إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: تفسير حلم رؤية الطفل الرضيع في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: ما هو تفسير الحلم بشخص تحبه (آخر رد :نوران نور)       :: حلمت اني اشتريت سيارة (آخر رد :نوران نور)       :: الصرصور في المنام (آخر رد :نوران نور)       :: التداول والأسهم: دلالاتهم وأهميتهم في الاقتصاد (آخر رد :محمد العوضي)       :: التداول والأسهم: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: الجدوى الاقتصادية والأثر البيئي: إيجاد التوازن (آخر رد :amrelmansy)       :: الآثار المترتبة على الكفاءة الصناعية والاستدامة (آخر رد :amrelmansy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: العطور مستمدة في المقام الأول (آخر رد :اسماعيل رضا)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 05-11-2013, 06:49 PM
الصورة الرمزية دااانه غير
عضو فعال
بيانات دااانه غير
 رقم العضوية : 133871
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
 المشاركات : 378
عدد الـنقاط :1942
 تقييم المستوى : 25
 رسالة SmS
لا أحب ولا أكره أحد لأن لا أحد يهمني أبدن؟؟.......

الريال:الوالد الوالد
الاب:سم ياولدي
الريال:سم الله عدووك ياابوي طلبتك
الاب:تم
الريال وهو يبتسم:تخطب لي بنت عمي مهره على سنة الله ورسوله
الاب:وانا كم سيف عندي خلاص اعتبرها وافقت
سيف وهو طاير من الفرح:مشكووور الوالد
الاب:ولووو انت ولدي الكبير كل اللي تباه تحصله
سيف:مشكوور الوالد وجزاك الله خير
ابو سيف ابتسم وطلع سيف من المجلس
سيف:الله واخيرا واخيرا يامهره بتكوني لي حلم حياتي انتي الحمدالله ليك يارب الحمدالله
سيف"طويل عريض ابيض خشمه شيوخي عيونه ناعس وكبار عسلي شفايفه صغار وشعره هب طويل بني فاتح طيب عصبي رومنسي
ترن ترن ترن
سيف بلكاعه:الوو
صوت انثوي:هلا سيف
سيف وهو هيمان:اهلين براعية الصوت هلا والله بحبيبت قلبي مهاري
مهره:ههههه لهدرجه انت تحبني
سيف:وزوود وزوود يامهره
مهره:وانا بعد
سيف:شوو شوو وانتي بعد شوو
مهره بضحكه ناعم:اموووت فيك
سيف:ا هانا بكم بعيش
مهره:ههه خلاص وبدلع حبيبي
سيف:سكتي لا تقوولي حبيبي لا ايي الحين اشلج من بيتكم
مهره:ههه
سيف:تسلم لي هالضحكه
مهره:شكرا شكرا
سيف:انتي وين
مهره:بالبيت وشوية حبيبي سيف ببند مامي تزقرني
سيف: اوك
مهره بندت من عند سيف وهي طاير من الفرح على ولد عمها تحبه حب صادق نابع من قلب
مهره تنزلت تحت وهي تغني:لمني بالشوق واحضني بعادك عني يبعثرني
امها:الله يدووم الفرحه حبيبتي
مهره:تسلمي ماما
امها:الله يخليج لي
مهره:ولا يحرمني منج
امها:حبيبتي انا بروح بيت عمج بتروحين وياي
مهره وهي مستانس:يب يب
امها:بسرع البسين وتعالي
ملاحظه:ابو مهره توفى بحادث ومهره ماعندها خوات ولا اخوان هي وحيدت امها
وسيف عنده اختين حصه وريم وعنده ثلاث اخوان علي ومروان وسيف وبس عندهم عم ثاني بس بعدين بنتعرف عليه لانه مسافر برع البلاد
راحت مهره ولبست بنطلون سكني اسود وقميص علاقي اخضر وعباه فوقها ساده مافيها شي مسكت الفرشاه وتمكيجت على الخفيف مهره كانت تحمل الجمال الطفولي والناعم هي ليست بملكة جمال لا بل جمالها ناعم وطفولي جدا عيونها خضرا وكبيره خشمها صغير وويها صغير وشفايفها صغيره واايد ناعم ودلوعه وشعرها بني الى نص ظهرها كان دومه سيف ينازعها عسبت شعرها لان يحب الشعر الطويل وطوله اوك يوم يشوفها الواحد يقوول هذي ياهل كشخت وجي وطلعت وتوجهت صوب بيت عمها
حبيتك من صغر سني لين بلغت يوم ميلادي
وصلوا بيت عمهم ونزلوا دخلوا وشافت بالصاله عمها وعمتها وسيف وحصه
مهره وامها:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
وسلمت علىى الكل
حصه:يات جووليت انا بروح الصراح مبا اشووف مواقف دراميه
ضربها سيف:جب ياحيوان يياللي ماتستحين
الكل:هههههههههه
حصه وهي تقوم وتسحب مهره:قومي بنروح غرفتي بقوولج سالف مابي ناس تسمع
طالعها سيف بنص عيت وهوو يمسح على لحيته:صبري علي
حصه:خشمها طويل عيونها كبار سود شفايفها وسط
راحوا فوق ودخلوا الغرفه
مهره:اخبارج حصووص اخبار الجامعه وياج
حصه:تمام ربي يسلمج ذكرتني بسالف حلوه
مهره:شوو هي
حصه:البارح كنت رايح جامعة الشارجه التقتيقت ويا بنت عسل عسل يامهره

مهره:من اي ناحيه
حصه:كل النواحي جميله جميله يامهره
مهره وبلقافه:اوصفيها لي
حصه:جي طوويل اطول مني واطول منج مشيتها مثل عارضات الازياء خشمها خيال طويل وملامحها مرسوم رسم عيونها وساع وارصاصي
مهره:من صدقج ارصاصي
حصه:هي ارصاصي اقوولج تخبلت عليها قلت لو سيفوه مااخذج يا اخذها عسل والله عسل حتى رمستها اسلوبها كل ذوق معنا عيالتها هب غني يعني مستواهم المادي حلو وكشيخ
مهره:انتي لازم تعزمينها ابي اشوفها شوقتني لمعرفتها
حصه:ماعليه
مهره سكتت بعد فتره:شووو اسمها؟؟
حصه:ميثة
مهره:ميثة حلو اسم ميثة واايد احب هذا الاسم لو استوت عندي بنت بسميها ميثة
حصه:ياصير خير ياحرم اخوي
مهره بحيا:آمري
حصه:هههه شكلج يضحك
ترن ترن ترن
حصه تشووف فونها
حصه:مهوور هذي اتصلت ميثوه
مهره:ردي وسوي سبيكر ابي اسوولف وياها
حصه:اوقي
حصه:الووو
ميثة:مرحبا الساع
حصه:مرحبا ملايين ولاهان
ميثة:اخبارج الغلا
حصه:تمام ربي يسلمج من صوبج حبيبتي
ميثة:الحمدالله بخير دوووم هب يوم حبوب
حصه:وياج
ميثة:اميين
حصه:اخبار الدراسه وياج
ميثة:الحمدالله باقي لي كوورس واخلص وبرقد بيبت
حصه:وتتريين الريل
ميثة:حشا علي مباه خلي يتم ببيته ابرك له
حصه:ههه وهي ناسي ان مهوور عندها
ضربتها مهره حصه تذكرت:ميثاني
ميثة:هلا
حصه:بنت عمي تبي تسلم عليج
ميثة:عطيها انا ابي اروحي ارمسها
حصه:اوك يلاارمسي
مهره:السلام عليكم
ميثة برسميه:وعليكم السلام
مهره:اخبارج
ميثة:تسرج اخباري من صوبج
مهره:تمام دوم هب يوم
ميثة:وياج
مهره:امين الصراح عجبتني شخصيتج من عند حصوص قالت انج ملكة جمال

ميثة:ههه مب لها الدرجه ماعليج حصوص تحب تبالغ
مهره:ههه ادري ادري ماعليه بس خلينا نتلاقا ونتعرف بعض
ميثة:صح انا ليش متصل ابا اقوول اني بوظبي
حصه:صدق
ميثة:يب ابيج تيين ابوظبي موول انا الحين فيه
حصه وهي طاير من الفرح:اوك بي انا ومهور
ميثة:اوك انا اترياكم من توصلوا المول اتصلوا لي بقولكم انا وين
حصه:اوك يلا باي
ميثة:بااي
مهره:وناااسه ابا اشووفها والله وناسه
ميثة:خشمها سيوفي طويل ضعيف جسمها مثل عرضات الازياء عيونها كبار ارصاصي وشفايفها صغار انسان بارد وذكيه وجدية وفنفس الوقت مرح
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 05-11-2013, 06:53 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

السلام عليكم )) اشحالكم اتمنى احلى الردود لرواية واتمنى حتى لو كلمت شكرا ابي روددكم
هل زواج سيف من مهره بيتم؟
ومن هاذي ميثة هل بيكون لها دور
وحصه؟
مع السلامه اتمنى الردود جميل
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 05-18-2013, 12:14 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

حصه:حبيبتي مهوور طلبتج قوولي تم
مهره:تم
حصه:بقوول لسيف ايي حبيبتي اقنعيه يودينا
مهره:اوك
حصه وهي تبوس خدها:فديتج والله صبري
اتصلت لسيف
سيف:الوو
حصه بدلع:هلا سيافي هلا حبيبي هلا باخوي
سيف:من الاخر
حصه:تعال غرفتي ابا ارمسك
سيف استانس انه بيشوف مهره:دقايق وانا عندج
حصه:يلا وبندت دقايق سمعوا حد يدق الباب
حصه:تفظل دخل سيف وهو شاق الحلق
حصه:عن لا ينطر بووزك سكر حلقك عووذ بالله ويا هالتقويم
سيف:جب جب اصلا انتي تغاري
حصه تقردنه:هي هي
مهره:سيف
سيف:عيون سيف
مهره:طلبتك
سيف:تم
مهره:توديني انا وحصوه بوظبي موول
سيف:خلاص عندكم دقايق تتجهزون مسكت اييده حصو
حصه وهي تتدلع:مشكور اخوي وفتحت الباب دقايق واحنا يايين اتريا تحت وسكرت الباب بويهه
سيف:حيوانه صدق حيوانه وراح يتلبس
كشخت حصوص هي ومهور ونزلوا تحت
مهره وحصه:السلام عليكم
الكل:وعليكم السلام
ام سيف:على وين
حصه :بنروح بوظبي مول ويا سيف وينه سيف
ام سيف:بسياره
حصه ومهره:يلا مع السلامه
الكل:مع السلامه
راحوا وركبوا السياره
حصه ومهره:سللام سيفووه
سيف:هلا يلا ركبوا
حصه ركبت ورى سوت نذاله في مهره
مهره تبي تركب ورى
سيف:تحسبني سواق يلا مهره اركبي جدام ر
مهره وهي متغصص من حصه الي تضحك عليها:اوكي
ركبت جدام ويلسوا هاديين سيف يسوق حصه تكلم ميثة ومهره على السامسونق
حصه:ملل سيفوه
سيف:شوو تبون
حصه:حطا اغنية حلوه
سيف:هذي الاغنيه اهداء مني لناس غاليين على قلبي
حصه بملل:يعني قوول لمهره ولا تعب عمرك وتقلده لناس غالين على قلبي
سوى لها طاف
حطى الاغنيه:انت بحري وانا اليم ويقولن اللي يقولوه انا بحبك متيم خلا حساد يمتون انت بحري وانا اليم يقولون اللي يقولوه انا بحبك متيم خلا الحساد يمتون الخ.......................
وصلوا المول
حصه:صبروا بتصل لميثة وبعدين بننزل كان تلفون حصه سبيكر لانه شي فيه خربان
حصه:الوو
ميثة بدلع رباني وطبعي:هلا حصه انتو وين
سيف"لعنبوو صوتها ذباحي اووف حتى احلا من صوت مهره استغفر الله استغفر الله بلاني جي اقوول اصلا ماهمني صوتها مهاري اجمل منها"
حصه:انتي وين
ميثة:بالكوفي ال.........
حصه:دقايق وانا ياي سكرت من ميثة
حصه:يلا مهور
مهره:يلا يلا سيفوه
سيف كان سرحان
مهره:مب وقتك تسرح
سيف:ها ها حبيبي يلا يلا بنروح ونزلو الكل
مشوا وتوجهوا صوب الكوفي
حصه:احنى بالكوفي انتي وين
ميثة ساكت وماترد
حصه:ميثوه بلاج انتي وين
يت ميثة من ورى حصه حطت اييدها على عين حصوه
حصه:مهوور عن الاستهبال كانوا مهره وسيف يسولفوا التفتوا يوم رمس تحصوه وشافوا وحده بقمة الجمال حاط اييدها على عين حصه وهي تسوي لهم انهم يسكتوا
سيف"من هذي اوووف يالله كيف هي جميل مشاءالله مشاءالله الله يحفظها انا بلاني اليوم متخبل على هذي"
حصه:مهوور لا تستهبلين
مهره هي وسيف يضحكوا بهدوء
حصه:مهوور وصمخ يشلج
ميثة بطريق حلوه سحبت ويهه حصوه جدامها وخوذت اييدها عن عينها
ميثة:سبرااااااايز
حصوه وهي تصارخ :ميثووه وتحضنها بالقوه اشتقت لج يالدووب
ميثة:وانا بعد حبيبتي
حصه:هاذي وهي تاشر على مهره هذي مهوور
ميثة:وااااو بيبي فيس اديتووو انا حياتي كنج بيبي
مهره:هههههه حبيبتي
حصه:وهذا ريلها انشاءالله اسمه سيف
ميثة:هلا والله بريل اختي تشرفنا ماعليه لاتقول واحده وطاق الميان وياي بس انت اخوو ربعتي عشان جي استهبل وياك
سيف:لا لا انتي بحسبت اختي
ميثة ابتسمت بغرور
ميثة:مهوور حصه تعالوو نيلس وهي توجه كلامها لسيف اخوي ايلس على الطاوله والحين اخوي بييك اوك
الكل:اوك
راحوا ميثة ومهره وحصه ويلسوا على الطاوله
ميثة:هذا ريلج
مهره:بعدنه ماصار ريلي بعد كم يوم بيخطبني
ميثة:بالبرك الله يتمم عليكم
مهره من قلب:اميييييييييين
حصه:يبتي اخوج الغرشوب
ميثة:افا عليج ولا يهمج هو هو الغرشوب اللي فهمي فهمج
مهره وجنها اطرش بالزفه:منوو الغرشوب
ميثة:الله يسلمج هذا اخوي كنا بالجامعه وطلع لين اخت ريلج بويها
مهره:ههه دواها

ميثة:كفج كفج ويضربوا كف
حصه:تصدقوا انك مهبل
ميثة بهبل:خخخ من زمان
مهره:اللي يشوفج يقول مغرور بس لا العكس طلعتي واايد حبووب
ميثة:هههه مشكور اخجلتي تواضعي
حصه فجاه رمست:ميثووه مهوور شوفووا يا هزااع يا ويل حالي
دخل اخوو ميثة هزاع بطوله الفارع وعرضه الحلو دخل بكل جاذبيه
منو هذا هزاع هل تحب حصوص؟
هزاع يبادل حصه نفس الشعور؟
حرام ليش مارديتوو والله زعلت منكم بس لو تقولو شكرا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 06-01-2013, 08:41 AM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو دائم

الصورة الرمزية forza alain

بيانات forza alain
تـاريخ التسجيـل : Sep 2012
رقــم العضويـــة : 142553
الـــــدولـــــــــــة : ,.* دآإر زآإيدِٓ ❤
المشاركـــــــات : 638 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1287
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : forza alain غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

روااااااااااااااااااااااااايتج طرررررررررررررر تسلميييييييين اتووووووووقع سيييييف م بيااااخذ مهره بيااااااااااخذ ميثه بس حرااام >< وهزااااااااااااع ان شاء الله يبادلهاااااااااااااا نفس الشعورد واذا لا يعني سيف بياخذ ميثه وهزاع مهووووووور بس حراااااام مهووووووووووور وتسلميييييييين ع بارتيييين يجننووووون شراتتتتج __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 السلسلة النشاطية
0 روايتي الاولى بـ عنوان " سـأكتفي بهه ولـن اهدي قلبي لأحـد غيرهه "
0 قصه واقعيه صارت في بوظبي
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات
0 قــصة الشـاب (( مـحمـد)) الـقـصه الـتـي أبـكـت أعضــاء المنتديــات


 


0• لآ تَـعَبِـث بگبريآئے گے لا آبعثر غرورگ •0

. . . ضمنيـےً مآبين ، قلبكـ و العيون ♥

  رد مع اقتباس
قديم 06-02-2013, 12:14 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

روااااااااااااااااااااااااايتج طرررررررررررررر تسلميييييييين اتووووووووقع سيييييف م بيااااخذ مهره بيااااااااااخذ ميثه بس حرااام >< وهزااااااااااااع ان شاء الله يبادلهاااااااااااااا نفس الشعورد واذا لا يعني سيف بياخذ ميثه وهزاع مهووووووور بس حراااااام مهووووووووووور وتسلميييييييين ع بارتيييين يجننووووون شراتتتتج

تسلمين والله انتي الاحلى وبكمل الحين البارت
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-21-2012 05:50 PM
[ لاتعب بعد اليوم مع العفريته الكهربائيه ] ... محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-06-2012 04:50 PM
الرجال ماتعب ولاقص اثر محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 06-24-2010 04:50 PM
الريس مبروك زواجك وبالرفاه والبنين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-24-2009 12:50 AM
الريس مبروك زواجك وبالرفاه والبنين محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 12-24-2009 12:30 AM


الساعة الآن 01:11 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML