إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية

         :: التداول والأسهم: دلالاتهم وأهميتهم في الاقتصاد (آخر رد :محمد العوضي)       :: التداول والأسهم: دليل شامل (آخر رد :محمد العوضي)       :: الجدوى الاقتصادية والأثر البيئي: إيجاد التوازن (آخر رد :amrelmansy)       :: الآثار المترتبة على الكفاءة الصناعية والاستدامة (آخر رد :amrelmansy)       :: برامج الرشاقة السعيدة (آخر رد :دارين الدوسري)       :: العطور مستمدة في المقام الأول (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: أهمية عزل الخزانات (آخر رد :amrelmansy)       :: ثورة في صناعة العطدور (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: حفظ القرآن، المعروف باسم "الحفظ" (آخر رد :اسماعيل رضا)       :: كمبوند كنز حدائق اكتوبر (آخر رد :shaimaamohamed)      

قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2012, 03:07 PM
الصورة الرمزية دااانه غير
عضو فعال
بيانات دااانه غير
 رقم العضوية : 133871
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
 المشاركات : 378
عدد الـنقاط :1942
 تقييم المستوى : 25
 رسالة SmS
لا أحب ولا أكره أحد لأن لا أحد يهمني أبدن؟؟.......

السلام عليكم اليوم سوف اخط بقلمي العريض واحضر قهوتي واكتب لكم من قلبي قصتي سوف اروووي لكم قصة حياتي بمزج خيالي جميل وليست جميل قصتي بعنوان احم احم تعال وحضني ياحبيبي ترى والله فرقاك صعب
احم احم انا اسمي الله يسلمكم ميثة الـ.... انا من الامارات من منطقة دبي اممم انا انسان هادية وانسان بارد محد نفس برووودي وعنيد لدرجة بتكرهوني فيها خخ يوم اكوون فوقت شغلي اما عند اهلي اكون سوالف ومحد نفس هبالي وعلاي سوالف ومصخرة وانا انسان جاد وقت الجد جد والوقت لعب لعب واعز ربعي الروح بالرووح غزلان بالمختصر (غلوي ) امم مواصفاتي انا غير عن اهلي كلهم انا اشبه يدي انا عيوني كبيرة وااوسع وعذاب لون عيوني جي اخضر على ازرق انا خشمي طويل كالسيف سله وبيضه بياض الثلج ولي غمازتين وشفايفي توووت وحواجبي مب مقروون وشعري طووويل لين الركب ولونه كستنائي ,وروومشي كثاف وناعس واايد وجسمي مثل عرضات الازياء وطويل واايدوحلو طويل علي وكلي على بعضي عذااااااب احم احم من قدي خخخخخخ اسوولف
الصباح يوم الجمعة
تاريخ : 8-9-2012
قعدت الصبح الساعة 9:00 تسبحت صليت تكشخت ونزلت تحت
انا:صباح الخير لاحلى اهل
الكل : صباح النور
رحت لابوي, لاماي وحبيتهم عراسهم
انا :شحالج امااايه كيف اصبحتي اليوم
امايه(سارة):بخير الحمدالله من صووبج فديتج
انا :تمام والله ماننشكي من باس يالغالية
زايد: هاميثوووه ليش كل الهكشخ عندج عرس هااا انف عليج كان تحطي هالمكياج الي فويهك
انا: وانت شوو حارنك اصلا انت تتمنى نص جمالي مالت عليك اقووول مالت
زايد:نعم نعم انا اسمع ولا لاء وش تقووولي ويع وش ابا بالجمالج كنج فلبينية مجنس
انا:اقووول زيوووود انطرم لاييك كف على وييهيك يطير هالتقوويم الي حطنه
زايد:اصلا اصلا اصلا انتي تغاري وااايد مني عشان كذا تحبي تلعوزي بي
ابوي :اصطلبووو انت ويااه زايد اذا خلصت فطوورك انقلع برع ولا بغرفتك وانتي حبيبي اكلي وماعليج من هذا الصدع عطالي بطالي شفايدته الى المناقر وياكم
زايد: ابووووووووووووووووي
ابوي : لاتباغم روح روح من اهنا يلا انف عليك كانك تحط عقلقك بعقل اختك
مي ودانه :ويوووووووووووووو زايد قفطووووك واكككككككككك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم احم بعرفكم على عااائلتي وبعدين برد لرواية :
الاب: منصور محمد وهو صاحب شركات كبيرة وعند شركات فبريطنيا وفي الامارات وهو طيب وحنون وعصبي شوية وانا حبيبت الباب
الام: سارة امي الله يسلمكم من بريطنيا بس هي تربت في الامارات عسبت يدي سفير ويسكن في الامارات وهنا شغل ومسلم وعشان جي امي تعتبر مجنس لانها اصلها بريطاني بس هي تربت وعاشت فالامارات وهي جميل وشوي اشبها بس انا اشبه بابي ومااخذ من مامي الشعر والبياض بس وهي طيب وحنون وقت الجد جد وقت لعب لعب وانسان راقية بالمستوى وهي معرووف تشتغل مصمة ديكور وازياء .......
الاخ الاكبر زايد العلللله بس انا احبه وااايد خخخ عمره(23) وهو يحبني بس مرات نضارب ماعليه استحملوون انا وياه بس انا وياه ويا بعض ومانفترق ابد وهو يحبني وااايد ويخبرني كل الي فقلبه وهو جميل مشاء الله عليه عيوونه كبيرة وعيوونه لونها اخضر وابيضاني وخشمه طويل وشيفايفه محدد بسكسووك وطويل واااايد وعريض سبوورتي الرياال خخخ وشعاره في (اجمل ماافي هذه الدنيا هو طااااااااااااااااااااااااااااف ) وهو طيووب وحنوون وعصبي شوية ماواايد لكنه شوية مغروور عسبت ان هو جميل خخخخ ودلعه (قلب ميثوووه)
وبعد الحبووب الهادي الطيب ويحب الخير لناس اسمه حمد وهو حمووووودي خخخخ عمره(22) هذا طيب وعصبي لدرجة مااتقدري تتحكمي باعصابه ابد وهادي لدلرجة فضيع وهو من النوع الكتووم وكل هادي ماالي خص بدنيا من الشركة للبيت وهو جميل ملامحه هادية وله غمازه وهو حليوو وعيون ناعسه وكبيرة لونها عسلي وخشمه طوويل وشعره مب طويل لان من النوع مااايدني الشعر الطوييل وشيفايفه عادي صغيرة وطووويل وااايد وعريض يلعب حديد وااايد وهو دلعه (حبوب ميثووه)خخخ

ملاحظة كل العائلة تمتاز بالطووول الفارع والجمال لابعد حدووود والبنات يمتازن بالشعر الطوويل والبني او الاشقر
نرد لروااااااية .......
وبعدين الخقاقة والطيب والهادية والرووومنسي دانه هذي البنت طيب وحبووب مراات تشووف عمرها شي شي وبعدين لا تحس انها غلط وترد لين عاادي وهي من النووو ع الهادي وماابكوون لها دور فالروااية ووايد يعني وهي عمرها (21) وهي جميل تشبه زيوود بكل شي (حيات ميثووه)
وبعدين الحبووب والفرفوووش والمغازلجي نمبر ون خلووووف (خليفة ) وعمره (20) وهو لايقل جمال عن الغير هذا يشبه خالي رشوود وعع النغزة المهم وهو عيوونه لونها نيلي وخشمه سيف شعره طويل لين اخر الرقبة لونه بني فاتح وخشمه كالسيف سله وهو حنطاوي جي مايل على البياض وهو طيوووووووب وحبوووب واايد يسوي مقااالب يحب ان يكوون احسن من الكل لانه حبتين مغروور وهو دلعه (روحه ميثووه)
وبعدين الطيووب الخبله الي نفسي وهبوول (مي) عمرها(19) هذي البنت خبله وطيوووب وذكيه مشاااء الله عليها ومااتحب غلط ابد وشوية فيها عنااادي وبرواية بتعرفوو عليها اكثر هي غير عنا كلنا هي عيونها وساع ولونها ارصاصي وخشمها طوويل وضعيف وطويل وجسمها مثل عرضات الازياء وهي من نووع الجريئ واايد ودلعها (خويت ميثووه)
وبعدين انا على فكرة عمري 8 1بالصف ثالت ثنوي ونسبتي 99.2 احم احم اعجبكم زلمه وبرووح الجامعة لان عطلت الصيف خخ

واخيرا وليس اخر حمداان جميل هل الولد جميل جماااال ماينوصف كوووبي مني ضبطان نفسي خخخ وهو عقدت البيت
نرد لرواااية السمووحة اني طولت بس احسن اخبركم شوووصفاتهم عسبت تشوووف كيف اسلووبهم فالرواية
وبعد صلاة الجمعة ققرنا نرووح بيت يدي وحبيب البي ورحنا لهم فالبوظبي
الكل :السلام عليكم
المووجدين بيت يدي : وعليكم السلام يالمرحبا والله باهل دبي شحالكم عساكم الا بخير
كلنا:الحمدالله يسركم الحال ومن صووبكم
الكل:الحمدالله زيني اتفضلووو اقربووو
رحنا سلمنا على يدي ويدتي وحبيناهم على راسهم وكانوا المووجودي فالصاله عمومي كلهم ابوسيف :عمي عبدالله عياله ,هدى,سيفووه,وغلوي ,ومريووم,............وعمي ابوفيصل:احمد وعياله ,فيصل وخلفان وزايد بس هذا مسافر بريطنيا ماحد من يوم ياهل وموموجود حاليا ,وسارووه فديتها ,ظبووي,محمد........وعمي ابوعبدالعزيز : سيف عياله عبدالعزيز وسلطوون الدب وريمووم حبيبتي وبس .......وعمي ذياب صغيره عمره 25 وعمي حمدان 20 وبس وعماتي مب ومجوودات كلهم فبيووتهم نرد للقصه
رحنا وتغدينا البنات برووحهم ولاولاد برووحهم والشواب بروووحهم والعيايز برووحهم
عند البنات
الكل كان هادي مرة وحدة انقز واصرخ :بناااااااااااااااااااات

كل البنات زاااغن قالن :بلاج ميثووه
بعدين هديت ويلست وقلت :ماشي اجرب وصووتي قااموو كل البنات يضربني كلهن بالوساايد انا اقوول : والله اتمصخر اسوولف وياكم وشفيكم والله اسووولف ههههههههههههههه وقمت اركض صوب الاولاد واشرد ورى زيوود عاد البنات كلهن يستحن معدى انا والغلوووي الهبله عادي طاقي الميانه ويا الكل وكلهم يعتبررونا مثل اخوااتهم وعاادي عندهم والبنات استحوو ماايو الا الهبلة غلوي يايب ماي وتركض وراااي بس يوم شفتني ورى زايد خفت عن الركض ويلست خخخخ كان شكلنا انا وياه توووحفها كل وحد رااافعة كندورتها وتراااكض يمين ويسار خخخخ واالاولاد يضاحكوو هم والبنات والعيايز يباغمن والرياييل يقوول انف عليكم وبعدين يلسنا نسوولف ويا الشباب
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-22-2012, 11:29 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

انا:هاا فصووول مووناوي تتزوج وحدة من بنات العم ترى كلهن يفدنك انت بس اشر
فصووول: امممممممممممممممم انا ولاوحدة ابا فيهن ابيج انتي
انا:ويييييييي مااتشرف اخذك لانك مب قد المقام
فصووول :لاوالله نعم يعني مب قد المقام وش حسبالج الشيخة ميثة على غفلة انا ماادري
انا: بكل ثقة :هي ماوصلك الخبر اني الشيخة اصلا انا ولاوااحد من عيال عمي بخذ منهم وش حسبالك
فصووول:اووووووووووووه عاد شغل الغروو
انا:هذا مب غروور هذا الثقة يالاحول
زايد :خخخخخخخخخ قالووو عنك احول وكااااك
الشيبه:وااابي زااايد مالكم استووويت دياي اصطلب ولا بخلي العصا ترقص على ضهرك
فصووول :ويييييييييييي ادبوووك زيووود وحدة بوحد
حمد:وشفيكم انتو هب يالهال وانتي ميثوووه رووحي يلسي عند الينات يلا قوومي (يطالعني بنضرات حاد)
انا : مبك بكيفك انا يالس ويا زيوود صح زيووود حبيبي
زيوود :هي صح كلام اختي المقروود
انا:نعم انا مقرووود مااعلي بخبر عليك جوووزيف
زيوود: الاجووزززيف بقتلني هذ ا خالج خبل مااايعرف one –tow
فصووول :الا على طااري جوووزيف اخباره ماانشوووفه هل الايام ولا اعتزل الاحواط واستوى نفس الحريم ييلس بالبيت خخخ
انا:الا خالي يوووسف ماااسمح لك تتمصخر عليه تتمصخر على زيووود ولا تتتمصخر على يوووسف
ملاحظة:جووزيف خالي هو اسمه يووسف بس انا احبه ادلع بها الاسم وهو يحبني وانا اموووت فيه ولايرضى علي ابد وهو جميل وااايد يشبه مامي طووويل وضعيف وعريض لدرجة لي بيشووفه بيقوول عنه مصارع وهو طيوووب وعصبي لدرجة وعيوونه عذاب زرقا فاتح وشعره بني وخشمه سيووفي وهو دلوووووووووووعي
نرد للرواية
بعدين رحت لين العيوووز ولعوزت فيها بعدين حنيت على الاولاد يطلعوونا وطلعووونا وردين البيت الي في دبي عالساعه 12:00 رديت هلكان رحت تسبح لبست بدلت نووم ورحت ابا ارقد رن فوووني (روووح ياحبيبي اعطي كل عمري وافداك) يتصل بك توام رووحي
انا:الوووووو
غلوي:هلا والله بالمهلي تصدقي اشتقت لج
انا:ههه اهلين والله مب تونا روحنا عن بعض مسرع مشتقتي لي خخ
غلوي : وانتي ماادراج مالحب اها على الحب وطاريه خخخ
انا:بس بس مغازل اقووول دبووه باااكر عندج شي
غلوي:لاوالله لاء ليش
انا :بنطلع السووق انا وياااج تعاعلي بيتنا وتغدي عندنا وبعدين عقب صلاة العصر بنرووح اوقيق
غلوي : بسال مااامي وبيج باجر انشاء الله اوقيقي قلبوووو
انا:يلا اقلبي وييهج انا حدي تعبان وابي انام
غلوي تستهبل:على اي صفحة خخخخ
انا:تعرفي صفحت كم
غلوي :كم
طو طو طو طو سكرت فويها خخخ تستاهل
ردت تتصل ماارديت طرشت مسج (مااعليه ميثوووه صبري الوعد مب الحين الوعد بعدين يوم بي مااعليه )
ضحكت ورقدت وفاليوم الثاني الساعة 7:00 قمت يوم السبت وانا بقمتي نشاطي رحت اتسبحت وصليت وتلبست وتكشخت ونزلت تحت مااكان حد مووجود غير ابوي الله يحفظه
انا :صباح الورد والجوري صباح الحب صباح الخير لاحلى ابووه في هذا العالم كله فديييييييته
ابوي:صباح النوووور فديتج
انا برسمية:شحالك يالمعزب عساك بخير
ابوي :الحمدالله بخير يابنتي وانتي اخبارج ياحلى بنت فالدنيا
انا :بخير والحمدالله
رحت فطرت شربت قهوتي المفضلة تركش (قهوة تركية) :
ابوي :ميثاني ابي اكلمج بموضووع مهم حبيبتي
انا:امر الوالد
ابوي :مايمر عليج عدو ولا ظالم حبيبتي مدام يدج عطاج شركاته ونص حلاله لج فقلت انج تسافري من بعد هذي الاجازة لبريطنيا عشان تكملي دراستتج وتهتمي بالشركاتج الموجوود فالبريطنيا وش رايج يابنتي
انا:والله راي رايك يالوالد وانا اشووف اني ارووح واكمل دراستي اني اصير دكتورت اسنان وهتم بالشركات
ابوي:الله يبارك فيج يابنتي والله انج قد الثقة ياقلب ابوووج واعرفج بتبيضي الويه بالشغلج
انا:انشاء الله يالوالد
ابوي:بييج باكر مدير اعمالج اسمه ياسر بيلس يالخبرج شووشغل وبييب لج جدول اعمالج بالدراسة والشغل وبتكونين بينب تقريبا جامعتج وبتسكني بالفلتي انشاء الله
انا:انشاء الله وان انشاء الله اكوون قد المقام واسووي الي تبيه يالوالد واكملي شغلي الي عطاني ايياه يدي انشاء الله اكون قد المقام بس يالولد استاذنك اليوم بتي غزلان بنت عمي بنرووح انا ويااها السووق بتحوط منها بجهز للجامعة وللسفر
ابوي:رووحي فديتج وهل هل بعمرج انزين واذا تبي فلووس ولا حاي تعالي لي ولاتستحي
انا:يابوي ماابي غير سلامتك وليش استحي تراك ابوي مايغلا علي شي وانا ارمش بعيووني
ابوي:ههههه صح حبيبتي
انا:استاذنك يالوالد برووح برع
ابوي :االاذن معج حبيبي رووحي وهو يبتسم
انا ابتسمت بهدووء وطلعت
رحت يلست على المريحان ويلست افكر مااضي الاليم ليييييييييييييييش حمدان حراااااااااااااااام عليك حبيتك وعزيييييييييتك وبالاخير كذا تسوي فيني وانتي يامريم حبيتج وعزيتج ليييييييييييييييش حرام عليكم والله حرام اها اها وماطولت في افكاري الاليمه الا طاب علي زيووود وهو محطي ايدينه على عيووني
زيووود|:منووو انا (بصوت حلو وفيه بحه )
انا: منووووغيرك العله زيوود
زيووود وهو مبوز :افففففففففف دووومج تزيخني
انا:لان مااافي احد فالبيت غيرك متفيج ههه
زيوود :هههه ماالت عليج وانا ياااي اقوول برووح لاختي حبيبتي قلبي بضحكها بونسها مالت انا الغلطان اونه زعل وبيرووح
وانا:ببروودت اعصاب سووويت له طااااااااااااااف اعرف انه بيرجع ماايقدر ىيتحمل
زيووود:تقهري انتي وبروودج والله تقهري ماااالت عليج
انا:عليك وعلى الي وراك يالدبدوووووب
زيووود سوى طااااف روح ودقايق مااكملت رديت داخل اشوووف الكل يالس
انا :صباح الخير
الكل معاد زيوود :صباح النووو
انا:مشاء الله اليوم الكل قاعد من وقت وش طرا عليكم
مي:اي صباح انتي ثاني الحين يالقلب الساعة 10:00 انتي يمكن سكران ولا راقد ابوي اصحي
انا فالداخلي هالكثر يالس افكر ومرر علي الوقت وانا مب حاس فيه اه ه ه ه
مي:اي وين رحتي الي مااخذ عقلج يتهنى به
انا:محد مااخذ عقلي
سرت يلست اسووولف الساعة 11:00 دخلت غلووي بتبات عندنا اسبوووع هي وسارووه وريمووه ياي وناسه خخخخ
غلوي:السلام عليكم ورحمه
الكل:وعليكم السلام
انا:هلا والله بالقمر هلا والله الي طرت ببالي وانا احضنها
غلوي :قصي علي بكم كلما لكن انا ماامصدقتنج
انا:افا افا غلوي تزعل وانا سااكت لا افاا خلاص حبيبتووو بعطيج اي شي بس مااتزعلي
غلوي ابتسمت وبخبث:ابووي بوسه على خدي
انا :يععععععععع الله يقرفج روحي لا عني اقلدها ابا بوسه على خدي
غلوي:انتي قلتي اي شي
انا:يوم انا قلت اي شي يعني قصدي مثل شي يناكل فلووس يعني جي مب بوسه مرة وحده الله يقرفج
غلوي:المهم اخبااارج دانووه اند ميووو اند زيوود اند حميدان اند خلوووف ماي بوي فرند
الكل :تمام الحمدالله والله مانشكي باس ومن صووبج
غلوي الحمدالله تمام مديم حالكم
الكل:وياج انشاء الله
زيوود : هااميثووه عيل يوم زعلت غلوي رااضيتيها وليش انا مب ترااضيني انا اخووج حبيبج
انا:منوو قال انك حبيبي هااا في حد كذب وقاال اني احب زايد منصوور
الكل:لا
زااايد وهو وااصله حدوو:خلاص عاااد لين اهنا وبس طلع من البيت معصب
حز بخاطري تصدقوو حرام يعني انا مب قصدي ومااعرفت ان بيعصب
ومر الوقت واذن الظهر وصلينا ويا زايد واستسمحت منه وعذرني وكلنا وسسوولفنا ويلسنا انا وغلوي نسوولف ونحش بخلق الله فلانه لبست فلانه كذا وكذا
واذن العصر رحنا انا وغلوي وصلينا وخلصنا وتلبسنا وكشخنا وطقمنا انا ويااها
رحنا دبي موول سوينا شوووبينق على كل دبي موول بعدين قاالت غلوي بترووح كم محل تشتري كم بدل ليها وانا قلت برووح محل بدي شووب وقلت بتصل يوم بخلص وبتفق انا ويااه على مكان نشووف بعض فيه رحت بدي شووب وشتريت بعض الكريمات وبعض معطرات للجسم وطلعت وانا يالس ادور بشنطنتي ومااحس الا ادز بصدر وااحد طوويل قال الريال:انتي عمي مااتشوووفي اصلا انتي قاصدة يالحيوان يالحقيرة يالي مب طايحنج الادب وانا استجمعت كل قوت ورفعت راااسي وعطيته ذيك النظرة الي خلت ينصدم بالقوة يعني فكر اني بصيح بصرخ بسبه اي شي بس ماتوقع اني بسوي كذا ونفضت عباتي كني قرفان منه ورفعت خشمي مشيت بالمشيتي كلها انووثة وكلها رقة ودلع واتصلت لغلوي وقلتها تي باااتشي ورحت باااتشي واشتريت كاكاو يعشقي للكاكاو وبعدين رحنا انا وغولي السيارة خطفت من عدالنا سيارت روز رايس احس اني اعرف الي بداخل السيارة ركبنا السيارة ودار بينا هذا الحوار
غلوي :ميثووو يوم كنت ابا اييج سمعت شلت شباب يقوول وااحد من ربعهم كان يعزب البنات ويادبهن واليوم وحدة بنت عطته ذيك النضرة وسكتته
انا :ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( لو تعرفي ياغلووي اني انا بتنجلطي خخخخ)
غلوي: ميثووووه مااالج تخبلتي
انا:هههههههههههههه لا ما تخبلت ههههههههههههههههههه احم احم ماشي بس اتذكرت موقف وضحكت قلت لين سووواق يوقف صووب ماك ونزلت عسبت اطلب ويوم طلعت سمعت حسه يقوووول :بتندمي وانا براااويج يالحقير اتلفت يمين ويسار مااشفت حد رحت ركبت السيارة
غلوي:اعنبوو ساعة لين ماااتركبي
انا: هي ساعه وانتي وشعليج
غلوي :افففففففففففف منج ماتحبي غير تقهري ناس صدقه زيوود
وشوي يابوو لين الطلبي وحركنا جدا البيت رحنا قسمي كان قسمي ممزووج بلون الاحمر الخمري مع الاسود لان الاسود لون المفضل هو ولازرق الغامق هع هع
يلسنا انا وياااه نااكل ونسوولف
غلوي :اقوووووووووووول ميثااني
انا:امري
غلوي:ماايمر عليج عدو ولاظالم بس متى بيوو ريمووه وسااارووه
انا:باجر انشاء الله
غلوي:ميثووه ماااسمعتي ان زيووود ولد عمي اخو ساارووه يا البارح
انا:صج
غلوي :صج تصدقين خاطري اشوووفه من زمان عنه
انا بلا مبالاه : اها
وشوي سكتنا وصلني مسج من رقم غريب (هلا والله ماعليه تطلعيني بظرااات وترووحين والله بتندمين والله بتندمين ماانا زايد الـ تسوي فيني كذا واحلا شي يوم عرفت انج بنت عمي وحلووت الخط بتكوون سهله )
انا انصدمت صدمه مااعرف كيف اعبر عن شعووري
غلوي بخوف : ميثوه حبيبتي مااالج حبيبتي ميثووه
انا بتوتر انتبهت ليها :هاا غلوي تعرفي الولد الي سمعتي عنه الي في الموول
غلوي بتفكير :هي هذاك بلاه
انا :انا البنت الي ادبته
غلوي بشهق:انتي
وانا احطي ايدييني فووق رااسي :والوهق العوود ان هذا الريال ولد عمي
غلوي بشهاق": قوووولي والله
انا:والله
غلوي:كييف عرفتي انوو هو
انا عطيتها الموووبايل :شووفي المسج
غلوي: اهي الولد معصب مب هين
انا: انتي لاتقولي شي انا بحل المووضووع الحين خليه يذلف
شوية اتصل عليه قال غلوي ارد عليه ورديت بس ماارمست
انا:.....................
زايد:هاا وطلعتي بنت عمي والله ارااويج منو زايد الـ... اوكي
انا:..................
زايد: لاتقوولي ولد عمي وبيسكت ماابسكت وبادبج وبراااويج انجوووم الظهر (وهو يترااياني ارمس)
انا:..............
زااايد:ماتبي ترمسي برااايج بس ماعلي اذا ماارويتج
طو طو طو طو سكرت بويهه
انا: اه اه اه اه اه انا كل وراايه المشااكل اه بس الله المستعان
غلوي: ريال يهدد ميثووه ميثووه انا خيفاانه
انا: مااعليه غلوي واحرصي انج مااتخبري لا سارووه ولا ريمووه اوكي وانشاء الله انا القى حل
شوية وصلني مسج( هذا من اولها تسكري التلفووون فوويهي انا زايد الـ ... تسكري فويهي برااويج كان ماادبتج )
رحت انا اتسبح لبست بدلت نوم بنطلون لين ركب اسود وقميص علاقي ابيض ورفعت شعري زيل حصانه رحت لغلوي ويلسنا ساكتين شوية يوصلني مسج (ميثة انزلي تحت انا اتراايج تحت ولا والله بزاقر على عمي يلا بسرعه )
انا:خلاص انا مت خلاص ضاع مستقبلي اه اه
غلوي بخوف :ميثووووه زااايد يهدد ميثووه لاتنزلي
انا قمت وشليت عبايتي وشلتي :لازم انزل انا يبت المشاكل لعمري وانا لازم اصلح الوضع
غلوي وشوية وبتصيح :ميثة لاء
انا:ماعليه حبيبتي غزلان انا بروووح وبتفاهم وياه وهو ولد عمي
غلوي :اوكي انتي انزلي وانا براقب
انا واتلثم :اوكي
نزلت تحت تاكدت انم حد موجوود تحت وركيض صوب الحديقة الي ورا البيت يلست ادوره بنضراتي الا وشوي طراااخ بصدر
زايد:اوه اوه يت بنت العم وطلعتي ميثاني بنت عماني قولي ولد عمي عادي بيسامحني والله ماابسمحج وبادبج وبرااويج منوو انا زايد الـــ.......
انا:.......................
زايد :مالج تكلمي تنطقي ول مااعندج السان يلا ردي يلا دااافعي عن عمرج يالوصخة ياللعاب (حسيت بالصدمة من رمسته وحسيته انه حط سكين بصدري )
انا قلت بالهدوء عكس الي بداخلي :وش طلباتك استاذ زايد
زايد اوف اوف الله يلعن شكلها صوتها طررر ولا عيونها ذباحية انا كم بعيش: انا عندي ثلاث طلبات لاكن انا مباج تنفذيهن الحين كل شي بوقته حلو
انا وبنفس الهدوووء:وش المطلوب
زايد وبكل خبث:ابي قربج
انا عاد الحين وصل الكيج على الاخر وبعصبية وانا ارص على اسناني : نعم نعم اخوي انت شووتقووول ابوي انا بنت ناس وعرب مااسترخص بعمري لواحد حقير وماعطيته مجال يرمس روحت عنه زخني من معصمي وهو معصب
زايد بعصبية :يوم انا ارمس ماتعطيني عروض اكتافج وترووحي تسمعين ولا لاء
انا بكل مقاومة ابا اخووذ عنه وانا مب راايم مسكني بقووة سحبني لين سيارة خاطري اصرخ لكن ماااقدر غلوي خافت
ركبني السيارة وشخطها بالقوة وغلوي تصيح فالبيت وتدعي انوو ماايسوي في شي وتتصل علي وانا احس رووحي بتطلع وصلنا لمكان بعيد وضلام وانا كنت اطالع قدام وساكة وهو ساكة ويالس يتنفس
زيود وهو يتنفس :الله يهديج خبلتي فينا كنت بندعم اه وطالعني شافني ساكت ويالس بيلس مستقيم وملمحي يكسووه الهدووء قال بخاطره (انتي مهما سويت انا ليش احسج جي هادية ودلووعة ماتحبي حد يشوفج تصيحي اه خاطري بس اعرف شو بداخلج كلام واايد وخاطري اعرفه بس وش اقوول غير اه)
كان اطالعه واقوله بهدوء:ممكن اخ زايد توصلني بيتنا وانا اطالعه بنضرات نارية
زايد :لا ماممكن اول اخذ حقي وبعدين اردج وهو يقولها بخبث وهو يتقرب مني كان اعطيه كف سكته وافتح الباب واقوم اركض وكانت هذي خرابة كبيرة وكان اصوات تخوف وقمت اركض واركض مثل المينون شفت سيارة فيها اولاد تخبيت في بيت وشوية مااحس بعمري الا بحضن احد وانا ادزه بريووول
قال : اششششششششششش انا زايد سكتي كان انا ادزه وادزه اخر شي اشووف سيارة لقزز ودزه بالقوة واركض صوب سيارة واركب فيها وانا شوية وامووت وشخط السواااق للبيت تخيلوو منو كان بالسيارة كانت غلوي وسواق يين ترى تبعووون وحصلوون في هذا المكان ويوم انا شفت الرقم ركبت وياه
غلوي :ميثوووه انتي بخير
انا وانا اتنفس بقوة :هي بخير
غلوي:سوى فيج شي يعني
انا اقطعها:لالا الحمدالله شردت بسرعه اه
غلوي بفرحة :الحمدالله تصدقي سوييين فلم هندي خخخخخ
انا:هههه صدقج تصدقي احلى مغامرة احس ان هذا البداية بعد بتستوي مغمرات اكثر خخخ
غلوي :هههههههههه فله والله فله
انا:غلوي ماي حد البيت محد سال عنى
غلوي : قلت للخدامة اذا سالوو عني انا وياج تقووول ان احنى فالقسمج
انا:اها زين زين مشكوور حوببي غلوي
غلوي :العفو
وسكتنا وصلنا البيت دخلنا من الباب الخلفي فصخنا عبينا لبست غلوي جلابية ونزلنا تحت وكان موجود فالصالة (مامي-زايد-حمد) واكيد خليفووو يحووط خخخخ
انا وغلاوي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
انا وغلاوي:شحالكم ياحلوووين
الكل: الحمدالله من صوبكم
انا وغلاوي:تمام مديم حالكم حبوبين
الكل:وياكم
انا وغلاوي:امين
زايد:هااا وش سوتوون في السوووق عسا مكان زحمه
انا وغلاوي: لامب زحمة خمينا السوووق وردينا خخخخ
زايد:اها اها زين مايبتوو لي شي
انا وغلاوي:لاء
زايد:خيبة كلهن ردن مرة وحدة عنبووو كلتووني خخخخ
الكل:ههههههههههه
حمد:ميثوووه وشفيها ريلج عليها رمل انتي فغرفتج كيف عليها رمل
انا بتوتر مب ظاهر على ويهي:ها هي كريم يديد كزا كنه تراب صح غلوي
غلوي:ها هي صح
حمد بشك: اها انزين انا شفت نور سيارة برع منو ياي هالوقت المتاخر
غلوي:لا مي حد بس انا كنت ابا غرض وقلت لسواق اي عسبت اييب الغرض الي انا ابيه
حمد: اها بس محد طلع ييبوو
غلاوي بتمووت من التوتر:انا قلت للخدامة تتيبه وانا طلعت من الباب الي وررى واخذته عنها
حمد:اها زين زين
زايد:انت وش فيك كذا شكاك وااايد ياااخي ليش تسال الا تبى تتعرف مااعلينا منك المهم ميثو حبيبتي حياتوو
انا:الزبده
زايد:ابا اسهر وياكم اليوم وهو يصغر عيونه
انا: امممممممم بفكر وبعدين بعطيك الجواااب وشرااايج غلوي
غلوي بتفكير:خلين ننفكر وبعدين نرد الاجاب
زايد: اووووووووووه علينا ياااخي انتي ماااتعرفن الا تذلن الواحد
غلوي وانا:هههههههههههه ترى مااافي شغل خخخخخخخ
زايد بملل:اوقي ولا مب اوقي
انا: اوقي ومب اوقي
زايد وهو متنرفز :عاااااااااااااااااااااااد
انا باستهبال: عاااااااااااااااد ولا ثمووود
غلاوي تتتستهبل وياي:لا اسرااائيل
انا وغلاوي:هههههههههههههههههههههههههههههه
زايد :اقوووووووووول انا الغلطان اسالكم غصب عليكن بسهر ويااكم
مرة وحدة كان اشهق:اههههه
غلاوي وزايد وحمد وماامي:بلاج
انا:اسمحوولي ماااقدر اسهر ياااجر بييني ضيف وماااقدر اسهر وياااكم
غلا وي وزااايد وحمد الا مامي باستغراااب :منووو ضيف
انا:مااايخصكم
غلا وي وزااايد وحمد: قولي ولا بتشووفي شي ماااشفتيه
انا: اوقي اوقي (وبخقة) مدير اعمالي ياسر خلاص استويت bucins women يعني ماايكلمني ولاوحد منكم احم احم
غلا وي وزااايد وحمد:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت
انا:ههههههههههههههههه عليكم يالعلللييييييين
ويدخل ابوي كان اركض اليه واحضنه بالقوة بسته على خده
كان تقوول ماامي : بس شوية وبتاكليه
انا: اوه اوه العيوووز تغار وغمز لزااايد
زاايد :اوهه وقمنا نغار خخخخخ
انا وانا اغني بصووتي الي فيه بحه بصووت عذب: انا من حقي اغير
زايد :حوولك الناس كثير
انا: كلهم يبغووون قربك
زايد: وانا من حقي اغير
الكل معدى امي: ههههههههههههههه
امي:انتم مااتسحتووو تقوول هالكلام
انا وزااايد :لامنستحي وااكككككككككككك
امي: يبلي اوديك انت وياه لين عمووو عشان تادبكم
الكل : خخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين يلسنا نسووولف شوية استاذنا انا وغلووه ورحنا فوق عسبت نرقد رحت حجرتي راحت غلوو تسبح كان افرش فراشين تحت صوب التلفزوون فالصاله كان اتسدح وانا افكر : مريم : ميثة والله العظيم مب ايدي ميثة سااامحيني ميثووه والله مب اايدي وهي تصيح وحمدان اي يبوووس ايدي ويصيح:ميثووه سامحيني سامحني اه اه اه والله العظيم مب ايدي مب ايدي ميثوووه انا احبج اغليج سااامحني سامحني اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثاااااااااااااااااااااه
غلوووووه: ميثوووه بلاج بلاج ميثوووووووه
انا:هااا مااافيني شي وانا اخفي دموووعي عنها واتلحف كامل
غلويه وهي مب مصدقة :اها عيل انا برقد
انا : اوكي انا برقد حتى تصبحي على خير
غلوي: وانتي بخير
في اليوم ثاني قعدت على الساعة 7:00 قعدت سبحت ولبست بنطلون ليقنز ابيض ولبست قميص برتقالي لين ركب حرير صوب الاييد شفاف وحطيت روج برتقالي ورسمت عيوني باسود وحطيت داخل عني كحل ابيض ونزلت تحت كان موجود فالصاله (امي – ابوي- حمدان)
انا:صباح الخير بالكانري الحب
الكل:ههههه صباح النوور
رحت بست راس امي وابوي :شحالكم ياحلوين
امي وابوي:الحمدالله بخير وانتي شخبارج
انا:تمام الحمدالله مديم حالكم
امي وابوي:وياج
انا:امييييييييييييين
انا برسمية وهدوء المعتاد:الوالد متى بيي مدير الاعمال ياسر
ابوي:الظهر انشاء الله
انا: انشاء الله
كان ارووح افطر وشرب قهوتي التركية ويلست اسوولف ويا ابوي ومامي وشوية نزلوو زايد وغلوي وحمد
زايد وغلوي وحمد:صباح الخير
الي فالصالة:صباح النوور
زايد وغلوي وحمد:شحالكم
الي فالصالة:الحمدالله بخير يسركم حالنا ومن صوبكم
زايد وغلوي وحمد:تمام تمام
الي فالصاله:ميدم حالكم
زايد وغلوي وحمد:وياكم
الي فالصاله:اميييييييييين
زايد :ابوي سمعت البارحة انوو ولد عمي احمد زايد ياي صح انا وغلاوي الطالعن بعض وبتسمنا وسكتنا
ابوي:هي صح
زايد:عيل مااخلص دراسة
ابوي:لابقي ليه 3سنين الله يوفقه
الكل:امين
انا:بابي
ابوي:عيوووونه ياعيوون بابي
انا:ههههههه تسلمي لي عيونك الحلوة بس ابيك ماتردني
ابوي:تم وش بغتي ياحبيبت ابووووووها
انا: امممممممم يوم بساافر اباك تقنع عمووومي ويدي خااصة ان ريمووه غلوووي سارووه يرووحون معنا وشرايك بااابي
ابوي: اوكي حبيبتي غالي وثمن ارخيص معلي اعتبروو عمركم بترحوون
انا بوناس:ياااااااااااااااااااي والله ان فله فله وروح لابوي وابوووسه على واحضنه(الوي عليه) فدييييييييتك بااابي الله لايحرمني منك قوووولوو امين
الكل:اميييييييييييين
امي :الا زايد مب ناوي تتزوج مشاء الله بنات عمك كل وحدة تقووول الزين عندي ها مب ناوي تتزوج
زااايد:اوووووووووووه رديين على طير يلي يامي مب ناوي اتزوج خلاص امي لاتفتحي لي الموضووع بعدني صغير
امي:وييييين صغير تحسب عمرك ترضع شوووف طوووووولك وعرضك وتقوول بعدن صغير
زايد ويروووح ويلس عدال امي:ياامي ياحبيبتي انا بعدين افكر بموضووع الزوواج قريب انشاء الله بيي ليش وبقوولج اني ابغي اتزوج زين
امي:اعرفك محد لوويت مثلك( بخيبة امل) ماعلي عرااحتك ماب اغصبك على شي متباه
زايد حب راس امي:ماعلي الوالد سامحني
امي مبتسم :مسمووح وليدي
زايد:يلا انا استاذن
انا بلقافتي:على وين
زايد يتنيذل:ونتي وش يخصج ها بروح وين مااابا وانتي وش يخصج ها
انا ولاوي بوووزي:اوووووف انزين الا هو سؤال كلتني بقشووري
زايد:ههههههه وطلع
امي: منصور(بابي) ترى بيو اليوم امي وابووي واخواني واخواتي
بابي:حياهم اذا الارض مااوسعتهم العين توسع لهم عيل بنرووح نشوووف ذبايح مدام عمي بي
انا:الله وناسه بي خالي جووزيف وااااااااااااااااااااو
ملاحظة:ترى خلاتي حريم عمووومي يعني ابوو غلوي حرمته خالووه ريم وعمي سيف مااخذ خالووه ظبية وبس هذيلا خالتي بس وخوالي خالي راشد:محمد- خالد –ريم-ريما خالي سعود:توام حميد –حمد –ساره كبرنا حبووبه وخالي سلطوون: عنده ارع تواام ثلاث بنات ووولد واحد- فيصل- امنه واسماء-ايه وبس وكلهم كبرنا وعلى فكرى هم اخواني برضاعه بعدين بخبركم شي عن عماتي وكل شي بوقته حلو وخالي جووزيف وبس هههههه

وبعد شوية يا مدير اعمالي كان اروح اللبس عباه وشيلة وطلعت الميلس دق دق دق
ياسر: تفضل
انا: زاد فضلك السلام عليكم
وهو يقوم: وعليكم السلام وكان وياه زايد اخوي
من بعد السلام انا: خبرني عن الشغل
ياسر : الله يسلمج الشغل انا بهتم بكل الشغل انتي مااعليج الا تي الاجتمعات ووتوقعي الصفقات
انا برسمية: اها انزين ابغي جدولة دراستي اعمالي
وهو يمد الاوراق :هذولا هم
انا ابتسم: مشكور
ياسر: العفو يلا اساذن
انا: الاذن معك بحفظ الله
ابتسم وطلع كان ارووح الصاله واشووف غلوي وقلتلها نرووح فووق
كان ارووح انا وغلاوي فوق ولبسنا مثل شي لبسنا جلابية فخمة بلون الاخضر والازرق حطينا مكياج حطيت مسكرى زرقاء وايلاينر وكحل اخضر داخل عيووني وحطيت قلووس وردي حطت غلوي نفسي وحطت عدسات زرقاء على فكرة انا وغلوي نشبه بعض فاصل ونواصل بوصف لكم شخصية ربعي وزايد
غلوي-غزلان:هذي البنت بيبي فيس عيونه كبير وناعسه لونه عسلي فاااتح وخشمها طويل وشفايفها صغيرة وشعرها بني يوصل لين فخذها وهي طويل وجسمها مثل عرضات الازياء وهي لاتقل جمال عن الغير عمرها مثلي
ريم: هذي كيووت عيونها زرقاء كبار خشمها طويل وصغير ولها غماز وشفايفها صغير وكل شي فيها صغير ويها دائري وطول متوسط وحلو عليها مثل العمر
سارووه خويت زايد:جميل تشبه زاايد شوية خشمها طويل حنطاوي عيونها كبار وخضراء على عسلي وشفيفها صغيرة ملمحها ناعم وااايد
زايد:خشمه طوييييل كالسيف سله عيونه كبار ونعسات خضراء على رصاصي حنطاوي مايل على البياض وشعره اسود فيه خصل بني لين الرقبه وصفاته انسان جاد فكل شي وعصبي لدرجة المووت ولي يبيه لازم ييبه وصح له غمازه على خده اليمين اووف عذاب وكله على بعضه عذاب وطيووب وله ماضي اليم بعدين بخبر ليكم
نرد للرواية .........
انا:غلوي وش رااايج فيني
غلوي باستهبال وهي تصفر:عذاب انا كم بعيش لازم اتزوج الحين
انا وبغروور:ومنوو قال اني بواافق
غلوي وهي تكش عليه: مالت اقوول مالت ماامنج فايد على هالخقة الي مامنها فايد
شويه الايرن تلفوني وخذيته وانا مشغوول اتعطر ولاانتبهت على المتصل
انا ارد وانا اغني : هلا بصاحب الالو هلا بمغرم حياتي هلا والله بالعرب الحلوين هلا والله بحووبتي خخخ الو هلا ريمووه
المتصل: واذا قلتلج اني مب ريمووه كان يطيح عني العطر وشفت الرقم هذا رقم غريب وعرفت انوو هو زاايد
انا: زاااااااااااااااايد
زايد:عيووونه ها ترى البارح مانسيت الكف ماعليه جان مارويتج ويا حلوة عندي صورش ههه اذا سكرتي بويهي بتشووفي شي مااشفتيه
انا:......................................
زايد: اذا ماتبي تتكلمي برااايج بس الوعد مب الحين الوعد بعدين ههههههه وسكر بويهي تميت من صدمه
غلوي بخوف: ميثوووه بلاج حبيبتي وش قالج زايد عسبت اتمي جي خبريني لا تسكتي ميثووه تحجي
انا:ها ماشي بخبرج السالفة البارحة الي استوت وبقوولج شوقال
غلوي:قوولي
انا:خبرتها كامل السالفة
غلوي:اهى الحيوان جي يسوي انا ما متوقعة انا زايد ولد عمي جي يسوي حرام عليه والله حرام
انا:امانه ماتخبري لا ريمووه ولا ساارووه شوية وصلني مسج (فيه صورتي لا بس بدل البارحية وكاتب واااو وايد حلو شكلج بالبدل عيل وحدة ثاني كيف ههههههههه)
شفته المسج وخليت غلوي تجووفه
غلوي:الحيواان الي مااايستحي لازم ان وقفه عند حده
انا:سكتي ولا تسوي شي خلي عمرج تكت ازي اوكي وانا اليوم بيلس وياساروووه وبيب اشياء عنوووه وانتي اصرفي ريموووه اوكي
غلوي:اوكي بس هو ليش جي انا مااتوقعت ان زيووود يسوي كذا
انا:ناس من قدامج شي من ورااج شي وانتي مادراج شو الي بداخله
غلوي:صدقتي والله الناس من قدام ويه من ورى ويه في هالزمن ينخاف من الناس
انا:صدقج يلا ننزل يمكن وصلوو قوم يدي
غلوي:هي صدقج يلا
نزلنا انا وغلو وكان موجوود(كل خوالي وخلاتي وعيالهم وسارووه وزايد احمد وخواني وخواتي وامي وابووي)
انا وغلاوي :السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
الكل: وعليكم سلام ورحمة الله وبركاته
رحت احب راس يدي ويدتي وسلمت على خوالي وخالتي
انااطالع زايد وبهدوء:الحمدالله علىى السلامه ولد العم
زايد ببتسامت سخرية وببرود: الله يسلمج (وهو يرص) على بنت العم
اطالعته بنضرات ورحت عنه
ويلست عادي انا وبنات خالي وخلاتي نسووولف وعادي الامر لي وانا منتبها بنضرات زايد وبعدين تغدينا وبعد الغدى الحريم فالصوب والشواب بصوب والبنات بصوب والشباب بصوب
صوب البنات
انا: بناااااات بقووولكم شي
الكل: شوووووووووو اطربينا
انا وامثل المستحى:انخطبت
الكل شهقووا: صج
انا وانا اطلع الساني :لاء صاادوووووه خخخخخخ
كلهن قالن مالت اون تحمسن
ريم بنت خالي راشد:ميثاني قالو بترووحي بريطنيا وبتستقري هناك ثلاث سنين
انا:هي برووح انا وشله كلها
ريما:صج عيل برووح وياكم خخخ
انا:حياج حبووبه
ايه: يوم بترووحي يبي لي شي من هناك لاتنسي اوقي
انا:اوقي
امنه: بنات بخبركم سالف
الكل:قووولي
امنه: البارح رحت انا وربعتي السووق وشفت استاذنا مال المدرسة اقولج مااعرف وين يميني وين شملي من زوود المستحى تغشيت ورحت قفط صدق قفط
الكل:ههههههههه دواااج تستاهلي
اييه:بقوولكم شي وهي تتطالع اسماء اقوول ولا لاء
اسماء:لاتقوولي يادبه
ايه: مايخصني بقوول
كلنا بلقافة :قوولي مااعليج منها
ايه:البارح خطبها حبيبها هههههههههههه
الكل: والله
ايه: هي ههههههههههههههه والـلـلـله خخخخخ
الكل: ههههههههههههههههه
الكل:ميثووووووه غني للاسمووم اخيرا صار محبووبي
انا: اوكي بس عشان اسووووم فديتها بغني
اسوووم :افداج حبيبتي
انا بصووتي العذب: احم احم كذامن ربي حبيته صدفه يوم لاقيته ياناس اللي تمنيته اخيراصارمحبوبي
اميرالذوقوالرقه
يبي يتباهامن حقه
ياناس اللي تمنيته
أخيراصارمحبوبي
أميرالذوقوالرقه
ياناس اللي تمنيته
اخيراصارمحبوبي_
الكل حتى الاولاد قام يصفر ويصفقوا : واااو صوتج خيال
انا: احم احم تسلمووو ياحلوووين
الكل: تسلم نبضات قلبج
انا: ههههههههههههه ثانكس
صوب الشباب
زايد ولد احمد: تصدقوو اول مرة اعرف انوو بنت عمي صوته عذاب (هههههههههه وانا اقووول اليوم تغني الي اها من صوته ومن شكلها يااخي هالبنت بتذبحني انا شووواقوول انا ابا انتقم منها مااابا اعجب فيها اففف شو هذا الشعوور اخخخ بس )
زايد اخوي بخقه : اكيد صوتها حلو مدام انا اخوووه احم احم
زايد ولد احمد: بس بس عن الخقه
زايد اخوي: اونه اونه خلنا نخق شوية انت اكبر خقاق فالعايلة حتى حبيبتي اختي ميثاني مااتوصل ليك
زايد ولد احمد: هي ثقة ياحبيبي مب خقه اوكي
جووزيف: اقووول زيووود (اخوي) مب ناوي تشتغل
زايد اخوي:لامب ناوي تصدق
جووزيف: وليش انشاء الله الحين بسير اوس وس برااس ابووك عشان تشتغل
زايد اخوي : انا ناوي انشاء الله باذن الله اتزوج وبرووح انا وحرمتي فرنسا وبدرس دكتوور جراح
الكل:اوووووف تدكتوور جراح مرة وحدة
زايد اخوي: هي عاادي ادرس واشتغل بشركة ابوي وبستقر هناك مب راااجع الامارات
الكل: زين بالبرك ياخوي الله يوفقك
زايد اخوي: امين
جووزيف: رووح ازقر حبيبت خالها ابا اسوولف وياها زايد ولد احمد بخاطره (هي سير ازقرها ابا اشوووفها اووف شو هالشعوور ياابوي بتخبل )
زايد: اوقي
صوب البنات سوالف وفله ولعب وحش وكل شيئ هههههههههه
ياصوبنا زايد :ميثوووه ميثووه
انا باستعباط وانا متسدحة على ريوول غلوي: هااااا
زايد : تعالي جووزيف يباج
انا فزيت من مكان:اوكي ,ورحت لخالي
صوب الشباب سوالف ومصخرة
انا وفاتح يديني: هلا والله هلا والله بعيال خوالي هلا هلا بالغراشيب هلا والله برووحي وحبيبي وعمري وريلي جووزيف
جوزيف وهو يقووم ويحضني : هههههههه اهلين شحالج حبيبتي
انا: تمام الحمدالله من صووبك الغرشووب
جووزيف: تمام تمام حبيبي وينج مشفناج من يومين ولا نسيتي انوو عندج خال اسمه جووزيف وهو يلوي فمه وانا اقهر زايد الي يطالعني بنضرات مااعرف تفسيرها
انا: افا افا الا زعل خالي( بسته علا خده وانا نضراتي موجه لزاايد )ها رضيت ولا لاء
جووزيف: خلاص رضيت
انا: فديتك والله احبك يااادلوووعي
جوووزيف: وانا يبعد عمري
فيصل: ترى في عزابية هنا وهو ايشر على الكل
انا :عادي عادي تكت ايزي
جووزيف: عادي شووفوو عسبت تتعلموو وهو يغمز مت انا حيا ودخلت ويهي فصدره
الكل نقععوا ضحك: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه
جووزيف: هاميثاني قالوو بترووحي بريطنيا صح ولا لاء
انا: هي صح وبتم ثلاث سنين بس بي في الاجازات
جووزيف: يعني انتو وزايد بتكوونوو فنفس القسم صح زايد
زايد ولد احمد: لا انا بكوونن كلاس وااحد انا وياه وي بعض وبس باقي الكلسات لاء لاني تخصصي غير عنها
جوزيف: اها زين بس انت بتسافر فنفس اليوم بيسافروو فيه
زايد ولد احمد: هي نعم وبنرد حتى فنسفس وقت الاجازات
جوزيف:اها
انا: يلا برووح خالووه لين البنات وايد طولت وياكم يلا جاووو
رحت يلست ويا البنات سوااالف ومصخرة وبعدين روحووا البنات طرش لي مسج( اليوم الصرااح سكتي الكل بالجمال تستاهلي الاوسكر على الجمال هذا ) كان اععصب وامسح رسالته واغلق الفون وارووح اتسبح والبس بجامه وردية كيوووت ورحت الصاله اطالعت غلو وان اصرفي ريمووه وانا برمس ساروه
غلووي: ريمووه حبيبتي
ريمووه: نعم حيااتوا
غلاوي: تعالي بنرووح الحجرة شوية نيلس على النت نطلع افلام وتسوي لي ايميل
ريمووه: اوكي يلا
انا رحت ويلست عدال سارووه وسولفت عادي بعدين
انا بجدية : ساارووه
ساارووه وهي منتبها لي: نعم
انا: ساارووه في وحدة كان تقوول لي انوو اخووج يادب البنات ويااروويهن الويل هذا الكلام صج ولا مب صج
سارووه: اوعدني ماتخبري حد ولا اي حد حتى غلوي
انا: اوكي وعد
ساروووه وهي تتنهد: امممم ذيك السنه يا زيوود اخوي عنده اجازة خمس شهوور كنتي هب موجود سافرتي فرنسا عسبت الدراستج كان يشووف بنت حلوة كانت ساتر عمرها وكذا كانت شكلها بنت محترمة حطها برااسووه وقرر انوو ييب رااس هالبنت وكان يعق عليها رقموو وهي قطعتووه وعقته كان يصورها وياب كل شي عنها وبعدين قام يرمسها وقالها اذا ماارمستني بطرش صورج لاهلج وخافت البنت وقام يرمسها كل يوم ليل انهار وهو حبها واااايد وهي بعد حبته وبعد شهر اعترفواا الاثنين انهم حبووا بعض فقرر يخطبها وخطبها وتم كل شي وملك عليها مرة هو وياها رحووا شيتري ليها طقم ذهب على فكرة كانت وااايد تتطلب كل يوم هدية ماايمر يوم الا بهدية المهم قالت انها بترووح الحمام وبتي كان تتاخر ساار دورها شفها فالكووفي ويا وااحد ماسك اييده وتقووله حبيبي ومدري اييييييش جن جنووونه كان خاطرره يكسرها يسوي بها اي شي بس مسك اعصابه اتصل بها وقالها تي السيارة على فكرة اسمها مريم
زايد وهو معصب: هالكثر حمام عنبوو مصار
مريم بدلع ماصخ: وش فيك حبيبي شوية كنت تعبان عسبت جي تاخرت ولا انا مااتاخر على حبيبي قلبي زايد
زايد: زين زين
كان يوصل قدام بيتهم كان يرن تلفووونها وهي خافت وارتبكت
زايد: ردي
مريم:ها هي ربيعتي غثتني من الصبح تتصل
زايد بعصبية ردي: ولا انا برد
مريم : وش تبى فيها حبيبي خلها تولي وهي تدلع
زايد سحب الفون ورد:..................

حمدان: حبيبتي ظبووووووويه انتي فالبيت ولا ويا ريلج الاعوج ذاك
زايد خلاص مات من العصبية: هاااااااااااا اعوج يالحيوان يالحقير يالحثاله يالي مب متربي الله يلعنك والله يلعن الساعة الي شفتها فيك انت وهذي الحيقرة ويعق الفوون وتكسر اجزاء وظبية تصيح خاايفة
مريم تصيح: اسف والله اسف زايد
زايد وهو يصيح : انتي وحدة حقيرة حيوان استغفر الله انا ماااب الوث الساني بكلمات بذيئ عطها طراق وبعدين قال انتي طااااااااااااااالق طااااااااااااااااااااااااالق طاااااااااااااااااااالق
مريم:لاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااا وهي ميته من الصياح
طلع زاايد من سيارته وزخها من اييدها وعقها صوب بيتهم ورن الجرس وقااال : انتي مااليج رجع بقلبي تفهمي ولا لاء طلع ابوووه قال زايد : خذ بنتك وادبها وسنعها لاني عاايف اني ادبها وباجر بتوصل ورقت طلقها ومع السلاممه وشخط للبيت ومن ذاك اليوم كل يوم يصيح وتزيد حالت من سوء لاسوء وبعدين وصله خبر ان مريم عرست والله مااكملت شهر اقووولج تخبل وتم يصيح يصيح وكان ميت من صياح ابوي خاف عليه وداه بريطنيا منها يتعالج ومنها يكمل دراسته وبعد علاج نفسي رد طبيعي والحين زين وبس
انا: اها الله يعينه صدق من برع شي ومن داخل شي (وانا اشووفه عيوونه مليئ بالحزن الا ملامحه يكسووه الجمووود وبروود واحيانا يضحك اه يالزاايد كل ماااشووفك تذكر حمدان اه اه اه اه يالحمدان اه عذبتني وقطعتي قلبي ورحت وانا الحين مااعرف وين ديارك بس وش اقووول غير اه اه اه اه )
سااروووووووووه :هي ميثوووووووه وين رحتي
انا : هاااماشي بس تذكرت شي هي ساارووه باكر بنرووح المزرعة صح
سااارووووه: هي
انا: وش رايج نروووح باكر الجمعية عسبت نشتري بعض الشغلات مثل حلويات وجي
ساااااروووووه: امممممممم اوكي
انا: وبنشل ويانا هذيلا الدحقات
سارووووووووه: ههههههههههههه اوقي
انا وطالع الساعه: اوف اوف الساعة 1:00 وحنا محسينا بالوقت خذتنا السوااالف عنبوو ريمووه وغلوي هالكثر ينزلن فلم وانا اقوووم

ساارووه: يمكن يحوسن بالمنتديات ولا المسن ولا شي ثاني هههههه وهي تغمز لي
انا فهمت قصدها :هههههههههههه
دخلت الحجرة شفت ريمووه وغلا من قلبات عدال بعض
اانا: اي ريمووه وغلووي قووموو تعالووا برع نطالع فلم بعدين نرقد
ريمووه وغلوي: بعدين بعدين روووحي
انا: ايه يلا قموووموا ترى باكر بنسير المزرعة بنش من الصبح بنرووح الجمعية
قامن ثنتينهن من على السووفا: صج ولا تكذبي
انا: صج يلا قووموو
الثنتين: اين ويبووسني ويركضن فديتج ميثووووه الله لايحرمنا منج عاد انا مووتي ولا حد يبووسني كان اركض وراهن وكلنا قمنا نتضارب بالواسيد وسولفنا شوية وبعدين رقدنا خ خ شخشخ خخشخشخشخشخ ههه فاليوم الثاني قمنا السعة 9:00 تسبحنا وتكشخنا ورحنى الجميعية كنا
الولد :ياغراااشيب واحد منكم يصد صوبنا كلنا اكبر طاااف نمشي
الولد : يااحلوة يام الاخضر صدي صووبي كان يقصدني كان اي يوقف عينب كان الف بحركة سريعة شفت ريووله
انا: يالماصخ مااعندك سالف يالس تغازل انصدمن البنات انا كيف ارمس ريال وهن يعرفني اني موول ماارمس ريال البنات كلهن صدن ورى وشافهن اخوي برضاعة ولد عمووتي راكان مبتسم
البنات بصوووت وااحد: راكاااااااااااااااااااااااااان
راكان بصوته الي فيه نغمة: عيونه
البنات تمن يضحكن : تصدقي ميثووه يوم رمستي تعرفي شووو بيغينا نمووووت معقووله ميثووه الي مااتحطي عينها بعين ولد الحين تكلمه
انا وراكان: هههههههههههههههه
انا:شحاالك ركووني
راكان: بخير يسرج الحال من صوبج
انا: تمام وين ماانشووفك
راكان: الدنيا اشغال والله السمووحة الشيخة
انا:مسموح الغالي وييين عمووه اشتقت لها
راكان: تشتاق لج العافية فالبيت وحليلها
انا: ماابتيوو المزرعة
راكان: نعم طال عمرج بني وحد يفوت رووحت المزرعة
انا: زين والله شخبار فطامي اشتقت لها دوووووب
راكان:بخير والله والكل بخير ويسلمموون عليج
انا : وفديييتهم الله يسلمهم ويسلم غليهم وصل السلام ليه مني
راكان: من عيووني وكان يطالع وغلوي وغلوي خلاص بتموت كان غمز له
انا: اووووووووووه راكان عندنا القلب روووحو بنات خلوو القلب مع راكان
البنات:اوووووووووووووه هههههههههه
غلوي: اي عن الهبل
انا: خلاص لا تحرجووه
راكان: شخبارج غلوي
غلوي وهي مستحية : الحمدالله بخير من صوبك
راكان: مدام قلبي بخير اكيييييييد انا بكوون بخير
كلنا: اوووووووووووووه محد يرووم عليك ركوووون خخخخخخخ
انا: يالله باي قلبي وسي يو فالمزرعة
راكان: يووتو حبيبي وصلي سلامي لاهلج وقوولي لزيوود ليش مااي عندنا
وانا مروح صوب الكاونتر: يوصل
ورحنا البيت رحنا تجهزنا كلنا وتلبسنا وكشخنا
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 03-22-2013, 12:49 AM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

ورحنا البيت رحنا تجهزنا كلنا وتلبسنا وكشخنا
ملاحظة بسيط بس عسبت مالخبطكم
عمي ابو غلوي وعمي ابو عبدالعزيز ساكنين فالبوظبي اما احنا وعمي ابوساروه ساكنين فالدبي اوكي والحين بخبركم منوو عماتي عندي عمتين واحدة اسمها حمدة وهي ساكن فراس الخيمه –راك طيب حنوون راعية واجب
عندها بنت كبرنا هاي البنت الي يشووفها يقوول انها من النوع الناعم بس يوم تيلسوو وياه تقوول هاي هب بنت ولد اسمها حصوووه الدبه هي طويل جسمها طرر وخشمها سيوفي وعيونها كبار لونها بندقي وشعرها لين اكتفها قاصتنه قصة فكتوريا ولونه بندقي طبيعي وهي ملامحها وااايد نااعم وهي البنت الاتضحك حتى وقت الجد تضحك ومااتشووفوها الا فالمطبخ ومعندها شي اسمه صياح وكلا مقالب وطير كشتها على فكرة هي سبوورت الا تلعب العاب سبوورتية بس هالبنت صج صج فله
وولدين توام نايف ونواف يشبهو بعض طولين وعرضين وخشمه طويل وعيونهم لونها غريب ملونه جي ووساع ومقرونين وحلوين وايد يشبهوا بعض بس الفرق ان نواف له غماز ونايف له غمازتين عمرهم 21

عمتي وحبيبتي وامي الثاني من بعد امي يعني عموو عائشة هالانسان ربتني رضعتني وحبتني وااايد هالانسان واايد طيب عندها اربع اولاد وبنتين
محمد: طويل عريض شبيه ابوه حنطاوي خشمه طويل وحاد وكل ملامحه حاد عيونه كبار بنيات ونعسات وله غمازيتين يوم يضحك عذاااااااااااب بالقوة عذاب و متزوج وحدة اسمها ايه هالبنت واايد طيب وحلوة عيونها طبيعي خضراء وحليوى وفرفوش عمره 25
راكان: طويل عريض خشمه طويل عيونه وساع لونها بنفسجي فاتح ومحدد بالاسود وكله بعضه عذاب ويحب غلوي عمره 23
فطامي: حلوة طويل خشمها سيف عيونها كبار لونها ازرق غامق شفايفها توت جسمها حلوة وطويلة وملامحها بيبي فيس وعلى فكرة تحب فيصل ولد عمي احمد اخو سارة الكبيرة 19
هزاع: هذا الانسان كريه وطايش لحد الجنوون ماعند ون تو يعطي كاش رغم جماله ماايكتمل الزين وماخذ الدنيا لعب وطيش ولا صلاة لاشي الا هيات بين دولة دولة خشمه طويل عيونه كبيرة لونها نيلي وابيض وشكله خيال وغمازة وحدة ليه وشعره هب طويل لانوو مايداني الشعر الطويل وعليه طوول ورزة وهيب بين الكل 17
نورة: هالبنت ملسوووووونه لكن طيووبه وحبووبه تشبه اخوها محمد ظبط عمرها 16
عبدالله: هذا الولد حبووب وطيووب يوم تسمعي رمست تعطيه اكبر من عمره وهو يشبه راكان كن هو راكان ثاني بكل شي يشبه عمره 15
ورحنا المزرعة جي عالظهر وتغدينا وسوالف ومصخرة وانا حصووه الا نضحك ماعندنا سالف كلساعة حد اي وسكتنا
انا: اقوووووووول بنات بقوولكم نكت
البنات بملل: قوولي
انا: في محشش قال لين ربعيه المحشش الثاني انت تشبه الحمار قال المحشش قوول مشاء الله
انا وحصوووه: ههههههههههههه
والكل بملل: والله انكن ممووميلات معدنك محشش والا محشش
انا: بناااااااااااات
البنات وهم طفارنيين : نعم الشيخة
انا: غصبن عنكم شيختكم ترى اليوم بنسوي مغامرة
البنات بتحمس: شو المغامرة
انا: نسرق بالعصر سيارت وحدة من عند هالمخبقين ولاندبر واحد من اليهال هذيلا نقص عليه يرووحون وييبون لنا سويج واحد من هالاولاد
البنات: اوكي بس ولا وحدة منا تعرف تسوووق
انا بثقة ونافخة صدري: انا اعرف اسووق افا عليكم متعلم يوم رحت زيك السنه فرنسا
البنات بفرح: اوكي بس متى بنطلع
انا بتفكير: على العصر لان الاولاد متفيقين يطلعوون
البنات: يالزكية ماابتمن سيايير
انا:انا اعرف عمري ذكيه يالمخبقة ترى في سيايير السوااقين نقدر نقس عليهم نهف عليهم الف درهم بيسكتواا وبيعطوونا خخخخخ
البنات: تصدقي
انا: شوووووووووو
البنات: الحين صدقنا انج ذكية
انا: من زمان ماوصلكم الخبر
البنات :لاوالله ماوصلنا خخخخخ
صوب الاولاد

سيفووه: وشراايكم شباب نشل هالمخبق البنات
الشباب بصووت وااحد: لااااااااااااااااا
سيفووه: عنبوو كلتووني الا هو راااي راي ماتعرف وش معنى رااي
الشباب: لاء
سيفوو: تعرفوو بتي ميثووه وبتصدعنا
زايد اخوي:اي ماتقووول ميثووه قول ميثة واختي مب ميت عليكم اختي بس اتشر بيايدها الكل يوقفها لها صف وانت مااتعرف انها حبيبت يدي
زايد ولد احمد: ليش هي بس حبيبت يدي حتى انا كل ماطلب شي يعطووه لي (وبجرائة) حتى لو اختك ابها باخذها بكيفي
زايد وهو متنرفز: مب كل شي يمشي بالغصب ومنوو قال اني بعطي اختي ليك بالغصب حتى لو عصب يدي يوم يوومين بيرضى عليها
زايد ولد احمد (خيب يتنازعن ازا نفزت الطلبي الاول شوو اكيد بيرفض احس بتسوي مشاكل) بمصخره: حبيبي زيوود عصبت مني كنت اسوولف وياك والله سوالف
زايد اخوي وهو يضحك: هههههههههههه اعرف انك تسوولف انت اخوي قبل ولد عمي كيف ازعل عليك سوالف سوالف
زايد ولد احمد: اقووول منو بيرووح بريطنيا وياي يوم بتخلص الاجازة
الكل: محد
زايد ولد احمد: لييييييش انا بتم هناك بروووحي
عبدالعزيزك: يالبهم انا بروووح وبكوون وياك حتى انا بدرس ثلاث سنين خخخخ
الكل: والله
عزووز:والله ويغمز لهم نقز هزاع اخوي
هزاع: حبيبي عزووز
عزوز:الزبدة
هزاع:دخيلك صورلي ذيك الشقر اوكي ودبر لي وحدة بيي عندكم وبشووفها
عزوز:انا مااحب اشووف هاللوث اكرهم ماادني الوصخين انزين
هزاع:مالت
الكل: عليك شووو هالرمس مب مليات عينك بنات ارضك
هزاع بنفس خيس: لاء من حلاتهن كل وحدة رافعة خشمها ويسون عمرهن محترامت لكن من ذاك الصوب اغسل ايديدي منهن
الكل طططططططططططططططططاااااااف ويلسوو يسلفووو
صوبنا البنات
انا: تصدقووو ملل لدرجة فظيعة
الكل: مب امل منج
كان اقووم وانفض كندرووتي: برووح انا شوية لين هزاع وبرد اوقي
الكل: اوقي حبوبة ^^
صوب الشباب سوالف وضحك ومصخرة الا زااايد هذا الولد ليش مااايضحك رووحي ماااعرف خله يولي برووح لين هزاع مااالين هذيلا الخيس
انا: هااااااااااي
الشباب: هلووووو
وبعد السلام على كل شباب هع هع
انا: انا مب ياي اسوولف انا ياي ابا هزااع شوية
الكل: يفداج هزااع بكبره صدعنا
انا بررود:ليش طايح من عينكم تقوول صدعكم (بحنان) حبيبي عمري رووحي اخوي تعال ابا ارمسك شوية بسالف الشباب كلهم سكتوو لانهم حسوو بغلطهم
ابي تفاعل حلو يلا انا بالانتظار؟؟؟؟!
ميثة بتكلم هزاع عن شوو؟!!
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 03-23-2013, 02:29 PM   رقم المشاركة : [ 4 ]
عضو جديد

الصورة الرمزية ليمونه 44

بيانات ليمونه 44
تـاريخ التسجيـل : Mar 2013
رقــم العضويـــة : 145568
الـــــدولـــــــــــة :
المشاركـــــــات : 50 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 100
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : ليمونه 44 غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

افتراضي

حلوه وايد كمليها بليز __DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي

  رد مع اقتباس
قديم 03-29-2013, 05:28 AM   رقم المشاركة : [ 5 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
افتراضي

هزاع: اوكي
طلعنا برع انا وهزااع ويلسنا صوب المريييحانت ولالعاب
انا: امممممم هزااع ابا ارمسك بموضوع
هزاع: رمسي
انا: البارح ممكلم بنت انك انت قاس عليها وقالتلي رمسا الرووحي مفهمتها المهم انا مااهمني من كل هذا انتا متى بتسطلب
هزاع وبروود: وانتي وشليج
انا بعصبيت بس اخفيه بالهدووء: أولن انا اختك وثاني انا اكبر ولازم تتتحترمني ولازم تفهم ان الي تسويه كل غلط انت لا صلاة ولا شي بس تهيت بس ان رووحي مستغرب كيف شاطرر وانت بهذي تفااه (وبعصبية) حراام عليك كذا تسوي مبهدل عمرك احمد ربك مااخبرت عموو وش مسوي قبل كم يوم حراام عليك شوو هااي التصرفات السخيف انت هب ياهل انت كبيرة فلازم تهمتم بعمرك وتهتم بامك اللي تعبت وهي تريبكم
هزاع: انتي وشليج فيني مايخصج حياتي ولاحياتج والله يوم بتكووني امي تعالي ارمسي
عاد انا وصل القيج لاخر وبصراخ: انا عاملتك باحترام عاملني باحترام مااعملتك بااحترام لاتعملني باحترام (وانا اشر عليه) منوو انت عسبت ترمسني بهي الطريق وااحد ياهيل سفيه ماايعرف بدنيا وكل يوم ويا وحدة (وبهدوء) انا ليش انصحك اخافك يوم تكبر تتدمر وايد وتستوي من وصخ لواحد حثاله (ترددت الكلمة برااس هزااع انا حثاله حثاله حثاله
هزاع: بس انطبي مايخصج فيني تفهمي ماايخصج فيني (وعطيته ذاك الطراااق الي سكته
انا وتفل عليه: تف تف عليك يوم بتستوي لك مشاكل تعال وقوول ميثة قالت وانا خلاص ضعت الحين ادوووخ عيل بعدين اخاف تسكر بعد واخاف الا تتزوج وحدة وصخة من اماثلك
كان اي ويمسكني من ايديدي وهو يصيح مووت (على فكرة البنات والشباب يوم سمعوو صريخ يوو)
: منوو انتي عسبت تقوولي لي من حرام وحلال اقوولج ماايخصج فيني مااايخصج فيني ماايخصج فيني حرام عليج
انا: لو حرام علي كان مسويت هذا الشي بس انا شووو اقوول يوم بتغلط لتسير لحد تعال لي اوكي وبقوولك باخر كلامي (اذا فات الفوت مااينفع الصووت) يعني احفظ عمرك
وهو يصيح مووت وبعد مااسك ايدي: بس بس اسكتي كيفي حياتي مااليش خص فيني
انا : خوذ اييدك من على معصمي وهو يصيح مب لمي (انا قلبي يتقطع مااحس بعمري الا هو يحضني هي يحضني هزاع الي ماايهزه كلام احد يالس يحضني
هزاع: اختي انا احبج لاترووحي (وبشهااق) انا احبج مااعندي حد غير جانا عندي همووم واايد كدرتني انا شفت ابوووي يمووت عدالي اختي انا اباج ابا افتح قلبي اليج مااعندي حد يهتم فيني غيرج واللكل يشووف وزاايد ولد احمد( اه اه اول مرة اعرف انا ميثة تخاف على مصلحت اخوووانه احسها فيها حزن كبيرة ترووح وتخفف على اخونها ولاحد يخفف عليها اها يدنيا قليل من هذا النووع من الناس)
كان امسك ايييد هزاع ابا اخوزه من حضني بس هو مب رضي استغربت حسيت حد ورانا انتبهت بالكل خيب يمكن كل شووفووه عنبوو رووحوو ههه اعرف ليش مااخذ استحى كان امشي وهو محطي راس بصدري كلهم انتبهو قاالو الاولاد معدى زايد الي قال بداخله : ليتنا مكان هزاع (كان اعطيهم ذيك النظرة نسته بعد اسم امهم )رحت الحجرة الي برع وكلهم مجتمين يبوو يدخلوو صكيت الباب فويهم صدق قفطو قفط متنسى وبعدنه هزاع فحضني خوزته من حضني وبسته على خده قلت: دلوووع المام ليش يصيح يلا حبيبي لاتصيح واانت ريال احسن من كل طبهم اذا رمسووك بشي اوكي حبيي رووحوا اغسل ويهيك اوكي قلوبوا (هز راااسه كنه ياياهل فدييييييييته والله) طلع هزاع وهو يحرك شعره بطريق حلوة يعني يرجعه على ورى وطلع نضارته من جيبه وقال بمسحتى: مالي ويه اطلع
انا: مااعليك مابيقوول شي
هزاع: انزين اطلعي وانا بتلصق فالظهرج وبطلع
انا: ههههههههههه اوكي وطلعنا الشباب والبنات: ووووووووووه محد يرووم عليك هزوووووووع (هزاع من المستحى حط ويهوو فشلتي خخخخ
انا: اي لا تفصخني شلتي حرااام
الشباب والبنات:ههههههه وبعدين يلسنا صوب الزراعة كلنا سوالف ومصخرة
حمد : اممممممممم ميثاني مااجهزتي لسفرج

انا واحطي ريوول على ريوول: باقلي شوية وبخلص
حمد: اها وانت زايد
زايد ولد احمد: مايحتي اجهز شي اصلا كل مارووح اتحوط اشتري بدل لي من الاسواق
حمد وهو يبتسم: بتوفيق انت وميثة وعزوز
كلنا: الله يوفجك وانا ابتسمت انا وعزوز شقينا الحلق الا هو ابتسم بهدووووء
انا:امممممممم شباب الحين اذن العصر يلا صلاة يلا يلا
الشباب: والله احنا ماايلسين فوق راسج قوولي من الاخر انج ماتبينى
انا: ههههه صدتووني خخ
البنات:ههههههههه
زايد : ميثوووووووووووه ابا اطلب منج طلب قولي تم
انا: اذا عيبني بقوول تم اذا لاء لاء
زايد : اوكي غني لين دخليج حوووبي يلا ميثووه ابا اسمع صووتج انتي وززيود احلى اصوات انتي وياه غنواا
انا فرصه خاطري اسمع صوته الحلو اي انا شوواقوول خل يولي: اوكي
زايد اها عيل بسمع صوت الذبووحي بوافق خخ: اوكي ليش لاء
انا وانا اوجه نضراتي اليه: انا بغني بالاول وانت كمل
زايد: اوكي
انا: احم احم هي انتو تبوو حزين ربش كيف
الكل وهم مندمجين :حزيييين وهادي
انا: اوكي احم احم تقسى عليا وترحل
زايد بصوووت هايم وحساس : لا تفتكرني يالغناتي تخليت
انا: ياقوى قلبك ماتحتي وتسال
زايد: وانا وصلك دايم ماااقوول ياليت
انا:قبل المفارق ياحبيبي تمهل
زايد: وانا لغيرك مااضني ترجيت
انا:اتخيلك دايم معي وتامل
زايد: فدنيتي والله كم عانيت
انا:اشواقي قلبي صارت اليوم تذبل
زايد: تبغي الصراحا عايشين في تشتيت
انا:يالنور عيني يالغلا يالمدلل
زايد:ارفق علي دامني صدق حبيت
انا:من كثر شووقي دمع العيوون يهمل
زايد: والقلب ماعرف طعم المبيت
انا:والله احبك صدق ياكيف تزعل
زايد:ياكم انا يكم ياكم تشقيت
انا:حبك بالقلبي يملكي تنزل
زايد:سودع قلبي صاير لجل غلبي
انا:طالبك انا طالبك لاتطول
زايد:مااغيرك انت فالحياتي تمنيت
انا:يانوور عيني يالغلا يالمدلل
زايد:ارفق عليه دامني صدق حبيت
انا: والله احبك صدق ياكيف تزعل
زايد: ياكم انا يكم ياكم تشقيت
انا وزايد: قبل المفارق ياحبيبي تمهل وخلصنا حسيت انا زايد بنفجر حتى انا تذكرت حمدان اه يحمدان بمووت لبست نضراتي حتى هو لبس نضراته
البنات يصيحوو والشباب حزانين لكن بالخير: واااااااااااااااااااااو صووتكم عجيب وااايد في احساس شوية بنصيح خخخخخ

انا شوية بنفجر كان اضحك على خفيف: ههه
زايد: ميثووه غني اكبر قهر وااايد احبها يلا غنيها يلا
انا: مااابا خلاص غنيت لكم بس مبا اغني صوت عورني
البنات والشباب بنضرات بريئة: يلا
انا: اوكي اوكي اكبر قهر لا شفت خلك معى االغير تضحك شفاته وانت تبكي عيوونك تمسي تراجع بالخطا كل تبرير يبقى سؤالك حتى يخونك صار الوفا مفيه بالحب تئثير بالعد المحبة والوفا يرخصوونك يالقلهم لاحتجت كان وكثير وقت الشدايد والعنى يتركوونك ناس ناس تحب اليوم حب المضاهير ياللي خليه زاد حتى طعونه لو بك سلووم بالغلا او قلبك كبير ماتشبع الطيب مطالب زبوونك من يذكرك بالخير تزكره بالخير والوقت يرجع للذي يعزلوونك يالمرخصن قلبي اشووفك على خير واناا بعيش العمر دربك ودونك ماترضي نفسي لو بعدك قصير ماارمت اكمل الكلمات لانها بالصميم حسيت قلبي يعورني ماارمت اتحكم باعصابي قمت اصرخ مثل المينووون: لييييييييييييييييييييييييش حرام عليييييييييييييييييكم انا شووووووسويت بمووت واقووم اركض(والشباب والبنات منصدمين) ويركضوو صووبي الا زاايد( وش فيها) وقاام يششووف شو سالفتي عقيت النضارة وكسترها واشليت سكين واييبها صووب ايدييني وانا اصرخ بدوون دمووع وعيوون حمرا : ماتيوو صووبي ابيييييييي امووووووووووووت خلوووني ورااحوووا عني خلوووا ابكي بداال دمووع دم خلاص مااتحمل اني اعيش( يووو الشياب والعياييز والخاايفين علي) والبنات والشبب والعيايز يتقربووا صووبي
ف انتضار الردود الحلوه انا ماقصرت ونزلت وايد ليكم فاتمنى ردود حلوه ولا بنكسلها
مشكووووور واييد اختي ليموونه فدييييييتووج
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تعال وحضني ياحبيبي ترى والله فرقاك صعب دااانه غير قصص و روايات 2 12-19-2012 03:19 PM
شرح تعال ادخل والله ماتندم ... كيفية عمل منتدى مطور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 10:30 PM
شرح تعال ادخل والله ماتندم ... كيفية عمل منتدى مطور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 10:20 PM
شيء مضحك والله يا اعضاء ترايدنت < تعال واطرح رايك > محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-10-2009 01:40 AM
ادري والله ياحبيبي من ورى عيني تخون ماتـهـاب الشعر المنقول 10 11-02-2008 04:39 PM


الساعة الآن 11:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML