إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: رقم شركة نقل عفش حى الصفا (آخر رد :ريم جاسم)       :: موسم الحج والعمرة وحجز فنادق (آخر رد :elzwawy)       :: منتجات كيو في على ويلنس سوق: الحل الكامل لجميع احتياجات العناية بالبشرة (آخر رد :elzwawy)       :: شركة تنظيف فلل في ام القيوين (آخر رد :roknnagd213)       :: افضل شركة نقل اثاث بخميس (آخر رد :ريم جاسم)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: ويلنس سوق : وجهتك الأساسية لمنتجات العناية الشخصية والجمال (آخر رد :حوااااء)       :: اكتشفي منتجات بيوديرما الفريدة من نوعها في ويلنس سوق (آخر رد :نادية معلم)       :: تفسير حلم حلق الشعر للرجلل نفسه (آخر رد :نوران نور)       :: أكل رأس الخروف في المنام (آخر رد :نوران نور)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-28-2013, 12:18 PM
الصورة الرمزية دآهيه
عضو جديد
بيانات دآهيه
 رقم العضوية : 147161
 تاريخ التسجيل : Jul 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : Aa.
 المشاركات : 125
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 11


.
.
روايه : في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥
.
.
.
.
* السلام عليكم و رحمه اللہ وبركاته . . مبارك عليكم الشهر و عساه يعود علينا كل سسنه وكل حول . . قرآء المنتدى و الأعضاء حبيت انزل روايتي اللي بذلت فيها كل جهدي و اتمنى انها تعيبكم و هي بعنوان : في هواھ ّ طحت طيحه يا ملا ما قدرتَ اقوٰم* و اتمنى بعد أنكم تتفاعلون ويايه و تشجعوني اذا عيبتكم و اذا ما عيبتكم ها شي ثاني :3 . .
.
.
.
.
.
.
مازال طرف العين والقلب مردود
وكل الجوارح عندكم يا غناتي
والجسم ما يهناه قوتٍ ومشهود
وعيني جفنها بالكرى ما يباتي
قضّيت ليلي افتكر فيك بتعود
واللي جعل لك في فوادي مقاتي
غالي ومالي حد غيرك من الذود
وانته جدا لعيون انته حياتي

وانته الفجر لي ييلي الليل و النود
وانته الذي لولاك تفنا حياتي
وانت الكرى لي يداعب العين و ايعود
للجفن لي مسهود نومه يواتي
ياليت ما تبعد عن العين بالرود
لو كنت حاضر في حشايه تباتي
اهواك وانته الرجا فيك معقود
لا تبتعد خلّ النظر فيك شاتي
ما انساك لو طال المدى بين لحدود
وما انسى غرامك لو دنت لي وفاتي
احب لي يهواك وللي لك ايعود
أهلٍ وربعٍ والذي لك يحاتي
عسى المدى يقصر، و وصلك لي ايعود
يا من يداري والوفا فيه ذاتي
لك نور عيني والموده بلا حدود
اهواك من صغري وقربك هناتي
يا الله عساك اتعيش في العمر مسعود
وتهنا بدار الوصل دار الصّفاتي
.
.
.
.
.
.
انا يلست ع طرف المسبح و سرحت ب فكري و سرت صوب اللي لهم القلب يشتاق . . حمدان . . ولد عمي قااسي شويه . . خقاق . . بس ما توقعت اني ف يوم من الايام بحبه . . او بالأحرى اعجب فيه . . لان الشي اللي امر فيه يسمونه اعجاااب و ليس حب ! لانه ما يدري عن هوى داري .. و راعي بنات و بطران . . انا معجبه فيه .. يعني ما احبه "ابتسمت" اصلا هو كرييههه عسب جي ما اطييقه ولا أطيق ايلس وياه ..
مريوم من وراي : بوووووو ..
انا فزيت و كنت بطيح ف المسبح : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الخبث و الخبائث ..
مريوم : جيه يالسه ف الحمام شو؟ اللي ماخذ عقلج يتهنى به ..
انا : محد ماخذ عقلي ..
مريوم : وينج انتي .. من الصبح آحوس ف البيت ادورج ما حصلتج ..
انا : شو بلاج ..
مريوم : جاوبيني وين كنتي ؟
انا : وين بسير يععععني ؟؟ و بعدين نحن يالسين ف العزبه وين بسير يعني ؟
مريوم : اووه نسيت انه عندنا عيال عم تارسين البيت ..
أنا غمزتلها : و من ظمنهم حبيب القلب ..
مريوم : اي حبيب !!!
انا : حمدان ..
* معلومه انا انعجبت ف حمدان ولد عمي سعيد و ما حبيته و تأكدت من هالشي .. و مريوم اختيه تحبببه و اظني هو يحبها *
مريوم استحت : احم ..
انا : خل عنج . . وين الشله الكريمة ؟
مريوم : اليازيه و ميروه داخل . . يدي مسولهم محاضره ..
انا : لا تقولين لأنهم 24 ساعه يالسين ع فوناتهم ..
مريوم : هو في سبب ثاني ..
أنا : و الباقين ؟
مريوم : امج يدوه مستلمتنها يالسه تهزبها ..

انا : حق شووه !
مريوم : يعني اونج ما تعرفين يدوه ؟
انا : اوووهووو لازم كل يوم ضرابه ..
مريوم : اللہ كريم ..
انا : سمعت حمود يقول انه علي ولد عمي سالم اليوم ..
مريوم : صدق والله ؟
انا : سمعتهم جي يقولون ..
مريوم : عاد ها متغرب 8 سنين برا البلاد شكله يوم بيي ما بيعرف يرمس شراتنا ..
انا : يقولون لج متغرب .. يعني هو ولد عمنا و اكيد يعرف يرمس شرات الخلق و الأودام ..
مريوم : قومي ندش داخل ..
انا : يالله .
نشيت و دخلنا داخل ..
حامد : وينكم انتوا ؟ الحين بيحطون الغدا ..
مريوم : كنا نشم هوى ..
حامد : لا والله ؟
أنا : لايكون تبغينا نشم هوى من الدريشه ..
حامد : يكون احسسن و بعدين ليش لسانج طويل ..
انا : تعال قصصه .. "شردت"
يدوه : اممممف عليييج . . صدق انج مب منا و فينا ..
انا : يدوه هدي يدوه بلاج ؟ شو مستوي ؟
يدوه : اممج اونه سايره تسوي الغدى و جان تحرقه ..
اميه : قلتلج ياا عموووه ماعرف اطبخ لا تجبريني !!
مريم : امايا هههههه ما تعرفين تطبخين ..
اميه طالعتها ب نظرة ..
مريم : خلاص اسسفه ..
انا : يوم انها ما تعرف حق شو تخلينها تسويه .. يدوه انتي الغلطانه ..
يدوه : سكتي اننننتي .. يعني منو يسويلكم الغدى ؟
مريم : البشاكير ..
يدوه : لا والله ؟ و عيال عمج تتحرينهم ما يجزون ..
انا : يدوووه .. بس خلاص .. استهدي بالله ..
يدوه تسوي حق اميه مالت : مااالت .. يوم قلت لـ سهيل لاا تاخذها هاي بتبلشنا فيها ما صدقني ..
اميه حطت ف خاطرها لان يدوه دوم تضاربها ب سبب و بدون سبب . . ودوم تسبها و تحط عليها ..
يدي يا صوبهم : يااربي متى بتصلح من بينهم متتتتى ؟
مريم : هاي يدوه هي اللي تبدأ ..
يدوه : جب انتي اووص ولا كلمه مسسوده الويه .. بدال لا تقولين بوقف ويا يدتيه تسيرين توقفين ضدي ويا هالـ عنقريزيه > الانجليزيه ..
انا : يدوه صدقها مريووم نحبكم ثنتينتكم شو نسوي . .
مريم : يعني اقص قلبي نصين .. نص حقج و نص حق اميه ؟
يدوه : جب انتي ججب ..
مريم : خلاص يدوه سسوري ..
حامد و محمد و حمدان و زايد دخلواا علينا ..
محمد : شو مستوي .. لا تقولون ضرابه ..
حمدان : شكلها ضرابه قويه بعد .. ما تشوف يدوه زاخه الملاس شوي و بتصفع عنود فيه ..
أنا فجيت عيني ع وسعها : انااا اشدخلني ..
حمدان ابتسم : جي كيفي ..
مريم انقهرت لانه دوم يضارب وياي و هي تغار اونه و حركات ..
الخدامه يت : ماما مافي غدى ؟
يدوه : شووو نسوي يوم هااي أمم المصصاايب حرقت الاكل ..
زايد حب راسها : يا يددوه استهدي بالله .. خلاص بسير اييب لكم غدى ع حسابي شو تبين اكثر ؟
يدوه : وااااافديييتك يياا زيييود أخير واحد فيهم كلهم ..
.
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 07-28-2013, 12:31 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية MONALISA

بيانات MONALISA
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147369
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 30 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : MONALISA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
أنا فتاة لاأنحني لالتقاط شئ سقط من عيني يوما‎

 
رسالة MMS

افتراضي

بـدايــه حلــــــــــوه ..
كمليها احسني اتحمست ابا اقراها خخخ

بالتوفيق
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 الماضيے يبقى ماضيے وٰ انت جزء من الماضيے .. }

  رد مع اقتباس
قديم 07-28-2013, 03:11 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية M7d shratii

بيانات M7d shratii
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146259
الـــــدولـــــــــــة : دآآر سآآلك❤
المشاركـــــــات : 284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : M7d shratii غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
يَ ربٌ ‏​‏عسىْ : تشْرقَ شموسّ ٱلحَظُ `، و على آلنيآت/* تَعطيِناآ

 
رسالة MMS

افتراضي

روايتج حلوه كملييهاا + اضمني اني وحده من متابعيينج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تدري / بدر الشعيبي ♡♡''
0 المطبخ الانستقرامي ☺
0 أمي الإمارات - أحلام ♥
0 شل قلبي – محمد الشحي♥
0 توبيكات: سيديّ يآ گامُل آلدليْ يآشفـئ جرحيّ وعلآتہُ ♡


 


رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


!العمر ما يسوى!

  رد مع اقتباس
قديم 07-29-2013, 06:11 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

رواييييتج طررررررررررررررررررر كملييييييييييي __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 07-31-2013, 02:49 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية دآهيه

بيانات دآهيه
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147161
الـــــدولـــــــــــة : Aa.
المشاركـــــــات : 125 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دآهيه غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الـ2 ..
.
.
.
.
.
أيا غناتي لك أنا دون تشكيك
وانته بعد لي يا ملاكي مودي ..
صدّيت عنكم يا حياتي وانا ابكيك
صبّرت نفسي بالغصب والتعدي ..
اموت يا مضنون عيني انا فيك
واحيا بعد يا زين لي صنت عهدي ..
.
.
.
.
.
سار زيود و ياب لنا غدى من المطعم ع حساب شباب العايله طبعاً .. و تغدينا شوي و قيلنا ..
.
أبويه دخل غرفته و فصخ غترته : السلام عليكم ..
اميه : و عليكم السلام ..
ابويه : تغديتوا ..
اميه : هيه ..
ابويه : شو بلاج ؟
اميه : ماشي ..
ابويه : صدق ؟
اميه : ليش متأخر ؟
ابويه توههق : كان عندي ششغل و تأخرت ..
اميه : شو هالششغل حزة الغدى ؟
ابويه : عقب بقولج الحين برقد ..
اميه : ارقد أنا بظهر .. "ظهرت"
ابويه : كيف اقدر ارمسسها او افاتحها ف الموضوع .. آه أسميك ياا سهيل توهقت .. اللہ يعيني ..
.
.
.
.
.
ميره : الو حبيبي .. شحالك ؟ الحمدلله .. لا يالسه ف بيت يدي . . مادري يمكن نطول .. فديت حسك انا .. لا ماقدر .. بشوف .. يالله مع السلامه ..
يزوي : متى بتودرين هالطبع اللي فيج ؟
ميروه : يوم بنفتك منج ..
يزوي : مب منج من اللي يالس يجابلج ..
ميروه : محد قالج جابليني ..
يزوي : مالت عليج .. "ظهرت"
ميروه : انا انسسسانه حره و محد له خص فيني .. خصصوصا انه اميه و أبويه توفوا . . و ما بقى حد مسسؤول عني غير زيود و حمدان ..
مريم دخلت عليها : حووو انتي . . شو بلاج يالسه 24 ساعه ف غرفتج لا يكون فيج مرض التوحد و نحن ما ندري !
ميره : انتي سخيفه و عبييطه تصدقين؟
مريم : لا ما اصدق .. يدوه تباج تحت يالله "ظهرت"
ميره ترمس عمرها : لازم اششرد من البيت .. بيجتلوووني هالاهل .. يدوه تقول ليش ماسكه فونج 24 ساعه .. و يديه يقولي اقري قرآن و أستغفري و عبدي ربج عساس اني كافره الحين ..
لبست شيلتها و نزلت .. تحت عند يدوه و يديه و اميه و انا و مريوم و مهروه يالسين نأكل خبز خمير و نشرب جاهي ..
يديه : قربي ميروه ابويه تعالي كلي ..
ميروه : اعععع ماحب اكل هالاكل ..
مريم : اعععع فـ خشمج ها العود .. هاي نعمت ربج انزين ..
مريوه نششت : اوووف محد ييلس وياكم ..
يديه : يا ميره عيزت وأنا ارمسج .. نحن أهلج لازم تيلسين ويانا .. لازم تسولفين ويانا و تسألين عنا .. امج و ابوج خذاهم ربج من 6 سنين .. انتي كبرتي و يبالج ريـِل .. خلاص عقلي ..

ميروه يلست : خلاص يدي عشانك بس بيلس وياكم ..
دخلوا الشباب كلهم : السلام عليكم ..
الكل ؛ و عليكم السلام ..
زايد : انا بسير ارقد .. وعوني يوم بيأذن المغرب ..
يزوي : خيبه شو تباها رقدت العصصر ؟
زايد ابتسم لها : تعبان ..
يدوه : الله يبعد عنك التعب يااا حبيبي ..
حامد : الحب كله صوووب زااايد و حمدان .. و نحن مالنا نصيب ..
يدي : ترا هي تحب زايد وحمدان و انا احب انته وحموود ..
محمد ابتسم : اووه مخططين يعني ..
يدوه : أنا ما خططت .. ها يدك ..
يدي : فديتكم أحبكم كلكم ..
حمدان : بنت عمي شوفي شو يبت لج ..
أنا طالعته : انا ؟
حمدان : لا امي .. هيه انتي منو بعد ..
أنا : يالله اشوف شو يبت لي ..
حمدان : يبتلج شي وايد حلو .. بس غمضي عينج ..
انا طالعت اخويه حمود ..
محمد ابتسم : انا اقول لا تغمضين .. ما تعرفين حمدانووه و سوالفه ..
انا : انا ملققوفه "غمضت" يالله افتح ..
حمدان حطه ف ثباني و شرد عني سار صوب الشباب .. سمعت صوت صريخ ميروه .. فجيت عيني ..
انا : اااااااععععععع ... اللہ يقرفك يااا حمدان ..
مريم يابت كلينكس و شلت الصرصور و فرته ع ويه حمدان ..
أنا : حيييوواااان كريييييههه اكرررررههك ..
حمدان اونه يصيح : انا اللي اموت فيج ..
اميه : عنووود !! حشمي شوي ..
انا طالعته ب نظره : اسفه اميه ..
يدي : حمدان شو هالحركات ؟ زين جي اختك صارخت لين طاحن بلاعيمها ؟
يزوي طالعت ميروه : ههههههههه طاحن بلاعيمج ..
ميره نشت : سخيفين ..
انا طالعت مهروه : اختج شو مشكلتها ف الحياه ؟
يزوي هزت راسها بـ معنى ماعرف ..
انا نشيت ابا اظهر ..
حمدان : صاحت صاحت ..
انا : هاهههاهاها .. انا ما اصيح مب ياااهل ..
محمد : بسألك انته ليش تحب تطفر ف اختيه ؟
حمدان ابتسم : احب اطفرها شسوي ؟
محمد : عندك مريم .. شو تباها عنود ..
حامد : اووه نطق نطق الحبيب .. ما يرضى على أخته ..
محمد : اختي انزين ..
حمدان وصل له مسج مكتوب فيه *ولد عمي انا باجر بوصل البلاد .. أجلت السفر لان عندي شغل شوي و ما أباكم تستقبلوني لأني مابغي اتعبكم وياي*
حمدان : باجر بيي علي ..
حامد : ذكرني بسير وياك ..
محمد : ما يبغينا نييبه ..
حمدان : يقول هو اروحه بيي ..
حامد : هيه زين والله ..
.
.
.
.
.
انا جابلتها : انا بنت عمج .. و بحسبه اختج .. خبريني قولي شو بلاج ؟
ميره : مافيني شي ..
انا طالعتها عين ب عين : ميروه .. لا تخششين عني شي ..
ميره : اووهوو كلكم مآا تفهمون ما تفهمون !!
أنا : ميروه خبريني قوليلي شو فيج و اوعدج اني بساعدج قد ما اقدر ..
ميره : وعد ما تخبرين حد ؟
انا ابتسمت : وعد ..
ميره : ولا حتى حمود اخوج ؟
انا : ولا حتى حمود ..
ميروه : أكيد ..
انا : اكييدين ..
ميروه تصدد يمين و يسار : ترا انا . ." سكتت"
انا : انطقي انتي شو فيج ..
ميروه وقفت : أمم .. لازم اسير ..
انا : تعالي ما خبرتيني . .
ميرره : ما اقدر اقولج .. سوري ..
انا تنهدت : برايج بنت عمي ..
.
.
.
.
يزوي يالسه ويا مريوم فـ الصاله ويا يدي و يدتيه و حمود ..
حمود يطالع يزوي : ايي انتي قومي صبيلي جاي ..
يزوي : عندك ريول .. قوم فز تعال صب حق عمرك ..
يدي : يزووووي !
يزوي فزت : لبيه ..
يدي : صبيله ..
يزوي : ان شاء الله يدي …
محمد ابتسم ب نصر ..
انا دشيت ..
يدوه : عنود تعالي المطبخ اباج ..
سرت وياها ..
يدوه : ودي هالـ رطب و الفواله حق يرانا ..
انا : جيه يدوه استحي ..
يدوه : من ششوه تستحين من شوو ها ؟
انا : يدوه انا بنت . . خلي واحد من الشباب يسير ..

يدوه : اووووه محد هني غير زايد وهو راقد فديته و محمد اخوج يالس يأكل ..
انا : آمري لله .. بسير ..
يدوه ابتسمت لي : فديتج شلي وياج وحده من بنات عمج ولا اختج يزوي ..
شليت الصحن و سرت ويا مريوم بيت يران يدي .. فتح لنا واحد كبر اخويه حامد يعني عمره 26.27 ..
الريال : الفواله و الرطب من بيت قوم منو ؟
انا : من بيت وديمه حرمت احمد .. > يدي و يدتيه ..
الريال ابتسم : سلمي عليهم ..
مريم : ان شاء الله ..
الريال طالعني : انا منصور ..
انا بلامبالاه : و النعم . .
الريال : و انتي العنود صح ؟
انا استغربت : هيه شدراك ؟ ..
الريال : اعرفج ..
مريم : يالله نترخص نحن ..
الريال ابتسم مره ثانيه ..
مريم : شكله معجب فيج ..
انا : و من متى انا عندي معجبين ؟
مريم : من اليوم هههه ..
انا و مريوم يالسين نمشي و كانن شي سياايير يايه صوبناا انا و مريوم انخشينا ع طرف ..
انا زاعجت : اااااإآأأآإ "شردت" ..
مريم تربع وراي : يااا الععنز ليش تصارخين ..
انا : جلب ورااااج ..
مريوم تمت تنااقز .. و الجلب ينبح .. شردت و يوم شفت حامد نزل من السياره سحبته و ربعت . . يا الجلب صوبي و انا ماعرفت شو اسوي جان الوي على حامد ب قوو ..
حمدان ياي صوبي و يزاعج : انتي ما تستحين !!!
انا نشيت : ايييه ليش تزاعج علي !
حمدان و الشرار يطلع من عينه : انا براويج عقب ..
انا : لا تحسسني ..
حمدان : اونج ما تششوفين الشباب اللي ويانا ..
انا : ايييييه حمدااان السياره مسولها مخفي يعني مغيمه .. كيف اطالعها عيوني فيها اشعه تحت البنفسجيه ششوه ؟
حمدان : و تطنزين بعد .. والله لراويج ..
انا : ترا مريوم اختيه وياي .. بس مادري وين سارت الهرمه ..
مريوم طالعت حمدان من بعيد و ابتسمت .. و .. دخلت البيت
انا : سوري حبيبي حامد ..
حامد : شعندج يالسه تربعين ..
انا : جلب ..
حامد : ام لسسان لا تسبين ..
انا : هههههههه مب يالسه أسبك والله كان شي جلب وراي ..
حامد : انزين دشوا داخل بنسير نسبح ف المسبح ..
انا : انا ابا اسبح ..
حامد : لا ماشي ..
انا : حرام عليك ..
حامد : انزين انزين عقب ..
انا ابتسمت : والله ؟
حامد : هيه والله ..
.
.
.
.
..
يزوي : ححررر ابا اسسبح ..
ميروه : انا بعد ..
انا : استريحي انتي وياها .. الشباب معسكرين ع المسبح اليوم ..
مريوم : اووفف يعني ما ناخذ راحتنا . .
.
.
.
.
.
.
.
.
.
اليوم الثاني انا نشيت ع صوت العنز و الهوش و الدبش و الدياي ..
انا تنهدت : نحن بعدنا ف العزبه !
نشيت و سرت اتسبح .. لبست مخورة حمرا و شيله صفوه حمرا و حطيت لي قلوس و تجحلت و نزلت تحت ..
آنا : ميري ..
ميري ابتسمت : قودمورنينق ..
انا : قودمورنينق ..
ميري : وت يو ونت فور بريكفست ؟
انا : اني ثنق اند بليز وذ نسكافيه ..
ميري : اوكيه مام ..
انا سرت الصاله يلست أقرى الجريده ..
شوي و اندق الجرس .. انا استغربت منو ياي عزبه يدي هالوقت .. سرت فجيت الباب ..
الريال : السلام عليكم ..
انا : وعليكم السلام ؟
الريال ابتسم ..
انا تنرفزت منه ليش يبتسم : لو سمحت اذا تبغي شي قول و اذا ما تبغي فارج .
الريال : الشيخه وين يدي ؟
انا انصصدمت اكيد هاا علي .. وااااااححسرررتي ويين سار وييههي .. بسير القط ويههي .. يااويييلي ..
انا نزلت راسي : راقد بس منو انته الشيخ ؟
علي ابتسم : علي ولد عمج سالم ..
انا شهقت . . ها متغير 180 درجه . . معظل و ضعفان شويه و مطول شعره . .
انا : السموحه ولد عمي ..
علي : ماعليه اختيه مسموحه ..
انا تلومت و انحرررججت : تفضل ..
علي ابتسم : شو ريوقكم انا ياي من السفر يوعان ..
ميري يت : اي هاڤ دون ذا بريكفست ..
انا : اقرب ..
علي : قريب قريب ..
ميري : اوووهماايقاااد يووو آر سوو كييووت ..
علي ابتسم : ثانكيو ..
ميري ابتسمت و سارت ..
انا : يالله ولد عمي بسير اوعي اخواني عسب اييون و يلسسون وياكـ ..
علي : اوكيه ..
"سرت عنه"
.
علي ولد عمي سسالم الوحيد ما عنده اخوان .. و عايش 8 سنين برا يدرس و يشتغل و لان عمي سالم ماعنده غير هالولد مخلنه يمسك شغل كل الشركات اللي برا و الفنادق و المنتجعات اللي ف لندن .. من زمااان مااا شفناه .. و ماا نعررفه زين و ما نعرف طبعه بس يدوه تقول انه رزين و راكز .. و اسسلوبه حلو ...
.
.
.
.
.
.
انا : ايييه بسسكم رقااد علي ولد عمي سالم تحت ..
مريوم فزت : حلفي انتي بس ..
انا : والله ؟
مريوم سارت تغسل ويهها و تتعدل عسب تشوفه ..
انا : مييروه !! يزوووي . . برايكن والله نفاااد ما تبن تشوفنه .. يعععق الطير من السسما ..
مريوم مسكت ايدي و يرتني : انا ابا اشوفه انا الاهم ..
انا : خفي علينا ..
سرنا وقفنا صوب الدري ..
مريوم : ما أشوفه عاطني مقفاه ..
انا : حس انج تبين تشوفينه و عطاج ظهره ..
مريوم : جب انزين ..
علي وقف و شل الصينيه و سار المطبخ ..
مريم تغمض عينها : محلاااااااااااه .. غرررششششوووب .. من وين ضااوي هذا !!! لا يكون أجنبي .. وااااي توني ادري انه ولد عمي ملك جماااال ..
انا : هههههه ..
مريم : ابيض شراتج يعني بس بياضه حلوو .. خشمه سيف و صدق انه سيف و وصف السيف ينطبق له .. و شفايفه متوسطه مرسومه رسسم .. عيونه وسساع لونهن بني غامج و ناعسسات . . معظل و طوله حلوو .. يعني جسمه متناسق و ويهه بعد متناسق .. و جميييل فيه غمازه وحده .. محلاااااه يااا وييللييي يااا وييللااااه ..
انا : هههههههه نتفتي الريال خيييببه .. ماا سلم منج ..
مريوم : قومي بنوعي حمود و حامد و حمدان و زيود ..
انا : انزين قومي ..
سرنا نوعي حمود و حامد من الرقاد .. و عقب. شفنا يدوه فـ ويهنا ..
انا حبيت راسها : صباح الخير .. ش اصبحتي عيوزي ؟
يدوه : بخير دام شفت ويههج من صباح الله .. الله يخليج لاهلج يا عنيييد .
انا : يدوه انا العنود مب عنيد ..
يدوه : ههههه ..
مريوم : يدوه لو تعرفين منو شفنا تحت !
يدوه : منوو ؟
انا : ولد عمي سالم تحت ..
يدوه : من صددققكم ترمسون ..
مريوم : هيه توني شايفتنه ..
انا : قومي بوديج عنده ..
يدوه : الهيييس الاربد يوم شاف عياال الغرب نسااااانا ..
انا ابتسمت : ليش يدوه حرمته على غفله ؟
يدوه ابتسمت : عننببوووه من لسسان ..
ظهرت يدوه برا و شافته يالس ع الكرسي اللي ف الصاله تحت ..
علي ابتسم : هلا ياااا مرررحبببااا بشيييخخه الحريم ..
علي : شحالكم بنات عمي ؟
مريوم : بخير و نعمه ..
انا ف خاطري > حلوو يوم يبتسم .. جميل .. غربلات بليسج يااا مرييوم كيف وصفتيه ..
يدوه : احلووويت يالهرررم .. يبااالك حرمه ..
علي : يدووه توني راد من السفر .. لاحقين ع العرس ..
يدوه : ليش في حد في بالك ؟
علي ابتسم و طالع البنات : لااا ..
يدوه : عندك بنات عمك العنود "أشر علي" و مريم "اشر عليها" و ميره محد راقده يمكن هي و اختها أشر ..عاد انته اختار ..
علي : تسسلمين يدوه ..
يدي يا صوبنا : منووو ها اللي ياي من صباح اللہ خير ؟
يدوه : علي ولد سالم ..
يدي : يااا هلاااااا و مررححببااا نورت دار بو خليفه نووورت ..
علي : هلا يدي منوره فيكم ..
يدي : ما سرت سلمت على ابوك ..
علي : لا والله ظهرت من المطار و ييتكم هني ..
يدي : عقب سير عنده فديتك ..
علي : بسير بس يوم بشبع منكم ..
يدوه : مريوم آمييه ييبي ريوقي اللي مسوتنه انا .. بخلي علي يأكل منه ..
علي أبتسم : توني متريق ..
يدوه : صدق ؟
علي : هيه بس عادي باااكل مره ثانيه .. عاد انا متولهه ع اكل يدوه ..
يدوه : فدييييييييتتتك انااا ..
علي طالعني و ضحك و انا طالعته بمعنى ليش تبتسم ؟
دخلوا الشباب و سلموا على علي و سولفوا وياه ..
حمدان : هيه عنوود تعالي بقولج شي ..
انا : قول هنيه ..
حمدان : لا لا ما يستوي ..
يدي : حمداااان لا تحسسني انك مالج عليها .. تبغي تقول شي قول هني ..
حمدان : ااخخ يا يدي ..
انا : قول قول ..
حمدان : تعالي وياي ..
انا وقفت ..
مريوم ب قهر : يمكن هالمره يايبلج عقرب ولا حلجه ..
انا : لالاااا والله لكسسر راسسه ..
حمدان : جربي انتي ..
يدي : حمدان سير و فكنا اذيتنا تراك ..
حمدان ابتسم و سحبني من جتفي : تعالي ... ..
انا : امر الشيخ حمدان ..
حمدان ب قهر : شو مسويه امس ؟
انا ببراءه : ماشي ..
حمدان تقرب مني لين ما لصقني ف اليدار و حط ايده على خصري ..
انا توترت : حمدان .. اييه قوووم .. حممددااان ..
حمدان ابتسم ب خقه : آمري يا نصخ حمدان ..
انا : ققووووم عني ياااخي ووخررر ..
حمدان : مابا ..
علي كان ساير غرفته و شافنا .. ابتسم و كمل طريجه ..
انا قمت عنه : حييوااان ..
حمدان : كرييييههه ..
انا : محد غيرك ..
وسرت عنه ..
.
.
.
.
انا لويت عليه : وينك انته من زمان ما شفتك ..
عبود : كنت عند ذودي > جودي *البشكاره*
انا حبيت خده : فديتك ..
مريوم : حبيبي اخوي وينك انته ..
اميه يت : عنود غناتي سيروا صلوا الظهر عسب نتغدى ..
انا : ان شاء اللہ اميه ..
مريوم : وين منصور ؟
عبود : عند ذودي > جودي ..
.
عبود اخويه الصغير عمره 3 سنين و ولد عمي منصور اخو ميروه و يزوي عمره 3 سنين بعد ..
.
.
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 انت ل روحي نبض العروق , و عليك فكري دوم تواق♥️...
0 في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥ . . . .
0 قلبي رفض يحب غيرك وٰ صرت أنا مجنونك♥..

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عٰعِرُوٰضْنٌاٰتٌبـِدّابعّدِ ثًلٰاّثّةٍ اِسٌاٍبٍٍٰبٍيُعّْ آًنًتٌظٍرُطٌلِبٍـَتٍكُمٍ محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 05-19-2012 01:20 PM
❤ شِٰفْتْ آڷسِٰعآدهْ « يۋمٰ عينـِي |[ شِٰآفْتڪ ]| ششوآققه غغير ! الأناقة والجمال والموضه والطفل 13 04-28-2012 10:38 PM
مُّطٰـلوُبَ فٰرْخ حَّـرٰ اشَّٰـقْـر صٰـافِي الرٰاسّٰ بٰسّٰعَـر مٰعْقُـوُل محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-27-2012 01:20 PM
قولوا مبروٰوٰوٰوٰوٰوٰگ ~ غرور الحميري الإستراحه العامة 6 12-12-2011 01:22 AM
يا موتري ريحتك القيض كله ٰٰٰ ٰٰٰ [عدستي] محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 10-15-2011 05:10 PM


الساعة الآن 03:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML