إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: عزل الفوم وخصائصه (آخر رد :عمران بحر)       :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-02-2013, 05:55 PM   رقم المشاركة : [ 61 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *


آخبآركم قرآئي عسآكم بالف صحةة وسلآمة ؟
مآقصرتوآ شكرآ للي ردوآ , ردودكم كآنت جميلةة مآقصرتوآ
بخصوص البآرت آنآ خلصته بس باقي اشوف الاخطآء الاملآئيةة
وفي موقف لآزم آعدله , رآح آنزله اليوم ان شاء الله , آلحين ببدآ آعدله
ولو قدرت قبل المغرب بيكون نآزل ولو مآقدرت بينزل فليل آن شاء الله . .

وآتمنى بعد مآنزل البارت الثآلث آلآقي ردود آكثر من جي
ترقبوني / لكم وديي جميعععآ *music* !
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2013, 01:07 AM   رقم المشاركة : [ 62 ]
عضو جديد

بيانات جروح خلي
تـاريخ التسجيـل : Oct 2011
رقــم العضويـــة : 135056
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 30 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : جروح خلي غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

السلآم عليكم و الرحمه شحالج الغلآ

غآيه حبيتهآ ع الموقف آلي سوته ف مصعب
يستآهل فكت مهره من شره و آستفآد محمد

بعد من آلي سوته
مصعب قهرني هو و آخته المغرورين و آمهم
بعد يبون يزوجون ولدهم مهره عشآن تستوي
خدامه فآي زمن هم عآيشين صدق يقهرون

الهنوف ليش آول مآ عطهآ هذآك الولد الورقه سوت
شي يعني مثلآ صفعته ع ويهه عشآن تعلمه الآدب
و ليش مآ بررت لذيآب آلي و خبرته بالتفصيل

و تسلمين ع هيك بآرت الغلآ و دمتي بود فآنتظآرج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 يآ وجع قلبي على من رآح و تركني
0 ((اآه من لوهة الغرام تجعل القلب لا ينام ))

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2013, 02:00 AM   رقم المشاركة : [ 63 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جروح خلي مشاهدة المشاركة
السلآم عليكم و الرحمه شحالج الغلآ

غآيه حبيتهآ ع الموقف آلي سوته ف مصعب
يستآهل فكت مهره من شره و آستفآد محمد
بعد من آلي سوته
مصعب قهرني هو و آخته المغرورين و آمهم
بعد يبون يزوجون ولدهم مهره عشآن تستوي
خدامه فآي زمن هم عآيشين صدق يقهرون

الهنوف ليش آول مآ عطهآ هذآك الولد الورقه سوت
شي يعني مثلآ صفعته ع ويهه عشآن تعلمه الآدب
و ليش مآ بررت لذيآب آلي و خبرته بالتفصيل

و تسلمين ع هيك بآرت الغلآ و دمتي بود فآنتظآرج
وعليكم السلام ورحمةة الله وبركآتهه *
تسلمين فديتج لكتآبةة رآيج آو التوقعآت
آتمنى طلتج الجميلة تدوم فالروآيةة للآخير
ربي يسلمج " آنرتي / كوني بالقرب دآئمآ جميلتي ♥♥♥♥
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : [ 64 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت الثآلث ..
من طلع ذياب تعبت اكثر , حسيت آني مخنوقة , مآعرف شسوي , هو يعرف ان زعله مب مثل زعل اي حد ثاني وعادي ياثر فيني وبشكل فضيع , كنت اطالع ويوه الاولاد والبنات كانوا قاعدين , كانوا مستغربين وهم يطآلعوا فيني , آحس شي حآر على ويهي , شي قاسي وآيد سحبت ايدي الثقيلة وحطيتها على خدي , هذآ مآي ؟ من وين يآ .. لفيت على يدي كنت ابا اساله لكنه سبقني وقال
يدي : الهنوف بابا ليش تصيحين ؟
سكت , انا عمري ماصحت جدام حد ليش الحين ذياب يكسرني وجدامهم كلهم , لييش ليييييييش يا ذياب تخليني ضعيفه , خليت دمعتي بسهولة تنزل جدامهم , قمت وانا احس بتعب , آحس آن روحي ميته لكن امشي بجسم حد ثاني , طلعت من عندهم وركضت للمسبح , اكيد ماحد بيفكر يدورني هناك دخلت ريلي بآلمآي وانا آطآلع آلمآي ودموعي تطيح على خدي , ليش مب قادره اسطير على عمري , ليش دموعي اطيح ؟ لهالدرجة انا هنت على نفسي اضعف بهالسهولة على حب ذياب .. سكت , هذآ مب اي ذياب , انا لازم اتخلص من هالافكار انا ابا ارتآح , نزلت للمسبح بكبري وانا اعرف اني ماعرف اسبح واني يمكن اغرق ! بس عآدي اهم شي اني اكون مرتآحة وهالهموم وهالافكار السودة تطلع من راسي بس ابا آآآرتتتتتتآآآآآآآحح بس ابا الراحة لجسمي وراسي وقلبي .. مآرتحت اني اتم صوب المنطقة الآمنه رحت صوب العميق , خبلة صح ؟ آكيد خبلة بس لازم ارتآح , أنا ما بموت بس لازم اسوي شي اريح فيه نفسي وضميري , يمكن هاي مب طريقة واذا حد درى عني بيقول عني مينونة وبيسوي محاظرة بس وربي انا محتاجة اني اغمض عيني واطرد افكار راسي في مكان مثل هذآ , رحت وانا شبه خيفآنه من اللي بيصير عقب , لو غرقت ومآحد لقآني , بس انا اعرف ان ذياب بيرجع , ذيآب هو اللي بيطلعني من هني عسب جي رحت ومشيت بخطوآت انمحت منهآ الخوف بديت آختفى مآشي من ملآمح جسمي فوق الماي كلي تحت المآي , كنت وآيد هآديةة وآحآول اطرد كل شي كان يزعجني , كل شي ماعادا ذياب ..
غآية : وين الهنوف رآحت ؟ انا بطلع آدورهآ
مهره لحقتها : رايحة وياج
مثآيل ركضت وياهم وبخوف : تتوقعوآ وين راحت بهالليل ؟
غآية : مآعرف مآععرفففف قلبي مب مطمن !
وبعد محآولآت عده من البنآت ولفهم على المزرعه كآمله كذا مرة ومآلقوآ الهنوف دخلوآ دآخل ويبين على ويهم الخوف
غآية : يدي وين الهنوف ؟ آنت آكيد تعرف " قربت منه " آكيد قلبك بيخبرك خبرني وينهآ ؟
يدي بخوف : معقولة يا غايه مآلقيتوهآ للحين ؟
غآية تنهدت : لآ
يدي تذكر كلآمممي لمآ قلت له آني لمآ آحب ارتآح احب اسبح هالشي بيخفف من اللي انا فيه , اذا كنت تعبآنة بحس بنشآط ..
يدي قآم : سيري شوفيها بالمسبح .. سيري !
غآية ركضت مثل المينونة هنآك وطبعآ البنآت رآحوآ ويآهآ وفعلآ لقتني لكن كنت غييير ..
مهره صرخت بخوف : الهنوف ماتت
مثآيل تصيح : منو فيكم تعرف تسبح ؟
غآية : انا مآعرف
مهره : ولآ آنآ ..
طلعوآ البنآت ركض وهم طآلعين لقوآ سيآرة رآجعه المزرعه وجآفوآ آن ذيآب اللي نازل منهآ .. مثآيل ركضت صوبه وبخوف
مثآيل : ذياب تعرف تسبح ؟
مهره وغايه يتريوهآ ومهره تصيح ويا مثايل ..
ذيآب : هي ليش شو صاير ؟
مثايل نزلت راسها : الهنوف ماتت روح طلعها من المسبح
ذيآب قلبه يدق بالقققو وركض صوب المسبح وفر تلفوناته وكل شي يخصه ودخل المسبح ويودهآ وصعد فيها وودآهآ فوق
ذيآب يدق ويهآ : آلهنوووفففففف .. آلهنوففففففففففففففففففففففففففففف !
مثآيل تصيح : قلت لك ماتت
مهره عاضه شفايفها ماتبا تطلع آهآتهآ وهي تصيح ..
غآية دزت مثايل بقو : آن سمعت تقولين آن الهنوف ماتت بذبحج فاهمه " رآحت صوب ذيآب " ذياب وعيها اكيد بتنش نازعها قولها يدي تعبان جذب عليها ذياب خلها تنش
ذياب : نشوآ بنروح المستشفى مالازم يعرفوآ اللي داخل ..
مهره وغآية يطآلعوآ لبسهم وقآلوآ بفشلة : نحن مآبنروح
مثآيل بخوف : انا مابا مابا اخاف
ذيآب شل الهنوف : قعدن هني واقفلن باب المسبح ولآ آقول طرشوآ غايه تقول ليدي ان الهنوف بخير انا بوديهآ وياي " وطلع وسدحهآ في سيارته ورى ورآح المستشفى "
مهره بخوف : مآغطينآ نونا عدل اخافها تعصب اذا قامت
غايه : مآعليج اصلا هي كانت متغطيه عدل بس شسمه اهم شي اصلا شيلتها على راسها وخلاص
مثايل : روحي غايه عن يشكوآ فينآ
غآية : آوك مآحد يتحرك " رآحت دآخل " آقول ترى الهنوف تسبح ونحن بنسبح وياها وبنقفل الباب , ياليت مآحد اي عسب ناخذ راحتنا
يدي : صدق ؟
غآية : صدق صدق يدي يوم بنخلص لعب هناك بني " وركضت وهي تقول " سآمحني يدي جذبت عليك " ورجعت عندهم " خلآص قلت ليدي والباقين وصدقونآ , اقفلوآ كل البيبآن والدرايش والاضاءه زينه
مثآيل ومهره سوآ اللي قالت لهم عليه غآية , مثآيل اوردي كان عندهآ فونهآ ف قالوآ بيتصلوآ بعد شوي لذياب عسب يطمنوآ على الهنوف اذا صارت بخير ولآلآ ..
ذيآب من دخل المستشفى طلب لها نقآلة وخذوهآ ودخلوهآ سيدة غرفة المعآينة آمآ هو على اعصابه قاعد يتريا برع ومآتمت سبه مآسب عمره فيهآ وحمل نفسه الذنب , آن لو هو مآزعل جآن مآصآر اللي صار .. !
الدكتورة : معليش هي محتاقه لشوي راحة لا اكتر ولا اآقل , من يخلص السيروم بتاعها بتئدر تاخودهآ " ورآحت "
ذيآب دخل وهو يجوفهآ كآنت متكورة على نفسها وتطآلع الصوب الثاني مب طرف الباب .. تحمحم عسب تعدل شيلتها ..
بلمممتتت هذآ صوته تحجبت على السريع صح شيلتي كانت كلهآ مآي بس يلآ اهم شي اتستر مهما كان حبي لذياب كبير , يبقى ذيآب محرم بالنسبة لي .. انا كنت آدري انه هو اللي بينقذني , كنت حآسةة ..
ذيآب : ليش سويتي هالحركة الخايسة ؟ يوم آنج مب مآل سبآحة شحقة تسبحين !
نزلت راسي الحين شبرر له لكن لا شعوريا كنت اشرح له شعوري وكل شي كنت احسه : ذيآب انا تعبآنة , آنت تعرف اني ماقدر اصبر بلآك , , وبعدين آنت سخيف تعرف اني كنت خيفانة عسب جي ماتصرفت بطريقة سريعة ويا هذاك الريآل , آنت تتعمد تقتلني يعني , انت اصلا بس تبا تشوفني مكسورة بس آهنيك , ترى شفتني مكسورة اليوم , وجفت كيف انا انسانة ضعيفة لدرجه ان دمعتي نزلت جداممممم الكككككككككل ..
ذيآب حس بالذنب : آنآ آسف حقج علي ..
ذيآب يعتذر ؟ يآلله يا ذياب صدقني المفروض انا اللي اعتذر لاني جد غلطت عليك كآن المفروض تعاتبتني وتصرخ علي ؟ وآلله دلآل ذياب لي وحبه لي بيخربننننننننننني وآيد آطآلعت يمين ويسار ماجفت حد وياي من البنآت
استحيت : ذيآب وين البنآت ؟
ذيآب ابتسم : محد انا وياج بروحنا , من يخلص المغذي بوديج عندهم , تبين تكلميهم ؟
هزيت راسي وهو مد تلفونه لي ودقيت على فون غايه كذا مرة لكن ماحد رد , دقيت على رقم مثايل اوردي كان مسيف في تلفون ذياب وردت على طول وهي تقول
مثآيل : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب " بخوف " الهنوف فيها شي ؟ هي بخير !!!
غآية تصرخ : قلت لج حطي سبيكر
مهره سآكته مآحبت ترمس لآنهآ تستحي من ذيآب ..
غآية : شوفيك بلمت ذيآب ؟
: آنآ بخير لآ تحآتون من يخلص المغذي برجع
غآية صرخت : نونننننننننننننننننننننننااااااااااااااااااااااااا
: ايه شوي شوي بدون صريخ
غآية : المهم انتي من تردي تعالي المسبح لان ماحد يعرف انه اغمى عليج وآن ذياب ودآج المستشفى قلنا لهم انج بالمسبح
: آممم منو عرف مكآني ؟
غآية ابتسمت : يدي
ابتسمت , مب غريبة , هذآ حبيبي وابوي وقلبي وكل شي اكيد اول واحد بيفكر فالمكان اللي رآح آكون فيه
: آوك , يلآ آخليج عيل , مع السلآمة " بندت , خذت نفس ومديت ايدي وعطيت ذياب التلفون تميت سآكته "
مآعرفت شو آقول ؟ غير : آسفه
ذيآب طآلعني باستغرآب ومن عقبهآ ابتسم وطلع عني من الغرفة .. عسب اخذ راحتي , ارتحت وآيد لانه طلع يمكن انا الحين مرتآحة , يكفي ان هو لما جافني تعبانة هو اللي يابني وهو اللي يحآتيني , هو اللي اعتذر لي رغم اني انا اللي غلطآنه .. تنهدت , خلص المغذي مآلي يت النيرس وبطلته وتحجبت عدل وطلعت , استحييت وآيد انا حآفية !!!!! ولآ فوق ها مالابسه عبآية آفتشلت وآيد نزلت الكندوره لتحت وآيد وتميت امشي , ذيآب عرف اني حافية وطول الوقت تم يضحك كآن خآطري اصفعه طرآق جدام العالم .. ركبت السيارة طبعا جدام , ولا انه يحرجني ويقول انا دريولج ويبدا مصاخته .. مديت ايدي ابا اشغل اغاني وضربني على ايدي ..
ذياب : مآبتشغلين , ولآ تسالين ليش سيارتي وكيفي
نآفخت : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب
ذيآب : قلت مآشي
: كيفك لآه " مديت ايدي ابا اشغل المكيف ودفر ايدي عصبت " ذيآآآآآآآآآب
ذيآب : بتمرضين مآله دآعي مكيف الجو زين " بطل لها الدريشه شوي بس من فوق عسب يدخل لها الهوآ
: آوفففففففففففف يآ ذيآب منك شقآ غصيصة مآتخليني اسوي اللي اباه
ذيآب : كيفي ياخي
: كيفك عند حرمتك وببيتك مب هني
ذيآب : ههههههههههه عشتوو , تراها سيارتي جان ناسية
: عآدي عآدي
ذيآب تنهد ورن تلفونه ورد : آلو , آلآورآق معآي مآخلصتها , لآ مب مشكله خذتهم وياي بكملهم وبيبهم بآجر , آممم احمد وين ؟ آهآ والباقين ؟ والله وآيد آوك , زين ديري بالج على حآلج وطمني ابوي , يلآ مع السلآمة " بند "
: ليش يت المزرعه ؟
ذيآب : بس ضآق خلقي في الشركة مآقدرت اكمل قلت بي المزرعة مرة ثانية بكمل هني احسن
: آهآ آدري آدري شوفتي تفتح النفس
ذيآب : يمكن شوفت غيرج ؟ شوعرفج ليش يعني كل هالثقة !!
لفيت كآن خآطري افصه لكن رصيت على ايدي وقلت : تتهنى باللي مونستنك !
ذيآب : مآحد غيرج يملي عيني وانتي تعرفي هالشي , بس انتي حيوانه سنفورة وحده
: ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآب ماحب حد يقولي سنفورة طولي زين
ذيآب : ههههههههههههههههههههههه كل هذا وزين , اقول خلني ساكت
: ذيآب حد قالك من قبل انك حيوآن ؟
ذيآب : وآيدين
: زين وآلله ..
ذيآب : لو صار شي في يوم و
خفت وآيد لآ يوصيني على نفسي , اذا وصآني يعني هو بيروح عني مآقدرت اسمع الكلآم الباقي اللي قآله ذيآب كنت قآعده اصيح , تكورت على نفسي وصحت وبديت اشاهق بصوت مسموع , ليش يظلموني معاهم وكل شي يوصوني فيه , والله قمت اخاف من الكلآم هذا ومن كل شخص وصاني على نفسي يعني اكيد يرحل عني سوآء الحين آو بعدين ..
ذيآب سحبني من ايدي بخوف : شفيج , ليش تصيحين ؟ شي يعورج !
لفيت وسحبت ايدي : ذياب ماشي يعورني بس ممكن مآتقول الكلآم اللي قلته ..
ذيآب رفع حيآته : آصلآ آنتي شو خليتيني اكمل , من بديت ويبين انج سرحآنه ف سكت
: ذيآب لآتقعد توصيني على نفسي انا اخاف
ذيآب : من شو تخآفين ؟
: آي يوم وتخذلني وتخليني
ذيآب ابتسم : مآبخليج بس آنتي لآ تصيحين , كنت بس بقول , لو صار في يوم شي وانتي صدقتيهم وجذبتيني تعالي اعرفي مني ولآ تظلميني تعجبني مقولة ( لآ تصدق كل مآترى وصدق نصف مآتسمع ) بس هذا اللي كنت بقوله انتي الله يهديج اشتطيتي وصحتي وطيرتي حمامة فوادي ..
ضحكت من قلب فديت حمآمة قلب ذيآب وآلله آنه غيييير ليش ماحد حآس غيري : آنزين " مسحت دموعي " آوك مآبصدقهم
ذيآب : خلآص مسحي دموعج لآ تصيحين قربنآ من المزرعة
: آوك
ذيآب : آممم بتروحين ويآهم تآيلند ؟
: هي بتي ؟
ذيآب : على حسب
: دخخخخيلك ذيآب تعااااااااااااااااااااال بيستوي اكشششن
ذيآب رفع حياته : آكشن شو !!
: مآلك خص انت بس تعآل
ذيآب مب مقتنع : شو نآوية تسوي ؟
: همم بصرآحة بس آحمسك ههههه ياخي اباك تي ويانا
ذيآب : يصير خير لذاك اليوم " زل لسآنه " لو كنت حي ان شاء الله بي ليش لا
ضرررررربته على كتفففففففففه قآيل لي مابيقول هالكلمه ليش قالها من وصلنآ المزرعة نزلت ورضيت بالباب بقوة وانا حدي معصبه انا ماحببب هالكلمةة مآحببببببهآآ , وركضت صوب المسبح ودقيت البارح وفتحوآ عني ويوم جآفوآ آني معصبه سكتوآ عني
ذيآب : هاي المينونة شسويت لهآ آنآ الحين بعد , استغفر الله العظيم بس
نزل ذياب ونزل اوراقه واشياءه المهم ودخل داخل سلم على الريايل كلهم والبنآت من بعيد ودخل غرفته وبدآ يشتغل في شغله
: بسبح بتيون ؟
غآية مطتني : ان شفت صبع ريلج العود داخل الماي بذبحج فآهمه
: آوففففففففففففففففففففف
مثآيل : آوف منج آنقلعي يلآ بندخل داخل يدي يحآتيج آكيد بيقول مصخنآهآ
مهره تفكر : آقول , غطسوآ ريلآتكم بالمآي سرعةة !
دخلنآ ريلآتنآ كلنآ بالمآي ووصخنآ طرف ثيابنا من تحت وركضنا عقب داخل ودخلنآ .. يدي معصب علينآ وآيد لآن تآخرنآ
يدي : عيل مآجوفكن متسبحآت " يطآلع غآية " كنت حآس ان هالبنت جذوب
غآية : يددددددددددي
مهره : يدي كيف ماسابحين , شوف ثيآبنآ من تحت كيف متخرسة بالمآي , مآحبينآ نوصخ ثيابنا كلهآ , وبعد قعدنا نسولف ونضحك
يدي : هيي جي عيل
مثآيل : هي يدي جي الموضوع ..
سكت آنآ ورحت صعدت فوق سبحت وبدلت لبست لي جلآبية ثآنية ولميت شعري لان خآطري اسوي لي الكوفي اللي احبه , حطيت الشمد على راسي وخذت الكوفي ونزلت تحت طبعآ يدي كآن راقد اما الشباب والبنآت مآتحركوآ جفتهم يعآبلوآ ب شي .. زيغني مآيد كآن توه طآلع من غرفته ..
مآيد : شو تسوين ؟
خذت نفس : حيوآن خوفتني , رايحة اسويلي كوفي مابا انام من وقت اليوم احس جو المزرعه غرآمم
مآيد : هي وآلله
تذكرت هدية موزة مآعطيتهآ لهم .. جفت مهره نآزلة من فوق عطيتها الكوفي وخبرتها الطريقةة وصعدت فوق على السريع وقفلت الباب وقعدت ارتب الهديةة داخل الصندوق وغاية كسرت الباب وهي ادق رحت وفتحت عنها ورديت اقفله وتمت تجوفني وتسولف عن السفر , والله هالموضوع قام يخنقني بس كل شي لجل غاية يهون , بعد مآخلصت ترتيب مسكت قلم وكتبت لهآ دعوة وكتبت اسمي اخر شي .. نزلت وفايدي الصندوق وغاية فايدهآ المصآصتين وحده زرقة ووحده وردي ومتخبله وتزاعق وقعدت حذال موزة وتحط ايدها على بطنها وتسوي حركات ومايد ميت ضحك ..
مآيد : ههههههههههههههههههههههههه غايوه شاذه
غآية خوزت ايدهآ : هآآآآآآآآآ
مآيد : هههههههههههههه خوزي خوزي عن حرمتي
غآية يودت المصاصتين وراشت راس مايد
مآيد : آآخخ شو ها ؟
غآية ابتسمت : هدية عيالك
مآيد : وجي الناس تعطي هدآيآ ؟
غآية : هممم هي لو اضطر الامر
تجدمت ومديت ايدي لموزة : السموحة على الهدية البسيطة
آلكل قآم يصفر ويضحك وموزة مستحية
موزة : آويييه عبلتي على عممممرججج ..
موزة رآحت وقعدت حذآل مآيد وبطلوآ الصندوق مع بعض والكل ملقوف يبا يعرفوآ قروآ الدعوة وابتسموآ طبعآ ذيآب طلع على هالحشرة وقعد ويآنآ وموزة متخبله على لبس اليهآل اللي شارتنه لهآ ومآيد يضحك ويعلق وبعد حسيته كآن مستآنس , مهره يابت الكوفي ووزعت علينا كلنآ مع اني قلت لها تسوي لنآ بس رآحت عطت الاولآد آول , ومحمد حيوآن كل ساعه يغمز لها المسكينه بتموت كان خاطري اكفخه عسب ايوز عن حركاته هاي لكن يآلله مآروم امنعه بعد من الونآسة مسكين آكيد يحبهآ وآيد , آلله يتمم على خير وان شاء الله مهآري توآفق عليه .. سرحت وفجاه سمعت زعيق لفيت آطآلعهم , كآنوآ يحلفوآ على ذيآب يشل لهم شلة آو يغني لهم لكنه مب راضي , كآن يطآلعني عقب لف , صوت ذيآب حلو ؟ آول مرة اعرف ,, ليش الاشياء الصغيرة لذياب انا مب مهتمه لهآ ؟ هذآ مب حبي لذيآب لآزم آهتم آكثثثر لآزم آعرف كل صغيرة وكبيرة عنه , ابا اساعدهه في كل شي يكون مضغوط فيه , وبخفف عنه كل شي مكدر خآطرهه , كنت ابا اقول لذيآب يغني آلآ آني سكت يودت لسآني مآبي ارمسه عن يفهموني غلط , كنت وآيد استحي اكلم ذياب جدامهم عسب لا يفهموني غلط وعسب لا يقولون بنت علي مطيحه الميآنة مع وآحد غريب مع آني مآعده غريب هذآ الشخص اللي احبه وكل الناس تعرف ان ذياب وآيد ويآنآ لكن ,, مدري فضلت السكوت وقتهآ ..
: وين مشآعل ؟ توهآ هني " لفيت ادور غآية " وغآآآ " وقبل لآ آكمل سمعنآ صرخة وركيض "
غآية : تعآلي يا حيوآنة
مشآعل تصارخ : دخيلج خلآلآلآلآلآلآلآصصصصصصصصصص
غآية زختها وقلبتهآ وقربت منهآ كلينكسة ونحن كلنآ مستغربين شو فالكلينكسة
غآية صرخت : آعتتتتتتتذري
مشآعل صرخت بحيث كلنآ سمعنآآآآ : آسسسسسسسسسسسسفة
بشآير : هههههه غآآآآآآآآآآآآية
غآية : هلآ ؟
بشآير : يوزي عن حركآتج آنتي بتصيري جآمعيه جريب
غآية ابتسمت وقآمت : هي صح " رصت على الكلينكسة وقربت من يوسف اخو مثآيل " مآلك بآرد صح
يوسف سحب كوفيه : آيييه شو هاي الكلينكسه
غآية : كلينكس يعني شوفيها
يوسف : آنزين امسحي شوي طرف الكوب اللي مصبوب منه برع
غآية : افا عليك ولد عمي " ومسحت عقب سوت عمرها تنظف عمرها وفرت الصرصور الميت في كوفي يوسف وهي ميته ضحك " عوافي , عوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآفي
مآيد : يوسف لآ تشربه
يوسف : ليش ؟
غآية : ليييييش !
ذيآب : آحس انها حطت لك شي فآلكوب
يوسف رآح آلمطبخ ويآب كوب بلآستيك شفآف ولمآ صبوآ آنصدموآ بالصرصور آلميت ويوسف معصببب وغآية تضحك
غآية : تخيلوآ شربه
موزة : هههههههههههههههههههههه غآية
غآية ابتسمت ابتسآمة حلوة : شفيييكم عععلييي
خآلد قرب من غآية ويودهآ من آيدهآ , ين ينونهآ ودفرته وتمت تضربه في صدره وهي تصارخ , غآية آكره مآعليهآ حد من الشباب يلمس آيدهآ آو جسمهآ تنقققهههرر تموووووتت , شي يصيبهآ فضييييييييييييييييييييع
غآية صرخت : وربي مآعديهآ لك على خير خلود " وركضت برع "
روضة : آوييه , حرآم عليكم البنت تسولف !
مآيد عصب : خآلد شو اللي سويته !
خآلد معصصصب : مآجفت اللي سوته في يوسف , هاي مب حركآت بنآت , تستهبل علينآ ولآ شو سالفتهآ , تتمصخر اوك بس بحدود
ذيآب : هدي ياريآل لآ تستوي جي حصل خير
محمد : مب نص الليل تقعد تضآرب فكونآ يآلله , وآنت يوسف شحقه معصب انت تعرف طبع غايه زين تحب تسولف وتسوي جو ماله داعي تزعل , الا جآن على الكوفي هذيلآ بنات عمك قآعدين بيسون لك غيره بس آنكم جي تحرجوهآ جدآم الكل ترى والله عيب عليكم
خآلد : محمد مآيخصك
بشآير : لو سمحتوآ روحوآ نآدوآ غآية ردوآ رآضوهآ ..
خآلد : خلهآ تولي , آي بنت بتسوي مثلهآ بتنصفع
لطيفة قآمت : نعم ؟ تنصفع ! خآلد آلزم حدودك آنت صح آخوي وآنآ آحترمك لكن لكل شي حدود , آنت آكثر وآحد تعرف شو الشي اللي مرت فيه غآية لعنبوك هاي اختك مب حد غريب لا تقعد تعآملنآ جي , واحسن لك تسير تعتذر لهآ , بس فآلح تسبب مشآكل , مفكر عمرك قوو آونك تقول اي بنت تنصفع ؟ مآحد بيمد ايده علينآ فآهم ولآلآ " وطآفت عنهم "
خآلد زعق : لطيفةة
لطيفة لفت وصررخت : لطيفة لطيفة لطيفة , نننننننععععععععععم خآلد , لطيفة مب شغالتك لطيفة آختك " بعصبية " ليت سهيل هني عسب يشوف بعينه العيشة الزفتة اللي نحن عايشين فيييييهآ , وين سهههيييل عنآ كآن آحن علينآ منك آنت , فآلح تقول بننصفع وبتضربنآ ومآدري شو عمرك مآفكرت تقترب منآ , " تعلي صوتهآ آكثثثثر " آنآ مستآنسة آن سهيل طلع من هالعآيلةة وآلحين غآية بتسآفر بررررررعععععع , عآيلةة سخيففففة زفففففته بس فآلحة تمد آيدههآآآآآآ , آنت آكثر وآحد اتعرف اختك شو مرت فييييه وآلحين يآي تعآتبببببببببببببببببببببببببهآ مآقول غير الله يطووووووول روحي على هالعآيلة بس , مآقول غير صبررر ايوب ياااااااارب , وصدقني مب ندمآنه على اي كلمه قلتها وبعيد مرة ثانية وبقولك " بصوت يملآه الحزن " ليت سهيل هني بدآلك " ورآحت "
خآلد تم سآكت وآلكل سكت بعد كلآم لطيفة اللي كآن مثل السم عليهم كلهم وخآصة على بشاير اللي مشتآقة لسهيل ووددهآ تشوفه
وقفت وآطآلعت ذيآب اللي كآن منزل راسه ورفعت راسي لخآلد ويوسف وقلت : لبآجر , لو مآجفت غآية تضحك , حسآبكم عسير بيكون عند يدي وآنتوآ تعرفون زين آن يدي مآيرفض لي طلب آببد " آبتسمت " آظن كلآمي كآن وآضح " وخطفت طلعت برع "
تميت آدور على غآية وآيد , شو الكلآم اللي يقصدوه ؟ شو اللي مرت فيه غآية وانا ماعرف عنه , يآلله آن قلبي مب مطمن وينهآ ؟ لفيت المزرعة كلهآ عقب لقيتها قاعده وحاضنه ريلآتهآ وتصيح وكلبهآ قاعد حذآلهآ رحت وحضنتهآ من ورى وقلت لهآ
: مآيزعلون صح ؟
غآية لفت وحضنتني وقعدت تصيح آكثثثر : حرآم عليه وآلله حرآم هو يعرف اني اخاف
استغربت ؟ تخخخخآف !! شو اللي صاير مع غآيةة
غآية تصيح : مآحبببهم مآحبببببههههم اببببا سههيييييييل
قلبي عورننننني , مب بس انتي اللي تبينه يا غاية صدقيني في غيرج يباه بعد , آآه يآ قلبي
مهره طلعت تركض وهي تنآدينآ عقب رديت عليهآ ويات صوبنآ وسوينآ حضن جمآعي وغآية بعدهآ تصيح مهره طآحت على ريل غآية وهي مستحية وآيد : همممم بنآت
غآية تمسح دموعهآ : هلآ
مهره سحبت ايد غآية وحطتهآ على قلبهآ : قلبي
غآية استغربت : شفيه جي يدق ؟ لآيكون آخر الدقات
مهره : ههههههه " ضربتها على راسها " جب فال الله ولآ فالج
غآية ابتسمت : شو صاير ؟
قربت ايدي وحطيتها على قلب مهره , فعلآ ينبض بسرعة : خير شفيج !
مهره : يغآزل وآيد
: هههههههههههه لزوم لزوم , خبلتي فيه ترآج مآخليتي فيه عقققققل ..
مهره استحت : بوآفق عليه
غآية يودت ايدهآ : مبروك
مهره : الله يبآرك فيج
قعدنآ نسولف وآيد لين مآجفت آن غآية طلعت من المود اللي هي فيه .. ودخلنآ دآخل وسيدة صعدنا الغرفة نحن الثلآث
غآية : سيري المستوعب وبتشوفي صندوق لونه آبيض يبيه ممكن ؟
مهره : هي هي ممكن " وحطت شيلتها وردت تركض نآزلة زين مآتخرطفت وتيودت بالدري زين " آوف الحمدالله
صآلح ابتسم : آنتبهي زين , وتصبحي على خير
مهره : وآنت من هله آخوي " تمت تطآلع يمين ويسار وركضت برع وهي خيفآنه "
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 07-03-2013, 02:02 AM   رقم المشاركة : [ 65 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

محمد لحقهآ يبا يجوفهآ شو تسوي وهي تصدد جي .. الشباب ف الصاله مآتحركوآ طبعآ مودهم خآيس من بعد اللي صار
محمد : شو تسوين هني ؟
مهره : هئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئئ " حطت ايدهآ على قلبهآ " استغفر الله منك شو تبا تقتلني !
محمد ابتسم : بسم الله عليج
مهره استحت : شو يايبنك هني ؟
محمد : آنتي شو تبي من المستودع
مهره : آآآآ لآلآ روح انت آول بدخل بروحي
محمد : مآتخآفين ؟
مهره نزلت رآسهآ : بلآ شوي
محمد : دخلي انزين بترياج هني
مهره : آوك " دخلت تمت تدور وفجآه صرخت ومحمد دخل ورآهآ ومآكآن يجوف لآنه ظلآم ودق ظهرهآ بصدره ذآبت مهره "
محمد يود آيدهآ : مهره
مهره بخوف : هه..لآلآ " تحآول تاخذ لهآ نفس محمد لآزققق فييييها بغت تموووت " مم..ححممد
محمد : قلببه
مهره ذآبت : ب..س ع..آد
محمد : بسم الله عليج شفيج مب قادره تتنفسي ؟ " هد ايدهآ وبعد عنهآ شوي " سآمحيني تمآديت بس خفت عليج
مهره استحت : مب مشكله , " لمحت الصندوق وركضت صوبه وشلته وطلعت وهو طلع ورآهآ " شكرآ
محمد : آلعفو
مهره كآنت تبآ تروح لكن محمد يود آيدهآ
محمد : مآسمعت رآيج فيني
مهره تيبست
محمد : ممكن اعرفه عسب لا اتحطم بعدين
مهره ابتسمت ابتسآمة حلوة : وليش تتحطم ؟
محمد بلع ريجه : يعني انتي بتوآفقين ؟
مهره ابتسمت بحيآ : هي " وسحبت ايدهآ وركضت دآخل "
محمد مستآنس دخل دآخل وتم يغني والكل يضحك عليييه لآنه فجآه انقلب حآله وقلب مود خآلد ويوسف بمصآخته وغزله وحركآته وذيآب مستآنس له بس بعده مآعرف منه السبب ليش هو مستآنس هالكثر ..
مهره ادق الباب واول مآدخلوهآ اتسآندت على الباب : آآآآآآآآآه " وحطت ايدهآ على قلبهآ "
غآية : بسم الله عليج شفيج
استآنست , مهره يوم تحط ايدهآ على قلبهآ آكيد الموضوع يخص محمد وفعلآ كآن يخصه لمآ حكت لنآ , آمآ عن غآيوهه ف نظفت الصندوق وحضنته ونآمت وآنآ ومهآري قعدنآ نسولف شوي عقب غفينآ حذآل غآيةة ..
.
.
بشآير رآحت غرفتها وقفلت الباب وخلت روضة برع ويودت فونهآ تمت تتصل ف سهيل لين رد كآنت بشاير تصيح بشكل فضيع ..
بشآير تحآول تبين آنهآ مآتصيح : هب نآوي ترجع ؟
سهيل : مآيهم لو رجعت , ولآ ترجعين تتصلي هاي اوامرج
بشآير صاحت : سهيل لا تسوي فيني جي دخيلك , هئئ , سهيل دخيلك آرررججججععع
سهيل خآف : شفيج تصيحين شي يعورج ؟ وينهم عنج " عصب " ليش مخلينج بروحج ؟
بشآير : اذا تبآني آكون بخير آرجع لي دخخيييييللكك
سهيل زفر حزنه : مآبرجع بشاير آنتي بس لآنج تصيحين تقولين هالكلآم
بشآير تمسح كلآمهآ : آوعدك مآصيح , وبتعآلج بعد بس تعآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآل
سهيل ابتسم : ليش انتي مآتتعآلجين يعني الحين ؟
بشآير : وقفت من يوم سآفرت !!
سهيل منصدم : يعني ..
بشاير : يعني من يوم سافرت حآلتي ساءت وفوق ها مآندمج مع الكل دخيلك تعآل
سهيل : خلآص دخيلج وآلله بيطردوني انا مابا هالحركه تصير فيني
بشاير بحزن : آسفه ظلمتك وفهمتك غلط ..
سهيل : مب مشكله
بشآير : عشآآآننننني
سهيل : آممم خلآص زين بي بتصل فيج مرة ثانية انتي الحين ريحي الوقت عندكم متآخر
بشآير : آوك دير بالك على حآلك , مع السلآمة
سهيل : مع السلآمة
بشاير بونآسة دزت بكرسيها صوب الباب وبطلت الباب ورآحت صوب الشبرية وحآولت تدز عمرهآ ونآمت من التعب
.
.
برع البلآد
هي : مآمليت ؟ خآطري ارد الاآمآرآت , والله مآشي يضآهي الامآرآت ونسمة هوآهآ
هو : مآباليد حيلة تعرفي ان ابوي بيرفض يشوفنآ ..
هي : آنآ مآ متآلمة الا لحآلة آمي اللي عايشتنها فوق ها مستحملة ومسوية عمرهآ قوية آحسهآ متحطمة
هو : مآباليد حيلة ياختي لازم نقوي عمرنآ آكثر عسب لا نضعف جدام آمي
هي : آوففففف ان شاء الله نرجع , هالبلآد مليت منهآ , آلله يعينآ بس !!
.
.
قآعده ومبطلة الجآمه ومخلية الهوآ يدآعب خصلآت شعرههآ ..
آمهآ : شفيج يآ بنتي ؟
هي : آصصبر حآلي آمآية لآ تهتمي
آمهآ : لكل دآء دوآء
هي : خلآص آمي آنآ فآقده آلآمل .. شو بايدي اسوي ؟ آآه بس !
آمهآ : استغفري ربج واقري قران ونامي انا بنام تصبحين على خير
هي : وانتي من هله يالغالية , نوم العوافي ..
.
.
ف المزرعة , آلآصطبل ..
مثآيل : فدييت خيلي
عبدآلله : مثآيل
مثآيل لفت : متى يت هني !
عبدالله : يوم جفتج هني يت ابا اكلمج
مثآيل : شو آمر ؟
عبدالله : لآ تسآفرييييين
مثآيل : آسمح لي عبدالله طموحي اهم آلحب ولآزم احققه
عبدالله : مثآيل انتي تبي تذبحيني
مثآيل : كلهآ كم سنه , ولو كآن بينآ نصيب ترى بنكون لبعض
عبدآلله : لآ تتمصخري
مثآيل : مآتمصخر
عبدآلله : آوف منج شقآ تقهرين !!
مثآيل ابتسمت : ممكن تروح
عبدآلله : مب رآيح
مثآيل هدت خيلهآ : آنآ آللي بروح " وطآفت جدآمه "
عبدالله يود آيدهآ : مشآعرج تبدلت !
مثآيل : مشآعري انعدمت " وسحبت ايدهآ وتمت تمشي بصعوبة برع وهي تحس انها جرحت عبدالله هي للحين تحبه لكن مآتدري كيف طلعت منها هالكلمتين .. "
عبدالله ابتسم بالم وطآف ودخل داخل وراح غرفته ونآم ..
.
.
خآلد قآعد برع وآبد مآرآح ينآم ولآ يبآ يقعد مع الشباب وهو يفكر في كلآم لطيفة .. طلعت لطيفة وهي محطيه شالها على جسمهآ
لطيفة : حز في خآطرك كلآمي ؟
خآلد : تقصدينه ترآج ليش آزعل !
لطيفة : بس انت تعرف
خآلد بآلم : آعرف وآلله اعرف
لطيفة حطت ايدهآ على ايد خآلد : خآلد لآ تعآمل غآية جي هاي اخر العنقود آحترمهآ شوي , خلهآ تحبنآ مآتحقد علينآ عقب تغلط من ورآنآ , خلهآ جي جدام عينآ
خآلد سحب لطيفة وقعدهآ حذآله : آآه يآختي , آنآ بعد آتمنى سهيل هني ويرجع
لطيفة تنهدت بحزن : آلله كريم يآ آخوي , آلله كريم
ورفعوآ راسهم ثنيناتهم يبثوآ آمنياتهم لرب الكون عل وعسى يتحقق شي من اللي تمنوه في يوم من الايام
.
.
غآية قآمت فليل وجآفت على يمينهآ الهنوف رآقده وعلى يسارها مهور , بطلت الصندوق وكآن فيه مثل العروسة دآخل تلف ويطلع لحن خفيف يدخل الروح على السريع , مهره والهنوف على طول نشوآ على اللحن وهم يسمعون له ..
غآية : سهيل بيرجع .. صح
مهره وآنآ بنفس الوقت : صح
قمت انا بتعب وقلت لهم آني بنزل تحت ونزلت تحت وكنت ابا اروح صوب غرفة مآيد لكن غرفة ذياب كانت مفتوحة شوي , انا اعرف ماحد يتجمع في غرفة ذياب طليت شوي ابا اشوف شو يسوي لكن المفآجآه سحبني ودخلني لدآخل الغرفة وهو مبتسم ولآزق فيني وآنآ آنفآسي رآحححت وطططي حسيت آني مآرآيمة اتنفس قريب مني بس لدرجه آن آنفآسه على ويهي ودقآت قلبه اسمعهآ ..
ذيآب : ليش زعلتي مني مساعه
مآقدرت ابرر من كثر مآهو قريب غمضت عيني , خفت وآيد منه الحيوآن
ذيآب قرب من اذني وهمس لي : وآلله آحبج
مديت ايدي ابا اصفعه على هالحركه اللي سوآهآ لكن يود ايدي
ذيآب قرب ايدي من شفايفه وبآسهآ : سآمحيني تمآديت
ذببببببببتتتتتتتتتتت شسسسسوي بهالمينون خبروني شسوييي , آنفآسي , آآآههه آبآ آتنفس دفرته وبطلت الباب واطمنت ان محد هنآك وركضت برع وتميت اركض على المزرعة لين مآحسيت آن آنفآسي بتنقطع خلآص بطيح من التعب , ويمكن يغمى علي .. لاحظت آن الفجر بدآ يظهر قررت آني مآنآم وآروح عند كلب غآية والاعبه وبالفعل رحت ولآعبته وعشت الجو كآن جميييييل ..
.
.
روضة تمت تدعي مطولآ بعد صلآتهآ " صلآة الوتر " , عقبهآ طلعت من غرفتها وخلت بشاير راقده ورآحت غرفة يوسف ودقت الباب وهو رآح وفتح عنهآ لآنه محد كآن عنده من الشباب وانصدم آنهآ صوب الباب ..
روضة : لآ تحس بالذنب , بس اعتذروآ لغاية لآني حسيتهآ خيفآنة
يوسف تسآند على الباب : وآنتي شو يخصج بالموضوع !
روضة حز فخآطرهآ : لآ بس قلت
يوسف : مآله دآعي تكملين , مابا اسمع شو كنتي بتقولين تعرفين ليش ؟ لآنه مآيهمني
روضة رآحت من عندهه وهي تدعي له آن الله يهديه ..
.
.
صآلح : بيبي لآ تخآفين بكون لج
.. : آنت جفت آخوي شو سوآ بالمزرعه والله فضحنا
صآلح : لآ تخآفين شو تبين في آخوج آنتي !
.. : اخاف آهلك يرفضوني وهو السبب
صالح ابتسم : لآ تحآتين آنآ بحل كل الامور
.. : مآتحس بالذنب ؟
صآلح : ليش ؟
.. : آنك جبرت مهره لمصعب
صالح : آببد , اصلا انا بالبدآية مآتوقعت آن آخوج بيكون جي توقعته غير يشبهج , ثآني شي طآف مهره نست وبتعيش حياتها
.. : كيف يعني ؟
صالح : يعني انخطبت ونتريآ ردهآ
.. : ماشاء الله بهالسرعه !
صالح : يب يب
.. : منو ها اللي خطبهآ ؟
صآلح : محمد ولد عمي
.. : آهآ الله يتمم لها على خير
صالح : آتمنى مآتخبرين اي حد لين يستوي الشي رسمي مافينا اخوج يخرب كل شي
.. حز فخاطرهآ : آخليك صآلح
صالح : لآ تزعلين بس انا اقول الصدق
.. عصبت : قلت آخليك , بآي " وبندت وركضت صوب مصعب وخبرته كل شي "
مصعب : هههههه كفففو عليج , وآلله آنج تلعبينهآ صح
.. : آعجبك آخوي
مصعب : ذلفي يآلله هالعايلة انا اراويها
.. : آوف مصعب شفيك جي تعآملني
مصعب : جب جب قلت روحي
.. رآحت عن ويهه وهي تفكر باللي سوته يآ ترى صح ولآلآ ؟
.
.
مشآعل تصيح : يآ حيوآن شو اللي تقصدهه ؟
هو : يعني لو مآسمعتي الكلآم يآ حلوة شرفج بيروح وطي .. يوم اقولج ابا اشوفج يعني تطلعين وياي
مشآعل تصيح : دخيلك لآ تسوي جي فيني انا توقعتك غييييير ماتوقعتك لعآآآب كيف هنت عليك يآ حيوآن
هو : ههههههههه هنتي علي يا بابا ؟ شو تقولين انتي تعالي جوفي كم رقم بنت عندي العب علييييهااا آنآ آتونس لآ آكثر ولآ آقل
مشآعل تصيح : مآتخآف على خوآتك ؟
هو عصب : لآ ترمسي عن خوآتي
مشآعل تصيح : آلزمن يدور وآلله يدووووووووووووووووووووووور وبتندممم
هو : جبببب لآ تعكري لي مزآجي !!
مشآعل بندت ف ويهه وفرت الفون وتمت تصيييح بهستيريةة ..
.
.
مثآيل بضيج ترد على التلفون : هلآ منآر
منآر : غريبة مب نآيمة للحين ؟
مثآيل : مآيآني رقاد وآنتي ؟
منآر : آمم نفسج , حبيت اسالج عن آنجلترآ ..
مثآيل : شفيها ؟
منآر : قدمتوآ ؟
مثآيل : لآ بعدنآ , غاية اللي تسوي كل شي وانا بس بروح وياها
منآر : آهآ يآحظج انا تعبت وانا اراكض
مثآيل : آلله يعينج , سويتي المقابله ؟
منآر : يب الحمدالله وقبلوني خلاص بسافر بعد العيد ان شاء الله !
مثآيل : وآآآو عقبآلنآ ان شاء الله يقبلونآ
منآر : آن شاء الله آنتي آبد لآ تحآتين كل شي بيمشي حسب مآتحبين
مثآيل بفضول : منآر ودي اسالج , يعني نحن صح كنآ ربيعآت لكن
منآر : سالي بدون لكن
مثآيل : مآعمرج حبيتي وآحد ؟
منآر : لآ عمري مآحبيت ليش ؟
مثآيل بضيج : ولآ شي بس اسال
منآر ابتسمت : شكلج تحبين !
مثآيل : تقدرين تقولين جي , بس هو مب غريب ولد عمي
منآر : آوك عيل ليش متضايجه ؟ المفروض تستآنسي لآنه ولد عمج وآكيد مآبيضرج ولآ بيقص عليج
مثآيل : بسسس هوو مآيبآني اسافر
منآر : مآعليج كلآم بس عسب مآيبآج تبعدين عن عينه لكن عقب بيقتنع
مثآيل تنهدت : آنتي وين اهلج ؟ غريبة احيدهم حشرة وقآعده ويآهم ..
منآر : هههههههه هالحشرةة مآحد منهم اي الحين , تصدقين اشتقت لهم
مثآيل : حلو آنج تكونين آخر العنقود
منآر : يب بس مب وآيد !
مثآيل : آهآ
منآر : يب يب تحسي آنج محتآجة حد بعمرج تشكي له
مثآيل : آلله كريم
منآر بضيج : وآلنعم بالله , آخليج قفلت
مثآيل : قبل مآقولج تصبحين على خير ابا اقولج شي
منآر : آمريني فديتج ؟
مثآيل : لآ تضآيجين ترآني آختج ومتى مآبغيتي اتصلي مآوصيج
منآر : مآتقصرين
مثآيل : تصبحين على خير ..
منآر : وانتي من هله , مع السلآمة " وبندت "
.
.
عبدالله يتقلب على السرير يحآول ينام مب قادر : يآ ترى شو اللي برد مشآعرهآ , آلله يسآمحهآ عقب هالحب كله تتخلى عني , آآه يالزمن !
.
.
وصلهآ مسج " تخليتي عني ومآقلت لج شي آمآ آنج تآخذي ولد عمج وتوآفقي عليه تعرفي , مجرد تفكير لو وآفقتي بتندمين ظلمتوني وآيد , ومثل مآحرمتيني منج آنآ بحرمج من آكثر الاشياء اللي تحبيهآ , وبضر غآية اللي بعدتني عنج , حذرتج / مصعب "
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 09:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML