إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: طھط´ط؛ظٹظ„ ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ط´ط±ظƒط© ط³ط§ط³ظƒظˆ (آخر رد :doaa nile7)       :: 004917637777797 جلب الحبيب خلال دقائق (آخر رد :ابو جابر30)       :: كيفية عمل سحر المحبة بالصورة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: كيفية عمل سحر المحبة والجلب 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: جلب الحبيب برقم هاتفه 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: السحر العجيب في جلب الحبيب 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: السحر المشروب للمحبة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: جعل الحبيب يتصل بالقران 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: جلب الحبيب بسرعة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-12-2014, 07:39 PM   رقم المشاركة : [ 1011 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ41 ..
كنت منسدحه على ريل غآية ودموعي لآ شعوريآ آطيح .. غآية بطلت شعري بهدوء وقعدت تمسح عليه وهي بعدهآ تقرآ قرآن وتقول الاذكآر عل وعسى تخفف شي من الحزن اللي فيني , مآنكر ! رغم آني مع الكل , وخاصه مع منآر يعني بمآ آنهآ تنآم معآي بنفس الغرفة آلآ آن غآية غير , غآية تفهمني بدون لآ آتكلم , غآية هذي آختتتي , غآية الوحيدة اللي وقفت ويآي .. غآية الوحيدة تشوف انكساري الصدققي .. وتستحمل كلآمي آلجججآرحح .. وعيوني آدمع آذكرت موقف غآية آول مآيآت خبرتني آنهآ حآمل من حمدآن ..
*
غآية ميودة راسهآ وتصيح : آذبحيني , مآودي اعيشش
سرت وقفلت باب الغرفة ورحت صوبهآ وقعدددت : شو صصآير خبريني ؟
غآية رفعت راسها وهي تصيح : آنآ حححآمممل خبريني شسووووي !!
بطلت عيني وعصصبت , هآي شو تخربببط : شو تخربطططين ؟ حآممل من حمدآن يآ غآييية , هآي آخرررت حبببج له
غآية تصيح : آلهنوف آلله يخليج لآ تزيديني
: بزيييدج ونصصص , باجر لا يبتي اللي في بطنج ابويه وابوج شو بيسون , والله العظيم بيذبحوننننا
غآية رفعت راسها وآطآلعتني وهي تصيح وقالت بتوتر : بس انا ماقدر اذبببححهه , هذي روووح , تعرفييين شو يعني روح عايشششة فينننننني !!
صرخت عليهآ : اللي اعرفه آننننج بتصيرين قريب امممم , الله ياخذ تصرفاتج الغبية يا غااييية " يودت راسي " الحين شو بنقول لعمي وابوووي ويددددي , والله بيذبحونج وبيدفنوني ويآجج ..
غآية تصيح : الله يخليج خلآص سكتتتتي لآتزيديني !
قلت لها بعصبيه : يآ اليآهل يآ آهلج , آختآري وآحد منهم " وطلعت من الغرفة وخليتهآ تصيح "
بآلبآجر , آول مآقمت الصبح رحت غرفتها , مآقدرت آنآم آحسس قلبي يعورننني على الكلآم اللي فريته عليهآ , رحت ومآلقيتها , سالت البنآت قالوآ طلعت وكآن شكلهآ تعبآن , خفت لآ تروح تتهور وتعق الياهل بدلت سرعه وشليت كتب الجامعه ورحت الجامعه ولقيتها قاعده فالحديقة , على طول رحت صوبهآ , واول ماشافتني ابتسسسمت لي .. يآلله يآ غآية علننني فددآج , عقب كل اللي قلته تبتسمين لي !
: غآية آنآ..
غآية يودت ايدي : مآعليييه , مآيحتآي تبررين , يمكن كنت محتآيه اسمع هالكلآم عشان ارتآحح من العذاب اللي كنت عايشتنه
رصيت على ايدهآ وابتسمت : بتيبين لنآ بيبي حلو يشبهج ؟
غآية صار ويهآ آحمممر وحطت آيدهآ على بطنهآ وقآلت : ويييه تخيلي انا بصير آمم
حضنتهآ وانا اعتذر لها وهي تقول لآ عآدي وعقبهآ كل وحده منآ رآحت على كلآسآتهأ !
*
قمت من ريل غاية وعلى طول حضنتهآ وقلت بصوت خآفت : لآ تسوين مثلي يآ غآيية .. رجعي لحمدآن وآبدآي حيآة يديده .. حمدآن بيضحى بحيآته عشان يثبت لج حبه , آدعيله وآدعيلي " قمت من حضنهآ وشليت شنطتي وشيلتي ورحت الغرفة فوق , بدلت ثيابي وشليت شنطتي وتحجبت وعلى طول طلعت من الشقة "
.
.
غآية قآمت وطلعت شنطه وحطت فيهآ كل شي ممكن تحتآجه سلآمة .. ورآحت المطبخ وشآفت آن تآم كوكيز شويييه .. سوت لهم كوكيز على السريع وحطته فالنآر ورآحت سبحت وبدلت ثيابها وتعطرت ولبست جآكيتها وطلعت , بندت الغآز عن الكوكيز وطلعته وهو حآر وحطته مع الكوكيز اللي تآم وسكرت البوكس وحطته فالكيس , حطت الكيس حذآل الشنطه وقعدت فالصآله تطالع تلفزيون لين مآياهآ حمدآن , وشل الاغراض .. رن تلفونهآ وردت !
غآية : آلوه ؟
حمدآن : هلآ , آقولج شنطه سلآمة جآهزه !
غآية : هيييه
حمدآن : بمر عليج الححين وباخذها عقب بروح لذيآب ..
غآية : آهآ , آنزين مر المستشفى آول , لآن الشقه على دربكللمطآر
حمدآن : لآ , ذيآب طلع على مسؤوليته مارضى يتم بالمستشفى ..
غآية بصوت خفيف : الله يهديه ويهديهآ يارب " ورجعت تتكلم بصوتها الطبيعي " خلآص من توصل كلمني ..
حمدآن : آوك , مع السلآمة
غآية : فحفظ الله " وبندت "
بعد 10 دقآيق دق لهآ حمدآن وقآلهآ تنزل , رآحت ولبست شيلتها وسكرت فصم جآكيتها وشلت شنطه سلآمة والكيس ونزلت تحت ..
غآية تمد له الشنطه : هذي شنطتهآ , حطيت فيهآ كل شي ممكن تحتآجه , وهآي " عطته الكيس " هذي فيها كوكيز لك ولهآ !
حمدآن : تعبنآج معآنآ
غآية ابتسمت بخوف وبحزن : ولو تعبكم رآحه .. " تمت سآكته شوي عقب قالت " حمدآن
حمدآن يدخل الشنطه فالتكسي : هلآ
غآية : خلآص لآ تروح !
حمدآن رفع راسه : لآزم آروح , عشآنج وعشآن سلآممة ..
غآية : بس آخآف سهيل وخآلد يضربونننك ,
حمدآن ابتسم : آستآهل ..
غآية تنهدت بضيق : يعني خلاص معزم على هالروحه
حمدآن : هي
غآية دمعت عينهآ ومسحت دموعهآ : آلله يحفظك " نزلت لمستوى سلآمة وحضنتها " ديري بالج على نفسج آنزين , ولآ تسوين هنآك شطآنه واسمعي كلآم ابوج " قامت عنهآ وباستها "
سلآمة باست امهآ على خدهآ : مآمآ مآبتروحين معآنآ ؟
غآية حآوطت ايآديهآ الثنتين على ويه سلآمة : مرة ثانية يآ قلب آممج ..
سلآمة : آنزين
غآية باستها اخر مرة وقامت عنهآ : ديروا بالكم على نفسكم وطمنوني من توصلون
حمدآن : آن شاء الله " ركب سلآمة التكسي وركب وفتح الدريشه " مع السلآمة
غآية : مع السلآممة ..
وتحرك التكسي وتوجهه لشققة ذيآب , وغآية رجعت الشققة عشآن تريح !
.
.
رحت المستشفى , على طول صعدت ورحت مكتبهآ ودقيت البآب ودخلت ..
عذآري رفعت عينهآ بصدمة : آلهنوف !
قلت بتعب : ممكن آدخل
عذآري : تفضضضلي ..
دخلت وقعدت وقلت : آنآ مآبشغلج وآيد " نزلت رآسي وقلت " آنآ يآيه اعتذر لج على هذاك اليوم اللي قليت فيه ادبي عليج , مب من عوآيدي ارفع صوتي او اشد فكلآمي مع حد آكبر عننني , لكن , " سكت شوي وقلت " لكن طآري ذيآب يذبحني يا عذاري .. مآبغيتج تتكلمين عنه وتزودين جرآححي جرآح , مآبغيييت اسسمع منج آنه برئ , بغيت اسسمع منه هوو " تنهد ورفعت راسي وشفتها " آنآ آسفه ..
عذآري : مسموحه , والله يلوم اللي يلومج لكن زعلت شوي آنج مآحترمتي فرق العمر اللي بيني وبينج , لكن خلآص اللي صآر صآر .. مب زعلآنه علييج ..
: آتمنى هالشي مآيآثر على علآقتي فيييج , وآتمنى نرجع مثل قبل وآحسن
عذآري ابتسمت : آن شاء الله
: يلآ عيل مآبعطلج عن شغلج , بتوكل فدربي عندي كذآ شغله
عذآري : لآ تتآخرين , ردي بسرعه تعرفين الدنيا مب آمآن فليل
: آن شاء الله , مع السلآمة
عذآري : فحفظ الله
طلعت من عند عذآري ورححت للشغلة المهمه اللي آنآ آسآسآ طآلعه من الشقة عشآننهآ !
.
.
حمدآن دق الجرس وفتحت له آم ذيآب , سلم عليها من بعيد وخلى سلآمة تسلم عليهآ وتبوسهآ ..
آم ذيآب : منو هالعسولة اللي ويآك ؟
حمدآن : بنتي ..
آم ذيآب : يآ قليل الادب يآ حمدآنو , عرست ولآ عزمتني
حمدآن : هههههه والله لو سويت عرس بتكونين آنتي آول المعآزيم , بس خل ادخخل وبفهمج السسآلفة
آم ذيآب : هي صح حيآك ..
دخلوآ وعلى طول طآرت سلآمة لحضضضن ذيآب ..
