إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 09-04-2013, 06:30 PM   رقم المشاركة : [ 211 ]
عضو جديد

بيانات بړُۆنژﯾھَہّ
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
رقــم العضويـــة : 148698
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 1 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : بړُۆنژﯾھَہّ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

ھَہّﻟآ ۆﻏ̣̐ﻟآ ﺧﭠﯾھَہّ ﺂﺑﮃﻋﭠﯾ ﭬ گـﭠآﺑھَہّ آﻟړُۆﺂﯾھَہّ ۆﻧﭠړُﯾﺂ ﺂﻧ ﺷآء ﺂﻟﻟھَہّ آﻟﺑﺂړُﭠ آﻟﯾﺂﯾ

ۆآﻟﺳﻣ̝̚ۆﺣھَہّ ﻋ ﺂﻟﻗ̮ـ̃ﺻۆړُ =)
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 09-05-2013, 12:20 AM   رقم المشاركة : [ 212 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بړُۆنژﯾھَہّ مشاهدة المشاركة
ھَہّﻟآ ۆﻏ̣̐ﻟآ ﺧﭠﯾھَہّ ﺂﺑﮃﻋﭠﯾ ﭬ گـﭠآﺑھَہّ آﻟړُۆﺂﯾھَہّ ۆﻧﭠړُﯾﺂ ﺂﻧ ﺷآء ﺂﻟﻟھَہّ آﻟﺑﺂړُﭠ آﻟﯾﺂﯾ

ۆآﻟﺳﻣ̝̚ۆﺣھَہّ ﻋ ﺂﻟﻗ̮ـ̃ﺻۆړُ =)
آهلين وسهلين فيج حبيبتي
تسلمين وآلله كلآمج على راسي من فوق
مسموحه بالحل تكفي طلتج على الروآية
آتمنى طلتج الجميلة تدوم فالروآيةة للآخير
آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ عزيزتي ♡♡~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 04:04 PM   رقم المشاركة : [ 213 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت آلتآسع ..
برع البلآد *بآلترجمه* ..
آلممرضه : دكتورة , المريضه في غرفة رقم 212 بدآت حآلتهآ تسوء وهي تبكي الان وزوجها قلق عليها ويود مقآبلتك حآليآ
عذآري قآمت ولبست الكوت مالها وتحجبت عدل وطلعت جآفته وآبتسمت : السلآم عليكم
فهد : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركآته
عذآري عسب تتاكد آكثر : شو تقرب لك المريضه اللي دآخل ؟
فهد : مرتي
عذآري : حآب تسال اي سؤال عن حالتها ؟
فهد : شو اللي مخلي حالتها تسوء
عذآري تطآلع اليآهل وقالت : مرتك صعب آنهآ تسترجع الامور بسرعه , والضربه اللي يتها فالراس خلتها تفقد الذاكره نهآئيآ وفقد الذاكره شي صعب , لازم اتابع علاجها بالمستشفى لين تبدا تسترجع بعض الامور على الاقل او اصغر امر المفروض تعرفه ان ها ولدها وانت ريلها , لو عرفتكم بنقدر نرخصها لكن بتابع علاجها عندنا .. وانت شوي شوي ذكرها بالاشياء مثلآ ؟ موآقف , آلبوم ! , فيديوهآت , طلعها ذكرهآ بآلآمآكن وآلهدآيآ آي شي ممكن آنه يثير عآطفتها ويخليها تتذكر ..
فهد : آن شاء الله بس , آليوم نقدر نشوفها ؟
عذآري مشت جدآمهم : آوك , بتشوفهآ واليوم بنقدر نقرر اذا بتطلع معاك ولآلآ !
دخلوآ غرفه 212 وجآفوآ نوف مبتسمه وآستغربوآ منهآ , خاصه عذاري لان الممرضه قالت لها ان نوف تصيح !
عذآري : نوف
نوف : منو آنتي !
عذآري : انا دكتورتج
نوف : هييي , ماشاء الله , وليش تدخلين علي ريايل انا ماعرفهم
عذاري اطالعتها بحده : متاكده انج مآتعرفي هالريال ؟
نوف تطآلعه : لأ منو هذا ؟ انا اول مرة اجوفه
عذآري سحبت ولدها وقعدته على الشبريه وقالت لها : وهذا الياهل مايعني لج شي نوف ؟
نوف ردت بخوف على ورى وقالت : دكتورة انا ماحب اليهآل !
عذآري تطالع فهد وردت تطالع نوف وقعدت على الكرسي : ليش تخافي ؟
نوف تردد كلمآت مب مفهومه : هو .. مآت ! .. كآن في وآيد دم .. دكتورة دخيلج طلعيهم هذيل ماعرفهم ويخوفوني
عذآري بصرآمه : بطلعهم اذا قلتي لي السبب
نوف صآحت : دكتورة انا ماحب اليهال ماحبببهممم , انا عيالي ماتوا , وانا ماعرف ليش عشت !
عذآري مصدومه : عيآلج ؟
فهد مصدوم آكثر : نوف قآمت تخرف !
عذآري تطالع فهد : متآكد ان مآعندكم غير هالولد ؟ يعني مافي مرة سقطت , او شي
فهد ينفي تمآمآ : انا من خذتها ماحملت غير مرة ويابت هالولد , وفوق ها اهلها كلهم عايشين , ومافيهم شي وماحد منهم ميت
عذآري تطآلع نوف وقالت : نوف , هذآ الولد جميل
نوف تصيح : مآحبه طلعيه برع الله يخليج " عقبهآ فجآه آبتسمت وفهد يطآلعها بصدمه ! "
نوف تبتسم : انتي منو ؟
عذآري تنهدت تنهيده طويله وعقبها ابتسمت من قلب وقالت : انا دكتورتج نوف ماتتذكريني ؟
نوف ابتسمت ويودت ايدهآ : بلآ اعرف انتي الدكتورة الطيوبه اللي كل يوم تزوريني " تطالع فهد وهي مستحيه " منو هذآ ؟
عذآري : انتي خبريني منو هذا ؟
نوف ترفع كتوفهآ : انا ماعرفه " ببراءه " انا ولا مرة جفته بحيآتي " يودت ايد الياهل " ماشاء الله جميل دكتورة هذا ولدج ؟
عذآري : هههه لآ مو ولدي ولد هذا الريال
نوف : هييييي !
عذآري قآمت : انا رايحه بمرج بعدين
نوف : آنزين لآ تطولين ماحد ايني هني انا امل سرعه
عذآري : انا بيج وبونسج لا تخافين " وطلعت هي وفهد وولده "
فهد مب قادر يستوعب شي : شو اللي قاعد يصير !
عذآري : حرمتك تعآني من فقد ذآكره وسبق قلت لك هالشي
فهد : لحظه دكتورة انتي جفتي كيف حالتها , يعني تقول كلام وبعد عشر دقايق ربع ساعه ترد تبتسم كانها تشوفج اول مرة
عذآري : استاذ فهد , مرتك تعاني من فقد الذاكرة على المدى القصير
فهد يطآلعهآ باهتمام
عذآري : يعني اقصى حد ممكن تذكر فيه الشخص او الاحداث اللي تصير , بالكثير 15 دقيقه ومن عقبهآ مستحيل تتذكر شي ..
فهد تنهد بيآس : دكتورة صآرحيني نوف ممكن ترجع مثل مآكآنت ؟
عذآري : بترجع ان شاء الله ..
فهد بضيجه تبين على صوته : مشكورة , مع السلآمة " شل ولده وطلع من المستشفى "
.
.
مآيد مبركن السيآرة جريب من البحر وقآعد فيها هو وموزة ..
مآيد : موزة بس بس من الصيآح آنتي شفييييج !!
موزة مسحت دموعهآ : حز في خآطري , كيف ابويه جي يسوي وكآني عله على قلبه , لو كنت عله لهالدرجه ليش فكر آيبني على هالدنيآ ؟ قآهرني , آي ابو جي يعامل بنته ؟ , من آيآم المدرسه وانا اتمنى ابوي مثل الباقين اي يدافع عني وينقلني عند ربيعآتي لكن ماكنت الاقي شي من اللي انا اباه , كنت بس احصل اللي هو يباه مثلآ ضرب واكون خدآمه , وفوق ها انا مسآمحتنه ويوم يت اخبره اني حامل والمشككله " بغصه " مب هو اللي مسؤول عني ولآ يصرف علي بعد جي يعآملني " دمعت " بشو قصرت في حقهم ..
مآيد : خلآص خليه يولي
موزة تطآلعه بصدمه : ايييه هذا ابوي
مآيد : آبوج ولآ غير ابوج خلهم يولون , انا مارضى حد يزعلج وبعدين بارك الله فيج مستويه حساسه بزياده هاليومين
موزة تطآلعه : همم مآيد آبآ آيس كريم
مآيد ابتسم : طآع بعد طلعت نفسيه
موزه : ههههههه لآ وآلله , دآش خآططري
مآيد : آي آيس كريم خآطرج ؟
موزة : جي توت من برع وداخل حليب عاد دور انت
مآيد يطآلعهآ : الحين يوم اشتري جي اقوله فشله !
موزة : لآ مب فشله وبعدين ها فالدكان مب بالشيشه يعني هو بيب لك لـ آلسياره
مآيد : آنزين ..
ورآح شرالهآ الآيس كريم وتموآ يسولفون ويتمشون وقالوا عقب التمشيه بيروحون بيت يدهم , وموزة وعدته انها ماتستوي حساسه مثل كل مرة
.
.
ذيآب ذيآب ذيآب , يآخي هالانسان آسمه بروحه يشعرني باللذه وبآلسعآدة الابديه ؟ كيف لآعشت معآه ف بيت وآحد , طبعآ كآلعآدة منو بيخرب آفكآري وكل اللي يدور ف مخي غير غايه ..
غآية ميودة المآيك : آلووووووووو , آلوووووووووو , آفففففففففف شفيييه هذآ
: يا بنت الناس خليه يولي خلاصصصصصصصصصصصص
غايه : لآ مب خلاص , الا بتخبرج وينها مهاري تحت ؟
: هي تحت
رن تلفون مهره ومادري ليش غايه ياها فضول وراحت تطآلع عقب رفعت عينها ببطئ تتطالعني وقالت
غايه : هذآ مصعب !
: نعم ؟
غايه : آرد ؟
: اخاف حمود يعصب علينآ
غايه : اقفلي الباب
ركضت وقفلت الباب وانا اعرف ان اللي بنسويه غلط , غايه يودت التلفون وبالبدآية كآنت متوترة وصوت انفاسها تنسمع عقب ردت وتمت سآكته وحطت سبيكر عسب اسمع معاها ..
مصعب : اللي مستغرب منه انتي كيف تردي على وآحد غريب مثلي وانتي على ذمه ريآل ؟
غايه بدون لا تغير صوتها : انت شتبي انا ماقلت لك لا تتصل !
مصعب مانتبه للصوت: انا ياي احذرج , محمد مب الشخص هو نفسهه اللي مالي عينج هذي شخصيته المنافقه اللي بس يجاملج فيها
غايه : انا مب مهره , ثاني شي ماكفاك الطرآق اللي اول مرة وصلك ؟ هالمرة شنو تبي يوصلك !
مصعب : آوهه ام الطراق تتحريني نسيت ..
غايه : مايهمني نسيت ولالا المهم انك ما تتصل مرة ثانية على هالرقم
مصعب : يمه خآفيت , شنو بتسوين ؟
غايه بعدم اهتمام : وألله ماودك تعرف وانا ماودي اطول مع اشكالك ..
مصعب : هههههههههههههههه انتي يآهله ماتقدرين تسوين شي !
غايه بتهجم : الملف الازرق مايعنيلك شي ؟
مصعب بلع ريجه وبصعوبه قال : انتي شو عرفج ؟
غايه : علمن يوصلك ويتعداك لو جفت رقمك داق على مهره مرة ثانية " علت صوتها وقالت " او فكرت تخرب الملجه , ليلك بيكون طويل , سمعتني !
مصعب وكان حد صاب عليه ماي بارد : كيف عرفتي عن الملف
غايه : اللي عندي قلته , مرحبآ " ورقعت الخط ف ويهه " حلو يوم قلدت يدي كله يقول مرحبا ويرقع الخط ههههههههه
قلت والفضول يتملكني : شو فيه الملف الازرق ؟ مالاحظتي انه بلع ريجه وتوتر وارتبك ؟
غايه : جفت ومايهمني
: خبريني ..
غايه : من ستر على مسلم ستر الله عليه يوم القيامه
: اوووووووهووووووووو اوك يا غايوهه , بتموتي قهررر بتقوليلي اخببببرج لكن ماعليه حامض على بوزج لو قلت لج شي اقين
غايه يودتني وقعدتني بالزور وقالت : الملف باختصار في دواهي مصعب كلهآ
استغربت : وانتي وين جفتيه ؟
غايه : ف مكتب خالد , بس انا مستغربه كيف خالد ساكت عن الموضوع ؟
: قريتيه ؟
غايه : مب كله بس الاشياء اللي قريتها فضيعه , بس انا مستغربه هو ليش جي قال عن محمد !
: تعرفين شي , احس ان نبرته كانت نبره واحد جذااااااااااب كيف بتصدقينه حمود ولد عمجج
غايه : بس اللي انا اجوفه بعيوني غير
: شو تقصدين ؟
غايه : ارمس عن مصعب شفيج انتي ؟ يعني احس انه تاب عن الاشياء اللي كان يسويها قبل ..
: مدري بس اكيد في يوم بنعرف كل شي على حقيقته
مثآيل دقت الباب : بنات ؟
غايه قامت وبطلت الباب : نعم ..
مثآيل بضيج : شفيج جي تكلميني
غايه تطالعني بصدمه ولفت تطالعها : مثايل شفيييج يعني تعرفين اني اقولج جي من باب الاحترام " يتها الضحكه "
انا اطالع غايه من باب الاحترام , على منو يا ماما : آمري مثآيل ؟
مثآيل صآحت وانا وغايه توترنا ودخلناها
مثآيل : ليش جي اخوج ؟ ليش يحتقرني ومايطالعني شو سويت له , وربي لا ليلي ليل ولا نهاري نهار يبا يذبحني شوووو
غايه : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه
مثايل مسحت دموعها وتطالع غايه وانا يالسه اطالع غايه ..
غايه تطالعنآ : ههههههههههههه وانا اتحراها تصيح على كلمه نعم , اذا الحب مخشعنج حبيبتي لا تصيحين , والله ناس فاضيه , على فكرة مثول انا ماقلت لج من باب الاحترام ههههههههههههههههههههههههههه
مثآيل : ههههههههههههههه جب جب انتي شو جي خلي عندج شوي مسوؤلية , وبعدين آلكلآم اللي بينآ مآيطلع بليز ؟
غايه تطآلعني بنظرآت معناها تخبرهآ آن هي تعرف من قبل واطالعتها بنظرة تهديد !
غايه : لآ الغاليه مآعليج اصلا نحن كنا نعرف " وكحت " اقصد مابيطلع من بينآ ولآ يهمج
طآححح قلبي هاي مينونهه !!!!! جد لسآنهآ يآكلهآ هالانسانه : خلآص انتي خلي عبود يولي عنج واستانسي والله حتى مهور شاله في خاطرها عليج تقول انج متغيره عليها وجي وتخاف ان بسبب ملجتها هي وحمود
مثايل : لآلآ وآلله مب عشانهم بس انا جي صايره نفسيه
غايه ردت وتيود المايك وتدق بقوه : آلو , آلو تجربه !
يدوه دقت الباب بقوه وقالت : شهالصصصصصصصصصصصصصصوت
غايه فزت وطاح المآيك على الارض : هذآآآآآآآآآآآ التلفزيون خربان الله ياخذه
انا ومثايل كآتمين ضحكتنآ ,
يدوه : تحريتج بترجعين لمنكرج
غايه راحت وبطلت الباب ونست ان المايك طايح : آمري الغاليه
يدوه : عمج يباكم تحت
غايه : يلآ يآين
يدوه رآحت عنا وانا تنهدت برآحة وحمدت ربي مليون مرة انها مانتبهت على المايك رحت وبندت النقطه ..
: يدوه لو عرفت انج تجذبين عليها بتروحين وطي
مثايل قامت : ياخي افكر ماسافر عشان عبدالله
غايه : لآلآلآ فديت روحج دخيلج لا
: عبدالله مآبيعآرضج لو كلمتيه بالهداوه
غايه : آممم هي دخيلج عسب شوي شوي نقنعهم ان نونا تي ويانا بعد
مهره فتحت الباب : بنآت , آوه مثوله هني , بتخبركم عمي ناصر يقول لبسوا عبيكم وتستروآ بيوديكم بيب لكم كرك وحركات
مثايل : يآآآآآآآآآآي , آنتي بتروحين ؟
مهره : لآ , بتم مع الحريم
مثايل : افاا
مهره ابتسمت وتطالعني وكانها حاسه ان مثايل شوي نفسيتها صارت احسن : انزين يلآ نزلوآ عقب بنتفاهم يوم بتردوآ ..
لبسنا عبينا وهم سبقوني ونزلوآ مريت على الغرفه اللي موجوده باخر الممر ودقيت الباب : بشاير ..
بشاير : دشي
: اباج تطلعين معانا عمي بيطلعنآ
بشاير وكانها رجعت لحآلتهآ اقين : قال بيرجع ومارجع , انا مابا اجوف حد , طلعوا عني
: وتظنين ان اللي تسوينه في نفسج بيخليه يرجع لج ؟ " رحت جدامها وقعدت " اللي تسوينه في نفسج حرآم , ان لبدنك عليك حق , بتتحاسبين لاهمآلج صحتج ..
لطيفة دخلت الغرفه وقالت : اييه انتوا مارحتوا ؟ عمي يحتشر تحت !
: اووه نسيت تلفوني لطيفة عطيني تلفونج بدق منه بجوف وين فريته
فرت الفون علي وطلعت ويت بدق على الارقام مطت الفون بقوووه بشاير ويلست تتنفس بسرعه خفت عليها : شفيج !
بشاير تراويني : هذا رقم سهيل احلف لج
: أممم يعني دام كلم اخته اكيد بي
بشاير : بس هو ماكلمني
: بشاير لا تتمادين بالغلط اذا بينكم نصيب بتاخذون بعض
بشاير تنهدت : هنوف , اناا .. انا عاجز , وانا ماحب اطلع من مكان لمكان ماحب حد يدزني مابا احس الشفقه بعيونكم
: بشاير شهالكلآمممم " دقيت على تلفوني ورحت ويبته ماجفت لطيفة فوق ف قلت يوم بننزل بعطيهآ " بشور
بشآير : آممم انزين انا ابا اروح مستعده تدزيني ؟
: ههههههه يوه هو يبالها اوك ولالا غصبن عن عيني بدزج " ساعدتها ولبست شيلتها وعبايتها وبشوي شوي نزلتها من فوق الدري وطلعنا عمي اول ماجافني كان بيحتشر بس عقب استآنس لما جاف بشاير وهي كانت مفتشلة وقفت الكرسي وركضت داخل فريت الفون على الكرسي وصرخت ل لطيفه وهي انتبهت وانا ركضت برع وساعدت بشاير تركب السياره وحطيت الكرسي ف الدبه واول ماسكرتها تحركت السيارة , حسيت اني ياهله شوي وبتصيييح " آففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف فففففففففففف
عبدالله طلع وضحك : ههههههههههههههه خون فيييج ي حرآآآآآآآآآآم !
: جب لآ حد يكلمني ونصور حسابه عسير
عبدالله يود ايدي : تعالي تعالي انا بوديج عندهم
بشاير ف السيارة مفتشلة : آوييه حرآم عليكم
نصور : هههههههههههههههههههههههههه بيلحقنا عبدالله بيبها لا تخافي
ركبت مع عبدالله السيارة وتحركنا وراهم , كنت احس انهم قاصدين هالحركه لما بدا عبدالله يتكلم ..
عبدالله : انا اباج بموضوع
: خير !
عبدالله : يعل الخير يدوم ف دربج اباج تقنعي مثايل ماتسافر برع
: باين من عينك انك تحبها بس
عبدالله يطالع الدرب : بس شو ؟
: انت تحرمها من مستقبلها عشان حبك , ماتشوف حالتها كيف ساءت ؟ عبدالله هاي ياهله يعني ماقصد ياهله بمعنى رضيعه او طفله لا مثايل ياهله يعني تفكيرهآ كيف اقولك يعني تبا حد يحن عليها ويفهمهآ , وبعدين اليوم صاحت فالغرفه عندنا انت بس شوف السواد اللي تحت عيونها شكلها لا تآكل ولآ آي شي " يآت ف بالي بشاير وضحكت وقلت فخاطري والله مب هينات بنات العايله متخشعات من الحب " ههههههههههههههههههههههههههههههههه
عبدالله لف يطالعني : بسم الله عليج شفيييييييييييييييييج
: هههههه تذكرت شي , آمم عبدالله انت من قلبك تبا تحرمهآ من مستقبلهآ ؟
عبدالله : لآ بس انا ماباها تبعد !
: سؤال ثاني وجاوب بامانه
عبدالله : آسمعج
: هالزفت اللي جدامنا متعمد يسوي فيني هالحركه ولا متفقين عسب انت تبا تكلمني
عبدالله : لآ هو قال الحقني وقال انه بيشلكم بس ماتوقعته يخون فيج , ودآمج راكبه وياي قلت بفاتحج بهالموضوع لاني حسيت انج تعرفين يعني اللي بينآ ..
: آيوآ " مدري ليش زليت وقلت " ذياب ؟
عبدالله رفع حياته : شفيه !!!!!!
تمنيت ينقص لسسسآني واخفيت ربكتي من سؤاله وقلت : يعني ذياب وخالد ومآيد ويوسف مآبيون معانا ؟
عبدالله : هي , ههههههه لا مآبيون اصلا ذياب مادري وينه ومايد مسترغد مع حرمته وخالد يمكن نصور دق له ..
: آيوآ , يلآ زين ..
بصرآحة حآتيت ذيآب ؟ وين بيكون لهالوقت معقوله فالمستشفى مع ربيعه , طردت هالافكار وتميت اقرى عليه المعوذات ودعيت ف خاطري ربي يحفظه لي ويحميه .. طلبنآ كرك ورحنا صوب البحر , ونزلوآ حصير من سيارة ناصر وقعدنا كلنا نشرب ونسولف ..
.
.
ذيآب يطآلع الوقت : آخخ الوقت تآخر ونحن لهينآ بالسوآلف بسير آجوف لو بيطلعونك اليوم " ورآح وبعد ثوآني رد " يلآ فز
حآمد قآم وطلعوآ مع بعض وهم بالدرب رن تلفون ذيآب ورد
ذيآب : حمدآآآآآآآآآآن !!!!!!!!! هذآ رقم آلآمآرآت ؟ آنت لآيكون ..
حمدآن قآطعه : هي انا هني وسوآف بعد قصورنآ مآنحضر ملجهه حمود وانت عآزمنآ
ذيآب : وآلله فرحتوني
حمدآن : خل الفرحه لبعدين نبا حد يمرنآ المطآر
ذيآب : خلآص بنزل حآمد وبي بآخذكم
حمدآن : آنزين .. يلآ بنتريآك , مع السلآمة
ذيآب : مع السلآمة " وبند ووصل حآمد لبيته " دير بالك على نفسك وبي بزورك مرة ثانية ان شاء الله
حآمد : رآعي فزعه من يومك مآتقصر يلآ آتقف ف الدرب
ذيآب : آن شاء الله
حآمد دخل وذيآب رآح آلمطآر , وخذآهم وحط شنطهم بالدبه وهم مستآنسين آنهم جآفوه بعد طول غياب ..
سيف : يآريآل من متى لك هالسياره " غمز " ولآ مصروقه !
ذيآب : ههههههههه تخسي , ماشي شغل اسرق سياير شريتها من فترة طويله عاد انتوا من زمان مآيتوا عسب جي ماجفتوها
حمدآن : بصرآححة خططير كورفت مرة وحده , آنزين يلآ خل نروح
وركبوآ السياره ركب سيف جدام وحمدآن ف الكرسي الوراني ودقوهآ سوآلف طويله ..
سيف : اييه ذيابو ودنا فندق عسب نتم فيه نحن مآحجزنآ
حمدآن : هي صح رآح عن بالنآ عآد بس كنا نحآتي الييه
ذيآب رآفع حيآته : جيه فندق بتبآتون عندنا بالبيت !
سيف وحمدان فتحوآ حلجهم وبنفس الوقت : لآلآلآ
ذيآب : شو لآلآ بيتنآ كله شباب عادي ..
سيف : لآ ذياب لآ
ذيآب تنهد : بلآ مصاخه عآد
حمدآن : فشله يا ريال انت ودنا فندق وبعدين مرنا باجر بنروح وياكم
سيف : هي صح ولآ نحن بني بالتكسي
ذياب ضربه على ريله بقوه وقال : تخسي يكفي ماتبون تباتون عندنا بعد بتركبون تكاسي ونحن موجودين ؟ بتبطون والله
حمدآن : آنزين يلآ ودنآ فندق محترم
ذيآب : بشرطط على حسابي
سيف : يآريآل بلآ حركآت بنآت , هذآ مآوقت نتعازم فيه انا تعبآآآآآآآآآن
حمدآن : ههههههههههههههههه عطآك بالصميم , لعلمك ذيبو ها طول الدرب راقد وقبل لا ينام مخلص كل الحلآوة
ذيآب لف يبا يهزبه : طعع هذآ رقد
حمدآن : خله خله اصلا مسكين مآسلم من الصريخ اللي فالطياره متروسه يهال عافان الله
ذيآب تم يسولف مع حمدآن ويضحكون وسيف ولآ عباله نآيم في سابع نومه , حجز لهم في فندق ديزرت بآلم ونزلهم ونزل شنطهم واطمن انهم بخير ورآح عنهم .. !
.
.
نآصر : خلونآ نلعب
بشاير بعنآد : انا مابا العب
ناصر : آنتي صه مب على كيفج !
بشآير : مب على كيفك بعد
: خلآلآلآلآلآلآلآآص لا انتي ولآ هووو مانبا نسوي شي كملوآ سوآلف وخلآص " رن تلفوني وجفت ان ذياب يتصل وطالعت غايه "
غايه : آففف ابا اسير شوي الحمام دقايق وبرد
قمت بسرعه : انا بسير معاجج
ورحنآ بعيد ورديت : آلو
ذيآب : آنتي وين ؟
: آمم هني صوب البحر مع نصور والباقين
ذياب بآستنكآر : نصور !!!
: عمي ناصر
ذيآب : آيوآ رجع ؟
: هي اليوم ..
ذيآب تنهد : آنزين خلآص بكلمج عقب تمي معاهم
: لحظه , شو مضيج بك ؟
ذيآب : مب متضايج بس شوي تعبان بريح عقب بكلمج
: آوكيه , مع السلآمة " بندت وجفت غايه يايه " خلصتي ؟
غايه ابتسمت : اصلا انا ماكنت ابا اروح الحمام بس يوم جفت نظرآتج قلت يمكن هو متصل ف عسب جي تعلثت
حضنتها : فديتج والله مشكورة
غايه : آلعفو , هممم تخيلي انا اعيش قصه حب مثلج " طآحت على ظهرهآ على الرمل " آآه شوفي السمآ مابا اروح من هني
: قومي الله يغربلج فضحتينآ ..
غايه : آممم نونا تعالي وياي برع انا جي بكون مرتاحه آكثر الله يخليج
: هالموضوع ينكد بي امي مب مخلتني
غايه : يآلله ان شاء الله القدر يخلينآ دوم مع بعض
: آن شاء الله , آقولج " قعدت حذالهآ " تعرفين ان عبود كلمني عن مثايل
غايه قعدت والفضول رآكب رآسهآ : آنزين وبعدين شو قالج ؟ هو يحبها صدق ولا يلعب
: لآ مآحس انه يلعب عليها بس خاطري يتكلموا جي بروحهم
غايه : آممم يتني فكرهه , شرآيج في يوم من الايام نجمع عبدالله ومثايل في مكان عسب ..
كملت عنهآ : يتفآهموآ ويتكلموآ ويروقوآ وتنحل الامور ويرضى عبدالله ان مثايل تروح معآج
غايه : يس يس عليج نور كفج " سوت كفج " والله نحن آفكآرنآ
قلنآ بنفس الوقت وبصرخه عاليه : جهنمييييييييييييييييه هههههههههههه
.
.
سعيد بركن السيآرة وقآل : يلآ ننزل
شمسه بسرعه : لحظه لحظه " عدلت شيلتها ولبست غشوتهآ " يلآ
سعيد ابتسم ونزلوآ ثنينأتهم : آممم مآقررتي شو بتلبسين بملجه مهره ومحمد ؟
شمسه : لآ
سعيد : خلآص شوفي لو عيبج شي من هني خذيه
شمسه : آوك .. بس احس فشله يعني بعدي مآتآقلمت معآهم
سعيد : آنتي دقي لهم وسولفي معاهم بين فترة وفترة بتلاقين كآنج تعرفين البنات من زمآن
شمسه : ححلو الشي , أنت تقرب لمحمد صح ؟
سعيد : هي حمود يصير ولد خآلتي !
شمسه : آيوآ انا تحريت كلهم يقربون لكم
سعيد : هم يقربون لنآ لكن من طرف حمود يعني وذياب ماشاء الله مطيح الميآنه معاهم
شمسه يوم لقت زحمه نزلت راسها : آحس زحمه انا ماحب جي " ولصقت فسعيد "
سعيد يود آيدهآ : تعآلي ..
ودخلوآ كذآ محل شرت لها كعب ودريس بسيط ممكن انها تلبسهه في ملجه مهره ومحمد ..
سعيد : خآطرج ب شي ؟
شمسه : سلآمتك بس ابا اروح عند البنآت بعده الوقت مآتآخر
سعيد : دقي لهم انزين
شمسه دقت وكلمت لطيفه وقالت لها انهم في بيت يدتهم وجي وانهم قاعدين والبنات بعد شوي بيون , فقالت لها انها بتمر وبتقعد معاهم ورحبوآ فيها وخاصه اليده استآنست
سعيد : هآ آوك
شمسه : هي موجودين ويتريوني
طلعوآ من المول وتوجهوآ للبآركنآت وركبوآ السيآرة , وصلها سعيد بيت يده الهنوف وروح عنهآ ..
.
.
مر يومين , اليوم آلجمعه وآنآ مآحسيت آن الايام مرت لهالدرجه , يمكن لآني مآكلمت ذيآب من آخر مكآلمه كآنت من بينآ ؟ مدري ليش اصلا اخر مرة كلمته حسيت شي فيهه شي بس خبى عني , آتمنى مآفيه شي , آليوم كل مرتبش هني ف بيت يدي , وآكيد آكيد آكيد بعد اليوم مآرآح آجججوف ذيآب لآنه بيكون مشغول مع محمد , ابتسمت اصلآ انا اللي مستحيل اجوفه وانا متمكيجه ولابسه فستآن مظهر كل جسمي جي , تنهدت قمت ورحت الغرفه عند غايه ومهره , طبعآ نحن هاليومين مآطلعنا من بيت يدي كلنا حوآلينه ..
مهره : اففف خلاص يا بنت عورتيني !
: مهره شهالكلآم يزاها الله الف خير يات تسويلج بالبيت لا تتفلسفين على راسها
غايه :انا بسير الصالون بخلي خالد يوديني بقص شعري
: تستهبلي ؟
غايه : لآ مآستهبل بقصه لكتوفي وخلآص
: ليييييييش
غايه : بس بدون ليش , يلآ بتروحي وياي ؟
: آممم آوكي بقص قصتي !
غايه : ههههه آوكيه بجوف الباقين اللي تحت لو بيوآ ولآلآ " ونزلت "
مهره والدموع ف عينهآ : خآيفه كل شي يخترب
: لو تقصدين مصعب تراه مآبي ولآ بيخرب عليج شي آطمني
مهره طآلعتني : كيف عرفتي !
: آممم غايه هددته
مهره بطلت عينهآ : شووووووووه !
رفعت كتوفي : لآ تساليني هالبنت تعرف اشياء عن مصعب قرتها ف ملف كان موجود على مكتب خالد
مهره : آمممم آنزين يعني خلاص اطمن ؟
: هي , بصرآحة ماكنت بخبرج لان نحن ردينآ على تلفونج بدون لا تعرفين بس لازم تطمنين " بستها " فديت عروستنآ , يلآ بلبس عباتي بلحق على غايه " لبست العبايه على السريع ونزلت "
روضة : وين بتروحين ؟
: الصآلون بقص قصتي ..
روضة : آمم عآدي آي ويآكم ؟
: هي عادي
روضة راحت ولبست عبايتها ويات وغايه يوم جافت روضة ضحكت وهمست لي
غايه : شرايج نخليهم ف السياره يتفآهمون !
: لآ عآد بس وآيد مصخنآهآ يكفي اللي قلنآ بنسويه قبل ..
غايه بآحبآط : خآطري يستوي فلم هندي اليوم
موزة دخلت وفصخت الغشوة : آففففف هلا بنآت !
غايه وانا : آهلين
: شخبارجج ؟ وينج انتي من يومين مآلج حس
موزة : ههههههههه لآلآ اليوم رايقه , بسافر معاكم تراني
: آحححلفففي وليش مآنعرف ؟
موزة : آلكل يعرف بس انتوا ماكنتوا هني الوقت اللي انا يت فيه المهم وين مهاري ؟
: فوق نحن رايحين الصالون
موزة : زين يلآ باي " ورآحت فوق عند مهره "
روضة يت : مآحد غيرنآ بيروح ؟
غايه : بلآ لطوف ومشاعل بيون .. اما الباقين بيتموا ..
طلعنآ برع عند الباب كان خالد يتريانا بالسيآرة ومشغلنهآ , ركبنآ كلنآ لطيفة ركبت جدآم ونحن ورى , كآن الكل يسولف ويضحك الا روضة سآكته وتطآلع برع , مدري مستحيه من خآلد ولآ مآتبا تتكلم عقب اللي صار ؟ ..
لطيفة : تعرفوآ آني اليوم مستآنننسسسسة بطططير
خآلد : آن شاء الله دوم , بس ليش ؟
لطيفة : سبرآآآآآآآآييييييييييييييييز , اليوم شي بيصير غير ملجهه مهآري والله اني مستآنسه
مآدري ليش حسيت آن الموضوع يتعلق ب سهيل بس مآعلقت ولا سالت لطيفه لان عقب بتسويلي تحقيق وبتقولي من وين عرفتي واكيد تكلميه وجي المشآكل بتكبر ..
غايه صرخت : الهنووووووووووف
: آففففففففففففف ماتعرفين تتكلمين مثل الناس بس مرة وحده خاطري مآتصآرخين بهالطريقه !
خآلد اشر لغايه تسكت لانه بيرد على التلفون : سكتي شوي " رد على التلفون " آلو , يآريآل مآقدر , انا مشغول اليوم مع الاهل , ههههه سير لآه , من متتتتتتتى ! , آحححلف , يآحييييه بس , لآ اجلوهآ انا اليوم وآيد مشغول وعندنا ملجه وجي , هي , هي خلوهآ الجمعه اليايه بيكون وآيد منآسب , لآلآ بآخذ آجآزه وبنبآت لآ تخآفوآ , آوك , سلم سلم عليهم , يآ مرحب , مع السلآمة " وبند "
غايه : خيبه مسرع خلصت هالمكآلمه , نحن ساعه لين مآنوصل اللي بخآطرنآ ,, هههه
خآلد ابتسم وسكت عنهآ ..
رن تلفوني بس مآرديت ورن مرة ثآنية ورديت : آلو
آمي : آنتي وين ؟ آختج بعد مختفية
آطآلعت روضه كانت منزلة راسها وكانه سرحآنه : ليش روضة مآخبرتج ؟ نحن رحنآ الصالون مع غايه وخالد
آمي : هي زين ولآ تخلي اختج تقص شعرها
: لآلآ مآعليج حتى انا مابقص غير قصتي وراده لان بيسون شعري عند مهره
آمي : زين يلآ ديروا بالكم على نفسكم , مع السلآمة
: مع السلآمة " بندت وتميت سآكته "
.
.
ظآهر : سهيل قوم يلآ عسب تسير تحلق وتتعدل لملجه ولد عمك نش !
سهيل : خلني احس مالي خاطر اجابلهم اخاف اخرب عليه الملجه
ظآهر : قووووووووووووووووومم لآ بتخرب عليه ولآ شي يلآ فز
سهيل قام : وين اليآهل ؟
ظآهر : راقد ف الغرفه عندي بعده يلآ نش وروح آلحلآق
سهيل بآحبآط رآح الحمام وتغسل وطلع : ماقدر احس اني هونت
ظآهر تنهد : ياخي انت طفرتني شو اللي اسويه عسب يرضيك الحين , آنت مشتاق لهم لكن خيفان من ردت فعلك وبعدين انت خبرت اختك خلاص روح لهم ياخي بس شوفهم حتى لو مآبتقعد وياهم
سهيل وكانه مقتنع : آنزين خلآص بروح بس لو استوى اي شي بروح من عندهم وبرجع هني
ظآهر : زين انا هني مابطلع مكان , حيآك فآي وقت
سهيل يطآلعه : شرآيك تي معاي اليوم ؟
ظآهر : لآ اي ويآك ولآ تي ويآي توكل , انا ماعرف حد من آهلك ومآبي ادخل فهالسوالف , انا مابنفعك في شي
سهيل : آول مرة تقول كلآم صح , آنك مآتنفعني ب شي
ظآهر : توكل
سهيل : آنزين تعال الحلآق وياي على الاقل
ظآهر : سهيل لا توهقني الياهل هني منو بيتم ويآه ؟
سهيل : بنشله ويانا
ظآهر بتفكير : لآلآ بيتم يصيح هنآك آصلآ انا لازم اجوف حد يبدل له اليوم
سهيل يته فكره : آقول شرايك تروح وياي الملجه
ظآهر : آففففففففففففففففففف سهيل شل هالفكرة من رآسك يآخي !
سهيل : آنت شفييييييك شآب نآر اسمعني بالاول
ظآهر : قول يلآ سمعنننننننننني افكارك السودة
سهيل : انا وانت بنروح صوب الريايل وبعرفك على الاهل وبحل اموري وبنخلي الياهل عند اهلي يبدلون له وجي
ظأهر مب مقتنع : تستهبل ؟ عقب جي بتزيد المشآكل عليك وبيتحروآ ان هذا ولدك ومادري شو
سهيل : لآلآ بقول لاختي ان ها ولدك
ظآهر شهق : نععععععععععععععععععععععم !
سهيل ابتسم : يلآ عآآآآآآآآآآد مآشي غير هالحل عسب نخلي الياهل يبدل وآنت تعرف ان نحن مانعرف له ..
ظآهر : آنزين بطيعك هالمرة وبنشوف بنوصل لوين آخرتهآ ..
سهيل : قوم تلبس بنروح
ظآهر : يلآ
وتلبسوآ وشلوآ الياهل كان بعده راقد ورآحوآ الحلآق وتحلقوأ ويوم ردوآ الشقه تسبح ظآهر وقبل لا يطلع بشوي صاح الياهل وتم سهيل يسكته وسواله حليب عقب ظهر ظاهر ودخل سهيل وتسبح عقب قعدوا ثنيناتهم بس يتآملوآ الياهل وهم هآديين ..
.
.
مهره : موزة احسهآ تبالغ بالتسريحه انا ماقلت لها جي تسوي اوف
موزة : يآ صبر ايووووب , صبري يآ بنت صبري هي ماخلصت لج وبعدين حلو طالع انتي شفيج
مهره شوي وبتصيح : مآعآيبني مآحبيته
موزة : استهدي بالله شوفي شكله النهاىي اول عقب احكمي " تحآول تخوز عنهآ الخوف " ولو مآعيبج بنبطله وبنرد نعيد من البدآية آنزين ؟
مهره بضيج : آنزين ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 04:05 PM   رقم المشاركة : [ 214 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

نزلنا الصالون وتعدلنآ والوحيده اللي تمادت فينآ هي غايوه قصت شعرها لكتفهآ وعدلته مادري كيف كانت القصه بس شكلها قايله لراعيه الصالون تخليه على كثافه لان طآلع عليها روعه , خلصنا وردينآ , طبعآ اللي سوت اظآفرهآ واللي سوت منكير واللي قصت قصتها بس غايه خلصت كامل قصت وخلتهم يسشورونه ويلفونه عقب يا خآلد وخذآنآ وروحنآ , بغا يوقف قلبي ونحن نمشي وقفنآ على طرف شوي مادري ليش مآكنت منتبهه لكن تيبست لما جفت سيارة مسرعه يات ووقفت ف ويهنآ مرررة , بغيييت اموووت , انا ماحب هالحرككككآت , خالد وصآنآ مآننزل من السيآرة لكن هو نزل ..
غايه : اففف منو ها ؟
مشاعل : يالهبله يآ لطوف , تغشي بما انج قاعده جدام لانج تنشافي
لطيفة تغشت : نسيت !
: منو هآ ؟
غايه : طآآآآآآآآآآع يتخاشم وياه اكيد ربيعه افففففففف مب وقتهم ..
خآلد ياخذ البوكس : مشكور وآيد مآقصرت بس تعبت روحك
** : افا ولآ يهمك , اصلا خذت وايد فيبت لك وحده
خآلد خآشمه اقين : مآتقصر الشيخ نخدمك بآلآفرآح " رآح صوب سيارته وكآن بيركب "
صرخ عليه ** : بتتتتي ويانا اليمعه صح !
خآلد : صحححين , توكككل
** : ف حفظ الله " ركب سيارته وروح "
خآلد دخل ولف يطآلع غايه وخل البكس في حضنهآ وقالهآ : بطليه
غايه بطلته وصرخت : كيوووووووووووووووووووووووووووووووووت
خآلد آطآلع القطوه اللي فيه وابتسم : حسبي الله على العدو شباها هاي ..
روضة بهدوء : غايه عطيني بجوفهآ
غايه عطتها البكس وروضة طلعت القطوه وحطتها ف حضنهآ وقعدت تمسح عليهآ
غايه : مآبتآخذينهآ هاي مآلي
روضة : ههههههه مآبآخذهآ آطمني !
مشآعل : وهف انتي وياها بصرآحة , هاي تيب العقم تبن تمرضن شو ..
روضة ابتسمت : عاد اللي يقول نحن معرسين عادي مافيها شي ها حيوان اليف
: آفففف بعدييه عني ماحبه
روضة تقربه مني : آحضني هالقطوه مرة وحده وبخوزهآ عنج ..
صرخت : روضة !
روضة كل مآلهآ تقرب لين حطتها على ريلي وتيبست بغيييت اصييييييييييييييييييح غايه سرعه شلتها ماحب هالحيوآنآت مآحبهآ آكرههآ , فجآه شهققققققققققت تذذذكككككككككرت كييييييييييف اصلا نسيت ؟ حرمممممآن تمت بالمزرعه تميت متتتضضضضآآيججهه كيف رآحت عن بالي , آكيد ماتت الحين , انا بخلي يدي يتصل لبيدآره يسآله !
روضة تهزني بلوم : زعلتي مني ؟ ترى والله كنت اسولف
: لالا رواض مازعلت
روضة نزلت راسها : آنزين انا اسفه لو زعلتي !!
غايه تطآلعني وتغمز لي بالبدآية مآفهمت لها عقب فهمت لما جفت ان نحن واصلين البيت نزلت بسرعه ونزلت مشاعل وغايه سوت قفل البيبان ونزلت وركضت داخل ..
روضة مصدومة وتحاول تفتح الباب : خآلد
خآلد انتبه لها : آمري !
روضة : آفتح الباب ..
خآلد : خلينآ نرمس شوي " وحرك السيارة وطلع "
روضة متيبسه من الصدمه كيف هو وياها بروحهم تحس لو حد جافهم بتستوي مصيبه بالاخص لو كآن من خوانها او يوسف ..
خآلد موقف ف طرف فيه ظله ومآينجآف بسهولة : تحبينه ؟
روضة بلوم : خآلد شو اللي قاعد تسويه لو حد جآفنآ مع بعض
خآلد : هه اذا عن يوسف ترى مابيجوفنآ , مآعليج مآحد آي هالمكآن شوي وبردج
روضة بجديه : انا ماحبك ولآ آحبه , انا من يوم هو تم يصارخ علي وخبرتني الهنوف انه يبا ينتقم مني وانا احس مشاعري تغيرت تجاهه , يمكن يوسف مجرد نزوهه في حياتي او اعجاب , يمكن كنت هبله لما اخترته من البدآية بس مادري ليش اعجابي فيه للحين تام صوبه رغم اني اكرهه تصرفآته , كل اللي اتمناه اني اكره يوسف واطلعه من حياتي وبس ابا اعيش حياتي لآ آكثر ولآ آقل ..
خآلد يطالع جدآمه : مآحد قآلج تحبين واحد مآيحس , وتخلين وآحد مآتحبينه , يحبج ويتعلق فييج ..
روضة : بس انا ماجبرتك تتعلق فيني وبعدين انا شو فيني يحب , خالد افهم نحن مب لبعض انا مب لك ولا له ..
خآلد : آسكتي مابا اسمع شي " شغل السيآرة وحركهآ "
يوم وصلوآ البيت بند السيارة وكان بينزل قالت له ..
روضة : انا اسفه آدري آني جرحتك , وانا اعرف ان مستحيل حد ايني مثلك , لكن الشي مب بآيدي , انا بعدي صغيرة ماعرف شو اقول او شو اسوي , لآ تظلموني ولا تحكموآ علي بآفعآلي الاستهتاريه " نزلت راسها بضيج " انا اسفه اني رديتك وقفطتك جدامهم ترى والله مب قصدي , كنت معمآية عن كل شي جدآمي .. " نزلت وركضت داخل وهي دموعها تطيح على خدهآ "
خالد تنهد ونزل من السيارة وفي خاطره " هي تحبه , حتى لو كآن آعجآب , مستحيل تسآمحه على كل شي يسويه فيهآ "
غايه تطالع الهنوف وهي متلومه : تتوقعين تضاربوآ ؟
: مآعرف خسج الله انتي وافكارج هاي
غايه : بي معاج
: لالا قعدي بروح اجوفها وبيج
غايه تنهدت وزفرت حزنهآ : نونآ آنآ اسفه !
: انتي شفيج " دزيتها بخفيف على كتفهآ " مآيليق عليج الحزن انا ماحس انهم متضاربين الحين بقوم اشوفهآ " وقآمت ورآحت صوب اختها وفتحت الباب ودخلت عقب قفلته " روضة
روضة تصيح : ليش انا جي يصير لي وآلله حرآممممم علييييكم !
قعدت امسح على ظهرهآ لانهآ كآنت نآيمه على بطنهآ وقلت : كل شي فهالدنيآ قضآء وقدر من رب العآلمين بس شو اللي صار !
روضة تصيح ومغطيه ويهآ بالمخده : ماصار شي حتى مآعآتبني , مآهزبني لاني قليله ادب ولآني قفطته جدام الكل ولاني رديته لما خطبني , ماقال شي وها اللي معور قلبي يالهنووووففف , خآلد كله يسكت عني وهالشي يخليني اتمادى , يخليني ازيد باللي اسويهه , يخليني غبيييه يخليني اختار اللي يعذبنننني , انا ماعرف انا احب يوسف ولا هذا آعجآب " صرخت صرخه قوية وهي مغطيه ويهآ بالمخده : آكرهننننننننننني , ليش اسامحه على كل شي يسويه فيني , آنآ تعبآنننننننة دخيلج لا تزعلي مني انتي بعد انا مب ناقصه
تميت امسح على ظهرهآ وقريت بعض الايات ولمآ حسيتها هدت قلت : خلي قلبج كبير ولآ تحبي لا يوسف ولا خآلد واللي فيه الخير ربج بيقدمه لج , آنتي بعدج فالمدرسة ركزي ب دروسج اكيد امي وابوي يبونج ترفعين راسهم , عقب فكري بالحب والاعجاب وهالسوالف ..
روضة آعتدلت ومسحت دموعهآ : آنزين ..
: لا تضايجين ترى اليوم ملجه مهآري واكيد لو شافتج جي اكيد بتتضايج هي من الله متغصصه من راعيه الصالون ..
روضة : آنزين خلاص بقوم " قآمت وتغسلت عقب قعدت "
قعدت اسولف مع روضة , حسيتني تقربت منها شوي رغم المسافه الكبيرة اللي بيني وبينهآ , فكرت في غايه اكيد متضايجه من الحركه اللي سوتها , كآن خآطري اضحك بس الشي مب وقته ابد , قمت عن روضة ورحت عند غايه بس مالقيتها تحت رحت غرفه مهاري وجفت غايه تغني اغاني حزينه ..
: هئئئئئئئئئئئئئئ شتسوين ؟
غايه : هههههههههههههههههههههههه اصيحهآ
موزة قاعده على الكرسي وميوده بطنهآ : تعبت وانا افهم هالتيس اللي عندج ان لا تقعد تغني , دآقه لنا حزن وهاي مهاري ماتصدق الدمعه واصله لطرف العين
: غايه تستهبلين
غايه : شبيج يبهه , ترى والله امزح معاها
موزة : طلعي طلعي بررررع , أنتي ناوية محمد يدعي عليج اليوم , مكيآجهآ كله بيروح والسبب مصخرتج
امي وام لطيفة وام مهره ويدوه دخلوآ وجآفوآ مهره جي الدمعه واصله للآخخخيير , وآنصدموآ ولمآ عرفوآ آن غايه السبب هزبوهآ وآيييييد حتى حسيتها عصبت سيده طلعت من الغرفه ومآعرف وين راحت لاني لحقتها بس هي كانت تركض وفجاه اختفت !
: آلله يهديج ويهديهم بس ..
عبدالله : شوصآير ؟
مآيد من ورآه : شفيهآ غايه تركض !
: هزبوهآ الحريم وجي عسب يالسه تتمصخر وتغصص بمهره
مايد : ههههههه هالبنت مآبتتغير !
شمسه نزلت وهي متغشيه وكان وياها سعيد , طبعا انا من جفتهم موقفين صوب الباب شردت داخل مع اني لابسه شيلتي بس مابا اشوف سعيد , بس ابا اجوف ذياب مابا اجوف ذياب فيه , الشبهه بين ذياب واخوانه كبير وآييييييد , .. تريت شمسه تدخل سلمت عليها وقعدنا نسولف .. عقب خليتها عند لطيفة ورديت اطلع لقيت مآيد بعده واقف ..
مآيد : حرمتي شخبارها ؟
: زينه , فوق قاعده عند مهره , منسدحه على الكرسي وميوده بطنهآ هههه
مايد : جب جب تعلقين عليهآ مصيرج انتي بكرشه اكبر عنهآ بعد
: حيوآآآن لآ تدعي جي اتمنى ماتطلع لي كرشه يوم احمل
مآيد : بنجوف عيل " صغر عيونه شوي وقال " وبعدين شو انتي مستعيله على العرس اشوفج
آحمريييت وتوترت : هآ , لآلآ آنت تتوهم ترى هاي سوآلف " وشردت " الله ياخذ عدووووووووووووووووووووه
يدي : بنت علي , وينهآ الساحرة !
انا مستغربه : السآحرة ؟
يدي : غايه النسرة وينهآ
: دخيلك يدي لا تقعد جي تقولها يكفي انها متضايجه " تذكرت " يدي حبيبي دق لبيدآرك اساله عن حرمآن
يدي بعتآب : من الحين اهملتيهآ ؟
: لآ آنآ " قلت بضيج " وآلله مب قصدي , مآدري كيف نسيتها
يدي دق للبيدآر والبيدآر خبره انه يعطي الاكل للسلحفآه وآنه يعتني فيهآ وعرف ان نحن نآسينهآ , فطلعها عنده برع ومب مقصر معاها ف يدي طمني وقعدت مرتآحهه .. مر الوقت سرعه , مهره خلصت عقب نحن خلصنآ بعد وتلبسنآ وتمكيجنآ على السريع , بعد ماخلصنآ كلنآ نزلنآ تحت الاغاني كانت شآله آلمكآن وآلكل مرتبش , غايه مآجفتها الا وقت مآسوت شعرها وكان يبين انها صايحه لان ويها وخشمها محمر وعينهآ مش طبيعيه , سكت عنهآ انا لو كنت بدالها بعد بصيح لان الهزاب اللي ياها مب شويه , نعرف انها تتمصخر لكن الله يهديهآ مآجآفت الا بالمسكينه مهره جي تسوي من الله ملجتها , الله يهدينآ ويهدي امي وخالوه , بالغوآ وآيد بهزآبهآ ويدوه عاد مآقصرت .. آلكل تجمع من ريايل وحريم والكل مرتبش ويتريون مهره تنزل , كآنوآ محطين لها الكوشة ف الحديقة ومرتبينهآ وكل شي كان حسب الاصول ..
غايه تدمع عيونهآ وهي تطآلع السمآ وتحس ان الكل يكرههآ بسبب مصخرتها , تمنت لو سهيل موجود كآن بينسيهآ كل شي ..
حمدآن : انا بسير شوي برمس اهلي من الصبح مآرمستهم
سيف : آوك
ذيآب : روح هنآك بتلآقي مكآن فاضي كلمهم وتعآل لآن مآتوقع حد الحين طآلع ..
حمدآن : آوك
حمدآن قآم ورآح ورى وكلم اهله ويوم سكر سمع صوت تقرب منه وسمع اللحن الاخير من الاغنية اللي تغنيهآ عقب اختفت من جدآمه تم يطآلعهآ , كآن ظلآم مآينجآف شي من ويهآ مآكآن ينشآف آي شي من ملآمحهآ ولآ حتى جسمهآ آو فستآنهآ , تضآيج , كآن خآطره يعرف منو هاي لكن تنهد ورجع وحس انه يخون ذياب جي ف طرد هالافكار من راسه وقعد مكآنه ومآقآم من بعدهآ ..
سهيل لبس كندورته وتعصم وظهر لقى ظآهر لآبس كندورة سوده ومتعصم بعصآمه بيضه تم يطآلعه
سهيل : يخرب بيتك آول مرة اعرف ان الكندورة عليك غآوية جي
ظآهر : ههههههه الحين انت جي تغازلني قليل الادب ! , خل نروح يلآ
سهيل : يلآ " شل شنطه الياهل وطلع عقب طلع ظاهر وهو شال الياهل , ركبوآ تكسي وآول مآوصلوآ صوب البيت نزلوآ وتموآ وآقفين سهيل دق لاخته وخلاها تطلع وهي مغطآيه , عطاها الياهل عقب سلم عليها وهي حضنته كآن خآطرهآ تصيح لكن هو قآلهآ مآتصيح "
لطيفة : هذآ اليآهل ولد منو ؟
سهيل : ولد ربيعي دخليه داخل وبدلي له ولبسيه لبس محترم من اللي ف الشنطه فليل بناخذه عنج !
لطيفة : آوك " خذت الشنطه ورآحت دآخل "
سهيل وظآهر رآحوآ صوب الريايل واول مآدخلوآ عم الهدوء , كآن شي بآرد آنصب على راس الحضور خاصه اللي يعرفون سهيل ..
سهيل ابتسم بسخريه : هه مآقلت لك !
ظآهر ابتسم : تفآئل يمكن خير ..
سهيل سرحح وهو يفكر كيف رده فعل امه لكن حصل طراق على خده ..
يدي : انت وينك ؟ شعنه مآتسمعني تخبلت !
ظآهر يته ضحك وباس يدي على رآسه وقال : السلآم عليكم عمي
يدي : آهلين ابويه , آنت ربيع سهيل ..
ظآهر مفتشل ويحسبن على سهيل : هي عمي
يدي يطآلع سهيل : شبلآه هذا تخبل ؟ ولآ صار مآيتكلم !
ظآهر رآح صوب يدي وتم يطآلع سهيل اللي سرحآن : آممم عمي اضربه على كتفه بالعصا بقوه
يدي سوا اللي قاله ظآهر وانتبه سهيل
ظآهر يطآلعه بنظرآت : شفيك !
سهيل باس يدي على راس عقب بعد ونزل راسه وقال : انا اسف
ييدي يربت على كتفه : مسآمحنك , اهم شي رضا امك يا ولدي
سهيل يود عمره يوم جآف خآلد يآي من بعيد وهو مبتسم ولمآ تلآقت عينهم مع بعض وتم خآلد متصنم مآتحرك
ظآهر : آمم انا رايح عقب بي باخذك خذ راحتك
سهيل بعصبيه : مآتروح
ظآهر : آفففف
يدي : شفيكم , دوده قبضتكم !
ظآهر : هههه سلآمتك عمي " رآح قعد وطب سهيل خلآه وآقف "
سهيل رآح صوب خآلد وقآل : آنآآ ..
خآلد قآطعه وحضنه : آشتقت لك آكثر ممآ تتصور , مآتوقعت البيت بيكون خلي بدونك , آنت آخوي وعضيدي لا تقعد تروح وتتخلى عن هلك مرة ثانية
سهيل : آففف خآلد خنقتني جي بصيح بعدين بستوي مثل البنيآت
خآلد : هههههههه عنلآتك , آنزين قمنآ , " تخآشموآ " يآريآل حمدالله على سلآمتك
سهيل : ربي يسلمك
خآلد : مآتبي تسلم على آمك ؟
سهيل : آمم بلآ سوآلي درب دآخل
خآلد : تعآل
رآح خآلد ولحقه سهيل لين وصلوآ لبآب الصآلة تموآ يدقوآ بقوه وقال خآلد ..
خآلد : لو سمحتوآ سوآ درب وسكروآ آلبيبآن بنمر ..
روضة بزعيق : لحظه خآآآآآآآلد " لبست عبايتها وتغشت وسكرت كل البيبآن وبطلت الباب " آففففففف " آنتبهت وشهقت " سهيل !
خآلد : آففف منج ومن ريلج , هي سهيل بلآج , يلآ سويلنآ درب ابا اوديه يشوف آمي
روضة : زين آلحقوني ..
خآلد وسهيل يمشون ورى روضة دخلتهم الصاله وهي طآلعه من عندهم كآنت بتطيح على ويههآ " تخرطفت " بس يودهآ خآلد
خآلد : آفففففففففففففففففففففف شعنه تلبسين فستآن آطول عنج آنتي بعد
روضة تمط آيدهآ : آف منك ومن اللي يسوي فيك خير " رآحت عنه "
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههه شفيك على البنت كلتهآ !
شوي ويآت غايه كانت متضايجه وحذالها لطيفة والياهل ووراهم امهم ..
غايه آول مآدخلت تمت سآكته وعينهآ آمتلت دموع آمآ لطيفة ابتسمت لان اوردي تعرف من قبل اما ام خآلد تمت سآكته وهي تطآلع ولدهآ اللي كبر وتغير شكله وآيد ويمكن عقل وهو بعيد عنهآ ..
ام خآلد صآحت : كيف تخليني ؟
سهيل بقوه قلب : آنتي اللي شكيتي فيني وطردتيني مب انا طلعت من طوعي
آم خآلد رآحت وحضنته وتمت تصيح وهو يهديهآ ..
سهيل : الله يهديج بس خلآص لا تصيحين بتخربين كشختي
غايه زفرت حزنهآ وركضت ودزت آمهآ وحضنته وقعدت تصيح , عقب قامت وجآفت آن كل مكيآجهآ نآزل وسهيل يطآلعهآ وهو مبتسم
غايه : ها ولدك ؟
سهيل : لآ قصه طويله هالولد , خلوه على صوب
خآلد : آحكيلنآ ..
سهيل : بختصآر وحده تبا تعطي هالياهل لحرمه حذال شقتنا وبالغلط فرته صوب شقتنا انا وظآهر , قلبي عورني وشلينآه , ظآهر بيرده عقب لاني انا قلت له لازم اي وياي
آم خآلد : وربيعك وينه ؟ بنشكره شكله مآقصر معآك
سهيل : هي وآلله ماقصر
آم خآلد يودت ايد ولدهآ : حلفت عليك مآتبات برع البيت من اليوم
سهيل : بس
آم خآلد : وحتى ربيعك بيتم ف بيتنآ بنظف له الملآحق مآله دآعي شقق وفنآدق
سهيل : آنزين بكلمه عسب يرضى لانه بالزور رضى آي وياي الملجه
آم خآلد : مب كيفه انا بكلمه , يلآ روحوآ عند الريايل وانا بي ..
سهيل يطآلع الياهل : ماشاء الله عليه كآشخ
لطيفة : ههههههه منو مكشخنه مب انا ؟ فديتني
غايه مطته : بس بس , خليه عندي ها سهيل شالنه اكيد فيه ريحه سهيل " ورآحت من جدآمهم "
خآلد : هالبنت مش طبيعيه !
سهيل : خلنآ نطلع اكيد ظآهر بروحه
لطيفة اختفت من جدآمهم وهم الاثنين طلعوآ برع ..
سهيل : ظهووور
ظآهر : شو ؟ بشر !
سهيل : كل شي تمام مادري كيف سآمحتني وقعدت تصيح اشتاقت لي , آممممم
ظآهر : غرررد , غرررد ويآ ويلي انا من النتآييج والبلآوي اللي بتقولهآ !
سهيل : آمي حلفت مآنآم برع البيت
ظآهر : خلآص انزين شسوي لك انا روح عندهآ
سهيل ضحك : المشكله مب بس هني , قالت حتى انته مابتم بالفندق بتي بيتنآ بينظفوآ لك الملآحق كآمله ..
ظآهر مفتشل : شوووووووووه , سهيل خبر امك لا تقعد تستهبل انا مرووح يا رياااااااااااااااااال
سهيل رفع كتوفه : مآيخصصصصني .. !
ظآهر : اففففففففف منك ومن اللي اي ويآك ويسمع كلآمك ..
ظهروآ الشباب بالخيمة وقعدوآ , وقعدوآ يرزفوآ ويغنوآ والكل مرتبش بعدهآ بفترة نزلت مهره والكل يسمي عليها , وقفت وتصورت عقب دخلوآ محمد ولبسهآ وكآنوآ مفتشلين بالبدآية عقب خلوهم مع بعض بروحهم وقعدوآ يسولفوآ , كآنت الحلفة وآيد بسيطة مآحد بالغ فيهآ آبد , خلصنآ وكل حد رد بيته وطبعآ ظآهر رد الفندق شل الاغراض ورد الملحق كان منظف له وزآهب وآنتهت ليلتهم على خير ..
.
.
تميت آقلب الفون والعب فيه , يآترى ليش ذيآب مآكلمني ؟ يمكن ملتهي مع رربعه , آفكآر يآبتني وآفكآر ودتني لين غفت عيني ونآمت .
.
الصبح آلسآعه 8:45 ..
ظآهر قآم وتغسل ومسوي عمره هيرو , رقد اليآهل ويبا يبدل بآمبرز , ولقى بودره مآعرف كيف يرشهآ تم يخضهآ عقب فتحهآ تنآثرت على الياهل وعلى ويهه وقميصه وايدهه , وآليآهل جسمه كله بودره ويضحك .. ظآهر مصدوم , كآن الياهل بس تام بالفانيلة البيضه اللي تحت ومبطله بعد , وكله بودره ! , ظآهر شله من طرف وطلع وهو يركض برع لقى آم خآلد برع قاعده مع بو خآلد افتشل وخش الياهل ورى ظهره وقال ..
ظآهر : صبآح الخير عموه وعمي , آمممم سهيل نش
آليآهل من ورى ظهر ظآهر تم يضحك ويتحرى ظآهر يلآعبه ..
بو خآلد : ويديه , ولدي ليش خآش الياهل ورى ظهرك
ظآهر طلع الياهل وهو مفتشل وام خآلد مآتت ضحك
آم خآلد : شو مسوييييي فيييييييييييييييه !
ظآهر : هذآ , سويت له بودره بس مادري كيف استوآ جي اوني ابا ابدل له
آم خآلد ضحكت شلت الياهل وراحت الملآحق وشلت اغراض الياهل وصعدت فوق تغسله وتلبسه , ظآهر تنهد لبس لبسه سبورت وشل دبه الماي وطلع يمشي يسوي رياضه ..
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من صدقهه !
غايه : جفت امي شاله الياهل منظره فضيييييييييييييييييييييع كيف ها ربيعك يتفلسف
سهيل : حرآم عليج ترى ربيعي على نياته يحآول يساعد هالياهل لين مآتوصل هذيك الحرمه ويعطيها الامانه ويعيش حياته مرة ثانية طبيعيه بدون يهآل وبدون آي شي
لطيفة نزلت وصبحت عليهم وصبت لها شاي وآم خآلد نزلت وهي مسبحه الياهل وهو يشرب المرضعه ..
آم خآلد : هههههههههههه صديقك مش طبيعي , حد يسوي بودره للياهل قبل لآ يسبحه ؟ وبعدين كيف يسوي البودره جي كانه مبطلنهآ كآمله على جسم الياهل ..
سهيل : مآعليه آمي يزآه الله الف خير هذا شو عرفه بهالامور بس الا يتفلسف الا هو وينه ؟
آم خآلد : شكله طلع مكآن ..
سهيل : زين متى بيون عيال عمي ؟
آم خآلد : مآدريبهم قالوآ الساعه 8 لكن بطوآ
سهيل : بيون مآعليج
دخلت 4 سيآير بيت ام خالد , وكلهم كآنوآ الشباب وخالد كآن معاهم ويايبين البلستيشن وبعضهم الاكس بوكس واللي يايب التلفونات واللي ياب الكيرم , يعني يابوا كل الالعاب اللي عندهم عسب يلعبون عند قوم سهيل .. ورآحوآ هم الميلس وقعدوآ فيه آم خآلد خلت الياهل عند لطيفة ورآحت مع ريلهآ العزبة وعقب بيمرون المزرعه يجوفوآ الاوضاع عقب بيردون البيت ..
لطيفة : ملل
غايه : هي , دقي للبنآت خل نحن بعد نتجمع فوق
لطيفة : طرشي بي سي احسن
غايه كتبت البي سي وطرشته من فون لطيفة : آوك خلاص طرشت ان شاء الله عاد ايون ..
كلنآ من الملل رحنآ بيت غايه رغم تعب البارح كلنا ينآ مآعآدآ مهره وموزة طبعآ , بشاير حتى يات , ادري انها مب يايه عشانا عشان سهيل بس الحمدالله ان بتتغير نفسيتها عقب اللي بيصير .. قعدنآ نسولف ونضحك ونلعب اونو , كنا متخبلين , وكنا احيانا نموت ضحك ونحن نسمع سبات الشباب تحت ولعبهم والصريخ اللي شال الدنيآ لين سكتنآ كلنآ لمآ سمعنآ هرنآت صوب الباب وسيآرتين سود .. مآجذب عليكم خفت , يعني هذيل الناس شو يايبنهم من الصبح ؟ وفوق ها اللي نزل منهم لابس لبس رسمي حسيت مصيبه على صبايح الله خير بطيح فوق روسنآ .. كل الشباب طلعوآ ونحن لزقنآ بالجآمه اوردي مآيجوفونآ اللي برع وتمينآ نرآقب بصمت ..
ذيآب : خير في شي !
1 : منو فيكم سهيل ؟
خآلد : شو تبآ فيه آنته !
2 نزل من السيآر وقآل بصرآمه : نحن مآنبآكم نحن نبا نكلم سهيل لا تخلونآ نضركم كلكم
خآلد طآلع سهيل وقال : تعرفهم ؟
سهيل بآستنكآر : ومن متى انا اعرف هالاشكآل !
عبدآلله بعصبيه : طلعوآ بخيركم قبل لآ تستوي مشآكل ..
3 : بس نحن مب يآين عشآنكم
ظآهر كآن توه يآي البيت وأول مادخل لقى هالعآلم مجتمعين ولمآ لف وجآفه من طرف : هم ياين عشآني مب عشان سهيل !!
الكل لف يطآلع ظآهر , نحن انصدمنآ من ربيع سهيل , كآن جمممميل هههه وعاد نحن البنآت ملقوفات لزوم نطآلع , طآلعنآ شوي عقب ردينآ انتبهنآ للضرآبه اللي قآعده تصير ..
1 رد على ورى : ظآهر نحن لازم نتكلم
ظآهر دزه : طلعوآ من هني " وياشر بآيده " سرعه برع !
ذيآب مستغرب : شو اللي قاعد يصير
ظآهر : انتوا روحوا داخل
2 : ترى بنضرهم ..
ظآهر بعصبيه يقرب منه : مآسمعت شو قلت , طلعوآ برع سرعهه
يوسف : هه هاي الاشكآل اللي ترابعها سهيل ؟
سهيل زعق على يوسف : آنت لآ تفكر تتدخل فيني منو ارابع ومنو مارآبع " طآلع ظآهر وبعصبيه " منو هذيل ؟
ظآهر آطآلع سهيل : آنت بعد لآ تدخل " طآلعهم " طلعوآ برع ومالكم خص لا بسهيل ولآ باهله
1 : لو ماتبانا نضرهم تعال معانا
سهيل تجدم صوب ظاهر : لا تروح
ظآهر بعصبيه دفر سهيل ويود رقم 1 ورفسه على الآرض وطاح هذاك على بطنه قآم ظآهر وعوى ايده وهو محطي ريله على ظهره وهو يسمع اهاته
سهيل مصدوم
ظآهر بعصبيه : انا شو قلتتتتتت , خل ريايلك يطلعون من هننننننننني , وان جفتهم قربوآ من سهيل او اهله , بذبببببببببحكم
2 تم سآكت ..
1 بصعوبه يقولهم : آآ..ببع..دوآآ
3 : بنجتلك ترآنآ وبنآذيهم صدقني
ظآهر رص على عوية الايد وداس على ظهره اكثر وصرررررخخ : تبآني اسوي فيك مثل مآسويت فيني قبل 6 سنيييين !
الكل صصصصخ ..
1 بندمم : خلآص خلني ف حالي انا بس ياي اكلمك
ظآهر هده وقال : طلعوآ من هالبيت , مابا اجوف حد منكم هني " طآلعه بحده وقال " لو جفت ظل وآحد فيكم مقرب على حد من آهل سهيل بذبحكم فآهمين ولآلآ " بتمعن يطآلعهم " وتعرفوني عدل اظن " كمل وقآل " انا بتصل فيكم بس انتوا لا تيون , وبنتكلم مطولآ بعد .. بس طلعوآ من هني يلآ ومابا اجوفكم هني مرة ثانية ..
كلهم طلعوآ وظآهر تم يطآلع الشباب وقال : السموحة على اللي صار انا بطلع اليوم من هني
سهيل وقف جدامه وقال بعصبيه : منو هذيل ؟
ظآهر دزه بخفيف : لآ تدخل عمرك بآمور انت اكبر منهآ بوآيد
سهيل : ظآهر
ظآهر : آشششششششش خلاص قلت لك بطلع اليوم من هني وبحجز على اول طيآرة بس قبل بجوفهم شو يبون ؟
خآلد بهدوء : شو اللي صار قبل 6 سنين ..
كلهم لفوآ صوب خآلد , مآتوقعوه يسال ..
خآلد يطآلع سهيل وظآهر : تنطقوآ , شو اللي صار قبل 6 سنين , ليش هذيل ياينك هني !
ظآهر طآلع خآلد وقال : شي خاص فيني ماحب حد يعرفهه " ورآح الملحق "
خآلد يطالع سهيل , سيده سهيل تكلم وقال : مآعرف لا تسالوني بروحي مصدوم حآلي حآلكم ..
آمآ عندنآ فوق الكل كآن خيفآن من الموقف اللي جفنآه , نحن سمعنآ لكن مآسمعنآ كل شي .. كلنآ قعدنآ نفكر ليش هذيل ياين لظآهر وهل فعلآ ظآهر مآل عصابات ومشآكل ؟ تضآيجنآ وآيد لكن مآبآيدنآ شي نسويهه .. !
ذيآب رن تلفونهه ورد ودل حمدان وسيف مكان بيت عمهم وتجمعوآ كلهم ف الميلس يلعبون الا خآلد وسهيل رآحوآ لظآهر وحلفوآ عليه مآيظهر من البيت ..
ظآهر : جي بيسون لكم مشكله .. انا مابا اكون شي ثقيل عليكم
خآلد : مصر وآيد مآتخبرنآ عن اللي صار قبل 6 سنين ..
ظآهر : السآلفة قديمه وانا ماحب افتح دفاتر الماضي
سهيل : يعني انت كنت متضارب معاهم ولآ مال عصابهه هذيل ولآ شوه
ظآهر : كنآ بنفس مكان العمل , هذا اللي اقدره اقوله بس هذيل لا عصابه ولا شي
خآلد : مآتطلع خلاص هم مآبيون
ظآهر تنهد : آنزين !
طرشت بنقآت لذيآب لكن مآرد علي عقب طرشت له بي سي وكتبت ..
قولوا له إن غيبته ما هيب عاديه
وخلوه يرجع يشوف بعينه أحوالي
وقولوا له إنه ذبحني لعنبو حيه
ما يرحم الشوق غالي ينتظر غالي.'
MissingMyEveryThing__
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 09-07-2013, 11:43 PM   رقم المشاركة : [ 215 ]
عضو جديد

بيانات جروح خلي
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135056
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 30 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جروح خلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلمين على هيك بارت طويل يجنن __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يآ وجع قلبي على من رآح و تركني
0 ((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام ))

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 09:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML