إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-21-2013, 05:10 PM   رقم المشاركة : [ 6 ]
عضو جديد

بيانات noofi88
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146514
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : noofi88 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

D Icon20(13)

بتحطين بآآآرت عزيزتي اليوم


وثآآنكس
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-21-2013, 05:54 PM   رقم المشاركة : [ 7 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت الثالث

في السياره عند هجور وحميد
حميح كان سرحان طول الوقت فشيخوه
هجور حبت اتخوفه فصارخت
حميد : بسم الله بلاج
هجور : اللي ماخذ عقلك يتهنى
حميد: قسم بالله صاروخ
هجور : يعنى جد حبيتها
حميد : مب حب قولي عشق
هجور : خف عليناا كل ها شيخوه سوته فيك
حميد : واكثر انزين هي كبرج
هجور : لا اكبر عني بسنه يعنى هاي السنه اخر سنه
حميد : فديتها والله
هجور : خلاص عااد اغار ع ربيعتي
حميد :سيري لا
بعد صمت لمده 5 دقايق
حميد انزين هي اتحب حد ولا مخطوبه
هجور : هي اتحب واحد وميته عليه
حميد :اها بس من داخله مييييت قههههر
هجور : بلاك
حميد : لا ماشي خلاص خلاص انسي سالفتها
هجور :وابوي توك ميت من الحب واحين اغير السالفه
حميد :شو بستفيد من حب وحده بياخذها غيري
هجور : يالخبلة هي لو ما اتحبك ما تمت اطاللعك و طول الوقت يوم كنا يالسين سرحانه فيك
حميد : (ماصدق ) من الفرحه عطى هجور بوسه ع الطاير ههه
هجور : بلاك اتخبللت مب شيخوه هاي
حميد : انزين رمسيني عنها
هجور :شو اقولك
حميد : اي شي
هجور : هي وايد متعلقه فخوانه عبود وخاصه حمود وايد عند عمها سيف وطول الوقت اتكون وذ شلتها عشان ما عندها خوات
حميد : اها
هجور : يب يب شرايك انسير ناخذ من ماااك
حميد :عشان عيون شيخوه بس ههه
وراحو خذو من ماك واشترو حق سلمى و زيد وامهم
يوم وصلو البيت كانو الكل يالس ف الصاله
حميد وهجور :السلام عليكم
كلهم : وعليكم السلام
بعدين امهم قامت المطبخ تشرب ماي وطبعا
حميد وزيد يحبون دوم يسون مقالب وجو فالبيت فحبو يخوفون امهم
لحقو امهم ودشو وسكرو الاليتات و وحميد مسك امه من خصرها جان اتزيق و يلست تهزبهم
بعدين يلسو يطاعون فلم وامسوين جو لين الساعه 11 بعدين الكل راح غرفته
سلمى اترمس ربعه ع bbm وزيد وحميد كانو يالسين فغرفة حميد يسولفون
وهجور اترمس شيخوه وقالت لها عن كل شي وشيخوه طبعا فرحانه

اليوم الثاني في بيت شيخوه
حمود وعبود ناشين من وقت
وشيخوه كانت يالسه اترمس هجور ع bbm ومن الصوب الثاني اترمس الشلة
بعدين نزلت تحت شافت امها
شيخوه : صباح الورد
ام محمد : صباح النور بس اي صباح الحين باذن الظهر
شيخوه : انا ناشه من وقت بس كنت ارمس هجور واشوف الشلة اذا بيون اليوم
ام محمد : هيه عيل زين بس انتو ما عليكم امتحانات الاسبوع الياي ليش ما اتذاكرون
شيخوه : امي تره بيون بيتنا عشان انذاكر مع بعض
بعدين دشو عبود وحمود سمعوهم يوم يطرون الشلة
حمود : بسئلج انتي ما اتملين منهم طول الوقت وياهم
شيخوه : يعنى لو ما جبلتهم شو بسوي ماشي بكون ملل
عبود : كيفها خليها ( بس عشان يشوف عويش )
ام محمد : ها حمود بتسير الدوام اليوم
حمود : هي امي بس خذت اجازه شهر بعد اسبوع يعنى
شيخوه: الله وناسه ما بتسير اسبوووع بشبع من شوفتك
بعد شوي شيخوه سارت اترمس سيف
وقالت لها عن حميد
سيف : انزين انتي تعرفينه زييين
شيخوه: يعنى بس هو اخوه هجور وهو يدرس برع بس الحين اجازه وباجي له شهرين اهناك وخلاص ما بسير مره ثانيه
سيف :ماشاء الله واصلنج تقرير مفصل هههه
شيخوه: هيه لازم انزين انت ما اتحب
سيف : لا بعدني ماحد دش مخي
شيخوه :اها زين بزوجك وحده من الشله
سيف : لا اسمحيلي مابا وحده خبلة ههه
شيخوه : اصلا هم ما يبونك ههههه
وتمو يسولفون لين ما يت الشلة الجميله
اسوم : امس شفت حمود ربيع اخوي بس قسم بالله حبيته
فطوم : ههه زين زين عيل وحده من الشله حبت
جان ترتبك عويش
شموس : وابوي بلاج
عويش : لا لا ماشي
شيخوه اتساسر شيوم : اشك انها اتحب
شيوم : هي وانا بعد بعدين سكتو
بعد شوي
شيخوه : وانا بعد احب
شمووووووس : اووووووب اوب منو
اسوم وشيوم وفطوم : قولي قولي بسرعه فينا فضول
شيخوه :ما بقول
عويش :بليز قولي
شيخوه : خلاص خلاص بقول لكم بس يتم سر بين الشلة بس
الكل :اوك
شيخوه : حميد اخو هجور وتدرون شو بعد
فطوم : شو
شيخوه : طلع يحبني
البنات كلهم بصوت واحد حلوو شي
اسووم : خلاص يالله انذاكر بسكم سوالف
فطوم : هيه صدقها من متى واحنا انسولف ولا ذاكرنا شي
شيوم : نص العرج المصري فيكم شو
شيخوه : هههههه حسيتي
عويش : انذاكر عشان انخلص بسرعه ونيلس انسولف
وتمو يذاكرون جي بعد نص ساعه
شموووس : ياخي ملللل شو هااا
فطوم: بعدكم ما ذاكرتو شي صخي خلينا انكمل
وتمو يذاكرون وخلصو بعد ساعه تقريبا
عبود دش غرفة شيخوه بس بدون لا يدق الباب ما كان يعرف انهم هني والبنات ما كانو لا بسين شيلهم اول مادش صارخو اي اطلع عبود ضحك ع اشكالهم بس فرح عشان شاف عويش
كان بيطلع بس زقر شيخوه قبل وطلع
شيخوه: نعم شو تباه
عبود : ماشي كنت بطلعج وياي بس خلاص الشلة وياج
شيخوه: انزين شرايك اتودينا كلنا
عبود : شو انا بروحي بين 50 ينيه لالا ماقدر
شيخوه: بليييز انزين ليش ما اتقول حق سلوم اخو اسوم اي وياك
عبود : بشوفه وبرد لكم خبر
بعد شوي عبود طرش مسج حق شيخوه : عندكم 10 دقائق وتنزلون تحت
شيخوه: اوك
شيخوه: بقول لكم شي حللو
كلهم :
شيخوه : عندكم 10 دقايق تتجهزون واتخبرون اهلكم ان بنسير دبي مول
الكل طار من الفرح طبعا
سارو اتكشخو تره هم عندهم ثياب فبيت شيخوه عشان جي وكانو لابسين نفسس الشي بدي اببض عليه كلام بالفسوري وكلل وحده بنطلونها لون ولبسو عبي مفتوحه جحال وقلوس بس ونزلو تحت
عبود وسلوم كانو تحت
عبود ابننقسم فسيارتين
عبود : منو بسير وياي
شيخوه: انا وفطوم وعويش
عبود :اوك
اسوم: عيل انا وشيوم وشموس وذ سلوم
سلوم : سلوم اوك
سلوم : عبود تره حمود رببيعي بي بعد بس بنشوفه اهناك
عبود : زين عيل
ها الوقت اسوم فرحت

وركبو السياره
ف سياره عبود كان امحطي اغنيه طني ورور وكانت فطوم اتغني وياها بس بصوت خفيف عشان عبود ما يسمع
وفسياره سلوم كانو امحطين حبيبي مدريدي سلوم واسوم وشيوم يغنون وشموس بس اتشوفهم
لين ما وصلو
البنات راحو بروحهم والاولاد بروحهم
البنات دشو كم محل واشترو نفس الشي
تمو يحطون بعدين راحو صوب المطاعم
وشافو الاولاد اهناك
عبود : انا بسير بشتري منو بس وياي
البنات كلهم معدا عويش :انا
عبود : لا خلاص عويش بتي وياي
وراحو اصلا هو قاصد يشلها وياه
عبود : شحالج
عويش: الحمدالله دامني وياك
عبود : فديتج والله
عويش استحت
عبود بلاج ساكته ياخي اعشقج
عويش ساكته بس تبتسم
وصلو واشترو باسته وبيبسي لكم واحد و ردو مكانهم
حمود كان سرحان ف اسوم واسوم نفس الشي
وسلوم يفكر بشيووم
وعبود ف عويش
شيخوه شيخوه اشتقلت المتحري كونان ذاك الوقت هههه
وانتبهت لهم كلهم
وفطوم ساكته بس يالسه تلعب بالبيبي
كل حد رد البيت ف بيت
ابو محمد
شيخوه: طلع عاشق طلع مهتم
وتغمز حق عبود
عبود : شو قصدج
شيخوه: ماشي بس شحال عويش
عبود : اشدراج
شيخوه : انتبهت يوم كنا فالمول
عبود : ماشاء الله مشتغله رادار
شيخوه: هههه لازم بس اختيارك حلو
عبود : اعرف
شيخوه: انزين هي تحبك
عبود :هيه واتفقنا الخطبه بعد ما تخلصون
شيخوه: متفقين ومخلصين وانا اخر من يعلم
عبود : بس انتي وحمود تعرفون
شيخوه: يعنى حمود يعرف بعد ماعليه يوم برمسه بهزبه
بعد كم يوم سيف اتعرف ع حميد وصارو ربع
بعد مرور اسبوعين
كان العصر فبيت بو محمد
شيخوه : امي متى بنسير العزبه
ام محمد : باجر
شيخوه : امي خبري ام هجور ايون ويانا اونه هجور تستحي اتي بروحها
ام محمد : ان شاء الله الحين بتصل حقها
ام محمد : الو
ام هجور : الو
ام محمد : شحالج وشحال العيال
ام هجور : الحمدالله وشخبارج انتي
ام محمد : الحمدالله عايشين
بس طلبتج ولا اترديني

ام هجور : افا كيف اردج مايصير بس شبغيتي
ام محمد: باجر بنسير العزبه وبيون الاهل فشرايج اتيون ويانا اتغيرون جو
ام هجور : بشوف الاولاد وبرد لج خبر
ام محمد : عيل اترياج
ام هجور خبرت حميد وزيد وقالو اوك بسيرون
ام هجور دقت ع ام محمد وخبرتها انهم بيون خلاص
وطبعا شيخوه فرحة عشان هجور بتكون وياها وحميد بكون اهناك
شيخوه خبرت الشلو وقالو بيون
وفاليوم الثاني ف العزبه
قوم بو محمد وبو راشد و قوم بيت هجور والشلة كانت اهناك
البنات والاولاد كانو صوب البانشيات
سلطان : منو بيركب وياي
مريوم : انا
وراحو
وشيخوه وذ سيفوه عويش بروحها اتسوق وركبت فطوم وياها هجور ركبت وذ حميد وزيد ركب سلمى
وعبود وحمود ورشود ما ركبو حد عليهم بنفسهم وشيوم وشموس وذ بعض واسوم وذ سلووم
وتمو يتسابقون ويلعبون بعدين نزل مطر وراحو الخيمه عشان المطر كان قوي واتريوه لين يخف وطلعو والبنات تمو يلعبون بالماي والاولاد راحو صوب العنز وخبلو فيهم هجور راحت المطبخ حمود انتبه ولحقها
هجور ما انتبهت كانت ماعطتنه ظهرها
حمود : هجور اباج تسمعيني
هجور خافت : هلا
حممود: والله احبببج من يوم شفتتج وانا كله افكر فيج صح اني رمست بنات بس كلهم كانو تسليه من يوم شفتج ما رمست حد منهم
هجور ماعرفت شو اتقول : انزين انته اكبر عني وانا بعدني ادرس
حمود :اعرف الحب ما يعرف عمر ادري فيج تدرسين بتم احبج لين اتخلصين
هجور : ساكته
حمود : انزين انتي اتحبين حد
هجور : لا ارادي هي
حمود : منو قوووولي
هجور استحححت
حمود : يعنى اتحبين غيري
هجور :من داخله ياخي اموت فيييك حمود : بليز ارمسي
هجور : لا
حمود ها الوقت فرح : يعنى اتحبيني بليز لو اتحبيني قولي احبك
هجور ساكته
حمود قووولي
هجور : بصوت خفيف احبك وركضت برع
حمود كان بمووووت رشود سمع كل شي
رشود : اتحممممل لا تتخبل حقنا اهني
حمود :انته من متى اهني
رشود : من وقت منوو قولي
حمود : يالحمار ليش تسمع علي انا وحرمتي
رشود :يوم بتصير حرمتك ارمس
حمود :كيفي
رشود :قوم قوم نطلع وياهم

وراحو

بعد العشاء البنات راحو الخيمه والحريم وياهم والاولاد ف خيمتهم والريايل وياهم
هجور وشيخوه يالسين ع العرقوب
هجور : شيخوه بقولج شي
شيخوه:شو
هجور : حمود اعترفلي انه يحبني
شيخوه: حمود طلع مب سههل
هجور : وقلت لها
شيخوه: شو قلتي يالخبله
هجور : احبك
شيخوه : عااااش من متى اتحبينه
هجور : اليوم يوم كنا نلعب درجات كنت سرحانه فيه وسحرني
شيخوه: انا بعد احب اخووووج
هجور حبت اتسوي شي حق الحبايب
هجور :شيخوفوني بفظي بحطيه ف الشحن وبرد لج
شيخوه: اوك
هجور قامت ودقت على حميد
حميد : ها شو تبين
هجور : تره شيخوه يالسه ع العرقوب بروحها
حميد ما صدق بس اونه مش مهتم : شو اسوي يعنى
هجور : كيفك
بعد شوي حميد قال حقهم : انا بسير ارمس ربيعي وبرد لكم

رايكم فالبارت والشخصيات
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-22-2013, 02:22 AM   رقم المشاركة : [ 8 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية M7d shratii

بيانات M7d shratii
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146259
الـــــدولـــــــــــة : دآآر سآآلك❤
المشاركـــــــات : 284 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 115
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : M7d shratii غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
رسالة SmS
يَ ربٌ ‏​‏عسىْ : تشْرقَ شموسّ ٱلحَظُ `، و على آلنيآت/* تَعطيِناآ

 
رسالة MMS

افتراضي

روايتج حلوه كمليي فدييتج
شيخووه<<< حلييلهاا أحسهاا حبووبهه بس الحمدالله ما طلعت بويه خخخ
و ماعرف بعد أكتب رايي عن باقي الشخصياات بسس انشالله أكون من متابعيبنج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


رَبَّنَا آتِنَا فِي الدُّنْيَا حَسَنَةً وَفِي الآخِرَةِ حَسَنَةً وَقِنَا عَذَابَ النَّارِ


!العمر ما يسوى!

  رد مع اقتباس
قديم 07-22-2013, 03:03 AM   رقم المشاركة : [ 9 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فديتج والله تسلمين __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 07-22-2013, 03:05 AM   رقم المشاركة : [ 10 ]
عضو جديد

بيانات ra3yt.albsmh
تـاريخ التسجيـل : Jun 2013
رقــم العضويـــة : 146942
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 23 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : male
علم الدوله :
الحالـــة : ra3yt.albsmh غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

البارت 4


حميد قام وسار عند شيخوه
كانت مندمجه بالجو واحطيه السماعات تسمع اغاني وكانت اتغني وياها
شيخوه: وش كنت باقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*مجــــنونــــــــــكلا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*اقول وش كنت اباقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*قبل اللقاء بيوم اجمع كلام الحب*وفي موعدك دوم ما القاك م تحب*لا لا لا لجيت اتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*والقلب تنتابه رهبه مع احبايه*ينسى اللي حفظته تتوتر اعصابه*اقوول وش كنت اباقول نستني عيونك*هذا على طول هو حال مجنونك*في عيونك السود قلبي لقى حلمه*ولساني معقود والحل في كلمه*فــــي كــــلــــــمـــــــهــــلا لا لا لجيت ابتكلم قدامك اتبلم*وفي كل موعد حب باحراجي اتألم*ساعدني سو معروف حاول معاي وشوف*بقول احبك بس غمض شوي لاتشوف**

يوم خلصت سمعت حميد يقول
بغمض بس قولي

شيخوه استحت ويها صاااار احممممر
حميد : اترياج وكان مغمض
شيخوه : احبك
حميد بطل عيونه : بس انا ما احبج
شيخوه : دمعت عيونه وماعرف شو اتقول
حميد : بلااج انا مااحبج قولي اموت فييييج واعشقج
شيخوه فرررحت حيييل )احبك احبببك (تره شيخوه جريئه فعادي وياها
حميد : فديت روحج والله
شيخوه: فدوه
حميد : شيخوه انزين ابا رقمج عشان اكلمج كل يوم وكل ساعه
شيخوه: لالا حرام اخوني اهلي وارمس واحد من وراهم
حميد : انزين ها البنكود مالي ضيفيني اوك
شيخوه: لا مستحيل
حميد: حبيبي بلاج عادي تره بعدين بتكونين حرمتي
شيخوه: اوك بس بعدين لا اتقول اني خفيفه وارمس اي واحد
حميد :هههه لا لاماعليج
بعدين حميد رد صوب الخيمه مالهم وشيخوه بعد
الخيمه مال الحريم كبيره صوب البنات يالسين وصوب الحريم
البنات كانو يلعبون ورقة
سلمى : اسوم ليش اتغشين
اسوم : ماغشييت
سلمى : امبلا شفتج
ععويش : خلاص حشرتونا فرت الورقه وقامت
شيوم وهجور وشموس يسولفون ومريوم منسدحه اتشوف التيفي بروحهم ودشت شيخوه وهجور راحت اتسولف وياها
هجور : ها شصار
شيخوه: بسم الله شدراج
هجور : انا رتبت كل شي
شيخوه: يالخبله بس اهم شي سولفت وياهه
مريوم يت صوبهم هي والشلة

مريوم : سولفتي وذ منو
شيخوه : اوه نسيت اخبرج
مريوم : شو نسيتي
شيوم : شيخوه اتحب
شمووس : مو اتحب بس قولي ميته
مريوم: خلاص قولي منوو فيني فضوول
اسوم :اقووول
فطوم: لا انا بقول
هجور : خلاص انا بقول
سلمى ماكانت امسويه سالفه يالسه اترمس ربعه ع bbm
عويش : خلاص انا بقول حميييييييييد اخو هجور
سلمى من سمعت اسم حميد نطت صوبهم : شفيه اخوي
هجور : مافيه شي بس يحب شيخوه
سلمى صارخت :قولي والله
صوب الحريم
ام محمد : بلاكم بسم الله
ام هجور : ويدي شفيج سلمى
سلمى : ماشي
ام راشد : ها الجيل غير شكل
وردو يسولفون
عند البنات
سلمى ومريوم: من متى وكييف
شيخوه: من كم اسبوع
عند الاولاد كانو يلعبون كيرم وشالين الدنيا والريال كل شوي يهزبونهم

بعدين الكل راحو يرقدون معدا حميد كان يرمس شيخوه ع bbm
حميد : من اول نظره طحت بغرامه شيخوه: :$
حميد: وجودك بجانبي اجمل ما حدث في حياتي ، ولن يأتي ما هو اجمل منك ابدا !
شيخوه :الله لا يحرمني منك
حميد : خلاص باجر الظهر كل حد بيرد بيته حرام ما بجوفج
شيخوه: عادي يوم بتيب هجور بتشوفني
حميد : سيفو بتم وياكم اسبوع صح
شيخوه: هيه فديته
حميد : عيل كل ييوم فبيتكم اوني بشوف سيفوه
شيخوه : يصير خير الحين بخليك بسير ارقد
حميد : نوم العوافي
ورقدت واليوم الثاني كل حد رد بيته
حميد بعد ما وصل امه واخوانه طلع وذ ربعه بس بدرب كانت سياره يايه صوبه وطرااااخ
بعد ساعه
ام هجور وهجور وسلمى كانو فالصالة و زيد برع ف الحديقة ساير يشوف الخيل ممال حميد ويسولف وياه
ورن الفون مال البيت
......:الو
ام هجور : الو منو معاي
......: ها بيت حميد .......... ام هجور : خافت هيه ها بيت حميد
......: والله ماعرف شو اقولكم بس حميد فالعنايه المركزه وحالته خطيره
ام هجور انصدمت وتمت ساكته واتصيح فرت السماعه
هجور خافت : الو
.......: حميد ف العنايه المركزه وفي مستشفى .............
هجور حاولت تمسك عمره وراحت سيده حق زيد وخبرته وزيد قال لهم تجهزو بوديكم بس بسررعه
هجور : اوك وكانت اتصيح خبرت امها وفي دقايق وصلو المستشفى وسئلو وين حميد بعدين تمو واقفين جدام الباب الكل يصيح وزيد ماسك عمره عشان هو الريال الوحيد بينهم
شيخوه دقت حق هجور
هجور الو وبصوت تعبن
شيخوه : بسم االلله بلاج
هجور :حميييد حمييييد وسكتت ما قدرت اتكمل
شيخوه: خافت حييييل وصاحت بلاه حميد
هجور : صدمته سياره وهو الحين فالعنايه المركزه
شيخوه بدت اتصيح : في اي مستشفى انتو
هجور: .........
شيخوه: اوك
وسكرت وراحت وقالت حق سيف وكان وياه حمود وعبود وخبرو ام محمد عشان اتسير حق ام هجور
بعدين كلهم راحو المستشفى شيخوه راحت صوب هجور و سلمى واتحول اتسكتهم
سيف وحمود وعبود كانو وياه زيد
ام محمد راحت حق ام هجور
بعد شوي طلع الدكتور وقال نحتاج دم
سيف : شو فصيلت دمه
الدكتور :a+
شيخوه : نفس فصيلت دمي خلاص انا بتبرع
الدكتور : اوك بس سيري هاي الغرفة وقولي حق النيرس
شيخوه: اوك
وعطتهم كيسين دم
وتمو يتريون الحريم يدعون والاولاد ع احر من اليمر والبنات يصيحون ويتريون
بعد ساعه طلع الدكتور
زيد : ها بشرنا
الدكتور : هو تعدا مرحله الخطر بس عادي يرد لها وهو الحين فغيبوبه
هجور : يصير اندش له
الدكتور : هيه بس واحد يدش
واقرب حد له عشان ها الشي بساعد انه يقوم من الغيبوبه بسرعه
هجور وسيف وسلمى ماعرفو شو يقولون يبون شيخوه ادش بس كيف يقولون ما يدرون
بعدين سيف قال: خلو شيخوه ادش يمكن اتفيده بشي يعنى هي نفس هجور وهجور وايد جريبه منه
زيد كان يعرف قال :هيه امي خليها ادش لو حد منه دش بيلس يصيح جدامه
ام هجور : عشان ولدي سو اي شي
شيخوه دشت
ومسكت ايده ويلست جدامه : حميد حبيبي قوم قوم عشااني لو رحت منو بيتم وياي كيف بعيش بدونك وتمت تقري عليه قران

والاجهزه قامت اتصيح فخافت يصير فيه شي
دش الدكتور لو سمحتي اطلعي برع شيخوه : وهي اتصيح ماعرف ماعرف شصار والله ما سويت شي
سيف اخذها على صوب وحاول يسكته وهي ما استحملت فطاحت فحضنه وتمت اتصيح اكثر وكلهم زاد خوفهم

ابا اعرف توقعاتكم
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
∞ حبگكّ تمگنْ في قلبِيِٓ ۆ استحلھَہ ۆ آلغلاآ وٰ الشووٰق سيطرَ فيھَ كلھّ '♡♡ ♪ Fox Almzro3i استراحة قصص وابداعات الاعضاء 0 12-15-2012 10:47 AM
خلفيات : Dp ' اﻗ̐ﺳ͠ﺳﺳ͠مَ ﺑـ . . / ﻣ̉ڼ ː '[ ﺧﻟ̲ﻗھٓہ [ ﻓ ﺳ͠ۆﺂ̷ھٓ ﻓ ﻋ̝ډﻟھٓہ [ملاك الروح] برامج وصور وثيمات والعاب بلاك بيري و IPhone 7 01-22-2012 02:10 PM
يـآ قآبـض ٱلخَط ۆ {مرَوّح} يحفَظڳ ربيـَۓ ۆيصۆنـڳ . .`بَطلبڳ بَس لآ {تسـرع لآ ترۆع قَلب ، مَضنۆنڳ .. ڕوآيـ؍ امآڕآټيـ؍ مڼ ټأليفـي »ώ7đқ ẶβэЄқ F¬ استراحة قصص وابداعات الاعضاء 87 12-21-2011 03:27 PM
ﭑشتقتلھٓ ..ﺑس مآ وديّ ﭑححاكيھٓ ﭑبيھ من كيفھٓ يشتّاق ۆ يجينيّ ذيبہـة شّےـوِٱمِےـسًے تصاميم الاعضاء 6 12-04-2011 02:40 PM
آبٌِيٓٔكّ وٓډيٍ بِْكَِ وِآبُآكْٓ وِآبٓڠِيّكٌِ//ммš ĝŘềξБ ễĺ đǻŗ هواتف , مسجات , وسائط , برامج , ثيمات , نغمات , بلوتوث 40 01-04-2009 03:46 PM


الساعة الآن 09:16 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML