|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
|
![]() آلبآرت الـ45 .. آلصبح | 8:30 .. لطيفة قآمت وجهزت الريوق وكل شي وسبحت وكشخت ورآحت وعته : ظهور , ظآهر يآلله نشششش .. ظآهر طآبنهآ ونآيمم لآنه تعبآن , لطيفة اطالعته بخبث وهي تعرف زين شو بيوعيه , خذت نفس : يارب ينش من هالحركه " يودت بطنهآ وصرخت بقوة " ظآههررر بطننننننننيييي .. ظآهر فزز بخوف : شووه ؟ لآيكون بتولديييين . . لطيفة ابتسمت : لآ بس اباك تنش مافيني شي ظآهر قآم وهو متنرفز طآلعهآ بهذيك النظرة ورآح تغسل وتنهد وطلع .. شآفهآ قاعده تشرب شاي وتأشر له حذآلهآ , رآح وقعد ويود كوب الشآي . . . ظآهر : لطيفة , لو عدتي هالحركه جد بزعل منننج .. آوك تنآزعي , سوي اللي تبينه اما تخوفيني عليج هالشي ماحبه ولآ ارضاه لطيفة حست بآلذنب : آسفه والله .. مآتوقعت بتخاف لهالدرجه بس ماكنت اباك اتم نآيم , ظآهر : مآعليه حصل خير لطيفة : يآخي ظاهر والله اسفه , مآتوقعت جي بتكون رده فعلك وبتخآف هالكثثر ’( ظآهر ابتسم : لآ تعيدينهآ لطيفة : آوكييه .. قعدت لطيفة تقرب منه الريوق وقعدوآ يتريقون ويسولفون , عقب ظآهر قام وتسبح ولبس ورآح على دوآممه . . . . عبدآلله يدق عليها الباب وفتحت له : روضة . . روضة تطآلعه : هلآ عبدآلله : اليوم الكل بيروح بيت يدي , آذآ مآتبين تروحين خبريني بتم ويآج .. ! روضة تطآلعه وفي خآطرهآ " الهنوف كآنت قوية في هالمواقف ؟ ليش انا ماكون نفسها , ليش لهالدرجه ابين ضعفي لخآلد ؟ رغم آنه حبي لكن صدقهآ الهنوف , لآزم آحرق قلبه مثل مآحرق قلبي , لآزم يطلقني وارجع انا روضة .. روضة بنت علي وبس بدون عبدالرحمن وبدون خآلد " آبتسمت له : لآ بروح , متى بتطلعون ؟ عبدالله انصدم : صدق بتروحين " تم سآكت شوي عقب قال " ترى خآلد وحرمته بيكونون هنآك ؟ روضة بعدم آهتمآم : شو يعني ؟ ماروح اشوف يدي عشان حضرته هنآك , ربع ساعه وبكوون جاهزه اتمنى تترياني عبدالله ابتسم : تكآبرين ؟ روضة : مآكآبر , تعرف ليش؟ لآن هالموضوع منتهين منه , قلت لكم اني ابا الطلاق لكن انتوا مماطلين بالموضوع , وهالمرة مابسكت مثل مآسكت عن عبدالرحمن , هالمرة " اطالعت بعيونه وقالت " مابسكت آبد ! عبدآلله : مآحد بيجبرج عليه صدقيني ومآحد يمآطل بالموضوع لكن آمي ماتباج تعاني مثل ماتعاني الهنوف .. روضة : عآنيت وخلصت .. ربع ساعه اوك ولآ بآخرك ؟ عبدالله : لآلآ خذي راحتج " خلاها على راحتها ونزل تحت " روضة دخلت وطلعت لها مغربي , ودخلت سبحت عقب ولبست لبسها واختارت عبايه رآقية وراحت صوب المرايه ويودت ويهها ومسحت صوب عيونها صوب السواد : ليش جي صار ويهي .. " ابتسمت " ليش اسال نفسي وانا اعرف اني هالايام مانمت عدل وكله اصيح .. استغفرالله يارب سآمحني كيف سويت في نفسي جي !! " سوت بلشر خفيف مايل على البرونز وسوت مسكرة وحطت لها روج وردي غآمج وتعطرت ولبست نعالها وشلت بس تلفونها ونزلت تحت لقت مثآيل وعبدالله وموزة ومآيد يآلسين " صبحكم الله بالنور والسرور .. كلهم لفوآ صوبهآ وآنصدموآ من زمآن مآشآفوهآ كآشخه جي ولآ مبتسمة , من زمآن مآصبحت عليهم ولآ يلست معاهم .. ! مآيد ابتسم من قلب : آوف والله لو آنتي مب آختي جان تزوجتج روضة : ههههههههههههههههه موزة كيف ترضينهآ !! موزة : ترآج اخته لو وحده غير جان شفتي شي ثاني روضة : الله يخليج له يارب , انزين مابتروحون بيت يدي شوه ؟ " رن تلفونهآ " لحظة شوي " ردت " هلآ هلآ : آوووه صبح صبح على الناس الرايققققه روضة : آوف , وحشتيني متى بتييين ؟ : بعد آلآمتحآنآت , اسمع عندج آصوآت انتي وين ؟ روضة : انا ف بيتنا , ووياي مايد ومرته وعبدالله ومرته , بعد شوي بنروح بيت يدي قلت بصدمة : وبتروحين ؟ روضة : هي وكشخت وخلصصصت : آيه روضة تخبلتي !! روضة : لآ مآتخبلت بس خلاص , بنتكلم عقب بهالموضوع انزين ؟ : مصره على الطلاق ؟ روضة : هي , لآن في هالشي راحتتتي ! : ممكن طلب ؟ روضة : آمري .. : صلي استخاره قبل الطلاق , ولو ارتحتي اطلقي منه اما لو مآرتحتي .. رجعي له عل وعسى بالامر خيرة روضة : ليش غيرتي كلآمج ؟ : غيرته لاني ظلمت نفسي وظلمتج بالكلآم اللي قلته من جي اسحب كلآمي .. مآبآج تعيشين اللي عشته , صلي استخاره آتفقنآ ؟ روضة : آن شاء الله .. : سلمي على آخوآني وحريمهم , ويلآ تيك كير بكلمج عقب روضة : آوك , مع السلآمة : مع السلآمة *بندت* روضة : الهنوف تسلم عليكم كلكم ! عبدالله ومآيد ومثايل وموزة : الله يسلمهآ , مآيد : آنزين لو جآهزين خلونآ نروح بسيآرة وحده عبدالله : يآلله طلعوآ كلهم وركبوآ آلسيآرة وتوجهوآ لبيت يدهم .. نزلوآ وسلموآ على الكل , بس روضة سلمت على الكل وخلت خآلد وخلود ومآسلمت عليهم , ورآحت قعدت بعيد عنهم , قعدت قريب من أمها .. ! خآلد آنقهر : ونحن مآلنآ رب تسلمين علينآ ؟ روضة آطآلعته : ليش انت منو عشان اسلم عليك ؟ خآلد تم سآكتت وخلود آنصدمت من رد روضة . . . . محمد : استهدي بالله روضة ترا هذا ريلج شيآج روضة : هههههههه ريلي ؟ شكلك غلطآن , خآلد بيكون طليقي ! كلهم صخوآ .. يدي دخل : طلآق ماشي يا روضة !! روضة : كلآمك على عيني وراسي يا يدي لكن هالمرة انا يايه اسلم عليكم مب يايه اشاوركم , " لفت صوب يدهآ " قبل , وافقتوا على عبدالرحمن ومشيت لكم السالفة والحين بتمشونهآ مع خآلد ؟ سآمحوني , وياليت مآتآجلون الموضوع وتتآملون فيني خير اني بترآضى مع خآلد !! لاني ماراح اسامحه ابد ابد على اللي سوآهه , ولآ حد يتفلسف على راسي ويقول كوني عاقله وغيره , لاني ماراح اسكت آبد .. خآلد : روضضضة !! روضة لفت صوبه : يمكن .. اذا كنت وقتها مخبرني انك تبا تتزوج علي وان الشرع حلل اربع وان في خاطرك وحده , كنت بروح اخطبها لك بروحي , لكن .. انت سويت هالشي كله من وراي لا وبعد عندك ولد ؟ وانا اخر من يعععلم !! انا ماقدر اجاملك واعيش وياك ولآ كأنه شي صاير واللي ماخذنها تصير ربيعتي , يدي تنرفز : يعني انتي تبينه الحين يختار بينج وبين حرمته الثانية ؟ روضة وقفت وآطآلعت يدهآ وقالت وهي متضايجه : انا ماقلت يختار بيني وبينهآ , خلود مآيعيبهآ شي لكن انا ماعدت آبآه , " صرخت " مابااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه .. يدي سكت وروضة خلت لهم الميلس وراحت فوق .. . . آطآلعت الساعه وانا مستغربة ليش الاستاذ ماحضر هاي اول مرة يعني ؟ البنات انسحبوا من القاعه ف شليت كتبي وطلعت , حيوان يعني اذا مابي ليش ماقال , لا وبعد يتفلسف يقولي بتحرمنين !! مآلت عليه , شفت التوأم قدآممي .. كنت بروح مفتشلة منهم لكنهم سلموآ علي . . عمر : آلسلآم علييج قلت بفشلة : وعليكم السلآم والرحمة عمير : شخبارج مرت اخوي ؟ ابتسمت ورفعت راسي : آلحمدالله بخير وآنتوآ شخباركم ؟ عمر وعمير : بخير وسهآله عمر : حبينآ نسلم عليج , ونتمنى مآ آخرنآج عن شي : فيكم الخير , لآ مآورآي شي انلغت المحاضره , بروح ادور ربيعاتي بقعد معاهم اذا حد منهم فاضي عمير : اوه صح , مرت اخوي ابا اسالج شي عمر نآسي الموضوع . . : آمر ؟ لحظة آول شي ممكن سؤال !! عمر : تفضلي رفعت حوآجبي باستغراب : منو منكم عمر ومنو عمير ؟ عمير : هههههههههههههههههههه انا عمير وهو عممممر ! : وكيف افرق بينكم ؟ عمر : بسيطة , عمير يا يلبس اساور يا مايلبس شي , وانا بتلاقيني دوم البس ساعتي !! : ههههههههههههههههههههه حلو .. آنزين اسالوني شو تبون يالله ؟ عمير : البنت هذيك اللي وياكم .. عمر ضربه بقووووووووووه قبل لآ يكممممل : وقسم يا عمير اذا تكلممممممممممممممممممممتتتتتتتتتتتتتتت : آوييييييييييه عمرر شوفيييك يمكن عوررررررته , اي بنت تتكلم عنها هاااااااي !!! عمير بعنآد يتكلم رغم آن الضربه عورته : البنت اللي ماتشوف اللي وياكم شسمهآ ؟ عمر معصب : عمييييييييييييير لفيت على عمر : شو تبا فيها ؟ عمر توهق : لآ بس هو حب يسسالج !! : اذا هو يسالني انت ليش تضربه ؟ عمير : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه جكوووووووووووه عمر افتشل وتوهق تم سآكككت . . . طلعت تلفوني واشوف حد يتصل : لحظة " رديت " هلآ .. لالا الحين يايه , هيي , شفيج ميثوه , قلت لج يايه , شو صصصآييير ؟ خلاص تريني هناك لا تتحركككييين !! " بندت " صار لازم اروح عمير : فحفظ الله اطالعت عمر : ترى اسمها مريم .. " وروحت عنهم " عمر ابتسم عقب لف على عمير وحضنه : وآخيرآآآآآآآآ عمير يدزه : مب قدام الخلق يا حيوان عمر : عآزمنك على كوووفففي يلآ تعععآل " وسحبه ورآحوآ آلكآنتين طلبوآ لهم وقعدوآ وانتبهوا على الهنوف وميثآ " شو مستوي ؟ عمير يطآلعهم : مآعرف . . : ميثآ شو تخربطين ؟ ميثوه تبطل شنطتها وتطلع ورقة : كنت بشغل التلفزيون عشان كلاساتي اليوم متاخره , شوفي شو لقيييت !! سحبت الورقة ولقيت منآر كآتبة انها سافرت هي ومريوم لآسبآنيآ ومآرآح يطولون , طلعت تلفوني على طول وقعدت اتصل عليهم لكن كله مغغغغلق : حسبي الله ونعم الوكيل !! شو يسووون فآسبآنيآ ؟؟ ميثوه تنهدت : مآعرفف , مآحد رد عليج ؟ : لآ كله مغلق , انا بروح شوي وبرجع لج آنزين !! ميثوه : آنزين , خذي راحتج حطيت كتبي على الطاولة عندهآ ورحت شوي عنهآ . . . . ميثوه رفعت عينهآ وشآفته وآقف بعيد ومبتسم , وققفت بونآسسسسه وعينهآ لمممعععتت , يآ صوبها وعلى طول حضنته , عمير كأن منصصصدممم منهآ وعمر نزل راسه . . . ميثآ : عزوز متى يتتتتت !! عزوز : من كم يوم , اليوم رآجع بس قلت بمر اسلم عليج ميثآ بزعل : من كم يوم ولآ اتصلت وخبرتنني ! عزوز : شسوي .. كنت مشغول شوي ياي عشان صفقه وخلصتها واليوم مروح , سآمحيني عليآ دخلت الكآنتين مع سلآمي وخذت لها ريوق ودورت مكان تقعد فيه لقت ميثآ وآقفه مع واحد , تحرته من الجامعه ف طبته وراحت وحطت اكل سلآمة على الطآولة . . . عليآ لفت تشوف منو مع ميثآ وآنحرجججت مآتوقعت آنه آخوهآ اللي وصلهآ هآك اليوم من المطآر : آقول ميثآ خلي سلآمة شوي معاج بروح وبرجع آوك ؟ ميثآ : ههههههه آوكيييه !! عليآ شردددتتت بسسسرعهه . . عزوز : ماشاء الله هاي بنتها ؟ ميثآ : لآ هاي بنت ربيعتنآ .. سلآمة تآكل : خآلوه منو هذا ؟ عزوز قعد حذآلهآ : آسمي عبدالعزيز وانتي شو اسمج ؟ سلآمة : اسمك صعب .. انا سلامه عزوز : خلاص ناديني عزوز سلآمة : آنزين عزوز تريق معاي عزوز : ههههههه " باسها " مشكورةة .. يلآ ميثآ لآزم آروحح مآفيني آتآخر على الطيآرة .. ميثآ بضيق : بتروحح ؟ عزوز قآم وحضنهآ : هي , لآزم آروح , يلآ تيك كير " باسها على راسها " مآوصيج على نفسج وعلى درآستج .. آمي وآبوي وآلآهل كلهم يسلمون علييج ومشتآقين لج , نتريآج ترجعين لنآ قريب ميثآ لمعت عينها بحزن : ان شاء الله بي قريب عزوز : مع السلامة سلآمة وقفت على الكرسي : انا بعد ابا بوسه عزوز باسها على خدهآ بقوة : جي زين ؟ سلآمة تمسح البوسه : يقرقط ماحلو عزوز : هههههههههههههههههه " ييود لحيته " شسوي ماروم اشلها عشانج سلآمة تعلقت فيه وباسته : بآي عزوز مسح على راسهآ : مع السلآمة خلآهم ورآح , عليآ على طول يآت , ميثآ تمت تطآلعهآ . . . ميثآ : وين رحتي ؟ عليآ : استحيت من اخوج , رحت اقعد بعيد لين ما يروح ميثآ : خبله .. " لفت تبا تقعد شافت كيف عمير يطآلعهآ لفت بآنحرآج " شت اكيد فهمني غلط الحين .. عليآ : منوو هآ ؟ ميثآ : آوففففف " قعدت ويلست تآكل سلآمة " عليآ يلست وياهم وقعدت تكمل الروآية اللي شارتنهآ ! . . حمد يشرب الشآي : بتروحين الدوآم اليوم ؟ عذآري تطالعه : لآ وآنت ؟ حمد : انا مأخذ اجازه اسبوع عذآري فتحت عينهآ : من صدقك ؟ حمد : هي , كل الشركة عطيتهم آجآزه بعد . . عذآري : ههههه يآ سلآم مطيبك , آول مرررة , حمد : هي عشان اقعد ويآج ونحآوط شوويي بس من الشغغل عذآري : آممم حمد .. حمد : آمري ! عذآري : آفكر استقيل من دوآمي . . . حمد استغرب : ليش ؟ عسى مآشر حد ضآيقج !! عذآري : لآ لكن .. مآعرف , آحس مابا اتعب نفسي ف الدوام واحيانا آيون مرضى يرفعون الضغط وكله معصبين ويزآعقون .. ماعندهم آحترآم هني , وانا ماحب اتنرفز على هالشغلات وانا حآمل الحين .. مابا اتعب نفسي عشانهم عشان جي افكر استقيل .. واذا رجعنا الامارات بقدم في مستشفى محترم وبشتغل هناك ولآ آنت شو رآيك ؟ حمد : شورج وهدآيه الله اهم شي راحتج يا عذآري .. انا خليتج تشتغلين مب عشان بيزآت ولآ شي خليتج تشتغلين لآنج انتي حابه هالشغلة وعشان تغيرين جو بدل قعده البيت وما اتمين بروحج طول اليوم , بس لو تشوفين رآحتج بالقعده ترى ععآدي , وترآني معاج بكل شي تقررينه .. " ابتسم لها " عذآري : خلآص عيل بكتب خطآب استقاله وبروح آوديه .. حمد : تبين اروح ويآج ؟ عذآري : يكون احسن , حمد : عيوني لج , من تخلصين وجي نآديني انا بيلس اطالع تلفزيون عذآري : آوكيه .. عذآري رآحت وبدلت ثيابها وجهزت وكتبت الخطآب عقب قالت له آنهآ جآهزه قآم هو وجهز على السريع وطلعوآ مع بعض وودوآ الخطآب المستشفى , وعلى طول طلعوآ يتمشون مع بعض . . . . حمدان قآم وأنتبه لذيآب نآيم , قعد يحرك رقبته ووعى ذيآب .. حمدان شاف فونه مفتوح واستغرب , شاف مكتوب رسآله قراهآ .. حمدآن يرفع تلفونه : الخسيس سافر خلاص !! ذيآب يمسح عينه : من صدقك ؟ حمدآن : هي , انزين جان سوا لنآ الريوق ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههههه , قوم قوم بدل ثيابك وبنروح نتريق رباعه .. حمدآن : وين تبآنآ نتشاوف ؟ ذيآب : صوب الشركككة , بوديك مطعم لذيذ عمرك مآذقت منه حمدآن : آنزين خلآص يلآ نقوم طلعوآ من شقه سيف وكل واحد رآح عشان يبدل , وبعد مآبدلوآ تقآبلوآ صوب الشركة وعلى طول رآحوآ يتريقون مع بعض ! . . لطيفة يآت عندهم وجآفت شقى الاجوآء متوترة قعدت صوب مهره وعرفت شو اللي صآير . . خآلد يطآلع يده : يدي بروح آكلمهآ , لطيفة عصبت : لآ مآتروح ولآ تكلمهآ خآلد لف صوبها بصدمة , لطيفة عمرهآ مآتكلمت ولآ تدخلت في خصوصياته ؟ لطيفة : ياليت تحترم رغبتها وتخليها على راحتها سهيل : لطيفة استهدي بالله .. خليه هاي حياته وهو حر لطيفة : مثل ما هو اخوي هي بنت عمي , واللي مارضاه على نفسي مارضاه عليهآ .. خآلد تنرفز : لطيفة !! لطيفة تطالعه وهي ميودة بطنهآ ورافعه حياتها واول مرة تتكلم بهالجديه : روضة تعبانه , يآليت مآحد يضآيق فيها ولآ يكلمهآ , وآنت آولهم , انت غلطت بدون لآ تكلمهآ ورحت وسويت اللي تباه وماتباها تتكلم وتباها ببرود ترجع لك بعد ؟ خآلد تنهد : لطيفة . . لطيفة : انت عانيت عشان تاخذها لكن مآقدرت مشاعرها , مآقدرت مشاعر وحده وافقت عليك رغم انها كانت تخاف من هالتجربه لانها تطلقت وهي بعدهآ صغيرة , خذتها على قد عقلها وتحسبت انها مابتعرف في يوم انك تزوجت , " شددت فكلآمهآ " اللي يغلط يتحمل نتيجه غلطته , وآنت غلطتك كبيرة ومآتنغفر بسهولة , يآليت تخليها على راحتها " خلت الميلس ورآحت تدور روضة ولقتها قاعده فالغرف اللي فوق " هههه رويض روضة لفت : هلآ لطيفة ميودة بطنهآ : آوف تعبتيني روضة راحت صوبها ومشتها لين الشبريه وقعدتها : سآمحيني والله مآدريت آنج يتي لطيفة : مآعليه " طبطبت على ايدهآ " كل شي بيصير مثل ما تبين بس لآ تضآيجين بعمرج !! روضة نزلت راسها : انا ماقدر اسامحه , وخلاص ابا اطلق منه لطيفة : لج اللي تبينه وانا وياج روضة رفعت راسها مصدومة : من صدقج ؟ لطيفة : هي نعم .. انا وياج , مافي حرمه ترضى ريلها ياخذ ربيعتها ويعيشون ببيت وآحد .. روضة ابتسمت : شكرآ .. مآتوقعتج بتتكلمين بهالمووضوع لان من خذتي ظاهر وانتي منعزله عن الكل يعني ماتدخلين في خصوصيات حد .. لطيفة : هي ادري وجي آحسن وظآهر جي موصيني بعد قعدوآ يسولفوآ ولطيفة قعدت تخفف من حزن روضة وقعدوآ يسولفون عن التوآم وشو بيسمونهم واذا كانوا بنت ولآ وولد وآلخ .. . . غآية محطيه آيدهآ على خدهآ وتتذكر . . . * غآية عينهآ تلمع : جذآآآآآآآآآآآآآآآب حمدآن : وآلله , " يود ايدهآ " يلآ رآحوآ ركبوآ التكسي ورآحوآ مدينه الملآهي وكانوا يلعبون ويستهبلون عقب غاية اشرت على شي . . غآية ببرآءه : فوز لي بها الدبدوب الله يخليك !! حمدان : آنزين بحآول , سحبها ورآحوآ صوب اللعبه وقعد يحآول وماقدر , عقب سحبها وخلاها في حضنه , يعني كانه حاضننها من ورى حط اياديها على المسدس وقال . . . حمدآن : تمي ثابته انزين غاية ترتجف بتوتر : حمدان حمدان : آششش غآية تحس نفسه كله فاذنها , غمضت عينها وخلت حمدان يلعب وعلى طول فآز , ابتسم ! حمدآن عشان يخفف عنها التوتر : كنت حاس انج ساحره غاية خازت من حضنه بسرعه وكحت شوي : هآآ , انا ساحرررره !! حمدان : آختآري آي دبدوب . . غآية آختآرت وعطوهآ الدبدوب وقعدت مستآنسه مع حمدان وتكمل لعب عقب روحوآ مع بعض وكانت تعبآنه جدآآ ومن وصلت نآممت وهو تم يتصل فيها لكن هي مآردت عليه ولآ قآمت من النوم الا بآلبآجر وتذكر كيف اول ماقامت وكلمته تحرطم عليها وآيد ليش سحبت عليه .. * قآلوآ آن المحآضره خلصت ف خذت كتبها غاية وحضنتهم بقوة وطلعت وهي مب منتبه لغآلية اللي تنآديهآ , حمدان : ف شو سرحآنه ؟ غآية رفعت رآسهآ بصدمة وتمت تشوفه عقب لفت عنه وتمت سآكته . . حمدآن : ممكن نتكلم ! غآية هزت راسها بهيه وتمت سآكته , تموا يتمشون وغاية هآدية جدآ على غير عادتها .. حمدان : في شي مضيج فيج ؟ غآية : لآ حمدآن لف ويا قعد جدآمهآ : انا يآي آكلمج بخصوص زوآجنآ , غاية تمت منزلة راسها على الارض وابد مآتتكلم , تحس بهبوط وآن الدنيا تدور فيها بس تمالكت نفسها . . حمدآن : غآية .. غآية : حمدآن ممكن نتكلم فوقت ثاني ؟ " على طول تعدته ورآحت " حمدان تنرفز : الحين انا مخلي ذياب وياينج وانتي جي تسوي !! مآعليه بس انا غلطططآنن . . " ورجع راح عند ذيآب " غآية رجعت الشقة وقفلت باب الشقة ويالسه تمشي بتروح غرفتها و و و و . . . . . مريوم بخوف : منآر اسمع صوت ريآل ! منآر بهمس : هي ترى سيف يا ويانا مريوم تتحجب عدل : الله يغربلج , ليش مآخبرتيني ؟ منآر : خفت مآترضين تين لو هو يا , هو بيسكن بنفس فندقنآ " زل لسآنهآ " وهو بيودينآ المستشفى مريوم يودت ايد منآر بقوة : المستشفى ليش ؟ منو تعبآن !! منآر عضت شفآيفهآ : هآآ .. هي انا بسوي فحوصات وخيفانه اباكم تروحوآ ويآي وانتي بعد بتسوين مريوم : لآ انا مابا منآر سحبتها وقعدوا ف اللوبي : مريوم مآبجذب عليج دآم وصلنآ .. نحن يآين هني عشان هديه عيد ميلآدج صح ولآلآ مريوم تنهدت : صح منآر : انزين انتي ماسالتيني شو هديه عيد ميلآدج ؟ مريوم باستغراب : ترآج يبتيني اسبانيا وبنتمشى شو يعني بتكون غير .. منآر ابتسمت على براءه مريوم : مريوم , حبيبتي انا يايه هني عشانج , عشان بتسوين عمليه لعيونج .. وكل شي جاهز ! مريوم بخوف هدت ايد منآر ودمعت : منآر لآ تجذبيييين " صرخت " آكرهكم على هالحركككهه منآر خآفت عليها : مريوم سمعععععي مريوم قامت وحآولت تمشي ويايه بتتخرطف يودتها منآر بقوة وقآلت .. منآر بحزن : والله العظيم انها فكرتي والبنات مآيعرفون حتى .. واهلج يعرفون وقالولي انهم معتمدين عليه , ويبونج ترجعين تشوفين وابويه مضبط كل شي هنيييه , والعملية نسبه نجآحهآ كبيييرة بتقدرين تشوفييين بعد يومين من العملية , الله يخليج جربي مريوم بخوف : مابا مابا .. اخاف اموت وانا بعيده عن اهلي !! منآر حضنتها بقوة : صدقيني ما بتموتين خلج واثقه بربج, و صدقيني بتم وياج بالمستشفى لين مآتبطلين عينج مريوم صآحت : مابا اخخخاف الله يخليج منار رجعيني لندن عند اهههليي منآر : مريوم انتي عاقلة , واهلج متصبرين عشانج يعني شوفي ولا واحد منهم رضا ا يس عشان لا يخرب هديه عيد ميلآدج مريوم يودت ايد منار بقوة : منآآر منآر مسحت على ظهرهآ : صدقيني بتنجح وهذو سيف بعد يتآككككد اكثر ويالس يكلم الدكتور مريوم قامت عنها ومسحت دموعها : وشحقه انتي يايبه سيف ويانا ؟ منآر : تراه عزر الا اي الله يهديه , اونه ماعنده بنآت يسافرن بروحهم !! مريوم : منآر توعديني تمين وياي لين مآبطل عيوني .. منآر : وعد مريوم : متى بنروح المستشفى منآر : بعد شوي . . رجعوآ قعدوآ وقعدت منآر تخفف من خوف مريوم وتقولها ان كل شي بيكون سريع ومآبتحس باي شي وبترجع تبطل وبتشوف الدنيا حالها حال اي شخص .. بترجع تعيش حياتها مثل مآهي تبا ! . . رديت صوب ميثآ ولقيت عمير يطالع بنظرآت غريبة , وعليآ قآعده تقرآ وسلآمي تآكل : كلمت آهل مريم .. ميثآ بصدمة : حححلفي , وشو ققآلوآ ؟ عليآ : ليش تكلمينهم , شو صآير ؟ : ترى الحبايب منآر ومريم ف آسبآنيآ عليآ شهقت : ليش مآودوننننننني !! : آسكتي وآسمعي " قعدت " دقيت لآم مريم وسلمت عليها عقب سالتها عن مريوم وضحكت , وقالت ان منار موصتنهم مآيخبرونا لين مآيسآفرون , وانها موديه مريوم اسبانيا عشان يسون عمليه ف عيونها ويردون لها النظر وان للحين ماحد اتصل لهم من اسبانيا , وقالت اول مابتتصل فيهم منآر بتتصل هي آطمنآ .. ميثآ غرغرت دموع : حبيبتي منننآر , انزين ليش مآخلتنآ نروح وياها آطآلعتها بنظرآت : خلج منهآ , شو مسويه لنسيبي ؟ ميثآ مفهيه : نسيبج ؟ غمزت لها : عمير شو مسويه فييييه , وشو هالنظرآت كلههآآ !! ميثآ تحترق من دداخلها ودها تفهمه السالفه لكن قالت : عمير مايهمني يالهنوف , وبعدين مابيني وبينه شي , وماباه يحط فباله فكرة اني احبه ولآ شي .. عشان جي انا ما برر اي شي ! يفهم اللي يباه . . : يهآآ .. شو صاير لج ؟ ميثآ : مآشي , " شلت بعمرهآ ورآححت " عمير قآم : بروح شوي وبرجع لك عمر ابتسم : آنزين بتريآك صوب الكلآس عمير : آوك " ورآح ولحق عليها وقالها " ميثآ .. ميثآ لفت وتوترت من شآفته : نعم ؟ عمير : ممكن نتكلم شوي !! ميثآ تطآلعه : هي تفضل .. قول شو في خآطرك ؟ عمير تم يطآلعهآ وهو مفتشل يسال هالسؤال لكن عقب قوى عمره وقاله : منو هآ اللي كان وآقف ويآج مساعه ؟ ميثآ : ماعتقد هالشي مهم اجاوب عليه لان هالشي من خصوصياتي ! عمير : مآفيهآ شي لو عرفت !! ميثآ : وانا بالنسبة لي مب مهم انت تعرف ولالا
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] | |
عضو دائم | ![]() عمير تم يطآلعهآ : عيل ليش خليتيني اتقرب منج واشوف اشياء المفروض ريال مثلي مآيشوفهآ ميثآ آفتشلت من رده : يعني انا شو يخصني اذا كل شي صار بالصدفه , هو كل شي بيصير في حيآتك بتعتقد آنه حب ؟ عمير ابتسم : توقعتج غير .. ميثآ تطآلعه : لآ انا مب غير , حالي حال البنآت " بلعت ريجها وهي خيفانه انها تندم على اللي قالته عقب " عمير عمير تم يطآلعهآ وهو سآكت . . . ميثآ : انا محيره , ومن ارجع بكون للشخص اللي يتريآني من زمآن .. فلآ تحط آمآلك علي وياليت تنسى كل شي صار بينآ ولآ تخلي بينا غير علاقه دراسه لآ آكثر ولآ آقل .. عمير : زين الله يهنيج ويوفقج " ورآح " ميثآ لفت وتطآلعه وهو يمشي .. ابتسمت وتريته لين مآرآح مسآفة بعيده عقب راحت ودخلت الكلآس واخر شي على غير العآدة .. تموا يتريوا الاستاذ ولما يا خبرهم اشياء مهمه هو يباها ولازم يسونها وبس قعد وياهم وهم قعدوا يسولفون مع بعض ويسولفون مع الاستاذ , رن تلفون ميثآ واستاذنت من الاستاذ وردت .. ميثآ بصوت خفيف : آلو آم عبدالعزيز : آهليين آمييييه , شخبببارججج !! ميثآ ابتسمت بحب : آمممي , اشتقت لججج انتي وينج مآلج حسس !!! آم عبدالعزيز : بخير يآ بعدههم , خواتج يسلمون عليج ميثآ : الله يسلممممهم .. آم عبدالعزيز : بلآج تهمسين ؟ ميثآ : بالكلآس انا آمييه .. آم عبدالعزيز : عيل بكلمج عقب ميثآ : لآلآ الحين عادي , مآيدرسنآ قاعدين يسولفون وسمح لي اتكلم بالتلفون , شي صآير ؟؟ آم عبدالعزيز تنهدت : ابا اخبرج خبر مآبيسرج ميثآ : وشو هو ؟ أم عبدالعزيز : توعديني مآتتضآيجين وتنتبهين لدرآستج !! ميثآ : آوكي آمي يالله لآ تيلسي تخوفيني , آم عبدالعزيز : مطر ميثآ شهقت بصوت مسموع وقالت : شفيه .. ام عبدالعزيز تمت سآكته شوي ميثآ يتها الصيححه , صح مشاعرها في لندن تعلقت شوي في عمير لآنه اهتم فيها ونظرآته مليآنه حب , لكن عمرها مآنست حب طفولتها " مطر " واللي هو محيرنهآ وهي تتريا اللحظة اللي تخلص فيها عشان تي فيها عشان يزفونها له .. ام عبدالعزيز : فصخ الخطبه , وملج على بنت عمج عذبه .. ميثآ دمعت : خذآ عذوووب !!!!! ام عبدالعزيز : ميثآ حبيبتي , خلاص انسسسييه , آدري انج بنيتي مستقبلج معاه لكن مب كل شي نتمناه يصير ميثآ برجفه : آمي بكلمج عقب .. اوك ؟ ام عبدالعزيز تنهدت بخوف : آنزين بس طمنيني عنج عقب , مع السلآمه ميثآ نزلت الفون عن اذنها بدوون لآ تقول مع السلآمة وبندته , شلت كتبهآ ووقفت وهي تمشي ومب حاسه بالدنيا , حتى الاستاذ يكلمها وماترد عليه , طلعت من الكلآس وعلى طول رآحت الششقهه ومن دخلت ولقت غاية طايحه خافت وعقت الكتب وشنطتها وركضت وحطت غاية على حضنها وتمت ترتجف وطلعت التلفون من مخباه الجاكيت ودقت للهنوف وهي تصيح . . ميثآ : غآ..ييي..هه : شفيييييييييها !! ميثآ تصيح : مآدري مآدري , ططآييحححه ومآتتنفس ولآ شششيييي .. توني دخخخخلت الشققققه وشفففتهههاااا : دقي للاسعاف وخليهم يبونها مستشفى الجامعه ميثآ ترتجف : آنزين " وبندت ودقت للاسعاف وبعد مآخذوهآ دخلت ميثا غرفتها وطلعت بوكس فيه صور مطر يوم صغير وكل شي يخصه وقعدت تحرق كل شي .. ميثآ تصيح : آكررهههكك يآ مططططررر , الله يكسسسر قلبببببكككك مثثثل مآكسرتنننني وخليتني اترياااا كل هالسنييييين على الفاااااااااااضي " طآحت على ركبتها وقعدت تصيح بآلم " . . مهره تآكل يح : محمد محمد : هلآ مهره : هاليح طيب من وين يبته ؟ محمد : من السوق مهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه الكل لف صوبها منصدم منهآ ليش تضحك , اما هي افتشلت .. تذكرت غآية والهنوف . . * غآية معصبه على الهندي : مآتعرف شو يعني يح ؟ عيل ليش تشتغل فالسوق انته ؟ الهنوف ميودة راسها : اييييييييييه غايوه فضحتينآ ترى بشرد من هني غآية تيودهآ بعصبيه : يلآ طلع اليح اقولك , هاي حامل انت ماتفهم الهنوف بطلت عينها بصصصدمممة . . مهره تفتح الدريشه : خلآص غاية ركبي بنروح مكان ثاني غآية : بيبي مالها بي مشوه وانت السبب , وهي بتدعي عليك يالخايس مهره : ههههههههههههههه غآييييييييييييية غآية : عقب انت بيبي بي مافي زين سيم سيم انت حومار واحد " وركبت السيارة وهي معصبه " الهنوف ركبت وهي ومن دخلت نقعت من الضحك : حومارة وحححححححححححححدههه غاية كانت بتضارب لكن مهره هدت الوضع ورجعوآ البيت ومن دخلوا شافوا اليح موجود وان يدهم شاري قبل لا يرجع من المزرعه * محمد : شو يضحك ؟ مهره افتشلت : لآ ولا شي تذكرت شي .. محمد يطالعها بطرف عينه , مهره خلت اليح وغسلت ايدهآ وصعدت فوق وقعدت تخبره ومن سمع السالفة مات من الضحك على غاية .. خبرته عشان لآ يفهمها غلط آو يظن آنهآ تتمصخر عليييه . . . . . ذيأب : آوف آوف الحبيب معصب ليييش ؟ حمدان معصب وسسسآكت ! ذيآب : آنت الحين رايح تراضيها ولآ رآيح تتضارب !! ححمدان معصب : يعني هي خلتني اتفاهم بالاسسساسسس , سمعتتتني !!!!! روحححت قبل لآ آتككككلممم .. ذيآب : غريبة , يمكن فيها شي لان مب ها طبعها حمدان : شعرفنننني ذياااب , سالتها شي مضيج بج مآردددت علي خبرنننني شسسسسسووييي !! ذيآب : خلها على راحتها يمكن في شي بس ماتبا تقولك ؟ هي بروحها بترجع تكلمك حمدان : مابا اكملها خلاص ذيآب : حمدآن لآ تعآند حمدآن : جب ذيآب , لآتخليني اخليك هني واروح عنك آنزين , نرزفتني حركتها , كيف جي تسويبي وتخليني واقف بروحي كاني صنم يآلس آكلم عمري , ببرود تقول بنتكلم ف وقت ثآنييي ؟ يعني شو استوالها لو تكلمت شوي وياي ذيآب ميود رآسه : حمداااااااااااااااااااان حمدان : لآ تقولي لآ تعآننننند , قلت لك خلاص الموضوع انتهى والكلآم اللي كنت بقوله هونت عنه بعد آرتحت الحين ؟ ذيآب يآي بيتكلم بس رن تلفونه وشاف ان الهنوف تتصل استغرب وآيد ف على طول رد : آلو .. قلت بتوتر : حمدان معاك صح ؟ ذيآب رفع عينه وطالعه : هي , شي صآير !! يودت راسي من فوق وانا ارتجف : ياليت تيون قسم الطوآري , مستشفى الجامعه ضروري ذيآب خآف : شي فيج ؟ : لآ , بس غاية لقيناها طايحه فالشقه وماحد درى عنههآآ , ونقلوها بالاسعاف هنننني , ييب حمدان وتعععاااال . . . " بندت " ذيآب نزل تلفونه : حمدان حمدان يشوفه : هآآآ ذيآب : قوم بنروح المستشفى حمدان آطآلعه : شو مستوي ؟ ذيآب : غاية بالمستشفى يايبنها بالاسعاف وماحد يعرف شوفيها .. حمدان فتح عينننهه بصصصدمممهه : شوووهه !!! شو تخرببببط ؟؟؟ ذيآب قبل لآ يتكلممم لقى حمدان مخلي المكان ورآيييح , تنهد : مآدري على شو يكآبر وهو يحبها , فقته من دب " رآح وخذا له تكسي ورآح المستشفى عشان يطمن على غاية ويشوف الهنوف " . . عذآري : حححمد تعببببتتت !! حمد : آنزين خلينآ نرجع يآلله , عذآري بشهيه مفتوحه : شو تبا اسويلك على العششا حمد : امممم ابا نسكافيييه و و و و عذآري تطالعه عقب كفخته : الحين هذا اللي رمت عليه ؟ حمد : انزين صبري الاكل يآآآآآيي عذآري : يآلله انزين قول حمد : خآطري ببيتزآ سويلي اياها .. عذآري : هاي متعبه شوي ؟ حمد : بسسسآعدج شرآيج !! عذآري بشك : بشو بتساعدني ؟ حمد : بس بحط الاشياء اللي فوق عذآري : هههههههههههههههههه لآ وآلله حمد يود ايدهآ : هي يآلله تراني تحمست شوي عذآري : وآيد عليك , لآ تتحمس ترى شغلتك تخلص بسرعه حمد : على الاقل اسوي شي انزييين , , ورآحوآ الشقة وبدلوآ ثيابهم وبدوآ يسون لهم العشا وهم يسولفون وحمد متخبل ويقرر اسم الياهل من الحيين وحالته حآله ! . . عبدآلله : مثآيل , تعآلي برع " وطلع " مثآيل طلعت ويآه : عسى ماشر شفيك ؟ عبدالله : روضة وين ؟ من عقب اللي صار ماشفتها .. لايكون رجعت البيت بروحها , مثآيل : لآ روضة قاعده فوق مع لطيفة .. عبدالله : متآكده ؟ مثآيل : هي .. ريح ضميرك وان شاء الله هي بعد بترتآح ولآ تفكر وآيد عبدالله ابتسم : آكيد بفكر , هاي اختي مثايل , مارضى عليها . . مثآيل : مآينخاف عليها , هي بس محتايه توقف فصفها , وانا وياكم , مع الخيل يا شقرا عبدالله : هههههههه ياحبج للمشآكل مثايل ابتسمت : حشى انا ولآ انت ؟ عبدالله : لآ يدي يدهم من وراهم : شوفيه يدك ؟ . . خآلد : يوسف تعال شوي .. " وطلع " يوسف لحقه : اخلص من امي ايني خالد , الله المستعآن " وقف مجابلنه ورى البيت " نعم ؟ خآلد بنرفزه : وآلله يآ يسوف لو مفكر تاخذ روضة ووو قبل لآ يكمل خآلد كلآمه يوسف عطآه بكس قوووي .. ويود ايده بقو يوسف رآفع حياته : مآيخصك فيني , آخذ اللي اخذها لآتدخل فيننني !! خآلد عفد على يوسف وقعدوآ يتكآفخوآ , روضة كانت طالعه بتروح مع الدريول بترجع البيت لان مآلهآ مزآج تجآبلهم آو تقعد معاهم ومن شافتهم عصبت زيآدهه . . روضة صرخت : شششهالمصصصصصصخرررررههه !! خآلد ويوسف صدو صوبها . . روضة معصبه : يهال تتحسبون عماررركمممم !!! كلهم طلعوا على صريخ روضة , يوسف : ساليه هو , يايبني عشان يكلمني ولا يسمعني كلام مثل ويهه محمد معصب : ماتقدر اتم يوم واحد بدون لآ تضآرب حد يوسف تنرفز : ليش ترجع كل اللوم علي !! مهره يودت ايد محمد بمعنى *آهدآ* شوي , سهيل معصب : يوسف شو هذا اللي قاعد تسسسسويهه !! يوسف زعق بقوه : ليش ترجعون اللوم علي " طلعت عروق رقبته كلهآ من العصبيه " اذا هو منآديني عشان يكلمني عن روضة انا شو يخصصصصنننني , " زعق اكثر " شو يخصه فيني اذا باخذها ولالا !! روضة قربت من يوسف وخالد اللي وافقين حذال بعض لكن مسافه بينهم وقالت لهم : لهالدرجه بنت عمكم رخيصه عندكم تتشاورون منو بياخذها ؟ مآيد زعق : خآلد .. خآلد لف صوبه , مآيد وعينه مولعه شرار : من باجر تطلق روضضة , ولا لي حساب ثاني معاك " رآح صوب روضة مطها واشر لموزة تي وخذاهم وطلع من بيت يده " . . يدي : مثايل وعبدالله الحقوني مثايل عاضه شفايفها وبصوت خفيف : الحين بيهزبنا كله منك عبدالله يدزها : اسكتي يدي وداهم الميلس : جيه تحشون فيني؟ مثآيل : آآ يدي ها عبدالله كاااننن... عبدالله تحمحم بقوة عشان تسكت : يدي كنا نتمصخرررر , يعني كنا نسولف بسوآلف ثانية ومآل مصخره قلنآ لآ يدي يدي قعد : بويه عبدالله انا ناديتك عشان شي ثاني . . عبدالله راح صوب يده وقعد : آمرني يدي !! يدي يطالعه : ودني عند الهنوف .. راحت وهي زعلانه مني وماتتصل بي حتى , الله يخليك عبدالله : بس يدي انت مآتتحمل سفر , ولندن وايد بعيده عن هني !! يدي : مآيخصك , قلت لك ابا اروح احجز لي يالله , وجانك مآتروم انا بعطيك بيزات عبدالله يود ايد يده : يدي الخير موجود وانا مب ناقصني فلوس لكن احاتيك يدي : عيل لا تحاتيني انا يوم بشوف بنت علي بصير بخيير . . عبدالله : تم يآ يدي , الحين بروح اشوف لنا حجز , انا وانت ويدوه ومثايل وبنتي يدي : تمآم عبدالله رآح خذا جوآز يدته ويده واسترخص منهم وراح ودور حجوزات ولقى بعد ان باجر اقرب طيارة فحجز لهم , ورجع وقال . . . عبدالله : نصصصور .. ناصر : هلآ عبدالله : عطني رقم الهنوف ؟ نآصر عطاه الرقم وقعدوآ وكملوآ سوآلف .. . . ترفة طلعت من الغرفة وشافت ان حمدان وذياب والبنات كلهم متجمعين , ابتسمت وقالت : غآية بخيييير كلهم تنهدوآ بررآححه , : شو كآن فيهآ ؟ ترفة : قالت الدكتورة آن يآهآ هبوط , ضغطها كان مرتفع , وتقول انها هالفترة ماتاكل زين ولآ تنآم زين وهالشي ماثر على نفسيتها وايد بس هي بخير الحين . . . فآرس يآي : ترفففة .. ترفة لفت وحمدان لف , فآرس انصدم : حمداااننن !! حمدان سلم عليييه : اوه فروس شو تسوي هننني ؟ فآرس سلم على ذياب وقال : انا ادرس و اشتغل هني . . حمدان : انزين يصير ندخل عند المريضه ؟ فآرس يطالعهآ : حرمتك ؟ حمدان : هيي فآرس يطالع ترفة : دخليه ترفة : ماعليه لكن مايصير تريوا ربع ساعه لان الدكتورة تكلمهآ الحين ويالسه توصيها على نفسها وتنصحها , فخلوها ترتاح شوي فآرس لف على حمدان : مآعليه يالحبيب تريا ربع ساعه " لف على ترفة " دكتورة ميشيل طالبتنج ف مكتبها ضروري ترفة ابتسمت للهنوف : لآ تخآفين بتكون بخير , صآر لآزم اروح برجع لها انزين ؟ عليآ : ترفة صدق غاية بخير ؟ ترفة : والله العظيم بخير شفتها , يالله بروح " ورآحت " فآرس غمز لحمدان : اقولك من تشوف الدكتورة طالعه تقدر تدخل ماعليك من حد حمدان ابتسم : مشششكور فروسس فارس يطالع ساعته : يلا صار لازم اروح " ابتسم لذياب " فرصه سعيييده " ورآح عنهم " مارمت اتريآ وبطلت الباب ودخلت والدكتورة طالعتني بنظرة بس طبيتها , شكل غاية كان جد جد تعبآنن , ومحطين لها مغذي وحالتها حاله , الله يهديها هالبنت احسها ناوية تذبح عمرها , يابت لها الضغط وهي صغيرة شو بعد نآوية آكثر من جي , كملت الدكتورة نصايحها عقب على طول طلعت , : نآوية تقتلين عمرج ؟ غآية ميودة راسها : آحس بصدآع وبدوخه , : حمدان برع غآية بلعت ريجهآ : ليش خبرتيه ؟ : لآزم يعرف ! غآية تنهدت بضيج .. : انا بطلع عشان هو يدخل , شكله يحآتيج وآيد " وطلعت قبل لا اسمع رد غاية " تفضل حمدان .. حمدان ابتسم : يدوم فضلج , مشكورة " ودخل " نزلت تحت ويبت كوفي حقي وحق عليآ وذيآب وشريت لسلآمي عصير فرآولة , ويوم رجعت عطيتهم ورحت صوب ذياب وعطيته وهو الحيوان عن قصد وهو ياخذ الكوب لمس ايدي وابتسم من قلب . . لفيت عنه بروح , ذيآب : ممكن نتكلم ؟ لفيت : في شو ؟ ذيآب اشر على الكرسي اللي حذاله : تعالي قعدي رحت قعدت بس على بالكرسي اللي هو اشر عليه , يعني بيني وبينه كرسيين صاروآ , الحمآر يا ويلس حذالي , ذيآب : مآبآكلج !! توترت : آنزين ؟ ذيآب يآي بيتكلم لكن وصل مسج على تلفوني , بطلته ولقيت رقم غريب .. قريته , " الهنوف , انا عبود , هذا رقمي سيفيه , ياليت تدورين لنا حجز غرفتين في فندق محترم باجر ياين انا وحرمتي ويدي ويدوه , ردي علي خبر لو مالقيتي , " : هئئئئئئئئئئئئ !!!!! ذيآب : شو مستوي ؟ لفيت على ذياب بخوف : يدي باجر ياااي ذيآب : آنزين شو يعني ؟ ضربت ذياب على ريله : ركز ويااااي : سلآمة وين بنوديهآآآآآآآآآآ , آكيد يدي اذا شافك بيقول انه يبا يشوف حمدانن , وغاية هي بالمستشفى " يودت راسها " آكيد بيعرفون كل شي , ذيآب : مآعليج انا بدبرهآ " حط الكوفي حذاله ومد ايده ويود ايادي الثنتين بقوة " تثقين فيني ؟ هزيت راسي بهيه .. ذيآب : خلاص عيل كل شي بيكون تمام لآ تحآتين .. ابا اسحب ايدي من الفشلة لكن مب رآضي يهدني , ذيآب متعمد يحرجني زيادهه : يلا خلصي امتحانات سرعه , ابا نرجع مثل قبل وآحسسسن . . حسيت الجو حآآر , سحبت ايدي بقوة وقمت من صوبه وسمعت صوت ضحكته تعلى , صدق أنه نذل وحيوآن !! أما داخل الغرففة | عند غآية وحمدآن . . . . حمدان قعد على الكرسي مجابل الشبريه : ليش جي تسوين فيني وفي نفسج ؟ غآية رفعت راسها وطاحت عينها بعينه وتوترت رصت اياديها ببعض وقالت : مب عن قصد .. ماتوقعت ضغطي بينرفع هالكثر .. السموحه لو خوفتك على الفاضي , حمدان يود ايدهآ بقوة : غآية غآية لفت صوبه وحاولت تسحب ايدهآ بخوف وقالت بصوت مليان خوف :حمم..ددآن حمدان حس باحساس فضيييع , عرف انها خيفانه وانها تذكرت هذيك الليله هد آيدهآ وقال بضيق : يضيق خاطري لما اعرف انج للحين تخافي مني عقب اللي صار غآية افتشلت : لآ .. آنن.آآ حمدأن : لآ تبررين ولآ تجذذبين لان كل شي يبين على ويهج " تنهد بضيق " أتمنى تهتمين فصحتج آكثر من جي " يآي بيروح لكن غآية يودت ايده بقوة وقالت برجى " غآية : لآ تروح .. " صآحت وقالت بصوت خفيف وهي منزلة راسها " لا تتخلى عني مثل كل مرة , لآ تعطيني ظهرك وتروح بببررررووووود . . حمدان هد آيدهآ ورآح وقعد على الشبريه وسحبها لحضنه بقوة : أسف .. صدقيني ندممممآننن غآية حضنته وهي منهآآرة : لآ تروحح حمدان رص عليها : مآبروح , اهدي انا ويااجج .. . . عبدالله اتصل في يوسف : يسوف يوسف : خير ؟ عبدالله : ول ول , شو سويت لك انا ؟ يوسف هدا : السموحه والله , ها الخايس ولد عمك منرفزني على الاخررر عبدالله : خله يولي عنك , سير احجز ويانا , بنروح لندن يوسف : والله ؟ انت ومنو !! عبدالله : انا ومثايل ويدي ويدوه يوسف : متى ؟ عبدالله : بآجر , اليوم حجزت , الساعه *** آنزين ؟ يوسف : خلآص آوكيه , الحين بروح , مرونا اليوم البيت انزين ؟ عبدالله : آوكيه , " وبند " يوسف شل بوكه وجوازه وكل شي يحتاجه وراح وحجز له بنفس الوقت اللي بيروحون فيه , ورجع البيت وانصدم ان امه ومهره ومحمد وابوه بالبيت , عرف ان الكل روح من بيت يده عقب اللي صار . . . . يوسف : ليش يتوآ ؟ بومحمد : يدك يقول مشغول ومايبانا نتم بروحنا ويجفي بنا فخلانا نروح يوسف " آسميه مكآر يدي , مايباكم تعرفون عن روحته للندن " : آنزين آمي زهبي الفواله عبدالله ومثايل بيون بعد شوي ام محمد : آن شاء الله .. . . فهد : نوف لآ تنسين ترى بآجر سفرتنآ , نوف : هي مانسيت , تبا احط لك كنآدير ؟ فهد : وحده بس الباقي حطي بناطلين وقمصان نوف : آن شاء الله , لآ تنسى تخبر عمي وعموه ان نحن مسافرين فهد : ان شاء الله , آممم .. نوف : آمر ؟ فهد : مب زعلآنه من آمي ؟ نوف ابتسمت : لآ , فهد ابتسم بحب : فيج الخير .. نوف : الخير يحضر لك حبيبي , . . مشاعل تنهدت بضيق وهي تربط حزام الامان : صاير بيت يدي غير , مب نفس قبل حامد : ليش ؟ مشاعل : وبعد الحين صارت ضرابه , الله يهديهم بس .. حامد : امين , نسيت آخبرج , ترى اليوم اهل امي بيون بيتنا يتعشون معانا والبنات يالسين يكشخون . . . مشاعل : أنزين يلا ودني سرعه عشان الحق انا بعد البس حامد : لآتكشخين وآيد , مشاعل : ان شاء الله , عموه حد سآعدهآ بالعشى ؟ حآمد : هي , خوآتي يايبين خداماتهم وماقصروآ , مشاعل : وآهل عموه كلهم بيون ؟ حآمد : عآد مآدري .. بس انتي حطي شيلتج على راسج طول الوقت ماتعرفين فجاه حد يدخل من اخواني او شي .. آنزين ؟ مشاعل : آن شاء الله لآ توصي , . . ظبيه : نآصر ؟ نآصر : هلآ ظبيه : آبآ آعرف انت في صف منو , روضة ولآ خآلد ؟ نآصر : انا في صفج آنتي ظبيه : هههههه لا تستهبل ,, نآصر سحبها لحضنه : ندمآن قد شعر رآسي ظبيه تتآمل الباب لا حد يدخل عليهم وهي مفتشلة : على شو ندمآن ؟ نآصر نزل راسه شوي وحب راسها : ندمآن على كل لحظة كنتي فيها بعيده وماكنتي نصيبي من زممآن ظبيه ذآبت مكآنهآ , نآصر يمسح على راسهآ : آسف على كل لحظة تعذبتي فيها ماكنت موجود فيها ويآج , وكل لحظة عآنيتي فيها وماكنت فآهمنج ظبيه دمعت : نآصر لآ تقول جي , يكفي الحين انك قريب مني ومغنيني عن الدنيآ ومآفيهآ ! نآصر : آحبج , والله لا يغير علينا في يوم ظبيه تمتمت في قلبهآ ب " آمين " وقآلت : وآنآ آحبك آكثثثثر يآ بعدهم كلهم , . . مّر فيني ألف مره ؟ دور أيامي معاك قول واحلف كل مره إني وحدي في فضاك مد كفك واحتويني لملم اللي صار فيني لك أغني ألف معنى يامحليلي سنيني . . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
عضو دائم | ![]() آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه * شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمة آلحمدآلله قدرت آني آخلص البارت من وقت وبعد آني آنزله من وقت عشآن لآ ااجله لنص الاسبوع بعد . . . . حآولت على قد مآقدر آني اخلي البارت مب ححزين عشآن لآ حد *يصيح* , وشسمه آتمنى آنه يعيبكم وآتمنى بعد آني آلآقي ردود طيبة , بخصوص الردود , آتمنى الاقي ردود آكثر من اللي الاقيها لآن مقآرنه بالردود القبلية قلت بوآآآآآييييد , فآتمنى يعني تجبرون خآطري ف آخر آلبآرتآت لآن مآتم ع الروآية غير 5 بآرتآت وبتنتهي !! بخصوص البارت اللي عقبه بخبركم متى بيكون بالتويتر لآني للحين مآكتبته ولآ متآكده متى رآح يكون , لآن آحتمآل انشغل شوي هالفففترة , بس بعلن عنه فتويتر , آترك المسآحه لردودكم الجمميلة متآبعه بصمت , لكم وديي جميععآ ♡♡♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
مشرفة | ![]() آلسلآم عليكم ورحمة الله وبركاته
__DEFINE_LIKE_SHARE__
. . لكل شخصية خصالٌ تميزها عن كل الشخصيات .. ففي الطيب نلقى الجد وفي التضحية نقلى روضة وفي الحب الهنوف وذياب ابطال هذه المشاعر . . اعجبني هذا البارت كثيراً .. ولي الفخر بأن اكون اول من يجيب عليه .. اتمنى ان تتقبلي ردي المتواضع .. . . مس قرينش | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] |
عضو جديد | ![]() تسلم ايدج الغلا ع البارت
الصراحه عشنا الجو مع كل شخصيه وياليت لو اطولين البارت اكثر عن جيه ماودنا اتخلص الروايه لج ودي __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 34 | 07-23-2011 03:03 PM |
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد | porshcia | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 12 | 08-10-2010 12:26 AM |
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! | * мя. άl-мansooᴚi | سيارات و دراجات | 13 | 12-11-2009 07:40 AM |
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 69 | 07-13-2009 02:18 PM |
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 14 | 04-17-2009 09:49 PM |