|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم اليناقصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة |
| LinkBack | أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
#1
| ||
| ||
وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! للكآإتبه :: ضَحِيًة حِبُيًبُيً البارت الاول على السآعه 8 الصبح فتحت عيونهآ على رنه المسج . . " صباحيه مباركه يا عروسه " ابتسمت مهره وودرت الفون . . تلفتت يمين يسار . . كششت شعرهآ وقامت . . تغسلت و لبست عدل وحطت الشيله على رآسهآ بس بطريقه مظهره قصتهآ . . وظهرت من الحجره بدؤن نفس . . كان فويهآ اول مابطلت البآب وصرخت : ييييييمه .!!!!!!!!!!! اطالعها بنظره تخرع : خفتي . . مهره بخوف اكثر بس بدون لا تبين : لا سيف ابتسم واشر لها عشان تخوز من الباب . . خازت و بقهر مشت عنه ولا سوت له سآلفه ولا اعتبار . .. . وهو بالمثل راح الغرفه الي هي كانت فيهآ وتم يدور ع ـشي .! سيف : مممم . . > بصوت عآلي مهره وقفت عند الباب : ادور ع شي ؟ سيف : شنطتي الي فيها اغراضي وين .؟ مهره : انا حطيتها فالغرفه الثآنيه امس !! سيف بضيج : من امسس !! وانا راقد امس بكندوره اترياج تنشين عشان اخذ اغراضي . . الله يسامحج . . مهره بحيره : انزين قلتلك شذنبي يوم انك ما سمعت . . سيف يطالعها بدون اهتمام : حصل خير . . وطلع من الغرفه . . انسدحت ع السرير وحاطه ايدينها ورى رآسهآ وهيه تذكر فالدرب شو دار بينهم . . سيف : جؤوفي مهره . . انا عارف من عنود انج مغصؤبه عليه . . وانتي عارفه من عنود بعد اني مغصوب عليج . . اني احبج وانج تحبيني هذا شي بحد ذاته مستحيييييييل . . مستحيل اني احبج ومستحيل انج تحبيني . . مستحيل اني اتقبلج ومستحيل انج انتي بعد تتقبليني . . زواجنا عشآن ابوي جبرني و انا ماتعودت اقوله لا وابوي كبير ما ابي له يصير مثل ما صار في عمي . . وبعدين انا احب وحده وابوي مارضى اني ازوجها . . علشان امايا كانت مرمسه امج بدون شوري حزتها . . وقالي ابوي تاخذ الي امك اختارتها و عقب كيفك جان بتاخذ عليها الي تباها . . مهره تقاطعه : لاا تكمل . . اعرف الي بتقوله شوو . . سيف : لا بكمل . . ولا تقاطعيني . . ادري انج تعرفين . . لكن ما تعرفين كل شي . . مهره تتافف بشويش وفي خاطرها " كمل يا مال الدحق " . . سيف : راح نعيش شرات الاخوان . . او خليني اقول شرات الربع . . يعني الي تبيين تسوينه سويه انا مالي علاقه فيج . . تقاطعه مهره بهدوء : شو قصدك ؟ سيف : لا تفهميني غلط . .انا اعرف انج متربيه عدل وانج مش راعيه حركات . . الي اقصده . . اطلعي وردي واستانسي ويا ربيعاتج ع راااااحت راحتج ما بقولج لا ولا تاخذين حتى شوري . . ارقدي نشي اسهري اظهري كلي الي تبيييينه ويخطر عبالج وما سويتيه في بيتكم سويه عندي . . وانا بالمثل طبعا . . ما ابيج تدخلين فـ ولا شي يخصني . . ولا حتى تحشرين نفسج فيه . . من البدايه خلينا نتفق . . رااح تشوفيني اكلم الي احبها لين ما نكمل فتره ع الاقل كم شهر وعقب اروح اخطبها . . مهره بدون اهتمام : سو الي تبيه . . موافقتي يت لان ابوي ما راح يخليني اكمل دراستي فـ الجامعه لو ما تزوجتك . . وما راح يخلوني اتزوج بالاساس لو ما وافقت عليك انت بالذات . . امي ربيعت امك الروح بالروح . . و صاحت عندي امي اني لو ما وافقت بتخسر صداقتها الي من 40 سنه ويا امك . . ويوم طولت فالتفكير ياني ابوي معصب ويهددني لو ماوافقت راح ايلس فالبيت طول عمري لا دراسه لا جامعه ولا شغل . . سيف مبتسم : يعني اتفقنا . . مهره : اتفقنا . . سيف : صح نسيت شغله . . راح نمثل جدام الاهل . . تقاطعه مهره : ان نحن عايشين قصه حب ومستانسين وحياتنا ولا اروؤؤع . . سيف : ايوووا . . عليج نور . . ويوم بتزوج الي احبها العذر بيكوون . . تقاطعه : اني ما اييب عيال وحرام انت تظلم نفسك . . سيف ابتسم ويطالعها وهو يسوق : عفيه عليج . . ابتسمت بدون نفس . . . . قامت من هالذكرى وهي تسمع صوت آآآآآه طلعت . . ركضت صوب مصدر الصؤؤت وشافت مجموعه قلاصات الي فالمطبخ طاحن ع الرخام وانكسرن وفي كم زجاجه دشت فريله بالقو . . ركضت صووب شنطتها ادور وادور لين يابت علبه صغيره وسارت صوبه وماسكه ريله بقوه . . مهره : لا تتحرك ولا حركه . . سيف بآلم مغمض عينه :آآآآآآآآآآه . . . مهره مرتبكه : ويت ويت شوي . . تبي تلم الزجاج المنكسر عشان تروم تقعد مجابلته . . ومن غير ما تحسس صرخت مهره : آآآآي . . سيف يطالعها ويشوف ايدينها كلها دم . . سيف : اطاعو الغبيه بس .. يايه اداويني جرحت روحها . . احين بتداويني ولا بداوين روحج ؟ مهره تطالعه : ان شاء الله اقعد ع الهوى واداوي ايدك ؟ سيف : لا قعدي ع راسي . . يحاول يطلع الزجاجه من ريله وهزبته وضربته بخفيف ع جتفه بايدها الي ما انجرحت . . مهره : اتريا لا تسوي شي بروح وبرد . . سارت غسلت ايدها بمآي بآرد و حطت عليه لززق . . ودورت شي تلم فيه الزجاج وحصلت . . لمت الزجاج بسرعه بالمكنسه . . ويلست قباله طلعت الزجاج بحذر وهو يتألم بقوه . . على طول عقب ما طلعت الزجاجه عقمت ريله بـ سبيترو وصرخ اكثر لانه حرقه . . سيف : انتقمي انتقمي مني . . مهره ابتسمت : لو بنتقم جان دخلت الزجاجه ما طلعتها . . سيف يبلل شفاته بتعب : خلصتي ؟ مهره : شوي بس . . لفت ريوله بشاش خفيف . . وثبتته . . مهره : احين خلصت ! سيف : انزين كملي معروؤفج وساعديني اقوؤؤم . . مهره ما عرفت شو يقصد . . . < ساعديني ؟ كيف يعني ساعديني . . ها يستهبل شوو . . يعني لو اقومه لازم اخليه يتكي علي . . ولو اتكا عليه يا بيمسك جتفي يا بيمسك خصري . . مهره تطالعه : قوم برؤؤؤحك مافيك شي .! __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
وطتّ رجليّ علىً دربه و لآآإ آإدريّ وشّ نؤوى فيني .! | «ضَحِيًة حِبُيًبُيً ..}● | استراحة قصص وابداعات الاعضاء | 4941 | 07-13-2015 02:45 AM |
آبتسم لآن آلله ربكـ ومحمد رسولكـ صل آلله عليه وسلم | راقيه باسلوبيْ}~ | الإسلام والشريعة | 3 | 07-02-2012 04:12 PM |
وطت رجلي على دربه ولآأ أدري وش نوى فيني ~ | ḎmỒ3 Ảl-Я7eL.. | تصاميم الاعضاء | 7 | 04-14-2012 07:32 PM |
لك آلله يآ ردى حظٍ زرع فيني .. [ ثلآث قبور! ]..p!cs +bg | همس العشق | المسنجر وملحقاته , توبيكات , ماسنجر بلس , msn | 7 | 02-13-2011 06:09 PM |
مـآت ورسـول آلله [ صلى آلله عليه وسلم ] رآضٍ عـنه .. | » βỊη άℓ đόόŁα « | الإسلام والشريعة | 4 | 12-23-2008 05:19 AM |