|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا |
#1
| ||
| ||
![]() فديت الزعلانين انااااا و الله روايتج وايد طرر و ماعندي كلام مناسب عسب اقوله و كل بارت احلى عن الثاني
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
![]() | رقم المشاركة : [ 2 ] |
عضو جديد | ![]() يالله عاد حبيبتي والله تعبت وانا أتريا خخخخخ ما اسكت حراااام والله اليوم الاثنين 😭😭
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 3 ] | |
عضو دائم | ![]() آلبآرت الـ42 .. آمآية توعيني : آلهنوف مآبسج نوم ؟ قلت بتعب : آمي بس شوي , 5 دقآيق .. آمآية : آخيه عليج من بنت , قومي صلي انزين وردي نآمممي قمت بتعب وتغسلت وتوضيت وصليت وقعديت اقرا قران عقبها دعيييت , دعيييت لدرججه كنت آدمعع وآنآآ آدععي , تنهدت برآحه بعد مآخلصت , طويت السيآدة مع الشيلة وقمت اشوف لي لبس زين البسه , جفت جلآبية آمي كآنت يآيبتنها لي قبل لآ آسآفر لكني مآلحقت البسها , طلعتها وعلقتها , لآحظت آن ثيآبي مربعه احسن عن قبل , واللي معلق كله مكوآي , والله امي مآفي مثلهآ , طلعت كل شي ممكن آحتآجه وشليت وياي فوطة ودخلت الحمآم *آكرمكم الله* , طببعآ كممملت سآعة ونص بالضبط وآنآ آسبح , مآتغير هالنظام الخايس , طلعت وتلبست وتعطرت وقعدت عاد اجفف شعري الطوويل , آو بالاحرى اللي طول فالفترة الاخيرة , تعبت وآنآ آجففه ف فريت الفوطة وخليته مفتوح , رحت صوب فوني , وفتحته وقعدت اطالع شوي الانستقرام والتويتر , مليت ففريتهم , يمكن انا الوحيدة اللي من العايلة مب من هواة اني اتم زاخه فوني 24 ساعه وايلس اطرش تويتات , حطيت طوق برتقالي على راسي عشان مآتنزل قصتي على ويهي وحطيت لي واقي الشمس وابتسمت برضى على شكلي وعلى طول نزلت تحت , صبحت على كل اللي موجودين , كآلعآدة , آنآ آلوحيدة اللي اخيس رقاد وبعد مآشبع , بس من رحت لندن هالشي تغير طبعآ ! : صبحككم الله بالخير جميعععآ رحت صوب رآس آبوي وحبيته وحبيت امي على راسها بعد. . . بومآيد يقرآ الجريده : بتطلعين اليوم مكآن ؟ : مآدري .. " آطآلعت عبدآلله " عيل وين مثآيل ؟ مآشوفهآ ويآنآ ! عبدآلله : ترى آمونه نآمت بعد صلآة الفير , ف نآمت الصبح بعدهآ تعبآنه عقب بتشوفينهآ : هي زين , الله يعينهآ صصرآحححه آمي ابتسمت : الله يبلغني بعيآلج طآلعت آمي بنظره : يوم بتزوج ان شاء الله .. آنتي آدعيلي آتزوج آول ! بومآيد رص بايده على الجريده وتنهد : وذيآب يالهنوف ؟ : ذيآب مثل مآخلى الكل يعرف قبل لآ آنآ آعرف , بخلي النآس كلهآ تدري قبله باللي بسويه " صبيت لي شآي " عبدآلله : لو مآتبينه قولي ترآه مآبيجبرج على شي : لو سمحت عبدالله , سكر على هالموضوع , مب عشان آني مآقدمت السفرة تآخذوني بشرآع وميدآف , لو سمحتوآ يعني مآيد : خلآص خلها برآحتهآ , عقلها براسها وتعرف خلآصهآ " ابتسم " اذا جآهزه خلينآ نقوم ؟ موزة : هي يآلله . . قآموآ من السفرة موزة ومآيد رآحوآ غرفتهم شوي عقب طلعوآ وهم شآلين علآوي وشنطته , من كثر مآ مزآجي متعكر , خلصت الكوب وعلى طول صعدت فوق , حتى آمي وآبوي لآحظوآ هالشي , بالعآددة آنآ مفترسة الشآي في البيت , آمررره نآدرآ مآتم لهم الدله فاضيه , تنهدوآ على حآلي . . . آول مآدخلت الغرفة شفت فوني يرن , رحت وانا العب بشعري رديت بدون لا اشوف الاسم .. ذيآب : صبآح الخير .. فتحت عييننني على وسعهن , حسيت نبضآت قلبي تتزآييييد , على طول بعدت الفون ومن شفت الاسم , سبيت نفسسسي سببب , تميت سسسآكتتههه ومآرديت عليييه , وهالحركككهه بذبح نفسي قبل لآ آسسسويييههآ مرة ثانية , *آني آرد على حد بدون لآ آشوف الاسم* ذيآب مبتسم : مآتوقعت بتردين , : ولآ آنآ . . . . ذيآب : زعلآنه ؟ :آكثر ممآتتخيل ذيآب : في آمل ترجعين ؟ : ولآ شوي ذيآب تنهد : ليش كل هذا ؟ : لآن الكل عرف عنك وآنآ آخر من يعلم وآنآ هي صاحبة الشآن .. ذيآب : لآ تكآبرين ! : هه ومنو قآلك آني آكآبر ؟ ذيآب : اكبر دليل آنج تكآبرين , للحين مآغيرتتتي رقمممج , للحين البيبي آم هو نفسسسه , للحين حآفظه رقمممي بعد , هذا اذا مآكآن مسيف عندج بنفس الاسم ! سكت عنه شوي عقب قلت : رديت بدون لآ اشوف الاسم , ولآ تتحسب آن اسمك مثل مآكآن ترآني غيرته . . ذيآب تكلم بجديه : وآلله ؟ آوك عيل اسمعيني الحين زين , آنآ تعبت آني آكون متمسك فييج لآخر لحظه واجبر الكسر اللي في قلبج وآنتي تعآندين وتكآبرين هالكثثثر , مثل مآ آنتي تتآلمين ترى آنآ بعد آتآلم , آنآ مب قلبي اللي يعورني جسمممي كلهه يعورننني " خذآ نفس وقآل " اتصلت عشان اصلح الوضع بس شكلج اصلا مآتبينه يعتدل , جآن تبين ورقة طلآقج بتوصلج , واذا بغيتي نرجع الامور مثل مآكآنت تعرفين وين بتحصليني " بند ف ويهي " من زود صدمتتتي حتى بلعت ريجي قمت اسمعههآ , دقآت قلبي آسسسمعهههآآ , قمت وآنآ متنرفزه ورشت تلفوني على المرآية وتكسسسرت كلههآ , طلعت الرقققم من تلفوني آو من اللي باقي من تلفوننني , ونزلت تحت المطبخ وانا متنرفززه , آحس قلبي مووولعع , آحس شي ف قلبببي بعدهه مآبرآآآ , ولععععتتت الكبرييييت وحرقت البطآققققةةة . . صعدت فوق غرفتتتتي ولبست شيلتي وعبآيتي وماشليت ولآ شي من اغراضي , نزلت تحت ولبست نعآلي *آكرمكم آلله* وعلى طول رحت بيت عمي بومحمد , دخلت الصآلة لقيتهم كلهم قآعدين , سلمت على عمي وعموه وطآلعت مهره بنظرآت وطلعت برع , على طول قآمت ولحققتننني , كنت وآقفة برع وآهز ريلي , مهره تمسح ايدهآ بكلينكس. . مهور : شوفيج من صبآيح الله خير ؟ : قومي وديني المزرعه , لي حآية هنآك لآزم آشلهآ مهور : المزرعه ؟ انزين صبري بلبس شيلتي وعبايتي وبيب مفتآح السيآرة , دخلي دآخل لين آخلص قلت وآنآ بعدي عاطتنها ظهري : مابا , برجع البيت نسيت ايب بعض الاغراض , مريني هنآك " ورحت بيتنآ " مهره دخلت وعلى طول صعدت فوق ولبست شيلتها وعبايتها وشلت المفآتيييح , ونزلت تحت . . مهره بدون لآ تشوف محمد : رآيحه مع الهنوف بتيب اغراض محتآيتنهآ من المزرعه ورآجعه " وطلعت " بومحمد : بويه محمد آنت مزعل مهره في حآية ؟ محمد يشرب الشاي : وآلله هي بروحهآ صايرة حساسة هاليومين آم محمد : هذا ولدك مآيفهم آن الحرمه حآمل وتحسس من كل شي , احمد ربك وحآمهآ مآيآ عليك . . مهره شغلت السيارة ورآحت بيت عمهآ علي , دقت للهنوف وعلى طول نزلت وهي شآلة بوكس كبير , دخلت السيارة وحطت البوكس ورى .. مهره : شو هذآ ؟ : مآشي .. مهره تمت سآكته وحركت السيارة للمزرعه , ومن آول مآوصلنآ على طول نزلت ورحت الغرفة اللي كنت آنآم فيهآ , طلعت منهاا كلللل شي كآن يخص حب ذيآب , طلعت الرسسسآيل ومسسسحت اللي كنت كآتبتنه على الييددآررر , كل شي كآن يخص ذياب شلته وياها ونزلت تحت وفريته بالبوكسسس . . مهره : كآني لمحت لابج دآخل ؟ قلت وانا محمرة : هذا مب لآبي , خطفيني بيت ذيآب مهره طآلعتني بصدمة : آلهنوف انتي شو يالسه تسسسوين ؟ : خطفيني وبس .. مهره خطفتني , دقيت الجرس وطلع لي حمدآن , وآنصصدم مننني . . حمدآن : هنوف فيج شي ؟ بلآه ويهج جججييههه ؟ عطيييت حمدآن البوكس وقلت وعيني مليآنه دموع : سلم عليه , وقوله آني رجعععت كل شي يخصصصه , عطآ هالبوكس لسعيد عشآن يحطه في غرفة ذيآب ولآ آقولك , احرقققه باللي فيه احسن .. سلآمة تدز حمدآن وطلعت : خآلوه نونآ حمدآن خذى البوكس عني وتنهد , آمآ آنآ نزلت لمستوى سلآمة وحضنتتها .. : شخبارج خآلوه ؟ سلآمة : بخير : حمدآن عن اذنك شوي باخذ سلآممة " يودت ايد سلآمة وبطلت الباب وركبت وركبتها في حضننني " مهره لفت وشهقت :هئئئئئئئئ محلآتهآآآآآآآآآآآآآآآآ , ماشاء الله عليهاااااااا , هاي سلآمممي ؟ سلآمة : هي انا انتي منو ؟ مهره : آنآ مهآري .. سلآمة : هيي مهآري : ايييه بقص لسآنج , قوليلها خالوه مهره سلآمة : آنزين : سلمي عليها سلآمة سلمت عليها وقعدت تسولف مع مهره وخذت وعطت وياها عقب نزلتها وخذاها حمدآن ودخل داخل اما انا روحححت .. . . حمدآن : آلو ذيآب ذيآب : خير حمدآن ؟ حمدآن " بل بل , آكيد شي جآيد صآير بين هالاثنين " : ذيآب , الهنوف توهآ يت بيتكم , وعطتني بوكس , قالت يا اعطيه لسعيد يحطه في غرفتك يآ آحرقققه , ذيآب تنهد : وشو فيه البوكس ؟ حمدآن : مآفجيته , آخآف فيه اشياء تخصكم , على العموم خبرني شو اسوي فيه ؟ ذيآب : ييبه ويآك لندن !! حمدآن : آوك لي تششوفه , يلآ عيل اخليك الحييين , بروح اريح لي شووي , من فير الله وآعي مع هالساحره ذيآب : ربي يخليها لك , يلآ زين خذ رآحتك , مع السلامة حمدآن : مع السلآمة " وبند " هذيل يبالهم قرصصه كبيييره عشان يسآمحححون بعض . . . . . طبعآ من روحنآ من بيت ذيآب وآنآ مب وياي عقلي , مهره تتكلم وآنآ مب ويآهآ آببببد . . مهره معصبه : نزلي لآ آعطيج كففف الحييين نزلت وخليتها تبطل الدريشه : لآ تعصبين مب زين لليآهل " ودخلت دآخخل " من آول مآدخلت دآخل صعدت غرفتي وقفلت على عمري آلبآب , بطلت عبايتي وشيلتي وانا اشوف شعري الرطب , زين آني مآلميته , آنسدحت على الشبريه وبدت دموعي تنزل بهدوء , بحرآره عآلية وكآنهآ تحرق خدي , ذيآب مب قآدر يحس آنه برحيله مب بس هز قيمتي جدآم آهلي , جدآممم كل الننننآس , , ذيآب مآيعرف باللي كآن يصصصير عشان جي مب قادر يتخيل كمية الالم اللي عشتها واللي للحين اعيششششههاا . . . بآجر برجع لندن , لندن اللي طول عمري كنت آتمنى اروحهآ وآدرس هنآك , على كثر مآصرت آكرههآ وآكرهه كل تفاصيلها الصغيرة والكبييييرة , يآليتني تميت على عممآي وطلبت الطلآق من آول مآرحل وكملت درآستتتي هننني .. كنت نآوية آطلع واشتري اغراض للبنآت واشتري روج لمنآر لكن عقب اللي صار , مآعآد لآ فيني حيل ولآ قوة ! . . مهره رجعت بيت ريلهآ ودخلت مآلقتهم قاعدين , صعدت فوق ودخلت غرفتها وفصخت شيلتها وعبآيتها وراحت تعلقهم , من طلعت طآحت عينهآ على الشبريه اللي عليها الورد , طآرت من الونآسه رآحت وشلتهم وقعدت تصورهم , دخل محمد الغرفة . . . محمد : آوه الورد وصل " رآح صوبها ومطه عنهآ " هذآ مب لج مهره تطآلعه بصصدمة محمد نقع ضحك على شكلهآ كيف صاير من الصصصدمة ورد الورد مكآنه : هههههههههههههههههه آتمصصصخخر تراه لجج مهره تطالعه : حيوآآن " يودت الورد بقوة " اصلا حتى لو مب لي ومحطوط على صوبي من الشبريه باخذه غصبن عنننك محمد يود ايدهآ : لآ تصيري طنقورية جي , استهدي بالله , وآلله مآودي آكسر بخآططرج ولآ ازعلج , لكن آنتي تتحسسين من المواضيع بسرعهه , يعني عن الكلآم اللي قلته عن يوسف ترى كنت اعنيه , آنآ مآودي يوسف يرجع يخترب مثل قبل وكنت اباه ياخذ هالبنت حتى لو مآكآن يباها , عل وعسى بتغيرهه , هو من البدآية اصلا ماكان يباها لكن وآفق عشان يدوهه , اللي هو , مآبآ مثل هالمواضيع تغير عليينآ وتعبببج .. البارح مآنمممت وانتي السبب , خفت لا تتعبين من ورى زعلج هذذآآآ مهره لفت صوبه : جذآآب شخيرك واصل لاخر الشعبيه وانت تقول مانمت ؟ محمد بصدمة : لآ تجذبيييين , آنآ مآشوخخخر مهره حطت راسها على كتفه : ادري كنت اتمصخخخررر , حسيت فيك آنك مآنمت كنت وآيد تتقلب , الله لآ يحرمننني منك محمد بآس رآسهآ : ولآ مننننج . . . . روضة نشت وقعدت تطآلعه وهو يلعب بالفون , رآحت وتغسلت ولمت شعرها اي كلآم وطلعت : ممكن نتكلم ! خآلد : لآ مب ممكن , لآن انتي مآتتكلمين مثل الناسس آنتي بس تبين تضآربين . . روضة خذت نفس وهي جد حآز في خآطرهآ منه : اوك مآبقولك شي ولآ بنتكلم بس وديني بيت آممي , ابا اشوف الهنوف , خآلد : زين بدلي ثيآبج روضة شلت لها بنطلون وقميص ولبستهم ومآحطت في ويههآ ولآ شي , حطت اي عبايه عليها حتى مآكوتهآ ولبست الشيلة وتعطرت وقآلت . . روضة : آنآ جآهزه " شلت شنطتهآ وقالت وهي تجيك على تلفونهآ فالشنطه " بترياك تحت نزلت تحت قبله , تنهد خآلد على هالحآل ورآح وبدل ثيابه ولبس له كندورة وتغتر , ونزل تحت ولقاها تترياه على طول لحقته من شافته ياي , ركبوآ السيآرة والهدوء كآن مسيطر بينهم , هو يبا يصلح الشي وهي حآز فخآطرهآ منه كيف خبآ عنهآ موضوع مثل هذآ , وخآصه آن مآيخص اي حد , يخص اختها واقرب نآسهآ . . وصلوآ البيت وقبل لآ تنزل قفل البيبآن ! روضة تنهدت : خآلد قلت مآنبآ نتكلم يعني مانتكلم , رجآءآ , وفر على نفسك عنآء التبرير خآلد : يعني انا شو اسوي يوم يدي قآل لنآ مآنخبر اي حد ! روضة لفت صوبه وتطآلع عيونه : بس انا مب اي حد يا خآلد , آنآ زوجتك , وتتوقع آنت لو قلت لي وقتها لا تقولين لحد كنت بدق للهنوف يعني وبخبرهآ ؟ ترى وآلله انا اعرف ان الهنوف تعآني وآيد وتظن آني بزيدهآ مشآكل لو كنت قآيل , " آطآلعته بعمق " ممكن الحين تبطل الباب ؟ انا ماعرف اتفاهم على قولتك وانا بس ابا الضرايب ومابا ايلس اضاربك واعكر اليوم على ثنينآتنآ من البدآية , خآلد بطل البيبان وتنهد , نزلت وقبل لآ تسكر الباب قالت , روضة : لآ تتريآني , اليوم مآرآح ارجع البيت , بنآم عند الهنوف وبآجر برجع " سكرت الباب قبل لا تسمع رده ودخلت بيت ابوهآ " . . آم حمدآن فتحت تلفونها تبا تتصل ف حمدان ومن شافت الوقت شهقت , ونشت بسرعه وصعدت الدري ودخلت غرفه حمدآن , ابتسمت على شكل غاية كيف نآيييمممة , راحت صوبهآ ووعتهآ .. غآية تبطل عينهآ بتعب : عموه تعبآنه آم حمدآن تحط ايدهآ على راس غاية : ويييه بسم الله عليج , شفيج شو يعورج ؟ غآية : جسمي كآمل متكسر, نمت الصبح آم حمدآن تخصرت : وشو تسوين للصبح يا حلوة ؟ غآية تمسح على عينهآ : آكلم ربيعععآتتتتتي آم حمدآن رفعت حيآتهآ وسحبت اللحاف عنهآ ومطتها وساعدتها توصل للحمام وغسلت لها ويهآ وقالت : مآشي غياااب وحركاتج انتي وغالية ماتمشي علي , روحوا الجامعه ومن ترجعون نآموآ .. غآية : آآآآآآآآآآآآآه عمووووووووووووووووه الله يخلييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييج آم حمدآن : مآششي , الحين بنزل تحت وبزهب لكم الريوق , عشر دقايق عندج وعندهآ لو مآشفتكم تحت يآ ويلكم , بس غيابات غآية بتعب : خلاص ان شاء الله , من عيونني آم حمدآن طلعت ودخلت غرفة غالية وبندت المكيف وسحبت اللحاف وسوت فيها نفس الحركة اللي سوتها في غاية وقالت لها 10 دقايق وتكون تحت , وطبعآ البنآت مآل سرعه سرعه لبسوآ ونزلوآ , غاية لبست لبسها البارحي وقالت يوم بترجع بتروح الشقة مآبترجع هني عشان تبدل ثيابها وتريح , اماا غالية ف كشخت وقعدت , غالية كانت مب مسطلة لانها نامت من وقت اما غاية تعبانه على الاخررر . . . ام حمدآن : آميه غاية مب زين تسهرين هالكثثثر غآية تمسح على عيونهآ وهي تشرب الشاي : عموه التهيت بالسوالف مع ربيعآتي مآحسيت بالوقققت .. آم حمدآن : بويه غاية انا ابا منج طلب غآية صحصحت شوي : آمريني عموه ؟ آم حمدآن : دآمه حمدآن مب موجود , تعآلي نآممي هني , بيطمن قلبي عليج اكثر وبوعيج للدوآم وبتتريقين وياي وبتقيلين وياي بتملين علينا البيت .. غآلية : هي الله يخليييييييييييييج غاية : ممآعرف والله يا عمووه , هني مآعندي ثيااااب ولآ شششييي , ام حمدآن : تراج لبستي لبس حمدان , صح وسيع عليج لكن يكفي , آوردي آنتوآ مآبتطلعون مكآن وهني مآحد آيينآ غآية : بمر الششققة عيل اول غالية برجآ : لآلآلآ الله يخليج لآ تمرين , اذا مريتي بتهونين انا ادري غاية : بسس. . غالية قآطعتهآ : لآ بس ولآ شي , لبس حمدان موجود " قالت بخبث وهي نآوية على شي " شو قلتي ؟ غآية : لي تشوفونه بس من يوصل حمدان انا بروح غالية : آوكيييه , غآلية قآمت وشلت شنطتهآ : آنآ بروح قبلج , لآن محاضرتي بعد 10 دقايق , نتشاوف فالجامعه " باست عمتها على الراس وطلعت بسرعه " ام حمدآن : يالسوسه يا غاليوه على شو نآوية ؟ غآلية : هههههههههههههههههههههه ناوية اخليها تتصالح مع حمدآن , ابا حمدان يشوفها بلبسه كيف ضايييعههه جييي , ي عمري عليها كيف كييييوتتت , يلآ آميييه " باستها على خدهآ " بروحح , وبتآخر شوي لآني بمر السوق اخذ لها لبس ماباها ترجع الشقة اعرفها بتغير رايها , آم حمدآن : عندج بيزآت ؟ غآلية : هي لآ تحآتين , حمدآن عطآني مصروفي قبل لآ يسآفر و يلآ مع السلآمة " ورآحت " آم حمدآن : الله يحفظج ويخليلج اياه يا بنتي ! . . غآية دخلت الجآمعه وتبا تروح كلآسهآ وزخوهآ الشلة وودوهآ الكآنتييين . . غآية : والكلآلآس !!!! ميثآ : كم مرة غايبة فيه ؟ غآية : هذا ولآ مرررة ترفة : عيل سحبي عليه , كلنا ساحبين عشان نشرب كوفي مع بعض غآية تطآلعهم : ورآكم شي صح ؟ منآر : ههههههههههههههههههههههههه شو ورآنآ من صبآيح الله خير , اليوم بترجعين ؟ غآية : لآ بروح آنآم هنآك اليوم ويوم بيرجع حمدآن , برجع الشققة , مريوم : آييه آمآنه , سوولي كآونت دآون عآآد , جد مآتستحوننن منآر : كآونت دآون على شو ؟ ترفة : عيد ميلآدهآ بعد كم يوم منآر : ححححلفففي ؟ مريوم : وآلله العظيم . . منآر : ولآنج غآلية , مفآجآه عيد ميلآدج بتكون غير , وآوعدج بهالشششي ميثآ تطآلعهآ : على شو نآوية انسه منآر ؟ منآر : مآلج خصص غآية ميوده راسها : احس بصدددآآآع , بسبكم مآنمت البارح واليوم من الصبح عموه سحبت عني اللحاف وسحبتني الحمام " سكتت شوي عقب ضحكت " هههههههههههههههههه حبيبتي عموه , ذكرتني بيدوه , ايام المزرعه كانت جي دوم تسوي فينيي ميثآ : مآتستحييين , المفروض انتي توعيها مب هي توعيج ترفة : بنات اخر زمممن , ونحن نتريا النصيب , صدق انه الحظ للجلحا والملحا غآية : سدي بوزج انتي وياها " قآمت ويابت لها كوفي ورجعت " مريوم : بصراحه غاية انا شوري تروحين تسكنين مع ريلج خلاص , غآية بطلت عينهآ : مريووووووووم , لآ طبععععععععععآآآآآآآآ منآر : هي صدقهآ مريوم , يعني تخيلي فجججآهه آهللج قالوا بيون لج هنآك وبيزورونج ببيت ريلج شو موقفج عقب ؟ لآ ثيآب آحتيآط هنآك ولآ آي شي , مآيصير جيي ميثآ : ولآزم تتعلمين تتطبخين , عشان توصلين لقلب الريال لازم تحآفظين على معدته غآية : الله يلوع بجبدوكم من الصبح على هالمواضيع , ابببد مآتفآلون بالخير ولآ تتآملون شي زين ! ترفة : وآلله صدقهم غايوه , فكري بالمنطق , منآر : آيييوه هذا المنطططقق , مريوم : غآية يبت لج شي " وتحسست شنطتها وطلعت كتآب ومدته لهآ والبنآت من شافوآ آسمه نقعوآ من الضحك " غآية بآنحرآج : مريوم شو هذااا , مريوم : هذآ فيه قوآعد عن الحب اقرييييه عل وعسى ترجعين لرييلج , والله اني متآمله فيج خير وآنج بتصلحين الوضع لآن بينج وبينه طفله لآ تظلميهآ . . ميثآ : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه وانا ؟ مآلي هدييييييهه ! مريوم : لآ آنتي المفروض تهدييينييي ترفة : آقول هذاك شفيه يطآلع مريوم ؟ تراها مب آول مرة ! ميثآ لفت وضحكت من قلب : آويييييييه ههههههههههههههههههههههه مريومووو تعرفين منو يطآلعععج ؟ مريوم بآحرآج : منو ؟ ميثآ : عممممر منآر وغآية : منو هآ بعد ؟ ميثآ : آخو ذيآب , ذوبتيييييييييييييييه يا حححرممه مريوم تحسست ايد ميثا وين وفصتها وقالت : ولآ تفكرين حتى بهالموضوع , آنآ مآشوف وهو مستحيل يفكر بهالطريقة نآحيتي , شو يبآ ف وحده عمييآ ؟ ترفة بضيج : آقولج شو هالكككلآم , لا تخليني ازعل منج مريوم : هآ الوآقع , وبعدين آنآ مب من مستوآه الاجتمآعي , فبليز لآ تقعدون تحطون في بآلكم كلآم فآضي وتدخلوه ف عقلي وقلبي وآطلع اخر شي من هالموضوع انا الخسرآنه " خذت نفس عميق " آنزين اذا خلصنآ شرب وسوآلف طوفوني صوب الكلآس وروحوآ كلآسآتكم .. منآر وقفت : يآلله آنآ بودييج وبروح .. " ورآحوآ " ميثآ وترفة وغاية كل وحده منهم قآمت بعد وتوجهت كل وحده منهم على كلآسهآ ! . . عذآري تهزه : حححمد قوووممم حمد لف صوبها وبطل عين وحده : شوفيج ؟ عذآري : نش يلآ وصلني دوآمي وروح دوآمك حمد : مابا اروحح .. عذآري : ليش فيك شي ؟ شي يعورك ؟ حمد قآم : لآ مآفيني شي بس مالي خاطر اروح , بتصل لسواف آيود الشركة اليوم , بطلع معآج , من زمآن مآطلعنآ عذآري : ومرضآي ؟ حمد : آنآ مريض بعد , شوفيني زيييين , ولآ آنتي بتكونين دكتورة فاشلة عذاري : هههههههههههههههه عيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر , آنزين يلآ قوم تلبس خلاص بتصل وبقولهم آني مآبروح , بس يآ ويلك يآ حمد لو كآن المكآن مب حححلو !! حمد قآم : آوك رآح تسبح وتلبس وتعطررر وشآفهآ جآهزه , باسهآ على خدهآ وآيدهآ , ورآح صوب الكلينكس وحطه صوب بوزهآ ومش الروج شوي ! حمد : لآ تحطين من هالالوآن مرة ثانية ونحن طآلعين تراها تلفت النظر عذآري آطآلعته وسحبت الكلينكس ومسحته كآمل : آن شاء الله , آمسح الجحآل ؟ حمد : لآلآ عآدي خليييه " يود ايدهآ وسحبها عشان تقوم ووقفها صوبه " يلآ نروح ؟ عذآري : يآلله . . طلعوآ مع بعضض , آول شي ودآهآ مطعم عشان يتريقون وكآنوآ يسولفون بحممآس , عقب ودآهآ آمآكن روعه عمرهآ مآشآفتها في لندن *رآحوآ صوب الريف* . . . . . . آم ذيآب : تتوقع ذيآب والهنوف بيرجعون لبعض ؟ بوذيآب يشرب الشآي : آتمنى , لآن بصراحه وضعهم مب عايبني آم ذيآب : وليش عآد ؟ بوذيآب رفع عينه ويطآلعهآ : آنتي تعرفين آن ولدج اللي تآعبنه هالموضوع ؟ وبعدين شفتي كيف البنت طلعت تصيح من المستشفى آم ذيآب : هي وآلله , قلبي عورنني عليهم هذيك الليله , لكن خبرني شو اسوي يا راشد ؟ الولد يحبها وهي تحبببه , وكآنوآ راسمين آحلآم مستقبلهم مع بعض , والحين , كل واحد منهم يكآبر قدر المستطآع , بوذيآب : وآلله مدري شو اقولج يا شيخه , خلي هالموضوع على الايام , وانا بكلم ولدج وبشوفه آم ذيآب : لآ يا راشد لآتكلمه , آنت تعرف ولدك كيف يتحسس من هالمواضيع ؟ بوذيآب : آي موآضيع ؟ آم ذيآب : آن نحن نكلمه في اشيائه الخاصه , آحسه مآيحححب , ذيآب مب مثل عآممر ولآ مثل التوآم , ويختلف تماما عن سعيد , اسمع مني ذيآب تربيتي وانا اعرفففه .. بوذيآب : عيل شو اسويله ؟ آم ذيآب : آنصحه وخلآص , يعني خبره عن الحييآه بشكل عآمم , خبره عن الضرايب والمشاكل بين آي زوجين , كيف آن المسآمحه ترجع المحببه , من هالسوالف مآيحتآي آعلمك , لكن لآ تكلمه عن الهنوف ابد ولآ تطريله هالموضوع .. بوذيآب : شورج ؟ آم ذيآب : هي . . بوذيآب : خلآص , شورج وهدآيه الله يآ شويخ , بس دقي تخبري عن البنت وحآلهآ آم ذيآب : آن شاء الله . . . . فآرس يتكلم بالفون : هلآ وآلله الننسسسيب , شخبببآرك .. حميد : هلآ وآلله , شخباررررك ؟ فآرس : آنآ بخييير وآنت ششخببباركك ؟ وشخبار فططآمي وبنوتكم الحلوة ؟ حميد : كلننآ بخييير , مشتآقين لكم وآلله , قريب بني نزوركم فآرس : حيآكم بآآآيي وققت وآلله . . حميد : فطآمي اذا عرفت آنك متصل بطير من الونآسسسة .. فارس : بتصل لهآ عقب انا الحين متعني ومتصل فيك , اباك في موضوع آو بالاحرى هو طلب حميد : آمرننني , عيوني توصلك , لو الطلب مقدور عليه طبعآ فآرس : هههههههه , عآد مآدري لو بالنسبه لك مقدور عليه ولآلآ حميد : آنزين تكلمم فآرس : بصصرآححه .. آممم اننا ابا ترفة على سنه الله ورسوله حميد ابتسم : وآلله هذي الساعه المبآركة , اذا تبا تسمعها مني امره انا موافق لكن بشاور الاهل وبردلك خبر فآرس : حميد انا مابا اخذها الحين , باخذها بعد مآنخلص عشان لا الهيها عن الدراسه ولآ آنآ التهي , من نتخرج من الجامعه بتقدم لها رسمي بس حآليآ انت شاور اهلك وحيرهآ لي عشان ماحد ياخذها . . حميد : ههههههههههههههههههههههه حسستني انها شوه ؟ آونه ماحد ياخذها , خلاص اطممن آنت مآعليك , بشآور الاهل وبشاورها هي بعد عقب برد عليك خبر . . فآرس : مشكور , يلآ آجلب ويهك عقب بتصل بك مرة ثانية عشان اسلم على فطآمي حميد : آن شاء الله , مع السلآمة فارس : مع السلآمة " بند " . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 4 ] | |
عضو دائم | ![]() سيف يتمشى فالشركة وهو يدقق ف الاورآق . . فيصل : وين حمد ؟ سيف خوز الاوراق عن عينه : ليش في شي مهم ؟ فيصل : في اوراق لازم اناقشها مع الاستاذ حمد سيف : يا تآجلهآ لباجر يآ تنآقشهآ معآي , حمد مآبي اليوم وخلآني ايود الشغل بدآله فيصل : يآليت تتفضل وياي المكتب , رآح سيف مع فيصل ومن دخلوآ لقى بومنآر قاعد , سلم عليه وحبه على الراس وقعد يتناقش مع فيصل . . . . فيصل ابتسم : خلآص بس هذا اللي كنت ابا اقوله واتفاهم فيه ويآك سيف : خلآص دآم جي الامور تمام انا بروح اتفقد الشركة , عن اذنكم " وطلع " سيف قعد يمر على قسم قسم يتفقد كل شي موجود واذا كل شي تمام واذا حد مروح ولآلآ , عرف آن ستيفن مروح فرجع مكتبه واتصل فيه ! سيف : آلو ستيفن : آهلآ سيدي سيف : لمآذآ غآدرت يآ ستيفن ؟ ستيفن : المعذره ولكن طفلي مريض جدا . . سيف قبل لآ يكمل ستيفن قاله : لآ عليك , لا ترجع للعمل ايضا ابقى مع طفلك وزوجتك , آن اصبح بخير ابلغنآ . . ستيفن آستآنس : حسنآ , شكرآ سيدي , مع السلآمة سيف : إلى اللقآء " وبند " بومنآر دخل : سيف سيف : نعم بومنآر : سمعت ان في واحد هاد الشركة وطآلع ؟ سيف : هي توني كلمته بالتلفون , يحليله ولده مريض وماتحمل يتم بالشغل , رآح يوديه المستشفى شكله , سآمحته قلت له لا يرجع الدوآم بعد , خل عند ضنآه احسن له .. بومنآر : وليش ؟ سيف : لآن لو يا عقله مآبيكون وياه بيتم يحآتي ولده ومآبيشتغل مثل الناس , فخله عند ولده احسن بومنآر : زين زين " دخل وقعد " سيف رفع راسه وابتسم : تشرب شي عمي ؟ بومنآر : قهوة . . سيف اتصل فيهم وقالهم يسون قهوة وشآي ويبونه الممكتبب : شخبار منآر ؟ عساها بخير . . بومنآر : بخير الحمدالله .. يعب الريال الشآي والقهوة وحطه لهم فالمكتب وطلع , بومنآر كآن يشرب القهوة وسيف استغل الفرصه وتكلم ! سيف : يمكن مآكون الريآل المثآلي اللي آنت تتمنآه لبنتك لكن انا على الاقل احبها , وآخآف عليها من كل شي وبحميهآ , فآنآ الحين ابا اتقدم لها منك مرة ثانية , وآتمنى تفكر في الموضوع زين .. بومنآر : البنت تكآبر يآ سسيف , آنآ آدري آنهآ تحبك مثل مآتحبها وزود " تنهد تنهيده طويله وعقبها ابتسم " بشآور آمهآ فيك , ولا انا مأعندي مآننع " خلص قهوته وقآم " يلآ عن اذنك بروح اريح " سيف بيطير من الونآسسسسه : اذذنك معآك , دير بالك على نفسسسسك . . بومنآر ابتسم على خبآل سيف وطلع ورجع الريف عشان يريح شوي من كل الاشياء اللي منكده عليه . . . . سيف اتصل ف حمدآن : حمدددآآآن الححححققققق حمدآن : هآ شوه مستوي ؟ " يمسح بوز سلآمة " سلآمة خلاص بسس " يكلم سيف " سيفوووووووه سيف زعق : بومنآر وآآآآآآآآآآآآفق حمدآن بصدمه : آححححلفففف كككيف ؟ سيف : افا عليك تشك بقدرات ربييييييييييييييعككك حمدآن : لآ وآلله مآشك , طلعت مب هين يالسوسسه , وآبشرك انا بعد الاوضاع عندي عآل الععععآآآآآآآآآآآآآآل سيف : كفو وآلله , آنزين حمدآن , آبا من حرمتك خدمه حمدآن : وشو تبا منهآ ؟ سيف : قولها تتلعث باي شي وآطرش منآر محل الورود اللي في آخر الشآرع اسمه **** الساعه 9 آوكيه ؟ حمدآن يبا ينرفزه : لو مآنسيت سيف زعق : حمدآن يالخخخخخخخخاااااااايس هاي فيييهاااا حياه ولا موتت وآنت تقوووووووول لومآنسسسيت حمدآن : ههههههههههههه لآ تزآعق طريت طبله اذني , آنزين الحين بقولها عشان مآنسى , يلآ بآي سيف : بآي *وبند* .. حمدآن اتصل في غاية على طول عشان مآينسى وردت عليه : هلآ غآية : آهلين حمدآن : ممكن طلب ؟ غآية : آمر ؟ حمدآن : سيف يباج آطرشين منآر مكآن الساعه 9 , يقول تلعثي باي شي وطرشيها محل الورود اللي موجود في آخر الشارع اسمه **** , ضروري مب تنسين !! غآية بفضول : ليييش ؟ شو صصصاييير !! حمدآن : يالله يا فضولج , مآلج خص غآية بآحبآط : حمدآنو عآد خبرني يآلله . . . حمدآن : مآدله , بس بومنآر وآفق على زوآجهم , يمكن يبا يهديها شي هنآك غآية : هيي , يحظظهآ , آنزين يلا بند بخبر البنآت عشان نتفق على ششي , بآي حمدآن : بآي " وبند " . . روضة ميودة آمونه وتلآعبهآ : الوقت تآخر والهنوف مآنشت غريبة !! آمي : مآ الغريب الا الشيطآن , مخسره رقآد اختج من يومهآ روضة : ههههههه هي وآلله , آنزين آنآ بصعد مع آمونه وبوعي الهنوف , تبون شي ؟ مثآيل : سلآممتتج صعدت روضة وهي في حضنهآ آمونه ومثآيل قعدت تسولف مع عمتهآ . . روضة تدق الباب وقمت فتحت لها وآنصدمت آنهآ يآتني , سلمت عليها وبست امونه ودخلت . . . روضة دخلت وسكرت الباب : شفيج هنوفي ؟ مآحيدج جييه تيأسين ! : آلله كريم يختي روضة عقت علي آمونه : شليها انا يايبتنها حقققج , ماباها تزآوع علي : ههههه حرآم عليج " بست آمونه " هآي بنت الغالي لآ تسوين فيها جيي روضة : آقولج , انا اليوم بنآم معآآآج .. زعلآنه من خآلد , : روضة , لآ تقعدي تتحسسي من ريلج على آمور تآفففه مثل هآي , " عآد اعرف آن روضة من النوع الخوآف فقعدت اخوفهآ " لا يروح ويطآلع غيييرججج وعقب يحب له وحده ثآنية . . روضة بخوف : عن الجذب هنوفو : صصصدق , آنتي مآتعرفيين الريايل زييين , بوديج اليوم الصآلون , قصي شعرج وعدلي قصتج , واصبغي " يودت ايدهآ " وهالاظآفر هاي عدليييها , لا تخليهم بهالطول مب زييين !! روضة : آمآنهه , كيف كيف يعني , خلود بي يوم وبيخليني ؟ : لو مآغديتي حرمه سنعه اكيد بيخليج روضة بخوف : آوييه الهنوف , آنآ آحب خخخلود , مآبآه يروح مننني : هههههههههههههههههه انزين لآ تصيحي روضة كفختني على كتفي : تجذبين علي يعني ؟ : لآ وآلله مآجججذب , اليوم بوديج واكشخخي له وتمكيجججي , مب ترسمين لي عينج وخلآصص .. روضة : استحييي , مابااا فجيت عيني : شو تستحين منه هذآ ريلج يا قليله الادب , مآعلي منج بتسوين كل اللي اقوله لج روضة : آنزين , بس منو بيودينآ ؟ : آنآ بكلم مهور " قمت ونزلت وانا شاله آمونه , ونزلت ورآي روآض " مثآيل وين عبدآلله ؟ مثآيل : طلع , بعد شوي بيرجع : هي زين , نحن اليوم بنطلع بتروحين معآنآ ؟ مثآيل : وين ؟ : نتمشى وجيي . . مثآيل : آوكيه بروح بس مع منو ؟ : مهآري مثآيل : دقي لها شوفيها اذا فاضيه لنآ آول ولآلآ .. : همممممم مآعندي رقم , كسرت تلفوني مثآيل وروضة آطآلعوني بشك , وكآنو يعرفون آن ورآي شي . . آمي : شحقه كسرتي تلفونج ؟ كآن يديد : ماباه , ولا ابا هالرقم الخايس بروح اطلع لي وآحد يديد آمي : اسميج بطرآآنننه : بنت علي يحق لها تتبطر دقيت على مهآري وقلت لهآ آن نبا نطلع وعلى طول وآفقت يوم عرفت آن الشي فيه صالون وجي , قالت آن هي خآطرهآ تتحنى فبتودينآ , جهزنآ مآل اي كلآم وعلى طول طلعنآ بثلآثتنآ وآمونه فرينآهآ عند سميتها *آمي* عشان لآ تسبب لنآ آزعآج , طبعآ انا ركبت جدآم وروضة ومثايل ورى . . . رحنآ الصآلون ومن وصلنآ بدوآ البنآت يتعدلوآ , وكل وحده تتفلسف عن ريلها , سرحت بفكري وانا اتخيل اني هني وياهم وآتعدل لذيآب , شلت هالافكآر من رآسي وانعفس ويهي من ورى هالتخيل , يودت مجلة وقعدت آطآلعهآ .. روضة , مآخلت شي مآسوته , صبغت شعرها كستنآئي وقصت شعرها سيدة من تحت وعدلت قصتها , وعقبها سوت بدكير ومنكير .. لا وبعد قالت بتتحنى , حسيت اننها عروس يديده. . . مثآيل خلتهم يسشورون شعررها وسوت بعد بدكير ومنكير . . مهره بعد نفس الطينه , قصت شعرها على طوله , مآدري كيف كانت القصه بس معوقه شوي لكن طالعه حلوة عليها , وسوت اظآفرهآ , ومن طلعنآ رحنآ الصآلون الثآني عشان يتحنون , ماشاء الله كلهم بعد تحنوآ وراعيه الصالون تقنعني اتحنى , ابتسمت وهي تطري لي الحنآ , ذيآب يموت على ريحححه الحنننآ , عقبها اقتنعت ويلست اتحنى معآهم , آنتوآ مستوعبين ان انا الوحيده اللي محينه ايدي بس ؟ العرايس اياديهم وريلآتهم , كان ودي اهزبهم لكن خل يتهنون , الله يسعدهم ان شاء الله , طبعآ أنا عيبتني عندهم قصه عجيبه عليها ورود ومآدري كيف ف خليتهم يحنون , بعد مآخلصوآ قعدنآ نسولف . . . : الغاليات آنتوآ فآهمآت الموضوع غلط , هذا مب زوآج , كل وحده منكم بترجع بيت ريلها ! روضة : ههههه حتى ولو لآزم نكشخ لهم مثآيل : هي صصح . . مهره : الحين آنآ مآعرف شو اكششخ , هالكرشه مسببه لي آزممه : لبسي دريس كآمل ححلو يكون وخفيف مهره : خلآص بنروح السوق لازم اشوف واحد يديد , اللي عندي كلهم شافهم محمد , روضة : هي انا بعد , ابا اسير واشتري نفس الفستآن ويكون بسسيط لفيت على مثايل : قولي بالمره انتي بعد تبين مثآيل افتشلت : هي ابا " طآلعتني " آمآنه بتخلين آمونه تنآم عندج ؟ : افا عليج , مآورآي شي , وآنتي استآنسي مع عبود " وغمزت لهآ " بعد مآجف حنآنآ غسلنآه بالصآلون وطلعنآ وعلى طول رحنآ المول , من آول مآدخلنآه يآت في بآلي منآر , بس قلت بخليها لاخر شي , رحت مع البنآت مهره ومثايل خذوآ لهم دريسآت نآعععمه كآنت تلفت الانتبآه , لكن روضة الوحيدة عكست القآعده , شرت فستآن انا بروحي تخبلت عليه , آول مرة روضة تلبس هاللون الجرئ , احسها طول عمرها تختار الالوان الفاتحه الا اليوم , شرت لها واحد لونه *احمر* شرات دم الغزآل , وفيه طره للركبه , ويوم جربته طلع على جسمهآ يجنن ف شرررته . . : مآدري ليش للحين متخبله على فستآنج , آقولكم بدخل محل باريس غاليري شوي باخذ روج لربيعتي , خربت مآلهآ البنآت عآد مآصدقوآ آني قلت هالكلمتييين على طول دخلوآ المحل , حتى قبلي , ههههه والله انهم فضيحه , عاد مهور خذت عطر لريلها وخلتهم يغلفونه ومثآيل بعد خذت عطر لها ولريلهآ , آمآ روضة خذت سآعه آقنور وعطر وخلتهم يغلفونهآ , ماشاءالله هالبنآت حسيت آنهم اغنياء واني لازم استغلهم ههههههه , استغفر الله شهالتفكير يآلهنوف , رحت صوب مآركة شآنيل وخبرتها عن مواصفات الروج , وطلعت لي كذآ وآحد , وخذتهم كلهم , احس منآر تنفع لها هالآلوآن , ومن خلصنآ ورجعنآ البيت كل وحده رآحت غرفتها , طبعآ مهره قفلت عن ريلها الباب عشان تتعدل ووتكشخ , آمآ روضة فرت الاغراض في غرفتها ونزلت تحت لآن تحس بعده في وقت , آمآ مثآيل من آول مآدخلت وبنتها تصيح فرآحت ترضعهآ ! . . غآية تطآلع الساعه وتترياهم : هففف غالية تتريآني آخآف اتاخر عليها , وينهم ؟ تآخرووآ . . ميثآ تلف تطالع بعيونها وين غاية ومن شافتها راحت صوبها ووياها مريوم , وترفة طلعت وهي تركض وشاقة الحلجج . . مريوم : شو تبينا ؟ غآية : سيف يبا يشوف منآر في محل الورود آخر الشارع اسمه **** الساعه 9 ؟ طرشنهآ لاي عذذررر ميثآ : يعني شو تبينآ نقول ؟ ترفة : شو رآيكم نقول آن غآية تبا ورد لحمدآن , ونحن علينآ درآسه فنطرشهآ غآية : ليش تبهدلوني معاها , اخاف يسمعها كلام واطيح فرآسي مريوم : حمدآن شو قالج ؟ غآية : قآل آن " تلف يمين ويسآر تشوف اذا منآر بالاجوآء , وارتآحت يوم ماشافتها , خففت صوتها وكملت " بومنآر وآفق عليهم مريوم صرخت : بذممممممممتج غآية : هههههههههه هي وآلله ميثآ : خلآص عيل ماعلييج , دآم وآفق أكيد سيف بيسويلها شي حححلو , آنتي بتروحين الشقة ؟ غآية : لآ , برجع باجر اليوم ببيت عند عموه ترفة : عموه وحركككآت " رن تلفونهآ وكآن حميد وردت " آلو " آطآلعتهم " اشوفكم بالشقه , مع السلآمة بنيات كلهم : مع السلآمة ترفة : شخبارك حميييد ؟ وحشششتننننني حميد : هههه آلحمدآلله بخير , وانتي وحشتيني آكثر , عسى مب مشغولة ؟ ترفة : لآ آبببد " حطت ايدهآ الثانية بالبآلطو ومشت رايحه صوب اللوكر مآلهآ " شي صآير معآك ؟ آحس ورآك موضوع . . . حميد : بصرآحه , في وآحد يبا يحيرج له , وانا قلت باخذ رايج .. ترفة بصدمة : منو هذآ ؟ حميد : نسيبنآ , فآرس ترفة قلبهآ دقق : بس حميد انا ادرس و و و و حميد قآطعهآ : هو بيحيرج الحين عشان لا يبا يلهيج عن درآستج ولآ هو بعد يلتهي , وبعد مآبتخلصون بتتزوجون وجيي , يعني مطولين , آمي وآبوي وآيد مرتآحين له ويقولون آن هم موآفقين , حبيت احطج بالصورة يآليت تخبريني ردج ! ترفة طلعت ايدهآ من البطآلو وحطتها صوب قلبها : آنزين حميد يصير عقب ارد عليك خبر , آحسني تعبآنة شوي ابا ارتآح ورآي كلآسآت , حميد : سلآمتج من التعب , خلآص تمآم بس مب تنسين , ديري بالج على نفسج ترفة : آن شاء الله , وآنت بعد وسلم على فطآمي وبوس لي بنوتك , مع السلامة حميد : يوصل مع السلآمة *وبند* ترفة شافت كآترينآ وركضت صوبهآ : كآترينآ كآترينآ لفت : آهلآ , مآبك ! ترفة : لدي حمى صحيح ؟ احس بان قلبي ينبض بشكل غير طبيعي كآترينآ حطت ايدهآ على يبهت ترفه : ليس لديك آي حمى ؟ حصل لك شي " سحبت ايدهآ وقاست نبضآت قلبهآ " نبضآت قلبك سريعه قليله ولكن مآذآ حدث ؟ ترفة : لن آقول لك كآترينآ : تآآآآآآآآرفه , سوف انادي سارة ان لم تقولين ترفة طلعت لسانها بتقزز : لآ لآ , ساخبرك , عديني بآنه سيبقى بيني وبينك كآترينآ : وعد ترفة بصوت خفيف : فآرس كآترينآ : مآبه ؟ ترفة : سأصبح زوجته بعدمآ نتخرج , لقد تحدث مع عائلتي واخبرهم بانه يريدني , وان آتى آحد اخر فليرفضوه كآترينآ صصرخت بحيث جذبت عيون سآرة وآمل صوبهم . . كآترينآ : مآ آجمله من خبببببببببر , وآنتي هل ستوآفقين ؟ ترفة : آجل آجل , وكيف لآ آوآفق كآترينآ يودت ترفه من ايدهآ وسحبتها صوب اللوكرات وطلعوآ كتبهم : دعينآ نذهب سويه , منذ مده لم اتحدث معك ترفة : هيآ. . ورآحوآ مع بعض متوجهين صوب الكلآسس .. . . بوخآلد يود التلفون وقآل : خآلد بويه اتصل في اختك ابا اكلمهآ خآلد طلع رقم اخته من تلفونه وآتصل عليهآ وعطى السمآعه لآبوه . . . غآية بصوت خفيف : آلوووه بوخآلد : شفيج ؟ غآية : وييه , آبويه ؟ بوخآلد : هي غآية بهمس : انا فالكلاس من اخلص بتصل بك بوخآلد : زين بترياج " وبند " غآية سكرت الفون ورجعت تنتبه على الكلآس , غآلية دزتهآ . . غآلية : وين كنتتتي مساعه ؟ غآية : عند ربيعآتي , سآمحيني اكيد كنتي تتريني عشان ني الكلآس سووآ غآلية : الله كريم , يلآ ننتببه , آنتبهوآ للكلآس واول مآخلصوآ وطلعوآ غاية على طول آتصلت على ابوهآ , غآية : آلوه , حي الله بوخآلد نظر عيني وقلبي وروحي وكلي بوخآلد : كلآمج المعسول هذا بيقتلني , هههه شخبارج يا حبيبه ابوج ؟ غاية : بخير وسسهآلة , وحشتني موووت وآلله بوخآلد : وآنتي آكثر , بويه انا متصل بج عشان اتكلم معاج بموضوع غآلية طلعت وهي تصرخ : غآيوه يالله غآية تاشر لها تسسكت . . بوخآلد : مشغولة ؟ غآية : لآ بويه بس ربيعتي تبانا نروح من الجامعه من جي تتحرطم , " رآحت صوب غالية وقعدوآ يتمشون وهم رآجعين " آمرني ! بوخآلد : في وآحد تقدم لج . . غآية : ومنو هذآ ؟ بوخآلد : وآحد آسمه حمدآن جآسم الـ**** , هو صوببكم ويقول آخته تدرس معآجج , بس فيه عيب وآحد ؟ غآية كتمت ضحكتها : وشو هو بويه ؟ بوخآلد : ترا عنده بنت ! غآية : هيي بوخآلد اونه يحمسهآ : لآ بس هو ريآل زييين ونحن تخبرنا عنننه وكل حد يمدحه ويبين عليه انه ريآل يعتمد عليه .. ونحن راضين فيه لكن قلنآ بنشآورج فيه .. غآية : ويدي شو قال ؟ بوخآلد : يدج طآير عليه من الونآسه خاصه لما عرف انه ربيع ذيآب غآية : بصرآحه آبويه مآعرف شو اقول , بوخآلد تنهد : آذآ مآتبينه قوليي يا بنتي مآحد بيجبرج .. واذا مب عايبنج ان عنده بنت بيج اللي احسن منه غآية ابتسمت : لآ آبويه انا ماطري جيي , كنت اقصدلك آني مآعرف شو اقول , مآتوقعت حد بيتقدم لي .. انزين هو وين عايش هني يعني ؟ بوخآلد : هي بويه , عايش صوبكم فلندن , وقال من تخلصين بيبج هني عندنآ .. وقال لو مآرضيتي تربي بنته بيخليها عند آمه غآية : مآعليه ابويه , خلني اصلي استخارة واشوف , واذا مفكرين آني اذا رفضته برفضه عشان بنته فمستحيل انا اسوي شي مثل هاي ولو تزوجته مآبرضى آمه تربيها انا اللي بربيها .. يحليلها يتيمه بوخآلد ابتسم من قلب : ونعم التربية يا بنتي , بتكسبين اجبر في هالمسكينه , خلآص آنتي صلي استخارة وبنتريا خبر منج غآية : تمآم , ابويه شخبارهم كلهم ؟ بوخآلد : كلنآ بخخخيير , بس لطيفة اختج متلعوزه شوي غآية : ليش ؟ بوخآلد : تراها حآمل بتوآم ماشاء الله غآية : وآآآآآآآآآآآآآآآآآو ماشاء الله , فديتها لطوف الله يتمم لها حمالها على خير وتقر عينها بشوفه عيالها , فرحتني بهالخبر والله بوخآلد : دوم مستآنسه فديتج , هآج آمج تبي تسلم عليج آم خآلد دمعت : غآية حبيبتي غآية : خولوتتتتتتتي , لآ تصييحححيين , بييج قريييب آم خآلد مسحت دمعتهآ : يالساحره شو عرفج ؟ غآية : آعرفففج من صوتج , عن العيييارة تراج خبزت ايدي , ولآ تضآيجييين آم خآلد : بتوآفقين عليه ؟ غآية : آنتي تبينه ! آم خآلد : هي يا بنتي تراه زين غاية : خلآص عيل انا موآفقه , بس لا تخبرين ابويييه الحييين آم خآلد تشققت : صدق ؟ غآية : هي صدق , بس خل اصلي استخاره بعد آم خآلد : فديتج , الله لآ يحرمني منننج , تعالينا جريييب غاية : آن شاء الله . . يلآ آميه انا توني مخلصه كلآسآتي برجع اريييح , ديري بالج على نفسج آم خآلد : آن شاء الله , مع السلآمة غآية : مع السلآمة " وبندت " . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 5 ] | |
عضو دائم | ![]() نوف : فهد , ابا اروح لندن ؟ فهد : دآم استقرينآ هني شو تبين تروحين هنآك !! نوف : لآ يعني بس زيآرة , ابا ازور البنيآت اللي كنت ساكنه عندهم , ابا آطمن عليههم , احس وحشوني .. آحس معآهم بآلرآحه فهد: خلآص ان شاء الله , قريب بطلب آجآزه وبوديج عندهم 3 ايام وبنرجع جي زين ؟ نوف ابتسمت : هي زين , مشكور وآيييد .. فهد : آلعفو " قآم " بروح عند آمي وآبوي تآمرين ب شي ؟ نوف وقفت : بروح معآك بسلم عليهم من زمآن مآشفتهم فهد : نوف . . نوف : عآدي , خلآص حصل خير , انا نسسيت وياليت آنت تنسى دخلت نوف دآخل غرفتها ولبست عبايتها وشيلتها وشلت طلآل اللي نآيم ونزلت هي وفهد من شقتهم ورآحوآ صوب بيت آم فهد .. آم فهد فتحت البآب ومن شافتها انصدمت وعلى طول دخلت دآخل ! فهد همس : انا ماقلت لج امي مابتوب نوف ابتسمت بحزن : عآدي بسلم على عمي مب لازم عليها " ودخلت وسلمت على عمها وسلمت على عمتهآ وقعدت تسولف مع عمهآ شوي " بوفهد : والله من زمآن مآشفنآج , نورتي البييييت آم فهد لافه الصوب الثاني : مرة ثانية يوم بتي لا تيبها وياك نوف بحده : اذا مايت ولدي بعد مآبي , حطي ببالج هالكلآم , وبعدين انا مب يايه عشانج يايه عشان عمممي . . فهد : آمي لا تقعدي تسوي مشآكل , دآم نوف يات من طيب خاطرهآ , سكري هالموضوع !! قعدوآ شوي يسولفون مع بوفهد عقب على طول طلعوآ من البيت , بوفهد معصب : لسآنج يباله قصص , تحمدي ربج حرمه ولدج مب غضبانه على اللي سويتيه , صدق آنج حرمه مآلج ربيع . . آم فهد : بس لآه لوعت بجبدي أنت وولدك " قآمت وصعدت غرفتها " . . مر الوقت سرعه , تحسست بطني , استوت لي كرشة من كثر مآشربت شآي احممر , يآلله آن شآي آممي له طعم ثآنننني , روضة فتحت باب غرفتها من فوق وصصصرخت تنآدييينيي . . آبوي : بلآهآ آختج ؟ : شو بلاها بعد , تباني اعدلها لريلها امي افتشلت : الهنوف عيب تقولين هالكلآم قدآم ابوج : هههههههههههههههههههه امي انتي عيزتي من ابوي وبعدج تستحين منه " قمت وانا امشي " والله حآله آمي راشتني بالكلينكس لكن مآيآ علي : قليله الحيا هالبنننت ابوي : هههههههههه شو تبينهآ يآ آمممنه , خليها , بتشتاقين لها عقب اذا راححت آمي تنهدت : هي وآلله , فديتها مآلية علي البييييت صعدت فوق ورحت غرفتها ومن فتحت الباب آنصصصدمت من شكلهآآآ . . . روضة بخوف : شووه , مب حححلو ؟ " صرخت وهي تيود مزيل المكيآج " كنت حاسه اني مب لازم اغيييير ركضت صوبها وشليت الكلينكسه : يخرب بيتج , والله آنج تجنييييييييييين , ليش منآدتني ؟ آحسج جآهزه روضة : آحس شعري مآعرفت كيف آسويه فنآديتج تساعديني خليتها تقعد وقعدت اتعبل في شعرها شوي , طلعت مآل الفير وسويت شعرها فير خفيف كآمممل . . روضة : هئئ هنوفو احسه مب حححلو : جب صبري مآخلصصصصت نزلت لها خصلآت منه ونزلت قصتها على طرف وقلت : بس خلصصت , لآ تلعبين فيه عشان مآيخخخرب .. روضة تلف صوبي : آخآف , آحس ولآ مرة " صرخت " بصييييح : آنتي شوفيج يالخخخبله ؟تستحين من خلود من متى ؟ روضة ترتجف : مآعرف " تطآلع فستآنهآ " احسه هذا اللبس وآيد مآصخ , كيف خذته ؟ : لآ مآصخ ولآ شي ومطلعنج قممممر , خلي ميود وعبود بيحكمون بعد , بتشوفين كيف بيعجبون بآختهم زود مآهم معجبين ! روضة بطلت عينهآ وبلعت ريجهآ وقالت : والله وراس امي مآطلعت عيل جدامهم , تخبلتتتتتتتتتتي !!! : ههههههههههههههههههههه انتي شوفيج جي ترتجفين وخيفآنننه , خلود مآيآكل وآلله روضة : الحين كيف آخلي خلود يطلع من البيت ؟ غمزت لها : انا احل لج اياها روضة : هنوفففو الله يخليج لآ تستهبلين ابد مب وقتج : لآ تخآفين " يودت ايدهآ " كوني على طبيعتتج , بيب خلود بيتنآ وطلعي ويا بسوآقنآ وروحي بيت ريلج وصعدي الغرففة , روضة : صدق ؟ بتسوين كل ها عشاني " لمعت عينهآ " آحبج ياخخخي : آنآ آموت فيج , يلآ لبسي عبايتج ولآ ترصي الشيله عليج عشان مآيخترب شعرج روضة : آن شاء الله دقيت على خلود وخليته اي , قلت له آني اباه ضروووريي : روحي يآلله روضة لبست عبايتها وشيلتها وشلت الكيس وباستني : لا تروحين قبل لآ آودعج : آنزين يلآ روحي قبل لآ آيي روضة ركضت تحت وبدون لآ تسلم على آمي وآبوي و رآحت على طول مع الدريول بيت ريلها ومن وصلت على طول صعدت فوق وقفلت على عمرهآ الباب وخذت نفس عممميق , خآلد نزل وسلم على آمي وآبوي واما انا حطيت شيلتي على راسي وسلمت علييه وقعدت اسولف وياه وهو يطآلعني بنظرآت . . : ترى روضة مآحححد خآلد باستغراب : وين رآحت ؟ : ردت بيتكم , شو مآتعرف ؟ خآلد قآم : لآ بروح اشوفها , عن اذذنكم : ههههههه خذ راحتك النسيب خآلد طآلعني بنظره وطلع وانا انطريييت من الضضضحككك . . آمآ صوب روضة ف حطت الهدايا على الكرسي وفرت الشيلة والعباية ويلست تمشي يمين ويسسار , تحس قلبها طآيح فالارض . . روضة يتها الصيحه ويودت تلفونها ودقت تلفون بيتنآ وانا اللي رديت , : آلوه . . روضة : خلاص مابااااا , الحين بمسح المكيآج وبرجع انام عندج , غبيه انا كيف فكرررت بهالششكككل : مآفي وققت للترآجع ترى خخآلد روضة قآطعتني وهي تشهقق : خلود يدق الباااااببب : هههههههههههههههه بالتوفيج " وسكرت التلفون فويههآ " روضة : الله ياخذ عدوج , الله ياخذذذ عدوووووووووووووووج خآلد يدق الباب : روضه بطلي الباب روضة بخوف : لا مابا خآلد : عن الاستهبباااال بطططلييي الباب . . لا تخليني اكسسسره روضة قامت بخوف : ببطل الباب بس بشششرط خآلد : شو هالشششرط ؟ سهيل طلع من غرفته وشافهم : شو مستوي ؟ خآلد : آفففف من روضه , قافله البااااب سهيل : آطرش بشاير تشوفهآ ؟ خآلد : بتفعل فيني معروف سهيل بطل باب غرفته : حطي شيلتج على راسج وتعالي بشاير حطت شيلتها وتغطت عدل وطلعت : شو مستوي ؟ خآلد : شوفي شو بلاها مب راضيه تفتح الباب .. بشاير تاشر له يخوز عن الباب : آنت روح عند سهيل غرفته وبعد مآشوف شوفيها بيكم سهيل : يآلله تعال خآلد خآلد رآح مع سهيل غرفتتته وبشاير دقت الباب وروضة فتحت لها وعلى طول قفلت الباب . . بشاير تطالعها باعجاب : كل هذا لخآلد روضة تحط ايدهآ على حلج بشاير : آششش لآ يسسمععج , مابا خلاص يبي لي مزيل مكيآجج , وساعديني ابطل شعععريي بشاييير : آوكييه " ركضت صوب الباب وبطلته وزعقت تنآدي خآلد وطلعت " روضة وآقفة بصصصدممممة , مب مستوعبة اللي سوته بشششاييير , دخل خآلد وطآححت عينه على روضة وتم يطآلعهآ بآعجآب ونسى الدنيا ومآفيييهآ . . روضة قربت منه وهي تحآول تسيطر على رجفتها رآحت قفلت البآب ورجعت جدآمه وحطت ايدهآ على ويهه .. روضة : مآتهون علي آخليك زعلآن وتفكر , ولآ تهون علي تنآم وآنت متضايج مني ! خآلد نزل آيدهآ عن ويهه وبآس ايدهآ : محلوة , روضة خوزت ايدهآ وابتسمت : آنآ دوم حلوة بس آنت مآتشوفني عدل خآلد : هههههههههههههه فدييت الحلوين " باسها على خدهآ وآحمممرت روضضضة " روضة بعدت عنه ويودت ايده وسحبته صوب الكرسي وقعدته : السموحه على القصور , والسموحه آني صايرة ازعل منك عشان اسباب تآفهه . . " دخلت اصابعها بين اصابعه " زعلآن مني ؟ خآلد حط الهديييه وسحبببهاا وحط راسها على صدرره : آنآ مآزعل منننج روضة بخوف على ابتسآمة خجل : يعني مآ بتروح لغيري لو شو مآسويت لك ؟ خآلد : شو هالككلآم روضة رصت على ايده : آلهنوف قآلت ليي جييه خآلد كآن وده يروح للهنوف ويبوسها على راسها على هالحركككه : لآ مآشوف غييرج آنآ لآ تحآتييين روضة غمضت عينهآ بخجل وبوننآسسسه . . . آمآ هو قعد يسولف معآهآ وفجآه شآفهآ صصخخخت خآلد رفع راسها بهدوء وشآفها غففت , باسهآ على راسهآ , وشلهآ وحطهآ على الشبريه , قعد يتآمملهآ , وابتسم على شكلههآ, رآح بدل ثيآبه وآنسدح , يود ايدهآ وسحبها بخفه على صدرهه وقعد يمسح على راسها وهي نآيمة بسسسآبع نووممممه ! . . منآر متنرفزه : ليش يعني انا ؟ انا بعد عندي كويييز , يعني غايه تبا تيب لريلها انا شدخل آمممميي مريوم : الله يهديج مننآررر , نحن آمتحآن بآجر مب بس كويز , وبعدين لو مآتبين تروحين اتصلي ف غآيييية منآر : لآ مآبآ , استحي شو بتقول ؟ انا قبل يوم كنت اطلب منها ماتقصر وياي ميثآ : عشان جي قومي روحي يبي لها " تطآلع آنهآ الساعه 8:50 " خيييبه , رححي الححين تراها تبببا الورود بسسسرعه منآر : يعني هي بتمر الشقة ؟ ميثآ : هي عقب , منآر : بس انا ماعرف محل ورود هننني !! ترفة تسوي عمرهآ تذآكر وهي كآتمه ضحكتهآ : في محل ورود موجود في اخر الشارع هذا اسمه **** روحي يآلله منآر صعدت غرفتها وبدلت ثيابها ويلست تتعدل وتعطرررت وحآلتهآ ححآله ونزلت تحت . . ترفة بصوت خفيف : شكله قلبها حاس , كاشخه على الاخر منآر : شو تقولين آنتي ؟ ميثآ : تقول ليش كاشخه هالكثثر , الا هو محل ووررد منآر : شو تعدلت بعد الا سويت بلشر خفيف ومسكرة وقلوس عشان تترطب شفآيفي , **** مريوم مبطله عينهآ : منآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآر منآر : هههههههههههههههههه خلاص خلاص , يلآ انا بطططلع " وطلعت ومآكملت خمس دقايق الا وهي داخله مرة ثانية "نسيت شنطتي فوق " صعدت فوق وشلت شنطتها وبوكها ونزلت تحت " انزين ماقالت لكم اي نوع تبا ؟ ثلاثتهم ردوآ عليهآ : لآ وروحي بسسسرعه منآر : خيبه " طلعت وسكرت الباب ورآحت المحل اللي في اخر الشششآرع , من دخلت لفتها شكل الورد وابتسمت عليه " الحين هاي انا شو ايب لهها ؟ طلع الريآل من دآخل : آهلآ منآر : آهلآ , اريد بآقة جميلة لصديقتي الريآل : مآ آسمك ؟ منآر : منآر لمآذآ ؟ الريآل : لدينآ آيصآل لك " رآح دآخل وطلع باقققة كلههآ حمممرآ وموجود عليها حرف الام من فوق وقدآم الام موجود بوكس صغير " منآر بوهقه : آمتآكد آنهآ لي ؟ الريآل : نعمم " ورآح في شغغلة " منآر شلت الباقة وبلعت ريجهآ , بطلت البوكس اللي قددآم حرفها وآنصصدمت من الخخآتم " هذآ نفس الخآتم اللي سيف عطاني اياه يوم طلب ايدي , بس غريبه ؟ منو يايبنه "آآ شكرررآ الريآل ابتسم : عفوآ منآر طلعت وهي ميودة الباقة وتحس آنهآ مب فآهمه شي , وآول مآلفت شافت وآحد لآبس كندوره بيضا يتقرب منهآ , خآفففت , رفعت راسها وآنصصصدممممتتت . . . . . منآر بلعت ريجهآ : سيف ؟ سيف ابتسم وقرب منهآ وبطل البوكس وشل الخآتم ووقف مجآبلنهآ وقآلهآ بحب : تتزوجيني ؟ منآر تحس الدنيآ تدور فيها وهي مصصصدومههه منههه , خاقققه على شكككله آول مرة تشوفه جيي , لآبس غترة وعقال وشكله غيييير , رجعت خطوة لورى وهي مب عارفة شو ترد عليييييه , شو اللي غيره فجججآه , للحين مآعرفت كل شي , حطت ايدهآ على راسهآ . . منآر : سيف . . . سيف : آنآ عرفت الصصدق من الهنوف , وكلمت آبوج وهو موآفق " آطآلعهآ ورجع عآد كلآمه " تتزوجيننني ؟ منآر دممعت وهي مب مصصدقه آن ابوههآ موووآفققق : من صدققكك !! سيف ابتسم : هي .. منآر مسحت دمعتهآ وقآلت بآحرآجج : هي موآفقه سييف قرب منهآ ولبسها الخآتتتم وباسها على راسها : آخيييرآآآ منآر آنحررجت وبعدت عنه : ترى بعدنآ مآتزوجنآ لآ تتمآدى . . سيف : هههههه آنزين " يود ايدهآ " خل اردج الشقه , منآر تبا تهد ايدهآ عنه لكنه رآص عليها وبقوة , انحرجت منهه ومن قربه وآييييد : سيف انا لازم ايب باقه لربيعتي سيف : آي ربيعه ؟ منآر : حرمه حمدآن سيف : انا موصينها اطرشج , ماحد يبا منج شي يلا امشي وياي منآر مشت حذالها وهو راص على ايدههآ : سسيف سيف : قلبه منآر بتذوب مكآنهآ : ايدي عورتني , انت راص علي وانا لابسه خآتتتم سيف خفف من قبضته : ان سحبتي ايدج برد اقوي قبضتي منآر : آوكييه .. رجعهآ الشقة ورجع باسها على رآسهآ ومشى كم خطوه كآن مرروححح ووقفه صوت مننآر منآر : سسسيففف , سيف لف صوبها .. منآر ويتصكر عليها اللفت : آحببببك ! سيف ابتسسسم وراح وهي صعدت فوق ودخلت الشقة ويلست تصصصآرخ وترقصصصص وهم ميتين ضحك عليهآآآ ميثآ وترفة فروآ كتبهم : شو صصصآرر ؟ منآر ترآويهم الخآتتتم : آنآ بصير حلآلآلآلآلآلآلآله !!! كلهم قآموآ وبآركوآ لها وعقب هي خلتهم يدرسسسون اما هي صعدت غرفتها وانسدحت على الشبريه بثيابها وحطت الباقه صوبها وغمضضضت عينهآ تتخييييله وتتذكر كل شي صصآر وغفففت وهي مبتسسسمة .. . . عبدآلله دخل الغرفة وهو يشوف مثآيل تنيم آمنه , ابتسم وقرب منهآ وحط ايده على سرير آمنه الصغير .. عبدألله : تعبتج ؟ مثآيل لفت صوبه : شوي عبدآلله : يا ويلي شهالكشششخه مثآيل ابتسمت بآحرآج : لآ تسولف عن ترجع تقوم تراها آتعبني بالزور تنآم عبدالله سحب مثآيل وحضنهآ : تدرين آني آحبج , وآنج كل حييآتتتتتي , وآنج اغلى الناس غآيبهآ وحآضرهآ مثآيل : وتدري آنك حبيبي وريلي وعشآنك آنآ للحين عايشششة عبدآلله باسها على راسها : آحبببج .. مثايل خشت راسها في صدره وقآلت بحب : آحبك آكثثثر .. . . قعدت آرتب اغراضي , طيآرتي باجر العصر .. اكيد الحين الكل مستآنس , ابتسمت من قلب وانا ادعي ان الله يديم هالحب بينهم والله يسعدهم دآيمممآ , حبآيب قلبي هالبنات من متى مآشفففتهمم .. آحس كل وحده منهم متعلقه في ريلهآ , ههههههههههههههه روضة والله ان روضضة تحفففه , مآيندرى شو سوت هالخخخبله , جآن مآبدلت لبسها قبل لآ يشوفهآ .. بعدت مآخلصت ترتيب شنطتي سكرتههآ , وقلت بغير شوي يعني باجر وانا رايحه المطآر بلبس مخور وبلبس وحده من العبي الموجوده في الكبت .. ابتسمت برضا وانا اقفل شنطتي .. رحت صوب الشبرية وانسدحت , الحين لا عندي لا انيس ولا ونيس , كسرت تلفوني بسبب ذياب .. غمضت عيني بهدوء وآنآ آتذكككر آول مرة عرفت فيهآ ذيآآآب . . . * كنت مثل السوسه آتمشى فالارجججآءء ,, اتفقد المزرعه وادخل غرفه غرفه واشوف الشباب شو يسون , طبعآ بيومهآ مآكنت اعرف ان ذيآب *ولد خآله مثآيل* موجود , دخلت الغرفففة وكآن توه طآلع من السبوح ولآبس الششورت ويالس يلبس القممميص , افتشششلت ولفيت ورقعت الباب وراااي وركضضضت فوق وآنآ آشششآهههققق !! غآية : شوفييييييييييييييج ؟ يتني الصيحه : منو هذا اليديد اللي في المزرعه ؟ مهره : منو بعد يديد ؟ مثآيل : هييييييي هذاااا ذيااااااااااب ولد خآلتتتتتي صفعت نفسي : يآ ويلي ويلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآه غآية : شو سويتييي ؟ : كنت .. كنت ادخل على الشباب اشوف شو يسون , ودخلت " صرخت على مثايل " كله منج ليش مآخبرتيننننيييي غآية يودتني من كتوفي وهزتني بقوه : شو سويتتتي ! قلت بآحرآآجج : دخلت عليه وهو يلبس قميصصصصه , فششششششششششلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآل آه مثآيل ومهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههه مثآيل : ومآقآلج شي ؟ : مآعطيييته مجآل يقوووول ششششي على طول رقعت الباب ويت هني ركككض , آخآف ينآزعننننني .. والله انا ماكنت اعرف يعني اوففففففففففففففففففففففففففف .. يدوه تزآعق : هنوفووووووووو وصصصصصصصصصصصصصصصصصصمخ : آويييه " قمت وانا خيفآنه " آكيد يدوه عرفت " نزلت تحت وانا اركض وتخرطفت على اخر دريتين وطحت على راسي " آخخ يدوه يات صوبي وضربتني بالعصايه : شو مسسسويه يا قليله الادب ؟ قمت وانا ميوده راسي : شومسويه يدوه ؟ يدوه : شحقققققه محطييييه اككككل الهوش للخيييييل شهققت : هئئئئئئئئئ انا والله مآسويييييييييييييييييييييييييييت ششششيييي غآية تطآلعني فوق وهي نآقعععععععه ضحك , رفعت راسي وطالعتها بحققققد , حسبي الله على عدوهههآآآ يدوه رشتني بخبطتييين من عصايتها وصرخت عليه لين مآقآلت بس , ومن خلصت راحت عنننني . . : هين يا غايوه , آنآ آوريج " رحت المطببببخخخ وكسرت الصحون اللي يدوه تعشقققها ونآديت غاية , ومن دخلت انصصدمت " يدوووووووووووووووووووه يدوه يات ومن شافت الصصحون شهققققت : آمآيه شوفي هاي غاية سوت جييه , انا اقول شلي بشويش وهي مآتسسمععنننني عآد اسميينييي متتتت ضحك وآنآ اشوف غاية تصارخ من ضربات يدوه , طلعت برع ولقيته متسآند على الدري وقآل .. ذيآب : مآحيد الحلوين شريرين ؟ ولآ آنتي غير عنهم ! : مآيخصك , مآطلبت رآيك في جمممآلي ذيآب : عيل انا بنتقم لهآ وبخبر يدوه انج دخلتتي الغرففة عليي خففت : آمآنه لآ تسوييييهآ , بطبخ لك وبسوي كل شي تببباه بس لا تخبر حححد " قلت برجفه " اييه اناوالله اسفه مب قصدي جي ادخل علييك وآخرب خصوصيآتتتك .. ذيآب ابتسم : ههههههه خلآص سآمحتتتج " وآختفى من جدددآمممي " * هزيت راسي وغطيت ويهي باللحاف , آوف مآبآ اتذذذكككككرهه , ليش ذكرآآه تهآجمنننني من ككككل صصصوببب . . * كنت يآلسه آطبخ فالمطببخ , وفججآهه دخل محمد وهو يركض وزعق عليييه . . محمد : ابا مال الاسعافات الاولية قلت بخوف : شو تباها ؟ شو صصصاير ! محمد : ذياب آنجرررحح , عطططيني الاسعافات آو تعآلي سووويييله سسسرعهه شليت مآل الاسعافات ورحت صوبهم , على كثر هالهزآب الا انه كآن جرح بسيط , كنت يآلسه آمسح آلجرح بالمطهر , شوي واشوف محمد مختفي , مآجذب عليكم خفت وآيد من ذيآب , آنآ لآ آعرفه ولآ هو يعرفني , خلصت وحطيت لزقه وقلت . . : انتبه على نفسك اكثر المرة الياية ذيآب مبتسم بآبتسآمة حححلوة وترد الروح : اذا انتي كل يوم بتين تعآلجيني , ترى كل يوم بنجرح ؟ ولآ شو رايج الهنوف رفعت راسي بصدمه : آييه انته , شو عرفك بآسمممي ؟ ذيآب غمز لي : اشوفج فالجرح اليآآآآي " قآم ورآح " يودت راسي : حسبي الله عليه المغآزلججي مب هيييييين !! شليت مآل الاسعآفآت ودخخلت دآخل , عقبها يمكن 4 ايام مآششففته , مآدري ليش حسيت وقتها اني اشتقت لعبطه , بعد 4 ايام الكل كآن متجمع فالصالة العودة شباب وبنآت , دق البآب ودخل وهو يهود , كآن شكله غرآممممي , لآبس غترة وعقال وكندوره وفروخه يآربيييه , خقيييت عليييه , تميت مبهته فيييييه . . دزتني مثايل بخفيف وهي تكلمني .. مثآيل : هوه وين وصلتتي ؟ : وين بوصل يعني " يلست عدل " هذا ولد خآلتج ليش كل يوم رآز فيسه هني مثآيل : اييه لآ تقولين عنه جيييه تراه والله طيب وينحب : حبه برص .. آطآلعني وآبتسسسم , ياربيييه هذا نآوي يقتلني بآبتسآمآته , ولآ نآوي يفضضضحننننني !! * حطيت آيدي على اذني وصرخت بخفيف , طيوفه تلآحححقنننني , تذكرننننني بكككل شششي , يآت في بآلي ذكككرى بعد مآخلآني آحبببه وآتعلققق فيييه . . * ذيآب : تعآلي قلت بخوف : وين مودنننني ذيآب سحبني ودخلني غرففته , وسحب الشبريه شووي ويآب القلم وحفر اسمممي وآسسسمه : خلي اسامينآ دوم حذآل بعض , عشان حتى لو مآكنآ حذآل بعض في يوم , قلبنآ وروحنآ وذكريآتنآ هني , وكل مآنشوفها نولد من يديد , ويولد حبنآ لبعض اكثر ابتسمت : آنزين , آنآ يبت لك شي ذيآب قآم ورجع الشبريه مكآنهآ : وشو هو ؟ طلعت من مخبآتي سككآرفي اللي آحبببه : خله عندك , واذا كنآ بعآد تذكرننني , انت تذكرني بالسكارف هذا وانا بي للمزرعه وبشوف ورى شبرييتك وبنآمم هني لو مآهزبوني طببععآ ذيآب : هههه آنزيين , يلآ روحي عن حد يشوفج هننني ! : آنزين " ابتسمت بحب " دير بالك على نفسسسك , ولآ تتسخيف مع محمد عشان مآترجع تنجرح ووتععور " يايه بروح صوب الباب اندق باب غرففتتته آطآلعته ويتني الصيييحه " ذيآب رآح صوب الباب وقال : منووه ؟ حمود : آنننآآآ ذيآب : تريييآ شوووي" همس لي " سيري انخشي فالكببببت ركضت وبطلت الكبت وانخشيت دآخخخله , وذيآب خش السكآرف تحت مخدته ورآح بطل الباب , ودق سوآلف مع محمد فالغرفة ونسسآننني , آذككر آني يومهآ من زود التعب نمت فالكبببت , ذيآب يوم رجع فليل بطل الكبت يبا يطلع له بجآمه آنتبه لي وآنصصدم آني مآطلعععت , شآف ويهي محمممر وخآف علي , شلني وحطني على الشبريه ورآح يآب مآي وتم يمسح عليي , مآدري ليش تعبت بيومهآ يمكن لآني آختنقت بالكبت , بطلت عيني بتعب وشفته وابتسمت .. : رجعت ذيآب بخوف : شي يعورج ؟ ليش جي محمممره !!الله يهديج ليش مآروحححتي ليش نمتتتي هننني ؟ : خلآص الحين بروح " قمت بتعب ومسحت على عيونني , وتحجبت عدل وفتحت الباب ويوم انتبهت آن مآحد كآن موجود شردت على طول فوق الغرفة وفصخت الشيلة وحطيت ايدي على راسي وانا اتخيله يمسح علي بخوف , ونمت بتعب " * حضنت المخدة ونزلت مني دمعة حححآرهه وآنآ آتذذكررر وضعنآ قبل ووضعنآ الحين , الدمعه صارت دموع , لين استسلمت للصيآح وعقبهآ النوم . . . . والسكوت الي بعد طول الغياب هو" احبك " في شكل جدا حزين . . .
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 34 | 07-23-2011 03:03 PM |
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد | porshcia | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 12 | 08-10-2010 12:26 AM |
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! | * мя. άl-мansooᴚi | سيارات و دراجات | 13 | 12-11-2009 07:40 AM |
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، | « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 69 | 07-13-2009 02:18 PM |
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري | alna3ma | عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء | 14 | 04-17-2009 09:49 PM |