إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 06-09-2014, 11:06 PM   رقم المشاركة : [ 951 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السلام عليج❤
شحالج!!؟ علومج!!؟😃

جاري الكتابهه💻*

البارت📖: يجننننننن طررررررر روووووعه ❤😍
،،عذااااااب وربي كان جميييل وفنتگك💘😘
،، تسم أناملج ع هالبارت الجميل😘😍❤*

الشخصيات📝:*


غايووتي وحمدان: كسر خاطري حمدان طلع فيه القلب 😖 ،،*
افااا بس افااا اتوقع غايوه بتم تطلع معا وايد بفضل بنتهم😜 ،،
ان شاء الله يردون لبعض😌

سلامهه: هال بنت اعشقها أموت فيها😍😘 ،، فديتها ان شاء الله
تصلح الوضع بين أمها وأبوها ❤

ترفهه وفارس:ليييش جي تسوي ي فروص😡،، تراك مسوي لها طاف
يعني م تباعا تزعل وتشكك😒 ،، أبا أذبح هالسارهه تقف كريههها👿💪👊

منار وسيف: الله يجمع بينهم بالحلال❤

عذاري وحمد: كسرت خاااطري عذاري😭💔،، والله ان حمد ريال
ونعم فيهه كفو 👍👌،، ان شاء الله تحمل عذاري وتفرح حمد بهشي🙌🙏


ام حمدان: هيه احسن سوي جيف ولدج👍 ،، عسب يتأدب الحمار👊،،
الله يحفظها❤

رواض وخالد: واخيرا تصالحو فديييتهم😘،، هيه جي نباكم
مش شرات قبل كل يوم ضرابهه😜 ،، الله يديم هالحب ممبينهم🙌💘

بشاير وسهيل ،،*مهور ومحمد ،، موزهه وميود: الله يخليهم لبعض😌،،
ويعيشون مرتاحين ف حياتهم😃😄😊

ظبيهه وناصر: ان شاء الله يتعدل الوضع ممبينهم😌

مريوم:فديتها حبيتها وايد😍،، حلو انها تحاول ترد غايوتي لحمدان☺،،
الله يرزقنا بريل الصالح والذريه الصالحه😘

نوفي: وأخيرا ردت ذاكرتها وتذكرت ريلها😄،، ان شاء الله ام فهد
تشل فكره انها تزوج ولدها لوحده غير نوفي😌،، يويلها مني 😡😒
وان شاء الله ترد نوفي لريلها وولدها💑👶

نونا: هال إنسانه تعذبت وااايدع فراق الذيب ان شاء الله تسامحه😣،،
تغيرت وايد حرام صارت تتمنى لذياب الموت 💔

الذيب:ليش م تروح عندها وتفهمها كلشي حرام عليكك😖👊،،
وان شاء الله بتسامحكك 😌،، لا تلومها ع اللي قالتهه*
انها تتمنى لگك الموت 💔

هانونا والذيب:ان شااءالله يردون لبعض وتسامحهه نونا❤،،
فديتهم ليش سويتي جي فيههم م يستاهلون😢

سموحهه منج ،، ونترياج مع بارت يديد فديتج♥
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 06-11-2014, 10:10 PM   رقم المشاركة : [ 952 ]
عضو جديد

بيانات Bantnasser
تـاريخ التسجيـل : Sep 2013
رقــم العضويـــة : 148758
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 26 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : Bantnasser غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

رواااايتج خياااال انا قطعت الروايه قبل عسب ظروف واليوم تميت اقراها من 10 الصبح لي 10 فليل, متخيللله كميه الجمال الي فيها , المهم ما علينا اكثر شي صدمني الهنوف ودرها ذياب حراام وربي كنت اعتبره بطل الروايه هو والهنوف وغاايوووووووووه ليش جس استوالها صدمه قووويه اتمنى ترجع غايه لطبيعتها واتمنى هنوف يستويها اكشن مع شخص ثاني عسب تغايض الذيب ..... اترياا البارت ع احر من الجمر وموفقه بداستج يارب واهم شي هي ركزي عليها حياتي وعقب لاحقه علينا لا تضغطي عمرج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 03:04 PM   رقم المشاركة : [ 953 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت بينزل فليل , آتمنى مآحد يرد
عشآن لآ تزيد صفحآت الروآية آكثر من جي
+ عشآن ينزل البارت كله ف صفحهه وحدهه
ترقبوني / لكم وديي جميعآ ~
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 10:23 PM   رقم المشاركة : [ 954 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الـ37 ..
آزعجهآ التلفون من كثر مايرن .. رفعت التلفون شافت ان كاترينا تتصل فيها , اعتدلت ف قعدتها ومسحت دموعها وردت ..
ترفة : آهلآ كآترينآ
كآترينآ بسرعه : تآآآرفه , الدكتورة تقول , غدا سوف تكون هناك جراحه ويجب على الجميع التواجد في الساعه 8 صباحا في مستشفى الجامعه ..
ترفة تنهدت بضيج : آنزين , حسنآ سوف اكون هناك
كآترينآ : سوف اتحدث إليك لاحقا
ترفة على طول بندت , مآلهآ خآطر لآي شي .. ميثآ دقت الباب ودخلت ..
ميثآ : ترفة شوفيج ؟
ترفة انسدحت : تعبانه ابا انام
ميثآ سكرت الباب وقفلته وراحت قعدت صوبها : تروف .. شو مضيج بج ؟ مب من عوايدج تردين البيت بهالساعه , وبعدين وين لآبكوتج مايبتيه معاج عشان نغسله .. " سكتت شوي عقب قالت " شي صاير بينج وبين فارس ؟
ترفة من سمعت اسم فارس صاحت .. ميثآ عضت شفايفها !
ميثآ : تروف عاد لآ تخوفيني عليج قولي شو صآير ؟
ميثآ تمت تسمع ترفة كيف تصيح , همهآ الحآل ف طلعت ورآحت تتمشى تبا تروح تكلم فارس .. دخلت المكتبة وتمت تدوره ولقته قاعد بروحه ويوم يات بتكلمه يات سارة ..
سارة : آنتي منو ؟
ميثآ رفعت حيآتهآ : انا مب يايه لج " تخطتها وراحت صوب فارس " ممكن نتكلم !
فآرس رفع حياته ومستغرب : آنتي منو ؟
ميثآ : انا ميثآ , ربيعه ترفه
فآرس اشر على الكرسي اللي مجابلنه : تفضلي اسمعج
ميثآ طآلعت سارة وبحقد قالت : ممكن تفآرجيين
سآرة بقهر : آنتي شو يايبنج هني ؟
ميثآ تحاول تهدي اعصابها : ممكن تخليها تروح من هني
فآرس لف وطالع سارة وقال بعصبيه : لا آنتي اختي ولا حرمتي , ياليت ماتدخلين نفسج في اشياء ماتعنيج يا سارة ..
سآرة راحت عنهم وتمت تتحرطم لامل !
ميثآ : ممكن اعرف شو اللي صاير ؟
فآرس رفع حياته : شو اللي صاير بعد " سكت شوي عقب قال " ماصآير شي
ميثآ اتصلت على ترفه وترفه ردت وهي تصيح , ومدت الفون لفارس عشان يسمع ..
ترفة تصيح : ميثا كم مرة بقولج اني مابا اتكلم بالموضوع خلاص خلاص ارحمييينييي " وبندت "
ميثآ : معقولة مآشي صآير ؟
فآرس سكت ..
ميثآ : آنآ مآبي آدخل في خصوصياتك ولآ آبي ادخل ف العلاقه اللي بينك وبين ترفة لكن حالتها جي ماتعيبني .. لآ راضيه تقوم من فراشها ولا تتكلم وبس تصيح !
فآرسرفع حياته : بتمين مع حد في حياته لو شك فيج ؟
ميثآ بلعت ريجهآ : ترفة تشك فيك !
فآرس : انا مآلي علآقه بسآرة انا حتى رقمهآ مآعرفه , لكن آن الانسانه اللي احترمهآ وآحبهآ تشك فيني ؟ هآي قويه ف حقي انا .. مب حاب اتناقش بهالموضوع , " قآم وشل كتبه " عن اذنج " ورآح "
ميثآ : آنآ شو يابني هني , يخرب " شلت بعمرهآ وطلعت , تمت تتمشى وهي منزلة راسهآ "
عمر : لو سمحتي
ميثآ رفعت راسهآ وافتشلت : نعم ؟
عمر : آنتي معانا ف كلاس الفزكس والكالكولاس صصح ؟
ميثآ : آممم مآعرف والله ..
عمر : نحن شعبه 51
ميثآ : هي وياكم ليش ؟
عمر يحك راسه : نحن اليوم ماحضرنآ .. ممكن تعطينا دفترج نشوف النوتس , بنرجعه باجر !
ميثآ مستغربه : آنزين انت ليش تتكلم بصيغه الجمع ؟ آكيد عآدي , دقيقه " طلعت من شنطتها دفتر صغير والثاني كبير " الكبير فيه المسائل والصغير بتلاقي فيه الاشياء المهمه جدآ والرسممآت الخفيفه ..
عمير يا يركض : عمووور آلححححق , " كآن بيتكلم لكن شاف بنت مع عمر وافتشل " آنت شو تسوي لآيكون تغازل !
عمر افتشل : يآ حيوآن هآي ويانا فكلاسات الفزكس .. يت اخذ النوت عشان ننقلهم
ميثآ سكرت شنطتها ورفعت عينها وانصدمت " خيبه وآيد يشبهون بعض .. ماشاءالله عليهم "
عمير : اوه السموحه ,, مشكورة مآتقصرين بنردهم بآجر " سحب عمر وراحوا بعيد " عمر خلك من البنت اسمع , عموه لقت ذياب
عمر بطل عينه : صدقق ؟
عمير : هي
عمر : خله برايه مابنروح له عشان لا يحس ان نحن خيفانين عليه
عمير كفخه على راسه : تستهبل ؟ نحن مب بفلم هندي هذا اخونا .. لازم نسال عنه ونخاف عليه
عمر : عميرووو باجر علينا كوييييييييييز لا تستهبببببل
عمير فج عينه : يخرب بيتك يا غبي , اذا علينا كويز باجر ليش ماخذ نوت البنت ؟ عيل هي كيف بتدرسسس
عمر حك راسه : آويه عمير نسيييت ..
عمير سحب الدفتر : والله انك غبي , اتصل ف ذياب وانا بروح ادورها سرعه
عمر : آوففففففف غبي انت , آنزين بتصل
عمير شل الدفاتر وراح يتمشى تم يدورهآ لكن مالقاها طلع من حدود الجامعه ولقى وايد بنات يتمشون .. تم كل ساعه يمشي حذال وحده ويطالعها بطرف عينه .. وبعد مافقد الامل آنه يلآقيهآ حس باحباط ..
ميثآ قربت وهي تضحك : ههههه فضحتنآ , آنت على منو تدور ؟
عمير احمر : يآلس ادور عليج " مد الدفاتر " السموحه آخوي نسى ان باجر علينآ كويز فحبيت ارجع الدفتر عشان تدرسين منه ..
ميثآ انحبطت : هي صح , باجر كوييز .. انزين ليش ماتنسخهم عشان انتوا بعد تدرسون منه
عمير : وين ؟
ميثآ تاشر على المكتبه : فالمكتبه فوق
عمير منحرج : انزين ياليت تيين عشان بعد لا اعيد الحركه وايلس ادورج بين البنات
ميثآ : آنزين يلآ
رآح هو ويآهآ المكتبه وهي خذت الدفاتر وهو قعد يترياها .. نسخت لهم كل جزئيه الكويز ورآحت صوبه ..
ميثآ : آآ
عمير : عمير
ميثآ : آوك عمير " مدت الاوراق " نسخت لكم من كل شي نسختين .. يعني كمية الكويز كآملة .. وبالتوفيج ان شاء الله
عمير : مشكورة , بس شو اسمج ؟
ميثآ : ميثآ ..
عمير : آوك مشكورة والسموحه تعبناج معانا !
ميثآ : مآعليه تعبكم رآحه " شلت الدفاتر " يلآ عيل مع السلآمة
عمير : مع السلآمة " ورآح "
.
.
فهد آول مآردهآ البيت على طول رآح يصلي صلآة شكر لربه .. عقب نزل وعلى طول حضنهآ : مب مصدق عيني
نوف بادلته الحضن : آنآ ويآك ..
فهد سحبها من ايدهآ وقعدهآ : دآم تذكرتيني اكيد تذكرتي اللي صار .. منو اللي سوآ فيج جي ؟!
نوف سكتت عقب قالت : ممكن ننسى الماضي
فهد بجديه : نوف ابا اعرف
نوف : بروح اشوف طلال , وحشني وآيد " على طول رآحت فوق "
فهد دق على ابوه وبشره عقب امه سحبت التلفون وتمت تكلمه ..
فهد : آمي انا مستآنس الحين .. نوف تذكرتني , وتذكرت كل شي .. ورجعت لي ولطلال مرة ثانية
ام فهد بتوتر : فهد وليدي لا تزعل مني ترى انا امك
فهد استغرب وتم سآكت
آم فهد سارت بعيد عن ريلهآ : مآكنت اقصصصد
فهد : مآكنتي تقصدين شو ؟
آم فهد من كثر ماخيفانه انها تخسر ولدهآ قالت كل شي : ماكنت اقصد اضربها بهالمكان ولآ كنت متوقعه انها بتنسى وكل هذا بيصير معاها .. بس انا ماكنت اباها تكون مرتك ولا كنت اباها تربي حفيدي ..
فهد بصدمه : يعني انتي اللي تسبتتي لها بكل هذآ ؟
ام فهد بضيج : هي
فهد على طول بند ف ويهه آمه ورآح فوق وسحب نوف من عند ولدهآ وودآهآ الغرفه وقفل الباب ودق الكبت بقوة : ليش ماقلتي لي !
نوف بخوف حطت ايدهآ على ويه فهد : فهد هدي اعصابك , شو هو اللي خبيته عنك ؟
فهد خوز ايدهآ بقوة : ليش ماقلتي ان امي تسببت لج بهذا كله !!
نوف تحآول تجذب : انا ماتذكر شو صار وياي
فهد زعق : نوف
نوف غمضت عينهآ : ماباك تخسرها عشآني , هآي آمك , انا مجرد زوجه لا اكثر ولآ اقل , انا مابدخلك لا جنه ولآ نآر !
فهد حضنهآ : تعرفين لو انتي من زمآن متذكرتني جان انا الحين بخير ومب تعبآن هالكثثثر
نوف رصت عليه : انت بتكون بخير , وانا مابخليك مرة ثآنية هذآ وعد مني ..
.
.
كنت امشي بمشيه غير متوازنه ابدآ , آترنح يمين ويسآر كآني وحده شآربه *خمر* .. طلعت زينب من مكتبهآ وشآفتني وانصدمت عطيتها الملفات بدون لا اتكلم وعلى طول رجعت مكتبي يلست الملم اغراضي وانا احس ان عيني تغرغر دموع .. قمت اشوف كل شي مشوهه قدآمي .. يودت عمري لا اصيح , آنآ آقوى من آني اصيح على شخص دآس علي وخلآني قبل عرسي باسبوع .. آنآ آقوى من جي بوآيد .. شليت شنطتي والاغراض المهمه وعلى طول طلعت من الشركة .. كنت امشي نفس المشية اللي كنت آمشيهآ لمآ كنت رآيحه مكتب زينب .. لين وصلت الشقه , كآنت منآر تبطل الشقه بمفتآحهآ وحذآلهآ ميثآ وعليآ ينتظرون .. من شآفوني انصدموآ ..
عليآ : هنوووووووف شوفيييج ؟
منآر بطلت الشقه ودخلنآ .. على طول رحت فوق وقفلت الباب منآر لحقتني كانت تبا تبدل ثيابها لكن مارضيت افتح لهآ الباب .. نزلت تحت باحباط !
منآر : شوفيهآ آلهنوف ؟
عليآ : آحسهآ وآيد معصبه ..
ميثآ عضت شفايفها : اخيييييييييييكم .. نحن نستآنس ب شي يطلع لنآ شي ثاني
منآر : نستآنس ؟
ميثآ : ترى نوف ردت بيت ريلهآ وتذكرت كل شي
عليآ يودت راسها وفرت الكتب : بآجر عندي كويز من 50 تخيلوآ , آوفففففف بصييييييح
غآية طلعت من الغرفة وشافتهم : رجعتوآ ؟
ميثآ مستغربه : آنتي هني ؟ " تطآلع السآعه " مب المفروض تودين بنتج الحضانه
غآية : ليش هي رضت تروح ؟ معنده الا تشوف ابوهآ اول .. مآعلينآ آنتوآ شوفيكم جي اشكالكم كئيبه
ميثآ : ترفة تصيح متضاربه مع فارس .. والهنوف معصبه وعليا متغصصه عشان عليها كويز من 50 .. انا عادي عندي بصراحه ماتفرق وياي .. حتى انا باجر عندي كويز فزكس !
غآية : آلهنوف وين ؟ شو معصب فيهآ
منآر بضيج : فوق ولآ راضيه تفتح عني الباب
فجآه سمعوآ شي ينكسر فوق والهنوف تزآععق , الكل رآح فوق وهم خيفانين عليهآ ..
قلت وانا ازاعق واكسر الاغراض ف الغرفه : قولوله لا يرجججع , مآبآآآ اشوففففه , ليشششش مامممممااات " يودت العطر وشاتته بقوة على المرايه لين انكسرت " مآبسسسآآمممحكككك , اببببدآ مآبسسسسسآمممحححك ..
ميثآ بخوف : هآي بشو تهآذي ..
غآية دق الباب : هنووووووووووووف بطلي الباب انا غاييييه , بطليي البااااب .. كلميني ..
بطلت الباب بقوة وانا اطالع غايه : كنتي تعرفين ؟
غآية : عن شوه ؟
زعقت بقوه : كنتي تعرفين انه رجع !!
غآية يودتني من كتوفي وقالت : ممكن مآتزآعققيييين , ترفه تعبانه وسلآمة نآييممممة , شو تخربطيييين انتتتتي منو هذا اللي رجع !
: ذيآب رجع يآ غآآآييييه " نزلت دمعه حاره من عيني " ذيآب هنننني .. ذيآب مآمممآآتتت ..
غآية هدتني وبلعت ريجهآ ويلست تطآلعني بصصصدمه : هنوف انتي تخبلتي صح ؟
: ياليتني تخبلت ولآ شفتتته , يآليييت الارض انشقت وبلعتني ولا شففففته , ياليت قبل لا يسوي اللي سواه ذبحتته بايدي على الاقل اضمن انه مآتتت ..
عليآ بخوف : منو هذا اللي تبين تذبحينه شو السالففه !!!
غآية تساندت على اليدآر من الصدمه وقالت : آننن..تتي خرفتت..ي صحح " زعقت " خرفت..ي , ذي..آب مآرجج..ع انتي لان..ج ماقادر..ه تنسينه ف الح..يين .. تتذكرينه صح ؟
سلآمة يآت : شوفيكم ماما !
مسحت دمعتي ونزلت على الارض ويودتها من كتوفهآ وقلت : يوم ,, يوم تروحين مع آبوج ؟ منو يكون معاكم !
سلآمة تعد على اصابعها : خآلي سيف .. وخالي ذذ " ماعرفت تنطقه فقالت " خالي ذيب
غايه لفت بصدمه : شوووووه , ذيآب شفتيييييييييه ؟
سلآمة : هيي كان وايد حلو ورحنا الالعاب وهو اللي خلا خالي سيف ايبني البيت عند خالوه منار
غآية بلعت ريجهآ وطالعتني : شو بتسوين الحين !
منآر زعقت : شو تسوي بشو , قرفتوني خوفتوني , شو صصصصاير
سكرت الباب وقفلته قعدت ورى الباب اصيح وانا لامه نفسي .. ليش الحين يوم قربت انسى ذياب رجع دخل حياتتتتي .. ليش ذياب جي يسوي فينننني ؟ مسحت دموعي .. انا مب بهالسخف ازعل عشان ذياب روح .. صح ذيآب كان حب حياتي لكن الحين كل شي انتهى .. ولو شوى مآسوى ماظن آرجع آسآمحححه !
لين بعد العصر ونحن على هالحآله .. كلنآ متجمعين في الصآله ننتظر وحده منهم تطلع *ترفة آو الهنوف* ماحد منهم راضي يتكلم ولآ حد منهم راضي يطلع من الغرفه , بعدين ترفة طلعت وراحت صبت لها ماي وقعدت على الكراسي .. كل عيونها عليهآ حتى سلآمة تطآلعهآ .. شوي ونزلت الهنوف من عقبهآ , الجو حده متوتر ..
منآر كانت بتصعد فوق : انا بسير ابدل ثيابي
قبل لآ آتكلم ترفة قآلت : قعدي منار ابا اقول شي ..
منآر رآحت وانسدحت : هلآ قولي
ترفة نزلت راسها : بسحب اوراقي من الجامعه وباخذ شهادة مواد عشان اعادلهآ وبرجع الامارآت ..
الكل صخ ..
مريوم : لكن , ترفة انتي تعبتي هني ووايد اشياء ابدعتي فيها وماشاء الله رغم كل شي صار معدلج عالي كيف تتخلين بهالسهولة عن حلمج ؟
ترفة : آنآ مآتخليت عن حلمي , بكمل حلمي فمكان ثاني ..
ميثآ : كل هذا عشان تضاربتي مع فارس " قالت بحده " بصرآحه ترفة انتي الغلطآنه مب فآرس !
غآية : سلآمة روحي . . لوني داخل
سلآمة : ماما
غآية بجديه : بوديج عند يدوه بعدين يلآ روحي دآخل !!
سلآمة شلت اغراضها ورآححت ..
غآية : شو اللي صاير ؟
ترفة عصبت : انا ماغلطت في شي
ميثآ : على العموم حبيت اخبرج انه مايكلم سارة .. لآ تلفون ولآ على الطبيعه سارة اللي رازه فيسها في كل شي
ترفة لفت ويهآ : وآنتي شو عرفج بكل هذآ !
ميثآ : لآني كلمته
ترفة لفت بسرعه وبصدمه : شووووووووووه !!
ميثآ بعدم آهتمآم : هذآ اللي صار .. بعد بتضاربيني الحين ليش رحت له ؟
غآية : يآآآ بنات , شوفيكم بتآكلون بعض يسوى عليكم .. خلاص اللي صار صار , وترفة لو تشوفين هالوضع يسعفج انج تنقلين اوراقج الامارات , ماحد بيعارضج , صح نحبج ونباج تكونين عندنا لكن بعد مآنقدر ندخل في خصوصياتج اكثر من جي ..
منآر بهدوء : هنوف
رديت بدون نفس : هلآ
منآر : ممكن اعرف شوفيج ؟
غآية : منآر خليهآ برآحتهآ
عليآ : نبا نعرف منو هذا ذياب ..
: تبوني اتكلم بشرط ..
ميثآ : شو شرطج !
: ترفة مآتروح من هني
ترفة نزلت راسهاا : هنووف عااد , لآ تربطي المواضيع مع بعضها
رفعت راسها وشفت عيونهآ : الخلاف البسيط بينج انتي وفارس بينحل في يوم من الايام , ومقآرنه بدراسه الطب هناك وهني , هني احسن بوآيد وشهآدتج بتكون آقوى , عشان جي انا اباج اتمين سواء كان هذا تدخل في خصوصياتج ولا غيره .. وقلت اللي عندي
ترفة سكتت والكل يحن على راسها عشان يبون يعرفون الهنوف شومخبيه ومنو هذآ ذيآب !!
ترفة يودت راسها : خلآص خلآص بتم " طآلعتني " الله يهديج وهقتيني
ابتسمت من ورى خآطري ..
منآر : وترفة وبتم , يلآ قولي منو هذا ذياب .. وشو صصآير ؟
رحت المطبخ وسويت لنآ كوفي عشان اروق شوي وحطته على الطاولة وخذت لي واحد وتميت اطآلع الشآرع من البلكونه ..
غآية بضيج : الهنوف لو الموضوع بيخليج تنهآرين لآ تتكلمين عنه !
: قبل 4 سنين , كنت مآلجه على وآحد آححبه ويحبني
الكل بصدمه : شووووهه !!
منآر بصصصدمه اكبببر : آلهنوف يعني انتي تعتبري متزوووجججه الحين ؟
كملت وانا ماعير اهتمام للأسئله اللي يسالونها ولا الكلآم اللي يقولونه : كنت آححبه .. كنت آشوف الدنيآ فيه , لآ بالعكس كان هو الدنيآ بكبرهآ بالنسبه لي , قبل لآ نملج يدي كان يعرف اني احبه عشان جي وافق , والشي الثاني اللي خلآه يوآفق عليه لانه يعرف آنه ولد عرب وناس وفوق هآ هو اصلا رابي معانا ورابي على ايد يدي بعد .. " لفيت عليهم وانا اشوفهم كلهم كيف يطالعوني باهتمام " اللي كآن المفروض يكون ريلي آسمه ذيآب .. لكن " سكت شوي وانا اطالع غايه اللي تطالعني باهتمام " قبل عرسي باسبوع اختفى .. مآحد يعرف ليش اختفى , مآحد يعرف السبب , حتى امه قلبها للحين محروق عليييه .. كانت كل يوم تتصل وتعتذر لنآ على اللي سوآه ولدهآ , انا اول ماعرفت ان ذياب تخلى عني قطعت فستآن العرس وسبيته وانهرت , من جي اهلي خلوني اي برع , لان الناس قامت ترمس , ولان نفسيتي كانت جدآ تعبآنه .. " رصيت على كوب الكوفي مالي وقلت " واليوم بعد 4 سنين شفته فالششركة .. كان يبا يتكككلم لكني سكته بكلآمي , قلت له اني توقعته ميييت , ويوم عمته كانت يايه بتكلمني قلت لها ان ذياب ماتت .. عصبت مني شوي وقالت ان مصيري ارجع لها في يوم عشان اعرف شو السبب اللي خلى ذيآب يختفي قبل عرسنآ بآسبوع !
منآر ميودة رآسهآ : وآنتتتي .. " نزلت راسهآ " كيف تحملتي تشوفينه بعد كل هالسنين ؟
قعدت على الكرسي : صدقيني لو كنت اعرف انه بي الشركة جان مآرححت
منآر : بس ليش عمته يات ؟ ومنو هاي عمته !!
: عمته هي عذآري ..
ترفة بصدمه :هي نفسها دكتورة نوف ؟
: هي .. وبنفس الوقت حمد يصير زوجهآ
مريوم بلعت ريجهآ : يالله كيف الدنيآ صغغغيييييررررة
منآر : وبنفس الوقت ذياب طلع ربيع حمدآن وسيف !
: وآخوآنه التوآم بعد هني
ميثآ قالت بصدمه : توآمم ؟ شو يدرسون !
: مآعرف
ميثآ : اليوم شفت انا توام خذوآ النوت مآلي , وآحد منهم اسمه عمير , يدرس وياي بنفس الكلاسات ف فزكس وكالكولاس
نزلت راسي وقلت : عيل هم آخوآنه .. عمر وعمير
ميثآ بصدمة راحت صوب اليدآر وتزحلقت عليه : انا بصيح
: هههههههههه شو اللي قاعده تسوينه ؟
ميثآ : لآ ماشي بس كنت ابا اضحكج .. انزين انتي لا تضايجين وان شاء ماتشوفينه مرة ثانية ..
عليآ : اعتذر لوقآحتي لكن ممكن سؤال ؟
: سآلي
عليآ : آممم شو سويتي بعد مآخلآج .. آقصد آنج آطلقتي ولآ للحين على ذمته ؟
: للحين على ذمته .. لكن من ارجع بطلب الطلآق
منآر بصدمه : 4 سنين وانتي على ذمته ومآتعرفين اذا هو حي ولآ ميييت .. هنوف انتي مينونه , اقسم بالله مب صاحية
غآية : مب كل شي نباه يصير .. المهم
: وآلآهم
غايه : ترى اليوم العشا عليج لآ تسوي فيها الحزينه " قآمت " وترفه بتساعدج بعد لآنهآ طول اليوم مآسوت شي " رآحت غرفتها ويودت تلفونهآ وآتصلت فآم حمدآن "
آم حمدآن : آلوه
غآليه : آمي صبري لآ تردين
آم حمدآن : صصصه خليني اتكلم , روحي من قدآمي
غاليه تافافت وطلعت ..
آم حمدآن : آلوه .. هلا بنتي !
غآية : عموه , مشغولة ؟
آم حمدآن : لآ آببد
غآلية دخلت : حمدآن يبت لك عصير
آم حمدآن اشرت لها تسكت ..
غآية : اممم بصراحه مادري شو اقولج , سلآمة وآيد مغصصه فيني وعشان اسكتها قلت بيبها عندج , فلو فاضيه على المغرب بمر انا وياها بنتم وياج شوي عقب بنروح !
آم حمدآن : البيت بيتج حبيبتي وبتنوروني .. بتريآكم ان شاء الله
غآية : خلآص بنمر على المغرب عيل , ولآ تعبين روحج باي شي لان نحن ماراح نطول
آم حمدآن : آنتي مآعليج , بتريآكم
غآية : تمآم , مع السلآمة
آم حمدآن : فحفظ الله " وبندت "
غآلية : منو بينآ اليوم ؟ خآلوه !
آم حمدآن تطآلع حمدآن : لآ ..
غآلية : عيل منننو ؟ " لفت راس امها " ليش تطالعين حمدآن شو السسسآلفة !!
آم حمدآن : بتي آممم ..
حمدآن : سلآمة بتي ؟
آم حمدآن : هي
غآلية : منو سلآمة ؟
حمدآن بغصه : بنتي
غآلية فجت عينهآ : شوووووووووووووووووه ؟ آنت عندك بنتتتت متتتتى تزوووووججججتتتت !! منو هآي حرمممتتتك !
آم حمدآن : آخوج مب متزوج لكن عنده بنت من ربيعتج
غآلية بصصدمة آكبببر : ربيعتتتتي ؟ منو من ربيععععآتي "سكتت شوي عقب قالت بصدمه " لايكون غآييية !!!!
آم حمدآن : هي
غآلية بصصصدمه تتكلم : يعني البنت .. البنت اللي كانت معاهاا هاك اليوم في هيلوكاتي كانت بنتك !!!
حمدآن : هي
غآلية تطآلعه بآشمئزآز : كيف قدرت تسوي جي بالببننننت !! " زعقت " بنت بروحهآ وفي غرببببه " ضربت اخوهآ على صدره " يا حقير يا حمممددددآن .. طططلعععت وآحد **** تفففو علييييك " وطلعت من الغرفففه "
ححمدآن غمض عينه وهو يحس بآلم ..
آم حمدآن وقفت : الخايسه قليله الادب , لآيكون عورتك في مكآن ؟
حمدآن : مب مشكله آمي .. روحي شوفيهآ !
آم حمدآن : بروح اشوفهآ ورآجعه لك .. دوآتهآ عندي مآعليه لهآ " وطلعت من الغرفه ورآحت تدور بنتهآ ويوم لقتهآ " غآلية
غآلية مسحت دموعهآ : شوه
آم حمدآن : ليش جي ضربتي اخوج وهو مسوي عمليه ؟ لآ تقسين عليه هو بروحه تعبان ومتضايج وهو ندمآن وقريب بيتزوجهآ
غآلية : ضيع البنت , الحين شو بتقول لاهلهآ " يودت راسهآ " كيف قدرت تضحك بويهي رغم كل اللي سواه فيهآ ..
آم حمدآن : هي اليوم بتينآ , آتمنى تستقبلينهآ وتخففين عنهآ بدل لآ تزيدين عليهآ الشي ..
غآلية بضيج : آنزين .. حمدآن ؟
آم حمدآن : حمدآن قال آنهآ مآتعرف شي عن مرضه ولآ عن العمليه ولآ يباها تعرف عن اي شي ..
غآلية نزلت راسها : الله يهديه يآرب , خلآص لي تشوفونه صح بسويه ..
.
.
يدوه : يميه ظبيه ناصر مآتصل فيج ؟
ظبيه : لآ
يدي : مب من عوآيده يتم برع البيت كل هالوقت
ظبيه نزلت راسها : والله مادري يا عميه , اكيد رايح لشغله بيرجع ان شاء الله
جرآح : يديه تعال نروح العزبه
يدي : يآلله .. قومي سلآمة خلينآ نروح " لف صوب ظبيه " مآبتين معانا ؟
ظبيه : لآ مآبروح عمي , آنتوآ ديروآ بالكم على نفسكم !
يدوه : آن شاء الله
ورآحوآ العزبببة وتمت ظبيه بروحهآ بالبيت. . . . صعدت غرفتهآ فوق وتمت تطآلع البلكونه . .
ظبيه : وينك يآ نآصصصر ؟ لييش جي تسسوي فيني " يودت تلفونهآ وآتصلت فيه وآنصدمت آنه يرن "
نآصر يطآلع الرقم وحط التلفون على الطآوولة .. ظبيه تمت تتصل لين رد عليهآ !
ظبيه بخوف : آلوه
نآصر تم سآككت
ظبيه زعقت : نآصر تسسسمعننني
نآصر : آنتي مآتكلمين صمخآن , لا تزآعقيين
ظبيه افتشلت : نآصر الله يهديك آنت وينك ؟ عموه تسال عنك والكل خيفان عليك ويحآتيك , انا قلت لهم انك رايح لشغل
نآصر : هي , قولي لهم اني رايح لشغل ومابرجع الا بعد شهرين
ظبيه انصدمت وقالت : ششه..رين !!!!!!
نآصر : هي
ظبيه قعدت على الكرسي وقالت بضيق : نآصر .. لآ تعآتب الكل على غلطه غلطتهآ آنآ , انا ادري انك تبا تشوف اهلك لكن ماتبا ترجع تشوفني " قالت بلهفه " آنزين انت ارجع , والله ارجع لعموه وانا بطلع من البيت بس لا تقعد تسوي فيهم جي ..
نآصر : مآريد آرجع , مابا اشوف حد
ظبيه بضيج : نآصصر . .
نآصر سكت !
ظبيه : نآصر تسمعني
نآصر : آسمعج
ظبيه : طلقني
نآصر آنصصصدم ..
ظبيه دموعهآ تنزل لكن تحآول مآتبين هالشي : هالحل الوحيد اللي بينسيك اللي صآر .. وهالحل بيخليك ترجع لبيتك ونآسك , بتم هاليومين عند عموه وعمي ومن عقبهم بطلع من البيت .. دقيت عشآن اقول هالكلمتين وبس " وبندت "
نآصر قآم وشل شنطه ثيآبه ونزل من الفندق والغى حجز الايام الباقية وفر الاغراض ف السيارة وشغلها ورجع البيت , آول مآدخل صعد فوق وهو معصب منهآ , رآح الغرفه وشافها مب موجوده نزل تحت وبعد مآلقآهآ .. سآل الخدآمه وقآلت له انها في غرفه جرآح , رآح وبطل البآب ودخل !
ظبيه تربع ثياب جرآح وتحطهآ ف الشنطه ..
نآصر : ظبيه
ظبيه لفت بخوف وشافته وعلى طول مسحت دموعهآ : آنت يت ؟
نآصر : شو اللي قاعده تسويه !
ظبيه : آنآ..
نآصر قرب منها وحط صبعه على راسهآ وزعق : آنتي عندج مخ هني ولآ مآعععندج !!!
ظبيه ردت بخوف : نآصصصر .. لآ تعآملنني جي
نآصر : لآ تحلمين آني آطلق حتى لو بغيتي شي
ظبيه صآححت وزعقت : انا مب اثاث من اثاثك ولا قضيه من قضيآتك تقدر تسوي فيهآ اللي تباااه , انا انسسسسانه لي مشششاعر ولي احآسييييييييس .. لممممتتتتى تبآنآ نتتتتم جججي ؟ يعني عطني سبب مقننننععع ليش ماتبا تطلقنننني ! ماتباني اعيششش اللي عشته مرتييين ؟ ترى آلطلآققق اهووونن مني اني اعيييششش جججي , معلققققه !
نآصر بطل باب الغرفه وهو عآطنهآ ظهره : قلت لج وبرد آعيد كلآمي , آلطلآق آنسيه " وطلع "
ظبيه فرت الثياب وركضت وراه ويودت ايده بقوه : نآصر لآ تعذبني معآكك , دخيل الله هون الوضع علي لآ تصعبه كثر مآهو صعب
نآصر لف ودز ايدهآ بقوه : ليش بعد مآعلقتيني فيج تبين تروحين ؟ " على صوته " هآآآآآآآآآ لييييش يوم خلييتييينيي احبببج تبيين اطلقققج الحححيييين !!!
ظبيه وقفت بصصدمه وهي دموعهآ آطيح .. نآصر خلآهآ وآقفه ورآح غرفته ورض بالباب بقوةة وقفل الباب . .
جرآح : مآآمآآآ
ظبيه مسحت دموعهآ بسرعه واطالعته : متى يتو ؟
جرآح : الحين
ظبيه نزلت لمستوآه وحضنته : زين حبيبي , يلآ تعآل ببدل لك ثيابك
جرآح : بابا مآيآ
ظبيه : بلا , بابا بالغرفه ..
جرآح خآز عن ظبيه وركض الغرفه وتم يدق الباب نآصر فتح الباب وآبتسم لمآ شآف جرآحح رفعه وقعد يغصص فيه ..
جرآح : بابا لا تروح مرة ثانية
نآصر : آنزين مآبروحح ..
جرآح : يدوه تحت تعال نروح
نآصر : يآلله
نآصر شل جرآح في حضنه وونزل ويآه تحت وشآف آمه وابوه وسلم عليهم .. وقعد معآهم ..
يدوه صبت له قهوة : يود
جرآح : انا ابا بعد
يدوه صبت له شوي : شوي شوي تراه حآر
جرآح شل الكوب : آحح حآر
نآصر شل عنه الفنيآن وحطه على الارض : اقعد هني وترياه شوي لين يبرد
جرآح قعد : آنزين
يدي : عيل وين ظبيه ؟
نآصر : مآعرف
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 06-13-2014, 10:24 PM   رقم المشاركة : [ 955 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

يدوه : نآصر انت ليش مخلي مرتك جي ومهملنهآ , مب زين منك يآ آبوي هالتصرفآت
نآصر : مآعليه ..
يدي : روح نآدي ظبيه خل تي تاكل لها شي بتموت هالبنت لو مآكلت
نآصر : ليش بتموت ؟
يدوه : من رحت مآحطت شي ف حلجهآ في غير الماي .. كل مرة تقول آنهآ مب يوعانه
نآصر تنهد : زين خلوآ جرآح عندكم بروح ايبهآ " وصعد فوق "
يدي : جرآح تعال هني
جرآح راح قعد صوبهم : يدي بابا وماما متضاربين ؟
يدوه : لآ
جرآح : عيل ليش ماما توه ويها احمممممممممر وتصيح ؟
يدي تنهد وآطآلع يدوه : كنت حاس ان وراهم شي هالاثنين
يدوه : الله يهديهم يارب !
نآصر صعد ودخل الغرفه وقالهآ : ليش مب ماكله من كم يوم ؟
ظبيه مفتشله : بلآ مآكله ومتنآنه بعد ..
نآصر : آنزين نزلي تحت قعدي معانا
ظبيه : آن شاء الله " طلعت لها شيله شمد وحطتها على راسها ومرت بسرعه قدامه ونزلت وهو نزل وراها "
يدوه : يا بنتي انتي ليش مآتآكلييين وكله مآلج خخآطططر !! لآيكون .. " وسكتت "
نآصر يشرب قهوة وهو مب مهتم : لآيكون شو
يدوه : لآيكون حآممل وآنتي مآتدرين
نآصر شرق وقعد يكح وهو مصدوم من كلآم آمممه وظبيه آنحرجججت ..
ظبيه تجذب : لآ عموه انا فحصت , بعدي مب حآمل " عشآن مآتشككهم " بس الله يكتب لنآ ليش لآ
نآصر مبطل عينه ويطآلع ظبيه على جذبهآ وهي منحرجه !
يدوه : هي وآلله الله يرزقكم ونشوف فريخاتكم يلعبون بالبيت
جرآح يلعب بلحيه يده : شو يعني فريخات ؟
نآصر : ههههههههههههه يعني يهآآآل صغآر حلوين مثلك
جرآح قعد فحضن يده : اها انا مابا ماما تيب يهال بعدين بابا بيحبه اكثر عني
نآصر : لا افا عليك انت شيخهم كلهم
جرآح تم يلعب فحضن يده لين نآم , آمآ الباقين قعدوآ يسولفوآ ونآصر وظبيه يحآولون على قد مآيقدرون يكونون طبيعين !
.
.
غآية : سلآمة روحي برع قعدي مع خآلاتج آنآ ببدل وبي
سلآمة : آنزييين " وطلععت "
ميثآ : وين آمج يا حلووة ؟
سلآمة : تتلبس
ترفة : آممم متعآيزه اسوي شي
: مب كيفج غصبن عنج بتسآعديني بالعشآ
ترفة : آوكي بشررررط نسهر اليوم كلننننآآ . . ونشوف فلم ونستآنس
عليآ وميثآ : وكويزنآ ؟
ترفة : درسوآ له من الحين لين ترجع غآية
عليآ : هممم آوك
: بس انا لازم اروح الشركة باجر من الصبببح نسيت شي من كتبي هننناك عقب بروح الجامعه
ترفة يودت راسهآ : لآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآ لآءءءءءءءءء
مريوم : شوفيج تزآعقيييييييين
ترفة يتها الصيحه : باجر الساعه 8 لازم اكون فمستشفى الجامعه , بآجر عندنآ عمليه
منآر : آنزين عآديي .. شو رآيكم نكملهآ صبآحي ؟ من يخلص الفلم كل وحده تدرس
ترفة : كففففو علييج .. هالافكار ولآ بلآش ! موآفقين ؟
عليآ وميثآ ومريوم : موآفقين
ترفة : ونونآ !
: معآكم
سلآمة : وانا بعد معاكم
غآية طلعت : شو السالفه ؟
كلنآ لفينآ صوبهآ فجيت عيني بقوه ..
: قسم بالله اشتقت هالويهه الجمممميل .. جي احححلى عليييج
منآر : هي يوم جي ترسمين عينج وقلوس خفيف يخلي الشفايف طبيعيه تطلعين وحده صاروخ
غآية : غربلآتكم ..
ترفة : تعرفوآ شو آتمنى يصير ؟
كلهم : شوه ؟
ترفة : وآحد يحب غايوه ويتزوجهآ , يالله آنه بيشفي غليلي
كلهم شاتوهآ فالمخده غايه ابتسمت ع كلآمهآ ..
غآية : شحقه تضربونهآ ؟ عآدي خلني اشوف حيآتتتي , انا مابرجع ارتبط بحمدآن .. لكن سالفة الزواج مآعتقد تصير خآصه بوجود يآهله !
ترفة : غآيوتي لآ تضآيجين .. الدنيا نصيب و ولو فعلآ اللي بيتقدم لج بيحبج .. بيرضى بسلآمة وبيرضى بكل شي يخصج
غآية ابتسمت : الله يقدم اللي فيه الخير " طآلعت بنتهآ " زين نحن بنروح الحين نشوفكم بعدين !
كلنآ : مع السسسلآمة
سلآمة : مع السلآمة " وسوت لهم بوسه بالهوآ وطلعوآ "
.
.
حمدآن : بس انا ابا اطلع .. ابا اكلمهآ وابا اشوف بنتي
ذيآب : لآ تتخبل يا حمممدددآن , لآحق على غآية الحين صحتك آهم من كل شي
حمدآن : لآزم اروح آكلمممههآآآ
سيف : حمدآن , حتى لو كلمتهآ , شو اللي بيتغير !! تتوقع آنهآ بترضى ترد لك
ذيآب : خلني انا بكلمهآ
حمدآن رفع حياته : نععععم !!
ذيآب : شو نعم مآنعم نسيت آنهآ تقرب لي ولا شووهه , لآ تسويلي حركآت انا الغيور وانا اللي مارضى . .
سيف : ذيآب , صلح غلطتك اول وصارح حرمتك ليش تخليت عنهآ , وخل مشاكل حمدان على صوب ..حمدآن بيقدر آنه يحل مشآكله بروحه مآينخآف عليه !
ذيآب : هه آحل مشكلتي ؟ وآقولهآ مستحححيل , خلاص آنسوآ الموضوع , اصلا مآتوقع انها للحين على ذمتي
حمدآن غير الموضوع : آنزين نادي لي الممرضه ابا اطلع ياخخخييي
سيف : آوف منك , صبر شوي " رآح ونآدى الممرضه ووقع سيف انه بيتحمل مسؤولية حمدان لو تعب او اي شي وطلعوه "
ذيآب يمشي :سيف وين بتروح الحين ؟
سيف : انا هلككآن ع آلآخر , فبرجع الشقه ارييحح ..
ذيآب : زين انا بعد برجع الشقه .. خلآص حمدآن عيل نشوفك بعدين .. خذ تكسي لا تمشي ولآ تعب عمرك واذا احتجت شي كلمنآ
حمدآن : آنزين يلآ ديروآ بالكم على نفسكم " خذآ له تكسي ورآح البيت "
سيف : ذيآب , مآودي آدخل في خصوصياتك لكن
ذيآب سكت شوي عقب قال : شفتهآ اليوم وقآلت آنهآ مآتمنت تشوفني وتوقعت آني ميت
سيف تضآيج : شو هالكلآمم بعد , ذيآب هي ماتعرف شو اللي صاير معاك ف لآ تلومهآ بعد , آنت رحت يوم قربت ليله عمرهآ , بعد فكر فيهآ من هالننآححيه .. رحت عنهآ وهي مآتعرف ولآ شي !
ذيآب تنرفز : بس انا اتصلت فييييههها لكن هي كانت كله ماترررد اونه باقي عن عرسنا اسبوع ومابتكلمني وحركات عرايس شو يخصصصصني انننننا !!!
سيف صخ
ذيآب : سيييف انا كنت مضضضطططر آروووححح , آنآ حرقت قلب آكبر من قلب حرمتتتي , آنآ حرقت قلب امي علي . . سكر الموضوع الله يرحم وآلديك !
سيف : خلآص ان شاء الله ..
سيف رآح شقته وتم يفكر بمنآر عقب غفى وهو مبتسم. . آمآ ذيآب ف رجع الشقه وقعد على الكرسي وتم يطآلع الدريشه ويشوف الناس الرايحه والراده وهو يفكر شويسوي ؟ وشو اللي بيصير آكثر من اللي صار !!
.
.
غآلية تفتح الباب مصدومه : حمممدآنن !! يالخخخببببل شو يآبببك ؟
حمدآن دخل : يت عشان ابا اكلمهآ ..
آم حمدآن نزلت من فوق : يآت غآية ؟
غآلية : لآ
آم حمدآن : عيل منو على الباب
غآلية : حمممدآن
ام حمدآن سرعت من خطوآتهآ نزلت وقالت بخوف : حمدآن شو مطلعنك الله يهدآك من المستشفى بعدك ماصرت بخير
حمدآن : آنآ بخير , ابا اشوفها
ام حمدآن : حمدآن عن المشاكل
حمدآن : مآبسوي شي قلت لج بس ابا اكلمهآ .. بصعد غرفتي اريح " رآح فوق "
غآلية عضت شفايفها : الحين شو بنسويي ؟
آم حمدآن يايه بتتكلم لكن سمعوآ جرس البيت يرن , فطرشت الخدامه برع عشان دخلهم دآخل ودخلوآ وسلآمة مخترشه ومستآنسه .. اما غايه كانت متوترة .. آول مآدخلت وشافت غالية ف ويههآ آنصدمت واايييد وافتشلت ,
غآلية سلمت عليهآ : شخبارج ؟
غآية مستحيه : آلحمدآلله بخير
غآلية نزلت لمستوى سلآمة : وآفديييت هالجمممآل انننا " باستها على خدهآ " تعرفين انا منوه ؟
سلآمة : لآ
غآلية : انا عموه غاليه
سلآمة : ماما يعني هاي صدق عموه ؟
غآية : هي ماما
سلآمة : آنزين عيل انا زعلانه منها لانها مايات تشوفني ولا ودتني هيلوكاتي
غايه : سلآمة .. عيب هاي عموه كيف تزعلين منهآ !
سلآمة انخشت ورى غايه : خالوه نونا احسن منها
غايه مفتشله : مآعليه خليها من تتاقلم معاج بتسولف وبتحشرج " سلمت على ام حمدآن " شخبارج عموه ؟
ام حمدآن : بخير بشوفتكم .. " تطالع سلآمة " مآبتسلمين على يدوه ؟
سلآمة ركضت لحضن آم حمدان وسلمت عليهآ : وين بابا !
غايه نزلت راسها بضيج من سؤآل سلآمة ..
غالية : باباتج فوق تعالي بوديج عنده
سلآمة : مابا
غالية : كيفج خلاص مابتشوفينه عيل
سلآمة نزلت من حضن ام حمدان ويودت ايد غاليه : خلاص والله خلاص يلا نروح
غآلية : بروح وبرجع " رآحت هي وسلآمة فوق "
آم حمدآن دخلت وقعدت وغايه قعدت ف الكرسي اللي فالطرف ..
غآية : السموحه عموه .. يينا نزورج في وقت غلط !
ام حمدآن : لآ شهالكلام الله يهديج , لا وقت غلط ولآ شي ..
غايه بتسؤال : آحيد حمدان بالمستشفى شو طلعه ؟
ام حمدآن مستغربه ونست ان حمدان وصاها ماتتكلم : شسوي فيه يا بنتي , قال انه يبا يكلمج بموضوع من جي طلع من المستشفى ومارضى يرجع , لآ ياخذ ادويته مثل الناس ولا يهتم بعمره ..
غآية باستغراب اكثر : آدويه ؟
ام حمدآن زخت لسآنهآ : هآآ .. لالا اميه اهاذي بروحي ..
غآية نزلت راسها : انا مابا اكلمه لو سمحتي عموه لا تحططيني بالموقف معاه , انا يت عشان تشوفين سلآمة , شوي وبروح ..
ام حمدآن تنهدت : لي تشوفينه يآ بنتي , بروح ايب الشاي والحلاوة , دقيقه بس " ورآحت المطبخ "
حمدآن : خلي سلآمة عندج ولآ تنزلون تحت
غالية : لا تروح تكلمهآ يبين انها ماتبا تشوفك
حمدآن سوالها طآف وطلع وسكر الباب ونزل تحت كان ياي بيدخل الصاله لكن سمعهآ تتكلم بالتلفون ..
غآية : صصصآر له شششي ؟
سهيل : لآ
غآية : آوفففففف ياليتني يبته معععااي , انا ماعيش بلييآهه
سهيل : يدي خربج ؟ هاي انثى انثى يالثور
غآية : سهيل لا تتحيون علي , المهم شخباره الحين ؟ احسن !!
سهيل : هي
غآية تنهدت بآرتيآح : لو صار له شي انا ماعرف كيف بعييش
سهيل : اقول
غآية : قولي
سهيل : يدي ودآهآ البيطري وصارت احسن
غآية : منو ؟
سهيل زعق : آوليفيرآ يالكبش
غآية باستعياب بطئ ضحكت : هههههههههههههههههههه اويييه انا من الصبح اتكلم عساس انه واحد , يخرب بيتك يا سهيلل , انزين ليش شو كان صاير ؟
سهيل : شكله حد دايس ريلها وانكسرت
غآية : يا حبيبتي يا اوليفرآ ..
سهيل : قريب بتين صح ؟
غآية بلعت ريجهآ : لآ .. بعده الكورس ماخلص وين تبا
سهيل : اباج ترجعين اشتقت لخراشج بالبيت , صح لطوف حامل
غايه صرخت : مستحيييييييل , آم كشششه حححآممممل !! هههههههههه يالله ودي اشوفها ودي منتفخه , انزين اقولك انا ببيت ربيعتي الحين تحمل على عمرك وسلم لي على بشور وخلود وروضوه وامي وابوي
سهيل : ويدي وكل العايله الكريمه , خلاص يوصل ذليتينآ
غآية : هههههه فديتك يا سهيل , دير بالك على نفسك انزين ..
سهيل : آوك وانتي بعد , يلآ مع السلآمة
غآية : فحفظ الله " وبندت "
حمدآن تم شوي ساكت عقب دخل : السلآم عليكم
غايه طاح التلفون من ايدهآ وتيبست لفت ببطئ تشوفه ورجعت على ورى بخوف عقب يودت عمرهآ وقالت : وعليكم السلآم " نزلت شلت فونهآ من على الارض وقعدت على الكرسي "
حمدآن : ممكن آكلمج !
غآية : لآ مب ممكن
حمدآن : غآية
غآية حست برجفه , بلعت ريجهآ . .
حمدآن : مآ باذيج , سويتهـآ مرة وللحين ندمآن تتوقعين ممكن اني اسويهآ مرة ثانية !
غآية بحقد : مآستبعد , ترآك تسوي كل شي في راسك
ام حمدان تسمعهم من ورى آلحآجز اللي يفصل بين الصاله والممر ..
حمدآن منزل رآسه ويتكلم : غآية .. آنآ آسف , آدري آن الشي كان صعب عليج
غآية دموعهآ آطييح وهي تتذكر كل شي عآشته من ورى حمددآن ..
حمدآن مآ آنتبه لهآ آنهآ تدمع : آنآ آدري ان طول فترة حمآلج كآنت صعبه عليج وآيد , حتى وقت ماربيتي سلآمة .. آنآ آدري آن كل شي كآن صعب عليج عشآن جي " رفع راسه " ابا اساعدج , خلينآ نبدآ صفحه يديده مع بعض , لو مب عشآنآ عشآن بنتنآ . .
غآية مسحت دموعهآ سرعه ورفعت عينهآ وحطته فعينهآ : آبدآ صفحه يديده مع بنتك , من اليوم ورآيح لآ تدخلني في راسك ولآ في مخططآتك .. مآبآ آعيش آي شي وياك مرة ثانية ولآ ابا تكون بينآ آي علآقة , حتى لو سلآمة تربط بينآ .. تبي تصرف عليهآ وتربيهآ ؟ انا موافقه لكن خلني انا خارج الموضوع نهآئيآ ولا تحط في راسك لو ذرة امل , آن نحن بنرجع ونكون لبعض . .
آم حمدآن دخلت وحطت الحلآوة على الطآولة وآلشآي : لكن يآ بنتتي .. لو آهلج دروآ !
غآية يودت عمرهآ لآ ترجع تصيح وهي تحس بقلبهآ يعورهآ : مآعندي حل لهالموضوع , بس مآعليه انا استآهل خلني اتحمل نتآيج افعآلي عموه ..
حمدآن زعق : بس آنتي مآغلطتي , ولآ لج حق تتحملي شي انتي مآكآن لج دخل فيه
غايه دمعت عينهآ : لي حق اني وثقت في شخص مآعرفه , وحبيته وآنآ مآعرف نوآيآه .. استآهل اني اتعاقب على هالشي !
حمدآن : خلينآ نتزوج ..
غآية رفعت راسها بصدمه تطآلعه ومآقدرت تتكلم !
حمدآن عشآن يوضح لهآ آكثر : آذآ مآتبين العلآقة اللي بينآ ترجع مآبترجع , بس خلينآ نتزوج حتى لو نكون عآيشين بعيد عن بعض على الاقل نثبت لهم ان سلآمة مب بنت حرآمم .. وجي بقدر اصرف على البنت واقدر اربيهآ ,, وانتي تقدرين تسوين اللي يعيبج وقتهآ
غآية تنهدت وقالت : مآعليه بفكر بهالموضوع وبرد عليكم خبر بعد كم يوم
حمدآن ابتسم انه قدر يقنعهآ ولو شوي ..
آم حمدآن تصب شاي وقالت : لي تشوفينه يا بنتي وبنتريا خبر منج " عطت حمدآن وعطت غآيه وقعدوآ يشربون بهدوء "
حمدآن في خآطره " مستحيل اخلي غايه تروح مني .. الغلط اللي غلطته بصلححه , وبرجع اكسب قلبهآ مرة ثاننييه حتى لو كلفني هالشي حيآتي "
غآية " يآ هي وهقه , الحين شو بسوي ؟ كيف آكون زوجه لحمدآن بعد هالعمر ! يالله اني تمنيت هالشي من زمآن لكن قبل لآ يكون عندي بنت , قبل لآ يسوي سواتتته , الله يعييننني , يآرب صبببرننني , كيف بصارحح اهههليي .. لازم اشاور البنات اليوم فليل "
آم حمدآن " يآلله تطيب خوآطرهم وتصلح من بينهم وترجع الاوضاع مثل قبل وآحسسن "
غآلية " هذيل شو يسون تحت ؟ يالله شقد الدوده تلعب ف راسي . . يآ ترى شو يقولون , ؟ حمدآن آحسه بيسوي مصيبه لالالا ماتوقع اكيد بيكون عآقل عشآن آمي موجودهه , مآعلينآ خل يولون " وقعدت تلعب مع سلآممة عقب نزلت معآهآ تحت عشآن غآيه بتروح ..
.
.
منآر تتصل في سيف لكنه مآرد تحسبته نآيم لان الوقت تآخر وبآجر ورآه شغل , فرت الفون ونزلت تحت ..
منآر : امممم وين العشا ؟
: مآسوينآه
منآر : حرآم عليكم وآلله العظيم يوعآنه
ترفة : مشغول بالنا على غايه , مب كآنه تآخر الوقت ؟
مريوم: مآعليه بترجع بعد شوي
منآر : وين ميثآ ؟ وعليآ !
رن جرس الشقه وكلنآ استغربنآ ؟ آول مرة حد اينآ في هالوقت , غآيه عندهآ نسخه من المفتاح يعني على طول بتفتح الباب .. رحت وبطلت البآب شفت ولد صغير جميل وشوي مربرب ميود باقه ومبتسم .. استغربت ؟ هآ منو مطرشنه !
: حبيبي انت منو تبغي ؟
نوف طلعت من طرف وهي مبتسمه : انا يييت
صرخت : نوااااااااااااااااااااااااااافففففففففففففففيييييي يييييي " حضنتهآ " وحشتتتتتتتتتتتتتينننننننننننننننآآآآآآآآآ
نوف : عذذذآري خبرتني كل شي عنكمممم .. وتذكرت الحمدالله
منآر يات : منو على الباب " فجت عينهآ "نوفف ؟
نوف : هيييه
منآر تطآلع الياهل : هذآ ولدددج ؟
نوف : هي هذا طططلآل
منآر : فديييته ماشاء الله علييييه
دخلنآهم دآخل وقعدنآ معآهم , وقعدنآ نسولف مع نوف , وآيييد وحشششتتنآ . .
نوف : باجر برجع الامارات عشان اشوف اهلي , آحس من دهر الدنيا ماشفتهم
: يحليلج يا نوف , والله العظيم ونستينآ بهالزيآرة ..
نوف : آحسكم نآقصيين
منآر : عليا وميثا داخل يدرسون عندهم كويز باجر وغايه طالعه مع بنتها
نوف : ايوآآه . .
: كآني اسمع صوت ؟
ترفة : هي , شكله فونج يرن
: لآ انا غالقه فوني
ترفة لفت : منار هذا تلفونج عيل
منآر : دقايق " ركضت فوق ويوم شافت سيف يتصل على طول ردت " آلوه !!
سيف بتعب : آلوه هلآ منآر
منآر خآفت : شوفيك ؟
سيف : ولآ شي بس تعبآن ..
منآر : آنزين روح المستشفى
سيف : مآعليه باجر بصير احسن , ليش كنتي متصله ؟
منآر : مآشي بس كنت متصله اطمن عليك لان طول اليوم مآكآن لك حس
سيف : آنزين انا بنام الحين اوك
منآر : نوم العوافي .. دير بالك على نفسك وطمني عليك باجر
سيف : آن شاء الله , مع السلآمة
منآر : مع السلآمة " وبندت , قعدت على الشبريه " آحس سيف وآيد تعبآن .. يآلله تشآفيه وتعآفيه ..
ترفة : وينهآ منآر تآخرت ؟
نوف : مآعليه خليهآ برآحتهآ , انا بروح الحين قلت بمر عليكم ريلي اصلا يترياني تحت
مريوم : يآ الفششلة , مشكله ماعندنا ريايل هني ولا جان خليناهم يقعدون معاه
نوف : هههه ماعليه , سلموا على البنات اللي ماشفتهم , مع السلآمة
: حبيبتي الله وياج ودقي طمنينا عليييج
سلمنآ عليهآ كلنآ وطلعت هي وولدهآ ورآححت . .
مريوم : وينهآ منآر ؟
: بروح اشوفهآ . .
صعدت فوق وشفت منآر منسدحه على السرير وميوده تلفونهآ بآيده ..
: منآر
منآر : هلآ
: شوفيج ؟
منآر : سيف تعبآن ..
: منآر , لآتحآتينه آكيد تعب من الشغل وبيكون بخير
منآر : صدق بيكون بخير ؟
: هي , آنتي لآ تحآتيييه , يلآ خلينآ ننزل وانتوا جهزوا الموفي وانا بسوي شي خفيف ناكله
منآر : آنزين يآلله ..
نزلنآ تحت ودخلت غايه هي وبنتها .. وسرت سويت العشا وهم جهزوآ لنآ فلم , عقب قبل لا يبدآ الفلم قالت غآية ..
غآية : بنآت ابي اقولكم شو صار اليوم
: قولي
غآية : حمدآن يبآنآ نتزوج
فتحت عيني : شوووووووووه ؟ ولآ يكون آنتي وآفقتي !!!
غآية : مآرديت عليه قلت له يخليني آفكر هاليومين على راحتي عقب برد له خبر
مريوم : بس ..
غآية : زوآج ظآهريآ جدآم النآس وعشان نثبت ان سلآمة بنت حلآل , وعشآن اذا اهلي عرفوآ بعدين .. غير جي ماشي لايروح تفكيركم بعيد !
كلنآ قلنآ : آذآ جي وآفقي ..
غآية : خلآص سكروآ هالموضوع , بفكر آكثر , خلونآ نشوف الفلم الحين !!
شغلنآ الفلم وقعدنآ نسولف ونضحك واشكآلنآ كآنت تضحك , اللي منتهيه فيهآ نوم , واللي نايمه على ريل الثانية , واللي يايبه لحافها ومخداتها .. كآن جو فعلآ رههيب !
.
.
ظآهر : لطيفة
لطيفة : هلآ
ظآهر : شو تسوين ؟
لطيفة : آسويلك عشآ
ظآهر قآم ورآح صوبهآ : شحقه تعبين عمرج برآيه انا مب يوعان
لطيفة : لآلآ آكيد يوعآن , " يوم خلصت حطت الاكل جدآمه " كل يالله
ظآهر قعد يآكل وهو يطآلعهآ : لآ تعبين عمرج بهالسسسوآلف ! رآحتج آهم من كل شي
لطيفة : مآعليك انا مرتتتآحهه
.
.
آم محمد : وآنت متى ناوي تعقل وتتقدم للبنت ؟
يوسف : امي البنت حقي مابتطييير
أم محمد : لآ تفضحنآ ترى يوها خطاطيب , هي مابتم معلقه مصيرها معاك وانت مسوي طاف للموضوع
يوسف : الله يهديج يا امي .. خلآص كلمي اهلها وقوليلهم ان نحن نبا البنت خلاص وبنيها رسمي قريب جي زين ؟
آم محمد : هي زين ,
مثآيل دخلت وهي شاله بنتها : السلآم عليكم
آم محمد ويوسف : وعليكم السلآم ورحمه الله وبركاته
يوسف : آوه الحلوة معاج , عطيني اياها
مثايل عطته بنتها : امايه بصراحه انا بقولج شي ..
آم محمد : قولي
مثآيل : ترى انا اتواصل مع حرمه يسوف , آحسهآ وغغددده , جد جد وغدهه ومادري على شو شايفه عمرههآآ
ام محمد مستغربه : لكن انا اشوف ان البنت زينه
يوسف : لا تتكلمين عن حرمتي
مثايل : انا قلت لكم اللي احسه وانتوا كيفكم !
يوسف : ليش شوفيهآ ؟
مثآيل : خلاص يوسف مايخصني عقب امي بتيلس تهازبني .. بس يعني ماعرف احسها مب من ذوقك !!
آم محمد : انا بسير اشوف البنت بروحي مابمشي على كلآمج
يوسف يحضن بنت مثايل : فديت موووني الجمميله اللي يالسه بحضن خالهآ " باسهآ " بنتج وايد ضعيفه ليش ماتاكلينها ؟
مثايل : آآكلهآ , بس شسوي جي طبيعه جسمهآ
يوسف يلاعبها وهي تضحك : احس اشتقت للهنوف وغايه .. من يوم راحوا احس الوناسه راحت معاهم !
ام محمد : ليش عاد هالكلآمم
يوسف : يعني قبل الهنوف كانت دوم مع يدي وتسوي سوالف وغايه دايما تسوي مشاكل مع يدوه وتخرشها وتخليها تضربها .. الحين كل ها اختفى , الله يوفقهم في دراستهم يارب..
ام محمد : اممم يوسف شو رايك تاخذ غايه لو ماعيبتك هالبنت ؟
يوسف فتح عينه : لآ مابآآ
مثايل تحمست : ترى غايه وايد حبوبة ..
يوسف : جب انتي جب , غايه ماباها !
ام محمد : حيرتنا معاك
يوسف سوا لآمه طاف لان يوم تفتح موضوع الزواج معاه مابتصكره اببد فقعد يلاعب آمنه بنت مثآيل ويونس عمره شوي ..
.
.
روضة : آميه لآ تدلعينه مايستآهل
ام مايد : صه يالله .. مسوده الويه على كبر الحين تغارين من ريلج
روضة : هي اغار منه وعليه شو بعد !
مآيد : يالله يالله .. تعلمي منهم مويز
موزة : ههههههههههه انزين بتعععلم لآ تحححآتتتتي
روضة : اونك عاااد تحسسني , ترى مويز طيوبه وانا اعرفها لا تيلس تتفلسف عليها .. مدلعتنك المسكينه ومب مقصرة معاك
مآيد : والعثرهه , " يطآلع خآلد " آنت كيف مستحملنهآ ؟
خآلد : هآي الغنآه مآنصبر عنهآ
آم مآيد مفتشلة منهم ومن سوالفهم : عععييييب يآ عيآآل , صدق انكم ماصخين ماتستحون على ويهكم
كلهم ضحكوآ عليهآ . .
مآيد : آنزين نحن نسولف مع بعضنآ آنتي ليش تستحي ؟
آم مآيد قآمت : سوآلفكم مآصصصخه لابعد حدود " قامت " بروح عند عموه ابرك من القعده معآآكم " رآحت عنهم "
روضة : ههههههههههه الحين من صدقهآ آمي استحت منآ ومن سوآلفنآ ..
موزة : شكلهآ جي , هههه آويه آحرجنآهآ
خآلد يشرب القهوة : شخبار علآوي ؟ مآشفنآهه
مآيد : علآوي نآيييم
خآلد : هي فديته الله يخليه لكم
مآيد وموزة : آمييين
مآيد : ويرزقكم ان شاء الله
روضة وخآلد : آممييين يآرب ..
.
.
بشاير مبتسمه : سهيل . .
سهيل : هلآ
بشاير يودت تلفونه وحطته ف طرف : ممكن توديني عرس ربيعتي ؟
سهيل: آممم لآزم ؟
بشاير : مابتاخر بس شوي بسلم عليها وبطلع
سهيل : زين لبسي عيل , بمررج تسلمين عليها عقب بنروح نتعشى مع بعض
بشآير : تمممآمم ..
.
.
عمر وعمير ناثرين الاوراق وكل ف الصاله وقاعدين يدرسون كل واحد منهم يدرس شي . .
عمر : شو رايك نريح عمرنآ ؟
عمير : كيف ؟
عمر : آنت تدرس النص وانا النص ونغشش بعض
عمير : لا يا ريال اخاف يجكونننا ونتوهق
عمر : آوفففف مننننههم
ذياب دخل وسلم : السلآم عليكم
عمر وعمير : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركاته
ذياب : عندكم شي باجر ؟
عمر : هي كويز
ذياب رايح غرفته : زين بالتوفيج, شدوآ حيلكم " دخل غرفته وآنسدح على الشبريه محتآر يخطوآ الخطوه الثانية ولآلآ "
.
.
وش رجعك , مآ آمدآهآ دنيآنآ تدور ؟
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 04:42 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML