إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...

انضم الينا
استراحات زايد الصفحة الرئيسية


قصص و روايات تهتم بالقصص المنقوله وقصص الاعضاء الطويلة والقصيرة

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم 12-19-2012, 03:01 PM
الصورة الرمزية دااانه غير
عضو فعال
بيانات دااانه غير
 رقم العضوية : 133871
 تاريخ التسجيل : Aug 2011
الجنس : Female
علم الدوله :
 مكان الإقامة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
 المشاركات : 378
عدد الـنقاط :1942
 تقييم المستوى : 25
 رسالة SmS
لا أحب ولا أكره أحد لأن لا أحد يهمني أبدن؟؟.......

السلام عليكم اليوم سوف اخط بقلمي العريض واحضر قهوتي واكتب لكم من قلبي قصتي سوف اروووي لكم قصة حياتي بمزج خيالي جميل وليست جميل قصتي بعنوان احم احم تعال وحضني ياحبيبي ترى والله فرقاك صعب

احم احم انا اسمي الله يسلمكم ميثة الـ.... انا من الامارات من منطقة دبي اممم انا انسان هادية وانسان بارد محد نفس برووودي وعنيد لدرجة بتكرهوني فيها خخ يوم اكوون فوقت شغلي اما عند اهلي اكون سوالف ومحد نفس هبالي وعلاي سوالف ومصخرة وانا انسان جاد وقت الجد جد والوقت لعب لعب واعز ربعي الروح بالرووح غزلان بالمختصر (غلوي ) امم مواصفاتي انا غير عن اهلي كلهم انا اشبه يدي انا عيوني كبيرة وااوسع وعذاب لون عيوني جي اخضر على ازرق انا خشمي طويل كالسيف سله وبيضه بياض الثلج ولي غمازتين وشفايفي توووت وحواجبي مب مقروون وشعري طووويل لين الركب ولونه كستنائي ,وروومشي كثاف وناعس واايد وجسمي مثل عرضات الازياء وطويل واايدوحلو طويل علي وكلي على بعضي عذااااااب احم احم من قدي خخخخخخ اسوولف
الصباح يوم الجمعة
تاريخ : 8-9-2012
قعدت الصبح الساعة 9:00 تسبحت صليت تكشخت ونزلت تحت
انا:صباح الخير لاحلى اهل

الكل : صباح النور
رحت لابوي, لاماي وحبيتهم عراسهم
انا :شحالج امااايه كيف اصبحتي اليوم
امايه(سارة):بخير الحمدالله من صووبج فديتج
انا :تمام والله ماننشكي من باس يالغالية
زايد: هاميثوووه ليش كل الهكشخ عندج عرس هااا انف عليج كان تحطي هالمكياج الي فويهك
انا: وانت شوو حارنك اصلا انت تتمنى نص جمالي مالت عليك اقووول مالت
زايد:نعم نعم انا اسمع ولا لاء وش تقووولي ويع وش ابا بالجمالج كنج فلبينية مجنس
انا:اقووول زيوووود انطرم لاييك كف على وييهيك يطير هالتقوويم الي حطنه
زايد:اصلا اصلا اصلا انتي تغاري وااايد مني عشان كذا تحبي تلعوزي بي
ابوي :اصطلبووو انت ويااه زايد اذا خلصت فطوورك انقلع برع ولا بغرفتك وانتي حبيبي اكلي وماعليج من هذا الصدع عطالي بطالي شفايدته الى المناقر وياكم
زايد: ابووووووووووووووووي
ابوي : لاتباغم روح روح من اهنا يلا انف عليك كانك تحط عقلقك بعقل اختك
مي ودانه :ويوووووووووووووو زايد قفطووووك واكككككككككك
الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
احم احم بعرفكم على عااائلتي وبعدين برد لرواية :
الاب: منصور محمد وهو صاحب شركات كبيرة وعند شركات فبريطنيا وفي الامارات وهو طيب وحنون وعصبي شوية وانا حبيبت الباب
الام: سارة امي الله يسلمكم من بريطنيا بس هي تربت في الامارات عسبت يدي سفير ويسكن في الامارات وهنا شغل ومسلم وعشان جي امي تعتبر مجنس لانها اصلها بريطاني بس هي تربت وعاشت فالامارات وهي جميل وشوي اشبها بس انا اشبه بابي ومااخذ من مامي الشعر والبياض بس وهي طيب وحنون وقت الجد جد وقت لعب لعب وانسان راقية بالمستوى وهي معرووف تشتغل مصمة ديكور وازياء .......
الاخ الاكبر زايد العلللله بس انا احبه وااايد خخخ عمره(23) وهو يحبني بس مرات نضارب ماعليه استحملوون انا وياه بس انا وياه ويا بعض ومانفترق ابد وهو يحبني وااايد ويخبرني كل الي فقلبه وهو جميل مشاء الله عليه عيوونه كبيرة وعيوونه لونها اخضر وابيضاني وخشمه طويل وشيفايفه محدد بسكسووك وطويل واااايد وعريض سبوورتي الرياال خخخ وشعاره في (اجمل ماافي هذه الدنيا هو طااااااااااااااااااااااااااااف ) وهو طيووب وحنوون وعصبي شوية ماواايد لكنه شوية مغروور عسبت ان هو جميل خخخخ ودلعه (قلب ميثوووه)
وبعد الحبووب الهادي الطيب ويحب الخير لناس اسمه حمد وهو حمووووودي خخخخ عمره(22) هذا طيب وعصبي لدرجة مااتقدري تتحكمي باعصابه ابد وهادي لدلرجة فضيع وهو من النوع الكتووم وكل هادي ماالي خص بدنيا من الشركة للبيت وهو جميل ملامحه هادية وله غمازه وهو حليوو وعيون ناعسه وكبيرة لونها عسلي وخشمه طوويل وشعره مب طويل لان من النوع مااايدني الشعر الطوييل وشيفايفه عادي صغيرة وطووويل وااايد وعريض يلعب حديد وااايد وهو دلعه (حبوب ميثووه)خخخ

ملاحظة كل العائلة تمتاز بالطووول الفارع والجمال لابعد حدووود والبنات يمتازن بالشعر الطوويل والبني او الاشقر
نرد لروااااااية .......
وبعدين الخقاقة والطيب والهادية والرووومنسي دانه هذي البنت طيب وحبووب مراات تشووف عمرها شي شي وبعدين لا تحس انها غلط وترد لين عاادي وهي من النووو ع الهادي وماابكوون لها دور فالروااية ووايد يعني وهي عمرها (21) وهي جميل تشبه زيوود بكل شي (حيات ميثووه)
وبعدين الحبووب والفرفوووش والمغازلجي نمبر ون خلووووف (خليفة ) وعمره (20) وهو لايقل جمال عن الغير هذا يشبه خالي رشوود وعع النغزة المهم وهو عيوونه لونها نيلي وخشمه سيف شعره طويل لين اخر الرقبة لونه بني فاتح وخشمه كالسيف سله وهو حنطاوي جي مايل على البياض وهو طيوووووووب وحبوووب واايد يسوي مقااالب يحب ان يكوون احسن من الكل لانه حبتين مغروور وهو دلعه (روحه ميثووه)
وبعدين الطيووب الخبله الي نفسي وهبوول (مي) عمرها(19) هذي البنت خبله وطيوووب وذكيه مشاااء الله عليها ومااتحب غلط ابد وشوية فيها عنااادي وبرواية بتعرفوو عليها اكثر هي غير عنا كلنا هي عيونها وساع ولونها ارصاصي وخشمها طوويل وضعيف وطويل وجسمها مثل عرضات الازياء وهي من نووع الجريئ واايد ودلعها (خويت ميثووه)
__DEFINE_LIKE_SHARE__
رد مع اقتباس
قديم 12-19-2012, 03:15 PM   رقم المشاركة : [ 2 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
Story2

انا:هاا فصووول مووناوي تتزوج وحدة من بنات العم ترى كلهن يفدنك انت بس اشر
فصووول: امممممممممممممممم انا ولاوحدة ابا فيهن ابيج انتي
انا:ويييييييي مااتشرف اخذك لانك مب قد المقام
فصووول :لاوالله نعم يعني مب قد المقام وش حسبالج الشيخة ميثة على غفلة انا ماادري
انا: بكل ثقة :هي ماوصلك الخبر اني الشيخة اصلا انا ولاوااحد من عيال عمي بخذ منهم وش حسبالك

فصووول:اووووووووووووه عاد شغل الغروو
انا:هذا مب غروور هذا الثقة يالاحول
زايد :خخخخخخخخخ قالووو عنك احول وكااااك
الشيبه:وااابي زااايد مالكم استووويت دياي اصطلب ولا بخلي العصا ترقص على ضهرك
فصووول :ويييييييييييي ادبوووك زيووود وحدة بوحد
حمد:وشفيكم انتو هب يالهال وانتي ميثوووه رووحي يلسي عند الينات يلا قوومي (يطالعني بنضرات حاد)
انا : مبك بكيفك انا يالس ويا زيوود صح زيووود حبيبي
زيوود :هي صح كلام اختي المقروود
انا:نعم انا مقرووود مااعلي بخبر عليك جوووزيف
زيوود: الاجووزززيف بقتلني هذ ا خالج خبل مااايعرف one –tow
فصووول :الا على طااري جوووزيف اخباره ماانشوووفه هل الايام ولا اعتزل الاحواط واستوى نفس الحريم ييلس بالبيت خخخ
انا:الا خالي يوووسف ماااسمح لك تتمصخر عليه تتمصخر على زيووود ولا تتتمصخر على يوووسف
ملاحظة:جووزيف خالي هو اسمه يووسف بس انا احبه ادلع بها الاسم وهو يحبني وانا اموووت فيه ولايرضى علي ابد وهو جميل وااايد يشبه مامي طووويل وضعيف وعريض لدرجة لي بيشووفه بيقوول عنه مصارع وهو طيوووب وعصبي لدرجة وعيوونه عذاب زرقا فاتح وشعره بني وخشمه سيووفي وهو دلوووووووووووعي
نرد للرواية
بعدين رحت لين العيوووز ولعوزت فيها بعدين حنيت على الاولاد يطلعوونا وطلعووونا وردين البيت الي في دبي عالساعه 12:00 رديت هلكان رحت تسبح لبست بدلت نووم ورحت ابا ارقد رن فوووني (روووح ياحبيبي اعطي كل عمري وافداك) يتصل بك توام رووحي
انا:الوووووو
غلوي:هلا والله بالمهلي تصدقي اشتقت لج
انا:ههه اهلين والله مب تونا روحنا عن بعض مسرع مشتقتي لي خخ
غلوي : وانتي ماادراج مالحب اها على الحب وطاريه خخخ
انا:بس بس مغازل اقووول دبووه باااكر عندج شي
غلوي:لاوالله لاء ليش
انا :بنطلع السووق انا وياااج تعاعلي بيتنا وتغدي عندنا وبعدين عقب صلاة العصر بنرووح اوقيق
غلوي : بسال مااامي وبيج باجر انشاء الله اوقيقي قلبوووو
انا:يلا اقلبي وييهج انا حدي تعبان وابي انام
غلوي تستهبل:على اي صفحة خخخخ
انا:تعرفي صفحت كم
غلوي :كم
طو طو طو طو سكرت فويها خخخ تستاهل
ردت تتصل ماارديت طرشت مسج (مااعليه ميثوووه صبري الوعد مب الحين الوعد بعدين يوم بي مااعليه )
ضحكت ورقدت وفاليوم الثاني الساعة 7:00 قمت يوم السبت وانا بقمتي نشاطي رحت اتسبحت وصليت وتلبست وتكشخت ونزلت تحت مااكان حد مووجود غير ابوي الله يحفظه
انا :صباح الورد والجوري صباح الحب صباح الخير لاحلى ابووه في هذا العالم كله فديييييييته
ابوي:صباح النوووور فديتج
انا برسمية:شحالك يالمعزب عساك بخير
ابوي :الحمدالله بخير يابنتي وانتي اخبارج ياحلى بنت فالدنيا
انا :بخير والحمدالله
رحت فطرت شربت قهوتي المفضلة تركش (قهوة تركية) :
ابوي :ميثاني ابي اكلمج بموضووع مهم حبيبتي
انا:امر الوالد
ابوي :مايمر عليج عدو ولا ظالم حبيبتي مدام يدج عطاج شركاته ونص حلاله لج فقلت انج تسافري من بعد هذي الاجازة لبريطنيا عشان تكملي دراستتج وتهتمي بالشركاتج الموجوود فالبريطنيا وش رايج يابنتي
انا:والله راي رايك يالوالد وانا اشووف اني ارووح واكمل دراستي اني اصير دكتورت اسنان وهتم بالشركات
ابوي:الله يبارك فيج يابنتي والله انج قد الثقة ياقلب ابوووج واعرفج بتبيضي الويه بالشغلج
انا:انشاء الله يالوالد
ابوي:بييج باكر مدير اعمالج اسمه ياسر بيلس يالخبرج شووشغل وبييب لج جدول اعمالج بالدراسة والشغل وبتكونين بينب تقريبا جامعتج وبتسكني بالفلتي انشاء الله
انا:انشاء الله وان انشاء الله اكوون قد المقام واسووي الي تبيه يالوالد واكملي شغلي الي عطاني ايياه يدي انشاء الله اكون قد المقام بس يالولد استاذنك اليوم بتي غزلان بنت عمي بنرووح انا ويااها السووق بتحوط منها بجهز للجامعة وللسفر
ابوي:رووحي فديتج وهل هل بعمرج انزين واذا تبي فلووس ولا حاي تعالي لي ولاتستحي
انا:يابوي ماابي غير سلامتك وليش استحي تراك ابوي مايغلا علي شي وانا ارمش بعيووني
ابوي:ههههه صح حبيبتي
انا:استاذنك يالوالد برووح برع
ابوي :االاذن معج حبيبي رووحي وهو يبتسم
انا ابتسمت بهدووء وطلعت
رحت يلست على المريحان ويلست افكر مااضي الاليم ليييييييييييييييش حمدان حراااااااااااااااام عليك حبيتك وعزيييييييييتك وبالاخير كذا تسوي فيني وانتي يامريم حبيتج وعزيتج ليييييييييييييييش حرام عليكم والله حرام اها اها وماطولت في افكاري الاليمه الا طاب علي زيووود وهو محطي ايدينه على عيووني

زيووود|:منووو انا (بصوت حلو وفيه بحه )
انا: منووووغيرك العله زيوود
زيووود وهو مبوز :افففففففففف دووومج تزيخني
انا:لان مااافي احد فالبيت غيرك متفيج ههه
زيوود :هههه ماالت عليج وانا ياااي اقوول برووح لاختي حبيبتي قلبي بضحكها بونسها مالت انا الغلطان اونه زعل وبيرووح
وانا:ببروودت اعصاب سووويت له طااااااااااااااف اعرف انه بيرجع ماايقدر ىيتحمل
زيووود:تقهري انتي وبروودج والله تقهري ماااالت عليج
انا:عليك وعلى الي وراك يالدبدوووووب
زيووود سوى طااااف روح ودقايق مااكملت رديت داخل اشوووف الكل يالس
انا :صباح الخير
الكل معاد زيوود :صباح النووو
انا:مشاء الله اليوم الكل قاعد من وقت وش طرا عليكم
مي:اي صباح انتي ثاني الحين يالقلب السعة 10:00 انتي يمكن سكران ولا راقد ابوي اصحي
انا فالداخلي هالكثر يالس افكر ومرر علي الوقت وانا مب حاس فيه اه ه ه ه
مي:اي وين رحتي الي مااخذ عقلج يتهنى به
انا:محد مااخذ عقلي
سرت يلست اسووولف الساعة 11:00 دخلت غلووي بتبات عندنا اسبوووع هي وسارووه وريمووه ياي وناسه خخخخ
غلوي:السلام عليكم ورحمه
الكل:وعليكم السلام
انا:هلا والله بالقمر هلا والله الي طرت ببالي وانا احضنها
غلوي :قصي علي بكم كلما لكن انا ماامصدقتنج
انا:افا افا غلوي تزعل وانا سااكت لا افاا خلاص حبيبتووو بعطيج اي شي بس مااتزعلي
غلوي ابتسمت وبخبث:ابووي بوسه على خدي
انا :يععععععععع الله يقرفج روحي لا عني اقلدها ابا بوسه على خدي
غلوي:انتي قلتي اي شي
انا:يوم انا قلت اي شي يعني قصدي مثل شي يناكل فلووس يعني جي مب بوسه مرة وحده الله يقرفج
غلوي:المهم اخبااارج دانووه اند ميووو اند زيوود اند حميدان اند خلوووف ماي بوي فرند
الكل :تمام الحمدالله والله مانشكي باس ومن صووبج
غلوي الحمدالله تمام مديم حالكم
الكل:وياج انشاء الله
زيوود : هااميثووه عيل يوم زعلت غلوي رااضيتيها وليش انا مب ترااضيني انا اخووج حبيبج
انا:منوو قال انك حبيبي هااا في حد كذب وقاال اني احب زايد منصوور
الكل:لا
زااايد وهو وااصله حدوو:خلاص عاااد لين اهنا وبس طلع من البيت معصب
حز بخاطري تصدقوو حرام يعني انا مب قصدي ومااعرفت ان بيعصب
ومر الوقت واذن الظهر وصلينا ويا زايد واستسمحت منه وعذرني وكلنا وسسوولفنا ويلسنا انا وغلوي نسوولف ونحش بخلق الله فلانه لبست فلانه كذا وكذا
واذن العصر رحنا انا وغلوي وصلينا وخلصنا وتلبسنا وكشخنا وطقمنا انا ويااها
رحنا دبي موول سوينا شوووبينق على كل دبي موول بعدين قاالت غلوي بترووح كم محل تشتري كم بدل ليها وانا قلت برووح محل بدي شووب وقلت بتصل يوم بخلص وبتفق انا ويااه على مكان نشووف بعض فيه رحت بدي شووب وشتريت بعض الكريمات وبعض معطرات للجسم وطلعت وانا يالس ادور بشنطنتي ومااحس الا ادز بصدر وااحد طوويل قال الريال:انتي عمي مااتشوووفي اصلا انتي قاصدة يالحيوان يالحقيرة يالي مب طايحنج الادب وانا استجمعت كل قوت ورفعت راااسي وعطيته ذيك النظرة الي خلت ينصدم بالقوة يعني فكر اني بصيح بصرخ بسبه اي شي بس ماتوقع اني بسوي كذا ونفضت عباتي كني قرفان منه ورفعت خشمي مشيت بالمشيتي كلها انووثة وكلها رقة ودلع واتصلت لغلوي وقلتها تي باااتشي ورحت باااتشي واشتريت كاكاو يعشقي للكاكاو وبعدين رحنا انا وغولي السيارة خطفت من عدالنا سيارت روز رايس احس اني اعرف الي بداخل السيارة ركبنا السيارة ودار بينا هذا الحوار
غلوي :ميثووو يوم كنت ابا اييج سمعت شلت شباب يقوول وااحد من ربعهم كان يعزب البنات ويادبهن واليوم وحدة بنت عطته ذيك النضرة وسكتته
انا :ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( لو تعرفي ياغلووي اني انا بتنجلطي خخخخ)
غلوي: ميثووووه مااالج تخبلتي
انا:هههههههههههههه لا ما تخبلت ههههههههههههههههههه احم احم ماشي بس اتذكرت موقف وضحكت قلت لين سووواق يوقف صووب ماك ونزلت عسبت اطلب ويوم طلعت سمعت حسه يقوووول :بتندمي وانا براااويج يالحقير اتلفت يمين ويسار مااشفت حد رحت ركبت السيارة
غلوي:اعنبوو ساعة لين ماااتركبي
انا: هي ساعه وانتي وشعليج
غلوي :افففففففففففف منج ماتحبي غير تقهري ناس صدقه زيوود
وشوي يابوو لين الطلبي وحركنا جدا البيت رحنا قسمي كان قسمي ممزووج بلون الاحمر الخمري مع الاسود لان الاسود لون المفضل هو ولازرق الغامق هع هع
يلسنا انا وياااه نااكل ونسوولف
غلوي :اقوووووووووووول ميثااني
انا:امري
غلوي:ماايمر عليج عدو ولاظالم بس متى بيوو ريمووه وسااارووه
انا:باجر انشاء الله
غلوي:ميثووه ماااسمعتي ان زيووود ولد عمي اخو ساارووه يا البارح
انا:صج
غلوي :صج تصدقين خاطري اشوووفه من زمان عنه
انا بلا مبالاه : اها
وشوي سكتنا وصلني مسج من رقم غريب (هلا والله ماعليه تطلعيني بظرااات وترووحين والله بتندمين والله بتندمين ماانا زايد الـ تسوي فيني كذا واحلا شي يوم عرفت انج بنت عمي وحلووت الخط بتكوون سهله )
انا انصدمت صدمه مااعرف كيف اعبر عن شعووري
غلوي بخوف : ميثوه حبيبتي مااالج حبيبتي ميثووه
انا بتوتر انتبهت ليها :هاا غلوي تعرفي الولد الي سمعتي عنه الي في الموول
غلوي بتفكير :هي هذاك بلاه
انا :انا البنت الي ادبته
غلوي بشهق:انتي
وانا احطي ايدييني فووق رااسي :والوهق العوود ان هذا الريال ولد عمي
غلوي بشهاق": قوووولي والله
انا:والله
غلوي:كييف عرفتي انوو هو
انا عطيتها الموووبايل :شووفي المسج
غلوي: اهي الولد معصب مب هين
انا: انتي لاتقولي شي انا بحل المووضووع الحين خليه يذلف
شوية اتصل عليه قال غلوي ارد عليه ورديت بس ماارمست
انا:.....................
زايد:هاا وطلعتي بنت عمي والله ارااويج منو زايد الـ... اوكي
انا:..................
زايد: لاتقوولي ولد عمي وبيسكت ماابسكت وبادبج وبراااويج انجوووم الظهر (وهو يترااياني ارمس)
انا:..............
زااايد:ماتبي ترمسي برااايج بس ماعلي اذا ماارويتج
طو طو طو طو سكرت بويهه
انا: اه اه اه اه اه انا كل وراايه المشااكل اه بس الله المستعان
غلوي: ريال يهدد ميثووه ميثووه انا خيفاانه
انا: مااعليه غلوي واحرصي انج مااتخبري لا سارووه ولا ريمووه اوكي وانشاء الله انا القى حل
شوية وصلني مسج( هذا من اولها تسكري التلفووون فوويهي انا زايد الـ ... تسكري فويهي برااويج كان ماادبتج )
رحت انا اتسبح لبست بدلت نوم بنطلون لين ركب اسود وقميص علاقي ابيض ورفعت شعري زيل حصانه رحت لغلوي ويلسنا ساكتين شوية يوصلني مسج (ميثة انزلي تحت انا اتراايج تحت ولا والله بزاقر على عمي يلا بسرعه )
انا:خلاص انا مت خلاص ضاع مستقبلي اه اه
غلوي بخوف :ميثووووه زااايد يهدد ميثووه لاتنزلي
انا قمت وشليت عبايتي وشلتي :لازم انزل انا يبت المشاكل لعمري وانا لازم اصلح الوضع
غلوي وشوية وبتصيح :ميثة لاء
انا:ماعليه حبيبتي غزلان انا بروووح وبتفاهم وياه وهو ولد عمي
غلوي :اوكي انتي انزلي وانا براقب
انا واتلثم :اوكي
نزلت تحت تاكدت انم حد موجوود تحت وركيض صوب الحديقة الي ورا البيت يلست ادوره بنضراتي الا وشوي طراااخ بصدر
زايد:اوه اوه يت بنت العم وطلعتي ميثاني بنت عماني قولي ولد عمي عادي بيسامحني والله ماابسمحج وبادبج وبرااويج منوو انا زايد الـــ.......
انا:.......................
زايد :مالج تكلمي تنطقي ول مااعندج السان يلا ردي يلا دااافعي عن عمرج يالوصخة ياللعاب (حسيت بالصدمة من رمسته وحسيته انه حط سكين بصدري )
انا قلت بالهدوء عكس الي بداخلي :وش طلباتك استاذ زايد
زايد اوف اوف الله يلعن شكلها صوتها طررر ولا عيونها ذباحية انا كم بعيش: انا عندي ثلاث طلبات لاكن انا مباج تنفذيهن الحين كل شي بوقته حلو
انا وبنفس الهدوووء:وش المطلوب
زايد وبكل خبث:ابي قربج
انا عاد الحين وصل الكيج على الاخر وبعصبية وانا ارص على اسناني : نعم نعم اخوي انت شووتقووول ابوي انا بنت ناس وعرب مااسترخص بعمري لواحد حقير وماعطيته مجال يرمس روحت عنه زخني من معصمي وهو معصب
زايد بعصبية :يوم انا ارمس ماتعطيني عروض اكتافج وترووحي تسمعين ولا لاء
انا بكل مقاومة ابا اخووذ عنه وانا مب راايم مسكني بقووة سحبني لين سيارة خاطري اصرخ لكن ماااقدر غلوي خافت
ركبني السيارة وشخطها بالقوة وغلوي تصيح فالبيت وتدعي انوو ماايسوي في شي وتتصل علي وانا احس ووحي بتطلع وصلنا لمكان بعيد وضلام وانا كنت اطالع قدام وساكة وهو ساكة ويالس يتنفس
زيود وهو يتنفس :الله يهديج خبلتي فينا كنا بندعم اه وطالعني شافني ساكت ويالس بيلس مستقيم وملمحي يكسووه الهدووء قال بخاطره (انتي مهما سويت انا ليش احسج جي هادية ودلووعة ماتحبي حد يشوفج تصيحي اه خاطري بس اعرف شو بداخلج كلام واايد وخاطري اعرفه بس وش اقوول غير اه)
كان اطالعه واقوله بهدوء:ممكن اخ زايد توصلني بيتنا وانا اطالعه بنضرات نارية
زايد :لا ماممكن اول اخذ حقي وبعدين اردج وهو يقولها بخبث وهو يتقرب مني كان اعطيه كف سكته وافتح الباب واقوم اركض وكانت هذي خرابة كبيرة وكان اصوات تخوف وقمت اركض واركض مثل المينون شفت سيارة فيها اولاد تخبيت في بيت وشوية مااحس بعمري الا بحضن احد وانا ادزه بريووول
قال : اششششششششششش انا زايد سكتي كان انا ادزه وادزه اخر شي اشووف سيارة لقزز ودزه بالقوة واركض صوب سيارة واركب فيها وانا شوية وامووت وشخط السواااق للبيت تخيلوو منو كان بالسيارة كانت غلوي وسواق يين ترى تبعووون وحصلوون في هذا المكان ويوم انا شفت الرقم ركبت وياه
غلوي :ميثوووه انتي بخير
انا وانا اتنفس بقوة :هي بخير
غلوي:سوى فيج شي يعني
انا اقطعها:لالا الحمدالله شردت بسرعه اه
غلوي بفرحة :الحمدالله تصدقي سوييين فلم هندي خخخخخ
انا:هههه صدقج تصدقي احلى مغامرة احس ان هذا البداية بعد بتستوي مغمرات اكثر خخخ
غلوي :هههههههههه فله والله فله
انا:غلوي ماي حد البيت محد سال عنى
غلوي : قلت للخدامة اذا سالوو عني انا وياج تقووول ان احنى فالقسمج
انا:اها زين زين مشكوور حوببي غلوي
غلوي :العفو
وسكتنا وصلنا البيت دخلنا من الباب الخلفي فصخنا عبينا لبست غلوي جلابية ونزلنا تحت وكان موجود فالصالة (مامي-زايد-حمد) واكيد خليفووو يحووط خخخخ
انا وغلاوي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
انا وغلاوي:شحالكم ياحلوووين
الكل: الحمدالله من صوبكم
انا وغلاوي:تمام مديم حالكم حبوبين
الكل:وياكم
انا وغلاوي:امين
زايد:هااا وش سوتوون في السوووق عسا مكان زحمه
انا وغلاوي: لامب زحمة خمينا السوووق وردينا خخخخ
زايد:اها اها زين مايبتوو لي شي
انا وغلاوي:لاء
زايد:خيبة كلهن ردن مرة وحدة عنبووو كلتووني خخخخ
الكل:ههههههههههه
حمد:ميثوووه وشفيها ريلج عليها رمل انتي فغرفتج كيف عليها رمل
انا بتوتر مب ظاهر على ويهي:ها هي كريم يديد كزا كنه تراب صح غلوي
غلوي:ها هي صح
حمد بشك: اها انزين انا شفت نور سيارة برع منو ياي هالوقت المتاخر
غلوي:لا مي حد بس انا كنت ابا غرض وقلت لسواق اي عسبت اييب الغرض الي انا ابيه
حمد: اها بس محد طلع ييبوو
غلاوي بتمووت من التوتر:انا قلت للخدامة تتيبه وانا طلعت من الباب الي وررى واخذته عنها
حمد:اها زين زين
زايد:انت وش فيك كذا شكاك وااايد ياااخي ليش تسال الا تبى تتعرف مااعلينا منك المهم ميثو حبيبتي حياتوو
انا:الزبده
زايد:ابا اسهر وياكم اليوم وهو يصغر عيونه
انا: امممممممم بفكر وبعدين بعطيك الجواااب وشرااايج غلوي
غلوي بتفكير:خلين ننفكر وبعدين نرد الاجاب
زايد: اووووووووووه علينا ياااخي انتي ماااتعرفن الا تذلن الواحد
غلوي وانا:هههههههههههه ترى مااافي شغل خخخخخخخ
زايد بملل:اوقي ولا مب اوقي
انا: اوقي ومب اوقي
زايد وهو متنرفز :عاااااااااااااااااااااااد
انا باستهبال: عاااااااااااااااد ولا ثمووود
غلاوي تتتستهبل وياي:لا اسرااائيل
انا وغلاوي:هههههههههههههههههههههههههههههه
زايد :اقوووووووووول انا الغلطان اسالكم غصب عليكن بسهر ويااكم
مرة وحدة كان اشهق:اههههه
غلاوي وزايد وحمد وماامي:بلاج
انا:اسمحوولي ماااقدر اسهر ياااجر بييني ضيف وماااقدر اسهر وياااكم
غلا وي وزااايد وحمد الا مامي باستغراااب :منووو ضيف
انا:مااايخصكم
غلا وي وزااايد وحمد: قولي ولا بتشووفي شي ماااشفتيه
انا: اوقي اوقي (وبخقة) مدير اعمالي ياسر خلاص استويت bucins women يعني ماايكلمني ولاوحد منكم احم احم
غلا وي وزااايد وحمد:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت
انا:ههههههههههههههههه عليكم يالعلللييييييين
ويدخل ابوي كان اركض اليه واحضنه بالقوة بسته على خده
كان تقوول ماامي : بس شوية وبتاكليه
انا: اوه اوه العيوووز تغار وغمز لزااايد
زاايد :اوهه وقمنا نغار خخخخخ
انا وانا اغني بصووتي الي فيه بحه بصووت عذب: انا من حقي اغير
زايد :حوولك الناس كثير
انا: كلهم يبغووون قربك
زايد: وانا من حقي اغير
الكل معدى امي: ههههههههههههههه
امي:انتم مااتسحتووو تقوول هالكلام
انا وزااايد :لامنستحي وااكككككككككككك
امي: يبلي اوديك انت وياه لين عمووو عشان تادبكم
الكل : خخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين يلسنا نسووولف شوية استاذنا انا وغلووه ورحنا فوق عسبت نرقد رحت حجرتي راحت غلوو تسبح كان افرش فراشين تحت صوب التلفزوون فالصاله كان اتسدح وانا افكر : مريم : ميثة والله العظيم مب ايدي ميثة سااامحيني ميثووه والله مب اايدي وهي تصيح وحمدان اي يبوووس ايدي ويصيح:ميثووه سامحيني سامحني اه اه اه والله العظيم مب ايدي مب ايدي ميثوووه انا احبج اغليج سااامحني سامحني اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثاااااااااااااااااااااه
غلوووووه: ميثوووه بلاج بلاج ميثوووووووه
انا:هااا مااافيني شي وانا اخفي دموووعي عنها واتلحف كامل
غلويه وهي مب مصدقة :اها عيل انا برقد
انا : اوكي انا برقد حتى تصبحي على خير
غلوي: وانتي بخير
في اليوم ثاني قعدت على الساعة 7:00 قعدت سبحت ولبست بنطلون ليقنز ابيض ولبست قميص برتقالي لين ركب حرير صوب الاييد شفاف وحطيت روج برتقالي ورسمت عيوني باسود وحطيت داخل عني كحل ابيض ونزلت تحت كان موجود فالصاله (امي – ابوي- حمدان)
انا:صباح الخير بالكانري الحب
الكل:ههههه صباح النوور
رحت بست راس امي وابوي :شحالكم ياحلوين
امي وابوي:الحمدالله بخير وانتي شخبارج
انا:تمام الحمدالله مديم حالكم
امي وابوي:وياج
انا:امييييييييييييين
انا برسمية وهدوء المعتاد:الوالد متى بيي مدير الاعمال ياسر
ابوي:الظهر انشاء الله
انا: انشاء الله
كان ارووح افطر وشرب قهوتي التركية ويلست اسوولف ويا ابوي ومامي وشوية نزلوو زايد وغلوي وحمد
زايد وغلوي وحمد:صباح الخير
الي فالصالة:صباح النوور
زايد وغلوي وحمد:شحالكم
الي فالصالة:الحمدالله بخير يسركم حالنا ومن صوبكم
زايد وغلوي وحمد:تمام تمام
الي فالصاله:ميدم حالكم
زايد وغلوي وحمد:وياكم
الي فالصاله:اميييييييييين
زايد :ابوي سمعت البارحة انوو ولد عمي احمد زايد ياي صح انا وغلاوي الطالعن بعض وبتسمنا وسكتنا
ابوي:هي صح
زايد:عيل مااخلص دراسة
ابوي:لابقي ليه 3سنين الله يوفقه
الكل:امين
انا:بابي
ابوي:عيوووونه ياعيوون بابي
انا:ههههههه تسلمي لي عيونك الحلوة بس ابيك ماتردني
ابوي:تم وش بغتي ياحبيبت ابووووووها
انا: امممممممم يوم بساافر اباك تقنع عمووومي ويدي خااصة ان ريمووه غلوووي سارووه يرووحون معنا وشرايك بااابي
ابوي: اوكي حبيبتي غالي وثمن ارخيص معلي اعتبروو عمركم بترحوون
انا بوناس:ياااااااااااااااااااي والله ان فله فله وروح لابوي وابوووسه على واحضنه(الوي عليه) فدييييييييتك بااابي الله لايحرمني منك قوووولوو امين
الكل:اميييييييييييين
امي :الا زايد مب ناوي تتزوج مشاء الله بنات عمك كل وحدة تقووول الزين عندي ها مب ناوي تتزوج
زااايد:اوووووووووووه رديين على طير يلي يامي مب ناوي اتزوج خلاص امي لاتفتحي لي الموضووع بعدني صغير
امي:وييييين صغير تحسب عمرك ترضع شوووف طوووووولك وعرضك وتقوول بعدن صغير
زايد ويروووح ويلس عدال امي:ياامي ياحبيبتي انا بعدين افكر بموضووع الزوواج قريب انشاء الله بيي ليش وبقوولش اني ابغي اتزوج زين
امي:اعرفك محد لوويت مثلك( بخيبة امل) ماعلي عرااحتك ماب اغصبك على شي متباه
زايد حب راس امي:ماعلي الوالد سامحني
امي مبتسم :مسمووح وليدي
زايد:يلا انا استاذن
انا بلقافتي:على وين
زايد يتنيزل:ونتي وش يخصج ها بروح وين مااابا وانتي وش يخصج ها
انا ولاوي بوووزي:اوووووف انزين الا هو سؤال كلتني بقشووري
زايد:ههههههه وطلع
امي: منصور(بابي) ترى بيو اليوم امي وابووي واخواني واخواتي
بابي:حياهم اذا الارض مااوسعتهم العين توسع لهم عيل بنرووح نشوووف ذبايح مدام عمي بي
انا:الله وناسه بي خالي جووزيف وااااااااااااااااااااو
ملاحظة:ترى خلاتي حريم عمووومي يعني ابوو غلوي حرمته خالووه ريم وعمي سيف مااخذ خالووه ظبية وبس هذيلا خالتي بس وخوالي خالي راشد:محمد- خالد –ريم-ريما خالي سعود:توام حميد –حمد –ساره كبرنا حبووبه وخالي سلطوون: عنده ارع تواام ثلاث بنات ووولد واحد- فيصل- امنه واسماء-ايه وبس وكلهم كبرنا وعلى فكرى هم اخواني برضاعه بعدين بخبركم شي عن عماتي وكل شي بوقته حلو وخالي جووزيف وبس هههههه
كان ارووح انا وغلاوي فوق ولبسنا مثل شي لبسنا جلابية فخمة بلون الاخضر والازرق حطينا مكياج حطيت مسكرى زرقاء وايلاينر وكحل اخضر داخل عيووني وحطيت قلووس وردي حطت غلوي نفسي وحطت عدسات زرقاء على فكرة انا وغلوي نشبه بعض فاصل ونواصل بوصف لكم شخصية ربعي وزايد
غلوي-غزلان:هذي البنت بيبي فيس عيونه كبير وناعسه لونه عسلي فاااتح وخشمها طويل وشفايفها صغيرة وشعرها بني يوصل لين فخذها وهي طويل وجسمها مثل عرضات الازياء وهي لاتقل جمال عن الغير عمرها مثلي
ريم: هذي كيووت عيونها زرقاء كبار خشمها طويل وصغير ولها غماز وشفايفها صغير وكل شي فيها صغير ويها دائري وطول متوسط وحلو عليها مثل العمر
سارووه خويت زايد:جميل تشبه زاايد شوية خشمها طويل حنطاوي عيونها كبار وخضراء على عسلي وشفيفها صغيرة ملمحها ناعم وااايد
زايد:خشمه طوييييل كالسيف سله عيونه كبار ونعسات خضراء على رصاصي حنطاوي مايل على البياض وشعره اسود فيه خصل بني لين الرقبه وصفاته انسان جاد فكل شي وعصبي لدرجة المووت ولي يبيه لازم ييبه وصح له غمازه على خده اليمين اووف عذاب وكله على بعضه عذاب وطيووب وله ماضي اليم بعدين بخبر ليكم
نرد للرواية .........
انا:غلوي وش رااايج فيني
غلوي باستهبال وهي تصفر:عذاب انا كم بعيش لازم اتزوج الحين
انا وبغروور:ومنوو قال اني بواافق
غلوي وهي تكش عليه: مالت اقوول مالت ماامنج فايد على هالخقة الي مامنها فايد
شويه الايرن تلفوني وخذيته ونت مشغوول اتعطر ولاانتبهت على المتصل
انا ارد وانا اغني : هلا بصاحب الالو هلا بمغرم حياتي هلا والله بالعرب الحلوين هلا والله بحووبتي خخخ الو هلا ريمووه
المتصل: واذا قلتلج اني مب ريمووه كان يطيح عني العطر وشفت الرقم هذا رقم غريب وعرفت انوو هو زاايد
انا: زاااااااااااااااايد
زايد:عيووونه ها ترى البارح مانسيت الكف ماعليه جان مارويتج ويا حلوة عندي صورش ههه اذا سكرتي بويهي بتشووفي شي مااشفتيه
انا:......................................
زايد: اذا ماتبي تتكلمي برااايج بس الوعد مب الحين الوعد بعدين ههههههه وسكر بويهي تميت من صدمه
غلوي بخوف: ميثوووه بلاج حبيبتي وش قالج زايد عسبت اتمي جي خبريني لا تسكتي ميثووه تحجي
انا:ها ماشي بخبرج السالفة البارحة الي استوت وبقوولج شوقال
غلوي:قوولي
__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
قديم 12-19-2012, 03:19 PM   رقم المشاركة : [ 3 ]
عضو فعال

الصورة الرمزية دااانه غير

بيانات دااانه غير
تـاريخ التسجيـل : Aug 2011
رقــم العضويـــة : 133871
الـــــدولـــــــــــة : في دارن مابه عاشق من لندن يساويها
المشاركـــــــات : 378 [+]
عدد الـــنقــــــاط : 1942
الجنس : Female
علم الدوله :
الحالـــة : دااانه غير غير متواجد حالياً

 

بيانات إضافية
 بينات الاتصال بالعضو
 اخر مواضيع العضو

 
Story2

انا:هاا فصووول مووناوي تتزوج وحدة من بنات العم ترى كلهن يفدنك انت بس اشر
فصووول: امممممممممممممممم انا ولاوحدة ابا فيهن ابيج انتي
انا:ويييييييي مااتشرف اخذك لانك مب قد المقام
فصووول :لاوالله نعم يعني مب قد المقام وش حسبالج الشيخة ميثة على غفلة انا ماادري
انا: بكل ثقة :هي ماوصلك الخبر اني الشيخة اصلا انا ولاوااحد من عيال عمي بخذ منهم وش حسبالك
فصووول:اووووووووووووه عاد شغل الغروو
انا:هذا مب غروور هذا الثقة يالاحول
زايد :خخخخخخخخخ قالووو عنك احول وكااااك
الشيبه:وااابي زااايد مالكم استووويت دياي اصطلب ولا بخلي العصا ترقص على ضهرك
فصووول :ويييييييييييي ادبوووك زيووود وحدة بوحد
حمد:وشفيكم انتو هب يالهال وانتي ميثوووه رووحي يلسي عند الينات يلا قوومي (يطالعني بنضرات حاد)
انا : مبك بكيفك انا يالس ويا زيوود صح زيووود حبيبي
زيوود :هي صح كلام اختي المقروود
انا:نعم انا مقرووود مااعلي بخبر عليك جوووزيف
زيوود: الاجووزززيف بقتلني هذ ا خالج خبل مااايعرف one –tow
فصووول :الا على طااري جوووزيف اخباره ماانشوووفه هل الايام ولا اعتزل الاحواط واستوى نفس الحريم ييلس بالبيت خخخ
انا:الا خالي يوووسف ماااسمح لك تتمصخر عليه تتمصخر على زيووود ولا تتتمصخر على يوووسف
ملاحظة:جووزيف خالي هو اسمه يووسف بس انا احبه ادلع بها الاسم وهو يحبني وانا اموووت فيه ولايرضى علي ابد وهو جميل وااايد يشبه مامي طووويل وضعيف وعريض لدرجة لي بيشووفه بيقوول عنه مصارع وهو طيوووب وعصبي لدرجة وعيوونه عذاب زرقا فاتح وشعره بني وخشمه سيووفي وهو دلوووووووووووعي
نرد للرواية
بعدين رحت لين العيوووز ولعوزت فيها بعدين حنيت على الاولاد يطلعوونا وطلعووونا وردين البيت الي في دبي عالساعه 12:00 رديت هلكان رحت تسبح لبست بدلت نووم ورحت ابا ارقد رن فوووني (روووح ياحبيبي اعطي كل عمري وافداك) يتصل بك توام رووحي
انا:الوووووو
غلوي:هلا والله بالمهلي تصدقي اشتقت لج
انا:ههه اهلين والله مب تونا روحنا عن بعض مسرع مشتقتي لي خخ
غلوي : وانتي ماادراج مالحب اها على الحب وطاريه خخخ
انا:بس بس مغازل اقووول دبووه باااكر عندج شي
غلوي:لاوالله لاء ليش
انا :بنطلع السووق انا وياااج تعاعلي بيتنا وتغدي عندنا وبعدين عقب صلاة العصر بنرووح اوقيق
غلوي : بسال مااامي وبيج باجر انشاء الله اوقيقي قلبوووو
انا:يلا اقلبي وييهج انا حدي تعبان وابي انام
غلوي تستهبل:على اي صفحة خخخخ
انا:تعرفي صفحت كم
غلوي :كم
طو طو طو طو سكرت فويها خخخ تستاهل
ردت تتصل ماارديت طرشت مسج (مااعليه ميثوووه صبري الوعد مب الحين الوعد بعدين يوم بي مااعليه )
ضحكت ورقدت وفاليوم الثاني الساعة 7:00 قمت يوم السبت وانا بقمتي نشاطي رحت اتسبحت وصليت وتلبست وتكشخت ونزلت تحت مااكان حد مووجود غير ابوي الله يحفظه
انا :صباح الورد والجوري صباح الحب صباح الخير لاحلى ابووه في هذا العالم كله فديييييييته
ابوي:صباح النوووور فديتج
انا برسمية:شحالك يالمعزب عساك بخير
ابوي :الحمدالله بخير يابنتي وانتي اخبارج ياحلى بنت فالدنيا
انا :بخير والحمدالله
رحت فطرت شربت قهوتي المفضلة تركش (قهوة تركية) :
ابوي :ميثاني ابي اكلمج بموضووع مهم حبيبتي
انا:امر الوالد
ابوي :مايمر عليج عدو ولا ظالم حبيبتي مدام يدج عطاج شركاته ونص حلاله لج فقلت انج تسافري من بعد هذي الاجازة لبريطنيا عشان تكملي دراستتج وتهتمي بالشركاتج الموجوود فالبريطنيا وش رايج يابنتي
انا:والله راي رايك يالوالد وانا اشووف اني ارووح واكمل دراستي اني اصير دكتورت اسنان وهتم بالشركات
ابوي:الله يبارك فيج يابنتي والله انج قد الثقة ياقلب ابوووج واعرفج بتبيضي الويه بالشغلج
انا:انشاء الله يالوالد
ابوي:بييج باكر مدير اعمالج اسمه ياسر بيلس يالخبرج شووشغل وبييب لج جدول اعمالج بالدراسة والشغل وبتكونين بينب تقريبا جامعتج وبتسكني بالفلتي انشاء الله
انا:انشاء الله وان انشاء الله اكوون قد المقام واسووي الي تبيه يالوالد واكملي شغلي الي عطاني ايياه يدي انشاء الله اكون قد المقام بس يالولد استاذنك اليوم بتي غزلان بنت عمي بنرووح انا ويااها السووق بتحوط منها بجهز للجامعة وللسفر
ابوي:رووحي فديتج وهل هل بعمرج انزين واذا تبي فلووس ولا حاي تعالي لي ولاتستحي
انا:يابوي ماابي غير سلامتك وليش استحي تراك ابوي مايغلا علي شي وانا ارمش بعيووني
ابوي:ههههه صح حبيبتي
انا:استاذنك يالوالد برووح برع
ابوي :االاذن معج حبيبي رووحي وهو يبتسم
انا ابتسمت بهدووء وطلعت
رحت يلست على المريحان ويلست افكر مااضي الاليم ليييييييييييييييش حمدان حراااااااااااااااام عليك حبيتك وعزيييييييييتك وبالاخير كذا تسوي فيني وانتي يامريم حبيتج وعزيتج ليييييييييييييييش حرام عليكم والله حرام اها اها وماطولت في افكاري الاليمه الا طاب علي زيووود وهو محطي ايدينه على عيووني
زيووود|:منووو انا (بصوت حلو وفيه بحه )
انا: منووووغيرك العله زيوود
زيووود وهو مبوز :افففففففففف دووومج تزيخني
انا:لان مااافي احد فالبيت غيرك متفيج ههه
زيوود :هههه ماالت عليج وانا ياااي اقوول برووح لاختي حبيبتي قلبي بضحكها بونسها مالت انا الغلطان اونه زعل وبيرووح
وانا:ببروودت اعصاب سووويت له طااااااااااااااف اعرف انه بيرجع ماايقدر ىيتحمل
زيووود:تقهري انتي وبروودج والله تقهري ماااالت عليج
انا:عليك وعلى الي وراك يالدبدوووووب
زيووود سوى طااااف روح ودقايق مااكملت رديت داخل اشوووف الكل يالس
انا :صباح الخير
الكل معاد زيوود :صباح النووو
انا:مشاء الله اليوم الكل قاعد من وقت وش طرا عليكم
مي:اي صباح انتي ثاني الحين يالقلب السعة 10:00 انتي يمكن سكران ولا راقد ابوي اصحي
انا فالداخلي هالكثر يالس افكر ومرر علي الوقت وانا مب حاس فيه اه ه ه ه
مي:اي وين رحتي الي مااخذ عقلج يتهنى به
انا:محد مااخذ عقلي
سرت يلست اسووولف الساعة 11:00 دخلت غلووي بتبات عندنا اسبوووع هي وسارووه وريمووه ياي وناسه خخخخ
غلوي:السلام عليكم ورحمه
الكل:وعليكم السلام

انا:هلا والله بالقمر هلا والله الي طرت ببالي وانا احضنها
غلوي :قصي علي بكم كلما لكن انا ماامصدقتنج
انا:افا افا غلوي تزعل وانا سااكت لا افاا خلاص حبيبتووو بعطيج اي شي بس مااتزعلي
غلوي ابتسمت وبخبث:ابووي بوسه على خدي
انا :يععععععععع الله يقرفج روحي لا عني اقلدها ابا بوسه على خدي
غلوي:انتي قلتي اي شي
انا:يوم انا قلت اي شي يعني قصدي مثل شي يناكل فلووس يعني جي مب بوسه مرة وحده الله يقرفج
غلوي:المهم اخبااارج دانووه اند ميووو اند زيوود اند حميدان اند خلوووف ماي بوي فرند
الكل :تمام الحمدالله والله مانشكي باس ومن صووبج
غلوي الحمدالله تمام مديم حالكم
الكل:وياج انشاء الله
زيوود : هااميثووه عيل يوم زعلت غلوي رااضيتيها وليش انا مب ترااضيني انا اخووج حبيبج
انا:منوو قال انك حبيبي هااا في حد كذب وقاال اني احب زايد منصوور
الكل:لا
زااايد وهو وااصله حدوو:خلاص عاااد لين اهنا وبس طلع من البيت معصب
حز بخاطري تصدقوو حرام يعني انا مب قصدي ومااعرفت ان بيعصب
ومر الوقت واذن الظهر وصلينا ويا زايد واستسمحت منه وعذرني وكلنا وسسوولفنا ويلسنا انا وغلوي نسوولف ونحش بخلق الله فلانه لبست فلانه كذا وكذا
واذن العصر رحنا انا وغلوي وصلينا وخلصنا وتلبسنا وكشخنا وطقمنا انا ويااها
رحنا دبي موول سوينا شوووبينق على كل دبي موول بعدين قاالت غلوي بترووح كم محل تشتري كم بدل ليها وانا قلت برووح محل بدي شووب وقلت بتصل يوم بخلص وبتفق انا ويااه على مكان نشووف بعض فيه رحت بدي شووب وشتريت بعض الكريمات وبعض معطرات للجسم وطلعت وانا يالس ادور بشنطنتي ومااحس الا ادز بصدر وااحد طوويل قال الريال:انتي عمي مااتشوووفي اصلا انتي قاصدة يالحيوان يالحقيرة يالي مب طايحنج الادب وانا استجمعت كل قوت ورفعت راااسي وعطيته ذيك النظرة الي خلت ينصدم بالقوة يعني فكر اني بصيح بصرخ بسبه اي شي بس ماتوقع اني بسوي كذا ونفضت عباتي كني قرفان منه ورفعت خشمي مشيت بالمشيتي كلها انووثة وكلها رقة ودلع واتصلت لغلوي وقلتها تي باااتشي ورحت باااتشي واشتريت كاكاو يعشقي للكاكاو وبعدين رحنا انا وغولي السيارة خطفت من عدالنا سيارت روز رايس احس اني اعرف الي بداخل السيارة ركبنا السيارة ودار بينا هذا الحوار
غلوي :ميثووو يوم كنت ابا اييج سمعت شلت شباب يقوول وااحد من ربعهم كان يعزب البنات ويادبهن واليوم وحدة بنت عطته ذيك النضرة وسكتته
انا :ههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه( لو تعرفي ياغلووي اني انا بتنجلطي خخخخ)
غلوي: ميثووووه مااالج تخبلتي
انا:هههههههههههههه لا ما تخبلت ههههههههههههههههههه احم احم ماشي بس اتذكرت موقف وضحكت قلت لين سووواق يوقف صووب ماك ونزلت عسبت اطلب ويوم طلعت سمعت حسه يقوووول :بتندمي وانا براااويج يالحقير اتلفت يمين ويسار مااشفت حد رحت ركبت السيارة
غلوي:اعنبوو ساعة لين ماااتركبي
انا: هي ساعه وانتي وشعليج
غلوي :افففففففففففف منج ماتحبي غير تقهري ناس صدقه زيوود
وشوي يابوو لين الطلبي وحركنا جدا البيت رحنا قسمي كان قسمي ممزووج بلون الاحمر الخمري مع الاسود لان الاسود لون المفضل هو ولازرق الغامق هع هع
يلسنا انا وياااه نااكل ونسوولف
غلوي :اقوووووووووووول ميثااني
انا:امري
غلوي:ماايمر عليج عدو ولاظالم بس متى بيوو ريمووه وسااارووه
انا:باجر انشاء الله
غلوي:ميثووه ماااسمعتي ان زيووود ولد عمي اخو ساارووه يا البارح
انا:صج
غلوي :صج تصدقين خاطري اشوووفه من زمان عنه
انا بلا مبالاه : اها
وشوي سكتنا وصلني مسج من رقم غريب (هلا والله ماعليه تطلعيني بظرااات وترووحين والله بتندمين والله بتندمين ماانا زايد الـ تسوي فيني كذا واحلا شي يوم عرفت انج بنت عمي وحلووت الخط بتكوون سهله )
انا انصدمت صدمه مااعرف كيف اعبر عن شعووري
غلوي بخوف : ميثوه حبيبتي مااالج حبيبتي ميثووه
انا بتوتر انتبهت ليها :هاا غلوي تعرفي الولد الي سمعتي عنه الي في الموول
غلوي بتفكير :هي هذاك بلاه
انا :انا البنت الي ادبته
غلوي بشهق:انتي
وانا احطي ايدييني فووق رااسي :والوهق العوود ان هذا الريال ولد عمي
غلوي بشهاق": قوووولي والله
انا:والله

غلوي:كييف عرفتي انوو هو
انا عطيتها الموووبايل :شووفي المسج
غلوي: اهي الولد معصب مب هين
انا: انتي لاتقولي شي انا بحل المووضووع الحين خليه يذلف
شوية اتصل عليه قال غلوي ارد عليه ورديت بس ماارمست
انا:.....................
زايد:هاا وطلعتي بنت عمي والله ارااويج منو زايد الـ... اوكي
انا:..................
زايد: لاتقوولي ولد عمي وبيسكت ماابسكت وبادبج وبراااويج انجوووم الظهر (وهو يترااياني ارمس)
انا:..............
زااايد:ماتبي ترمسي برااايج بس ماعلي اذا ماارويتج
طو طو طو طو سكرت بويهه
انا: اه اه اه اه اه انا كل وراايه المشااكل اه بس الله المستعان
غلوي: ريال يهدد ميثووه ميثووه انا خيفاانه
انا: مااعليه غلوي واحرصي انج مااتخبري لا سارووه ولا ريمووه اوكي وانشاء الله انا القى حل
شوية وصلني مسج( هذا من اولها تسكري التلفووون فوويهي انا زايد الـ ... تسكري فويهي برااويج كان ماادبتج )
رحت انا اتسبح لبست بدلت نوم بنطلون لين ركب اسود وقميص علاقي ابيض ورفعت شعري زيل حصانه رحت لغلوي ويلسنا ساكتين شوية يوصلني مسج (ميثة انزلي تحت انا اتراايج تحت ولا والله بزاقر على عمي يلا بسرعه )
انا:خلاص انا مت خلاص ضاع مستقبلي اه اه
غلوي بخوف :ميثووووه زااايد يهدد ميثووه لاتنزلي
انا قمت وشليت عبايتي وشلتي :لازم انزل انا يبت المشاكل لعمري وانا لازم اصلح الوضع
غلوي وشوية وبتصيح :ميثة لاء
انا:ماعليه حبيبتي غزلان انا بروووح وبتفاهم وياه وهو ولد عمي
غلوي :اوكي انتي انزلي وانا براقب
انا واتلثم :اوكي
نزلت تحت تاكدت انم حد موجوود تحت وركيض صوب الحديقة الي ورا البيت يلست ادوره بنضراتي الا وشوي طراااخ بصدر
زايد:اوه اوه يت بنت العم وطلعتي ميثاني بنت عماني قولي ولد عمي عادي بيسامحني والله ماابسمحج وبادبج وبرااويج منوو انا زايد الـــ.......
انا:.......................
زايد :مالج تكلمي تنطقي ول مااعندج السان يلا ردي يلا دااافعي عن عمرج يالوصخة ياللعاب (حسيت بالصدمة من رمسته وحسيته انه حط سكين بصدري )
انا قلت بالهدوء عكس الي بداخلي :وش طلباتك استاذ زايد
زايد اوف اوف الله يلعن شكلها صوتها طررر ولا عيونها ذباحية انا كم بعيش: انا عندي ثلاث طلبات لاكن انا مباج تنفذيهن الحين كل شي بوقته حلو
انا وبنفس الهدوووء:وش المطلوب
زايد وبكل خبث:ابي قربج
انا عاد الحين وصل الكيج على الاخر وبعصبية وانا ارص على اسناني : نعم نعم اخوي انت شووتقووول ابوي انا بنت ناس وعرب مااسترخص بعمري لواحد حقير وماعطيته مجال يرمس روحت عنه زخني من معصمي وهو معصب
زايد بعصبية :يوم انا ارمس ماتعطيني عروض اكتافج وترووحي تسمعين ولا لاء
انا بكل مقاومة ابا اخووذ عنه وانا مب راايم مسكني بقووة سحبني لين سيارة خاطري اصرخ لكن ماااقدر غلوي خافت
ركبني السيارة وشخطها بالقوة وغلوي تصيح فالبيت وتدعي انوو ماايسوي في شي وتتصل علي وانا احس ووحي بتطلع وصلنا لمكان بعيد وضلام وانا كنت اطالع قدام وساكة وهو ساكة ويالس يتنفس
زيود وهو يتنفس :الله يهديج خبلتي فينا كنا بندعم اه وطالعني شافني ساكت ويالس بيلس مستقيم وملمحي يكسووه الهدووء قال بخاطره (انتي مهما سويت انا ليش احسج جي هادية ودلووعة ماتحبي حد يشوفج تصيحي اه خاطري بس اعرف شو بداخلج كلام واايد وخاطري اعرفه بس وش اقوول غير اه)
كان اطالعه واقوله بهدوء:ممكن اخ زايد توصلني بيتنا وانا اطالعه بنضرات نارية
زايد :لا ماممكن اول اخذ حقي وبعدين اردج وهو يقولها بخبث وهو يتقرب مني كان اعطيه كف سكته وافتح الباب واقوم اركض وكانت هذي خرابة كبيرة وكان اصوات تخوف وقمت اركض واركض مثل المينون شفت سيارة فيها اولاد تخبيت في بيت وشوية مااحس بعمري الا بحضن احد وانا ادزه بريووول
قال : اششششششششششش انا زايد سكتي كان انا ادزه وادزه اخر شي اشووف سيارة لقزز ودزه بالقوة واركض صوب سيارة واركب فيها وانا شوية وامووت وشخط السواااق للبيت تخيلوو منو كان بالسيارة كانت غلوي وسواق يين ترى تبعووون وحصلوون في هذا المكان ويوم انا شفت الرقم ركبت وياه
غلوي :ميثوووه انتي بخير
انا وانا اتنفس بقوة :هي بخير
غلوي:سوى فيج شي يعني
انا اقطعها:لالا الحمدالله شردت بسرعه اه
غلوي بفرحة :الحمدالله تصدقي سوييين فلم هندي خخخخخ
انا:هههه صدقج تصدقي احلى مغامرة احس ان هذا البداية بعد بتستوي مغمرات اكثر خخخ
غلوي :هههههههههه فله والله فله
انا:غلوي ماي حد البيت محد سال عنى
غلوي : قلت للخدامة اذا سالوو عني انا وياج تقووول ان احنى فالقسمج
انا:اها زين زين مشكوور حوببي غلوي
غلوي :العفو
وسكتنا وصلنا البيت دخلنا من الباب الخلفي فصخنا عبينا لبست غلوي جلابية ونزلنا تحت وكان موجود فالصالة (مامي-زايد-حمد) واكيد خليفووو يحووط خخخخ
انا وغلاوي:السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
انا وغلاوي:شحالكم ياحلوووين
الكل: الحمدالله من صوبكم
انا وغلاوي:تمام مديم حالكم حبوبين
الكل:وياكم
انا وغلاوي:امين
زايد:هااا وش سوتوون في السوووق عسا مكان زحمه
انا وغلاوي: لامب زحمة خمينا السوووق وردينا خخخخ
زايد:اها اها زين مايبتوو لي شي
انا وغلاوي:لاء
زايد:خيبة كلهن ردن مرة وحدة عنبووو كلتووني خخخخ
الكل:ههههههههههه
حمد:ميثوووه وشفيها ريلج عليها رمل انتي فغرفتج كيف عليها رمل
انا بتوتر مب ظاهر على ويهي:ها هي كريم يديد كزا كنه تراب صح غلوي
غلوي:ها هي صح
حمد بشك: اها انزين انا شفت نور سيارة برع منو ياي هالوقت المتاخر
غلوي:لا مي حد بس انا كنت ابا غرض وقلت لسواق اي عسبت اييب الغرض الي انا ابيه
حمد: اها بس محد طلع ييبوو
غلاوي بتمووت من التوتر:انا قلت للخدامة تتيبه وانا طلعت من الباب الي وررى واخذته عنها
حمد:اها زين زين
زايد:انت وش فيك كذا شكاك وااايد ياااخي ليش تسال الا تبى تتعرف مااعلينا منك المهم ميثو حبيبتي حياتوو
انا:الزبده
زايد:ابا اسهر وياكم اليوم وهو يصغر عيونه
انا: امممممممم بفكر وبعدين بعطيك الجواااب وشرااايج غلوي
غلوي بتفكير:خلين ننفكر وبعدين نرد الاجاب
زايد: اووووووووووه علينا ياااخي انتي ماااتعرفن الا تذلن الواحد
غلوي وانا:هههههههههههه ترى مااافي شغل خخخخخخخ
زايد بملل:اوقي ولا مب اوقي
انا: اوقي ومب اوقي
زايد وهو متنرفز :عاااااااااااااااااااااااد
انا باستهبال: عاااااااااااااااد ولا ثمووود
غلاوي تتتستهبل وياي:لا اسرااائيل
انا وغلاوي:هههههههههههههههههههههههههههههه
زايد :اقوووووووووول انا الغلطان اسالكم غصب عليكن بسهر ويااكم
مرة وحدة كان اشهق:اههههه
غلاوي وزايد وحمد وماامي:بلاج
انا:اسمحوولي ماااقدر اسهر ياااجر بييني ضيف وماااقدر اسهر وياااكم
غلا وي وزااايد وحمد الا مامي باستغراااب :منووو ضيف
انا:مااايخصكم
غلا وي وزااايد وحمد: قولي ولا بتشووفي شي ماااشفتيه
انا: اوقي اوقي (وبخقة) مدير اعمالي ياسر خلاص استويت bucins women يعني ماايكلمني ولاوحد منكم احم احم
غلا وي وزااايد وحمد:مااااااااااااااااااااااااااااااااااااااالت
انا:ههههههههههههههههه عليكم يالعلللييييييين
ويدخل ابوي كان اركض اليه واحضنه بالقوة بسته على خده
كان تقوول ماامي : بس شوية وبتاكليه
انا: اوه اوه العيوووز تغار وغمز لزااايد
زاايد :اوهه وقمنا نغار خخخخخ
انا وانا اغني بصووتي الي فيه بحه بصووت عذب: انا من حقي اغير
زايد :حوولك الناس كثير
انا: كلهم يبغووون قربك
زايد: وانا من حقي اغير
الكل معدى امي: ههههههههههههههه
امي:انتم مااتسحتووو تقوول هالكلام
انا وزااايد :لامنستحي وااكككككككككككك
امي: يبلي اوديك انت وياه لين عمووو عشان تادبكم
الكل : خخخخخخخخخخخخخخ
وبعدين يلسنا نسووولف شوية استاذنا انا وغلووه ورحنا فوق عسبت نرقد رحت حجرتي راحت غلوو تسبح كان افرش فراشين تحت صوب التلفزوون فالصاله كان اتسدح وانا افكر : مريم : ميثة والله العظيم مب ايدي ميثة سااامحيني ميثووه والله مب اايدي وهي تصيح وحمدان اي يبوووس ايدي ويصيح:ميثووه سامحيني سامحني اه اه اه والله العظيم مب ايدي مب ايدي ميثوووه انا احبج اغليج سااامحني سامحني اهى اهى اهى اهى اهى اهى ميثاااااااااااااااااااااه
غلوووووه: ميثوووه بلاج بلاج ميثوووووووه
انا:هااا مااافيني شي وانا اخفي دموووعي عنها واتلحف كامل
غلويه وهي مب مصدقة :اها عيل انا برقد
انا : اوكي انا برقد حتى تصبحي على خير
غلوي: وانتي بخير
في اليوم ثاني قعدت على الساعة 7:00 قعدت سبحت ولبست بنطلون ليقنز ابيض ولبست قميص برتقالي لين ركب حرير صوب الاييد شفاف وحطيت روج برتقالي ورسمت عيوني باسود وحطيت داخل عني كحل ابيض ونزلت تحت كان موجود فالصاله (امي – ابوي- حمدان)
انا:صباح الخير بالكانري الحب
الكل:ههههه صباح النوور
رحت بست راس امي وابوي :شحالكم ياحلوين
امي وابوي:الحمدالله بخير وانتي شخبارج
انا:تمام الحمدالله مديم حالكم
امي وابوي:وياج
انا:امييييييييييييين
انا برسمية وهدوء المعتاد:الوالد متى بيي مدير الاعمال ياسر
ابوي:الظهر انشاء الله
انا: انشاء الله
كان ارووح افطر وشرب قهوتي التركية ويلست اسوولف ويا ابوي ومامي وشوية نزلوو زايد وغلوي وحمد
زايد وغلوي وحمد:صباح الخير
الي فالصالة:صباح النوور
زايد وغلوي وحمد:شحالكم
الي فالصالة:الحمدالله بخير يسركم حالنا ومن صوبكم
زايد وغلوي وحمد:تمام تمام
الي فالصاله:ميدم حالكم
زايد وغلوي وحمد:وياكم
الي فالصاله:اميييييييييين
زايد :ابوي سمعت البارحة انوو ولد عمي احمد زايد ياي صح انا وغلاوي الطالعن بعض وبتسمنا وسكتنا
ابوي:هي صح
زايد:عيل مااخلص دراسة
ابوي:لابقي ليه 3سنين الله يوفقه
الكل:امين
انا:بابي
ابوي:عيوووونه ياعيوون بابي
انا:ههههههه تسلمي لي عيونك الحلوة بس ابيك ماتردني
ابوي:تم وش بغتي ياحبيبت ابووووووها
انا: امممممممم يوم بساافر اباك تقنع عمووومي ويدي خااصة ان ريمووه غلوووي سارووه يرووحون معنا وشرايك بااابي
ابوي: اوكي حبيبتي غالي وثمن ارخيص معلي اعتبروو عمركم بترحوون
انا بوناس:ياااااااااااااااااااي والله ان فله فله وروح لابوي وابوووسه على واحضنه(الوي عليه) فدييييييييتك بااابي الله لايحرمني منك قوووولوو امين
الكل:اميييييييييييين
امي :الا زايد مب ناوي تتزوج مشاء الله بنات عمك كل وحدة تقووول الزين عندي ها مب ناوي تتزوج
زااايد:اوووووووووووه رديين على طير يلي يامي مب ناوي اتزوج خلاص امي لاتفتحي لي الموضووع بعدني صغير
امي:وييييين صغير تحسب عمرك ترضع شوووف طوووووولك وعرضك وتقوول بعدن صغير
زايد ويروووح ويلس عدال امي:ياامي ياحبيبتي انا بعدين افكر بموضووع الزوواج قريب انشاء الله بيي ليش وبقوولش اني ابغي اتزوج زين
امي:اعرفك محد لوويت مثلك( بخيبة امل) ماعلي عرااحتك ماب اغصبك على شي متباه
زايد حب راس امي:ماعلي الوالد سامحني
امي مبتسم :مسمووح وليدي
زايد:يلا انا استاذن
انا بلقافتي:على وين
زايد يتنيزل:ونتي وش يخصج ها بروح وين مااابا وانتي وش يخصج ها
انا ولاوي بوووزي:اوووووف انزين الا هو سؤال كلتني بقشووري
زايد:ههههههه وطلع
امي: منصور(بابي) ترى بيو اليوم امي وابووي واخواني واخواتي
بابي:حياهم اذا الارض مااوسعتهم العين توسع لهم عيل بنرووح نشوووف ذبايح مدام عمي بي
انا:الله وناسه بي خالي جووزيف وااااااااااااااااااااو
ملاحظة:ترى خلاتي حريم عمووومي يعني ابوو غلوي حرمته خالووه ريم وعمي سيف مااخذ خالووه ظبية وبس هذيلا خالتي بس وخوالي خالي راشد:محمد- خالد –ريم-ريما خالي سعود:توام حميد –حمد –ساره كبرنا حبووبه وخالي سلطوون: عنده ارع تواام ثلاث بنات ووولد واحد- فيصل- امنه واسماء-ايه وبس وكلهم كبرنا وعلى فكرى هم اخواني برضاعه بعدين بخبركم شي عن عماتي وكل شي بوقته حلو وخالي جووزيف وبس هههههه
كان ارووح انا وغلاوي فوق ولبسنا مثل شي لبسنا جلابية فخمة بلون الاخضر والازرق حطينا مكياج حطيت مسكرى زرقاء وايلاينر وكحل اخضر داخل عيووني وحطيت قلووس وردي حطت غلوي نفسي وحطت عدسات زرقاء على فكرة انا وغلوي نشبه بعض فاصل ونواصل بوصف لكم شخصية ربعي وزايد
غلوي-غزلان:هذي البنت بيبي فيس عيونه كبير وناعسه لونه عسلي فاااتح وخشمها طويل وشفايفها صغيرة وشعرها بني يوصل لين فخذها وهي طويل وجسمها مثل عرضات الازياء وهي لاتقل جمال عن الغير عمرها مثلي
ريم: هذي كيووت عيونها زرقاء كبار خشمها طويل وصغير ولها غماز وشفايفها صغير وكل شي فيها صغير ويها دائري وطول متوسط وحلو عليها مثل العمر
سارووه خويت زايد:جميل تشبه زاايد شوية خشمها طويل حنطاوي عيونها كبار وخضراء على عسلي وشفيفها صغيرة ملمحها ناعم وااايد
زايد:خشمه طوييييل كالسيف سله عيونه كبار ونعسات خضراء على رصاصي حنطاوي مايل على البياض وشعره اسود فيه خصل بني لين الرقبه وصفاته انسان جاد فكل شي وعصبي لدرجة المووت ولي يبيه لازم ييبه وصح له غمازه على خده اليمين اووف عذاب وكله على بعضه عذاب وطيووب وله ماضي اليم بعدين بخبر ليكم
نرد للرواية .........
انا:غلوي وش رااايج فيني
غلوي باستهبال وهي تصفر:عذاب انا كم بعيش لازم اتزوج الحين
انا وبغروور:ومنوو قال اني بواافق
غلوي وهي تكش عليه: مالت اقوول مالت ماامنج فايد على هالخقة الي مامنها فايد
شويه الايرن تلفوني وخذيته ونت مشغوول اتعطر ولاانتبهت على المتصل
انا ارد وانا اغني : هلا بصاحب الالو هلا بمغرم حياتي هلا والله بالعرب الحلوين هلا والله بحووبتي خخخ الو هلا ريمووه
المتصل: واذا قلتلج اني مب ريمووه كان يطيح عني العطر وشفت الرقم هذا رقم غريب وعرفت انوو هو زاايد
انا: زاااااااااااااااايد
زايد:عيووونه ها ترى البارح مانسيت الكف ماعليه جان مارويتج ويا حلوة عندي صورش ههه اذا سكرتي بويهي بتشووفي شي مااشفتيه
انا:......................................
زايد: اذا ماتبي تتكلمي برااايج بس الوعد مب الحين الوعد بعدين ههههههه وسكر بويهي تميت من صدمه
غلوي بخوف: ميثوووه بلاج حبيبتي وش قالج زايد عسبت اتمي جي خبريني لا تسكتي ميثووه تحجي
انا:ها ماشي بخبرج السالفة البارحة الي استوت وبقوولج شوقال
غلوي:قوولي

__DEFINE_LIKE_SHARE__

من مواضيعي
0 ما يذلني شوق مخلوق للطين عايد ,, دامه رضى بعدي صار بعده يوم عيدي
0 ~ رح للذي خلاك تاج على الراس .. و اعلم اني تاج راسك و راسه ~
0 قصه روعه دخلوها بتستفيدوا منها
0 الغريب
0 عيد الحب ارجوكم ادخلوو

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
شرح تعال ادخل والله ماتندم ... كيفية عمل منتدى مطور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 10:30 PM
شرح تعال ادخل والله ماتندم ... كيفية عمل منتدى مطور محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 03-17-2010 10:20 PM
شيء مضحك والله يا اعضاء ترايدنت < تعال واطرح رايك > محروم.كوم منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية 0 04-10-2009 01:40 AM
ادري والله ياحبيبي من ورى عيني تخون ماتـهـاب الشعر المنقول 10 11-02-2008 04:39 PM
اللي ينقلوون المواضيع والله موضوع مهم جداا مهم والله مهمم بسررعه ادخلوو...والله مهم سَوّافْ الإستراحه العامة 88 07-15-2008 05:36 PM


الساعة الآن 12:24 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Content Relevant URLs by vBSEO 3.5.2 TranZ By Almuhajir

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML