إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: دليلك الشامل لاختيار المحاسب القانوني في 2025 (آخر رد :elzwawy)       :: شركة البركة: وجهتك الموثوقة لـ شراء اثاث مستعمل بالرياض بأسعار مجزية وخدمة احترافية (آخر رد :خبير سيو)       :: تركيب مظلات بأشكالها وأنواعها في الطائف | أفضل خدمات الظل والحماية 0556109470 (آخر رد :ksa ads)       :: تفصيل بيوت شعر ملكية بالرياض – خيام فاخرة بأفضل الأسعار | مؤسسة قمم الرياض (آخر رد :ksa ads)       :: أفضل خدمات بناء هناجر ومستودعات بالرياض 0563866945 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل انواع منظم العاب أطفال,ارخص اسعار منظم العاب أطفال (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: أفضل مقاول تشطيب بالرياض | مؤسسة تشطيبات داخلية وخارجية 0551033861 (آخر رد :ksa ads)       :: افضل متجر ملابس حريمي,ارخص متجر ملابس حريمي,ارخص اسعار ملابس حريمي (آخر رد :بوابة الصين العربية)       :: ضيافة قهوجي ومباشرين قهوة في جدة | قهوجيين رجال ونساء للمناسبات 0539307706 (آخر رد :ksa ads)       :: مساج منزلي بحائل للتواصل الاعلان للايجار 0562558590 (آخر رد :رودى طه)      

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 01-04-2014, 02:13 PM   رقم المشاركة : [ 576 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فروووح مشاهدة المشاركة
لا ليش تخلص الروايه خليها على طول هههه
من كثر ما هي عاجبتني الصراحة
ههه آوردي مآبنهيهآ بعطي كل شخصية حقهآ
ومآبسرع فالآحدآث بحط الاحدآث اللي ف بآلي ان شاء الله
يلآ آلحمدآلله آنهآ عآيبتكم <33 .

- آلبآرت بينزل اليوم فليل
يمكن يكون بعد صلآهه العشآ بمده بسيطة
آتمنى لآ حد يرد عسب لا تزيد الصفحآت لآني ابا انزل
البارت كله ب صفحه وحدهه , ترقبوني , لكم ودي جميععآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 08:33 PM   رقم المشاركة : [ 577 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلبآرت العشرين ..
شمسه بعد مآخلصت فصخت قفآزآتهآ قعدت تطآلع الكب كيك اللي سوته برضا وآبتسمت , مآحست آن محد معاها بالمطبخ غير لمآ انسحب واحد من الكب كيك على طول لفت وبطلت عينهآ من الصدمة ..
شمسه : آنت من متى هني؟
سعيد : قبل شويي " يآكل " لذيذه تسلم ايدج
شمسه : الله يسلمك " رتبته ف الصينية مال الكب كيك وشلته وحطته بالصآله وصعدت فوق "
سعيد قآم ولحقهآ ولما دخلت الغرفة دخل الغرفة وقفل الباب وراه : زعلآنه ؟
شمسه سكتت عنه وكآنت تدور لهآ شي تلبسه لآنهآ بتدخل تسبح .. مآتبآ تكلمه ولآ تبا تقوله آنهآ ترآجعت عن الطلآق , تبا تآدبه
سعيد حضنهآ وهمس لها ف اذنهآ : آهون ؟
شمسه انحرجت وحست عمرهآ مآتقدر تتكلم وآيد , لفت عليه وكآنت مجآبلتنه ودزته بخفيف : سعيد عن هالحركآت خلني اختار شي البسه , بنزل تحت عند عموه .. " لفت عنه "
سعيد رد حضنهآ وقال لهآ بآسف : آنآ آسف , لآ تخلي هاليآهل آي ونحن زعلآنين من بعض , بخليج على رآحتج ووقت مآسولفتي وياي بعرف انج راضية , كله ولآ ولدي يتعب آو يتعبج آهم شي عندي رآحتكم " قآم عنهآ "
شمسه ابتسمت عقب لفت عليه ويودت ايده : شكرآ سعيد !
سعيد ابتسم لهآ ورص على ايدهآ : على ؟
شمسه : على كل شي , على العموم انا مب زعلآنه كلمتني عموه ونصحتني مآقصرت ..
سعيد قرب منهآ وباس راسهآ : وآلله احبج ومروى ماعاد لها اي وجود في حياتي او حياتج
شمسه تلعب بايده : آتمنى " ابتسمت له " الحين ممكن تخليني اسبح وابدل , آنزل عند عمي وعموه انا شوي وبي
سعيد حرك ايده على اصابعها بخفه : بتريآج لا تبطين
شمسه : آن شاء الله
طلعت لها كندورة بيت خفيفة وشيلة شمد دخلت سبحت وبدلت ونزلت , لقتهم كلهم متجمعين وكلهم بآركوآ لهآ ولسعيد ..
شمسه : عيل وين ذيآب ؟
سعيد : بالشركة ..
عمر : اخيرآ بيستوي عندنآ نتفه ثانية غير هذآ " وياشر على احمد ويضحك "
احمد راح صوبه وعض صبع عمر وشرد عند آمه وصآح : ماما عمول يكلهني" مآمآ عمور يكرهني "
آم ذيآب حضنت احمد : فديت شيخ الريايل , حبيبي عمر يتمصخر معاك
عمير : تعال عندي
احمد رآح وقعد عند عمير , وعمر يغصص فيه ويبوسه لين رضى عليه ..
بوذيآب : والله ونستونآ بهالخبر الله يسعدكم
سعيد وشمسه : آمين ان شاء الله ..
عمير : شموس
سعيد طآلعه بنظره بمعنى نآديهآ شمسه ..
شمسه : هههه عآدي شفيك , آمر عمير !
عمير افتشل : آقول شمسه شوبتسميه لو ولد ؟
شمسه : آولآ نآديني شموس عآدي انت شرآت اخوي ثآنيآ مآقررت الاسم اللي تحبونه بنسميه آكيد يعني بناخذ رايكم فالاسم
عمر : هههه خربوط احسه حلو , جي احسه بيطلع شجآع وخربوط مثل عمه الله يخليه يعني
شمسه : هههههههههههههههههههههه فال الله ولآ فآلك , لآ مآبسمي ولدي بهالاسم مآبآه يتعقد من هو يآهل
عمير : هههههههههههههههه لآلآ سميه سلطآن احسه حلو ومآحد مسمي هالأسم في عآيلتنآ
شمسه تطآلع سعيد : شرآيك
سعيد : موآفق , حلو الاسم
شمسه : خلآص على راي عمير
عمر عصب : ليش تسمعون له وانا لا .. سعيد لآ تسمع لعمير تراه مب صاحي
بوذيآب : هههههههههههه يوم بتقول اسامي مثل الناس يمكن ياخذون برآيك لكنك وآيد تتمصخر
عمر يفكر : آوكيه شو رآيكم اذا كانت بنت نسميهآ , جلثم , حلو اباه مآيخصني وبزعل ياحرمه اخوي لو مآسميتيهآ جي
شمسه آبتسمت : تمممم
عمر استآنس : شفتوآ , عيبهآ الاسم ..
بوذيآب يطآلع شمسه : اهم شي الخلقة التامه يابنتي وماعليج من هاليهآل وككلآمهم
سعيد : هي والله اهم شي الخلقة التامه وماتفرق لو بنت او ولد
شمسه : صدقكم , بس بعد الاسامي اللي الاولاد خبروني عنها حبيتهم وبسميهآ ان شاء الله ..
عمر وعمير يسون كفك لبعض واحمد يسوي وياهم ومستآنس ولآ يدري شو الموضوع ..
.
.
برع البلآد ..
فآطمة دقت على ترفة وعزمتهآ على بيتهم عسب تعرفهآ على آمهآ ويقعدون مع بعض , قالت لها بتلبس وبتيبهآ , بعد مآلبست وخلصت رآحت لهم .. دقت لفآطمة وقالت لهآ ..
ترفة تاخذ نفس : مفتشلة ماقدر ادخل احس ريلي تخدرت !
فآطمة : الحين بطلع لج " بندت عنهآ "
فآطمة طلعت وباستهآ : آمشي
ترفة غمضت عينهآ : ريلي عآنه , تري علي شوي لين تلين وبدخل
فآطمة قعدت تسولف وياها عند الباب
ترفة : هههههههههههههههههههههههههه غربلآآآآآآآآآآآآآتج تتنقبين ؟ ليييش ! لا اطيحي من عيني ياخي يعني استغفر الله صح النقاب ساتر لكن ها مب لعبان فكري مليون مرة بهالموضوع ..
فآطمه : آحس آني مآبرتآح بمآ آن الكلآسآت مكس
ترفة : اللي يريحج بس ماتخيل شكلج هههههه بتطلعي ساحرة
فاطمة دزتها بخفيف : جب جب
ترفة عضت على شفايفها : آآي ريلي " دزت فآطمه " فطآممممي لآ تسوين فيني جي ساعديني
فآطمه : حلو اسم فطآمي لآ تنآديني فاطمه خلآص
ترفة : آوكيه من عيوني " يودت ايدهآ " يلآ
فآطمة : يلا " رصت على ايدهآ وتمت تمشيهآ لين بدت ريلهآ تلين وتقدر تمشي عليهآ ودخلتها " فوآغي وين مآمآ ؟
آم فآرس : السلآم عليكم
فآطمة لفت وابتسمت وترفة سلمت على ام فطآمي وقعدوآ يسولفون مع بعض ..
ترفة : لآ وآلله خوآني كلهم بالبيت اما اللي نفسي مغتربين , وآحد منهم يدرس ف استرآليآ , وآلثآني في المآنيآ والباقين صغار
آم فآرس : الله يعينج , آكيد تحني لامج وآيد
ترفة : آآه يآ خآلوه , وآيد وآلله اضطريت اي هني عسب اخلص اموري تعرفين ماشي وقت
ام فارس : وين بتسكنين ؟
ترفة : حآليآ ف سكن الجآمعه , بس مب مرتاحه ابد اتريا ربيعاتي يردون وبناخذ شقه وبنتم فيها كلنآ آريح من الجآمعه
آم فارس : آريح لكم لكن ديروآ بالكم على حآلكم ترى الدنيا مب امان , ووقت مآحبيتوآ اطبخ لكم خبروني
ترفة : مآتقصرين خآلوه آدريبج طيوبه مثل فطآمي فديتها , الله يخليها لج
آم فآرس : آمين
.
.
تعلقت في عبدالله : آلله يخليك ويطول بعمرك يآ شيخي وتآج راسي
عبدالله : ههههههههههه قولي شوتبين ؟
: ابا بطآقة ابا آكلم ذيآب الله يخليك
عبدالله : هممم آنزين بروح بيب لج اليوم
: عبي فيها رصيد
عبدالله : آنزين
رحت عنه وركبت بطآقة الامارآت لقيت آن آوردي عندي رصيد 150 قلت بتصل فيه لين يبند عقب بدخل البطآقة مآل تآيلند وبرجع آكلمه , رحت عنهم شوي بعيد ودقيت على رقم ذيآب وانا قلبي يدق بقوه مع كل رنه , خفت مآيرفع السمآعه , خفت مآسمع صوته لكن شقيت ابتسآمتي لمآ سمعت صوته يقققول ..
ذيآب : مرحححبآ يالخفوق
ابتسمت على كلمته : مرحبتين , شخبارك ؟
ذيآب : بس مرحبتين ؟ مآشي شخبارك يالحب شي مني مناك , بيستوي عندي جفاف عاطفي منج المهم انا بخير وانتي شخبارج وشخبار السفر عسى مب تآعبنج ؟
: لآ انا بخير وكل شي بخير .. انت وين ؟ مشغول !
ذيآب يلعب بالقلم فوق الاوراق : انا فالشركة ابا اخلص شغلي , لآني بعد كم يوم مسآفر آيرلندآ
تضآيججججت : شوتسوي في آيرلندآ ؟
ذيآب : ولآ شي اغير جو
تغصصت : الحين بدل لا تقول بتي تآيلند تقول آنك بتسير آيرلندآ .. مب من زينهآ تعآل هني
ذيآب : حتى تآيلند مب من زينهآ .. كل ابوها خايسه هي وشوارعها
يتني الصيحه : ذياب تعال عشاني مب عشان المكان
ذيآب : هههه خلآص عاد انا حجزت بروح انا وحمود
: آفففف اكرهك انت وحمود
ذيآب : والله هو يمكن يبادلج نفس الشعور لكن انا احبج
شهقت والكل لف علي افتشششلت : ذيآب
ذيآب : قلبه
: محموم ؟
ذيآب : هي , حبج مآخلآني صآحي بصرآححه
استحيت : آنزين ذيآب " بترجي " الله يخليك حآول تغير يعني تي تآيلند
ذيآب : بشوف ان شاء الله الوضع مع محمد
سمعت ابوي ينآديني عسب بنركب الباص قلت له بسرعه : ذيآب , ابوي ينآديني الحين بنركب الباص ماحب ارمسك جدامهم من اوصل الفندق برجع اتصل , دير بالك على حالك
ذيآب : آن شاء الله وآنتي بعد
قلت له بكل آحآسيسي : آححببكك
ذيآب يود قلبه : بتقتليني
استحيت : بعيد الشر عنك , عل يومي قبل يومك, يلآ عيل ببند مع السلآمة
ذيآب : مع السلآمة حبيبي " بند "
حضنت الفون وشليت الاكياس اللي بايدي ورحت صوب الباص وركبت وانا مستآنسة ..
غايه : يوه يوه , شو مونسنج هالكثر ؟
همست لهآ : كلمته
غآية : آهآآ " علت صوتها " منو كلمتي ؟
الكل لف صوبييي , استحححيت , اقسم بالله ان غايه انسانه حقيرة كيف جي تسوي فيني جي لا وبعد جدامهم كلهم !
قلت بصوت عالي اغايضها : كلمت ريلي
أمي : زين سويتي بنتي , سلميلي عليه اذا كلمتيه مرة ثانية
: ههههههه فديتج آمي , ان شاء الله يبلغ ..
غايه بقهر تساسرني : ليش كلهم ويآج ؟ ابا احب انا بعد ابا احس بهالشعور الماصخ اللي تحسينه وكيف تستوين حمرة من بعد مكآلمآتج ويآه !!
: ليش مستعيله ؟ بيج رزقج
غايه بعنآد : انا اذا جفت وآحد جي معضل بحبه حتى لو كآن خسف , بس اهم شي يحبني
ابتسمت لها , هاي غبيه بس تبا تحس بشعورنآ , بس لو صار عكس اللي تتمنآه ؟ لو تعذبت , مآفيني افكر فيها " سآندت ظهري وغمضت عيني " اتخيلت ذيآب ويآي , يآليته جد وياي لكن حمود الخسيس شكله يبا يروح ايرلندآ .. آفف لازم اخلي مهور تقنع ريلها ولا هو مابيرضى اذا انا كلمته .. !
بعد مآوصلنآ آلفندق صعدنآ وريحنآ عقبها رحنا عند ظبيه ولما فتحت لنا العقد اللي ماخذله اياه ظاهر اتخبلنآ , كآن آنيق بسيط وجميل كان على شكل نجمه وكله آلمآس مع حلقه ..
: صرآحه اخوج ذويق
غايه : قولوآ آمين
آلكل : آممممممممممممممميييييييييييييييييييييييييييييييييي ييين
غايه تنهدت : يآرب
ظبيه : خبرينآ شو دعيتي
غايه : شو بعد ؟ آكيد ريل يحبني ويهديني
لطيفة : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه استغفر الله لزوم نلاقي معرس حالتج مستعصيه مانقدر ننتظر اكثر !
مهآري تحضن جرآح : آنآ لآ حملت بحطي ولدج فوق بطني وبخليه طول اليوم قدام عيني عسب اتوحم عليه
غآيه : هههههههههههههه شهالغبيه , تفكر بآلحمآل قبل العرس
: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه آويه مهآري صدقهآآآ !!
ممهآري افتشلت : شوفيكم آقول رآيي , وبعدين جب مآيخصكم فيني ..
ظبيه : ههههههه خلوآ البنت برآحتهآ , ترى تفكر للمستقبل البعيد
لطيفة رآحت وطلعت على البلكونه وتمت قآعده وتفكر , هي ليش لمآ تشوف ظآهر قلبهآ يدق وتحس انها مستحية , بس صآلح ؟ شو ترد عليه هي موآفقه ولآلآ , الافكآر تآخذهآ وتوديهآ , قررت تروح عسب تكلم صآلح ووتتفاهم معاه .. طلعت من عند البنات بدون لآ تقول شي وهي تتمشى رايحه صوب غرفه صالح سمعت صوته , كآن واقف قريب من الغرفة فتمت منخشه بآلزآوية وسمعته يقول ..
صآلح : مآعآد لج مكآن في قلبي عقب اللي سويتيه
.. : بس انآ وآلله آحبك !
صآلح : اللي يحب مآيخون , آنتي يودتيني بايدي اللي تعورني , عمري مآتوقعتج بتسوي فيني جي , آنسيني
.. : مستححيل , آقتلني قبل لا تطلب مني هالطلب
صآلح ببرود : انا برع الدولة مالي خاطر ادق سوالف وياج عقب تقعدين تصيحين , يلا بآي " وبند "
لطيفة ابتسمت وطلعت من الزآوية ورآحت صوبه : صآلح
صآلح لف صوبهآ ويطآلع المكآن : آنتي من متى هني وآقفه ؟
لطيفة : آلوقت الكافي عشان افهم اللي في خاطرك , اذا تحبها ليش تعاملهآ جي ؟ تبا تاخذني عسب تنسآهآ ؟
صآلح : لطيفة مب جي السالفة
لطيفة ابتسمت : انا مب متضايجه بالعكس بس مابا بعد ولد عمي يضر نفسه وقلبه , فكر زين ..
صآلح : لطيفة هي ضرتني
لطيفة : بس تحبك , تذكر هالشي دوم , نحن بنآت نتحسس ونغار وبنفس الوقت نخآف , سآمحهآ صدقني شكلها تحبك بضمير
صآلح ابتسم : آنزين انا اسف لاني بسحب خطوبتي منج
لطيفة : هههههههههههههههه لعبة الموضوع شو , آنزين عآدي انا لي نصيبي من حد ثاني باذن الله وانت الله يهنيك " عطته ظهرهآ ومشت شوي سمعته يقول "
صآلح : مشكورة لطيفة , !
لطيفة لفت وابتسمت : العفو ..
ردت عند البنآت وقعدوآ يستجوبونهآ .. ياست منهم وقررت تخبرهم !
لطيفة : شوفيكم ؟ رحت آكلم صآلح
مهره بصدمه : شو تبينه !
لطيفة : بصرآحة هو تقدم لي بس ماخبر حد ف قلت بروح آخبره رآي
غايه : آنزين ؟ عقب شو صآر
همست لغآيوه : شفتي ان ظنونآ صدقت وخآبت ظنون مهور
لطيفة قبل لآ تكمل اندق جرس شقتهم وظبيه قامت تشوف منو شآفت ظآهر قعدت تسولف معاه ..
ظآهر : ماشاء الله شو قصه الحزب اللي داخل ؟
ظبيه : آممم ولآ شي يسولفون ولطيفة الحين تخبرنآ عن ملجتهآ
ظآهر انصدم لكن آخفى صدمته : شوه ؟
ظبيه : ولد عمها اسمه صالح جنه قالها يباها وماسمعت عاد هي شو ردت عليه
ظآهر : آنزين خلآص عيل اخليكم برآحتكم " ورآح "
ظبيه :غريب هالظآههرر , شي فيه مب طبيعي !! " دخلت وهي تفكر "
لطيفة : شوفيج ؟
ظبيه : ظآهر مب صآححي احس شي فيه
مهآري بحمآس : وشو رديتي عليه ..
ظبيه : لحظة ؟ " شهقت " نسيت ان صالح بس مكلمنج خبرت ظهور اخافه يخبر سهيل اخوج
لطيفة تطآلعهآ وافتشلت وقالت بخآطرهآ " مآشفتي الا اخوج يا ظبيه " رن تلفون لطيفة وحمدت ربها انه رن ركضت برع , كآن من ربيعتها لكن مآردت ركضت تدور ظآهر عسب تبرر له ولا تدري هي ليش بتبرر له من الاساس شافته يمشي صوب الدري وركضت عنده ..
لطيفة بفشلة : ظآهر لحظة
ظآهر وقف وآطآلعهآ : آمري !
لطيفة توترت وفي خآطرهآ " الحين شو اقوله ؟ " : ممكن مانقعد نسوي الحركات اللي نسويهآ ؟ احس اني اخون سهيل وانا مابا اسوي هالحركآت من ورآهه ! " عضت شفايفها " " قالت بخآطرهآ ؛ لااءء يا لطيفففة شو سسويتي مب هذا اللي كنتي بتقولينه والله مب هذآ "
ظآهر : لآ تحآتين آنآ مآسوي شي غلط من ورآ سهيل من جي ببعد " نزل خطوتين عقب رد وطآلعهآ " مبروك
لطيفة ارتجفت : على شو ؟
ظآهر : على ملجتج
لطيفة طالعته : أنا ماوآفقت , وبعدين صآلح مب لي
ظآهر بعد عنهآ : مابا اخون سهيل باللي اسويه
لطيفة بدون وعي ولآ حسآب للي تقوله قالت : لآ تفكر اني بحبك لآني مستحيل اخون آخوي !
ظآهر اطآلعهآ وابتسم بآستنكآر : وانا مستحيل احط عيني على وحده هي في خاطر وآحد ثآني " نزل عنهآ "
لطيفة ارتجفت من كلآمه ونزلت دموعهآ , يعني هو ؟! , مسحت دموعهآ ورآحت غرفتها قعدت تصيح , كآنت بتقوله آن قربه آمآن , وآن اسلوبه الحلو يخليهآ تتعلق فيه آكثر وآن ابتسآمته عآلم ثآني بالنسبة لهآ لكن خآنهآ الكلآم وقآلت عكس اللي بتقوله , وهو صدمهآ بكلآمه , تضآيجت وآيد مآعرفت شو تسوي , ف نآممت ..
ظآهر نزل من الفندق ودخل ايده ببنطلونه وهو يفكر ف الكلآم اللي كآن يقوله تم يقول في خآطرهه " ليش جي قلت ؟ مب هي ف خاطرك وكنت تتعلث بالماي عشان تشوفهآ ؟ ليش هي بالذات , ليش اخت اعز انسان عندي , مآقول غير استغفر الله العظيم !! "
.
.
برع البلآد , في شقتهآ ..
تذكرت شي مهم جدآ واسترخصت من المستشفى ورآحت الجمعيه شرت لها اغراض وردت وهي تركض وتتنفس بقوه يودت قلبهآ ..
عذآري : يآربي نسيت " فرت الاغراض ونزلت تحت خذت بالونآت فيهم هيليوم وحطتهم ف الشقه وردت تنزل السوق تدور له هديه , تمت تلف كل الامآكن لكن مآعيبهآ شي " حمد يحب كل شي الحين شو اسويه ؟
دخلت محل ولقت فيه بزم عيبتها خذتها , تعرف ان حمد من يرد البلآد كله يلبس كندورته ومحتآج بزم يديده , دخلت محل ثاني وخذت له عطرين عيبوهآ ومرت وخذت له قلم من مآركة " بيآركردآن " ومرت على محل ورود ووشرت ورود حمر وبيض وخذت بعد وهي بدربهآ , اوراق تغليف الهدايا وردت الشقه وهي هلكآنه , تتمنى لو كآنت مجهزه كل شي من قبل لكن نوف نستها ان هاليوم شقد مهم بالنسبة لها , طردت هالافكآر السودة منهآ مهما كان نوف بتم مريضتها وعذاري مسؤولة عنهآ , حطت الباقه في طرف وقعدت ف الارض وفصخت شيلتها وبدت تغلف الهدايا بروحها وتتسلى فيهم ورتبتهم بطريقة حلوة حذال الباقة نثرت البآلونآت ف الصآله وجهزت الشموع .. رآحت سبحت وجففت شعرها , شآفت ان الوقت رآح ومآتم شي ويرجع حمد , مر الوقت سرعه مآتوقعت ان الليل اي بسرعه لهالدرجه , راحت قفلت الباب بكل الاقفال وردت لبست لها دريس بسيط يوصل لاخر الركبة لكن اللي يشوفه بيحسبه تنورة وقميص , كآن على الجسم وفيه حركه ف القميص كآن لونه آزرق غآمج وكله دآنتيل , تمت تطآلع شكلهآ , رفعت شعرهآ بطريقة حلوة ونزلت قصتهآ وحطتهآ على طرف , ترددت وآيد تسوي مكيآج ولآلآ , من زمآن مآحطت مكيآج في ويههآ , تمت تطآلع المكيآج وبعد فترة تنهدت وقالت " شوي , مآبحط وآيد " , يودت الفرشآه وبدت تحط , حطت بالبدآية من فوق بني , عقب دمجت معآه رصاصي هادي وذهبي شووويي بحيث آلآلوآن تكون بسيطة ومب بآرزه وآيد عقب يودت فرشآتهآ ورسمت عينهآ من فوق برسمه عريضة شوي وسوت مسكرة بدت بعينهآ الثانية وسوت نفس الشي , قررت مآتشوف نفسها الحين عسب لا تمسحه حتى لو مآكآن حلو برايه هي بالاساس ماتحب هالسوالف ! , بس بما انه الحين عيد ميلآد حمد فاكيد هالمناسبه تستاهل انها تحط ولو شوي , بطلت الكبت ولبست سوارتها وعقدها وخاتمها وحلقها راحت وتعطرت وحطت دهن عود صوب اذونهآ , لبست كعبهآ آلآزرق الغآمج اللي يتناسب مع الفستآن , ردت وقعدت على الكرسي , خذت نفس عميق ورفعت عينها وشهقت اول ماشافت شكلهآ , كآنت تعتبر انه مب حلو وانها بالغت لكن انصدمت ان في حد يدق الباب , قلبها دق بقوه ماعندها وقت تمسح اللي سوته بويهه , حطت بلشر وردي خفيف وحطت لها روج احمر فآتح , وركضت صوب الباب وقالت بخوف ..
عذآري : منو ؟
حمد بتعب : آنآ , بطلي الباب تعبت من الوقفه شو تسوين ؟
عذاري : لحظة بيب المفتآح ..
حمد : آوك
طبعا عذاري كانت تجذب المفتاح بالباب راحت وولعت الشموع عقبها بطلت عنه الباب ووقفت ورى الباب , هو دخل ويطالع المكان مصدوم , كآن جد معدل , قبل لا يلف عليها سكرت الباب وحضنته من ورى ..
عذآري : كل عام وآنت وياي يآ روح عذآري ونصخها
حمد : كل هذآ عشآني؟
عذآري : وزود .. ماكان عندي وقت اسوي اكثر من جي
حمد : انزين ليش جي حاضنتني تعالي خليني اشوفج
عذاري ساندت راسها على ظهره : مابا
حمد : اليوم واصلتني اكيد لابسه كعب
عذاري باحراج : هههه شوي مب وايد عود انا طولت
حمد : عيآرة " فر اغراضه ويود آيدههآ وسحبها على طول غطت ويهها بايدهآ الثانية " خليني اشوفج
عذآري : وآلله مآعرف اسوي لا تضحك علي
حمد بحنآن نزل ايدهآ عن ويههآ : وعد مآضحك يالغالية , يلآ بطلي خليني اشوف
عذاري استسلمت له ونزلت ايدهآ وفتحت عيونهآ : آضحك صح ؟
حمد يطآلعهآ بآنبهآر : محلووة , آول مرة اشوفج بهالحلآوة
عذآري : هههه خل عنك , تعآل " يودت ايده وودته الصآله " ثوآني
رآحت المطبخ وحطت الشموع فالكيكة وولعتنهم ويابت الكيكه له ..
عذاري : مآقدرت اطلع , سويت لك من ايدي الكيكه اللي يحبها قلبك " حطت الكيكة على الطآولة "
حمد سحبهآ بقوه طآحت على الكرسي حذآله : كنت اباج تقعدين " يود ايدها ورص عليها " قربج يكفي " رفع ايدهآ وباسهآ " الله لا يحرمني منج يا اغلى من ملكت في هالكون
عذاري دمعت : حمد
حمد مسح دمعتهآ : ليش الصياح
عذاري : كلآمك مؤثر " يودت الكيكه وحطتها حاجز بينهم " تمنى !
حمد نفخ وتمنى ..
عذاري بفضول : شو تمنيت ؟ " بحزن " آكيد ياهل صح ؟
حمد شل الكيكه وحطها على الطاولة : تمنيت قربج طول العمر
عذاري حضنته وصاحت : اسفه
حمد : لا تصيحينن يلآ عآد , خليني اقص الكيكه يوعان ماكلت شي
عذاري مسحت دموعهآ : وه فديت اللي ماكلوا لهم شي , من عيوني " يودت ايده وقطعت وياه الكيكة واكلته "
حمد : آخق ترى !
عذآري : من حقك
حمد : الورد يجنن
عذآري : مب اكثر منك , " استحت من جرآتهآ اليوم "
حمد يآكل الكيك : لذيذ , الله لآ يحرمني من هالايادي الجميلة ..
عذاري : ولآمنك
حمد : شو كل هذا تعبتي روحج
عذاري قربت منه وحضنته بهدوء : تعبي مايعني شي قدام السعاده اللي اعيشها معاك , لاتقعد تقولي جي " دمعت " اقدر اسويلك اي شي بس سامحني يا حمد تعرف ان الشي خارج عن آرآدتي
حمد نزل اكله وحضنها ومسح على راسها وظهرهآ : يآ عذآري انا صابر ومتحمل وادري ان كل شي فالدنيا قضاء وقدر لآ تعكرين مزآجج بهالموضوع ولآ تفكرين فيه , كل شي بوقته حلو يالغالية , روحي مسحي دموعج انا بعد عندي لج هديه ..
عذآري قامت من حضنه ورآحت الحمآم مسحت دموعها وعدلت مكيآجهآ وتنهدت مآكآن ودهآ تتمآدى لهالدرجه وتنكد عليه بهالطاري لكن غصب عنها تذكرت ! , ابتسمت وهي تتذكر انه يايب لها هديه , تستآنس لمآ يقولهآ هالكلمة , تحس كانها ياهله وبتحصل على حلآوة قريب .. طلعت وهي مبتسمة وقعدت حذآله وقالت بحمآس ..
عذآري : شو هديتي ؟
حمد : هههه آول شو هديتي
عذآري اشرت على الهدايا على آلطآولة : شريت اشياء بسيطه لانك ماشاء الله تعشق كل شي
حمد دزها ف كتفهآ : خل عنج انا بس اعشقج انتي
عذآري افتشلت : وانا اعشقك يلآ بطل هدآيآك
حمد بطل هداياه واستانس على ذوق عذاري الرفيع وابتسم لهآ : عيل روحي يبي شنطتي انا تعبان " وتسآند على ظهره "
عذاري : ههههه شو تبا فيها
حمد يخرط : بشتغل شوي خلصنا حفلة ولا بعد تام شي ؟
عذاري : حمد لا تستهبل ! انت تعبان ريح روحك
حمد : عذاري حيآتي قومي ولا تتذمريي
عذاري قامت وهي تتحرطم يابت الشنطه وحطتها : حلفتك بالله لو تعبان لا تشتغل
حمد مط عنها الشنطه وبطلها وحط ظرف بايدهآ : هديتج
عذآري شقت حلجهآ : يآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ " بطلت الظرف بحمممآس وآنصصدمممت " حححمممد ههآ..ي تذآكرر !!
حمد : بنرد الآمآرآت بنشوف اهلج وآهلي لكن مب هالاسبوع الاسبوع الياي ان شاء الله .. كلمت اخوج وعرفت ان ولده بيسافر ومشغول وحبيت تشوفينهم كلهم مع بعض
عذاري بونآسة ونامت على كتفه : حبيبي حمد , علني مآ خلآ
حمد يود ايدهآ : ولآ منج يآ قلب حمد .. !
.
.
طلعت من الغرفة انا وغايوه ولقينأ عبدالله ف ويهنآ ضحك وقآل ..
عبدالله : يتو وآلله يآبكم يبت لكم بطآيق " مد البطآيق " تفضلوآ !
غايه : ولد عمي لك مني هديه على هالخبر الغاوي وهالفزعه تريا هني " رآحت "
عبدالله اطالعني : على شو ناوية هاي ؟
رفعت كتوفي وانا مستانسة وميوده الارقام وبدون لآ آحس قلت : مآعرف بروح اكلم ذيبي " ورآحت على طول "
غايه تهزهآ : مثآيل مثآيل قوممممي شو نايم بج الحين قومممي
مثايل فزت بخوف : شو صاير ؟
غايه غطت ويههآ وقالت بصوت متقطع : يوس..ف
مثايل قامت وتهزهآ : شفيه يوسف شفيه
غايه خوزت ايدها عن ويههآ وابتسمت ابتسآمه عبيطه : يبا حلآوة
مثايل يودت قلبهآ : لآ حول ولا قوة الا بالله " قآمت ولبست شيلتها وشلت كيسة كانت متروسة حلآوة , وطلعت برع تدور يوسف بعيونها بس مالقته " شكلها تخرط علي ..
عبدالله متساند قريب منها : منو هي اللي تخرط عليج ؟
مثايل انحرجت ولفت وشافت عبدالله : آدور يوسف , غايه قالت يبا حلآوة
عبدالله : آنآ اللي ابا الحلآوة
مثايل بلعت ريجها ومدت الكيسه : تفضل
عبدالله : شفيه ويهج تعبآن ؟ عسى ماشر " خذآ آلكيسه "
مثايل : غايه وعتني بطريقة مثل ويهاا الخايسه خوفتننني ..
عبدالله حط كيسه الحلآوة وقرب منهآ لمس ويها بايآديه : مآحب اشوفج جي
مثايل انحرجت : بكون بخير , برجع اريح عقب بنزل تحت عسب بتتجمعون
عبدالله باسها على راسهآ : نآمي فديتج ولآ تعبين روحج " بعد عنهآ وشغل الكيسه لف لها وطالعها غمز لهآ وقال " متى اليوم اللي بتكونين فيه حلآلي .. " ورآح "
مثايل ذابت فمكآنهآ ورجعت وقعدت تبوس غايه من الخاطر وغايه متقززه وتبعدهآ بالغصب ..
غايه : وش ذا القرف يا مثايل ابعدي عني
مثايل : لآ تقلبينها سعودي" باستها غصب على خدهآ " آحبج موت
غايه : الله يكفينآ شرج شو هالمصاخه اللي تسوينهآ ؟ ابعددييي " قآمت عنهآ " شو سوالج عبدالله !
مثايل طاحت على السرير وتلحفت وبضحكة حلوة منها قالت : فديته
غايه : آنتي مب صاحية لكن لي استجواب ثاني معاج قريب ان شاء الله
مثايل من وناستها ومن كثر التفكير نامت ولا سوت سالفة لغايه اللي تسالها .. دخلت انا واستغربت غايه تتحرطم ومثايل نايمة !!!
: شو صاير ؟
غايه : مسوده الويه طرشتها عند اخوج ومادري شو سوآ
: يعني شو بيسوي بذمتج , آنقلعي يودي بطآقتج رحت آوزع البطآيق الحين برد اروح
غايه يودتني من ايدي : آوف بعد على وين الحين !
: على الجم , بهالوقت ماحد يكون هنآك ف بكلم ذياب برآحتي
غايه : زين سلمي عليه .. انا بروح انام
: ليش ماتنآمين هني ؟
غايه : لآ مآبا هناك اريح لي , يلآ عيل نتشاوف بعدين
: بآيو
غايه : مع السلآمة " رآحت شقتهم , بدلت لبسهآ وبطلت شعرهآ ونآمت "
آمآ آنآ ف صعدت آكلم ذياب وسولفت ويآهه ليين مآبند من عنديي . . عقب رحت الغرفة اريح لاني اعرف انهم فليل بيسهرون !
.
.
ناصر : هي سمعت
اليده : وغايه وينهآ ؟
ناصر باستنكآر تآم : وآنتي شو تبين فيهآ ؟ آحيدج تكرهيهآ هالقرده
اليده : لآ تقول عنها قرده هاي الغناه , صآه يلآ
نآصر : يمكن نايمة لان رادين تعبانين
اليده : وه فديتهم الله يحفظهم , انزين وجراح وظبيه ؟
ناصر عن عمد : مآلي شغل فيهم ولآ اعرف عنهم شي !
اليده : ناصر هالبنت في خاطري ..
ناصر : الله يهديج يا آمآية خلصن بنات الدنيا تجبريني على وحده متزوجه ولآ بعد عندهآ ولد !!!
اليده : بتكسب اجر هالمسكينه وولدهآ
ناصر : مآبآ , طلعيلي هالفكرة من راسج ولآ عآد تنكدين علي لاني مسافر اغير جو " تم سآكت ومآسمع لها حس قال " آمي ؟
اليد : يآبوي امك فرت الفون شكلك مزعلنهآ ..
ناصر : آبوي كيف تبا تجبرني على ظبيه , انا ماحب حد يجبرني على شي
اليد : حياتك وانت حر فيها يابوك لكن تعرف امك كيف حساسه لا تضغط عليها بهالشكل
ناصر : آن شاء الله بحآول , عطني براضيهآ
اليد : تقول ماتبا تكلمك
ناصر : هههه صارحني ابوي, كيف تزوجت وحده دلوعه مثلهآ ؟
اليد : ولعتني يابوك شو اسوي عاد .. كنت صغير
ناصر : هههه فديت امي , الله يخليكم لنآ يارب
اليد : آمين , دير بالك على نفسك
ناصر : آن شاء الله
اليد : سلم على الجميع وخاصه حبيبه يدهآ
ناصر : سلآمن يبلغ , دير بالك على امي واستسمح منهآ , مع السلآمة
اليد : مع السلآمة " بند "
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 08:33 PM   رقم المشاركة : [ 578 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

روضة خذت نفس عميق ودقت على الرقم وهي تعرف انها بتندم عقب لكن بتتحمل عادي , هي اللي بدت وهي اللي يابت هالشي لنفسهآ ..
رد بصوت مليآن رقآد : آلو !
روضة بتوتر : هلآ عبدالرحمن شخبارك ؟
عبدالرحمن بملل : خير شوتبين متصله ؟
روضة : دقيت اسلم , وابا اكلم خالوه لو ممكن
عبدالرحمن : عندج رقمها اتصلي لها .. شهالازعاج
روضة : آنزين انت شوفيك بسم الله , دقيت اسلم ماتباني ادق ؟
عبدالرحمن : تبين تسلمين ادلين رقم امي اما رقمي لا عاد اشوفج متصلة عليه فاهمه ولآ ؟
روضة بعصبيه : اللي يقول انا اللي ميته عليك
عبدالرحمن : لو مب ميته علي جان مآتعبتي عمرج ودقيتي , قلبي فيه عاليا وغيرها مابيدخله !
روضة تنرفزت وبندت في ويهه : آنآ الغلطآنه انآ الزفته اللي متعبه عمري وقلت بصير احسن عسب لا تصير مشاكل من بينآ , لكن تعرف شو يالزفت يالكلب انا اللي غلطانه لما مارفضت واحد مثلك يالخنزير ..
سهيل : ههههههههههههه والعثره كل هذا عبدالرحمن
لفت وعضت شفايفها , مآتوقعت حد بيكون وياها : عصب بي " قالت بحزن ممزوج بقهر " مآيحترمني
سهيل : يخسي هذا اللي ما يحترم بنت عمي " اشر لها على الكرسي اللي حذاله " قعدي ابا اكلمج
قعدت روضة حذاله وتمت تطآلعه ابتسمت ولفت : تسوي كل هذا لانك اخوه صح ؟
سهيل : لآني ولد عمج واخوج وابا مصلحتج
روضة تمت تطالعه وتمت ساكته ..
سهيل : ترضين تعيشين مع واحد مايحترمج ؟
روضة نزلت راسها : يدي راضي , ابوي راضي ؟ كيف يحق لي ارفض وانزل راسهم بالقاع
سهيل : لو وافقتي من البدايه على خالد وودرتي يوسف كان ماصار اللي صار
روضة قالت بقهر : كنت غبيه , كآن ماحد قريب مني , كان اعجابي في يوسف عآمني , اكرهه نفسي الحين وآحتقرني وآيد !!
سهيل : صلحي الوضع بدل لا ادمرينه
روضة : الوضع ادمر يا سهيل , ماعاد شي يتصلح لو خلاني عبدالرحمن بكون مطلقة وانا حتى ماخلصت ثانوية " دمعت " كبروني
سهيل يبتسم : بس اشوفج للحين قزومه وعصقولة ماكبرتي بعدج , بس ديري بالج على حالج
روضة بانكسار : مشكور سهيل ..
سهيل : آني تآيم بنت عمي " ورآح عنهآ "
روضة ابتسمت وفي خآطرهآ " ياليت كلآمك يا سهيل ينفع لكن ماشي ينفع خلاص , الوضع مآقدر اصلحه انا بروحي , بنت عمك ضعيفه مب نفس قوه اختها .. ماتقدر تقول رايها تحس انها صغيرة انها دلوعه اهلها كيف تقدر تكسرهم بعد ماشافت الفرحه ف عيونهم ؟ , يعوضج ربج يا روضة ! "
.
.
مهره تكلمه بالتلفون : آنت تخبلت ؟ كيف تباني اقولها جي
محمد : آنتي قولي وبس
مهره بخوف : محمد آخآف شي يصير لها , يمكن مآتتحمل هالخبر
محمد : آنآ بلغتج وآلبآقي عليج
مهره : آوففف , وآلله مآحب انحط في هالمواقف الغبيه , جد الله يستر من رده فعلهآ
محمد : ههه آلمهم خلج منهآ , شخبارج آنتي ؟
مهره : بخير آلحمدآلله ..
محمد : وآلآجوآء صوبكم كيف ؟
مهره : حلوة نآقصنآ وجودك
محمد : ههه آن شاء الله خير ..
مهره : لآيكون مآبتيون وسآلفة آيرلندآ صدق ؟
محمد يبآ يقهرهآ : هي عيل شو !!
مهره بقهر : هي روح روح هنآك واستآنس مآوصيك , انا ببند باي
محمد : ايييه لحظه مهآري اتمصخخرر مععآج , انا بطرش لج مسج اقريه ونفذي اللي فيه وبتعرفي كل شي انزين !
مهره : يآ ويلك يآ محمد لو طلع فالمسج شي مآصخ
محمد : لآ تحآتين .. يلآ بطرش لج المسج الحين والحين نفذيه , بآي
مهره : بآي " بندت "
تمت مهره تتريآ المسج من محمد وبعد مآوصلهآ تمت تقرآهه وتنحت عقبهآ رآحت ونفذت اللي مكتوب . . . .
.
.
مآيد : تضآيجتي لآني مآخليتج تروحين معاهم بيت الرعب ؟
موزة : لآ عآدي , بس كنت اتمنى اروح بس وجودك يكفي
مآيد منسدح على الشبريه ويشوفهآ تمشط شعرهآ : قصيه مليت من شكله
موزة بطلت عينهآ : من صدقك ؟ يخسي والله مآقصيته
مآيد انسدح وعلى وشك ينآم : ههههههههههههه اسولف ويآج مرة على طول شبيتي , هآي آكيد بنتي معصبه فيج اليوم
موزة يودت بطنهآ وابتسمت : ميود خلنآ نطلع نتمشى انا وانت بروحنآ ..
مآيد : خليهآ فليل , بنروح نتعشى بروحنآ آلحين تعبآن فيني رقآد
موزة : آنزين خلآص نآم بوعيك بعدين بس لآزم تمشيني اليوم
مآيد : عيوني لج
موزة : تسلم لي عيونك , مآتقصر بوعلي
مآيد استآنس عاد على الاسم : ولآ منج آم علي " ونآم "
موزة يودت الفون ودقت على آمهآ بس رد ابوهآ توترت وتنفست بقوه : ممكن آكلم آمي ؟
آبوهآ : مب ممكن , وبعدين ليش المكآلمه خآرج الدولة وين قاعده تسترغدين يآ مسوده الويه ؟
موزة دمعت : آبويه لآ تظلمني انا مع ريلي
آبوهآ : بآين والله آنه مع ريلج , امج شكلهآ مآعرفت تربيج
موزة : آبوي لآ تقعد تقول جي تراك تجرح مشآعري , ومب زين جي تقولي انا بسرعه اتاثر , " زلت وقالت " انا حآمل ومآتحمل
آبوهآ عصب : نععععمممم ؟ حآممل ! هين يآ مويز " بند ف ويههآ "
موزة صآحت ورآحت صوب مآيد وآنسدحت وخشت ويههآ في حضنه وقعدت تصيح مآيد قآم وشآفهآ تصيح قعد يهديهآ ..
مآيد عصب ولم آيده حوآلينهآ : آبوج دوآته عندي خلاص لا تصيحين , آنتي شحقه متصله به
موزة تصيح : خآيفه يسوي فيني شي ويضر ولدي
مآيد : يخسي الا هو , مع آنه آبوج وآحترمه لكن عليه تصرفات طفولية , ومآبسمح له هالمرة يقرب لا منج ولآ من ولدي
موزة تمت تشآهق وهو قعد يكلمهآ ويهديهآ لين غفت وغفى هو ويآهآ بعد ..
.
.
ظبيه يودت جرآح وطلعت من شقتهم ورآحت شقه الهنوف ولقت روضة قاعده هنآك قعدت تسولف ويآهآ ..
روضة : شكلج مب طبيعي شي يعورج ؟
ظبيه : آحآتي اخويه , مآعندي رقمه وفوق ها طالع من مساعه وللحين مايا
روضة : آوه ظبيوه , الريايل مآعليهم خوف بتلآقينه الحين ياي
ظبيه : آتمنى
طلعت انا من الغرفة بكشتي وابتسمت ظبيه على شكلي رحت وشليت جرآح وقآعده ابوسه وهو متغصص مني ..
: ولدج شحقه يتغصص لمآ حد يبوسه " قعدت وسدحته حذآلي ومشيت ايدي على بطنه من الاطراف وهو يضحك " فديته انا , فديييته
عواش دخلت وتمت تدورني عقب لما جافتني قالت : يقولون ذيآب ف المستشفى ..
كآن يآني شلل , مآقدرت آنطق , مآقدرت اسوي اي شي ثاني , نزلت دموعي رفعت عيني ورحت لهآ ويودتها من كتوفهآ بعصبيه
: لآ تجذبين آنتي شو عرفج ؟
عواش بخوف : وآلله مآيخصني , سمعتهم يقولون جي في غرفه قوم غايوه
طلعت بدون شيلتي وانا معصبه , شو يعني ذيآب سوى ححآدث ؟ ليش يفآلون على ريلي .. شفتهم قاعدين , لمحت نظره مآهي بنظرتهم المعتآده وصآحت لمآ شافت غاية .. غايه راحت وحضنتها ..
غايه : يآ حبيبتي شفيج تصيحييينن !! ذيآب بخييير
مهره طآلعتها بنظره بمعنى آسكتي , لآ تقعدي تقولي اسمه !
انهرت في حضنهآ : ابا ارد الآمآرآت مابا اتم هني , ودوني عنده الله يخليكم
غايه : اششش اهدي الله يرضى عليج مب زين اللي تسوينه في نفسج
تجمعوآ البنآت في شقه غايه ولطيفة , عساس بيهدوني وانا منهآرهه , هذيل شو يخربطون , ذيآب بخير هذيل يجذبون , مستحيل ذياب يكون فيه شي ؟ كيف يصير له شي وانا مساعه مكلمتنه .. طلعت عنهم وانا مب قادره اركز باللي يقولونه رحت غرفتي ويودت تلفوني ودقيت على ام ذيآب وانا اصيح ..
ام ذيآب مصدومة : بنتي شفيج ؟ شي يعورجج ؟
اصيح : عموه الله يخليج قوليلي الصدق ..
آم ذيآب : استغفر الله يا بنتي , هدي اعصابج شوفيج حد قايل لج شي ؟
صحت اكثر : ذيآب شخبآره ؟
آم ذيآب : ذيآب بخير
شآهقت وقلت : عي..ل هه..م قآلو..لي آن..ه
آم ذيآب تطآلع صوب الباب وتتريا الهنوف تكمل كلآمهآ وشافت ذيآب دآخل وعصبت ونزلت التلفون ومآسمعت الهنوف شو قالت : شو قايلين للبنت ؟
ذياب مستغرب : آي بنت
آم ذيآب حطت التلفون على اذنه ويسمع الهنوف تصيح , قلبه عوره وعرف ان كل شي من ورى رآس حمود
ذيآب بحنيه : الهنوف شفيج ؟
صححت مستحححيل , آنآ آتوهم : عموه ها صوت ذياب يعني هو بخير ؟
ذيآب طآلع آمه وفر اغراضه والاوراق وطلع : هنوفي انا بخير لا تصيحين
مسحت دموعي : عيل ليش هم يقولون
ذياب قاطعني وقال : اكيد كل شي بسبب حمود الكلب , مآعليه , مآبعديهآ له على خير الحيوآن
يودت قلبي برآححه : صدق انه كلببب !
ذيآب : هههههههه فديت اللي يصيحون , يآ ويلي الحين امي بتاكلني وانتي السبب
: والله يحق لهآ تآكلك , شو بعد شآفتني جي اصيح , والله فشلة .. آستسمح منهآ
ذيآب : مآعليه , آنتي ديري بالج على حالج
: وآنت بعد , مع السلآمة " بندت "
ذيآب دخل داخل وعطى امه التلفون ورآح غرفته وهو يتوعد لحمود , آمآ آنآ سبحت ولبست وتكشخت , آدريبهم شوي وبيتجمعون على السهره , عيني منفخه , طآلعت جحآل روضة وحطيت شوي من دآخل عيوني وحطيت قلوس شفاف من مالها بعد لاني ماشل هالسوالف وياي بالاساس , لميت شعري ولبست آكسسوآرآتي ونزلت .. على طول رحت عند آبوي وآمي وقعدت اسولف ويآهم وبعدهآ بمده بسيطة نزلوآ كل البنآت وكآنوآ لآبسين وكآشخين حقرتهم كلهم ..
خآلد : خيبه , البوس زعلآنه , بشو مزعلينهآ ؟
مشآعل : ههههههههههههههههههه فديت الهنوف مآتزعل منآ
: جببب ولآ وحده منكم تكلمني فآهمين
لطيفة تطآلع سهيل وهو يكلمهآ ومآستوعبت شي قالت : شوه ؟
سهيل : يالعنز اقولج غايه وينهآ ؟
لطيفة يودت راسهآ بتعب : هي , غايه فوق تلبس جوتيها السبورت الحين بتي
سهيل : شكلج صآحية ؟ حد مزعلنج من البنآت
لطيفة تتهرب : لآ آبد بس يمكن من كثر النوم صدعت
سهيل : شكلج جي , تبين بندول ؟
لطيفة : هي
سهيل : آنسي , آدري كيف كل ماعورج راسج استسهلتي البندول , بيصح بدون بندول
لطيفة نزلت راسها ..
ظبيه نزلت وبآنحرآج قربت من آبوي : عمي ممكن تتصلون في ظآهر ؟ من الظهر طآلع وللحين مآعرف وينه قمت آحآتيه
سهيل سمعهآ وعلى طول اتصل في ظآهر : آلو , آنت وين ؟
ظآهر : شو تبآ ؟
سهيل : بترياك عند الفندق
ظآهر : انا الحين قريب
سهيل بند ف ويهه وتم يتريآه برع ويوم يا ظآهر تم يكلمه : شوفيك ؟
ظآهر بضيج : ابعد عني سهيل مالي خاطر لسخافتك
سهيل : ظهور
ظآهر : بس اليوم , خلني في حآلي ولآ تسالني
سهيل يود ايده بقوه : لآيكون هذيل رججعوآ يكلمونك
طبعآ نحن كلنآ كنآ نطآلعهم لآن كنآ قآعدين ف الاستقبال والبوآبة زجآج ف كل شي من برع ينشاف .. كنت اشوف ملآمح ظآهر مكتئبه مب عادته جي يكون آكيد شي صار !!
ظآهر : لآ مآكلموني ولآ شي وبعدين حتى لو كلموني سبق وقلت لك لآ تدخل عمرك في سوالف اكبر منك
سهيل : عيل ؟
ظآهر شآف ظبيه ورى سهيل : سهيل خلني اكلم اختي على انفراد
سهيل : لي حساب ثاني معاك قريب " ورآح عنهم "
ظبيه شآله جرآح وتطآلعه بخوف : شوفيك ؟ شي يعورك !
ظآهر شل جرآح عنه وباسه : مآفيني شي لآ تحآتين " تم سآكت عقب قال " ظبيه هالمكآن مآحبيته يمكن ارد الامارات بس لو تبين آتمين هني تمي وياهم وردي وياهم , آدري آن آم خآلد مآبتقصر فيج ..
ظبيه : مستححيل , ريلي على ريلك , لو تبانا نرد بنرد اما اتم هني معاهم بروحي مابا حتى لو تعرفت عليهم وعاشرتهم , مابي اتم هني من دونك !!
ظآهر : انا صآعد اريح , مآرآح آطلع السهره اليوم باجر عندي موعد بالمستشفى وبروح من الصبح
ظبيه : عيل انا ما بروح السهره بتم وياك
ظآهر : لآ روحي واستآنسي , وهالنتفه مآلج خليه عندي عسب تاخذين رآحتج
ظبيه : بسس
ظآهر قآطعهآ : بعد شوي تعآلي لبسي جآكيتج وخذي بيزآت ووطلعي , بدون بس ولآ غيرهه
ظبيه تحآتيه : ظآهر لو تعبآن بتم ويآك , آنت آهم من الطلعه ..
ظآهر : صدقيني انا بخير بس مآلي نفس اطلع هالطلعه , ولو طلعت وياكم عن خاطرج سهيل بينشب لي وبيتم يستجوبني ومالي خاطر لكل هذآ , قعدي معاهم انا بخير ..
ظبيه ابتسمت : آنزين دير بالك على نفسك وعلى جرآح
ظآهر : تعالي فوق يلآ لبسي جآكيتج
ظبيه : ظآهر حرر
ظآهر : شليه ف ايدج على الاقل اذا بردتي
ظبيه : آوك يلآ ..
صعدت معاه وعطاها بيزآت وهي خذت جآكيتها ونزلت تحت ..
مهآري : عيل وين ظهور وجرآح ؟
ظبيه : مآبيون ..
مهآري : زين يلآ عيل " رآحت صوبي " قومي بنكلمج
لفيت عنهآ ..
آبوي : آووه يا بنات شو مسوين ببنتي ؟
ظبيه : صرآحه مآلومهآ
مهره : كوني محضر خير
وتموآ يتنآقشون آمآ فوق كآنت تلبس جوتيها وبعد مآطلعت تبطل الخيط قعدت تربطه ف يا ياهل وابتسم لها عقب شمخها ف ويها وصرخت هي ..
غايه : الله ياخذك من يآهل " رآحت الغرفة وتمت تشوف جرحهآ نظفته بالماي وحطت لها لزقة صغيرة شفافة بيضه ونزلت "
سهيل : شو مستوي بويهج ؟
غايه شافت الياهل يمشي قدامها ويضحك : هذا النتفه الله يهديه يتحراني لعبه عنده شمخني وشرد " آطآلعت صوبي وياتني " فديت الزعلآنين , وآلله مآتهوني علي , كنت بقولج لكن مهآري غصصت فيني , وحلفتني مآقول ..
: خوزي عني لآ تكلموني لو تعرفوآ كيف حطيتوني بموقف حرج مع ام ذياب يالحيوآنآت
غايه : يلآ نونآ , بنعيش مرة مآتهوني عليهآ , نحن نحبج " مطتها من ايدهآ من حضن ابوهآ " خل نستآنس
: آنزين بعدي عني شوي شو بيقولون عنا جي لآزقين ف بعض
غايه بشغل عنآد يودت خصري : كيفي
آنحرجججت بس سكت عنهآ عقب رحنآ صوب البنآت وقعدنآ نسولف , آطمن قلبي يوم آن ذيآب بخير , علني فدآهه وآلله !
لطيفة في خآطرههآ " آكيد مآيآ عشان اللي صار مساعه .. "
سهيل في خآطرهه " ظآهر مب طبيعي , والله هالانسان مب عايبني هاليومين الا اعرف شو فيه "
.
.
منآر ترتب اغرآضهآ ودخلت آمهآ ..
آمهآ : هآ يآ بنتي بتخليني ..
منآر ابتسمت : مضطره , درآستي ومستقبلي يضطرني اروح من هني
آمهآ : آبوج مبزنج ولا جامعات الدولة شوفيها
منآر : مآفيهآ شي لكن اانا مابا حد يعرف اني بنت واحد معروف , ابا اكون عآديه , ابا اكون صداقات ماتكون مبنيه على مصلحه
آمهآ : الله يهديج ويهدي هالناس جميع
منآر : آمين ..
آمهآ : بعد مآترتبين اغراضج , نزلي بنسولف وياج اليوم اخر يوم وخوآتج متجمعين تحت
منآر : آن شاء الله
آمهآ طلعت عنهآ وخلتها قعدت ترتب اغراضها وفجآه رن تلفونهآ ..
منآر : آلو ..
مثآيل : هلآ وآلله بالحب
منآر : مثووووووووووووولة !!! يالزفففته وحشتيني
مثآيل : وآنتي زود
منآر : آنتي وين ؟
مثآيل : تآيلند
منآر : حسآفة , يبي لي اشياء حلوة مثلج صوغاتي لا تنسيها
مثايل : افا يالخفوق ماعاش من ينساج , بيب لج نفسي ولآ يهمج ,, ااه يا منار والله مرتآحه على الاخر اشوفه 24 ساعه
منآر : هههههههههههههه الحب مخشعنج , انا باجر مسافرة
مثآيل شهقت : هئئئ وين ؟
منآر : آنكلترآ , خلاص بروح اخلص اموري ماشي وقت
مثايل : شكلنآ نحن بعد مآنرد من تآيلند بفترة بنروح
منآر : وين بتسكنون لآيكون بالسكن ؟
مثآيل : مآلنآ غير السكن شو نسويي , بسكن مع غايوهه ..
منآر : لآ شو رآيكم تسكنون بالشقه عندي ؟
مثآيل : لكن .. آخآف غايه مآترضى وبعدين فشلة نتعبج
منآر : آنآ بروحي هنآك , آبوي كان بيتم وياي بس اذا بتيون عندي بقوله آنكم بتمون عندي ف بجي بيروح وبيطمن مآبنكون بروحنا
مثآيل : صح جي بنخفف عن بعض بالغربة , خلاص بشوف البوس غايوه وبرد عليج خبر
منآر : يلآ عيل انا بكمل ترتيب , خبريني عقب عن رآيج آوك ,
مثآيل : آوك , تيك كير , باي " وبندت "
.
.
غفت عيونهم جميعآ وطلع عليهم صبح يديد . . . .
برع البلاد ..
ترفة تتحرطم : وين الحين اقدر احصل هالكتب العله ؟ لآ وبعد ببرود يقولولي روحي خذيهم من المكتبه يعني كيف كيف اخذهم من المكتبه " تمت تطآلع الورقة وتطآلع اسامي الكتب وكل ساعه تدور بالرفوف لكن مآلقت شي " يآربي شو اسوي هالخايس قال ماحضر الكلاسات بدون الكتب !!
فآرس آبتسم كآن بالطرف الثاني من الرف ويسمعها قرب منهآ ومد الكيس : هذي فيهآ كل اسامي الكتب اللي ذكرتيهم
ترفه تطآلعه بخجل وبنفس الوقت مستغربه : لكن .. كيف لقيتهم ؟
فآرس : آنتي خذيهم وروحي الكلاس ترى هني مآيستآهلون بالتآخير والغيآب
ترفة : لكن آنآ مآقدر اخذهم هذيل مآلك
فآرس حطهم على الارض عسب لا يحرجهآ آو يلمس ايدهآ : خذيهم وروحي قبل لا يتحرطم علينآ بثنينآ ..
ترفة خذتهم وهي مفتشلة : شكرآ وآيييد .. !
فآرس ابتسم : آلعفو " ورآح عنهآ "
ترفة رآحت وركضت الكلآس ودخلت وتم الاستاذ يطآلعهآ ..
الولد اللي قدامهم مستغرب : كيف حصلتي على الكتب ؟
ترفة بعصبيه : جمعتهم من الشارع هل تريد العودة معي لجمع المزيد ؟
الولد عرف انها معصبه من تصرف الاستاذ معاها .. كآنت في بنت حذالهآ وفهمتها ليش الولد سال لان معظم الكلاس كانوا مب محصلين لكن هي حصلت الكتب كلهآ , ترفة مآكآنت تعرف ان الكتب لآزم تشتريها ..
ترفة في خآطرهآ " يا ويلي ويلآه المسكين شآري لعمره وانا الخسفه ببرود خذت عنه كتبه , يآ فشلتتتتي , يآ آرض انشقي وابلعي ماعليييج , لآ وبعد فوق ها مآبتي دفعه الكتب الثانية غير الاسبوع الياي "
حست بالذنب وآيد مآعرفت شو تقول او كيف تبرر , دخل فارس عقبها بربع ساعه وتم ينآزعه الاستاذ وهو مطنش راح وقعد مكآنه
الاستاذ : لماذا التاخير ؟ وآين كتبك يآ محترم ؟
فارس رفع عينه وقال وهو يتحرطم ويعرف ان الاستاذ مابيعرف شو يقول : آنآ محترم غصبن عن آمك اللي يابتك يا ولد اللذينآ " تكلم بالآنجليزي *بالترجمه* " كنت بالمكتبة يا استاذ احاول الحصول على كتب لآبدآ معك من الصفر
الاستاذ : ولماذا لم تحضر اي من الكتب معك ؟
فارس : جميع الكتب تم اخذها , سآتي هنا مجددا لاخذها
الاستاذ طالعه بنظره ورد يكمل كلآمه , خبرهم عن كلاساته وانه هو شديد شوي لكن يحب اللي يتفاعلون معآه وخبرهم عن طريقته في وضع الامتحانات وآلخ . . .
بعد مآخلصوآ الكلاسات , فآرس رآح وترفه رآحت في دربهآ , كآنت كل مرة تطآلع الكتب تحس بغصه وبفشلة آكثر , قررت اترجع الكتب له , مشت تدوره في الجامعه بس مالقته طلعت من الجامعه ومشت لبيت قوم فاطمة بس لاحظت ان الدرب غير , رآحت وعكست الاتجاه ومشت لقته يمشي بنفس الاتجاه ركضت ولما وصلت لعنده مدت الكيس ..
ترفة : مآقدر , آنت شآرنهم آكيد تعبت وآنت دورهم مب حلوة اخذهم منك , جي احس بالذنب وبالفشلة !
فارس دز الكيس : خذيهآ , انا خبرتهم اني ابا الكتب وبيحاولون ايبونها هالاسبوع .. وبعدين انا بررت للاستاذ اما هو شاف عندج الكتب , اذا باجر ماشافها بيعاقبج وانتي تعرفين ان هني بالطب مآيتسآهلون مع الطلآب !
ترفة تنهدت بفشلة : خلآص اوكيه , مشكور لكن بيب البيزآت بآجر " رفعت عينهآ وشآفت عيونه "
فآرس : وآلله وآنآ حلفت لو يبتيها مآتلومين الا نفسج " ورآح عنهآ "
ترفة دقت ريلهآ بالارض : آوف منه فششلآلآلآههه , لآزم آرد له بشي ثاني عيل ..
.
.
آم فهد : كآن لآزم تقنع ولدك .. مب تخليه على رآحته يسوي اللي يبي
بوفهد : يآ حرمه اعقلي , ولدج كبر وعنده ضنآ لآ تفرقينه عن حرمته
ام فهد : ماباها , احس بغصه منها تقهرني , هاي البنت مب متربيه , ولو خلينا عندها طلال بتخربه وبتخترب اخلاق الولد
بوفهد : لآحول ولا قوة الا بالله
آم فهد : انا لازم احطه قدام الامر الوآقع وآخطب له البنت اللي في بالي
بوفهد بتهديد : ان فكرتي تسويها في ولدج مآتلومين الا نفسج " عصب اكثر " آنتي شو تبين في حياة الولد انا اشوف ولدج مرتآح مع هالبنت وبعدين انتي شو اللي غيرج عليها قبل تحبيها وتحترميها , وبصرآحة البنت مآعليها قاصر قايمه بريلها وولدهآ لكن عين ماصلت على النبي خلتها بهالحآله , مآقول غير ربي يشافيها ويعافيهآ !
آم فهد في خآطرهآ " الله لا يعافيها والله يفكنآ من شرههآ "
.
.
بشآير قآمت وقدرت تسآعد نفسهآ وتبدل قميصها ومشطت شعرها وتعدلت وسوت جحآل خفيف من تحت وروج فآتح هآدي وتريت مهره لين تقوم وتسآعدههآ , يوم قامت مهره ساعدتهآ في لبسها اللي تحت ولبستها جوتيها وهي مبتسمه ..
مهره : عل ايامج كلها سعاده يا آختي
بشاير استحت : وآيآمج يا عروستنآ ..
مهره ابتسمت لها : انا بروح اتغسل وبسبح , اذا بتروحين عند البنآت روحي ..
بشاير : آآ آوك " ورآحت عنهآ وطلعت من الشقه وهي طآلعه لقت سهيل " سهيل
سهيل لف عليهآ وابتسم : يآ بعدهه وكلهه , صبآحج ورد
بشآير ابتسمت بونآسه : صبآحي آنته , ودآمي شفتك ابي اراويك شي
سهيل استغرب : شي ؟ رآويني يلآ !
بشآير رصت على ايدههآ بخوف لكن عقب تشجعت ووقفت شوي حذال كرسيهآ وقبل لا تطيح ساعدهآ سهيل ورد يلسهآ وهو طآير من الفرحهه ..
سهيل : آححلى خبر وآحححلى صبآحح ..
بشاير استحت : مآحد عرف غيرك للحين !
سهيل : آنزين تبيني انزلج عندهم عسب ترآويهم بعد ويستآنسون كلهم ؟
بشاير : لآ بروح آول عند البنآت وبقعد اسولف وياهم
سهيل يود ايدهآ ورص عليهآ : آحبج , ديري بالج على نفسج , وشدي حيلج شوي بعد وبترتآحين ..
بشاير رصت على ايده : وآنآ آحبك آكثر , وآنت بعد دير بالك على نفسك , آن شاء الله
خآلد : وآييييييييييييد آهآ وآلله , وين عمي عنكم ؟ ليش انا اللي اشوفكم ..
بشاير افتشلت : آآ , آنآ بروحح
خآلد بونآسة : شو مآشي صبآح الخير حقي ولآ بس لحبج ؟
بشاير ذابت من المستحى : صبآح الخير خآلد
خآلد ابتسم ابتسآمة جميلة : صبآح الووورد , يلآ ننزل نتريق كلنآ
بشاير : لآ آنآ بروح عند البنآت .. سهيل بينزل معاك
خآلد : آوكككي , يلآ سهول تعآل
سهيل : آنقلع شوي بتم معاها بكلمهآ
خآلد بصوت عآلي : سهييييييييييل
سهيل : يآلككككككككككككككككلببببببببب
خآلد شرد عنه وبشاير راحت عند البنات قبل لا حد يطلع , عقبهآ بشوي اتبطل بابين , باب شقه نآصر , وباب شقه ثآنية .. سهيل لف ويوم شاف منو فالشقه الثانية انصدم ..
سهيل : من متى انتوآ هني ؟
ذيآب يمسح على راسه : من الفير .. آونه على اساس مفآجآه
سهيل حضنه : حمدالله على السلآمة يالنسيب , وينه حمود ؟
ذيآب : نآيم روح له " وطلع من الشقه وشاف ناصر وسلم عليه " صبآح الورد
ناصر بتعب : صبآح النور , شو يآيبنكم , عز الله اكتمل الفساد هني
ذيآب : هههههههههههههههههههه شكلك منتهي روح خذ لك شور يآلله , بشوفك باجر اليوم مشغول " ونزل عنه "
ناصر : مشغول , هذا شو من البشر , فآجآزه وبعد مشغول , يآخوفي ياي ويايب معاه شغله " سكر الباب ورد دخل الشقه "
سهيل يلعب ف خشم محمد ويعيب على صوت البنآت : حبيبي قوم
محمد مستآنس وسآكت ..
سهيل وتم يغصص فيه ومحمد من غير مآيحس قال : مهره خلآص بقومم لآ تغصصي فيني
سهيل ميود خشمه لآ ينطر من الضحك وقعد يكمل لين قآم محمد وآنصدم من سهيل
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه مهره خلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآلآص
محمد مفتشل ويضربه بالمخدآت : يال**** , آنقلعععععععع من الغرففففففففففففففففففة
سهيل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه آن مآخبرتها لآ تسميني سهول " طلع من الغرفة "
محمد زعق : آلله يآآآآآآآآآآآآآآآخذذذذذ عدووووووووووووووك يآ سهوووووووووووول !
سهيل : ههههههههههههه " سكر الباب وراه عسب محمد يقوم يتلبس "
ذيآب صعد وشاف سهيل ولما خبره تم يضحك , سهيل نزل وذياب راح وتم يدق الباب , طلعت له انا وانا متكشخه جاهله منو اللي يدق الباب , بطلت الباب وانا مبتسمه , كآن مستآند ومكتف اياديه صوب صدرهه ..
ذيآب : صبآحي انتي
كآنه حد صب علي مآي بارد , ذيآب متى يآ ؟
ذيآب ياشر بايدهه : حو , الخفوق وين رحتي !!
قلت بونآسه ممزوجه بصدمه : ذذ..يي..آآب !!!!!!!!!!
ذيآب : قلبه
مديت ايدي وسلمت عليه بعد مآستوعبت انه جدآمي واني مب قاعده آحلم , بس هو مآكتفى بالسلآم حضني وباسني على راسي , كآن آححلى صبآح في حياتي , بعد مآهدني من حضنه يود ايدي وسكر الباب وسحبني ..
استحيت منه : ذياب كيف جي ننزل جدامهم
ذياب : وشعلينآ منهم ي عمري نحن بنروح نتمشى بروحنآ ..
: صبر انزين بعدي مآخبرت آمي وآبوي
ذيآب : مستآذن منهم خلآص , آلكل يعرف انج بتطلعي وياي !
رصيت على ايده وقلت بحمآس : يلآ عيل نطلع ..
نزلنآ تحت الاستقبال رحت اسلم على آهلي كلهم واصبح عليهم وشفت ذياب يرمس بالفون عقب هو طلع قبلي وتم يصفر انتبهت عليه يطآلع حد ..
ذيآب : عطنآ ويهه يالحححلو ..
حمدآن لف بصصصدمة : ذيآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآب " سلم عليه وكفخه " وينك ياريال !!!
ذيآب : فالدآر , آنت شو يايبنك من لندن ل هني ؟
حمدآن : آمي تعبت علينآ فيبتها نسوي لهآ شويه فحوصآت , بآجر الصبح طيآرتنآ بنرد لندن ..
ذيآب : آجر وعوافي عليها الغالية مآتشوف شر , اليوم بي اسلم عليها " يطآلع الفندق " آنتوآ هني ويآنآ ؟
حمدآن : هي ..
ذيآب : تمآم عيل عقب بيك , وبتخبرني شو دوآهيك ؟
حمدآن باستنكآر : آوه غريبه سيفو مآخبرك , آول مرة مايستوي فتان
ذيآب : هههههه لآ ابا اسمع منك , سيف مشغول مع حمد , يلآ عن اذنك بروح عند الاهل
حمدآن : اذنك معاك , دير بالك على نفسك " سلم عليه من بعيد ورد دخل الفندق "
ذيآب دخل وسحبني من عندهم وطلعنآ كآن ميود آيدي بقوه ويسولف عن كل شي وانا من ونآستي كملت ويآه ..
.
.
صعب السؤال ... ليه نفترق


صعب السؤال ... وين نلتقي
انتى الجنوب .. وانا الشمال ..
ومابيننا .. بحر ..ورمال
لكن نحب .. والله نحب .. وفوق الخيال
... صعب السؤال
ياللي اجمل من كلامي عنك واقرب من سكوتي
آه ياطول المسافه بين احساسي وصوتي
ماهو غريب ... انى اسألك
وانتى انا .. كيف اوصلك
لامستحيل .. هذا الرحيل
من يقطع الصمت الطويل
ويـــدلــنــي
قصيدتي .. وين الحروف .. جف القلم
ياضايعه .. ببرد الكفوف .. رعشه الم
قصيدتي ... الا الندم ...الاالندم
بتسافرين .. وانتى معي
قصيدتي ..لاتسمعي .. غيري قصيد
ياساكنه افـ ورق الحشا .. وحبر الوريد
- آلشآعر بدر بن عبدالمحسن ♡♡
.
.
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 08:47 PM   رقم المشاركة : [ 579 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥

بيانات 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥
تـاريخ التسجيـل : Feb 2013
رقــم العضويـــة : 145246
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 584 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 197
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : 3eƏπ ɑ̠lмɑ̠ƗƗɑ̠ ♥ غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

آلسلآم عليكم ورحمةة الله وبركآتهه *
شخبآركم قرآئي ؟ آتمنى تكونون بآلف صحة وسلآمةة
طبعآ خلصت آجآزتكم *مآبغآيضكم* ههه , شدوآ حيلكم
وآتمنى كلكم تكونوآ مستعدين لبآجر . . .
لآ تضآيجون اذا كآنت نتآيجكم دآون عندكم فصلين
عوضوآ وحآولوآ على قد مآتقدرون ترفعون درجآتكم وبتنرفع نسبكم
ان شاء الله " الله يسهل عليكم آموركم ♡♡ " .
طبعآ مثل مآوعدتكم بالبآرت الـ20 ونزلته الحمدآلله
وحآولت على قد مآقدر آشمل جميع الشخصيآت . . .
آتمنى آلبآرت يكون خفيف على الجميع وآتمنى آلآقي تفآعل الجميع
طبعآ هالمرة مآبقولكم السموحه على الاخطاء الاملآئية لآني عدلته الحمدالله
بس الثانيات متعآيزهه بصرآحه , من آتفيج رآح آعدلهم !
لآ حد يقول آلبآرت قصير
لآنه مب قصير , واذا عن البارت الياي ترى تفاعلكم هو اللي بيحدد
لآن انا آجآزهه وفآضيه مآورآيي شي , بحآول آجهز كذآ بآرت وع حسب تفاعلكم
رآح آنزل آلبآرتآت اليايهه ان شاء الله . .
بخصوص نهآية الروآية ؟
لهآلدرجه مليتو من الروآية وتبوآ نهآيتهآ
< حتى لو مليتوآ مآقدر آنهيهآ , في بآلي آحدآث
ووآيد اشياء للحين مآبديت فيها ومب مستعده آكتب بعد سنتين
ابا اكتب بالترتيب واعطي كل شخصية حقهآ فاتمنى تشجعوني . .
آي سؤآل آي آستفسآر
هنآ : @_5rafa
آو الزوآر آو الخآص !
- آتمنى ف هالبآرت آلكل يرد ولآ حد يتهآون عن الرد
وآتمنى مآلآقي ردود سطحية . . .
آممم آي آقترآحآت آو شكآوي *آوني_يعني*
مع آني مب راعيه مشآكل بس يلآهه
تقدرون تتوآصلون وتقولون اللي بخآطركم
وصدريي يوسسع كل ردودكم وكل كلمة بتقولونهآ
آسعدوني بردودكم الجميلة
آترك المسآحهه لآقلآمكم الجميلة . .
متآبعه بصمت / لكم وديي جميععآ
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 " ترى الغآيب معه قلبي كذب قآلوآ معه عذره . "
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪
0 ۈش رجعگ لآيگون قلبگ يۈم حس آنہ جرحني آۈجعگ ؟
0 آعشقہ لكن بعد مآتقهرهہ , آبتسم له بس لآ شفتہ كسير ♪


 


Twii : @_5rafa

  رد مع اقتباس
قديم 01-04-2014, 10:21 PM   رقم المشاركة : [ 580 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ALMHA

بيانات ALMHA
تـاريخ التسجيـل : Jul 2013
رقــم العضويـــة : 147759
الـــــدولـــــــــــة : UAE
المشاركـــــــات : 57 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ALMHA غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

يآي ف ديت القلب أنا ثآنكس حبي ع البارت الطرطريشن فديت روحج أنا حبيبتي ثآنكس والله استأنست من سهول وخلود وعبادي صقيقي هذا ههه بس محمدوه هذا الهرم يبا خيزرانه هو وحبيبته ولطوف ليش سوت جي ب ظاهر حرام عليها والله زعلت منهاالمهم والأهم صقيقي وحبيبته حبتين يوم شافها استأنست وهاي العيوز شوفيها ع ولدها وحرمته مالت عليها ،، اتريا البارت الثاني بأسرع من البرق قلبي وأهم شي خلود و صقيقي وحبيبته وسهول وبشوره حبيبته حليبها والله
وصححح هذا نويصر عمي هههه زوجيه ظبيه ف النهايه انا حاسه بياخذها وبيحبها يارب تحمل عذور فديتهآ والله يسهل حمل شمسه ويفرحون ب ضناهم ،،،، وآخررر شي أصدقائي أهمم شي ههههه والسموحه حبيبتي ع الرد البسيط ألي أقل من مستوى روايتج الجميلة 😘
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي


 


"* ڷـسٺ الأفــضڷ .. ۈڷـــڪن ڷـي أسـڷـۈبي"*

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ظحــگ ۈانــا اصلـاً من الضيق~~ { مخنۈۈۈۈۈۈق~~~ مـטּ تصۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 34 07-23-2011 03:03 PM
شفتَڪ بعيني أمآني ,, فجر ۈطيۈر ۈ ۈرۈد // رحلة آخرهآ مۈآني ,, ڪل من سآفر يعۈۈد porshcia عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 12 08-10-2010 12:26 AM
شـۈف آڵمۈآتر ۈآقفه كنهـآ ثيرآن ** ۈهـۈ ۈقفته ۈقفة آسد ڵعنبـۈ حيه - { إستـاندر } . . . ~ ! * мя. άl-мansooᴚi سيارات و دراجات 13 12-11-2009 07:40 AM
.،|[ آلرجُۈلة طبعٍ ۈَفـيً ۈشڿصُ يملٌآڳِ إحسآٌسِ .. ۈتشُۈفِ آلصْدقْ بقلبــهْ ۈعيۈنـُهْ |/.، « ݕڨـﭑﯦﭑ בـطٱم ™ المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn 69 07-13-2009 02:18 PM
{ ليـــٍتْ الــٍزمااטּ الـاۈۈۈل يــٍعۈۈۈد ~~ من تصۈۈۈيري alna3ma عدسة الاعضاء , كاميرا الاعضاء 14 04-17-2009 09:49 PM


الساعة الآن 07:06 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2025, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML