إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 08-21-2013, 02:24 PM
الصورة الرمزية شوق روضه
عضو جديد
بيانات شوق روضه
 رقم العضوية : 148423
 تاريخ التسجيل : Aug 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 1
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

مسا الخير .. ماعرف كيف ابدا ! و لا عندي خلفيه عن هالموضوع بس حبيت انزل روايه من رواياتي , يمكن وايد تعنيني وتخصصني , تندمج ب احداث اغلبها واقعيه صارت وللحين تصير وشوي منها خياليه , شخصياتها عايشين ويانا و للحين بس مب باسمائهم الحقيقيه ! , اغلب الاشعار اللي فيها من كتابات ناس اعرفهم " يعلني افدااهم ", اتمنى تتفاعلون ب ردوودكم لو ب القليل ! يكفيني لو انتقاد بسيط مهما يكون الواحد يتعلم من اغلاطه و يمكن يصلحها . . الحين بخليكم ويا اول بارت =)
.
.
.
عآيش ب رآحه لحالي مآهمني أي شيء , و بتبقى رآآحتي فيني لين
آلقآآك و و و آنــدم !!
بآرت "1" ..
" بدايتنا من سنة 2011 "
في اول يوم لهالسنه , البنات باشكال و اللوان حد كآشخ وحد مغبر , طبعا كل حد ع موده , المهم صوب منصة العلم " المكان اللي يتيمعن فيه الشله " كانت حمدوه * خببلة الشله بنتعمق بوصفها عقب * يالسه ويا عواش * هاي خويتها ف كل شيء *
حمدوه طالعتها ب نص عين : وليش ماتبا اداوم منو سمحلها اصلا ؟
عواش شبه منسدحه وتاكل لبان : يآ اختي شفيج يمكن ظروف .
حمددوه : ظروف ف عينج ها اول يوم مايخصني بداوم بداوم
عواش : هبله انتي ؟ اقولج ريموه راااقده انا دقييت ردتردت البشكاره
حمدوه : الساعه كم ؟
عواش ترفع قميصها ب عبط :11 لمغرب
حمدوه ابتسمت و وقفت
عواش : حمدوه حبيبتي شفيج اسولف وياج يعني ليش تفهميني غلط
حمدوه مابعد الهدوء كفختها بقو ع راسها وكملت : انا يوم اعصب ؟ لانحاوليين تستظرفين دمج عند عسب ما اطلع حرتي فيج
عواش ببرائه :وش فيج انتي معصبه يعني مافيها شي لو ماداومت
حمدوه : ياخي ليش تخون فيني انا متفقه وياها عسب نسوي شي اليوم .
عواش : انزين بقولج شي سمعيني
حمدوه : اذا بتستهبلين ترا ابد مب ناقصتنج .
عواش توقف وتعدل شيلتها : لاحبيبتي شو استهبل ترا ريموه بداوم ومع السلامه *ماتريت ردها ع طوول رااحت عسب ماتحصل كفخه محترمه
..
ف منطقه ثانيه :
" كاانت توها داشه الدرسه خطواتها وايد هاديه ! كل اللي يشوفها يبتسم , طلعت للساحه طالعت كل الموجودين ب نظره سريعه و مشت رايحه صوب صفهها , اول ما وصلت صوبه فتححت الباااب @.@ نقزززت عليهاا شموه وحضنتهاا : فديييييييت هالويييهه
ميثوه ببتسامه : هههه قومي
رويض : غريبه تححريتج مابدااومميين
ميثوه : كنت مواصله ولا ياني رقاد قلت بداااوم ولا تحيديني ماداوم اول يوم
شمووه شاقه الحححلجج : خلنا نسسيرورا المسسرح مانبا نححضر
رويض وهي رافعه حايبها : بدت تونااا تونا وين اللي بتششد حيلهها وحالتها حاله والحيين ماتبينا نحضر .
ميثوه : ع اساااس انتي تبين تحضرين , عن يكون بسس .
شموه وهي تشوف رويض بنص عين : اول يووم مايضضر .
رويض : كلتتتتتنني حششا مايسسوا عليه .
ميثوه : لاتتحرطمين عييل ويلا قبل لايين المنحسس > تقصصد الابلواات
و هن يمششن شافن حصه " تقررب لميثوه من بعيد واول سنه لها ف هالمدرسه وميثوه هب عاطتنها ويه ولان ماعندها هالسسوالف والخرابييط ؛ ودلعههاا اييب المرض "
ميثوه وهي حايسه ثمها : اخيييييه ججد مب وقتهاا هالانسسانه
رويض وشموه يطالعن بعض : هههههههههههههههه
رويض وهي تشوف ميثوه وتحاول تعصبها : ي اخخي تحححبج اررححمي حالههها
ميثوه وهي رافعه حايبها : بتلمين ثممج ولا ششو .
سكتن لان يت صوبهم حصه .
حصوه : هاااااي .
رويض و شموه : هاياات .
ميثوه بدون نفس :عليكم السلام .
حصوه : ميثوه ليش يوم ادق عليج ماترديين .
ميثوه بملل : لانني بزززي ومب متفيججه لسخافااتجج ؛
حصوه وخانقتنها العبره : سخافتي !!
رويض ترمس ميثوه : نححن بنسسبقج
وتسسحب شموه ويروحن .
ميثوه : لين متى بتميين جي ؛ ي بنت الناااس ابعدي عننني انا مااعندددي هالسخافااات .
حصوه والدموع بين عيونها : شذنبيي اذا قلبيي يحببج ؛ انتتي اصلن عديمة احسسسااس .
ميثوه بملل : اووههههو علينااا ؛ هييه انا عديمة احسسااس وعمري مابحسسبج زين , يلا سسلام. وروحت عننهاا
.
.
.
مدرسة الريم :
دخلت وهي ماله بارض لششي فتتحت باب الكلاس وتنقزز عليهاا حمدووه : يا كلبببببه لو كنتي غايبه جان كسسرتجج تكسسير .
الريم : ااماايه ماتخخخلي ححد يرقد نششي ونششي ولا والله ماداااومت ؛ الا وين عويشووه .
حمدوه وهي رافعه حايبها : عصبتبي وشردة تتحراني مابلقاها خلاف ؛
الريم : ههههههه ليش شو اسستوا
حمدوه : جذبت عليه اونج بتغيبين وخلاف قالت الريم بداوم وشردت -.-
الريم : ههههههه هبلا
.
.
.
خلصص اول اسبوع بدون احداث مهمه ف الويكند يوم الخميس :
ام الرييم : يلااا خخخلصصي وراااناااا دررب .
الريم : يلا امااايه يايه .
تخلص الريم كششختها وتطلع من حجرتها وتنزل الصاله : اممي قوم عمي مكانهم بعيد ولا قريب .
ام الريم : ساعه لين نووصل وانتي ماخرتنننا
الريم : يلا انزين تحركناا
كاانو راييحين بيت عمها اللي اول مره تروحله من فتحت عينها ع الدنيا لان كانو بعيدين ع بعض لاسبااب شخصيه وبعدين تعدلت الامور وكانو عازمينهم ؛ نخليهم شوي ونرووح بيت عمها اللي هو بيت يد ميثوه عنده ولد واحد وهو سالم ابو ميثه وعايشين معاه ف البيت بعد ماتوفت يدتها " الله يرحمها " :
ف المطبخ ؛ ميثوه : اممايه شو تسسوين ؟
ام ميثوه : اسسوي فواله بييون قوم عمج .
ميثوه مستغربه : عممي ؟ ب يدي وهم " طووووووووووووووووووووط خاص "
ام ميثوه : كل شي تصلح ونحن اهل وهالعواذل مايخلون حد ف حاله .
ميثوه وهي حايسه ثمها : اهاا ؛ زين انا بروح اتسسبح وبنزل .
ام ميثوه : لاتاخرين بنستقبلهم رباعه .
تروح ميثوه تاخذ شور ع ال سريع وتطلع من الحمام وهي لابسه الروب وقفت جدام المرايه نظراتها حاده وطويله وجسمها لا هو عريض ولا هو ضعيف ؛ ملامحها حاده شعرها لكتفهاا ؛ تلمه بعد ماجففته وتنزل خصلتين راحت لبست كندوره والشيله وهي ماتحب تحط جحال وهالسوالف المهم نزلت ويلست تعدل ويا امها الفواله وجي .
.
.
.
ف السياره :
توهم واصلين دخلو الفله وكانت كبيره عباره عن طابقين والحوي كان كبيير وامبين ان ورا البيت مسسبح ومن جدام كله عشب وزرع البيييييت واااااااو .
نزلو من السياره الريم وامها واتجهوا صوب باب الفله ام الريم ادق الباب : هوود هوود .
يااهم صوت من داخل : هدا هدا حياااكم البيت بيتكم .
دخلت ام الريم سلمت ع الريال اللي هو عمي محمد والريم وايهته وسلمت ع ام ميثوه و سلمت ع ميثوه وهي داخلها " الله في حدد قدي مابتم اروحي " المهم بعدها يلسسوا .
عم الريم : يا مرحبا بهل العيين ؛ " ويشوف الريم " ماشالله الريم عروس كم عمرج بنتي .
الريم وهي مستحيه : 18
ام ميثوه: العمر كله غنااتي لاخليت منجج ؛ ميثوه شلي البنت ويلسن ف صالج .
نشت ميثوه وهي تشوف الريم : حياج من هني .
ومشت الريم وهم راكبين الدري الريم كانت قدام داست على عباتها وكانت بطيييح @@
مسكتها ميثوه وتلاقت عيونها بعين الريم و " لبببى هالعيووووون وييل حالي ؛ اممم انا شو يالسه اقووول " اححم انتبهي . . والريم بعدها متصنمه ف مكانها من الروع وحاطه ايدها ع قلبها وهي تشوف الدري لان الدري كان كله رخام يعني لو طاحت جان رااحت فيها . . المهم مششت ودخلو صالة ميثوه ويلسن و و .. سسسسسستووووب
.
.
.
اشوفكم ف البارت الثاني =)
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 08-24-2013, 09:58 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Mynoonh_A

بيانات Mynoonh_A
تـاريخ التسجيـل : Aug 2013
رقــم العضويـــة : 148079
الـــــدولـــــــــــة : AD :)
المشاركـــــــات : 40 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Mynoonh_A غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ننااااااااااااااااااايييييييييييييييس واتريااااا التكملهه ) __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 04:57 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الرواية حلوه وكملي بس هذي روايت بويات

مع تحياتي:دااانه غير
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 08-27-2013, 11:13 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

بيانات Aryami12
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 147055
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 26 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Aryami12 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

الروايية طررر
بس لا تخليين فيها سوالف الحب وجيه
خليه يعني ولد عمها يحبها وجيه يعني
والسموحه عتعلييق😊

ونتريا البارت الياي ❤
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 08-28-2013, 08:34 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات Bora
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144764
الـــــدولـــــــــــة : UAE.AA
المشاركـــــــات : 192 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bora غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

الروايه روعه ، كملي فديتج :* متحمسسسسسه ! لا اطولين __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 روآيــة * *..*تفدآگ ” عين تحبگ وأنت موجود ~ ويفدآگ [..♥قلب..] يذگرگ وأنت . غ`ـآيب``
0 روآية يــا مآخذن قلبيٰ آرفق بدقآتھہ (♡⌣♡)! للكآتبه : دآهيھہ،،


 



Twitter : @_f6owm2
Ask : http://ask.fm/F6owm9996

آللهم آني آسآلك حسن آلخآتمه ♥♥*

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بغيت شخص يخلصلي معامله مرور دبي مرور بوظبي محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 01-13-2013 12:00 AM
خيمة الاحوال الجوية هل لها دور في أهتمامك بتتبع الأمطار محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 11-01-2011 01:50 AM
شات تعب قلبي ، شات قلبي لـ أول مره دليل تعب قلبي http://www.chatt3ab.com/te3p محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-19-2011 08:20 PM
لايفوتكم الاهداء الحمادي414 الشعر المنقول 1 11-05-2010 08:17 PM
طلب هاك الاهداء لنسخه3.8.2 محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-27-2009 05:11 AM


الساعة الآن 11:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML