إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 03-16-2014, 09:08 PM   رقم المشاركة : [ 801 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

روضة آنهآرت : عبدالرحمن , " صرخت " عبدالرحمن ليش مخلينه بالبييييت ليش ماخبرتوني انه كآن هننننني , لو مآكآننن خآلد يتريآنننني كآن الله يعلمممم شو بيسسسوي فيننني " صآحت " ماباه طلقونننني منه ماباااااهه ..
ام عبدالرحمن سكتت , عقب قآلت بخوف : شو صاير ؟
خآلد سحب سهيل من كندورته وهمس له وخبره يطلع التلفون ويسمعهم التسجيل .. وسهيل سوى اللي قال عليه خآلد ومن شغل التسجيل والكل مصدومم , ام عبدالرحمن وآيد قفطت , مآتمنت ولدههآ جي يسوي فيهم وينزل راسهم بالارض , اما بومآيد تضايج على بنته اللي منهاره جدآمه ونفسيتها في الحضيض !
يدي بعصبيه : عبدالرحمن ماعاد نبيه " علآ صوته " يعني روضة مطلقة فآهمين ولآلآ , وآتمنى تخلصون معاملآتكم بسرعه " وطلع من البيت " ..
خآلد قآم بتعب وسهيل يبا يسنده قال : مب مشكله اعرف امشي " عطى عبدالرحمن نظره وطلع "
.
.
سآرة : لو سممحت
فآرس لف : نعم ؟
سآرة : ممكن آخذ النوت مآلك , بردههآ اليوم
فارس عطآهآ دفتره : مآظن بتفهمين الخط
سآرة : مب مشكلة بحآول
فارس : تفضلي
سآرة خذت النوتس ورآحت وهي متخخبله , تمت تتمشى وشافت طاولة برع حذال الطاولة اللي قاعده عليها ترفة , قعدت واتصلت في آمل . .
سآره : آلو آموله , لحقي باقي شوي واموت
آمل : بسم الله انتي شفيييج ؟
سآرة : فارس عطآني النوت مآله
آمل : من صدقج ؟
سآرة : هي وآلله هذو عندي , بصورة كآمل عشان يكون خطه ذكرى عندي
آمل : مش صاحية
سآرة عن عمد : ويت شوي بالغلط خربطت في شي ويت " رآحت صوب ترفه " لو سمحتي عندج مسآحه
ترفة سوت عمرهآ مآتسمعهآ
ساره تاشر بايدهآ عقب ترفه سوت عمرها تشوفها وابتسمت وفصخت السمآعه وقالت : آمري حبيبتي شو تبغين ؟
ساره بقهر : ابي مسآحه لو عندج
ترفة طلعت مسآحه وعطتها وراحت , حست بالنار تشتعل فيهآ , مآتعرف ليش حست بالغيره , ان ليش فارس عطى ساره دفتره ؟ يعني لو كتبت له شي , بالبدآية فكرت انها تاخذ الدفتر على طول من بعد ساره عقب قالت ان حركتها بتكون مب حلوة وجي فسوت طآف للموضوع . .
.
.
حمد يهزهآ بخفيف : عذآري , عذآري حبيبتي نشي
عذاري بتعب غمضت عينهآ : شوي بس , آحس جسمي متكسر
حمد بهدوء : عذاري الحين بتنزل الطياره نشي
عذاري نشت بتعب وبعد مآستوعبت الكلآم حست بالذنب , لآنهآ طول الرحله كآنت نآيمة على كتفه وهو مآرتآح ولآ نآم , ولآ حصل حد يونسه بعد . .
حمد : شفيج ؟
عذاري : وآلله سوري غفيت عنك اكيد كتفك يعورك الحين ؟
حمد : لآ مآيعورني . .
سكتوآ , كآن ودههآ ترمسه وهو كآن وده يقولهآ تي معآه بيت آهله لكن ولآ وآحد منهم تكلم , لين نزلت آلطيآرة فيهم , عقب رآحوآ وخذوآ اغراضهم !
عذاري : هممم والحين ؟
حمد : دقي لاخوج , عشان اسلم عليه عقب آروح عند اهلي
عذاري حضنته : دير بالك على نفسك وكلمني مب تنساني
حمد تنهد بضيج : آن شاء الله
عذآري دقت لآخوهآ بس قال انه بيطرش ولدهه , وعقبهآ بدقآيق لقت ولدهآ آخوهآ وآصل . .
ذيآب : حي الله عموه القآطعه
عذاري قامت وحضنته بوله : فديييت الذذيب , شخبببارررك ؟ وحشششتنيي والله
ذيآب : فديتج وآلله , " حضن حمد " حمدآلله على السلآممة نورت يالحبيب
حمد : الله يسلمك . .
ذيآب : يآلله الكل يتريآكم !
حمد : مآعليه لكن روح انت وعذاري انا بيكم عقب , بروح آول اسلم على آممي ..
ذيآب : آوكيـه , مآتبآنآ نوصلك ؟
حمد : لآ مب مشكله ابرآهيم الحين بي ياخذني
ذيآب : تمآم , " شل شنطه عذآري " يلآ
عذآري : يلا " وسوت باي لحمد ورآحت , مآكآنت تبا ترد تحضنه مآتبآ تتآلم اكثر "
ذيآب : والله شهالغيبه عمووه , صرتي دكتورة ونسيتينآ ؟
عذآري : وآلله يا ذيآب الدنيآ , شو نسوي . .
ذيآب : احس حمد متضايج
عذاري : حمد مآنسى الموضوع , كآن يبآني اروح وياه بيت اهله بس ماحب يجبرني آو يضغط علي ..
ذيآب : آنتي نسيتي ؟
عذاري : مآ نسيت بس مابي اجرح حمد , لآن مابيه يزعل على آمه , بالنهآية هي جنته ونآره ومآبي يصير شي اكون انا سببه
ذيآب ركب الاغراض بآلسيارة عقب ركب وهي ركبت ووصلهآ البيت والكل استقبلهآ ويوم حضنها اخوهآ صاحت من الونآسة . . ومن يوم دخلت وهي تبوس ذياب الصغير وتسولف وياهم بكل لهفه وشوق !
.
.
حمدآن : سيفففو !
سيف : خير شفيه صوتك خير حبيبي قول وعلمني وآلله لقلب الدنيآ علشآنك وآزلزلهآ
حمدان : سسسسسسسسسسسسسسسسيييييييييفف
سيف : شوووووووه
حمدآن يفرفر كل الملفات : شوفف يا نظر عيني شووففف !
سيف قرب منه : شو ههآ ؟
حمدآن يبطل الملفات : ملفآت , دور زين يمكن نلآقي خيط من الخيوط اللي ندورههآ
سيف : يلآ
بطلوآ الملفآت , وبدوآ يقروآ , حمدآن كآن كله يفرفر ومآيلآقي اسامي مثل النآس لكن سيف لمآ قرآ الاسم انصدم وبلع ريجه !
سيف يقرا الاسم بصدمه وبلع ريجه : حمدآن ؟
حمدآن : هآآ ؟
سيف : تعرف هالاسم اسم منو
حمدآن : لآ
سيف : هذآ . . . . .
.
.
آبوي : طلقهآ ..
آلكل سكت . . . بوعبدالرحمن وآيد تضآيج , كآن يتمنى زيآرتهم تكون خفيفه على ربيعه وتقوى علآقتهم من بعد هالزوآج لكن آحلآمه تحطمت بسبب اللي سوآهه ولدهه !
بوعبدالرحمن قال : مآسمعته ؟ طلقهآ يآلله
عبدآلرحمن : روضة
روضة لفت الصوب الثاني
عبدالرحمن : آنتي طآلق , طآلق , طآلق . . . .
روضة ركضت فوق على طول , كآنت جد متضايجه , شو كآن ذنبهآ بكل اللي صار ؟ آول شي زوآج عشان صدآقة آبوهآ , وآلحين بيتسجل في جوآزهآ آنهآ " مطلقة " خذوآ آنوثتهآ بالكآمل وهي بعدهآ صغيره . . بعد اللي صار عبدالرحمن وآهله طلعوآ من البيت بكرآمتهم وبوعبدالرحمن قال بيرد يرجع بعدين عشان يكلم علي وعشان مآيخسر صدآقته , آمي ويدوه وآنآ وغايوه والكل . . . من عرفنآ بالخبر على طول رحنآ بيتنآ , قلبي عورني على روضة وآلله !
: وين يدي عيل , ووين روضة ؟
آمي ميود راسها : يآ ويلي على بنتتتتي " بضيييج وبكسره خآطر " اكيد قلب بنتي انكسر , بعدههآ صغيره ويستوي فيها كل هذا
ابوي قام من مكانه وراح فوق , طبعآ مآحد منآ آتجرآ آنه يصعد فوق , آكيد آنه رآيح فوق عشان يكلم روضة , كآن الهدوء هو اللي معبي الجو , لآ آسفه غللطت , اي هدوء ويدوه من اول مادخلت وهي تسب وتشتم في عبدالرحمن واهله ومب محشمه حد لآ كبآر ولآ صغار , يآربيييه , آول مرة اسمعهآ جي تسب ومعصبه , الله يستر بس ..
آبوي دق الباب : روضة
روضة مسحت دموعهآ : الباب مفتوح
آبوي دخل وعلى طول حضنهآ : سآمحيني
روضة صاحت من قلب : مسموح , انا مازعل منك آبويه
ابوي قعد يبوس رآسهآ ويعتذر لهآ ويقرآ عليهآ المعوذآت لين نآمت , لحفهآ وطلع عنهآ , كآن هو آكثر وآحد يتآلم فينآ يمكن حتى اكثر من روضة , هذآ آبووويي , يعني ماعرف كيف اوصف الشي والله , آكيد ابوي يتقطع الحين لآنه ظلم بنته , لآ كلمه ظلم بنته كبيرة على ابويه لان ابويه ماتعود يظلم الناس ف كيف ب اهله وقطعه من حشآه , آبويه مآتوقع كل هذا , يعني توقع حيآة سعيده لروضة من جي اصر على هالزوآج , خاصه انه يعرف بوعبدالرحمن من زمآن مب من الحين , كل شي يصير بهالدنيآ خيرة .. آبوي من طلع من غرفه روضة على طول راح غرفته وقفل على نفسه الباب , آمآ عندنآ تحت . .
: آميه روحي شوفي ابويه مآحب اشوفه جي
يدي دخل : وينه علي ؟
: فوق مآنزل للحين
يدي صعد الدري وقال بصوت عالي : لآ حد يصعد ابيه في موضوع مهم " وتم يدق الباب على ابويه لين فتح له وردوآ دخلوآ وقفلوآ على عمرهم الباب " علي
آبوي يمسح على ويهه : آدري آني غلطت , وغلطه كبيره بعد
يدي : آنت لآزم تكفر غلطتك هذي , لآزم ترجع البنت مثل مآكآنت
آبوي : ابويه لو تعرف كيف اقدر اسوي هالشي خبرني , لآ ترمس بالالغآز
يدي ضربه بالعصآ : انا اباها تتزوج , مابي يكتبون عن حفيدتي مطلقة سامع ولالا
آبوي رفع حياته : مستحيل ازوجهآ , واذا ياها النصيب بيكون القرار برضاها مب غصب عنهآ ..
يدي يمسح على ويهه : عليو , اسمعني زين , بنتك زوجهآ قبل لا يكتبون لها بالجوآز مطلقة , لآ تجرحهآ آكثر !
آبوي : ومنو بيرضى فيهآ ؟
يدي : بصرآحه يا علي , آنآ اباها لخآلد
آبوي : بس خآلد مستحيل يرضى يتقدم لها بعد مآرفضته
يدي قآم : اللي يحب بيسوي اي شي , وخآلد آكيد بيصون بنت عمه مب مثل هذاك
آبوي : خآلد يحب روضة ؟
يدي : خبرك عتيييج , من زمممآننن !!
آبوي : ماقدر آجبرهآ , خل اخوي اي ويتقدم رسمي ووقته بشآورهآ , واذا هي رضت انا راضي , اللي تباه هي بيصير ..
يدي : على بركه الله " وطلع ويوم مشى شوي صوب الدري " علي تعال ساعدني
آبوي رآح صوب الدري وسآعد يدي ونزله ويوم كآن بيرد يصعد فوق مرة ثانية , مآخلآه يدي فقعدنآ كلنآ تحت وكنآ نسولف لكن على الخفيف , شوي ووصلني مسج من ذيآب كآن كآتب فيه . . .
ذيآب " عموه يآت من لندن , عقب بعرفج عليهآ , وطمنيني عنج لآن جد وحشتيني<3 "
ابتسمت وطرشت له " حبيبي وآلله , حمدآلله على سلآمتهآ وآن شاء الله بتعرف عليهآ , والله انا بخير لكن متضايجه شوي صارت اليوم عندنآ وآيد اشياء , آنت وحشتني آكثر وآلله "
ذيآب " بسم الله عليج من الضيجه شو صاير ؟ "
" عبدالرحمن طلق روضة ! "
ذيآب " شووووووووووووووووووهه !!!!! "
" وآلله , وصارت لعآنه كبيره بين خآلد وعبدالرحمن , ويدي معصصصب , والله سالفه , آنت لآتهتم واستانس مع عموتك وحوطهآ عشان تغير جو , تعآل هي شو اسمهآ "
ذيآب " آي مآهتم , خلود صار فيه شي ؟ , ان شاء الله , آسمهآ عذآري هي دكتورة نفسية ف لندن "
" وآآو , فله احسسس , يلآ مآعليه بتعرف عليها يوم بتهدآ الاوضاع عندنآ , الحين بفر الفون اشوف يدوه تنغزني مافيني تسبني "
ذيآب " تمآم , بكلمج عقب , تيك كير حيآتي "
" آن شاء الله وآنت بعد وسلم على خآلوه والآهل "
.
.
آم خآلد : يآ وووولد شو صاير تنطق لا تحرق قلبي عليييك شو يعووورك " آطآلع سهيل " خبرني اخوك شو فيييه !!
سهيل آطآلع خآلد : آمي بصرآحه خلود يحب !
آم خآلد يودت قلبهآ : يحب وانا مب داريه عنه خبرنننني منو هاي اللي يحبهههآ , جآنههآ الا هييي اللي معذبببببتنه من الييييوم بروح اخطبههآآآ له
سهيل : صعبه يآ آميه , مب كل شي نبآه يصير
آم خآلد : مب على كيفففهآ خل تقببببل فييييه , هو يحبببهآآآ , وين بتلآآآقي في هالزمممن وآحد يحبهآ بضمييير
سهيل : خلود يحب روضضة بنت عمي علي . .
آم خآلد قعدت بصدمه وتطآلع خآلد : تحبهآ , وآنآ آخر من يعلم ؟
خآلد ميود آيده بآلم : آمي خلآص سكري الموضوع
آم خآلد : كيف اسكر الموضوع وانت تحبهآ وتباها , لآتفكر فيهآ يآولد ترآهآ متزوجه وصآرت حلآل غيرك !
خآلد عصب : قلنآ خلآص ..
سهيل : آمي ترى عبدالرحمن طلق روضة
آم خآلد قلبهآ عورهآ : ليييش شو صصصصصار ؟
سهيل : ترى عشان جي خالد ايده تعوره تلاعن مع عبدالرحمن .. " وخبرهآ كل شي صار "
آم خآلد بصدمه : لآ حول ولآ قوة الا بالله
خآلد : آمي انا ابآهآ , خبري ابوي وروحي خطبيهآ
آم خآلد : بس يا وليدي تريا شوي خل يتفججون من الصدمه اللي صارت لبنتهم ومايصير خاطرك الا طيب , ياليتك خبرتني من قبل جان رديت وخطبتها لك , مابنلآقي احسن من بنآت علي ..
سهيل : آمي لاتغلطي ترى خطيبتي بعد زينه
لطيفة نزلت وهي مبطله شعرها ومكشكش شوي : آمممممممممي
سهيل : اعوذ بالله
لطيفة آنحرررجت : أنتوا من متى هني ؟
سهيل : مسآعه
لطيفة قعدت صوب خآلد : خآلد شوفيك ؟
خآلد : ولآ شي
لطيفة : همممم آنآ بروح اسويلي شي آكله , تبون اسويلكم شي ؟
خآلد : هي انا يوعآن
آم خآلد : لو آدري انك بترد بهالطيب كله جان من مساعه ناديت لطيفة تقعد ويآك , بقوم اسويلكم شي ورآجعه ..
سهيل : آمي زودي آلآكل تراني ميت يوع
آم خآلد : آن شاء الله " رآحت ومآكملت ثانية ردت " الا وين مسوده الويه غايه ؟
خآلد : ببيت يدي ,, عبدالله موصلنها هي وآلهنوف , شفتهآ هنآك
آم خآلد : هي زين " وردت المطبخ عشان تسويلهم خفايف يآكلونهآ "
لطيفة : غريبه انتوا وآمي متيمعين شي صاير ؟
سهيل : كل الخير , المهم انتي شو الحين مآبتقدمي على شغل , نبا راتب من وراج
لطيفة : الله وكبببببر , خذ من راتب خلود شو يخصك فيني
سهيل : ههههههههههههههه خلوود زطي ماتعرفيه انتي ..
لطيفة : حرآمم عليك , " تغآيض سهيل , تعرف ان سهيل مايحب البنات اللي يدلعن , فيودت خصله من شعرهآ وقآلت بدلع " سهيل , ترى ريلي مآيرضى آني اشتغل واتعب عرفففت ليش انا للحين قآعده بالبيت !
سهيل يود المخده ويلس يضاربها : بتسكتين ولآ
لطيفة : آآآآآآآآآي خلللود خله يقوم عني , يآ حيوآآآآآآآآآآآآآن بخبر بششششاير عليييييك
سهيل قام عنهآ : فديت هالطآري , دقي بسمع صوتها
لطيفة : يلآ منآآآآآآآآآآآآآآآآآك , اصلب عودك لآ آنآدي آبويه
خآلد : آبويه مب موجود بالبيت
لطيفة حكت راسها : آمآ ان تقول خير او فلتصمت يعني تباه يصفعني هاي نهايه العشره يا خلود , هين !
سهيل : لطيفة في ريال خطبج وانا موافق عليه بصرآحه
خآلد يطآلعه : منو هذآ ؟
سهيل : ريآل مآتعرفه
لطيفة : وآلله ؟ خبره اني موافقه وياليت الملجه والعرس بعد شهر مانبا نطول اكثر من جي
سهيل ضربها على رآسهآ : ياللي مآتخيلين مآدري منو بيرضى فييييج
خآلد : وآيدين فديتها لطوف كلهآ آخلآق وجمآل , آنت شو عرفك بس , خلك مع حبك
لطيفة : فديييييييييييييت خلود , اسسسمع منههه بسسس
سهيل : آنزين مآتمصخر في واحد خطبج
لطيفة : وانا ماتمصخر قوله اني موآفقه , مآيحتآي تسالون عنه , يعني مآيحتآي نطول الموضوع
سهيل : ههههههههههههههههههه , الله يرزقج ان شاء الله بريال صالح يحبج موت ومآيزعل منج ابببد
لطيفة : آميييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييين
خآلد : آحس آنتي اول بنت اعرفهآ جي ويهآ لوح
لطيفة : عآدي تراكم آخوآننني هههه
شوي ويآتهم آم خآلد يابت لهم خففايف وبعد كآنت مسوية لهم كرك وحطته جدآمهم وقعدوآ يتريقون ويسولفون . .
.
.
آم فهد : وينه فهد من كم يوم مآتصل فينآ ؟
بوفهد مسوي لهآ طآف
آم فهد : ترآني دقيت له بس مآرد علي
بوفهد : آحسن " ورد يقرا الجريده " . .
آم فهد : بسم الله انت شوفيك جي عبوس وزعلآن مآكله حلآلك انا ؟
بوفهد فر الجريده : العيشه معاج تقصر العمر , استغفر الله بس " قآم وصعد فوق "
آم فهد : ويديه الريال تخبل جيه شو سويت له آنآ ؟ " سوت له طآف ودقت لربيعآتهآ وقعدت تسولف معآهم "
.
.
منآر تلبست على السريع ولبست جاكيتها الطويل , لبست آلآمطه *الربطة اللي تنلبس تحت الشيلة بحيث تغطي كل الشعر* وشافت ان شكلهآ تغير , ابتسمت وحطت قلوس وردي خفيف , شلت شنطتها و تلفونها وتعطرت وطلعت !
منآر قعدت تتمشى وكل ساعه تصور شي وتطرشه لآخوآنهآ , آلخوف مسيطر عليهآ خآصه آنهآ في غربه وبروحهآ , وصلت آلجآمعه ودخلتها وقعدت تتفقدهآآ , كآنت مستحية وآيد لكن قربت من وحده وسالتهآ ..
منآر : لو سمحتي
ترفة لفت : هلآ
منآر : مآتعرفين وين قسم القبول والتسجيل هني ؟
ترفة : بلآ آعرف " وتمت آدليهآ " عرفتي ؟
منآر انحرجت : لآ
ترفة : آآ " يايه بتتكلم قآطعتهآ سآره "
سآرة : حوه
ترفة حقرتهآ وسوت لهآ طآف
منآر بمستحى : ترآهآ تنآديج ؟
ترفة بصوت خفيف : خل تولي , يوم بتنآديني باسمي بلف وبشوف شو تبا
سآرة : ترفه تراني مشغولة " علت صوتها " ترفففه
ترفه لفت وفصخت السمآعه : نعم ؟
ساره عطتها المساحه ومن القهر راحت . . . قهرتهآ حركه ترفه كآن خآطرهآ تضربها !
منآر : ههههههههه حرآمم احس كانت شوي وبتصيح
ترفة : خل تولي , تعآلي بوصلج " ووصلتهآ قسم القبول وآلتسجيل " خلاص ؟
منآر : آممممم ممكن تخبريني كيف آرد !
ترفة رفعت حيآتهآ : آنتي اول مرة تين الجآمعه ؟
منآر : هي
ترفة : خلاص بدخل وياج وبترياج عقب برآويج الجامعه عقب بروح آلكلآس " آطآلعت الساعه " بعده باقي وايد عن كلآسي الياي
منآر : مشكورة , والسموحه بتعبج وياي
ترفة : تعبج راحه
منآر : شو تدرسين هني ؟
ترفة : طب بشري – جرآحه ان شاء الله
منآر : حلو
ترفة : وآنتي ؟
منآر : انا بدرس بزنس ان شاء الله
ترفة : حلو , آلله يوفقج يارب
منآر : ويوفقج حبيبتي
دخلوآ قسم القبول والتسجيل ومنآر سجلت 5 موآد وطلعت ويلست تتمشى هي وترفة بالجآمعه . .
ترفة : هممم من الصبح اسولف وياج ولآ آدري شو اسمج ؟
منآر : منآر وآنتي ؟
ترفة : ترفة
منآر : حبيت اسمج
ترفة : تسلمين :$
.
.
ظآهر : ظبيووووووووووووه
ظبيه يات : هلآلآ
ظآهر : ولدج اذيه شليه من هني
ظبيه : هههههههههه حرآممم عليك " شلت ولدههآ وتبوسه " فديييت هالجممآل الربااني اننناه
ظآهر : وآيد معجبه في ولدج
ظبيه قعدت وقعدته في حضنهآ : آكيييد في حد يسوى جرآح , خبرني ؟
ظآهر يبا يحرجهآ : هي نصور , خلاص الحين بيطيح سوق جراح
ظبيه انحررررررررررررجت : لآلآلآ عآد كله ولآ ولدديي
ظآهر : ظبيه مرتآحه لنآصر ؟
ظبيه تنهدت برآحه : آلحمدآلله ..
ظآهر : الله يتمم لج على خير يا حبيبتي !
ظبيه : آمين وعقبالك ان شاء الله , مب نآوي تخطب ولآ شي مني منآك ؟
ظآهر : حآليآ لآ , بعد مآطمن عليج يصير خير
ظبيه كآن خآطرههآ تقوله عن سليمآن بس قالت دآمه نسى السآلفه مآبترد تفتحهآ مرة ثانية . .
.
.
عبدالله كآن مندمج ويغصص في يدته لين وصله مسج ,
مثآيل " عبدالله انا متضايجه ! "
عبدالله رد عليهآ " ليش ؟ "
مثآيل " الهنوف للحين زعلآنه مني , وبعد . . . "
عبدالله " وبعد شو ؟ "
مثآيل " انا قررت آني ماسافر معاهم خلآص , بتم هني "
عبدالله طآر من الونآسه " بذمتج ؟ "
مثايل " هي , بذمتي "
عبدالله " مآعليه خلآفج مع الهنوف بينحل قريب , لآ تحآتين "
مثآيل " عبدالله انا مآلي حد فالدنيآ غير آخوآني وانت تعرف كيف الاولاد , مآعرف مآعرف اوصف الشي جد قلبي يعورني "
عبدالله " يآ عمري لآ تضآيجين ولآ تكدرين خآطرج , كل شي بينحل ومثل مآتبين بعد , "
مثآيل " آتمنى . "
.
.
سَألها :ما أكثر ما يُجذبك


فيني جسدياً ؟
قالت: أرفض الأسئله المُفخخه
يَ عزيزي
ضَحِك بقوه : يَ غبيه اقصد بشكلي
قالت : أمم
تجذبني فيك خمسة أشياء ;$
طولك يعجبني
احب ان اكون بجانبك دوما !
و احب عيناك لأني ارى فيهما
[ أحاديث كثيرھہ هَ ]
قال : ﺂتظنين بأن بإمكانكِ
قراءة مافيهما ؟
فأجابت : أنا لا أظن
أنا مُتأكدة من هذا
وأيضاً أحب شكلك عندما لا تحلق
تبدو أكثر رجوله '
سَألها ب : وماذا أيضاً ؟
أجابت : أحُب صوتك
صوتك ( قوي )
كمُقدمي نشرات الأخبار ¸!
قُال ساخراً ومُضخماً لصوتہ :
( الجزيره تبحثُ دائماً عن الحقيقه )
فقالت : سخافه
قال : و الخامس ؟
الخامس ياحبيبي
عروق يديك البارزه () !
يَ إلهي كم هي جذابه ;*
وضع يده تحت ذقنه وهو
ينظر إليها بدهشه :
أتدركين أنكِ غريبه
' !
قالت : لماذا ؟
قال : لأول مره أسمع عن فتاة تحب
في حبيبها عروق يديہَ :
مالجاذبيه في هذا ؟
مسكت يده وهي تتحسس عروقه
ﺑ اصابعها :
لا أدري أحبها

قال لها مُبتسماً : أتحبين عروقي
لأنكك تجرين فيها ؟
أجابته : رُبما !
لمعت عيناه خبثاً :
أخبرك عن مايجذبني فيك ؟
تركت يده وقالت له ﻻ $؛ !
سألها : لماذا ؟
نظرت في عينيه وقالت :
ألم أخبرك بأني أقرأ مافيهما ؟
قال : وماذا قرأتِ ؟
قالت : مالا يليق $$؛
ف أنفجر ضاحكاً
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2014, 09:09 PM   رقم المشاركة : [ 802 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت آلـ28 ..
بعد آلسوآلف خلوهآ تروح تريح يعرفون آنهآ تعبآنه لكن مشتآقة لهم , عطوهآ غرفه من الغرف اللي فوق . .
آم ذيآب دق عليهآ الباب : عذآري
عذآري : دخلي مرت آخوي , مآنمت ترى
آم ذيآب دخلت وابتسمت : تصدقي وحشتيني , من زمممآن مآشفتتتج
عذاري يتها الصيحه : والله افتقدج وآيييد , وآييييد اشياء صارت لي وكنت ابا اكلمج لكن مآقدرت , تعرفين كيف الوضع هنآك من الشغل للبيت ومن البيت للشغل ..
آم ذيآب سكرت الباب ورآحت قعدت صوبهآ : مرتآحه في شغلج ؟
عذآري : وآييييييييييد
آم ذيآب : ليش مآنمتي ريحتي , عقب بتتعبين , آدري العيال صدعوآ فييج
عذآري : لآ وآلله شوفتهم تونس القلب , آمممم شويخ ابا اقولج شي
آم ذيآب : قولي
عذآري : آنآ آحس اني مخنوقه هنيه , لكن بعد احس آني مستآنسة , مخنوقة لآن حمد بعيد ومآعرف لو تعب او صار له شي , ومستآنسه اني بينكم وشفتكم من بعد فترة غياب طويلة جدآ
آم ذيآب : انا كنت يايه آكلمج عن هالموضوع
عذآري : تكلمي , ريحيني آنآ آدري آنج فآهمتني , يمكن آكثر وحده فآهمتني انتي للحين ..
آم ذيآب : ليش مآتروحين بيت ام آبرآهيم وتقعدين مع حمد هنآك
عذآري : اا
آم ذيآب قآطعتهآ ويودت آيدهآ : عذآري , حمد محتآجنج مثل مآ آنتي محتآجتنه وآكثر , وآنتي تعرفين آن كل وآحد منكم يكمل الثاني , لآ تكآبرين عن شي بالماضي خلص ورآح , مآتدرين بآجر شو يصير , لآتشيلين في قلبج على الناس لو شو مآضروج بآجر كلنآ بنموت صح ولآلآ
عذاري نزلت راسها : صح , لكنهآ آذتني بكلآمهآ , آحرجتني جدآم آهل حمد كلهم
آم ذيآب : آهل حمد كلهم مآعليج منهم انتي عليج بحمد صح ولآلآ ؟ من جي انتي لآزم تتنآزلين شوي
عذاري : بس ..
آم ذيآب : آنآ وآلله مآقول آن بيتي مب مفتوح لج , بالعكس آلدنيآ مب وآسعتني من الونآسه لآنج رجعتي وشفتج وكلمتج , لكن تذكري كيف حمد ضحى بآهله عشان تكملين درآستج هنآك وشجعج وخلآج تشتغلين هنآك وبعد عن آهله , آنتي بعد الحين ضحي عشانه لاني احس انه مب مقصر معاج بشي وانج مرتآحه ويآه وآيييد , آكثر ممآ آتخيل حتى . .
عذآري : بس انا آخآف
آم ذيآب : من رده فعل آم آبرآهيم ؟
عذآري : هي , مع آن آخر مرة كلمتهآ كآنت غير , يعني احس انها تغيرت
آم ذيآب : مآعرف يا عذاري بس اذا انتي مرتآحه ويآنآ هني قعدي واعتبريها فترة نقاهه وفكري فكل شي صار بالماضي وخذي رآحتج ترى البيت بيتج قبل لآ يصير بيتنآ
عذآري : آعرف يآ شويخ آنج رآعيه وآجب ومآتقصرين , لكن آحس اني مخنوقة هني , آحس ماتعودت اروح بعيد عن حمد , حتى ف شغله آكلمه , اما هني هو ف مكان وانا ف مكان وفوق ها مآشرينآ ارقام الامارات , آرقآمنآ مآل لندن مبنده
آم ذيآب ابتسمت وربتت على ايدههآ : انا اعرف ان عندج حل لكل اللي قاعد يصير , فكري زين والله يجدم لج كل خير ، نغير الموضوع , مب يوعآنه مآتبين تتمشين ؟
عذاري : لآ مب يوعآنه , وآلله الود ودي اتمشى , شويخ سمعت انج خطبتي ل ذيآب حرمه , خآطري اشوفهآ ..
آم ذيآب : بتصل فيهم وجانهم فاضين بنروح لهم باجر ان شاء الله , فالج طيب , غآلية والطلب رخيص " قآمت " الحين بخليج تريحين واذا بغيتي شي بتلآقيني تحت مع العيآل ..
عذآري : آن شاء الله ,
آم ذيآب طلعت عنهآ وسكرت وراها الباب , آمآ عذآري آنسدحت وقعدت تفكر تروح عند حمد ولآ آتم في بيت آخوهآ , حآولت تنآم لكن مآقدرت , حمل كبير شاغل تفكيرهآ بالكآمل , وفكرت في كلآم شويخ " آم ذيآب " لما قالت ان حمد ضحى بحيآته بالامارات عشان تكمل دراستها لين استقروآ هنآك ف بعد هي لآزم تتنآزل وترد له لو شوي من اللي سواهه حقها, قآمت ونزلت تحت وشعرهآ مفتوح وشافت عمر وعمير . .
عمر يصفر : آلحقققوآ , من ويييين هالجممممآل
عمير : عموه انتي على منو جي طالعه جميلة " همس " ابوي ليش ماطلع مثلج ؟
عذآري : ههههههههههههههههههههه بخبر عليكم اخويه ترى مسودين الويهه , ابا اكلم سعيد ولا ذياب وينهم ؟
عمير : سعيد فوق مع مرته وذياب ف المكتب بتلآقينه غايص بين اوراق الشركه
عذآري : ههههه آوكيه
صعدت فوق مرة ثانية وعلى طول راحت المكتب دقت الباب وبعد مآسمعته يقولها دخلي دخلت , تحراها بالبدآية الخدآمه لآنه طآلب منهآ شاي احمر لكن انصدم بعمته !
ذيآب : وييه عموه جان دخلتي مآيحتآي تدقين الباب ولو انتي الامره والناهيه بهالبيت
عذاري : حبيبي ذياب , بس ابا اسالك , آممم آنت تعرف مكآن بيت آم آبرآهيم ؟
ذيآب : منو آم آبرآهيم
عذآري : آم حمد !
ذيآب : هي اعرف , على فكره هم غيروآ بيتهم
عذآري : صدق ؟ آنزين لو آدله قوم وصلني
ذياب انصدم : بتروحين ؟
عذاري : هي
ذيآب : لآلآ تروحييين مآبا يهينونج مرة ثانييية
عذاري : بس , حمد يستآهل اني اروح
ذيآب : عموه لآ تسوينهآ , آنتي منو عبا راسج بهالافكار السودة ؟
عذاري : ولآ حد , بس تكلمت مع امك واقتنعت , لو صار هالشي معاك ومع مرتك , مآبتضحى عشآنهآ ؟ آكيد لآزم حد منآ يتنآزل عشان نعيش وحمد وآيد ضحى عشآني , فهو يستآهل اشياء اكبر من هالتضحيه الصغيرة , انا بتجهز وبترياك تحت انزين
ذيآب : عموهه , آحسج تحبينه وآيد
عذآري طآلعته بنظره : ذيبببببو تراني بصفعك هآآآ , قلت طيحت الميآنه ويآك لكن مب لهالدرجه
ذياب : هههههههههههههههههههههه اسفين اسفين , يلآ تجهزي , آنآ بروح آبدل ويآينج !
عذآري : تمآم " رآحت غرفتها وقعدت تجهز اغرآضهآ "
آمآ ذيآب ف رآح غرفته وسبح ولبس له شورت وقميص كت وتسبح بالعطور عقب يوم طلع شافها في ويهه تسحب اغراضها رآح صوبها وشل اغراضها عقب طالعها من فوق لتحت . .
عذآري : آييييه عن قله الادب ليش جي آطآلعننني !
ذيآب : آحسج صغرآنننه ياخي , انا مابنآديج عموه بسميج عذآري وخلآص
عذآري : يآ ويلك , بقص لسآنك ترى
عآمر طلع وهو شال ذياب ومزنه تتمشى حذآله وآنصدم فيهم : على وين ؟
عذآري : بروح عند حمد
عآمر ابتسم : يستآهل حمد , وخير مآتسوين
مزنه : وديني معاس حلااااااااااااااااااااااااااااااااااام
ذيآب شلهآ : انا بودييييج وياي وبنتمشى وبرجعج آنزين
مزنه حضنته : آنزين
وديمه طلعت وسلمت عليهم : مزنه على وين ؟
مزنه : بلوح مع عميه
عآمر : بيوصلون عموه عقب بيتمشى وبيبها
وديمه : هي زين , دير بالك عليها
ذياب : آن شاء الله ,
طلعوآ وطبعآ عذآري آنصدمت من سيآره ذيآب مآتوقعت آنه بدلهآ ..
عذاري : من متى كورفت يا خطير ؟
ذيآب : من فترة , شرايجج فيها ؟
عذاري : كششخخه يالمزيون الله يعطيك خيرها ويكفيك شرها
ذيآب : ههههه آمين ، يلآ ركبي
ركبت وتموآ يتمشون شوي عقب ودآهآ بيت آم آبرآهيم ..
ذيآب : يحتآي آنزل معآج
عذآري : آممم لآ
ذيآب : اذا صار شي دقيلي وبي باخذج
عذاري خذت نفس قبل لآ تنزل : آوكيه " نزلت ونزل وراها ذياب ونزل اغراضها "
ذياب تقدم صوبها وباسها على راسها : يلآ ديري بالج على حآلج عموه آنزين
عذآري : آن شاء الله
ذيآب رفع مزنه وبآست عمته وقالت : باي أموه
عذآري : بآي يآقلب عموه
ذيآب ومزنه ركبوآ السياره وربطهآ بحزآم الامآن عسب لآ تلعب بالاوراق او بالاشياء الموجوده بالسيآرة وتحركوآ , آمآ عذآري خذت نفس عقب دقت الجرس . .
رقية بطلت الباب وآنصدمت : عع..ععذآري !!!!
عذآري ابتسمت : هي عذاري " سلمت عليها وهيه متوترة " حمد موجود ؟
رقية نزلت راسها : عذآري آنآ آسفه , والله احس آني مب مرتآحه , آنتي زعلآنه من صوب وحمد مآيكلمني ولآ حتى سلم علي !
عذآري : مآعليه بكلمه , بس هو موجود ولآ ؟
رقية : هي هو دآخل ف غرفته مآنزل عندنآ للحين
عذآري خلت اغراضها بس شلت شنطتها اللي فيها اغراضها الشخصيه : ممكن تدخليني دآخل
رقية سكرت الباب : آكيد , بنآدي الخدآمه تشل الاغراض تفضلي
دخلت عذاري دآخل وشوي آلخدآمه يآبت اغراضها ودخلتهآ , آم آبرآهيم آنصدمت لمآ سلمت عليها عذآري , آبد مآتوقعت آنهآ بتيهآ آو بتشوفهآ طول هالفترة , آمآ السلآم اللي كآن 180 درجه غير عن الكل هو سلآم هآجر ل عذآري , حضنتها وقعدت تصآرخ مستآنسة , وعقب السلآم الكل هدآ !
عذآري : ممكن تدلوني وين غرفة حمد ؟
هآجر : تعآلي بوديج
عذاري قامت : عن اذنكم " ورآحت ورى هآجر "
هآجر بهمس : يعرف انج يايه ؟
عذآري : لآ
هآجر اشرت على الغرفه ونزلت تحت . . عذآري خذت نفس ودقت الباب آول مرة محد بطل الباب , ف دقت مرة ثانية وثآلثة ورآبعه لين بطل الباب حمد وآنصصصصدممم فيييههآ , على طول سحبهآ وحضنههآآآآ ..
عذآري همست : ييت عشآنك
حمد : آشش لآ تتكلميييييين
تموآ مآل ربع ساعه بس جي سآكتين حمد حآضننهآ ومآيبآهآ تتكلم آبد , حمد يعرف شقد عذآري مجروحه من هالموضوع لكن فوق ها تنآزلت ويآت عشآنه , وهالشي وآيد كبير بالنسبه له , وونسه بشكل مب طبيعي !
عذآري مفتشلة : حمد عن حد اي خلاص عيب
حمد : خل يولون
عذآري دزته بخفيف وشافت ويهه : عيب
حمد بآسهآ على راسهآ : فديت اللي يقولون عيب , يشهد الله آن الروح توهآ ردت لي
عذآري انحرجت : أشوفك صاير وآيد تغآزل من يت الامارات " دخلت دآخل الغرفه وفرت شنطتهآ " انا تعبانه
حمد : من شو ؟
عذآري : ابا آنآم
حمد : مآنمتي ؟
عذآري : ولآ غضت لي عين !
حمد ابتسم : ولآ آنآ
عذآري فصخت نعآلها وفصخت العبايه والشيلة وبطلت شعرهآ وقالت بتعب : الحين ياني نوم بعد مآجفتك , ارتحت نفسيآ , يلآ بند الليت بنآم ..
حمد : آنزين " شغل لها المكيف وبند الليت وخلآهآ تنآم وسكر باب الغرفه عليهآ عقب نزل تحت عند آهله "
.
.
سهيل يدور لطيفة يبا يغصص فيها لكن مآلقآهآ , توقع آنهآ رآحت بيت يده لكن سمع حشرة صوب غرفتها ومن بطل الباب انصدم الاوراق مفرورة على الارض والاغراض اللي على مكتبهآ بعد كلهآ على الارض ..
سهيل : لطوووففف
لطيفه طلعت : هلآ
سهيل : شو كل هالوصخ
لطيفة : آدور آورآق , بآجر بروح اقدم لي على وظيفة , بصرآحه مليت من شغل البيت
سهيل : بس انا اقول احسن تقعدين بالبيت
لطيفة : لو آنقبلت بدآوم كآن بهآ , ولو مآنقبلت ترآ كل شي بالدنيا قسمه ونصيب ..
سهيل : صدقج , يلآ الله يوفقج
لطيفة : آنت مب نآوي تقدم ؟
سهيل : بلآ آنآ ظهور خلص لي آموري ببدآ آدآوم ويآه
لطيفة : حلو الله يوفقك " تذكرت ظآهر واللي كآن يعورهه " آممم , آنزين خلآص يلآ آطلع
سهيل : شهالطرده " دخل وقعد على السرير " مآني متحرك عنآدآ فيج !
لطيفة : كيفك تم " رفعت التلفون وسوت عمرهآ ترد " آلو هلآ بشآير , حبيبتي وآلله , سهيل ؟ لآ مب بالبيت
سهيل يزآعق : آنآ بالبببيييييييييييييييييت يا قلب سهههييييل
لطيفة : لآ هذآ خآلد يعيب علييه عشان تييين , هي لآ تي آنآ بييج , هي جي احسن , آوكي , بآي " وسوت عمرهآ تبند "
سهيل : اتصلييي الحين وبطللععع يلآلآلآلآههه خلييييهآ تييي
لطيفة بعنآد : مابا ,
سهيل : لطوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووف
لطيفة : سهيل اذا طلعت بسويلك اللي تباه
سهيل : بطلع بس لو مايات اليوم بحش ريلج حش ويا ويلج مني بعد
لطيفة : لحظظظة مب بس جي
سهيل : آففف شو تبي ؟
لطيفة : ابا اطلع اتمشى آلحين وباجر واباك تقنع ابويه بسالفه الشغل وانت تروح وياي لما بروح اقدم آورآقي
سهيل : انزين بسويلج كل هذا بس شرط اشوف بشور واليوم بعد ,
لطيفة : خلآص تم , يلآ روح
سهيل يطآلعهآ بنظرة : ترى لو طلعتي تجذبيين يآ ويييللج
لطيفة : آوكيييه بس قبل هذآ آوعدني آنك بتسوي كل شي انا اباه
سهيل : اللي اتفقنآ عليه تونآ تم لكن اشياء ثانية زياده لآ
لطيفة : لآ بس خلاص بس هذيل يلآ قول وعد
سهيل : وعد يآ حرمه , يلآ اتصلي
لطيفة اتصلت في مهره وبشور وعزمتهم على العشا وسهيل طار من الونآسة لمآ عرف آنهم آكيد بيون , و طبعآ هذآ كله يصير من دوم علم الكبآر . .
.
.
: غآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
غايه : قلبهآ
آنآ مطفره خلآص : روحي بيتكم خلآص ماباج آكرهج
غايه : ههههههههههههههههههههه ولآ علي منج , البيت مب بيتج فاهمه بيت عمي
آمي : فديتها غايه مونستنا انتي شوفيج على البنيه ؟
غايه : والله مآدري يآ عموه هاي شفيها , شكلها متحرقصه تبا تكلم ذياااببب من جي تباني اروح عنهآ
آمي : هههههه
انحرجججت : آييييييييييييه مآبآ آككككلم ذيآب ولآ شششي اصصصلا ذيآب مشغول مع عمته ,
غايه : آول مرة اعرف ان ذياب عنده عمه
: بلآ عنده , بس هي عايشه ف لندن وجي
غايه : وووآآآآآآآآآآآآو شكلهآ فلهه خل نسير نتعرف عليها
: مب وقته روضوه زعلآنه الحين
يدوه : هالبنت متى بيها معرس يغيرها , آوف منهآ شقد صدعه !
غايه تغايض يدتها باياديهآ : عآآآآد بتمممم لزقققققه على قلببببج ولآ آرررروححح
يدوه : مآلت عليج
غايه : مآقدر اقول شي لاني بسمي بنتي عليج , بس يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب ..
قآطعتهآ : يآرب شو
غايه تكمل : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآرب مآتطلع مثل يدوووووووووووووووووووه
يدوه راشتها بالكلينكس على راسها : مسسسسوده الويهه , تخسين آنتي وبنتج توصلون موآصيلي وبعدين شوفيني آننننآ
غايه تمسح راسها : شومآفيج يآ حرممه
يدوه قآمت ويودت العصا وهني غايه ركضت والكل يضحك علييييهآ , بس نسمع صريخها من برع
غآية : يدووووووووووووووووووووووووووووه خلآص عآد كنت آمززح والله
يدوه : جببب صخي يآلله
غايه : بصخ بس يلآ قعدي مكآنننج
يدوه ردت وقعدت ودخلت غاييييه وكملنآ سوآلف , شوي ونزلت روضة وقعدت ويآنآ وآنصدمنآ منهآ مآتوقعنآ هالشي ابد . .
غايه : السلآم عليكم ورحمة الله وبركآته , معكم مقدمه الاخبار غايه الجميلة , نستقبل الان الضيفه فآئقه البكآء روضة بنت علي
روضة : هههههههه جب جب
غايه : هههههههههههههههههههههه روآض احلى يوم تصيحين , عآد لو عيونج ملونه , آآخخخ بس , الحظ للشلقآ والبلقآ
روضة : هههههههههههه
نحن منصصصصدممممين ,يعني لهالدرجه سخآفة غآيه تضحك ولآ روضة محتآيه حد يغير عليهآ الجو ويعيشهآ جو ثآني ؟
غآية : روآض آنتي مرتآحه ؟؟
روضة تنهدت : آلحمدآلله وآيييد
آمي : لآ تضآيجين من ابوج
روضة : مب متضايجه خلآص حصل خير
غايه ضربت روضة بقوه على فخذهآ : كفففو , خآبرتج من يوم صغيره جي بتطلعين قوية
يدوه تطآلعهآ بنص عين : سبحآن الله , عرآفه طلعتي من ورآنآ
غايه : عآد المنآشبييينآ في حيآتنآ عآآآآآآآآد
يدوه قامت وضربت غايه ويلست تفصصها وغايه بس تصصصصآرررخخ وموزة ومآيد ميتين من الضحك على يدوهه وغآيه . .
غايه تخوزهآ : يدوه آمآنه تري شوي , شوي بريييك آنزين , آآآآآآآآآآي قطعتي شععععريي بخبببر آميييه عليييييييييييج
يدوه قامت عنهآ : بتتآدبين ولآ
غايه : بتآدب
يدوه : آوف
غايه : آنتي بس ادعي ان ايني ريال يحبني وخلاص بشرد معاه , بهج من هالديره
يدوه عصبت وزعقت : غايوووووووووووووووووووووووه
غايه : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه شفييييج ياخخخخخي , خلآص خلآص لآ تزعلين بشردج وياي
يدوه يايه بتيودهآ قالت غايييه . . .
غايه : آلتوبة آمآنه مآعيدههآ
يدوه طآلعتهآ بنظره وردت قعدت مكآنهآ وكملنآ سوآلف وآرتحنآ نفسيآ لمآ شفنآ روضة تسولف وتضحك !
.
.
ظآهر طلع يتمشى عقب قرر آنه يروح يسلم على المدرب مآله , وآول مآدخل آلمكآن آلكل آنصدم منه ورحبوآ فيه وآستآنسوآ لشوفته
آلمدرب : ظآهر مب نآوي ترجع ؟
ظآهر : خسرت نصي ف هاك اليوم , مابي اخسرني كلي !
آلمدرب : بس . .
ظآهر قآطعه : لآ بس ولآ شي , آنآ قررت استقر وآتزوج والحمدالله الحين اشتغل في مكآن زين ,
آلمدرب : والملآكمه ؟
ظآهر : الملآكمه , شي حبيته جدآ لكن حصلت اللي يكفيني
آلمدرب : آلمفروض آلمآضي تنسآهه
ظآهر طآلعه بنظره : آنسآه ؟ طبعآ , بسيطة الكلمة بالنسبة لك لآنك مآعشت اللي عشته
آلمدرب : ظآهر خآطري اسالك شو صار من بعد هآك اليوم ؟
ظآهر يتذكر . . . .
*
آلمدرب : مستعدين ؟
ظآهر واللي مجآبلنه بنفس الوقت : مستعدين !
بدت آلملآكمه , وهني بدت قصة ظآهر اللي كآنت مخفيه عن الكل , اللي حتى ظبيه مآتعرفهآ . . .
بعد 5 دقآيق من الملآكمه , حصل ظآهر " الضربه القآضيه " وهي الضربه اللي تطلعه من الحلبه لكن للآسف هالضربه مب بس طلعته من الحلبة , هالضربه ودته مستشفيآت رومآ كلهآ لمده 3 سنين , ظآهر وآيد تضرر من عقب اللي صار مآكآن قآدر يسوي آي شي وقبل فترة يوم كآن في تآيلند عرف آن فيه الدسك , من عقب هآلضربه ظآهر تغيرت حيآته بآلمرة , ماصار مثل مآكآن كله يتآلم , وصآرت له موآققف ثآنية وآيد آثنآْء الملآكمآت , لكنه مآحب يتذكر كل شي جدآم المدرب عسب لآ يتضآيج آو شي !
*
ظآهر : من بعد هذآك اليوم رحت رومآ وقعدت فيهآ 3 سنين من مستشفى لمستشفى لين مآعآلجوني ,
آلمدرب آنصدم : مآتوقعت هالشي كله صار , رغم آنك قوي لكن . .
ظآهر : لكن قدر الله و ما شاء فعل
آلمدرب آبتسم : عيل بنتمنى دآيمآ آنك تزورنآ هني , وسآمحنآ على اللي صار وآنآ دمرنآ حيآتك فآلمآضي ونتمنى لك حيآة سعيده
ظآهر : وآتمنى لكم التوفيق , وشكرآ على كل شي يآ مدرب " غمز له "
المدرب : آلعفو يآ تلميذي المميز
ظآهر : برخصتك " قآم وطلع عنه "
.
.
نآًصر رآح بيت علي " بومآيد " وقعد معآهم وعآد آمه مآخلته في حآله , قآل بنرفزه : يوم بيصير الوقت فآلج طيب
يدوه : يعني متى ؟ تراني ابا افرح فيك
ناصر : يآلله يآ آمممي , خلاص خلاص سكري الموضوع
: انت شوفيك جي معصب على يدوه ؟ تراها ماقالت شي , يحليلهآ تبا تفرح فيك
نآصر : مآقلنآ شي لكن بعد الشي مب بايدي يعني مب كله انا اقرر وهي بتوافق , هي بعد لها حق تختار وتقرر وتقول رآيهآ
يدوه : آنزين اتصل فيها يلآ ابا آكلمهآ
ناصر رفع حياته : شو اتصل فيها ماتصل فيها ماعندي رقمهآ
يدوه : بنيآت منو عندهآ رقم ظبيه ؟ ولآ آقول مابا رقمهآ , ابا اسير لها الشقه واكلمهآ
ناصر بطل عينه : آميي استهديي بالله
آمي : عموه , صدقه نآصر لآ تضغطين على البنيه جي
يدوه : ضغط شو ؟ اسمعني زين ناصر , دام مآتبآ عرسك يكون بحفله وغيره بنسويه آخر هالاسبوع وانا بخبرها بهالشي
نآصر بطل عينه : آممممي , شوآخ هالاسبوع هذآ يبآله ترتيب وحآله
يدوه : مآيخصني , مآبنسويهآ الحفلة بالبيت بنسويهآ بالمزرعه , كتغير يعني
نآصر : لآ حول , على كيفهآ قررت وسوت كل شي
يدوه : آميه الهنوف سيروآ تشروآ لبس حلو ترى ولدي يستآهل
: افا عليج يدوه
يدوه : وآنتي آم القمل تراج لآزم تكشخين , عل وعسى اي واحد ويخطفج ونفتك من حسج
غايه : هههههههههههههههههههههههههه يحلمممممممممممممممممون يحلمممممممممممممون
يدوه : غآآآآآآآآآيييه
غايه : عيييونهههآآآ , يدوه لو سمحتي ناديني من اليوم ورآيح بآم سلآمة
يدوه : مآلت عليج , علمن يوصلج ويتعدآج لو مآكشختي يآ ويلج
غايه : من عيوني كم سلآمة عندي ؟ الا هي وحده راس المآل !
يدوه استحت شوي : هالبنت عيييآرة
نآصر زعق : هيييييي !!! على كيفكم قررتوآ وسويتوآ , آمي لآ تكلمي البنت ولآ شي
يدوه : نصصصور لا تعلي صوتك لآ اقصه , آنت مااتبا عرس ويوله , ليش الممآطل عيل ؟
نآصر : شآوري البنت ولو رضت انا موافق , لكن آنتي تقرري من كيفج لآ عآد !
يدوه : زين اليوم بروح لها وبودي لها المهر
نآصر ميود راسه : استغفر الله العظيم , يآرب صبرك
يدوه : نصور اتصل في ظآهر شوي
نآصر : مآبتصل , وآنتي مآتروحي ولا تكلميهآ , مرت اخوي بتروح
يدوه : بتروحين ؟
آمي : هي عآدي بروح
يدوه : خلاص اليوم تروحين
ناصر ارتآح شوي لآن يعرف آن آمي بتتكلم بهدوء وبتشآورهآ ومآبتغصبهآ على شي : آآوك بتروح اليوم
آمي ابتسمت تعرف آن نآصر استآنس آن هي اللي بتروح مب يدوه لآنهآ تعرف كيف يدوه لمآ ترمس . . .
.
.
صآلح : مهره روحي يبي غترتي من الميلس
مهره : آوف صلوح روح بروحك
بشاير : تبآني اروح
صآلح : لآ " قال بحده " مهور قومي
بشآير تضآيجت شوي لآن كله مآيبآهآ تسوي شي
مهره قآمت : آوف آوف , الوآحد مآيعرف يرتآح بهالبيت " ورآحت الميلس "
صالح : ترى حمود بالميلس لا ابا غتره ولآ شي من جي مآطرشتج
بشاير راح عنهآ الضيج وآبتسمت : آيوآ هههههه طلعتوآ حركآت بعد
صالح : هي لآهه
مهره دخلت وشغلت الليتآت : يعني مثل الياهل يفرر وانا القط من وراه الحيوآن , آوف , شو هااا ليش ما اانا كنت اكبر من صلوح كان افتكيت من حنته وآوآمره
محمد : خيبه لهالدرجه حآقده عليه !
مهره لفت بخوف وبصدمه : محمممد !!! " نزلت راسها وآطآلع لبسهآ وافتشلت بالقو "
محمد : عيونه
مهره افتشلت : ليش مآقلتي لك آنك بتي ؟
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2014, 09:09 PM   رقم المشاركة : [ 803 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد : ابا اشوفج على طبيعتج مرة
مهره : لآ وآلله
محمد : هي " ياشر على الكرسي " قعدي
مهره رآحت وقعدت : حيآك آنت بعد اقعد
محمد رآح قعد حذآلهآ لكن سوآ بينهم مسآفة : شخبارج ؟
مهره : آلحمدآلله بخير وآنت شخبارك ؟
محمد : آلحمدآلله " رفع لها الكيسه " هذآ لج وفيه رقم يديد بعد
مهره : آويه تعبت روحك , مآيحتآي وآلله
محمد : ولو , جي آحسن , الرقم مآيعرفه مصعب وبنفتك من حشرته وحنته
مهره ابتسمت : آنزين مشكور . .
محمد : آلعفو
مهره : آممم شو تحب تشرب ؟
محمد : آي شي ؟
مهره : ثوآني بس " طلعت ومرت على الصاله وسبت صالح سب وصالح وبشاير يضحكون عقب راحت المطبخ ويابت القهوه والشاي وقالت للخدآمه تيب السويت والحلآوة والفوآكه وكل شي , ردت عنده الميلس وحطت القهوه بالارض وصبت له شاي آحمر وعطته " تفضل ..
محمد : يدوم فضلج
مهره بفشلة : ترى مب انا اللي كنت اسب هآآ
محمد كان يشرب الشاي وضحك وتم يشرق وهي على طول رآحت تيب له ماي بعد مآشرب قعد يضحك عليهآ
مهره : بسم الله عليك , آلحين احسن ؟
محمد : هههههههههههههههههههه هي
مهره : جب عآآآد , يعني وآلله فششششلة ليش مآقلت آنك ياي , وصلوح بعد مآقآل آنك بتي آوف
محمد : عآدي عآدي , آقولج سمعتي شو صآر ؟
مهره : لآ , شو صاير ؟
محمد يطآلع صبوعهآ : وين خآتمج ؟
مهره طلعت ايدهآ الثانية وبآن : مآفصخه اطمن
محمد : زين
مهره : آنزين يلآ خبرني شو مستوي ؟
محمد : عبدالرحمن طلق روضة
مهره انصدمت : شوووووووه ؟ يحليلهآ ححححرآآآممم , بروح لهم عقب
محمد : لآ روحيلهم الحين , آكيد محتآجينج معآهم , انا يت بس اسلم عليج وآعطيج البطآقة , آلحين بروح عند ذياب !
مهره : آن شاء الله الحين بروح , انتبه فالدرب ولآ تسرع
محمد : آن شاء الله " قرب منهآ وباسها على راسهآ " ديري بالج على نفسج , مع السلآمة " وطلع "
مهره حطت ايدهآ مكآن البوسه وتحس الحرآره مررتفففعه , حطت ايدهآ على قلبهآ وقالت : آلله يحفظه يآرب . .
.
.
سعيد : شموس نشي صرآحه جد مللتي فيني !
شمسه : آنت شوفيك آنآ قآيمه وآلله بس طآيحه اريح
سعيد : كل هذا راححه , من يوم حملتي وانتي جي صايره مثل البطريق لآ تنشين ولآ تتحركين ولآ تبينآ نطلع بعد , شو هذآ
شمسه اعتدلت ببطئ : وين تبانا نروح ؟
سعيد : قومي بنطلع نتمشى بنشوف الدنيا , مليت انا من البيت
شمسه : آنزين انت آططططلع شو عليييك مني انا بتم عند عموه عآدي
سعيد : لآ مآبي ابا اغير جوج , يلآ نشي لبسي
شمسه قامت : يلآ آنزين , بنشوف وين بتمشينآ عآد
سعيد : ولآ تيبي غشوتج مآله دآعي
شمسه : آوك
تلبس سعيد وتلبست شمسه عقب طلعوآ وقعدوآ يتمشوآ وخذآ لهآ محشي لآن كآن خآطرهآ فيه وعآد لحسن حظه آن المحشي عيبها وكان مثل مآتبآهه . .
شمسه تآكل : لذيذ مآتبآ
سعيد خذا حبه ولآعت جبده : استغفري ربج شو كل هالليمون , آنتي شو سالفتج مع الليمون ؟
شمسه : تصدق مآعرف , والله لذيذ مآدري ليش مآتحبه
سعيد : الله يهديج بس , انا بخلي اليوم امي تسويلي محشي ملفوف خاطري فيه
شمسه : لآلآ انا بسويلك اياه آمآنه
سعيد رفع حيآته : آنتي تعرفين تسوينه ؟
شمسه : هي اعرففف بسويلك اياه اليوم ولو مآعيبك خل عموه تسويلك باجر اتفقنآ ؟
سعيد ابتسم : بس جي بتعبين عمرج ؟
شمسه : كل تعب عشانك يهون . .
سعيد : بس لو تعبتي بتريحين ؟
شمسه : هي والله بريح لآ تحآتي بكون بخير
سعيد : تمآم علني ماانحرم !
وكملوآ تمشيه عقب ردوآ البيت عشان شمسه اصرت ترد من وقت عشان تلحق تسوي المحشي وتجهز العشآ ..
.
.
مآيد آشر على موزة وطلعوآ برع : مآبتسيرين تسلمين على آهلج ؟
موزة : آخآف يستوي شي وآندم عليه عقب
مآيد : يعني مثلآ شو بيصير ؟ كل الخير يلآ قومي لبسي عبايتج ادري مشتاقه حق امج
موزة ابتسمت : آنزين دقايق " رآحت غرفتهم ولبست عبايتها وشلت شنطتهآ ونزلت تحت " ييلآ " دخلت الصآله وقالت " عموه انا بروح اسلم على اهلي شوي وبرد
آمي : الله يحفظكم وسلمي عليهم فديتج
موزة : يوصل ان شاء الله
طلعوآ موزة ومآيد ورآحوآ بيت آهل موزة , ويوم وصلوآ دخلوهم دآخل وطبعآ آبوهآ سكت عنهآ لآن مآيد موجود , لو مآيد مآكآن موجود كآن بيهزبهآ وبيضربهآ مثل كل مرة ..
آبوهآ بدون نفس : شخبارج ؟
موزة : آلحمدآلله وآنت شخبارك آبويه ؟
آبوهآ : من شفتج صرت مب بخير
موزة تضآيجت وسكتت عنه عسب لآ يتضآربون , شوي ويات آمهآ وسلمت عليها ومآستحملت آتم آكثر ف طلعت ومآيد لحقهآ ..
موزة : خلنآ نروح
مآيد : يآلله ..
ركبوآ السيآرة وردوآ البيت , صح آنهآ اتضايجت لكن بنفس الوقت ارتآحت شوي لآن مآيد مآمنعهآ من آهلهآ وآنهآ بتروح تسلم عليهم بين فترة وفترة , تحس انها مشتاقه لهم وآيد لكن الشي مب بآيدهآ , ابوهآ يحطم كل شي جميل هي تبا تسويه !
.
.
ذيآب : زوز آقعدي مكآن وآحد
مزنه : آوفف يلا نلوح
ذيآب : جب اتريآ حمود
مزنه : منو آمود بعآآآد
ذيآب : يآربييييييييييه , انا حرمتي مآسآلتني منو حمود انتي تسالين ليش ؟
مزنه تهز كتفهآ بمآعرف . .
ذيآب : لو تميتي شآطره وسآكته بشتري لج آيس كريم
مزنه : اوك
شوي ويآهم حمود سلم عليه وسلم على مزنه ,
محمد : منو هآي ؟
ذيآب : بنت عآمر
محمد : ماشاء الله عليهآآ , تشبهك تصدق
ذيآب : هههههه الله كريم " لف يطآلعهآ " شت وين رآحححت ؟
محمد : الله يخسسسسك لههييينآ عنههآ
ذيآب يطآلع يمين ويسآر : آوف منهآ بضربهآ من اشوفهآ
محمد ضحك : ذيآب , مب هذيك هي ؟
ذيآب معصب : وينهآ ؟
محمد : اللي تضارب الولد !
ذيآب ضرب يبهته بايده : انا شاللي بلآني ويبتها تريآ شوي هني " رآح صوبهآ وقال بعصبيه " مزنه
مزنه قامت : وآلله كنت العب معاه
ذيآب يسال الولد : حبيبي ضربتك ؟
الولد هز رآسه بلآ
مزنه : أميييه"عميييه" بلعب معاه مابلوح مكان والله
ذيآب يطآلعهآ : مآصدقج انتي سوسه
مزنه : والله حلفيت
ذيآب : زين انا هنآك " ورآح ذيآب لآنه يبآ يكلم محمد بموآضيع ويعرف آن مزنه بتصدعه من جي خلآهآ "
محمد : هآ شو مستوي ؟
ذيآب : تلعب
محمد : يالخبل وخليتهآ , مآتخآف عليهآ من النآس الغرب ؟
ذيآب : ترى نشوفهآ وبعدين لو تمت قآعده معآنآ بتسوي صدعه انا اعرفها
محمد : يوم تعرفهآ ليش يبتها معآك !
ذيآب : طبقت فيني من قلت بوصل عموه بيت ريلها قالت الا تطلع وياي ماحبيت اكسر بخآطرهآ ف شليتها
محمد : آوننههه عذآري يآت !!!
ذيآب : هي لآه , زمآن عنهآ والله وحشتنآ كلنآ
محمد : هي وآلله لزوم اسلم عليها وعلى حمد
ذيآب : آن شاء الله
شوي وشآفوآ مزنه يايه تطير عنددهم , ذيآب على طول شلهآ ويهزهآ . .
ذيآب : يالخبله شوفيج ؟
مزنه : آتتتتتتتتتتحي مابا اتم مناك
ذيآب : شو مستوي من متى انتي تستحين ؟
مزنه : آممميه هذيك تباني اتثور معا اخوها انا اتحي
ذيآب : ههههههههههههههههههههههههههههه
مزنه : ابى تلفونك
ذيآب : شو تبين تلفوني ؟
مزنه : بتثور معاه في تلفونك
ذيآب طلع لها الايفون وعطاها اياه وراحت تتصور وتخلي البنت كل ساعه تصورهم عقب يوم ردت عطته التلفون . .
مزنه : تعبيت يلآ نلوح خلاث
محمد : وين تبين تروحين ؟
مزنه : البيت عسان اغايذ احمد ولسود وكلهم حتى عمول
محمد : خيبه كلهم تبين تغايضين , آنزين ليش ؟
مزنه : عسآن آميه وداني وما وداهم " ودلع لسآنهآ "
محمد شلهآ وتم يقرقطهآ : يآ شريره آنتتتي
مزنه تصارخ : بخبل عليك حلمتك ما آليه " بخبر عليك حرمتك مآعليه "
محمد : ههههههههههههه صبري " اتصل ف مهره وعطى مزنه التلفون "
مزنه : آلوه
مهره : آلوه . .
مزنه : انتي حلمه أمود ؟ " آنتي حرمه حمود ؟ "
مهره : هي آنتي منو يآ حلوة ؟
مزنه : انا ذوذ , هذا آمود حثره ويثوف بنات بعد " فرت الفون وشردت "
محمد خذا التلفون : هيييين يا بنت عععاااممممر حسسسآببببج عسسسسيرر
مزنه تضحك من بعيد عليه وذيآب ميت ضحك عليهم , يود تلفونه وقال !
محمد : آلو
مهره : ماشاء الله تطآلع بنآت هآآآ
محمد يحك راسه : حشآها هالجذوب , لآ تصدقينهآ !
مهره : حمود آنت وين ؟
محمد : آمممم قاعد مع ذياب
مهره : هي آدري وين ؟
محمد : على الكورنيش !
مهره : زين , هالله هالله بالشوفات غض البصر , وهاي ذوذ انا بستجوبهآ
محمد : ههههههههههههههههههههه ماعندج سالفه جآن بتصدقينهآ هاي عيوز النار
مهره : هههههههههههههههههههههههههههههههههه حرآممم شو هاللقب بعدهآ صغيره يبين من صوتها
محمد : هههه تستآههل , بكلمج بعدين الحين بقعد مع ذياب
مهره : اوكيه تيك كير
محمد :انشاءالله , مع السلآمة
مهره : مع السلامة " وبندت "
قعدوآ يسولفوآ محمد وذيآب وبعد مآخلصوآ شلوآ مزنه وفروهآ بالبيت ورآحوآ يصلون المغرب ف المسيد مع بعض !
.
.
بعد آصرآر كبير من يدوه رضت آمي تروح لظبيه اليوم عشان تكلمهآ وتقول رآيهآ واللي ودآهآ هو سهيل بمآ آنه يعرف مكآن شقه ظآهر وظبيه . . آمي كآنت مفتشلة لآن يدوه كانت تبا كل شي بسرعه بسرعه , رآحت هنآك ودقت الجرس وفتح لها ظآهر !
ظآهر : حي الله عموه حيآج حيآج
سهيل : شو وانا مالي رب
ظآهر : جب
آمي : هههه مآتيوزون عن سوآلفكم , " دخلت دآخل ودخل وراها سهيل وقعدوآ ف الصآله " ماشاء الله تبارك الرحمن شقتكم حلوة
ظآهر : شو نسوي , على قدنآ
آمي : الله يعطيكم خيرهآ ويكفيكم شرهآ ويحفظكم يآرب
ظآهر : آمين
آمي : مب محتآيين شي بويه ؟ احسكم عايشين بمقطعه جآن خذتوا شقه قريبه من الفريج
ظآهر : لآ سلآمتج مب محتآيين شي يالغالية , هآي اقرب وحده وآلله , شو نسوي , البنآيآت الثانية كلهآ فل !
آمي : يلآ مآعليه , بنزوركم نحن بين فترة وفترة , وآنتوآ تعآلونآ كل يوم
ظآهر : آن شاء الله
آمي : بصرآححه يآ ظآهر مآكآن ودي اي واثقل عليكم لكن عموه اصرت الا اي اليوم واكلمكم
ظآهر : تكلمينآ بشو ؟
آمي : بصرآحه . . . .
ظآهر : عآدي يالغالية خذي رآحتج وقولي كل اللي بخآطرج
آمي : آنت آنسآن عآقل ومحترم ووآعي وتعرف آن كل بنت مصيرهآ بيت ريلهآ , وآنت وآفقت على ناصر برضآك وهي وافقت برضآهآ , لكن عموه الله يهديهآ تبا كل شي يصير بسرعه بسرعه , هي كانت بتي تكلمك اليوم لكن ناصر رفض هالشي وطرشني انا اكلم ظبيه واخذ رآيهآ , فقلت بكلمك قبل لآ آدخل آكلمهآ لآن من حقك تعرف بالموضوع !
ظآهر : آنآ مآعندي اي مشكله وآلله لكن هي مآعرفهآ جآن بترضى , آنزين يدوه متى تبآهآ ؟
سهيل يحك راسه : هآلويك آند
ظآهر فتح عينه : هآآآ
آمي : هههههههههه
ظآهر يحك رآسه : وآلله مآعرف شو آقول لكم
آمي : ممكن اروح آكلم ظبيه واخذ رايها , ترى لو مآوآفقت عآدي بنآجله لليوم اللي يريحهآ
ظآهر : روحي عندهآ الغرفه البيت بيتج !
آمي قآمت ورآحت الغرفه ودقت عليها عقب دخلت وظبيه حضنتها ورحبت فيهآ . .
آمي : بصرآحه ظبيه انا يايه آكلمج بموضوع زوآجج من نآصر
ظبيه آنحرجت : آنزين ؟
آمي : عموه تبآه آخر هالأسبوع
ظبيه نزلت رآسهآ آفتشلت وآيد مآتعرف شو ترد عليهم : مآعرف وآلله , آخآف آردهآ وتزعل مني وتقول آني آمآطل في الموضوع , وآخآف آني آوآفق ومآلحق اسوي كل شي انا اباه !
آمي : وآلله مآدري يآ بنتي نحن كلمنآهآ لكن هي ميبسه رآسهآ ومصره آن الحفلة تكون آخر هالأسبوع لآ وبعد قررت آنهآ تكون بالمزرعه , آونه كتغيير
ظبيه ابتسمت بحب : عآدي مآعندي مشكله عن مكآن الملجه لكن . .
آمي يودت ايدهآ وقآطعتهآ : مآعليه , نحن مآبنضغط عليج , فكري لي بآجر وخبريني شو ردج وانا بوصل لهم الخبر وبفهمهم لو طلبتي تآجلين الحفلة !
ظبيه : مآتقصرين , وبآجر ان شاء الله برد عليج خبر
آمي : خلآص عيل نحن الحين مآبنطول عليج , ديري بالج على حآلج " رآحت صوب جرآح وباسته " حبيبي الله يخليه لج
ظبيه : آمين ويخليكم لي
آمي : آمين , يلآ عيل برخصتج واذا بغيتي شي اتصلي بالبنيات مايردج إلا لسانج فديتج
ظبيه : آن شاء الله
آمي طلعت وقالت لظآهر : يلآ سآمحونآ بويه
ظآهر بفضول : شو قالت ؟
آمي تبا تغايضه : عن شو ؟
ظآهر : عمووووه
آمي : هههههههههه , عطيتهآ تفكر لبآجر عشآن لآ تتهور آو تندم بعدين , لآن خلآص لو وآفقت مآبتي هني حرآم بتم بروحك
ظآهر : لا انا بخطب من بعدههآ خلآص مآبي اعيش عزآبي
آمي : ههههههههههه من ورآي يآ ظآهههرر , افا عليك آنت آآشر وانا بخطب لك
ظآهر غمز لآمي : آنتي بتخطبيهآ لي مآعليج
آمي : فالك طيب
ظآهر : فالج مآيخيب يارب
آمي : يلآ سهول بس من السوالف ردني عند ريلي وعيالي
سهيل : يآلله توكلنا , وآنت ظهور لي تفآهم ثآني معاك
آمي : ليش الحسد ترآك خطبت خلآص
سهيل حك رآسه : تصدقي رآح عن بآلي , ههههه يلآ برخصتك يالحبيب
ظآهر : الله يحفففظظظكم
آمي : آمين يلآ فحفظ الله " وطلعوآ "
ظآهر سكر الباب من وراهم وقفله وراح عند ظبيه وقعد يكلمهآ وقالت له آنهآ بتفكر لبآجر وبتخبره هو آول وآحد شو بيكون قرآرهآ ..
.
.
عذآري فزت من نومهآ وآستغفرت ربهآ ودخلت الحمام وتغسلت , وتمت قآعده ف الغرفه تفكر بالحلم , دخلت رقيه , واستغربت رقية لآن عذاري ابد مآحست فيهآ , كآنت في عآلم ثآني تمآمآ . .
رقية : عذآري شي يعورج ؟
عذاري لفت : هآ , لآلآ , ليش ؟
رقيه : مآدري يعني من دخلت وانتي في عالم ثاني ,
عذآري : لآ ولآ يهمج , " على طول حصلت لها جذبه عشان ماتقول شي عن حلمهآ " كنت افكر بمريضتي ف لندن ,
رقيه : الله يعينج , آحس شغلتج وآيد صعبه
عذآري ابتسمت : شو نسوي الله كريم
رقية : آنزين يقولولج آنزلي تحت
عذآري : آوك ببدل وبي
رقية : بنتريآج " وطلعت عنهآ "
عذآري بطلت شنطتها وقعدت تنكل الشنطه ولقت لها مخور وتذكرت آنهآ من زمآن مآلبست مخور , فلبسته ومآحطت شي ف ويههآ ولمت شعرها ولبست شمد وتعطرت على الخفيف ونزلت ,
عذآري : السلآم عليكم ورحمةة الله وبركآته
الكل : وعليكم السلآم ورحمة الله وبركآته
هآجر : حيآج اقربي
عذآري : قريب " رآحت وقعدت في طرف يعني مب حذال حد وطبعآ مآحد نآقشهآ "
آم آبرآهيم : كيف آمسيتي آبويه ؟
عذآري : بخير وسهآلة ..
آم آبرآهيم : بآجر الكل بي يشوف حمد
عذآري ابتسمت : آيوآ , انا باجر بروح بيت آخوي
ام آبرآهيم عرفت السبب وسكتت مآقدرت تقول شي تعرف ان عذاري منحرجه من الكل بعد آخر موقف صار , مع آن كآن كل شي آنقآل عنهآ جذب !
هآجر : الله يخليج تمممي بتشوفين ان الكل تغير
عذآري : مآعليه يوم ثاني , باجر واعده ذياب اروح اشوف مرته
آم آبرآهيم : يحيه ذياب تزوج ؟
عذآري : مآلج وعرسه قريب ان شاء الله
آم آبرآهيم : الله يتمم له على خير
عذآري : آمين ..
شوي ويوآ حمد وابراهيم من الصلآه , ابراهيم رآح غرفته عند مرته وحمد رآح وقعد حذآل عذآري . .
حمد حط آيده فوق الكرسي يعني آيده ورى ظهرهآ لكن على الكرسي وقال : لآيكون حد منكم زعلهآ !
هآجر : لا آفآ عليك , آصلآ عذآري توههآ قآيمه من النوم
حمد آنصدم مني وهمس لي : شي يعورج ؟
هزيت بلآ ..
حمد : صدق ؟
عذآري : هي
رقيه : آثقل يآ ولد
حمد : شسوي , هالحرمه مآخلت فيني عقل
هآجر : ههههههههههه لا بالله آخوي بآيع عقله , عذآري آعترفي شو مسويه في آخوي
عذآري استحت : وآلله مآسويت فيه شي
آم آبرآهيم : آنآ بسير آسويلكم العشآ ورآده " ورآحت المطبخ "
هآجر : يوم بتزوج علميني " وغمزت ل عذآري "
عذآري : ههههه تحسسيني سآحرتنه
حمد : وآلله سآحرتتني شو عرفكم آنتتتوآ
عذآري بطلت عينهآ وضربته على ريله بخفيف : حححمد !
حمد : يآ قلبه
عذاري استحت : آيه عآد بس خلآص ..
هاجر : ههههههههههههههه
حمد : رقوي آنآ وحرمتي آنتي ليش مستحيه ؟
هآجر : عآشت جوكم لآه !
وكملوآ سوآلف , وعذآري بدت تنسى وبدت تحط بينهآ وبين آهله حدود عشآن لآ حد يحآول يتخطآهآ مرة 2 . .
.
.
لطيفة كآنت ترتب اغراضها والاوراق لبآجر , عشان على طول تروح مع سهيل مآتآخره , شوي ووصلهآ مسج مكتوب فيه " احسك شي طاهر يختلف عنهم جيتني فرحه بحياتي فرحه جدًا تختلف <3. "
لطيفة " منو ؟ "
" لآيكون زليتي ل سهيل عن اللي صار بالطيآرة ؟ "
لطيفة آفتشلت " ظظظآهههررر !! من وين يبت رقمي ؟ "
ظآهر " بعد ربج "
لطيفة " بس اللي نسويه غلط , جي نخون سهيل آخويه "
ظآهر " آنزين نحن مآنخونه "
لطيفة " لآ وآلله ؟ "
ظآهر " لطيفة . . . "
لطيفة " آمر ؟ "
ظآهر " آحبج "
لطيفة آحمممرت " ظآههر !! "
ظآهر " قلبه "
لطيفة " .. "
ظآهر " صدقيني مآبنخون سهيل وبخبره "
لطيفة " شووووووووه ؟ بتخبرهه تخبببلتتت عقب بيدفني ليش رديت عليك "
ظآهر يته ضحكه وكتب " آحسن مآحد قآلج تردين على آرقآم غريبه "
لطيفة " ظآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآهر لآ تسسسسستهبببل "
ظآهر " صدق ليش رديتي علي ؟ "
لطيفة " روحي مآعرف , خلآص بس يلآ مآبرد عليك "
ظآهر " لالا صبري تعآلي "
لطيفة " .. "
ظآهر " لآ تضآيجين , آصلآ مآبسويهآ مآبخبر سهيل "
لطيفة " ظآهر , لآ نطول بالموضوع ترى قمت احس اني مخنوقه لآني اخون سهيل وهو حاط كل ثقته فيني "
ظآهر " خلآص تمآم , ولآ تحآتين ترى قريب كل شي بيكون بالحلآل "
لطيفة آنصدمت من مسجه , مآعرفت شو ترد ف فرت الفون , وانسدحت على السرير وبدت ترسم آحلآمهآ الورديه معآه لين غفت ..
.
.
صآلح كآن قآعد يتلبس ورن تلفونه : آلو ,
يوسف : وينك ؟
صآلح : يلآ يآي يآ ريآل بس دقآيق
يوسف : آتريآك , يلآ بآي !
صآلح : بآي " وبند "
تغتر وكشخ وتسبح بالعطور وطلع , ركب سيآرته وتحرك رايح القهوه عند يوسف , وهو يسوق وصله مسج من آخت مصعب
.. : بذمتك مآوحشتك ؟
فر الفون وطبهآ . . .
.
.
لو اقول ااني كرهتك تزعلين ؟


ادري ودگ تعرفين وش سبب هالشي هذا و ترحلين ،
اسمعيني و اافھمي : معنى كلامي و الحنين . . تذگرين ؟
تذكرين شلون كنتي في عيوني تغرقين تذكرين شلون حالي لما كنتي تبعدين !
تذكرين شلون كفي يرتجف لما تجين ! م كرهتك / بس مآبي ترجعين :’)
مآبي آلآ عن حيآتي يَ ممآتي ترحلين و مَ تجين حتى لو آنك لمحتي دمع عيني لَ تجين *
للحين اححبك ومااكرهك بس مابي ترجعيننَ (=| ♥♥♥♥♥'
   
__
بدر بنن ععبد المحسنن *music*
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2014, 09:25 PM   رقم المشاركة : [ 804 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمة . .
مثل مآوعدتكم نزلت بآرتين لكن الثآلث مآقدرت آكمله لظروف
طلع عندي كويز بآجر ومن الثلآثآ يبدآ آلمدتيرم مآلي !
بعد مآنخلص آمتحآنآت " كلنآ " يعني على الاسبوع الياي
بنزل لكم البارت الثالث وبحآول آني آكتب بآرت تعويضي بعد
يعني جي بيكونون بآرتين ,
آعتذر من قلب على هالتآخير لكن الشي مب بايدي
انضغطت بدرآستي وقلت وبرد اعيد بعد مرة " درآستي آولى من هوآيتي "
بغض النظر عن منو اللي قالت " آلمنتدى بينآزعونج ؟ "
عفوآ بس المنتدى اصلا مآلهم آي حق علي عشان ينآزعوني
كل شخص منآ له ظروفه , آنآ آخبركم قبلهآ وآعتذر لكم ف يعني مآكآن له
دآعي هالكلآمم , يحز ف آلخآطر وآلله آن الوآحد يكتب لكم ويتعب عقب يلآقي هالكلآم !
آنآ تعبت من كثر مآعيد وآزيد في هالشي
هالمرة لآ بقول ردوآ جميعآ ولآ بقول آي شي ثآني
اللي تبآ ترد على راسي ومقدره هالشي واللي ماتبا ترد بعد شي رآجع لهآ
" آلكل معفي من الرد " !
آتمنى آلبآرتين يعيبونكم
لكم ودي جميعآ !!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 03-16-2014, 11:06 PM   رقم المشاركة : [ 805 ]
عضو جديد

بيانات shumey_
تـاريخ التسجيـل : Feb 2014
رقــم العضويـــة : 150633
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 9 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : shumey_ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

جممممميل البارت مشكوره حبيبتي وبتوفيق ان شا الله في الدارسه وصدقج الدراسه اهم شي فديتج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 04:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML