إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 10-13-2013, 06:45 PM
الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
عضو دائم
بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
 رقم العضوية : 145246
 تاريخ التسجيل : Feb 2013
الجنس : Female
علم الدوله :
 المشاركات : 584
عدد الـنقاط :197
 تقييم المستوى : 14
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ko0oka5 مشاهدة المشاركة
السلام عليج


اشحالج عساج بخير
تسلمين ع البارت الغاووي
لا تبطين علينا يالغلا نتريا البارت اليااي

عيدج مبارك ^^

وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآتهه *
آلحمدآلله بخير وآنتي علومج فديتج ؟
ربي يسلمج , آنتي الغآوية بطلتج على الروآيةة
آن شاء الله مآرآح آبطي , من العآيدين والسالمين يآرب . .
آتمنى طلتج الجميلةة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي <333



+ البآرت ان شاء الله بينزل بعد صلآة العشآ بشوي " بفترة عسب ادقق "
يعني على السآعه 8 ونص جي 9 ولو تآخرت بالكثير الساعه 10 بيكون البارت
نآزل ان شاء الله . . ترقبوني / السموحةة على التآخير
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013, 09:26 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت آلثآلث عشر ..
آمي تمت تهزني وقالت بصوت مليآن خوف : آلهنوف فييج شي ! شي يعورجج !!
بطلت عيني بتعب : لآ مآفيني شي ليش ؟
آمي تطآلع السآعه : صار المغرب وانتي للحين رآقده وفآتتج كل صلوآتج قومي آميه صلي آللي فآيتنج مب زين جذآ
بطلت عيني : شوووووه !! , المغغغرببب , آمييه انا البارح من رديت نمت من وقت " تضآيجت " آخييه " قمت من الفراش " خلآص الحين بقوم آصلي لآ تحآتين آمييه ..
آمي طلعت عني وخلتني , كنت وآيد مصدومه من نفسي كيف نمت كل هالوقت مع اني كنت راقده من وقت البارح فليل ؟ يعني على طول من ردينآ صليت ونمت , توضيت وصليت الصلوآت اللي فآيتتني صح آتآخرت بس ان شاء الله ربي يسآمحني على هالحركه اللي ماكنت اقصدهآ , بعد مآخلصت صلآه لميت السيآدة وحطيتها على الكرسي ورحت يودت فوني استغربت , لآلآ مب بس استغربت انصدمت بعد ذيآب مكلمني , ابتسمت وكتبت له ..
: هلآ .. آنآ بخير وآنت شخبارك ؟ , هههه هي وآلله مستغربه كيف كلمتني , مآكنت متوقعه وآلله !
ذيآب على طول الرد ..
آلذيب : انتي وينننج ؟ هآ الكلآم من البببآرح
: آآآ , تبا اقولك الصدق ولآ الجذب ؟
الذيب : الصدق طبعآ
: كنت نآيمه
الذيب سوآلي *فيسآت_صدمه* : من صدقققج !!!
: هي وآلله مآحسيت بعمري احس جسمي متكسسر ..
الذيب يبا يحرجني : أنزين مآخبرتيني شو قررتي ؟
استغبيت عليه : آقرر بخصوص شو ؟
الذيب : لآ تستهبلين , عنآ طبعآ ..
حبيت ارفع ضغطه ومآخليه يحرجني : عنآ ؟ ليش شو فينآ نحن !!
الذيب : آممم يمكن مآخبروجج
: هههههههههههههههه لآ خبروني بس مآبخبرك اسمع من يدي وآبوي , ويلآ لآ تكلمني لين بعدين .. لين مآتعرف شو قراري
الذيب : متآكد آنج موآفقه
: واذا كنت رافضه ؟
الذيب : الذبح فيج حلآل ولآ حرآم ؟
: نص حلآل ونص حرآمم
الذيب : زين يلآ جلبي ويهج ورآي شغل
: حيوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآننننننن انا بكون مرتتتك من آولهآ جييي
الذيب : هههههههههههههههههههههههههههه يعني موآففققققققققققققه جفففففففتي كيففف , يخرب بيتي كيف ذكي
افتشششلت : جب جب , كيف كآن يومك البارح ؟
الذيب مآحب يحرجني اكثر : والله تمام , بعد مآرديت من عندكم وديت ربعي المطآر وسآفروآ يحليلهم , وبس رديت البيت هلكآن ف نمت
: حلو يوصلون بالسلآمة ان شاء الله .. رحت عند يدي !!
الذيب : لآ بروح الحين , عقب بمر الشركه وبآخذ الاوراق وببدآ آكمل الشغل
: آيوآ , زين زين يلآ مآبعطلك روح سوي اشغالك آنآ بنزل عند آلآهل
الذيب : ربي يحفظج
: ويحفظك , مع السلآمة
الذيب : مع السلآمة <3
حطيت الفون وآنآ آحس آني مستآنسه وآيد , ومرتآحه بعد , من نزلت سمعت آمي ترمس بالفون , كآنت ترمس آم ذيآب وتخبرهم آن نحن موآفقين , جفت ابوي وموآز وروضة سلمت عليهم وقعدت اسولف ويآهمم ..
روضة تخوف موآز : آتخيل تربين طبيعي , يآربيييييييييييه شقد الالم مآينوصف
موآز خيفآنه : آييييييييييه وآلله بصصفففعععج
: ههههههههههه روآض يالطفسه خليها بحآلهآآآ
موآز تغير الموضوع : جهزتوآ للسفر آنتوآ ؟
روضة : آمم انا خذت لي شوي وانتوا ؟
موآز : أنا عندي وبجوف لو مآيد بيوديني عقب بعد آخذ
: انا خذت لي البارح كذآ شي واليوم بجوف لو قوم مهآري بيروحون بروح ..
آمي يآت صوبنآ : مبروك بنتي الهنوف
استحيت : آلله يبآرك فيج آميه
آمي : لو تدرين كيف شويخ مستآنسه , فديتج وآلله , آلله يسعدج ..
: آمين
رن تلفون البيت وعلى طول رديت كآن يدي متصل استغربت وآيد , طلب يكلم روضة , وهي على طول رآحت تكلم يدي , كنت آلآحظ كيف ويهآ بدآ شوي شوي يعتفس وكآنه يدي قآل لروضة شي مآيعيبهآ , تذكرررت , يودت ايدي بقوه , آكيد يدي الحين يكلم روضة عن القطري , يآربييي , غمضضت عيني وانا ادعي انه مآيكون وآفق على هالقطرييي , آحس قلبي يتقطع يآلله , مآلحقت افرح بخطبتي من ذيآب آلحين آزعل على اختي ؟ آللي من لحمي ودمي , يآلله مهمآ يكون قرآر يدي آكيد الكل بيكون رآضي عنه , بس يآرب آسعدهآ ووفقهآ في حيآتهآ , سوآء كآنت في درآستهآ آو زوآجهآ , بندت السمآعه وصعدت فوق تركض , استغربت انا ومواز وامي وآبوي , شو اللي قاعد يصير ؟ يآربيييه ..
آميه : انا بقوم اشوفهآ
وقفت : لآ خليهآ علي هالمرة انا بجوف شو بلآهآ
آميه : طمنيني آنزين
: آوكيه ..
رحت فوق ركض ودقيت باب الغرفه وصرخت آنه مفتوح من دخلت جفتهآ متكورة على عمرهآ وقآعده على الكرسي المطل على بلكونتها .. يعني عآطيه ظهرهآ للبآب , سكت وتقدمت ورحت قعدت صوبهآ , آممم مآدري ليش وقتها حسيت آنهآ تصيح لكنهآ مآكآنت تصيح وقآلت لي ببرود تآم ..
روضة : يدي وآفق
آنآ مصدوممممممه : هآآآهه !!!
روضة طآلعتني ويبين ف عيونهآ الحزن : يدي وآفق على القطري شفيج مآتفهمين
قعدت صوبهآ : روضة , انتي تعرفين آن يدي مآبيغصبج , يعني خبريه آنج مب موآفقه لو مآتبينه
روضة : لآ عآدي , انا اؤمن بقرآرآت يدي عسب جي راضيه باللي بيصير لي على جدآم ..
تنهدت وحضنتهآ : حبيبتي روآضضضي
روضة يبين ف صوتها الصيحه لكن ميوده عمرهآ : تعآليني انتي وذيآب هنآك ولآ تنسوني أنزين ودقيلي كل يومين
: كل يوم وحيآتج مب كل يومين
روضة : هههه بنجوف يالنصآبه
حسيتها حركت ايدهآ , متآكده انها دمعت لكن تسوي عمرهآ قويه عسب لآ اوآسيهآ قمت من حضنهآ وطلعت عنهآ على طول , اعرف تبا تصيح لكن مب جدآمي , نزلت تحت وجفت آمي وابوي وقلت لهم ..
: يدي وآفق على القطري , تقدرون تردون عليهم الحين بآنكم موآفقين " قعدت وصبيت لي شآي آحمر "
آبويه مبتسم : الله يتمم لكم على خير , ويسعدكم يآرب
آميه : آمميننن يآرب ..
موآز تطآلعني وآنآ آطآلعتهآ وآنتهدت هي بضيج بعد , حآسه فينآ موآز يمكن لآنهآ عاشت الموقف اللي عاشته روضة الحين , بس الفرق ان ابو موزة مآفيه رحمه ولآ يقدر بنته اما ابوي يقدر بناته بس مادري ليش مصر على هالقطري يمكن لان ربيعه ومايبي يخسره , يلآ مآعليه ان شاء الله خيرهه ..
.
.
ميثآ بتعب : آخيرآ وصلللننننآ !!!
ترفهه : يآ ويل حححآلي على الآمآرآت ونسسسمه هوآهآ
علآيآ : هممم خلونآ نيب شنطنآ , آحس آني تعبآنةة
ميثآ : وآنآ بعععد , يلآ
ورآحوآ سحبوآ شنطهم وخلصوآ آجرآءآتهم ودقوآ لآهآليهم وتموآ يتريونهم ..
ترفه حضنتهم : آخويه وصل , ديروآ بالكم على حآلكم , يلآ مع السلآمة حبآيبي
ميثآ وعلآيه : مع السلآمة ..
ترفه رآحت وركبت اغراضها عقب سلمت على آخوهآ وتوكلت ..
ميثآآ تنهدت : تعرفين آني بشتآق لكم مآتخيل حيآتي بدونكم
علآيآ : لآ تصيحيني
ميثآ مفهيه : هآآ , ويت ويت خليني استوعبب , آنتي تصيحي علينآ هههههههه مآصصدق مستحححيل
علآيآ : جب جب يلآلآه " جآفت السيآرة " مب كآنه هآي سيآرتكم ؟
ميثآ لفت : بلآ بس انتي شو عرفجج ؟
علآيآ : جفتها اخر مرة يوم يتي المطآر وجي يلآ توكلي
ميثآ حضنتهآ : ديري بالج على نفسج ودقي طمنيني آنزين
علآيآ : آنزين يلآ آنيييو حبي
ميثآ : آنييييو " عقب لفت " شو معنآهآ ؟
علآيآ : هههه مع السلآممة
ميثآ ابتسمت : آوكك يلآلآ آنييييييييييو " ورآحت ركبت شنطهآ وركبت السيآرة " هلآ وآلله
عبدآلعزيز : آهلين وسهلين !
ميثآ : همم عزوز تقدر تبركن هنآك , احس قلبي مآيطآوعني اروح واخليها تتريآ آهلهآ آيون ؟
عزوز ياشر ع خشمه : على هالخشم آختتتي " ورآح ووقف على طرف " آنزين ليش تآخروآ عليهآ ؟
ميثآ : مآدريي , آخآف شي يصير فيها والحين الدنيآ بدت تظلم ..
علآيآ يودت فونهآ واتصلت : وينكم ؟ " آحمرت " لآ وآلله , تستهبلون من متى متصله لامكم ومخبرتنها , يعني جآن طرشتوآ الدريول , آففففففففف , وبعدين ويآكمم !! آوك , هين مع السلآمة " بندت "
ميثآ ترآقبهآ : عزوز تريآ شوي بروح اشوف شوفيهآ
عزوز : خذي رآحتتج ..
ميثآ نزلت ورآحت صوب عليآ : علآيآ
علآيآ لفت ومسحت دموعهآ وابتسمت : آنتي مآروحتي ؟
ميثآ : لآ , وين آهلج ؟
علآيآ : مدريبهم
ميثآ : شحقه تصيحين آنزين ؟
علآيآ : جي حسيت بفراغ وكلكم روحتوا وتميت بروحي
ميثآ : لآ تجذبين
علآيآ ابتسمت : روحي لا تتآخرين على اهلج
ميثآ : مآعليه آخوي بيتريآني عآدي , آمممم بروح وبرد بيب فوني بدق لترفه
علآيآ : خذي رآحتج
ميثآ رآحت سيآرتهم : آممم عزوز تقدر توصل ربيعتي ؟
عزوز : آمم عآدي بس ليش وين آهلهآ !
ميثآ : هي تقول الحين بيون بس ادريبها جذآببه
عزوز : خلآص مب مشكله تعآلوآ يلآ
ميثآ : آوك " نزلت ورآحت لهآ " آقولج
علآيآ : هلآ
ميثآ : آخوي بيوصلج يلآ
علآيآ : لآلا شو فشله عيب ..
ميثآ : ابوج يعرفنآ يعني عادي
علآيآ : آممم آوكيه !
ميثآ سآعدتهآ ودزت شنطتها وركبوآ السيآرة علآيآ كآنت وآيد هآديه مع آنه ميثآ ترمسها لكن مسويه لهآ طآف لين رن تلفونهآ وردت
علآيآ : آلو , لآ روحت الحين يآيه انا , " آحمرت آكثر " آلغلط مني منكم آنزين " تنرفزت " بآي
ميثآ : آمم علآيآ شو مستوي ؟
علآيآ معصبه : ولآ شي
ميثآ : لآ تجذبين
رن تلفون علآية مرة ثآنية وردت : آلو , الحين فكرتي تتصلين ؟ , لآ خلآص رجعت مع آخو ربيعتي , آدري يعني , آففف استغفر الله العظيم بس " وبندت "
ميثآ : علآيآ شو صآير ..
علآيآ بعصبيه : مرت ابوي حسآبهآ عندي عسير وبتشوف !!
عزوز عسب تهدى الاوضاع شغل قرآن ومن بعدهآ آلكل صخ .. وصل علآيآ بيتهم وميثآ نزلت تسآعدهآ بآغرآضهآ
ميثآ : لآ تتهوري !
علآيآ بضيج : ميثو تعرفين اتصلت فيها اخليها اطرش الدريول تخيلي وين رآيحه الحبيبه ؟ آلمول تتمشى وبناتها وياها بس بنت وحده تامه بالبيت يعني وماشي اسلوب ابببدآآ ..
ميثآ : آمج ليش مآترمسهم آنزين
علآيآ صآحت بضيج : آمي من يوم ولدت فيني انا ماسمعت حسها تبينها ترمسهم كيف
ميثآ حضنتها : علآيآ لآ تصيحين " بحنآن " كيف يعني آمج مآسمعتي حسها مآيصير جذآ لآ تزعلينهآ منج
علآيآ قآمت من حضن ميثآ ومسحت دموعهآ : آمي يوم كآنت حآمل فيني كآن فيها السرطآن , سرطآن الحنجره , ف شلوآ عنهآ آحبآلهآ الصوتية ..
ميثآ قلبهآ عورهآ : وانتي من آنولدتي ابد مآسمعتي صوت آمج ؟
علآيآ تهز رآسهآ بهيه
ميثآ : حبيبتي علآيه , ان الله اذا احب عبدا ابتلآه لآتضايجين
علآيآ : آنآ مب متضايجه خلآص آنسي , " حضنتهآ " ديري بالج على حآلج وآيد ولآتخبرين ترفه مابيها تتضايج نحن فاجآزه طويله المفروض ماكدر خاطرج لكن ماقدر استحمل اكثر سمحيلي حبيبتي
ميثآ : مسموحه بالحل " قآمت عنهآ " يلآ مآبخلي اخوي يتريا اكثر عن ياكلني ديري بالج على حالج ودقيلي
علآيآ : آن شاء الله , مع السلآمة حبيبتي
ميثآ : مع السلآمة ..
ميثآ روحت بيتهم آمآ علآيآ سحبت اغراضها ودخلت الملحق واول مالقت امها حضنتهاا بقوه وتمت في حضن امها تحكي لها كل شي صار لها برع البلآد ..
عزوز : آممم ميثوه شفيها البنت ؟
ميثآ : شو تبا فيها , مسكينه ماقول غير الله يصبرهآ
عزوز : انزين لا يعني اسال يعني كانت معصبه , عقب لمحت انها كانت تصيح
ميثآ : آممم مشاكل مع اهلها وبس
عزوز : الله يعينهم , دخلي انا طالع
ميثآ : آلحين فليل على وين ؟
عزوز : الميلس عند الشباب
ميثآ : يلآ زين دير بآلك على حآلك
عزوز : وآنتي بعد
ميثآ نزلت اغراضها من السيارة ودخلت داخل اما عزوز روح عنهآ , رآح الميلس يبلس عند الشباب وبيسحبوهآ صبآحي كآلعآدة ..
.
.
برع البلآد ..
عذآري ملآنه رآحت صوبه وتمت تضربه وتكشكش شعره : حمد , حمد نش عاد مليت شوف الساعه كم صارت ؟
حمد انقلب عنهآ وعطآهآ ظهره : الله يرضى عليج خليني نايم بس ساعه والله تعبآن
عذآري فكرت : هممم آنزين " ورآحت "
عذآري رآحت المطبخ وسوت لهم خفآيف يآكلونهآ , سوت نفس الحلآوة الهندية بلآليط بحليب كآنت طعمهآ يجنن , بس خلت الحكم على حمد لان هو ورايه عاد وقتها , وسوت فطآير , وسوت لهم شآي وطلعت العصآير ورتبتهم , تآخرت وآيد وهي ترتب وتسوي وانتبهت انه مر ساعه ونص على نوم حمد , قبل لآ توعيه رآحت سبحت وكشخت عقب رآحت صوبه ..
عذآري تمثل انها معصبه : حمد لو مانشيت لك تصرف ثاني وياي صدقني بصب عليك الماي البارد اللي ف ايدي !
حمد فتح عينه بتعب : آنتي ليش حشره اليوم !
عذآري : حشره ماحشره على كيفك , قول اللي بتقوله لكن بتنش يعني بتنش نوم زيآدة مآشي !
حمد نش وتغسل وبعد مآطلع باسها على راسها : مسآء الخير
عذآري ابتسمت : مسآ النور " يودت ايده " يلآ تعآل
حمد يكشكش شعرها : على وين يالنمله ؟
عذآري : هئئئئئئئئئئ , انا نممممممممممممممممله !! , حمود لا تقعد جي تسوي , احم احم تقلل من هيبتي تراك
حمد : ههههههههههههههه سيري لآه , وين تبينآ نروح انتي !
عذآري : ولآ مكآننن " سحبته للمطبخ وقعدته ف الكراسي , كآن مطبخهم نفس المطآبخ التحضيريه لكن الرآقيه البسيطه , ف هو قعد على الكراسي اللي مجابله المطبخ وهي دخلت المطبخ من داخل وحطت له الاغراض جدآمه ..
عذآري : يلآ جرب
حمد يطآلعهآ ويطآلع الاكل : متى لحقتي تسوي كل هذآ ؟
عذآري : يوم انت راقد وانا ملآنه يعني شو تباني اسوي ؟
حمد يود آلخآشوقه وبدآ يجرب بلآليط ب حليب : صرآحححة هاي مآعليهآ كككلآممم
عذآري ترمش : آدري صنع يديآ شو بيكون يعني
حمد : عيآآآآآآرة , عطيني فطآير يلآلآه يالزطيه خآشتنه صوبها بس تبا حق عمرها عافان الله
عذآري حطت الصينيه جدآمه : هههههههههههههه يالزفتتت هذا كله حقك انا مابا , آكل الهنآآ , بروح اسوي لنآ فلمم نشوفه انزين
حمد: آنزين
عذآري رآحت وتمت تدور فلم حلو يجوفونه اما هو قعد يآكل ورآضي تماما عن الآكل لانه كآن فعلآ لذيذ ..
.
.
سهيل قآعد بآلصآله ويفكر في ظآهر اللي من امس مآيعرف عنه شي , يفكر كيف ربيعه عايش مع الياهل بروحه وحس بالذنب وآيد , يعني هو لآحظ الملآمح لكن يحس انه تمآدى باللي قاله , تم يدق لظآهر مآرد عقب آخر مرة دق فيهآ له ..
ظآهر : خير
سهيل : ظهور , تستهبل " عصب " كيف تروح ومآتخبرني !
ظآهر : سهيل راسي يعورني اذا بتعيد موآلك لآ ترجع تتصل انزين
سهيل : انزين خبرني شو صاير !!
ظآهر : مآصآر شي بس هاي كيت للحين مآردت , ووآصلني مسج من وحده عبيطه تحسسني انها كونان
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه
ظآهر ابتسم : جب يلآلآه , مآتمصخر معاك اونه بتكتشف الحقيقه ومآدري شو , حسستني ف مسلسل والله
سهيل : متفيججججيين , أنزين كيف تروح ومآتودعني
ظآهر : عصبت بي الله يهديك , بنتشآوف جريب ان شاء الله لآ تحآتي
سهيل : آنزين انت شو تسوآ الحين
ظآهر : ولا شي اتريا يطلعون لي الياهل وديته عند الجيرآن يسبحونه ويبدلون له , عقب بنطلع نتمشى
سهيل : يآحيك وآلله , بوس لي الياهل واتصل طمني عقب اوك
ظآهر : حسستني حرمتي بس بعديها لك هالمرة , يلآ بآي
سهيل : بآي " وبند " ..
غآيه : هممممممم سهيييل .. ابا اروح المستشفى
سهيل : عسى مآشر ؟
غآيه تطآلع الوقت : بعد شوي اكيد الهنوف بتروح ف ابا اروح معاها
سهيل : شوصاير انزين ؟
غايه : بشآير عندها موعد ونبا نكون معاها كلنا
سهيل آبتسم من قلب : آنزين بوديج
غايه بجمود : شهالابتسآمه الغبيه , آحس ورآك شي كبير !
سهيل خوز الابتسآمة : مآلت علييييييييييج , يوم آبتسآمتي غبيه انتي آبتسآمتج شو بتكون ؟
غايه : في غايه الجمآل , جفت حتى اسمي اعرف اسويه في جمله مفيده
سهيل : ههههههههه اقسم بالله غبيه , مآدري كيف نجحتي يالسقوطه
غايه : سقوطه حرمتتتتتتتتتتتتتتك
خآلد دخل : السلآم عليكم
غايه وسهيل : وعليكم السلآم ورحمةة الله وبركآته
لطيفة نزلت من تحت : هلآ وآلله
سهيل : آهلين وسهلين
غايه رن تلفونهآ وردت : آلو , هلآ نونآ , لالا خلاص سهيل بيوديني , اهاا " تطآلع اخوانها " مآدريبهم وآلله تبيني امر عليج ؟ مهآري اكيد بتودي اختها احسن نخليهم بروحهم بالسيارة خلاص انا بمر عليج , قولي يختي , عن السخافه بتقولي ولا ببند , مآبقول لحد , آوك " رفعت راسها شوي وصرخت " شوووووووههه !!!!!! بذمتتتتتتتتتتتج , آدريببببج جذآببببببببببه , اييييييييييييه نونآ ها مب وقت مصخرهه , آفففففففففففففففف استغفر الله العظيممم , آنزين آنزين مآبصدع راسج آنقلعي , بآي " وبندت " ..
سهيل : خيبه شفيج ولعتي على البنت مرة وحده !
غآيه معصبه وتحس ان قلبها يحترق عشان اخوهآ : مآلكم خص فاهمين ولآلآ " ورآحت عنهم "
لطيفة : والعثثثره , شكلهآ الهنوف مخبرتنها شي خطير ولآ مآبتعصب هالكثر , اسميهم هالبنآت سوسآت مآشي يتخبى عنهم
غايه صعدت غرفتها وقعدت تصيح , آندق بآب غرفتها وصرخت : مابا اجوف حد روحوآ من هني ..
خآلد : بطلي الباب
غايه رآحت وبطلت الباب ومسحت دموعهآ ورجعت قعدت على الشبريه : شو تبآ خآلد .. !
خآلد : شو اللي يصيحج ؟ خبريني !
غآيه : مآشي روح قلت لك مابا اشوف حد ..
خآلد : غآيه ..
غايه مآستحملت وصآحت : ليش يدي وآفق ليش , يدي يعرف انك تحبهآآآ , ويعرف آنهآ ضعيفه ومآبتستحمل انها تسآفر برع , ليش جي ينحرق قلبك وهي ينحرق قلبها على فراق اهلها ..
خآلد يحس كآنه حد صب على قلبه مآي بآرد , عرف الموضوع , عرف آنه يده وآفق على القطري خلآص .. تم سآكت .. !
غآية : خآلد شو فيك ؟
خآلد عسب يخفف عنهآ : لا تضآيجين , آلدنيآ قسمه ونصيب , ويدي اكيد سوآ الشي الصح , لآ تصيحين دموعج غاليه
غآية صآحت زيآدة : ليش تخبي عني انك قاعد تحترق مثلي وزود " صرخت " لييييييييييييييش !
سهيل ولطيفة يوآ فوق صوبهم ..
سهيل : شو اللي قاعد يصير ؟
لطيفة مستغربه : آيييه غآيوهه شفيج تصيحين ..
غايه : مآفيني شي ..
آم خآلد : بنآت " دخلت وجافت غايه " وييه علني فدا هالدموع بلآهآ دلوعتي ؟
غايه مسحت دموعهآ : خآلد فصني ف صحت , ضربه يعور
آم خآلد عصبت : خلود شحقه تمزح معاها هالمزح الثقيل
غايه بعدهآ تصيح : آميه حتى سهيل ضربننني
سهيل ولطيفة مصدوميين
ام خالد هزبت خآلد وسهيل هززآبببببب وآطآلعت لطيفة : عنبوووووووووووه وآنتي مآدآفعييين عن آختججج هالمسكيييينهه
لطيفةة : آآآ , آآممميي...
آم خآلد : صصصه يلآلآلآ , مسودين الويهه , هذآ اللي يآمن وحده مثل هاي ياهله عندكم , دوآكم عند آبوكم عسير " وطلعت "
يوم طلعوآ قعدت تضحك غايه وانسدحت على الشبريهه ..
سهيل عفد عليها وقبل لآ يضربهآ آو يغصص بها دش ابوهم على طول قام عنهآ ..
بو خآلد : شو اللي قاعد يصير ؟
غايه ترد تمثل الحزن : آبويه سهيل وخلود ضربوني
بو خآلد تم يهآزبهم عقب يوم طلع , قفلوآ الباب وعفدوآ عليهآ صدق وتموآ يقرقطوهآ وكل ماتبا تصرخ تنآدي ابوهآ مآيخلونهآ , خآلد طلع عنهم برع , وردت لطيفة وقفلت الباب ..
سهيل : ليش جذبتي على امي ؟ شو اللي قاعد يصير
غايه تكورت على نفسهآ : جذبت على امي عسب لا اجرح خالد أكثر " تطآلع لطيفة " طلعوا من هني مابا ارمس بالموضوع
سهيل : خبرينآ يآخي
غآيه : مآبخبركم
لطيفة قعدت صوبهآ : الشي يخص روضة وخطبتهآ صح ؟
غآيه بطلت عينهآ : وآنتي شعرفج ؟!!
لطيفة : آممم كنت حآسه اصلا حتى امي ترمس بهالموضوع وتقول آنهآ حآسة آن خآلد خآطره في روضة ..
غآية تكورت على نفسهآ ودموع آطيح : يدي وآفق على القطري !
سهيل يحك راسه : شو سالفه خلود , وروضة ؟ ومنو ها القطري ..
لطيفة : غآيه لآ تضيجين بعمرج , ترى آلدنيآ نصيب , اللي كآتبنه ربج بيصير ..
غآيه : خلوني بروحي " تلحفت وغطت عمرهآ "
لطيفة يودت سهيل وسحبته وطلعته برع .. !
سهيل : فهميني شو صاير
لطيفة : آششش انزين خفف صوتك لآ يسمعنآ خآلد تعآل غرفتي
ورآح هو ويآهآ غرفتهآ وقعدوآ يسولفون عقب ..
لطيفة : انآ مآفآهمه الموضوع كآمل لكن السوسه غآيه والهنوف فآهمآت السآلفه ومآرآضيآت يخبروآ حد آبد , آلمهم قبل لآ آنت ترجع خآلد تقدم ل روضة وروضة رفضته , وخآلد في خآطره روضة وشكله يحبها اساسا , في واحد قطري من معآرف عمي , ولد ربيع عمي يعني تقدم لروضة ووآفقوآ عليه , كلهم كآنوآ موآفقين وكان الشي بايد يدي لكن الحين يدي وآفق يمكن عسب جي غايه صاحت , وخآلد معتفس ويهه ومتضايج ..
سهيل تضايج : تبوني آكلم يدي ؟ ولآ خآلد !!
لطيفة : لآ هذآ ولآ هذآ , يدي اذا عطآ كلمه مآبيثنيهآ , وبعدين الدنيآ نصيب كم مرة ببفهمكم , خل كل شي يمشي مثل ماهو يمكن خيره لها والله , يمكن القطري يسعدها اكثر من خآلد , يمكن اخر شي تصير من نصيب خالد شو عرفك ؟
سهيل : آن شاء الله خير ..
.
.
مآيد طرش لهآ مسج " انا برع يلآ تعآلي "
موزة : برخصتكم عمي مآيد يتريآني برع آوكيه ..
آمي : اذنج معآج حبيبتي , وسلمي على اهلج لو مريتي عليهم
موزة : آن شاء الله " قآمت ورآحت فوق لبست عبايتها وشيلتها وطلعت برع وركبت السيآرة " السلآم عليكم
مآيد : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته , هآ وين تبينآ نروح ؟
موزة : آممم آدري بتعصب علي بس ابا اروح اسلم على قوم آمي
مآيد تنهد : آنتي تعرفي نهآية هالسلآم شو بيصير صح ولآلآ
موزة : آلله يسآمحه بس انا ابا اجوف خوآتي قبل لا آسآفر ..
مآيد : خليها يوم ثاني لاني مشغول وين تبي تروحي ؟
موزة بآصرآر : ابا اروح بيت امي وانت روح خلص شغلك عقب تعال خذني
مآيد : موووزةة , لآ تعآنديييين , أنتي تعرفين ابوج وحركآته مآفينآ على المشآكل هذآ مب صاحححي عمممي بيسوي فيج شي بعدين
موزة : مآبيسوي شي ودني هناك
مآيد بتهديد : آوكيه على مسؤوليتج لو صار شي فيج او بالياهل صدقيني ماتلومين الا نفسج يا موزة , انا قلت لج ابوج هذا مينون مافيه عقل وبيرد يضربج .. " لف الصوب الثاني وتم يسوق لين وصلهآ بيت اهلها وخلآهآ تنزل وعلى طول روح بدون لآيقولها تيك كير آو شي مني منآك "
موزة تنهدت : شسوي يعني يا ميود لازم اشوف اهلي بعد .. !
دقت الجرس شوي وانفتح لها الباب وكانت امها حضنتها وقعدت تبارك لها بحملها ودخلتها داخل وطمنتها ان ابوها مب موجود حآليآ
موزة : آممم مآجوف خوآتي عيل وينهم ؟
آمهآ : شقولج يآ آمييه , موجودآت بغرفهن , مآيطلعن منهآ طول اليوم , ابوج شي صايب مخه استغفر الله العظيم , حتى انا من قلت له كلمه او دافعت عنهن نش وضربني حالي من حالهن ..
موزة دمعت عينهآ : آميه انتي كيف مستحمله تقعدين وياه
آمهآ : كنت احبه , وللحين احبه وبتريا لين مآيرجع يعآملني زين ..
آندق الباب بقوه فززت موزة بخوف ويتردد في اذونهآ كلآم مآيد " لو صآر شي في الياهل ماتلومين الا نفسج " خآفت وآيد على الياهل اللي في بطنهآ لا يتهور ابوها ويضربهآ , يكفي انها قبل كم يوم ماخذه ابره تثبيت حمل ..
آمهآ قآمت وبطلت الباب كانت وياه حرمه متغشيه وهو مبتسم : آهلين منو هاي ؟
ريلهآ : حرمتي اليديده " دزهآ " خوزي " يطآلع مرته " حيآج حبيبتي
موزة مصدومه . . وهي تطآلع المتغشيه ويوم فتحت الغشوة انصدمت آكثر يعني آلحرمه مب احلى عن آمهآ بالعكس امها فيها جمآل وجي , تمت سآكته ومآعلقت , الحرمه يات وسلمت على موزة وسلمت على امهم كانت طيوبه بشكل فضيييييع ويوم عرفت ان ابوهم حابس بناته راحت وبطلت عنهم , كآنت تعآملهم بطيبهه بس موزة كانت خيفآنه آن ها كله تمثيل عسب تكسب قلب ابوهم اكثر وآكثر , آو تخاف على جدآم كل هذا يتغير , آبوهم خآلهم وطلع وهي قعدت تسولف ويآهم ..
مرت ابوهم : آممم سآمحيني مآكنت اعرف كل هذآ عنكم , صدمني بالسيآرة توه
آمي آبتسمت : ولآ يهمج
مرت آبوهم : مآ شاء الله هاي بنتج البجر ؟
آمي : هي هآي الموز فديتهآ , حآمل الحين ماشاء الله
مرت ابوهم ابتسمت من قلب : ماشاء الله الله يتمم لج على خير يارب
موزة : آمييين
آمي مستغربه : الا تعالي وينه ريلج مازارنآ ..
موزة تنهدت : معصب من حركآت ابويه مايبا يجوفه
مرت ابوهم : مسكين دقيله خل اي يقعد مع امج وخبريه آن آبوج محد
موزة : لآلآ مافيني لو شآفوآ بعض بيتـلآسنون ادريبهم , خل جي الوضع احسن
آمي تنهدت , صح كانت متضايجه بالبدآيه عسب ابوي عرس وخذا عليها الثانية لكن بنفس الوقت , استآنست آن الحرمه اللي ماخذنهآ طيبه وتتعامل مع بناتها اوكيه .. وتمنت ان علاقتهم هالطيبه تدوم للآبد ..
موزة تطآلع فونهآ وتضآيجت بالبدآية لآن مآيد مآدق لها .. لكن بعدهآ بشوي رن تلفونهآ آنحبطت لما جافت روضة تتصل ..
روضة : آنتتتي وينننج ؟ نحن بنطلعع مآبتييين !!
موزة : ههه وين بتروحون ؟
روضة : آلمول نتشرى للسفر , مآيد يقول لو بتروحين جهزي روحج
موزة : آممممم " تضايجت من حركته لآن مب هو اللي اتصل " لآ مآبروح روحوآ آنتوآ ..
روضة بآحبآط : مويز يلآ لا تستهبلي بنستآنس ترى والهنوف تتلبس عسب جي ماتصلت خلوني انا , يعرفوني البس سرعه اما انتوا دهر ماشاء الله مادري شو ورآكم ..
موزة : مآبروح هني قاعده مع آمي وجي ومرت ابوي بقعد ويآهم
روضة صرخخخت : شووووووووووووووه , مرتتتت ابوجج !!
موزة : عورتيلي اذني , هي هي . . خلآص بكلمج عقب رويض سلمي على الهنوف واستآنسوآ , مع السلآمةة
روضة : على كيفهآ مع السلآمة بعد , آلمهم سلمي على خآلوه آنزين ؟ يلآ مع السلآمة
موزة ابتسمت : مع السلآمة " بندت "
آمهآ : بلآهم اهل ريلج حبيبتي ؟
موزة : ولآشي بيطلعون يتشرون للسفر ويجوفوني لو بطلع معاهم
مرت ابوهم : هي ياحظكم , عيل ليش ماتروحين معاهم بتستآنسين !!
موزة : آممم ولآ شي , مالي نفس اروح معاهم ..
كملوآ سوآلف بعدهآ ب شوي سمعوآ هرنآت عقبهآ حد نزل ويدق عليهم الباب , فتحت الخدآمه وعرفت انه ريل موزة لان دوم يزورهم ودخلته وتحجبت زين مرت ابوهم سلم عليهم عقب دخل يسولف وياهم كان رايح آيب لهم حلآوة وجي ومرتب لهم بآقه ..
مآيد منزل رآسه : خلآص بيكم وقت ثآني قعدوآ مع الحرمه ..
آمهآ : تعآل يا وليدي هاي زوجه ريلي ..
مآيد رفع راسه يطآلع موزة وهو مصدوم : آمم آوكيه , انا اصلا ياي اخذ موزة بنروح نشتري اغراض للسفر
موزة : مآبا اروح
مآيد : مب كيفج مب شاريه شي عقب مآبطلعج
آمهآ : روحي يآ بنتي مب زين تعآندين في ريلج
موزة تنهدت وقآمت سلمت على خواتها اول عقب سلمت على مرت ابوهآ وآخر شي على امها وحبتها وتمت توصيها على نفسها وعلى خواتها ولا يخافون من ابوي ووصت مرت ابوها عليهم عقب طلعت هي ومآيد ..
مآيد : ليش حضرتج مآتبين تروحين ؟
موزة : لآن لو تباني اروح انت اللي بتتصل مب روضة
مآيد يطآلع الدرب : آولآ كنت مشغول اختار حلآوة لآهلجج , وآمي اتصلت وقالت آوديهم واوديج وياهم , فروضة قالت بتتصل فيج ف مآ مآنعت اوردي انا بمر عليج يعني , وآلله آنج حركآت بصرآححة !!
موزة ابتسمت : اصلا مآزعلت شوي تضايجت بس عادي ..
مآيد : شو سآلفه مرت ابوج , آنآ مآقولج هذا ابوج متخبل رسمي خلاص
موزة : ايييه مآيد تراه ابوي لا تغلط عليه , وبعدين شعرفني فيه كنت قاعده مع امي واشوفه داخل هو ومرته ويقول بونآسه هاي مرتي اليديده ومادري شو , بس حرآم هي طيوبه " بقهر " لكني مقهورة تخيل حابس خوآتي
مآيد مصدوم : نعععم !!
موزة : آففف منه والله العظيم ودي اذبحه
مآيد يقلدهآ : آييه تراه ابوي لا تغلط عليه
موزة : هههههههههههههههههههه حيوآنننن ضابطه ويآك والله تقعد تقلدني .. آنزين وين بتودينآ ؟
مآيد : دبي , بوديكم الفستفآل . .
موزة : هي حلو , اسميني بخمس اليوم
مآيد : خمسي على كيف كيفففج ههه
موزة : مآيد تخيل يوم اربي اسوي عمليه " يودت راسها " ان شاء الله لآ ان شاء الله لآ
مآيد : آن شاء الله طبيعي لا تقعدين تفكرين بالموضوع
موزة : وين مآفكر واختك من المسا وهي تطريلي الولآده
مآيد : ههههههههههههههه منو منهم ؟
موزة : روضه !
مآيد : قسم بالله انها نذله , بوريج فيييههآ
موزة : آممم ميود تعرف احس رواض مب مستآنسه انها بتاخذ القطري ..
مآيد : شو اسوي خبريني شو بايدي اسوي , هي لو راضيه بخآلد من البدآيه جآن زين لكن هي يابت هالشي لنفسهآ
موزة : الله كريم , ترى يدك وآفق خلآص
مآيد : الله يتمم على خير
موزة : آن شاء الله ..
.
.
برع البلآد ..
فهد : بس سمعيني
نوف تطالعه : آنت شكلك مآلوف , آمم انته منو ؟
فهد : آنآ دوم اي المستشفى عندج !
نوف ببراءه : آنزين الدكتورة مب موجوده انت شو تبا مني ؟
فهد : ابا اكلمج
نوف خافت : بس انا ماحب انا وانت نكون بروحنا
فهد تنهد : آنزين خلآص بي مرة ثانية يوم الدكتورة بتكون موجوده " وطلع عنهآ ودق لآمه "
آم فهد : آهلين وآلله , وينك انت مآشتقت لآمك ؟
فهد : آميه , آكيد اشتقت لج الله يهدآج بس شسوي لازم اعالج حرمتي بعد
آم فهد بآرف : آففف شتبابها هالعيوز , باخذ لك الاغوى منها ..
فهد عصب : آميييه , ردينآ !!!!
آم فهد بنفسيه خايسه : آنزين وشخبارها
فهد بآمل : قبل كم يوم تذكرت الحديقه اللي كنا نروح لها دوم , وراسها عورها فهاك المكان وتقول انه مالوف , يعني شوي شوي بتتذكر كل شي ..
آم فهد خآفت : هآآ .. يمكن راسها عورها من ضربه الشمس مب انها تذكرت !
فهد : لآ آميه الله يهداج حد راسه يعوره من ضربه شمس ؟ وبعدين نحن ماعندنا شمس اساسا الجو عندنا دوم آوكيه نآدرآ مآتشوفين شمس هني ..
آم فهد قآمت تتوتر : آنزين انا ابا اي صوبك جريب
فهد : حيآج الله
آم فهد : خلآص آخليك بروح عند ابوك , مع السلآمة " وبندت على طول " يآ ويل حآلي جآن عيوز النآر نشت من غفلتها , لآزم ادبر حآلي بسرعهه قبل لا تصير لي مشكلهه مع ولدي وهي السبب ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013, 09:27 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

: لآ حبيبتي انا مب رايحه معاكم لا دبي ولآ شي وبعدين انا بروح مع سهيل وغايه , آليوم موعد بشآير
روضة : الله يخليج آمي بالزور رضت نروح , تعرفينهآ مآتخلينآ نروح بعيد الا اذا كانوا ويانا وبعدين هالمرة ويانا موزة ومايد
: آوك لحظه " دقيت على مهور " آلو , مهآري ؟
مهره : هلآ , قلبهآ
: آقولج بعد مآنخلص المستشفى شو بتسوين ؟
مهره : وآلله ماشي مخططآت لليوم ..
: شرآيج نروح دبي
مهره شهقت : هئئئئئئئ تخبببلتي تخسي يخلوني اروحح هنآك ..
: يالهبله مب بروحج , جدآمنآ سيارة مايد , وفيها مايد وموزة وروضة ..
مهره : آمممم آنزين بحآول اقنع آمي وبرد عليج خبر , يلآ بندي شوي وبدق لج
: بتريآ اتصالج
مهره : آوكيه " بندت " آممممآآآآآآآيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
بشآير : هلآ
مهره : ههههههههههههههه خلفتيني ونسيتيني شو , الحمدالله مآيآني مسح ذاكره اعرف منو آممي
بشاير افتشلت : يالزفته تحريتج تنآديني
مهره : آمآيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهه
بوصآلح : بلآج تبآغمين شتبين ؟
مهره استحت : آبويه بعد مانروح المستشفى انا وبشاير والهنوف وغايه ولطيفة بنروح دبي عادي ؟
بوصالح : ومن متى تروحين دبي بروحج ؟
مهره : لآ آبويه مب جي السالفه , سياره مآيد بتكون جدآمنآ , وبيكون فيها هو ومرته وروضة معاهم بعد
بوصالح : اذا جي توكلي على الله محتآين فلوس ؟
بشآير : آبويه انا ابا بتشرالي للسفر
بوصآلح ابتسم لبنته لانه من زمآن مآكلمته ولآ سولفت ويآه ولآ طلبت منه : على هالخشم يآ آغلى بنت
بشآير استحت وصرخت : الله لآ يحرمننننننني منهه ..
مهره : آمممييييين , انا بلبس
بشآير : أنا جاهزه
مهره : زين " رآحت فوق واتصلت ف الهنوف " ابويه رضى بنروح
نآقزت من الونآسه : هيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ , فدييييت عممممي حبيبي وآلله هالريآآآل
مهره : وين آميه عنج ..
: آوييه , ههههههههههه ااتمصخر يالهرمه , يلآ روحي لبسي وانا بلبس اوكيه ؟
مهره : آوكي يلآ بآي .. " وبندت "
لبسوآ البنآت وكشخوآ , عقبها رآحوآ المستشفى وشافوآ بشآير , رغم آن قالولهآ آن حآلتهآ تسوء الا آنهم مآقآلوآ شي .. طلعوا عنهآ وتمت مهره معاها ترمس الدكتورة ورن تلفون غايه ..
غايه : يآويلي وآلله بيآككككككلننننننني
لطيفة : منو ؟
غآيه : سهول نسيت انه يبا اي المستشفى ويانا
: هههههههههههه عطيني برد عليه
غايه : خذي " ردت على التلفون وحطته على اذن الهنوف "
سهيل : يآ حيوآآآآآآآنننننننه يآ زففففففففففت الطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههه
سهيل فهى : آلو , منووو !! " يطآلع الرقم " آيييهه آنتي منو ؟
: آنآ آلهنوففففف
سهيل : حيوآنآت انتوا انا قلت لكم اني ابا اي اشوفها , وبعدين انتي تعرفي وخواتي لا المفروض انتي تخبريني يالزفته
: والله راح عن بالي وبعدين نحن بنروح دبي
سهيل : آحححلففففوآ ؟ شو تسسسون ان شاء الله هناك ومع منو
: خيبه شوي شوي , حبه حبه علي , بنروحح مع مهره لكن مآيد وموزة جدآمنآ , بنروح نشتري اغراض للسفر ونتمشى
سهيل : زين انا بي بعد
: آنزين حيآك خبر الشباب لو بيون بعد
سهيل : قولي خبر ذياب وفكي عمرج من هالموآل كله
افتشلت تمنيت الارض تنشق وتبلعني , بلعت ريجي وقلت : يآلحيوآآآآآآآآآآآن " وبندت ف ويهه , وخذت نفس عميق وآحمريت "
غآيه : خييييبهه شو قآيل لجج
: حيوآن اخوج والله ودي اذبحه , آقوله خبر الشباب قال اونه قوليلي خبري ذياب مايحتاي تلفي وتدوري
لطيفة : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه بآلصميم عطآجج
: جب انتي الثانية , ردي كلمي اخوج خله يآكلج , كلموه شوفوه لو حد بي وجي ويتواصلون مع مآيد آحسن .. لانه هو يعرف وين بيودينآ , مآعرف يعني لو بيمررنآ مكآن ثآني
لطيفة : آوك آنآ بكلمه " رآحت بعيد وقعدت تكلم سهيل " ..
.
.
برع البلآد ..
ظآهر كآن يتمشى مع اليآهل عقب قعد ف مطعم وقعد اليآهل حذآله .. تم يشرب له كآبتشينو , ومنزل راسه .. آنصدم فحركه الكرسي اللي جدآمه وآول مآرفع عينه لقى وآحد وحذآله وحده مبتسمين وقعدوآ ويآه , استغرب تم يلف يمين ويسآر خآفهم مغلطين ..
هو : اذا مآخآب ظني انت ظآهر صح !
ظآهر : هي نعم , " حطت الكوفي مآله على آلطآوله " بس انا ماعرفكم ..
هي : بس نحن عرفك ونعرفك وآيد عدل بعد
ظآهر يطآلع الياهل : انتوا ياين عشانه !
هو : لآ عشآنك
ظآهر : جي من آلآخر شو تبون ؟
هي : انا اعرف شقد آنت عآنيت لمآ دخلت هآك الشغل معاهم , وشقد تآذيت نفسيآ وجسديآ انا والله حآسه فيك ..
ظآهر بدون لآ يدقق في شكلهم : ممكن تروحون , قمتوأ تعكرون لي يومي , خلوه يمر بسلآم بدون مشآكل النآس .. توكلوآ !
هو : هههه قوي يآريآل من يومك , لكن نحن مآبنآكلك بس بنكلمك بموضوع يخصك ويخص الياهل ..
ظآهر عصب : ممكن تذلفون من ويهي , قلت لكم هالياهل آمآنه , حسستوني اني صارق ولد وانتوا من الاستخبارات , ياخي حلوآ عن سمآي هذا اللي اباه وبس
هي ابتسمت : مآعليه نحن الحين رايحين لآنك مب مروق " آطآلعته زين " انا اللي طرشت لك المسج وآلآيآم بينآ يآ ظآهر آكيد بنتشآوف مرة ثانية " قآمت " مع السلآمة ..
هو : لآ تضيج بروحك وروق , مآبنخرب يومك , لنآ لقآ يوم ثآني , في حفظ الله " قآم ولحقهآ " ..
ظآهر : آستغفر الله العظيم .. لازم يصير شي , لآزم , بيموتون لو ماعكروآ يومي !!
.
.
برع البلآد ..
مريوم : آمآيةة ..
آمهآ : قلبهآ , آمريني حبيبتي
مريوم : آمممم آنآ قررت
آبوهآ : بشو قررتي حبيبتي ؟
مريوم : انا بشتغل ..
آمهآ وآبوهآ مصدومين وبنفس الوقت قآلوآ : تشتغلين ؟
مريوم : هي , دخيلكم دآمي متشجعه خلوني اشتغل
آبوهآ بصرآمة : أنا مب موافق ..
مريوم دمعت : بس آبويي... " قبل لا تكمل "
ابوهآ قآطعهآ : لا بس ولآ شي شغل مآشي .. " قآم ورآح عنهم "
مريوم تضايجت : آمآية ليش جي ابويه يعآملني ؟ ليش يحسسني ان فيني اعاقه وان ماحد بيقبل بي .. آفففففف " ورآحت حجرتهآ "
آمهآ قآمت ورآحت عند ريلهآ وتمت ترمسه : آنت شحقه جي تكلم البنت , تعرف انها تنجرح من ادنات الدون !
آبوهآ : آنتي تبين بنتج تصيح كل يوم ؟ تصيح مرة ولا تصيح مليون مرة
آمهآ : بنتي مافيهآ شي لا تقعد جي تقول !
آبوهآ : فكري فيهآ عددللل , حتى لو قبلوآ بنتج شو بتشتغل " صرخ " فهميني منو بيقبلهآ وهي بعدهآ تدرس , وفوق ها بنتج مآتشوف , انا ماآبببببآآآ بنتي تتعذب , اباها تصيح عسب ابوهآ يجرحهآ ولا الغير يجرحهآ , مارضى حد يجرح بنتي , تراها حشاشه يوفي واللي يضايج بها يضآيج بي متى بتفهمين , النآس مآترحمممم !!
آمهآ تنهدت بضيج : آلله يصبرنآ ويعدل من آوضآعنآ يآرب ’(
.
.
بعد مآخلصنآ من المستشفى طلعنآ , ورحنآ دبي وكآنت سيآرة مآيد جدآمنآ , كنآ نسولف ونضحك كلنآ مع بعض ..
تضآيجججت : حرآم عليكم مآحد اتصل ف مثآيل وقوم مشآعل ؟
لطيفة : اانا دقيت لقوم مشاعل امهم مآرضت , قالت بيزورون اهلهم لكن مثايل مادقيت لها
روضة : حرآممم حد يدق لهآآ ..
دقيت لعبدالله وعلى طول رد : عبود ؟ آنته وين
عبدالله : قبل شوي واصل البيت تبين شي ؟
: آممم طلبببتك !
عبدالله : آمري !!
: خببر عمييه انك بتيب مثايل لنا والله نسينا نخبرها وتونا ذكرناها حرام اتم بروحهآ
عبدالله : وشحقه ماتتصلون فيها الله يهديكم , آنزين انتي دقي لعمي عسب لا يقول انا بروحي عقب يهون
: آآمممم انا بدق لخالوه وبقول لها آنك بتمر مثآيل آول عقب بتمرني آوكيه ؟
عبدالله : آنزين يلآ خلهآ تجهز سرعه " بند "
صرخت بحمآس : مثووول بتتتتي
غايه : حححلفي مع منو ؟
: مع عبدآلله
مهره وغايه ضحكوآ بصوت عآلي وقآلوآ : الله يخسسسسسسج
بشاير : آوييه كيف اتي مع عبدالله بروحها اخاف عمي مايخليها
: آششششششش سكتوآ ولآ نفس بقول لمرت عمي آنه بيمروني معاهم وجي واني مب بالسيارة وقفي شوي على طرف الشارع مانبا صدعه .. " دقت لهم , ومهره وقفت في طرف ودقت اشاره يمين " يلآ صصصخوآ ..
آم محمد : هلآ وآلله
: آهلين وسهلين شخبارج خالوه ؟ وحشتيني وآلله
آم محمد : فديتج يالهنوف , انا بخير وانتي شخبارج !
: آلحمدآلله بخير , طلبتج خآلوه
آم محمد : تمم
شقيت الابتسآمة : نحن بنروح دبي مع مهره وعبدالله ومآيد , بنروح نكمل مشاري للسفره عادي مثوله تي ويانا
آم محمد : آوكيه فديتج لكن منو بيمر عليهآ ؟
: عبدالله بي ياخذها عقب بيمر علي البيت وبنروح نحن الثلاث بسيآرة وحده
آم محمد : دآم جذآ مآعليهآ خوف والرب يحفظكم الحين بخليها تجهز
: آوكيه , مع السلآمةة حبيبتي خآلوه ..
آم محمد : في حفظ البآري غنآتي " وبندت وخبرت مثايل تتجهز عشان عبدالله يمرهآ "
بشاير بخوف : تخيلوا خالوه تعرف والله بتنحرنآآآ ..
: لا مآعليج بالرده انا برد معاهم عسب ماحد يشك
مهره : هي دام جي احسن
لطيفة : يخرب بيتتتكم من سوسآآآآآآآت , الحمدالله ماحد كبير معانا
: هههههههههههه وآلله هآي احسها بتكون آحححلى طلعه ..
غآيه صرخخخت : طولوآآآآآ .. !
مهره شلت الاشارة وتحركت ولحقت سيارة مآيد لآنه هو اصلا وقف بعدها بجدام , وطولوآ على المسجل وكملوآ دربهم .. آمآ صوب مثايل بعد مآتلبست نزلت تحت تتريآه آي يآخذهآ وعلى طول اول ماجافت سيآرته ركبت ورى .. سكت عنهآ لان جدآم بيت عمي ورآح آونه صوب بيتهم وقالهآ ..
عبدالله : نزلي وركبي جدام مب دريولج انا
مثآيل : لآ وآلله والهنوف وين بتيلس ؟
عبدالله : يالغبيه الهنوف مع مهره انا اللي بوديج لهم بس عسب عموه مآتقول شي , قلنا ان الهنوف ويانا
مثايل تيبست وافتشلت وايد نزلت وركبت جدآم وتحركوآ صوب دبي ..
عبدآلله : ليش سآكته ؟
مثآيل : ولآ شي ..
عبدالله : انزلج ؟
مثآيل بخوف : وين تنزلني تستهبل ..
عبدالله : هههههههههههههه شسوي بج يعني , كآني مركب جثه وياي حتى نفسج مآسمعه !
مثآيل : آآآ مآفيني شي ..
عبدالله : عآدي عآدي مآفيهآ شي تراني ولد عمج وبعدين ف الرده بتركب ويانا الهنوف
مثآيل : يلآ زين " تمت سآكته عقب قالت " يعني مآترتآح الا لما تتسبح بالعطور ؟
عبدالله : هي مآرتآح
مثآيل : يلآ زيين ..
عبدالله : انتي ليش متمكيجه هالكثر وين رآيحه حضرتج " حط الكلينكس " مسحي الروج يلآلآه
مآعآرضته اببد بس عسب لا تحرج نفسهآ وتصير ضرابه من بينهم ف مسحت الروج مع انه كان لون هادي وخفيف ..
مثآيل : ليش مبتسم حضرتك ؟ مب متفيجه اضارب وياك يعني تشوف ان لون الروج فاتح شحقه مناشبني فيه !!
عبدالله : اغار وكيفي انتي شو يخصصصصصصصصصج
مثآيل : آوكيه , هد اعصابك , عيل انت شحقه متعطر هالكثثر انا ماعاتبتك !
عبدالله : انا ريال
مثايل تعيب عليه : انا ريال , جيه حد قال غير هالكلآم , بس حتى ولو ماتتعطر هالكثثر , وبعدين ليش هالكشخه كلها نحن مب رايحين عرس غلطآن الحبيب ترانا رايحين مول نتشرى اغراض للسفر ..
عبدالله : آنتوآ رآيحين تتشرون اما انا رايحح اوصلج وفكرت فيها بجوف لي كم غرشوب ..
مثآيل انقهرت : جببببببببب شو تشوف غراشششيييب ان شاء الله انت مآتستحي عندك خوآت " ضربته على كتفه " خآف ربك
عبدالله : عندي خوات وخآيف ربي واصلي الحمدالله انتي شو يعورجج
مثآيل آنقهرررت وبدون لآ تحس قالت : يعووورننني قلبي يالحيييوآنن " ولفت صوب الجآممه "
عبدالله حس بالذنب , آصلآ هو بس كآن يسولف بس مآكمل سوآلف شغل المسجل وتموآ هآديييين وآيد لين وصلوآ قريب دبي ..
.
.
كنآ فالدرب مروقين ومستآنسين , كنآ آول مرة نرتبش جي بسيآرة مهره ونطلع لهآ الشيب , ويوم نباها تسكت نحرجهآ بمحمد وطآريهه , كنآ نموت ضحك على ردآت فعلهآ اللي تصير , وصلنآ دبي , خصوصآ الفستفال بسرعهه , يمكن انا حسيت بسرعهه لآن الدرب صآرت قصيرة بالنسبة لي من كثر السوآلف والمصخرهه وهيكك .. وقفنآ سوآلف لمآ جفنآ تلفون روضة يرن , ردت على طول وقالت ..
روضة : هلآ آبويه ..
بومآيد : بنتي حبيت اخبرج آن الملجه بعد مآنرد من تآيلند على طول
روضة بلعت ريجهآ : ونحن كم يوم بنتم بتآيلند ؟
بومآيد : 10 ايام , فلو عيبج شي اليوم خذيه آنزين
روضة : آنزين آبويه , ان شاء الله
بومآيد : آلله يرضى عليج ويسعدج
روضة بغصه : آمين
بومآيد : يلآ سلمي على البنات وديروآ بالكم على نفسكم , مع السلآمة
روضة : يوصل , مع السلآمة " وبندت "
: شفيه ابوي ؟
روضة بغصه : مآفيه شي يقول ديروآ بالكم على حآلكم وجي وبس !
مهره : لآ تجذبين عمي شو قآلج ؟
لطيفة : هي عمي شي قال وضيج بج خبرينآ ..
روضة : آممم لآ بس قالي ان ملجتي بعد مآرد على طول ف اونه لو عيبني شي اخذ من الفستفال
غآيه بضيج : خلونآ ننزل , مآيد وموزة من متى يتريونآ " شلت شنطتهآ ونزلت "
روضة : آمم حسيتها تضايجت اصلا المفروض مآطري هالموضوع جدآمكم " خذت نفس عميق " خلونآ ننزل .. " نزلت "
وشوي وشوي كلنآ نزلنآ من السيآرةة , يمكن تعكر مزآجنآ بسبب هالكلآم , يآربيييه اذا هي ملجتها جي جريب اتخيل ذياب يطآلبني آن تكون جي ملجتنآ جريبهه , شبسوي ؟ وآلله بذوب مكآنننننييي , الشي غغغيييير مآعرف كيف آوصفهه وآلله , نزلنآ الفستفال وكلنآ رحنآ ف مكآن , مآيد يثق فينآ عسب جي خلآنآ نآخذ رآحتنآ , وآسآسآ المول ماكانوآ فيه وآيدين , نحن اللي كنآ بسيآرة مهره نزلنا ورحنا مع بعض اما مايد وموزة مع بعض . .
عبدالله بالبآركن : نزلي الحين بيج !
مثآيل : شو تستهبل انزل بروحي لو كآن المول مليآن !
عبدالله : يآلله يالخوآآآآآآآآآآففففففففففففففففه .. " بند السيآرة وعدل غترته وشل فوناته وبوكه وآندقت جآمه سيآرته ولف على طول وبطل الجامه " نعم ؟
*** : هذآ طآح من البآب ..
عبدالله سيآرهآ وخذآ الورقة : آوكي مشكورة مآتقصرين " وسكر الجآمه "
مثآيل معصبهه : يآ سلآممممم عييينييي عينك بعد تآخذ عنهآ الورقققققققققققققة " حست بغصه مآقدرت تستحمل سحبت الورقة من آيدهآ ولمآ جآفت رقم هذيك تمت سآكته , فرت الورقة ف حضن عبدالله وسحبت شنطتها ونزلت وميوده عمرهآ عن تصيح " من الله متعطر عسب يغآزلونه , يلآ هآآآ ان شاء الله يكون مستآنس زفت الطيييين يوآ وغآزلوه عند سيآرته ..
دخلت داخل المول وقعدت تتمشى وفي شله يتمشون ورآهآ وتموآ يكلمونهآ وهي مسويهه طآف لين تقرب منهآ وآحد ومد ايده كآنت ورقةة وفيها رقمه .. تمت سآكته خذت الورقة وقطعتهآ وفرته ف ويههآ وهي معصصصببببه و روحت جدآمهم شوي ولقت عبدالله في ويهآ ..
عبدالله معصب : اظن قلتي ننزل مع بعض شحقه تنزلين قبلي !
مثآيل معصبه : جب مآلك خص فيني فاهم ولآلآ ..
عبدالله يطآلع الشلهه : وشو سالفتهم هذيل يتمنظرون فيج !!
مثايل وهي معصبه زلت وقالت : رقموني وقطعت الورقة جدامهم ارتحت .. " طآفت جدآمه "
عبدالله يودهآ من ايدهآ وردهآ ومتفتف : شو قلتي !!
مثآيل : اللي قلته سمعتني به ماله دآعي اعيده فاهم ولآلآ " سحبت ايدهآ " آنت من الله ياي تغازل , هذي الدرب توكل انا ادل دربي عدل .. " لمحت الهنوف ومشت جدامه بخطوات سريعه لين وصلت لهم "
: هلآ وآلله
مثآيل : آهلين
همست : غيري ملآمح ويهج يبين آنج معصبه
مثآيل : بس الا معصصصبه , بصيييييييح اخوجج فضيييييييييييييييييع , آففف ياليتني مآيييتتتت من ونحن طآلعين لين الحين وهو يغصص بي اهنيييهه رفع ضغطييي خلآصصصص !!
: شو صاررر ..
مثآيل خبرتها كل شي ..
: شتتتتتتت ي مقوآآآآآآآآآآجج قطعتي الورققققققققققة ف ويهه !
مثآيل : عسب يعرف قدرهه وين قليل الادب , شحقه يرقم بنآت النآس وين عايشين , تصدقين كآن ودي اتفل ف ويهه
: هههههههههههههههه هدي اعصابج مثايل , اتخيلج متفله على ويهه ..
مثآيل ابتسمت : جب اوك والله اني معصبه من اخوج , متسبح بالعطور وكآشخ وفوق ها ببرود يقولي " تقلده " ياي اغازل !
: ههههههههه وآلله آنكم يهآل
مثآيل : آوهه لآهه ..
: يلآ قومي تشري لج هالمحل عنده اشياء حلوة كلهم داخل بس انا كنت اطالع الآكسسوآرآت
مثآيل مزآجهآ متعكر : لا ابا اشتري شي ولآ شي , والله انه واصلتني لفوق مب قادره آسوي شي عندج بندول ؟
: لآ وآلله مآيبت , مب زين تشربينه وآيد ..
مثآيل : آنتوآ اشتروآ انا قاعده في هالكوفي اللي حذالكم بطلب لي شي اشربهه آوكيه ؟
: آوك
رآحت وقعدت وطلبت لها كوفي وقعدت تشرب وتحس ان راسها بينفجرر , هي طالعه عسب تستآنس لكن اخر شي تضايجت ..
عبدالله يا وقعد مجآبلنهآ : شحقه قطعتي الورقة اللي عطوج آيآهآ !
مثآيل تحآول تهدي اعصابها : شو تباني اخذها واتصل بهم يعني ؟ عسب يتعلمون ان بنات الناس مب لعبه عندهم كل من هب ودب رقموهآ وغآزلوهآ وقصوآ عليهآ ..
عبدالله : هدي اعصابببج
مثايل : وانت خليت فيني اعصصصصآب !!! , الا ياي تغازل , الا مآدري شوتسوي , وعيني عينك تآخذ الورقةة عنهآ بعد
عبدالله يبا يغايضها : والله انتي مب حرمتي
مثايل بغت تنجلط بس ردت عليه : يوم اني مب حرمتك شحقه يالس وياي الحين ؟
عبدالله : ههههههههههههههه قويهه , شو هو يعني لازم كل ريال وحرمته يقعدون بالكوفي يمكن قاعد مع حبيبتي انزين
مثآيل : مآلت عليك انت وحبيبتك , آنجلع اقعد معاها يلا اتصل بها ماتروم تتريييياا الغوي لين يتصل بها بتموتتت حضرتها
عبدالله : آففف مثول لا تقعدي تنرفزيني , حركآتج تقهر المفروض انا اللي اصفعج جدامهم , وين عايشين تاخذي الورقة وتقطعيهآ ؟
مثآيل : آوك انا غلطت اسفه , حقك علي ومابعيدهآ جي زين ؟
عبدالله : اباها من قلبج مب اونه عسب تسكتيني
مثآيل : آوك وعد عبدالله اني مآسويهآ جي زين ! , والله والله من قلبي وآلتوبهه بعد , بس انت لا تقعد تسوي حركآتك هاي وتنرفزني
عبدالله : آنزين " ياشر على هالعيون " من عيوني اليمين قبل اليسار تآمرين آممررر
مثآيل ابتسمت : مآيآمر عليك لآ عدو ولآ ظآلم ان شاء الله , تشرب كوفي ؟
عبدالله : زين بقوم اطلب " ورآح طلب له ورجع قعد وياها وكملوآ سوآلف " ..
مهره : الله يغربلهم هذيل وين يتحرون عمارهم ااخخ وين محمد عنهم بسس !
غايه : وين محمد عنهم ولآ وين محمد عنج حددي موقفج ههههههههه ..
لطيفة : ههههههههه ف نصف الجبهه , والله عسب تتادب , عادي نحن بنروح نقعد معاهم الحين بعد ..
: هي بس خلونآ نشتري آول , لآن مآشي وقت واخاف المحلآت تسكر حتى مثايل بناخذها عن عبدالله بسهم سوالف
تمينآ نتمشى ف محل مآركس بنسر وتشرينآ , معظم الاشياء اللي خذينآهآ رسميهه , وجي نوعنآ يعني خذنآ تنآنير وقمصآن الا غايه كله خذت جي قمصآن وفوق ها طفوليه , بتجلطني هالبنت .. تحسسني من صغررهآآ .. طبعآ بعد مآحآسبنآ رحنآ صوب مثايل وسحبنآهآ عن عبدالله وكملنآ تمشيهه وكل ساعه ندش محل ونشتري اللي نبآه , انا عن نفسي دخلت ومن سيركت , يآلله نفسي انشرحت من هالمحل , كم اعشق بجآمآت النوووممم بشششكل فضييييييييييع , وهالمحل عندهم بجآمآت عججيبه , مآتمت بجآمه بخآطري مآخذتها لدرجه آن حتى جي عيبتني مقلمه , يعني صح انا مادرس الحين لكن خذتها , وغايه ومثايل خذوآ نفسي فالمقلمه عساس نطقم , الباقين مآعيبتهم البجآيم الموجوده الا غايه خذت بعد مآخلت شي ف خآطرههآ آببببد . . طلعنآ , كملنآ تمشيهه , دشينآ نآين ويست ومثآيل ولطوف خذوآ منه , ومهره خذت لها كعب متفيجه هالانسانه مادري كيف سفرة وكعب , شكلها تبا تخق علينآ .. ماغير ريلها بتتكسر وبتعورهآ .. عقب دشيت انا الدو وخذت منه وخذت وياي بشاير بعد , معظم الاشياء اللي خذتها للسفر كآنت يآ سبورت يآ فلآت ابد ابد مآفكرت اخذ لي واحد بو كعب صغير او كعب بشكل عآم , عقب دخلنا اكسسوآريز وخذنآ منه , عقب خلآص كنا مقفلين واوردي نص المحلآت بندت , بمآ آنه مآكآن لنآ نفس نطلب شي دسم وجي مرينآ سينآبون وخذنآ لنآ منه وطلعنآ كلنآ روحنآ وكلنآ يوم ثآني بني وبنكمل مشآري لكن بمول ثاني ان شاء الله ..
.
.
برع البلآد , تحديدآ ف آسترآليآ ..
شمسه : والله الحين ارتحت وآطمن قلبي لمآ جفته ..
سعيد : آن شاء الله دوم مرتآحه يآرب
شمسه : آممم سعيد بسآلك جد جد من قلبك يت وياي ولا كنت مجبور لاني هميتك !
سعيد قعد على الكرسي اللي مجآبلنهآ : آكيد من قلبي .. يعني شو كيف يطآوعني اخلي حرمتي تروح بروحهآ ..
شمسه ابتسمت : مآفي خآطرك شي تشربهه ..
سعيد : بلا عصير
شمسه : بنزل تحت بيب لنآ ويايه
سعيد : آوك ..
كآنت شقه قوم شمسه بطآبقين , ومرتبه وآيد مآتبين آنهآ شقه تبين كآنه بيت بس صغيرو مرتب ..
مروى طلعت وتساندت عند باب حجرتهآ : والله ولك وحشه يا سعيد وينك مآلك حس
سعيد مصدوم : مروى وين شيلتج " لف عنهآ " توكلي !!
مروى قربت منه : يآخي ليش انا يوم حبيتك انت رحت لآختي
سعيد قآم من الكرسي ورآح : عن هالكلآم الفآضي ..
مروى لحقته ولمآ سعيد وقف على الدري كآن بينزل حضنته من ورى وبهالوقت شمسه كآنت صاعده ولمآ جآفتهم طآح الكوب من ايدهآ , سعيد تم يطآلع شمسه وهو مبهت عقبهآ بدقآيق بطل ايد مروى اللي حآضنته ورآح صوب شمسه ويودهآ من كتوفهآ ..
شمسه تصيح : يالحيوآن يعني كنت تباني انزل عسب تسوي هالحركآتتت , وبآقرب النآس لي !
سعيد مصدوم لفهآ صوبه : آيييه انتي شو تخربطين تشوفين ان هي اللي كانت حآضنتني مب انا
شمسه دزته : آكررررررررررهك " وركضت غرفت آمهآ وقفلت على عمرهآ البآب "
سعيد تنهد بعصبيه , رد صعد الدريي ويوم جآف مروى مجآبلتنه دزهآ بقوه ورآح غرفته , خذآ جوآزه واغراضه وحط كل لبسه ف هآند باق صغيرةة ولبس جآكيته ورآح صوب باب غرفت عمته وتم يدق الباب ..
سعيد : بطلييي ..
شمسه : قسم بالله مآتوقعتكككك جيي تسسسويي فيينييي
سعيييد زعق : شو يعني تشكي على شي شفتييييييييييييييييه انزين آنتي جفتتتتي منو حاضن الثاني ليش تشششكي يعني !!
شمسه وقفت على حيلهآ وصصصرخت : حيوآنن جذذذآبببب , ماباااكك ومآبآآآآآآآآ آشوفففففففففففففففففففك
سعييييد دز الباب بريله بقو : عينج مآبتشوففففننني آطمننننننننننننني " ورآح صوب باب الشقه بطلهآ ورقع الباب ورآه بقوه "
شمسه تكورت على نفسهآ وبدت تصيييييح , مآتعرف منو تصدق ومآتعرف شو تسوي , آول مرة تنحط في هالموقف , لآ وبعد مع منو ؟ مع ريلهآ وآختهآ ..
سعيد لبس كآبهه وحط الشآل في رقبته زين وتم متضايج وهو بس يسحب هالشنطه ويآه مآيعرف شو يسوي ابد , دق لذيآب ..
سعيد متضايج : ذيآب ابا ارد , آسترآليآ قآمت تخنقني !
ذيآب : الله يهدآك سعيد مآتقول اخو حرمتك طآيح ف المستشفى
سعيد بضيج آكثر : ذياب ابا اشوفك , مآودي اتم هني , كم مرة بقولك آسترآليآ تخنقني !! , استرآليآ مآتيب لي غير المشآكل ..
ذيآب مب فآهم : سعيد استهدى بالله انته وين الحين ؟
سعيد : بعد وين بالشارع امشي وشال شنطتي وياي
ذياب مصدوم : نعععممم ؟ وشحقهه مب قاعد مع اهلها ف شقتهم مادري بيتهم !!
سعيد : بيتهم ايب لي الخنقه , وكله تستوي مشاكل هناك من جي كرهته مابا اشوف رقعه ولا واحد منهم حتى شمسه مابا اشوفها
ذيآب : آيييييييييه هاي حرمتك شو ماتبا تشوفهآآآ .. سعيد استغفر ربك
سعيد قعد على كرسي ف الشآرع وقآل : استغفر الله
ذيآب : فهمني شو صاير
سعيد تم يخبرهه ويوم خلص قال : آحلف لك ذيآب , ان مآلي اي علآقة في اختها شو يخصني انا كل ماصار شي قعدت تعق اللوم علي , هي حتى مآسمعتنييي !!!
ذيآب : آنزين رد الاآمآرات
سعيد : مآدري شو شي حجوزآت ..
ذيآب : آكيد في يلآ تعآل ف اقرب طيآرة وخبرني وانا بستقبلك ..
سعيد : آنزين مشكور , ولآ تخبر آمي عن اللي صار مابا اكدر خاطرهآ
ذيآب : مآعليه بنطلع لك عذر عقب مع امي لكن روح المطآر وخبرني شو بيصير معاك
سعيد : خلآص اوك يلآ الحين باخذ لي تكسي , بكلمك عقب , مع السلآمة
ذيآب : مع السلآمة " وبند "
سعيد خذآله آول تكسي مر ف الشآرع ورآح على المطآر عسب يجوف الحجوزآت وشو بيصير معآه هنآك ..
.
.
عمر : يآآآآآآآآآآ
عمير يكمل : آمييييييييييييييييييييييييييييييه
عمر : تعآآلييييييييييييييييي
عميير : سرعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
عمر : آلموضووووووووووووووووووووع جدآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
صرخوآ بثنينهم وقالوآ : خطيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييير
آم ذيآب ميودة رآسهآ : شو تبوووووووووووووووووووووون !
عمر : آميه شحقه ذياب ولدج بيسافر مع قوم آهل خطيبته ونحن بنتم منثبرين هني هآآآآآآ
عمير : مآيصير آميه كيف تسمحين لذيآب يروح تآيلند وهو مآملج على حرمته منقود شو بيقولون عنآ العرب
عمر : صدقه , وبعدين خله يكون ثقيل شهالحرككآآآتتت
عمير : لآزم حد يكون من بينهم صغير
عمر ياشر بايده عليهم : ونحن مثآلين جيدين جدآآ والله وممتآزين , هدوء درجه آولى , وبنرآقبهم لج آميييه
ذيآب : هههههههههههههههههههههههههه يآ سلآممممممممممممممم شحقهه ترآقبونننننننننني !
عمر وعمير : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآبببب
آم ذيآب : دخيلك تعال شوف اخوآنك بيطلعون لي الشيب ..
ذياب : آميه ترى سعود رآجع مآبيتم ف استرآليآ
آم ذيآب ميوده قلبهآ : جيه شو صار ؟
ذيآب : آآمممم شمسه تبا تم مع اخوانها وهو مب مرتاح هناك ف قال بي يقعد عندنا لين مآيصح اخوهآ عقب بيروح ياخذ مرته وبي
آم ذيآب : وآبوي ذيآب لا تجذب على امك قول الصدق ..
ذيآب : هذا الصدق شفيج
آم ذيآب : دآم جذآ يوصل بالسلآمةةة ..
ذيآب يحك راسه : آمييه مآتصلوآ لج ؟
ام ذياب : ويييييه نسسسيت , بلآ اتصلوآ وخبروني ردهم
عمر وعمير : شووووووووووووووووووووه !! خبريييينآ نحن آووول
آم ذيآب : صبولي مآي
عمر وعمير يركضون ويصبون مآي ويرآكضون , كان كل وآحد منهم شال كوب .. وحطوه جدام امهم ..
آم ذيآب : آممممممممممممممم
ذيآب يحس اعصابه تلفانه : آمييييييييييييييييييه تراج تلعبي باعصاااااااااااابي !
آم ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههه خلآص عشان ذياب بقول
بوذيآب : عن شو تقولين .. لايكون للحين مآمخبرتنه عن قرارهم
ذياب : لآ تمصخروني جي يلآ خبرونننني
بوذيآب : شغلولنآ الاخبار بنجوفف
ذيآب بينجلط : آبويييييييييييييييييييييييييييييييييه
بوذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه خبريهه شويخ لا يرتفع ضغط ولدج علينآ عنبوه زآد عشقآن هذآ مآرآيم يتحمل خمس دقايق ..
عمر يطآلع آمه : ذيآب لآ تضآيج ترى الدنيآ نصيب
عمير يسايرهم : وبعدين لو هي مابغتك مليون يبونك وانت ماناقصنك شي
ذيآب : آميه بتقولين ولآ آقوم ؟
ام ذياب : وآفقوآ وآفقوآ ..
ذيآب تم مبهت ومصدوم , مشآعرهه كلهآ مآتت هذيك اللحظه مآيعرف شو يقول , كآن خآطرهه يزعق بس احترم امه وابوه طبعآ عن يقولون انه ملقوف ومستعيل على الزوآجج ..
ذيآب شق حلجه : خلآص بآجر العزيمه علي .. كلكم غدآكم برع البيت آجهزوآ مب تنسون " رن تلفونه " هلآ وآلله بوعسكور
سعيد : لقيت , بعد نص ساعه الطيآرة , يعني باجر بوصل من اوصل مطار دبي بخبرك آوكيه ؟
ذيآب : آوك , دير بالك على حآلك , مع السلآمة
سعيد : مع السلآمة " بند " ..
آم ذيآب : شو صاير ؟
ذيآب : سعيد بعد نص ساعه طيآرته بآجر بيوصل
بوذيآب : جيه شو صاير له ؟ بهالسرعه بيروحون ويردون !!
آم ذيآب : آمم لآ هو بيرد بروحهه
ذيآب تم يفهم ابوه وجي ان سعيد بيرد عسب شمسه تاخذ راحتها اكثر مع اهلهآ ومآيضآيج بهآ وجي , ومن يخلص اخوها من المستشفى برد يآخذهآ ..
.
.
ظآهر كآن يسبح اليآهل وبعد مآبدل له تم يعطره وسوآله حليب وعطآه وسدحه على الشبريه ودخل هو يبدل ثيابه واول ماخلص شله وطلعوا الصاله وشغل له موفي وحط الياهل في حضنه عسب يشرب الحليب وينآم وتم هو يجوف الفلم , بعد مآ مر نص الفلم آنتبه آن الياهل نآم ف رآح وحطآه على الشبريهه وسوآله بالمخدآت حوآجز عسب لا يقوم وسمع دق على الباب بس بدآ يخف , استغرب وخآف على الياهل بنفس الوقت منو بيدق عليهم الباب جي بنص الليل ؟ رآح وبطل البآب تم يلف يمين ويسسسآر مآلقى حد كآن ياي يسكر الباب بس لقى سيدي مفرور بالارض , استغرب شله ودخل شغل الاب ويوم جآف انه فلم استغرب اكثر !! يعني حد يدق الباب نص الليل عسب فللممم !! , حط السيدي ف مآل الديفي ووصله بالتلفزيون وشغله وتم قآعد ويطآلع , تممم مصصصدوم ..
ظآهر مصدوم : هآ منو !! " عوره راسه " شو كل هآ آ آ , ومنو هآي !!! , يآلله سترك !!
.
.
كنت رآقده فسآبع نومه من التعب ومن المشي ومن المشآري ومن كل شي , كنت مستآنسه ومرتآحه بنومي لين آزعجني الاتصآل وانا متآذيهه , طوفت آول مرتين لكن ثآلث مرة رديت وانا متنحهه ومتضايجه من هالاتصالات !
: خييير !!
ذيآب : الخير بويهج يآرب
: ذيآب شو تبااا , حد يتصل ف هالوقققت !!
ذيآب : هي انا وكيفي , دق ف بالي اسولف ويآج
انا متغصصه : يالله دخيلك ذياب خلني انام تعبانه تعبت من المشي
ذيآب : آي مشي , ليش انتي وين كنتي ؟!
: كنت مع البنآت بدبي
ذيآب : يآ سلآمممم , وشحققققههه تطلعون بروحكم دبي ؟
: وآلله مب بروحنآ مآيد وعبدالله ويانا
ذيآب : هي اذا جي تمام " بتفيج تآآم " وشو شريتي خبريني !!
: ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : ههههههههههه قلببببهه
: آنت نآزل عليك الوحي الحين تسولف ياخي اقولك تعبآنة , تباني اصيح عسب تعرف اني تعبآنة
ذيآب : صيحي
بغصه : اييييه انت ليش جي جرعه الحيونه عندك مرتفعه اليوم
ذيآب : شسوي , مشتآققق لجج
: ذيآب , يآ ذيآب , يآ آمي يآ آبوي يآ كل نآسي روح آنخمد نآم وآلله العظيم هذآ مب وقت سوآلفنآ
ذيآب : خبريني متى وقت سوآلفنآ يآ حلوة يآ كلي !
افتشلت : ذيآب والله مصختها صدقني بسكر ف ويههكك
ذيآب : ههههههههههههههه مآهون عليج اصلا مآتسويهآ لان تعرفين بزعل وماحب هالحركه
: يآلله اهئ اهئ ذياب !
ذياب : تجريني
انا مصدومه : آيييييييييييييييييه انت ينيييييييييت !
ذيآب : ههههههههههههه صحصحي شوي ابا اسولف ويآج ..
اعتدلت شوي : يلآ سولف آمري لله
ذيآب : هههه شخبارج ؟
: بخير وآنت ؟
من كثر مآسكرآنه مآحسيت بعمري الا طآيحه اقين وراسي على المخده ..
ذيآب : بخير وسهآله , شو بتسوين بآجر ؟
: مآدريبهم لو بيروحون يكملون مشآري بروح وياهم ولو مآبيروحون امري لله شو بسوي بتم ببالبيت ولا بروح بيت يدي
ذيآب : آنزين خلآص أنتي مصحصحه الحين صح ؟
: هي شو تبا امر !
ذيآب : لآ بس ابا اقولج اني تعبان الحين ابا انام
: هئئئئئئئئئئئئئئئئ ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : ههههههههههههههه " يتثآوب " تصبحين على خير الحب
: آقسم بالله آنك نذل ..
ذيآب كآن تعبآن وهي تمت تسولف وترمس لكن مآتسمع له حس , ف سوآلهآ طآف وغفى على صوتهآ ونسى آنه مآبند , بس كآن يبآ يسمع صوتها قبل لآ ينآآمم , لآنه مآسوآ شي من شغله وآججله ل بآجر وفوق ها بيروح آيب سعيد , طبعععآ انا يوم عرفت ان ذيآب نآم عني وخلآني جي بعد مآوعآني سبيته من قلببب , غيرت الديبي وقعدت اشوف البيسيآت , فريت الفون ورديت اقرا المعوذآت وانسدحت على طرفي اليمين وقعدت افكر واتوعد له ببآجر باشياء بسويهآ له .. جد آنه سسسبآل بس شسوي قلبي مآيحب غيرهه ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013, 09:30 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *


آخبآركم قرآئي آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمة ؟
, السموحه وآيد آني تآخرت بالبآرت !

كتبت لكم بآرت طويل وآيد زودت 10 صفحآت زيآدة
__هديهه العيد لآهه :$

آتمنى آنه ينآل على اعجآب الجميع
وآتمنى من قلب آلآقي ردود مفرحهه لآني جد تعبت
وآنآ آكتبهه وحآولت على قد مآقدر آنه يكون ملئ بآلآكشنآت ..
وهذآ عآد اللي طلع ويآيي !!

آعتذر من قلب على شي وآحد
آني قلت لكم رآح آتآخر لاني بصلح الاخطآء الآملآئية
بس للاسف مآلحقت اصلحهآ ف لو في وآيد آخطآء املآئية يآليت
حد يخبرني عسب آعدلهم وآرد انزل البارت مرة ثآنيةة

كل عام وآنتوآ بالف صحة وسلآممةة جميعععآ
وعيدكم مبآركك (*) . . . .

آترك المسآحهه لـ آقلآمكم !
متآبعهه بصمت / لكم وديي جميععآ ♥♥♥♥♥
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 10-13-2013, 10:15 PM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية Amooon_Alnahdi

بيانات Amooon_Alnahdi
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146284
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 187 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Amooon_Alnahdi غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

البارات ابددداع ,, تسلم إيدينج ,,, وانتي بخير وصحه وسلامه
اتمنى ما تتطولين في نزول البارت الي عقبه وشكراً ....
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 و في يوم وليله اصبحت وحيده
0 قوليها بلهجتج ... روعهه اللعبه
0 لـآ تلـوم آلقلـب آذآ آنجبـر بحبـكـ ..~
0 اعرفي الناس وش تقول عنك اول ماتدخلين العرس يله اختارى من 1 - 10

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 03:58 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML