|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 301 ] |
عضو جديد | ![]() كاتبتنا =( ماشي بارت اليوم ؟؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 302 ] | |
عضو دائم | ![]() | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 303 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت الثآني عشر .. تيبسسست , آلحين شو آرد على يدي , طآحت عيني في عين غايه اللي تطآلعني بصدمة , حتى هي مآتوقعت سؤآل يدي .. يدوه : انا ماقلت لك يآ محمد آنهم يحبون بعض " ابتسمت " آدريبهآ هالبنت مب هينه : يدوووووووووه شو آحبه ويحبني وين عايشين ! يدي : ههههههههه يدتج من فتره طويله مانادتني باسمي ودام نادتني فيه اليوم شكلها متاكده مليون بالمية غايه قالت : هي تحبه شو يعني يدوه : مأفيها شي , بس آهم شي يآخذون بعض بآلحلآل يدي : هي حتى انا خذت يدتكم عن حب غاليه قامت من حضن يدوه : شوووووووووه ! يدوه ابتسمت بخجل : شوفيها عادي , وبعدين ترآنآ خذنآ بعض بالحلال والحمدالله جفناكم , وجريب بنشوف حفيدنآ ولد مآيد وموزة ابتسمت : آن شاء الله يدي يطالع غآيه وسلآمة " يدتي " : لآ تخبرون حد عن الهنوف وذيآب لين كل شي يصير رسمي فاهمين الكل : ان شاء الله .. يدي ابتسم : آنآ نآزل ابويه بروح اريح .. يدوه : انا بروح وياه " ورآحوآ مع بعض غرفه ثآنية لآن البنآت قآعدين ب غرفه يدتهم " غايه حضنتني ودمعت : يدي يحبنآ , حتى يدوهه تحبنآ , تعرفين شي جميل ابا هالشي يصير لي بعد , وآحد يحبني ومآيتخلى عني مسحت على ظهرهآ وقالت : مآبيتخلى عنج وبيحبج , بس وينه مقرود الحظ غايه مسحت دموعهآ وقامت من حضني وضربتني على كتفي : شو جي تقولين عنه عقب مآ بي مول طحت على الشبريه : آحس آنج ملقوفه تبي تعرسي غايه : ههههههههه جب جب اتمصخر معاج وآلله , ابا اكمل دراستي ابا مستقبلي .. : لآ تسآفرين مآبيج تبعدين غايه : شو تبيني ذياب بيكون عندج حطيت ايدي على قلبي : فديت ذيآب وطآري ذيآب وكل ذيآب " حطيت عيني ف عين غايه وقلت " آلله لآ يحرمني منه .. غايه : آميييييييييييييييييييييييين .. . . ذيآب وحمدآن وسيف قآعدين بالكوفي ويسولفون .. حمدآن : ذيآب يآخي آحس مآ يليق عليك تكون معرس وعقب ابو عيال سيف : اسكت عنه لآيغير قرارهه ذيآب يشرب آلكوفي : خله يرمس على كيفه , لآ آنت ولآ هو بتغيرون رآيي بهالموضوع .. يليق مآيليق بعرس يعني بعرس سيف : ههههههههههه شكلك حآط عينك عليهآ من زمآن ذيآب ابتسم يوم تذكر الهنوف : شي من هالقبيل وآلله حمدآن : يخخخرب بيتك ذيآبو طلعت مب ههيننن تحب وحآلتك حآله سيف : اليوم بنرجع لندن احس مب شي , خآطري نتم هني زياده .. ذيآب : حمود سافر انا مستهم عليه للحين مآتصل .. ولآ طمني !! سيف : بيتصل لآ تحآتيه ذيآب : آنتوآ ليش بتردوآ ؟ آحس في وقت وآيد , قعدوآ مآشبعت منكم .. حمدآن : مآدري جآن سوآف بيتم بس انا لآزم آرد سيف : لآلآ انا بعد برد حمد بيقلب علي الشركه قايل له بس كم يوم ورآد ذيآب : سلم على حمد .. سيف : سلآمن يبلغ وكملوآ سوآلفهم , عقب ذيآب وصلهم الفندق عسب يريحون ويرتبون اغراضهم وقالهم بيرد لهم مرة ثانية , عسب يوديهم المطار .. . . يدوه : محمد قوم بنطلع الحديقه نطآلعهآ شوي من زمآن عنهآ .. يدي قآم ورآح معآهآ عقب وهم يتمشون ويطآلعون زرعهم يدوه : محمد شو بتسوي على موضوع روضة بتوآفق ؟ يدي نزل راسه : آخآف احطم قلب خالد آذآ وآفقت وبنفس الوقت الريال مآينعاب عسب نرفضه , بس انا ماعرف شو اللي فخاطر روضة !! يدوه : البنت صغيره يا محمد انت اللي بتحدد مصيرهآ قرر عدل روضة من ورآهم دمعت عقب قالت : يدي انا موآفقه على القطري عآدي يدي ويدوهه لفوآ وتموآ سآكتين مآتوقعوآ حد بيسمع رمستهم .. روضه نزلت راسها وقالت : صحيح انا مالي من بعد كلمتك رآي بس انا اقولك ترى والله اللي تقرره انا راضيه فيه يدي ربت على كتفهآ : الله يسعدج يآ بنتي وين مآكنتي , وآن شاء الله كل اللي يصير لج خيره روضة حضنت يدي بقوه وخشت راسها بصدره وقعدت تصيح : يدي , انا محتآجه لحضنك لآ تخوزني منه آبد .. يدوه تنهدت بضيج ورآحت مآتبآ آتم عندهم .. ماتبا تصيح على حآله روضة وخآلد ! خآلد كآن وآقف ورآهم ويجوف كيف يده حآضن روضة ويمسح على ظهرهآ وهي تصيح .. مآحد حس بوجوده آبدآ .. روضة تصيح : يددي انا غلطططت , ججرحححت شخص عزيز علي وآيد وانا الحين ادفع ثمن غلطتي , يدي آنآ خسسسرته خلآصص , يددديي شو اللي قاعد يصير لي , يددددييي قول لي آن كل شششي بييكككوونن بخخخير وآن الكل بينسى آخطآئي ودفآشتي واللي زعلآن مننني بيسآمححنننني , ييددديي " رفعت راسها لما لقت يدهآ سآكت وآنصدمت آن خآلد يطآلعهآ " يدي لف ورآه وجآف خآلد وابتسم : خآلد آبويه شخبارك اليوم ؟ خآلد نزل راسه : بخير يدي , انا بخير " ورآح " روضة نزلت راسها ودموعهآ بعدهآ آطيح على خدودهآ : يدي انا بروح انام يدي : لآ مآتروحين تنآمين وانتي متضايجه روضة ابتسمت وسط دموعهآ : عآدي يدي لا تخآف مآبموت . . " ورآحت " يدي : لآ حول ولآ قوه الا بالله , شو اللي قآعد يصير لنآ يآرب !! . . سعيد دخل الغرفه ولآحظ آن المكيف مطول عليه والغرفه صآيرة وآيد بآرده , خآف على شمسه لا تتعب ف رآح بند المكيف وتم يهزهآ بخفيف شمسه : همممم سعيد : قومي شمسه بسج نوم شوفي الساعه صارت كم شمسه قآمت وتشوف الساعه جدآمهآ وآنصدمت تمت تمسح على عيونهآ : كيف جي ؟ سرعه مر الوقت تحريت اني بس نايمه ساعه سعيد ابتسم : شي يعورج ؟ شمسه : لآ " قآمت تغسلت وطلعت " آنت ليش لآبس كندوره طلعت مكآن ؟ سعيد يطلع من جيبه فآيل آبيض صغير وحطه : حجزت , بآجر بنسآفر ان شاء الله شمسه دمعت : سوري والله سعيد , آدري انك تبا اتم مع اهلك لكن والله الشي مب بايدي ابا اشوف اخوي .. سعيد : مب مشكله فديتج بتروحين وبتشوفينه وبتتطمنين عليه وانا خبرت امي عن ظروفكم كانت بتروح بس استحت لانها ماتعرف عمتي ولا تعرف حد هنآك فقالت نتصل ونطمنها .. وهم اللي بيودونا المطار شمسه قعدت صوبه وحطت ايدها على ايده : آلله لآيحرمني منك سعيد آبتسم : ولآ منننج .. . . برع البلآد .. ميثوه : آففففففففففففففففف " آنقلبت على بطنهآ وخشت راسها بالمخده وصرخت " علآلآلآلآلآيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ علآيه ولآ مهتمه ترفه : ترآججج صدعتيييينآ بكسسسر لآببببببج !!!! علآيه بحمآسسس : تعآلي طآلعي ترفه رآحت تشوف : خير ! علآيه تآشر وتآكل فشآر : شوفي هذذآ لي من هو ترفه طآلعتهآ بحققققققد : ننحن نبآ نآم لا لي من هو ولآ غيره يلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه ! علآيه : آفففففففففففف شفيكم علي ؟ ميثوه : خلآص مصختيهآ شوفي الساعه كم نبآ نريح نسيتي ان طيآرتنآ اليوم , جد جد آذتينآ علآيه بهالكوريين علآيه : فديتهم آنآ , خآطري اروح كوريييآآآ ’( ترفه تتغطى باللحآف : خل شهر عسلج يكون هنآك آنزين ! علآيه : وينه عيل خله اي بسرعه ابا آروح كوريآ , آفف " بندت الاب " خلآص نآموآ ميثوه برآحه : مآبغينآ , تصبحوآ على خير .. ترفه كآنت تلعب بفونهآ وقالت : ميثوه ميثوه بسآبع نومه ترفه : يخرب بيتج يآ علآيآ المسكينه كآنت جد تعبآنة علآية : هههههههه حرآم همتني , يلآ نآمي تصبحي على خير ترفه : تصدقي طآر عني النوم ! هممم شرآيج تسولفي وياي علآيه : يلآ منآك عيل توج تهزبيني ترفه : جد سولفي حرآمم ! علآيه : غمضي عينج وسمي بالله ونآمي , يلآ علآيه قآمت و بندت نقط الكهربآ وتآكدت آن باب حجرتهم مقفول , بندت الابجورة وتلحفت ونآمت . . . . لطيفة ملت ماحد قاعد عندها من البنآت , فقررت آنهآ ترد البيت ودقت للدريول مآلهم ورجعت معآه ويوم دخلت تمت تنادي على امها عقب يات الخدامه وقالت لهآ آن آمهآ وآبوهآ طآلعين رايحين المزرعه , تمت ملآنه قآعده فآلصآله تقلب بالقنوآت .. ظآهر توه داخل من باب البيت ووياه سهيل والياهل يصيح وظآهر خيفآن : سهيل الياهل شفيه من طلعنا وهو مآرآضي يسكت سهيل : عطني بوديه عند آلآهل دآخل ظآهر : آنزين خذ " وعطآه " وطمني سهيل : آوك " دخل دآخل ولقى لطيفة تقلب بالقنوآت " لطوف شو تسوين هني ووين آمي ؟ لطيفة : امي وابوي بالمزرعه وغايه ف بيت يدي انا كنت معاها لكن مليت ورديت " آطآلعت الياهل " اشفيه يصيح ؟ سهيل : مآعرف وآلله شوفيه " عطآهآ اياه " انا رايح شوي عند ظآهر وبيج .. لطيفة شلته ويوم حطت ايدهآ على يبهته جآفت آن حرآرته مرتفعه , خآفت , تمت تتريآ سهيل آي مرة ثآنية واول مآدخل قآلت : اليآهل مريض قوم نوديه المستشفى مب زين يتم جي ! سهيل : انزين قومي لبسي عبايتج ويبي الياهل وياج بترياج بسيآرتي لطيفة : آوك " صعدت فوق وطلعت عبايتها وحطت الياهل على الشبريه , لبست عبايتها وتحجبت وتغشت تحسبا لو كآن ظآهر تحت , تمت تمسح على ظهر الياهل وتدعي له " حبيبي والله .. بس خلآصصص " وهو يصيح زيآدة " يآربي , قطعت قلبي خلاص .. سهيل يوم شافها فتح باب السيارة وقعدت جدآم عقبهآ ركب وعلى طول حرك السيآرة , لحقه ظآهر بتكسي قلبه مآطآوعه يتم فالبيت والياهل تعبآن .. بعد مآوصلوآ المستشفى سهيل وظآهر تموا يتريون برع ودخلت لطيفة مع الياهل .. يوم الدكتورة تفحص الياهل لطيفة كآنت مجآبلتنه ف نزلت خصله من شعرهآ وتم ميودنها وسكت وتم يلعب بالخصله , والدكتورة مستآنسه آنه هدى الحين بتقدر تفحصه عدل وبعد مآفحصته , رآحت وكتبت له آدويه خفض حراره , وهو بعده يلعب بشعر لطيفة آلدكتورة : ده آبنك ؟ لطيفة ابتسمت : لآ آلدكتورة : آآه شكلو بيحبك كتير لطيفة ابتسمت : حتى آنآ آحبه آلدكتورة مدت لها الورقة وعطتهآ : ده زروري تديلوا الادوية بانتزآم " ضروري تعطيه الادوية بآنتظآم " لطيفة : آن شاء الله , مشكورة دكتورة " خذت الورقة وشلت الياهل وتغشت وطلعت " اول ماجافت سهيل وظآهر الياهل رد يصيح . . سهيل مستغرب : يوم دخلتوآ دآخل مآ كآن له حس شو يآه الحين ! لطيفة تمت سآكته ومآرمست , اليآهل مط الغشوة وتم ميود ويهآ وظآهر سآكت ويطآلع لطيفة , آفتشلت وآيد , ظآهر صد على طول ومشى جدآمهم عسب لآ يحرجهم آو يعرف سهيل انه جاف اخته وجي .. سهيل : هههه شفيه هالمينون لطيفة : غصب يلعب بشعري , ألحين كيف جي ابا اتغشى انا سهيل ابتسم : آصلآ ظآهر محترم ومآيطآلع يمين ويسآر, آلمهم في آدوية لآزم آنيبهآ ؟ لطيفة تمد الورقة : هي , ضروري تيبهم الحين سهيل عطاها مفتاح السيارة : اسبقيني لطيفة : آوك سهيل راح الصيدلية عسب ايب الادوية اما لطيفة راحت السيآرة وهي طآلعه كآنت قآعده تبوس اليآهل , ظآهر كآن قآعد فالتكسي يترياهم يطلعون ومن جآفهآ هي واليآهل ابتسم , فتحت السيآرة وركبت هي وآليآهل , بعدهآ بدقآيق قبل لآ آي سهيل يآ وآحد وبطل البآب اللي صوب لطيفة وهي مصدومه .. لطيفة : خخخييييييير ! ابتسم لها : تبين حد يوصلج ؟ لطيفة بخوف : مابا اخوي الحين بي روح من هني : يآحرمممه , آنزين خذي الرقم ! لطيفة : روووحح من هني يطآلع اليآهل : ولدج عسسسل لطيفة : الله يآخذك يآربي رووووووح ظآهر نزل من السيآرة ورآح صوبه : خير في شي ! : ليش انت منو ؟ ظآهر : وآنت شويخصك ! لطيفة قآلت بخوف : هذآ آخوي يآ اذلف من هني !! : آفآ يآ حلوة وآلعشره آللي بينآ ؟ لطيفة مصدومه : آي عشره آي خرآبيط " صرخت " لآ تجذذذب ظآهر يوده من كندورته وبعدهه عن السيآرة سهيل يصآرخ : ظآههررر , ظآههرر !!! ظآهر لزقه باليدآر : شو اللي بينك وبينهآ .. 1 : ظآهر آنت هني ! ظآهر : آتريوآ شوي " صرخ عليه " شو بينك وبينهآ ؟ خآف : والله مابيني وبينهآ اي شي ماعرفها وآلله حلفت ظآهر هده : آذلف قبل لآ اكسرك ينفظ كندورته : ههههه خوفتننني " آشر لهم ويوآ " شوفوآ سآلفته ! ظآهر طآلعهم وآبتسم : هذيل اللي بيخوفوني يعني ؟ 2 و3 ترآجعوآ و1 تكلم وقال : نحن مآنقدر , واستاذ ظآهر نحن نعرفه من زمآن اسمح لنآ .. ظآهر بتهديد : لو قربت صوبهآ اقين بكسر رآسك ! ابتسم بخبث وهو يتوعد لهم : آنزين آوك مآبقرب منهآ مرة ثآنية " ورآح " ظآهر طآلعهم : خير شو تبون ؟ 1 : نبآك ترد ظآهر : آنآ مب راد لهذاك الشي لو تموتون .. 2 : آلمدرب يبآك ترد ظآهر ابتسم : آنآ مب رآد , الشي اللي صار قبل مستحيل آنسآه .. بسببكم انا تآذيت 3 : بس انت بخير الحين ظآهر : انتهى النقآش , انا بعد يومين راد لندن ومآبرد الآمآرآت " ابتسم " سلموآ على المدرب وآشكروه على ايام قبل " آنتبه فونه آن مكآلمه لم يرد عليها عرف انها كيت سوآ طآف " خلآص يلآ برخصتكم انا مشغول 1 تنهد : آلله يحفظك ظآهر والسموحه على الماضي ظآهر ابتسم : مسموحين " وآختفى من جدآمهم ورآح صوب التكسي " سهيل متنرفز : آلحين آنتي شو فيج تصيحين , صدعتيني انتي واليآهل ترآج ! لطيفة سكتت وتمت تصيح بهدوء , سهيل يوم جآف آن ظآهر رآح التكسي تحرك للبيت , وعلى طول نزلت وهي شاله الياهل وادويته ودخلت داخل اما سهيل تم يتريا ظآهر .. وبعد مآوصل ظآهر قعدوآ يسولفون عند الباب .. ظآهر : شفيك متنرفز آنت الحين ! سهيل : شو صارر خبرني ؟ ظآهر : كآن وآحد يتحرش بآختك ويجذب يقول آن كآن بينهم علاقه من هالخرآبيط عقب قال انه يجذب ومآيعرفها بالاساس سهيل عصب : نعععععععععععم !! ظآهر : هي, ومآقآل الصدق الا لما عرف اني اقدر اكسر له فجه الحيوآن , يلآ آنت روح دآخل وانا بروح اريح ودير بالك على الياهل سهيل : آنزين " ورآح لهآ فوق وجآفهآ تصيح قرب منهآ " لطوف لطيفة تصيح : وآلله مآيخصني فيه وماعرفه " فرت فونهآ " فتشه بس لآ تشك فيني سهيل يلس فونهآ على الكمدينه اللي حذآل شبريتهآ وقآل : آنآ وآثق فيج ومآيحتآي هذآ كله دآم قلتي آنج مآتعرفينه يعني انتي مآتعرفينه .. لطيفة مسحت دموعهآ وابتسمت : آوك شكرآ لآنك تثق فيني وانا مستحيل آخون الثقه اللي بينآ .. سهيل قرب منهآ : آقول لطوف لطيفة مستغربه وردت على ورى بخوف : شو سهييل : هههههههههههههههههههههههه طآععييي شكلج انزين ليش خيفآنه لطيفة : مآحب جي تقرب مني تحسسني ان الشي اللي بتقوله خطير سهيل : آممم آخبآر بشآير بنت عمي ؟ وتروح تتعآلج ولآ ! لطيفة تقرب من سهيل وتطآلعه بنظرآت : شو بينك وبينهآ ؟ سهيل : شو بعد بيني وبينهآ .. قولي شخبارها وبس لطيفة تلعب بظفورهآ : آممم مآعرف سهيل تنرفز : لطوووووووووووووف لطيفة خآفت : وآلله آنهآ تمآم , بس مآعرف لو كملت علآجهآ ولآلآ , يعني مآجفتهآ , مهره رآحت تيبها بيت يدي , شكله شي صاير فبيتهم .. سهيل : زين انا رايح بيت يدي بسلم ورآد , تخافي اتمي بروحج ولآ عآدي ؟ لطيفة : لآ عآدي بقفل الباب وبنام انا والياهل ماعلينآ خوف سهيل : آنزين يلآ مع السلآمة " وطلع " لطيفة ابتسمت بآرتيآح وحضنت اليآهل : آلحمدآلله آن آخوآني وآثقيين فيني , آسميه حيوآن هذآك كيف تجرآ جي يقول عني " رآحت وقفلت الباب بطلت شعرها بندت الليتات وانسدحت وحطت الياهل حذالها عقب شغلت المكيف بآلريموت , وتمت تلآعبه لين مآنآم عقبهآ بشوي نآمت هي بعد .. . . مهره سآعدت آختهآ تنزل من السيآرة ودزتها لدآخل وسلموآ على الكل عقب نزلنآ انا وغايه عندهم وقعدنآ نسولف , عقبهآ ب عشر دقآيق دخل سهيل وسلم على الكل وطلع عند يدي . . يدي دخل وهو معصب : شو هالعيآآآآآآآآآآآآآل , استغفففففففر الله العظيييييييييييييييم سهيل : هههههههههههههههههههههههههههه يدي حححللفففففت ترد تقعد يدي : صصصصه يلآ ولآ كلممممممممه يدوه : شحقه عصبتوا في يدكم يالهروم ؟ يدي معصب : هذآ من يآ سههيييل اخترش وياه خآلد .. خبلوآ فيني " ورآح غرفته " انا مصدومه : آييييييييييييييه شو مسوين في يدي ؟ خآلد ابتسم ابتسآمه حلوة : مآشي نتمصخر معآآآآهه بشآير كآنت تطآلع سهيل وسرحآنه وتفكر , قطع حبل آفكآرهآآ صوت آلمسج اللي وصلهآ , فتحت المسج تمت سآكته وهي تقرآه , يتها الصيحه لكن يودت عمرهآ .. يدوه : بشآير شفييج ؟ بشآير : مآفيني شي " سكرت فونهآ وفرته في شنطتهآ " قربت منهآ بهدوء : بشآير بشآير غطت ويهآ بايدهآ ومآستحملت وصآحت : لآتكلمونننني لآ تسسسآلوونننني طلعوني من هنننننننني سهيل خآف وحس مشآعره متضآربه من زمآن مآجآفهآ وبسببه هي مآكملت علآجهآ وآلحين يحس حآلتهآ كل مآلهآ تسوء قمت ودزيت الكرسي وطلعتها برع وخليتها قاعده فالحديقه ودخلت دآخل عرفت آن سهيل يبآ يكلمهآ مآخفت عليهم لآ حد يجوفهم لآن آعرف آن مآحد اي بيت يدي بهالوقت . . ف بيآخذون رآحتهم بالكلآمم .. ! سهيل : بشآير بشآير تمسح دموعهآ : آمر سهيل قلبه يعوره : شو صاير ليش تصيحين ؟ بشآير نزلت راسها وقالت : مآشي سهيل قعد مجآبلنهآ على الكرسي : خبريني شو صاير لآ تخبي عني كفآيه اللي صار بينآ قبل بشآير نزلت دموعهآ : حولوني على دكتور ثآني , يعني حآلتي بدت تسوء .. سهيل انصدم وتم سآكت وحس بالذنب وحس انه قلبه وآيد يعوره : لآ تصيحين كل شي بيكون بخير حتى لو اضطرينآ نوديج آخر الدنيآ بشاير صآحت وصرخت : سهيييل انا عااججججز , منوووو بيرآكضضضضض فينيييي !!! , " صآحت من قلب " حتى صآلح وهو آخوي ومن لحمي ودممممي يعآآآآآآآآآآيرنننننننننننننننننننننني , انا شو اسوي بعممممممري , آلكل يتخخخخلىى عنننننننننني سهيل قآم من الكرسي ورآح صوب كرسيهآ المتحرك ونزل لمستوآهآ ويود آيدهآ : بكون معآج بس لآ تصيحين , لآ تعورين قلبي آكثر , آصلآ كله مني صار لج جي .. بشآير آطآلع عيونه وبعدهآ آدمع .. سهيل : آشش , خلآص لآ تصيحين , وعد مآتخلى عنج مرة ثآنية ولآ آبعد عنج آبد .. بشآير ودموعهآ بعدهآ تطيح : تراك وعدتني .. سهيل هز رآسه بهيه : وانا قد وعدي بشاير مسحت دموعهآ : آنزين روح من هني ونادي الهنوف عن حد يجوفنآ ويسوي لنآ سآلفه سهيل : مآحد آي هالوقت .. خآلد : آيييه سهيييل سهيل : آففففففففففففففففففففففففففففف شو تبآآآآآآآآآ ! خآلد : ماشاء الله وآيد عآيشين الدور , اشوف الكل عآيش حيآته ببيت يدي بشآير ابتسمت واستحت وآييييد من كلآم خخخآلد خآلد : آسووولفففف , آشبعوآ حب وغرآميآت بس روح يلآ عن حد يجوفك سهيل همس لهآ : بعدين بخلي الهنوف تيبج وبسولف ويآج الحين بروح , خآلد حمآر بيتم نآشب الحين مآبيروح بشآير : هههههههههههههه خآلد : ايييه لآ تحش فيني ! سهيل : هذآ سآحر , آنزين يلآ مع السلآمة ولآ تصيحين بشاير : آن شاء الله , مع السلآمة سهيل كآن بيسحب آيده من آيدهآ لكنهآ رصت عليهم وطآلعت عيونه وقآلت : آلله يخليك لآ تنسى وعدك سهيل : مآبنسآه بشآير هدت ايده وهو رآح . . عقبها بشوي يات الهنوف ودخلتها دآخل وقعدوآ يسولفوآ كلهم مع بعض بس مآحد منهم سالهآ ليش كآنت تصيح لآنهم يعرفوآ آنهآ مآبتجآوبهم .. . . عمر : بتسكت ولآ آضربك عمير : شو تضربه هذآ يآهل انت تستهببل . . آحمد يصيح : آبآ آيث كليم عمير : من وين نيب لك آيث كليم ؟ آحمد يمسح دموعه ويجآوب ببرآءه : من الزمعيه عمر : ههههههههههههههههههههههههههههههههههه من ويييين ؟ آلزمعيييييييييييييه !!! ههههههههههههه عمير : هههههههههههههههههههه حبيبي انت شو جنسيتك ؟ آحمد صآح : آبآ آيث كليم ذيآب دخل : آلسلآم عليكم عمر وعمير : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته ذيآب يطآلعهم : من وين طآلعه الشمس , آول مرة تردون السلآم كآمل " يطآلع آحمد " شفيه يصيح ! عمر : ههههههههههههههههههههههههه عمير خبره احمد وين يبآ يروح عمير : لآلآ آحلى يسمعهآ منه " سحب أحمد صوبه " حبيبي آحمد من وين تبا تاخذ آيث كليم ؟ آحمد ببرآءه : من الزمعيه ذيآب : ههههههههههه حبيبي وآلله " قرب صوبهم وشله وقآل " آنآ بوديه المول وبدخله الجمعيه يآخذ اللي يباه وبنرد .. عمر : ذيآب من صدقك بتوديه ؟ عمير : نحن بنروح معآكم ذيآب : هي صدق بوديه مآيهون " بآسه " كله ولآ شيخ الريآيل آحمد يدلع لسآنه لهم : ويييييييو عمر وعمير قآموآ ولبسوآ نعولهم , ذيآب ودآ آحمد آلحمآم وغسل له ويهه عسب لآ يبين آنه كآن يصيح ومسح له اياديه وويهه , عقب ودآهم آلمول ودخل آحمد آلآلعآب عقب قعد يتمشى هو وآخوآنه وقآل لهم آنهم مآبيتآخرون وآيد بالمول لآنه يبآ يرجع يريح عسب بيوصل ربعه المطآر بعدين , بس بالصدفه وهو يتمشى لقى عبدالله بالمول فرآح قعد معاه بالكوفي اما عمر وعمير سحبوآ آحمد معآهم ورآحوآ يتمشوآ .. . . برع البلآد .. حمد : عذآري قومي , تآخرتي عن دوآمج ؟ عذآري بتعب : مآقدر , تعبببآنه حمد , خلآص مآبروح اليوم !! حمد بخوف : شفيج شو يعورج ؟ عذآري : البآرح سهرت افكر بحل للمريضه اللي في غرفه 212 ماشي حل لها " قآمت " تعبت حمد تعببت شسوي لها هي الوحيده اللي احس حالتها تسوء آكثر بدل لآ تتعآفى .. حمد لعب بشعرهآ وكششه وقال : أنتي قدهآ , يلآ عن الكسل وروحي شوفيها .. عذآري : حممممممممممممممممممممممممممممممد " نزلت شعرها على تحت " لآ تسوي جييي حمد : ههههه قلب حممممد , يلآ نشي روحي دوآمج وعن الكسل آلزآيد فديتج يلآ عذآري : شو اقول لها حممممد آحس آني عآجزه " حضنت ريولهآ " كل مآ آي ريلهآ آحس قلبي يعورني آكثر آحسه وآيد ينجرح حمد : آمممممم , طلعيها من هآك المكآن , يعني من المستشفى , آطلعي انتي وياها اليوم .. ! عذآري ابتسمت : فككككرررره " حضنت حممممد " آفكآرك جممممممممممميله علننني مآخلآلآلآلآلآلآ حمد : ههههههههههههه " مسح على ظهرهآ " يلآ نشي انا متآخر بعد عن الشركه لآزم اروح واتصل فالهروم سوآف وحمدآن على اساس بيردوآ اليوم بس مآشوفهم يوآ .. عذآري ابتسمت وقآمت عنه : آلله يحفظك ودير بالك على حآلك | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 304 ] | |
عضو دائم | ![]() حمد : من عيوني وآنتي بعد عذآري : آن شاء الله .. حمد قآم وطلع عنهآ , رآحت صوب باب الشقه وقفلته عقب طلعت لها لبس ولبسته وحطت عبايتها عليها وتحجبت ويابت كيس , حطت فيه لبسه وعبايه مسكره وطلعت .. رآحت المستشفى ودخلت على نوف .. نوف : دكتورة " ركضت صوبهآ " شي يعورج ؟ ليش مآيتي الصبح عذآري ابتسمت : كنت رآقده , " مدت ل نوف الكيس وقآلت " يودي هاللبسه وهالعبآيه لبسيهم بنطلع نوف بفررحح : صددققق بنطللععععع " رآحت الحمام ولبست وخلصت وتحجبت وطلعوآ مع بعض " عذآري تمشي وميوده ايد نوف .. بس فجآه وقفت نوف عن المشي وهي قآعده تمرر عينهآ وتدقق بالمكآن وسآكته عقب يودت رآسهآ عذآري بخوف : نوف فيج شي ؟ نوف : منو نوف " ميوده راسهآ " آنتي منو , " قآلت بصوت وآطي " بموت من رآسسسي !! عذآري تطآلع فهد يلآعب ولده من بعيييد : نوف تعرفي منو هذآك نوف ميوده رآسهآ : رآسسسي دكتورررررررررررررة مآقدرررررررر افكررررررر .. فهد شل ولده وكآنوآ بيروحون من الحديقه ولمآ لف شآف في ويهه نوف وآلدكتورة فرآح يسلم عليهم .. بعد مآسلم تم يطآلع نوف بخوف .. فهد : دكتورة شوفيها ؟ عذآري : رآسهآ شوي يعورهآ .. فهد تذكر : يمكن من المكآن " بآمل " يمكن تذكرت شي كنآ دوم ني هني انا وياها وولدنآ .. عذآري بآمل تكلم نوف : آنتي يتي هني قبل ؟ نوف ميوده راسها : يمكن , راسي يعورنني مآقدر رديني المستشفى عذآري : نحن بنروح , تعال عقب المستشفى وخبرني الامآكن اللي كنتوآ تروحون لها قبل آوكي ؟ فهد بونآسه : آن شاء الله " حضن ولده ورآح عنهم " عذآري يودت آيد نوف وكملوآ مشي رآجعين المستشفى وهم فآلدرب شآفوآ محل يبيع آيس كريم فدخلته عذآري وخذت لنوف كتغير يعني من اكل المستشفى .. نوف تآكل : دكتورة مآتبين ؟ عذآري : لآ نوف عقب دخلت غرفتها فصخت اللبس والعبايه وحطتهم فالكيس ودخلته بالكبت وردت لبست لبسهآ القبلي , آمآ عذآري رآحت مكتبهآ وهي مستآنسه وتحس آن في آمل آن نوف ممكن ترجع لحآلتهآ الطبيعيه .. عقب فهد يآ وخبرهآ بالامآكن عقب استرخص قال بيروح عند ولده لآنه تحت بغرفه الالعاب بروحه ورآح عنهآ .. عذآري : آلحمدآلله , بشآرة خيير ! . . مر الوقت سرعه ونحن بعدنآ قآعدين ببيت يدي , يدي من بعد مآغصصوآ فيه مآطلع من الغرفه شكله نآم من التعب , يحليله يدي فوق مآشآيل هم بيته ويدتي ومرضه يحآتينآ .. آم ذيآب دخلت بيتنآ وسلمت على آمي وقعدوآ يسولفوآ بآلميلس كآنت تبآ تشوفني , لكن انا مارديت على اتصالات امي لاني كنت غافيه , ومن قمت خليت مهره تردني البيت ومت ف مكآني لمآ جفت آم ذيآب , كنت بدون عبايتي مآمسويه مكيآج , صح اني مآسوي لكن بعد فشلة ام ذياب جي تشوفني , ابتسمت بآحرآج وسلمت عليها وقعدت وياهم وهي قعدت تسولف وياي عقب امي طلعت تيب لنا قهوه وفواله وتميت اخذ واعطي وياها , آم ذيآب انسانه حنووووووننننننننه حبيييتها وآييييييد , يآ حظي فيها بسسس .. آم ذيآب رن تلفونهآ وردت عليه : هلآ .. هلآ آميه .. لآ أنآ ببيت آم مآيد , شنو تبون الحين ؟ لآ حول ولآ قوه الا بالله , مآحد يبزي هالياهل غير ذياب , عطنننني اياه سسسسسرعهه بكلمممه , ماما احمد , لآ , بآخذ لك ايباد بس لا تشتري حلاوة , هي صدق , هي , لا ذياب يجذب عليك اسمع من ماماتك , هي , يلآ مع السلآمة " بندت " لآ حول الله , هالعيآل بيقتلوني ف يوم قلت لها بخجل : شو مسوين فيج عموهه ؟ من قلت عموهه هي استآنست وآيد يعني انا مادري كيف طلعت مني هالكلمه .. آم ذيآب : هذآ ذيآب مبزي آخوه آحمد بزيآده كله حلآوة , حلآوة ترى وآلله مب زين له , ومخلنه يآخذ رآحته ويتبزآ على آخوآنه , وآلتوآم معصبين ! لحظظظظظظظظظظه !!! وققفففففوآآ آلزززمممممننننن , ذيآآآآب عندهه آخووووآآآننن توآممم من متتتتتى ! : تعرفين عموه آول مرة اعرف ان عندج توآم آم ذيآب ابتسمت : بلآ عندي , عمر وعمير : حلوة اساميهم آم ذيآب : عندي ذياب واحمد وعمر وعمير وسعيد وعامر للاسف آلله مآرزقني ببنآت حلوآت بس يلآ البركه بالموجودين : فديتج عموه لآ تضايجين اعتبريني بنتج , وشموس بعد احسها مب مقصره آم ذيآب : هي فديتها غآوية , طلع اختيار سعيد زين مثل مآختيآر ذيآب بعد زين وغآوي , مآدري عيالي من وين طلع لهم الذوق فجآه : ههههههه " افتشششششششششششششششششششلتتتتتتتتتتتت " وعقبها يات امي وتفولت ويانا وبعد مآروحت قعدت اسولف مع امي واخبرها اني وآيد ارتحت مع ام ذياب وهي تمت تخبرني عن سوالفهم ايام المدرسه وكيف كانوا ربع وآيد , لكن الدرآسة والحياة الزوجيه لهتهم وآيد عن بعض لكن عن طول غياب تشاوفوآ , حسيت بونآسه لاني بجمع امي مع ربيعتها لكن بنفس الوقت بكون مع اللي آحبهه , شعور جميل وآلله مآقدر اوصفه لو رمست من اليوم لبآجر , ! . . ظآهر فر التلفون وهو معصب : تتحرآنآ مصخره هآي عندههآ !!!! سهيل : هد آعصآبك شو صآير ظآهر : سهيل انا ماقآدر اتحمل اني اربي ياهل انت مآتفففهمم , اخاف يصير له شي مثل ماصار اليوم وانت تعرف اني ماعرف حد ف لندن , هاي بترد تسافر عشان شغلهااا الحين شو اسوي اناا .. سهيل : متى بتسآفر هي ؟ ظآهر : اليوم سهيل : مصختها جد , آمم الحين شو بتسوي ؟ ظآهر : شو بعد بسوي انا مصختها بالقعده هني بروح على آول طيآرة لندن وبجوف اي حد يسآعدني ف تربيته لين مآترد هاي سهيل : آمممم ظآهر انا ابا اقولك شي بس اخافك تعصب وتزعل ! ظآهر : عن السخافه سهول مب ناقصنك يا تقول يا تسكت انزين سهيل تم يطآلعه : آحس اليآهل يقرب لك , فيه ملآمح منك , صح هو جميل وعيونه ملونه لكن بعد احس ياخذ منك ظآهر مصدوم من كلآمه : آيييه انتهه شو قآعععععععد تخرررببببط , هاليآهل مآيعنيلي اي شي ! , آنت تمزحح صصح ؟ سهيل تنهد : مآمزح ها اللي لاحظته ظآهر : آففففففففففففف سهيل عن هالكلآم آلفآضي آنزين بروحي مب متحمل حد سهيل عصصب : شو يعني مب متحمل حد انت اللي رضيت بآليآهل من البدآية ليش الحين ماتباه وليش يوم قلت لك ان فيه ملآمح منك زعععلللتتت وعصصصبت انت لآيكوننن مسوي شي قبل !! ظآهر مصصصدوم : آييييييييييييييييييه شو تخرببببط آنت شو تقصد بكلآمك ؟ آحترم نفسك سهول , انا مب مسوي اي شي ! سهيل : آنت جذآآآآآآآآآآآب , لو مآككنتتت جذآآآب , مآكآنت ملآمح هالياهل بتشبببهك , مآكنت بتهتم فيه هالكثثثثر ظآهر عصصصب : آقوووووووول ترآككك سندرتنننننننننني , ها اليآهل مآيقررررررب لي ومن البدآية آنت اللي رضيت نربيه صح ولآلآ , آونك مسولي فيها الحنون اللي قلبه بيعوره اذا خلينآ اليآهل " زعق وبقوه " كلهه منككككككك خليته يدخل من بينآ والحين قمت تتوهم آشيآْءءء لآ صصصصآرت ولآ آستووووووووووووووتتتتت .. سهيل طلع من الملحق ورقع الباب وراه بقوه اما ظآهر بدآ يجهز اغراضه لان مب مستحمل اي شي وقرر آنه يرد لندن .. لطيفة قآمت من رقآدهآ ولقت اليآهل رآقد بندت المكيف عن يبرد وقامت وتغسلت وأنصدمت من الوقت خافت لآ ظآهر يحآتي اليآهل ف نآدت الخدآمه وعطتها الياهل عسب توديه لظآهر وعطتها الادوية بعد عسب يعطيه بآنتظآم عسب لا يرد يتعب الياهل , الخدامه راحت وعطت ظآهر اليآههل , ظآهر كآن مجهز اغراضه وسآبح ولابس رآح وسبح الياهل ولبسه وشله وشل شنطته الصغيرة بطرف آيده وطلع من الملحق , كآن وآيد معصب من سهيل ومن كلآمه , كآن متنرفز , مآيعرف بشو يفكر ؟ بكلآم سهيل ولآ بالمآضي ولآ بآليآهل , طلع من بيت آم خآلد وعلى طول رآح المطآر بتكسي , حجز له تذكره ع آول طيآرة واوردي الياهل اللي وياه ماله تذكره , تم يتريآ لين نآدوآ آلندآء الاخير لمطآر هيثرو- لندن , مشي للبوآبة وهو مب قآدر يفكر بآي شي ويحس آنه مصدع , ركب الطيآرة وحضن اليآهل اللي كآن هآدي وآيد , تم يطآلع ملآمحه بهدوء وانتبه انه رآقد , سكر حزآم الامآن وتريآ الطيآرة لين طآرت عقب نآمم .. سهيل بعد مآهدى رد البيت ولمآ رآح الملحق مآشآف حد ونآدى الخدآمه وسالتهآ سيتي : بابا زاهر روه كلاس " بآبآ ظآهر روح خلآص " سهيل عصب : شو يعني روح خلآص ؟ سيتي خافت : انا شوف هذا بابا زاهر ياخذ بشنطه مال هوا وروه سهيل : آفففففففففف منك يآ ظظظآآآآآآآهر , كله منييييييي " دخل وهو يمشي بسرعه لين وصل لتلفون البيت قعد يتصل له مآرد تم يتصل من تلفونه ويطلع مغلق , فتح عينه على وسعهم وقآل " لآيكون سوآهآ ورد لندن !!!!! . . خآلد دخل حجره يدي وشآفه قآعد : يدي يدي : هلآ آبوي , آدخل .. ! خآلد : آبآك مآتحكم بعآطفتك , مآبيك تشفق علي وتخليها عندي لانك تحبني يدي : خآلد شهالكلآم خآلد : يدي انا احبهآ , واقولك آني آحبهآ بس بعد ماباك تظلمها عشاني آنآ روضة من ورى الباب متسآنده وتصيح يدي : بس يآ خآلد انت تباها خآلد : حتى لو هي ف خآطري , تهمني سعآدتهآ مع منو ماكان سواء وياي ولا ويا غيري روضة وقفت على ريولهآ ومسحت دموعهآ وآبتسمت وتحس آن خآطرهآ وآيد مسكور , خسرت خآلد , كرهت يوسف , والحين بتبدآ حيآتهآ مع وآحد مآتعرفه ولآ عمرهآ شافته .. مشت وهي تحس بالانكسآر , طلعت وقعدت فالحديقه من ورى وتكورت على نفسهآ وقعدت تفكر ودموعهآ آنهآر على ويهآ .. غآية نزلت تحت وتدور الهنوف , لآنهآ غفت ومآحست بعمرهآ الا وهي نآيمة وياي لكن انا طلعت بهدوء بدون لآ آزعجهآ فيوم نزلت تدور علي لقت روضة ورى البيت تصيح بصوت خفيف وتحآول تكتم شهقآتها لكن مآقآدره خلآص تحس راسها بينفجر من التفكير غايه مصدومه : روضة روضة حضنت ريولهآ وخشت ويهآ وبدت آطلع اصوآت تقطع القلب .. غايه دمعت عينهآ : روضة شفييييج , عورتي قلبي " نزلت لمستوآهآ وتمت تمسح على راسها " روضة روضة كآنت بس تصييييح .. غايه يودت آيدهآ وقآمت تصيح معآهآ وتغني لها بصوت خفيف وروضة من سمعت صوت غايه تغني صاحت آكثر .. ! روضة تصيح من قلب : ل..آ .. تشف..قي .. ع..لي .. لآ..تحب..ين..ي , آن..آ ك..س..رت ق..لب آخ..وج غآيه بعدهآ تدمع : هآ مب سبب عشان اكرهج بتمين بنت عمي وآختي روضة قآمت وركضت من عند غايه لان تعرف لو تمت زيآدة وياها بتصيح آكثر من جي وبتقول كل اللي فخآطرهآ وهي ماتبا تخبر اي حد عن اللي في خآطرهآ , خلآص شو تبا تقول اكثر من جي ؟ مصيرهآ ومب هي اللي حددته , تحس انها خسرت كل شي غالي ف حيآتهآ .. . . منآر : آممم عيل جربت السفرة صح ؟ آبوهآ : هي منآر بضيج : خآطري ماروح عنكم آبوهآ : الله كريم يا حبيبه ابوج حتى انا ماصبر عنج بس هذا مستقبلج وبزورج دوم ان شاء الله منآر : آلله كريم آبويه , مآ باليد حيله لكن بتريآ زيآرتكم , وآتصآلآت خوآتي .. سحر : آفآ عليج آختي لآتوصي منآر : مآتقصرين ي حبيبه اختج .. . . محمد رآح بعيد ويود تلفونه ودق لها : آلو مهره : محمممممممممممممد !!!! محمد : آششش لآحد يسمعج خآصه يدي بيلعني لاني دقيت لج آول , انا بخييير حبيت آطمنج آلحين ببند لآني بكلم يدي بعد الحين ببند اوك لان لو جآفوني اني ارمس بالفون بيسولي سالفه وتحقيق , ديري بالج على نفسج مهره : آنزيييييين , آوك وانت دير بالك على حآلك " بصوت خفيف مليآن ضيج " الله يحفظك محمد : ويحفظج يآرب , مع السلآمة " بند عنهآ " مهره نقزت من الونآسة : يسسسسسسس آلحمدآلله يدوه : شفيييج ؟ مهره تتحجب عدل : آآ هذذآ ,, ربيعتي كلمتني يدوه : آللهم سكنهم في مسآكنهم " ورآحت " مهره تمت تضحك بصوت عآلي : علني مآخخخلآ ! عقبها محمد كلم يده عقبها بند ورد الفون قبل لآ حد يجوفه ويسويله سآلفه .. . . يودت فوني وقعدت آلعب فيه شفت غآيه مكلمتني وكآتبه لي شو صآير ببيت يدوه عن روضة , تنهدت بحزن , آنآ آلحين فرحآنه ؟ وهي متضايجه , مآعرف شو اسوي .. من الضيجه اللي فيني , رحت ويودت مقص , آدري طول عمري متهورة بس يلآ , قعدت على آلكرسي , وانا اطالع شعري بطلته , طلعت قصتي , وسويتها من جدآم لين حيَآتي " حوآجبي " , وسويتها على شكل مثلثآت مثل مآروكو , ههه خبله صح ؟ ببس والله حسيتني ارتحت نفسيآ , لقطت شعري اللي طآيح على الارض عقب طلعت لي تنورة وقميص لون التنورة كحلي وآلقميص فيه كحلي وآبيض , دخلت سبحت عقب لبست نشفت شعري وسشورت قصتي وطآلعتهآ , ضحكت على عمري , حسيتني طفوليه بزيآده !! , كآن خآططري آطلع , يودت فوني ودقيت لمهره , ومن حسن حظي انها كآنت مستآنسه ! مهره : آمممري يآ قلب ونظر وكل مهره استحيت : آييييه شو صآيبنج ترى وآلله انا مب محمد آنآ آلهنوف .. مهره : ههههههه آعرف آنج مب ريلي , آحممم , من متى حضرتج تستحين , آلمهم شو تبين ؟ : هممم خآطري آطلع شو رآيج نفلهآ ! مهره : آنزين آحس آلآوضآع مآتسآعد : اذا عن روضة خليها علي بسحبهآ معاي , يلآ عآد خلينآ نروح عسب نآخذ اغراض للسفرهه نسيتوآ آنهآ قربت ولآ شو ؟ مهره : هممم هي صح .. : آممم مهور ؟ مهره : قلبهآ : قصيت قصتي مهره صرخت : شووووووه لييييييييييش !! : حسيت بآحبآط وضيج ف قلت خل آطلع عمري من الجو اللي آنآ فيه ف قصيتهآ .. مهره : انزين كيف قصيتيهآ ؟ : همممممم مثل مآروكو مهره : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وآلله آنج ياهله وين تبين ؟ يبآلج طرآقآت المهم انا باخذ بشاير وبرد البيت بس قبلها بوصل غايه وروضة عسب يبدلون وانتي خبري عبدالله عسب نروح بسيآرتين آوكي ؟ : من عيوني , يلآ تيك كير ! مهره : آوك مع السلآممةة " وبندت " يودت فوني وتميت آجلب فيه قعدت على السرير لبست جوتيه اللي فيه كعب خفيف , تميت افكر , في ذياب , آحس اشتقت لحسه , مابا اتهور واتصل فيه عقب اللي صار , يودت فوني ودقيت لعبدالله .. عبدآلله : خير ! : عل الخير تلآقيه بدربك دوم , بس نحن بنطلع ونباك تشل نصنآ عبدالله : انا مشغول : مشغول في شووووووه ! عبدالله : مع ذياب وآخوآنه وقف قلبي : هآآ عبدالله : من قآل هآ سمع : آنزين عبدالله الله يخليك نبا ناخذ اغراض للسفر عبدالله : آنزين بس انا مابتم معاكم بروح اقعد مع ذيآب !! : آوكي يلآ تعال سرعه " بندت " ذيآب بيجوفني " غمضت عيني " مآبآ اشوووووووفه .. دقيت ل لطيفة وخبرتها تجهز وخليتها تتصل ف شمسه مرت سعيد وتخليها بعد تي مب حلوة هي موجوده ومانخليها تي . . شوي ووصلت روضة البيت ومن صعدت فوق وشفت ويها حسيتها جثه .. خفت عليهآ وآيد رحت صوبهآ : روآآآآآآآآآآضض !!! روضة ابتسمت : آنآ بخير .. : انزين تجهزي لان بنطلع روضة : همم هي دريت بس انا مالي خاطر : والسفره ؟ " يودت من كتوفهآ وهزيتهآ " آنتي خبله تضيعي هالفرصه انسي زوآجج , آنتي منو تبين خبريني تبين خآلد ؟ روضة ابتسمت بالم : لآ مابي خآلد . . آنصدمت من ردهآ قلت : هآآ !! روضة نزلت رآسهآ : انا جرحته , هو خلآص كرهني " رفعت راسها وكآنهآ تحآول تطرد هالافكار من راسها وعلى طول غيرت الموضوع وقالت " خليني اروح اجهز اخرتيني تراج : هآآ , هي صحح , آوك روحي فديتج يلآ روضة : ترآج محلوة : شكرآ حيآتي عيونج آلحلوة وآلله روضة ابتسمت ورآحت ولبست على السريع ولبست عبايه مسكره وسوت جحآل وقلوس شفاف كآنت بنظري قمر مب لانها اختي , لا لان روضة جد جميله , مآتستآهل كل اللي يصير لهآ بس يآلله , آلله كريم ! : روضضضة تعرفي ان الجميلآلآلآتتتت كسولآت وحظهم سيئ طآلعتني بنظرة روضة وقآلت : ههههه آدددري من جي انا حظي طآيح .. : هههه فديت الوآثقين , يآلله يآ مهآري كيف طولتتت عنبوه طآلبين غوزي روضة : صبري على البنت : آوك انا بصعد دقآيق وبنزل رحت غرفتي , لميت شعري وحطيت الشيلة علي , تعطرت على السريع وشليت شنطتي وحطيت فونآتي فيها ونزلت تحت .. روضة : هرنآت برع آطلعي شوفي منو قلت بصوت عآلي : دآميييييييييييييكآآآ دآميكآ : نعمم ماما : سيري جوفي منو برع الله يرضى عليج دآميكآ تستآنس دوم من اسلوبي معاها لاني اعاملهآ زين وماحب دوم تشتغل باغراضي يكفي البيت كبير واخواني مب مقصرين !! يت تركض : مأما مهرآآ برع طلعت انا وروضه وجريب باب البيت قالت روضة .. روضة : استغفر الله نسيت فوني داخل تري هني اوكي ! : آوك سرعه ركضت روضة داخل ويابت فونها ونزلت , كآنت مريحه عمرها محطيه شنطتها الصغيرة على طرف ! لا شالتنها ولا شي عقب ركبنآ السيآرة كآنت غايه وبشور موجودين سلمنآ وقعدنآ نسولف .. سبقنآهم بآلروحه ع المول وخبرنآ عبدالله يمر على مثآيل ولطوف وقوم مشآعل ومر وخذآهم ويا على طول حطهم وراح عند ذيآب تمينآ نتمشى وتوزعنا فالمحلآت , عقبها بشوي يآت شموس مرت سعيد وقعدنا نسولف وكل حد يعطي رايه للثآني , كآنت طلعتنآ بس عسب نشتري لبس للسفر وجي لان مابنلبس عبي برع اذا كآن برد بنلبس جآكيتآت اما لو بدون برد بنلبس مثل آلجآكيت السآتر وآوردي لبسنآ بيكون طويل ومحتشم .. بعد مآخذنآ كذآ لبسه قررنآ نروح محل باريس غآليري نشتري عطور , خذت لي كذا عطر ولما لفيت اطالعهم ماحد كان صوبي , رحت وحآسبت وكآن حذآلي صوب آلكآونتر ولدين , مآنتبهت لهم حطيت كيستي ع الارض واترياهم يعطوني هاي الاله عسب ادخل الرقم السري ويسحبون الفلوس منهآ , شوي وآختفوآ آلولدين من صوبي , وبعد مآدفعت وطلعت شفتهم وآقفين صوب الباب استغربت لما دققت في ملآمحهم تيبست , كأن ذيآب مرتين وآقف جدآمي , سبححححآن الله . . قربوآ مني وقآلوآ .. عمر وعمير : آلسموحه " طآلعوآ بعض " عمر : السموحه اختي بالغلط بدلنآ بآلآكيآس , وخذنآ كيستج وآنتي خذتي كيستنآ .. نزلت راسي ومديت الكيسه وحطيتها على الارض عسب ياخذونها وهم عطوني كيستي اللي خذوهآ بالغلط وقبل لا اروح شفت ذياب ياي صوبنآ تيبسسست يآربييي شسوييي , تمنيييت غايه تي تنقذني من هالموقف الخايس , مشيت بسسسرعه حسيت اني بطيح والسبب الكعب الخفيف اللي لابستنه لكن آلحمدآلله ذياب مر بدون لآ يقول شي الحمدالله آنه مآ آحرجني .. ذيآب : شو سويتوآ ؟ عمر : ولآشي بالغلط خذنآ كيسه الانسه , فعطينآهآ كيستهآ وخذنآ كيستنآ و و بس ذيآب يطآلع عمر : على اساس انك مآعرفتها ؟ عمير بفضول : وآلله مآعرفتهآ منو هآي ! ذيآب : لآ وآلله , هآي خطيبتي .. تستهبلوا على اخلاقي انتوا صحح ؟؟ عمير وعمر يطآلعوآ بعض وقآلوآ : آححححلففف ذيآب : بدون حلفآن " يطآلع الساعه " خلونا نرد تآخرنآ عمير : ذيآبببو من صدقك هاي خطيبتك !! , كيف تعرفها !! عمر مصدوم : واساسا متى خطبت ذيآب : رمست امي وخطبتها " يطآلع عمير " هاي بنت علي الـ **** بنت عم محمد ! عمر : هيي , زين ياحيك انت بس , يلآ خلنآ نطلع من هني عمير يلف : وين آحححمد توه كآن وآقف ويآنآ ؟ ذيآب عصب : شو يعني وين آحمد عساس بتشوفونه عدل ومآبتخلونه يروح يمين ويسآر ؟ عمر يطآلع من بعيد : آقووول جنه هذاك احمد ؟ " يدقق " ذيآب آحمد مع خطيبتك روح ييبه انا مابروح عمير : وانا بعد مب رايحح ذيآب يطآلعهم : آففف منكم ومنه ومن هالمواقف العبيطه .. : حبيبي احمد احمد بحمآس يخبرهآ : ولحنا الزمعيه وخذيت كاكاوات واييييييييييييد طبعت بوسه على خده : فديت اللي خذا الككآكآوآآآآآآآت , مآبتعطيني وآحححد !! آحمد : آندين بعطيث ثويه بث " ومد الكيسه بكبرهآ " خلآث كله حقث : حبيبي مآبي عليك شي تحمحم ذيآب من ورآي وعلى فزيت ووقفت , زين مآنقلبت بس آلحمدآلله قدرت اتوآزن , ع طول نزلت راسي ذيآب : آحمد تعآل ! آحمد : يلآ بآي حبيبتي سويت له بآي بدون صوت ورآح هو وذيآب من جدآمي , حبيبي ذيآب آدريبه مآيبآ يرمس عسب لآ يحرجني , كملنآ نحن مشآري بس بعد مآخلصنآ كل شي , ف قلنآ بنرد بآجر .. ردينآ هلكآنين , صلينآ العشآ وعلى طول نمت اما الباقين فمآعرف عنهم شي يعني شو سوآ يوم ردينآ , وآذآ نآموآ آو لآ ؟ آهم شي آني نمت ومآهتميت لاي شي قاعد يصير , رآحتي آهم من كل شي .. . . وصل مطآر لندن ولمآ فتح فونه لقى مسجآت نصها مكآلمآت لم يرد عليهآ وكآنت من سهيل اما الباقي من رقم غريب مب مسيف عنده .. سوآ طآف لكل شي راح خلص آموره وشل اليآهل وحطآله اللهايه عسب لا يصيح يكفي انه مصدع .. واول ماوصل شقته بدل للياهل وبدل ثيآبه وسوا للياهل حليب وخلآه حذآله وطاح من التعب ورد غفى .. بعد مآغفى بعشر دقآيق رنه التلفون حشرته ف قآم يبغي يسوي سآيلنت لفته المسج اللي وآصل ففتحه ولقى مكتوب فيه .. " ظآهر , نورت لندن , اشتقت لك وآيد , آدري مآتعرف انا منو بس ان شاء الله جريب بتعرف كل شي كآن مخبآي عنك , كل شي عشته كآن معاناه في معاناه وانا اكثر وحده حاسه باللي مريت فيه , الياهل اللي انت تربيه له قصه طويله , وآنت , للحين مآعرفت الحقيقه كامله , آتمنى نتشآوف قريب , لا تتصل لاني ماراح آرد , وآنتظر بقولك السالفه يوم بيحين وقتها , كل شي بوقته حلو .. " ظآهر : حقيقه ؟ آليآههل " يود رآسه " انا بلاقيها من سهيل ولا من الياهل ولا من هاي الهرمه اللي اذتني باتصالاتها مسافره برع البلآد و 24 ساعه تتصل , ولآ من هآلمجهوله , آففففففففف استغفر الله العظيم بس " سوآ فونه سآيلنت ورد نآم " . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 305 ] |
عضو جديد | ![]() السلام عليكم ، شحالج الغالية البارت طر وتسلم ايدج حبيبتي ذياب & الهنوف ؛ كتاكييت هذيل والله يخليهم لبعض ، يحليلها ما تعرف ان هم خوان ذياب .، عمير & عمر ؛ ياخي أحلى شخصين في البارت .، احمد ؛ كتكوت ، اصلا هذا ولدي♥️♥️. روضة ؛ يحليلها هي الانسانه وايد تغمض و ان شاء الله بتاخذ خالد .، خالد ؛ الله يصبره .، مشاعل ؛ ان شاء الله بتتعالج .، ظاهر ؛ خاطري اعرف شو سالفته ، وشو سالفه الياهل و المسج اللي وصله .، سهيل ؛ ان شاء الله ما بيخلف الوعد .، مهرة & محمد ؛ زين انه اتصل لها و طمنها .، و و بس ، بانتظار البارت ع احر من الجمرا ♥️♥️♥️♥️ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 34 | 07-23-2011 03:03 PM |
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد | porshcia | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 12 | 08-10-2010 12:26 AM |
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! | * мя. άl-мansooᴚi | سيارات و دراجات | 13 | 12-11-2009 07:40 AM |
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 69 | 07-13-2009 02:18 PM |
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 14 | 04-17-2009 09:49 PM |