إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: الألعاب الإلكترونية جزءًا لا يتجزأ من حياة الملايين (آخر رد :محمد العوضي)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير حلم صبغ الشعر اشقر للعزباء (آخر رد :نوران نور)       :: تفسير حلم الولادة بتوأم (آخر رد :نوران نور)       :: ضياع العباءة في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: استكشاف الرفاهية والفخامة: مميزات مشروع كمبوند في ليفلز الشيخ زايد الجديدة (آخر رد :shaimaamohamed)       :: رؤية الحرامية في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: رحلة انقاص وزنك تبدأ مع الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: تفسير حلم الخطوبة للعزباء من شخص مجهول (آخر رد :نوران نور)       :: قهوجي جدة قهوجيات صبابات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-23-2013, 08:01 PM
عضو جديد
بيانات الحب لا يكفي احيانا
 رقم العضوية : 149899
 تاريخ التسجيل : Dec 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : دار زايد~
 المشاركات : 35
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0
 رسالة SmS
لا أحب التقليد أبداً خصوصاً في الكتابه أعبر عن كل ما يجول بقلبي لكن فقط لأزرع التفاؤل بقلب من يتابعني ،،

حٓتّى فْ مٓناميِ تُزورِني فٓكلّ الأحْلام

البارت الاول

كان في قلبي مكان ؛ للغرام و الحنان ؛ كنت في قلبي الوحيد ؛ كان هذا من زمان ؛شوف هذا لو تقدر تشوف غيري و غيرك ألوف كل قلب و وله *شريك ؛ اه قول اه و الف اه و اعتبرني في الحياه فرصة وراحت عليك ؛ روح لو تحبني صدق روح و أنا مثلك راح اروح كل منا خذ نصيبه في المحبة و الجروح ؛ روح روح و أنا مثلك راح اروح ،،كانت عذبه تطالع *ضوء القمر وهي تغني هالاغنيه *اللي كل ماتضايجت تغني بصوتها العذب اللي يسحر كل من يسمعه سبحان الله عذبه اسم ع مسمى جماااال سبحان من سواهاا خلقهااا العيون الوساع ،والبياض والوسه الدواري الشعر الاسووووود اللي يغطي ظهرها وشفايه الي متناسسقه مع ويهها يعني الي يجوفها يقول ملاك ماشي ع الارضض وقعدت تذكر شصار لها مع اعز الناس لها

عذبه ودموعها تارسسه ويههاا: يالخاييييييييين يالحقيير كيف تسوي فيني جذي انا شسويت عسب تكسررر قلبي ...وقعده تصيح وهي ماسكه الفون

حارب :يا بابا انا احببجججج والله احبجج
عذبه تقاطعه وتعلي صوتها :لاتحلفف باسممممم الله ...جدد اكرهههكك حارب بعد ماكنت لي اقرب ناسي
حارب متوهق :يعني خلاص ماتبين حبيبج ؟ماتبيني عذبهه؟
عذبه باستهزااء وبقلب مكسور :رووح عند هالششقره الي كنت ويااهااا وانساننييي ..فداعه الله
-

تدرون شنو الشعور الي يعور صدق ؟ لما تحبين أحد حيل وتعلقين فيه و مع الايام يصير هو اغلى ما عندكك و يصير روتين يومي ما تعيشين بدونه ، اول ما تقومين من النوم تلقين منه رسالة او اتصال ، لما يحسسك بـ أحلى شعور بالدنيا ، لما يحسسك انه انتي في احد عايش عشانكك ، لما تشكين له من الناس تشكين له من مشاكلك تشكين له من كل شيء يقول أنا معاكك و تشدين ظهركك فيه و تحسين انكك ما تبين احد معاكك بالدنيا الا هو ، وفجأه يقل الاهتمام و فجأه يصير بارد و فجأه يمر يوم و يمر يوم ثاني وهو ما يكلمكك و لما تقولين لأحد يقولكك *عادي كل علاقه تمر فيها فترة برود* بس انتي تحسين انكك قاعده تفقدينه ؟ هناا يبدأ اوجع شعور يمر على القلب ، لما تنامين من دون صوته ، لما تقومين من دون كلامه ، و لما تنامين بالليل ومخدتكك كلها دموع ، ولما تقومين اليوم الثاني على أمل انكك تلقين كلام منه بس للأسف ، لما يمر يومكك ومايسأل عنكك *، واذا سألتي يكون الرد بعد ساعات ، يعني شعور يعور حيل ، والي يعور أكثر ؟ لما يكونون الي حواليكك مو حاسين فيكك ، وتبكين ومو قادره تتكلمين من الخنقه ، والي يعور أكثر وأكثر وأكثر انهم ما يحسون فيكك .....هذا كان شعور عذبه قبل سنه ...قبل سنه كان تحب واحدددد ،،،تحبههههه؟؟؟ لا مو بسسس تحححبببههه تعشقققهه تمووووت فييهههه صارت ماتناديه غير بابا لانه كان يحسسها انه هو الامن والامان اللي تحس فيه وفجأه تركها وراح بسبب الخيااانههههه .......

:1711

{بعد سنه }
:
كان الشتاء يجمع شتات المحبين
وكان اللقاء في حضرة الصبح وارد

بس الشتاء هذا - جرحني ب ثنتين
الصبح بارد وأنت ف الوصل بارد


عذبه،،،،يالله محلاااته الجووو من بعد ماينززل المطططررررر ياليت كل ايام السنه جي تكوووون احبب الشتااا مادري ليشش احبههه مافي اي سبب يمكن للانه يجمع القلوب العاشقهههه او *لانه كل الناس تستانس وتتم تدعي كل الي تتمناه ...حسيت بالبررررد ف سكرت الدريشه اللي كنت فاتحتنها وكنت حاطه ايدي وينزل عليها المطررر كان الجووو عجيبب..فجاأه جان اسممع حس حد يدق الباب جان اقوم افتح....

فطوم:انتي قايمه ؟ وانا اتحرااج نايييمهههه ! يلا يلا بسرعه قومي اجهززي عسب نوديجج الصالووون
عذبه والدمعه فعينها :ليشش انا فطامي اللي انجبر اخذ واحد ماحبهه ؟ ليش ابوي يغصبني ؟ هو مايحبني؟...ودفنت ويهي بايدي وقعدت اصيح
فطوم : يالله حبيبي شو تقدرين تسوييين ..جوفي انا اختج ويوم غصبوني ع ولد عمي محمد شقا مرتاحهههه الحين وياه
عذبه بصوت عالي:بسس انا ماحححححببه مابيييههههههه مابيييييييهههه ....امسك ايدها دخيلججج لا تخليهم يسوون اللي ف بالهم

ماقدرت فطوم اختيههه غير انها اطبطب ع راسي وتهديينييي ليننن ما امييه زقرتها

وراحت وخلتني تميت ادعي بالمطررر انه كل شي يعدي على خيير مابي اتزووج *كيف اتزووج وانا ماعرففف غيررر اسمههه
كيف بتكون حياتي وياك يا خليففهه ؟ هل بقدر اسعدك !!بس انا قلبي انقفل من بعدكك يا حارب،،صح انك خنتني بس بعدك غالي علي

ليش جي حظ البنت فهالدنيااا ؟؟؟ ليش تبيه مايصير ؟ واللي ماتبيهه يصير غصبن عنهاا ؟؟ بس اخوي جي يبيعني بسهووله ؟؟ وينك يا ابوييههه تعال جووف شو يسووون ف دلووعتكك !! الله يرحمك يا رب ويغفرلك
جان اقومم اسبح عسب ارووح الصالون خواتتيي

فطوم اكبر عني وعمرها 24 سنه متزوجهه ولد عمي وعندها تؤام بنات عاليا وغاليا حيااااتيي هالبنناااتتت اححسهمم بناتي من كثر ماحبهممم وعقبها ايي احمد اكبر عن فطومم بسنتين وهو المتحكم ف البيت مرااتت احسس اني اكررره بس هو من داخله طيب يمكن لانه يخاف علينا ويحسس روحه المسؤول علينا من بعد ابوويه

وعقب حمدان اكبر عني بسنتين *وايدد طيب ومايدرس لانه من يوم انولد توقف مخه عند 10 سنين * هو الوحيد الجريب مني العايله واييد ارتاحله اقول له كلل شي ويفهمني من نظظره عيني او من طريقه كلامي جنه طفل حلو احساس الطفل لانه يصولج الصدق مايجذب عليجج او يجامللجججج تنهدت ونزلت اسلم ع امايه وبستها فوق راسها


امايه :حبيتي الكعبه اميهه ،،شحالج العروس؟؟

عذبه بحسره :هه اي عروس امييه عروسس مغصوبه ،،،وجان اقومم *لاني سمعت اختي فطيم ادق هرن تترياني وتقرب مني حمداني

حمدان يمسح دمعتي اللي نزلت :عذووووبي ليش تصيحين ؟

عذبه: ماصيح حبييبي عيني تعورني

حمدان *يبتسم :ماما قالت بتستوين عروسه حلوه

عذبه مبوززه :هيہ هيہ عروسههه ،،يلا حبيبي *بروح الصالون ،،وجان ابوس خده واطلع ....


وزقرت حرمت اخوييههه احمددد سلامه عسب تيي ويانا،،
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-23-2013, 08:17 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات الحب لا يكفي احيانا
تـاريخ التسجيـل : Dec 2013
رقــم العضويـــة : 149899
الـــــدولـــــــــــة : دار زايد~
المشاركـــــــات : 35 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

[QUOTE=الحب لا يكفي احيانا;1045608538]حٓتّى فْ مٓناميِ تُزورِني فٓكلّ الأحْلام

البارت الاول

كان في قلبي مكان ؛ للغرام و الحنان ؛ كنت في قلبي الوحيد ؛ كان هذا من زمان ؛شوف هذا لو تقدر تشوف غيري و غيرك ألوف كل قلب و وله *شريك ؛ اه قول اه و الف اه و اعتبرني في الحياه فرصة وراحت عليك ؛ روح لو تحبني صدق روح و أنا مثلك راح اروح كل منا خذ نصيبه في المحبة و الجروح ؛ روح روح و أنا مثلك راح اروح ،،كانت عذبه تطالع *ضوء القمر وهي تغني هالاغنيه *اللي كل ماتضايجت تغني بصوتها العذب اللي يسحر كل من يسمعه سبحان الله عذبه اسم ع مسمى جماااال سبحان من سواهاا خلقهااا العيون الوساع ،والبياض والوسه الدواري الشعر الاسووووود اللي يغطي ظهرها وشفايه الي متناسسقه مع ويهها يعني الي يجوفها يقول ملاك ماشي ع الارضض وقعدت تذكر شصار لها مع اعز الناس لها

عذبه ودموعها تارسسه ويههاا: يالخاييييييييين يالحقيير كيف تسوي فيني جذي انا شسويت عسب تكسررر قلبي ...وقعده تصيح وهي ماسكه الفون

حارب :يا بابا انا احببجججج والله احبجج
عذبه تقاطعه وتعلي صوتها :لاتحلفف باسممممم الله ...جدد اكرهههكك حارب بعد ماكنت لي اقرب ناسي
حارب متوهق :يعني خلاص ماتبين حبيبج ؟ماتبيني عذبهه؟
عذبه باستهزااء وبقلب مكسور :رووح عند هالششقره الي كنت ويااهااا وانساننييي ..فداعه الله
-

تدرون شنو الشعور الي يعور صدق ؟ لما تحبين أحد حيل وتعلقين فيه و مع الايام يصير هو اغلى ما عندكك و يصير روتين يومي ما تعيشين بدونه ، اول ما تقومين من النوم تلقين منه رسالة او اتصال ، لما يحسسك بـ أحلى شعور بالدنيا ، لما يحسسك انه انتي في احد عايش عشانكك ، لما تشكين له من الناس تشكين له من مشاكلك تشكين له من كل شيء يقول أنا معاكك و تشدين ظهركك فيه و تحسين انكك ما تبين احد معاكك بالدنيا الا هو ، وفجأه يقل الاهتمام و فجأه يصير بارد و فجأه يمر يوم و يمر يوم ثاني وهو ما يكلمكك و لما تقولين لأحد يقولكك *عادي كل علاقه تمر فيها فترة برود* بس انتي تحسين انكك قاعده تفقدينه ؟ هناا يبدأ اوجع شعور يمر على القلب ، لما تنامين من دون صوته ، لما تقومين من دون كلامه ، و لما تنامين بالليل ومخدتكك كلها دموع ، ولما تقومين اليوم الثاني على أمل انكك تلقين كلام منه بس للأسف ، لما يمر يومكك ومايسأل عنكك *، واذا سألتي يكون الرد بعد ساعات ، يعني شعور يعور حيل ، والي يعور أكثر ؟ لما يكونون الي حواليكك مو حاسين فيكك ، وتبكين ومو قادره تتكلمين من الخنقه ، والي يعور أكثر وأكثر وأكثر انهم ما يحسون فيكك .....هذا كان شعور عذبه قبل سنه ...قبل سنه كان تحب واحدددد ،،،تحبههههه؟؟؟ لا مو بسسس تحححبببههه تعشقققهه تمووووت فييهههه صارت ماتناديه غير بابا لانه كان يحسسها انه هو الامن والامان اللي تحس فيه وفجأه تركها وراح بسبب الخيااانههههه .......

:1711

{بعد سنه }
:
كان الشتاء يجمع شتات المحبين
وكان اللقاء في حضرة الصبح وارد

بس الشتاء هذا - جرحني ب ثنتين
الصبح بارد وأنت ف الوصل بارد


عذبه،،،،يالله محلاااته الجووو من بعد ماينززل المطططررررر ياليت كل ايام السنه جي تكوووون احبب الشتااا مادري ليشش احبههه مافي اي سبب يمكن للانه يجمع القلوب العاشقهههه او *لانه كل الناس تستانس وتتم تدعي كل الي تتمناه ...حسيت بالبررررد ف سكرت الدريشه اللي كنت فاتحتنها وكنت حاطه ايدي وينزل عليها المطررر كان الجووو عجيبب..فجاأه جان اسممع حس حد يدق الباب جان اقوم افتح....

فطوم:انتي قايمه ؟ وانا اتحرااج نايييمهههه ! يلا يلا بسرعه قومي اجهززي عسب نوديجج الصالووون
عذبه والدمعه فعينها :ليشش انا فطامي اللي انجبر اخذ واحد ماحبهه ؟ ليش ابوي يغصبني ؟ هو مايحبني؟...ودفنت ويهي بايدي وقعدت اصيح
فطوم : يالله حبيبي شو تقدرين تسوييين ..جوفي انا اختج ويوم غصبوني ع ولد عمي محمد شقا مرتاحهههه الحين وياه
عذبه بصوت عالي:بسس انا ماحححححببه مابيييههههههه مابيييييييهههه ....امسك ايدها دخيلججج لا تخليهم يسوون اللي ف بالهم
ماقدرت فطوم اختيههه غير انها اطبطب ع راسي وتهديينييي ليننن ما امييه زقرتها

وراحت وخلتني تميت ادعي بالمطررر انه كل شي يعدي على خيير مابي اتزووج *كيف اتزووج وانا ماعرففف غيررر اسمههه
كيف بتكون حياتي وياك يا خليففهه ؟ هل بقدر اسعدك !!بس انا قلبي انقفل من بعدكك يا حارب،،صح انك خنتني بس بعدك غالي علي

ليش جي حظ البنت فهالدنيااا ؟؟؟ ليش تبيه مايصير ؟ واللي ماتبيهه يصير غصبن عنهاا ؟؟ بس اخوي جي يبيعني بسهووله ؟؟ وينك يا ابوييههه تعال جووف شو يسووون ف دلووعتكك !! الله يرحمك يا رب ويغفرلك
جان اقومم اسبح عسب ارووح الصالون خواتتيي

فطوم اكبر عني وعمرها 24 سنه متزوجهه ولد عمي وعندها تؤام بنات عاليا وغاليا حيااااتيي هالبنناااتتت اححسهمم بناتي من كثر ماحبهممم وعقبها ايي احمد اكبر عن فطومم بسنتين وهو المتحكم ف البيت مرااتت احسس اني اكررره بس هو من داخله طيب يمكن لانه يخاف علينا ويحسس روحه المسؤول علينا من بعد ابوويه

وعقب حمدان اكبر عني بسنتين *وايدد طيب ومايدرس لانه من يوم انولد توقف مخه عند 10 سنين * هو الوحيد الجريب مني العايله واييد ارتاحله اقول له كلل شي ويفهمني من نظظره عيني او من طريقه كلامي جنه طفل حلو احساس الطفل لانه يصولج الصدق مايجذب عليجج او يجامللجججج تنهدت ونزلت اسلم ع امايه وبستها فوق راسها

امايه :حبيتي الكعبه اميهه ،،شحالج العروس؟؟

عذبه بحسره :هه اي عروس امييه عروسس مغصوبه ،،،وجان اقومم *لاني سمعت اختي فطيم ادق هرن تترياني وتقرب مني حمداني

حمدان يمسح دمعتي اللي نزلت :عذووووبي ليش تصيحين ؟

عذبه: ماصيح حبييبي عيني تعورني

حمدان *يبتسم :ماما قالت بتستوين عروسه حلوه

عذبه مبوززه :هيہ هيہ عروسههه ،،يلا حبيبي *بروح الصالون ،،وجان ابوس خده واطلع ....


وزقرت حرمت اخوييههه احمددد سلامه عسب تيي ويانا،،[/QU

حن الخفوق وهزني الشوق واشتقت
و نادتني الذكرى لصوبك وجيتك

الله حسيب الطيف و معاند الوقت
من وين ما صديـت وجهـي لقيتك
/
/
/
حارب:عذووب اوعديني انجج ماتتخلين عني ،،،

عذوب تبتسم : وعععدددد وععععددد وععددددد

حارب :حتى لو ف يومم استوت مشاكل بيني وبينج لا سمح الله،،،،

عذوب تحط ايدها ع ويهه : ليش حبيبي شفيكك ؟؟

حارب :لا مافيني شي حبيبي *بس خايففف ويمسك ايدها

عذبه:لاتخافف يا بعدد طواييف عذببه


حارب عمره 22 سنه ولد خاله عذبههه ومن هيہ صغيرررهه تحبه تموت فيهههه ،،،،طويله وحنطاوي وخشمه سيف مشالله عليه وشعره مو وايد طويل والباجي بتعرفونه عقب لاني ماحبب افصصل واييد،،


-في السياره-


تنززل دمعههه تحرررق خد عذبببهه المتورد وهي تذكر كل تفاصيللل حبهاا لهالشخصص الخايين الي كسسر قلبها الرقييق ومسحت الدمعه بسرعه عسب محد يلاحظظظ

"عذبه: ليش وقفتي حذال بيت عمي ؟

فطيم : اتريااا عنووود وبنات عمج بيون ويانا الصالوننن ححجزنالهم ويانا

عنو والبنات :السلاااااااااااام عليكككككم،،،وتييي تحظنييي بقووو بغت تخنقني






#اذا عيبتكم مقدمه الروايه شجعوني عسب اكملها:mxinthgnwzmh

عنود: ياللي مافيجج مذذهب ليش ناترددين ع فونجج؟؟
دعذبه تبتسمم بدون نفس : كان يجرج حبيبتي وانا كنت عند امايه

عنود وتحط ايدها ع ويهي وترفعه وعينها بعيني :لا تحاتين حبيبيبي كل شي بيكون بخيررر ،،،المهم ماعليناا يلا انا يايه وياجج وابي اسمعع شي من صوتجج

سلامه بحماس:هيہ يلا عذووبهههه خاطرنا نسمع شي

ابتسمت ،،

يا منيه الخاطر يا لهفه المشتاق
ناطر انا ناطر ولشوفتك اشتاق
قلي متى الجيا شوقي مهو شويا يكفيني مافيني هم وتعب وفراق

ناديت لك ناديت بصوتي العالي
اسمع صدي صوتي جاوبني يالغالي

عنود يت وحظنتي من ورا وانا بعد رديت لها الحظننن وتمييييتت اصيييحح واصيييحح واصييحححححح طلعت كل اللي ف قلبي


وصلنا الصالووون ويلسواا يعابلووووونن بشعري لانه طويل ف بديت انا اول الشي فاكتفيت اني اقول "اوكي حلو،،زين سوا اللي تبونه"وعقب مماخلصصتت يتلي اللي بتسوي المكيااجج وسوت مكياجج سموككي رهييب وعقب ماجفت روححي ابتسمت لانه عيبني شكلي


فطوم :ما شاءالله الله يحفظظجج عذووووب تعالي بقراا عليجججج

يتت صوبي سلامي حرمت اخويههه وعيبتني تسريحه شعرها بحيث انه رافعين لهاا ومحطيه تاجج لونه تركواز ع لون فستانها فطييمم اصرت علي اتحنا بما انا اليوم ملجتييي ،،،اقصدد عزايييه ف تموا ينقشون لي نقشش خفيف لاني مابغيتتت دفشش ويت عنود صوبي تقولي ان امايه متصله لها ولازم نردد البيت قبل ماايووونن المعازييممم



عنود:شحلات الزينه اللي ع بيتكم عقبالي -خبله-

عذبه تنهدت :ونزلت وركيضضض ع غرفتيهههه

ااااااااااه اليوممم بينحكم علي بالاعدام واللي بيعدمني انته يا اخويي اللي اجبرتني انتي اتزووج ربيعكك حرااام عليكك والله حرام علييككك ،،،،ليتككككك يا بويه *عندي جان ماحد رام يرمس بولا كلمه الله يرحمك يا ابوييهه ويغفرلك وقلبي محد بيدخله من بعدك يا حارب

وعقبها فتحت كبتي وخذيت فستاني اللي خذته لي اختيييهه فطوممم هههه يحليلها اختيهه تراكضض لي وانا يالسه مالي خاططر اسوي شي ....وقدت اتأمل الفستان جي حبيته لو سكري ع لون الجسسم *وفي كرستالات تنمد الين الرقبه ومخصررر ولمن لبسته قعدت اطالعع شكلي بالمنظرره
/
/
/
/
عذبه :انزين انته شو تبا يكون لون الفستاان؟
الش
حارب بمكر : يهمج ذووقي ؟

عذبه بعفويه:اييي

حارب يمسك ايدي ويوقفني : انا مايهمني الفستاااان كثر ماتهنيه راعيتته تراا هي اللي تحلييهه ... وهمس باذني :احبج
/
/
/
ماوعيت من بعد هالذكرى والا بالدمووهه تنزل من عيونها مثل الشلللال ومسحتت دموعي ع طول ورتبت مكياجي قبل لاتدخل اختيه فطيممم وتهزبني

-دق دق دق -

عذبه : تفضل الباب مفتووح

امايه بابتسامه :بسم الله عليجج يا بنتي الله يحفظظجج من العيين ليت ابووججج حي جان فرح بجج انتي دلووعته

نزلت راسي ،،،،،،

دش احمد اخوي ومعاااه دفتر التوقييع فجأه رقع قلبي مادري خووف من احمد ونظراته او من الحياه اليديده اللي بدخلها

احمد بجديه:يالله عذوبب وقعيي

"عذبه ،،،،شليت القلم جني اشل سججيين هذي السججينن الي بذبح روححي فيههت يا ناسس افهمووووني مابي اتزوووجج مابييه،،،سميت بالرحمنننن ووقعت ،،

امايه بفرحه :ككلولولولولالولوالولولولوووووش اللف مبرووووووكككك حبيبتييي الف مبرووككك

ومن بعدهاا بدت الحفله الرقصصص والتصفيق من بنات عمي وربيعاتتيي وقعدت اتصور مع اميه والتؤام عاليا وغاليا ويدتي والكككللل *اهم شييي اخوويه حمدااان حبيب قلبيي

الساعه 11 بالضبط

بدت الناسس تسلم علي وترووووح ومابقى غيررر اهليييي وقعدت اسولف مع بنات عمييي لين اندقق الباب ،،،

سلامه :عذذوووب حبيبي احمد قالي انه ريلج يبي يجووفففجج يلا اجهزززززييي

عذبه والدمعه بعينها :عنووودي مابي اروووح اجووفه مابيي واخش راسي ف حضنهااا

عنود:ياروووححي يااا حبيبه قلبيي تشجعي ولا تخافيين انا ماحييد عذبه تخافففف يالله فديتججج ،،،مب عارفه شتقولي لاني كاسره خاطرها

جان اوقف وهم يعدلون لي شعررري وشوي يزيدوون لي الرووج الوردي ورحتتت ورا احمدددد وانااا ارججفففففف ميتههه خوف من الانسان اللي بقابله ،،،،،

احمد : ها يالنسيب وكاهي عروستك ووصلت يلا فداعه الله انا اترخصص اخذ راحتكك

طول ما انا عنده انا منزله راسسسيي *مستحيييهه اظنن ويهي قلب الووااانن ،،،


خليفه بانبهار : السلااااام عليكممممم

رفعت عيني من على الارضض ،،،

وسيييم اول ماجذبني عيوننننه ما شالله كباررر وخشمه صغيرر وشفايفه صغيره مثل التووت ولا بس كندوره بنيه ،،،ووطويل اظني انا ولا شي بالنسبه له لانه بس رافعه راسي ومبهتتهه فيه

خليفه مد ايده *وبنبره حنوووونه : مابتسلمين على ريللج؟

عذبه مديت ايدي :وعليكم السلام

خليفه مسكك ايديني الثنتين الي كنت قاعده العب فيهم ومتوتره وسحبني اللي الغنفهه وقعدني،،،
وانا من لمسست ايده خففتتتتت وهو لاحظ

"خليفه ،،،هاي شفييهاا خايفهههه مني جي جنها اول مره تجوووف ريال بس مشالله عليهااا ملااكككك نازل ع الارضض

خليفه :هدي هدي لا تخاففينن انا بس كنت ابي اقوللجج كلمتينننننن وبروححح

"عذبه،،،، اطالعه واترياه يقول اللي ف خاطره عسب ارتاح من التوتر

خليفه:انا بس الي كنت ابي اقوله ان الله يقدرني اسعددجج وماخليج تحتاييين لشي وماقصرر علييج ،،ادري انجج مغصوبه علي وعارف هالشي ببس ماعليههه بخليجج تتعوديين عليه مع الايام ،،،،ومسك ايدي الثنتين وباس يبهتي *وراححح

راااححححح وانا اجووووفه واتبععع خطوات ريوووله ماتكلمت ولا كلمه بس من كلامه حسيييييتت انه بييسعدني والله يقدرني اني اسعدكك بس هل بقدر احبك ؟


ياخذني الشوق لديارك وانا مدري
وافل صفحة وصالك واقفـل غيابك

يمر طيفك من اللهفه على صدري
واضحك وانا قبلها ناوي على عتابك *

طلعت من الميلسس لين الحديقه وااايددد احببببب ايلس بهالحديقه لانها تذكرننني بابوي لمن اقعد بحضصنه ويتم يسمعنيي اغنيللهه يكون مثل كاتم اسراري اذا كنت مضايجههه او فرحانههههه وتميييت اجوووف القمرررر وكان الجووو باررد حلوو ليننن جففت اخويه حمدان وبنات عمي يايات صوووبي ،،


حمدان بفرحه يركض صوبي : عذبههه انتي وايد حلوه وانا احببججج ماحبب احمدد هذا الشرير خذ لعبتي

عذبه ضحكت من قلب :ههههههههههههه حبيبي عيب انا مو قايله لككك مانرمس جي عن الكبارر تبيني ازعل منككك ؟؟ انا بشتريلكك احلى عنها

حمدان يحضني ويرص علي اكثر :لالالالا تزعلين مني بعدين انا وين ارووح ؟؟ اشتريلي *وحده كبيره

عذبه :وااااي فديتتت اللي يسمع الكلام ،،يلا سيرر عند امايه عشان ترقدد

وباس خدي عقبهاا وساااار ،،ليتني اكوننن مثلككك يا حمدان ماشيا هم اححدد كل همي لعبتي وبس وماشيلل هم احدد مولل ،،بس اللي مثل حاله حمدان مايعشون اكثر من 25 سنه ،،انعصصر قلبي موووت ماتخييل افقد تعبت وانا افقد اغلى الناسس عندي
/
/
عنوود :بووووووووووووووه

عذبه بخوف :يمممممممممممممه خوفتيني طيرتت حمامه فوادي

عننود ميته ضحكك :هههههههههههههههههههههههههه ماجفتي شكلجج تحفففههه

عذبه بزعل : خوزي خوزي عني ،،وامشي ادخل داخل

عنود تمسك ايدي عسب ماروح :لالالا اسفه يلا عذوبييي لا تزعليننن امززح تراا

عذبه ابتسمت :انا ازعللل من النااس كلها الا منجججج

عنود :عيل ليش اجوف الحزن ف عيونج ؟بعدج مانسيتيه ؟

عذبه منزله راسها :لا تفتحيينن جروحي دخيلج خلي اللي ف القلب فالقلب

حارب اخو عنود اكبر عنها بسنتييين وهي شاهده على قصه الحب اللي بيني وبينهه وسافررر عقب ماكتششششفت انه يخوووني بس وربي مب قادره انسى ،،،حرام اظلم خليفه !هو شذنبه ؟انا لازم اعود رووحححيي اني انساه ومايمر ف بالي ابدااً

مشييت لين المريحانه وجفت غاليا وعاليا وقعدت العبهممم وهم يضحكون وانا ف بالي خليففه وحياتي شو بيصيرر فيهااا ،،،،، راحتتتت عنود بيتهمم ورحت عند امييه لقيتها راقده وحذالها حمدان اخويه تقربت منه ولحفتهههه وعقبها دخلت غرفتي *وصلييت تميت ادعي انه الله يسررررر اموووري وتمين ادعي وادعي لابوي وعقبها فصخت شيله الصلاه لين اندق الباب~

احمد : شتسويين ؟؟

عذبه تطالعه بعيونه : توني مخلصهه صلاه والحين بررقد

احمد يتقدم ويقعد عالكرسي اللي محطاي بغرفتها : تعاالي يمييي بقولجج شي،،تعااايي لا تخافيين

عذبه بخوف تتقدم : هممممممم

احمد يمهد لها الموضوع : ترا خليفه توه مكلمني ويقول بما انج ماباجيللج غيررر كوررس ف الجامعه بياخذج وياه برررع لانه تدريننن هووو يدرس برررع


عذبه متنرفزه :لا مابي اروووح معاه اي مكان انا بعدني ماتعودتت عليه ،،ابي اكملللللل دراااستتتتي هنيييه الله يخليككك

احمد متنرفز من نبره صوتها :بتروحينن وريلج فوق راسج هالدلع روحي ادلعي فيه عن امججج ،،ويدزهااا ويطلع برع وبعد دقيقه دخل مره ثانيه ،،،،،

احمد :جهزي ثيابج لانه بعد يوميين السفررر

عذبه تعلي صوتها وتصرخخخخ :مابسيرر مب ع كيفككك ومابسوي اللي تبونه هذي حياتي ،،،،،آآآآآهههه

احمد صفعهااا خلاها اطيح ع الارض لين نزففف خشمهاااا وطلع برععع وقفل الباب عليهااا

حاولت اتساعد روحها وتقوم ودموعه بدت تحررقق خددهااا لين وصلت ع السرير من بعد نوبه الصياح راحت ف سابه نوممهه
/
/
/
-الصبح ع الساعه 10-

قممت بكل احسسس ويهيه بعده يحرقني من الطراااق قويت روحي *واتغسلت وصليت وجابلن المنظظر اثار الكككف بعدها معلمه ع خدي اليساررررر

ورحت غرفه ححمدان اخويه جفت محد فيها "استغربت" ولمن نزلت الصاله لقيتت االاهل كلهم متيمعييننن
/
/
/
امايه : صباح الخيرر امايه تعااي اكلي لج قرص وسمن الي تحبينه

عذبه ابتسمت غصب : لا اميييههه مب مشتهيه ،،ورحت اطاللع التلللفزيوون

وبعد دقايق دخل احمد اخويه وحرمته شكله توه ناشش ويأشر عليه

احمد :اييه انتي رووححييي داخل واتزهبي ريلج بيي يتغدا عندنا وجهزي اغراضج

عذبه بعناد اكثر :مب رايحه مكانن اعتقد قتلك امس

احمد يتقرب منها ويرفع ايده يبي يضربها *بس زغدها :شكلججج تبين تجربيننن طراق ثاني انجلعي من ويهي

عذبه والدموع تطيح : بخاطري اعرف انته ليش تكرههني ؟ انا شسويت لكك !! وركضضت انخشيت ف حضن امايه وصحت وصحت لين مارقدت ف حضنها

بطلت عيوني بلمسه ايد اخوي حمدان ع ويهي يلعب بشعري المنتثر ع ويهيه
حمدان بحنان :منو سوالج هذا ؟

عذبه ماقدرت تستحمل ورديت اصييح واحضنههه ليت احمد بالحنان اللي فيكك يا حمداان

وبست راس امايه الي قاعده تطالعني بحسسره وهي مب قادره تقول لولدها شيي

ورحت فوق غرفتيه ومسكت فوني وقعدت اجوف الصور لين طاحت عيني ع صوررته !!! يالله شقى اشتقتلك حارب بس بسرعه طررردت هالافكار من مخييي

"عذبه ،،عيب عليج عذبه انتي الحين ع ذمه ريال وانتي ماتعلمتي انج تخونيينن خليفه مايستاهل اللي تسوينه ،،،وطلعت من كبتي فستان حرير فوشيي طويل وفيه اكمام طويله وفي حزام كحلي وبالنص كرستاله وحاولت اخفي آثاررر الكفف لانها مبينه وزيدت الجحال ونزلت اساععد امييه ووايقت من الجامه جففففففت سيارته وهو نازل يسوولف مع اخوووي
/
/
/
فطيم : عذوبب دخيلج ازقريلي غاليا وعاليا * لا يطلعون بررعع توني مسبحتهم !!وعقب روحي تغدي عند ريللج !!

وعقبت ما دخلتهم دقيت الباب ودخلت وووقفلي ع طول ويا صوبي وانا من الخووف رجعتت

خليفه بارتباك:تعالي تعالي هههههههه لاتخافين

واتجدمتت ويلست ويلس صوبي وفاجأني لمن مسك ويهي

خليفه بعصبيه خفيفه :شو هذا ؟؟ منو ضاربنجج ؟

عذبه :...........

خليفه :شفيج عذبه لاتخافين مني ارمسي ؟

عذبه والدموع تنزل :ااا.......حححححمم.....دد

وياي خليفه يقوووم جان تمسكك ايده

خليفه معصبه :هديني خليني اتفاهممم وياههه !!شقى يمد ايدده ع حرمتي

عذبه :لالالالا دخيلكك لاترووح بيضربنييي مره ثانيه

خليفه هدى شوي ورجع ومسح دمعتها بايده بحنان

خليفه :اخيراا سمعت هالصووووت ياربي ليش حارمتني منه

عذبه :لاتكلم احمدددد دخيلككك

خليفه :ممكن افهم ليش ضربج !!

عذبه منزله راسها :عسب قتله مابروووححح وياك برععع وابي اكمل دراسه هنيه

خليفه كاتمه ضحكته ع طريقتها العفويه بالكلام : انا مابي اجبررج غصب واقولج تعالي انا بخليجج ع راحتج لين تتعودين عليه شوي شوي *واذا ماتبين تروحين عادي مب مشكله ،،،،،ويلعب بشعرها اللي ظاهر من الشيله بس انا مابيج تكونين بعيده عني ،،،انتي دخلتي قلبي من اول مره جفتججج كنت رافضض هالزواااج من البدايه ولمن جفت رده فعلجج اول مازرتج تأكدت انج مغصوبه وماعرفت كيف اخليجج تتعلقين فيني عذببهههه ،،،،،،

عذبه تطالعه : يعني انته تبيني اكون وياك ؟؟

خليفه بخبث :بتينن وياي ؟؟؟ وطول الوقت مجابلتني واهاهاهاهاهامح "ضحكته الشريره" هههههه لاتخافين انا بكونلج الاب قبل الاخ والاخ قبل الزوجج ابيجج ترتاحيين لي ومابي اجوف هالدموع مره ثانيه

عذبه تلعب بايدها : انا بدييت ارتاح لك وااايد

خليفه رفع راسها بايده وهمس :احببج وباس يبهتها ،،،اناا يوعاان مابتغديني

"نص ساعه وهم يتغدون ومره تلقمه ومره يلقمهاا واايددد استانسسس وياهاا وحس انه حياتهم بتكون من احلى مايكون

ما كـان في بآلي تزول الخلافآت
ولآ كان في بـآلي حبيبي أحبّك


كـان الطموح وغآية القلب بسكآت
أرضي غروري مير حظي نشب بك

"خليفه ،،،والله انجج يا *عذبه طيبه بس ليشش يغصبونجرع شخص ماتبينه ؟؟ ااااااااه من الزمن *،،تجري الرياح بما لا تشتهيه السفن
"في الحديقه"

اشتقت لك كثر البحر
كثر النجوم شوي

اشتقت ومافي احر
من اشتياقي شي ....

فطيم تبتسم وتتقرب مني : الللله مشالله ع صوتج شكلج فرحاننههه ان شالله دوم ،،،وتقرص خدي


عذبه :هيہ احسه واايد طيب وان شاء الله اقدر اسعده يارب

فطيم :انزين رتبتي جنطتج ترا باجر سفرج ،،،

عذبه تتنهد:ماودي اخلي امايه ولا اخلي حمدان اخوييه بس لازم اسافر ابي اتعودد عليه اكثررر اكثثثررر وانسااا اللي جرحووا قلبي ،،،

فطيم :يلا لاتقلبينها حزنن وتعاي اجوووف اذا في اغارض ناقصه لانه بعد شوي بيجج خليفهه بتطلعون تتمشون

عذبه :،،،،،،،،،،،،،، بس

فطيم :يلا عاددد لا بس ولا شياااتههه

ورحتتتت رتبت انا واختييه الجنططهههه ولقيت انه ناقصه عندي اغراضضض بس ماعليهه باجر من الصبححح بخلصها مدام طيارتنا فليل

عذبه : فطيم هذا اللبس حلو ولا هذا احلى!!!

فطيم :الثاني احلى ولونه هادي ومرتب ع جسمجج

عذبه : اوكي تعاي بروح اقعدد عند اميهه قبل ماسييير

وشليت فوننني الايفون لانه كان يجررج ونزلتتتت ورحت اقعد عند حمدان وجفتهه مندمجججج ع التلفزيون ،،،ولويت عليه

عذبه تكشش شعره :شو تسوي ياحلوه ؟؟

حمدان متضايق :عذابييي لاتسوين بشعري جييي ماحببب ،،،،و ويبتسم لها قاعد اجوف التلفزيون بيطلع رسوم عقب شوي

عذابه تمثل انها مبوزه :مابتيلس مع اختكك قبل ماسيررر ؟؟؟

حمدان : وين بتسيرين !!بيي وياجج

عذابه :حبيبي بسير مع عمي خليفه شوي وبرد بييبلك حلاوه اذا قعدت شاطرر عن امييه

حمدان بعفويه :عميي خليففهه وااييد طيبببب كله ايبلي حلاوه ويقولي لا تلعوز عذوووب

عذبه ابتسمت : انزين يالشاطررر

وعقب سمعتتت صوت الهرننن وطلعتتت،،،
"ومشييت وكل ما ممشيي خطوه قلبي يدقق مليوننن مرهه ووقفت عسب اهدي نبضاااات قلببيي 1,,2,,3,,4,,5،،ثواني وعقبها كملتتتتت مشي وجفته واااقف ع السياره ومايل جسمهههه ولا بس كندوره بيضه مع غتره وشااق الابتسامه جان يبطل لي الباب ورديته له الابتسامه ،،،، وركب هو بعد السياره وتم يطالعني فترههه

عذبه بحيا :بس عاااد خليفففهه لا تطالعني جييي

خليفه يقرب من ويهاا :تعرفين انج حلوه ؟

عذبه : بس عاد خليفففهه جددد استححيي

خليفه ،يموووووت خليففففهههههه ،،،،،،انتحرررر،،،اذذبححح رووحححييي؟

عذبه طلعت من منها بالغلط :بسممم الله عليككك يعل يوميي قبل يوممممككك ،،لاتقول جيي

خليفه فجأه يمسك ايدي ويشمها:حلووه ريييحه ايددجج ،،،،ورصصص ع ايدي وتم يمسح ع ايدي وبايده الثانييه ماسسك السكان ومايردد غير كلمه : الله يحفظجج لي



-الوجه الى احد مطاعم دبي-

إنـته طبيب النفس وأنا لك اتعنّيت ،
تعلم بما في القلب وتعرف خصّاته ♡!*

-------------------------------------------------
-ف بيت بو حارب -

ام حارب :عنوووود عنوووود وصمخ تعاي عندي

عنود تركض لها :هلا اماايه آمرييي ؟؟

ام حارب تمد لها التلفون :تعاي دقي لي على هالهيس حرووب من يوم طسسس لبلاد الغرب ما دق لنا غير مرتين ،،،مايقوووول عنده ام وابوو يحاتووونه

عنود : اوكي امايه لحظه ،،،،،،،،،طوووط طووووط

حارب :آلوو

عنود بهمس :هذو امايه رمسيه ،،،،

ام حارب :وااي فدييت الغالي وينككك يابوييههه جيه ماتنشد عن اخبارك امك ،،،وبدت تصيححح ،،شلت الفون عنود ويلست ترمس حارب وتآخذ اخر اخباره

عنود :ليش ياخوي ماتبي تررد تعال كلنا مشتاقينلك من لنا بعد اابوي غيركك

حارب : مب قادر ارردد والله مب قااادرر ،،افهموني كيف تبوني ارد وعذبه ماتبيني ولا تبي تجوووووف رقعه ويهي ،،،،بعد صمت عنود شخبارها؟

عنود متوهقه وتحاول اانها ماتقوله انه عذبه تزوجت :بخيير بخيررر

حارب تنزل دمعه منه ويمسحها :يلا انا اخليجج بروح عند الربعع

عنود: بعدني ماشبعت منكك يا خوييي

حارب :سلمي ع امايه ،،،فداعه الله،،،طوووط طوووط

عنود :الله يحفظظك يا حارب
----------------------------------------------------------
خليفه :يلااا فجي فجي حلججج اخر لقمه

عذبه تبتعد عنه : بس بس شبعت

خليفه مبوزه :خلاص لاتاكلين اصلا كله ترديييني

عذبه تبتسم وترد تشل اللقمه من ايده وتحططها ف حلجها :رضى الحلو ؟

خليفه :هيہ خلجج جييي تسمعين الكلام ولا بشتكي عليج عند احمدد

عذبه نزلت راسها :،،،،،،،،،،،

خليفه يرفه راسها بصبعه :امزززح تراني ،،،عذبه "تحط عينها في عينه" عمرججج لاتخافيين وانا مووجوودد عمرررجج

عذبه :ممكن اسألك سؤال ؟

خليفه:تفضلي

عذبه : ليش تزوجتني ؟ وانته ماتعرفني حتى ؟

خليفه :من يومم شفتججج هذاك اليومم حذال باب الجامعه تتريين حد ياخذجج وانتي دخلتي بالي ،،،عقبها سألت اختي شوق عنججج وع طول ماترردت يتت وخطبتج

عذبه ابتسمت :عرفني عليها عقببب ههههههه

خليفه :مدامج سألتيني سؤال انا لي الحق اسأل بعد !!

"عذبه ،،،هزت راسها ب هيہ "

خليفه :ليش دوم اجوف لمعه حزن ب عيونج ؟

عذبه :،،،،،،،،،،، وين بنروح بعد المطعم ؟؟

خليفه *عرف انها تتهرب: وين تبين تروحيين ؟؟امري ادللي

عذبه :ماعرفف

خليفه بخبث : خلصتي كل اغراضجج خلاص باجر السفر وبتكونننييينن يممميي طوول الوقتتت

عذبه بحيا : *باجيلي شوي باجر الصبح بخلصهم *

خليفه يدخل شعرها اللي ظاهر من الشيله ويقومها : يالله قومي بودييجج دبي مووووول وياااي ومابي ولا كلمه ولا نقاااش

عذبه تضحك :يامينووووووووووووووووون



وصصلنا باركنات دبي واول ماييت بفتحح الباب ؛؛؛

خليفه يمسك ايدي :عذبببههه ممكن تتغشين ؟

عذبه مبوزه :اختنق ماحبب الغششوووه !!

خليفه :عيل خلاص خ نرد البيت مب لازم ننزل

عذبه ابتسمت وتغشين : ارتحت ؟

خليفه يطالع عينها :مابي احدد يتلذذ بهالجمال غيري ،،،ونزلت وقرب صوبي ومسك ايدي بس جان ارتجف واهد ايده هو استغرب من الحركه بس بدوون تعلييق

خذيناا ساعتين ونص واحنا ندور مشالله عليه ماخلا شي بخاطري ،،،ويلسنا ف ستار بوكس

عذبه : شسوي بهالاغراضض احس واايد

خليفه :بالعافيهه علييجج،،،صجج انني بحرمج ومابسوي عرس عسب دراستي بس ان شاء الله اقدر اعووضج طول مانتي وياي

عذبه ابتسمت وعقبها اثاوبت ،،،

خليفه يقرص خدي :وففديتتتت الي يبونن يرقدون

وردينا البيت وطول الوققت وانا حاططه راسي ع جتفه ،،بس مو قادره احس بشي اتججاهه؟ليش مو قادره اميل له؟ يمكن لانه انسان بعد غريب علي ؟ كيف بتكون حياتي وياه ؟ قعدت افكر وافكرر ووافككر لين غفت عيني

"خليفه،،،، ااه يا عذبهه ليتني اقدر اسعدجج !! ليتج تحبيني مثل ماحبيتج رمن اول نظررهه !من جفتج وانا عقلي مو وياي ،،،،،اااااه
/
/
/
ام خليفه :غير بنت خالك ميره مابتاخذذ ،،،وهذا اخر كلامي

خليفه معصب : *لو ماخطبتولي عذبه ،،،بطلع من البيت ولا لي رجعه منه

ام خليفه ماكنانت تبي تخسسسر خليفه ولدها الوحيدد،،فرضت بالامر الواااقعع وخطبتها له مع انهاا مب راضيه عن هالزوواج
/
/

خليفه يدق جتفي ع الخفيف:عذبههه ،،،،عذووووب ،،،حياتتتي

عذبه والنوم ف عينها: حمداني حبيبي خلني ارقدد شوي ،،وتصد الصوب الثاني

خليفه يبتسم ونزل من السياره وفتح بابها وشلهاا وهي ع طول حطت ايدها ع رقبته ،،،دخل البيت ماحصل احدد ودخلها حجرتها وفصخخ عباتهاا ووحطاها ع السرير وغطاها وطلع ،،،

ونزل وع الباب لقى رفيجه احمد وسلم عليه وتمو يسولفون عن باجرر ومنو بيوصلهمممم ،،،وسكت عن الطراق اللي عطاه لعذبه عشان خاطررر عذبه اللي ترجته وراح عقبها البيت
/
/
-ف بيت ام خليفه-

ام خليفه :جانن رقدت عندها ،،،،توه الناااسسس كمل السهره

خليفه يتنهد ويسير يبوس راسها :،،،،،،

ام خليفه *ادزه عنها : قوم عني لا تبوس راسي ،،،،هذا انته يا خليفه؟ غيرتكك الحرمه مسرررعها !!!

خليفه :ياممي حرااام عليججججج هي وايد طيبه لا تظلمين البنيه "فأما اليتيم فلا تقهر" وبعدين انا باجر بسافر تبيني اروح وانتي مو راضيه عني ؟

ام خليفه *تحضنه وتبوس خده: واااي فدييتك ياميييه *والله اني راضيه عليكك دنيا وآخرههه بس مابي حدد ياخذك مني انته ولدي الوحيدد ومالي غيركككك ،،، سير فديتك بحط العشا عقب شوي

خليفه :لا امي شبعااننن بسير ارقدد راسي مصددعع

ام خليفه : تعال عندي ارقدد ما برتاح الا اجوفك جدام عينييي وبعطيك بندول

خليفه يبتسم :جي انا ياهل !!ريال ولدج لا تخافيين عليهه ،،يالله تصبحين ع خيرر

ام خليفه :وانته من اهله يالغالي

على كثر السنين اللي عرفتك ماعرفتكك زيين.. تمنيت اني ماشفتك لا لحظة ولا شوي.. حسبت انت وانا نبقى حبايب نبقى احلى اثنين.. حسبتك تبقى لي طول العمر مخلص وفي ليه

الليوممم راح تبدي حيياتتي اليديده ،،،اليوم راح افتح صفحه يديده بحياتي فيها بس خليفه ،،،بحاول امسحكك من بالي يا حارب ،،،،ومن قلبي،،ومن عقلي ،،،ومن كل خليه بجسمي نطقت لك بكلمه احبككك ،،،، وححررررقت كل الصور الي عندي وكل ذكرياااااااتتييي معاكك يا حاررب ،،اااه والف اااااااااه ،،يا حسره اوقاتي معاكك يا حارب ،،،الله يساامحككك

-دق دق دق-

عنود ادق الباب بطريقه مزعجه :عذااااابي ،،،،عذووب

عذوب :واااي واااي ع الحشششره ماتروميم ادقيينن الباب بشويش

عنود تحضنها بقو :بتوحشينننيييي يا الدبه والله شهريين وايددد ،،،بشتاق ل خبالج ، لصوتج ،،ل ضحكتج

عذبه تنزل دمعتها : الله يخليج لا تصيحين ترا والله اضعف جدامكم خلوني قويه لين اسافرر ،،،،،، كل اصلا بتصل فيجج بحششررجج

عنود تقوم وترتب البلجي من شنطتها :هيہ قصي علينااا بتلتهينن ويا شيخ الشباب خلوووف

عذبه بخجل وتضربها ع جتفها :اييه انتي *خلوووف اصغر عيالج ،،انا جاهزه خلاص ،،،وحضنوا بعضض لانه خلاص لازم يروحون المطار ماباجي ع السفر غير 3 ساعات ،،نزلو وراحت عذبه تدور امهااا وسلمت عليهاا وخليفه كان قاعد بالميلس مع احمد يترياهاا ويسمع صوت صيااح ،،،،

عذبه بغبنه :ديري بالج ع روحجج اميههه بشتاقلج وربي ،،،،وتروح عند حمدان وتلوي عليههه

عذبه تحضنه : طوووايفي كلهم انته ،،عمري وروحييي،، بشتاقلكك حمداني ،، لاتلعوز فامايا خلك شاطر انزين ؟ ،،،وهو ماسك ايده بطريقه الياهل اللي مايبا لعبته ترووحح منه ويصيح مب راضي يسمع لها ويصيححح وصاحتتت معاه

حمدان يصيح شرات اليهال :عذووب لاتروحينن ،،ماحب اتم عند احمددد ،،خذيني وياججج،،تمي عندي مابيضربج خلاصصص ،،، تعااااللييييييييييييي ووخذته امههه بعيد عسب مايتعلق بهاا اكثررر *والدموع تارسه عينه

وسارت عند احمد والدموع تارسه عينها :دخيلك احمد دير بالك عليه وعلى امي ،، لاتعصب عليه دخيلك ،،وعط اميه دواها كل يوم وسلمت عليه *وسارت تسلم ع حرمه اخوها وبنات عمها واختها وتوصيها ع حمدان ،،واايد تحببببه واييدد مو بس شويه !! لو قدرت تاخذه جان خذته وياها ،،،وخليفه طول هالفتره بس واقف يطالعها شو السر من حب عذبه لأخوها ؟ وليش ماتحب احمد شرات ماتحب حمدان ؟

وعقب دخلت ع امها وقعدت توصيها انه تحترم ريلها ومن هالوصاياا،،،،،،،وباستتت خد اخوهااا الي رقد من كثر الصياح ،،وشل خليفه جنطتها

خليفه يمسح دموعها بحنان :بس عذبه لاتعذبيني بدموعجج ،،تراهن غاليات عليه ،،،خلاص نأجل السفر ؟

عذبه :لالالا عادي ،،بس بشتاق لحمدان وااايدد

خليفه :ممكن اسأل سؤال ؟

"عذبه،،تهز راسها بهيه "

خليفه : ليش حمدان ؟ ليش البقيه عندج غير وهو غير ؟ بدييتت اغارر تراني

عذبه ابتسمت : لانه هو الوحيد اللي احس عنده بالامان ،،،صح عقله عقل ياهل ،،بس سبحان الله الياهل يعطيك مشاعره الصادقه ومول مايجذبب عليكك ،، ولا ضاج صدري مالاقي حد افتح له قلبي غيره ،،،صديت اطالع برع ،،وين بنروح ؟ هذا مو درب المطار ؟

خليفه يمسك ايدي: بروح اسلم ع اميه *وابويه وخواتي

خليفه *اكبررر اخوانه وعقبه اتي مريم اصغر عنه بسنه واصغرر وحده شهد عمرها 7 سنوات

- ف بيت ابو خليفه-

خليفه :يالله عاد لا تستحين شوي مابنطول

عذبه بحيا واضح : لاتروح بعيد عني عيل

ونزلووا،،،،

خليفه :السلاامم عليييكككممممم

مريم : هلا والله بالمعاريسسسسس تفضلوا حياكم ،،،وتمد ايده تسلم ع اخوها ويتتتت صوب عذبه اللي منزله راسها مستحييه ،،،،

مريم :هلا والله بالعرووووسسس

عذبه :اهلا فييججج ،،،وسلمت عليها ويلست يم خليفه

خليفه :عيل وين امييه وشهوووود ؟


ام خليفه : هلا بالغالي شحالك شخبارك ؟،،،،،،،،من دون ماتعيررر عذبه لي اهتمام

خليفه اتضايج من حركته امه : زيننن فديتتجججج ،،عذبه قومي سلمي ع اميه

عذببه تتقدم : هلا عمووه ،،،ويايه بتبوسهاااا ع راسها

ام خليفه تدزها :ماله داعي ،،،،بدون نفس :شخبارججج؟؟

عذبه حزت ف خاطرهااا حركتها :الحمدلله عمووه ،،،وراحتت تركضض برع لين سياره خليفه

خليفه عصب من حركت امه : امييه ليش تعاملينها جي ؟ شسوت لج البنيهه؟؟؟ هههههههه ها كله عسب مارضيت اخذ بنت اختج ،،،المهم انا ياي اسلم عليكم لانه باجي ساعتين ع طيارتي ،،،مع السلامه ،،،،،وراح هو يسلم ع ابوووه ،،،وقعدت ام خليفه تصيح ع ولدها اللي تغير عليها....

"خليفه ،..... وين سارت ياربييهههه عذبههههه ،،،وين رحتييي؟؟

خليفه يحط ايده ع جتفها :عذببهه حبيبي بابا خلاص انا اسف ،،،،

عذبه بصياح وتصارخ :لااااااااتلممسنننييي ،،،ليشش خذيتني مدام امكك ماتبينييي ،،،،"تصارخ بأعلى صوتها" ليششششششش؟

خليفه يمسك ايدها ويقومها وتنرفززز من صوتها :خلااااصصص قتلجججج ،،،، انا اسففف ،،كله مني يبتج هنيه ،،"ويمسح دموعها" ووداها السياره

خليفه يمد لها ماي ويشربها :خلاص بابا اهدي فديييتجججج

عذبه شربت ماااي وهدت وصدت برعععع تطالع المنظرر ،،،،خليفه اتنهدد وعلى طول سار ع المطار ،،،

----------------------------------------------------------

-ف بيت حمد الكتبي-

فطيم :يلا يا حمدااان اتعشى لاتعور قلبي

حمدان يصيح : وينن عذبهه ؟ هي كل يوووم تيي تعشيني ؟؟ وين وديتوووهااا ؟

"يدخل احمد وسلامه عسب يتعشون"

حمدان يأشر ع احمد :وين وديت عذبه ؟"يطالع امه"امييه *وين عذاابيي؟؟؟ هي كل يوم اتيي تعشيني عقب نروح وتغنيلي لين انام "يقوم ويضرب احمد ع صدره" ويييينهاااااااااااااااا

احمد بعصبيه :خلاصصصصصص صير رياللل عن حركات اليهال هذيييييي "يدزه لين طاح" وقعد يصييح

فطيم بعصبيه توقف : انتتت شووو ؟؟ مافيييككك قلب ؟هذا وعذووب موصتنك عليكك ! لكن انته مب ويهه حد يحملك مسؤوليه *بعت اختييي ،،، بعد ماشبعت وتبي تنفددد اخووووويه ،،،،، انا ما صدقق انه فيككك قلب

سلامه :حرررامم علييكككك يا احمددد ليش جي تسوي فاخوكككك ،،،شو ذنبه ؟ ذنبه انه مشتاق لاخته ؟ اخته الوحيده اللي بتعطيه ماي عيونها ولا تجوفه بهالحاله ،،،،،،هالاعاقه من عند ربككك ،،،لا تسوي جي ان الله يمهل ولا يهمل والدنيا دواره ،،،وخلته وراحت،،وراح *شغل سيارته وراحح عنهم

فطوم :خلج منه يا سلامههه عمره مابيعتدل وبيبقى قلبه قاسيي،،

"سلامه حرمته طبعا يحليلها متعوده ع اسلوبه ولهالسبب ماتبا اتييب له يهال ،،، وراحت فطيم لين عند حمدان وخذت وعشته بالغصبب ووعدته انه يكلم عذبه *وبالفعل كلمهااا ليننن رقد وعقب راحت اطمن ع امها وراحت بيت ريلها وعيالها ،،،،

الله يا دار زايد كيف محلاها
ياناس حلوه وقلبي مغرمن فيها
كن القمر يوم يظهر من محياها
في غايه الحسن يسلم كف بانيها

حارب يتنهد ويشم هو الامارات :ااهه محلااات جووج يالامارات ،،،اششتتتقتتت لحرج وبردج وترااببجججج ،،،اشتتقت لاعز الناسسس لج،،،

اييي هزاع ربيع حارب الروح بالروححح وعسب يوصله بيتهم

هزاع :يا ريال خلاصص انساها ،،،،،مثل ماعافتك عوفهاا ،،،والحياه ماتوقف عليهاااا

حارب :لااااااااا ،،،عذبه ماتنسانيي!!! اكيددد بتترياني اخطبها !!! هي بس زعلانههه شويه وماكانت تقصد الكلاامم اللي تقوله وانا مستعددددد اعطيها روحححييي

هزاع :الله يعينك يا حارب

وصل حارب للفريجج اللي جمعهم وجمع حبهم من هم وصغار *تدور عنينه ع كل شير فهالفريج ،،،اهنيه لمن كنت اغازلها لمن كانت تروح تودي اكل حق بيت يرانهم ،،،،هني لمن عطتني الرساله ،،هنيه وهنيه وهنيه ،،ونزل راسه وابتسم بحسره ويننججج يا عذبه وينجج؟؟

دخل بيتهم وتفاجأ ان الاسره الكريمه متيمعين والابتسامه شقتت ويهه

عنووود :حااااااااااااااااااااااارببب اخووووووووي حبيبي،،،، ويت تركضض *له تحضنها "علاقتها واايد ويا اخوها"اماايه امايييههه تعالي حارب ياا"امه كانت ف المطبخ"

ام حارب يفز قلبها لطاري ولدها :حاررب ابوييه فديتتت ويهكك اناااا *ليش هالغيبه يا ابوييهه

حارب يحط راسه ع حضن امه وهي تلعب بشعره :خلاص يا امييه انا قاعد لج اهنييه مالي رجججعهه ابدددد "وابتسم" وعقب ييا ابووه

ابو حارب :هلا بشييخخ الشباب ،،هلا بسندي تعال الغالي ،،شخبارك؟ شعلومك ؟ شو الدنيا وياك؟

حارب يضحك: ابوي اي سؤال ارد عليه ؟؟ هههههههه الحمدلله ابويه نشقحح ،،،،، وخذتهممم السوااالف وبعدها نص ساعه سار الكل يرققد ،،،،،

--------------------------------------------------------------
خليفه وعذبه ركبوا الطياره وخليفه هالمره يسبق قمر اللي كانت لابسه بنطلون من تحت وباخر عتبه وقف يمسك يدها لان العتبه كانت مرتفعه شويه ،،،،عذبه يودت ايده وركبت شوي شوي مثل ما امرها ويوم خلاص ركبت لصقت شوي فيه وسرعان ماتحركت ،،،،، واهي تغطي ويهاا لان الكل بدا يطالعها بس خليفه عرفت انها انصبغت بلون الخجل مثل عوايدها.

ويلسوا وطلبت انها تيلس حذال الدريشه ....

خليفه : لا والله؟؟؟ يعني طول الوقت بتمين اطالعينن برع

عذبه ماردت عليه :،،،،،،،،

خليفه :عادي مردددججج بتصدين لي مابتتحمليننن 15 ساعه

عذبه فجت عينها وشهقت : وااييييييد بملل

خليفه بخبث :ومالججج الا انااااا

عذبه خافت وع طول صدت للدريشه

ومرت ساعه كامله ولا حد فيهمممم يرمس تعبت من كثر ماهي صاده ولمن جافته لقته رااااقد ،،،،حليله تعباان ترردتتت انها تحط راسه ع جتفها بس سرعان مايابت راسه وتمت تلعبببب بشعرره اللي ليننن جتفه

"عذبه .... حتى وانتت راقدد حنانك واصلني يا خليفه ،،،يارب تقدرني اسعععدهه ،،،وراحت ف سابع نوومه


" يعلن طيران لندن عن وصولكم الى مطار هيثرو الدولي،،الحمدلله على سلامه ركابنا"

"Announces flight London for arrival at Heathrow airport, praise be to Allah for the safety of our passengers"

فزز خليفه من رقاده وتم يطالع يمين ويسار الظاهر انه وصلنا وهو يحس انه شي ثجيل ع جتفه ولما فتح عينه زياده لقاها محطيه راسهاا ع جتفه وشكلها متعمقه ف النوووم وحط ايده ع ويهها يتلمس وييهاا الطفولي وشفايفها الصغيره شرات البلوطه مابغى يخرب رقادها ويقومها بس لازم ينزلون لان الطياره بدت تفضى عدل لها شيلتها لانها كانت معتفسه ،،

خليفه :عذذذبه ،،،،حياتي ،،،،،،،،،،،عذوووووووووب

عذبه بخوف *وشهقت :،،،،،،،،،،،

خليفه يحضنها :انا اسففهه حبيبي اسفف لاني وعيتج بهالطريقه بس نححن وصلنا "ابتسم لها"

عذبه تهدي عمرها:"اهدي عذبه خلاص ،،،انا كيف كنت حاطهه راسي ع جتففه،،، يمكن بالغلط،،،،، ابتسمت له"ووخرت عن حضنه: يلا خل ننزل

مسك ايدها ونزل جنطهم اللي كانت ف البوووككس وقعدت تتريا خليفه لينن يخلصص وهو محذرنها انها ماتتحركك من هنيه لين يخلص الاجراءات ويرجع لها ،،،،،لققتتتت بنت مثل القمررر تصييحح وخايفه جنها ادور حدد تقربت منها عذبه ،،

عذبه :شسمج حبيبي ؟"اووووه عذبه هذول مايرمسون عربي"Whats your name honey?

البنت زاااادد صيااااحهاااا وراحت عذبه لعندها وحضنتها وقعدت تهدديهااا وسالتها مره ثانيه عن اسمها

البنت :my name is Leli

عذبه:What happend to you ?

Leli :im lost i dont know Where my family Go وزاااااد صيااح

عذبه لقت مركز الاستعلامات وقالتلهم انههه في بنت ضايعه وخلوها عندهم بس البنت تعلقت ف عذبه وقعدت تنتظر وولقوا اهلها وباستتت البنت عذبه وشكروها عايلتها ،،

"خليفه ،،،،وينها ؟؟ انا مو قايلها تترياني اهنيه ،،،،بدينا بديناا ،،افف ويين ساررت ،،تعب من كثر ما يدورها ،،، حتى قلبه بغى يوقف لانه *ظن خطفوهااا ،،،بدى يتنرفزز واعصابه تلفت ،،،الحمدلله كاهي

خليفه بعصبيه :وييييييييين سررررتي ؟
عذبه :انااا كنننتتت ،،،،،،،،،،،

خليفه يقاطعا ويمسك ايدها بعنف : انا مو قايييل ماا تتحركييين *من هنيه ،،،ليش ماتسمعين الرمسسه

عذبه بدت تتألم من قبضه ايده ،،،،،بس مو قادره تقوله لانها تعتصر من الالم ونزلت دموعها

عذبه وتمسح دموعها :انااا كنت ر........... * ااااا...... *يي حححه ،،،ااااي خليفه هد ايدي عورتني

خليفه بعصبيه : ولااااااااا كللللمممممممهههه مابي اسمع نصخج طووفييي جدااامممي ،،،، وحسابج عندي عقب

عذبه :اسمعننيييييي انزين خلني افهمك ليش معصب ؟

خليفه سحبها من ايدها وخذولهم تاكسي والصمتتت عمم من ببينهم ،،،خليفه وااايد خاففف عليها ومن لقاها حط حرته فيهاااا ،،،،،هو بروحه يبي يعودها عليه ،،،
"عذبه ،،،انزين انا شسويتتتت ؟ شو الغلطههه اللي ارتكبتها ؟؟"مسحت دموعها" بس مب انا اللي تنزل دموعي يا خليفه ،،،وقعت تتطالع منظر لندن الليلي والابراج والناس والجوووو البارررد ،،،الحمدلله لابسه جاكيت

"خليفه ،،،،، شوي شوي عليها يا خليفهه ،،بس انا قايلها ماتتحرك ليش تعصي امريي ،،، بس انته ماسمعت تبرريها للمووقف،،،،صد لها وعطته نظره الاحتقار بس نزل راسه وومسك ايدها قصده يدفيها عن البرد بس هي دزتتت ايده بعيد عنهاا جنها متقرفه ،،،،،،

خليفه يمسك طرف ويهه ويخليها تجابله:عذبه اسف ماكان قصدي والله بس كنت خايف علييججججج

عذبه ماصدقت *وع طول حضنته وصاحت :لاااا تصرخ علي مره ثانييييهههه

"عذبه،،،،من النوووع الححسسساااااااس جدا واي كلمه تنجرح منهااا ولهسبب تكون تصرفاتها تكون طفوليه"
خليفه يمسح ع راسها :اوعدج اخر مره اووعدججج

----------------------------------------------------------
-الساعه 11 بتوقيت الامارات-

وسط العيون اللي هدبها يغطيك
نم يا حبيبي جعل نومك عــوافـي
يا كبر حبي لك ويا كثر ماغليك
اول غرامي معك واخر مطافي

حارب *والابتسامه شاقه ويهه:صبحجج الله بالخيرر امايه ،،،،،ياني متوله ع ريحه طباااخججج

ام حارب : صبحك الله بالنور ياولدي ،،،، تعال فديتك خلني اريققكككك بايدي ،،،تعال يا احلى قمر ف دبي

حارب : اووووه يتغزلون بي "استحى" وينهم عيل ،،عنود وابوي ؟

ام حارب :عنووود ماتنششش لين الساعه 12 ،،وابوك راح عزببته عن الهوش والبووشش قايم من فير الله

حارب :اميييه شخبار خالو حليمه !! ماسرت صوبهم من زمااان

ام حارب خايفه من سؤاله : لالالالا تسير صوبهم ولا شي اهم بخيرر اتصل بهم يتنشدون عنك

حارب استغرب من نبره صوت امه وقال لازم يمرهم اليوم يبي يطمن ع اخبار حبيبيه القلب "عذاب قلبي" كان دومه يزقرها بهالاسم لانه يتعذب لمن تغنيله ويستمتع بحسها ،،،وهو دايما يطنز عليها ويسكتها ع اساس مب عايبنه صوتها وهو ذايب

حارب وهو يقوم :انزين امايه انا بسير اوعي عنود وبلعوزها شوي ههههههه

ام حارب :وين بتروح الله يهديكك ماخلصتت الجاي مالك

حارب :تسلم ايدج امايه خلاص شبعت ،،،،باس ايدها وراحح فوق

-دق دق دق-......-دق دق دق -

عنود :اافففففففففففففففففففف"تزاعج" حروووووب خلني ارقد

حارب يدخل غرفتها ويشل عنها اللحاف : وحبيبي وحياتي تعاااال مشتاقيلنك وللحين خاامدهه ،،،، قووومي بكلمج شوي

عنود تصد الصوب الثاني :اوك اوك "ترد اتنام"

حارب يقرقط خصرها :عنوود قومي لاه ملااان ،،،،،تعالي نروح بيت خالو حليمه ابي نسلممم عليهم ،،،،،ابي اججووفها والله حرام عليججج مشتااقققق لها دخيلجج فززي
عنود :لالالااالااااااااالالا وين تسير الله يهديككك ،،،،، تم بعدني ماشبعت منككك

حارب استغرب :شفيكم انتي وامايه ماتبوني اسيرر ،،،الا بسلم وبيي ،،بتين ويايه .،،،ترا بسير بروحي

عنود بلعت ريجها: بيي وياك شقى اخليكك تسير رووحك ~
حارب يشل فونها :انزيين اتصلي بها ابا اسممع حسهاا ...دخيلج

عنود تشل عنه :راااقدده البنيه خلها خلها

حارب :انزين يالله اجهزي نص ساعه بترياج

عنود :بتروح لهم الحين ؟ انته صاحي

حارب :هي هي صاحي

وطلع عندها وماعرفت عنوددد شتسوي لمن بيعرف بخبرر زوااجها ،،،وكيف بتكون رده فعله ،،،الله يستر،،،

----------------------------------------------------------

دفع خليفه الحساب ونزلوا وهو ماسك ايدهااا ومحطي ايده بخصرها ومقربنها له وهيه بتموت من الحياا ووصلوا فندق The Rembrndt *وقعدت عذبه تتطالع الفندق لانها اول مره تسافر بدون اهلها لان خليفه قالها قعدي هني مثل في غنفات وقعدت تمت تتأمل ديكور الفندق وكيف الالوان متناسسقه وصعدوا فوق لغرفتهم كانت غرفتين وصاله ومطبخ ،،،،،راحت دخلت غرفتها اللي اشر لها خليفه لان هو راح يشل الجنط من عند الباب وتم متوتر يبا يدخل الغرفه عندها

خليفه يدق الباب : عذذبه عادي ادخل ؟

عذبه توترت :هيہ عادي

خليفه :ها شرايج بالفندق ؟

عذبه :حلوو ،،اممممممم

خليفه راح ومسك ايدينها :شو فخاطرج ادللي !!

عذبه منزله راسها :عادي اروح ارقد فالغرفه الثانيه

خليفه فهم انه خايفه بعدها : على راحتج

عذبه مسكت ايده لدرجه انه انصدم :لاتفهمني غلط بس بعدني ابي اتعود عليك

خليفه باس يبهتها: كل الي يريحج يريحني ،،،،،،،،،انا باخذ الحجره اللي يمج وارقدي وريحي عسب نطلع ننححووط بتتعبينن اليوم ،،،وراااححح

فصخت عباتها ولبست لها شي ثجييل لانه الجووو باااارررردد وحست بالبرووده وفلت شعرها الي يوصلها لين ركبها وحطت تاج وراحت توايق ع الصاله *لقت محد فيها طلعت شوي شوي

خليفه :بوووووووووه

عذبه شهقت :خووووفتنييي يا حماااار

خليفه يتجدم :منو الحمااااار ؟

عذبه خافت وادز صدره : خليفه وخرررررر

خليفه يطالع شعرها وهو متخبلل علييه مسككككه وقعد يلعب فيييييه ويلعبببب *وشوي يتنصخه :شو لون شعرج الحقيقي؟

عذبه ابتسمت :بني فاتح

خليفه :ماحلوو شعرج

عذبه :عيل وخرر لا تمسكههه

خليفه:مب ع كيييففجججج هذا كله ملكييي ،،،حقي،،،حلالي،،،اسوي فيه اللي ابيه ،،،،لاتهبشينه ولا تقصينه فهمتي ؟


عذبه :مب ع كيفك انا قايله بقصه عقب *مانرد من هني

خليفه :هيہ برايه حلمي الاحلام ببلاش ترا،،،تعاي تعاي محوف التلفزيون،،،انتي مب يوعانه ؟

عذبه تحط ايدها ع بطنها :وااايد

خليفه :يلا البسييي وبنطللع



-في بيت حمد الجتبي-

كان البيت هادئ على غير عادته يوم اتكون عذبه موجوده تكون هي اللي رابشه البيت بغشمرتها ولعبها مع حمدان والتؤام ،،،ام عذبه ممعورنها قلبها ع ولدها حمدان الي لا قام ياكل ولا يشررب ولا *الرقاد يبيه ،،،وغير احمد اللي طول وقته برع ومن يرد البيت يعصب * ع حمدان اللي ماله ذنب ،،،،،

ام عذبه : يا احمد حراام عليكككك شتبي ف الصبي ،،،خله ف حاله ،،،ارحمووووني

احمد يقبض حمدان من ايده ويهزه بقو : انته لين متى بتم جييي ،،،اصطلب قبل لا اككسسرر راسككككك

ام عذبه اتي وتمسك اي احمد :فجه فجه يا احمد الله يخليك خلاص خلللللللهههه

حمدان : انا ماحححببببببككككك ،،،،،،،،انا بس اححبببب عذبههه ،،،،،وقام شوي شوي وراح غرفته

ام عذبه تصيح : الله يسامحك يا احمد هذا وانته ريال البيت سندي من بعد ابوككك جي اتسوي ف اخوانك ،،،اختك اللي زوجتها غصب والله العالم بحالها،،،واخوك اللي مب مخلنه ف حاله ،،،،،ليش يا ولدي جذي تسوي

احمد :اوووووووووه

راح عنها احمد وماسوا لانه سالفه من مات ابوه الله يرحمه انقلبت حالته صار يدوووخ واااايد ،،،يسهر برع البيت لين *الفير ،،،،ورن تلفون البيت وقامت ام عذبه تشله


ام عذبه :آلللو السلام عليكم

ام حارب : وعليكم السلام ياوخيتي ،،،شخبارج ؟،،،شعلومج ؟؟

ام عذبه :هلا والله ياام حارب اسفرت وانورت الحمدلله مانشكي باسسس ،،،،وانتي علومج ؟ شخبار عيالج وريلج ؟

ام حارب : والله الحمدلله يسلمون عليج ،، *واولهم حرووب *يبي يزوركم يسلم عليج

ام عذبه : يا حياااااه البيت بيته ،،،،هو متى رد من السفر ؟

ام حارب :من امسس يا وختيه

ام عذبه :يالله نترياكم عيل عالعشا

ام حارب :ان شاء الله يلا فداعه الرحمن ربي يحفظكم

وسكروا الخط وراحت المطبخ تزهب الفواله وخذت معاها جم قطعه من الكيكه اللي سوتها الخدامه لحمدان

حمدان : ماابااا مابااا مب يوووووووعان"ويصد الصوب الثاني"

ام عذبه:الله يخليك يا امييي لا تعور لي قلبي واكل لو هاللقمه *،،، لو عرفت عذبه انك ماتاكل بتعصب وبتزعل منك واااييد

حمدان :لالاللالاا انا مابا تزعل مني بس ابا اجوفها

ام عذبه :اول شي اكل هذي اللقيمه عقب بنتصل بهاا شرايك؟"تساير وياه"

حمدان *بفرحه :ااوك اوكي باكل

علاقه حمدان وعذبه مب علاقه اخو باخته ،،،،علاقتهمم اككببببر من هالشششي ،،لانه من انولد امه حزنت انه انولد بهالخلقه لين كبرت عذبه وبدت تعتني فيه وتعتبره شرات ولدها وهيه تاخذله ملابسه وتسحيله شعره وتاكله وترقده ليننن اتعودد عليها ومايحب يفارجها

ام عذبه :يا هلا ومرحبااااا باللي زارنا ،،،،وااي فديتك يا حارب كبرت وحلويييتتت

حارب يبوس راسه خالته : *الله يحيييجججج ،،How are you aunt?

ام عذبه :ويدييييههه بلاك تحيسسس لسانككك

عنود :وخرررر خلني اسلم ع خالتي ،،،،،،، من يومه لسانه محتاسس

وقعدوا يتفاولون ونزلت لهم حرمت احمد وبعد 10 دقايق نزل احمد وتموا يسولفون ،،،، واستغرب احمد انها للحين ما نزلت وقعد يقرص عنود اللي فهمت عليه بس بعد هيہ متوهقه ماتعرف المصيبه اللي بتيي

حارب بصوت واطي :وينهااااا

عنود :شدراني اناااا

حارب بعصبيه خفيفه :عنودوووو روحي زقريها

عنود سوت له طاف وقعدت تسولفف

حارب اتنرفز :خالو وين حمدان ماجوفه ؟

ام عذبه ماكانت تدري بقصه الحب المدفونه : شقولك يا ولدي حابس روحه بداره ويصيح متعذب يبي عذبه

حارب بخوف :ليش وينها عذاا ،،،،كان يبي يقول "عذاب قلبي" عذبهه ؟

ام عذبه : من سافرت ويا ريلها ماندري عنها ،،،وماتتصل بنا وهذاك متعلق فيهاا مب رااضي ياكل ولا يشرب

حارب بسخريه : ريلهااا ؟ انتوا تمزحون ويايه صحح ؟"يصد يطالع اخته"

عنود تمسك ايده :هدي بالك ياخوييي ،،،،كل واحد بياخذه نصيبه وهي خذت نصيبها

حارب وخر ايدها عنه بعنف

حارب ،،،، شقول عن حارب ؟،،،،،اي كلام ممكن يوصف شعور حارب وحرقه قلبه،،،،،عذبه ،،،،لا يمكن يطرون عذبه ثانيه،،،،ريلها ؟،،، انا ريلها،،،،،لا هي ماتخون الي تحبه،،،عذبه تحبني،،انا اعرف انها تححببنني ،،،،،،،، سافرررت ؟،،،، قعدت يطالع الكل والكل استغرب منه الا احممددد الي كان يعرف بقصت حبهم قام يبي يروووحح للباب وفجأه اسودت الدنيا بعينه،،،

عنووود بصرخه تهز البيت :حااااااااااااااااااااررررب
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 احتاج عناقك ؛ لم تعد تكفيني احرفك
0 روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام"

  رد مع اقتباس
قديم 12-23-2013, 08:56 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات الحب لا يكفي احيانا
تـاريخ التسجيـل : Dec 2013
رقــم العضويـــة : 149899
الـــــدولـــــــــــة : دار زايد~
المشاركـــــــات : 35 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الحب لا يكفي احيانا مشاهدة المشاركة
حٓتّى فْ مٓناميِ تُزورِني فٓكلّ الأحْلام

البارت الاول

كان في قلبي مكان ؛ للغرام و الحنان ؛ كنت في قلبي الوحيد ؛ كان هذا من زمان ؛شوف هذا لو تقدر تشوف غيري و غيرك ألوف كل قلب و وله *شريك ؛ اه قول اه و الف اه و اعتبرني في الحياه فرصة وراحت عليك ؛ روح لو تحبني صدق روح و أنا مثلك راح اروح كل منا خذ نصيبه في المحبة و الجروح ؛ روح روح و أنا مثلك راح اروح ،،كانت عذبه تطالع *ضوء القمر وهي تغني هالاغنيه *اللي كل ماتضايجت تغني بصوتها العذب اللي يسحر كل من يسمعه سبحان الله عذبه اسم ع مسمى جماااال سبحان من سواهاا خلقهااا العيون الوساع ،والبياض والوسه الدواري الشعر الاسووووود اللي يغطي ظهرها وشفايه الي متناسسقه مع ويهها يعني الي يجوفها يقول ملاك ماشي ع الارضض وقعدت تذكر شصار لها مع اعز الناس لها

عذبه ودموعها تارسسه ويههاا: يالخاييييييييين يالحقيير كيف تسوي فيني جذي انا شسويت عسب تكسررر قلبي ...وقعده تصيح وهي ماسكه الفون

حارب :يا بابا انا احببجججج والله احبجج
عذبه تقاطعه وتعلي صوتها :لاتحلفف باسممممم الله ...جدد اكرهههكك حارب بعد ماكنت لي اقرب ناسي
حارب متوهق :يعني خلاص ماتبين حبيبج ؟ماتبيني عذبهه؟
عذبه باستهزااء وبقلب مكسور :رووح عند هالششقره الي كنت ويااهااا وانساننييي ..فداعه الله
-

تدرون شنو الشعور الي يعور صدق ؟ لما تحبين أحد حيل وتعلقين فيه و مع الايام يصير هو اغلى ما عندكك و يصير روتين يومي ما تعيشين بدونه ، اول ما تقومين من النوم تلقين منه رسالة او اتصال ، لما يحسسك بـ أحلى شعور بالدنيا ، لما يحسسك انه انتي في احد عايش عشانكك ، لما تشكين له من الناس تشكين له من مشاكلك تشكين له من كل شيء يقول أنا معاكك و تشدين ظهركك فيه و تحسين انكك ما تبين احد معاكك بالدنيا الا هو ، وفجأه يقل الاهتمام و فجأه يصير بارد و فجأه يمر يوم و يمر يوم ثاني وهو ما يكلمكك و لما تقولين لأحد يقولكك *عادي كل علاقه تمر فيها فترة برود* بس انتي تحسين انكك قاعده تفقدينه ؟ هناا يبدأ اوجع شعور يمر على القلب ، لما تنامين من دون صوته ، لما تقومين من دون كلامه ، و لما تنامين بالليل ومخدتكك كلها دموع ، ولما تقومين اليوم الثاني على أمل انكك تلقين كلام منه بس للأسف ، لما يمر يومكك ومايسأل عنكك *، واذا سألتي يكون الرد بعد ساعات ، يعني شعور يعور حيل ، والي يعور أكثر ؟ لما يكونون الي حواليكك مو حاسين فيكك ، وتبكين ومو قادره تتكلمين من الخنقه ، والي يعور أكثر وأكثر وأكثر انهم ما يحسون فيكك .....هذا كان شعور عذبه قبل سنه ...قبل سنه كان تحب واحدددد ،،،تحبههههه؟؟؟ لا مو بسسس تحححبببههه تعشقققهه تمووووت فييهههه صارت ماتناديه غير بابا لانه كان يحسسها انه هو الامن والامان اللي تحس فيه وفجأه تركها وراح بسبب الخيااانههههه .......

:1711

{بعد سنه }
:
كان الشتاء يجمع شتات المحبين
وكان اللقاء في حضرة الصبح وارد

بس الشتاء هذا - جرحني ب ثنتين
الصبح بارد وأنت ف الوصل بارد


عذبه،،،،يالله محلاااته الجووو من بعد ماينززل المطططررررر ياليت كل ايام السنه جي تكوووون احبب الشتااا مادري ليشش احبههه مافي اي سبب يمكن للانه يجمع القلوب العاشقهههه او *لانه كل الناس تستانس وتتم تدعي كل الي تتمناه ...حسيت بالبررررد ف سكرت الدريشه اللي كنت فاتحتنها وكنت حاطه ايدي وينزل عليها المطررر كان الجووو عجيبب..فجاأه جان اسممع حس حد يدق الباب جان اقوم افتح....

فطوم:انتي قايمه ؟ وانا اتحرااج نايييمهههه ! يلا يلا بسرعه قومي اجهززي عسب نوديجج الصالووون
عذبه والدمعه فعينها :ليشش انا فطامي اللي انجبر اخذ واحد ماحبهه ؟ ليش ابوي يغصبني ؟ هو مايحبني؟...ودفنت ويهي بايدي وقعدت اصيح
فطوم : يالله حبيبي شو تقدرين تسوييين ..جوفي انا اختج ويوم غصبوني ع ولد عمي محمد شقا مرتاحهههه الحين وياه
عذبه بصوت عالي:بسس انا ماحححححببه مابيييههههههه مابيييييييهههه ....امسك ايدها دخيلججج لا تخليهم يسوون اللي ف بالهم
ماقدرت فطوم اختيههه غير انها اطبطب ع راسي وتهديينييي ليننن ما امييه زقرتها

وراحت وخلتني تميت ادعي بالمطررر انه كل شي يعدي على خيير مابي اتزووج *كيف اتزووج وانا ماعرففف غيررر اسمههه
كيف بتكون حياتي وياك يا خليففهه ؟ هل بقدر اسعدك !!بس انا قلبي انقفل من بعدكك يا حارب،،صح انك خنتني بس بعدك غالي علي

ليش جي حظ البنت فهالدنيااا ؟؟؟ ليش تبيه مايصير ؟ واللي ماتبيهه يصير غصبن عنهاا ؟؟ بس اخوي جي يبيعني بسهووله ؟؟ وينك يا ابوييههه تعال جووف شو يسووون ف دلووعتكك !! الله يرحمك يا رب ويغفرلك
جان اقومم اسبح عسب ارووح الصالون خواتتيي

فطوم اكبر عني وعمرها 24 سنه متزوجهه ولد عمي وعندها تؤام بنات عاليا وغاليا حيااااتيي هالبنناااتتت اححسهمم بناتي من كثر ماحبهممم وعقبها ايي احمد اكبر عن فطومم بسنتين وهو المتحكم ف البيت مرااتت احسس اني اكررره بس هو من داخله طيب يمكن لانه يخاف علينا ويحسس روحه المسؤول علينا من بعد ابوويه

وعقب حمدان اكبر عني بسنتين *وايدد طيب ومايدرس لانه من يوم انولد توقف مخه عند 10 سنين * هو الوحيد الجريب مني العايله واييد ارتاحله اقول له كلل شي ويفهمني من نظظره عيني او من طريقه كلامي جنه طفل حلو احساس الطفل لانه يصولج الصدق مايجذب عليجج او يجامللجججج تنهدت ونزلت اسلم ع امايه وبستها فوق راسها

امايه :حبيتي الكعبه اميهه ،،شحالج العروس؟؟

عذبه بحسره :هه اي عروس امييه عروسس مغصوبه ،،،وجان اقومم *لاني سمعت اختي فطيم ادق هرن تترياني وتقرب مني حمداني

حمدان يمسح دمعتي اللي نزلت :عذووووبي ليش تصيحين ؟

عذبه: ماصيح حبييبي عيني تعورني

حمدان *يبتسم :ماما قالت بتستوين عروسه حلوه

عذبه مبوززه :هيہ هيہ عروسههه ،،يلا حبيبي *بروح الصالون ،،وجان ابوس خده واطلع ....


وزقرت حرمت اخوييههه احمددد سلامه عسب تيي ويانا،،


~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 احتاج عناقك ؛ لم تعد تكفيني احرفك
0 روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام"

  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 12:40 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية عيون لوفي

بيانات عيون لوفي
تـاريخ التسجيـل : Apr 2013
رقــم العضويـــة : 146235
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 111 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : عيون لوفي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

رووووعه رووووعه رووووووعه أحس جييه أثاارره شووقتيني أعرف التكملله أتريا البارت الثاني ع نار 😊😊😊 __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 رواية طبي ثمج خبال وهبال ودفاشه

  رد مع اقتباس
قديم 12-24-2013, 06:15 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات الحب لا يكفي احيانا
تـاريخ التسجيـل : Dec 2013
رقــم العضويـــة : 149899
الـــــدولـــــــــــة : دار زايد~
المشاركـــــــات : 35 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : الحب لا يكفي احيانا غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

وهذا البارت اللي بعده انشالله تستمتعون~ __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 احتاج عناقك ؛ لم تعد تكفيني احرفك
0 روايه"حتى ف منامي تزورني بكل الاحلام"

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
نداء ل ((ذراع الذيب )) محبينك ينادونك """"""""""""""""""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-11-2013 05:50 AM
المرور""""""""للايجار """"""" فالمرور """"""4 شقق.. غرفتين+3 غرف ((65الف_150الف)) محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-20-2012 04:10 PM
بلاك بيري تورش 9860 فل تتش مع بن ممير """""""""""""""""""""" محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-28-2011 11:00 AM
الشاهد الله مانسيتك دقيقه ،، حتى بمنامي تزورني بكل الاحلام غلا البحرين كلمات الاغاني 8 07-27-2011 09:40 AM
"""""""""""""""""""""""""""فساتين زفاف راقية ومميزة """"""""""&am محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 07-13-2010 12:00 AM


الساعة الآن 02:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML