|
إنضمامك إلي منتديات استراحات زايد يحقق لك معرفة كل ماهو جديد في عالم الانترنت ...
انضم الينا ![]() | رقم المشاركة : [ 26 ] |
عضو جديد | ![]() مآ عندكم إلا الردود السطحية ><" أكتب و اتعب عمري و آخر شي محد متابع ![]() |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 27 ] | |
عضو جديد | ![]() خلاص انزين كيفج قطعي الرواية
لاتكملينها __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 28 ] |
عضو جديد | ![]() اوووكيه غاااايه نتريااج يوم الاثنين لا تتاخرييين عليينا .. يععطييج العاافيه ^^ __DEFINE_LIKE_SHARE__ |
| |
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 29 ] | |
عضو جديد | ![]() نسيت احداث القصه بس بحللها ع حسب ما اذكر
اول شي شما: حليلها والله وحسبت فيها وفي النغزات الي يعوقهن عليها الي يحبها نسيت اسمه: جذبته ما تتصدق بالمره بس الحب ومايفعل الي ربت شما دانه صح: حليلها الله يقويها ويجازيها ع الي تسويه ويا هالميكينه عواش: فددديتها وربي حبيتها حدها طيبه وحبوبه هزززززااااااع: حتى هذا حبببيته واتمنى انها تطور العلاقة بينه وبين عواش سلامه: حليلها حرمة ابووو ولا ارووووووع منها طيبه وحبوبه وعيبني تعاملها ويا هزااع وبس وبالله عاد لا تطولين نتريااااج __DEFINE_LIKE_SHARE__ | |
| ||
![]() |
![]() | رقم المشاركة : [ 30 ] |
عضو جديد | ![]() اا||ااالبارت الرابع اا||ا شيخة ناشة متأخرة اليوم تحوط في البيت و تفتش في حجر إخوانها ملت يسلت تتطالع التلفزيون سمعت فون يرن حذالها عرفت إنه فون حمد اخوها الكبير ردت : آآآآلووووه وحدة باستغراب : امنو شيخة : انتي اللي امنو شو تبين المتصلة بدلع : انتي امنو ما احيد وحدة ترد ع فون حبيبي شيخة : هيا ؟ بلاج .. بلاه صوتج المتصلة بدلع بايخ : no no مب هيا .. هيا امنو شيخة : أنتي أيييييييييييه يا طووووط ( طووووط = سبة خايسة ) المتصلة : أييه يا الخايسة شو هالرمسة شيخة : محد خايس غيرج .. (بعصبية ) تراج ما تعرفين اانتي يالسة ترمسين امنو المتصلة : امنو انتي أقصاج وحدة من اللي يبات عندهن في الليل شيخة : ( ضحكة استفزازية ) هههههههههااااي شراتج يعني ؟ المتصلة : تهبين شيخة : شو تهبين تراج جيه .. ها أسلوب وحدة ترمس به المتصلة ساكتة ولا رمست شيخة بصاروخ كبير : أنا حرمته أم .... و ايي حمد و يزخ عنها الفون بحركة دفشة و يصرخ عليها : شووو تسوييين شيخة : انت ما ودرت هالسوالف ... (تصارخ ) عقب كم يوم عرسك حمد : أنتي ما يخصج ، لا تتدخلين و لا تصرخين لا اييج كف يجلب لج ويهج هاي حياتي و محد يدّخل فيها شوي ولا بكففففففف قوي ع ويه حمد تجمد حمد و طاح فونه ع الغنفة و شيخة تصنمت في مكانها أول مرة تجوف حد يصفع حمد ... تعتبره شي كبير ومحد يروم له مبارك ,,,, ( أبو شيخة وحمد ) : اتفوووو عليك .. هذا يزا تربيتي لك حمد : ..... شيخة تتسحب شوي شوي و تظهر عنهم و هي مصدومة و دموعها ع خدها من الخوف .. من الموقف اللي استوى قدامها .../ أول مرة تجوف حمد جيه نرد لحمد و أبوه مبارك : يا خسيس يا نذل أنت تبا تفضحني ويا العرب .., أمك تختار الناس و توهقهم فيك ..، مالت عليك و على أمك .، و أنا اتحمل مصايبكم و بنت الناس تطيح فيها . .. حمد : ابويه أنا .. مبارك : جب جبببببب ولا كلمة ..، أنا ما مب خايف إلا من شي واحد ، باجر اييني حد من اهلها و يلومني . حمد : ابويه أنا مب مسوي شي مبارك : قلت لك جب ..، مابا اسمع حسك ، أنا حاط في بالي إني اكنسل هالعرس و افتك من المصايب اللي بتييني من وراه ، لكن خايف ع البنت و ع الرمسة اللي بيظهرونها عنها .. بيقولون إنها مب زينة و ما أدري شو و من هالرمسة الفاضية لكنهم مب عارفين إنك أنت ( يدق جتفه بصبعه بقوة ) أنت اللي مب شي يسكت شوي : أنا بري منك ليوم الدين إن فكرت تجرح بنت الناس بكلمة ولا بحركة بايخة من حركاتك ولا تسوي سوالفك قدامها . مشى عنّه و ظهر و صككر الباب بقوة حمد متجمد في مكانه و يقول في قلبه : صدق يا ابويه ؟ ؟ تتبرى منّي أنا ؟؟؟ عشان وحدة مثل هذي هه قال مب زينة قال ..، مالت عليها و على أهلها ..، جان زخوا بناتهن ركض حمد ورا أبوه بيحاول يستسمح منّه ما يهون عليه لو مهما استوى ظهر حمد وقف عدال البلكونه يحاول يمد راسه عشان يجوف سيارة ابوه ما حصلها يحاول يمد راسه أكثر ..: هيه هيه بعده في البيت ظهر من حجرته و لا نهيان في ويهه نهيان يبتسم بشفقة : هه بلاك حمد يطالعها بنظرة لا مبالاة و يمشي عنّه نهيان : حمد .... حمد ( صرّخ أكثر ) حمد وقف ابويه بيذبحك لو سرت وراه حمد كان يمشي بسرعه ... بس وقف : شو .... أنت شو يخصك ودره و مشى بسرعه شيخة واقفة فوق صوب الدري : قال لك لا تسير ورا ابويه .. شو ما تفهم حمد ياي يعطيها بكس وبس قبض عمره : انتي جبببببب لا ترمسين ما يخصج نهيان : حمد ابويه ظهر من حجرتك و قال > > > > > مبارك ( بو حمد ) : أنت من وين ياي نهيان : أنا ياي من الميلس ابويه مبارك : مابا هالخايس يلحق ورايه ( يأشر ع حجرة حمد ) و إن جفته ياي بخلي الناس يعزونكم فيه قبل عرسه باجر نهيان : ابويه اذكر الله مبارك : (يطالع حجرته و هو معصب ) مسود الويه نهيان : انزين اذكر الله مبارك : لا إله الا الله .. نهيان : محمد رسول الله .. يلا تعال بقهويك مبارك : لا مب ياي ... و مثل ما قلت لك لا تخليه ايي ورايه ، ولا بجتله نهيان : لا حول ولا قوة إلا بالله ><" < < < < < شيخة : أظن سمعت يعني لا تسير نهيان : لا تسير يا اخويه حمد : أقول اسكت أنت وياها طنشهم و مشى شيخة تربع وراه : حمد تعاااااااااال لا تسير يا المينون نهيان : شيخوه تعالي شيخة وقفت تتطالعه و هو يركب الدري و رايح فوق حمدان ياينهم ركض ..، مثل اليهال : شبلاكم انتوو شيخة : حمد الهرم ساير لأبويه و هو متحلف له إن سار بيذبحه حمدان : هههههههههه أكيد طاح عليه و هو يرمس وحدة شيخة بلعت ريجها و حست إنها هي السبب : هيه... أنا رديت عليها و ابويه جنّه كان يسمعنا نهيان : و ليش تردين ، عيبج اللي اسستوى حمدان : ههههه لو ما عرف الحين مصيره بيعرف عقب ، ترا ابويه طاح عليه أكثر من مرة هاي مب أول مرة يعني شيخة : ازين سير جوفه ، وقفه ابويه قال بيذبحه حمدان : هههههه لا لا حمد خواف ما عليج منه ما بيتجرأ يدخل و لا يسير صوبه شيخة تحاول تقرب من حمدان و شوي بتصيح : يعني أنا مالي ذنب صح ؟ حمدان يمط شعرها : هيه ما يخصج شيخة : ههه آآآآي ويا ويهك شعري أييييييييييييه نهيان : ودرها ههههههه تصرخ جنها ديايه حمدان : بشرط تقولين لي كل اللي استوى من البداية شيخة : آآآآآآي بقول و الله بقول ههه أييييييييييه بقول لك خلاص حمدان : هههههههههه يلا تعالي نهيان : قولي شو استوى بالتفصيل ، خلينا نضحك حاس إنج فجرتي قنبلة حمدان : المطاوعة ما يسمعون هالسوالف شيخة : هههههههه ما عليك منه تعال ، بقول لكم كل اللي استوى عند شمآإ دانة تسوق و شما يالسة قدام عندها و مايد ورا دانة : شما .. شو حاسة ايدج الحين ؟ شما ( بألم ) : الـכـمدلله دانة : سألتج أنا قبل ﻻ نظهرج من المستشفى .، ليش ما قلتي إن ايدج بعدها تعورج شما في قلبها : أمييه. بلاها مايد متنرفز : ترمسج .. ردي عليها دانة تصرخ : ﻻ و الله أنت شو يخصك ؟ مايد قفط : بسم الله شما : ما تعورني إيدي ، خفّت وايد ترا دانة هيھَہ زين الـכـمدلله مايد ساكت طول الوقت و زاخ البي بي في ايده يرمس اللوث اللي عنده أمّا زايد ..، بروحه في سيارة يرمس في الفون زايد : هلا حمود ..، شو مروان ؟؟؟ ﻻ ﻻ تقول .، أمس رمسني ﻻ حول و ﻻ قوة إلا بالله ﻻ بس أنا قبضت الخط و الحين أنا صوب دبي ،! شو !! بسبتي أنا ! ليش أنا شو سويت أنا اي حبيبة عن شو ترمس أنت أقول صكر صكر ﻻ انفجر فيك فر زايد الفون ورى و سرع أكثر ., بدا يسرع و هو يفكر في كلام ربيعه و يحاول يفهم اللي يقوله و يتذكر و هو يقول في قلبه : أي حبيبة .، أنا ما احيد مروان يحب و ﻻ قال لي انه يحب و ﻻ ياب لي طاري شيء >< .، انزين حمود هذا ع أي أساس يقول إني أنا السبب ..، صح إني كنت ارمس بنات قبل بس و الله كنت ياهل ما كان في نيتي حتى إني اضر وحدة و ﻻ أحب صدق .، كنت بس أسولف .، أنا مستحيل اخون ربعي و ﻻ ، مروان عاد إن شاء الله ما يقصدوني أنا .، مروان آخ الحين أرد ! >< و امايه متى بجوفها و باجر عرس بنت خآالوه رد زايد بوظبي مع إنه تعب وايد لأنه ما رقد .، لكن رد و كل همه يعرف شو قصد محمد ربيعه عند عواش .،؛ عواش ناشة من رقادها و هي دايخة عليا : صباح الخير أطلب لج الريوق عواش : صباح النور ﻻ برد ارقد عليا : شو ترقدين ﻻ قومي تزهبي بنسير لامايه اليوم عواش : أنا ما بيي الحين .، يوم بنسير العصر بيي عليا : ياخي ما ادري شو اقول لج .، ع راحتج عواش : ميثه وين عليا : نزلت تحت ربيعتها عندها عواش : بنت نهيان و حصة عليا: ﻻ ما أظن .، هاي أول مرة اجوفها عواش : جفتي قوم شموه متى بيردون عليا : ما يهمني الصراحة عواش تمشي سايرة صوب الحمام .( عزكم الله ..) بتسبح : ﻻ و الله .، أنتي ليش ما تدانينها .، هي في شو غلطت وياج ..، و الله تغصصين أنتي و ميود تحسسوني إنها ماخذة عنكم شيء غصب عليا مصدومة : خيبه خيبه بلاج كلتيني أنا ما قلت شيء الحين عواش : هيھَہ ادري ما قلتي شيء .، بس أعرف شو بتقولين .، ياخي أنا ما ادري شو هالحقد اللي فيج أنتي و اخوج .، البنية في حالها و انتو ما تدانونها .، دخلت عواش الحمام و فاتحة الباب يالسة تغسل ويهها و تصرخ ع عليا معصبة و عليا فاجة عيـونها و فمها و تتطالع عواش : انزين انزين أنا ما قصدت شيء الحين عواش : شيو ما قصدتي شيء البنت الله يعلم بحالها .، ﻻ أم و ﻻ ابو يسألون عنها .، ﻻ تروم تمشي و ﻻ تطلع .، حمام ما تروم تدخله بروحها .، و أنتي و اخوج الهفت من صوب .، تحسسونها يالسة في بيتكم غصب عنكم .انتو ما في قلوبكم رحمة .. هاي بنت عمكم قلبكم ما يحن عليها .، الله يخسج قولي آمين عليا : اوف اوف ..، طلعي اللي في قلبج .. ارمسي شو تم بعد عواش : ﻻو الله... ( ترفع حوايبهآ ) تعالي تعالي تعالي تقرب عليا صوبها ... سكرت عواش الباب في ويها و هي قربه مرة عشان تتعور عواش: ااااي ما عليه ما عليه اطلعي و جوفي شو بسوي فيج عند زايد زايد قبل لا يدخل المستشفى .و. وقف برع صوب الباركنات ،.: ألو.، حمود مروان شحاله الحين محمد : مب اوكي .، ما يدخلونا عنده ما أظن بنروم نجوفه .،الحين هو في غرفة العمليات و إصابته بليغة .، ( يرمس بحزن ) يت في الراس ما أظن يتذكر شيء يوم ينش .، أهله كلهم اهني و يصيحون زايد : لا حول وﻻ قوة إلا بالله .، انزين ايي ! محمد مستغرب : هيھَہ تعال و ليش ما تيي; ! زايد تنح : اويه بلاك .، ( شك زايد فيه ) بلاك محمد ما تقول إني السبب و ما ادري شو محمد : انزين محد يدري بشي تعال و عقب بفهمك بكل شيء زايد معصب : يلا يلا باي ( بند عنه ) يلعنك .. شو سالفته هذا عند شيخة تتحوط في الخالدية مول هي و نهيان و حمدان بيتريقون شيخة : حمدان آبا أسير صوب الألعاب حمدان : ههههههههه استحي ع ويهج ..، كبر صخلة و تبين تلعبين شيخة : لا و الله أنا صخلة يا البعير نهيان ( بعصبية ) : استغفر الله ..، ما بتسكتين انتي وياه ؟؟؟ شيخة : هو اللي يبدا نهيان : انزين صدقه هو ..، وين تبين انتي ماشاء الله كبرتي حبيبتي .، ما يستوي تلعبين حمدان : انت واااااااااااايد مسوي لها سالفة ( يسوي لها بإيده مالت ) هالعنز شيخة : عنز حرمتك يا التيس نهيان : المفروض افرك في العزبة انت وياها و لا في المزرعة .( مشى عنهم ) حمدان مشى وراه شيخة تمت بروحها ..، لفت الصوب الثاني و مشت بعيد عنهم و هي تتحرطم عند دانة شمآ : دانة ممكن توقفين في الواحة ..؟., يوعانة أبا آكل شي دانة : ... مايد : هيه و أنا بعد و الله دانة : أنت جب ... انزين ... الحين بنوقف .، دقايق و بنوصل صوب هالشيشة شما مبتسمة : مشكورة دانة تبادلها الابتسامة : الحين حزة غدا .., شو تبين تاكلين مايد : ياخي ليش تقفطيني ..، أنا اخوووووج ...، و أنا بعد يوعان و الله دانة : جب ..، قلت لك اسكت دانة ما أدري شو فيها ..,’ أثاري ميثة طالعة عليها دوم تقفط الناس بدون سبب هههه مايد : يووووووووووعان بمووووت شما بصوت خفيف : بعيد الشر دانة ترقص حوايبها و هي تتطالع المراية الجدامية : قلت لك جب مايد بقهر : أوووووهوووووو دانة و شما : ههههههههههههه دانة : بنزلك حبيبي بنزلك ههههه بس بعد جب و اسكت دخيلك مايد : ما بغيتي .., دوووسي يوعان و الله دانة : بتسكت ولا لا ؟؟؟؟ مايد : أوووهو يالمذلة ..، خلاص خلاص بسكت و هاه بحط كلينكس في فمي بس اسرعي انتي شما و دانة : ههههههههههه عند عواش ظهرت عواش و هي بردانة تصرخ : عليوووووووووه ...، بندي المكيف .، يعني ما تتدرين إني أتسبح و بظهر متخرسة ماي عليا : ما آدري عنج خلاص ها عقابجج لأنج ظربتي راسيه في الباب عواش : ما عليه ما عليه ( سارت صوب شنطتها تظهر لها ثياب ..,’ ) إلا أقول ميثوووه وينها ..؟ عليا : بعدها ما ردت عواش : لا و الله ؟؟. .، دقي لها و قولي لها تيي بسرعه عليا تضحك : هههههههه بلاج البنية وياها عواش : يلا لبسي بننزل لها عليا : و أخيراً بظهر من اهني .. عند هيا ,,, ( ويا الوالدة ) و أمور ليلة الدخلة مسكينة أمها تشرح و تشرح و هيا في عالم ثاني : هي ليش تقول لي جيه شكلها تبا تخوفني .. بس هذا ما يخوف "" الله يستر جان ما أجتل حمد و أسود وييهم أم هيا : هيا ... هيا ( تهز كتف بنتها ) هيا بلاج يا أمي وين سرتي هيا : أمي أعتقد جيه كفايه علميني ع المسؤوليات اللي لازم اتحملها عقب ما اعرس أم هيا تضحك ع بنتها : ههههههههه انزين يا أمي انزين هيا مستحية : قولي يا أمي اسمعج .... أقول أقول :: ما تبون تسمعون رمستهم خخخخ ( أدري إن تحت 18 يالسين يقرون ) ع المغرب رد زايد دبي و هو مستانس و في نفس الوقت متضايج ع اللي استوى ويا ربعه يرمس عواش في الفوون : انتي وين سايرة بروحج عواش : مب بروحي ويايه شمّا زايد : ...... عواش : ههه بلاك ساكت ؟ زايد : انزين .. هه ماشي بس جيه بدون سبب ، قولي لي وين سايرة انزين ؟ عواش : بسير لأمايه تراني ما سرت الصبح وياهم لا أنا ولا شمّا ، تراك تعرف إن امايه يوم ترد لوعيها ترمسنا و تعرفنا واحد واحد و حتى تعرف شموه ، و أنا أحب أسير بروحي بدون عليا و ميود ، لأنك تعرف كيف ينغزون شموه المسكينة زايد : ههه يا الطيبة أنتي ...، تتحريني بصدقج ؟ ، قولي ليش سايره بروحج انتي وياها عواش بضيجة : زيود بلاك ؟؟؟ يالس تحقق ويايه جنّي ياهل عندك زايد : أوووف أووف بلاج أنا اتمصخر ما قلت شي ترا عواش : أدري أدري .., خلاّص ماعليه أنا الحين متضايجة شوي ما أروم اسوق و أرمس في الفون نفس الوقت زايد : انزين انزين عواش : يلا باي زايد : ههه ههههه صبري صبري كم باقي لكم و توصلون ؟ عواش : شوي جيه زايد : انزين الحين أنا بوصل دبي و ياينكم المستشفى انزين عواش : أووووه ههههه و الله ، زين زين خلاص انتبه ع الدرب فديتك و لا تسرع بنترياك عواش حسّت إن زايد بدا يتغيّر ويا شمّا قبل كان مثل عليا و مايد وياها و حطّت في بالها إنّه منجذب لها عقب ما بند عن عواش اتصل له حمييد حميد : ألووووو وينك أنت من الصبح زايد يضحك : هههههههه ليش معصب انزين حميد : لا و الله يعني ما أعصب ؟؟؟ طالع من الساعه 6 من الفندق و مب مخبر حد زايد : محد منكم نش هالوقت حميد : انزين اتصل خبّر زايد : ما حصّلت وقت ياخوك حميد : ليش شو مستوي وياك انزين زايد : بخبرك بكل شي بس خلني أجوفك حميد : أنت وين الحين زايد : راد دبي حميد مستغرب : ليش أنت وين سرت ..، زيود يعني لو انا ما دقيت لك ما كنت بتخبرني إنك راد بوظبي زايد ما يحب حد يرمسه ع إنه ياهل و حميد متعود يعاملهم بهالأسلوب و ما غيره من يوم كانو صغار زايد : لا كنت بقول لك حميد بعصبية : هييييييييه كنت بتقول زايد ما يحب يعصبه فغيّر السالفة : عازمنك اليوم و بخبرك بكل شي استوى حميد : انزييين انزيييييين يلا فمان الله زايد : فمان الكريم عند شيخة حمد معصّب : و أنتي ليش تمشين بروحج .، ليش ما سرتي وياهم هاااااااااه شيخة تصيح : أنت شفيك معصّب عليه هم اللي روحوا عنّي حمد : انزين لحقي وراهم .، يعني عايبنج اللي استوى حمدان فتح باب الحجرة عليهم و دخل مستغرب : بلاك تصرخ عليها شو مسوية حمد يربع صوب حمدان : أنت مسمي عمرك ريال و يا اخوك الهرم هذا حمدان : لااااااااااا و الله ليش أنت شو جايفنا يعني ؟؟؟ ( باستهبال ) بنات مثلاً نهيان دخل : لا إله إلا الله ........ أنت دوم معصّب و تصارخ حمد : و اللي عنده حمير مثلك أنت و اخوك كيف بيروم يزخ عمره و ما يعصب شيخة اندست ورا نهيان : هو يالس يصرخ عليه و صفعني قبل شوي و قبل ضربني وايد حمدان : خيييييييييبه ليش شو مسويه انتي نهيان : أنت بلاك ع البنت شيخة : لو ابويه درا عنك بيذبحك .، مسوي عمرك بطل عليه ( تمسح دموعها ) مالت عليك و ع ربعك أنت اللي مب ريال حمد يربع صوبها يبا يضربها بس نهيان بعده و حمدان زخ إيده : أنت شفيييييييييك عليها خبرني انزين شو مسويه نهيان بعصبية : شدخل ربعك شو مستوي شردت شيخة عنهم و سارت تدور أمها عند هيا تطرش لبنات خالتها مسجات و تتصل بهن بس محد يرد عليها أم هيا : ها ردن عليج هيا : لا امايه ولا وحدة منهن ردت ، الله يستر أم هيا : انزين دقي لحد من الشباب هيا : أمايه دقيتلهم كلهم حتى دقيت لمايد بعد ما رد عليه أم هيا : شسالفتهم ، قومي وديني لبيتهم بجوف شو مستوي في عيال ختيه قلبي ينغزني هيا : لا أمايه هم في دبي أم هيا : شوووو ، سايرين لختيه و مب مخبريني انزييين ليش ما قالوا لي ، انا ابا اسير وياهم أبا اجوف ختيه علني أفداها ، غدت ليه شهور ما شفتها متولهة عليها ( و بدت تصيح ) هيا يلست عند امها تهديها : الغالية بلاج ، هم ما قالوا لحد بس خبروني حتى أبوهم ما خبروه أم هيا : ليش أبوهم من متى درا بهم و لا نشد عن أحوالهم صخي بس ( و تصيح بصوت أعلى ) هيا : هم راحوا لها لأنهم متولهين عليها بعد ، و ما خبروج لأن العرس باجر أم هيا تبتسم و تمسح دموعها : ما عليه يوم يردون حسابهم ويايه هيا : هههه فديتج يا أمايه في بيت شيخة أبو حمد يصارخ و شال البيت ع راسه : هدييييني خليني أسير له و أربيه أم حمد و شوي بتصيح : اذكر الله يا الغالي اذكر الله شيخة تصيح لأن اخوها ظلمها و ع الموقف اللي استوى لها و ع المصيبة اللي بيسويها ابوها مب هاين عليها حمد لأنه في النهاية أخوها بس هي تبا ينحط له حد شيخة سرحانة و تفكر و تفكر و تصيح ابو حمد يجابل حرمته و يصرخ و هو يأشر عليها : كلّه منج و أم حمد فاتحة عيونها و تأشر ع عمرها : .... بو حمد : هيييه هيه أنتي ، محد خرّب هالولد غيرج دوم تدافعين عنّه في الغلط و في الصح و جوفي شو سوّا أم حمد : هذا ولدي شو تباني أسوي بو حمد : و مب ولدي أنا ... أنتي تتحرين أنا ما أدانيه ليش ؟؟؟ ع تربيتج اللي ما نفعت فيه أم حمد بذهول : .... بو حمد :بس أنا برد أربيه و ساير له الحين عشان يعرف هو شو يكون أم حمد تمسح دموعها بسرعه عشان شيخة ما تجوفها و شكلها ما تدري إن شيخة في عالم ثاني أم حمد : أنت شو تقول .. حرام عليك باجر عرسه لا تسوي في الولد جيه و تكسره ، رفجة عليك ما تسير له بو حمد يضحك بقهر : هههههههههههههه مالت عليه و الله حسستيني هو العروس ، خلّيه ينكسر ، أنا أباه ينكسر و يحس ع دمّه شوي ، ولدج ضايع ( يصرخ ) ضاااااااااااااااااااااااااايع و باجر يوم بياخذ بنت الناس صدقيني بيضيّعها وياه أم حمد معصبة و ترمس و هي تصيح : أنت شو تقول ..، ليش تقول عنه جيه بو حمد : هيييييه ضايع و مب متربي و الدليل ع رمستي اللي سواه اليوم أم حمد مستغربة و ترد تمسح دموعها مرة ثانية : شو ... شو استوى هو شو سوّى و أنت معصب عليه بو حمد : جوووفي ..., هذي غلطتج إنج تدافعين عنّه و تضاربين كل اللي كانو في بيت ابوج عشانه بدون ما تسمعين هو بشو مسود ويهه ، لين ما تبروا منج بسبت فعايلج أم حمد معصبة و تصيخ و بقهر ..، حاطة إيدها ع اذنها : قول لي شو سوى و بس بو حمد : شيخة قولي لأمج ..، أنا ساير له أم حمد : وقف لا لا وقف خلني أسمع منك أنت .، أنت خبّرني شيخة ... مآ كانت موجوده سرحت بتفكيرها بعيييييد بو حمد : شيخة ..، شيييييخة ( يصرخ ) شييييييييييييييييييخاااااه شيخة تنقز : آمر أبويه ( تمسح دموعها ، و تسير صوب امها تبا تحضنها ) أم حمد تدفها بعيد شيخة وقفت مكانها .، و حطّت إيدها ع ويهها و تمت تصيح بصوت أعلى من القهر بو حمد قرّب صوبها يطبطب ع جتفها : ما عليه يا ابويه ما عليه .، انتي تعرفين أمج و تعرفين أخوج ،( يطالع أم حمد بخيبة ) أمج ما منها فايدة .، سيري حجرتج أنا بقول لها عن سواد ويهه . شيخة : لا تقول لها ( تمسح دموعها و تشهق ) خلّه يولي باجر عرسه ما نبا نسوي مشاكل بينا ، وين بيسير من ربّه ( ترد تصيح ) حتى امايه الله ما بيخليها كان كلام شيخة مثل الصفعة ع ويه أمها مشت شيخة و ربعت ع الدري سايره حجرتها مر هاليوم ع شيخة مثل الخيال .., دخلت حجرتها و زخت الفون و رمستني ع طول < < < < قالت لي كل اللي استوى فياها انصدمت من هالمصيبة صدق إنها عايلة غامضة حاولت اسألها أكثر عن مرة شو سوا أخوها حمد فيها و ليش ضربها بهالعنف ما طاعت تقول لي ... ، حليلها عشان ما تنهز صورة حمد في عيوني أصريت عليها لين ما خبرتني كنت أباها ترمس عشان ترتاح بس كلمة من كلمة كانت تحمسني اعرف شو سالفة حمد / // شيخة للأسف ابتعدت وايد عنهم ، مشت بروحها ..، حسّت إنها توترت شوي و خافت لأن محد يمشي وياها دخلت محل بس للبنات عشان تضمن إن محد يمشي وراها أو يلحقها من الشباب في المول تشرت و ظهرت و دخلت محل ثاني و بعد تشرّت لين خلصت كل البيزات في بوكها دورت بطاقتها ما لقتها ، دورت .. دورت بس تذكرت إنها ظهرت في سيارة نهيان ، نزلت تحت للباركنات بتاخذ بطاقتها وصلت صوب السيارة و ضحكت ع عمرها : أفففف و السويج ، هيه صح عندي دورت في شنطتها و ما لقته بعد بدت تدور بدفاشة و تمسك شنطة الميكب و العطر في ايدها و تدور في الإيد الثانية اعتفست أغراضها و طاحت من إيدها شيخة : أعوووووووذ بالله ، شو هالنحاسة قرب واحد منها ، أونه بيساعدها : لا لا لا مستحيل أخلي هاليدين تتعذب ( و شل عطرها) شيخة رفعت راسها و شرار ظاهر من عيونها و سحبت العطر من ايده : نعم نعم ؟؟!!! ( تتطالعه بقرف) : يااا ويلي من هالعيون ، لا تصوبين قلبي بهن شيخة ضحكت ع شلكه لا إرادي و هي تبا تتكلم مب رايمة و في نفس الوقت قازة من شكله و من يلستهم العوية ع الأرض : ههههههه اجلب ويهك لا ازقر لك اخواني يمردغونك هنيه ، يلا مناك ما حسّت إلا بكف ع ويهها و طاحت ع الأرض : شششششششت شو تباااها حمد حمد : رووووح عزووز ، روح من هنييه لا اذبحك عزوز : تعرفها أنت شو حمد رفع شيخة من شعرها : كانت تظهر ويايه و اليوم اشوفها واقفة وياك ، الجلبة عزوز : شووووو ، مستحيل حمد بعصبية و منفجر : قلت لك روووووووووووح شيخة تمنت لو الأرض تنشق و تبلعها ، تمنت لو إنها ماتت و لا سمعت هالرمسة من حمد !!!! أخوها ضربها بعنف ، ما رامت تنطق أو تقول كلمة < < < شيخة تغمّض عيونها و تصيح و هي قازة من كل شي : أكررهك ، مستيحل إنت تكون أخو مستحيييييل اتصلت بها : هدي حبيبتي ، الله يخليج هدي ، اذكري الله شيخة تصيح بقهر : ما رام الحيوان يهزب ربيعه لأنه ياي يرمس اخته ، هزبني انا و بدا ربيعه و حسسه إني بنت شوارع بس لأنه تفشل مني أنا : شيييخة ، لو تحبيني اذكري الله و هدي عمرج و ودري عنج هالرمسة ، حلفتج بأغلى ما عندج لا تصيحين جيه و تعورين قلبي شيخة بصوت أعلى : بدال ما ياخذني في حضنه ولا يدسني وراه ، ضربني قدام ربيعه و لا خاف عليه ردت تصيح تصيييح بقوّة انا صحت وياها ، كان الالم مشترك و موقف شيخة ما تنحسد عليه : ما عليه حبيبتي ، الله عوضج باثنين احسن عنه ، خلاص شيخة اذكري الله و رقدي الحين ، قومي غسلي ويهج و صلي ركعتين و سمي بالرحمن و انسدحي حبيبتي ج شيخة و بعدها تصيح : آنا آسفة ، دوم أعور راس الخلق بمصايبي ، بس و الله ما لقيت حد قريب مني هالمرة أنا : شيخة هلكتي عمرج من الصياح ، بس خلاص الله يخليج اهدي و قومي سوي اللي قلته لج شيخة : شكراً ، الحينه بقوم ، فمان الله أنا : توعديني ما تصيحين و تقومين أول ما تبندين ؟؟؟ شيخة : وعد تكملة البارت في الصفحة الثانية
__DEFINE_LIKE_SHARE__
|
| |
![]() |
![]() |
مواقع النشر (المفضلة) |
| |
![]() | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
رواية جديدة للدكتورة ناعمة الهاشمي 2012 تعالوا يا بنات رواية شما وهزاع احلى رواية | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 04-21-2012 05:50 PM |
بيني و بينك سكر البوح مقسوم..~ | Ѯᾱ2ғκ Ȁȴ5ᾄ6я | تصاميم الاعضاء | 13 | 04-20-2012 09:02 PM |
طلب اغنية ما بينك وما بيني .. شوق محال انساه .. عشرت عمر يا عيني .. لو ضاع وين القاه | A l b e r t o | طلبات الاعضاء | 5 | 10-18-2009 02:50 AM |
طآش 16 أم بيني و بينك 3.؟! | محروم.كوم | منتدى أخبار المواقع والمنتديات العربية والأجنبية | 0 | 09-17-2009 09:40 PM |
بيني و بينك ( عيضه المنهالي ) | al-majro7777 | كلمات الاغاني | 17 | 01-16-2008 10:15 AM |