|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا
#1
|
. . روايه : في هواھ طحتّ طيحه يا ملا ما قدرت أقوٰم♥ . . . . * السلام عليكم و رحمه اللہ وبركاته . . مبارك عليكم الشهر و عساه يعود علينا كل سسنه وكل حول . . قرآء المنتدى و الأعضاء حبيت انزل روايتي اللي بذلت فيها كل جهدي و اتمنى انها تعيبكم و هي بعنوان : في هواھ ّ طحت طيحه يا ملا ما قدرتَ اقوٰم* و اتمنى بعد أنكم تتفاعلون ويايه ![]() . . . . . . مازال طرف العين والقلب مردود وكل الجوارح عندكم يا غناتي والجسم ما يهناه قوتٍ ومشهود وعيني جفنها بالكرى ما يباتي قضّيت ليلي افتكر فيك بتعود واللي جعل لك في فوادي مقاتي غالي ومالي حد غيرك من الذود وانته جدا لعيون انته حياتي وانته الفجر لي ييلي الليل و النود وانته الذي لولاك تفنا حياتي وانت الكرى لي يداعب العين و ايعود للجفن لي مسهود نومه يواتي ياليت ما تبعد عن العين بالرود لو كنت حاضر في حشايه تباتي اهواك وانته الرجا فيك معقود لا تبتعد خلّ النظر فيك شاتي ما انساك لو طال المدى بين لحدود وما انسى غرامك لو دنت لي وفاتي احب لي يهواك وللي لك ايعود أهلٍ وربعٍ والذي لك يحاتي عسى المدى يقصر، و وصلك لي ايعود يا من يداري والوفا فيه ذاتي لك نور عيني والموده بلا حدود اهواك من صغري وقربك هناتي يا الله عساك اتعيش في العمر مسعود وتهنا بدار الوصل دار الصّفاتي . . . . . . انا يلست ع طرف المسبح و سرحت ب فكري و سرت صوب اللي لهم القلب يشتاق . . حمدان . . ولد عمي قااسي شويه . . خقاق . . بس ما توقعت اني ف يوم من الايام بحبه . . او بالأحرى اعجب فيه . . لان الشي اللي امر فيه يسمونه اعجاااب و ليس حب ! لانه ما يدري عن هوى داري .. و راعي بنات و بطران . . انا معجبه فيه .. يعني ما احبه "ابتسمت" اصلا هو كرييههه عسب جي ما اطييقه ولا أطيق ايلس وياه .. مريوم من وراي : بوووووو .. انا فزيت و كنت بطيح ف المسبح : بسم الله الرحمن الرحيم .. اعوذ بالله من الخبث و الخبائث .. مريوم : جيه يالسه ف الحمام شو؟ اللي ماخذ عقلج يتهنى به .. انا : محد ماخذ عقلي .. مريوم : وينج انتي .. من الصبح آحوس ف البيت ادورج ما حصلتج .. انا : شو بلاج .. مريوم : جاوبيني وين كنتي ؟ انا : وين بسير يععععني ؟؟ و بعدين نحن يالسين ف العزبه وين بسير يعني ؟ مريوم : اووه نسيت انه عندنا عيال عم تارسين البيت .. أنا غمزتلها : و من ظمنهم حبيب القلب .. مريوم : اي حبيب !!! انا : حمدان .. * معلومه انا انعجبت ف حمدان ولد عمي سعيد و ما حبيته و تأكدت من هالشي .. و مريوم اختيه تحبببه و اظني هو يحبها * مريوم استحت : احم .. انا : خل عنج . . وين الشله الكريمة ؟ مريوم : اليازيه و ميروه داخل . . يدي مسولهم محاضره .. انا : لا تقولين لأنهم 24 ساعه يالسين ع فوناتهم .. مريوم : هو في سبب ثاني .. أنا : و الباقين ؟ مريوم : امج يدوه مستلمتنها يالسه تهزبها .. انا : حق شووه ! مريوم : يعني اونج ما تعرفين يدوه ؟ انا : اوووهووو لازم كل يوم ضرابه .. مريوم : اللہ كريم .. انا : سمعت حمود يقول انه علي ولد عمي سالم اليوم .. مريوم : صدق والله ؟ انا : سمعتهم جي يقولون .. مريوم : عاد ها متغرب 8 سنين برا البلاد شكله يوم بيي ما بيعرف يرمس شراتنا .. انا : يقولون لج متغرب .. يعني هو ولد عمنا و اكيد يعرف يرمس شرات الخلق و الأودام .. مريوم : قومي ندش داخل .. انا : يالله . نشيت و دخلنا داخل .. حامد : وينكم انتوا ؟ الحين بيحطون الغدا .. مريوم : كنا نشم هوى .. حامد : لا والله ؟ أنا : لايكون تبغينا نشم هوى من الدريشه .. حامد : يكون احسسن و بعدين ليش لسانج طويل .. انا : تعال قصصه .. "شردت" يدوه : اممممف عليييج . . صدق انج مب منا و فينا .. انا : يدوه هدي يدوه بلاج ؟ شو مستوي ؟ يدوه : اممج اونه سايره تسوي الغدى و جان تحرقه .. اميه : قلتلج ياا عموووه ماعرف اطبخ لا تجبريني !! مريم : امايا هههههه ما تعرفين تطبخين .. اميه طالعتها ب نظرة .. مريم : خلاص اسسفه .. انا : يوم انها ما تعرف حق شو تخلينها تسويه .. يدوه انتي الغلطانه .. يدوه : سكتي اننننتي .. يعني منو يسويلكم الغدى ؟ مريم : البشاكير .. يدوه : لا والله ؟ و عيال عمج تتحرينهم ما يجزون .. انا : يدوووه .. بس خلاص .. استهدي بالله .. يدوه تسوي حق اميه مالت : مااالت .. يوم قلت لـ سهيل لاا تاخذها هاي بتبلشنا فيها ما صدقني .. اميه حطت ف خاطرها لان يدوه دوم تضاربها ب سبب و بدون سبب . . ودوم تسبها و تحط عليها .. يدي يا صوبهم : يااربي متى بتصلح من بينهم متتتتى ؟ مريم : هاي يدوه هي اللي تبدأ .. يدوه : جب انتي اووص ولا كلمه مسسوده الويه .. بدال لا تقولين بوقف ويا يدتيه تسيرين توقفين ضدي ويا هالـ عنقريزيه > الانجليزيه .. انا : يدوه صدقها مريووم نحبكم ثنتينتكم شو نسوي . . مريم : يعني اقص قلبي نصين .. نص حقج و نص حق اميه ؟ يدوه : جب انتي ججب .. مريم : خلاص يدوه سسوري .. حامد و محمد و حمدان و زايد دخلواا علينا .. محمد : شو مستوي .. لا تقولون ضرابه .. حمدان : شكلها ضرابه قويه بعد .. ما تشوف يدوه زاخه الملاس شوي و بتصفع عنود فيه .. أنا فجيت عيني ع وسعها : انااا اشدخلني .. حمدان ابتسم : جي كيفي .. مريم انقهرت لانه دوم يضارب وياي و هي تغار اونه و حركات .. الخدامه يت : ماما مافي غدى ؟ يدوه : شووو نسوي يوم هااي أمم المصصاايب حرقت الاكل .. زايد حب راسها : يا يددوه استهدي بالله .. خلاص بسير اييب لكم غدى ع حسابي شو تبين اكثر ؟ يدوه : وااااافديييتك يياا زيييود أخير واحد فيهم كلهم .. . . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
عٰعِرُوٰضْنٌاٰتٌبـِدّابعّدِ ثًلٰاّثّةٍ اِسٌاٍبٍٍٰبٍيُعّْ آًنًتٌظٍرُطٌلِبٍـَتٍكُمٍ | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 05-19-2012 01:20 PM |
❤ شِٰفْتْ آڷسِٰعآدهْ « يۋمٰ عينـِي |[ شِٰآفْتڪ ]| | ششوآققه غغير ! | الأناقة والجمال والموضه والطفل | 13 | 04-28-2012 10:38 PM |
مُّطٰـلوُبَ فٰرْخ حَّـرٰ اشَّٰـقْـر صٰـافِي الرٰاسّٰ بٰسّٰعَـر مٰعْقُـوُل | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 03-27-2012 01:20 PM |
قولوا مبروٰوٰوٰوٰوٰوٰگ ~ | غرور الحميري | الإستراحه العامة | 6 | 12-12-2011 01:22 AM |
يا موتري ريحتك القيض كله ٰٰٰ ٰٰٰ [عدستي] | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 10-15-2011 05:10 PM |