إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: حرز لطاعة الزوج لزوجته 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: تهييج سريع ومحبة دائمة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: احدث موديلات ترنجات صيفي,اجمل موديلات ترنجات صيفي,ارخص اسعار ترنجات صيفي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: اجهزة كشف الذهب (آخر رد :نادية معلم)       :: جلب الحبيب بسرعة ورغما عنه 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: طھط´ط؛ظٹظ„ ظ…ظˆط§ظ‚ط¹ ط¬ط¯ظٹط¯ط© ظ„ط´ط±ظƒط© ط³ط§ط³ظƒظˆ (آخر رد :doaa nile7)       :: 004917637777797 جلب الحبيب خلال دقائق (آخر رد :ابو جابر30)       :: كيفية عمل سحر المحبة بالصورة 004917637777797 (آخر رد :ابو جابر30)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-05-2014, 06:51 PM   رقم المشاركة : [ 996 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آليوم بعد صلآة الترآويح آن شاء الله بيكون البآرت
لآحد يرد عشآن لآ تزيد صفححآت الروآيةة !
ترقبوني / لكم وديي جميععآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 01:38 AM   رقم المشاركة : [ 997 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ40 ..
كنت بشرد قبل لآ يكلمننني , قبل لآ يرجع يعيد موآويله . .
ذيآب : هنوف تعآلي بنتكلم
دشيت وعقلي يرفض الموضوع وقلبي يشدني صوبه شد .. طول ما انا امشي عيني على ذيآب , يالله شقد وحشننننننني ..
ذيآب : عمير روح الشقه وعقب تعآل
عمير : آنزين " دخل شل تلفونه ومفتآح الشقة وعلى طول روح "
ذيآب : شخبارج ؟
: صرت آحسن , مآني على خبرك ..
ذيآب ابتسم : آلحمدآلله آنج بخير , وفعلآ آنتي منتي على خبري , تحت عينج سوآد وويهج مصفر وضعفانه اكثر من قبل ..
نزلت راسي , صدق آنه حيوآن , مسرع دقق ف كل شي فيني .. سكت شوي عقب قلتتت ..
: ليش نآديتني ؟
ذيآب : مآتبين تقولين شي ؟
: لآ
ذيآب : متآكده !!
قوليله يآلهنوف , لمتى بتتعايشين مع جرحج , لو سمعتيه على الاقل يمكن يتغير شي , يآيه بقول لآ لكن آنصدمت آني قلت : هي
ذيآب : بي يوم بتقدرين تسآمحيني فيه ؟
قلت بالم : مآتوقع .. اللي سويته فيني مب شوي " خذت نفس وكملت " كنت آحتري هاليوم من سنيييين .. كنت خيفآنه .. انا والله ماكنت ببند تلفوني لكن مهره قالت سمعي الكلآم ومب زين ومادري شوه وعقب امي زادتني من جي بندت التلفون .. ويوم انت اتصلت الفون كآن مب ويآآي .. روضة خذته عشان لا آتهور وآرد عليك .. لكن يوم عرفت آنك تخليت عن كل شي بيومهآ .. " نزلت دموعي لآ شعوريآ " حسيت كآنهه حد دخل سكين بقلبي بقوه , ورجع مرة ثانية سحبها بقوة , صعبه اني اتعاايش بدونك , خليتني مثل المينونه برحيلك .. لآ آكل ولآ آشرب وفوق ها قطعت فستآن عرسي .. الفستان اللي دوم تمنيت البسه لك , انهرت وآيييد .. لكن بعدك خلآني استوي قآسية .. صرت مآتصل في حد ولآ آكلم حد , صرت منعزلهعن العآلم بعدك فآدني وآيد , خلآني اي لندن مع غاية وادرسس .. " مسحت دموعي " مآعرف شو آقول .. آحيآنآ ودي آسمع اللي تبي تقوله لكن , في شي في عقلي رافض هالشي .. يمكن لآني مابا اسامحك عقب اللي صصصآر , آو يمكن " رفعت راسي وآطآلعته وخشمي محمر وعيني مليآنه دموع " لآني مابا اعرف انك برئ وان ماكان لك خص باللي صار .. صعبه علي اتقبل الوضع .. ذيآب آنآ اباك " سكت شوي رفعت راسي وقلت له " ابا منك طلب ..
ذيآب قلبه يعوره على ككل اللي صار , هو متآكد آن اللي صار لها اكثر من جي , آكيد مآكلت , آكيد تعبت وودوهآ المستشفى .. بس شو يسوي ؟ كآن مضطر : آمري ..
: بعد مآتي آمك , وتصآرحنآ بسبب رحيلك , آبيك آطلقني . . .
ذيآب : بعد مآلقيتج , مستحيل آضيعج مني مرة ثآنية .. انتي لو كنتي تبين الطلاق جآن طلبتيه من زمآن والمحكمه بسبب رحيلي المفاجئ كانت تقدر تعطيج حريتج واطلقج .. لكن آنتي مآتبغييين ولآ تنكرييين هالشي !
نزلت رآسي : معآفى , مع السلآمة " وعلى طول طلعت من الغرفة ورجعت الشقة "
.
.
غآية قاعده فالكلآس ومحطيه آيدهآ على خدهآ وسرحححآنه . .
*
غآية تمسح اياديهآ وتنفخ عشان تدفي نفسهآ :آوففف ليش جي تآخخر . .
حمدآن : آنآ يييت . .
غآية لفت وكفخته على كتفه : ليش تاخرت هاااا , تباني اتجججمممد واموت هنننني ومآحد يدري عننني !
حمدآن : ههههههههههههههه , خلآص آسف حقج علي .. يلآ شو تبين تقوليين " آنتبه آنهآ تمسح اياديهآ عشان تدفى فصخ شاله وقعد يلفه على رقبتها "
غآية آنحرجت من قربه : حمدآن
حمدآن بعد عنهآ : آمري
غآية : ليش جي سويت ؟ عقب بتمرض ..
حمدآن : عآدي آمرض آنآ ولآ آنتي تمرضين !
غآية مدت الكيس وهي محمممره : شسمه هذآ.. سويت لك اللي يحبه قلبك , سويت لك باستتآ وحطيت لك شويي كوكيييز
حمدآن ابتسم : شكرآ
غآية : عفوآ " تحرك ريلآتهآ وهي تلعب بالثلج " أنا بروح انزين , يلآ مع السلآمة
حمدآن : بوصلج
غآية : لآ مآيحتآي , مع السلآمة " ومشت بسرعه عنه ورفعت الشال على حلجهآ وهي تشم ريحته وتبتسم "
*
الاستاذ : غآآآآآآآآآآآآآآآآآآية
غآية فزت بخوف ووقفت : نعمم
الاستاذ : مآذآ كنآ نقول للتو ؟
غآية انحرجت ونزلت راسها . .
آلآستآذ : آن كنتي ستسرحين في محاضرتي مرة آخرى سوف آطردك
غآية : حسنآ , آعتذر " قعدت "
غآلية : بشو سرحتي ؟
غآية : بشي كنت آحبه من زمآن , مآعلينآ , آنسيه .. خلينآ ننتبه عن يآكلني الاستاذ مرة ثآنية !
غآلية ابتسمت : آنزين . .
.
.
نآصر دخل عليهآ ع المغرب , وشآفهآ قآعده وتشرب مرآمية .. قرب منهآ وقعد حذآلهآ : شخبارج الحين ؟
ظبيه منحرجه منه : بخير , آلحمدآلله آحسن من قبل . .
نآصر ابتسم : آلحمدآلله
ظبيه نزلت رآسهآ : اسفة مساعه .. مآدري يمكن زعلت لآن قلت لك خوز ايدك بس جد يوم اكون تعبآنه مآتحمل حد يمسكني
نآصر : لآ مآزعلت , وآلحمدآلله آنج صرتي بخير ..
ظبيه ابتسمت : شو اليوم مآبتطلع مكآن ؟
نآصر : لآ , بتم معآجج .. " رن تلفونه ورد " هلآلآ
جرآح دخل الغرفة يركض وقعد ف حضن نآصر : بآبآ شوف
نآصر ياشر لجرآح بعقب وجرآح مصر ..
نآصر : سآمحني شو قلت , عييد ..
جرآح سحب الفون وحط سبيكر : آلوه
نآصر : استغفرالله جرآح يب التلفون
هو : سآمحنآ بوجرآح عسآ مآزعجنآك !!
جرآح : انت منوه ؟
هو : هههههههه هذآ جرآح ؟
نآصر سحب الفون ورفع السبيكر : سآمحننني هذا جرآح مآمخلني ف حآليي .. شو كنت تقول ؟ هي مب مششكله .. ههههههههههه صدق ؟ ماشاء الله عليك سريع , شرآيك تي انت والحرمه وولدك تتعشون معانا ..
هو : لآ مآنبآ نعبل عليكم
نآصر : يلا عآد م بييينآ , لآ تستوي رسسمي بزيآدهه , بخبر آمي وبنتريآكم
هو : خلآص تم , مآبنردك .. نتشآوف بعد المغرب ..
نآصر : آن شاء الله , بتريآكم , مع السلآمة
هو : مع السلآمة " بند "
نآصر باسها على خدهآ : آنآ بنزل بخبر امي تجهز اشياء خفايف دام ربيعي بي
ظبيه ميوده الكوب وهي مبتسمه : مآتوقعت ينآدونك بوجرآح
نآصر : شهالكلآم " شل جرآح وقلبه " جرآح ولدي ومايحتاي تعيدين هالموال مرة ثانية " لف وهو يطآلع جرآح يضحك ويصآرخ " قول التوبة . .
جرآح يصآرخ : بآآآبآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
نآصر نزله : خلآص , يلآ اقعد ارسم عقب بيييك
جرآح : باباه بروح معآك
ظبيه حطت الكوب على الطآولة : نآصر لآتخبر عموه جي بتعبهآ , آنآ بسوي العشا لآ تحآتتتي
نآصر : لآ آنتي قري مكآنننج , ومآتمسكين شوكه حتى
ظبيه قدمت صوبه ويودت ايده : اعرف آنك خيفآن علي , لكن صدقني صرت احسن , وآوعدك آذآ حسيت بتعب بطلع من المطبخ بس لآ تقول لعموه , لآ آتعبهآ !
نآصر : آنزين , خلي الخدامه تساعدج وترآج وعدتيني لآ تنسين
ظبيه ابتسمت : مآنسيت
نآصر شل جرآح : نحن بنشوف التلفزيون تحت
ظبيه : آوك
نآصر نزل قبلهآ , آمآ هي رآحت ولبست جلآبية بيت وحطت الشيلة على راسها *احتياط لو حد يا من الاولاد* ونزلت المطبخ وقعدت تطبخ , سوت لهم فتوش ومحشي *النوعين – ورق عنب وكوسى* وخلت الخدآمه تسوي شآي آحمر وشآي حليب وقهوة , عقبهآ دخلت عليهم اليده المطبخ , وهزبت ظبيه لآن مآخبرتها , فقآمت وسوت لهم القيمآت وفريد ديآي .. وحسوآ آن هالشي بزيآددهه ومآحد بيآكله , بس ظبيه سوت سويت خفيف عشآن يآكلونه بعد آلآكل .. وبعد مآخلصت طلعت من المطبخ وصعدت غرفتها ودخلت تسبح وحست بالالام بطنهآ تزيييد .. لبست وكلت الحبوب اللي عآطينهآ لهآ من المستشفى وتعدلت على الخفيف , وزخت جرآح بعد معآنآه , مب راضي يروح لهآ , سبحته ولبسته بنطلون وقميص وعطرته ونزلت تحت وقعدت مع نآصر يتريون النآس آيون . . . .
ظبيه : نآصر قوم بدل ثيآبك
نآصر : مبدلنهآ قبل لآ يكلمني بشوي
ظبيه تتاكد آن مآفيهآ وصخ : زين " سكتت شوي عقب قالت " ترى انا كلت حبوب
نآصر لف آطآلعهآ وهو متنرفز على طول تكلمت قبل لآ يعصب آكثر ..
ظبيه : الحبوب من المستشفى لآن حسيت ان الالم رجع
نآصر : تحريت بعد نفس الحبه هذيك
ظبيه : لآء ..
نآصر : لو تعبآنه عآدي خلي حرمته تقعد مع امي
ظبيه : لآ عآدي مب مشكككلةة
بعدين يوهم النآس وقعد نآصر وربيعه فالميلس وحرمته قعدت مع ظبيه وقعدوآ يسولفون آمآ جرآح قعد يلعب مع ولدهم شهآب !
ظبيه ابتسمت : ليش مآتآكلين ؟
منآل منحرجه : وآلله كلت .. شبعت
ظبيه : خل عنج لو عموه تدري عنج بتهزبج
منآل : هههه لآ كله ولآ آلهزآب خلاص بآكل " وقعدت تآكل " شكلج تعبآن , عسى ماشر !
ظبيه : ولآ شي شوي ارهاق وآلآلآم فبطني !
منآل : سلآمآت حبيبتتتتي ..
ظبيه : عسى مب تآعبنج شهآب ؟
منآل : هههههههه تآعبني بس " حطت الصحن " الا مطلع لي قروووون , مآيسمع الكلآم موووول كله يعآند .. وآنتي ؟ شكله جرآح مسآلم ومب تآعبنج . .
ظبيه : ههههههههه آي مسآآآلمم , يغصص فيني , ومآيشوف وقت لعبه الا يوم آكون تعبآنه , لكنه متعلق بآبوه آكثر , يعني مطيح الميآنه يسحب تلفونه ويضاربه وجي ..
منآل : حلو , افتكيتي من الحشرة
ظبيه : هههههه هي وآلله . .
رن تلفون منآل وردت وقالها ريلهآ تطلعع خلاص , وقآممت وسلمت على ظبيه وبآست جرآح وشلت شهآب ..
ظبيه : زوريني مرة ثانية تونست معاج
منآل : آن شاء الله .. ديري بالج على نفسج , مع السسلآمة
ظبيه : وآنتي بعد , مع السلآمة " وتسوي باي لشهآب " بآي حبيبي شهاب
شهآب : بآآآي عموووهه ..
.
.
ميثآ تتقلب على السرير : آبآ آنآم حرآم عليك , آطلع من مخخخي عآآآد
ترفة : شفيج تتحرطمين ؟
ميثآ بتعب : ابا انام , خليه يطلع من بالي
ترفة : منو هذآ ؟
ميثآ بآحرآج : آخو ذيآب , عمير
ترفة فرت كتبهآ وركضت شبريه ميثآ وترفع عنهآ اللحاف : تحبيينه ؟ هآآآ .. " يوم سوت لها ميثا طاف زعقت " هآآآآآآآ
ميثآ تنزل اللحاف على ويههآ : مآحبببه , بس مآدري ليش مب راضي يطلع من بااالييييي
ترفة تفتح فون ميثآ وتجيك عليييه : غربلآلآلآلآلآلآلآت العدوووووووووووووووووووووو
ميثآ سحبت الفون بتوتر : خآيسه مآيخصصصصج
ترفة رآفعه حيآتهآ : ليش صورته بتلفونج ..
ميثآ بملل : عيبني وصورته , مآيخصج " بندت الفون وفرته " الله يخليج خليني ..
ترفة تمط اللحاف بقوه : يلآ خبريني تحبيييييييييينه !
ميثآ اعتدلت ونزلت راسها : مآدري معجبه فيه , بس مآحس ان هذا حببب
ترفة : حطي عينج بعيني
ميثآ ميته من الاحرآج : ترفآآآآآآآآآآه الله يخليج خلآص ..
ترفة قآمت عنهآ ورجعت لكتبهآ : آنزين الحين بخليج تنآمين لآن يبين آنج تعبآنه , لكن بوسي ايدج ورى وقدام اذا خليتج بحآلج آول مآتنشين !!
ميثآ تنهدت وغطت عمرهآ باللحاف وكل ساعه تتقلب غفت وهي مآحآسة بعمرهآ . .
.
.
حمدآن متوهق : حبيبي سلآمة روحي تلبسي بروحج
سلآمة : مآعرف , مآمآ كآنت دوم تلبسني
حمدآن شلهآ ونزلهآ هي وشنطتهآ تحت : آمي الله يخليج سبحي سلآمة ولبسيهآ مآعرف شقا يلبسون اليهال
سلآمة : بابا انا مب ياهله
آم حمدآن ابتسمت : آنزين يلآ تعآلي ببدل لج
سلآمة تدلع لسآنهآ على حمدآن : بخبر ماما عليك " ورآحت مع يدتهآ "
آم حمدآن سبحت سلآمة وبدلت لها لبسهآ ونشفت شعرهآ وخلته مفتوح وعطرتهآ بالعطر المحطوط بالشنطة وودتهآ عند حمدآن !
آم حمدآن تدق الباب : حمدآن , سلآمة جآهزه
حمدآن : آنآ بعد ججآههزز
آم حمدآن بطلت الباب وخلت سلآمة تدخل عند آبوهآ ونزلت هي تحت تطآلع التلفزيون . .
حمدآن يشلهآ ويشمهآ : يآ ويللي , فديت هالريحححه , نعيمآ حبي
سلآمة متوهقه مآتعرف شو ترد : بابا انت شو تقول
حمدآن : هههههههههههههه ولآ شي , سلآمتج حبيبتي .. قومي نروح نتعشى برع
سلامة : يآلله
حمدآن شل بوكة وتلفونآته ونسى يشل شنطه سلآمة عقب رآح وطلع هو وياها وودآهآ المطعم وقعد يتعشى ويسولف ويضحك ويآهآ ,
.
.
دقت آلبآب بهدوء .. ودخلت , لف يطآلعهآ بآستغرآب !
ذيآب لف وشآف منو هآي اللي دآخله ببآقة ورد وحآلتهآ حآله : عفوآ , آعرفج ؟
عليآ : لآ بس آنآ آعرفك , وآكثر ممآ تتخيل بعد ..
ذيآب رفع حيآته : النغزآت هآي مآحبهآ , اللي عندج قوليه وروحي
عليآ : تبي تعرف شو ابا اقول ؟
ذيآب رفع حياته وتنهد : مطولة ؟
عليآ بهدوء : آنآ آحبك . .
ذيآب فتح عينه بصصصدمه : شوهه !!
عليآ ابتسمت : مآدري شو بتعتبر هالشي , جرآه ولآ وقآحه , بس آنآ آحبك !
ذيآب بعده مصدوم : وآنتي متى شفتيني آسآسآ عشآن تحبيني . .
عليآ : صآر شي ومن بعدهآ كله آنآ آشوفك وآرآقبك , وقبل فترة لآحظت آنك مآتي الشركة , فسالت حد من الموظفين وقالولي آنك بالمستشفى وعلى طول يت هني " حطت الورود على الطآولة " آتمنى بس آنيمآغثيتك ..
ذيآب : عفوآ بس شو آسمج ؟
عليآ : عليآ ..
ذيآب : آيوآ , عليآ ترآني آنسآن متزوج .. " عطآهآ كآش " آنآ قلبي لوحده مب لمليون .. !
عليآ : الهنوف مآتبآك .. لآ تركض ورآهآ وورى وهم آنهآ بترجع لك في يوم من الايام ؟
ذيآب بصدمه آكبر : وآنتي شو عرفج بالهنوف ؟
عليآ ابتسمت : آنآ ربيعتهآ ..
ذيآب بعده مب مستوعب : شوه ؟
عليآ : آنآ عرفتك من الهنوف .. في مرة تكلمت عنك ومن هآك اليوم وآنآ يآيني فضول آعرفك آكثثثر , ومن قمت آرآقبك وعقبهآ حسيت آني آحبك ..
ذيآب : شهالخرابيط اللي تقولينهآ .. آنتي صآحية للي تقولينه ؟
عليآ آمتلت عينهآ دموع : بس آننن..
ذيآب قآطعهآ : لو سمحتتتي , لآ عآد تييين هنني , ربعي آيون وآخوآني ايون , شو تبينهم يقولون عني وانا يالس مع بنت لآ آعرفهآ ولآ فعمري شفتها , ولعلمج دآم آنه الهنوف للحين على ذمتي انا مستحيل افكر بغيرهآ ..
عليآ نزلت دموعهآ بقهر وعلى طول طلعت من المستشفى ورجعت الشقققة !
.
.
منآر تشوف ريل فوق جسمهآ , بطلت راسها بتعب وتنصدم آن الهنوف لآزقة فيها على الاخر وريلهآ وحده برع اللحاف والريل الثانية على جسم منآر . .
منآر تدزهآ شوي : يخرب بيت اللي مسمعنج كلآم حححلو " قآمت ونزلت رييل الهنوف عن جسمهآ " ويديه الهنوف بلآهآ عينج جي منفخه ؟ آكيد صآيحة الحيوآنه " قآمت وتغسلت ويوم طلعت لقت الهنوف قآمت " ردي نآمي شكلج تعبآنه . .
طآلعت الساعه : لآ خلاص , يكفي , لآزم آقوم عشآن لو نمت مآبرجع اقومم !!
منآر : آنآ بنزل آسويلنآ كوفي عشآن نصحصح ..
نزلت منآر قبلي وآنآ دخلت الحمآم *آكرمكم آلله* , تغسلت وروقت وبدلت ثيآبي ولبست بجآممه نوم , ونزلت تحت شفتها قاعده على الكرسي وتشرب الكوفي , والكوفي مالي محطوط على الطآولة , شليته وقعدت حذآلهآ .. وقبل لآ آتكلم دخلت عليآ الشقة وهي تصيح !
منآر : بسم الله عليآ بلآج ؟
عليآ صآرخت بآنهيآر : ككككلهههه منننننننننننننننننننننننننننننجج
ميثآ فزت من نومهآ : شو صآير ؟
ترفة بخوف : مآعرف خلينآ نطلع
طلعت ميثآ وترفة ومريوم وغآية يبون يعرفون شو اللي قاعد يصير ..
منآر : كله من منو ؟ آنتي تخبلتي ولآ شووهه !!
ميثآ بتعب : عليآ ليش تصيحين ؟
عليآ : ليش يوم حبيت جي تسوين فيني .. ليش دآيمآ تصيرين عآئق لي , ولآ فيوم حسستيني آني ربيعتج !!
منآر بملل : آنتي الحين منو تكلمين , آنآ ولآ آلهنوف !
عليآ تصيح : آلهنوف
البنآت آلبآقين آنصصصدموآ , شو يعني ولآ مررة حسستها آن عليآ ربيعتهآ , بالعكس الهنوف مع الكل . . .
وقفت : شو سويت لج انا عشان تطلعين فيني حرتج ؟
عليآ : لآنج بتآخذين آلآنسآن اللي آحبه ..
عصبت : وآنآ شو عرفني آنج تحبين ,, ولآ منو هذآ اللي تحبينه ؟ , وكيف يعني ولآ مرة حسستج آنج ربيعتي وآنآ يوم مآحد يسهر معاج كنت اسهر معاج وآدرسج , نسيتي كل شي بس لآنج تفكرين آني باخذ الانسان اللي تحبينه , شو تتحسبيني آنآنيه لهالدرجججهه !
عليآ تصيح وتكلمني بآسلوب ينرفز : تبين تعرفين منو آحب ؟
عصبت آكثر وقلت : طسسسي ف حرييقة , لآ آبي آعرف منو تحبين , ولآ كيف عآيشه حيآتج , من اليوم ورآييييح آنتتتتي ف درب وآنآ فدربببب .. وخلي تفكيرج المنحط حققققج بروحجج " رحت بصعد غرفتتتتي لكنهآ قآلت "
عليآ بوقآححه : آحب ذيآآآب !
لفيت وانا مصصصدومة , يآيه بتكلم لكن سبقتني غآية . . .
غآية بعصبيه : لي هني وبسسسس , مصختيييهآ وآيييييد , عيني عييينج تقولين تحبين ذيآببب وهي بعدهآ على ذمتتته , مآتوقعتج توصلين لهالموآصيييل , وتحبين ريل ربيعتج !
عليآ ببرود : شو يعني لو حبيته ؟ عيب ولآ حرآم , آوردي الهنوف بتطلق منه قريب .. " بدت تتنرفز " وبعدين انتي شحقه مدخله عمرج في موضوع مآيخصج ؟ شحقه آنتي معصبه ؟ آنآ مآتدخلت في خصوصياتج فلآ تدخلين في خصوصيآتي ..
غآية معصبببه : لآ يآ عيينننني , يوم توصلييين للهنووووف مليون خط آحممممر تحتتتتججج !!
عليآ لفت وآطآلعتهآ : حبيبتي غآية آنتي ليش مدخله في شي مآيعنيج ؟ روحي عند ريلج وفكييينآ , سيري صلحي الغلطه اللي غلطتيهآ ووهقتينآ فيييهآ , عفنننآ تصرفآتتتج , صررتتتتي حمل ثقيل علينآ آنتي وبببنتتتج , فتلآحقي على ريللجج قبل لآ يروح منج وعقب تصير لنآ مشآكل من تححححت رآسسسسج , سكتنآ وآيد عن موضوع سسسلآمةة .. ولو تدخلتي مرة ثآنية بخصوصيآتي بتصصل لخآلوه , وبخبرهآ عن كل شي , عن بنتج وعنج وعن كل شي سويتيييه , عشآن تعرفييين مرة ثانية تتآدبين ومآتدخلين في شي مآيعنيج !!
ميثآ مصدومة : عليآ آنتي صآححية ؟
ترفة بآسف : تغيرتي , صرتي آنآنية مآهمج الا نفسج ..
عليآ يآيه بتتكلم قربت منهآ وعطييييتها ككككففف محتتتترمممم , كففف كفيل بآنه يخلي كل صبع من صبوعي يعلم على خدهآ .. لفيت آبآ آشوف غآية وين لقيتها طالعه من غرفتها وهي لآبسه جآكيتها وشآله شنطتهآ , آكيد بتطلع عشان تصيح بدون لآ حد منآ يشوفهآ .. طلعت وبعد مآسسسكرت البآب قلت !
: كلمممة زيآدددة يآ عليآ وبتحصلين كف ثآني آقوى من اللي حصلتيييه " زعقت " شو هذا اللي تقولييينه وتسويييينه ؟ من متى ان شاء الله غآية حمممل عليييج هآآآ .. متى تعبببتج , بس لآنهآ كآنت تقول ودي سلآمة الحضآنه ولآ يبي سلآمة من الحضآنه صآر هالشي حمل عليج ؟ وصآرت علل على قلوبنآ " صرخت " غآية آختي قبل لآ تكون بنت عمممي , واللي يدوس لها بطرف ادوسه وامشي عليييه وانا ضميري مرتآح , هذآ آول شي .. ثآنننني شييي , ذيآآآآب مآيخصصصصج فييه فآهمه ولآلآ .. آصلآ ذيآب شو يبآ فيييج ؟ خآصه لآ عرف آنج ربيعتي , آكيد بتطيحين من عييينه , ذيآب غييير " زعقت آكثثثر وشديت بكلآمي " ذيبي آنآ غيييير .. لو خلآننننني برجععع اسسسآمححححه , ومآبسسسآمححححه لآنج آنتي تحبييينه , بسسسآمحه لآني انا للحين آحبببه وآبآآآههه , ودآمننني على ذممتتتتته , آحسسسن لج بعدييي عننننه لآ اسسسسوي شي ابببد يآ عليآ مآيعيييبببج .. " مشيت بصعد الغرفة ولفيت " على فككككرررة , من اليوم حتى السلآم لآ تخلينه يكون بينآ , ويفضل حتى غآية مآتسلمين عليها ولآ تتخبرين عنهآ ولآ عن بنتهاا .. هذآ مب طلبب , هذآ آمممممر " وصعدت الغرفففة "
منآر , مريوم , ترفة وميثآ.. آلكل آنسحب من جدآمم عليييآ وتمت بروحههآ قآعده ف الصصصآلة !
.
.
حمدآن رجع سلآمة البيت ورن تلفونه وشآف آنه غآية متصله , قآل آكيد تحآتي سلآمة ف رد .. ويوم سمع شهقآتهآ خآف عليهآ ..
حمدآن بخوف : غآية شوفيج ؟
غآية عضت شفآيفهآ عشآن تقلل من شهقآتهآ : آب..آ
حمدآن بخوف زعق : غآية آنتييي ويننن !!
غآية مسحت دموعهآ وحآولت تهدي شوي : انا صوب كوفي ****
حمدآن : تممي هنآك , آلحين بي " وبند وعلى طول نزل ووصى غآلية تهتم بسلآمة وخذا تكسي وبعد 10 دقآيق وصل ونزل دخل المحل وهو يركض ويدور بعيونه عليهآ , لقآهآ يآلسة وميوده اياديهآ وتصيح , رآح صوب الطآولة وقعد " غآية
غآية رفعت عينهآ وصآحت : تعبببت , ليش جي قالت لي انا شو سويت لهااا
حمدآن بخوف : شو صصصآير , من شو تعبآنه ؟ منو هاي اللي سمعتج كلآمم وضآيقت بج جي
غآية تصيح ومآتتكلم ابببد .. حمدآن طلب لهآ مآي وكوفي وطلب له كوفي وهي قعدت تشرب مآي وهدت شوي ..
حمدآن : منو ضآيق بج ؟
غآية سآكته ..
حمدآن : غآية , خبريني ليش كنتي تصيحين ؟خوفتيني عليييج !!
غآية نزلت رآسهآ بلوم : سمعت كلآم مآعيبننني , من عليآ اللي ويآنآ بالشقه . .
حمدآن : شو قآلت لج ؟
غآية تنهدت وسكتت
حمدآن : غآية , تعرفين الكلآم اللي بينآ مآبيطلع , قولي عسى تخف الضيقه منج ؟
غآية منزلة رآسهآ وآلدموع لآ شعوريآ آطييح وهي تقول الكلآم اللي سمعته : قعدت تقولي روحي لريلج وفكينآ , وصلحي الوضع اللي خربتيييه ,, وقآلت آني آنآ وسلآمة حمممل علييهمم " صآحت " قعدت تقول آن آنآ آسويلهم مشآكل ولو تدخلت في خصوصيآتها مرة ثانية بتتصل في آمي وبتخبرهآ عنك وعننني وعنن سلآمممة ..
حمدآن عصب : ليش انتي شو سويتي لهآ عشان تقولج هالككككلآمممم !!
غآية رفعت عينهآ وهي دموعهآ آطيييح : لآني هزبتها, بوقآحححه تقول انها تحببب ذيآب جدآم الهنوف , شو هالكلآم بعععد يعني الهنوف للحين على ذمه ذيآآآب .. كيف قدرت تقول جججي !
حمدآن بعده معصب : وحتى ولو , تستآهههل , شحقه تحب ريآل معرس ؟ وبعدين ليش تسمعج هالكككلآم !!
غآية عضت شفايفها ونزلت راسها : حمدآن خلآص لآ تعصب برآيهآ
حمدآن يود ضحكته , يعرف ان غايه تخاف منه يوم يعصصب : غآية
غآية وهي منزله رآسهآ : نعم
حمدآن : رفعي رآسج
غآية رفعت رآسهآ وهي تطآلعه وتتريآه يتكلم
حمدآن : من بآجر بنروح نتزوجج , وعقبهآ آنآ بنفسسسي بودي سلآمة لأهلج وبقولهم عن كل شي صصصار .. " وقال بنرفزه " وعشان اثبت لهالخايسه اللي تتكلم عنج , آني للحين آحبج ومستعد اتنآزل عن كل شي ولآ آخسسرج , وعشآن تتعلم مرة ثانية لآ تتكلم عليج ولآ على بنتتتي بعد . .
غآية تنهدت : حمدآن آنت تخبلت آكيد صح ؟
حمدآن بآصرآر : لآ مآتخبلت , واللي قلته بنفذه , جي ولآ جي نحن كنآ بنروح المحكمه وبنتزوج , يآت على الحين ؟
غآية : هي اتفقنآ على هالشي بس مآتفقنآ تروح لآهلي ..
حمدآن ابتسم : غآية , صدقيني بحل هالموضوع مثل مآخربته , آنتي لآ تحآتيييين , واللي قلته بسويه , زهبي نفسج بآجر عشآن نروح نتزوج ..
غآية بخوف : بس اخاف اخوآني يضربوك .. آنت مآتعرف خآلد , صدقني مآتعرفه , اذا عصب مآيشوف شي قدآمه آخآف يأذيك .. حتى سهيل ! " صآحت " آخآف آمي شي يصير لها , آحس آنهم مآبيسآمحوننني !
حمدآن يود آيدهآ عشآن يطمنهآ وهي على طول حطت عينهآ بعينه : قلت لج آني بصلح الشي اللي خربته , لآ تخآفين !
.
.
عذآري : حمممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممممد
حمد : آلحححين يآآآآآآآآيي
عذآري يلست على طآولة الطعآم تتريآه وهي محطيه آيدهآ على خدهآ : يآربيييه مننننننننننننه
حمد طلع : شفيهآ حبيبتتتتي تتحرطم ؟
عذآري : برد الكوفففي ..
حمد قعد مجآبلنهآ وسحب الكوفي : خلآص الحين بشربه قبل لآ يبرد , " شرب وهو يطآلعهآ " في كلآم ودج تقولينه ؟
عذآري : لآ ولآ شي بس باجر لو فاضي خلنآ نروح نستقبل آخوي ومرته من المطآر
حمد : آفضي عمري عشانج وعشان رشود ..
عذآري ابتسمت : صدق بتروح ويآي؟
حمد : هي صدق , عذآري هذآك اليوم كنتي بتقولين شي عن ذيآب ومآقلتيه .. سكتي , شي فيه ؟
عذآري : لآ هو صآر آحسسن آلحمدآلله ..
حمد : آلحمدآلله , عذآري .. من زمآن مآسممعتج تكلمين حرمة ذيآب , شي صآير بينج وبينهآ !!
عذآري : لآ بس مآحبيت اسلوبهآ ويآي آخر مرة يوم يتها الشركة كآنت متنرفزه ومآطآقت تسمع شي عن ذياب .. فمآتصلت فيها من بعد هذآك اليوم ..
حمد حط الكوفي على الطآولة : وآلله مآعرف شو اقول , مآحد يقدر يلومهآ عذآري ..
عذآري : بس بعد حمد .. هي المفروض تسسسمع !
حمد : عذآري آنتي تحبين حد يكلمج عن موضوع اليهال ؟ بغض النظر عني يعني تحبين تسمعين هالموضوع من النآس ؟
عذآري نزلت رآسهآ : لآ
حمد : نفس الشي , كل وحده لهآ عوقهآ يا عذاري .. آنتي مآتحبين حد يطري هالشي بالنسبه لج .. وحرمه ذياب ماعادت تطيق ذيآب عقب اللي سوآه , انا ماقدر اقولج هي تحبه ولآ مآتحبببه , لكن آنتي تخيلي ذياب يوم سافر عشان مصلحه حد ثآننني , شوفي الفوضى اللي سوآهآ من ورآه , لآ آمه تدري ولآ آبوه , بنقول آنه مآكآن يبآ يخوفهم لكن هي شو ذنبهآ , عذآري هذي اصغر مني ومنج يعني بنت 18 مآدري 19 سنه , كيف مآتبينهآ تنجرح وهي بنت حيآتهآ وآحلآمهآ مع ذياب وفجآه تشوفه آختفى لأ وقبل عرسهآ باسبوع .. هي مب راضيه تسمع لآن الجرح اللي في قلبهآ مآبرى , آنتي آوقفي ويآهآ , وآنآ متآكد آن ذيآب بيصآرحهم كلهم مرة وحده !
عذآري رفعت رآسهآ وتطآلع حمد : وآلله آنآ مآلومهآ يآ حمد لكن على الاقل جآن آحترمت العمر اللي بيني وبينهآ , صحيح آني انا اعتبرها ربيعتي لكن بعد, آنآ كنت ابا اطفي النآر اللي في يوفهآ , كنت ابا آسآعدهآ , صح هالشي من الماضي ولكن مب زعلآنه لكن مآريد آتصصصل .. لو تبا هي بتتصل وبتعرف كل شي تبآهه !
حمد : آلله يهديكم بس !!
عذآري : آممين ..
.
.
عمير : عممممممممممممممممر
عمر طلع من الغرفة ببنطلون قصير ولابس كت : هآآآ
عمير : امي باجر بتتي
عمر فآج عينه : جذآآآآآآآآآآآآآآآب , آمي تي لندن , ليييش ؟ آحس آنك تجذب عليييه
عمير : وراسك آني مآجذذذب ..
عمر : يعني آمي اتصلت لك ؟
عمير : لآ عآمر آتصل وخبرني , وانا احس ان السالفة جآييييده ..
عمر : آصلآ ذيآب ليش تعبآن وكله فالمستشفى ؟ " قعد " عمير تذكر هذاك اليوم الصبح !
عمير : هي يوم ذياب كآن يزآعق على عآمر مآيبآه ولآ يبا يروح المستشفى , آحس مآعرف , يعني ليش هو فجآه تخلى عن حرمته ؟
عمر : مآعرف , بس دآم آمي بآجر بتي آكيد بنعرف كل شي ..
عمير يشغل التلفزيون : آحس ان ذيآب خآش في قلبه وآيد اشياء لكنه يكآبر
عمر : عمير
عمير لف صوبه : هآ
عمر : عمير
عمير زعق : شووووووووه تنطق !
عمر قرب صوبه : مرة كنت رآجع الشقة وذيآب كآن محد , ودشيت غرفته
عمير فتح عينه : فتشت غرفته ؟
عمر : لآ بس
عمير بينجلط : بس شوه , تكلم لآ تجلطني
عمر : جفففت واايد آدويييه مفروره على الشبريييه , ومكتوب على الادوية آن لآزم يشربهآ 3 مرآت باليومم
عمير : تتوقع ذيآب مريييييييض بمرض ممييييت ؟
عمر : مآستبعد بصصرآححه , عيل ليش طلب آمي وهو بنفسه كآن رآفض فكرة آن آمي تعرف مكآنه ؟
عمير : آقولك شي
عمر : قول
عمير : اليوم ذيآب خلآني آرجع الشقه , مرته يآت المستشفى تخيل
عمر مصدوم : عمير تخيل ذياب صدق بيموت ؟ شو بنسوي وقتهآ . . .
عمير نزل راسه : مآعرف , آحس ذيآب صآر وآيد قريب منآ وبالفترة الاخيرة كله ينصحنآ , ويهتم بدرآستنآ , ويسهر معانا آحيآنآ فمآتخيل حيآتي من دونه , يعني صح احب عامر وسعيد لكن مب مثل مآحب ذيآب !
عمر : آنآ بعد وآلله " تنهد " نتريآ بآجر ونشوف شو مخبي لنآ من مفآجآت , شغل لنآ فلم يسلينآ . .
عمير تم يفرفر على القنوآت عقب شاف فلم حلو فخلآه وقعدوآ يطآلعونه !
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 01:39 AM   رقم المشاركة : [ 998 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

فآرس بملل يود تلفونه , يحس اليوم مآشآفهآ وآيد , طرش لهآ مسج " وين وصلتي ؟ آحس بصصدآع ومآقآدر آركز "
ترفة " يآ عيآررررتك , آنآ آعرف صدآعك هذآ من شوه , لانك ملآلآن ومآتبآ تدرسس "
فآرس " ههههههههههه حآفظتني خلآص هآآ "
ترفة " هي , آنآ درست بدآية ومآكملت , ضآيقة حدي "
فآرس " عله فيني ولآ فيج , شوفيج عسى مآشر ؟ "
ترفة " صآرت ضرآبه بين البنآت , ومآتوقعت عليآ بتكون بهالانانية , فارس عليآ وآييييد تغيرررت "
فآرس " عآد ضرآبه البنآت عآد , لآيكون قطعوآ شعر بعض ؟ "
ترفة " يآخفه دمك , هذيك ضرآبآت آول , آلحين طرآق وآحد يكفي "
فآرس " خيييييييييييييييييييبه يآ قووو , وآلله مب هينآت "
ترفة " ههههههههه , آنزين جب يلآ مصختهآ , روح ذآكر "
فآرس " آنزين وآنتي ذاكري , وكح ترى لو مآفهمت شي بخليج تفهميني "
ترفة " ترآك اشطر مني فلا تيلس تجذب , اصلا انا مالي مزاج اكمل , بس مجبورة , بكمل شوي عقب بنآم , شد حيلك وآدرس عدل , وتصبح على خير مقدمآ "
فآرس " آن شاء الله , وآنتي من هله "
.
.
غآية رفعت عينهآ : آبآ ذيآب بآجر يكون من الشهود
حمدآن : آن شاء الله
غآية شلت شنطتهآ وقآمت : آنآ بروح , تآخر الوقت , لو ممكن خل سلآمة تنآم عندك بعد اليوم لآن الوضع في الشقه مآيطمن ومآبي تسمع كلآم من عليآ وتقعد تصيح
حمدآن : لآ تحآتينهآ , من اوصل البيت بخليها تكلمج بالفون
غآية : مشكور , عن اذنك
حمدآن : الله يحفظج
غآية طلعت من الكوفي ورجعت الشقة وعلى طول صعدت فوق عندي وعند منآر ودقت البآب . .
منآر بطلت الباب : آهلين غايوتي , دخلي حيآج
غآية دخلت : غصبن عنج بدخل !
منآر : ههههههههههههههههههه خيبه , يزآتي اتغزل بج وارحب بج وححآلتي حآله
غآية : سكري الباب اباكم بموضوع مهم
منآر سكرت الباب وقفلته : خير اللهم آجعله خير
غآية : آلهنوف
لفيت وآنآ بعدي متنرفزه من اللي مآتتسمى : هلآ
غآية : منآر
منآر : هلآ
غآية : آنآ بآجر بروح المحكمه ممع حمدآن وبنتزوج , وآبآكم تكونون شهود ..
: آخيرآ بنفرح فيج
غآية : آي فرح هذا اللي تتكلمين عنه يالهنوف , قلبي بيوقف وانتي تقولي بنفرح فيج
منآر : بنروح ويآج , لكن اتي ليش جي خيفآنه ؟
غآية : حمدآن بعد مآنوقع فالمحكمه بيشل سلآمة وبيروح عند هليه بالامآرآت وبيخبرهم آني تزوجته وعندنآ بنت وبيحطهم جدآم الامر الوآقع ..
منآر فتحت عينهآ : آوييييه من صدقه , ليش جي يسوي ؟
غآية : كنت اصيح وخريت كل شي قالته عليآ , وعصب وقال ان هو غلط وبيصلح غلطته ومستعد يتنآزل عن كل شي وبيرجع يثبت لي آنه يحبني ويبآني صدق , من جي بيروح لآهلي وبيصآرحهم , وقآل بيتحمل كل شي !
: تصدقين آنه كبر في عيني , والحين عرفت آنه صدق ندمآن
غآية : هنوف انا خيفآنه , سهول وخلود مآبيرحمونه
: آدري , لكن لمتى تبين تخشين الموضوع ؟ هو ريآل يقدر يتحمل وبيقدر يدبر عمره , وبعدين حمدآن عنده اسلوب مقنع لا يغرج , وآلله كل مآتستوي صفقه فالشركة هو اللي يتكلم واسلوبه يجذب بشكل فضيع , فلو حمدآن استهدف يدي ويدوه على آنفرآد وحطهم جدآم الامر الواقع , صدقيني هالشي بيخفف من الوضع خاصه لآ عرف يديه آنج نفذتي الوعد ذاك , وسميتي بنتج على اسم يدوه ..
منآر : هي صح غايوه , خلآص خل حمدآن ينفذ هالشي ..
غآية منزله راسهآ : ابا اسير معأه الامارات لكن مآظن بيرضى
: حتى نحن مآبنرضى
منآر : آنتي تخبلتي ؟ وآلله يدفنونج حييييه
غآية : خلآص شسوي , بس وآلله خيفآنه على حمدآن
منآر قربت من ويه غايه , بينهآ وبين غاية شعره وقالت : تحبينه ؟
غآية نزلت راسها : هي
منآر كفختها على كتفهآ : آنآ آقوووووووووووووولهالخخخوفففف كلههه لييييششش !!
غآية : منآر يمكن سيف يكون موجود , لآنه بيشهد مع حمدآن " رفعت راسها وآطآلعتني " وطلبت منه ذيآب يكون موجود بعد
فجيت عيني : ليييش ؟ غآية ترى ذيآب تعبآن ..
غآية : آدري ان ذياب تعبان لكن وجود ذيآب يريحني , يطمني .. ذياب حتى مآحآسبني على غلطتتتتي !
: آدري ولآ بيحآسبج لآن يعرف آنج عآنيتي وآيد
غآية تنهدت : آنزين آنآ تعبآنه , " رن تلفونهآ وابتسمت " آنآ بروح الغرفة
سحبت الفون : منو يتصل هالوقت " شفت آنه حمدآن " ببند في ويهه
غآية تصارخ : آمآننننه لآلآلآلآلآ
منآر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يلست اركض ف الغرفة وهي تركض ورآآآآآآآآي وتتحرآ حمدآن سكررر مآتعرف آني رديت على المكآلممممه . .
: شو تبيييينه ؟
غآية تصارخ : ريلي وآبآه آنتي شو يخصج , نونآ وآلله لو مآيبتي فوني لاذبحج
: تحبينه ؟
غآية سكتت
منآر : ممآسسسسمعنآ الرررد
غآية : وآلله بذبحج يآ الهنوف " وعفدت فوقي بقوه وسحبت الفون وقبل لآ تنتبه " لج حسآب عسسسير بآججججر " شلت شنطتهآ ونزلت بسرعه ورآحت غرفتها وقفلت البآب ورفعت الفون تبآ تتصل به , آلآ تشوف آنه على الخط حست آنهآ بتموت وقتهآ " آلو ..
سلآمة : آلو مآمآ , شو فيج تصآرخييين ؟
غآية آطمن قلبببهآ آن مب حمدآن : هآ مآمآ , لآ هآي خآلتج نونآ شوي استخفت
سلآمة : شو يعني استخفت ؟
غآية : هههههههه ولآ شي , اليوم بتنآمين مع بابا , لآ تسهرييين وفرشي اسنآنج انزيين !!
سلآمة : آنزين " وفرت الفون على حمدآن "
حمدآن وهو مبتسم : خلآص آطمنتي عليهآ
غآية : هي , خلآص عيييل آنآ بنآم بريح ..
حمدآن : نتشآوف بآجر الصبح , ولآ تنسين تيبين شهود معآج
غآية : بيب الهنوف ومنآر مآعندي غيرهم
حمدآن : آممم بيب آمي تشهد ويآج
غآية : مب تعب عليهآ . .
حمدآن : لآ
غآية : آنزين آوكيه , يلآ عيل انا تعبآنه بنآممم .. !
حمدآن : نوم العوآفي , مع السلآمة
غآية : مع السلآمة " بندت "
.
.
مشيت صوب منآر وانا محطيه ايدي تحت ظهري وآدعي على غآية , ومنآر ميته ضحك , بطلت شعري وطحت على ريل منآر , قعدت تلعب في شعري وهي تقول . .
منآر : ماشاءالله شعرج حلو ؟ مآفكرتي تقصينه لو شوي احسه متعب !
: وآيد وآييد متعب لكن مابا اقصه , ذيآب " بلعت ريجي " ذيآب قبل لآ نعرس حلفني مآقصه ..
منآر تنهدت بضيق : آحس آن ذيآب برحيله عذبج وآيد
نزلت دموعي : آكثر ممآتتخيلين
منآر تمسح على رآسي : بآجر بيتغير كل شي .. بآجر بتسآمحينه آذآ عرفتي آسبآبه ..
مسحت دموعي : وآنتي مآبتخبرين سيف آن اللي سويتيه كآن من ورى قلبج ؟
منآر : لآ ..
: لييييييييييش ؟
منآر ابتسمت بحزن : حتى لو قلت له شو اللي بيفرق ؟ سيف آذآ آتصل لآمه بيكرهني آكثر على الكلآم اللي آبويه قآله لهم , وبعدين آبويه مآبيخليني آخذ سيف .. ليش آخليه يتعلق فيني آكثر ونحن مآبينآ نصيب ؟
: بس لو يعرف الصدق على الاقل
منآر مسكت شعري من دآخل بقوه : ممكن تسكتين ومآتصيحيني ؟
: آآآآآآآآآآآآي يآكلبببه
منآر : تستآهلين , المرة اليايه بقطعه لج
: نذله وربي نذله , فروة رآسي تعورني
منآر بآستني على رآسي : آسفين ست الحسن وآلدلآل
: فديتج وآلله منور .. تعرفين آني كنت آكرهج آول مرة شفتج فيها بالمزرعه , حتى غايوه كآنت تنتقدج بشكل فضيييع
منآر : هههههههههههههههههههههههههه آنآ جي دوم , مآحب آتعععرف على حد وآيد لكن من يت هني صرت خوآفه شوي ف قمت اتعرف , وفرصه سعيده جدآ آن تعرفت عليكم وسكنتوآ ويآي , وآلله مليتوآ حيآتي بالونآسه..
: وآنآ بعد وآلله تونست معآكم , لكن اللي مآتتسمى بسوي عليها اكس كبيييرة
منآر بغصه : تستآهل , حتى انا بسوي لها اكس من حيآتي على الحركة اللي سوتهآآ
قعدت آسولف مع منآر لين غفيت على ريلهآ وهي نآمت معوآية بس عشان مآتوعيني , كنآ منتهين على الاخر .. وكنت آدعي ربي آن يكون بآجر آحسن من اليوم واللي قبله !
.
.
آم ذيآب طرشت مسج لعذآري " نحن الحين بالمطآر , من نوصل لندن بخبرج "
بوذيآب : شوتسوين ؟
آم ذيآب : آطرش لعذآري مسج
بوذيآب : تخبلتي ؟ المسكينه اكيد الحين رآقده , بارك الله فيج الوقت يفرق عندنآ وعندههم , فرق بينآ وبينهم 3 سآعآت
آم ذيآب : ويييه , مآهقيت آن الوقت جي غير عنآآ .. آن بتخبرك رآشد , متى بنوصل يعني هنآك
بوذيآب : بعد 7 ساعات وشوي من ركوب الطيآرة , عآد حسبي الوقت بروحج
آم ذيآب : والعثره , آنآ مآقدر آتحمل هالوقت كله
بوذيآب : عشآن ذيآب تصبري
آم ذيآب : آآه يآ حشآشة يوفي يآ ذيآب .. من آشوفه بحضضضنه ..
بوذيآب ابتسم : بآين , شكلج بتضربينه ضرب
آم ذيآب ابتسمت : يمكن شوي آضربه لكن بعد بحضنه
بوذيآب : وحشني هالولد , آتمنى يكون بخير
آم ذيآب : قلبي يقول آن الولد تعبآن يآ رآشششد .. شسوي به خبرننني ..
بوذيآب : مآبيدنآ حيله , خلنآ نسمع عذره ووقتها بنحكم
آم ذيآب : رآشد لآ تخلي الولد على رآحتتته , فشلنآ عند العرب وآلآوآدم , آهزبه لآتسكت له آمره ..
بوذيآب : شويخ , لو ولدج كآن تعبآن , كيف تبيني آهزبه ؟ فدوه راسه الناس اللي تكلموا كلهم , لآ بيشترون صحه ولدي ولآ بيرجعونه , آلزم مآعلي ولدي , وآنآ ربيته وآعرف شقا مربنه .. عنده عذره , وتدلينه ولدج مآبيروح مني والدرب آكيد ورآه سبب جآيد !
آم ذيآب : يا راشد قلبي معورني على البنننت , علقهآ ويآه ورآح
بوذيآب تنهد : الله ينسيها الالم اللي عاشته والله يصبر قلبها ..
آم ذيآب : آمين
بعد مآسمعوآ الندآء لطيآرتهم على طول رآحوآ وركبوآ وقروآ دعآء السفر وقعدوآ يسولفون . . . .
.
.
مهره تهز محمد : حمممود
محمد فز من نومممه : هلآلآ
مهره تبلل شفايفها بونآسه وتقول : بنروح لندن ؟
محمد آطآلعهآ بنظره كآن ودهآ يلعن خيرهآ : لآ , ونآمي يآلله ..
مهره : ليييييييييييش ؟
محمد : خآلتي سافرت مع ريلهآ وقالولي اتم فشغلي شسوي
مهره : هم ليش سسافروآ ..
محمد : بيشوفون ذيآب
مهره فجت حلجهآ : شووووووووووووووووووووووووه
محمد اعتدل وقعد وهو يشوفهآ : آنتي مآتحلآلج السوآلف الا وقت النوم
مهره بصدمه : شو ؟ آنت من صدقك !! ذيآب عآآآيييش .. وين عآيش ؟ فلندن , آكيد جآفففته الههننوووف , يآ حسرة قلبي علييهآ
محمد : مهره , لآ تيلسين تنفعلين عقب بتتعبين , هدي اعصابج .. هو قآل آنه يبآ يشوف آمه ضروري آكيد الموضوع كبير ..
مهره : جآن رحت الله يهديك .. !
محمد : خآلتي مآرضت , قالت تعب علي وحرام اهد الدوام , وعمي اللي هو ريلها وصآني آهتم ف شغلي وفيج وآودر سآلفة السفر هاي لان هو بيسير .. لآن هو يبآ يشوف ذيآب , وبيني وبينج قلت دآم خآلتي وعمي بيسيرون مآله دآعي نحن نسير , لآن من صوت ذيآب يوم كلمني كآن مآيطمننن , وككآن هو نآوي يصآرحهم برحيله ..
مهره بضيج : محمد تعرف , انا قلبي نآغزني , آحس يدي ويدوه يعرفون بالموضوع وسآكتين .. بآجر بعطيهم كآش وبقولهم آن آم ذيآب رآحت عشان تشوف ضنأآهآ وبشوف رده فعلهم
محمد : الغالية نحن مب بفلم هندي , عيني من الله خير وسكري ثمج ولآ تنطقين بحرف , لآ تخليني آندم آني خبرتج
مهره تعتدل ف قعدتهآ وتيود بطنهآ : آصلآ عآدي ماكنت ابا اروح لندن ولآ كنت ابا اقول شي
محمد : هههههههه يآ عيآآآآآآآآآرتتتججج , بسفرج بفترة بعد مآتربين ولآ يهمج
مهره : لآ وآلله تستهبل محمد , آخآف هنآك برد وولدي بيكون صغير
محمد : مآعرفت لج , آنتي مآتبين تشوفين الهنوف ..
مهره : بلآ , بس مآعرف آخآف ولدي شي يصيبه فآحسن آقر هني لين تستقر الاوضاع
محمد : آنتي ربي آول عقب يصير خير !
.
.
روضة بقرف : خآلد عآآآآآآآآآآآآآآآد
بشآير : شفيييج آنتي جي صآيرة خوآفه , ترى وآلله وآيد كيوت , يآليت سهيل يستوي مثل خآلد ويهديني جي آشيآء تونس
سهيل : بلآ نغزآت لآني مآبيب لج هالعلل
روضة : صدقققه , هذي علل ومآتيب غير الامراااض , هذا خآلد عقله مب راسسسسسسسسسسه
بشآير : ههههههههههههههههه شوفيج , شوفي ويهه القطوة وآلله تنقط برآءهه , آنتي آصلآ مب ويه هدآيآ !
سهيل : آلوآحد يوم يهدي هدآيآ يهدي مثل الننننآسسسسس
روضة مع سهيل : صحححححح , سلممم بدنك ولد عمممي آنت اللي فاهم الدنيآ صصح
خآلد قرب من روضة وحط القطوة في حضنهآ روضة تيبسسست !!
روضة بخوف : خآلد شلهآ
خآلد : يعني نآمت ف حضنج خلاص خليها
روضة بنرفزه : خآلد انا آخخخآففففف
سهيل : هههههههههههههههه خآلد عرفت لها ادبها , يوم مآتسمع كلآمك حط لها القطوة في حضنهآ
روضة : جججججب وانا توني آمدحححك , اباك لي عون تطلع لي فرعون " تطآلع بشآير " وآنتي ؟
بشآير : انا وياهم لاني احب القطاو
روضة : مآلت عليج وعليييهممم " صرخت " عموووووووووهه
خآلد حط ايده على حلجهآ : تخبلتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتي !!!
بشاير : يوم هاي سواتها وماتبانا نسهر , خل القطوة فحضنهآ ولآ تسويلهآ سالفة بعد , خل ادبر عمرههآ ..
خآلد : هي وآلله يبالهآ
روضة حطت ايدها على راس القطوة وهي قلبها يدق بقوة : آصلآ عآدي القطوة حلوة ..
خآلد مصدومم : من متتتتتتتتتى
روضة : من الحححين ..
خآلد ابتسم وحط ايده ورى ظهر روضة وقلبوهآ صبآحي الربآعي المرح !
.
.
آلصبح السآعه 9:30 , كلنآ موجودين في المحكمة الا سيف مب موجود , وحمدآن قآعد على نآر يترييآه ..
حمدآن : ذيآب ترآه تآخررر
ذيآب : روح كلمه برع ..
حمدآن طلع وياي وياي بيطلع تلفونه ولمح سيف يآلس يدوخ , آنصصصدم .. قرب منه وسحب الزقآرة وفرهآ وقاله ..
حمدآن حده معصب : آلحين انا على اعصابي وآتريآك , وآخر شي حضرتك تدوخ " زعق " من متى تدوووخخخ !!
سيف : مآلك خص , خلنآ ندخل " سبقه "
حمدآن : هففففففففف " دخل وشهدوآووقعوآ وطلعوآ من المحكمة "
ذيآب : آنآ لازم آرجع المستشفى , بالزور خلوني احضر .. سلم على غآية ومبروك !
حمدآن : ذيآب " همس له " سيف من متى يدوخ ؟
ذيآب بصدمة : سيف يدوخ ؟
حمدآن : هي
ذيآب : اكيد من فارق منآآر , انا برجع هاي بتاكلني , يت عشان غاية بس , يلا مع السلآمة " خذا له تكسي ورجع المستشفى "
سيف : مبروك حمدآن , وبرخصتك " رآح حتى قبل لآ يسمع رد حمدآن "
حمدآن رآح صوب البنآت : منآر ممكن آكلمج
: هو متزوجنج ولا متزوج منآر
حمدآن ابتسم : لآ متزوج غآية آطمني
: ههههههه بل مب اذن , آنزين انا رآيححه , عندي كلآسآت , مبروك " وعلى طول رحت "
حمدآن راح على صوب ومنآر لحقته : ممكن طلب
منآر : آمر
حمدآن : اباج تكلمين سيف
منآر : وبصفتي منو ؟
حمدآن : بصفتج منو مآتكونين , سيف من روحتي عنه وهو يدوخ !
منآر آنصصصدمت . . .
حمدآن : فآتمنى تكلمينه عشآن يودر هالسم .. عن اذنج " ورآح صوب غآية وبآرك لهآ وقعد يسولف معآهآ "
منآر رآحت الشركة وقفت عند الباب ..
سيف بملل : تفضل
منآر بطلت الباب ودخلت , يوم رفع راسه آنصصصدم آنهآ يآت !
سيف : هه , شكلج مخربطة , بيزآتج بالبنك مب هننني
منآر دآست على قلبهآ ودخلت وقعدت : من متى آدوخ ؟
سيف يرجع يطآلع الاوراق : مآلج شغل
منآر : سيف
سيف : خير .. في شي ؟
منآر يودت الاوراق بقوة : سييييييييف
سيف لف صوبهآ وهد الاوراق : خير منآآآر , في شي ؟
منآر : من متى آدوخ ؟
سيف : خصوصيآتي لآ تدخلين فيهآ !
منآر : ممكن تسمعني
سيف : لو شي يخص الشغل تفضلي آمآ لو شي ثاني , مب فآضي لج ..
منآر : رفضتك عششآن ..
سيف رفع عينه وقآطعهآ : آحسن آنج رفضتيني وقتهآ , لآني فتحت عيني عليج عدل وعرفت اسلوب الانحطاط كيف .. تتحسبين الناس كلهآ نفسج تموت بالفلوس صصح !
منآر بلعت ريجهآ: لآ مب صصصح , وآنآ مب ميييته على الفلوووسس ..
سيف باسف : آحيآنآ يهمني حآلج , تفكرين الناس ترآبعج على فلوسج , آتحسف على كل يوم قضيته ويآج
منآر تنهدت : تحسف وقول اللي تبي تقوله بس لآ ترجع تدوخ
سيف شدد في كلآمه : آطلعععي !
منآر : مآبطططلع
سيف رفع تلفونه وآتتصصل لححد وقآلهآ : آنآ بعرف كيف آطلعج " وتكلم بالفون وقآله تعال الممكتب ضروري "
فيصل دخل : نعم " لف شآف منآر وآنصصدم " عفوآ لكن ممكن اعرف انتي شو تسوين في مكتب سيف ؟
منآر حطت ريل على ريل بعنآد : مآلك خصص, وآطلع برررع
فيصل : ترآني بدق وبخبره
منآر : خبره , مآخآف من حد آنآ
فيصل طلع وآتصل في بومنآر اللي على طول من سمع بالخخخببر رآح هنآك ودخل وهو معصب من بنته . .
بومنآر : شو تسوين هني ؟
منآر : يت آكلم سيف
بومنآر : بخصوص شوه ؟
منآر : بخصوص شغله وصآني عليهآ حمدددآن
سيف بعدم آهتمآم : يآيه تدخل في خصوصياتي , ورآيه شغل يآليت آطلعونهآ من هني
بومنآر : آنتي تبيني ااذي سيف اكثر من قبل ؟
سيف رفع عيونه بصدمه وهو مب فاهم شي . .
منآر وقفت بخوف : لآ , والله بطلع بس خلني اكلممممهه شوووي , وآلله بس 5 دقآآيققق
بومنآر رفع حياته : منآر , ترى بحسبهن لج , 5 دقآيق مآغيرهن " وطلع "
سيف : عن شو تكلم ابببوج ؟
منآر : لو عندي غلآ بآقي في قلبك ولو شوي , هد الزقآرة ولآ ترجع آدوووخخخ ..
سيف : مننننآر , آنآ اسالج سؤال لا تنرفزيني !
منآر : آنآ لآزم اروح قبل لآ آبويه يرجع يدخل ويسويلك سسسآلفة , آترجآك سيف , ولو مب عشاني عشان امك , دير بالك على نفسك مرة ثانية , وآتمنى آن مآتحطني في مواقف مثل هاي " قآمت وابتسمت " مع السلآمة سيف " وطلعت "
سيف متنرفز يبغي يعرف شو سالفة منآر مع آبوهآ , ودر الاوراق اللي في ايده وطلع ورآح المخزن وطلع ملف الهنوف وخذا رقمهآ وآتصل فيهآ لكن مآردت وطرش لهآ مسج " ابا اشوفج ضروري , يآليت من تخلصين كلآسآتج تين كآنتين الجآمعه " وعلى طول رآح الجآمعه وقعد في الكآنتين يتريآ الهنوف ..
.
.
ترفة : بس ..
ميثآ : بس شو يآ ترفة ؟ اللي سوته عليآ مب شويه خلينآ نخليهآ على رآحتهآ
ترفة : مآتهون علي , لكن تستآهل
ميثآ : هي صدقج
طفت طيآرة صوبهم : صصبآآحححو
ترفة وميثآ : صبببآحححو !
رحت الكآنتين بعد مآشفت مسج سيف , لقيته قاعد بروحه , رحت وقعدت مجآبلتنه وآنآ آطآلع الوقت اللي طآف بسسسرعه . .
: هلآ سيف , آتكلم بسرعه عندك 10 دقآيق , عندي محآضرة
سيف : ليش بومنآر , قآل اليوم , تبغيني اضر سيف اكثر من قبل ؟
" آقول ولآلآ , آقول ولآلآ , منآر متعذبببه وودهآ سيف لو يعرف لكن آخآف تزعل لو عرفت " : وآلله مآعرف اقولك ولآلآ ..
سيف : الهنوف , قولي !
" مآحبيت اظلمه وآظلمهآ آكثر من جي فقلت خلني اعترف باللي صآر " : قبل توآعد منآر في المطعم عشآن تتقدم لهآ , دق بومنآر علينآ الشقة , على فونهآ يعني , وقآلهآ آنه رفضك وسمع آمك كلآم مب حححلو , كلآم يخليكم مرة ثانية مآتقربون صوبه ولآ تفكرون تاخذون منآر بعد , مآدري لو هو جي مفكككر لكن .. منآر عآندته وكآنت معصصبه ويلست تقوله آنهآ تحبك هني ابوهآ عصب زيآدة وقال لمنآر آنه بينقلهآ من الجآمعه وشلها حتى من الشقة وودآهآ الريييف .. قبل لآ اي بومنآر بفترة كآنت منآرر ميييته كآنت كله تصيح و كله تبانا نذكر موآقف عنك ويوم نقول موآقف سخيفه تيلس تضحكك , استغربنآ منهآ لكن عقب آنفجرت صيآح وسآءت حآلتهآ آكثثثر .. عقب يوم شلهآ ابوهآ الريف " آطآلعت ساعتي وشفت باقي شوي من الوقت " تعبت منآر وآيد ويآبوهآ المستشفى وقالوآ آنه سوء تغذيه وحطوآ لهآ سقآية , بهذاك اليوم انت يت المستشفى وشفتني اصيح وانا طالعه لكن آنت مآتعرف ان حمدآن متفق مع حرمته عشان ايبونك المستشفى لآن منآر كآنت تبآ تشوفك من بعيييد .. و و و و وبس , منآر سمعتك هذآك الكلآم في المطعم عشآن لآ يسوء الوضع وعشآن لآ تسمع الكلآم اللي قالته آمك بتتضآيج آككثر , كآن بالنسبه لهآ تتضآيج منهآ ولآ تتضآيج من ابوهآ وآيييك الرفض منهآ ولآ تسمع هذآك الكلآم , مآحبت تنهآن من الكلآم اللي قاله ابوهآ , فعرفت اذا هي اهانتك وكسرتك بروحهآ , مآبتقدر آنت تتواصل مع آمك في هالفترة لآنك بتكون كآره كل شي , فمآبتعرف شي وقتهآ , وبس هذآ كل اللي صار " وقفت وشليت كتبي " قلت لك لآن منآرر جد حبوبة وعلى نيآتهآ لكن آنت مب لهآ دآم ابوهآ فالسآلفة , هي هالفترة سآكته لكن كل مآنطريك شوي تيود عمرهآ لآ تصيح " آطآلعته " سيف ورآي محآضرآت , مع السلآمة " وركضت آلحق على كلآسي " ..
سيف مصصصصدوممم , وبنفسس الوقت تنرفففز من بومنآررر .. وطلع من الجآمعه ويلس يتمشى وهو يفكر بحل يخليه يكسب بومنآر لصفه عشان يقدر ياخذ منآر !
.
.
يوسف كآن توه رآجع البيت , صعد غرفته واستغرب ان ليت غرفة مثآيليشتغل فتح البآب وشآفهآ يآلسة ..
يوسف : مثآيل ؟ بسم الله انتي متى هني ؟
مثآيل : يت فليل ..
يوسف بصدمه : بروحج ؟
مثآيل شلت بنتها وحطت في السرير : يت مع الخدآمه
يوسف دخل وقعد على الشبريه : شوفيج ؟
مثآيل : ولآ شي
يوسف : مثآيل
مثآيل بضيج : الله يخليك ييوسف تعبآنه , آمنه صآير رقآدهآ قليل هالفترة , دآم نآمت خلني اريح شوي ..
يوسف : آوك " طلع وخلآهآ برآحتهآ "
مثآيل رآحت وقفلت الباب وشغلت المكيف وبندت الليت ويلست تفكر " عبدآلله شو يسوي هالوقت كله برع البيت وفوق هذا هآملنآ , معقولة يعني الشباب جي ملهينه , بس مآعليه له , خل يرجع ويشوفني محد واذا له عين وقتها ايي بيتنآ " يلست هالافكآر تدور في مخهآ لين تعبت ونآمممت ..
.
.
ميثآ تمشي ومن شآفت عمير توهقققت , قرب منهآ وسلم عليهآ , كآنت متوهقه , تحس قلبهآ يدق بقوهه . . .
عمير : هممم ممكن سؤآل ؟
ميثآ : هي آكيد آمر ..
عمير : هذآك اليوم , يوم كنتي قاعده هني
ميثآ تحآول تتذكر : آي يوم ؟
عمير : بختصر عليج الموضوع , صورتي شو تسوي ف تلفونننج ؟
ميثثثآ بلعت ريجهآ بوهقه ونزلت رآسهآ : همممم .. ربيعتي صورتك بفوننني
عمير : وربيعتج شو تبآ فيني ؟
ميثآ تمثل آنهآ معصبه : وانا شوعرفني فيها , يمكن حبببتتتك
عمير : سبحآن الله وربيعتج مآعندهآ تلفون ؟
ميثآ بوهقه : شو يعني شآك فيني " بطلت تلفونهآ وترآويه الصور " مآفيه صورتك شششفتتت كيف !!
عمير مبتسم : آنزين ممكن تسكرين الصصصووور
ميثآ معصبه : شو يعني اسكر انت تبا تجيييك !!
عمير نزل الفون : استهدي بالله ولآ تعصبين , ومرة ثانية لآ تفتحين البوم الصور لحد " ورآح "
ميثآ : يآربي شقآ نرفزني " شافت فونهآ وشافت الصور وصرخت صرررخخه "
عمير سمع الصرخه ويلس يضحك ..
ميثآ : الله ياخذج يآ ميثآ ويآخذ غبآئج هذذآآآآآآآآآآآآآ
.
.
حمدآن رآح يحجز له تذكرة ولسلآمة تذكرره ورجع البيت وشآفهآ قآعده مع آمه على آعصآبهآ ..
غآية برجى : الله يخليك , خلني اروح معآكم , على الاقل يمكن اسوي شي
آم حمدآن : لآ يآ حمدآن لآ تسمع لهآ !
حمدآن : آصلآ مآبسمع لهآ" شآف آمه " طيآرتنآ فليل يآليت تجهزين شنطتي " يطآلع غآية " وزهبي شنطه صغيرة لسلآمة
غآية يتها الصيحه : حمدآن آخآف آخوآني شي يسون فيييك , وآلله بيضربونك , ويدي " يلست بتعب وهي منهآره , وصآححت " مآحد بيسسسآمحنننني ..
آم حمدآن يلست وحطت ايدهآ على كتوف غآية : الله يهديييج , حمدآن بيحل الموضوع آنتي لآ تخآفيييين
غآية : آنآ آخآف آمي يستويلهآ شي
آم حمدآن : آنتي بس لآ تحآتين
غآية مسحت دموعهآ وطآلعت حمدآن : لآ تكلمهم , كلم يدي ويدوه وبس , وخل هم يتصرفون , لآ تجمع لي آمه لا اله الا الله وتيلس تكلمهم , حتى سهيل وخآلد لآ تحتك فيهم عشآن مآيعصبون ويضربونك آنزين
حمدآن : آنزين !
غآية : يدي آسمه محمد , ويدوه سلآمممة , وقبل لآ يتكلممون , قول ليدددي , غآية تسلم عليك وتقولك , ترآهآ نفذت الوعد اللي وعدتك اياه , وخلي سلآمة تقرب من يدي عشان يدي يشوف السلسله اللي لآبستنهآ آنزين
حمدآن : آنزين
غآية تنهدت بحزن : وآلله يحفظكم آن شاء الله !
.
.
آم ذيآب طبعآ كآنت وآصلة من الصبح , بس مآحبت تضيج بعيآلهآ فحجزت هي وريلهآ آي فندق مآل يومين وريحوآ شوي ..
آم ذيآب : منهد حيلي من السسفر
بوذيآب : لآزم , ترآج مآنمتي
آم ذيآب : كيف تغضى لي عين عقب اللي عرفته , ذيآب هني يآ رآشد انا مب مصصصدقة
بوذيآب : خلينآ ننآم شوي عقب ندق لعذآري تودينآ له
آم ذيآب : زين يلآ
ورآحوآ يريحون لهم شويي. . .
.
.
بعد مرور الوققققت , بطلت عينهآ بتعب ويوم شافت الساعه شهقققت ..
عذآري : هئئئئئئئئئئ , حححححححححححمد
حمد قآم وهو خيفآن : هآآآآآآ
عذآري ترآويه الساعه : مآرحت الشركة ولآ آنآ رحت المستشفى وآخوي وصل ومآرحنآ له المطآر
حمد ميود رآسه : حسبي الله على العدددو , " بعده مب مستوعب " الساعه كم الحين ؟
عذآري : 3 الظههررر
حمد : آي ظهر هذآآ , قومي نتغسل ونلبس عشان نروح لآخخخوججج
عذآري : يآلله ..
تغسلوآ وتلبسوآ وتكشخوآ وعلى طول آتصلوآ ف راشد *بوذيآب* وخبرهم مكآن الفندق ورآحو له , وتحمدوآ له بالسلآمة وقعدوآ يسولفون شوي عقب نزلوآ كلهم تحت وخذوآ لهم تكسي ورآحوآ المستشفى اللي فيه ذيآب , آول مآوصلوآ وصعدوآ الغرفة فوق على طول بوذيآب دخل وفتح عينه وهو يشوف المغذي والوآيرآت على ذيآب , دخل وهو يحس آنه مب مصدق آنه شآف ذيآب عقب هالعمر كله .. ذيآب لف وآنصدم آن ابوه يآي , على طول قآم وبآسه على رآسه ..
ذيآب : حمدآلله على سلآمتكم يالغالييين " آطآلع آمه بلهفه " نورت لندن وآلله
آم ذيآب حضنته ويلست تصيح : شقا تروح عني ومآتخبرننني هااا , مطفسسسك من وللد " قآمت عنه ومسحت دموعهآ "
ذيآب قعد على الشبريه وتلحف : قعدوآ " آطآلع عمته " دقي لعآمر وعمير وعمر وخل ايون المستشفى !
عذآري سوت اللي طلبه منهآ ذيآب , آمآ عنه هو يود تلفونه وطرش لغاية مسج " خلي الهنوف تي المستشفى الحين ضروري " وغآية خبرت الهنوف من شافت المسج والهنوف على طول لبست ومآسوت اي شي في ويهآ , كآنت لآبسة بنطلون وقميص وجآكيتهآ الطويل اللي يوصل للركبة , و شنطتها على طرف ومتحجبه , خذت تكسي وعلى طول صعدت فوق الغرفة .. دقت البآب ودخلت وآنصصدمت آن بوذيآب بعد موجود , حست عمرهآ منحرجه على الاخخر , سلمت عليهم وحبت على راسهم .. آم ذيآب مصدومة بتوآجد الهنوف هنننني ..
آحس تمنيت الارض تنشق وتبلعني ولآ اشوف آم ذيآب تطآلعني بهالصصدمة , كنت منزلة رآسي شوي ودخلوآ عمر وعمير وعآمر وسلموآ على آمهم وابوهم ووقفوآ في طرف , حمد آسترخص وقآل آنه بيروح الشركة وعذآري بعد استرخصت ورآحت شغلهآ , وتمينآ نحن , بلعت ريجججي بخوف , آحس الوضع حده متكهرب ..
ذيآب : آكيد تبون تعرفون ليش رحت بهذآك اليوم , وخليت الهنوف وكل شي احبه ورآي !
آم ذيآب تنهدت : هي نبغي نعععرف
بوذيآب يود آيد حرمته : شويخ
آم ذيآب : قطططعتتت قلبي عليييك , خليييتنييي فنآر مآيعلم بها الا رببببك , وانا يت من الامارات بس عشان اسسسمعك واشوفففك .. " قآلت بنبرة حزن على ضحك " ترى لو مآكآن السبب مقنع بضربببك , وآنآ خبرت رآشد من قبل ..
عمير : طآع مطيحه الميآنه كيف , آونه رآشششد
عمر : هي , لندن غيرتها
بوذيآب : عمممر , عمممير !
عمير وعمر نزلوآ رآسهم واعتذروآ .. سكتنآ شوي عقب قآل ذيآب . .
ذيآب قبل لآ يتككلم : آممي .. لو خيروج بين تتخلين عن آخوج ولآ عن حب حيآتج شو بتختآرين ؟
آم ذيآب بلعت ريجهآ ..
ذيآب تنهد بضيج وقآل : قبل عرسي بآسببوع ويومين تقريبآ , دقت لي وديمة حرمه عآمر وقآلت آن عآمر طلع فيه فشل كلوي حآد وآن مآفي اي متبرعين فالمستشفى وحآلته مآتسعفه ينتظر آككثثر , فطلبت مني اسوي تحآليل وفحوصآت عشان يشوفون اذا كليتي تنآسب كلية عآمر ولآلآ .. وبعد مآطلعت الفحوصآت , طلعت نتيجتي مطآبقة تمآمآ لكلية عآمر ف قررت آني آروح لندددن .. بعد مآحجزت التذكرة دقيت للهنوف عشان اخبرهآ باللي صار لكن للاسف هي مآردت , وكل مرة اتصل يطلع لي شي , مرة مغلق , مرة مشغول , مرة يرن لكن مآحد يششله , تضآيججت وآيد فرحت ليدي وخبرته باللي صصصآر , كنت محتآر اخلي الهنوف فنآر رحيلي ولآ آن آخلي عآمر ينتظظر وحآلته مآتسعفه , فقررت بيومهآ آني آتخلى عن الهنوف لآن عآمر عنده عيييآل , والعيآل يحتآجون آبوهم آكثر من آي حد ثآننني ! , كنت مقرر بعد العملية بيومين ارجع الآمآرآت عشان عرسي وعشآن مآخذلهآ , لكن صآر اللي مآتوقعته , بدل لآ يحطون عآمر في العنآية ودوني آنآ , جسمي مآتآقلم لآخذ الكلية وتعبت وآيييد , لكن عآمر كآنت آموره فالتمآمم .. عقب مآرتحت وآطمنت آن عآمر صصآر بخخير , بس وقتهآ كآن الوقت طوويل آني آتعآفى وآصصير بخير وجسمي يتآقلم , كآن وقتهآ فآت الوقت اني ارجع وآرآضي الهنوف وآطبطب عليهآ وآقولهآ السبب .. كآن صعبه علي ارجع عقب الفوضى اللي سويتها ورآي !
كنت ميودة طرف جآكيتي ومنزلة رآسي ودموعي آطططيييحح , ذيبج طلع برئ يالهنوووف , رآح عشآن آخوه مآرآح لآنه مآيبآجج .. على طول وقفت ودموعي اطيح وعطيتهم ظهري وطلعت اممممشي ..
عمير – عمر – بوذيآب وآم ذيآب وآننآ , كنآ ف صصصدممممة , شو نقووول ؟ ذيآب رآح عشآن عآمر ..
عمير بحزن : يعني , آنت الحين تعبآن عشآن مآخذت دوآك ؟
ذيآب تنهد وهو يطآلع الباب المفتوح وكآنه يتريآني ارجع : هي
عمر : الله يهديك ليش جي تسوي في روحك . .
ذيآب قآل بحزن وهو يطآلع البآب : آمي لو كنتي مكآني بتخلين عآمر ف حآلته وبتروحين مع الشخص اللي تحبينه ؟
آم ذيآب تصيح بحزن على حآله ولدهآ ..
بوذيآب مسح دمعته وربت على كتف ذيآب : آلله يلوم اللي يلومك ..
آمآ عني , فطلعت من المستشفى منهآآآآآآآآآآآآآآآآرة على الآخخخر رجعت الشقة ودخلت غرفة غآية وقعدتتت آصصصييييح صيآحح , عمريمآصحته على مخخخلووق , وغآية آول مآدخلت الغرفة آنفجعت من منظظظري !!
غآية بخوف فرت كل شي وركضت صوبي : هنووووفف
آنآ منهآره من الصيآححح : غآييية ماببباه , ليييششش رجججع , ليييش مآحآول يتتتصل آكككثثثثر ويخبرننننني " صححححت " تعببببت , تعبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببت خليييه يرحممننننننني ..
غآية يلست تسمح على رآسي وتقرآ الاذككككآر : آهددي الله يخليييج آهدي ولآ تخوفيني علييييج
: غآييية ابا يدددددي , ابا آععععآتتتب ييددددي , لو يدددي خبرنننني جآن مآشليييت هالحقققد كله على ذيآآآآب , ولآ ظظلمممتتتته , آنآ تعبآنه الله يخلييييييييييييييييييج
غآية علت صوتها ويلست تقرا القرررآن , تحآول تخليني آنآم آو آهدى ومآصآر آببد اللي تبينه , تميت منهآرررة لين المغرب .. لين حسيت آن صوووتتتي رآححح ,, لين حسيت آن مآتتتم بعيوننني دمووععع !!
.
.
آذآ مصمم على آلأذى !
كمل وآفعل مآتشآء
وآنآ بسكت وآسمع مع *ابتسآمة نآشفة*
وآن آشغلك صمتي !
فلآ يطري عليك آنه غبآء
عفوآ حشششى . . .
تقدر تقول إنه | آلم |
آو هو نتيجه كبريآء ’
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 01:45 AM   رقم المشاركة : [ 999 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآممة
تقبل آلله صيآمكم وقيآمكم وصآلح آعمآلكم , وآعتذر
من قلب على التآخخخير هذآ , البآرت كآن جآههز بس
آنآ كنت طآلعه وقبل شوي وصلت !
آن شاء الله مرة 2 بيكون البآرت بالوقت اللي وعدتكم فيه
و و و شو بعد ؟ هي شششكرآ من قلب صديقققتي على المسآعده
وتصحيح الآخططآء *فميزآن حسنآتج آن شاء الله* ~
آتمنى البآرت ينآل على اعجآبكم كلكم
و بآنتظآر ردودكم الجمميلة . . .
جآري تنزيل آلبآرت في آسك الروآيةة ,
قرآءهه ممتعه جميععآ / آترك المسسآحه لكم ()
لكم وديي ♥♥♥♥
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-06-2014, 02:13 AM   رقم المشاركة : [ 1000 ]
عضو جديد

بيانات rosalinda
تـاريخ التسجيـل : May 2013
رقــم العضويـــة : 146295
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 12 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : rosalinda غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

تسلم اناملج ع البارت الجميييل حبيته وايد , عليااا كرهتهاا كيف جي تخون ربيعتهااا , الهنووف احس بتسامح ذياب عقب ما تعرف السبب , تقبلييي مروري متابعتنجج بصمت يوم اتحمسسس للبارت ارد ههه __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 02:56 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML