| |
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا| | رقم المشاركة : [ 136 ] |
| عضو جديد | سلامه ؟ حرام اللي سوته حتى لو جي معذبنها حرام حرام لازم تصبر ابراهيم ؟ يقهر بس الحبيب يعني يبا موزه لهدرجه ؟ -خلوني اصفعه- نواف ؟ حبيبي انته فطوم ؛ مبروك ع وظيفتها
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 137 ] | |
| عضو جديد | كممممليي البارت تككفييين لا تتاخخريين عليينننا والبارت كان واييد حلوووووووو هذا ابراهيييم اككررههه وسلامههه حراممممم ذلها ذل ونوافف حبيبي وفطوم مبروك الوظيفة __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 138 ] |
| عضو جديد | البارتت طرر تسسلمم ايدجج ،، ححرامم الي يصير ف سسلامه ، و هذا ابراهيمم م فيه ققلب م يحسس ششوهه ! استانسست لفطومم ع وظيفتها ،، ححرامم نواف كاسسرر خخاطرري !! ف انتظارجج __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
|
| |
|
| | رقم المشاركة : [ 139 ] | |
| عضو جديد | السسلام عليككم البارت قرييببا ان شاء الله
__DEFINE_LIKE_SHARE__
| |
| ||
|
| | رقم المشاركة : [ 140 ] | |
| عضو جديد | #12 . . . أبراهيم دخلت البيت ! سمعت اصوات بكاء وصرآخ ! رأيت الخادمة وملابسها ممتلأة بالدماء ! صرختت : ششو صايررر لم افهم لها شيئا , دخلت داخل الغرفه , رايت الخادمات يربطن يد سلامه بقطعه قماش , واخريات يلبسنها عباءتها ! لم استوععبب ما اراه !! اراها كجثثه اماميي والدماءء في ملابسها ! ارى دموعها على خدها ! ركضت مسرعا وحملتها معي الى المستشفى ! : شوه دكتور ! ليش الشرططه ! الدكتور : البنت خلاص عادي تموت ! قلبها يدق دقات بطيئه ! وجسمها ما يساعدها ! : شوه بتمووت !! الدكتور : نحن بنسوي كل شي نروم عليه ! : انزين الحين شو سويتوا فيها ؟ الدكتور : حطيناها تحت العناية ! لين ما دقات قلبها ترد طبيعه , بس شرات ما قلت لك اول ما تنش لازم نستدعي الشرطه ! لانها مقطعه ايدها بطريققه صراححة الله لا يوريك اللي شفته ! تنهدت : انزين مشكور دكتور ! رآيت كندورتي بها قطرات دماءهآ ! اعتصر قلبي من هذا الدم الاحمر ! قررت الذهاب الى المنزل و في الغد ساذهب اليها . . رآيت غرفتهّآ ! هل سآشعر بتانيب الضمير لو ماتت ! هلا سانام وانا مرتاح ولن ابالي بشيء ! . . . نواف رآيت الساعه الاآن 12:04 اتصلت بابراهيم ! رد علي قائلا : هلا نواف ! قلت بغضضب : ضربتتهاا صصح ! ضربتهااا ! ارتحتت الحيين صح ! ابراهيم : ما ضربتهآ هالمرة ! بس صدمتني هي ! : ششوه ! شسالفه ابراهييم ! ابراهيم : بعدين برمسك الحين انا تعبانه مب فايج لاي ححد ! : لا رمسني الحيين ! وينها سلاممه ! شسوت عسب ما تضربها صررخخ : سلامممه انتتتتتحححرررررررتتتتتتت ززيييين !! انتحرررت بتموووتت ! اغلق الهاتف بوجههي لم استوعب ما قاله ! شعرت بان كلماته صدمتني ! , وكلمته هذه رنت في اذنيي ! انتحرررت بتموووتت ! انتحرررت بتموووتت ! انتحرررت بتموووتت ! شعرت ان جسمي بدأ بالاشتعال ! خرجت من غرفتي وذهبت الى فطوم , التي كانت تتحدث مع مهره ! : فطووم صصكي الفون اباجج ضروري فطوم نظرت الي : مهره انا الحين بسكر عنج بتصل فيج بعدين ...... اوك حبيبتي هههههههه .. باي .. جلسست بجانبها : اتصليي فكل مستشفيات دبي ! واسالي عن اسم سلامه ! شوفي هي وين فاي مستشفى ! فطوم : بسسم الله ! شفيها سلاممه !! : انتحرررت !! الكلبب هو السبب م صمت فجأة ! تذكرت ان فطوم لا تعلم بششيء ابدآ فطوم : نواف شو السالفه ! صرخت : انتي اتصليي فالمستشفياتت بعديين بفهمجج شسالفه ! أخذت تتصل وهي تبكي حرقآ ! فطوم : يعني ششوه ! مب موجود عندكم حد بهالاسمم!! ...... اوك مشكورة اختي ! اغلقت الهاتف : تعبببتت ماششي ! انته اتصلل باجي مستشفى ***** ومستشفى ********** اتصلت انا بالمستشفيات ووآحدة منهم بها سلآمه ! بفرحه : والله ؟ , انزين شو حالتها ! .............. ششوه !! فطوم بهمس : ششووه !!!!!! : اوكيه , مشكورة اختي اغلقت الهاتفف ! فطوم : ششو بششر ! : قومي وياي بنسير صوبهآ ! فطوم : انزززيين قولي شصار فيها ! : بقولج فالطريج ! . . . ابرآهيم وصلت الى المنزل ! صعدت الى الغرفه ! رآيت دماءهآ ع ارض الغرفه ! في تللك الزآويه ! : سووونااا !! تعالي سوي تنظيف غرففه ! اتت سونا ! وبدآت بالتنظيف ! بعد ان خرجت , ذهبت وجلست على السرير ! لفتتني ورقة بيضاء فتحتها وقرأتها ! " انا بودعك ابراهيم ! , انا بموت وبسير عنك ! , لان ما يفيد وياك الكلام , انته م تحس فاللي احس فيه , والالم اللي تسبب لي اياه من ضربك ! , انا قررت انتحر وادخل النار ولا انك تضربني وتهيني ! صح انا وايد تحملت ماما قبل ! بس انا ماقدر اتحمل منكك أي ششي خلاص ! مع السلامةة ولو قمت وما مت مااباك ترمسسني ابد لاني انا جد تعببت ’ مع السلامة " قطعت الورقة بعنف ! كآننه الكلام لم يعجبني , كانه مزقني فمزقته * . . . نواف وآخبرتها بكل ششيء ! غضبت كثيررا : والله براوييه الخايسسس , عمريي م توقععته جي يسسوي , قلنا ما يباهااا بس ما قلناا جي يجتلهها ! , وقسسم ما بطوف السالففه ع خيرر وبتششوف ! : لا تفضحينا ترى هو م يبا حد يعرفف ! فطوم : لا لا ! لكن شوف الضرب اللي شربه لسلامه ! باستغراب : هيه ؟؟؟ فطوم ابتسمت : بينظربب نفس الظربب مب مني ولا منك ! من واحد اكبر منناا ! : لا تسوين مشاككل ! فطوم : يوم بتعرف بتقول ي ليتج سويتي هالششي ! وصلنا الى المستشفى ! بعد السؤال عن غرفتها ! ذهبنا ورآيناها من الزجاج ! حينها لم تستطع فطوم اخفاء دموعها وانهيارها ! اوقفتها : خلاص فطوم ! لم استطع رؤيتهاا , قلبي من دون أي شيء يتقطع عليها ! فطوم تبكيي : شوف شو بسسوي الحيين ااناا , قم ودني صوب ابراهيم اول ! : بس انا ما ادلل فطوم : اتصصل بببه ! لازم تعرف وين بيتتته ! : آوك آوك , انتي الحين قومي معايي ! اوقفتها معي وهي منهاررة , تبككي بششده , ولم تعطيي احددا اية اهتمام ! وصلنا للسيارة . . : ويت خلني اتصصل ! اتصلت به رد عليه : هلا نواف ! : اخبارك ابراهيم , ان شاء الله احسسن ! ابراهيم : تبا مني ششي ! : وين بيتكك ؟ ابراهيم : مب لاززم ي خيي : لا لاززم ! ابراهيم : استغفرر الله : عطنيي عنوان بيتكك , ليشش جي خايفف ابراهيم : ********** 88 ******** 223 : آوك اغلقت الهاتف عنه : شكله تعبان ! فطوم تمسح دموعها وبتهديد : وبيتعب اككثر ! , شكله بعده م عرفف شو تعنيلي سلاممه ! بعد خمس دقائق . . . . . العنود شعرت ان نهايتيي اقترببت , اشتد بي الالم وصرختت : آآآآآآآآآآآآآآآهه محمممدددد لم يسمعنيي صرختت مجددا : محمممممممددد دخيللككك آآآآآآآههه بموووتت فز ورآنيي : بسم الله شو فييجج ! اغمضت عيناي بقوة : محمد ماقدرر بمووت , ظهريي خلاصص ركض فورا الى الخزانه , لبس كندورته بسرعه واحضر عباءتي والبسني اياها ! ذهبنا الى المستشفى . . . . . فطوم وصلنا الى منزل ابرآهييم ! نزلت قبل نوافف بسرععه ! نواف يصرخ : صبريي ششويي بندخل سسوآ وقفت وانتظرته ! اتى راكضا لي ! دخلنا الى منزل من الداخل ! , رايته جالسا في الغرفه وبيده ورقة ! صرخت : انتيي كييففف تتجرأ تسسوي فسلاممه جييه ! كييف قولييي ! وقف : انتي شو يايبنج ! نظر الى نواف : كييف يبتهاااا انتته ! : انا قللتت لهه !! , اقتربت مننه : انتتهه واعييي فاللي تسسويه فييها !! وااععيي ! ابراهيم : لا تيين وتحاسبينيي ! يوم بتحسين فيينيي تعاليي ! : لا والله ! وسلاممه يعني م عندها احسسساس اببد ! وليش انته عندك احساس , لو عندك احساس ما سويت فيها جيي يالظالمم ! هددته : شوف ابراهييم , والله والله ! لو نشت سلامه وعدت فيها الحركة وهنتها وعذبتهآ , صدقنيي ع طولل سالففه موزة بتوصل لسسيف ! نظر الي بعصبييه : انتيي ماللجج حقق تتتدخليين فحياتيي , انا كيفيي بسوي اللي انا ابااه فاهممه ! لا انتي ولا تهديدج يخوفونيي ! لم يهدأ لي بال فالورقة البيضاء كانت تلفت انتباهي كثيرأ , اقتربت ومسكتها وقرأت ! سقطت باكييةة بصرآخخ ! اقترب نواف مني وقرأ الرساله ! احتضنني بقووة كانه يريد ايقاف هذا الزممن : م يصيييررر , ظلللم والله ظلللممم , حرامم عليكككم حرامم اوقفني لنخرج , سمعنا صوته وهو يقول : بيتي يحرم علييكم تدخلووننه فاهميينن وكانهّ رمى بسهامه الطاعنه علينا حسنآ اخي . . نظرت اليه وابتسمت : اوعدكك م تشوف ويهي ي ابراهييم اوعدك صدقني امسكت بيد نواف بقوة وخرجناا : الحييووااان والله لورييه والله , دم سلاممه م بيروح ههدر . . . العنود يصرخ : انا ما قللت لججج لا تتحركيين من دوون اذذني , ليشش جي انتيي هاا ! م تفهميين انتتي , يعنني ظهرج يعورجج وقاللوجج لا تتحركيين ! : اسمعني بقولك انزين ! نظر الي بحدة : ششو اسممعع ! انا عارفف كل اللي النيرس قالته لجج , قالت ان انتي تحركتيي من مكانجج وصارت مضاعفاات وبعد شو صارهه !!! تجمعت بعيني الدموع : اوكي تحركتت ! انته م سمعت النيرس عدل ! , ظهرت كلام من نفسسك ! ويلست تصارخخ علي وتهزء فينيي ! اقترب مني : انزين شو بتقولين ! ماذا اقول له ! في احشائي ابنا له ام ابنه , طفلا يشبهني ام يشبهه اتركه هكذا ! لو قلت هل سيتغير ! : مابي اقولل , روح محمد مابا اشوفك انفجرت بكاء حين خرجج ! اشعر وكأنني اريده أن ياتي مرة اخررى . . . فطوم رجعنا الى المستشفى فتحت هاتفي رآيت ستة مكالمات من امي ومكالمتنان من شخص مجهول تجاهلت امي لانني لا اريد ان اخبرها عن ما حصل , اتصلت بالمجهول ! : الو ! المجهول : الو السلام عليكم , فاطمة ؟ : هيه نعم فاطمه ! بس امنو معايه ! المجهول : امم انا واحد من الشركة اللي بتشتغلين فيها ! نسيتي شهادتج عندي : اهاا المجهول : متى بتين تاخذينها ! : باجر اوكي ! المجهول : بترياج ! امم قوليلهم وين مكتب خالد وبيقولون لج شعرت بالخجل ولكن : خلاص مب مشكله ! اغلقت الهاتف بتوتر كبير بلا سبب ! وعدت الى نواف نواف : امنو متصل؟ : منن الشركة نسيت شهادتي عندهم نواف : اهاا ذهبت الى سلامة ونظرت اليها من بعييد ثم نظرت الى نواف , الذي كان ينظر اليها بكامل الحزن , . نواف : فطوم لا تقولين لهمم ! ما نبا مششاكل دخيللج : انا قلت لك م بسسككت وقسسم , بس خلها تنشش وشوف شو بسسوي ! وايد شفت اشيا وسكت عنهاا , لكن الححين خلاصص ! نواف : استغفر الله . . . . . محمد فتحت الباب بهدوء , رأيتها نائمة ! طوال فترة خروجي عنها وانا افكر بم كانت تقوله لها مساعدة الطبيب همست : عنود ! فتحت عيناها بخووف ! حينما راتني تصدت عني ! هنا شعرت ان هناك شيئأ يؤلمني ! اقتربت منها : عنود انا اسسف ! ماقددر اتحككم فاعصابيي ياخخي نظرت الي لمدة دقائق , شعرت حينها انها تنظر الي لساعاات , فجآة ولم اششعر رآيتها تحتضنيي ابعدتها عني بهدوء : عنود نظرت الي بشوق : انا م استاههلل تحضنيني , والله م استاههل انفجررت بكااء ! شعرت بالنددم على فعليي ! شعرت انني ازددت حبا لها ! صررخت : محمممد اطللللع , مابااكك خلاصصص !! انتتته دوووم تببا تحرممننني منككك ! دوووم تبا أي ششي عششان اككون بعييد عنككك ! باجججر ولددي كككييف بيعيشششش !! ذذهللت !! : ولددجج ! يعني ولددي ! عنوود انتي حاملل ! أأأأ يعني النيرس كانت تقولجج هالشششي !! عنود انتي صجج حاممممل !!! مسحت دموعهها ! : كييف ججي , توناا كملناا شهرين وشووي ! وايييد مبججر عنوود بعدنااا ! نزلت دموعها : محممد طلققنييييييي ! تربط لسانني صررختت : محممدد طلقققننننني !!! ماببااكك محممدد ! اذا انته م تباا منيي يهاللل ليشش تزوجتننيي ليشش , واذذاا انته م تببا يهاال انا اباا ! وهذا قضاء وقدددر , انا اول مرة اششوف ابو م يبا عييالل ! محمدد طلقققنني او اططللع برراا ! مب طاييججة اشوففكك جداممييي خلاصصص ! اببد من طاييججة اشوفكك ! صرختت : اااخخخخخخ ظههريي خفت : شو فييج شو يعوررج !! , وين يعوررجج عنوود اغمضت عيناها من الالمم : محمدد اطللع خلاصصص . اطللع م فييينيي ششي انااا خلاصصص خرجت عنهها ! حينما اغلقت الباب ! سمعت صوت بكاءهاا , شعرت ان قلبي يؤلمني عليهاا ! . . . الصباح * فطوم : اماييه الله يهدييج شو هالكلامم ! ياخي عادي اخت واخوها ظهرو م فيها ششي ام سيف: تسسون شي من ورايه فطييم ! ذهبت وقبلت رأسها بكل حب , : الله يهديج يالغاليه , اخش عنج ششي اناا ! ابتسمت لي امي , وارتحت من هذه الابتسامه التي احبها ! نزلت موزة واتت الينا . . موزة : شحالج فطوم ! نظرت الى بطنهاا الكبير ومن ثم اليها : بخير موزه : ها متى بتبدين الوظيفه ! فطوم : يوم الاحدد ! اريد قتللهاا هذه الحقيرة ! حملت حقيبتي وذهبت خارجأ الى الشركة وصلت الى الشركة وذهبت الى الاستقبال : لو سمحت وين مكتب خالد ! ***** : الطابق الثاني مكتب *** : اوكي ! ذهبت الى المكتب . . طرقت الباب سمعت صوتا يقول لي : تفضضل !! فتحت الباب بتوتر : آآآ سلام عليكم ابتسم لي وهذا م سبب لي توتر وانزعاج خالد : وعليكم السلام , حياج تفضلي ليش واقفه صوب الباب تقدمت قليلا : آآآ انا بس يايه اخذ شهادتي واروح خالد : بس ممكن سؤال قبل م اعطيج نظرت اليه خالد : انتي اخت نواف ! ذهلت وفتحت عينااي بوسسع !! كييف يعرف ذلك ! : أأأ عطني الشهاده بروح عندي كم شغله ضروريه ! اعطاني الشهادة : انزين جاوبي ولا تبين اساأل نواف فتحت عيناي وبدون وعي قلت بهدوء : حقيير ! خالد : يعني اختته ! : م يخصصك , اختته , اممه , حرمتته , ربيعتهه انته م يخصصك ! سرعت بخطواتي وذهبت خارججا : هههفف حييوان , م عنندده اسسلوب , ككيف ججي قليل اددببب ، مستانسس ع جماله بسس الاخخ ! . . . __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
|
![]() |
| مواقع النشر (المفضلة) |
| |
المواضيع المتشابهه | ||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| [ عرض اشراف ] : من جديدَ عرض إششرآف على المنتديآت | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 12-11-2011 03:50 PM |
| نغمات جوال بصوت رقيق وحنون رنة 2012 تحميل يكفي ألم يكفي عذاب قوية جدا mp3 رائعه | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 11-08-2011 06:20 PM |
| (( أنا لستُ بشاعر )) | حبوب الوسمي | شعر و خواطر | 15 | 09-03-2009 06:35 PM |
| [Style] : (قٍنـٍبلـٍه ) آلآسٺآآإيلآٺ آلرمضآنـية ~ آلآسٺآيل آلآحٺرآفي آلفلآشي من جيل هوسٺ لن ٺٺر | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 08-15-2009 06:50 AM |
| لستُ للعشق .. | بوالجازي | الإستراحه العامة | 13 | 09-07-2008 04:02 AM |