إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 07-20-2013, 01:23 AM
عضو جديد
بيانات ra3yt.albsmh
 رقم العضوية : 146942
 تاريخ التسجيل : Jun 2013
الجنس : male
علم الدوله :
 المشاركات : 23
عدد الـنقاط :100
 تقييم المستوى : 0

السلام عليكم


حبيت انزل اول روايه لي

والحين بنزل اول بارت بس لو شفت ماشي تفاعل ما بنزلها


ان شاء الله تعيبكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 01:38 AM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الاول

شيخوه : الو
محمد :الو
شيخوه : انت وين ياخي ولهت عليييك
محمد : ع الدرب

المهم بعرفكم على عايلة بو محمد
بو محمد : سعيد عمره 45 يحب عياله واااايد و ماعنده شغل محدد يعنى اعمال حره
ام محمد : موزه عمره كشيخه وايد تهتم بشكلها واهم شي عندها عياله وزوجه
محمد : البجر عمره 23 يشتغل ف الشرطه ويحب خواتها واخوانه شعره طوييل و عيونه كباار وحلوه ومعضل ومغازلجي رقم واحد هو وربيعه
عيسى :لازم يكون عمره 21 بس مات يوم هو صغير .
عبدالله : عمره 19 حلييو خشمه سيوفي وعيونه حلووه وجسمه عذااب
شيخوه : عمرها 17 اخر سنه في الثانويه عيونه مرسومه رسم بس طبيعي و خشمه سيوفي و شفايفه ورديه وعندها غمازه ع صوب واحد بس وامركبه تقويم اسود متعلقه وايد بشلتها الخبلة بعدين ابتتعرفون عليهم

خلوني اكمل الحين
ونزلت شيخوه عند امها وابوها وعبدالله كان ذاك الوقت داش البيت
عبدالله : السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
عبدالله : عيل حمود وين
شيخوه :الحين ياي ع الدرب
وتمو يسولفون جي ربع ساعه بعدين دش حمود
حمود :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
شيخوه ركضت وحظنته عشان هو الدوام ماله رسمي يعنى اسبوع في الدوام بس ينزل يوم الخميس واليمعه ويرد يروح السبت
شيخوه: البيت نور
محمد : ادري هه
شيخوه :مشكله الواثق
محمد : كيفي وراح يبوس راس ابوه وامه

وتمو يسولفون بعدين الشلة الجميله شرفت هه هم متعودينكل يوم يتجمعون في بيت بس يوم الجمعه مب وايد
بعرفكم عليهم
شيومم :فيه جمال رباني وعيونه واسعه وشعره طوووويل وخبله هي تربش الشلة
شموس : حلوه شعره قصير والستايل سبورتي
اسوم : نفس شيوم ويتشابهون عشانهم بنات عم
فطوم: فيه غمازات ومركبه تقويم طول الوقت اتغني وامسويه جو
عويش : انسانه حساسه وكتومه الكل يرتاح لها
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ‏آغليھٓہ ۆآحسآسي بليآھٓہ مفقۆد . . ۆآن غآاب عني مآا تغير #مڳآنھٓہ ♥

  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 02:07 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تعرفون علوم البنات لو شافو بعض يسلمون واحضان وحاله الي يشوفهم بقول من سنه مب شايفين بعض مو كانه امس شايفين بعضهم وماخذين راحتهم ولا كانه حد موجود
ام محمد وابو محمد طلعو فوق
محمد وعبود :يشوفونهم ويتمصخرون
محمد :جان يقول بصوت عالي تره احنا نبه بعد
وجان البنات استحو و تمو يطالعون تحت شيخوه : صارخت عليهم حمود وعبود اطلعو فوق
عبود : ما بنسير شرايج اتيون اتيلسون ويانه بس عشان يشوف عويش وغمز لها
شيخوه : اقول بروح الصالة الثانيه احسن
بنات قومو انسير
عويش وعبدالله طول الوقت سرحانين ف بعض وما يدرون شو السالفة
شيخوه : عويشش عويييش وتمت اتسوي لها حركات بيدها
عويش : بعدين انتبهت ها ها
شيخوه : قومي انسير الصاله الثانيه
عويش : اوك
وطلعو
عبود : افا راحت

حمود : خف يا لعاشق
عبود : احبها احبها خبلت فيني
حمود : شرايك اقول حق شيخوه
عبود : لا لا مابا حد يعرف غيرك
تره ماحد يعرف ان عويش وعبود يحبون بعض غير حمود
عند الشلة
شيومم: شرايكم انط في المسبح
شيخوه : لا لا بس نيلس ع الطرف ونلعب ف الماي
الشلة اوك
تره الصاله الثانيه فيها مسبح والصوب الثاني شاشه كبيره عشان يشوفون الافلام وعندهم الطاولة ما البلياردو
ونطو بس عويش لا عشانه كانت تلعب بالفون واترمس عبود مسجات
عبود : تعالي الحديقه اللي وراء البيت
عويش: لا لا اخاف حد يشوفنا
عبود : عادي تعالي ماحد بيعرف حمود برتب ماعليج
عويش: اوك خلاص
عويش قالت حق الشلة انه بتسير ترمس فون وابتتمشه في الحديقه
مما سمعوها شو تقول عشانهم كانو امسوين ازعاج ومرتبشين
بعد ربع ساعه
شيخوه انتبهت ان عويش ماحد وقالت بتسير اتشوفها وين

تتوقعون بتشوفهم ولا لا وشو رايكم ف البارت الاول
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ‏آغليھٓہ ۆآحسآسي بليآھٓہ مفقۆد . . ۆآن غآاب عني مآا تغير #مڳآنھٓہ ♥

  رد مع اقتباس
قديم 07-20-2013, 10:46 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية M7d shratii

بيانات M7d shratii
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146259
الـــــدولـــــــــــة : دآآر سآآلك❤
المشاركـــــــات : 284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : M7d shratii غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
يَ ربٌ ‏​‏عسىْ : تشْرقَ شموسّ ٱلحَظُ `، و على آلنيآت/* تَعطيِناآ

 
رسالة MMS

افتراضي

ناييس بدايه موفقه بس قصيره و فانتظار ابداعاتج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 تدري / بدر الشعيبي ♡♡''
0 المطبخ الانستقرامي ☺
0 أمي الإمارات - أحلام ♥
0 شل قلبي – محمد الشحي♥
0 توبيكات: سيديّ يآ گامُل آلدليْ يآشفـئ جرحيّ وعلآتہُ ♡


 


رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


!العمر ما يسوى!

  رد مع اقتباس
قديم 07-21-2013, 05:02 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الثاني
عند عويش وعبود
عبود :احبببببج
عويش :استحت وقالت بصوت خفيف وانا بعد
عبود : من اتخلصين هاي السنه بخطبج
عويش : يصير خيير

داخل البيت شيخوه تمت ادورها ما حصلتها
وحمود كان نازل من فوق وانتبه لها
حمود : بلاج شو ادورين
شيخوه: هاي عويش ماعرف وينها حمود : يمكن راحت ارتمس حد من اهله ع التلفون ولا شي
شيخوه :ماعرف يمكن بسير اشوفها في الحديقه
طبعا حمود طرش مسج حق عبود
حمود :عبود شيخوه يالسه ادور عويش تره
عبود : اوك خلاص الحين بخليها تدخل
عند عبود وعويش
عبود :عويش قومي دشي تره شيخوه يالسه ادورج وسوي عمرج كنت اترمسين حد من اهلج

بعدين عويش قامت بسرعه عشان ما اتشوفهم وسوت عمرها ترمس ع الفون بعدين شيخوه شافتها

شيخوه: انتي وينج ما خليت مكان ما دورتج فيه
عويش :كنت ارمس ع الفون قومي خلينا انسير عند البنات وراحو داخل

فطوم كانت اتغني وهم يغنون ويطبلووون وحاله بعدين دشو شيخوه وعويش
فطوم واسوم بنفس الوقت : ياخي يوعانه وتمو يضحكون ع بعض هه
شموووس : هيي وانا بعد
شيوم : شيخوه قومي يبي لنا شي ناكله بتاخذين فينا اجر تطعمين يواعه
شيخوه : انزين صبرو بقول حق سيتي
شيخوه :اتصارخ سيتتي سيتتتي سييتي وصمخ
سسيتي :نعم شيخوه شو يبقي
شيخوه: يبي فطاير وورق عنب ولا تنسين البيبسي والاورنميين (اهمم شي ههه )
سيتي : اوك شيخوه
فطووم: اي بعد اسبوع امتحانات لين الحين ما ذاكرت شيي
شيوم : سكتي الله يخليج الحين انا مذاكره
شمووس :ووابوي شوها نسييت مول
عويش : شو رايكم نتجمع يوم السبت وانذاكر وذ بعض
شيخوه : اوك بس ف بيت منو
شموس :فبيتكم
بعدين سيتي يابت الاكل وهجوووم ع الاكل هههه يوع قطاوه هههه
تمو يسولفون بعدين راحو يوم كانو طالعين عبود كان بيدش العاشق لازم يعرف كل شي
عبود غمز حق عويش ودش

شيخوه وعبود وحمود يالسين في الصاله كان المغرب
شيخوه: حمود بليييز وديني المووول
حمود :تعبان ماقدر
شيخوه :حبيبي حرااام اسبوع ما اشوفك وبعد ما اطلعني خلاص زعلت
حمود :خلاص قومي تلبسي بس لا اتحطين وايد خرابيط
شيخوه باسته ع خده وقامت تركظ فوق ولبست سكيني اسود وقميص وردي وحطت جحال وقلوس وعبايه عبايه مال محزم وطارت تحت
حمود : اللحقيني السياره
شيخوه :اوك
ركبو g55 ابيض
حمود :شيخوه
شيخوه : لبيه
حمود :شيخوه يوم تنزلين امسكي ايدي اونج حبيبتي
شيخوه : من عيوني اصلا بغارون مني عشاني اتمشى مع القمر
حمود :هه بسج تقردين قولي شو تبين
شيخوه : لا ماشي بس حرام اتغزل افاخووي الجميل
حمود :ماقال شي بس ضحك
شوي و وصلو مردف موول
وتمو يتمشون شيخوه دشت محل بس حمود دش محل ثاني
شيخوه : لو سمحتي عندج مقاس 38
الحرمه :صبري بشوف لج
بعدين يابت لها الكعب مالها
وطلعت من المحل ما شافت حمود قالت خليني ادش ها المحل ودشت محل مناكييير شيخوه اتموت ع شي اسمه مناكير
واشترت كم لووون وطلعت يوم كانت ادور حمود كانو شباب يمشون صوبها
الولد 1: صوبنا صوبنا
شيخوه : مشت وسوت طاف
الولد 2: اوه تعرف اتسوي طاف بعد انزين بس كلمه نبا نسمع صوتج
شيخوه دقت ع حمود وقالت له حمود طلع من المحل وسار صوبهم
الولد1 : اترياج فليل فر رقم ع شيخوه
بس سوت طاف يوم شافت حمود ركضت حقه ومسكت ايده
حمود : يسوي عمره شي جدام شيخوه :انتو ما تستحوووون

الولد 1 : مافيها شي وكنا نتحسبها مش مرتبطه
حمود : مره ثانيه لو شفتكم يتو صوب حرمتي بذبحكم
حمود وشيخوه سارو
شيخوه: حرمتك عيل ها
حمود : شو اسوي ها اللي طلع ذاك الوقت ههههه
وسارو صوب المطاعم وطلبو وتمو ياكلون
بعدين ردو البيت وكل حد رد غرفته ورقدو عشان باجر اليمعه وينشون من وقت

اليوم الثاني ام محمد راحت اتوعي اولادها
اول شي حمود
ام محمد : حمووود قوم بسسك رقاااد
حموود : امممم
ام محمد : اقولللك قوووووم وفكنا بعدني بوعي اخوانك
حمود :ان شاء الله امي
ونش وارح الحمام عزكم الله
بعدين راحت حق شيخوه بس شافتها واعيه خلاص وكانت متلبسه ومخلصه عشان اهلهم ابيتجمعون في بيتهم
شيخوه: صباح الخير امي
ام محمد :صباح النور زين انج ناشه انزين اقولج سيري وعي عبوود ماقدر
شيخوه: ان شاء الله امي
شيخوه راحت غرفه عبود وامها نزلت تحت
شيخوه يابت ماي وصبته ع عبود
عبود : نش وهو زايق بسم الله
شيخوه ميته ضحك عليه
عبود صارخ عليها وطردها وقام الحمام
كلهم نزلو تحت شوي ويو بيت عمهم ابو راشد وعمهم سيف
بعرفكم ع عايلة بو راشد
بو راشد: يشتغل بشركه وعنده مرض فالقلب ويسوي كل شي حق عياله
ام راشد : اخت ام محمد
راشد :البجر ربيع حمود الروح بالروح ويشتغلون بنفس المكان شعره طوويل وحليو عنده غمازه صوب واحد
مريوم : ربيعت شيخوه بس مب وايد عشانهم يسكنون ف العين شعرها طوييل وعيونه واسعه امركبه تقويم بنفسجي

سلطان : عليه جمااااال وابذوب البنات هه ويحب شموس ربيعت شيخوه
ساره : عمرها 10 دلوعه ابوها شعره قصير بس تشبه سلطان شوي
واعرفكم على سيف عمهم : عمره 20 وايييييد وذ شيخوه ويعرفون كل شي عن بعض وحلوو وخشمه سيوفي وعيونه مرسومه نفس شيخوه وشعره طويل

بنرد عندهم
شيخوه من شافت سيف ركضت حقه وحضنته مول ماخاذت عنه
وكلهم سلمو على بعض والريايل يتخاشمون والحريم يبوسون بعض بعدين الريايل طلعو المسيد
والحريم والبنات يسولفون
بعدين شيخوه ومريوم راحو غرفة شيخوه
شيخوه صبري بدق ع الشله
مريوم : هيه ولهت عليهم من زمان عنهم
شيوم واسوم ما بيون عشان بسيرون بيت يدهم
بس عويش وشموس بيون وفطوم بتروح ابوظبي وذ اهلها

وسكرت عنهم ودقت على هجور
هجور : الو وينج يالقاطعه
شيخوه: موجوده بس امس كنت وذ الشلة بعدين طلعت المول وذ حمود هجور :اها انزين اخبارج
شيخوه:الحمدالله شرايج اتين بيتنا
هجور :لا استحي اهلج وياج
شيخوه : عادي تعالي شموس وعويش بيون ومريوم بعد عندي
هجور : بشوف لو حميد بيبني
شيخوه : ليش متى رد من السفر
هجور :امس
شيخوه :اها اوك عيل اترياج

بعرفكم على عايلة هجور
ابو هجور متوفي
وامها : تحب هجور وزيود وسلمى وحميد وايييد وهي ربتهم وكانت لهم الابو والام
حميد : عمره21 شعره طويل وضعيييف عنده غمازتين يشبه ابوه وايد
زيد : وايد متعلق فحميد اخوه ويعتبره ربيعها وكل شي
سلمى وزيد توأم يعنى تشبه بكل شي
هجور : ربيعت شيخوه وايد تقريبا توامتها بس هي اصغر عنها بسنه

انرد حق مريم وشيخوه
توهم الريايل ردو من المسيد ونزلو تحت كلهم كانو ف الصاله
ابو محمد : شرايكم بعد الامتحانات انروح العزبه
ابو راشد : هيه حلوه الفكره بننغير جو
سلطان وعبود : بنروح وبنركب البانشي اوف طر
حمود : عيل باخذ اجازه من الدوام
رشود : عيل انا بعد باخذ اجازه ريلي ع ريلك
سيفو : وانا وراكم
شيخوه : عيل بخبر الشله عشان ايون ويانه وبخبر هجور
مريوم : الله بكووون ربشه
وبعد شوي شموس وعويش شرفو
سلطان وعبود ما صدقو ان الحبايب شرفو بس شموس ما تعرف ان سلطان يحبها وهي تحبه بس ماحد يعرف
سلوو وطلعو البنات فوق والاولاد راحو الصالة الثانيه والريايل والحريم تمو مكانهم ويرمسون
بعد شوي هجور دقت ع شيخوه وقالت لها تنزل تحت عشانها برع وشيخوه لبست شيله ورنزلت ركض وطلعت برع يوم هجور فتحت باب السياره انتبهت حق حميد وحميد شافها وتمو يشوفون بعض
من اول نظره طحت بغرامه
تمو يشوفون بعض هم اول مره يشوفون بعض فمايعرفون بعض
بعدين هجور انتبهت عليهم وتمت تضحك
شيخوه لاحظت واستححت ويه صار احمر وحميد خلاص سار وسلمت ليها ودشو داخل وسلمت ع اليالسين ويوم كانو بطلعون فوق حمود شاف هجور وانسحر فيها ع الرغب كل البنات اللي شافهم بس ماحب غيرها
هجور ما انتبهت عليه
ودشو شيخوه وهجور حق البنات وسلمو ع بعض بس شيخوه كل شوي تسرح وخذتهم السوالف لين المغرب بعدين كل حد راح بيته

شرايكم فالبارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ‏آغليھٓہ ۆآحسآسي بليآھٓہ مفقۆد . . ۆآن غآاب عني مآا تغير #مڳآنھٓہ ♥

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
∞ حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪ Fox Almzro3i استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 12-15-2012 10:47 AM
خلفيات : Dp ' اﻗ̐ﺳ͠ﺳﺳ͠مَ ﺑـ . . / ﻣ̉ڼ ː '[ ﺧﻟ̲ﻗھٓہ [ ﻓ ﺳ͠ۆﺂ̷ھٓ ﻓ ﻋ̝ډﻟھٓہ [ملاك الروح] برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 7 01-22-2012 02:10 PM
يـآ قآبـض ٱلخَط ۆ {مرَوّح} يحفَظڳ ربيـَۓ ۆيصۆنـڳ . .`بَطلبڳ بَس لآ {تسـرع لآ ترۆع قَلب ، مَضنۆنڳ .. ڕوآيـ؍ امآڕآټيـ؍ مڼ ټأليفـي »ώ7đқ ẶβэЄқ F¬ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 87 12-21-2011 03:27 PM
ﭑشتقتلھٓ ..ﺑس مآ وديّ ﭑححاكيھٓ ﭑبيھ من كيفھٓ يشتّاق ۆ يجينيّ ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے تصاميم الاعضاء 6 12-04-2011 02:40 PM
آبٌِيٓٔكّ وٓډيٍ بِْكَِ وِآبُآكْٓ وِآبٓڠِيّكٌِ//ммš ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 40 01-04-2009 03:46 PM


الساعة الآن 02:07 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML