|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||
| ||
![]() تسلمين عالبارت فديتج
__DEFINE_LIKE_SHARE__
و كل بارت احلى عن الثاني و نترياج اهم شي راحتج |
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت الـ46 .. عليآ تهز ريلهآ ومنزلة رآسهآ مفتشلة من وجود ذيآب وياهم بنفس المكآن ,, رن تلفونهآ وآستغربت ؟ خط آلآمآرآت وآصلنهآ ؟ يآ ترى من منو ! ردت على طول . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
عليآ : آلوه ؟ آم عبدالعزيز : آهلين غنآتي , انا ام ميثا عليآ : آوه خآلوه , شخبارج ؟ آم عبدالعزيز : بخير وانتي شخبارج فديتج ؟ عليآ : آلحمدآلله بخير .. آم عبدالعزيز بخوف : ميثآ ويآج ؟ عليآ : لآ خآلوه , ميثآ بالشقه انا بالمستشفى الحين .. ربيعتنا تعبانه شوي وينا عندها آم عبدالعزيز تنهدت : اذا رجعتي , طمنيني عنها , قلبي مب مطمن . . عليآ توترت : ليش شي صاير ؟ آم عبدالعزيز : مطر فصخ الخطبه وملج على بنت عمهآ , ومن عرفت سكرت الخط عني ولا ادري عنها , عليآ مب مستوعبة شي : ميثآ كآنت مخطوبة ؟ آم عبدالعزيز : كانت محيرة له .. بس هو خلاها وراح , وهي اكيد متضايجه الحين لانها ضيعت عمرها وهي تترياه ! عليآ : لآ حول ولا قوة الا بالله , خلآص انا بعد شوي برجع الشقه وبشوفها وعقب بطمنج آم عبدالعزيز : مشكورة غناتي بس مب تنسين !! عليآ : لآلآ لآتوصين , مآرآح آنسى .. آم عبدالعزيز : ديري بالج على نفسجوسلمي على البنات عليآ : يوصل حبيبتي أم عبدالعزيز : مع السلآمة عليآ : فحفظ الله " وبندت " : شو مستوي ؟ عليآ لفت علي : تصدقين ان ميثا كانت مخطوبة .. فتحت عيني : شوه !! عليآ : هييي , هاي امها توه عالخط تقول ميثا من الصبح ماتعرف عنها شي ولا ترد على التلفونات .. تقول هو محيرنها من زمان والحين خلاها وتزوج بنت عمها تخيلي !! : حقيييييييييييييييييييييييييييير .. عشان جي عيل مايات المستشفى صح ؟ عليآ : شكلها , يلا تيك كير وزيري بالج على سلامة انا رايحه , قلبي يعورني على ميثوو : طمنيني عنهآ عقب مب تنسين عليآ قامت : آوك " ورآحت " ذيآب يآ صوبي وقعد آطآلعته بنظره : نعم في شي ؟ هآ مكآن عآم , مب مكتوب بآسمج " ابتسم وشل سلآمة ويلسها فحضنه " سلآمة من التعب غفت ف حضن ذيآآب . . . : عطني اياها , عن تتعب عقب ذيآب : لآ عآدي , بس كآنه حمدآن وغاية مصخوهآ دآخل !!! : شو تباهم , ريال وحرمته انت ناشب ليييش ذيآب : ههههههههه كيفي انتي شو يخصصصج , آلهنوف : هلآ ذيآب : شو هالمنكر بعد مآتبين تين وياي من الحين اونه لازم عزيمه , لآ مآلازم انحرجت : لآ لآزم عشان الناس تعرف شوه , ذيآب : يهالناس .. حمدان طلع من الغرفة وهو شاق الابتسآمة ويوم شافنا يا صوبنآ : هآآآ , بعدكم هنننني . . . قمت عنهم ورحت عند غآية دآخل , غآية مبتسمة وويهآ محمر , : هآ شو مسسسستوووي !! ههههه شفيييج ؟ غآية مفتشلة : ولا شي .. " تغير الموضوع " عيل وين البنآت ؟ يآيه بتكلم بس حمدان وذياب داخلين بحشرتهم .. غآية : آويه سلآمي نآيمة ؟ ذيآب : هي من مسسساعه .. طآلعت غاية : ترى منار ومريوم راحوا اسبانيا حمدان فتح عينه واطالع ذياب : يعني سيف وياهم ذيآب : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آسمييييييييييييييه حيوااااااااااااان : آيييه شو هالزعيق ككككله , ماتشوفون الياهله راقده حمدان وذياب صخوآ .. : صآر لآزم آرجع الشقة , غآية بتوتر : لآ والله تبين اتم هني بروحي ؟ حمدان شاد الهمه : لآ عآدي انا بتم ويآج ذيآب : هههههههههه لآزم بتتتم , الجو فاضيلك غآية افتشلت من كلآم ذيآب , : مآعليه ادري ماحد يخليج مع حمدان لكن لازم اروح غآية : شي صآير هزيت راسي ب هيه : وهي صح , ترى يدي بي باجر غآية شهقت : وسلآمة شو بنسوي فيها !! حمدان : انا باخذها عنددديي .. والوضع بيكون تمام بس اهم شي هي ماتشوفج , غآية تنهدت بخوف : اخاف يدي يعععرف ذيآب : لآ تحآتييين , لو مآقدر حمدان يزخها بشلها وياي , غآية : آنزين " آطآلعتني " وشو صاير بالشقه بعد ؟ : بعدين , مب وقته الحين " قمت " انا رايحه تبين ايب وياي شي بعدين ؟ غآية : لآ اصلا بطلع انا من يخلص المغذي .. : مآتوقع يطلعونج غآية : حمدان بيطلعني ع مسؤوليته حمدان : لا حشى علي لا بطلعج ولا شي قري هني غآية : حمدآآآآآآآن عآآآآآآآآآد : خلآص حمدان طلعها نحن بنهتم فيها حمدان : بفكر لعقب اطالعت ذيآب : يلآ وصلني الشقه ذيآب : يآلله طلعت انا وذياب وخليت غاية مع حمدان . . . . . عليآ فتحت بآب الشقة وشافت ميثا طايحه على ركبها وميته صيآآح , سكرت الباب بقوة وركضت صوبها وفرت كل شي ونزلت لمستواها وحضنتها بقوة . . . ميثآ تشآهق بحضن عليآ : خخ..لآآآنننيي , خخخ..للآآآننني ورآآحح لب..نت عمم..يي عليآ شدت ف حضنهآ : لآ تعورين قلبي يا ميثآ , خليه يولي مآ يستآهلج .. ميثآ تصيح من قلب : ليي..شش ؟ ليي..شش خلان..ي آتري..آآه آذآ بيتخ..لى عني بالاخي..رر !!! عليآ دمعت : لان الدنيآ نصيب يآ ميثثثآ , ميثآ دزت عليآ وقآمت وبندت كل الليتات : ممم..آبآ حد يشوو..فني بهالمنظظ..رر . . عزوز معصب : ليش خبرتييييهآآ !!! آم ميثآ : البنت لازم تعرف , ماتم لها شي وترجع تباها تنكسر اكثر جدامهم!! عزوز : آمي يعني انا اليوم شفتها ومابغيت اقولها عشان لا تتضايج , انتي تسيرين تتصلين وتخبرينهآ ليييش ؟ الله يهديج , بآجل سفرتي ماراح ارجع اليوم .. آم ميثآ : ليييش ؟ عزوز : آمي شو ليش ؟ آكيد بروح اشوفها , آخليج الحين باخذ لي اقرب تكسي آم ميثآ تنهدت : ربيه يحفظك , مع السلآمة " وبندت " . . روضة يآلسه ف آلصآله مع آهلهآ . . آمي : متآكده يآ بنتي ؟ روضة : هي متآكده ومآرآح آترآجع عن هالقرار آبببد , ومن الكورس اليآي رآح اقدم في الكلية وببدآ درآسه معاهم بعد .. ان شاء الله يخلوني لفل وبعدي مادخل تخصص , بس على الاقل بشوف حيآتي وبكمل درآستي ! آبوي : بس يآ روضة , روضة : آبويه .. آذآ تحبني صدق طلقني من خآلد .. أنا ماعدت اتخيل حياتي معاه ولا ابا ارسم احلامي معاه على الفاضي , خلود بنت زينه وانا اعرفها ترى والله هي بنت مآتنعآب , وانا مستحيل ارجع لواحد ماخذ ربيعتي وعنده ولد .. لو سمحت آبويه , عبدالله : خلآص آبويه سوآ لها اللي تباه ! مثآيل : هي عمي , خلوها على راحتها . . . رن تلفون آمي وشافت منو يتصل وتمت سآكته , آبوي : ردي على الفون يآ آمنه شفيج ؟ آمي : هآي ام خآلد روضة رآحت صوب الفون وشلته : آلو , وعليكم السلآم والرحمة , لآ عموه انا روضة .. هي الحمدالله بخير كلنا بخير وانتي شخبارج ؟ السموحه لكني مابرجع لا بيتكم ولا بتراجع عن قراري , يآليت تخبرين عمي وخالد هالكلآم .. وياليت مآيتآخر خآلد بآورآق الطلآق , سلامن يبلغ , مع السلآمة " وبندت " مآله دآعي آمي تستحي منهم بعد اليوم , ماظن قراري فيه شي يخليج تتفشلين منهم , المفروض هم اللي يستحون على دمهم بعد اللي سوه , لآ وبعد عموه يايه البيت ؟ خل يعرفون ان بنت علي مب رخيصه حتى لو كآنت مآخذه ولد عمهآ لهآ سند في هالدنيآ وآلحمدآلله آبوي حي واخواني حيين , مآحد له حق علي من بعدهم .. وياليت ماحد يعارضني على هالقرار لان حتى لو عارضتوني مابرجع له .. " رأحت وصبت لها قهوة وقعدت تشرب " . . خالد يدز المآي : قلت لكم مابا شيي آم خآلد : عن هالبززآ , عذبت حرمتك وعذبتني ويآآآكككك .. يعني شو نسوي اذا هي ماتباك خلآص . . خآلد تنرفز : طلعوآ عننني !!! خلود بهدوء : خآلد الله يهديك لآ تعلي صوتك جي ترى فيصل مانام .. اللي تباه بيصير بس ريح " وطلعت عنه وراحت غرفتها وقعدت عند ولدهآ " آم خآلد : هذي نتيجه افعالك خلك ريآل وتقبلهآ بصدر رحب .. البنت مآعآدت تبآك واهلها شكلهم بيخلونها على راحتها , طلقها ! خآلد : مآبي اطلقها " زعق " آمي انا احبها كيف تبيني اخليها !! عقب كل اللي سويتيه ببرود تبيني اتخلى عنها آم خآلد حطت كوب الماي حذال السرير : توني مكلمه روضة , وقالت انها ماراح تتراجع عن قرارها ابد وماراح ترجع لك البيت هني , وتقول ياليت مآتتآخر بآورآق طلاقها .. فلآ تحط امال بعد اليوم عليهآ , لآنك آوردي خسرتها " خلته وطلعت من الغرفففة . . " . . ذيآب يود آيدي وانا احاول اسحبها وهو يآلس يدندن بصوته العذب , آبتسمت , اسميه مآيتوب عن سوآلفه , بس فججآه تحول ويهي من ويهه مبتسم ل ويهه منحرررج لآبعد حححد . . . ذيآب : اممم اول اسم ولد حقنا شو تبيه يكون , كنت بسحب ايدي , ذياب قام يخورها اشوفه . . . ذيآب يودني بقوة ورص على ايدي : شفيج انا اشاورج ؟ تبيني اسميهم بروحي ؟ قلت وانا يادوب اقدر اتكلم من زود الاحراج : الله يطولج يآ روح ذيآب : آمممين , آنزين سمعي اول ولد بنسميه محمد , منها على يدي ومنها على يدج تمآم ؟ لكن اذا يتنا بنوته شو نسميها ؟ هممم خل نفكر زييين ابتسمت , معآند الا يسوي اللي يباه يعني ؟ : شرآيك بآسم رشآ ذيآب ابتسم برضآ : هي ححلو , موآفق , بس مابرضى ب2 نظام اجانب ماباه انحرجت ورصيت ع ايده : بس من المصاخه عاد خلاص جاوبتك على اللي تباه وعن اسم الولد راضيه شو تبا غير ؟ ذيآب سحبني صوبه وحط ايده على كتفي وقال : متى بتصيرين ويآي ؟ ذبت مكآني , هذآ نآوي يخبل بي بالشارع , ودي اهد ايده واشرد .. بس آخآف , اخاف آعآند ذيآب هالمرة واكون انا الخسرانه , يكفي خسرته مرة , مابا اخسره مرة ثآنية ! ذيآب : حوه آكلمج ابتسمت : هلآ , سوري شو قلت ؟ ذيآب : شرآيج نآخذ آيس كريم ونتمشى مآبرجعج الحين ! : صدق ؟ آوكيه يالله ذيآب : يآلله . . . . . ميثآ آنسدحت بآلصصآلة وبالظلآم ومآينسمع غير صوت شهقاتها , عليآ رآحت الغرفة وطلعت لها ملابس لكن رن جرس الشقة واستغربت ؟ رآحت صوب الباب وفتحته وماشافت منو لانها لفت على ميثآ اللي تشآهق وماتحس الا بحد يسحبها بقوة ويحضنها حطت ايدها على الملابس واكتشفت انها كندوره افتشششلتتتت عضت شفايفها بقوة , حآولت تخوز من الحضن لكن مآقدررررت .. وميثآ يزيد شهاقها وعزوز يتحرا اللي تصييييح ميثثثثآ ومن تكلم تيبست عليآ !! عزوز : لا تصيحين , مآيسوآج هالخخخآيييسسسس , عليآآآ يتها الصيحه من زود الاحححراااج وحاولت تخوز من حضنه لكن مب راضي يخلييييها , عزوز مسح على شعرها بحنآن عزوز : ميثآ مآتهونين علي والله العظيم آجلت سفرتي عشآنج ميثثا وقفت وهي تسمع صوت عزوز اخوهآ , عليآ خذت نفس عميق وقالت بصوت خفيييف مفتتتششششلل : انا مب ميثآ ... ممكن تخليينييي !! عزوز هدها وهو مفتشششللل بالققققو , عليا على طول ركضت الغرفة وقفلت على عمرها الباب وقلبها يدق بالقققققوه .. ميثآ قربت منه وشغلت الليتات ومن شافها انصصصدم .. عزوز سكر الباب و يود آيدهآ : ممكن تروحين تغسلين ويهج وتوقفين هالدموع عقب تين لي ؟؟ ميثآ بتعب رآحت وغسلت ويههآويوم طلعت شافته مسوي لها وله نسكفيه وعطاها الكوب , ابتسمت ميثآ .. ميثآ : انت شو سالفتك مع عليآ ؟ عزوز افتشل : عليا هاي نفسها اللي وصلناها قبل ميثآ : هي " ابتسمت اكثر " تراك تشرب ف كوبها , لو عرفت بتذبحك ! عزوز : ليش تقز ؟ ميثآ : هي , ماتحب حد يشرب ف كوبهآ . . عزوز : والله عليه حرفي وكيفي ميثآ نزلت راسها ودمعت : عزوز .. عزوز سكت ميثآ : مطر ليش سوآبي جيه ؟ عزوز : بدل لا تصيحين عليه , صيحي على حظ اخوج اللي ودر طيارته ويآج وصار له هالموقف اللي يفشل , اكيد البنت الحين ماتت ميثآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هيي , ولا تستبعد الحين اننها يالسه تصيح عزوز توهق : خيبه ؟ تصيح مرة وحده !! ميثآ : صبر " رآحت ودقت الباب " عليآ انا ميثثثآ . . عليآ بطلت الباب وهي منخشه ورى الباب وممحمممره بكبرها وقلبها يدق بقوه وشعرها متبهددل بقوة , ميثآ دخلت وشافتها وماتت من الضحكك . . عليآ ضربتها وقالت بصوت خفيف : جبببب , اخوج روح ولآ ؟ ميثآ : لآ , وآزيدج من الشعر بيت , يآلس يشرب بكوبج نسكفيهه عليآ آسسستحححت ويودت راسها : يآربيه ’ احس قلبي بينطررر " دزت ميثآ برع وقفلت الباب مرة ثانية " ميثآ : شو سويت بها ؟ عزوز ابتسم : حشى علي ماسويت شششي .. بس حضن ومسحت على شعرها ميثآ فجت عينهآ : بسس !!! وايد عليييك كل ها وتقول ماسويت شي , انزين هي مسكينه اكيد فتحت الباب تحرتك وحده من البنات ماتوقعت جي بيصصصير .. كم يوم بتم ؟ عزوز : يومين ان شاء الله وبرجع , بس بغير نفسيتج وبنطلع مع بعض انزين ؟ ميثآ نزلت راسها : آنزين , عزوز شرب النسكفيهه وحط الكوب وراح صوبها ورفع راسها : شو قلنآ ؟ انسيه خلاص ! مايستآههللجج ميثآ تنهدت : بححآول عزوز : يآلله عيل بروح عن بعد حد اي ويستوي شي ثاني ميثآ تذكرت شكل عليآ : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه عزوز : تخبلتتتتتتتتتتتتتتتي !! ميثآ تدز عزوز : روح روح , بشوف المسكييينه شو صآر فيهآ عزوز باس ميثآ على رآسهآ : آوك , مع السسلآمة ميثآ ابتسمت بحب : مع السلآمة عزوز طلع من الشقة وميثآ سكرت الباب وراحت صوب غرفه عليا دقت الباب بس ماحد رد قالت يا نايمة يا تسبح فرآحت غرفتها وانسدحت على شبريتها . . . . . فآسبآنيآ | آلمستشفى . . . سوولها فحوصات وعقبها بكم ساعه دخلوها غرفة العمليآت , ومنآر يآلسه على اعصآبهآ . . سيف : لآ تحآتين بتكون بخير منآر بخوف : لو مانجحت العملية شو بسوي ؟ " دمعت " آخآف اكسرها بعد مآعطيتها الامل !! سيف قرب اكثر من منار ومسح دمعتها : لآ تصيحين , بتكون بخييير وبتستآنسين آنتي ويآهآ بعد منار نزلت راسها ويلست تدعي ربهآ .. سيف قعد وياها ويالس يلعب بفونه وفجأه ضحك , منار رفعت راسها واطالعته , منآر : شفيك ؟ سيف : ههههههههههه الحمير كيف عرفففوآ !! منآر : سسيف سيف : انا ماقلت لحمدان وذياب اني ياي وياج , والحين حمدان مطرش لي مسسج اني رايح وياكم مع كم سبه طبعا منآر : هههه الله يهديك بس .. قلت لك مآله دآعي تي سيف يقاطعها : بس جب , خلاص سكري الموضوع ! منآر : آنزين . . بعد سآعتين .. طلعوآ مريوم من غرفة العمليآت ومغطآي على عيونها ويا الدكتور صوب سيف وقاله آن العمليه نجحت ويبالها مال يوم او يومين لين ترجع تفتح عينها مرة ثانية .. سيف راح صوب منآر : مريم بخير , بعد يومين بالكثير بتقدر تبصر مرة ثانية منار دمعت : آلحمدددآلللله لك يآآآآآآآربببب سيف ابتسم : آلحمدآلله !! منآر يودت تلفونها وطرشت مسج لكل البنات " بنآت .. عمليه مريوم نجحت , هاليومين بنرجع ان شاء الله , وحشتوني " منآر : سيف روح الفندق ريح انا بنام هني سيف : مب تعب عليج ؟ منار : شوي , لكن انا وعدتها اتم معاها ماباها تفتح وانا محد .. " ابتسمت بحب " تعبتك ويآي ادري , روح ريح ونتشاوف باجر سيف: تصبحين على خير واذا احتجتي شي اتصلي لي .. منآر : آن شاء الله " ودخلت الغرفة وسيف روح الفندق " . . ذيآب قالي انه هو اللي بيحجز الفندق ليدي وعبدالله ووصلني البيت بعد مآتمشينآ وكلنآ آيس كريم , دخلت الشقة لقيت باب غرفة ميثآ مفتوح ويوم دخلت لقيتها نآيممة وعليآ لقيتها نايمة على الابتوب والمسلسل يشتغل , ابتسمت على شكلها , الشقه وآيد فاضيه من عقب منار ومريوم ونوف , الله يرحم ايام نوف , الحين مانعرف حتى اذا هي بخير ولآلآ .. وصلني مسج من غاية انها بتبات ببيت ام حمدان , ابتسمت , آحس غاية احسن شي سوته انها رجعت لريلها عشان لا تضيع بنتهم من بينهم .. صعدت فوق الغرفة , دقيت على ترفة 3 مرات مآرجعت , غريبة مآحيد عندهآ منآوبة بهالوقت ؟ تغسلت وبدلت ثيابي ورجعت اتصل فيها مرة بعد مآردت .. انسدحت وقريت المعوذات ونمت ! . . فآرس جيك على كل المرضى ورجع غرفة المتدربين يبا يسوي بحث عن مرض لمريضه يبا يعالجها .. دخل وشاف ترفة نآيمة على مكتبها , ابتسم على شكلها وراح ويلس على مكتبه وبدآ بآبحآثه وتم يقرا كتب وجي .. ووآصل للصبح ! . . آلصبح | 6:30 | فالمطآر ! يدي : عبدالله بويه متى طيآرتنآ ؟ عبدالله : 7 آن شاء الله , يدي : زين انت تتريا حد ؟ عبدالله : هي , آتريآ يوسف تراه بي ويآنآ مثآيل واليده آنصدموآ , مثآيل : يسوف بي ؟ عبدالله : هي مثآيل : متى حجز ومتى سوآ كل شي ؟ عبدالله : حجز بنفس اليوم اللي حجزت فيه انا خبرته اليده : زين تسوي يوسف ونيس في السفر , بس ليش مآخبرتنآ ؟ عبدالله : نسيت .. مثآيل : آنزين , انا بروح الحمام *أكرمكم الله* اغير لامونه اليده : بي ويآج مثآيل واليده رآحوآ الحمآم *عزكم الله* ومثايل يلست تغير لامونه وغسلتها ونظفتها عقب طلعوآ وشآفوآ آن يوسف يآ , سلم عليهم وقالهم انه دخل شنطه خلاص , وراحوا صوب البوآبة وبعد مآدخلوآ الطيآرة يلس كل واحد منهم مكآنه وبعدهآ بشوي طآرت الطيآرة وآمونه يلست تضحك . . مثآيل تطالع بنتها : شو يضحك مآمآ ؟ عبدالله يبتسم : خليها , عل عينها ماتشوف غير الوناسه والضحك مثايل : آممين " لفت صوبه " صح ليش مآخبرتني ان يسوف ياي ؟ عبدالله : والله نسيت , ليش ؟ مثايل بهمس : لآيكون انت قايل له يروح يدور له حرمه من هالخياس !! عبدالله : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه اصلآ مآ آيسسر اسويها , يدي ويدوه ويانا كيف بيقدر ؟ مثايل : تحرييييت بعععد .. . . حمدآن دخل الغرفة : ناشه ماشاء الله غالية بصوت خفيف : آششش , المسكينه نامت متاخر البارح , خلهاا !! حمدان : والله مآكآن ودي آطلعهآ من المستشفى على مسؤوليتي اخاف تتعب غالية : مآعليهآ شر , آهم شي تتريق , انا بنزل بروح الجامعه عندي كلآس الساعه 8 ضبط واخاف آتآخر , يلآ " ونزلت تحت " حمدان دخل وقعد على طرف الشبريه وقعد يمسح على راسها : غآية حبيبي نشي عشان تآكلين لج شي غاية بتعب : حمدان ابا انام .. مابا اكل شي حمدان : مب كيفففج " سحب اللحاف وشلها وهي تصارخ " غاية تضربه : حمدان نزلنننننننننننننننننني حمدان دخلها الحمام *عزكم الله* وخلاها فالبآنيو وشغل الماي . . غآية صرخت : آخلص من يدوه تيني انت وتعيد حركآتهآآآآآآآآآآآآآ حمدان طلع وهو ميت ضحك عليها غاية صرخت بقهر : آنآ آوريك يا حمدددان يا زفففففففففففففففففففففففففففت الطييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ن حمدان نازل تحت وهو يسمع سبها وميت ضحك . . آم حمدآن : ويديه حمدان , شفيها غاية تصارخ لايكون شي يعورهآ ؟ حمدآن : لآ , دخلتها الحمام وشغلت عليها الماي ويلست تصصصارخ آم حمدآن : ههههههههههههههههههههههههههههههه حمدان حراممم عليييييييييييييييك حمداان : خل اتصحصح , ام حمدآن : عيل وين حفيدتي !!! حمدآن : فوق تتلبس ام حمدآن شهقت : حمدان بنتك مآتعرف تتلبس بروحها حمدان توهق : وانا شو عرفننني ام حمدان : جان لبستها حمدان مفتشل : ما اعرف امي ام حمدان ضربته ع كتفه : وآبوي علييييييييييك " وصعدت فوق وشافت سلآمة لابسه كل شي بالمقلوب , ضحكت من قلب وراحت لبستها عدل وسوت لها شعرها وباستها " سلآمة : يدوه وين ماما ؟ آم حمدآن : بعد شوي بتنزل , يلآ نزلني تريقي مع ابوج سلآمة : آنزين . . نزلت سلآمة ويلست تتريق مع حمدان ودخلت غرفة غالية ولقت غاية تنشف شعرها وابتسمت , أم حمدآن : صبآح الخخيييير غاية ابتسمت بحب وراحت حبتها على راسها : صبآح الخير عموه , كيف اصبحتي ؟ آم حمدآن : اصبحت على زعيقج انتي وحمدانوه غاية افتشلت : اويه عموه لايكون انا وعيتج ؟ ام حمدآن : ههههههه لالا من قبل وآعيه , يلا نشفي شعرج ونزلي غآية : آن شاء الله ام حمدان خلتها ونزلت عنهآ , غآية نشفت شعرهآ عقب لمته وحطت عليها شيلتها وجاكيتها الطويل ونزلت تحت . . غاية بنقمه تطالع حمدان : صبآح الخير حمدان : هههههههههههههههه صبآح النور والسرووور غآية مغيضه : على شو مستآنس ؟ ام حمدان : ههههههههههه هدوآ يآ عيآل وتريقققوآ .. سلآمة : آوف ححيييبه بابا شو مسوي لماما ؟ غاية ابتسمت : ماما يقولون خيبه مب حيبه سلآمة : آنزين آنزين ! غآية تاكل وهي واقفه , حمدان : قعدي غاية : لآ بروح , بروح اغير ملابسي بسببب *شددت فكلآمهآ* نآآآآآآآآآآآآس حمدان : هههههههههههههههه لاحقه تبدلين ثيابج قعدي , غآية : لآ حمدآنو لازم اروح , نسيت ان يدي بي اليوم ؟ لآزم احط شنطه لسلآمة واطرشها مع غالية ونرتب الاوضاع هناك " تشرب الشاي وشرقت " أم حمدآن : صصصححححه , الله يهديج لاحقه على كل شي قعدددي ! غاية : والله كركج يا عموه مافي منه 2 لا تصبيه برجع اشرب منه ام حمدآن : بسويلج واحد ثاني ها بيبرد غاية رآحت المطبخ وطلعت كوب بلآستيك وصبت لها شاي وراحت صوب بنتها وباستها على خدها شوي تشوف حمدان داز خده دزته بايدهآ : نعم استاذ حمدان ؟ حمدآن : آمي هاي زوجه ولا مرت ابو ؟ ام حمدآن : حرآم عليك كله ولا غايييية غاية دلعت لسآنهآ : مع السسسلآممممة " وطلعت " حمدان : آمي اباج عون تصيرين فرعون ؟ ام حمدآن : صاه يالله وتريق , سبلت بالبنت من الصبح وتباني ادافع عنك حمدان : الله يآلدنيآ , قعد حمدان يتريق هو وامه وبنته وقعدوآ يسولفوآ على الخفيف , . . . . . : آوهوووووووووو علآيييييه يلآ نشششششششششي عليآ بعنآد : مااببببببببببا اخاف انش واشوففففه ماليييييييييي وييييييييييييييييييييييييييييييييهههههه ميثآ دخلت الغرفة : شفيكم ؟ شهالزعيييق ! تخصرت : منو هذا اللي عليا ماتبا تشوفه ؟ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
عضو دائم | ![]() ميثآ تذكرت : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههه عزوز قلت وانا مليون استفهام على راسي : منو عزوز هذا بعد ؟ ميثآ : هههههههههههه آخخخخوي , فآتج يآ هنوفوووووووو , اقولج تخيلي كنتفالصاله اصيح , وعزوز يا ودق الباب وانا مبنده الليتات وشكله مانتبه , وعلايا الغبية طلعت بدون شيلة تتحرا حد منكم رجع , وحضنها ييتحراني اننننا وتم يمسح على شعرها وعاش الجججججججججو هههههههههههههههههههههه ولو شفتتتتتتتتتتتي شكككككككل ناااااااااااس كييييييييف , شعرهم وقف تقول قطوة شايفه فارررر ههههههههههههههههههههه : ههههههههههههههههههههههه آبيييييييييييييييييييييييييييييه " احاول اعدل علايا عشان اشوف شكلها " كيف حضضضضضنه ؟ علآيآ بآنحرآج صرخت : آكرههههههههكككككككككككككككككككككمممممممممممممممم : آييييه يلآ قوممممي بتآخرينآ عن الجامعه كلنا بنطلع مع بعض اليوم علآيآ تحآول تهدي عمرها لكن دقات قلبها قوية : آوف بنات قلبي يدق بشكل قوي , ماريد اروح الجاممممعههه ميثآ : عن الدلآلآلآعععه , تراه مابي هناك علآيآ : انتي جب , شو عرفج ؟ هاك اليوم يا وصدممممممممممج لا تتفلسفيييييييييييييييييييييين طلعت من الغرفة ورحت كسرت لي ثلجه ويييت وقلت لميثو تمثل شوي . . ميثو : آلهنوف زعلت جي زيييين عليآ عطتنا ظهرهآ : لآ تجذبين اعرف هنوفو زين ماتزعل على هالسسسخافه ميثو راحت وسحبت اللحاف وبطلت شوي قميص بجامتها من فوق وعقيت الثلجه وقامت وهي تركض عشان الثلجه تطيح وانا وميثو ميتيييين من الضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضضحك . . . امسح دمعتتتتي : يآالله , سويتيلنا جو من الصببببببببببببببببببببح " وشردت برع لا تكفخني وصرخت " نحن بنسبقج لا تتآخرين ميثو يات وراي : سرعه سرعه عن تطلع وتكفخنآ , طلعنآ من الششقة ونحن ميتين من الضحك , لقينا الباص وقف تمينا نطالعه انا وميثو عقب طالعنا عمارنا ومشينآ , بسنا من الباص خل نغير شوي , اول مآوصلنآ بوآبه الجآمعععه لقينآ ذيآب وعمر وعمممييير هنآك , ميثو همست لي .. ميثو بهمس خفيف : انا ماقدراتم هني , عقب بقولج ليش , يالله بروح نتشاوف عقب " وعلى طول رآحت " ذيآب وعمير وعمر : صبآح الخير ابتسمت : صبآح النوووووووووور ذيآب : كآنج يايه من وقت ؟ : هي عشان استاذن واطلع تعرف اليوم بيوصلون , حجزت الفندق ؟ ذيآب : هي كل شي تمام , خذت لهم سويت كككآمممل لمدة اسبوع لاني ماعرف هم كم يوم بيتمون : حلو , " آطآلعت عمر وعمير " شفيكم مبوزين من الصبح ؟ عمير : ولآ شي " شافنا وقال " بروح صوب الكلاس , اشوفكم عقب " ورآح " : ذيآب روح شوف شوفيه , شكله متضايييج , بتريآك هني ذيآب رآح صوب عمير وقعد يكلمه . . آطآلعت عمر بنظره : هآآآ آستاذ عمرر , خررر ادري وراك سالفه من جي خليت ذياب يروح عمر يحك شعره : والله مرت اخوي انج تحففه , لكن شسمه ابا اسالج عن هذيك ؟ وينهآ , ماشوفها ’( : هيي , مريوم بآسبآنيآ .. عمر فتح عينه : كيف تسافر ونحن بايام دراسيه ؟ : سوت عمليه ف عيونها عشان ترجع تفتح , والبارح وصلنا مسج ان العملية نجحت وبعد كم يوم بتفتح وبيرجعون , عمر طار من الونآسه : الحمدالله لك يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ذيآب : ماراضي يتكلم على العموم انا كلمته " يطالع عمر " شفيك انت ؟ عمر : ولآ شششي : انزين انا بروح , آشوفكم عقققب " ورحت صوب عمير " مآيزعلون من الصصصبح .. عمير ابتسم : مب زعلآنن , : آنزين شو مضيق فيك ؟ عمير : مب متضايج الحمدالله آطآلعته : انزين ابا افهم ليش تجذب علي وانا اعرف الموضوع كآمل !! عمير افتشل : هآآ .. آآ لآ ترى والله مب اللي فبآآآلج , : انزين على العموم حبيت اخبرك آن اللي كآن محيرنهآ خلآهآ وملج على بنت عمهآ .. آبتسمت ورحت وخليته مع صصدمه الكلآم اللي عقيته . . . . . قامت وهي تتمغط بتعب , فتحت عينها بتعب وشافت جدامها فارس يالس يشتغل على الاب ويشرب كوفي بطلت عينها على وسعهن .. ترفة بصدمة : آنت شو تسوي هنننني !! فآرس يطالع المكان : آنتي تعرفين انتي وين ؟ ترفة تطالع المكان وشهقت : انا نمممت هننني !!!! اوييييييييييييييه وين عقلييي لو حححد دخل ولاسمممحححح.... فارس قاطعها : لآ تخافين مابيصير شي لاني تميت هني يالس واشتغل على بحثي .. ترفة طالعته بامتنان : آنزين شكرررآ .. تريقت ؟ فآرس : لآ بس يالس اشرب كوفي ترفة قامت وهي تعدل شيلتها وتغطي قصتها اللي طالعه : تمآم , بروح اتغسل وبيب لك ريوق وبروح آجيك على المرضى , رآحت ترفة وتغسلت ويابت ريوق لها ولفارس وحطته جدامه ونقزت فوق الطاولة ويلست تتريق وتسولف ويآه . . . فآرس : روحي يآلله عشآن مآتتآخرين ترفة تبلع اللقمه وتطالع الوقت : آويييه " نزلت من الطآولة وخلت كل شي ورآهآ آكلها وكل شي وركضت على غرف المرضى " . . نوف فالطيآرة تهمس لفهد : يوعآنه فهد ابا عصصصير فهد : هههههههههه نفس الفارة تسآسرين , آنزين مب الحين يمرون , باخذ لج اللي تبينه يوم بيمرون طلآل : بابا بتوديني الالعاب ؟ فهد : هي بابا بس بشرط تكون مؤدب .. " طالع نوف " مآبتودينه ويآج ؟ نوف : لآ , مابا اثقل عليهم خل نقعد قعده بنآت , فهد ابتسم : آنزين , عيل انا بوديه الالعاب يوم انتي بتروحين عندهم , نوف : تمآمم .. . . نآصر متنرفز : وكيف يروحون بدون لآ يخبروني ؟ ظبيه متوترة : خلاص ناصر الله يخليك لا تعصب , هد اعصابببك .. ناصر : انزين شلوآ آدويتهم ؟ ظبيه : سالت الخدامه قالت هي .. ناصر : ومنو رايح وياهم ؟ ظبيه : الخدامه تقول شافت مثايل وعبدالله وياهم بس ماتعرف .. نآصر : استغفر الله العظييييم !!! . . خلود لبست ولدها وخلته ينزل تحت مع بشاير عشان يتريق ودخلت هي تسبح ولبست وقعدت تنشف شعرها دخل خالد الغرفة فبندت السشوار ولفت صوبه بحزن , حآله آبد مب عايبنهآ . . خلود تطآلعه : لهالدرجه تحبهآ ؟ خآلد سكت ... خلود نزلت راسها : روح رجعها انا راضيه , والله مابا لروضة غير انها تعيش مرتاحه ولا تنسى يا خآلد آني آحبك ومآبسوي اي شي يضرك لآ بقولك تم وياي ولاشي , لآنك من قبل اصلا ماكنت بتهتم " تنهدت وتبعت تنهيدتها بآبتسآمة حلوة " مآظن الحين بتهتم ! خآلد انسدح على الشبريه : اليوم بروح اطلقها .. من الفير وابويه يسويلي محاضرات , مايباني افشله مع عمي , خلود رفعت راسها بصدمة : بتتخلى عنهآ ؟ تباني انزين اكلمهآ , خآلد : لآ .. انا غلطت في حقها ومابا اظظلمها وياي اكثر من جي .. بتركها في حال سبيلها خلاص " سكت شوي بتفكير عقب قال " ويآليت تساعديني من اليوم ورآيح كيف انساها وكيف اعيش حيآتي معآج . . . خلود : آن شاء الله " ابتسمت " الله يقدرنا نعيش مثل اي زوجين مستقرين ويربون عيالهم احسن تربية بعد خآلد تنهد : آن شاء الله , يلا اخليج بترخص الحين بروح المحكمه خلود : الله يحفظك وطمني عنك عقب خآلد : آن شاء الله " وطلع " خلود لمت شعرها وحطت شيلتها عليها ونزلت تحت , كلهم كآنوآ يآلسين ويتريقون فآلصآله *ك تغيير* . . . بشاير تتكلم بالفون : آهآ , وآنتي الحين تبيني اروح معاج تاخذين اغراض ؟ آنزيين , لآ عآدي سهيل مآبيقول شي سهيل يدزهآ : آنتي على كيفج مآبقول شي ؟ منو تكلمين من صبايح الله خير بشاير تلف صوبه : هاي لطوووف " رجعت تكلم الفون " لا ماعليج منه بروح وياج مآبيقول شي .. زين بنشل مهور بعد تطآلع .. هي , هي , شووووووووووووووووووووووووووه !!! بذذمتتتتتج ؟ ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه سهيل يوخزها بصبعه فبطنهآ : يلآ بنننديي بشاير : آآآآآآآآآي سهيل تعورني يالخاييييييييييييييس خلود : ههههه بشاير : بكلمج عقب ها اخوج حشرة عافان الله منه , هي , ماعليج انتي بروح , هي , اوك تمام , مع السلآمة " بندت " انت وبعدين ويآك ؟ ام خآلد وبوخآلد نآزلييين . . بوخآلد : ها سهول مغصص في مرتك ؟ بشاير تتكلم قبل لا سهيل يجذب : هي عميي , والله يالسه اكلم لطوف تقول بتطلع تتشرى لليهال من الحين وها ناشب لي ويوخزني سهيل : خسرتني ابويه هاي انا شارلها بطاقه عشان تتصل وقت الحاجه مب 24 ساعه تلعلع حششا اعوذ بالله من الحريييم بشاير : خلك منه عمي وتعال انت وعموه تريقققوآ . . . " تذكرت " صصصح نسيت اقولكم , خذوآ الييدييييد ! آم خآلد : خير اللهم اجعله خييير .. بشاير : يدي ويدوه وعبدالله ومرته سافروا لندن ام خآلد شهقت : عمييي شو له سفر ماسفففففففر !!! بشاير : والله , ونصور معصصصصصصصصب , ماحد خبره اليوم انصصدم بهالخبر بوخالد يهز راسه وضحك : ههههههههههههه الله يهديه ابويه , من جي البارح مخلينا نروح من وقت عشان يرتب اموره هاا سهيل : والله الشيبه طلع مب هييين .. ام خآلد : بويه خلود كلي سهيل : هي كلي لا تستحيييين , البيت بيتتتج , بشاير ببراءه : سهيل بروح اليوم مع مهور ولطوف الله يخليك سهيل : لآ بشاير : حرآآآآآآآآآآآآآآآآآم سهيل : آبدآ , بسج هوآمممة بوخآلد : وين مسكينه بعد طلعت ناشب لها جي , خلها تروح مابتروح مع حد غريب .. سهيل : لآ آبويه صدق هاي الحرمه قامت تتخربط وايد تطلع اشوف وتتكلم بالفونات ! بشاير طالعته بنظرة وصبت لها شاي وتمت سآكككتتته . . . . . من بدآ الكلآس وعمير طبعآ ف عآلم ثآني , سوآ لهم كويز مفآجئ عقب خلاهم الاستاذ يحلون مسالتين طوآل وقعد هو يصلح الكويزآت الاستاذ : مطططر مطر : نعم ميثآ لفت وتمت تطالعه ولمعت عينها بالدموع " يالله يالدنيييآ , هذآ اسمه مطر بعد ؟ انا ويني عنه وهو من بدآية السنه ويآيه .. حتى سميه عندي بالكلآس !! " الاستاذ ناداه وقعد يشرح له الخطا اللي طلع عنده وانه تحسن وجي مدحه عقب رفع الاستاذ راسه بصدمة : مييثثآ .. ميثآ : نعم ؟ الاستاذ : تعالي إلى هنآ .. ميثآ رآحت ومن شافت درجتها عرفت ليش الاستاذ ناداها , تمت ساكته ونزلت راسها واعتذرت , مآبآيدهآ شي تسويه , ميثآ اللي كل كويز يا تنقص بس درجه او درجتين هالمرة يايبه 4 من 10 , وهالشي صدم الاستاذ وآيد .. بعد مآخلص الكلآس وكلهم طلعوآ , مطر قرب من ميثآ : لو سمحتتتي ميثآ لفت ومن شافته قعدت تطآلعه وهي تتخيل شخص ثاني بعدت عنه وقالت : نعم ؟ مطر عطاها ورقة الكويز : نسيتيهآ , الاستاذ عطاني اعطيج اياها , ولو سمحتي ابا دفتر النوتس مالج ميثآ تدوره بس مالقته : مايبته اليوم , بيبه لك باجر ان شاء الله مطر : مشكورة والسموحه بكلف عليج ميثآ : لآ ولو , العفو " ورآحت " عمر : عمير ليش ماتكلمها ؟ مب من عوآيد ميثآ تيب هالدرجججآت ؟؟ يعني مب على آخر الكورس جي تسوي ترى مآتم شي على الفاينلات !! عمير لف صوب عمر : متى بتفهم ان مآيخصني فيها وانها ماتباني في حياتها ؟ " قآم شل كتبه ورآح " ميثآ يآلسه بالممر وشآفت عمير مر , كانت تبا تكلمه لكن يودت نفسهآ " شو تبينه يآ ميثآ , مب انتي اللي طردتيه من حيآتج ؟ آففففففففففف , متى بخلص كلاسات عشان اروح الشقه واكل لي شي *حطت آيدهآ على بطنهآ* يآربيه صدق آن اليوع كآفر " . . بعد مرور 7 ساعات بالطيآرة وصلوآ لندن , ومن وصلوآ استقبلهم ذيآب بالمطآر وودآهم بالتكسي العود للفندق , يدي مستانس : فديتك يا ذياب , علنا ماخلا منك تعبناك ويانا ذياب مبتسم : لآ افا عليك يدي شهالكككلآمم . . يدوه تيوده من ايده : ودني معاك مابا اتم معاهم , يوسف : هههههههههههههههه يدوه شوياج ذياب بيج كل يوم , الحين روحي ريحي ذيآب يطآلع الوقت : يلا صار لازم اروح , وآعد آخوآني آطلع معاهم اليوم , اذا بغيتو شي كلموني يدي : ماشاء الله منو من آخوآنك هني ؟ ذيآب : عآمر عايش هني لكن فمنطقه بعيده وانا عايش مع التوآم , عمر وعمير يدوه : انزين بويه مرني بشربك من قهوتي الطيبه ذيآب : يآ سلآلآممم , ان شاء الله بي " باس اليده واليد على راسها وسلم على عبدالله ويوسف ورآح " كلهم دخلوا غرفهم الا يوسف كانت فيه طآقة مب طبيعية , فر كل اغراضه بالغرفة ولبس جآكيته ونزل يتمشششى . .وركب اقرب باص وقعد وهو لآ يدري عن ولآ شي وحط السماعات باذونه وقعد يسمع اغاني , رفع راسه وانتبه للبنت اللي تركض برع ونقزت فالباص فجاه . . . آلبآص كآن وآيد زحمه وغالية لقت مكان صوب يوسف وعلى طول راحت تقعد , مآقعدت تدقق منو قاعد حذالهآ ! غآلية طلعت تلفونها من مخبى الجاكيت وآتصلت : آلوه , غآية : هلآ هلآ غآلية : آهلين , آقولج لآتنسين تودين الاغراض بيتنآ آنزين ؟ وانا بمر ع سلامة وباخذها من الحضانه , غاية : آن شاء الله , آنتي وين الحين ؟ غآلية : ركبت الباص بروح المكتبة العودة وبرجع , غآية : زين زين , غالية تلف وشافت انه مركب سماعات وقالت بصوت هي تحسه وآطي لكنه مب وآطي : آقولج وآحد مآدري شو جنسيته يالس عدالي , يخرب بيتته شو انيق , آحسه حليو بعد , بس يارب مايفهم علي عشان ماتفشل يوسف ابتسم , كآن وده يضحك لكن كتم ضحكته عشان ماتعرف انه موآطن , غآية : هههههههههههههههههههههههههههههههه يخخخخرب من صدققققج , الله يرزقققج يآخي وآحد مثله عيل . . غآلية : هيي الله يسمع منج , الله يرزقققننني , لا وبعد شكله رايح الصالون آظآفره مرتبات يوسف نزل عينه بصدمه على اظافره " ماشاء الله عليها حتى ها شافته ؟ " غآية : ههههههههههههههه آويييه لآيكون يفهم عليج غالية : والله مادله , بموت لو فهم شو اللي قلته " لفت تطالع وشافت يوسف ييسمع اغاني ويطالع برع " هذا لاهي بالاغاني , استغفر الله .. المهم مآيخصنآ فيييه , سمعععععععععي ييبي لي وياج بسسسكوتتت غآية : كوكيز ؟ من عيوووووووووووني , يلآ بندي خسرتي نفسج رصيد ع خرآبيط غالية : آوك .. يلآ بآي " وبندت " غآية : يخرب ؟ ماخلتني اقول باي , الله يهديهآ .. غالية وصلت صوب المكتبة ويوم وقف الباص وقفت ومشت شوي . . يوسف رفع راسه وقال : شكرا على المدح , غالية بدون لآ تستوعب : عفوآ " عقبها بلعت ريجها ولفت وطالعته بصصصدمه وعلى طول نزلت وكانت بتتخرطف بس ركضت " يآ وييييييييلييييييييييييييييييييييييييييي , يا ارضضضضضضضضضضضض انشقي وابلعععععي مآعلييييييييييييييييييييييييييج !! يوسف : ههههههههههههههههههههههههههههه .. خآطري اشوف ملآمح ويهآ الحيييين ! . . مهره : ممحححححححححمممممد محمد : هلآلآ قلبه .. مهره : لمنو كل هالكشخه ؟ محمد : للربع , رآيح اسلم على واحد مسوي عمليه فايده بالمستشفى , ويآي بالدوآم مهره : هي زين , ودآ له ويآك شي . . آقولك انا بطلع اليوم مع لطيفة ويمكن بشاير تي ويانا , عطني بيزآت محمد فتح بوكه وطلع البطآقة : هاي البطآقة وسحبي منها اللي تبيه , بطرش لج الرقم عقب الحين خليني اخلص كشخه مهره شلت البطآقة : آنزين مشششكور محمد ابتسم : العفففو .. مهره : حمود شرايك عقب نروح نبيت ف مكان ثاني ؟ يعني تغير جوو محمد : فكرة حلوة .. خلي هالشغلة علي انتي استانسي وديري بالج على نفسج ولو حسيتي باي تعب اتصلي فيني , والاهم من كل هذا تخلين فونج على الجرج !! مهره : آن شاء الله من الحين بخليييه " رآحت وحطت فونها على الجرج ونزلت سوت دخون لمحمد ورجعت الغرفة ويلست ادخنه " محمد : يزآج الله الف خير يالحب مهره شلت الدخون وقامت تبخر غترته عقب يابت دهن العود وحطت له وابتسمت : يآلله روح لآ تتآخر محمد : آنزييين , شل بوكة ومفتاحه وموبايلاته وباس مهره على راسها ووصاها على نفسها مرة ثآنية وطلع .. . . لطيفة تقطع له فوآكة : ظهور لآ تنسى آني اليوم بظهر . . ظآهر يقرا الجريده : مع منو ؟ لطيفة : مع مهره ويمكن بشاير تي ويانا بعد , ظآهر : على وين ؟ لطيفة : بنروح المول بشتري اغراض لليهال من الحين عقب مابقدر .. ظآهر نزل الجريده وقال بهدوء : آنتي تعرفين شو بتيبين ؟ لطيفة : عرفت فاخر مرآجعه لي , ظآهر بحمآس : وشوه ؟ لطيفة : بنت وولد .. ظآهر : صصصدق ؟ الله ايبهم بالسسلآمة حبآيب قلبي .. اهم شي الخلقة التتتآمة لطيفة : هي وآلله , انزين بذكرك بشي ثآني ظآهر : شو هو ؟ لطيفة : همممم فآلآربعين تراني بتم ببيت امي عشان حد يساعدني اعتني باليهال .. ظاهر فر الجريده بصدمة : تمزحين ؟ لطيفة تقرب منه الصحن : يلآ كل , ظآهر ياكل : لطيفة آكلمج انننااااه لطيفة : لآ مآمزح , بطرش لك الغدا والعشا والريوق وبطرش الخدامه يومين بالاسبوع تنظف البيت لين آطلع من الاربعين , ظآهر تضايق : ليش يعني لازم الحرمه تروح بيت امها ؟ تمي هني انا ماحد بيتم وياي لطيفة : يآ عيآرتك , ترى كنت عايش بروحك ظآهر : كنت , الحين انتي وياي وماباج تخليني واقعد بروحي .. لطيفة : يصير خير لهاك اليوم , ظآهر طالعها بطرف عينه : مابغير رااي مابخليج تروحين بيت امج لطيفة : آنزين انت كل الحين وروق وانسالي هالموضوع ظآهر سكت عنهآ وكمل آكل الفوآكةة .. . . خآلد دق الجرس ودخلوه دآخل , عقب طلب انه يشوف روضة اللي بعد عناد نزلت له .. روضة : نعم .. ! خآلد مد الورقة : الله يوفقج .. روضة مدت ايدها وهي ترتجف وخذت الورقة وفتحتها ومن شافت ورقه طلاقها ابتسمت : مشكور .. هذآ آحسن شي سويته لي , وآتمنى مآتظلم خلود لانها تستآهل كل الخييير , عيش معاها حياتك .. والله يوفقك ويسآمحك يا ولد عمممي .. خآلد : آتمنى , نتم عيال عم واللي صار ماياثر على شي بين اهالينا روضة : ان شاء الله هالشي حتى مآبيآثر بيني وبينك وبتم ولد عمي وعلى عيني وراسي لحظة صمت من بينهم .. مرت 5 دقايق , عقبها خآلد كسر هالصمت وقآل .. خآلد : خلآص دآم تصآفينآ " ابتسم بالم " مع السلآمة " وطلع وخلآهآ " روضة اول ماطلع عنها عضت شفايفها وخآنتهآ دمعتهآ وهي تشوف حب حياتها يروح .. . . غآية حطت كل اغراض سلآمة واللي ممكن تحتآجه لمدة اسبوع فالشنطه وعطرها والشامبو وكل شي وشلت وياها كوكيز وراحت بيت عمتها عطتهم الاغراض ووصت عمتها على بنتها وكانت تبا تشوف بنتها لكنهم مايوآ بعدهم , صبت لها كوب شاي ورآححت . . . . نآصر : ظبيه , مشتهي خبز خمير اذا ماعليج آمر سويه على العشا ظبيه : آنت تآمر آمممر , في شي ثاني بخآطرك ؟ نآصر : لآ سلآمممتتتتج .. جرآح يرآكض عقب قعد وقال : ماماه انا معكرونه ظبيه : لآ بسك من المعكرونه ترى مب زين تآكلهآ وآيد , بسويلك شي حلو آنزين ؟ جرآح زعل : ماباه ظبيه : مآمآه انت جربه بالاول عقب قول ماتباه جرآح : ولو ماحلو " طالعها بعمق ووببراءه " بتشتريلي من الدكان ايس كريم ؟ ظبيه : هي , لو مآعيبك بشتري لك من الدكآن بس بشرط تجربه مب تيلس تقول مب حلو عشان الدكآن ؟ جرآح : آنزين لو عيبني ظبيه : باجر بيب لك من الدكان جرآح : آنزين .. نآصر : ابوي ماتصل والله اني مهموم عليييه .. ظبيه : مآعليه , روق وطول بآلك وعمي ماعليه شر , اتصل عقب بعبدالله او بالهنوف وتخبرها عنهم .. ناصر : اكيد تاخر الوقت عندهم الحين , باجر الصبح بتصل ان شاء الله ظبيه : آن شاء الله . . خلتهم ورآحت المطبخ ويلست تسويلهم العششآ والخدامه قعدت تساعدههآ ! . . مآيد : هههههههههه شفتي ابوي كيف عصب , حسيت وده ينآزع يدي موزة : هههههه خف صوتك لآ حد يسمعنآ , صراحه عمي معاه حق كيف يدي جي يسافر بدون لآ يقول لحد ؟ مآيد : صدق انه باهسس , طردنا البارح عشان هالسبب هاا موزة تمشط شعرها و تضحك على حركة يدهم مآيد لف على ولده ولقاه نآيم رآح صوب موزة وخذا المشط : هآتيه , آنآ بمشط شعرررججج . . موزة ابتسمت : آنزين بشويش لا تقطعه لي انزين مآيد : افا انا اقطع هالزين كله ؟ مستحيييل .. موزة ابتسمت وقعد مآيد يمشط شعرها عقب عاد خلاها تلمه بروحهآ : آقول مآيد شرايك باجر نتغدا عند قوم ابويه ؟ آحسك من زمآن مآرحت عندهم ولآ شفتهم , مآيد : هي والله مقصر في حقهم , خلاص قوليلهم بآجر بنتغدى عندهم وبنقيل عندهم للمغرب عقب بنروح موزة : خلآص تتمم .. موزة اتصلت في آهلهآ وبلغتهم عقب شغلت التلفزيون ويلست تفرفر فالقنوآت وحطت فلم مآعيبهآ لكنه عيب مآيد ف قعدت تشوف وياه عشان مآتخليه بروحه ومنها اذا قام ولدها تكون قريبه منه .. . . ترفة تمشي بسرعه راحت صوب اللوكرات فرت البالطو وشلت شنطتها وراحت صوب مكاتب المتدربين لقت فارس مروح روحت بسرعه ورجعت الشقة , فتحتها ودخلت وصرخت بقوة والكل طلع . . ترفة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه : بلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآج !! ترفة : ولآ شي , استآنست يوم يتوآ كلكم , ميثآ : عنبو هالنططططع عليآ : على وين كل هالكشخه ؟ ميثآ : بطلع مع عزوز بتين ؟ عليآ صرخت وشاتتها بالمممخددده . . : ههههههههههههههه خلاص ميثو عاد , اقولكم مآتحسوآ البيت مب حلو عقب منار ومريوم ونوف ؟ غآية : هي صح , نوف شخبارها ؟ من رجعت لها الذاكره مآحسها تصلت ترفة : اصلا هي ماتذكرتنننآ !! وقالت بتزورنا بس شكلها مآبتي . . : الله يوفقها في حياتها يارب , خاطري اعرف سبب نسيانها وكل هذا , غآية : مي تو , الفضول يقطعننني من دآخخل " بوزت " ياخي مابست بنتتتتي خلاص مابشوفها لين مآيروحون قوم يدي ميثو رآحت تكمل كشختها بالغرفة لكن مبطلة الباب : اللي يقول انتي مقصرة , تراج 24 ساعه مع حمدان , اتصلي به وبيطمنج عليآ : قصف على طووول ترفة يات وطاحت على الكرسي : شو العشا اليوم ؟ : مآحد سوآآآه رن الجررسسس . . . عليآ شردت الغرفة وهي تصارخ : وقسم مافتححححت الباااااااااااااااااااااااااااااااااب التوببببببببببببببببببببببببببببببببة ! ميثآ : ههههههههههههههههههههه لا ها مب عزوز اطمنننني انا متفقه معاه الاقيه فالكوفي اللي تحت , غاية حطت شيلتها وبطلت الباب من شفنا نوف صرخنا كلنا ورحنا نسلم عليييها وحضناها وعليا طلعت بعد وحضنتها وسلمت عليها وقعدنا نسولف وياها وماخليناها في حالها الا لمآ خبرتنآ كل شي صار معاها وكيف نست وكيف استرجعت الذآكرة , وقالت لنا انها تذكرتنا شوي وان اشتاقت لنا عشان جي يات لندن وخذتنا السوالف عقب قمنآ كلنآ وسوينآ العششآ ويلسنآ نتعشى مع بعض الا ميثآ طبعآ لآنهآ طلعت مع آخوهآ ! . . حمد يالس بالبلكونه ويلعب بالفون *يكلم هآجر اخته بالبيبي آم* عقب طلعت عذاري وكانت يايبه معاها شال ورفعت ريلاته شوي وحطت الشال عليه عقب يات من قدامه وعدلت الشال زين عليه . . عذآري ابتسمت : الجو بآرد لآ تهمل نفسك حمد : آن شاء الله حبيبي .. هآجر تسلم عليج عذآري : الله يسلمها , رد عليها السلآم , انا بدخل داخل من تخلص سوالف وياها تعال انزين ؟ *باسلوب تهديد* لآ تططووول بترياك حمد : ههههههه آن شاء الله .." تم خمس دقايق يكلم هآجر عقب رآح دآخل وشافها يالسه ملآنه تترياه " هآ الحلو شفيه متملل عذآري : كنت اترياك تي .. " آبتسمت وقالت له " بصرآحه حمد ابا اناقشك في موضوع ماظن آنك بتوآفق عليه .. حمد يلس حذالها : الله يعين على آشوآرج العآثره , يلآ غردي عذآري كفخته على كتفه : اشواري مب عاثرة " تمت سآكته عقب قالت " شو رآيك نرجع الامارات ونستقر هناك وتخلي بومنار يود الشركة اللي هني وانت تيود الفرع اللي فالامارات .. مليت من لندن , ابا ارجع اعيش عند آهلي .. ابا اشوف اخوي كل يوم وانت تبا تشوف اهلك ولآ تنكر انك مشتآق لهم وتبا تكلمهم .. لمتى بنتم نتواصل بالفونآت ؟؟ حمد تنهد وكان الموضوع مب عايبنه : آنآ آلآمآرآت مآبي ارجعهآ .. وقبل رجعت عشآنج , , كل مآنرجع تستوي مصيبه يديده, يآليت مآترجعين تفتحين هالموضوع مرة ثآنية .. لانج تعرفين راي فيه زين مآزين " قآم عنهآ وخلآهآ يآلسه بروحهآ " .. . . دعيت لك كثر ما أحبك وأبيك جعل قلبك ما يكون إلا معي ♡♡ . . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت الـ47 .. خلود تدق عليها البآب : بشآير ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__
بشآير فتحت الباب : آهلين خلود حيآج , خلود ابتسمت : لآ بس شسمه .. سهيل موصيني اي اقولج نزلي تريقي معاهم بشاير بنرفزه : خل يتريق بروحه " دخلت الغرفة شوي وطلعت وحطت تلفونها ف ايد خلود " ووديله الفون بعد عن يتحسبني أتكلم فيه.. خلود : الله يهديج بشاير ريلج اكيد كان يمزح معاج بشاير معصبه : لآ مآيمزح ,, البارح احرجني جدام قوم عموه ولآ خلآني اروح مع مهره ولطوف .. يعني شو رايحه مع غرب انا ؟ من الله اخته واختي .. وبعدي على كلآممي , وديله الفون ومابا ريوق عليكم بالف عافية .. خلود هزت راسها بياس : لي يريحج " نزلت تحت " بشآير سكرت الباب ورجعت قعدت وهي صدق منغاضه من سهيل , قفطها مع لطيفة وماخلاها تروح .. خلود حطت المبايل بين خالد وسهيل وقعدت وقالت بفشلة : بشاير ماتبا ريوق وقالت خل تلفونها عندك عن تقول عقب انها تتكلم بالفون وايد ومادري شو .. سهيل انقهر : يا سلآلآمم .. ام خآلد : الله يهديها يارب .. شقالها سهيل الحين عشان جي تزعل ؟ خآلد تنهد : شو صاير بعد ؟ ام خآلد : بشاير كانت تبا تطلع مع اختك واختها يتشرون لليهال وسهيل ماخلاها وقعد يقول انها وايد تتكلم بالفون بس هذا اللي صار خالد لف على سهيل : وآنت ليش ماخليتها تروح ؟ ترى مهره اللي بتوديهم وبعدين ماحد غريب الا هي اختك واختهآ ! سهيل حط كوب الشاي بقوة على الطآولة : مب كل مرة لازم يطلعون لازم هي تكون معاهم , ومب لازم كل مرة هي تبا شي انا اسويه خالد استغرب من اسلوب سهيل : انزين هد اعصابك انا ماقلت لك شي .. وبعدين اذا ماتبا تتريق خلاص خلها على راحتها , سهيل : بخليها مفكر بصعد بترجاها تنزل تتريق ؟ والله هذي صحتها تبا تنزل ماتبا كيفها . . . تريقوآ آلبآقين بهدوء , عقبها صعد سهيل عشان يشل مفتاح سيارته وبوكه وينزل ولقى بشاير يالسه وحاضنه ركبها .. سهيل : مب لازم كل طلعه يطلعونها لازم تطلعين معاهم , يديده بعد هاي يا تخليني اطلع يا ازعل منك ! بشاير : سهيل دامني ساكته عنك , خذ اللي تباهه من الغرفة واطلع خلني ف حالي سهيل رفع حياته : واذا ماطلعت بشاير : تحمل اللي بيصير .. سهيل لف صوبها وباسلوب جدي : بشششاير , تراني اكررره حد يكلمننني بهالنببببررره !! بشآير علت صوتها بقهررر : شو بيستوي لو خلييييتني اروححح واشتري وياهم واتنققققى , ومن الله بالتلفون مآكلم غير اهلنننا , حتى ربيعآتي ماصرت اتواصل وياهم نفسسس قبببل , يعني حارمني من العيال وحتى تبي تحرمني اروح اساعد اختي واختك انهم يتنقون شي يخص عيالهم .. سهيل عصب : بشششاير , والله العظيم لو رفعتي صوتج مرة ثانية بصفعج طرآقق " زعق " انا مابايدي شي بدآية زوآجججننننآ كككآن كله بالمستشفى عشان تمشين مرة ثانييية " بالغلط قال هالشي وهو آبد مآيقصد هالشي " انا شو يخصصصني اذا انتي كنتي عاجججززز وعلى كرسسسي " سكتتت يوم ثمن الكلآم اللي قآله " .. بشاير دمعت عينها وقالت : هذا اللي رمت عليه ؟ اوك عيل لا تنسى فضلك علي ولا تنسى اني كنت عاجز في يوم من الايام " قامت من الشبرية ونزلت تحت عدلت شيلتها وطلعت من كبت النعول *عزكم الله* نعآل فلآت وطلعت من بيت ام خآلد وعلى طول راحت مشي بيت عمهآبومحمد *بمآ آن بيت عمها علي وعمها بومحمد مب بعيد فرآحت له مشي* دقت الجرس عقب دخلت " مهره دخلتها على طول وقالت لها بخوف : شفيج ؟ بشاير انهارت صياح : ابا ارجع بيتنااا .. رجعيني بيييتنننااا مهره : لآ حول ولا قوة الا بالله , بشاير هدي اعصابج شو صصصاير .. بشاير تصيح وسسآكته ماقالت شي ابببد , محمد نزل من فوق من شاف بشاير آنصدم ! مهره : محمد قوم وصلنا بيت امممي محمد : يالله , مهره : بيب عبايتي محمد لما شاف حاله بشاير قال : مب لازم تراج لابسه مخور وشيله عودة , يالله نروح مهره : آنزين راحوا صوب السيارة ومحمد ومهره ساكتين وبشاير تصيح . . . وآول مآوصلوآ بشاير على طول نزلت وركضت غرفتها وقفلت على عمرهآ الباب بدون حتى لا تسلم على امها وابوهآ , مهره : انزل ؟ محمد تنهد : هي حبيبي نزلي اكيد اختج محتآيتنج , عقب بمرج مهره : آنزين نسيت تلفوني بالبيت , اتصل على بيتنآ آوك ؟ محمد : خلآص تمآم .. مهره نزلت عند اهلها ومحمد رآح لشغله ! سهيل خذا نفس عميق ولف على المرايه وضرب ايده بقوه وزعق : الله ياخذذذننني ليشش قلتت كلامممم مثل هذآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ خالد يوم سمع صوت سهيل على طول صعد فوق ومن شاف ايده تقطر دم راح صوبه : آييييه سهووول سهيل يدزه : خوز عننني .. خآلد عصب : سهييييييييل سهيل خذا اللي يحتآجه من الغرفة ونزل تحت وخآلد لحقه : خير ؟ شو تباااا .. خآلد : آمممي تعالي شوفي سهيل !! ام خالد طلعت من المطبخ وشهقت بخوف , راحت يابت معقم ولفاف وقعدت تسوي له وهي تدعي له بالشفا وترقيه : شو صصار ؟ سهيل منزل راسه وقال بصوت خفيف وهو عايف نفسه : خلصيني امي ابا اروح دوامي خآلد تنهد : تضاربت وياها صح ؟ سهيل تم سسآكت . . خآلد : وينهآ هي ماشفتها ؟ سهيل قال بضيق : طلعت من البيت " قال بندم " مآعرف وين راححت .. يمكن راحت بيت عمي بومحمد آم خآلد عصبت : شحقه تطلع جيه بدون عبايه شو تبا تفضحنا وتخلي الناس تتكلم علينآ ؟ سهيل تنرفز : آمي دامها ساترة على عمرها مالج خص فييهآ " سحب ايده بقوه من ايد امه اللي قاعد تلف له اللف وبطل اللف كامل وبس خذا لزقه ولزق الجرح " يكفي الكلآم اللي سمعتها اياه , مابا حد يدخل فيها بعد اليوم " قآم شل بعمره وطلع من البيت .. شغل السيارة وطلع " خآلد : خليه على راحته اميه , ولآ تدخلي بينه وبين حرمته " لف على خلود " يآلله انا رايح الدوام توصين على شي ؟ خلود : سلآمتك , لا تسرع خآلد : آن شاء الله , مع السلآمة " وطلع ورآح دوآمه " . . روضة نزلت بسرعه ويلست تدوره عقب استاءت : ميود روح دوآمه شووه ؟ مآيد ياي يتريق وشال علي : لآ بعدي , ليش ؟ روضة : اباك توديني الكلية لو ماعليك أمر .. مآيد : بتكملين درآسه ؟ روضة : هي آن شاء الله , بقدم فالكلية وبجآمعه الآمآرآت .. وبشوف اللي بيقبلني واللي فيه الخير بروحله ! آبوي : جآمعه الامارات ماباج تروحين لها .. بعيده عني مآبشوفج كل يوم !! روضة : آممم آنزين خلاص عيل بقدم هني بالكلية وبشوف آن شاء الله خير مآيد : خلآص بمرج على الساعه11 تمآم ؟ روضة : تمآم , بترييآك .. مآيد : آوك ! تريق مآيد على السريع عقب حط علآوي عند روضة لآن موزة نآيمة وطلع رآح دوآمه .. وقعدت روضة تتريق وتسولف مع آمهآ وابوهآ .. آبوي : مرتآحه الحين بعد ما وصلتج ورقة طلآقج ؟ روضة ابتسمت : آلحمدآلله وآيد آبويه , والله العظيم كآنه هم وآنزآح من على قلبي .. مآبقولك آني مآحب خآلد ولآ آعزه وآني يوم اشوفه احس بشعور غريب لكن بعد يا ابوي .. الحين احسن , الحين برتاح اكثر , برتآح لمآ آعرف ان خآلد عايش مع ربيعتي بطريقة زينه ومب ظآلمنهآ عشاني .. آمي : واذا ياج نصيب مرة ثانية ؟ روضة : ههههههههههه تبين تفتكين مني امي , بس ماعليه ان مآلزقت لزقه عنزروت على قلبج مآكون انا رواض آمي : لا خلا ولا عدم من روضة وريحتها , بس اسالج لو ياج نصيبج بتوافقين ؟ روضة : ربي يقدم اللي فيه الخير امي .. لو كآن ريال والنعم فيه وسمعته ماليه المكان .. واستخرت وارتحت ليش مآوآفق ؟ آبوي مستآنس : آحسج عقلتي يوم اطلقتي روضة : ههههههههههههههههههه آحم احم , هاي الهنوف خربتني , كله تنصحني الحين استويت شوي حكيمة مثلها , رن تلفون آمي وطلعته من جيبها وكنت انا اللي اتصل فيها ضحكت وقالت : هاي الهنوف تتصل , صدق انها بنت حلال .. " ردت علي " آلو صباح الخير بنيتي : صبحج الله بالنور والسرور يالغالية , شخبارج وشخبار ابوي ورواضي وميود ومرته ؟ آمي : كلهم بخير وسهآله وآنتي شخبارج وشخبار الدراسه ؟ : بخير الحمدالله للحين ماشيه تمام , سلمي على الكل .. آمي ترى بغيت اطمنكم ترى يدي ويدوه وعبدالله ويوسف بعد وياهم وصلوا بالسلآمة .. ذياب حاجز لهم فندق مرتب ونظيف وحاجز لهم سويت كامل بعد .. آمي : يا حبيبي يا ذياب .. مآقصر فديته فيه الخير , وزين طمنتينا عن يدج ابوج من البارح معصب على الحركة اللي مسوينهآ .. : اي حركة ؟ آمي : جيه انتوا ماتدرون ان يدكم مروح بدون لآ يخبر حد فينآ ؟ لآ وبعد قبلها بيوم طاردنا من البيت اونه هو تعبان يبا يريح : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه حبيبي يددددي .. ماتوقعته جي يسويبكم , آمي : شفتي الدنيا كيف , وهاي روضة اختج السودانية الثانية , عمري ماتوقعتها بتقول تبا تكمل دراستها والحين قالت جي وبيوديها مايد تقدمم .. طرت من الونآسة : صصصدق ؟ حبيبتي الله يوفقها ويهنيهآ .. بس شو صار على موضوع خآلد ؟ آمي : البارح ياب لنا ورقة طلاقها .. : يالله الله يهديها , آمي : آممين , يلا عيل هذا ابوج يبا يكلمج خذي كلميه شوي وبندي , : آنزين آمي مدت التلفون لآبوي ومن كلمني قآآآآآآل . . آبوي على صوته : بنننتتتت عللليييي : نععععععععععععمممممممممممم يآ قلب ورروحححح الهنووففف , شخبببارك يالغالييي ؟ وحشششتنننني والله .. ياليتك يت معاهم آبوي : يهآآآ يا بنيتي سحبوا على ابوج سحبه مابعدها سحبه , مآخبروني حتى انهم بيسافرون , عبدالله اخوج دواته عندي من يرجع : ههههههههههههه حليلهم , زين شخبارك ابويه ؟ شو صحتك وحياتك ؟ شو البيت بدوني , كح كح أكيد مب شي صصح ؟ آبوي : صحححين , من عقبج البيت فضى علينا يا نور هالبيت وعيون ابوج , ديري بالج على نفسسسج , ولا تكلمين ذياب وغمزه من بعيد وحركآآآتت . . ويهي دار وراي من الفشلة: آبوووووووووووووووووووووي آبوي : هههههههههههههههههه انزين انزين بس كنت اقول يعني يمكن , المهم كلميني مرة ثانية لما تكونين مع ابوي ابغي اكلمه , مب تنسين ؟ : آن شاء الله ابويه , يلآ عيل سلم على روضة وميود وموآز , وبوس لي سميك , مع السلآمة آبوي : يوصل ان شاء الله , فحفظ الله يالغالية *وبند* .. . . يدي : بويه يوسف قوم مشيني برع خلني اشم هوآهم .. يوسف : آنزين البس جآكيتك وخلنآ نططلع , يدي : خلنا نفاجئ الهنوف ف الجامعه يوسف : امما ؟ انت شيبه وين لك حيل لمفاجات بعد يدي ضربه بالعصا : صصآه , محد شيبه غير آبوك يالهرم , يالله قوم مشني يوسف يمسح على ايده : ههههههههههههههه يالله انزييين " قرب من يده وسكر الجاكيت وراح صوب شنطته وطلع شال وحطه على رقبه يده وطلع كآب بعد ولبسه يده " يدي لا تفصخ هالكاب عشان لا يدخل البرد في اذونك انزين يدي : آوف غصصت بي , يالله انزيييين طلع يدي ويوسف يتمشششون , وهم يتمشون لقوآ حمدان وغالية وسلآمة يمشون , يدي بهمس : يسوف هذا مش خطيب غآية ؟ حمدان جاسم الـ**** يوسف : ماعرف ماشفته انا يدي زعق : يوه حمداااااااااااان حمدان لف وانصدم من شاف اليد , راح صوبهم وسلآمة تلعب في شعر حمدان وتغصص به , قرب صوبهم وسلم على يوسف وباس اليد على راسه .. حمدان رفع راسه : بوسي يدي على راسه سلآمة : آنزين ارفعني شويه انا قصيررررة حمدان شلها شوي وباسته وسلمت على يوسف . . يدي : عيل منو هاي اللي وياك ؟ حمدان : هي هاي اختتتي , لحظة بنآديهآ " لف " غآليييية غالية قربت وتمشي وهي منزلة راسها ومن رفعت راسها وشافت يوسف تغير لون ويييهااا باحرااج اما يوسف انصصصدم .. غالية سلمت على اليد بسرعه وقالت . . غآلية بتموت من الاحراج : سآمحوني , عندي كلاسات ماقدر اتاخر " وعلى طول رآححت " حمدان يطالع يوسف : آول مرة اشوفك ؟ يوسف : هيي , الله يسلمك انا استوي ولد عم غاية , اسمي يوسف حمدان ابتسم : تشرفففنآ " شل سلآمة مرة ثانية وحطها على كتوفه " وين رايحين من الصبح ؟ يوسف : والله الا هني ننتمشى .. حمدان : عيل خلوني اوديكم مطعم حلو تتريقون به , يوسف : مآبنقول لا , اهم شي نصحصح يدي : بويه حمدان تدل الجامعه اللي يدرسون فيها بنيآتنآ ؟ حمدان توهق : لآ يدي ماعرف بس بتخبرلك ذيآب " طلع تلفونه ودق لذياب " آلو , صبح صبح .. ذيآب : صبحوآ بك قطآو يشمخون ويهك " زعق " شو تبا متصل من الصبح ؟ حمدان : ايا الخسيس تباني اتشوه ؟ انزين متصل اسالك تعرف الجامعه اللي يدرسون فيها اهلك ؟ يدي هني يسال ذيآب بنذاله : هي , تراك تعرفها وكل يوم مطيح مع غاية صرت اليوم ماتعرفففها حمدان توهق : ذيااااااب اسالك انا يلا نشششششششششش ذياب : هي انت تدلها الحين بتصل ف يوسف وبخبرررره حمدان بند في ويهه ذياب وطرش له مسج " يالـ**** انا اوريك !! ": يدي ذياب نايم ومايسمعني زيين سلآمة تزاعق : ليش ماخليتني اكلم خالييي ذيااااااااااااااااااااااااااااب حمدان : اشش سلآمة , صوتج !! سلآمة : آنزين اسفه حمدان وقف تكسي ودلا التكسي على المطعم : انتوا ركبوه وهوبيوديكم المطعم , انا بودي بنتي الحضانه وبشوف اختي اذا وصلت الجامعه ولالا وبيكم المطعم على طول ؟ يدي : خلاص نترياك مب تخون فييينآ ؟ حمدآن : لآلآ افا عليك يدي يدي ويوسف ركبوآ التكسي وراحوا المطعم اللي وصفه حمدان اما حمدان راح فر سلآمة بالحضانه وراح الجامعه ومن شاف غاية والهنوف راح صوبهم .. حمدان بتوعد : قولي لريلج وقسم بالله انا اراوييييييه : بسم الله , شوفيك حمددددان ؟ شو مسويلك ذياب ! حمدان : عيل الحين يدج قدددامممي ويتخبرني عن جامعتكم والكلب ريلج يقووول " يقلد صوت ذياب ويعيب عليه " انت تعرفها كل يوم مطيح هناك مع غاية اونك الحين ماتعرف " رجع لصوته " وقسم دواته عنننننننننندي " لف على غاية " قولي لغالية تاخذ سلآمة من الحضانه انا بروح عند يدج واعدنه اتريق وياه هو ولد عمج يوسف .. غاية شهقت : يسوف يااااااي !! : يحليله , زمان عنه حمدان : يا سلآم انتي وهي , يلآ قدامي على كلاساتكم " ورآح عنهم " : ريلج يعرف يغار بعد *تذكرت ذياب ومت ضحك وبزله لسان قلت* ههههههههههههههههههههههههههههه حبيبي ذياب كيف مستوي نذل .. غاية بطلت عينهآ : نونننننننننننننننننناااااااااااااااااااااا انقلب لون ويهي وقلت : آآآ بالغلط وقسم لو خبرتي الشله بذبحج " وشردت عنها ورحت كلاسي " غاية : بالغلط هآ , آنآ آوريج .. " ورآحت صوب كلآسهآ " ! . . عليآ : شفيج ميثو ؟ مب من عوآيدج جي اتمين سآكته وماتسولفين .. ضايقج اخوج بشي ؟ ميثو : يالله انا اللي ضيقت به , صدمته بدرجه الكويز مآلي , يعرف اني شاطرة عليآ باستغراب : ليش كم يبتي ميثو : 4 من 10 عليآ : ششششششششششششششششششت !!!! ميثو : والله عزوز البارح وآيد تضايج مني , لان كل ها صار بسبب مطر وتم ينصحني وجي , ومآتهنينا بالعشا بعد عليآ : ميثو , آممممم آنآ آلآحظ على هذا اخو ذياب جي كله يطالعج قبل وجي اما الحين لا , شي صار بينج وبينه ؟ ميثو : هي , قلت له لا يقرب صوبي لاني محيرة وجي .. مانكر يا عليوه اني حسيت بمشاعر تجاهه لكن مشاعري الاكبر كانت لمطر .. واحسن اني سويت هالشي من البدآية عشان لا يتعلق فيني ويتعلق بآوهآم مالها آول ولا تآلي ! عليآ : آنزين الحين مطر نسآج .. وخذا بنت عمج , أنتي بعد عيشي حياتج وانسيييه , الدنيآ ترى والله مب بس حب ميثو : آدري انها مب بس حب لكن المشكلة مب هني , انا حاسه بالذنب تعرفين من يوم قلت له هاك آلكلآم وهو حتى مآيسلم علي ولا اي شي .. جي غير , يعني انا ابا هالشي لكن ماكنت اباها بهالطريقة , حسيته كرهههنني .. عليآ : مآفي غير حل واحد , برري له ! ميثو : مابا , انا مالعب على الحبلين , ولا ابا حد يقول عني اني كنت مخليه عمير سبير وقت ما مطر يخليني ارجع لعمير , الدنيا مب فوضى يا عليآ , خلاص خله برايهه انا بعيش حياتي من اليوم ورايح وبنسى مطر وطوايف مطر " تنهدت عقب قالت " تصدقين اكثر شي يونس هالسنه آن مآتم شي ونخليييييييييييييييها .. عليآ بحمآس : هييي بنرججع وبنستقققر , وبنشتغغغل , " بنبرة حزن " يالله كيف بشتاق لكم ماتخيل كيف بعيش حياتي بدونكممم ميثآ : شفتي كيف , عشان تقدرين قيمتنآ عليا كفختها بالكتاب على ريلها : آقول قومي روحي كلآسج واذا في كويز ركزي فيه عدل هب تيبين العيييد ميثا: آن شاء الله , يلآ عيل اشوفج على خير عليآ : آلخير يحضر لج يالخفوق , ميثآ شلت كتبهآ ورآحت كلآسهآ , اما علييآ تمت قاعده شوي ومن الملل يلست تشوف الانستقرام وتويتر , تضيع الوقت لين مآيبدآ كلآسهآ .. . . نآصر يالس يتريق : اليوم بتصل فالهنوف ان شاء الله عشان اطمن على ابويه ظبيه : آن شاء الله " قعدت ويلست تآكل جرآح " اممم ناصر ابا اقولك شي ؟ نآصر : قولي ظبيه : آفكر اقدم على شغل , اونس عمري شوي .. جرآح ماتم له شي ويروح الروضة ومابا اتم بالبيت بروحي ناصر : شولج بعوار الراس يا ظبيه , صدقيني قعده البيت ابرك لج .. انتي شو عندج من الشهادات ؟ ظبيه : عندي شهاده باكالوريوس فالصيدلة , وخاطري اشتغل ناصر : وتبين تشتغلين في آلصيدلية ؟ ظبيه : شفيهآ ؟ نآصر : مابا , شو كل من هب ودب شافج جي , مستححيل ظبيه مستغربة : ناصصصر ناصر : قلت لج مابا , اغار انااا , شوه جي , لو تبين تكملين دراسه , على خشمي من فوق اما شغل ماشي ظبيه نافخت : ناصر ليش تعقد الموضوع , ! نآصر : لآني آحبببج ! ظبيه : آوكيه وانا احبك واحترم قراراتك كلها لكن ليش يعني ماتباني اشتغل ؟ ناصر : بس .. مآحس شغله الصيدلة هاي تناسب مقامج ظبيه : استغفرالله العظيم , وصار الشغل مقامات بعد !! نآصر تنهد : يا ظبيه يا حبيبي سمعي الكلآم ولآ تضاربين وتطلعين سوالف من الصبح عشان لا انا اعصب ولا انتي تزعلين , ظبيه تنهدت بضيق وتمت سآككته ويلست تآكل جرآح عقب صعدت فوق الغرفة بدون لآ تودع نآصر مثل كل مرة .. ناصر بعد ماتغسل باس جراح وقال : الله يهديها بس " وطلع ورآح دوآمممه " . . الدكتور دخل عليهم الغرفة ولقا منار محد , جيك على مريوم اللي كانت واعية وقالت مريوم بتعب .. طلعت منآر من الحمام *عزكم الله* وراحت صوب الدكتور . . . منآر : صبآح الخير , مآذآ هنآك ؟ الدكتور : نرجو أن تترجمي لنا ماذا تقول اختك عندما نقوم بازاله الضماد عن عينيها .. منآر : حسنآ " طالعت مريوم ويودت ايدهآ بقوة " مريوم بيبطلون الغطا عن عينج , خبريني شو تحسين فيه انزين ؟ مريوم بتعب : آنزيين .. الدكتور بطل عن عينها وهي تمت مغمضه شوي عقب يوم فتحت تحس الدنيا مضببه .. مريوم : آحس الدنيا مضببه , اشوف اشياء لكن مب بوضوح , منآر : تقول انها ترى الاشياء ولكن لا تعلم ماهي لانها لا تراها بوضوح ! الدكتور : حسنآ " حط قطرة ف عيونهآ " دعيها هكذا .. سترى قريبا ان شاء الله منار : آن شاء الله يارب .. شكرآ دكتور الدكتور : آلعفو " وطلع " منآر : آدريبج تعبآنه , ريحي و نآمي لج شوي , واذ ااحتجتي اي شي ناديني انا هني قاعده اوك ؟ مريوم : آوك .. منآر طرشت مسج لسيف " سسيففف , انا بموووت يوع , " سيف يبا يغايضها " انزين شسويلج ؟ " منآر بصدمة " ايييه يالحمممار , شو بعد شو تسويلي تعال تريق وياي " سيف " مآحب اكل المستشفيات , بتريق بمطعم محترم احسن لي عقب بيكم " منآر " خلآص لي يريحك , دير بالك على نفسك وكل عدل , اكل العافية يارب *قلب* " سيف " الله يعافيج , آن شاء الله انتي بعد تيك كير " منآر فتحت عينهآ : اسميه حمآآآآآآآآآآر *تريت خمس دقايق عقب ردت طرشت مسج* " الحين من صدقك بتخليني اتريق بروحي ؟ " سيف : هههههههههههههههههههههههههههههه " مآتهونين علي , كنت ابا اغيضج , بيب ريوق لج و يآي مآرآح آتآخر " منآر " سييييييييييييف عااااااااااااااد ’( " سيف " عيون وقلب سييف " منآر آنحرجت " خلاص يلا تعال عن المصاخه من الصبح , بتريآك لآ تتآخر تراني يوعآنه صدق , وتيك كير بالدرب " سيف " آن شاء الله من عيوني , يلآ آشوفج بعد شوي " منآر قرت المسج وابتسمت عقب قعدت تتعبل ف تلفونهآ , شبكت بنت المستشفى وقعدت تلعب لعبه المزرعه . . . . . . . . عذآري تطآلع الوقت : ليش للحين مآقآم , لآيكون شي يعوره ؟ " رآحت صوبه وحطت ايدهآ عليه بخوف " حمممد .. حمد بتعب : هلآ عذآري خآفت : ححمدد ليش جي صووتك ؟ شي يعوورك !! حمد : لآ بس احس بصدآع , خليني اريح لين عقب عذاري : آوك لي يريحك " طلعت الصاله ويلست على الكرسي وعضت شفايفها " كله مني .. لو مافتحت الموضوع جان احسسن .. حمد يعرف ان عذاري حاسه بالذنب فماقدر ينام قآم وتغسل وراح لها الصاله ويلس وياها : شفييج ؟ شوي شوي لا تنطر شفايفج عذآري بضيق : حمد جد انا اسفه , اكيد انا اللي عورت لك راسك بموضوع تافهه مثل هذا .. ويبته ف وقت ابو الغلط بعد حمد انسدح على ريل عذاري وقال بتعب : هالكلآم مآمنه فايده ضايقتي فيني وخلاص عذاري بغت تصيح : حمد عاااااد , آنزين انا اسفففه حمد ابتسم : اصلا اتمصخر , مب زعلان منج ولا متضايج بعد , بس جد احس بصدآع مب طبيعي .. عذاري تمسح على راسه : بسم الله عليك من كل ويع , عله فيني ولا فيك , تباني اسويلك شي حمد : لآ عذآري : نآم على ريلي , عقب بوعيييك " كانت تمسح على راسه وتتكلم بس من شافت ويهه حمد عرفت انه نايم بسابع نومه " . . ظآهر اتصل في لطيفة : لطيفة لطيفة : لبيه ظآهر : لبيتي في منى ان شاء الله , دقي بيت اهلج شوفي سهول وينه ؟ مايا الدوام والمدير يتخبر عنه لان عنده وايد شغل ماسواه لطيفة : غريبة ؟ آنزين آنت ليش مآتتصل به ؟ ظآهر : ومنو قآلج مآتصلت ؟ حرقت فونه حرآآآآق ومآيرد علييي, يلآ آنتي اتصلي بهم وردي علي خبر لا تبطين لطيفة : آوك " بندت عنه واتصلت لخآلد " آلو .. خآلد : صبآح الخيير لطيفة : صبآح النور والسرور , شخبارك ؟ خآلد : بخير وسهآله , غريبة متعودة تتصلين العصر تسلمين مب الحين .. لطيفة : هي ترى ظاهر موصيني اتصل بكم , شسمه وين سهيل ؟ تراه متاخر عن الدوام والمدير يتخبر عنه وظاهر يقول وايد عنده شغل بعده مآسوآه .. قالي اتصل بكم واسال , وظآهر من الصبح يتصل به بس مآيرد عليه !! خآلد تنهد : الله يهديييه , والله يستر شو سوا بعمره هالغبي , لطيفة خآفت : ليش شي صاير ؟ خآلد : هي , من الصبح تضارب مع بشاير وبشاير طلعت من البيت وهو كسر مرايه غرفته وانجرح شوي .. وكان ظاهر من البيت وهو معصب حتى انهد على امي وقالها مآيخصها لا فيه ولا في بشاير وجي , لطيفة يودت قلبهآ : يآ ويلي ويلآلآلآلآلآلآلآلآلآه .. انا بسير بيت عمممي اشوف بشاير وانت اتصل فيييه انزييين !! خآلد : آنزين يآلله بآي *وبند على طول-وبدا اتصالاته لسهيل عل وعسى يرد عليه* لطيفة طرشت مسج ل ظآهر " سهيل مايعرفون وينه , خآلد يقول انه طالع من الصبح , صآير خلاف بينه وبين مرته , انا بطلع بروح بيت عمي اشوف بشاير وبرجع انزين ؟ وانت اذا عرفت اي خبر طمني " ظآهر " آخوج بيودينا ف ستين داهيه , الحين بطلع ادوره " لطيفة تنهدت ولبست عبايتها وشيلتها وتعطرت وشلت فونها ودقت لدريول يدها ويا خذاها وودآهآ بيت عمهآ بوصآلح .. . . حمدان يالس يتريق مع يدي ويوسف ويالسين يسولفون ويوسف وحمدان خذوا على بعض وعادي الوضع عقب ذياب طرش لحمدان مسج يساله وينهم وعقب ياهم . . . ذيآب : صببآحح الخخير يوسف ويدي : صبآح النور ذيآب يسحب الكرسي ويقعد : يالله , والله الواحد يا يدي وده يسمع صوت حرمته , صوت ولده شي .. لكن هذآ " ياشر على حمدان " هذا والله حال محل كل شي صاير حرمتتتي 24 ساعه يتصل " ياشر على المسرط " ناشب لي هننننننننننني .. حمدان كفخه بقووو : انا اللي ناشب لك ولا انت اللي ناشب لي ! يدي : ههههههههههههههههههههه اصطلبوا يا عيال مب جدام الاوادم , يلا تريقققوآ . . . ذيآب قعد يتريق وياهم ويغصص ف حمدان : آقولك يسوف ماملجت مآ شي ؟ يوسف : لا والله لو عندك حرمة صوبي , ذيآب : خلاص بندورر لك , آمممره غالي والطلب رخيص حمدان : اوه ذياب طلعت خطابه من وراااي ذياب كفخه : وقسم يا حمدانو بذبحك حمدان : ججججرببب يوسف : ههههههههههههههههههههههه خلاص خلاص سويتوا ازعاج احس ودهم يطردونا من المكككاننن !!! حمدان يعدل قميصه : هففف يدي : الا ذياب تدل وين مكان جامعة البنيات ؟ ذيآب : هي يدي , آلتوآم يدرسون هنآك بعد .. يدي : زين عيل نروح سسوآ , ذيآب بنذآله : هي زين , بس حمدان مآ آي ويآنآ , حمدان : اصلا مب فاضي اروح معاك مكان , " لف على يده " يدي ليش ماتيون كلكم تتعشون اليوم ويآنآ يوسف ووده يشوف غالية مرة ثانية : مب فكرة سيئه لكن مانبا نثقل عليكم ذيآب : يوه يوسف ماعرفتك من متى الاددب هذا كله , انا اقول فكرة زينه وانا بعد بي وياهم حمدان : انت ليش ناشب ؟ منو عزمك ! يدي رفع عصاته وضربهم بثنينهم : صآه انت ويآه , من الصبح ساكت عنكم " لف على حمدان " وفكرة زينه بويه بنخلي سلآمة تتعرف على امكك ونحن بنقعد معاك , ذيآب : يدي عيل وين عبدالله وبنته ؟ ماشفتهم !! يوسف : شردنا عنهم , الشيبه من الصبح فيه هبه حواطه وخذتهم السوالف ومر الوقت وهم مب حاسين فيه بسبب السوالف والضحك . . . . . | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو دائم | ![]() غآلية تزخ غاية : يآ ويلي , يا ويلي ياا غاييية لحقققينييي غاية : بسم الله شفيج ؟ غالية يتها الصيحه : بموووت , صدققق فشششللللةةةة غاية : ايييه خوفتيني شو صصصايير !! غالية بخوف : هذاك الوسيم اللي خبرتج عنه اللي كنت يالسه حذاله بالباص ! غاية : هييي .. غالية امتلت عينها دموع : تخيلي انه طلع من اهههلللللللللللج غاية فجت عينهآ على وسعهن : بذمتتتتتتتتتتتتتج ؟ شدرررآآآجججج !! غالية : اليوم شفته مع ييدددججج , حمدان ناداني اسلم على يدج ومن قربت شفففته تيبسسست , والله تمنيت الارض تبلعني قبل لا اطيح بهالموققققففف , تخيلي يعني فهم كل كلمه قللتتهاااا , هففففففففففففففففففففففففففففففففففففففففف غاية : آنزين وصفيلي اياه , لآيكون كنتي تغازلين عبود ؟ والله لو عرفت مثايل بتذبحج غالية : ههههههههههههههه اويه هذا متزوج ؟ غاية : هم 2 من عيال عمي ياين ماعرف منو تقصصصدين , بس يكون احسن لج انه مايكون عبدالله , غالية : هففف , خبريني شسوي الحين ؟ غاية : بخلي الهنوف تعرف لج منو اللي كان مع يدي الصبح .. آو بنسال حمدان غالية بلعت ريجهآ : آخآف قااااله غاية : لآلآ مآبيقول انا اعرفه , اذا كان يوسف فتراه تغير , اما لو عبدالله ماتوقع يقول غالية : هفف زين عرفي وطمنيني انزين , انا بروح الكلاس الثاني غاية : انا بحضر الكلاس المتاخر غالية : كيفج , لآتنسي طمنيني عقب , ويلا باي غاية : آنزين , يلآ بآي غآلية خلتها ورآحت صوب كلآستها آمآ غآية راحت تدور البنآت لو حد فاضي تبا تسولف وياه وتقضي وقتها لين الكلاس الثاني مآيبدآ . . سيف وصل بالريوق وطلع هو ومنآر برع عشان مريوم ماتتضايق من وجوده فالغرفة .. منآر : مآبغيت تي , سيف : لا والله تتشرطين بعد , سرت ادورلنا مكان زين ايب منه ريووق منار وسيف قعدوا ف غرفه الانتظار وقعدوا يسولفون وويتمصخرون وسيف كل ساعه يحرجهآ . . . سيف : خلآص خلآص تكلممممي منآر معانده وتمت ساكته , رن تلفونها وردت : آلوه سحر : مآيسسسآلون عن اختهممم , يالزطييييييييييييييييه منار بلعت اللقمة وزعقت : سحوووووووووووووووووووووووووووررررررررررررررررررر سحر : وصصصصصصصصمخ منآر : آوف والله وحشتينننني , شخبارررج ؟ وشخبار اميه وريلج والاوضاع !! سحر : كل شي بخير مفتقدينج بشكل فضيع منار : وانا مفتقدتنكم بعد سحر : سمعنا انج انخطبتي من واحد غاوي ويحبج بعد منار تطالع سيف : هي سمعت انا بعد انه يحبني بس مادري سحر : هههههههههههههههه يا عيارتج , آنزين موآفقه انتي ؟ منآر : هي وكل شي بخخخير وانا بخخخير يا سحححررر سحر : ههههههههههههههههه والله وقمنا نستحي , طروف تسلم عليج منار : الله يسلمها ردي عليها السلآم , سلمي على امممي , اقولج انا الحين فالمستشفى عند ربيعتي برجع اتصلبج عقب سحر : هاي بدايه السحبه , بس ببند عنج لانج بالمستشفى , يالله تيك كير منآر : آن شاء الله , وآنتي بعد , مع السلآممة سحر : فحفظ الله *وبندت* سيف يعيب عليها : سمعت انه يحبني بس ماععععرفف " كفخها على راسها " جب يالله اونج ماتعرفين شقد احبج منار : سسسسسسيف عورتتتتتتتتتتتتتني قبضتك قوية يالخايس سيف يمسح على راسها : آنزين انزين اسف .. يلا كلي منار تنزل راسها : يالله بوس مكان الويع سيف عشان حس بالذنب باسها : الحين احسن ؟ منار : لآ بس شغل عيارة هذا " ابتسمت بعبط " ترى ماشي عورني بس كنت اباك تبوسني على راسي سيف كان بيكفخها على ريلها لكن قبل لا يكفخها يود نفسه : كلي لا هالمرة صدق اكفخج بقوة !! منار مطت بوزهآ : آنزين انزين . . لطيفة نزلت بيت عمها ويوم دخلت سلمت على عمها ومرته ومهره : آممم بشآير وينهآ ؟ آم صآلح تنهدت بضيق : فوق يا بنتي , ولآ راضيه تفتح عن حد فيينآ .. مهره : اذا مافيها اي خصوصيه ممكن اسال شو صاير ؟ لطيفة يلست وحطت ايدهآ على بطنهآ : وآلله ماعرف علمي علمج , بس سمعت من خلود انها تضاربت مع سهيل والمشكلة آن " سكتت " بوصالح : شو صاير يا بنتي ؟ لطيفة نزلت راسها : وآلله ماعرف شقولك يا عمي , بشاير هني منهآره وسهيل مانعرف عنه شي لا يرد على التلفون ووفوق ها مختفي .. لا خالد يعرف عنه ولا ظاهر , و ظاهر يقولي المدير يتخبر عنه ! بس انا يت هني عشان اطمن على بششاير .. مهره : جربي تصعدين وتشوفينهآ اخت مصعب دخلت وهي شاله الشاي وحطته على الطاولة وسلمت على لطيفة . . . لطيفة استحت شوي من مرت صآلح لآنهآ مآتختلط وآيد ويآهآ : آنزين عن اذنكم " وصعدت فوق .. يوم وصلت صوب غرفة بشاير تمت آدق آلبآب " بشآير .. حبيبتي انا لطيفة بطلي الباب .. بشاير منهاره : ماا..ببآآ اششوو..فف ححح..د لطيفة تنهدت وخلتها على راحتها ونزلت : خلوها على راحتها , مهره قامت وصبت لها شاي وصبت للطيفة وعطتها : بنخليها لعقب وبنشوف شو بيصير ! بوصالح : مايصير جيه , الله يهديهم بس ام صالح : خليهم على راحتهم , بيزعلون وبيتراضون ان شاء الله لطيفة : آن شاء الله .. . . مثآيل متلبسة وكل شي وملبسه بنتها بعد : عبآدي يآلله نش عبدالله فتح عينه بتعب : شوفيج ؟ مثآيل : قوم خلنا ننزل نتريق مع بعض انا وانت ويدوه عبدالله وبعده مب مستوعب شي : نزلي مع يوسف ويدي شوي وبلحقكم مثآيل : يدي ويوسف ماحد من ساعه صار لهم طالعين من السويت .. عبدالله اعتدل بتعب : وين رآحوآ ؟ احس بتععععب احس اني مانمت عدددل مثآيل : مآعليه يلآ نش ومن نرجع الظهر جي ريح للعصر عبدالله : آن شاء الله , طلعي عند يدوه , شوي ويآينكم مثآيل : آوك " وطلعت وراحت قعدت فالصاله عند يدتهآ " عبدالله طلع له ثيآب ودخل يسبح . . يدوه : عيل وينه عبدالله ؟ قآم ولآ ! مثآيل : لآ يدوه نشش خلاص , بعد شوي بننزل نتريق يدوه : هي زييين " لفت شوي واعتدلت فالقعده ويوم لفت شافت مثايل هزبتها " شقققا جذا شاله بنتج تبين تييلها عصبه ؟ مثايل خافت : يدوه شالتنها زين كيف بعد !! يدوه : يبيييها عندي مثايل ودت بنتها عند يدتها وحطتها في حضنهآ ورفعت حياتها : يعني جي احسن ؟ انا ماباها تنام يدوه : لا بس كنت اباها في حضني ولا انتي كنتي شالتنها زين مثايل : ههههههههههههههههههههههههههههه استغفرالله العظيم , خوفتيني واخر شي تتمصخرين ؟ يدوه : شسوي ياميه , ريلي ماعادت تشلني مثل قبل .. مثآيل : آسميج باهسه مثل يدي يدوه ضربتها على ريلها : آصص من هالككلآم , لا تقولي عني باهسه مثل مايقولي يدج .. والله اني اشتقت لغاية نظر عيني ابا اشوفها .. مثايل : آن شاء الله بنشوفها اليوم , يدوه : آن شاء الله . . . . طلع عبدالله من السبوح وكان لابس وكل شي , نشف شعره وشل بوكه وتلفونه وطلع : صبحكم الله بالخييير . . . يدوه : صبحك الله بالنور والسرور ابويه عبدالله ابتسم : يآلله آميه خلينآ ننزل نتريق عقب بنطلع نتمشى وبناخذ بطآيق , لآزم ندق نطمن هل الامارات بعد يكفي رحنا ماخبرناهم يدوه : هي والله , الله يعين عيالي اكيد كل واحد فيهم مشتب اكثر من الثاني مثآيل شلت امونه : يآلله يدوه , برجع اعطيج اياها عقب عشان الحين ماتغصص بج وانتي تتريقين وعشان مآتعبج بعد يدوه : هي زين ونزلوآ كلهم يتريقون .. وامونه غصصت فامها مب راضيه تشرب حليبها ولا راضيه تخليها تتريق على روآق !! . . مر الوقت بسرعه , والكلاسات لاول مرة فالتاريخ مآحس فيهآ , يمكن لآني متحمسة لشوفه يدي ؟ والله وحشني ويهه فديته , طلعت من الكلاسات ورحت مكان التجمع لقيت كل الشلة مجتمعه وعلى غير العادة , ترفة وياهم !! بالعآدة ترفة عندهآ اشياء ثانية وماترجع الا فليل حتى لو مآكآن عندهآ شي آتم فالمكتبة تدرس لآن تعرف انها عندنا مابتركز وآيد .. : ماشاء الله الكل متجمع ترفة تتمغط : خليت زفت الطين سارة تيود دوري اليوم , احس وراها شي بس خل تولي مو فاضيه لها ولسخافتها .. : سسسآره !! ترفة : هي تصدقييين , لآول مرة توافق بدون لآ آقولها شي مني مناك , شكلها تبا اتم مع فارس اليوم , خل تولي : مآتغآرين ؟ ترفة تهمس : شوي .. بعدين برايها لو ترفس مابتحصله تراه حلالي انا وغاية صرخنآ : حلآلج ؟؟ ترفة : اشششششششششششش , صوتج انتي وياها " قالت بصوت خفيف وهي مفتشلة " تراه حيرني من اهلي ومن نخلص بنملج : يآ سلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلاممممم ميثآ : ممكن نروح الحين ؟ ترفة مبوزة : بنآت الشقه صايرة لوث وماحد صاير يطبخ ليش جي صرتوآ ؟ : انا وغاية اليوم بنروح عند يدي مب فاضين , خلوها يوم ثاننني !! عليآ : شو رآيكم نحن ندور لنا فلم ونشوفه ميثآ بملل : لآ , ممله الافلآم .. خلنا نروح المول نتشرى احس من زمان مآرحنآ شوبينق غاية بعتآب : آييه عاد , نحن بعد نبا نروح ويييآكككممم : هي صدقها نحن بعد نبا ميثآ : نحن بنروح اليوم وبنطالع ويمكن ندش السينمآ , بنرجع نطلع كلنا مع بعض بعد يوم بتي منار ومريوم شقلتوآ ؟ غآية : هي اذا جي آوكيه .. يآلله خلونا نرجع الشقة لازم نروح نكشخ انا والهنوف : هي يآلله . . رجعنآ كلنآ الششقة , ترفة وميثآ وعليآ سووآ لهم غدآ عشان يتغدوه اما انا وغاية كشخنآ وعلى طول دقيت لذيآب وسالته عن فندق يدي ورحنآ صوبهم .. . . عمير معصب : قلت لكم ماابااااا عمر : الله يخليك خلنآ نروح , ذيآب بعد بيررروح يالله دام ذياب فاضي لنا الحين خل نطلع وياااه عمير بنرفزه : مابا وماتقدر تجبرني على هالشي ذيآب طلع من الغرفة : شوفيكم ؟ عمر : هذا عمير معصب علي والله العظيم مآسويت به شي , هو من الصبح قآلب خلقته عليي كله بسبب ميثآ عمير لف وطالعه بنظره وذيآب مليون استفهام على راسه . . ذيآب : ميثآ ؟ منو هآي !! عمر معصب : هي ميثثثآ , ربيعه الهنوف حرمتك .. كله يرد عصبيته علي وانا مالي خص باللي صار اصلا هو مآخبرني شو اللي صار , صار ينفس علي غضبه بسببها " رآح ودخل الغرفة ورض الباب بقوة وقفله " ذيآب : عمير شو هذا اللي يآلس تسويه ؟ عمير مفتشل من ذيآب : ولآ شي ذيآب : آوك خلني اكلمك من ريال ل ريال مب من اخو لآخوه .. مهما صار بينك وبين البنت اللي تحبها لا تدخل اخوانك بالموضوع , جي زين زعلت عمر وهو اللي متحمس للطلعه وحالته حاله .. ترى صدقني عمر مافي منه وبيكتم اسرارك كلها وبيكون اقرب لك من نصخك لكن انت بتصرفاتك هذي تبعده عنك وتخليه مايبا حتى يسمعك , قوم يالله " ربت على ظهر اخوه " قوم خلنا نظهر ونستآنس عقب بنكلم الحرمة وبنشوف شو سالفتك ويا ربيعتها .. عمير : لآ ذياب لا تكلم حرمتك انا مفتشل منهآ , ذيآب مستغرب : مفتشل منهآ ؟ آحس في وآيد سوالف صارت من وراي بس خلنا نرجع من الطلعه بعرفها كاملة عمير : آنزين كلم عمر انا مابا اكلمه احسه زعلان صدق وايد علي وانا ماعرف اراضيه ذياب راح دق الباب على عمر وفتح له : يآلله قوم بنطلع عمر عاطنهم ظهره : وين بنروح ؟ ذيآب : السسينمآ " يدور شي عمر يحبه عقب قال " وباخذ لك الشريط اللي تباه يالله عمر لف بحماس : بذمتتتك !! ذيآب ابتسم : هي يآلله " لف على عمير " يالله تلبس لا تآخرنآ عمير : يآلله الحين رايح " ودخل الغرفة وطلع نفس الثياب اللي لابسنها عمر وسبح على السريع ولبس تعطر وطلع " يآلله , وطلعوآ كلهم ورآحوآ آقرب مول تغدوآ آول شي عقب راحوا حجزوا للسينمآ . . . . . نآصر رجع البيت ولقى ظبيه مب موجوده صعد فوق ولقاها قآعدهه تقرب منها ووغطى عيونها بايد ومد ايده الثانية ونزل الورد فحضنهآ عقب بطل عيونها وباسها على راسها . . نآصر : مآتهونين تزعلييين, ظبيه طآرت من الونآسة على الورد ونست كل ضيقتها : خلاص رضييييت نآصر : صدق ؟ ظبيه رفعت راسها له : هي صصصدق .. ناصر : شو الغدآ ؟ ظبيه : الخدامه سوت اليوم الغدا ناصر تقزز : مابا اكل عيل !! ظبيه : ننآصر نآصر : صدق خلآص مابا اكل , ظبيه : لآ والله ماتقيل اليوم الا وانت ماكل .. الحين بنزل اسويلك بروحيي .. نآصر : برايه , سويلي شآي آحمر وخلاص ظبيه : مب على كيفك , الحين بنزل آسويلك , بس يود جرآح آنزين , اخافه يكسر شي عقب عموه بتعصب نآصر : خلآص تمآمم .. ظبيه نزلت تسوي غدآ لنآصر آمآ هو سبح وبدل ثيآبه ورآح يلآعب ولده *جرآح* ويقضي الوقت لين مآظبيه تخلص طبخ .. . . سهيل بعد مآمل من الفراره رفع تلفونه وشاف عدد من المكآلمآت وتنهد بضيق , رآح وغير مجرى سيره ورآح صوب بيت عمه , ندمممآن وتمنى آلموت ولا آنه يسمع بشآير كلآم مثل هذآ .. رآح ودق الجرس ولما دخل شاف مهره ولطيفة موجودين قال لهم .. سهيل : سوولي درب ابا اشوف بشاير مهره : دقيقه " طلعت فوق وقالت لحرمه صالح اتم بالغرفة ونادت سهيل " خذ راحتك البيت بيتك " ونزلت تحت " لطيفة تيود مهره : اخاف يستوي شي ثاني من بينهم ؟ مهره : لآ مآتوقع انتي شفتي نظراته كيف , آحسه ندممآن .. لطيفة : يبين انه ندمآن آول مرة اشوفه جي , يآرب يترآضون مهره : يآآآآرببب . . . سهيل يدق الباب وبشاير زعقت . . بشاير بصوت مبحوح : قلت لكم مابا غدااا مابا اشوف حد شوفيييكم ماتفهمووون , حتى الواحد ببيته مآيآخذ رآحححتتتته !!!! سهيل بتعب : بشاير بطلي الباب انا سهيل .. بشاير دمعت عينها وصرخت : انت بالذات اخر انسان اتمنى اشوفك الحححينه , روححح من هننننيي .. سهيل دق الباب بخفيف : بشآير بطلي الباب ابا آكككلمممج .. بشاير راحت صوب الباب ويلست تحت : شو تبا تقول .. ؟ مابا اسمععك آهنتني بكلآمك سهيل بعده وآقف : اسف , صدقيني ندمان قد شششعر رااسسسي ! بشاير حضنت ركبها وصاحت .. وسهيل يدق الباب ويتككلم لكن ماشي فايده ويآهآ آبببد, . . يدي يحضضضني : علننني فدددىى ريحححتتتججج يا بنتتت عليييي غاية واقفه : الاحضان والسلآمآت لنآس ونننآس يدي باس الهنوف وراح حضن غآية . . يدي : غلآج من غلآهآ والله انككم وحشتوني " وحب غاية على راسها " الله يبلغني فيج عروس وتحققين وعدج لي غاية يتها قشعريره من كلام يدهآ ف سكتت .. حبيت اغير الموضوع : آنزيييين وين عربكم ؟ مآشوفففهم !! يدوه طلعت من الغرفة : لندن حححلوووه من جذا ماتبون تررردووون غاية ركضت وحضنت يدوه وصاحت ف حضنها .. كلنآ سكتتننآ حتى يدوه وآيد استغربت من غاية فتمت سآكته سحبتها الغرفة وتمينا نحن *انا ويدي* فالصاله وشوي يا عبدالله ومرته وبنته وسلموا علي ومن شليت بنتهم مآهديتها ابببد , حبيبتي هالبنوتتته , يآرب تطلع مثل عبدالله حنوننننهه وعطوفه على الكككل !! يدي : شخبارج بنت علي ؟ : الحمدالله بخير يدي , وانت شخببباارررك ؟ يدي : الحمدالله بخير لفيت على عبدالله ومثايل : وانتوا شخباركم ؟ نفس قبل تسسون مشاكل ولا اموركم تمام ؟ عبدالله : هههههههههههه لالا امورنآ تمآم " يود اييد مثاييل " جوفييي ححتتى بثبت لج : قليل الادددبببب مثايل طبعععآ مستحيييه وتحآول تهد ايدهآ : عبدآلله عآآد يوسف دخل : السلآم عليكم كلنآ : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته , يوسف : آوووه الهنوف هني , شخبببارجج !! : بخير وسهآله " غمزت له " ياي ادور على عروس يوسف يحك راسه : هي والله ماحد بيساعدني غيرج " غمز لي " عقب بينآ كلمه راس : هههههههههههههههه والله قلبي ناغزني اكيد مسوي مصيببه يوسف : لآ وييين تغيرنآ , : آتتتتمممنننى يآخخخيي يدي : صح هنوف حبيبتي اليوم كشخي انتي وغاية بنروح بيت حمدان , بنخلي غاية تتعرف على امه واخته ونحن بنقعد مع الريال .. : زين ان شاء الله من عيوننني .. مثآيل : عيل وين غاية مآشفنآهآ ؟ يدي : غاية داخل عند يدتها شوي وبتييي تشوفففكم , مثآيل : هي زيين , حبيبتي غايوه اكيد وحشتها يدوه من جي تفردت فيها : وحش وحشش غاية ماينخاف عليييها .. يوسف : هي والله انها وحشش , اذكر المشاكل اللي كانت تسويها , يالله , صدق انها ملسونه وعن عشر ريايل : ههههههههههههههههههههههه الحين لا تغيرت صارت انثثثثى .. صارت مآتتحرطم وآيييد وتستحي وحآلتهآ حآله عبدالله : في تطور في هرموناتها عيل , وآيد زين !! وقعدنآ نسولف بس في داخلي شي مب مطمنة على صصيآح غغآييية , حسيت انها بتسوي مصيييبهه بس سويت نفسي عادية وقعدت اسولف مع الموجودين واغصص ف بنت عبود .. ! . . حمدآن : آممممي آم حمدآن : هلآ .. حمدآن : ترى اليوم اهل غاية بيون عندنآ وآحتمآل ايبون غاية عشان اونه تتعرفين عليها انتي وغالية , مآوصيييج بالعشا الطيب ام حمدان : فالك طيب يا وليدي .. بس سلآمة ؟ اذا شافت غاية بتتكلم جدامهم حمدان : بفر سلامة عند ذيآب مآعليج آم حمدآن : هي عيل اذا جي زين , اشوفك متلبس طآلع على وين ؟ حمدان : بروح السينمآ مع ذياب واخوانه ام حمدان : زين سلم عليه , بويه حمدان بغيت اتخبرك .. سيف وينه ؟ مآله حسس حمدان : هيي هآآ يآ آميييه , سيف فآسبآنيآ يححآوووط آم حمدآن ابتسمت : يآ حيييه والله , خل يستانس شعليه , عقبال مآتروح انت وحرمتك شهر عسل حمدان ابتسم : آن شاء الله وعقبال مافرح في غالية بعد ام حمدان : الله يسمع منك , يآلله عيل دير بالك على نفسك ولآ تنسى تعزم ذيآب على العششا حمدان : هذا اصلا رزه عزمته ولا ماعزمته ياي ام حمدان : ههههههههههه انزين يالله , يالله روح خلني ابدا اجهز .. حمدان : آوك , يلا باي " وطلع من البيت ورآح المول عشان يجآبل ذيآب ويستآنسون " . . روضة : بويييه تراني سجججلت فالاشعه شرايك ؟ آبوي : زييين , بسويلي اشعه عقب لرويلآتي احس بهن فيهن شي روضة : ههههههههه فديت رويلآتك , من عيوني يالغاااليي . . آمي : هي نباج تصيرين دكتورة زييينهه الكل يعرف بج , روضة : آن شاء الله من عيوني , آمي شرايكم نروح هالسنه ف بداية رمضان العمممره ؟ آبوي : فكرة طيييبه , آن شاء الله بشوف كيف الترتيب وبخبركم روضة : آن شاء الله . . . . . خآلد : في شي يديد صآر ؟ خلود : آبد .. لطيفة من الصبح فبيت عمك وللحين مآرجعت , خآلد : الله يستر من هالمتهور على شو نآوي .. خلود ابتسمت : آنزين الله يصلح من بينهم , انت ريح عقب انزل تغدى انا بنزل اسوي لفيصل مرضعته .. خآلد : آممم " يود ايد خلود " قعدي شوي ابا اسولف ويآج .. خلود استحت : آنزين " ويلست متوترة شوي عقب عآدي خذت وعطت مع خآلد وقعدوآ يسولفون " خآلد : ههههههههههه صدق .. خلود وقفت بآنحرآج : لآ طبعآ , يالله بدل ثيابك وانزل تحت خل نتغدى خآلد : آوك يالله نزلي قبلي , الحين يآي . . . . . فالمول , كلهم حجزوآ فلم لووسسسي ورآحوآ ياخذون لهم من ستآربكس لان الفلم يبدا عقب ربع ساعه . . . ترفة بحمآس : من زمآن آحس مآطلعنآ جي .. عليآ : هي , احس وايد متحمسة للفلم ميثآ : انا مب متحمسة لشي " طرشت مسج لعزوز عشان يحضر وياهم الفلم وهو مآقصر قال بي , ابتسمت بخبث " ترى عزوز بي ترفة : حياه الله .. ميثآ بطلت عينها ورفست ترفة : صايرة قليله ادب اشوف , انا بقعد وياه بغير مكاني يعني ترفة : كلبه " تمسح جاكيتها " شو قلت لج انا الححين ؟ ترى بتستآنسين اذا هو يا والحمدالله احس من تشوفينه يتغير مودج ميثآ : هي فديييته .. عليآ بآحرآج : ليش قلتوله اي , مابا استححححييي ميثآ : اوه عليآ تشربين من الكوب عيل " غمزت لها " لآيكون عآدي عندج اذا هو ونحن لاءء عليآ يتها الصيحه : عن السخافه , سالي ترفة كم مرة غسلته بالماي والصابون قبل لا اشرب من الكوب " يتها اللوعه " وقسم ترى بكسسسسره , غصب غصب تذكريني بالموضوع .. ميثآ : لآلآلآ لا تكسرينه حرآم , انزين خلاص بسكر الموضوع . . . ترفة : آقول مب هذا ذياب ريل الهنوف والتوآم ؟ ميثآ وعليآ لفوآ : هي وآلله . . ترفة : زين , " تطآلع السآعه " يآلله مآتم شي عن الفلم خلونا نروح نآخذ لنآ فشآر وهالسوالف عليآ : يآلله , لمآ دخلوآ وطلبوآ وكل شي ميثآ لفت وكان ف ويههآ عمير وراها بالدور , عمر ضحك وتجدمهم وقعد يطلب وخلص طلبه ويشوفهم بعدهم وآقفين يطآلعو بعض , كح عقب ميثا انتبهت ونزلت راسها وعلى طول رآححت ومن رآحت شافت عزوز توه يآي , رآحت صوبه وسلمت عليه وراح هو طلب له ودخلوآ كلهم مع بعض لكن ميثآ وعزوز قعدوآ ف مكان ثاني وترفة وعليآ فمكان ثاني .. . . سيف يدق الباب : منننآررر منآر تحجبت عدل وبطلت عنه الباب : هلآ سيف : شخبار مريم الحين ؟ محتآجين شي ؟ منآر : لآ سسلآمممتتتك .. احسها تعبانه هي نايمة الحين , ان شاء الله من تقوم تفتح عيونها ولا تحتاج اي شي ثاني سيف : آن شاء الله يارب , انا بقعد هني تحت فالكوفي اذا احتجتي شي كلميني منآر : آوك .. " سكرت الباب وهو رآح تحت , تمت قاعده شوي مع مريوم عقب حست بالذنب انها مخلية سيف قاعد بروحه تحت ف شلت تلفونها ونزلت تحت " ماهنت علي . . سيف ابتسم : ليش عآد ؟ منآر : مآحب آخليك تقعد بروحك خاصه آنك متعني وياي عشان مريم وياي رغم ان الشي مآيعنيك لكن مآقصرت ويانا سيف : ههه ولو .. اصلا مستحيل اخليج تروحين بروحج منآر ابتسمت وقعدوآ يسولفون بموآضيع ثانية وسيف خبرها عن سالفه الشركة وجي .. عقب قعدوآ يسولفون بموضوع الزوآج وعن اهل سيف. . سيف ابتسم : عندي خوات بس مآكلمهم ولآ آعرف اذا حيين ولآ ميتيين منآر بطلت عينهآ بصصصدمممة . . . . . غآية تصيح ف حضن يدتها : اشتقت لجج , والله العظيم اني بدونج ولآ شششي .. لا تروحييين تمممي وياااي يدوه تمسح على ظهرهآ : الله يهديج يا غاية شو اللي يصيحج الحين , لا تصيحين يدتج وياج قوي عمرج غاية تصيح من قلب : انا غلطططت , خبريني كيف اغفر لنفسي واعيش مرتآحححههه يدوه مب فاهمه عليهآ : انتي شو قاعده تقوليييين آنآ مب قآدررره آفهممج يا غاايييية . . . غآية تصيح : آلوووععددد , والزوآججج .. يدوه خوزت غاية من حضنهآ : غآييية . . غآية تصيح وتشاهق : الوعد اللي وعدته ليدي ان بنتي تكون سسلآمممة .. يدوه : شفييييه !! غآية شهقققت وهي تحس هالموضوع كاتم على قلبها وتبا تقوله ليدتهآ ف قآلت : آنآ . . . . . . . موطني قلبك؟ وقربك لي نجاه ، والعُمر اللي بلا صوتك خطأ★ . . | |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 34 | 07-23-2011 03:03 PM |
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد | porshcia | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 12 | 08-10-2010 12:26 AM |
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! | * мя. άl-мansooᴚi | سيارات و دراجات | 13 | 12-11-2009 07:40 AM |
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 69 | 07-13-2009 02:18 PM |
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 14 | 04-17-2009 09:49 PM |