ذيآب : آهليييييييين بحبيبه خآلهآ
سلآمة : خآلي ذييييييب
ذيآب : عيونه وقلبه وكللهه
سلآمة تلعب بايده : آنآ بروح مع بابا اليوم , بالطيارة ..
ذيآب رفع عينه وشآف حمدآن : على وين ؟
آم ذيآب صبت لهم عصير وحطته جدآمهم ..
حمدآن : آول شي وين عمي راشد ؟ مآشفته !
آم ذيآب : طآلع مع عمر وعممييير , شويه وبيرجعون ..
ذيآب يطآلعه : على وين ؟
حمدآن : على وين يعني , آلآمآرآت آكيد عشان اخلص من هالموضوع , آحسه مسبب لي ثقل على قلبي . .
آم ذيآب تطآلعهم : مسوين مصيبه ؟
حمدآن : آنآ بس اللي مسوينهآ ,
آم ذيآب : خبرني بسآعدك !
حمدآن خبرهآ كل شي صار وهو مفتشل وآم ذيآب على كثر صدمتهآ الا آنهآ تعآطفت معآهم ورحمتهم لآنهآ تعرف أن اللي مروآ فيه مب شويه ..
آم ذيآب : قلبي معآك يآ حمدآن , يشهد الله اني ادعيلك انت وسيف حالك حال ذيآب , الله ييسر لك وخير مآتسوي آنك تحطهم جدآم الامر الواقع عشان لآ تيلس تحآتي ولا غاية تيلس تحآتتتي ..
ذيآب : بس آميه آنتي تعرفين كيف شبآب العايلة والله بيذبحونه , حمدآن مآبيتحمل , آمي حمدآن فيه القلب ومسوي قسطرة
آم ذيآب يودت قلبهآ : بسم الله على قلببببه " تطآلع ذيآب بصدمة " من صدقك !
ذيآب : هي
آم ذيآب : تباني اروح ويآك بويه حمدآن ؟
حمدآن : لآلآلآ عموه , وحتى لو انضربت ترآني استآههل ,
آم ذيآب : محشوم عن هالرمسسسة .. لآ تقول جيي
شوي ودخلوآ رآشد *بوذيآب* وعمر وعمير وسلموآ على الموجودين , عمر وعمير دخلوآ غرفتهم آمآ بوذيآب قعد معآهم ..
بوذيآب : هآ بو الشباب كآششخ !
حمدآن : هي عمممي , مويهه على الامارات الليلة ان شاء الله ,
بوذيآب : هي ماشاء الله , هاي منو اللي في حضن ذيآب ؟
حمدآن : بنتتتي
بوذيآب : زين زين , بويه حمدآن حجزت لك فندق خلصت امورك ؟
حمدآن بوهقه : بعدي وآلله , من آوصل بشوف
بوذيآب حط آيده على كتف حمدآن : حلفت عليك مآتششوف , بيتي يوسعك ويوسع بنتك , واذا مآيشيلكم البيت عيونآ تشلكم , سعيد موجود بالبيت وبروحهم , بخليهم ينظفون لك امره الملحق كآمل , ومرت سعيد بتسآعدك في تلبيس وتجهيز البنت , آنت تعرف كيف البنآت , وهقه شوي آدريبك مآبتدري شقا تبدل لها ..
حمدآن مفتشل : لآ وآلله عمي , مانبا نثقل عليكم الا هم يومين
بوذيآب : طيعني وانا عمك , ان شاء الله لو يكونون شهررر , لآ تحجز ولآ شي , آنآ بوصي سعيد عليييك , وهو اللي بيشلك من المطآر , آنت لآ تحآتي هالششي اببد , وبعد بخليه يعطيك سيآرة ذيآب لو آحتجت تطلع مع البنيه تقضي حاجاتك , جي تمآم ؟
حمدآن : الله يخليك عمي ويطول بعمرك , مشكور مآتقصر وسآمحونآ بنثقل عليكم
بوذيآب : لآ ثقل ولآ شي
حمدآن يطآلع ساعته : يلآ , لآزم اروح المططآر الحين " سلم عليهم وخلى سلآمة تسلم عليهم وطلع من الشقة ورآح ودع سيف وعلى طول رآح المطططآر "
.
.
رجعت الشقة وعلى طول صعدت الغرفة وجهزت شنطتي شليت كل شي ممكن آحتآججه , كآن خآطري آودع البنآت بس مآبي حد يمنعني من الشي اللي بسويه , سمعت آصوآت فالحمآم *عزكم الله* , آكيد هآي منآر تسبح , رحت صوب التوآليت وبطلت الروج مآلهآ وكتبت ع آلمرآيه " آنآ بروح كم يوم ورآجعه , تيك كير , آحبكم " وكتبت اسمي تحت وعلى طول سكرت الروج وحطيته مكآنه وطلعت اغراضي من الششقة بهدوء وعلى طول توجهت المطآر , آلحمدآلله آن آول مرة حظي معتدل , لحقت على الندآء الاخير وعلى طول خلصت آمور شنطتي وركبت الطيآرة , شفت حمدآن يلآعب سلآمة ويسولف ويآهآ , الحمدآلله آنه مآشآفني عشان بعد مآيقول لهم آني رآيححه الاممآرآت ! "
.
.
ذيآب كآن طول الوقت قآعد مع آهله ويسولف معآهم , خآصه آممه اللي يحس آنه ولهآن علييهآ ويحس آنه للحين مآشآفهآ عدل ولآ قعد معآهآ بروحهم , استرخص منهم ورآح غرفته , يود تلفونه وشآف آن وآصلنه مسج , فتحه وكآن المسج . .
" ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟ "MyOne&Only
تم يتآمل المسسج كلمة كلممة . .
ذيآب : يشهد الله يالهنوف , لولآ الظروف جآن مآخليتج ولآ دقيييقه , مآقول غير الله يصلح بآلج وترضين ترجعين وتريحيني من هالعذاب اللي عايشنه !
.
.
منآر طلعت من السبوح وهي متلبسه ومتعطرة ومتكشخه وراحت صوب التوآليت تبآ تشل كريمهآ ولمآ شافت الكتآبة على المرآيه صرخخخختتت . .
منآر : الله ياخذذذ عدوهآآآآآآآآ , خرببببت روججججججججججي المفضضضضضضضضضضضل
غآية – مريوم – ميثآ – ترفة , كلهم ركضوآ فوق عند منآر يبغون يعرفون شو صاير لها وليش تصآرخ !!
غآية : شو صصآير ؟
منآر : شوفوآ ست الحسن شو كآتبة بروجي المفضضضل ؟
ميثآ تقرآ لهم كلمة كملة : آوييييييييييه , شو تقصد بكلآمهآ ؟ وين رآحت هالخخخبله !
ترفة : مآععرف , تتوقعون رآحت لذيآب ؟
غآية : مستحححيل تسويهآآ ..
مريوم : اصلا شو صاير لها الهنوف , آليوم ابد مآشفتها !
غآية بحزن : ترى ذياب اليوم صارحهآ عن سبب رحيله , بس هالبنت وين راحت ؟ ليش تخليني جي احآتيهآ
منآر : والله لو اشوفهآ بصلخهآ صلآلآلآخ , آول شي على رحيلهآ وثاني شي على روججججي ..
ترفة : تروح وترجع على موضوع هالروج , اصطلبي واغدي حرمممه , خلج مثلي دكتورة سنعه مآتحط فويهآ ولآ شي
منآر : يالـ****
ميثآ مبطله عينهآ : منور ترى بخبر عمممممممممممي
منآر : اصطفلي
مريوم : هههههههههههه تخبلن البنآت ! الحين آنتوآ تحآتون الهنوف ولآ بتتضآربون , كل وحده ترجع لدرآستهآ , وواذا وحده منكم وصلهآ مسج من الهنوف آو اي شي يطمن تخبرنآ
ميثآ والباقين : آتفقنآ ..
البنآت نزلوآ يكملون درآسة , آمآ منآر يلست تحط كريمآت على ويههآ , وعن غآية حطت التلفون مجآبل ويههآ وقعدت تتآمل آتصآل منه , سهروآ البنآت لوقت متآخر وكلهم يتآملون مسج من الهنوف , آلآ غآية كآنت تنتظر مسجين , وآحد من الهنوف وآحد من حمدآن لكن ولآ وآحد منهم طرش لها شي , خلت الفون مفتوح حذالها وبدلت ثيابها ونآمت , وآلبآقين بعد مآخلصوآ درآسه على طول نآموآ , آمآ هيه نزلت وآطآلعت لها موفي وآول مآخلصت صعدت تنآم !
.
.
آلصبح , السآعه 10:25 ..
موزة ميودة ولدهآ : مآيد , مب زين اللي يسويه عبدالله !
مآيد : خبريني شو بآيدي آسسسوي ؟ تعرفين آنه من عرف وهو متغير على الككل , آحس آنه قآعد يلوم نفسه ..
موزة تنهدت : حتى ولو يآ مآيد آنت لآزم تكلمه , آحس مثآيل وآيد متضايجهه , تعرف انها راحت بيت اهلها ؟
مآيد : الله يهديهآ يآرب , لو شفت عبود بكلمه اليوم , عشان لآ يقعد يخلط الموآضيع ببعضها ويزعل حرممته
موزة تمسح على ظهر ولدهآ : مآحد يلومه يا مآيد , انا يوم عرفت منك انصصدمت , وتمنيت آني لو مآعرفت , آحس هالموضوع مآبيعدي على خير وبيستوي شي عن قريب
مآيد : لآ تفآلين بالسوء من صبآيح الله خير , اذا جآهزه قومي خلنآ نروح بيت يدي
موزة رآحت صوبه وعطته علي : هي جآهزه بس انت اسبقني مع ولدك السيارة , بلبس عبايتي وبيب شنطته وبي
مآيد : تمآم " شل ولده ورآح السيآرة وشغلهآ عشان تحر وقعد يتريا موزة , واول مايات موزة حرك السيآرة ورآح صوب بيت يده "
.
.
خآلد : روآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآض تآخرنننآ
روضة طلعت من الغرفة : شو بلآك تبآغم , ترآني جآهزه
خآلد : هف منج ومن صدعتج , يلآ خل ننزل
روضة نزلت هي ويآه ودزت كتفه : الحلو معصب ؟
خآلد ابتسم : لآ
روضة : هي تحريت بعد , ابا اسير افصل لي كنآدير , لو فاضي اليوم يعني
خآلد : افضا لج
روضة : خلآص تمام , من نخلص من بيت يدي , بنروح , وبخبر عموه وبشاير بعد لو يبون يروحون
خآلد : تمآم
طلعوآ من البيت وركبوآ السيآرة وتوجهوآ لبيت يدهم !
.
.
محمد يدق الباب على يوسف : يسسسوفف
يوسف : آدخخخل
محمد دخل : آقولك مثآيل شو سالفتها ؟
يوسف : ليش هي يات ؟
محمد : هي ,
يوسف : خل نروح نكلمهآ
محمد : آحسهآ مآبترضى , تعرف يعني نحن شباب وبتستحي تقول لنآ
يوسف : لآ مآعليك هآي ويهآ لوح , هي بروحها شنب ماشاء الله
محمد كفخه : هههههههههههههه لو تسمعك بتتضآيج تتتررى
يوسف : قوم يلآ
رآحوآ ثنيناتهم لغرفة مثآيل ودقوآ البآب وفتحت لهم ..
مثآيل : خير اللهم اجعله خير , محمد ويوسف يايني لغرفتي , آكيد السالفة فيهآ إنه !
يوسف : لآ إنه ولآ كأنه , نحن بنتخبرج , آنتي مآعندج بيت ريل تقري فيييه كل يوم وعفدتي بيت ابوجج , مآشي مذهب ؟
مثآيل تضايجت : يسسسوف مآلك خصص
يوسف : لآ صدقق مثايل , مب حلوة حركتج , يعني شو مسوي لج عبدالله عشان تقعدين تسوين هالحركآت , آحسه مب مخلي عليج قااصصصر , وفوق ها هو يحبببج !
مثآيل تنهدت وآطآلعت محمد : عبدالله مب مثل قببل , مآشوفه وآيد بالبيت , كله يسسهر ببرع , ومرة يآ وكآن ويهه صدق تعبآن لا قآدره عليه يخبرني شوفيه ولآ قآدره اخليه يرجع مثل قبل , خبروني شو اسوي !
يوسف قآل بتسرع : خليها على ربج " ورآح غرفته "
مثآيل استغربت : شوفيه يوسف ؟
محمد ابتسم وربت على كتفهآ : يوسف تعبان تراه سهرآن مع ربعه , تعرفينه بعد كيف , آنتي بس خلج معآه , آكيد هو محتآجج الحين
مثايل تطآلعه : محمد مخبين عني شي ؟
محمد : كل الخير ان شاء الله
مهره طلعت من الغرفة وهي تطالعه : يا سلآم , وآجهزي واجهزي واخر شي داق سوووآلف !
مثآيل : هههههههه مهور كبر شوي بطنننج
مهره : هي والله " تحط آيدهآ على ويهآ " خدودي بعد صحح !!
مثآيل : هي محلوة " وغمزت لها "
مهره : ههههههه من يومي جممميلة , " نزلت راسها وقالت " غايه كانت كله تقولي يالحلوة , الحين مآعدت اششوفههآ ..
مثآيل : مآعليه بيون قريب , لآ تضيجين بنفسج ..
مهره رفعت راسها وابتسمت : آنزين تلبسي , الكل متجمع في بيت يدي , هنآك ريوقنآ وغدآنآ اليوم ان شاء الله
مثآيل : صدق ؟ آوك كلهآ 5 دقآيق وبنزل انا وبنتي
محمد : بتريآكم تحت
مهره : بيب شنطتي وبي ..
محمد : آوك " ونزل تحت "
مهره رآحت وشلت شنطتها وتاكدت من فوناتها فيهآ , تعطرت وحطت دهن عود خفيف ونزلت تحت , شآفت يوسف شال بنت مثايل ويآلس يلآعبهآ , ركبت مهره مع ريلهآ آمآ مثآيل ركبت مع يوسف ورآحوآ لبيت يدهم ..
.
.
حمدآن : لآ وآلله يآ ريآل آن آخوك مآي منه قآصر , مسكين تعنى ويآني للمطآر , ومن الصبح طرش الخدامه تيب لنآ الريوق وكل شي ولا بعد فوق ها شل سلآمة عشان مرته تلبسها وتعدلهآ , وآلله مآعرف شو اقول , جد مشكورين ..
ذيآب : آفآ عليك , عزيز وغآلي يآ بوسلآمة , " خذا نفس وقال " حمدآن دير بالك على نفسك ..
حمدآن : لآ تخآف , مآبيسون فيني شي
ذيآب : هه , بعدك مآعرفتهم , والله لو كآنوآ كلهم موجودين هنآك عآدي يذبحونك
حمدآن : يعني تقول هالكلآم عساس آخآف , لآ تحآتي مآبخآف ولآ شي , صح آنآ متوتر شوي من آني بشوفهم بروحي بدون غآية , بس على الاقل اعرف اساميهم , قبل شفت صورهم عند غآييية , الله يصبرني , دعوآتك بس
ذيآب : ان شاء الله , الله يسهل عليك يآ حمدآنن , والله يخفف من حده الموضوع عليهم , دير بالك على نفسك وطمني عقب عليك
حمدآن : آن شاء الله , سلم على الكل , مع السلامة
ذيآب : مع السلآمة " وبند "
حمدآن طرش مسج لغآية " آكيد عندج كلآسآت الحين , مآبلهيج , ترى انا وصلت بالسلآمة , سلآمة وآيد بخخير الحين تجهز , شوي وبنروح بيت يدج ان شاء الله , ديري بالج على نفسج "
حمدآن كآن لآبس كندوره ومتعصصم , ومتغير شكله وآيييد , صآير يجذب آكثثثر من قبببل , حط ادويته وتلفونه وبوكه دآخل الشنطه وطلع فالحوي , بعد 5 دقايق طلع سعيييد ووحذاله قاعده تمشي سلآمة , كآنت سلآمة لابسة بنطلون قصير للركبة لونه آسود وعليه قميص ابيض , ومسوين لهآ شعرهآ عقصين فرنسي وجي ع اخر شي واقف شعرههآ , كآن شكلهآ وآيد كيوت , وآلآهم من كل هذا ريحه عطرههآ , حمدآن على طول رآح صوبهآ وشلهآ وبآسهآ ,
سعيد : الحين تبي تروح بيت محمد الـ*** ؟
حمدآن : لو مآعليك كلآفه يعني
سعيد : لآ ولآ يهمك , بنزلك هنآك وبروح الجمعية اخذ شوية اغراض للبيت , من تخلص كلمني . .
حمدآن : آن شاء الله !
ركبوآ السيآرة ووطبعآ سلآمة عآندت الا تقعد في حضن حمدآن وهو مآعآرض هالشي اببد وقعدوآ يسولفون , سعيد نزل حمدآن بيت محمد الـ *** ورآح الجمعية !
.
.
قمت بآنزعآج على صوت المسج اللي وصلننني , مديت ايدي وانا بعدي مغمضه وادور الفون لكن للاسف طآح على الارض , اعتدلت وشليت الفون وفتحت المسج , كآن من الذيب !
MyEveryThing " وش بك قسيت انت تشوف ولا انعميت ! شف حالتي بعدك عدم ~ اقوم واغفى بي ندم ، اني هويت واني صرخت بغيبتك ارجع تعال 'اشتقت لك' "
تعرفون آني تآلمت من المسسج , كآن ودي آصصرخ وآقووول آنن بعدهه اللي خلآننني اقسى وآنعمممي , طلعت من المسجآت ورفعت عيني على الساعه وآنصصصدمتتت , قمت على طول تغسلت وسبحت ولبست لي مخورة وحطيت عبايتي وشيلتي على راسي وتعطرت وشليت شنطتي وتآكدت آن فيهآ الفون والبوك ونزلت تحت , طبعآ الاكيد آنتوآ مفكرييين آني رجعت بيت آههلي ونمت هنآك , للآسف , كبريآئي مآسمح لي اروح لهم وابيت عندهم ف حجزت فندق محترم لمدة يومين .. المهم نزلت تحت وقلت لهم اني ابي تكسي وآول مآيآ وركبته , دلييييته على بيييت يدددي . . .
.
.
حمدآن دق الجرس وفتح له خآلد وآستغرب منه , حمدآن ابتسم وقآل ..
حمدآن : ممكن آشوف صآحب البيت ,
خآلد : هيي حيآك " ودخله من الباب اللي برع مآل الميلس عشان مآيدخل ويشوف حد من الاهل وقاله " دقيقه بس
طلع خآلد ورآح الصآلة ووصاهم ماحد يططلع ورآح زقر يده ويدوته ورآح وياهم الميلس . . .
حمدآن آول مآدخل اليد واليده رآح وسلم عليهم : سآمحوني يت لكم بهالوقت .. عسى مآزعجتكم ؟
اليد : لآ بويه مسموح , لكن مآعرفتك آنت منو ؟
حمدآن : آنآ حمدآن جآسم الـ****
اليده : ونعم بويه , بس آمرنآ شو بغيييت ؟
حمدآن : عممي آنآ يآي آخطب من عندكم , وبمآ آنه آبويه منفصل عنآ من زمآن , فيت بروحي آتكلم بهالموضوع
خآلد باستغراب : يآي تخطب ؟ ومنو هاي اللي تباها ؟
حمدآن : آبآ غآية ..
اليد : خآلد , نآدي آمك وآبوك وآخوك خل آيون ..
خآلد : آن شاء الله ,
خآلد رآح ونآدآهم على طول . . .
حمدآن سلم عليهم وخلى سلآمة تسلم عليهم بعد وسكت ..
آليد : يآ خولة , الولد ياي يطلب بنت ايدج للزوآج
آم خآلد : غآييية !!
حمدآن : هي
آم خآلد : وآنت شقآ تعرفنآ ..
حمدآن ابتسم : عموه آعرفكم عن طريق ذيآب ,
اليده طآلعته ولمعت عينها : آنت ربيع ذيآب
حمدآن : هي , آنآ ربيعه وآشتغل واعيش مع آمي واختي في آنجلترآ. .
بوخآلد : هنآك بعد تدرس بنتنآ , " تم يطآلعه عقب قآل " بس منو هآي اللي ويآك ؟
حمدآن : هآي بنتي ,
بوخآلد : وكيف تبآنآ نرضى آن نزوج بنتنآ اخر العنقود لوآحد مطلق آو متزوج وعنده بنت !!
حمدآن : وآلله يآ عممي , مآعرف شقولك ولآ اعرف كيف آقنعك , آنآ ريآل يآي آطلب القرب منكم , وعرفت من ذيآب آن بنتكم تدرس هنآك , منهآ هي بتكمل دراستها ومنهآ انا بشتغل هنآك وكل مآتسمح لي الفرص بيبها عندكم , وآذآ عن بنتي , اذا هي رفضت تربيهآ بخليهآ عند آمي ..
سهيل : آنت كم يوم بتم هني ؟
حمدآن : ورى بآجر آنآ مروح ان شاء الله , لآن عندي آشغآل , يت بس هاليومين عشآن اتقدم لبنتكم ورآيح , وآذآ وآفقتوآ بيب آمي وآختي وبنتقدم رسمي ان شاء الله ,
بوخآلد بحيرة : مآعليه يا ولدي لكن مآعرفت اسمك ؟
حمدآن : آسمي حمدآن ,
بوخآلد : والنعمم , خلآص بنتشآور يآبوك بهالموضوع هاليومين وبنرد لك خبر قبل لآ تسسآفر ..
حمدآن وقف : تمآم , عيل برخصتكم ,
اليد : ممكن تقعد شوي
حمدآن استغرب : آن شاء الله
اليدة : عيآل روحوآ برع , نباه بكلمه رآسس
بوخآلد : آمي شو صآير ؟
اليدة : مآعليه الموضوع عني انا وابوك , توكلوآ !
طلع بوخآلد وآم خآلد وخآلد وسهيلل. . .
اليدة قالت بلهفه : بويه ذيآب بخييير ؟ شي صصصآر له !
حمدآن ابتسم : لآ عموه , ذياب وآيد بخخير , صح قبل فترة تعب علينآ وودينآه المستشفى لكنه الحين آححسن ..
اليد : بويه هذا اخوك مآيحتآي آوصيك فيييه
حمدآن : لآ توصي عمي , آحطه فعيوني وآلله , يلآ عيل الحين مآبطول عليكم , ديروآ بالكم على نفسكم , عن اذنكم
اليد : الله يحفظك
حمدآن شل سلآمة وطلع من الميلس وهو يآي بيفتح الباب آلخآرجي , انفتح , رد شوي على ورى ودخلت آنآ ..
: آوه حمدآن , بشر شو صار ؟
حمدآن : تقدمت لهآ
قلت بغباء : شوه ؟
حمدآن خفف صوته : يآ غبيه سويت عمري اتقدم لها من آول ويديد عشان كل الناس تعرف اني بتزوجهآ , وقلت لهم آني ربيع ذياب
: وشو عن سلآمة ؟
حمدآن غمز وضحك : ههههههه قلت لهم آنهآ بنتي ولو ماتباها غاية بخلي آمي تربيها , قالو بيفكرون , عآد آنتي عبي راسهم
: ههههههههههههه يخرب بيتك من افكآر , لآ توووصصصي , يلآ توكل عن يستلبسوني معآك " بست سلآمة " باي خالوه
سلآمة : باي نونا
حمدآن طلع مع بنته ودق لسعيد وعلى طول مره ورجعوآ البيت . . .
دخلت وآنآ آحس قلبي ذآيب من الوله على هالبيت وعلى اللي فيه , فصخت نعآلي برع *آكرمكم آلله* ودخلت دآخل بدون لآ آدق البآب , كآن الكل يآلس في الصآله , شبآب وبنآت , فتحت البآب بشويش وكلهم رفعوآ راسهم علي بصصصدممممة ..
مهآري صرخخخت : هنووووووووووووووووووووفففففففففففيييييييييي !!!!!
ابتسسسمت , الخبلة كبببر بطنهآ وبعدهآ خبببله , ااه يا غاية لو تشوفين مهآري كيف صصآرت , خبالها اكثر من خبالج وآنتي حآمل !
: هيي
آمي قآمت وحضنتني وآبوي وشوي شوي البنآت قآموآ يسلمون علي ويبوسوني , قعدت ,
محمد : هآآ عيل يتتتي !
: هيي , يييت عشان اكلم يدي ,
سهيل : آقولجج , ليش غآية مآيآت معآج ؟
: مآخبرتها اني يايه اصلا , وبعدين هي عليها اامتحآنآت , آنآ بآجر برجع , عندي آمتحآنآت ودروس وجي
خآلد : هيي .. آقولج تعرفين وآحد آسمه حمدآن ؟
آمآيه تقرب لي اليح , كآن شكله يشهي , كلت وحده وقلت : هي اعرففه , هذآ في شركة حمد الـ*** اللي مشتركة مع بومنآر , ومنآر كآنت تشتغل هنآك ..
بوخآلد : ومنو هذا حمد ؟
: الله يسلمك عمي هذآ يستوي ريل عمه ذيآب ..
بوخآلد : هيييييه , شكله ريال زيييين
سهيل : حتى لو زييين كيف توآفقون وهو عنده بنت ؟
آم خآلد : فكر فيها يبوك من النآحيه الآيجآبية , البنت في الغربببة , بيحميها و بيحميطططبنت عمك بعد , وبعدين الريال يبين انه صدق شاريها ويباها !
خآلد : صدقققهآ آمممي , جي قلبنآ بيطمن على البنت اكثر وهي برع
: هي , لو تبون رقم بومنآر تتخبرون عن الريال او حمد بيبه لكم
بوخآلد : تسسوين خير
عطيت عميي رقم بومنآر وطرشت مسج لعذاري اني ابي رقم ريلها عشان عمي وطرشته لي وعطيته بعد لعممي ..
ابتسمت : عيل , عبدالله وينه مآششفته ؟
مآيد : عبدالله برع , من كم يوم مب على بعضه ياليت تروحين تشوفينه عل وعسى يتغير
قمت : يلآ عيل رايحه له ,
طلعت وانا آحس بكتمه في قلبي , حبيبي عبدالله آكيد متضايج عشاني .. شفته قاعد وعآطي اللي طالعين من الباب ظهره , رحت وغطيت على عييينهه ..
عبدالله : عن السسسخافه مثايل قلت لج مب طآيق حد
خوزت ايدي عن عينه وقلت : آنآ مب مثايل يا ضي عيوني , آنآ آختك , آنآ آلهنوف !
عبدآلله لف وبصدمة قعد يطآلعني : متى يتي ؟
: اليوم الصبح وصلت ..
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 07:41 PM   رقم المشاركة : [ 1012 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

عبدالله نزل راسه , رحت صوبه ورفعت راسسه ..
: آنآ آعرف شوفيك , آدري آنك دريت بوقت متآخخر , وآدري آنك زعلآن لآنك شفتني بهذيك الحآلة " ابتسمت له " لكن اللي صار صار , عبدآلله لآ تصير مثل ذيآب وتهمل مثآيل , ترى شكلهآ تعبآن , وعلى غير العادة منعزله على الكل . .
عبدالله ابتسسسم وحط ايده على ويهي وقال : اشتقت لج , مآلقيت حد اغصص به , روضة رآحت بيت ريلها وماعدنا نشوفها وآيد
رحت صوبببه وقلت بشقآوة : عبآدي شوففف طووووووووووووولت , " دزيته من كتفه بخفيف " بس بعدي مآعقللتتتت
عبدآلله : صدق مب متضايجه مني ؟
هزيت راسي بلآ : ذآب قلبي من دخلت هالبيت , بس انا بكلمهم كلهم , بحآسبهم كلهم آلآ آنت يآ عبدآلله , تعرف غلآتك في قلب آختك كيف , " حبيت اغير الموضوع " خل ندخل دآخل ,
عبدآلله : يآلله
دخلنآ آنآ ويآه , وشفت يدي ويدوه كآنوآ قاعدين , سلمت عليهم ورحت قعدت ف النصص . .
يدي ابتسم : حي الله هالششوف , حي الله بنت علي !
بعد مآكلهم التهوآ بالسسوآلف , تهت آنآ بذكريآتي , بآول آيآم حبي لذيآب , كيف كنآ وكيف كآنت الملجه , كيف تخلى عني وكيف خبوآ عني الموضوع , حسيت نآر شبت في قلبببي .. وكآنه حد يصب عليهآ بنزييين وتولع آككثثثر , قلت لهم بصوت خفيف . . .
: ليش خبيتوآ عني ؟
كلهم لفوآ صوبي بهدوء ..
يدي : الهنوف , شفيج وآنآ آبوج مب على بعضج ..
عليت صوتي بحيث كل اللي قاعدين يسمعوني : قلت ليش خبيتوآ عننني ؟
يدوه : شو تخربطين آنتي , شو خبينآ عنج !
: آنتي فآهمه علي عدل يدوهه مآيحتآي نمآطل بهالموضوع , مفكرين آني يآيه من لندن لهني عشان اقعد واسولف ويآكم !!
آم مآيد : بنتتتي شو صصآر لجج ؟
قلت بقههرر : ليش خبيتوآ عنننني سبب رحححيل ذذييييآآآآب , ليييششش اننننا كنتت الغبيييية من بييننكمممم ؟
بومآيد نزل راسه وسكت ..
: لهالدرججججه عذآبييي كآن حححلو بالنسسسبهه لكمممم ..
يدي : بنت عععلييي ؟
رفعت ايدي واشرت ليدي : بنت علي هالمرة يآت وقلبهآ فيه مليييون حريييقققة بسبببكم ..
مهآري يآت صوبي ويودت ايدي : الهنوف شو السسآلفة ؟
لفيت وقلت : ليش مآتعرفين ؟
مهآري هزت رآسهآ بلآ وطآلعت محمد . .
يدوه تنهدت : الهنوف هو قآلنآ مآنقول لحححد ..
صرخت وانا عيني مليآنه دموع : اذا قالكم مآتقولون لحححد ليييش شباااب العآآآيييلة كلهههم يعرففففففوووون , لييييش انا صصاحححببببة الشششآننن مآعععررررفففف ..
روضة بخوف : الهنوف اهدي الله يخليييج , ششو صآييير لجج ؟ آنزين انتي كيف عرفتتتتي !!
نزلت دموعي : هذي غلآة بنت علي في قلبك يآ يدي ؟ جي تسوي فينني من بد الننآس ؟ تقتلتني وتمشي على جنآزتي وانت تدري اني مو ميته !!
بومآيد : آلهنووففف
مسحت دموعي بقوة ولآني مآبآ آضعف جدآمهم وقلت: الهنوففف مآتتت وانتوا اللي قتلتوههآ , خليييتوني احققققد عليييه وانتوا تعرففففون أنه رآححح عشششآن آخوووه .. ليييش سويييتووووآ فينننني ججي , توني فهمت ليش قلتوا لي لا تطلقين منه , وتصبريي ..
مهآري حضنتني وهمست لي : آنتي آقوى من جججي
طلعت مني شهقه وآنآ في حضن مهآري , صححت , رصت في حضني وردت همسست لي . .
مهآري : مسحححي دموععج , مآبيهم يشوفونج تصيحححين ,
مسحت دموعي بسرعه وقمت عنهآ ..
يدي قلبه يعوره : آذآ مآتبينه بخليه يطلقج
ابتسمت ليدي بتعب وانا عيني محمرة : بعد شوه تقولي هالكلآم ؟ يدي انت كنت اكثر وآحد كنت تعرفني , بس آحس آنك مآقمت تفهمنني .. آنآ بقدم سفرتي . .
آم مآيد : لآ يا بنتي , لآ تقدمينهآ , وين نمتي اليوم من وصلتي ؟
: بالفندق
آم مآيد : تسيرين تلغين الحجز وتيبين اغراضج وتمين عندي بالبيت لين بآجر , وعقب سافري عشان دراستج
: آن شاء الله , بروح ايب اغراضي , مآبي اقعد معاكم ابا ارتأح " قمت "
مهآري قآممت : انا بروح وياج عشان تيبين اغراضج " طآلعت محمد بنظره " وبتآخر
طلعت آنآ ومهآري وركبنآ مع الدريول مآل بيت يدي ورحنآ الفندق , الغيت الحجز ودفعت البيزآت كلهآ وشليت اغراضي ورحت بيتنآ
ابتسمت : مهآري بقولج شي
مهآري : خلج مني , ويهج تعبان .. خلي السوالف لبعدين
: تعآلي وياي
صعدنآ فوق انا وياها الغرفة وقفلت الباب وهي شغلت المكيف , غرفتي مثل مآهي , كل يوم ينظفونهآ , حتى ريحتها وآيد حلوة !
مهآري : شو صآير ؟
: سمعتي عن اللي تقدم لغاية ؟
مهآري : هي , تحسين بتوآفق عليه ؟
: هه , يالخبله هذا اصلا ريلها , والبنت اللي كانت وياه بنتها بس ماحد يعرف
مهآري صرخت : شوووووووووووووووووه
: ايييييييييييه عن ينزل ولدج الحين , مهآري بذمتج بيني وبيييننج ومآتخبرين حد اببببببببببد حتى حمممود ماباه يعرف
مهآري يودت بطنهآ واعتدلت : يالـ**** شو مسويآت من ورآآآآآآآآآآي !!
رحت ورفعت صبعي الصغير : آوعديني , آن كل شي بقوله بيتم بيني وبيينننج
مهآري رفعت صبعها وشبكته بصبعي وقالت : وووعد " حطت ايدهآ على بطنهآ " وحيآة ولدي يآ هنوف ان حتى حمود مآبيعرف
ابتسمت : لآ تحلفين بحياته , فديته الله ايبه لنا بالسلامة " قعدت اخبرها كل شي صار ويانا وهي كل شوي , يآ تضحك يا تشهق يآ تتآثر يآ تعصب "
مهآري : والله سالفتكم سالفة , وشو قررتي بترجعين لذيآب ؟
: مآعرف ..
مهآري قآمت ويلست تمشي بالغرفة وهي تحس بالالام في بطنهآ : بطني يعورننني ..
: تمي امشي , غاية جي كانت تسوي ؟
مهآري : غآية بشو توحمت يوم كآنت حآمل ؟
قلت باسف : مآتوحمت بشي , كآنت كله تعبانه وتصيح تبا تشوفكم وتبا اتم وياكم . . قلت لج حمدآن مآكآن معآهآ ففترة حملهآ , لكنه صدق يحبها ورجع عشانها وشوفي كيف يا بيت يدي واختلق موضوع الخطبه هاي عشان تطلع جدآم النآس كلهم انها حرمتته بدون لآ يسبب لاهل غاية تعب آو شي فهمتي , والله عليه خطط واشياء تجنن ..
مهآري : هي وآلله , مقهورة من حموود كيف مآخبرني موضوع ذياااااب , كله يقولي لا تخبين عني واخر شي هو اللي يخبي علي !!
: مآعليه , بس اهم شي انتي مآتزلين جدآمه باي شي من اللي قلته لج , خآصه موضوع حمدآن وغآية
مهآري : وعدتج , وبعدين من متى وعودنا تطلع لحد ؟ آقولج دقي دقي لغايوه ولهت على صوتها ..
طلعت فوني من الشنطه ودقيت لهآوحطت سبيكر , رن كم رنه عقب رددت وقآلت . .
غآية بخوف : هآآ , آنتي وين ؟ هنوف كيف جي تطلعين بدون لآ تخبريني " سكتت شوي وقالت وهي فيها الضحكه " ومنار متلحفة لج لانج خربتي روجهآ اللي تحبببه !
: هههههههههههه , حبيبتي منار , مآعليه بيب لها وآحد غييره , شسمه انا يت الامآرآت
غآية : شوووووووووووووووووووووووووه !!! من صدققققققققققققققققققج ؟
: هيي , يت عشان احاسبهم ليش خبوآ عني موضوع ذياااااااااب
غآية : وآلله خبله , انزين وحمدآن , شفتيه ؟
: هي
غآية تصصآرخ : هنوف آمي صصآر لهآ شي ؟ آنزييين آبوووويي !! لآيكون خخخآلدد ضربببوآ حمممدددآننن !! ولطططوفف زعععلت صصصح ؟ ومهآري , مهآري شخبارههههاااااا
: هدي اعصاببببببج , ماصار ولا شيييي , حمدآن ماشاء الله عليه حل الموضوع
غآية : حححلفي ؟ كيفف ..
: حمدآن تقدم لج
غآية : مآفهمت ؟
: حمدآن قال لاهلج انه يباج على سنه الله ورسوله وقال لاهلج ان سلآمة هي بنته , ولو انتي ماتبين تربينهآ بيخلي امه تربيها لكنه صدق شاريج ويباج وبيخليج تكملين دراسستج برع ومن تخلصون بترجعون تسكنون هننني , نصهم اقتنعوا ونصهم لآ , عطيتهم رقم بومنآر ورقم حمد ريل عذآري وقالوا بيتخبرون عنه وورى باجر بيردون له خبر اذا موآفقين ولآلآ ..
غآية آرتآحت : آلحمدآلله لك يآآآآآرب ..
مهآري : مآوحشتج ؟
غآية صررخخخت وحسيت آن طبله آذنآ آنطرت : مهآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآري
مهآري : هههههههههه شوي شوي آزعجتي ولدي
غآية شهقت : آنتي حححآممممل !!
مهره : هيي ,
غآية : حبيبتي وآلله , آكيد هنوف خبرتج الصدق , المهم شفتي بنتي ؟
مهره : لآ , اصلا شو اسمهآ ؟
غآية : سلآمممه
مهره : فديييتها , بدبر شي عشان اشوفها باجر واقعد معآهآ انا وهنوف وهي ..
غآية : هي وشخبار حمود معآج ؟
مهره بنرفزه : لآ تطريلي اسسسمه , دوآه عندي
غآية : والعثثثثثثثثثره , شو مسوي بجج ؟
: آيييييييييييييييييه رصيدي بيخخخلصصص !!
غآية : آنزين خلآص , آنآ بطمن البنآت عليج وانتي سلمي على الاهل كككلههم آنزين , يلآ مع السلآمة
آنآ ومهآري : مع السلآمة " وبندت "
.
.
غآية فتحت المسج ورجعت تقرآهه , وابتسمت , قآمت ورجعت الشقة سبحت وبدلت ثيابها وكشخت وعلى طول رآححت بيت آم حمدآن عشان آطمنهآ بعد , خذت تكسي ورآححت , دقت الجرس وعلى طول طلعت آم حمدآن ..
آم حمدآن : آهلييين بحرمه ولددي , حيآجج يا بنيتي
غآية آستحت شوي يوم قالت هالكلمممة بس دخلت وسلمت على عمتها وباستها على راسها : عموه يايه اطمنج , ترى حمدان بخير
آم حمدآن : ههههه ويييه , طآح سوقي مادق لي مول مسود الويييه
غآية : ههههههههه لا والله ممحشومة عموه , سوقج مآيطيييح , بس انا ماكلمت حمدان , بنت عمييه الهنوف هي اللي قالت لي ,
آم حمدآن : هيي .. بويه شو رآيج تقيلين عندنآ اليوم ؟
غآية ابتسمت بحمآس : آوك , عموه غالية وين ؟
آم حمدآن : فوق في غرفتها ,
غآية : بروح عندهآ عيل
آم حمدآن : البيت بيتج
غآية فصخت نعآلهآ *عزكم الله* وجآكيتها وشيلتها وسوت ذيل حصان بشعرها اللي صآر متوسط , وفرت شنطتها وصعدت فوق وهي تركض ودقت الباب على غالييية ..
غآلية بملل : دخلي آمممي ..
غآية بطلت الباب ودخلت راسها : شوفيه الحلو متملل
غآلية استانست : آوووه غايوووووووووووه , دخلي والله ملآلآنننههه من تزوجت فطآمي مآختلط مع حححد .. يتي فوقققتتتتج !
غآية : عندي فكككرة , شو رآيج على المغرب نروح الصآلووون ؟ ولآ نخلي مآل الصآلون تي البيت
غآلية : فكككككككررررة , ابا اتعدل , مليت من هالججو
غآية : آحم آحم
غآلية ابتسمت لهآ : تحبين حمدآن ؟
غآية افتشلت وتغير لون ويههآ : شيآب هالطآري الححين !!
غآلية : بس آسآل , يعني مب حاقده عليه لآنه خلآلآجج ..
غآية : مآعرف , " تنهدت " بعدهه كآن شي صآدم بالنسسبة لي , واللي حز فخآطري وتعبني انه مآحضر ولآدتتتي .. مدري , خلاص نسيت وسآمحححته , بيتم هو بوسلآمة !
غآلية : آمم ممكن تين ويآي ؟
غآية ابتسمت : وين ؟
غآلية : تعالي . .
لحقتها غاية ودخلوآ غرفة حمدآن , بطلت كبته وطلعت الاوراق من تحت ملآبسه. .
غآلية مدت الاوراق : يمكن اذا جفتي هالاوراق بتشفي غليلج وبيروح الحقد كله من قلبج , بخليج تقرينهم على رآحتج , عشان تعرفين تقررين كيف تكملين حيآتج من اليوم ورآيح , صح حمدآن اذا عرف بيعصب , بس انتي لآزم تعرفين " حطت الاوراق حذال غاية وابتسمت وطلعت عشان تخليها تشوف الاورآق على رآحتهآ "
غآية برجفه خذت الاوراق وحطتها ف حضنهآ وبطلتها وطآحت عينهآ على الصورة الموجوده فاول الاوراق , ونزلت دمعتهآ , رفعت الصورة ويلست تتأملهااا ..
غآية تمسح دمعتها اللي طآححت وقآلت برجفه : حمدآن كآن موجود في ولآددتتتتتي . .
الصورة كآنت صورررة سلآمة آول مآنولدت يوم كآنوآ حآطينهآ بالحضضضآنه , حطت الصورة في طرف ويودت الاوراق , قرت الاوراق ومن الصصصدمةة طآحححت الاوراق من ايييدههآ . . .
آم حمدآن دقت الباب عليها : غآية " دخلت وآنصدمت منهآ , آلآورآق على الارض وهي تطالع الارض بصصدممة " غآية , بنتي شوفييييج ؟
غآية نزلت دمعه حآرة على خدهآ : ححم..ددآن
آم حمدآن بخوف : شفيييييه حمدددآنن !
غآية لآ شعوريآ تنزل دموعهآ : ححممدد..آن فيه القل..ب
آم حمدآن تنهدت ورآحت صوبها : هو مآيبآج تعرفين .. من جي مآخبرنآج , لكن اكيد غالية الحمآرة عطتج التقارير
غآية آنسدحت على شبريته وقعدت تصيح , آم حمدآن تبآ تهديهآ لكن مآعآرفه كيف , فخلتها على رآحتهآ وطلعت من الغرفففة , غآية يوم شافت آن آم حمدآن طلعت , قآمت ورآحت غسلت ويههآ , وبطلت كبت حمدآن ويلست تدور لو تم شي ثاني مخبيه عنهآ , بطلت السدة اللي موجوده حذال الشبرية وشآفت دفتتر .. فتحته وضحكت على خطه الدفش , فتحته وقعدت تقرا يومياته العآدييية , لكن شدتها صفحة كآن خط الدفتر محطوط فيهآ . . . كآن مكتوب فيها عن يوم ربت غآية , وآنه هو رآح عشان خاف آنه يكون وآحد نذل مثل آبوهه , لآ يهتم ف عيآله ولآ يقدررهمم .. تنهدت بضيج وهي تقرا الكلآم اللي كآتبنه , سكرت المذكرة ورجعتها مكانها ولملمت الاوراق ورجعتهم مكآنهم وآنسدحت على الشبريه وهي تفكر فيييه وفي حيآتهآ معآهه لين غففت بدون لآ تحس . . .
.
.
سيف يشتغل ودخل عليه بومنآر . .
سيف : هلآ عممي
بومنآر : بويه سيف خلص هالاوراق
سيف خذا الاوراق وحطهم ببدآية الملفآت : من اخلص هالشغله ببدآ فيهه ,بعد نص ساعه بيبه مكتبك ولآ يهممك , بس عمي ليش كلفت روحك ويت جان طرشت فيصل
بومنآر : مآعليه احب اشتغل شويه في شركتي
سيف ابتسم : زين عممي , خذ رآحتك ولآ تعب نفسك . .
بومنآر قعد : تحبهآ ؟
سيف يشتغل وهو قلبه يددق : آكثر ممآتتخيل
بومنآر : ولو رفضتك مرة ثآنية ؟
سيف رفع راسه وابتسم : برجع مرة ثآلثة ورآبعه وخآمسه لين تحس آني كفو آني آخذذهآ ..
بومنآر تنهد : زين مآبعطلك عن شغلك " ورآح مكتببه "
سيف زعققق : آخيييرآآآ , يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب يوآفقققق بروحححححههه !
.
.
ميثآ شوي وبتصييح : يعني ليش اليوم دوري , ماباااااااااا
ترفة : شو تبيني اقول هاي الجامعه بععععععععد
ميثآ متوترة : خبريني شسوي اخاف اخربط !!
ترفة : تخيليني انا والبنآت قدآمممج , وشرحححي ..
ميثآ : آخآف مآينفع
ترفة : بلا بينفع بس آنتي كبري مخيلتجج شوي , ولآ تحطي عينج على حد من الكلآس , عشان مآتتوترين ..
ميثآ : بنجوف " آطآلعت الوقت " بآقي 5 دقايق عن الكلاس , بروح هنآك عشان اشوف البنت اللي وياي ونجهز الكمبيوتر
ترفة : بالتوفيييييييييييج ..
ميثآ : ولج بعد " شلت كتبهآ ورآححت الكلاس وبدت تجهز وتسسسويي "
بعد 10 دقآيق بدآ الكلاس ويآ الاستاذ و بدت البنت آول شي تشرح وتحل جدامهم مسآئل عقب يا دور ميثآ , اول شي كانت متوترة وآيد وترتجف لكن يوم تذكرت شو وصتها فيه ترفه ابتسمت وبدددت تششرح وجي عقب قعدت تحل مسآئل وتفهم وعقب عطآهآ الاستاذ درجه كآملة ونقص ربيعتها شوي لانها خربطت في مساله وشرحت شي غلط . .
.
.
ترفة رآحت ولبست اللبس ودخلت عندهم غرفة العمممليييآت . . كآنت الدكتورة كل ساعه تطلب شي , لكن مآفآد ويآهآ آي شي , ولآ قدرت تنقذ المريض فآعلنت ساعه الوفآة , ترفة فصخت القفاز وعيونها مليآنه دموع , نشف دم قلبهآ من الخخوف , كيف لو كانت هي مكان هالدكتورة ومآقدرت تنقذ وآحد مريض , ياينهم تعبان ؟ ويطلع ميييت ؟ كيف ردهه فعل آهله !! استغفرت ربها وشلت اغراضها وعلى طول رجعت الششقة ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 07:42 PM   رقم المشاركة : [ 1013 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

مهآري تطآلع الوقت : تآخر الوقت , برجع بيتي
: آوصلج ؟
مهآري : لآ مآيحتآي بخلي خدامتكم تطلع ويآي !!
بستها : بشوفج باجر
مهآري : آن شاء الله " همست لي بخفيف " لآ تنسي حاولي ادبرين لنا سالفة عشان اقدر اشوف بنت غاية
: آن شاء الله
مهآري باستني وطلعت ونزلت وخلت خدامتنا تشوفها عند الباب ورآحت بيتهآ , وصعدت غرفتها لقت محمد قآعد , سوت له طآف , رآحت وعلقت عبايتها وشيلتها وشلت شيلة عودة وحطتها عليها ويايه بتنزل تحت ..
محمد : وين رآيحه ؟
مهره : بشرد تصدق " بطلت الباب وطلعت ونزلت تحت عند عمتها "
محمد نزل وهو متنرفز : شو هالككلآمم ..
آم محمد : ويييديييه محمد شو يآك على البنت ؟
محمد : مآسمعتيها شو تقووول ..
آم محمد : حتى ولو , لا تعصب بها تراها حاممل مب زييين لها
محمد بنرفزه قعد وصب له قهوة , آم محمد يوم شافت الوضع جي من بينهم تعذرت انها بتروح تشوف بومحمد فوق بالغرفة وعلى طول صعدت عنهم , ويوسف دخل وعلى طول صعد غرفففته . .
آندق بآب الصآلة وقآم محمد وشآف آنه عبدآلله , خلآه يصعد الغرفة عند مثآيل ورجع قعد ويشرب قهوته وقآل !
محمد : شوبلآج آنتي !!
مهره : مآله دآعي اقول اظن تعرف
محمد : يعني كل هذا عشان ذيآب وآلهنوف ؟
مهره : لآ مب عشانهم , عشان انت قلت مآنخبي عن بعض شي وانت تخبي من ورآي ؟ شو مصخره آنآ عندككك , شو موقفي ان الكل يعرف الا آنآآ .. يرضيك جي ؟
محمد تنهد : مهره السآلفة مب جيي ..
مهره : خلآص دخيلك مافيني انفععععععل , يكفي احس بالالام , مآبآ اسسمع شييي .. " زفرت عصبيتها ويلست تشرب شآي آحمر "
.
.
عبدآلله يدق آلبآب ومثآيل يوم فتحت البآب آنصصدمتت , خلته يدخخل . . .
عبدآلله : آدري آنج زعلآنه لكن . .
مثآيل " تصبري عشآنه يآ مثآيل , عشآن حب حيآتج " رآحت صوبه ويودت آيده : مب زعلآنه , بس كنت وآيد آحآتيييك .. حسيت آنك عفتني ومآعدت تبآني من جي حز في خآطري رحيلك , لو خبرتني كنت على الاقل يمكن اخفف عنك ..
عبدآلله حضنهآ : آسف
مثآيل ابتسمت وبآدلته الحضن : مسسموح , آتمنى مآتعيدهآ ولو في شي مرة ثآنية مضآيق بك تخبرني
عبدآلله : آن شاء الله ,
مثآيل قآمت عنه ويآبت آمنه وحطتها في حضنه : من زمآن مآتغصصت منك ومنهآ ,
عبدآلله : هههه , " باس بنته عقب باس مثايل على خدهآ " الله لآ يحرمني منكم
مثآيل ابتسمت بحب : ويخليك لنآ ويطول بعمممرككك
عبدآلله ابتسم وقعد يلآعب بنته . .
.
.
صآر نص الليل , آلكل نآم , وآنآ من طلعت مهره من بيتنآ وانا قافلة على عمري الباب مابا اشوف ولآ حد منهمم , آندق باب غرفتي وتوقعت آنه عبدالله , لكن انصصصدمت آنهآ " آممي " قآلت لي ..
آمي : ممكن آدخل
: تفضلي , البيت بيتج
آمي ابتسمت ودخلت , سكرت الباب وقفلته , قعدت آمي على الشبريه ورحت وانسدحت على ريلهآ . . اشتقت لآممي تصصدقققون ؟ وآلله لو ازعل على الكل مآزعل من آمممي , هذي آمممي , جنتي ونآري تحت ريلهآآ , من زمآن عنهآ , نزلت دمعه حآره مني وآمي مسحتها بسسرعة . . .
آمي : لآ تصيحييين .. مآبآ اشوفج دموع تطيح على آي مخخلوق , مابا اي مخلوق في يوم يشوفج ضعيفه , مآبي حد يستغلج , ومآبي حد يكسر قلببببج .. سآمحيني يآ آمممي , عمي وصآني مآخبررجج , يودت نفسي بالغصب , , حآسة باللي كنتي تعآنينه , وكنت آعآني مثله والله الشاهد على اللي اقوله ابوج يحآول ويآي واخوانج لكن مآحد قدر ينسيني اللي عشتيييه .. سآمحيني وانا امج !
بطلت شعري ودموعي تنزل : العبي بشعري آمي , وترى قلبي مب شال ذرة حزن او غضب عليييج , مسموحه يالغالييية ..
آمي قعدت تلعب بشعري : ببتسآمحينه ؟
: مآعرف شسوي يآ آمي , آنآ وآيد تعبآنه , مب قآدره آفكر بشي , آخآف آخطي خطوه بموضوعي انا وذياب واندم عليها طول حيآتي
آمي مسحت على شعري : قبل , على زمآني , آنجبرت اخذ ابوجج , كنت اصيح ليل ونهآر مآ آبيييه ..
قلت وانا مغمضه عيني ودموعي وقفت من النزول : وعقب ؟
آمي : بويه مآغصبني عليه لكن قال لآخوآني يكلموني , وآخوآني طبعهم شديد شوي ماكآنوآ يبون الحرمه تقول لآ , فآستسلمت للوآقع , والحمدالله من خذت ابوج وانا عايشه ملكه ويآه , عمره ماقصر وياي في شي , وللحين يحبننني وانا احبببه ..
ابتسمت : حبيبي آبووويي , الله يخليكم لنآ , ولآ يحرمنآ منكم
آمي باست راسي وقالت : آمين , ويخليج لاغلى نآسسج !
فتحت عيني وطالعتها : منو تقصدين ؟
آمي : آقصد ذيآب ..
: ذيآب ؟
آمي : بعد مآسآفرتي بفترة , خبرنآ يدج عن موضوع ذيآب , زعلت عليييه وآيد وزعلت عليج آكثر , كنت اعرف اذا عرفتي عنه بتنهارين اكثر مما آنهرتي يوم خلآج , يمكن انا ماكنت شاهده لما عرفتي الخببر , لكن .. قبل لآ يصير كل هذا وبعد رحيل ذيآب , يدج زخني وكلمني وقالي انه بيقنعج مآتطلقين من ذياب , بالبدآية كنت معآرضة ومعصبه وآيد من ابوج ويدج ومن قراراتهم لكن من خبرني يدج انج تحبيينه من قبل لآ تتزوجون وآن ذياب بعد يحبج ويعشقج وصدق يباج , وآفقت عشآنج . . شو بآيدي آسوي لج يآ آميه ؟
: آنصحيني .. خبريني شسوي , لو كنتي مكآني شو بتسوين ؟
آمي : تحبينه للحين ؟
: هي , آحبببه وآخآف علييه لآ يتعب ولآ يصيبه شي لكن قلبي تعبآن يآ آممميه , تعبآن آكثر من قلب ذيآآآب
آمي تمسح على راسي : انا لو بدآلج برجع له , لآن اعرف مهما دارت الدنيا مابلاقي حد يحبني غيره ..
: مآبي يحس آني سهله آمي ..
آمي : الحب مآفي سهل وصعب , لا تكآبرين , مآحد بيتعب غيرج عقب , آنآ بكلم شويخ , بتصل فيها
: خالوه عنده هنآك , ذيآب كان بالمستشفى
آمي : صدق ؟ وانتي شدرآج ؟
: آعرفه , وعمته اتصلت بي ورحت المستشفى وشفته , وهناك خبرني السبب بروحه , سمعت آلسبب مرة وحده مع آمه وآبوه
آمي : يحليلها شويخ , قلبي معآهآ وآلله ,
: آمي نآمي ويآي اليوم , مآبآج تروحين , انا ورى باجر مروححه , خل ابوي يتصبر
آمي : هههه آن شاء الله بنآم عندج ..
وقعدت تسولف ويآي لين مآغفيت وانا على ريلهآ , عدلتني ولحفتني عدل وعلت على المكيف وطفت الليتات وطلعت عني . .
.
.
حمدآن دق على آمه وقعد يسولف ويآهآ وخبرهآ شو اللي سوآهه , وآمه استآنست على الخببر الجمميل . .
آم حمدآن : ونعم الكلآم الطيب اللي قلته لهم عشان لا تسبب للبنت مشاكل مع اهلها ,
حمدآن : هي وآلله , كنت آحآتيهآ , آكيد بآلهآ مشغول , مآكلمتهآ ولآ طمنتهآ ..
آم حمدآن : هي مطمنه , بنت عمها دقت لها وقالت لها ان كل شي تمام ومادري شو فهي ويانا الحين , يات تقعد مع اختك
حمدآن : زين زين
آم حمدآن : حمدآن بصرآحه , غآييية ..
حمدآن : شفيهآ غآية ؟
آم حمدآن سكتت عقب قالت : لآ تعصصصب , ترى مايخصصصني هاي اختك اللي تعبلتت
حمدآن تنرفز : شو سوت غالييية بعد !!
آم حمدآن : رآوت غاية الآوراق , وغاية عرفت آن فيك القلب , ومآدري شو شافت شي ثاني , تراها في غرفتك , من مساعه تصيح , مآدريبها لو للحين تصيح ولآ !!
حمدآن توتر : زين خلآص آمي بنددي بتصل بها بكلمهآ ,
آم حمدآن : خلك على الخط بصعد بششوفهآ .. " صعدت ام حمدان فوق ودخلت غرفة حمدآن ولقتها نآيمممة " اكيد تعبت من الصيآح ونآمت ..
حمدآن تنهد بضيق : آمي غالية ليش تسوي هالحركآت الماصخه ؟
آم حمدآن طلعت من الغرفة بهدوء وسكرت باب الغرفة : بيني وبينك يآ حمدآن , الحمدآلله انها يات من غالية , مرتك جي ولآ جي بتعرف وآحسن تعرف في هالفترة عشان تحدد حيآتهآ معآك ..
حمدآن : آنآ مستحيل اتخلى عنهآ مرة ثانية , وهي الحين حرممتتتي شو بعد تحدد حياتها ويآي !
آم حمدآن : مآشي بالغصب , آنت حتى مآسالتها لو هي تبا هالشي ولالا , فشو عرفك انها تبا تكمل ويآكك ؟
حمدآن : خلآص انا بكلمها عقب وبتفاهم معاها ,
آم حمدآن بهدوء : بتسوي شي لغالية ؟
حمدآن : شو يعني بسوي بها امي , غالية بروحها فكوم , تبيني اهزبها بعد وتقعد تصيح , مآتهون علي ..
آم حمدآن : هي اشوآآ , تراها متخخخبله الحين من شافت مرتك , نآوية تقص شعرها اختك !
حمدآن ابتسم : خلها تقصه اميه , تغير من حياتها شوي
آم حمدآن : زين , شو بايدي اقول لكم يا عيال , الله يفرحني باختك مثل مافرحت فيك !!
حمدآن : آن شاء الله , يلآ ببند الحين , بكلمكم عقب ,
آم حمدآن : بوس لي سلآمة , ودير بالك على نفسك
حمدآن : آن شاء الله , مع السلآمة
آم حمدآن : مع السلآمة " وبندت "
.
.
جرآح قآعد في حضن نآصر ويآكل آلآيس كريم ووصخ كل وييههه ..
نآصر : جرآح
جرآح رفع راسه لنآصر . .
نآصر : هههههههههههههههههه , صبر صبر بصورك " صورة وحطه بالبيبي آم " الله يخسك شو سويت بنفسك ؟
جرآح : باباه شو فيك ؟ عآدي يالس اكل زين مؤدب انا
نآصر : بآييين " شل الكلينكسه ومسح ويهه جرآح " متى ظظبيه بتي تاخخخرتت !!
ظبيه يآت وهي شآله الاكيآس : تآخرررت ؟
نآًصر : مب مشكلة , خلصصصتي ؟
ظبيه : حقي هيي , لكن حق جرآح لآ , اباك تي ويآي عشان تختار له
نآصر يود آيد جرآح : يلآ زين خلنآ نروحح
جرآح ميود الايس كريم : باباه , خلاص ماباه
نآًصر خذا الايس كريم وفره بالزبآله وكل ساعه يدخلون محل ويطلعون منه , وخذوآ كذآ لبسه لجرآح ورجعوآ البيت . .
ظبيه : تعرف آن الهنوف يآت ؟
نآصر : متى ؟ وليش ماحد خبرنآ !!
ظبيه : ترى نحن ظآهرين من الصببح , من جي , يوم بنوصل بنعرف كل شي من عموه وعمي
نآصر : على خخير ,
ظبيه : آشل جرآح عنننك ؟
نآصر : لآلآ خليه برآييه " رفع المكيف من صوبه عشان لا يضرب في ويهه جرآح ويمرض "
ظبيه : اخاف يغصص بك وانت تسوق
نآصر : يآ حرممة , يآلس في حضني وسآكت , دآمه سآكت ويلعب بالفون مآعلي شر خليه برآيه ..
ظبيه : آوك ,
قعدت تسولف مع نآصر لين وصلوآ البيت , دخلوآ دآخل وظبيه صعدت جرآح وبدلت له ونيمته وفرت الاغراض ف الغرفة وفصخت شيلتها وعبايتها وحطت شيلة بيت عليها ونزلت تحت عند ناصر واليد واليدة . .
.
.
يوسف نزل وبطنآزه : بلآه الجو حآر جيييه , آوووه المعاريس مطنقرين
مهره : سخيف ومآتضحك
محمد : اسكت عننآ
يوسف : وووووووووولع هههههههههههههههههه , الا الحبايب وين آمي ؟
آم محمد يآتهم وهي شآلة صينية فيها صحون هريس : هلآ آميه .. " حطتها على الارض ووزعت الصحون " كلوآ دآمه حآر
يوسف : آميه انا ابا اخبرج شي
آم محمد: قووول ,
يوسف : افصخي الخطبببة , مآبآ البنت اللي خطبتولي اياها , صليت استخارة ومآرتحت
محمد : استغفر الله منننننننننننننننك
يوسف : آنت شبلآلآلآلآلآلآلآك !
آم محمد : استخفيت آنت , تبا تفضحنآ عند العرب , ؟
مهره تآكل هريس , وبعد مآبلعت اللقمة : عموه لآ تجبرينه على شي مايباه , خليه , يمكن يلآقي بنت الحلال اللي يباها ..
آم محمد : يعني منو يا مهره , هذا الولد مآبيتغير ؟
مهره : يوسف وآيد تغير وللاحسن طبعآ , فخليه يختار اللي يباها , ماشاءالله عليه ريال بلحيته وطوله وعرضه , مب حلوة تخلينه ياخذ بنت عافها من قبل الزوآج , عشان لا يظلم نفسه ويظلمهآ معآه ..
آم محمد : تقولين يعني ؟
مهره : هي عموه " ابتسمت وقالت " تسلم ايدج على الهريس , وآيد لذيذ
آم محمد : فيه العافيييه فديتج
يوسف : مشكورة مرت اخوي , اصيلة من يومج
مهره : افا عليييك بس مآسويت شي .. " يلست تآكل بهدوء "
محمد : هي , آنتي يلسي عبي راسه بهالافكار الفاضية لين يرجع مثل قبل
مهره عصبت : شو قلت انا الحححييين ؟ يعني انت مآجبروك علي تبا تجبر اخوك على وحده مايبآهآ " فرت الخاشوقة وقامت " سفرة دآيمه " صعدت غرفتها وهي جد تحس انها مب طآيقة محمد , بدل لآ يعتذر ع انه خبا عنهآ يلس يزيدها ويسمعهآ كلآم "
يوسف : مآكآن له دآعي اللي قلته , هي مآقآلت الا الحق , وبعدين مهره تكلمت وماتكلمت , انا ريال ولي كلمتي , وقلت لكم اني ماباها يعني ماباها ..
آم محمد : محمد كم مرة بقولك حرمتك حآممممل , نآوي تخليها تنززززل , اوف منك , كل بس كل , بروح ازقراختك وريلها ابرك لي " وصعدت فوق ونآدت عبدالله ومثايل ونزلوآ عشآن يآكلون ويآهم "
.
.
عمير دق الباب : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : آدخخخل آنت ويييآه ,
عمر دخل : كيف عرفت آني وياه ..
ذيآب : آعرف , شو تبون ؟
عمير : لقينآ لك فلم بمليووووووووووووون , شرآيك نسسسهررر
ذيآب : مابا
عمر : الله يخليك نحن ملآننيييييين
ذيآب : آنتوآ مآورآكم جآمعه باجر ؟
عمر : بلآ
ذيآب : عيل روحوآ نآموآ !!
عمير : ذيآب عآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآد , مب أونك بعد مآصآرحتنآ باللي صار ماتبا تسهر ويانا
ذيآب : ههههههههههههه , مايخصصصه !
عمر : اقولك انت سير صب لنا عصير , وطلع من الثلآجه اشياء ناكلها وانا بروح اشغل الاب وبوصله بالتلفزيون عشان نطالع هنآك
ذيآب : وآمي وآبوي , آخآف نسبب لهم آزعآج !!
عمير : خبرك عتييييييييييج , ترآهم دفعوا للفندق وراحوا يسكنون في بيت عآممر !!
ذيآب : هيي , عيل دام جي خلاص زهبوآ , شوي ويآينكم ..
عمير وعمر طاروآ قبل لا ذيآب يغير رآيه وزهبوآ كل شي وطلع ذيآب وقعد فالصاله ومن يا ذياب شغلوآ الفلم وقعدوآ يطآلعونه بآندمآج !
.
.
غآية نشت وتغسلت , طلعت ولقت غالية قاعده ف غرفتها . .
غآلية : مآبغييتتتتتي , بعد شوي بتي مآل الصآلون
غاية بطلت عينهآ : الحححين !!
غآلية : هي نآمي هني الله يخليييج
غآية : مآيبت ثيآبي
غآلية : عآدي عآدي , بتلبسين من ثياب حمممدآنن
غآية افتشلت : من صدقققج !
غآلية : هي شو بعد , تعرفين جسمي ماشاء الله , هب نفسسج , يعني انا الحمدالله علي جسم مب سلق مثلج , ف بتضيعين فثيابي
غآية : مآبي
غآلية : الله يخليييييييييييييييج
غآية : آنزين آوك . .
غآلية : يسسسسسسسسسسسسسسسسس
شوي ويآتهم مآل الصآلون , كآنت غآلية طآلبة ثنتين , وحده تعدل لهم اضافر ايدهم ويسون منآكير والثانية تقص شعرهم وتعدله , وطبعآ غآية قصصصت شعرههآ لكتوفهآ مثل ايام قبل , اما غالية قصته مدرج على طووله , غآية طلبت منهم يقصون لها قصتها لحوآجبهآ وقصوهآ لهآ وعدلوهآ لهآ , وطلع شكلها وآيد برئ وحلوه مثل ايام قبببل . .
غآية : آحس بآنتعآش
غآلية : هههههههههههههه انا بعد
عقب مآخلصوآ دفعوآ لمآل الصآلون , ومن شافتهم آم حمدآن مدحتهم عقب استرخصت منهم ورآحت تنآم , آمآ هم فتحوا الاب وقعدوآ يشوفون فلم هندي عقب غآلية تعبت ونآمت , آمآ غآية رآحت غرفه حمدآن وطلعت لها بجآمه من بجآيمه وضآعت فييهمم ومن شافت عمرهآ يلست تضحك , فتحت فونها وقعدت تشوف الانستقرام ويلست تسولف مع البنآت بالبيبي آم وخذتها صبآحي !
.
.
حمد : عذآري
عذآري : هلآ
حمد يود آيدهآ وسحبها للبلكونه , وغطآهآ من شعرهآ بجآكيتها *يعني خشها في حضنه* : متى بتطولين ؟
عذآري افتشلت : حمممد , ههههههههه لآ ترجع تعايرننني ياخييي
حمد : هههههه آنزين خلآص خلآص , انحلت اوضاعهم صح ؟
عذآري : هي , اليوم ياتني الهنوف واعتذرت لي , حسيت آنهآ منهآره ومتضضضآيجه !!
حمد : الله يهديهم ..
عذآري حآوطت ايدهآ على خصر حمد : ونحن .. الله يهدينآ ويرزقنآ الذرية الصصآلحة
حمد ابتسم : آن شاء الله
عذآري : ههههههههههههههه حمد تذكككر قبل لآ نعععرسس ..
حمد ابتسم : هيي
*
عذآري بالنظرة الشرعيه تطالعه : ليش تباني ؟ غصب غصب يعني انا قلت لك ماباك , لآزم تفشلني مع آخوي
حمد : هي بفشلج لآني اباج وشآريج .. وبعدين انتي ليش جي ميبسه راسج ؟ بوديج تدرسين برع عشان تستوي دكتورة
عذآري : هه وآنت لآيكون مفكر بوآفق على وآحد شيبه مثلك
حمد فتح عينه : الحين انا شيبه . .
عذآري عطته ظهرهآ : هي شيبه , ريلك والقبر
حمد : اعوذ بالله , آنتي شو من الناسس ؟ انتي بنت انتي , المفروض تستحين وتخيلين على دمج ؟ ولآ آونج تسوين فيها حركآت آنآ الثقيلة اللي مآبتروم علي " قرب منهآ وقآل " غصبن عنج باخذذذججج
عذآري : وآنت لآ تسويلي فيها انك بتاخذني غصب لاني لو ماباك مابوافق واخويه مآبيغصبني عليك
حمد : آوكيه , شو رآيج آسوي ويآج آتفآق ؟
عذآري لفت صوبه بآهتمآم : وشو هو ؟
حمد : صلي استخاره ولو مآرتحتي ارفضي , آمآ لو رتحتي وآفقي آتفقنآ ؟
عذآري : آنزين آتفقنآ " وطلعت من الميلس "
*
حمد : يالعنيييييييييدة
عذآري ابتسمت بخجل : هالعنيده رآححت , يبت راسها عآد الححين
حمد : ههههههه هي لآهه , بس شو مآنقهرت يوم قلتي شيبه , كآن ودي اكفخج .. بس الله يخليج لي ويخلي هالايام الحلوة تدوم
عذآري : آن شاء الله يآرب . .
وقعدوآ يسولفون على البلكونه عقب دخلوآ ينآموآ عشان كل واحد عليه دوآم بالبآجر ..
.
.
م دريت ؟
ليلة البارح غشاني صوتك العذب وبكيت
ورحت أدور أي حاجه لاجل أنسى ومالقيت
إلا وجهك يرتسم لي ! يبتسم لي !
ودون ما أشعر بكيت ..
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 07:47 PM   رقم المشاركة : [ 1014 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلام عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة
نزلت البآرت قبل وقققته آدري بس لآني مستعيلة ورآح
آطلع بعد شوي فآعرف نفسي رآح آتآخر شوي فليل من جي
نزلت لكم البآرت من وقت عشان لآ تقعدون تتريون آكثر . . .
تم تنزيل آلبآرت فآسك الروآية & ديم آلآمآرآت بعد
شكرآ لكل اللي ردوآ على البآرت اللي طآف ,
قريت كل الردود لكن صآيرة اتعآيز ارد على وحده وحده
شكرآ من قلب على الردود اللي تونس القلب !
شسمه وآلله مدري شقوول , تقبل آلله صيآمكم وقيآمكم
وصآلح آعمممآلكم , وهالله هالله بالردود الجمميلة على آلبآرت
حآولت على قد مآقدر آني آخلييه ححلو ويحمسكم آكثر
للبآرتآت اليآيهه وآن شاء الله يكون البارت مثل مآتوقعتوه وآحلى بعد
مآعندي شي اقولكم *مستعيلةة* يلآ قرآءهه ممتعه على البارت
ولآ تلهيكم الروآية عن الصلاة وذكر الرحمن ,
آترك المسآحة لأقلآمكم / مرآقبة بصمت
لكم وديي جميععآ ♡♡
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-12-2014, 10:43 PM   رقم المشاركة : [ 1015 ]
عضو جديد

بيانات شما المنصوري 7
تـاريخ التسجيـل : Jan 2013
رقــم العضويـــة : 144276
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : شما المنصوري 7 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم ايدج ع هالبارت الجميل ولله وايد اشياء صارت محد يتوقعهاا و الهنوف فديتها والله اهي وغايه شي عجيب في الروايه ..
البارت ماعليه كلام قلبيي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 12:58 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML