس وهي لليوم مب مسوية اي شي ابد
العنود بصوت خفيف : رقوي كيف تحب تلبس ؟
مهآ طلعت من الغرفة : كيف يعني ؟
العنود : يعني فستآنهآ انا باخذه
مهآ : آممم مآدري .. هي عادي عندها حتى لو بسيط .. بس مب كانه عباله عليج , وبعدين انتي ماتعرفين قياس رقوي
العنود : ترى يآ ذكية انتي طلعي وياها اليوم وخليها تقايس فستآن وشوفيلي قياسه اذا كان مناسب على جسمها ولالا وانا وربيعاتي بنسير ندور اليوم لها بعد
مهآ : آآ ونآسة الشييي هههه
العنود : يب يلآ آلحين آنقلعي , بآيوهه
مهآ : بآيوهه ( ودخلت الغرفه ) رقوي اليوم بنطلع نجوف لج فستآن
رقية تنهدت : آوك
صآلحة سرحآنه وآبدآ مآتكلمت وصآر مآيفرق معاها شي ..
.
.
مآيد يطآلع امه وأم عهود : بصرآحة نحن يآين نكلمكم بموضوع
ام مآيد : وينه ولدك؟
مآيد تنهد : ولدي عند خآلته
آم مآيد : خآلته !!!
مآيد : سمعيني امي لو ممكن يعني
ام مآيد : تفضل
آم سلطآن : قولوآ شوصآير لآ تخوفونآ ..
عهود سآكته ومنزله رآسهآ ..
مآيد : آنآ بطلق عهود
آم سلطآن & آم مآيد : شوووووووووووووووووه !!
مآيد سكت وخنقته العبره مآيقدر يقول ان عهود تحب غيره : هذآ النصيب
ام سلطآن تحس قلبهآ عورهآ على بنتها
ام مآيد : لو طلقتها بكون غضبانه عليك ليوم الدين
مآيد في خآطره لعن عهود ستين آلف لعنه آمآ عهود آستآنست لآنهآ صح تحب مكتوم لكن ماتبا تبعد عن ولدهآ
مآيد طفح كيله : سمعيني امايه تبي تعاست ولدج خليني معاها انا ماباها عفتها وربي عفتها وماباها تكون آم لولدي
آم مآيد سكتت وهي تطآلع ولدهآ
مآيد : آنآ مليت من عهود وماباها وفي سبب ثاني لكن الله يستر على الجميع واسمحولي مابقوله
عهود وقفت وصاحت : هو يشك آني آحب غيره
مآيد تنهد : استغفر الله العظيم , لآزم تفضحي عمرج ؟ والله عيب عليج
آم سلطآن قلبهآ صدق عورهآ يعني بنتها الدلوعه تخون ريلها ..
ام مآيد قامت بعصبيه : مآيد عيب عليك تشك بحرمتك
مآيد عصب وآول مرة يعلي صوته على امه : آميييييييييييييييه اسمعيني !
ام مآيد سكتت
مآيد : احلف براسج يالغاليةة انها تكلم وآحد وتحبه وقبل لا تاخذني اصلا كانت تحبه عيل ليش حضرتها مسميه ولدي مكتوم عليه والبارح هي قالت لاختها تربي ولدي لان انا يمكن اعرس واجوف حياتي واختها رغم اسلوب عهود والضرايب اللي من بينهم رضت تربي ولدي ولا انه مرتي اليديده تربيه
ام مآيد سكتت وهي مصدومة من عهود
مآيد : انا عفتها ومابيها تربي ولدي بعد اليوم , خل تتزوج حبيبها هو بيتقدم لهآ جريب
ام سلطآن برجفه : منو اللي بتربيه
مآيد بحده : العنود بتربيه
ام سلطآن حست الدنيآ تدور فيها
ام مآيد : منو هآي ؟
عهود تصيح : لآتصدقونه جذآب
ام مآيد تطالعها بقزز : جبب ولآ كلمه ( تطالع ولدهآ ) منو هاي ؟
مايد : توام عهود , كانوا فارينها فدار الايتام هي هني تدرس .. واوردي انا هالكم سنه بعيش هني وياج اميه فماله داعي هي بتربيه
ام مآيد تطالع ام سلطآن بصدمه : فآرة ضنآج بدآر الايتام ( تطالع ولدهآ ) دق لها خلها تيب الولد
مآيد : بس
آم مآيد : دق لها ابي اجوفها
مآيد دق للعنود وشرح لهآ البيت وهي ركبت التكسي وفي حضنها مكتوم وكانت تلآعبه وهو يضحك ويسولف وياها ..
وصلت صوب البيت الكبير خذت نفس كبير ودقت الجرس وفتحت لها الخدامه تحس شلل يا في ريولها وهي تطالع داخل .. ماتبا تدخل وسرحت لبعيد لين مكتوم تم يصيح ونزلت لمستوآه وحضنته ودخلت وياه
العنود بابتسامة حلوة : السلآم عليكم ورحمه الله وبركاته
ام مآيد مصدومةة " نسخةة من عهووووود يآربيي كيف ام سلطان قدرت تفارق هالقممر ماشاء الله عليها "
مآيد : وعليكم السلآم حياج العنود
العنود مفتشلة : سوري خالوه احسج جفتيني في وقت غلط
آم مآيد ابتسمت : قعدي يابنتي
العنود قعدت وفي حضنها مكتوم متعلق
آم مآيد : مكتوم ماما تعال
مكتوم : مابا على تيفي " مابا على كيفي "
ام مآيد ابتسمت : انتي اللي بتربينه
العنود : اذا ماعندكم مآنع
ام مآيد : وآنتي شو رايج يآ آم سلطآن
آم سلطآن طول الوقت منزله راسها : لي يريحكم سوه
ام مآيد مستغربه ليش من دخلت العنود آم سلطآن مآرفعت عينهآ .. : فيج شي يآ آم سلطآن , من دخلت البنت انتي حتى مآجفتيها
العنود لفت ويهآ : خليهآ خآلوه هي مآتبآ تشوفني اصلا ( نزلت مكتوم ) آنآ رآيحة الحين آخليكم تتفآهمون نتشآوف على خير
آم مآيد : لآلآ حلفت عليج تقعدين
العنود تنهدت مآتبآ تقعد هي اصلا عسب امها بنفس المكآن مآتبآ توآجههآ مآتبآ تكلمهآ ورن تلفونهآ وانقذها وردت : آلو
مهره : حبيبتي عنآد وآنتي رآجعه ممكن تمرين العيآدة ؟
العنود : ليش شو فيج ؟
مهره : لآ مب لي لـ ميوي , ها الفقر الجآمعه مب عآطينهآ من دوآهآ الا كم حبه فانتي يبي من الجمعيه
العنود تدور قلم في شنطتها : خبريني اسم الدوآ
مهره : بخبرج السبيلنق مآله
العنود حصلت ورقة صغيرة : يلآ قولي
مهره قعدت تخبرهآ
آلعنود : هي .. هي .. بس جي ؟ وآحد تبآ ؟ آنزين خلآص آنآ مآببطي من اخلص بمر وبيب لهآ
مهره : مشقورة , بآي يآ دلبي
العنود : العفو ولو , مع السلآمة ( وبندت ودخلت الورقة والقلم في شنطتهآ )
آم مآيد : شالسالفه يآ بنتي منو تعبـآن ؟
العنود ابتسمت : خآلوه هاي وحده عندنآ من الجآمعه تعبآنه ومآتروم تظهر وعيادة الجآمعه مب عآطتنهآ دوآهآ كآمل بس عاطتنها كم حبه , فبروح اخذ لها ان شاء الله عسب مآتتعب
ام مآيد : هي تقرب لج يعني البنت ؟
آلعنود : ههه لآ خآلوه ربيعتي
آم مآيد : هي والله فيج الخير تستحقين سلآمتهآ
العنود : ربي يسلمج
مآيد قعد وتم هآدي وهو يطآلع ولده اللي يلعب حذآل العنود
آم مآيد صبت لهآ شآي وقعدوآ يسولفون آمآ آم سلطآن هآديه وآيد كآنت ..
آم مآيد عصبت : شفيج يآ آم سلطآن مآتبين تشوفين بنتج ؟
مآيد يطآلع العنود اللي منزله رآسهآ : خلآص آميه خليهم برآحتهم
آم سلطآن رفعت عينهآ وجآفت بنتها وتمت سآكته
آلعنود نزلت كوب الشآي : صآر لآزم اروح
آم مآيد : قعدي يآ بنتي مآيصير تطلعين وآنتي مب راضية عن آمج
آلعنود بقوه : شو يفيد لو آمي رضت عني ؟
آم سلطآن رفعت عينهآ مصدومة من كلآم بنتها
العنود قآمت ويودت شنطتهآ : 19 سنه مآتعرف بنتها حيه آو ميته الحين بنلعب دور آلآم وبنتها المثآليين , كبرنآ وآيد خآلوه على التمثيل وآيد .. ( طآلعت آم مآيد ) لج الحق اذا بغيتي تربين مكتوم الصغير , وانا مآبعآرضج اللي يريحكم سوه , آنآ لآزم آروح من هني .. عن اذنكم ( وطلعت سيدة )
ام مآيد تنهدت على الحآل اللي يصير .. آمآ آم سلطآن حزينه على حآل بنتها اللي دآيمآ تكون ضحية لموآضيعهم ..
.
.
حميد دق لآمه ومن بعد السوآلف ..
آم حميد : يلآ يآ ولدي رد ترى بنت خآلتك وآيد تريتك
حميد : آمآية انا ابا اكلمج بموضوع
ام حميد : تكلم
حميد : آرخصي بنت خآلتي انا ماباهآ
آم حميد تيبست وبعصبيه : آنت تتمصخر صح
حميد : آميه دخيلج آفهميني
آم حميد : شو فيها بنت اختي
حميد : آميه نورةمافيها شي لكن انا ماباها
ام حميد : لآ بتآخذهآ غصبن عنك
حميد عصب : قلت لج مآبآخذهآ , واللي تبيه سويه مب انتي اللي بتتزوجينهآ آمي ولآ آنتي اللي بتعيشي وياها ( وبجرآه ) انا في خاطري بنت واباها تكون حرمتي
ام حميد عصببببت : تذلف انت واللي تباها انا مابا اختيارك وانا اعرف انك مختار من اللوث اللي صوبك
حميد زآعق : آميه انا ابا مهره
ام حميد صخخخت
حميد : آمآيه دخيلج حسي فيني لآ تكوني انتي والزمن علي دخيلج انا مابا اظلم نورة انا خاطري في مهره وابا مهره وغيرهآ مابا , تصرفي نورة ماباها ارخصيها قولي اي شي
ام حميد : مهره والنعم فيها جمال واخلاق بس بعد انت من آولويآتك بنت خآلتك مآيصير جي يا حميد مآيصير لآ تحطني بهالموقف جدام اختتتتتتي !!
حميد تنهد ومن ورى قلبه : خلآص انتي تبين نورة ؟ آنآ بآخذ نورة لكن لو مآ خليتها سعيدة وشافت تعاستها وياي انتي تحملي المسوؤليه , اخليج آمآية
ام حميد تنهدت ويايه بترمس
حميد : خلآص النقآش انتهى خبريهم آني يوم برجع بخطبهآ مآله دآعي نرمس اكثر مع السلامة
ام حميد بحزن : مع السلآمة .. ( وبندت وتطآلع ريلها ) شسوي مع هالولد
خآلد : شفيه
ام حميد : مآيبآ نورة
خآلد يهز رآسه : آخيه عليه جآن تنطق من قبل
ام حميد قعدت حذآل ريلها وتلعب بصبوعها : في خآطره بنت ويباها
خآلد لف : منو يبآ
ام حميد نزلت راسها : يبآ مهره بنت عبدالله
خآلد : والله بيني وبينج مآبيلآقي مثل مهره , جمآل وآخلآق وآدب وفوق ها بنت ربيعي
حمدة نآزله ومنزله الاكياس وياها : آبويه
خآلد : هلآ
حمدة تربعت على الارض وفتحت البوكسآت : شوفوآ هديه حمدآن حقي
آم حميد : تبآرك الرحمن والله انه ذوق
حمدة مفتشله : هي شفتوآ كيف هههه ابا ايب له هديه , آقول ابوي انتوا الريايل شو تحبون ؟
خآلد ياشر على بطنه : آلآكل يا بنتي
حمدة : هههههههههه لآلآ ابويه صدق
خآلد : شو عرفني ياختي يبي له عطور وساعه وقلم وخلآص
حمدة : آنزين عآدي اطلع الحين اروح اخذ
خآلد : اول شي خبريه عنج طالعه عقب طلعي مع الدريول
حمدة : آوك بجوف لو حد من بنات عمي بي وياي ( وسكرت البوكسات وحطتها بآلكيس وصعدت فوق وآول شي دقت لمهآ ) آلو
مهآ : آهلين حمدوه
حمدة مفتشله : مهآيه بتطلعون ويآي؟
مهآ : هههه نحن آوردي الحين بنطلع بندور فستآن لرقيةة بس مانعرف منو بيودينآ
حمدة : آنزين شرآيكم آمركم ونروح كلنآ مع بعض
مهآ : آوك فديتج بنتريـآج
حمدة : آوك ( وبندت ودقت لحمدآن ) آلو
حمدآن كآن رآقد : آلو
حمدة جد افتشلت : حمدآن انت راقد ؟
حمدآن : همممم
حمدة صرخت : حمدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآن
حمدآن : اوفففففففففففففففففففففففففففففف
حمدة : ههههههه حمدآن بقولك شي تراني طالعه انزين حبيت اخبرك رد نآم خلآص
حمدآن استوعب : لحظةة على وين ومع منو ؟
حمدة : بروح المول واتمشى مع بنات عمي ندور لبنت عمي فستان بروح مع الدريولية
حمدآن : زين ديري بالج على حآلج آوك ؟
حمدة : آوك يلآ نوم العوآفي , بآي
حمدآن : بآي ( وبند وكمل رقآدهه )
.
.
مهره نزلت وجآفت حميد وآيد معصب قربت منه : حميد
حميد رفع عينه وبهدوء : هلآ
مهره قعدت مجآبلتنه ف حديقة السكن : شفيك ؟ مب من عوآيدك آتم سآكت !
حميد بضيج : ولآ شي
مهره : صدق
حميد : هي ( شاف فونه يرن وشآف منو يتصل له سيدة قلب الفون )
مهره : منو يتصل فيك ( سحبت الفون وجآفت آمه ) عيب عليك حميد رد عليهآ
حميد عصب : مآبرد وكيفي ( سحب الفون وقآم )
مهره تنهدت : يآ ترى هذآ شو سالفته ؟
.
.
يزوي مآرجعت ويآهم السكن قعدت تتمشى
.
.
حمدة والبنات بعد مآدآروآ كذآ محل ردوآ دخلوآ آخر محل اما حمدة وحنآن وقفوآ برع
حنآن لفت وتمت تعدل شيلتها ويوم رفعت عينهآ آنصدمت ( يغربلك يآ صقر يآ حيوآن جدآم النآآس ) سيدة لفت .. حمدة استغربت منهآ ولفت من طرف وجآفت شيخة بغت تقتلها يوم جآفتهآ وآقفة مع وآحد وسيدة رآحت صوبها ومطت شيخه
حمدوه : شوآآآآآآآخ
شويخ ارتبكت : حمدوه
حمده ترفع عيونهآ وبصدمة آكبر : صققققققر !!!
شويخ بعصبيه : تعرفهآآ
حمدة دزتها : حووووووه انتي انا متزوجهه صقر ولد عمي يا وصخه
حنآن قربت من حمدة : شو فيج تعرفينهآ ؟
حمده بعصبيه : شيخة بكلآسسسي بس انا انتقلت عنهم مدرسة ثآنية ( تطآلعهآ بنظرآت قوية ) آخرتها حب وهيام وعشق في ولد عمي هآآآ
حنآن سحبت حمدة اللي صدق كانت معصبه وكآن ودهآ تدفن شيخة فمكآنهآ
حمدآن يدق لحمدة لكن حمدة مآترد وتم يتصل لهآ
حنآن : ريلج يتصل فيج
حمدة متوترة وتهز ريلها وطلعت الفون : آلو
حمدآن : حمدوه شفيج ليش مآتردين !!
حمدة بضيج : ولآ شي حمدآن بغيت شي ؟
حمدآن : قولي شفييييييج
حمدة جآفت حنآن رآحت بعيد وكآن ودهآ تصيح : آلحقيييرة وربي فشلتننننننننننننني
حمدآن : منو هاي شو صاير حمدوه ؟
حمدة بضيج : حمدآن جفت ربيعتي مع صقر ولد عمي ومطيحين الميآنة مع بعض ولآ فوق ها تقول لـ صقر ومعصبه انت تعرفهآ ( تجمعت الدموع ف عيونهآ ) وآلله نرفزتني
حمدآن : خلآص هدي تبيني اي اخذج ؟
حمدة : لآلآ خلك مكآنك يايه مع بنات عمي عيب اجفي فيهم , آلحين رقوي تختار فستآن لعرسها
حمدآن : وليش انتي ماتختاري فستآن لعرسنآ
حمدة توترت : ليش ؟ نحن مطولين شوي يعني عآدي في وقت
حمدآن ابتسم : ههههه انزين ليش متوترة انتي هالكثر
حمدوه : حمدآآآآآآن
حمدآن : عيونه
حمدة افتشلت : تبا تيب اخرتي صح
حمدآن : بسم الله عليج يالسبآلة آنزين تبين ايب لج البنآت يسولفون ويآج
حمدة : آوك نحن بعد شوي بنروح آمآرتس مول يبهم هنآك آوك ..
حمدآن : آوك يلآ آخليج
حمدة : آوك مع السلآمة ( وبندت )
حنآن يات صوبهآ وهي تطآلعهآ : شيخة زينه ؟
حمدة نزلت راسها : مآعرف هي من متى فكلآسي ويعني اعتبرها صديقتي بس ماتوقعتها كل هالسوالف اللي تسولفها عن حبيب القلب اخر شي يطلع ولد عمييي
حنآن : هي تقص عليه اصلا هو شافها مع شلة شباب لكن سآكت ..
حمدة رفعت عينهآ ومنصدمة : قسم بالله آنهآ ** ( وقبل لآ تكمل السبة حنآن حطت ايدهآ على حلج حمدوه )
حنآن : لآلآلآء يا بنت عمي لآ توصخي لسآنج عشآنهآ خلي لسآنج معتدل دوم
حمدة ابتسمت : حنآن آنتي تحبين صقور صح ؟
حنآن احمرت
حمدة : طآع تصدقين آنه غبي ومليون غبي لانه خلآج
حنآن : خلآص برايه وين تبين تروحين ؟
حمدة : آمآرتس مول حمدآن بيب خوآته
حنآن : حلوو
حمدة : بصرآحة انا طالعه عسب اخذ لريلي هديه
حنآن تدزهآ : ححححححححححلفي وآآآآآآآآبوييي على الغرآميآآآآتت
حمدة : هههههه جفتي هاك اليوم الديبي
حنآن : لآ مآيود البيبي وآيد
حمدة بطلت الصور : شوفي شو يآيب لي
حنآن : وآآآآآآآآآآآآآآآآآو جد روعه تلبسينهم بالهنآ حيآتي
رقية بضيج : يعني يوم حصلت قيآسي الشكل يآرف !!
مهآ طرشت مسج للعنود بمقآس رقيةة ..
وخبرتهم حمده وقعدوآ يسولفون وهم يروحون لـ آمآرتس مول وشوي وياهم حمدآن ودآنه وسلآمة
حمدآن طبعآ سلم على حمدة وسيدة رآح عنهم لانه عبدالرحمن بعد كآن هنآك ..
وقعدوآ يتمشوآ ويترشوآ ورآحت حمدةة ودخلت آقنور وشرت لحمدآن قلم ورآحت لقسم السيع واشترت له جي ساعه بنيه بس كآنت وآيد رآقية وجميلةة وخطفت على العطر وشمت لهآ كم عطر عيبها من الرجآلي طبعآ وخذته وخلتهم يغلفونه .. وقبل لآ يروحون خلآص ..
حمدة كآنت بتعطي دآنه تعطيه لكن عقب قررت بروحهآ طبعآ دآنه وسلآمة كآنوآ فالسيارةة والبنآت " صآلحة ورقية ودلآل ومهآ " بعد بالسيآرة
حمدة وحمدآن وآقفين ويسولفون
حمدة مدت ايدهآ : هذآ لك
حمدآن : بس
حمدة يودت آيده مع انها كانت مفتشله وحطت الكيس : مب من قيمتك , وتستآهل آكثر( وطولت وهي ميودة آيده والكيس )
صآلحة بطلت الجآمه وقعدت تصورهم وهي ميته ضحككك
مهآ : ههههههههههههههههههههههههه يالحيوانة وقسم بتلعن خييييييييييرج
صآلحة : ههههههههه خل تموت بذلها ذلللل هههههههههههه
حمدة حست على عمرهآ وسحبت ايدهآ : آنزين آنآ بسير دير بالك على حآلك مع السلآمة ( وسيدة رآحت )
وآول مآركبت السيآرة
صالحة تلعب بالفون : حمدوه شفتي تحديثي !
حمدة تيود فونهآ : لآ آلحين ( ولمآ بطلت الصورة اللي صآلحة كآتبه عليهآ Dt كآنت صورة آيدهآ هي وحمدآن بس طبعآ بدون اي شي بس اياديهم ) هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ
صآلحة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هه
حمدة : حقييييييييييييييييييييييييييرة
مهآ : ههههههههههههههههههههههه وربي ضاع مستقبلج
صآلحة غيرت الديبي : بهددج فيها هالصور
حمدة افتشلت : آييييييييييه صلوحة امسحيهآ
رقوي صارخت : حرآم عليكم حسوآ فيني
دلآل : خلآص يختي بتحصلي فستآن وبتتيسر امورج هدي حآلج .. !
.
.
1 : وآلحين شو بتسوي ؟
: ببسآطة بتقدم لبنت بو عبدالله عسب اقدر اوصل له سرعه
2 : لآلآ شو تآذون البنيةة عسب شي هي مآلهآ خص فيه
: ومنو قآلك بنآذيهآ انا ماباذيها هي لكن بآذي ابوها واختها .. عسب اعلم اختها كيف تلعب معاي بالاصول
1 : عن الخبآآآآآآآآل يآخي
: ( عصب وآيد ) جبببببب آنتوآ تعرفون لو مهره دخلت فاللعبه يعني كلنآ خآسرين
1& 2 تنهدوآ ..
: انا قلت بآخذهآ وخلآص بآخذهآ عسب تكون وسيلة آوصل فيه للي آبآه آن شاء الله مآحد يكون خآطبنهآ قبلي .. !
.
.
+ توقعـآتكم () !
_آم سلطآن بيكون لهآ دور في حيآة العنود ولآ بتظل حيآتهم جي خلآص ؟
_شو بيصير بين مكتوم , عهود , العنود , مآيد !!
_مبآرك يآ ترى بيحب وحدة من البنآت !!
_ آلشخص & وحده من بنآت بوعبدالله بيكون بينهم نصيب ولآ ؟ ويآ ترى منو هذآ !
_منو اللي بيسآعد بوروضة عسب ينفك السحر منه ؟!
_ رآيكم في آلشخصيآت - حميد , - مهره , - رآشد , - صآلحة, - حمدة , " آذآ تبون تكتبون شخصيآت غيرهم لي يريحكم " !
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
ودي آتحمد لک آللـہ بآلسلآمہ , مآ مدآني
كل مآ توصل برحلہ ترجع برحلہ جديدهہ ♪*
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:31 PM   رقم المشاركة : [ 43 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الثآمن عشر . . ’
[ آلدفعة آلثآلثة ] ~
مدخل () *
كآن فيني عيب قلي : فيني آلعيب آلفلآني
كآن هہرجي مزعلک في شي قلي : لآ تعيدهہ # !
بعد 4 سنين ..
ملخص آلآحدآث ♡♡♡
دآنة خذت رآشد وعندههآ غيث وحملت لكنهآ سقطت آلثآني .. غيث عمرهه 3 سنين
حمدآن وحمده عندهم خليفةة وآلحين حمدة حآمل فبدآيآت السآبع
صالحة رضت عن سالم بس تعامله برسمية تآمة
مهآ & آحمد تزوجوآ ومهآيه تكمل المآجستير
آلبنآت [ مهره , آلعنود , يزوي , روضة ] تخرجوآ من الجآمعه بآمتيآز مع مرتبة الشرف وردوآ آلبلآد خلآص
[ مي , رآشد , حميد , ذيآب , حآرب ] بآمتيآز تخرجوآ
[ ميرة , مكتوم ] ب شهآدة عآديه حالهم وحآل " آلجيد " وآحد
مكتوم خذآ عهود لكن دوم بينهم مشآكل
العنود تزوجت مبآرك خآل روضة وتربي مكتوم اللي صار عمره الحين 9 سنوآت وسعيدين ووآيد مرتآحين مع بعض
يزوي وسيف للحين مستمرة قصه حبهم ..
فشلت مخططآت اللي كآنوآ يبون سلآمة لآن تقدم لهآ عبيد , سلآمة آكتشفت آنهآ مآتيب عيال لذلك عبيد تزوج عليهآ برضآهآ
حمد & ألريم تزوجوآ ويحآولون يتآقلمون وآلريم كل مآتعصب منه ترد اللوم على دلآل
دلآل تقربت من ربهآ وتحآول تخوز حب حمد من قلبهآ
رقية & فيصل كآي زوجيين هاديين يحبون بعض وعندهم بس بنت وحده ومب مفكرين يبون غيرهآ حآليآ واسمهآ " روية "
حنان وصقر خذوا بعض ويحآول صقر آنه يرضيهآ ويوصل لحبههآ الصعب العنيد ..
ام حميد رضت بانها تتفشل جدام اختها ولا تدمر مستقبل بجرها " حميد "
حميد & مهره ملجوآ على بعض وجريب عرسهم ..
يزوي طرشت عمهآ اللي يحب يقرا على الناس ويسوي الخير لابو روضة وفك السحر وبالمقابل عبدالعزيز رجع روضة وطلق خولة + آنه حرمهآ من الورث آدبآ لهآ
يوسف تزوج وعنده ولد صغير اسمه " عزوز " , جآسم خطب مي , ونآصر على حآلته عزآبي
شوق وهند صارت علاقتهم ببعض وايد قويةة ..
موزة اخت رآشد خذت ذيآب
هآجر قررت انها تكمل جامعه وبطي اشتغل وبدآ يعتمد على نفسه وحير له هجور ..
مطر خطب مريوم / زآيد & طيف معرسين بس للحين مآيآبوآ عيآل وهذي رغبه من طيف انها تكمل دراستها لان بنظرها الياهل يباله قعده وهي مب متفيجه
مآيد عرس على وحدةة وسعيد جدآ وياها وكل مرة يجوف ولده يكون اسعد .. واللي مريحنه تربيتت العنود .. ولآحظ كيف فعلآ ولده تغير ومرتآح آنه بين ايدي سليمة ويعرف ان مبآرك ريآل والنعم فيه ..
قآبريآلآ بعد محآولآتهآ اللي بآءت بالفشل ردت بلآدهآ ومكمله حياتها مع ريلها ..
ميرة جذبت على اهلها وقآلت لهم آن حآرب كآن يتحرش فيها وهي لآزم تتزوجه لكن نيتها بالاساس انها تكون مرته على سنه الله ورسوله لانها تحبه وكلمت ام حارب اللي وايد انفعلت رغم اهمالها لولدهآ لكن مآترضى الرمسة وغصبت حآرب يتزوج ميرة واليوم بيكون عرسهم وكآن شرط ابتعاد روضة عن الموضوع هي اغنية وحده بالعرس ومآيعرف ان هي اللي غنتها وبتطلع من حياته للابد
سآرة آخت حآرب ريلها تشآفى ورجعوآ البلآد ..
هنادي ربيعه حمدة تزوجت واحد ووآيد متعذبه وياه خاصه انها حامل وصايرة مآتطيقه صارت حساسة وايد وهو كل ماله يبعد عنها
.
.
الظهر ..
دآنه تجوف موزة تتصل لها وقلبت التلفون وساندت عمرها على حد الشبرية وقعدت تصيح ..
حمدة تدق الباب وتدخل : دآنوهه
دآنه وقفت ومسحت دموعها ويودتها من ايدهآ وساعدتها تمشي للشبرية وقعدتهآ : أنتي الله يهداج شحقه تصعدين الدري ؟
حمدة : رشود عيز من يدق لي دخيلج ردي عليه حرام عليج اللي تسوينه في نفسج
دآنه تكورت على عمرهآ : حمده مابي اسمعج , دخيلج حمدة ( ترفع عيونهآ ) حسي فيني حمدوه ماباه خلاص ماباه
حمدة تيود بطنهآ : وولدج ؟ حرام تخليه بلآ آم وهو صغير ..
دآنه : بليز حمدة ( تسمع اصوآت ) هذآ آكيد ريلج ينآديج
حمدة تنهدت : آنآ رآيحة آجوفه
دآنه : شوي شوي ..
حمدة : آن شاء الله ( وطلعت وسكرت عليهآ الباب )
دآنه لفت الفون وجافت موزة تتصل فيها وردت
دآنه بصوت مبحوح : آنتي مآتملي ؟
موزة بخوف : دآنوه فيج شي , شي يعورج ؟
دآنه تصيح : خلآص موزوه رحميني لا تساليني وانتي تعرفي عن السبب
موزة بتوتر : لآ مآعرف
دآنه صرخت : لآ تجذبييييييييين آخوج اللي خلآني اسقققققط وكل هذآآآآآآآآآ لآنه غيث طلع يشبهني شك آنه غيث مب ولدهه كل هذآ وتبيني اتم معآآآآآآآآآآآآآآآآه لا تتصلين موزوه لآ تسآلين لو مب انا اللي قايله لج لمآ سقطت سوي لهم فحص dna جآن آنتي مآتعرفي ووقتها رآشد بيتم على التخلف اللي هو عايش فيه .. ( ويلست تصيح وتشآهق ) خآيس اخوج اكرهه آكررررهه
موزة " يآربي آخبرههآ ولآ " : دآآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه
دآنه سكتت
موزة بخوف : غيث مآنعرف وينه من الصبح ندور عليه واصلا من كم يوم مآيآكل ولآ يشرب ولآ يسمع كلآم حد فينآ حتى راشد مآيسمع كلآمه ..
دآنه ترتجف : كيف يعني ( صرخت ) موزوه وين ولديييي لآ تخرطييي علي
موزه بتوتر : والله العظيم مآنعرف راشد متخبل وهو ينآديه ويدور عليه لكن هو مآيرد على حد ومآنعرف وين رآح كآن يلعب بالبيت وفجآه آختفى وآمي ميته صيآح دخيلج دآنوه تعآلي
دآنه بخوف : آلحين آلحين يآيه ( ورقعت الخط ف ويههآ ومسحت دموعهآ ولبست عبايتها وقعدت تطآلع عيونهآ , اللي كل مآصآحت برز لونهآ آكثر , لمت شعرها وتحجبت وطلعت مع عامر وودآهآ بيتها ورجع )
دآنه دخلت الصآلة : آلسلآم عليكم
آم رآشد وقفت صياح وهي مصدومة
موزة بخوف : سيري دورييييه
دآنه صعدت قسمها هي وراشد ويلست تدوره مآلقته مآيآست وقعدت تنآديه وفجآه سمعت وبصريخ
غيث : مآآآآآآآمآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ آآآآآآتيييييييييي
دآنه : غييييييييييييث
غيث طلع وحضن امه بقوه وقعد يصيح : مآمآ لآ تلوحين عني ملا ثانية " مآمآ لآ تروحين عني مرة ثآنية "
دآنه تمسح عليه : ان شاء الله يآ حبيبي
غيث من كثر مآصآح نآم ودآنه حطته على سريره ونزلت تحت عند عمتهآ
ام رآشد : آلحمدآلله من سمعت حسه ارتحت وين كآن ؟
دآنه : منخش بالحمام ..
موزة بارتيآح : عيل انا بروح عند ريلي تآمرين بشي آميه
دآنه : عموه انا بعد بروح بيتنـآ
موزة عصبت : آنتي تبي ولدج يموت , آنطبي وخلج عنده ( ودقت لذيآب وخبرته آنهم لقوآ غيث ورجعوآ بسرعه )
دآنه تنهدت : آنآ بصعد بشوفه .. ( وصعدت )
موزة ظهرت برع وجآفت رآشد وذيآب وآقفين مع بعض
موزة قربت منهم ووقفت صوب ذياب : مرتك فوق لا تخليها تطلع الا وانت جآبر بخآطرهآ
رآشد تم سآكت
ذيآب يربت على كتفه : يآ ريآل انت شو ناوي تسوي في ولدك خآف ربك فيه
موزة : صدق رشود ولدك من كم يوم يصيح ومآيهدآ وشوف اليوم انخش ومآطلع الا لما جاف امه وفوق ها مآيآكل
رآشد : آن شاء الله
ذيآب : يلآ موآز
موزة : ذيآب ودني عند النآقة
ذيآب : اختك هذي بصفعها بطرآآآآآآآآآق
رآشد : هههههههههه مآعليه هي جي دوم حتى عند يديه
موزة بوزت وسحبت مفتاح السيآرة وشغلتها وقعدت
ذيآب : بنوديهآ يبوك عن النوق وانت روح عند حرمتك برخصتك بنشوفك بعدين ( وركب السيآرةة ) هلآ بآلزعلآنين
موزة بترجي : دخيلك ذيآب ابا ناقتي
ذيآب تنهد : آنتي شو سالفتج مع النآقة
موزة تبا تنرفزه : حبيبي كان يحب النوق
ذيآب لف يطآلعهآ
موزة خآفت : وآحلف بربي اني اجذذذذذذذذذذذذذب
ذيآب لف عنهآ وتم يسوق السيآرة بهدوءء
موزة : حوه ذيآب زعلت مني ؟
ذيآب : آنآ بتزوج عليج انتي ماتنفعي حرمة
موزة : هئئئئئئئئئئئئئئ ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : بطلي الدرج اللي قدامج
موزة بطلته وهي تشوف ظرف قدآمهآ : شو هآ ؟
ذيآب : شهالمخ التنك , فتحيه عسب تعرفي شوفيه
موزة فتحته , وجآفت خريطةة + نفس الكتيبآت الصغيرةة + 4 تذآكر
موزة نزلت رآسهآ متلومة من ذيآب , هي فعلآ ولآ مرة كآنت زينه ويآه دآيمآ مطيحه الميآنة ويآه كآنه وآحد من الربع
ذيآب : هآ شو مآعيبتج الهديه ؟ ترى وربي بخطفج عند النوق
موزة ابتسمت : لآ حلوه مشكور .. بس لمنو هالاثنين
ذيآب : هذيل مآل رآشد ودآنه بيون ويآنآ بعد
موزة تطآلع الجو وفي خآطرهآ ( آلحمدآلله آن دآنوه بتي ويآي وآلله آني هبله ) : آهآ ..
ذيآب وصلهآ المزرعه وجآفتهآ نآقتها وسلمت على يدهآ , ومآل سرعه سرعه رجعت عند ذيآب وروحوآ شقتهم
.
.
سلآمة يآلسة تعدل الكب كيك ويوم خلصت حطته بالثلآجة وصعدت فوق سبحت وكشخت ونزلت سلمت على عمتهآ
سلآمة : آآ اقول عمتي انا رايحة بيت آهلي
آم عبيد : شحقة يآ بنتي قعدي وياي ..
سلآمة : بصرآحة الحين مرت عبيد بتنزل وابيها تاخذ راحتها احسها تنقهر لمآ تشوفني ..
ام عبيد تنهدت وهي تشوف سلآمة تختفي من جدآم عينهآ
.
.
مكتوم رغم آنه متزوج عهود لكن كآن دوم يرآسل العنود وهآلشي خلآ مبآرك يعصب
العنود : مبآرك انا شو يخصني
مبآرك : شو يبآ هالخآيس
العنود : مبآرك لآ تعصصصصصصصصصصصصب !
مبآرك يحآول يهدي اعصابه
العنود تهز رآسهآ ويودت آيد مبآرك وقعدته
العنود : مبآرك انا كنت آحب مكتوم بس مآكآن بيني وبينه شي
مبآرك مبطل عيونه وعصب آكثر : وليش انا ماعرف عن هالشي , يعني عسب جي رضيتي تربي ولدهآ
العنود : مبآرك ممكن تهدي والله اخاف يوم تعصب يصير لك شي
مبآرك هدآ : رمسي
العنود : كنت احبه رغم انه كان يعذبني .. كان يحب يعذبني لانه ( نزلت راسها وهو ترص على ايد مبآرك وتتآلم ) لآنه كآن يجوف في ويهي حبيبته اللي هي عهود اختي اللي خذلته وتزوجت وخذت غيره .. وبس يعني انا ماسويت شي وياه بس هو كان يضربني دوم
مبآرك رفعها وقعدهآ حذالها وحضنهآ : حقج علي انا اسف
العنود رصت فالحضن : دخيلك لا تسوي فيني جي مرةة ثانية خلك قريب مني دوم انا عمري ماحسيت بالامان الا وياك
مبارك تم يمسح على ظهرهآ عشآن تهدآ ..
.
.
حمدوه دخلت غرفتها ولقت حمدان قعدت على الكرسي وفتحت شعرها : هلآ حمدآن
حمدآن : الله يهديج ليش متعبه عمرج هالكثثر
حمدوه : ههه عادي
حمدآن يهز راسه من حمدوه اللي ابد مآ تتشكا له ولا تقوله شي ووايد هاديه في حملهآ ..
حمدوه حست عوار ببطنهآ لكنها سكتت وغمضت عينها بقوه وقامت يوم رن تلفونها وقعدت على طرف الشبرية : آلو
هنآدي تصيح : خبريني شسوي اذبح عمري ولا اذبح الياهل
حمدوه خافت : استهدي بالله يا هنادي شو تخربطين انتي
هنادي تصيح : ريلي بيروح مني والسبب حملي خبريني شسويييي
حمدوه : استغفري ربج وقعدي سولفي وياه وفهميه ( وتمت تنصحها وبندت )
حمدآن : حمدوه ممكن سؤال
حمدوه : آكيد
حمدآن : آنتي لما كنتي حامل بخليفة ماشتكيتي ابد حتى وانتي بحلمج الثاني ماشتكيتي معقوله ماشي يعورج ؟؟
حمدوه ابتسمت ويودت ايده : آنت لآ تحآتي
حمدآن تنهد : آلله يهديج حمدوه ليش تخبي عني
حمدوه : آآ لآ ولاشي ماخبي عنك
خليفه عفد وتعلق برقبه حمدوه وتم يمط شعرها
حمدوه : آآآآآآآآآآي خلييييييييييييييييفه
حمدآن : بابا خليفة تعآل ( وسحبه ) عيب
خليفة قعد ف حضن ابوه وقعد يمص صبوعه .. لين نآم
حمدة قعدت تشوف المحادثات وتسولف مع مها بنت عمها ونست الفون مفتوح وقالت انها بتنزل تحت
حمدان : آوفففففففففف ( يطآلع فونهآ آلمحروق بالبنقات وتم يقرا المحآدثه )
مهآ : لكن غلط اللي تسويه غربلج ربج يعني شو لما تتعبين مآتخبرين ريلج ؟
حمدة : لآ ابد ولآ مرة فكرت اشكي له يعني جي قبل جفت امي وابوي لما ولدت فهود , والحين ربيعتي تتعذب لما تشكي لريلها وتحس عمرها كارهتنه انا مابا اكره حمدان والسبب حمل , حمدآن كل حياتي
مهآ : بس حمدوووووووووووه
حمدوه : تعرفين اني اموت باليوم اكثر من 60 مرة من بطني لكن مآتكلمم والله احس بالالام فضيعه شكلي اليوم بروح المستشفى مع موزة ولآ دآنه ولآ اي حد فاضي لي
مهآ : تبين اروح وياج ؟
حمدوه : يب شوفي ريلج وخبريني
مهآ : آوك الحين بجوفه وبرد عليج خبر ( عقب بنقآت طويلةة ) وآفق خلآص بروح ويآج
حمدآن حطآ خليفة ونزل وتم يدور حمدة تحت لكن مآلقآهآ صعد فوق وجآف غرفة دآنه مفتوح وهي وآقفه ومساندة وحدة من آيآديهآ على اليدآر وميودة بطنهآ ومغمضه عينهآ بقوه وعاضه شفاتها ين ينونه وهو يجوفهآ تعبآنةة , صار يعشقققها حمده كل حياته
حمدآن : حمدوه شي يعورج ؟
حمدة شدت على عمرهآ : لآحمدآن بس حسيت بدوخة
حمدآن يود ايدهآ وقعد يمشيهآ ورجعهآ الغرفة : بآجر مهآ بتروح ويآج المستشفى
حمدة افتشلت : كيف عرفت !
حمدآن مد لهآ التلفون : حرقت فونج وهي تسويلج بنقآت
حمدة نزلت راسها : حمدآن مآبآك تكرهني
حمدآن : آلله يهديج يآ حمدة انتي كل حياتي شحقة آكرهج بعد الا هي فترة وبتعدي
حمدة نزلت دمعتهآ : انا مابا شسمه تتخلى عني مثل ماريل هنادي تخلى عنهآ وهي بهالفترة
حمدآن : الله يصلح بالج من بنت شو خبله ( مسح دموعهآ ) ممكن مآتصيحين ؟ خبري مهآ آني بآجر بروح ويآج ابا اجوف شو بتيبين لي
حمدة وآيد استآنست : آوك ( خبرتهآ ) ..
.
.
روضة قآعده وتقرآ الجريدة : لآلآلآلآ ومليون لآ
منى : روضة بلييييييييييز
روضة : منو ربيعآتج ؟
منى : وآلله غيرتهم ربعي زينين
روضة تطآلعهآ بعين : آنزين بخطفج
شوق نزلت : اييييييه انا بعد وديني عند هندوووووو دخيلج
روضة : هآآآآآآآ
شوق : من قآل ها سسسسسسمع
روضه تزآعق : آبويييييييييييه تعآل شل بنآتك لآ آصفعهن وحده وحده
عبدالعزيز : ههههه شفيج يآ بنتي
روضة : آبويه شلهم من هننني طفرني كل وحده تبا تطلع مكآن , آبوي انآ مشغولة اليوم ومن الساعه 10 ونص عندي منآوبة بالمستشفى
عبدالعزيز : شو تبين هالمناوبات قعدي ببيتج عندج حلآلج
روضة : لآلآ ابوي حلوة الشغلة تعآلج يهآل صغار وجي ( فرت الجريدة ) تعرف ابوي مرةة هنآك من كثر مآكنت دحيحه برع تخيل دخلوني عمليةة ولآدة وخلوني آولد حرمة كيووووووووووووووت ولدههآ طللللللع مع ان التخصص مآيخصه بس من الذكآء جفت كيف بنتك مصطفآهآ الصغير طلع ..
عبدالعزيز : هههههههههه ربي يخليج ويسعدج ..
روضة " آي سعآدة يآ ابوي وحبيب قلب بنتك اليوم عرسه " وبحزن تخفيه ابتسآمة : آمين ابوي ويسعدكم آجمعين
هيآ مرت يوسف نزلت وقعدت تسولف ويآهم
روضة تطآلع الساعه : آقول فزي منى جآن تبيني اوصلج ( تطآلع شوق ) آنتتتتتتتتتي بسج من الفففففففففففون
شوق باحباط : لآلآ خلآص وديني العرس فليل
روضة : لآء عرسهم مآتروحينه بعدج صغيرة
شوق : آبوييييييي
روضة : لآ لآ لآ وبعد لآ تبين اوديج مكآن ثاني عادي بس عرس لآ
عبدالعزيز : خلآص سمعي كلآم اختج
شوق بالبدآيةة زعلت عقب تقبلت الموضوع عآدي .. !
.
.
رآشد دخل الغرفةة وجآفهآ تطآلع غيث وقرب وقعد على الشبرية : دآنه لآ تروحين ..
دآنه لفت عنه : آنت آخر وآحد تتكلم
رآشد : وربي آنـآ ..
دآنه قآطعته : هه وربي انت شو تحبني ؟ تحبني وتشك فيني ! وربي انك اسف لالا هذآ مب اسف هذا بس تآنيب ضمير
رآشد قرب صوبهآ : دآنوه وربي اسف من قلبب بعد مآمتحمل فراقج
دآنه دزته بعيد : رآشد يكفي اني تعبانه لآ تزيدني تعب انا يت هني بريولي عشان ولدي مب عشانك انت ( وتطآلع آلزآويةة وهي تتذكر كيف راشد ضربههآ لآنه شك آن هي حآمل مب منه ونزلت دموعهآ وضربته على صدره ضرب ) ليش سويت جي ليش قتلت ولديي اللي بي لييييييييييييييييييش
راشد تنهد وحضنهآ
دآنه تدزه مآتبآ حضنه وهي تصارخ وتصييييح تتآلم صرآخهآ كآن كله من الالم اللي عايش في قلبها من مآت ولدههآ
رآشد وآيد حزن على حالتها : دخيلج آهدي دآنه خلآص دخيلج خلآصصصص
دآنه تصآرخ بآعلى وهي تصييييح : حرآم عليك وآلله حرآآآآآآآآآم
ام رآشد خآفت لمآ سمعت صريخهم وصعدت فوق ويوم جآفت راشد حاضن دانه استحت ونزلت وقالت انهم اكيد الحين يتراضون ..
دآنه قعدت تصيح لين مآهدت : رآشد هدني بروح اتغسل
رآشد هدهآ ورآحت تتغسل وحست عمرهآ هدت , قدرت آنهآ تخليه يتآلم مثل مآ هي تتآلم .. وصلت له الخسارة الكبيرة اللي خسرتها ورن تلفونهآ بصوت عآلي وردت عليه
سلآمة : آقول انتي وين انا ببيت ابوي ؟
دآنه بصوت يبين انها صايحة : انا مع راشد وغيث
سلآمة تنهدت : لآ تمين زعلآنه خلآص هذا قضاء وقدر شوفي اختج ماتيب عيال , دخيلج دانوه عشاني
دانه : آوك خلاص سلآمي بكلمج عقب ( وبندت )
رآشد تنهد : وربي آني اتالم آكثر عنج , كنت غبي لمآ شكيت فيج دخيلج خلآص انا اللي اتعذب اكثر عنج اتعذب عشان ولدي مب راضي يسمع كلآمي ولآ يآكل وبعدج عني خلآص كآفي دآنه
دآنه تنهدت : رآشد مابي اسمع شي لعلمك آني هني بس عسب ولدي مب عشاك وآنسآلي هالموضوع اصلا انا برد بيت هلي ..
رآشد صد عنهآ مآيبآ ينآقشهآ هو بروحه تعبـآن ..
.
.
عبيد دخل البيت وهو يشوف المسجآت اللي كلهآ سب ودعآوي " هه وآلله انكم لوث " بند فونه وفره بالمخبى
عبيد بآس راس آمه : هلآ آميه
آم عبيد : حيآك الله يآ ولدي
عبيد : وين عيل فارس وسلآمة وخوآتي و آمل ؟
آم عبيد : خواتك ولآ وحدة يآت قاعدات كل وحده عند ريلهآ يمكن ايون بعدين اما عن سلآمة ترى راحت بيت اهلها
عبيد عصب : وكيف تروح بدون لآتخبرني ؟ ( دق لهآ ) آلو
سلآمة : هلآ
عبيد : منو وصلج ؟
سلآمة : الدريولية لآه
عبيد : زين وليش ماخبرتيني ؟
سلآمة : آحس وجودي بالبيت يضايق امل فقلت بطلع شوي عسب تاخذون راحتكم ومنها اشوف ابوي واطمن عليه وجي ..
عبيد : زين يلآ رجعي لا تتآخري
سلامة : هي عبيييد تعآل
عبيد : هلآ
سلآمة : ههه انت فالصاله مع عموه صح ؟
عبيد : هي
سلآمة : آنزين خل الخدامه اطلع لكم كيك وجي وانا مابتاخر شوي بقعد عند ابوي ورآجعه
عبيد : زين يلآ مع السلآمة
سلآمة : مع السلآمة
عبيد بند ونآدى الخدآمه ويآبت لهم الكب كيك
عبيد : آميه هذآ سلآمي مسويتنه ؟
آمل نزلت وهي مقهورة " هي هي سلآمة هي الطبآخه وسلآمة هي الغلآ وانا لي انحبس ف غرفتي " واخفت قهرهآ بابتسآمة : هلآ عبيد .. متى يت
عبيد : قبل شوي وآلله تعآلي
آمل رآحت وقعدت .. وبعد السوآلف صعد عبيد يريح وآمل قعدت مع عمتها عسب تيبها في صفهآ , طبعآ مر الوقت وصآرت السآعه 5:30 موعد تجمع الحريم عند آم عبيد ..
آمل طبعآ في نص سوآلفهن طفرت قآلت كلآم مآعيب ام عبيد آبدآ
آمل : آعتذر لكن رآسي قآم يعورني منكم بصرآحة ( ورآحت عند ريلهآ )
آم عبيد افتشلت : سمحولهآ تعبـآنه
الحريم : لآلآ حبيبتي برايها ..
سلآمة بطلت الباب وفصخت عبايتها وتحجبت عدل وحطت كل شي على الكرسي وسلمت على حرمه حرمه وقعدت تسولف ويآهم وتضحك وتمد لهم الكيك وتصب لهم قهوه ..
العيوز : ماشاء الله عليج غآويةة يا حظج يآ آم عبيد
ام عبيد ابتسمت من قلب
سلآمة : هآ هآ اصلا لعلمكم عموه آم عبيد تستآهل الزود وآلزود ( رن تلفونهآ ) برد ع الفون من بعد اذنكم( وردت ) آلو
سيف : آييه انتي وين اختفتي
سلآمة : هههه رجعت عند ريلي لآه , آنتوآ محتآين شي ؟
سيف : لآ بس وحشتيني من زمآن مآقعدت وياج كان خاطري اقعد اكثر
سلآمة : بي باجر ان شاء الله الحين انا مع الحريم برمسك عقب
سيف : آوك
سلآمة بسرعه قبل لآ يبند سيف : سوآف , دوآ ابوي على الطآولةة ذكر ميري تعطيه بآنتظآم آنزين
سيف : آنزين يلآ ديري بالج ع حآلج وسلمي على الريل
سلآمة : يوصل , بآي ( وبندت )
آم عبيد : بلآه آخوج حبيبتي
سلآمة : ولآ شي عموه هو طلع وانا يت هني لان عبيد قآلي ارجع ف هو يقول اني ماقعدت وياه قلت له مره ثانية ان شاء الله , وذكرته بدوآ آبويه عسب مآينسسى ( وكملوآ سوآلف وضحك )
.
.
دآنه قعدت تلبس عبايتها وفجآه لفت وجآفت ولدهآ نآش ويطآلعهآ
دآنه " يآربييي آلحين بيصيح حبيب قلبي " : غيث ماما ارجع نآم
غيث مد بوزه وامتلت عينه دموع
دآنه تنهدت وفصخت عبايتها ورآحت وحطته في حضنهآ لكنه قعد يصيح لين رآشد يآ وشله وحضنه وقعد وياه في الشبريةة ويسولفون .. دآنه يلست تطآلع كيف يوم غيث يتطمن آن هي موجوده عآدي بيروح عند رآشد لكن لما هي ماحد مستحيل يسمع كلآم ابوه تنهدت وهي تفكر بحل للي قاعد يصير .. رآحت وقعدت على طرف الشبرية وهي تطآلعهم ..
رآشد من تعبه ومن الهم اللي فيه غفآ وفي حضنه ولده وغيوث بعد نآم في حضن ابوه
دآنه قآمت ولحفتهم وكآنت تبآ تشل غيث لكنه مب راضي يقوم وتمت تهز رشود : رآشد .. رآشششد
رآشد آنتبه لهآ بتعب : هلآ
دآنه تشوف عيونه " حرآمم انا شسوي فيه يبين عليه التعب " : قوم نآم عدل انا باخذ غيث بنيمه في فراشه
رآشد رقد عدل وخلآ ولده حذآله : لآ خليه حذآلي هو مب دوم يسمع كلآمي ( ونآموآ )
دآنه ابتسمت وهي تشوفهم ونزلت تحت عند عمتهآ اللي بعد كآنوآ آلحريم عندههآ , كآنت دآنه لآبسة كندورة بنفسجية وسلمت على الحريم اللي اول مرة كانوا فيها يجوفون حرمة رآشد .. وقعدت ويآهم
آم رآشد : بنتي وين ولدج ؟
دآنه : فوق غافي مع آبوه
آم رآشد ابتسمت بآرتيآح
دآنه رآحت المطبخ وفتحت فونهآ لقت مسج من موزة
موآز ( دخيلج دآنوه سآعديني احس اني بلآ رومآنسية مع ذيآب , قسم بالله اني حسيت هالفترةة غييير يعني مطيحه الميانة مع ذياب مب كانه ريلي كآنه ربيعي واحب الناقة اكثر عنه بعد )
دآنه : هههههههههههه شهالخبله ! ( دقت لهآ )
موزة تطآلع تلفزيون وقصرت عليه وردت بدون لآ تشوف منو : آلو
دآنه : اييييييييييه
موزة : دآنوووووتي عاش من سمع هآلحس آلطيييب , قلبي يقرقع ذيآب يقول بيتزوج علي
دآنه تبا تستفزهآ : بصرآحة جد مآينلآم
موزة يتها الصيحة : آييييييييييييييه انا اباه حقي بروحي شو انتي تستهبلي بصفعج تراني ( بجديه ) دآنوه
دآنه : هلآ
موزة : آنتي ورآشد ترآضيتوآ ؟
دآنه تنهدت : لآ
موزة قعدت ترمسها وتنصحهآ وخبرتها شقد رآشد يحبهآ وشقد هو متعذب ف غيابها : حرآم عليج ترى وربي اللي ياه مب شويه من بعدج ..
دآنه : وآنآ ؟
موزة : آنآ اعرف والله والله اعرف انج تتعذبين لخسارة ضناج بس هذا ريلج نآوية تخسرين اغلى ثنين تحبينهم ؟ آلآول خسرتيه بحكمه من رب العآلمين وآلثآني بايدج ؟ عقب شو بتطلبين الطلآق انزين وغيث !
دآنه : حشآ آنتي طلاق مرة وحده , آممم مآعرف
موزة : لآ تردين بيت اهلج حرآمم عشاني بس اليوم وعشان غيوث قعدي ببيتنآ يمكن تتصلح الامور ..
دآنه ارتبكت : لآلآ مابا ابات هني ..
موزة : يآلله عآد رآشد ريلج
دآنه بخبث : حتى ذيآب ريلج
موزة تقفطت : آيييييييييييييييييييييييييييييه
ذيآب طلع من الحجرة : حوووووه ليش تصارخين اسميج اذيةة ( ورآح آلحمآم )
موزة تجمعت الدموع ف عيونهآ : جفتي جفتي وربي انه كريهه
دآنه : آنتي جبب متى مآبشوفج بنقعد قعده طويلة
ذيآب طلع ويطآلعهآ : ليش تصارخين ؟
موزة بعصبيه : واذا انا اذيه انت شو لك فيني ياخي كيفي اسوي اللي اباه
ذيآب هز رآسه : آنتي عمرج مآبتوبي
موزة صدق كآنت معصبه : اقول دانوه بكلمج بعدين , ( وبندت عنهآ ) اذا انا مابتوب روح خذ لك حرمه ثانية تونسك .. ( ورقعت الباب في ويهه وقفلته وقعدت تصيح )
ذيآب يدق الباب : يآ موزة بطلي الباب انزين باخذ لبسسسي
موزة بطلت الباب ورآحت قعدت على طرف الشبريةة يعني عآطتنه ظهرهآ وكآنت تلعب بصبوع ايدهآ
ذيآب رآح وحذآلهآ ويود آيدهآ : الله يهديج شفيج آنتي جي شابه ؟ امزح وياج ماباخذ عليج ثآنية
موزة تطآلعه مثل اليهآل : آححلف
ذيآب : وآلله العظيمم , آنتي لايكون ..
موزة : لآيكون شو
ذيآب : آحم آحم
موزة مآفهمته : ذيآآآآآآآآب تنطق عاد
ذيآب قرب منهآ وبصوت خفيف : حآمل
موزة دزته بعيد وهي مفتشله : ذيآآآآآآآآآب لا انا مب جي
ذيآب يطآلعهآ : صدق !!!
موزة توترت : مآعرف
ذيآب بآصرآر : شرآيج نروح المستشفى
موزة بخوف : لآلآ مآبآ يمكن انا مب جي وبعدين ماباك تنحبط
ذيآب : موآز يلآ !
موزة : آنزين يلآ ( ورآحت بدلت مخورتها وحطت عبايتها المسكرةة وتحجبت وسوت جحآل دآخل عيونهآ وقلوس شفآف )
ذيآب ودآهآ المستشفى وجد يحس اعصابه محروقه يتمنى آن موزه حآمل .. هو تزوج بعد عرس دآنه بشوي وللحين مايابوآ عيآل وهو جد خآطرهه ..
موزة ترمس الدكتورة : آهآ ( ابتسمت ) لآ مب مشكله , آوك آوك , مشكورة دكتورة , مع السلآمة ( وطلعت ومثلت الحزن ) يلآ ذيآب خلنآ نروح ..
ذيآب ع اعصابه : شو قالت لج ؟
موزة : آآ قآلت لآ .. قلت لك انا بالبدآيةة لآ بس انت اصريت ني
ذيآب صدق انحبط وحس بالحزن .. موزة همته حآله ذيآب ..
موزة يودت ايده : ذيآب لآ تزعل
ذيآب ابتسم ورص على ايدهآ : مب زعلآن ..( ركبوآ السيآرةة )
موزة ببرود : آنزين آنت ليش معصب الحين ؟
ذيآب يطآلعهآ : يآ برودج انا خاطري بيآهل
موزة خآطرهآ تضحك لكن ميودة عمرهآ : بس هالشي مب بايدي
ذيآب : آنتي ليش جي تتكلمي !!
موزة : مآععرف يعني احس زعلك على الموضوع مآيسوى
ذيآب استغفر ربه لآ يهزبهآ وشغل السيآرة ومشى
موزة تبا ترفع ضغطه : آنزين ذيآآآآآآآآآآب خبرني شاللي مزعلنك ؟
ذيآب : موآآآآآآآآآآآآآآآآآز قسم بالله ( يآشر على راسه من فوقه ) وصلت لهننننننننننننننننننني
موزة تعيد السؤال : خبرني شو اللي مزعلنك
ذيآب : موآز تعبت وانا اعيد وازيد قلت لج كآن خآطري بياهل وانحبطت خلآص ارتحتي !
موزة : آنزين ليش انحبطت حبيبي ؟( شتتتتتتتتتت شو قلتتتتتتتت )
ذيآب ابتسم ( اكيد قالتها بدون قصد ) : ولآ شي
موزة افتشلت ولفت الصوب الثاني مآحبت تكمل : ذيآب انا حامل بس كنت ابا ارفع ضغطك
ذيآب دح بريك وقعد يطآلعهآ
موزة تطآلعه : مينون آنت
ذيآب يود آيدهآ وبونآسة : آحححححححححححححححححححححلللللللللللفيييي
موزة " يآربييي يعني وآيد حآب هاليآهل قبل لآ آي " حطت آيدهآ على ويهه : هي حبيبي وآلله حآمل
ذيآب ( لآلآ عيل الحين صدق تعنيهآآآ وآفديتهآ ) سيدةة حضنهآ : آحبج وآلله
موزة بآدلته الحضن : وآنآ آحبك
ذيآب قآم ورجع للسيت : ودآمج تحبيني شحقه مآتقولينهآ
موزة : لآني دفشة شوي بالرومآنسيآت ..
ذيآب ابتسم ودق لرآشد اللي كآن فسآبع نومه : حووووووووه
رآشد قآم بتعب وهو يجوف ولده : هآآآآآآآ
ذيآب : هههههههههه بلآك يآ ريآل
رآشد : كنت راقد يآ حمآر , شو تبا
ذيآب : عآزمنك آنت وآلحرمة على العشآ
رآشد : مآبترضى تي اكيد
دآنه بهالوقت دخلت الغرفةة وقعدت تيود آيد غيث وتشمه وتبوسه
ذيآب : آقنعهآ وآلله العزيمةة لها سبب
رآشد : قول شو السبب ولآ مآبني
ذيآب : ههههههه مآبقول
رآشد : خلآص كيفك
ذيآب : ايييييه انزين بقولك موآز حآمل
رآشد : آحححححححححححححححححححلف
ذيآب : وربي
رآشد : عطني ببارك لهآ
ذيآب مد التلفون لموآز وكلمهآ رآشد وبآرك لهآ عقب راشد عطآ التلفون لدآنه اللي وآيد استآنست لهآ .. ووآفقوآ يروحون العزيمةة ..
طبعآ بعدههآ ذيآب حب انها تكون خآصة شوي فخلآ عزيمة الاهل ليوم ثاني اليوم بس هم الاربع .. كآن خآطره يعزم ربعه بس ولآ وآحد تزوج منهم للحين .. !
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:32 PM   رقم المشاركة : [ 44 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلمسآ آلسآعه 8:30 في درب روحتهم للمطعم ..
دآنةة كآنت لآبسةة نفس الدريس الحليبي , طويل هو وصوب الصدر يآيه على شكل الـv .. طرف فيه كسرآت وطرف لآ وعلى البطن كله كسرآت كآن عآطنهآ جمآل فضييييع سوت مسكرةة بحيث تبرز لون عيونهآ وسوت لون آلمآيل للحليبي .. ومآسوت بلشر آوردي هي خدودهآ حمرةة , آمآ رآشد فلبس كندورة سودآ وغترةة بيضه .. ( غيث مآشلوه خلوه مع آم رآشد )
موزة كآنت لآبسةة دريس وردي , آكمآمةة مب وآيد طويلةة ولا آنهآ قصيرةة يعني توصل لنص الايد , كآن على جسمهآ بالضبط وعلى كتوفهآ من الصوبين وردةة .. سوت بلآشر وردي وحطت لههآ روج وردي , وتحجبت من فوق وسوت مسكرةة شوي .. آمآ ذيآب كآن لآبس كندورةة بيضه والغترة آحمر وابيض .. !
ذيآب : زين خليني اشوفج يلآ مآخليتيني اشوفج
موزة : لآلآلآءءءءءءءء
ذيآب صد عنهآ مآيبآ يجآدلهآ
موزة وآيد توترت وطرشت مسج لدآنه " ماباااااااا رحموني يلآ وصلوآ سرعه "
دآنه " آنتي وبعدين ويآج يلآ فصخي الغشوه لآ تخليه يكرهج وآنتي حآمل ويروح لغيرج "
موزة " لآ مستحيل يروح "
دآنه " شو مآبيروح منج طآعي ربيعه حمدوه كل يوم تتصل تصيح ريلههآ مب قادر يقرب منها كارهتنه بالقو ومسوية مسافه كبيرة بينهآ وبينه لآ تستوي مثلهآ .. "
موزة بخوف سكرت الفون وبلعت ريجهآ ومدت ايدهآ وعلت على المكيف
ذيآب لف يطآلعهآ : حرآنه ؟
موزة : آآ لآ ( فصخت الغشوه وتمت تطآلعه )
ذيآب فآج عينه
موزة : ذيآبب ( تاشر على الطريق ) الدرب الله يرضى عليك
ذيآب : آوف موزوه اول مره اشوفج مسويه لي سالفه ومتعدله
موزة استحت
ذيآب : وربي قممممممممممممممممر
موزة لفت تطآلع الدرب وهي تفكر في كلآم دآنه " معقوله ذيآب بيعوفني في يوم ؟ "
وصلوآ طبعآ المطعم وتموآ يسولفون كلهم مع بعض ..
رشود : آول مرة اعرف ان عندك ذوق ذيآب حآجز لنآ فهالمطعم
ذيآب : جب جب آنآ من يومي ذويق صح موآز
موآز : صح صح , عيل شو تتحرآه مثل ذوقك رآشد
دآنه : آييه شوفيه ذوق رآشد حلو تراه
رآشد استآنس : هي جفتييي هالحرمة ولآ بلآش
ذيآب يطآلع راشد اللي مستآنس , طبعآ كآن ذيآب حآجز لهم في مطعم اسمه " أوتومانز "وكآن حآجز لهم بصالة فآخرةة مآحد فيهآ غيرههم مطله على شرفهه يعني مب داخل المطعم .. كآنوآ جد مستآنسين ومرتآحينن ..
موزة : نحن شوي بنروح الحمام ورآجعين ( وقآمت هي ودآنه ورآحوآ )
دآنه بخوف : آحسني تمآديت
موزة : لآلآ شو تمآديتيجي زين ونستيه
دآنه ابتسمت : خلاص بكلمه وبرد له يمكن هذآ قضآء وقدر ..
موزة : صح
دآنه : خلنآ نطلعع
طبعآ يوم طلعوآ انصدموآ زعيق رآشد وذيآب والضحك شال الدنيآ
موزة : هذيل فضيحة
دآنه : ههههههههههه بالقو
ورآحوآ قعدوآ وتعشوآ وهم يسولفون عقب ..
ذيآب : آنت نزل مرتك البيت ويلآ بمرك
موزة : ليش على وين ؟
ذيآب : على عرس ربيعنآ
رآشد يجوف حروب يدق له : يآ ويلي اكيد بيزعل منآ آلحين ( ورد ) آلو
حآرب بضيج : هب نآوين تيون يعني ؟
رآشد حس فيه : حآرب خلآص دخيلك لآ تسوي جي بعمرك هاي ليلة عرسك , نحن الحين يايين
حآرب : زين يلآ بنتريآكم .. ( وبند )
ذيآب يطآلعه : متضايج صح
رآشد يهز رآسه : ووآييييد بعد .. ! الله يستر من اللي بيصير
دآنه وموزة بنفس الوقت : شآلسآلفففه !
ذيآب : حآرب يحب وحدةة وكآن بيآخذهآ بس آمه غصبته ياخذ وحده هو يكرههآ وكان بس يبا ينتقم منهآ ..
دآنه بحزن : حرآآآآآمممممم ( رن تلفونهآ ) هلآ مهور , لآلآ راشد هني بعده مآرآح , لآ بيروح مع ذيآب , آنتي بتروحي ؟ ليش بعد , هي وآلله زين حلو حلو , لآلآ برد البيت عند غيث بجوف لو عقب بي , آمم زين , يلآ بآي ( وبندت ) تقولكم مهره لآ تتآخرون آكيد حآرب يبآكم ويآه آونه
رآشد : آنزين يلآ خلونآ نقوم
دآنه ورآشد روحوآ بسيآرتهم وموزة وذيآب بسيآرتهم..
رآشد تنهد : ممكن تمين عند غيث اليوم
دآنه : رآشد خلاص انا مابا ارد بيت اهلي بتم ويآك , يمكن هالشي اللي صار قضاء وقدر ( نزلت راسها ) بس انت لو مآتبآني انا بروح عآدي
رآشد استآنسس ويود ايدهآ : سكتتتي بس خلآص شو مآبآج آنتي خبله ولآ شو آكيد اباج وآحبج آلله يخليج لي يآرب
دآنه تسآندت على كتفه : ولآ يحرمني منك ان شاء الله
ونزلوهم " دآنه وموزه " ورآحوآ العرس .. !
.
.
فآلعرسس ..
كآنت آجوآءهه عآديهه مثل اي عرس نزلت ميرة ودخل حآرب بعد مآدخلت ميرة بشوي كآن بس يبا العرس ينتهي
آلعنود : نحن كيف تحملنآ ني ( تتلفت ) وين روآض ؟
مهره : مآدري توهآ قآعدهه ..
يزوي بخوف : لآيكون !!
وفججآه يسمعون , هذه الاغنية آهدآء لشخص عزيز على قلب المغنية .. اترككم مع الاهدآء < كآن كلآم رآعية الديجي بس اللي غنتهآ روضةة .. تغنيهآ وقلبهآ فعلآ يتعصر من الالم
مبروك عرسك يوم جالك نصيبك

مبروك للي يسعد بشوف لقياك
شفت القدر ماحقق اني اجيبك
ولاحقق اني التقي يوم وياك
افرح على شوفك ولابغى مغيبك
وامسي على طيفك واصبح لطرياك
ابوك وامك اجبروني اسيبك
وخلوني ارحل من حياتك ودنياك
وين انت ..؟ ياللي خاطري مهتني بك
وزهرة شبابي مازهتني بلياك
القلب ياقلبي تراا هو قريبك
سير عليه و شوف تالي بقاياك
به صورتك دايم ودمعة حبيبك
والقلب ياقف يوم يفقد محياك
لكن قدر ربي وحكمه يصيبك
تغيب واذكر غيبتك مع هداياك
وحتى مآقآلت سلآمتكم .. خلصتهآ سيدة وحطت المآيك وطلعت من المكآن اللي دخلوآ منه مآل الديجي .. حآرب حز ف خاطرهه الكلمآت يباها مآيبآ ميرهه تمنى آن روضة اللي لآبسة الابيض .. تمنى روضةة عشق قلبه هي اللي تكون مرته مب هالحيه اللي ماخذنهآ .. حآرب قرر آنه حتى لو كآنت ميرهه حرمته بيعذبهآ ,, مآيبآهآ وبيخليها تتحمل كل الم هو قاعد يحس فيه لين يتخلص منهآ ويآخذ روضةة ..
.
.
روضةة في سيارتهآ منزله راسها على السكآن وقآعده تصييييح وتصآرخخ تبـآ حآرب ليش جي صار ليش امه جي قاسيةة فرقتهم عن بعض .. عقب سيدة شغلتها وتحركت ..
آمآ آلبنآت دآخل منصدميييين ..
العنود نزلت دموعهآ ودقت لمبآرك مأتبآ تم آكثر من جي ..
مهره ويزوي الحزن مبين في عيونهم على صديقتهم .. وكلهم روحوآ بعدين من العرس ~ !
كآن هاليوم آكثر يوم تآلمت فيه روضةة , وزعلوآ فيه البنآت على ربيعتهم , وآلونآسة الكبيرة بالنسبة لميرةة , وجهنم بالنسبة لحآرب
.
.
حمدآن : مآبخآطرج شي ؟
حمدةة : بلآ خآطري بمحشي حآمضضض
حمدآن طلع ورآح يآب لهآ ..
حمدةة : يآلله يآ حمدآن علني مآخليت وآلله طآلع نص الليل عشاني
خليفه كآلعآدة عفد على شعر حمدة وتم يمطه بقوه
حمدة شوي وبتصيح : خلوووووووووووووف
خليفة : هذآ مآليييي ( يشمه ) آآآآآآآآآآآآآآح
حمدة : هههههههه شو آح يالخبل قوم عني
خليفةة يآ وانسدح حذآلهآ : مآمآ آنتي بتيبي بيبي ثاني حق بابا
حمدة : وحقك بعد
خليفةة يود بطنهآ : آنذين ثو دآخل بنت ؟ " آنزين شو دآخل بنت ؟ "
حمدة : هي بنت حبيبي
خليفةة بشر : بذربهآ بخليها تثيح ( وقعد يصيح ويضرب حمده ) مابا لا تيبين بنت " بضربهآ بخليها تصيح "
حمدآن دخل ووكآن شآل كيسة ف آيده حطهآ على طرف ورآح شل خليفةة
حمدآن بخوف : حمدوه شي يعورج
حمدة : لآلآ مآشي عورني بس سكته
حمدآن : ليش يصيح ؟
حمدة : هههههههههههههههههههههههه مايبا بنت اونه بيضربها بيخليها تصيح
حمدآن : عيب بابا شو ها ماتبا اخت
خليفة هدآ ويوم نزله حمدآن عفد على شعر حمدة
حمدة : يآربييييييييييييييييييييييييييييية خليفة خله توني لآمة شعري خلآص
خليفة يسحب الشبآصه بقوه ويفتحه : على تيفي انذين " على كيفي انزين "
حمدة تنهدت : ولدك مينون وربي
حمدآن : شفيه
حمدة : مآفيه شي بس لزوم ينتفني
خليفة تلعق برقبه حمده : مآمآ ابا حلمتي مثل ثعلج " مآمآ آبآ حرمتي مثل شعرج "
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه طآعوآ مسود الويةة , آيييييه انزل عن رقبت امك لا اصفعك
خليفة يدفع لسآنه : على تيفي انذيين " على كيفي انزين "
خليفة هد رقبت حمدة وتم يلعب بشعرهآ ونثره في كل النوآحي وانخش تحته وفججآه سمعوآ : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح
حمدآن : آيه خلوف فيك شي ؟
خليفة : بابا تعآل .. ثم ثم " شمم شمم "
حمدآن يشم : فديت هالريحةة جد شعرج ريحته طرر
خليفة : آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآح ماما ماتقدرين تثمين ثعلج " مآمآ مآتقدرين تشمين شعرج "
حمدة : لآ مآمآ آقدر بس مابا
خليفة : آنذين مآعلى تيفج " آنزين مآعلى كيفج " وشل شعرهآ وودآه لين خشمهآ : يلآ ثمي " يلآ شمي "
حمدة تشم : ههههههه حلوة حلوة يلآ رجعه خللني الم شعريي
خليفةة قطع شعره : بابا ثوف يبت لك وحده " بابا شوف يبت لك وحدة "
حمدآن يطآلع الملفآت : هههههههههههه ولدج وربي صدق مب صاححححي !
حمده : حمدآن انا يوعآنه
حمدآن : نسسسسسسييييييت هآذوآ يبت لج اياه ( وحطآه جدآمهآ ) بالعافيهه حبيبتي
حمده : آلله يعآفيك حبيبي ( وقعدت تآكل )
خليفةة قعد يغصص بحمدآن بعد
حمدآن : لآ حول ولا قوه الا بالله
خليفة يعيد كلآم ابوه
حمدآن : بابا خليفة انت تبا طرآق ؟
خليفة : بابا حمدان انت تبا تراق ؟ " طرآق "
حمدآن : حمدووووووووه ( وقبل لآ يكمل خليفة محطي ايده الصغير على حلج ابوه )
خليفة معصب : ثو ثو حمدوه هآي مآمآتي " شو شو "
حمدآن شل خليفة وقعد يقلب فيه ويلآعبه وخليفة ميت ضحك وتعلق ف رقبه ابوه ونآم
حمدآن : يآربي من هالولد
حمدة قآمت بتعب وتغسلت : هآته عنك خليت لك محشي روح كل مابا بسني
حمدآن : لآلآ مابا هذآ كله لج
حمدةة : خيبه حمدآن مآروم
حمدآن يحط آيده على بطنهآ : تستآهل بنوتي
حمدةة : مآفكرت شو تبا تسميهآ ؟
حمدآن : آنآ آلولد سميته وآنتي سمي البنت
حمدةة مابالهآ اسم بس قالت : شرآيك نسميها غآلية
حمدآن : حلو الاسم خلآص تمم
حمدة : ههه انزين هات خلوف بحطه بنيمه
حمدآن : لآلآ ودريه عنج روحي بدلي ثيابج وريحي انا بحطه في فرآشهه
ورآحت حمدةة .. وراح حمدان رققد خلوف وبدل ثيابه ونآموآ ..
.
.
روضة طبعآ اعتذرت عن المنآوبهه وقآلت بتعوضها بمنآوبة ثآنية ..
.
.
ذيآب طبعآ آلغى الرحلةة لآنه ممنوع موزة تسآفر وهي بآول شهور لههآ .. !
ذيآب يرمس فون : ضروري يعني ؟ آهآ , لآ , لآلآ خلآص عآدي .. آوك , مع السلآمة ( بند )
موآز : شو صآير ذيآب ؟
ذيآب ابتسم : بسافر عنج
موآز اعتدلت في قعدتهآ : من صدقك !!!
ذيآب : هي وآلله شغل مآعليه كلهآ اسبوعين ورآد
موآز بوزت : وآييييييييييد شو اسوي بهالفترة انا ..
ذيآب : روحي بيت امي روحي بيتكم عآدي ( رآح غرفته وقعد يفرفر بالثيآب ويفر اي شي بالشنطه وهو ضآيج خلقه مآله خآطر يبعد عن موزة )
موآز خذت نفس ( لآزم آكون قوية آدريبه زعلآن ) ونشت ورآحت صوبه : ذيآب
ذيآب بدون لآ يلف : آمري
موآز رآحت صوبه : قوم انا بسوي الشنطه
ذيآب : لآلآ عآدي عن تتعبين انا بسويهآ
موآز يودت ايد ذيآب : قلت انا بسويهآ ( تطآلع الشنطه ) آلحين هذآ ترتيبك ؟ خوز خوز لآ آعطيك بكس
ذيآب ابتسم وقآم وقعد على الطرف وهو يجوف موآز تربع الثيآب وتحطهآ في الشنطه
موآز ابتسمت : آدريبك متضايج عسب شغلك بس خلآص روح يلآ كلهآ اسبوعين ورآد بتمل مني بعدين
ذيآب : لآ تتمصخرين حد يمل منج آنتي
موآز ابتسمت بمستحى : زين ذيآب دير بالك على حآلك مآيحتآي اوصيك صح !
ذيآب : صحين
موآز : وشسمه فونك خله دوم على الجرج عشان اكلمك كل ساعه واطمن عليك
ذيآب : ان شاء الله
موآز بتردد : آنزين متى سفرتك ؟
ذيآب : آلساعه 7 الصبح
موآز بضيج : آهآ آوك ( وسكرت الشنطه ) خلآص خلصت .. ( وقآمت ورآحت الصآلة )
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-25-2014, 01:33 PM   رقم المشاركة : [ 45 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

رآشد بعد مآرجع من العرس شرآ بوكس وحطآ فيه قطوه بيضه وعيونهآ زرق ووآيد صغيرةة وكآن شآرنهآ لغيث اصلا وحطهآ ف نص الغرفة ونزل هو تحت يعرف ان دآنه تحت
دآنه ابتسمت : عيل برخصتج عموه بسير اجوف غيث رقد ولآلآ( وقآمت )
رآشد : آميه علومج
آم رآشد : بخير الا تعبـآنه انا بسير انام
وفججججآه يسمعون صرخةة دآنه اللي شاله البيت
آم رآشد : وآبوي راشد الحق على حرمتك
راشد : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شكلهآ دآنوه شافت القطوه
آم رآشد : قطوه شو يآ ولدي نآوي تقتل البنت
رآشد : حرآم آميه يآيبنهآ لغيث يلآعبهآ
آم رآشد : فزز شوف حرمتك
رآشد : آنزين آنزين وآنتي قومي نامي امي ( ورآح فوق وآول مآدخل الغرفةة جآف الصندوق مفتوح والقطوه بس مطلعه راسها ودآنوه فوق الشبرية )
دآنه ميته خوف : راششد هاي شوووو اللي دخلهآ هني طلعععععععععععععععععععععععهآ
رآشد : هدي شفيج هاي لغيث
دآنه : لآلآ هاي نجسه مابا غيث يلمسها
رآشد شل القطوه في حضنه : شو نجسه بعد نظيفة هاي عندهآ جوآز عن المصآخه يلآ
دآنه بخوف آكثر : رآشششد دخيلك وآلله حرآم ماباها طلعها
غيث دخل الغرفة ومات من الونآسة على القطوه وفعصها من كثر مآيحضنهآ
راشد : يا بابا بس مب جي يحضنون القطوه
غيث : بابا انت ثو يخثك هاي مالي خلاص " بابا آنت شو يخصك هآي مآلي خلآص "
رآشد : ايييييييه يب هاي مالي
غيث تجمعت الدموع ف عيونه *فيس برى* : بابا حلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآم " بآبآ حرآمم "
دآنه صرخت : حرمت عليكم عيشتكمممممممممم طلعوهآآآآآآآآآآ
غيث قعد يضحك على شكل امه ويقرب منهآ القطوه : ماما ثوفيها " ماما شوفيهآ "
دآنه تصرخ : غييييييييييث ودهآ بعيد عني
غيث يركض ورى دآنه اللي صدق خيفآنه وآنخشت ورآ راشد
دآنه : رآشد دخيلك خلآص والله اني ماحب هالقطاو نجسات ليش ماتفهم اني ماحبهمم
رآشد : دآنوه مآفيهآ شي بس لمسيها
دآنه : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآءءءءءءءءءء ءءء
رآشد لف وجآف دآنه محمررررررررة ( وآبوووووي جآن مآتيهآ الحآلةة ) : اييييييه غيوث انزل تحت انت وقطوتك يلآ سرعه
غيث نزل هو والقطوه تحت
دآنه تآخذ نفس : حسبي الله على بلسيك جآن يايب له قطوه فعصها حرام انتوا تعذبوهآ جي
رآشد : مآلج خص
دآنه : رشووووووووووود ( ورن تلفونهآ ) هلآ حبيبتي
موزة بضيج : ذيآب بيسآفر ( طبعآ ذيآب نآم لآن ورآه سفره )
دآنه : شوووووووووه كيف ومتى وليش ؟
موزة : مدري شغل
دآنه : يا حبيبتي تصبري
موزة : زين دآنوه يوم بيسافر تعالي باتي عندي
دآنه : انتي مينونه , خلني احل هالمصيبه اللي طاحت علي
موزة : اي مصيبة
دآنه بعصبيه : رآشد يايب لغيث قطوه
موزة : آنزين وشوفيها حلوين القطاو
دآنه : آآآآآآآآآآآعععععععع اوم النجآسه انتي جب لا توقفين مع اخوج
رآشد سحب الفون : آييه آنتي بتكلمج عقب يلآ ( ورقع الخط ف ويههآ ) بسج منهآ
دآنه : حمآآرر .. وهالقطوه تطلعهآ ولآ صدقني بموت عنك
راشد جد عصب منهآ : شو تموتي كل ها عسب قطوه اوك جوفي ولدج الحين شو بيسوي يلآ تعآلي
دآنه ورآشد نزلوآ ويوم يآي رآشد بيشل القطوه غيث قعد يصرخ ووعآ كل حد بالبيت .. حآولت آمه تهديه لكن مآرضآ الا يلعب مع قطوته اليديدة
.
.
مآيد خذآ مكتوم خلآص قرر آن آمه تكمل التربيةة عشان العنود ترتآح مع ريلهآ ..
.
.
آلصبح آلسآعةة6:30
صآلحةة نآشة وتركض تبا تلحق على يدهآ قبل لآيروح وجآفته وآقف برع وصرخت
صآلحة : يديييييييييييييييييييييييه
صالح لف هو وسآلم
صآلحة قربت منه وفي ايدهآ كيسه : تعآل دوآآآآآآآك الله يهديك
صآلح ابتسم : آنتي مآتنسين ؟
صآلحة : لآ مآنسى وبعدين آلكل موصني عليك يلآ ( طلعت دبه المآي وكل ساعه قعدت تعطيه حبه لين خذآ كل اللي لآزم يآخذه ) فيه آلعآفية ان شاء الله
صآلح : حبيبه يدج انتي يلآ دخلي
صآلحةة : آنزين لآ تنسى يديه اليوم الكل بي آلعزبهه بليييز لا تم بالمزرعه وآيد آنزين عسب تشوف عناد وريلهآ بعد
صآلح : آن شاء الله حبيبتي يلآ سالم
سآلم : يلآ
وطلعوآ مع بعض
صآلحةة صرخت : ربي يحفففففففظكم .. ( ودخلت دآخل )
.
.
ذيآب قآم وجآف موزة مجهزه كل شي قعد وياها شوي وجبر بخآطرهآ قبل لآ يروح عقبهآ سيدة سآفر ..
.
.
حمدآن قآم على آزعآج خليفةة وعصب : خليييييييييييييييييفه !
خليفة : ثو ثو فيك يلآ نذلني ووعا ماما بثكم نوم " شو شو فيك يلآ نزلني ووعآ مآمآ بسكم نوم "
حمدآن يمسح على ويه : استغفر الله العظيم
خليفة : اثتغفر الله ( ومآقدر ينطق العظيم ) بابا ثو قلت ملا ثانية قول " استغفر الله / بابا شو قلت مرة ثانية قول "
حمدة نشت وابتسمت
خليفة مستآنس : وآخيلآآآن " وآخيرآن "
حمدة : هههههههههههه صبآح الخير مآمآتي حيآتي
خليفة يزآعق : بابا نذلني يلآ " بآبآ نزلني يلآ "
حمدآن قآم وشله : هآ بابا شو تبآ
خليفة يسآسر حمدآن : آلحين ماما قالت كلمه انا ثو ارد عليها " شو "
حمدآن يساسره : قول صبآحي انتي حبيبتي
خليفة يصارخ : ثبآحي انتي حبيبتي " صبآحي "
حمدة مستآنسة : هههه ها حمدآن من الحين تخرب ولدك ( ورآحت الحمآم ويوم خلصت سبحت وبدلت وسبحت خليفة بعد , وحمدآن سبح ونزل تحت يقعد مع آبوه )
.
.
عبيد كآن قآعد مع آمل ..
عبيد : شو تبين ؟
آمل : مليت من البيت خلينآ نطلع
عبيد : وين تبين تروحين من صبآيح الله خير
آمل : آي مكآن
وفججآه سمعوآ صرخةة تحت ومن عقبهآ ضحكه طويلةة
عبيد : قعدي بجوف شو صآير .. ( نزل جآف شمآ آخته وسلآمة يلعبون بالمآي ورى البيت ) شو هآآآ كله
سلآمة تيبست : آآآ عبيييد
شمآ خآفت وسكتت
سلآمة : ولآ شي نلعب
عبيد جد عصب وصفع سلآمة طرآق ورص على اسنآنه : مآتستحين لو حد دخل البيت وآنتي تعرفين آن فآرس هني
شمآ خآفت وآيد تعرف عبيد كيف لمآ يعصب
سلآمة مسكت خدهآ وابتسمت وخذت نفس : يلآ مآعليه مشكور ( ودخلت دآخل وركضت غرفتها وقفلت الباب وقعدت تصيح )
شمآ لآول مرة تيهآ الشجآعه وتجدمت من عبيد : عبيد ليش جي تسوي في سلآمة ترى وربي مآبتلآقي احسن منهآ
عبيد : انتي مآلج خص
شمآ عصبت وآول مرة عبيد يجوف آخته جي معصبه : شو تصفع اللي توقف مع آمك وتسآعدهآ وصابره عليك وعلى المرض اللي مبتليه فيه , في حرمة مآتبآ تشوف عيآلهآ يلعبون حوآلينهآ آنت مينون , وبعدين آنت شو اللي قاعد تسويه انت مأخذ حرمتين عسب تعدل ولآ عسب تظلم , ومخلي هالمسكينه وقآعد 24 ساعه عند آمل بس فالح تتصل وتهزبهآ اذا راحت بيت اهلهآ ( وعصبت آكثر وزآعقت عليه ) مب احسن من اللي تفشل امك جدآم العرب يا مسود الويةة آنته
فآرس : حوه حوه شمآ شفيج !
شمآ طآلعته بنظره : مآلك خص ( ورآحت )
فارس قرب من عبيد : عبود شو صاير شفيهآ هاي المينونه جي معصبه !
عبيد : مآلك خص ( ورآح عنه )
فارس : مآلي خص مآلي خص الله كريم يا انا
عبيد صعد فوق ورآح تم يدق الباب على امل ودخل وهو مقهور من سلآمة وآيد
آمل مستآنسه وتبين العكس : آفآ ليش صفعتها مب زين جي منك ؟
عبيد بروحه متضايج من نفسه : سكتي عني لا اصفعج انتي فوقهآ !
امل خافت وسكتت تعرف عبيد يسويهآ ..
آمآ عن سلآمةة دخلت وسبحت وحطت جحآل دآخل عيونهآ وتعطرت ونزلت ودقت الباب على عمتهآ
سلآمة : عموووووه , عموووه ( بطلت الباب ) عموه ( لقتها منسدحة على الشبرية ) بلآج عموه غريبه اليوم مآنآشه من غبشه ؟
آم عبيد : تعبآنه يآ بنتي ..
سلآمة : شفيج
آم عبيد : ريولي تعورني
سلآمة رآحت تدور كريم وقعدت تفرك ريولهآ وتسويلهآ مسآج
آم عبيد برآحة : مشكورة يآ بنتي
سلآمة : آلعفو عموه صبري شوي ( وطلعت عنهآ وتمت تدور الكرسي المتحرك اللي كآنوآ شآرينه لفآرس لمآ آنكسرت ريله ويآبته لعمتهآ وحطتهآ عليه عقب طلعتها آلصآلةة ) يلآ شوي وبيج الريوق لين ريولج
آم عبيد : تعبتج يآ بنتي سآمحيني
سلآمة :لآلآ افا عليج شهالكلآمم ..
آم عبيد : اذا ممكن تنآديلي عبيد وشمآ خآطري اشوفهم مآجفتهم اليوم الصبح ..
سلآمة : من عيوني ( صعدت فوق ودقت الباب على شمآ ) آيييه شمآوي
شمآ بطلت : هلآلا
سلآمة : عموه تحت تبآج يلآ نزلي
شمآ نزلت راسها : سلآمةة آنآ شسمه اسفه احس اقترآحي للعب مب في محله ..
سلآمة رفست الباب : اقول بلآ لعي وكلآم فاضي يلآ نزلي ( ومن بعيد ) والله استآنست اليوم خل نعيدهآ
شمآ : هههههه آنقلععععي تحت يلآ الحين يآيه
سلآمة آول شي ترددت تدق الباب ولآلآ عقب تشجعت ودقته وفتحت لهآ آمل
سلآمةة : آمل ممكن تنآدين عبيد عموه تبـآه
آمل بصوت عآلي : آهآ , لآ مآبي العب معآكم , شو آنتي مآكفآج آلطرآق تبين غيره
سلآمة فتحت عيونهآ : ايييييييييييييييييه انا ماقلت لج لعب مآلعب ( ودزتها بقوه وفتحت الباب كآمل وهي تطآلع عبيد ) امك تبآك تحت ( ورآحت عنهم وهي وآيد متغصصه من آمل وكيف آن عبيد بهالسرعه خبرها عن الطرآق ) ..
.
.
مهآ كآنت تدرس ويآ آحمد قعد يسولف ويآهآ شوي عقب طلع بيروح شغله
.
.
روضةة نآزلةة : صبآح الخير ..
الكل : صبآح النور
هيآ نزلت وهي شآله ولدهآ : يوسف عزوز مريض
روضة سحبت عبدآلعزيز الصغير وقعدت تفحصه : مآعليج حمآ عآديه بيب له دوآ وآنآ رآجعه فديتج
هيـآ ارتآحت : صدق ؟
روضةة : هي صدق , نصوووووور صب لي شآي سرعه ( ورن فونهآ )
نآصر يمد لهآ : خذي ..
روضة سحبت الشآي وردت : هلآلآ اسوم
اسوم : روآض مآروم اتم بالمستشفى لآزم آطلع
روضة تسحب الكرسي وتقعد : ليش ؟ انا ماروم حبيبتي اتم بالمستشفى تكفي منآوبتي هالمرة للعصر وبعدين فليل منآوبة ثآنيةة
اسوم : روآضضض
روضه : خلآص خليني اتريق ومن اوصل المستشفى بتفآهم ويآج ( بندت عنهآ )
يوسف : شو السالفه ؟
روضة : هآي وحده وياي في قسم التوليد كل مرة تروح وانا اغطي عليها لان مآتينآ حآلآت ولآدة هالآيآم ف هي تشرد وانا مسكينه على نيآتي اخذ المنآوبتين لان هي مناوباتها قصيرةة وآحيآنآ آطول منهآ مآشي ..
يوسف : يعطيكم العافيه حبيبتي
روضة : ربي يعافيك ( قآمت ) يلآ ف حفظ الله ( وطلعت )
.
.
مهره طبعآ من رجعت هي تشتغل في شركة بوحميد وفي شركة ابوهآ بنفس الوقت .. مآكآن عندهآ هذآك الشغل لذلك طلبوهآ جآمعه عسب تدرس قسم المحآمآه عندهم يعرفون شقد مهره شآطرة .. كآنت بس تسوي جحآل وروج وردي هآدي كآنه طبيعي وتتحجب وطلعت باست ابوها وسلمت على حمدآن وحمدة ..
مهره : برخصتكم
خليفة زآعق : آمووووووووه " عموهه "
مهره : قلب عموتك
خليفة : ثبآحي انتي حبيبتي " صبآحي "
حمدآن : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
مهره : يآربيييييييييه يب بوسه لعموتك( خليفة باسها وعقب هي باسته مرة 2 وطلعت عنهم )
مهره وصلت الجآمعة بسرعه , وسلمت على المعلمين ورآحت كلآسهآ جآفت الكل قآعد " كآنت آلكلآسات اللي تدرسهآ مكس " بس كآنت وآيد شديدة ويآههم ..
مهره : السلآم عليكم يآ طلآب
الكل : وعليكم السلآم
مهره فتحت لابها وحطت الاورآق وبدون لآ ترفع عينهآ : خديجه لو مآعآيبنج مسآقي ظهري منه ( رفعت عينهآ وبابتسآمة ) حبآيبي ترى وآلله مب مجبورين تحضرون الحصة , وهآي آخر مرة انبه فيهآ سوآء لآولآد آو بنآت , مب حآبين تنتبهون ارض الله وسيعه اوك ..
خديجة تمت ميودة اياديهآ وجد معصبه وآيد من اسلوب استاذه مهره وياها
مهره بدت تشرح وآلكل قآم يركز حتى خديجه نست العصبيةة وركزت ..
مهره تطآلع آلكتآب مآلهم : بخصوص الكتآب ترى كل اللي شرحته لكم بصرآحة هو من ص ** لـ ص **
كلهم مبطلين عيونهم وهم يفرفرون الكمية الكبيرة اللي شرحتها مهره بطريقةة مبسطةة
مهره : عن نفسي مآحب الكلآم آلوآيد ولآ آلقرآية لذلك قررت آني الخص لكم هذا كله .. واتمنى انكم استفدتوآ
سعود رفع ايده : استاذه مايصير تعطينا ملخص عن اللي قلتيه
مهره تفكر : خلآص مب مشكله من افضى بسويلكم اياه وبعطيكم ان شاء الله
اندق الباب ودخل وآحد عريض وطويل
مهره ابتسمت : آمر نآدر ؟
نآدر : استاذه صار الوقت
مهره : خلآص نآدر مب مشكله انتظرني برع ..( وطلع نآدر لفت على طلآبهآ ولمت اغراضهآ ) آنزين طلآبي محتآين شي قبل لآ آروح ؟
خلف : استاذه
مهره : آمر خلف
خلف : آستآذه آنتي بتمين معآنآ لآخر السيمستر
مهره تشل اغراضها : بصرآحة مآضمن لكم , استاذكم بعد فترة ان شاء الله رآح يرجع ويكمل المنهج
خديجه : لآلآ استاذه دخيلج كمليه معآنآ
مهره : مآدري يصير خير ليومهآ , آنزين انا بترخص الحين شدوآ حيلكم ورآجعوآ الاشياء تراهآ مهمه آوك
الكل : آن شاء الله ..
وقبل لآ تطلع مهره دخل وآحد وسيم طويل كآن يصفق ممآ خلآ جميع الطلآب يلفون يطآلعونه
.. : فآلحة تدرسينهم يآ فآلحة
خديجه : منو هذآ ؟
خلف : مآدري ؟
وآلكلآس كله تم يرمس ..
مهره : آششششششششششششششششششش ( الكل سكت )
.. : ههههههههههههه بصرآحة ( يمشي من بينهم ) تهمون , تسمعون للآستآذة مهره
مهره ابتسمت وببرود : في شي يا استاذ ؟
.. : لآ بس حبيت احضر هني قلت يمكن طلآبج يبون منآظره حقيقية بين طرفين حقيقين في المحكمه
الكل في حآلةة صدمة !
مهره : ههههههههههه صرآحة جبآن , يآي ل مهره بنت عبدآلله في كلآسهآ في آلجآمعه عسب تقول هالكلمتين ( بصوت ينرفز ) مثير للشفقه وآلله
نآدر دخل وجآفه
مهره تاشر لنآدر : هدآ الوضع يآ نآدر , آلريآل ياي يسلم صح ولآلآ
.. : يت اقولج تتخلين عن القضية اللي مآسكتنهآ ولآ بتندمين
مهره : آحلف بآلله آنك بتندمني ؟
نآدر : آستآذه مهره خليه عنج وطلعي ورآنآ شغل
.. : هآ وآحد من اللوث اللي قاصه عليهم بعد
مهره : آللوث اللي ياي بريوله يترجآني اتخلى عن القضية اللي كنت آقدر انهيهآ من آول محآكمه صح ولآلآ
.. ( عصب مع آنه كلآمهآ صدق ): حرمة والحرمة دوم ضعيفةة , مآتقدر تسوي شي
مهره تبلل شفاتها بابتسآمة : عيل ليش انا افوز على الريآل دوم
.. : كلآم بس بدون فعل
مهره بدون آهتمآم : آطلع من كلآسي ولو جفتك هني مرة ثآنيةة برفع قضية ثآنيةة ( وبجديه ) وقتها بتعرف انا شو اقدر اسوي فيك آنت واللي وياك
.. : مآتقدرين ترفعين علي قضيةة
مهره تعدد بآيآديهآ كل الوصآخة اللي الشخص اللي جدآمهآ مسوينه : وبعد شو , يآي متعرض لي في نص كلاسي في الجامعه وجدآم طلآبي ( بصرآمة ) آنقلع برع
.. سآكت مهره كيف عرفت عنه كل هذآآ
مهره دقت بالطآولة بقوه : قلت برععععععععععععع !
.. : بينآ حسآب
مهره والشرار من عيونهآ : آكيد بينآ حسآب , وعسير عسسسسسير وآيد بس آلحين طآآآرد من آلجآمعه ولو جفتك هني مرة ثانية , تعرف زين شو اقدر اسوي
.. : آنزين خلينآ نتفاهم عشان القضيه
مهره ابتسمت : آنت الخسرآن وانا الفآيزه في هالقضية , وبتندم وآيد بعد والحين عرض كتآفك لو سمحت !
.. تنرفز وطلع عنهآ
مهره : نآدر , طلعه من الجآمعه وبعد مآتتآكد آنه رآح تعآل
نآدر : ان شاء الله ( وطلع )
مهره ابتسمت للطلآب المبهتين : خير يآ طلآب شفيكم منصدمين ؟
خلف : يعني استاذه هذآ شو ياي يسوي هني , جد مآشي مستحى
سعود : حقيييييييييير كآن خآطري اعطيه بكسس
مهره : هدوآ خلآص ( دق لهآ راشد ) هلآ
رآشد : مهور شو سالفته هالحيوآن لآيكون يآج !
مهره : هي انت شو عرفك
رآشد : بعد شو ياني ويبآني استلم القضية واكون ضدج مآيعرف ان نحن الـ2 بصف بعض
مهره : هههه مآعليك دبرت آموري انا
راشد : زين عيل يلآ آخليج ديري بالج ع نفسج مع السلآمة
مهره : مع السلآمة .. ( لفت للطلآب ) مآعليه هالاشياء تصير وآيد شدوآ من هممكم
خديجه مصدومةة : استاذةة انتي كيف تيج هالقوه ؟
مهره : يومم بتحسون آنكم بتدآفعون عن شخص برئ بس هو آنظلم بتحسون بالقوةة , لمآ تسون فعل خير بتحسون بهالشي , وبالاخير لآ آنظلمتوآ بتيكم قوه تجهلونهآ بس ابيكم يآ طلآب دآيمآ قويين ( بللت شفآتهآ بآبتسآمة ) طلآب انا ناويةة آوديكم رحلة
بشآير : على وين استآذةة ؟
مهره : على الجلسة الاخيرة اللي بيودهآ آنآ , ابيكم تجوفون كيف جو المحكمه وقتها , شو اللي يصير دآخل ابيكم تتعمقون ف بتعيشون هالشي مرة وحده بس وآتمنى عآد آنكم تستفيدون من هالروحة ولو شوي ..
الكل استآنس وآتحمس وشكروهآ عقب هي ترخصت وطلعت عنهم ..
.
.
عبيد نزل عند آمه وجآف شمآ اللي زعلآنه منه طبعآ ومآتكلمه , وسلآمة قآعده صوب آلدريشة وتطآلع برع
عبيد باس امه : صبحج الله بالخير يالغالية
آم عبيد : تعآل يآ ولدي آقعد , وينك مآتنشآف
عبيد : موجود وآلله آميه
آم عبيد تشوف شمآ : آنتي شفيج مبوزه ؟
شمآ : ولآ شي آميه مب زعلآنه ولآ مبوزه ولآ اي شي
آم عبيد ابتسمت : متى بتروحين لريلج ؟
شمآ : آلمغرب ان شاء الله
سلآمة كآنت سرحآنةة وتفكر بخوآتهآ , تفكر بحآلتهآ اللي الحين تعيشهآ ..
آم عبيد : سلآمة حبيبتي
سلآمة مآسمعتها ..
شمآ صرخت : سلآميييييييي
سلآمة فزت ووقفت : هلآ هلآ
شمآ : آميه تكلمج
سلآمة قربت وقعدت صوب شمآ : سآمحيني عموه
ام عبيد : لآ ولآ يهمج خبريني شو مكدر خآطرج ؟
قبل لآ ترمس سلآمة نزلت آمل
آمل : آنآ مكدره خآطرهآ
سلآمة رفعت حيآتهآ : اساسا آنتي آخر همي ( تطآلع عمتهآ ) آحآتي آختي شو وضعها مع ريلها صارت احسن ولآلآ
آم عبيد : ليش شو صاير حبيبتي ؟
سلآمة : ترى تدرين عموه عقت ونفسيتها صارت بالحضيض مآتعرف تفكر باي شي بس اتمنى آنهآ رجعت له , لآنهآ كآنت كله تصيح ومآتبـآه .. آلمهم عموه ( ابتسمت ) مآبخآطرج شي مني منآك ؟
آم عبيد : سلآمتج بس كلي لج لقمه
سلآمة : مشكورةة
آمل قعدت حذآل عبيد ..
شمآ تساسرهآ : اقول هاي بلآهآ صميهآ طرآق
سلآمة فصتها وبصوت خفيف : آسكتي
عبيد تذكر آلسآلفة : آمآيه آمل شي قآيله قدآم الحريم ؟
ام عبيد سكتت ولفت ويهآ مآتبآ تذكر شي
آمل خآفت : لآ يعني شو بكون قآيلةة ..
شمآ : هه , عيني اعترفي سرعه خبريه ريلج هذآ لآه خبريه شو مهببه
عبيد لف على شمآ ويطآلعهآ : تكلمي شو مسويةة !
آم عبيد : مآتقولين قلت لكم مآشي صآير ..
سلآمة مستغربة وسآكته
شمآ : هه حرمتك المصون فشلت آمي , بعد آنت مآصعدت تريح قعدت تقول جدام الحريم راسي عورني منكم ومآدري شو يعني شو هالحركآت دآم مآتبآ تقعد وياهم جان من البدآية ترخصت , حرقت ويه امي جدام الحريم
عبيد جد عصب وتم يطآلع آمل بنظرآت
ام عبيد : مآعليه حصل خير يآ ولدي مرتك ترى كآنت تعبانه ومن حقهآ تريح , سلآمه ماقصرت قعدت ويانا
آمل عصبت : هي كله سلآمةة ..
شمآ قآمت وصفعتها طرآق : هذآ الطرآق اللي مساعه حصلته سلآمه من عبيد انا ارده لج , وثآني مرة لو سمعتج مقربة من سلآمة ولآ مسويه شي لامي بدفنج فآهمه ولآلآ ( ولبست عباتها ) آميه انا رايحة بيت ريلي احسن لي ( وباست آمهآ وطلعت ) ..
سلآمة حطت شيلتها على راسها ولحقت شمآ : شممممآ
شمآ : هلآ
سلآمة حضنتها : لآ تعصبين دخيلج خلهآ تولي عنج
شمآ : نرفزتني انتي كيف مستحملتنهآ ؟
سلآمة : مآعليه الله كريم ( قامت من حضنهآ ) خلآص روحي وديري بالج فالدرب اوك
شمآ : آن شاء الله مع السلامة ( ورآحت )
سلآمة تنهدت ودخلت دآخل ..
آمل تمت تطآلع سلآمة بنظرآت وصعدت فوق ..
سلآمة : برخصتكم بروح اريح شوي ( وصعدت فوق )
ام عبيد : ليش صفعتها اليوم ..
عبيد : عصبت بي آميه تلعب هي وشمآ بالمآي ومتخرسآت وين يبون !
ام عبيد تنهدت : هذيل بنات يا عبيد شو تباهن يسون خلهن آوردي هن بالبيت مب في مكان ثآني
عبيد تنهد : أنا بصعد اشوف سلآمة برخصتج ( وقآم )
سلآمة كآنت مب مسكرة الباب عليها وكآنت فآتحة شعرهآ وقآعده على الكرسي وميودة خدهآ ودموعهآ ف عيونهآ وسرحآنه وهي تتذكر الطراق اللي اول مرةة يعني تنضرب فيه , اول مرة يمد عبيد ايدهه عليهآ .. نزلت راسها ومسحت دموعهآ
عبيد دخل : سلآمة
سلآمة فزت وقآمت : هلا
عبيد بحنآن : سآمحيني
سلآمة لفت : مآعليه حصل خير عبيد
عبيد حضنهآ : لآ جد سآمحيني من قلبج
سلآمة صآحت مب عشان الطرآٌق عشان هي صدق تتآلم من آنهآ " عآقر " خلآص مآبتقدر تيب عيآل .. وعشان آمل واسلوبها مع انهآ ولآ مره ضرتها
عبيد : خلآص سلآمة
سلآمة قامت من حضنه ودخلت وغسلت ويههآ وظهرت : عبيد آنآ آليوم بروح بيت آههلي
عبيد : ليش ..
سلآمة : آليوم ليلة حنآ مهآري
عبيد : زين استآنسي
سلآمه تطآلعه : فآضي اليوم ؟ آبآ اروح اشتري لي لبس عقب الصالون شوي
عبيد : هي فاضي
سلآمة : خلآص عيل مشكور
عبيد : العفو ..
.
.
ميرة تدق الباب : شفيك حآرب بطل ؟
حآرب بطل الباب وهو منزعج : تبيني اذبحج ولآ شو ؟ آنتي ف هذيك الغرفة وانا في هاي ودآم آني للحين سآكت عنج فآحترمي نفسج وآسكتي عني
ميرة تصيح : انا بخبر آمك آن نحن مآبنسآفر ولآ بنروح مكآن
حآرب : هه الدرب اللي تودي ولآ تيب نزلي بآلبيآن جآن تبين ( ورقع الباب في ويههآ وقفله )
.
.
مكتوم : عهود خلآص عورتيلي راسسسسي
عهود : حسبي الله عليك كيف قدرت تقص علي عقب هالعمر ( تصيح ) ضيعت ولدي وانت السبب
مكتوم يودهآ بقوه : سمعيني زيييييييييييييييييييييييييييييين آنآ مليت من هالاسطوآنه آوك غيريهآ شوي ( دفرهآ ) واسكتي ترى راسي بدآ يعورني آوك ؟
عهود خآفت وسكتت ورآحت الغرفةة تكمل صيآحهآ بدون لآ يشوفههآ
.
.
يزوي كآنت تكلم سيف بالفون ..
يزوي : شهالازعآج ؟
سيف : يآخي كيفي شو يعورج آنتي!
يزوي بتعب : يعورني الرقاد اللي طآر مني الحين كيف بترد ايبه ( تشوف الساعه وبغت تصيح ) خآف ربك فيني تعرف السآعه كم الحين ؟؟
سيف : هي اعرف عسب جي اوعيج
يزوي : دخيلك سوآف يكفي اليوم ليلة الحنآ مآل مهآري مآشريت شي خلني انام وربي البارحة سهرت مع اخوي
سيف : زين بخليج شويآت وبرجع اوعيج
يزوي بخبث : آوك ( في خآطرهآ " اذا جفتني عيل " )
سيف : يلآ بآيوهه
يزوي بندت على طول وردت اتلحفت ونآمت ..
.
.
روضةة قآعده فالمكتب وتفكر ( يآربي حآرب آخبآره وربي اشتقت له " بحزن " وينك يآ حآرب الله يسآمح من كآن السبب " نزلت دمعتهآ " مب لو آنت وياي جآن انا اسعد انسانة بالكون , آآه الله يهنيك يآ حبيبي )
وصلهآ مسج مسحت دموعهآ قبل لآ حد يدخل بعد وفتحت المسج [ #ح < حآرب روضةة جي مسميتنه في فونهآ ]
#ح ( وربي اشتقت لج )
روضة طرشت له مسج ( طمني عليك )
#ح ( انا بخير لآ تحآتيني , وربي مرتفع ضغطي منهآ مآتفهم آني عآيفنهآ )
روضة استحت تسال وتتعمق ( مآعليه ان شاء الله على جدآم بتكونون آحلى ثنآئي )
#ح ( روضة لآ تخربطين , انا ماقربت صوب ميرةة من طلعنآ من القاعه ولآ بقرب منهآ بعد , تحسسني عاد اونها بتخبر امي ان نحن مآسآفرنآ تسير تلتعن تفهم ولآلآ )
روضة ( حروب خلآص لا تعصب كل شي بيصير مثل مآ آنت ودك فيه )
#ح ( الله العآلم كيف انا متعذب بدونج , آحس آني في جحيم , آفضل الموت ولآ هالحيـآه )
روضةة ( بعيد الشر عنك , يومي قبل يومك , حروب لآ تقول جي مرةة ثآنية آوك )
#ح ( ان شاء الله , آحبج )
روضةة نزلت دمعتهآ من الونآسةة ( وآنآ آكثر وربي )
#ح ( ديري بالج على حآلج , آخليج بريح شوي )
روضة ( ان شاء الله , ان شاء الله ترتآح عدل .. )
روضةة من الونآسةة قعدت تغني : كل مآفيني يبيه , ولآ قدرت آوصل عليه , دآم يدري آني آحبه , بترك آلبآقي عليه .. كل يوم يقول بكره التمس بالبعد عذره , قلبي حبه وصعب يكرهه ليته بس يحس فيه .. لو ياشر بايديه , يآمر آقول لبيييه , وآلله لآعطي وآزيده وآترك العآلم وآجييه .. كل يوم يقول بكره التمس بالبعد عذره , قلبي حبه وصعب يكرهه ليته بس يحس فيه ..
.
.
+ توقعـآتكم () !
_يآ ترى شي بيصير في ليلة الحنآ وبيخرب على مهره ليلتهآ !
_شو بيصير ف اليوم اللي مهره قررت تودي طلآبهآ المحكمةة ؟
_يآ ترى القدر بالاخير بيجمع حآرب وروضة مع بعض ولآلآ ؟
_شو من آلآحدآث اللي بتصير يوم بيتجمع الكل بالعزبةة !
_منو اللي يطرش المسجآت لـ عبيد ؟
_شو بيصير بين ..
ذيآب & موزة ؟
سلآمة & عبيد & آمل !
رآشد & دآنه ؟
حمدة & حمدآن .. !
_آذآ في توقعآت ثآنية حآبين تكتبوهآ ..
_ رآيكم بالبارت .. !
مخرج () *
لعنبوک آن مت بيدک من يفكک من آخوآني
لحزنوآ ربعي على فرقآي شآللي تستفيدهہ ̷̷̷̷̷̷ ̷̷̷̷̷̷ ̷̷̷̷̷̷
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
♪♪ حيآتي أنا .. نسـاها الهنا ، للمنشد [ محمد السلمان ] ♪♪ ♕ وليد الجسمي ♕ اناشيد وصوتيات ومحاظرات ومقاطع دينيه وصوتيات ويوتويب اسلامي, 0 10-06-2011 03:43 PM
♪♪♪♪( ( رررررررن الجــــــــرس ) )♪♪♪♪ همس العشق الإستراحه العامة 6 05-05-2011 11:35 AM
♪♪♬♡__ مقاطع . { بَشِيِل حُبَك مَعِي } _♪♪♬™ Esma7eli Yal'3ram قسم المقاطع 13 11-25-2009 06:20 PM
خبــر مواااال ♪♪♪▓▒░ نايف البدر ╒╢ المٌيجاُناِ ▄█▌▐ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-14-2009 12:50 PM


الساعة الآن 03:04 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML